نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1275

لا أستطيع التحمل

لا أستطيع التحمل

الفصل 1275،

فو!
تردد صدى صوت السياط الحاد في حدائق عشيرة لوه الواسعة، حيث تم وضع عشرات الأعمدة مع لوه يونتشانج وكبار المسؤولين الآخرين المقيدين بها.
بدوا جميعًا شاحبين وينزفون، لكن عيونهم ظلت ثابتة.
بوو!
حرك شو تيانتشوان السوط مرة أخرى، ثم رماه بعيدًا مثل طفل ” الأخ الأكبر، لقد جلدتهم مئات المرات. أنا متعب!”
“مرهق؟ هذا ليس قريبًا من الكفاية. كل شيوخ الجبال المقدسة يضحكون علينا. انتهى الأمر بتلاميذ الجبال المقدسة العظماء بالركض في دوائر في أراضي الأباطرة الثمانية. نحن نخجل جدًا من العودة الآن”.
ابتسم شو تيانتشوان ابتسامة وحشية إلى ضحاياه ” هذا كله بسببهم. تعتقد أراضي الأباطرة الثمانية أنها تحكمها عشيرة لوه، وليس الجبال المقدسة. عشيرة لوه اغتصبت السلطة ويجب أن تعاني! ”
“لكن لورد الجبل قال ألا يطنقتلهم.”
“لهذا السبب نحن نعذبهم فقط.”
مد شو تيانتشوان يده بغضب ” فقط أعطني السوط. سأفعل ذلك هذه المرة!”
تنهد تشو شيانغفنغ وسلمه. استخدم شو تيانتشوان يديه لاختبار السوط ثم وجه نظرته الشريرة إلى الأشخاص العاجزين.
اقترب من فتاة وأومأ برأسه: “أنت”.
تحرك شو تيانتشوان للخلف وتركه يسقط. أصيبت لوه يونتشانج بالذعر ” توقف! إنها مجرد طفلة! إنها لا تستطيع أن تتحمل الضربات الخاصة بك. سوف آخذ مكانها! ”
“لأنها لا تستطيع ذلك، سيكون ذلك بمثابة تعذيب لها.”
ضحك شو تيانتشوان قائلاً: “الأجساد القاسية لروح الملك لن تجعلك تشعرين بأي شيء. فقط هذه الفتاة الصغيرة ذات التدريب المنخفض ستذوق طعم الألم بالكامل، هاهاهاها…”
ووش!
تحرك السوط.
أصيبت لوه يونتشانج بالذعر ” سيفان!”
فقدت الفتاة وعيها منذ فترة طويلة ولم تتمكن من سماعها.
صدر صوت مكتوم في تلك اللحظة، وتوقف السوط في الهواء.
جفل شو تيانتشوان ووجد تشو فان ممسكًا به.
كان لديه وجه قاس، بينما بدا دانتشينج شين والبقية مستعدين للقتل.
لقد رحلوا لبضعة أشهر لكن أحدهم أحدث فوضى في عشيرتهم؟ لا يطاق!
“تشو فان!”
صرخت لوه يونتشانج وشو تيانتشوان في نفس الوقت. الأول من السعادة والثاني من الغضب والصدمة و لم ينتبه عندما أوقف حشرة سوطه.
نظر تشو فان بنظرة بادرة وتمتم قائلاً: “لن يعبث أحد في أراضي الأباطرة الثمانية مع عشيرة لوه. الجبال المقدسة لا يمكنها الوصول إلينا أيضًا، إلا إذا أصبح الدمى أكثر وحشية وجاءوا إلى هنا للقتال. احتمالات حدوث ذلك تقترب من الصفر، بدلاً من الاستمتاع بحياتهم السعيدة. فلماذا… همف.”
“تشو فان، لديك بعض الشجاعة. لقد تجرأت على استخدامنا كدمى! ”
صرخ شو تيانتشوان ” سأقتلك بسبب خيانتك، حتى لو وعد لورد الجبل بعدم قتل عشيرة لوه. يجب أن تموت!”
هاجم شو تيانتشوان تشو فان بإراقة الدماء، ووضع كفه على وجهه.
أمسك تشو فان بيد شو تيانتشوان، مما أذهل الآخرين . بدا الأمر خارج نطاق فهمهم كيف يمكن أن يوقف ذروة الإمبراطور مثل شو تيانتشوان بهذه الطريقة.
أصيب شو تيانتشوان بالذهول ثم بالحيرة. ثم لاحظ القبضة الحديدية التي تمسك به ومدى عجزه.
تجاهل تشو فان صدمتهم ” لورد الجبل هو؟ لورد الجبل السادس، هو والد شياو فنغ؟”
“هذا صحيح، اتركني الآن قبل أن تموت.” أجاب شو تيانتشوان أثناء محاولته تحرير يده.
اهتزت يد تشو فان واندفع شو تيانتشوان إلى الأمام. تبع ذلك دوي انفجار عندما حوله تشو فان إلى أشلاء، وانفجر جسد شو تيانتشوان في وابل من الدم واللحم.

فو! تردد صدى صوت السياط الحاد في حدائق عشيرة لوه الواسعة، حيث تم وضع عشرات الأعمدة مع لوه يونتشانج وكبار المسؤولين الآخرين المقيدين بها. بدوا جميعًا شاحبين وينزفون، لكن عيونهم ظلت ثابتة. بوو! حرك شو تيانتشوان السوط مرة أخرى، ثم رماه بعيدًا مثل طفل ” الأخ الأكبر، لقد جلدتهم مئات المرات. أنا متعب!” “مرهق؟ هذا ليس قريبًا من الكفاية. كل شيوخ الجبال المقدسة يضحكون علينا. انتهى الأمر بتلاميذ الجبال المقدسة العظماء بالركض في دوائر في أراضي الأباطرة الثمانية. نحن نخجل جدًا من العودة الآن”. ابتسم شو تيانتشوان ابتسامة وحشية إلى ضحاياه ” هذا كله بسببهم. تعتقد أراضي الأباطرة الثمانية أنها تحكمها عشيرة لوه، وليس الجبال المقدسة. عشيرة لوه اغتصبت السلطة ويجب أن تعاني! ” “لكن لورد الجبل قال ألا يطنقتلهم.” “لهذا السبب نحن نعذبهم فقط.” مد شو تيانتشوان يده بغضب ” فقط أعطني السوط. سأفعل ذلك هذه المرة!” تنهد تشو شيانغفنغ وسلمه. استخدم شو تيانتشوان يديه لاختبار السوط ثم وجه نظرته الشريرة إلى الأشخاص العاجزين. اقترب من فتاة وأومأ برأسه: “أنت”. تحرك شو تيانتشوان للخلف وتركه يسقط. أصيبت لوه يونتشانج بالذعر ” توقف! إنها مجرد طفلة! إنها لا تستطيع أن تتحمل الضربات الخاصة بك. سوف آخذ مكانها! ” “لأنها لا تستطيع ذلك، سيكون ذلك بمثابة تعذيب لها.” ضحك شو تيانتشوان قائلاً: “الأجساد القاسية لروح الملك لن تجعلك تشعرين بأي شيء. فقط هذه الفتاة الصغيرة ذات التدريب المنخفض ستذوق طعم الألم بالكامل، هاهاهاها…” ووش! تحرك السوط. أصيبت لوه يونتشانج بالذعر ” سيفان!” فقدت الفتاة وعيها منذ فترة طويلة ولم تتمكن من سماعها. صدر صوت مكتوم في تلك اللحظة، وتوقف السوط في الهواء. جفل شو تيانتشوان ووجد تشو فان ممسكًا به. كان لديه وجه قاس، بينما بدا دانتشينج شين والبقية مستعدين للقتل. لقد رحلوا لبضعة أشهر لكن أحدهم أحدث فوضى في عشيرتهم؟ لا يطاق! “تشو فان!” صرخت لوه يونتشانج وشو تيانتشوان في نفس الوقت. الأول من السعادة والثاني من الغضب والصدمة و لم ينتبه عندما أوقف حشرة سوطه. نظر تشو فان بنظرة بادرة وتمتم قائلاً: “لن يعبث أحد في أراضي الأباطرة الثمانية مع عشيرة لوه. الجبال المقدسة لا يمكنها الوصول إلينا أيضًا، إلا إذا أصبح الدمى أكثر وحشية وجاءوا إلى هنا للقتال. احتمالات حدوث ذلك تقترب من الصفر، بدلاً من الاستمتاع بحياتهم السعيدة. فلماذا… همف.” “تشو فان، لديك بعض الشجاعة. لقد تجرأت على استخدامنا كدمى! ” صرخ شو تيانتشوان ” سأقتلك بسبب خيانتك، حتى لو وعد لورد الجبل بعدم قتل عشيرة لوه. يجب أن تموت!” هاجم شو تيانتشوان تشو فان بإراقة الدماء، ووضع كفه على وجهه. أمسك تشو فان بيد شو تيانتشوان، مما أذهل الآخرين . بدا الأمر خارج نطاق فهمهم كيف يمكن أن يوقف ذروة الإمبراطور مثل شو تيانتشوان بهذه الطريقة. أصيب شو تيانتشوان بالذهول ثم بالحيرة. ثم لاحظ القبضة الحديدية التي تمسك به ومدى عجزه. تجاهل تشو فان صدمتهم ” لورد الجبل هو؟ لورد الجبل السادس، هو والد شياو فنغ؟” “هذا صحيح، اتركني الآن قبل أن تموت.” أجاب شو تيانتشوان أثناء محاولته تحرير يده. اهتزت يد تشو فان واندفع شو تيانتشوان إلى الأمام. تبع ذلك دوي انفجار عندما حوله تشو فان إلى أشلاء، وانفجر جسد شو تيانتشوان في وابل من الدم واللحم.

شهق الاثنان الآخران وارتجفا ” لقد قتلت تلميذًا من الجبال المقدسة! هل أنت انتحاري؟”
“مصيرنا ليس متروك لك لتقرره.”
أظهر تشو فان ابتسامة شريرة ” نظرًا لأنك لن تكون هناك لرؤيته.”
ألقى تشو فان نظرة على دانتشينج شين وأطلق ملوك السيوف العنان لفنون سيفهم القاتلة على الاثنين.
لدى تلميذ الجبال المقدسة في مرحلة الإمبراطور ميزة المهارات المتفوقة وطريقة التدريب، لكن ذلك اختفى عند مواجهة ملوك السيوف الذين ورثوا إرث السيادي.
في غمضة عين، لفظ الاثنان أنفاسهما الأخيرة وتم تحويلهما إلى قطع.
أشار تشو فان إلى الرجال لإطلاق سراح الأشخاص الموجودين على الأعمدة، بينما ذهب لفك قيود الفتيات. بدا قلبه ينزف من جراحهم ” ماذا حدث؟ أين يونهاي و تشينج تشينج؟”
نظرت الفتيات بعيدًا وفهم تشو فان: “هل ختم لورد الجبل تدريبكم؟ من المستحيل أن يتمكن هؤلاء الثلاثة من القبض عليكم…”
“هذا لأن الأخت يونتشانج قلقة بشأن خططك.”
حدقت به شوانج’إير: “كنت على وشك القتال عندما بدأ الثلاثي بالهجوم، لكن الأخت يونتشانج منعتنا، لعدم رغبتها في فضحنا وإفساد خطتك. وبما أنهم أرادوا فقط إيذاءنا وليس قتلنا، فلن يكون الأمر مهما.”
بدا تشو فان ضائعًا، وهو ينظر إلى وجه لوه يونتشانج ” لقد كنت قلقة جدًا بشأن خططك وبما أننا لم نعرف شيئًا، لم نتمكن من فعل أي شيء حتى لا يتم تدميرهم. الآن تشينج تشينج و يونهاي موجودان في الجبل المقدس السادس. إذا هاجمنا هؤلاء الأوغاد، فسوف تلاحظ الجبال المقدسة وتدمر كل شيء. ”
“لذا فقد تحملنا هذا العذاب الصغير، من أجل الصورة الأكبر. كنا نناقش ما يجب فعله عند عودتك، بدلاً من أن تفشل جميع خطتنا.”
“ملكة جمال الشباب لا تزال على حالها، وتنظر إلى المستقبل، سيدة عشيرة لوه. حتى بدون وجود يونهاي، يمكنك قيادة عشيرة لوه دون أي مشكلة. ” أشاد تشو فان.
لمعت عيون لوه يونتشانج، وهي تنظر إلى القطع الموجودة على الأرض ” هل أتت مكيدة المضيف تشو بثمارها؟”
“ليس تماما، ولكن الآن لا أستطيع أن أتحمل المزيد.”
اشتعلت عيون تشو فان بالغضب ” منذ أن جاء لورد الجبل من أجلنا، ليس لدينا خيار سوى القتال. لي جينغتيان، تشيو يانهاي…”
“سيدي!”
“اندفع إلى أراضي التنين وتأكد من الوضع. بغض النظر عن الاستعدادات، عليهم أن يسيروا نحو الجبال المقدسة. أصبحت أراضي الأباطرة الثمانية آمنة الآن، ولم يتبق منها سوى الجبال المقدسة. أليس هذا ما كانوا ينتظرونه دائما؟ بعد فترة أطول، ستستولي الجبال المقدسة على أراضي الأباطرة الثمانية وستجعل الأمور أسوأ بالنسبة لأراضي التنين. اجعلهم يتوصلون إلى قرار سريع، حتى لو ذلك يعني إخراج بضع مئات من الخبراء فقط للمساعدة. ”
“مفهوم!” طار الاثنان.
“شيوي تشينغجيان، حكماء السماء والأرض!”
“سيدي!”
“أرسل جميع رجال عشيرة لوه للإعلان عن العمل السيء الذي قامت به الجبال المقدسة المتمثل في سرقة موارد أراضي الأباطرة الثمانية وقطع مستقبل الممارسين العاديين. أنهم يرسلون أشخاصًا للعبث بأراضي الأباطرة الثمانية ويعاملوننا جميعًا مثل العبيد. إنهم يمارسون فنونًا دنيئة ويربوننا لنصبح موادهم. إنهم يقفون وراء كل الأشخاص المفقودين منذ البداية والأباطرة الثمانية المجانين مؤخرًا. ثبت كل شيء على الجبال المقدسة. مع وجود هؤلاء الأوغاد الثلاثة الذين يشكلون التمويه، فقد سئم الناس من الجبال المقدسة. سوف يصدقون أي شيء في هذه المرحلة.”
ابسطتسم تشو فان ابتسامة شريرة ” أريد أن يتم سحب اسم الجبال المقدسة عبر الوحل!”
“مفهوم!” بدأ الثلاثة العمل.
عبست لوه يونتشانج: “الجبال المقدسة قوية جدًا. حتى مع تصديق أراضي الأباطرة الثمانية لنا، فإن الناس لن يعبروا أبدًا عن غضبهم “.
“أعلم، لكنني لست بحاجة إليهم في الحرب، فقط للوقوف إلى جانبنا ذهنياً. إنهم أيضًا بحاجة إلى قائد”.
ابتسم تشو فان قائلاً: “أيتها الآنسة الصغيرة، أعلني أن لورد الجبل قد اختطف يونهاي وقولي إننا سنحقق العدالة. إعلان الحرب!”
[حرب؟]
بدت لوه يونتشانج قلقة ” سنقاتل بهذه السرعة؟ أليس من السابق لأوانه البدء عندما لم ترسل التنانين أي رد بعد؟”
“لا تقلقي، إعلان الحرب لن يعني حرباً فورية”.
ابتسم تشو فان وهو يقبض قبضتيه ” سأجعل كل المجال المقدس والجبال المقدسة ينظرون إلينا بحذر عند إعلان الحرب…”

شهق الاثنان الآخران وارتجفا ” لقد قتلت تلميذًا من الجبال المقدسة! هل أنت انتحاري؟” “مصيرنا ليس متروك لك لتقرره.” أظهر تشو فان ابتسامة شريرة ” نظرًا لأنك لن تكون هناك لرؤيته.” ألقى تشو فان نظرة على دانتشينج شين وأطلق ملوك السيوف العنان لفنون سيفهم القاتلة على الاثنين. لدى تلميذ الجبال المقدسة في مرحلة الإمبراطور ميزة المهارات المتفوقة وطريقة التدريب، لكن ذلك اختفى عند مواجهة ملوك السيوف الذين ورثوا إرث السيادي. في غمضة عين، لفظ الاثنان أنفاسهما الأخيرة وتم تحويلهما إلى قطع. أشار تشو فان إلى الرجال لإطلاق سراح الأشخاص الموجودين على الأعمدة، بينما ذهب لفك قيود الفتيات. بدا قلبه ينزف من جراحهم ” ماذا حدث؟ أين يونهاي و تشينج تشينج؟” نظرت الفتيات بعيدًا وفهم تشو فان: “هل ختم لورد الجبل تدريبكم؟ من المستحيل أن يتمكن هؤلاء الثلاثة من القبض عليكم…” “هذا لأن الأخت يونتشانج قلقة بشأن خططك.” حدقت به شوانج’إير: “كنت على وشك القتال عندما بدأ الثلاثي بالهجوم، لكن الأخت يونتشانج منعتنا، لعدم رغبتها في فضحنا وإفساد خطتك. وبما أنهم أرادوا فقط إيذاءنا وليس قتلنا، فلن يكون الأمر مهما.” بدا تشو فان ضائعًا، وهو ينظر إلى وجه لوه يونتشانج ” لقد كنت قلقة جدًا بشأن خططك وبما أننا لم نعرف شيئًا، لم نتمكن من فعل أي شيء حتى لا يتم تدميرهم. الآن تشينج تشينج و يونهاي موجودان في الجبل المقدس السادس. إذا هاجمنا هؤلاء الأوغاد، فسوف تلاحظ الجبال المقدسة وتدمر كل شيء. ” “لذا فقد تحملنا هذا العذاب الصغير، من أجل الصورة الأكبر. كنا نناقش ما يجب فعله عند عودتك، بدلاً من أن تفشل جميع خطتنا.” “ملكة جمال الشباب لا تزال على حالها، وتنظر إلى المستقبل، سيدة عشيرة لوه. حتى بدون وجود يونهاي، يمكنك قيادة عشيرة لوه دون أي مشكلة. ” أشاد تشو فان. لمعت عيون لوه يونتشانج، وهي تنظر إلى القطع الموجودة على الأرض ” هل أتت مكيدة المضيف تشو بثمارها؟” “ليس تماما، ولكن الآن لا أستطيع أن أتحمل المزيد.” اشتعلت عيون تشو فان بالغضب ” منذ أن جاء لورد الجبل من أجلنا، ليس لدينا خيار سوى القتال. لي جينغتيان، تشيو يانهاي…” “سيدي!” “اندفع إلى أراضي التنين وتأكد من الوضع. بغض النظر عن الاستعدادات، عليهم أن يسيروا نحو الجبال المقدسة. أصبحت أراضي الأباطرة الثمانية آمنة الآن، ولم يتبق منها سوى الجبال المقدسة. أليس هذا ما كانوا ينتظرونه دائما؟ بعد فترة أطول، ستستولي الجبال المقدسة على أراضي الأباطرة الثمانية وستجعل الأمور أسوأ بالنسبة لأراضي التنين. اجعلهم يتوصلون إلى قرار سريع، حتى لو ذلك يعني إخراج بضع مئات من الخبراء فقط للمساعدة. ” “مفهوم!” طار الاثنان. “شيوي تشينغجيان، حكماء السماء والأرض!” “سيدي!” “أرسل جميع رجال عشيرة لوه للإعلان عن العمل السيء الذي قامت به الجبال المقدسة المتمثل في سرقة موارد أراضي الأباطرة الثمانية وقطع مستقبل الممارسين العاديين. أنهم يرسلون أشخاصًا للعبث بأراضي الأباطرة الثمانية ويعاملوننا جميعًا مثل العبيد. إنهم يمارسون فنونًا دنيئة ويربوننا لنصبح موادهم. إنهم يقفون وراء كل الأشخاص المفقودين منذ البداية والأباطرة الثمانية المجانين مؤخرًا. ثبت كل شيء على الجبال المقدسة. مع وجود هؤلاء الأوغاد الثلاثة الذين يشكلون التمويه، فقد سئم الناس من الجبال المقدسة. سوف يصدقون أي شيء في هذه المرحلة.” ابسطتسم تشو فان ابتسامة شريرة ” أريد أن يتم سحب اسم الجبال المقدسة عبر الوحل!” “مفهوم!” بدأ الثلاثة العمل. عبست لوه يونتشانج: “الجبال المقدسة قوية جدًا. حتى مع تصديق أراضي الأباطرة الثمانية لنا، فإن الناس لن يعبروا أبدًا عن غضبهم “. “أعلم، لكنني لست بحاجة إليهم في الحرب، فقط للوقوف إلى جانبنا ذهنياً. إنهم أيضًا بحاجة إلى قائد”. ابتسم تشو فان قائلاً: “أيتها الآنسة الصغيرة، أعلني أن لورد الجبل قد اختطف يونهاي وقولي إننا سنحقق العدالة. إعلان الحرب!” [حرب؟] بدت لوه يونتشانج قلقة ” سنقاتل بهذه السرعة؟ أليس من السابق لأوانه البدء عندما لم ترسل التنانين أي رد بعد؟” “لا تقلقي، إعلان الحرب لن يعني حرباً فورية”. ابتسم تشو فان وهو يقبض قبضتيه ” سأجعل كل المجال المقدس والجبال المقدسة ينظرون إلينا بحذر عند إعلان الحرب…”

فو! تردد صدى صوت السياط الحاد في حدائق عشيرة لوه الواسعة، حيث تم وضع عشرات الأعمدة مع لوه يونتشانج وكبار المسؤولين الآخرين المقيدين بها. بدوا جميعًا شاحبين وينزفون، لكن عيونهم ظلت ثابتة. بوو! حرك شو تيانتشوان السوط مرة أخرى، ثم رماه بعيدًا مثل طفل ” الأخ الأكبر، لقد جلدتهم مئات المرات. أنا متعب!” “مرهق؟ هذا ليس قريبًا من الكفاية. كل شيوخ الجبال المقدسة يضحكون علينا. انتهى الأمر بتلاميذ الجبال المقدسة العظماء بالركض في دوائر في أراضي الأباطرة الثمانية. نحن نخجل جدًا من العودة الآن”. ابتسم شو تيانتشوان ابتسامة وحشية إلى ضحاياه ” هذا كله بسببهم. تعتقد أراضي الأباطرة الثمانية أنها تحكمها عشيرة لوه، وليس الجبال المقدسة. عشيرة لوه اغتصبت السلطة ويجب أن تعاني! ” “لكن لورد الجبل قال ألا يطنقتلهم.” “لهذا السبب نحن نعذبهم فقط.” مد شو تيانتشوان يده بغضب ” فقط أعطني السوط. سأفعل ذلك هذه المرة!” تنهد تشو شيانغفنغ وسلمه. استخدم شو تيانتشوان يديه لاختبار السوط ثم وجه نظرته الشريرة إلى الأشخاص العاجزين. اقترب من فتاة وأومأ برأسه: “أنت”. تحرك شو تيانتشوان للخلف وتركه يسقط. أصيبت لوه يونتشانج بالذعر ” توقف! إنها مجرد طفلة! إنها لا تستطيع أن تتحمل الضربات الخاصة بك. سوف آخذ مكانها! ” “لأنها لا تستطيع ذلك، سيكون ذلك بمثابة تعذيب لها.” ضحك شو تيانتشوان قائلاً: “الأجساد القاسية لروح الملك لن تجعلك تشعرين بأي شيء. فقط هذه الفتاة الصغيرة ذات التدريب المنخفض ستذوق طعم الألم بالكامل، هاهاهاها…” ووش! تحرك السوط. أصيبت لوه يونتشانج بالذعر ” سيفان!” فقدت الفتاة وعيها منذ فترة طويلة ولم تتمكن من سماعها. صدر صوت مكتوم في تلك اللحظة، وتوقف السوط في الهواء. جفل شو تيانتشوان ووجد تشو فان ممسكًا به. كان لديه وجه قاس، بينما بدا دانتشينج شين والبقية مستعدين للقتل. لقد رحلوا لبضعة أشهر لكن أحدهم أحدث فوضى في عشيرتهم؟ لا يطاق! “تشو فان!” صرخت لوه يونتشانج وشو تيانتشوان في نفس الوقت. الأول من السعادة والثاني من الغضب والصدمة و لم ينتبه عندما أوقف حشرة سوطه. نظر تشو فان بنظرة بادرة وتمتم قائلاً: “لن يعبث أحد في أراضي الأباطرة الثمانية مع عشيرة لوه. الجبال المقدسة لا يمكنها الوصول إلينا أيضًا، إلا إذا أصبح الدمى أكثر وحشية وجاءوا إلى هنا للقتال. احتمالات حدوث ذلك تقترب من الصفر، بدلاً من الاستمتاع بحياتهم السعيدة. فلماذا… همف.” “تشو فان، لديك بعض الشجاعة. لقد تجرأت على استخدامنا كدمى! ” صرخ شو تيانتشوان ” سأقتلك بسبب خيانتك، حتى لو وعد لورد الجبل بعدم قتل عشيرة لوه. يجب أن تموت!” هاجم شو تيانتشوان تشو فان بإراقة الدماء، ووضع كفه على وجهه. أمسك تشو فان بيد شو تيانتشوان، مما أذهل الآخرين . بدا الأمر خارج نطاق فهمهم كيف يمكن أن يوقف ذروة الإمبراطور مثل شو تيانتشوان بهذه الطريقة. أصيب شو تيانتشوان بالذهول ثم بالحيرة. ثم لاحظ القبضة الحديدية التي تمسك به ومدى عجزه. تجاهل تشو فان صدمتهم ” لورد الجبل هو؟ لورد الجبل السادس، هو والد شياو فنغ؟” “هذا صحيح، اتركني الآن قبل أن تموت.” أجاب شو تيانتشوان أثناء محاولته تحرير يده. اهتزت يد تشو فان واندفع شو تيانتشوان إلى الأمام. تبع ذلك دوي انفجار عندما حوله تشو فان إلى أشلاء، وانفجر جسد شو تيانتشوان في وابل من الدم واللحم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط