نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1272

معركة السيوف

معركة السيوف

الفصل 1272، معركة السيوف

طار إمبراطور السيف إلى الأسفل وشعره الأبيض يتمايل، مما يظهر وجهه المرعب. الطاقة السوداء التي أحاطت به أصابت الرعب في كل من رآه.
لم يكن مثل الرئيس السابق للأباطرة الثمانية، بل أصبح شيطانًا خرج من الجحيم.
لعن الإمبراطور السيف وكأنه لم يكن يعلم من هو تشو فان ” قمامة! أنا سيد الأباطرة الثمانية، قمة الطريق الصالح. لا أستطيع أبداً أن أقتل رجالي. فقط الإمبراطور الشيطاني وما شابه ذلك سوف يوسخون أيديهم على هذا النحو. أنا رجل شرف ومتواضع، وليس لك الحق في الطعن في ذلك!”
“نعم يا أبي، لا يوجد شيء سوى الغبار حولك. كيف عرفت أنه قتل رجاله؟ لا يوجد شيء هنا لإظهار ذلك، ولا حتى عظمة.”
“عيونه المشوشة تقول كل شيء، لقد فسد من فترة طويلة جدًا.”
أشار تشو فان إلى النظرة المجنونة لإمبراطور السيف ” لقد اختبأ خمسة من الأباطرة الثمانية مع شعبهم وما يكفي من المواد، معتقدين أنهم سيعودون قريبًا، لكن ليس هناك نهاية للجشع. تدرب على فن التحول الشيطاني وسيصبح عقلك مشوهًا. عندما وجد هؤلاء الحمقى أن موادهم قد نفدت، زاد عطشهم لدرجة أنهم انقلبوا على شعبهم.”
“حقيقة أنه يبدو بهذا الشكل تثبت أنه لم يكن لديه أي سيطرة على كبح هذه الرغبة، أو كيف يتجول مثل وحش مفترس يمتص حياة الناس وهكذا كنت واثقًا من أن شعب إمبراطور السيف قد تحول إلى رماد بيده، لكن هذا الرجل الغريب لا يزال يعتبر نفسه نموذجًا للكرامة والشرف. لقد دفعته أفعاله إلى الجنون أكثر من الإمبراطورة الساحرة حتى أنه لم يتعرف حتى على شعبه بل اعتبرهم مجرد مواد للتدريب.”
أومأ طفل السيف برأسه قائلاً: “اعتقدت أن شيئًا ما قد حدث عندما لم يتذكر حتى المضيف تشو العظيم.”
“المضيف تشو؟ من هو؟”
هز الإمبراطور السيف رأسه، وعيناه ضبابية.
ابتسم تشو فان بازدراء ” لم أكن سوى لا أحد ولم أتطلب اهتمام إمبراطور السيف، ولكن هناك اسم واحد أنا متأكد من أنه لا يزال يتذكره.”
توقف تشو فان مؤقتًا.
“إمبراطور السيف، هل تتذكر الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان؟”
“ت-تشو ييفان؟”
اهتز وجه إمبراطور السيف وصرخ: “تشو ييفان ليس رئيس الأباطرة الثمانية، أنا كذلك. لقد مات، سجلاته السرية التسعة هي ملكي. لا يمكنه تهديدي، هاهاهاها. هذا الأحمق، تشاو تشن، لقد أدخلته في الأباطرة الثمانية، لكن يمكنني إزالته أيضًا. إنه غير مؤهل حتى لمحاربتي. هذا الأحمق لا قيمة له. لقد ساعدته فقط في الوصول إلى سيده، هاهاه…”
أخذ تشو فان نفسًا عميقًا، ووجهه بارد، لكن سخر ” إمبراطور السيف، هل كنت تريد السجلات السرية إلى هذا الحد؟”
“بالطبع، طريقة تدريب السيادي الشيطاني هي شيء يجب أن أمتلكه وبما أن تشو ييفان لم يعطها لي، فقد قتلته. ”
“مبروك، لقد حصلت عليها الآن.”
“أوه حقًا؟”
قلب الإمبراطور السيف أكمامه القذرة لتفتيشها ” أين، أين سجلاتي السرية التسعة؟”
“في قلبك. ألا تقوم بتدريبها؟”
“أوه، أنا اتدرب عليها؟ هاهاهاها، أنا اتدرب عليها!” ضحك إمبراطور السيف ضحكة جنونية ” لقد قمت بتدريب السجلات السرية التسعة وأصبحت السيادي الشيطاني. لا أحد يستطيع أن يمنعني الآن. الجبال السبعة المقدسة ليست سوى حشرات عند قدمي، هاهاها…”
“نعم، أنت السيادة، قمة العالم، ولكن هناك رجل واحد لا يزال فوقك “.
“من؟” نظر إمبراطور السيف إلى تشو فان بوحشية.
ابتسم تشو فان ” أنا.”
“أنت؟ من أنت؟”
“الإمبراطور الشيطاني، تشو ييفان.” تحدث تشو ييفان.
[ماذا؟!]
تراجع إمبراطور السيف خطوتين إلى الوراء ” لا، لقد مات! لا يمكن أن يكون على قيد الحياة!”
“أنت مخطئ. الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان لم يمت، إنه يقف أمامك مباشرة. طالما أنه على قيد الحياة، ستكون دائمًا في المرتبة الثانية، إمبراطور السيف آو تشانغتيان. ”
“لا! لقد تدربت على السجلات السرية التسعة ، أنا السيادي الشيطاني. الإمبراطور الشيطاني لا شيء بالنسبة لي!”
“خطأ، الإمبراطور الشيطاني تدرب أيضًا على السجلات السرية التسعة، أفضل بكثير منك. ستظل دائما في ظله.”
“آه!”
صرخ إمبراطور السيف، وعيناه محتقنتان بالدماء وهو يحدق في تشو فان بتعطش للدماء. هاجمه بشفرة سوداء قائلاً: “تشو ييفان، مت! مت حتى أكون رئيسًا للأباطرة الثمانية، الأفضل في العالم! ”
دينغ!
تم إرجاع إمبراطور السيف من الاشتباك، خمس خطوات. لاحظ الآن الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات بجوار تشو فان وابتسامته القاسية.
“للوصول إلى والدي، عليك أن تمر بي أولاً!”
“من أنت؟”
“إنه إمبراطور السيف.” قال تشو فان بعد صدمة إمبراطور السيف ” ه-هل هو إمبراطور السيف؟ ثم من أنا؟
“من تريد، ولكن لا يمكنك أبدًا أن تصبح إمبراطور السيف مرة أخرى، لأنك لا تستحق هذا اللقب.”
ابتسم تشو فان ” إمبراطور السيف، إمبراطور السيف. قد لا يكون الأقوى بين الأباطرة الثمانية، لكنه يجب أن يكون على قمة طريق السيف، بعيدًا عن الجميع، ولكن الآن، آو تشانغتيان، لقد تجاوزك شخص ما في السيف. فاز ابني بهذا اللقب، وتركك في ظله، هاهاها…”
التوى وجه إمبراطور السيف المظلم ” لا، أنا إمبراطور السيف! لدي أعلى مهارات السيف بين الأباطرة الثمانية. لا أحد يستطيع أن يأخذ اسمي! ”
بام!
صرخ الإمبراطور السيف وطار إلى السماء. أشرقت أضواء ذهبية من جسده، وتحولت إلى سيف عريض ضخم، شوه جماله الطاقة السوداء التي تآكله.
جسد مقدس؟
نظر طفل السيف إلى تشو فان ” لقد أصبح قديسًا.”
“لن تقاتله؟”
” بالطبع سأفعل، جئت لأخذ لقبه. إن تسمية نفسه بإمبراطور السيف في وجهي هو بمثابة طلب الضرب.” ضحك طفل السيف وطار على إمبراطور السيف.
نظر إمبراطور السيف إلى الشيء الصغير بغضب.
[هل تجرؤ على سرقة اسمي؟ خذ سيفي!]
ووش!
انطلقت موجة ذهبية من السماء بقوة هائلة.
“سيف يسحق السماوات، ثروة للعالم، مطهر من الشر!”
“همف، لديك بعض الجرأة لقول ذلك. لقد أصبحت شريرًا، شيطانًا، وتجرؤ على الوعظ بشأن تطهيره؟ ” سخر طفل السيف، ورفع إصبعين يتوهجان بوهج أحمر وهو يصرخ ” السيف المحلق، طمس!”
بام!
تحطمت الموجة الذهبية.
شهق إمبراطور السيف غير مصدق، وأرسل موجة ذهبية أخرى ” اكتسحت الأباطرة الثمانية، وقتلت الشياطين، ودمرت الشر!”
“ليس هناك قوة في تدريب القلب الملتوي على فن المبارزة .”
سخر طفل السيف قائلاً: “سيفك ملوث، لكنك تسمي نفسك إمبراطورًا؟ أنت عار على جميع ممارسي السيوف في العالم. اغرب عن وجهي!”
حرك طفل السيف يده وأطلق موجة رعدية باستخدام فن سيف الانقسام. تم سحق الموجة الذهبية مرة أخرى.
لقد فاجأ الإمبراطور السيف.
[لماذا سيوف جسدي المقدس ضعيفة جدًا؟]
وصل إليه طفل السيف وأشرقت أصابعه باللون الأسود هذه المرة، وهو يقول: “هذا هو فن السيف الحقيقي، سيف الرؤيا!”
فو!
غمر السواد المكان عندما اخترق الرأس الضخم وقطعه إلى قسمين.
مع انفجار عظيم، تفكك. سعل إمبراطور السيف دمًا وسقط على الأرض، بعد أن فقد كل قوته.
ظلت عيناه في حيرة من أمره، وهو يتمتم: “لماذا؟ أنا قديس فلماذا أصبح سيفي أضعف؟ ”
“لأنك تخليت عنه”
سار تشو فان وهو يتنهد.
“آو تشانغتيان، عندما صنعنا اسمًا لأنفسنا في المجال المقدس، لم يتراجع أحد منا عن القتال، لكن في النهاية، أصبحت الأقوى عندما تشكل الأباطرة الثمانية وأنت الثاني. ”
“تشو ييفان…” اشرقت عيون إمبراطور السيف إلى حد ما ” كيف لا تزال على قيد الحياة وتبدو هكذا؟ المضيف تشو…”
“أوه، هل أنت مستيقظ؟”
“كل ما أعرفه هو أنني خسرت.”
ابتسم إمبراطور السيف ابتسامة مريرة ” لكنني لم أخسر أمام ذلك الطفل، ولكن ضد نفسي. أنا، إمبراطور السيف العظيم، تجنبت مطاردة السيف وذهبت إلى طريقة تدريب شيطانية؟ لقد رميت سيفي وتدربت في طريق شيطاني مهتز والآن بعد أن اختفت الطاقة الشيطانية مني، فقد حانت نهايتي. أنا أموت، لكن الآن أدركت السبب. سيفي لا يحتاج إلى طريقة تدريب السيادي الشيطاني، لأن هذا ليس أنا!”
أومأ تشو فان برأسه وأخذ يده ” من الجيد أنك أدركت ذلك. كمنافس قديم، سوف أنسى كل الضغائن وآخذك. ”
“بالتأكيد، تشو ييفان.”
أومأ إمبراطور السيف، وهو ينظر إلى الطاقة السوداء في يده ” ما هذا؟”
“ألا تجد أن إعطاء قوتك للعالم مضيعة؟ من الأفضل أن تسمح لي بأخذها.”
“أنت…” اهتز وجه إمبراطور السيف، وهو يتنهد ” تشو ييفان، أنت لا تزال كما انت، مما يثير الغضب. هذا ما قصدته بأخذي وتحويلي إلى مادتك. احذرك أن ينتهي بك الأمر مثلي.”
“كن هادئًا، فقد تجاوزت منذ فترة طويلة مرحلة السماح للجشع بالسيطرة علي. لدي القدرة على ضبط النفس حتى لا تتدهور، هاهاه …”
“هاهاهاها، عظيم. لم أكن أعلم أبدًا أن الضغينة التي مضت منذ خمسة آلاف عام لا تزال مستمرة، وأنها مجرد البداية. أنت من انتصر في النهاية، أيها المنافس القديم.”
أغلق إمبراطور السيف عينيه دون ندم، وتحول إلى غبار. ترك تشو فان الغبار ينزل من يده وأشرقت عيناه بينما ارتفعت هالته…

طار إمبراطور السيف إلى الأسفل وشعره الأبيض يتمايل، مما يظهر وجهه المرعب. الطاقة السوداء التي أحاطت به أصابت الرعب في كل من رآه. لم يكن مثل الرئيس السابق للأباطرة الثمانية، بل أصبح شيطانًا خرج من الجحيم. لعن الإمبراطور السيف وكأنه لم يكن يعلم من هو تشو فان ” قمامة! أنا سيد الأباطرة الثمانية، قمة الطريق الصالح. لا أستطيع أبداً أن أقتل رجالي. فقط الإمبراطور الشيطاني وما شابه ذلك سوف يوسخون أيديهم على هذا النحو. أنا رجل شرف ومتواضع، وليس لك الحق في الطعن في ذلك!” “نعم يا أبي، لا يوجد شيء سوى الغبار حولك. كيف عرفت أنه قتل رجاله؟ لا يوجد شيء هنا لإظهار ذلك، ولا حتى عظمة.” “عيونه المشوشة تقول كل شيء، لقد فسد من فترة طويلة جدًا.” أشار تشو فان إلى النظرة المجنونة لإمبراطور السيف ” لقد اختبأ خمسة من الأباطرة الثمانية مع شعبهم وما يكفي من المواد، معتقدين أنهم سيعودون قريبًا، لكن ليس هناك نهاية للجشع. تدرب على فن التحول الشيطاني وسيصبح عقلك مشوهًا. عندما وجد هؤلاء الحمقى أن موادهم قد نفدت، زاد عطشهم لدرجة أنهم انقلبوا على شعبهم.” “حقيقة أنه يبدو بهذا الشكل تثبت أنه لم يكن لديه أي سيطرة على كبح هذه الرغبة، أو كيف يتجول مثل وحش مفترس يمتص حياة الناس وهكذا كنت واثقًا من أن شعب إمبراطور السيف قد تحول إلى رماد بيده، لكن هذا الرجل الغريب لا يزال يعتبر نفسه نموذجًا للكرامة والشرف. لقد دفعته أفعاله إلى الجنون أكثر من الإمبراطورة الساحرة حتى أنه لم يتعرف حتى على شعبه بل اعتبرهم مجرد مواد للتدريب.” أومأ طفل السيف برأسه قائلاً: “اعتقدت أن شيئًا ما قد حدث عندما لم يتذكر حتى المضيف تشو العظيم.” “المضيف تشو؟ من هو؟” هز الإمبراطور السيف رأسه، وعيناه ضبابية. ابتسم تشو فان بازدراء ” لم أكن سوى لا أحد ولم أتطلب اهتمام إمبراطور السيف، ولكن هناك اسم واحد أنا متأكد من أنه لا يزال يتذكره.” توقف تشو فان مؤقتًا. “إمبراطور السيف، هل تتذكر الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان؟” “ت-تشو ييفان؟” اهتز وجه إمبراطور السيف وصرخ: “تشو ييفان ليس رئيس الأباطرة الثمانية، أنا كذلك. لقد مات، سجلاته السرية التسعة هي ملكي. لا يمكنه تهديدي، هاهاهاها. هذا الأحمق، تشاو تشن، لقد أدخلته في الأباطرة الثمانية، لكن يمكنني إزالته أيضًا. إنه غير مؤهل حتى لمحاربتي. هذا الأحمق لا قيمة له. لقد ساعدته فقط في الوصول إلى سيده، هاهاه…” أخذ تشو فان نفسًا عميقًا، ووجهه بارد، لكن سخر ” إمبراطور السيف، هل كنت تريد السجلات السرية إلى هذا الحد؟” “بالطبع، طريقة تدريب السيادي الشيطاني هي شيء يجب أن أمتلكه وبما أن تشو ييفان لم يعطها لي، فقد قتلته. ” “مبروك، لقد حصلت عليها الآن.” “أوه حقًا؟” قلب الإمبراطور السيف أكمامه القذرة لتفتيشها ” أين، أين سجلاتي السرية التسعة؟” “في قلبك. ألا تقوم بتدريبها؟” “أوه، أنا اتدرب عليها؟ هاهاهاها، أنا اتدرب عليها!” ضحك إمبراطور السيف ضحكة جنونية ” لقد قمت بتدريب السجلات السرية التسعة وأصبحت السيادي الشيطاني. لا أحد يستطيع أن يمنعني الآن. الجبال السبعة المقدسة ليست سوى حشرات عند قدمي، هاهاها…” “نعم، أنت السيادة، قمة العالم، ولكن هناك رجل واحد لا يزال فوقك “. “من؟” نظر إمبراطور السيف إلى تشو فان بوحشية. ابتسم تشو فان ” أنا.” “أنت؟ من أنت؟” “الإمبراطور الشيطاني، تشو ييفان.” تحدث تشو ييفان. [ماذا؟!] تراجع إمبراطور السيف خطوتين إلى الوراء ” لا، لقد مات! لا يمكن أن يكون على قيد الحياة!” “أنت مخطئ. الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان لم يمت، إنه يقف أمامك مباشرة. طالما أنه على قيد الحياة، ستكون دائمًا في المرتبة الثانية، إمبراطور السيف آو تشانغتيان. ” “لا! لقد تدربت على السجلات السرية التسعة ، أنا السيادي الشيطاني. الإمبراطور الشيطاني لا شيء بالنسبة لي!” “خطأ، الإمبراطور الشيطاني تدرب أيضًا على السجلات السرية التسعة، أفضل بكثير منك. ستظل دائما في ظله.” “آه!” صرخ إمبراطور السيف، وعيناه محتقنتان بالدماء وهو يحدق في تشو فان بتعطش للدماء. هاجمه بشفرة سوداء قائلاً: “تشو ييفان، مت! مت حتى أكون رئيسًا للأباطرة الثمانية، الأفضل في العالم! ” دينغ! تم إرجاع إمبراطور السيف من الاشتباك، خمس خطوات. لاحظ الآن الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات بجوار تشو فان وابتسامته القاسية. “للوصول إلى والدي، عليك أن تمر بي أولاً!” “من أنت؟” “إنه إمبراطور السيف.” قال تشو فان بعد صدمة إمبراطور السيف ” ه-هل هو إمبراطور السيف؟ ثم من أنا؟ “من تريد، ولكن لا يمكنك أبدًا أن تصبح إمبراطور السيف مرة أخرى، لأنك لا تستحق هذا اللقب.” ابتسم تشو فان ” إمبراطور السيف، إمبراطور السيف. قد لا يكون الأقوى بين الأباطرة الثمانية، لكنه يجب أن يكون على قمة طريق السيف، بعيدًا عن الجميع، ولكن الآن، آو تشانغتيان، لقد تجاوزك شخص ما في السيف. فاز ابني بهذا اللقب، وتركك في ظله، هاهاها…” التوى وجه إمبراطور السيف المظلم ” لا، أنا إمبراطور السيف! لدي أعلى مهارات السيف بين الأباطرة الثمانية. لا أحد يستطيع أن يأخذ اسمي! ” بام! صرخ الإمبراطور السيف وطار إلى السماء. أشرقت أضواء ذهبية من جسده، وتحولت إلى سيف عريض ضخم، شوه جماله الطاقة السوداء التي تآكله. جسد مقدس؟ نظر طفل السيف إلى تشو فان ” لقد أصبح قديسًا.” “لن تقاتله؟” ” بالطبع سأفعل، جئت لأخذ لقبه. إن تسمية نفسه بإمبراطور السيف في وجهي هو بمثابة طلب الضرب.” ضحك طفل السيف وطار على إمبراطور السيف. نظر إمبراطور السيف إلى الشيء الصغير بغضب. [هل تجرؤ على سرقة اسمي؟ خذ سيفي!] ووش! انطلقت موجة ذهبية من السماء بقوة هائلة. “سيف يسحق السماوات، ثروة للعالم، مطهر من الشر!” “همف، لديك بعض الجرأة لقول ذلك. لقد أصبحت شريرًا، شيطانًا، وتجرؤ على الوعظ بشأن تطهيره؟ ” سخر طفل السيف، ورفع إصبعين يتوهجان بوهج أحمر وهو يصرخ ” السيف المحلق، طمس!” بام! تحطمت الموجة الذهبية. شهق إمبراطور السيف غير مصدق، وأرسل موجة ذهبية أخرى ” اكتسحت الأباطرة الثمانية، وقتلت الشياطين، ودمرت الشر!” “ليس هناك قوة في تدريب القلب الملتوي على فن المبارزة .” سخر طفل السيف قائلاً: “سيفك ملوث، لكنك تسمي نفسك إمبراطورًا؟ أنت عار على جميع ممارسي السيوف في العالم. اغرب عن وجهي!” حرك طفل السيف يده وأطلق موجة رعدية باستخدام فن سيف الانقسام. تم سحق الموجة الذهبية مرة أخرى. لقد فاجأ الإمبراطور السيف. [لماذا سيوف جسدي المقدس ضعيفة جدًا؟] وصل إليه طفل السيف وأشرقت أصابعه باللون الأسود هذه المرة، وهو يقول: “هذا هو فن السيف الحقيقي، سيف الرؤيا!” فو! غمر السواد المكان عندما اخترق الرأس الضخم وقطعه إلى قسمين. مع انفجار عظيم، تفكك. سعل إمبراطور السيف دمًا وسقط على الأرض، بعد أن فقد كل قوته. ظلت عيناه في حيرة من أمره، وهو يتمتم: “لماذا؟ أنا قديس فلماذا أصبح سيفي أضعف؟ ” “لأنك تخليت عنه” سار تشو فان وهو يتنهد. “آو تشانغتيان، عندما صنعنا اسمًا لأنفسنا في المجال المقدس، لم يتراجع أحد منا عن القتال، لكن في النهاية، أصبحت الأقوى عندما تشكل الأباطرة الثمانية وأنت الثاني. ” “تشو ييفان…” اشرقت عيون إمبراطور السيف إلى حد ما ” كيف لا تزال على قيد الحياة وتبدو هكذا؟ المضيف تشو…” “أوه، هل أنت مستيقظ؟” “كل ما أعرفه هو أنني خسرت.” ابتسم إمبراطور السيف ابتسامة مريرة ” لكنني لم أخسر أمام ذلك الطفل، ولكن ضد نفسي. أنا، إمبراطور السيف العظيم، تجنبت مطاردة السيف وذهبت إلى طريقة تدريب شيطانية؟ لقد رميت سيفي وتدربت في طريق شيطاني مهتز والآن بعد أن اختفت الطاقة الشيطانية مني، فقد حانت نهايتي. أنا أموت، لكن الآن أدركت السبب. سيفي لا يحتاج إلى طريقة تدريب السيادي الشيطاني، لأن هذا ليس أنا!” أومأ تشو فان برأسه وأخذ يده ” من الجيد أنك أدركت ذلك. كمنافس قديم، سوف أنسى كل الضغائن وآخذك. ” “بالتأكيد، تشو ييفان.” أومأ إمبراطور السيف، وهو ينظر إلى الطاقة السوداء في يده ” ما هذا؟” “ألا تجد أن إعطاء قوتك للعالم مضيعة؟ من الأفضل أن تسمح لي بأخذها.” “أنت…” اهتز وجه إمبراطور السيف، وهو يتنهد ” تشو ييفان، أنت لا تزال كما انت، مما يثير الغضب. هذا ما قصدته بأخذي وتحويلي إلى مادتك. احذرك أن ينتهي بك الأمر مثلي.” “كن هادئًا، فقد تجاوزت منذ فترة طويلة مرحلة السماح للجشع بالسيطرة علي. لدي القدرة على ضبط النفس حتى لا تتدهور، هاهاه …” “هاهاهاها، عظيم. لم أكن أعلم أبدًا أن الضغينة التي مضت منذ خمسة آلاف عام لا تزال مستمرة، وأنها مجرد البداية. أنت من انتصر في النهاية، أيها المنافس القديم.” أغلق إمبراطور السيف عينيه دون ندم، وتحول إلى غبار. ترك تشو فان الغبار ينزل من يده وأشرقت عيناه بينما ارتفعت هالته…

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط