نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1255

تحرك الإمبراطور الشيطاني

تحرك الإمبراطور الشيطاني

الفصل 1255،
ربتت الإمبراطورة الساحرة على يده الباردة وسعلت طلباً للهواء ” سيد الجبل… ترفق بي…”
“أيتها الشمطاء البائسة، لا يمكنك فعل أي شيء بشكل صحيح!”
صر الرجل أسنانه، وقال: ” لقد مات ابني بالقرب من منزلك ثم فقدت الخنزير التي قمت بتربيتها لمدة قرن من الزمان. لذا أخبريني بما تستحقيه!”
أمسكت الإمبراطورة الساحرة برقبتها المتألمة، متلعثمة ” سيد الجبل، تشينج تشينج مفقود فقط. علينا فقط أن نستعيدها. إنه أفضل من أن تموت.”
“كما لو سنفعل!”
بام!
قال وهو يرميها نحو الحائط مرة أخرى: “سأكون أكثر سعادة إذا انتحرت بسبب ابني. الآن رحلت وابني مات. لم أفقد كل شيء فحسب، بل لم يعد هناك ذرة من الشعور بينهما. هل لديك أي فكرة عن حسرة القلب التي أمر بها؟ ”
[اعتقدت أنك لا تشعر بأي شيء، كرجل عملي.]
انحنت الإمبراطورة الساحرة واحتفظت بهذا الجزء لنفسها وقالت: “من فضلك اكبح حزنك يا سيد الجبل!”
“توقفي عن قول الهراء، أريد أن أعرف كل شيء، ما الذي يحدث وكيف خسرت تشينج تشينج. تحدثي أو موتي!” طالب الرجل.
انحنت الإمبراطورة الساحرة وأخبرت كيف استدعى صل هي شياو فنغ بـ تشو فان لتحذيره، فقط لكي يعرف الأخير كل شيء ” بعد فترة وجيزة من مغادرة تشو فان، اكتشفنا تلاميذًا غير واعيين في الطائفة و تشينج تشينج مفقودة. اندفع السيد الشاب للمطاردة، ولم أكن أعلم أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي أتمكن فيها من رؤية عبقرية السيد الشاب ولطفه وطبيعته اللطيفة. يا أماه… ”
“توقفي عن البكاء.”
صرخ عليها سيد الجبل قائلًا: “أنا أعرف بالضبط من هو ابني، هو ليس لطيفًا. أنت تبكيين فقط من أجلي.”
ابتيمت الإمبراطورة الساحرة ابتسامة جافة ” سيد الجبل ذو بصيرة شديدة، لكن السيد الشاب كان يحظى باحترام الكثير من الناس، ها ها ها …”
قال الرجل متجاهلاً الإطراء: “إذن حدث كل ذلك بعد مغادرة تشو فان؟ أليس له علاقة؟”
“آه، هذا لا يمكن أن يكون.” هزت الإمبراطورة الساحرة رأسها.
“ولم لا؟”
“سيد الجبل، تشو فان هو اليد اليمنى للإمبراطور الشيطاني، إنه واسع الحيلة، لكنه ضعيف مثل الحشرة، في مرحلة تقسية العظام. كان ليتحول منذ فترة طويلة إلى سماد لولا الحماية التي توفرها مكانته العالية. كان السيد الشاب قديسًا لا يمكن لأي حشرة أن تلمسه. غير ممكن.”
“ثم من حوله؟”
حدق سيد الجبل.
هزت رأسها بثبات ” سيد الجبل، عشيرة لوه سعت إلى المأوى لدى الإمبراطور الشيطاني، لا يمكن أن يكون لديهم أي خبراء. إنهم على الأقل تحت الإمبراطور الشيطاني. بينما الشخص الذي استولى على تشينج تشينج يتحرك مثل الريح، مما جعل مي سانجو، أختي الصغرى، فاقدة للوعي دون أن تتفاعل. هذا هو مستوى الأباطرة الثمانية، على الأقل. لم يكن بإمكان عشيرة لوه فعل ذلك. و…”
“نعم؟”
“عندما كنا في الطائفة، رأيت الجسد المقدس للسيد الشاب، ولكن بحلول الوقت الذي وصلنا فيه، لم يكن هناك أحد وهذا يثبت أن معركة السيد الشاب كانت سريعة. سيد الجبل، الوحيد القادر على قتل السيد الشاب بهذه السرعة هو القديس. الأباطرة الثمانية لا يمكنهم فعل هذا أبدًا.”
أومأ سيد الجبل برأسه قائلاً: “نعم، أنت محقة بشأن ذلك، ولكن من فعل ذلك؟ لقتل فنغ’إير في لمح البصر، يجب أن يكون لديه قوة القديس المتوسطة. ربما…”
“سيد الجبل، هل اكتشفت أحدا؟”
“هناك فصيل واحد لديه مثل هذه القوة، القديسين التنانين!” حدق سيد الجبل بحدة ” إن الجبال السبعة المقدسة والتنانين على خلاف، ولكن مرت سنوات منذ أن تقاطعنا. إنهم يتجنبون أي صراع. لم يكن بإمكانهم أبداً أن يضربوا ابني”.
“ربما استفزهم فخر السيد الشاب الهائل …”
“لا، لقد حذرته من لمس تلك السحالي أبدًا.” أنكر سيد الجبل تخمينها ” إن لم يكن التنانين، إذن الجبال المقدسة الأخرى؟ هل تسرب سر تشو تشينج تشينج؟ ”
تبادل الاثنان نظرة وأومأ برأسه. هذا هو التفسير الأكثر منطقية. لدى تشو فان الدافع الأكبر لأخذها، ولكن ليس القوة، مما ترك الاثنين ينسيانه.”
أصبحت الأمور معقدة، ولم يتمكنوا من معرفة من يقف وراء ذلك.
لقد اعتقدوا أن وفاة هي شياو فنغ بسبب تشو تشينج تشينج. لا بد أن هو شياو فنغ وجد الآخر وتم إسكاته.
“فنغ’إير، سأجد قاتلك وأنقذ تشو تشينج تشينج الثمين!” تعهد سيد الجبل.
قالت الإمبراطورة الساحرة: “بما أن السر قد انكشف، فهل لا يزال تهديد تشو فان قائمًا؟”
“نعم.”
تابع سيد الجبب وهو ينظر إليها بنظرة جانبية: “طالما لم يظل الأمر سرًا، فسيكون التهديد حقيقيًا. لن يقوم أحد بنشر هذا السر، لا نحن، ولا أولئك الذين أخذوا تشو تشينج تشينج. نحن بحاجة إلى الضرب أولاً وإحضار تشو تشينج تشينج معنا في الحال! ”
أومأت الإمبراطورة الساحرة برأسها: “هل نتغاضى عن أفعاله المتحدية؟”
“أليست هذه مجرد أرض؟ يمكنه أن يسبب المتاعب لتلاميذ الجبال المقدسة، طالما أنه يبقي فمه مغلقا. ”
سخر سيد الجبل قائلاً: “إن العمل المشترك للجبال السبعة المقدسة ينبع من خوف هؤلاء الحمقى بسبب الحدث الذي وقع قبل قرن من الزمان، حيث سيظهر خبير قوي من شأنه أن يطيح بسلطتهم. إنهم يريدون تنظيم جميع الموارد حتى لا يتمكن حتى العبقري الشرير من أمثال السياديون العشرة من الوصول إلى القديس دون أن نصرح بذلك. ”
أومأت الإمبراطورة الساحرة برأسها، وتغير قلبها.
[إنه كما قال الطفل، الجبال المقدسة تريد سحق الجميع. الآن ليس هناك أمل لأي شخص آخر في الصعود إلى القمة.]
عاد تشو فان إلى جبل الشيطان، حيث التقى بحراس متوترين في القاعة الرئيسية. انحنوا وأبلغوا عن مخاوفهم ” المضيف تشو، أنت هنا!”
“ما هو الخطأ؟ لماذا أنتم جميعا هنا؟” سأل تشو فان.
“أيها المضيف تشو، كان هجومنا على الإمبراطورين يسير بسلاسة، لكن الاثنين انتقلا إلى ساحة المعركة بأنفسهما ولا يستطيع أي منا التغلب عليهما. لقد تلقينا تقارير عاجلة تطلب مساعدة الإمبراطور الشيطاني، لكن الإمبراطور الشيطاني كان في عزلة ولا نعرف ماذا نفعل. وسوف نتكبد خسائر فادحة إذا استمر هذا الأمر. لا يمكننا تحمل المزيد من هجمات الأباطرة التي لا يمكن إيقافها! ”
“حسنا أرى ذلك.”
رفع تشو فان حاجبه ” لا تقلق، سأذهب لرؤية الإمبراطور الشيطاني الآن لأطلب منه القتال.”
سار تشو فان نحو الباب الحجري ” سيدي الإمبراطور الشيطاني، لدي شيء لأبلغ عنه!”
بوو!
فُتح الباب الثقيل ودخل تشو فان. رأى تشاو تشن المروع مع إراقة الدماء في عينيه.
“أين مكوناتي؟” بدت نبرة الإمبراطور الشيطاني خشنة.
ابتسم تشو فان ” سيدي الإمبراطور الشيطاني، لم يعد بإمكاني توفيرهم لك.”
“لماذا؟”
“لقد انتقل الإمبراطور الصقر والإمبراطور الشبح إلى ساحة المعركة، ومنعونا من أخذ المزيد من السجناء.”
بام!
انتقد تشاو تشن السرير الحجري، وكسره ” الملاعين! هؤلاء الأوغاد يدمرون كل شيء سأحصل عليهم من أجل هذا!”
“هناك تقارير من الخطوط الأمامية تطلب مساعدة الإمبراطور الشيطاني للقضاء عليهم. وأيضًا، مع قوة الأباطرة الثمانية المذهلة، فمن المؤكد أنهم سيكونون بمثابة دفعة كبيرة. ” ضحك تشو فان.
أشرقت عيون تشاو تشن بالحقد والجنون ” هاهاها، باستخدامهم سأصل إلى القديس!”
اختفى تشاو تشن، وترك تشو فان وحده.
اخذ لي جينغتيان تشو تشينج تشينج إلى عشيرة لوه ثم جاء إلى هنا ” مضيف تشو، ما الذي قمت بتدريبه عليه؟ لماذا هو غريب مثل المجنون؟”
“إن قلبه هو الذي يصبح جامحًا. لا علاقة له بطريقة التدريب “.
تنهد تشو فان وضحك ” مع تحرك الإمبراطور الشيطاني، سوف تعض الكلاب المسعورة بعضها البعض، تمامًا كما كان الحال في ذلك الوقت مع جبل الشيطان، هاهاها…”
“المضيف تشو، متى نتحرك؟”
بدا لي جينغتيان حريصًا على اتخاذ بعض الإجراءات ” لم يعد الإخوة قادرين على تحمل الأمر بعد الآن، إنهم يريدون القتال. بعد خروج الإمبراطور الصقر، أرادوا جميعًا جزءًا من القتال ضد الأباطرة الثمانية. أمرك هو ما يمنع جيش عشيرة لوه من الزحف على أراضي الإمبراطور الشبح وإمبراطور الصقر والاستيلاء عليهما.”
“أنت مندفع جدًا!”
حدق تشو فان قائلاً: “خبراء عشيرة لوه سيقاتلون الجبال المقدسة. وقبل ذلك، لا يمكن لأحد أن يخرج إلى العلن. مع مساعدة الجبال المقدسة للأباطرة الثمانية، سيكون من الصعب علينا الاستيلاء على المناطق السفلية من المجال المقدس. “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط