نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1259

في ذلك الوقت

في ذلك الوقت

الفصل 1259،
كانت السماء مظلمة وسقط المطر الغزير بلا انقطاع. سار شخص يرتدي رداءً أسود على الجبل الهادئ. وسرعان ما وصل إلى الجناح.
نظر حوله، وتمتم: “لماذا لم يصلوا بعد؟”
“هاهاها، المضيف تشو، نحن هنا في انتظارك!”
ظهر خمسة أشخاص أمام الرجل ذو الرداء الأسود. إمبراطور السيف وأربعة آخرين من الأباطرة الثمانية.
ضحك ذو الرداء الأسود وكشف عن نفسه على أنه تشو فان ” من النادر أن يمنحني الأباطرة الثمانية المتميزون مثل هذا الشرف، ويدعوني، مضيف الإمبراطور الشيطاني، سرًا.”
“المضيف تشو، ليست هناك حاجة للمجاملات. لقد قمت بعمل جيد بقدومك بمفردك. اجلس.” أشار إمبراطور السيف إلى طاولة حجرية.
جلس الآخرون أيضًا.
نفض تشو فان الماء عن رداءه وجلس في مقعده. وبدأ قائلاً: أيها السادة، ما الهدف من هذه الدعوة السرية؟ تم استدعائي هنا بتكتم، حتى تجنب التواصل بالإمبراطور الشيطاني. ”
“لم تخبره؟”
“بالطبع لا!”
رأى تشو فان إمبراطور السيف متوترًا وابتسم ” الإمبراطور الشيطاني رجل مشغول ولا يحتاج إلى أن يزعج نفسه بمثل هذه التفاهات. ما الفائدة من وجودي إذن؟ أنا هنا لمعالجة ما يمكنني التعامل معه.”
“صحيح، المضيف تشو رجل يتمتع بمهارة كبيرة، قادر على التعامل مع أشياء كثيرة بدلاً منه، هاهاها…”
أومأ الإمبراطور السيف.
وصل تشو فان إلى هذه النقطة ” سيدي لم يُجب على سؤالي بعد. لماذا اللقاء السري؟ أنا مجرد مضيف وليس لدي سوى القليل من السلطة. من الأفضل أن تتحدث مع الإمبراطور الشيطاني.”
“لا، لا، لا، لقد أردناك.”
ضحك إمبراطور السيف ” المضيف تشو، قبل أن نبدأ، أود أن أعرف ما إذا كان الإمبراطور الشيطاني غريبًا مؤخرًا.”
“غريب؟ لا، ما الغريب في الفوز؟” رفع تشو فان حاجبه نحو الإمبراطور الشبح.
ولوح إمبراطور السيف بيده ” إن المضيف تشو رجل ذكي ويجب أن يعرف ما أعنيه. لم أطلب منك هنا أن تقول أسرار الإمبراطور الشيطاني. أنا فقط فضولي بشأن حالته. عليك أن تعلم أن جنونه وقسوته في ساحة المعركة كانا مرعبين. يمكن أن ينتشر هذا الجنون وقد تجده يهاجم أقرب مساعديه…”
“قرف…”
بدا تشو فان مرتبكًا ” الآن بعد أن ذكر إمبراطور السيف ذلك، أصبح الإمبراطور الشيطاني غريبًا مؤخرًا …”
“غريب كيف؟”
“إنه أكثر سرية، يقضي أيامه في العزلة، ويطالب بالمزيد ويترك أراضيه. لقد أثرت الحرب المستمرة على قواته، لكنه لا يزال يريد الاستمرار. يجب أن أقول إن الأشخاص الذين حاولوا نصحه بعدم القيام بذلك تم إعدامهم، باستثنائي أنا”.
“لماذا يريد الكثير من السجناء؟ هل يمارس الفنون الشريرة؟ ” سأل إمبراطور السيف.
صمت تشو فان.
سأل إمبراطور السيف شيئًا آخر ” تشو فان، متى بدأ التغيير؟”
“لست متأكدا.”
هز تشو فان رأسه ” منذ أن جئت من البحر السفلي، كنت بحاجة إلى بضعة أشهر للتعافي من إصاباتي قبل العودة إلى جبل الشيطان. لقد كان الإمبراطور الشيطاني هكذا منذ أن رأيته “.
[بعد البحر السفلي!]
أشرقت عيون الأباطرة الخمسة بالإثارة.
[لا بد أن الرجل حصل على كنز السيادي السفلي وهذا ما جعله غريب الأطوار. لقد كان متحفظًا طوال هذا الوقت، يريد كل شيء لنفسه، تمامًا مثل تشو ييفان.]
أصيح هدف الخمسة واضحا. قالت الإمبراطورة الساحرة بخجل ” المضيف تشو، لا بد أنك قمت بعمل جيد في ظل الإمبراطور الشيطاني، مع الأخذ في الاعتبار أعصابه.”
“لقد مررت.”
ابتسم تشو فان ” قد يكون الإمبراطور الشيطاني قاسيًا على الآخرين، ومع ذلك فهو يعاملني باحترام. لماذا مات جميع مستشاريه باستثنائي؟ ها ها ها ها…”
أومأت الإمبراطورة الساحرة برأسها قائلة: “المضيف تشو رجل ذو موهبة عظيمة. لن يرغب أحد على الإطلاق في التخلي عن مثل هذا المساعد، لكن هل فكرت يومًا أنه بينما يستخدمك الآن، قد يأتي اليوم الذي تنفد فيه قيمتك. ماذا تعتقد أنه سيفعل بعد ذلك؟”
“أعتقد أنني سأكون مفيدًا دائمًا.” تحدث تشو فان بكل فخر.
تغيرت وجوه الآخرين.
[على الرغم من قوته الضعيفة، فإنه لا يزال فخورا …]
ضحك الأباطرة الثمانية قائلين: “حكمة المضيف تشو شيء يستحق الإعجاب. أعتقد أن الأباطرة الثمانية، حتى القديسين، سيعتزون بموهبة مثلك، لكن القوة الحقيقية تتفوق على أي مكر. عندما يتفوق شخص ما على أي شخص آخر في السلطة، فما الفائدة من حكمتك؟”
“ماذا تقول؟”
جفل تشو فان، واختفت ابتسامته.
أومأت الإمبراطورة الساحرة برأسها، موضحة وجهة نظرها ” يجب أن يعرف المضيف تشو سبب قوة الإمبراطور الشيطاني. سوف يزداد قوة، حتى ينفد استخدامه لك. عندما يموت كل عدو، ما الفائدة من الاحتفاظ بمضيف؟ ينبغي للمرء أن يكون لديه طوارئ للمستقبل، المضيف تشو. هل تفهم؟”
حدق تشو فان.
“المضيف تشو!”
تحدث الإمبراطور الشبح ” موهبتك تجعلك أفضل من الأباطرة الثمانية على الرغم من أنك لست واحدًا. أي إمبراطور يقف بجانبه سيكون على مستوى الأباطرة الثمانية. أنت الإمبراطور المجهول. في حين أن الإمبراطور الشيطاني قد سقط منذ فترة طويلة بدونك. في المرة الأخيرة، انضممت أنا والإمبراطور الصقر إلى القوات وكان ذلك كافيًا للتعامل معه. هل أنت على استعداد للتضحية تحت قيادة شخص آخر ثم يتم التخلص منها في النهاية؟ ”
أخذ تشو فان نفسًا عميقًا ونظر إلى السماء ” أخبرني ما الذي تخطط له.”
“نأمل أن تساعدنا في التخلص من تشاو تشن.”
الآن بعد أن رأى تشو فان وجهة نظرهم، نفد صبر إمبراطور السيف ” إن الهجوم المفاجئ على الإمبراطور الشيطاني لن يؤدي إلا إلى إخافته ودفعه للاختباء. ولهذا السبب علينا أن نفعل ذلك سرا. الإمبراطور الشيطاني مصاب بجنون العظمة، مما يجعل من المستحيل على شخص خارجي أن يفعل أي شيء، خاصة على جبل الشيطان. مع وجود الكثير من المصفوفات الدفاعية، لا يمكننا حتى أن نتسلل دون أن يتم اكتشافنا.”
“مع وجود الإمبراطور الشيطاني في عزلة وجميع قواته على جبل الشيطان تحت إشراف المضيف تشو، تحتاج فقط إلى تمهيد الطريق لنا.”
أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟”
“العرش بين الأباطرة الثمانية يدعوك!”
ضحك الأباطرة الثمانية من موقفه المتغير ” سننتخبك كإمبراطور جديد بيننا، على الرغم من أنك لست في مرحلة الإمبراطور، ولكن يمكن لأي شخص في عشيرتك أن يشغل المقعد ويكون تحت سيطرتك. بالكاد سيحدث فرقا. وسوف نسمح لك بالجلوس معنا. الدمية فقط ليراها الآخرون، مجرد لقب فخري “.
“هل يمكنني الوثوق بك؟”
“سوف نتعهد على قلوب الداو الخاصة بنا. لقد أخبرت أيضًا لوىد الجبل المقدس السادس. هو وافق. حتى لو أرسلوا بدائل للأباطرة الثمانية، فلن يلمسوك أبدًا. أنت محمي.”
أعطى الأباطرة الثمانية إيماءة حازمة ” إنه وعد لم يقطعه أي منا. قد يتم استبدالنا جميعًا، ولكن ليس أنت.”
أومأ الآخرون برأسهم، مستفزين إياه.
“لديك كل الضمانات التي يمكنك الحصول عليها، فلماذا تتردد؟”
“نحن غيورون جدًا منك، لأن الجبل المقدس خلفك. هل ستعمل فقط لصالح الإمبراطور الشيطاني طوال حياتك فقط لكي يقتلك في النهاية؟”
سخر تشو فان من الداخل بناءً على حثهم.
[قد يبدو الاتفاق مغريًا للجاهل. فرصة البقاء بين الأباطرة الثمانية طوال حياتك دون التعرض لخطر التخلص منك.]
[ولكن إذا فكرت في الأمر، هل هؤلاء الأباطرة الثمانية سيهتمون بهذا اللقب بمجرد الانتهاء من هذا الأمر؟]
[أعينهم على مرحلة السيادي، كل ذلك بفضل ميراث السيادي. لماذا يضيعون الوقت على العناوين الفارغة؟]

كان تشو فان يأمل في تحقيق ذلك، بغض النظر، كلما كانوا يتوقون إليه كلما أصبح ذلك أفضل. لمس ذقنه وهو يبتسم: “متى ستتصرفون أيها السادة؟” ضحك الخمسة. ابتسم تشو فان ابتسامة ملتوية، وأصبحت عيناه جليديتين. [لابد أنك قمت بإغراء ذلك التلميذ الفاسد في ذلك الوقت أيضًا، أراهن، همف…]

كان تشو فان يأمل في تحقيق ذلك، بغض النظر، كلما كانوا يتوقون إليه كلما أصبح ذلك أفضل.
لمس ذقنه وهو يبتسم: “متى ستتصرفون أيها السادة؟”
ضحك الخمسة.
ابتسم تشو فان ابتسامة ملتوية، وأصبحت عيناه جليديتين.
[لابد أنك قمت بإغراء ذلك التلميذ الفاسد في ذلك الوقت أيضًا، أراهن، همف…]

كان تشو فان يأمل في تحقيق ذلك، بغض النظر، كلما كانوا يتوقون إليه كلما أصبح ذلك أفضل. لمس ذقنه وهو يبتسم: “متى ستتصرفون أيها السادة؟” ضحك الخمسة. ابتسم تشو فان ابتسامة ملتوية، وأصبحت عيناه جليديتين. [لابد أنك قمت بإغراء ذلك التلميذ الفاسد في ذلك الوقت أيضًا، أراهن، همف…]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط