نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1251

قرار الجبال المقدسة

قرار الجبال المقدسة

الفصل 1251،
اندفع الاثنان بعيدًا مع تشو تشينج تشينج، لكن لم يخرجا من طائفة سحابة الياقوت، وبدلاً من ذلك انزلقا بالقرب من القاعة الرئيسية.
مرت مجموعة من التلاميذ فطرحهم الاثنان أرضا دون صوت.
“ماذا تفعل؟” همست تشو تشينج تشينج.
لوح لي جينغتيان ” آنسة تشو، إنهم بخير. تأكدي من التزام الصمت واتبعيني. ”
قادها المبجلان إلى مكان مخفي. بدت تشو تشينج تشينج في حيرة من أمرها، لكنه وثقت بهم لأنهم لم يؤذوا أحدا.
وصلوا إلى جزء مخفي من جدار المبنى ونظروا من خلال النافذة ” المضيف تشو، هل شربت عشرات الأكواب؟ هل يمكننا أن نبدأ؟”
[هاها؟]
نظرت تشو تشينج تشينج إلى الاثنين نظرة غريبة، حيث رتآهما عابسين.
لم يكن بوسعها سوى إعادة التركيز على المشهد داخل القاعة، حيث هي شياو فنغ وسيّدتها وتشو فان.
وضع تشو فان فنجان الشاي الخاص به.
[يجب أن يكون هذا كافيا. لقد شربت لمدة ساعة الآن. هل يجب أن أستمر؟]
“الإمبراطورة الساحرة، شايك جميل. لا أستطيع الاكتفاء منه…”
“المضيف تشو، لقد دعاك اللورد القديس إلى هنا للمناقشة، وليس الدردشة أثناء تناول الشاي!” أصبح وجه الإمبراطورة الساحرة مظلمًا بينما تضرخ على تشو فان.
بدأ كل شيء من باب المجاملة، وأظهروا له كرم الضيافة، لكن هذا الرجل استمر في القلق بشأن كون الشاي أنه بادر جدًا أو ساخن جدًا. ثم أكل الوجبات الخفيفة، فقط ليطلب استراحة لاستخدام الحمام. كان يضيع الوقت، لا شك في ذلك، ولا يريد التحدث.
[نحن جميعًا أناس متحضرون هنا، رجال ذوو مكانة يعرفون المجاملة. لذا فإن كونك مهذبًا كان أمرًا طبيعيًا، ولكن هذا؟]
تقبل تشو فان مجاملته لمدة ساعة الآن.
لم يعرف الاثنان ما الذي يريدن، لكن صبرهما بدأ ينفد، ولم يتمكنا من الحفاظ على هدوئهما.
بام!
ترك تشو فان فنجان الشاي، غاضبًا ” همف، الإمبراطورة الساحرة، هل هذه هي الطريقة التي تعاملين بها الضيوف؟ ألا يمكن لرجل أن يستمتع بشاي دافئ لطيف هنا؟ هل هذه هي ضيافة طائفة سحابة الياقوت؟”
“لقد شربت ثمانية عشر منهم!”
ارتجف وجه هي شياو فنغ، وقال: “هذه هي المرة السادسة التي تستخدم فيها هذه الذريعة. ألا يمكنك على الأقل تغيير السيناريو الخاص بك؟ قد يعجبك هذا الانفعال، لكننا لا نحبه. ما الذي تحاول فعله؟”
ابتسم تشو فان بخجل ” هذا العدد؟ هاهاهاها، آسف، لم أقم بالعد. رغم ذلك هل يمكنني الحصول على كوب شاي جديد؟”
“يكفي!”
ضرب هي شياو فنغ الطاولة قائلاً: “تشو فان، لم أرى شخصًا أكثر إثارة للاشمئزاز في حياتي. أعرف ما تريده، لكن بغض النظر عن مدى مماطلتك، فلن تنجح. لقد حان الوقت لتعطيني تفسيرا! لماذا يهاجم الإمبراطور الشيطاني اثنين من الأباطرة دون سبب؟ ”
هز تشو فان كتفيه قائلاً: “المجال المقدس بأكمله يعرف ذلك، حتى الإمبراطورة الساحرة. كان الإمبراطوران على خلاف مع الإمبراطور الشيطاني وشنوا الحرب. لولا تدخل اللورد القديس، لكان الأمر قد انتهى الآن. في وقت لاحق، أخذ القديس خريطة البحر السفلي ثم عاد. ليس من الضروري أن يتدخل سيدي في قتالنا.”
“إنه قرار الجبال المقدسة، ولا يتطلب مناقشة مع أي شخص، وخاصة معك.” أطلق هو شياو فنغ العنان لهالة قوية مليئة بالتعطش للدماء.
سخر تشو فان من الداخل.
[يمكنه قول كل ما يريده الآن، همف…]
تدخلت الإمبراطورة الساحرة ” سيدي القديس، فكر في كل شيء. إذا علمت تشينج تشينج بوفاته، فسيزيد الأمر سوءًا. سيكون الأمر سيئًا إذا أخذت حياته”
قام هو شياو فنغ بقمع غضبه .
قالت الإمبراطورة الساحرة ” المضيف تشو، أعلم أنك تستخدم قوى الإمبراطور الشيطاني، مع وجةد تشاو تشن في العزلة. إنها شجاعة منك أن تواجه اثنين من الأباطرة باسم الإمبراطور الشيطاني، ولكن بمجرد أن يخرج، سيجعلك تجيب على ذلك. ”
“لا يوجد شيء تحتاج الإمبراطورة الساحرة إلى الاهتمام به. كل ما أفعله هو من أجل الإمبراطور الشيطاني. لقد بدأت الحرب بموافقة سيدي. لا داعي للتدخل”
“سيد تشو، أنت تحرق جسور المودة.”
سخرت الإمبراطورة الساحرة قائلة: “الإمبراطور الشيطاني لديه القدرة على محاربة هذين الاثنين لأنني وإمبراطور السيف استنزفاهما. بينما وقفتم وشاهدتم، تكبدنا خسائر فادحة. يمكنني التغاضي عن هذا، لكن الآن تريد منا أن نتراجع؟ هذا ليس صادقًا جدًا.”
“لكنه كذلك، منذ أن تم الانتهاء من اتفاقنا. لقد حصلت على خريطة البحر السفلي الخاصة بك، فما الذي ينقصك؟”
“أنا لا أهتم بقتالكم. أنت ممنوع من القتال! ”
ضرب هي شياو فنغ الطاولة مرة أخرى ” الأباطرة الثمانية على وشك التغيير. سوف ينزل عدد قليل من التلاميذ من الجبال المقدسة، ليحلوا محل بعض الأباطرة الثمانية. ليس من الواضح من سيكون. من السابق لأوانه أن تقاتل من أجل المزيد من الأراضي! ”
قال تشو فان: “استبدال الأباطرة الثمانية؟ هل تمزح معي؟ يمثل الأباطرة الثمانية الجبال المقدسة، لكنهم خارجها. إنهم يأتون من كل ركن من أركان المجال المقدس ويفهمونه بشكل أفضل. أولئك من المجال المقدس لا يعرفون شيء عن وضع المجال المقدس. إنهم يفتقرون إلى الخبرة اللازمة للتعامل مع الفصائل المحلية وقمع الفوضى. ستكون معجزة إذا لم يحترق المجال المقدس. لن يكون مفيدًا لأي شخص، بما في ذلك الجبال المقدسة. من المؤكد أن تكون هناك حوادث.”
“هل تنظر إلينا بإزدراء؟”
“هذا ليس ازدراء، بل حقيقة!”
لمعت عيون تشو فان ” المجال المقدس هو عالم حيث البقاء للأقوى، ولكن لكي يشكلوا فصيلهم، فإنهم بحاجة إلى مجموعة المهارات اللازمة لذلك، لمعرفة كيفية جذب الناس إليه والشعور بالراحة مع نمو قوتهم. مع مراقبة الجبال المقدسة من الأعلى فقط، فإنهم لا يعرفون شيئًا عن كيفية عمل الأشياء في الأسفل. مع بعض الأوامر المتهورة، سيتم كسر نظام المجال المقدس، مع سحق الناس ومعاناتهم “.
تأثرت الإمبراطورة الساحرة، وسخر هي شياو فنغ قائلاً: “لن يحرك أحد أي شيء عندما ننزل! يمكننا حتى استبدال الأباطرة الثمانية بالخنازير ولن يكون هناك أي اعتراض! ”
“ي لديكم خنازير في الجبال المقدسة؟”
“هل تجرؤ على إهانة الجبال المقدسة؟” صرخ هو شياو فنغ.
سارعت الإمبراطورة الساحرة لإيقافه، وقالت: “سيد تشو، ليس لدينا رأي في قرار الجبال المقدسة. يتمتع تلاميذهم بموهبة لا تصدق وقد يكونون مؤهلين لشغل مناصبنا. مع مرور الوقت، سوف يكتسبون خبرى ويصبحون أسيادًا قادرين. ”
“همف قادرين، أنت تقولين؟ عندما لا يتمكنون من الوصول إلى مستوى القديس باستخدام أساليب التدريب العليا وجبال الموارد التي يتم إلقاؤها عليهم؟”
سخر تشو فان قائلاً: “حتى تحويلهم إلى الأباطرة الثمانية، في حين أن الوقت يمكن أن يمنحهم الخبرة، فإن عقليتهم لن تتغير أبدًا. هل ارتفعوا من القاع؟ هل سيستمعون إلى اقتراحات الآخرين؟ مجموعة من المتعجرفين سوف يدمرون كل شيء عاجلاً أم آجلاً. إن استخدام اضطرابات المجال المقدس لرفع مستوى شعبهم هو نوع أنانية الجبال المقدسة، همف. ”
سخر تشو فان من هي شياو فنغ وتنهدت الإمبراطورة الساحرة.
“أيضًا،” تابع تشو فان ” الإمبراطورة الساحرة، سيرسلون عددًا قليلًا ليحلوا محل الأباطرة الثمانية، ولكن في المرة القادمة سيكون هناك المزيد. في مرحلة ما، سيتم استبدال كل شيء. الأرض الوحيدة التي يحكمها الممارسون السفليون سوف تتحول إلى أيدي هؤلاء المرتفعين والأقوياء من الجبال المقدسة. عندها لن تكون هناك نهاية لعذابنا، الأمر نفسه ينطبق عليك أيضًا. إنها مسألة وقت فقط قبل أن تتمكن الجبال المقدسة فقط من إنتاج القديسين، مع أخذ جميع المناصب العليا. ”
سخر هو شياو فنغ قائلاً: “أليس الأمر كما هو الآن؟”
“بالطبع لا. الأباطرة الثمانية لديهم حصة من الموارد المتبقية من المجال المقدس، مما يعطي الأمل في خلق بعض القديسين، ولكن بمجرد أن تأخذ الجبال المقدسة كل شيء، سيتم سحق هذا الأمل الصغير. ما هي فرصة الممارسين المولودين خارج الجبال المقدسة للوصول إلى القمة؟ ”
“إلقاء اللوم على ولادتهم، لأنهم ولدوا في مكان آخر.”
ابتسم هي شياو فنغ ابتسامة شريرة ” بغض النظر عن مدى عدائية الأباطرة الثمانية، عليهم أن يبقوا في مكانهم. يمكنك الاستئناف بمجرد وصول البدائل إلى هنا. يجب أن يسمع الأباطرة الآخرون ذلك قريبًا. لا أحد يستطيع أن يعصى الةنر، ولا حتى الإمبراطور الشيطاني، ناهيك عن لا أحد مثلك. ”
أشرقت عيون تشو فان بالدماء.
لقد جاء لرؤية هي شياو فنغ لسبب آخر، لكن قرار الجبال المقدسة أغضبه.
في كلتا حياته، كان قد شق طريقه من القاع، وكبريائه جعله لا يخفض رأسه أبدًا لأي شخص، ولا حتى الجبال المقدسة.
لأنه يعتقد أنه في يوم من الأيام سوف يتفوق على هؤلاء الحمقى. لم يكن لديه أي موارد من الموارد التي لديهم، لكنه عوض ذلك بالجهد.
لكن قراره من شأنه أن يجعل عامة الناس يفقدون كل أمل. ستكون الموارد تحت رقابة مشددة وحتى الوصول إلى القداسة لن يكون ممكنًا إلا إذا سمحت الجبال المقدسة بذلك.
لن يكون هناك أمل في أن يصبحوا قويا.
لم يكن يعرف ما الذي دفع الجبال المقدسة إلى الجنون وإصدار مثل هذا القرار، لكن تشو فان متأكد من أنه لن يسمح لهم بالنجاح أبدًا.
[أنا بحاجة إلى تسريع عملية القضاء على الأباطرة الثمانية…]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط