نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1286

الحرب الدموية

الحرب الدموية

الفصل 1286،

الفصل 1286،

أمام وجوههم المظلمة، هز تشو فان كتفيه بابتسامة ” لماذا تتصرف بهذه الطريقة إذا كنت تعرف؟ كبشر، لا أحد منا يرغب في تجنيد جنس آخر لمحاربة البشر الآخرين. إذا حدث ذلك، فيجب على مرتكب الجريمة أن يسأل نفسه عما فعلوه لتحقيق ذلك.”
“كان عليك فقط مشاركة مواردك وأساليب التدريب العالية مع سكان أراضي الأباطرة الثمانية، مما يمنحهم الأمل في الصعود إلى القمة، ولن يلجأوا إلى ذلك أبدًا. أين إذن الفضيلة والشرف في القتال من أجل شخص لا يريد حتى إطعامه؟ لقد جعلت الأمر بهذه الطريقة بأفعالك الخاصة.”
“لا، يجب أن تعيش الجبال المقدسة إلى الأبد، ولكي يحدث ذلك، لا يُسمح لأي غرباء بغزوها. نحن على حق! ” تحدث هي يونشان باقتناع ” تشو فان، أعترف أنك موهبة نادرة، لكنك لست واحدًا منا. كلما كنت أكثر روعة، كلما زادت الحاجة لقتلك حتى نتمكن من إزالة جميع التهديدات التي تواجه الجبال المقدسة. وهذا لن يتغير أبدًا!”
“وهكذا حفرت قبرك بنفسك. عندما تكون المياه راكدة، سوف تحتاج إلى التدفق مرة أخرى. لقد كنت في القمة لفترة طويلة جدا. تلاميذك لديهم كل شيء وخسروا كل شيء. بدون خبرة، بدون مشقة، لا يوجد تقدم. هذا هو السبب الجذري لعدم وجود سيادي واحد على الرغم من كل قديسيك، ولا حتى نصف سيادي. أنتم لستم سوى بلطجية تكتنزون الموارد باستخدام اليوان تشي أكثر قليلاً من البقية. أنتم تخنقون آفاق الأجيال القادمة. أنتم جميعاً مجرمون الإنسانية الحقيقيون.”
ارتجف وجه هي يونشان ” الجبال المقدسة تتدرب بأقوى أساليب التدريب، ونحن لا نتحرك طالما أن لدينا موارد حتى نسهل فهمنا للداو. هذه هي أسرع طريقة للوصول إلى المرحلة السيادية. بدلاً من مشاركة الموارد بشكل محدود بين الجميع، فإننا نركز الموارد على أفضل المواهب، ولن يتم إهدار أي من الموارد. وبطبيعة الحال، يجب على هؤلاء الممارسين دعم الجبال المقدسة أيضا. يجب أن نبقيهم في العائلة.”
“هاها، الأعذار!”
تنهد تشو فان وصرخ ” تشانججوان فيشونج، تقدم!”
ووش!
ترحك تشانججوان فيشونج أمامه وربت تشو فان على كتفه ” إنه ذو موهبة متوسطة، ومع ذلك يمكنه محاربة معظم قديسيك باعتباره مجرد إمبراطور. هل ترغب في المحاولة؟”
“كما لو أن هذا ممكن!”
سخر هي يونشان قائلاً: “الفرق في تلك المراحل لا يمكن التغلب عليه. ولا حتى الأباطرة الثمانية يمكنهم إيذاء القديس “.
“سوف نرى.”
دفع تشو فان تشانججوان فيشونج للأمام وتقدم للأمام. نظر هو يونشان إلى تلميذ وخرج ذلك التلميذ واستدعى على الفور جسده المقدس.
“إنه أسوأ قديس لنا. سأكون سهلاً عليك، لذا…”
بووم!
قع انفجار مروع إعلانه المتعجرف. مر وهج قرمزي عبر جسد التلميذ المقدس، مما أحدث ثقبًا كبيرًا فيه.
سعل التلميذ دماً وسقط على الأرض بينما اختفى جسده المقدس.
“ماذا؟”
اندهش الجميع وهم يشاهدون السيف الأحمر يعود إلى جسد تشانججوان فيشونج.
” علامة السيف المحلق! ًشكراً جزيلا!”
عاد تشانججوان فيشونج إلى تشو فان وهو ينحني.
أصبح الشيوخ مذهولين.
[كيف فعل الإمبراطور ذلك؟]
ضحك سيادة التنين قائلاً: “المضيف تشو لديه أشخاص رائعون. قال والدي إن رجالك رائعون، ويفوقون المتوسط بكثير ويمكنهم التعامل مع تنانيننا. الآن بعد أن رأيت ذلك، أنا مقتنع، ها ها ها …”
“شكرا لك سيادة التنين!”
ابتسم تشو فان، والتفت إلى الكبار المذهولين ” إنه أضعف شخص لدي أيضًا، ولكن من خلال تجاربه، شكل فن السيف الخاص به. الداو والفنون القتالية مزيج يفوق خيال أي شخص. إن اكتناز الموارد في جبالك الثمينة، هو في الواقع هدر. لو لديك أي قدر من الحكمة، لكنت قد شاركتها بدلاً من سرقتها من الممارسين العاديين. ”
حدق هي يونشان في تشو فان وغادر ” تشو فان، سيد التنين، أراك في ساحة المعركة!”
“لن يستسلم إلا بعد فوات الأوان. متمسك بفكرته الخاصة على الرغم من عدم وجود حجة لها. ثم دعهم يشهدوا قوة تحالفنا حتى يبكي، هو”.
قال سيادة التنين: “أيها المضيف تشو، إلى جانبنا، استجابت العديد من الوحوش الروحية لنداء الوحوش المقدسة، قادمة. سنقوم بمحو الجبال المقدسة من هذا العالم “.
أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “البشر منافقون جدًا. إنهم يريدون الفوز الأبدي، لكنهم يكرهون كل ما هو شر، ويختلقون بعض الأعذار في النهاية. عندما يتم نزع كل الواجهات، يلعبون دور الشيطان. هاهاها، أنا أشعر بالخجل من أن أسمي نفسي إنسانًا.”
“هل ترغب في أن تكون جزءًا منا إذن؟ لقد ورثت جسد سلف التنين الراقي وذراع تشيلين. أنت لم تعد إنسانًا.”
“ومع ذلك، ما زلت أريد أن أكون إنسانيًا.”
“لماذا؟” سأل سيادة التنين: “ألم تسخر من الإنسانية؟”
“نعم، ولكن هناك بعض…”
ابتسم تشو فان ونظر إلى كل الناس في المدينة ” لم أعد وحيدًا، هاهاها…”
عادت الجبال المقدسة للتحضير للحرب. أصبح الشيوخ داكني اللون، و الشيخ ذو اللحية الطويلة قال لهي يونشان ” أيها الرفيق، هل نحن حقًا سنذهب إلى الحرب؟ هل لدى تشو فان أي علاقة بالسير شوي جينغ…”
“على الأرجح لا. لا بد أنه حصل على مساعدة التنانين لتدمير الجبل المقدس السادس. ليس هناك أي اتصال مع السير شوي جينغ. ”
“لماذا كل هذا اليقين؟”
توقف هي يونشان ” يقولون إن السير شوي جينغ يشبه الشبح، لا يصدق ومراوغ. هو وحده يستطيع محو جبالنا السبعة المقدسة، فلماذا يذهب إلى التنانين طلبًا للمساعدة؟ أثبت تحرك سيادة التنين أن تشو فان يحظى بدعم التنانين وليس السير شوي جينغ. ”
“منطقي!”
تنهد الشيخ ذو اللحية الطويلة ” لكن التنانين ليست أفضل كثيرًا أيضًا. لقد فقدنا أراضي الأباطرة الثمانية، وأفضل خطوطنا الأمامية، وليس لدينا الآن خيار سوى القتال في العراء. سوف نعاني كثيرًا!”
“لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى الحرب.”
أحكم هي يونشان قبضته، وعيناه ثابتتان ” كنا نأمل في تركه إذا هذا مجرد انتقام أو يتعلق بكرامة الجبال المقدسة، لكنك سمعت خطة تشو فان. يريد الشرير مشاركة كل ما يجعل الجبال المقدسة مهيمنة في المجال المقدس. خسارة هذه الحرب تعني فقدان قبضتنا على المجال المقدس. لا يمكننا أبدا أن نسمح بحدوث ذلك”.
أومأوا جميعا.
[هل تريد ثرواتنا؟ في احلامك…]
اندفع لوردات الجبال الستة إلى جبالهم للاستعداد. مع أن أراضي الأباطرة الثمانية لم تعد ملكًا لهم لمنع تقدم التنانين، ستصبح الجبال المقدسة ساحة المعركة الرئيسية.
بعد ذلك بوقت قصير، بدأت الحرب.
مع وجود الكثير من الناس الذين يقاتلون في مثل هذه المنطقة الصغيرة، حرب دموية.
هذه أول حرب في المجال المقدس على نطاق واسع على الإطلاق. مع قتال جميع الكائنات الآن، أراضي الأباطرة الثمانية، والتنين، والجبال المقدسة، والوحوش الروحية.
مع كل زلزال يصم الآذان، إلى جانب موجات الصدمة المرعبة، سقط المتدربون الأضعف والتنانين حتى وفاتهم، وهم أول ضحايا الكارثة.
وضعت الجبال السبعة المقدسة تشكيلًا وشكلت دفاعاتها بينما تشو فان وسيادة التنين يأمران بهجوم شامل.
لدى الجبال السبعة المقدسة الكثير من الخبراء، و التنانين فقط هي التي لديها القدرة على التعامل مع ثلاثة من الجبال، ولكن عندما تم رفع الدفاع، أصبحت التنانين في وضع غير مؤات، وتكبدت خسائر فادحة. لم يمانع تشو فان، حيث قام بتقطيعهم ببطء أثناء قتالهم.
انتظر وصول جيش الوحش الروحي وإظهار قوتهم الحقيقية.
مع وجود السجلات السرية التسعة في يده، يعرف كل المصفوفات. في نصف شهر فقط، كسر تشو فان المصفوفات الدفاعية للجبال المقدسة الستة.
ركضت الوحوش المتوحشة عبر جبالهم، وقتلت أي شيء تراه مع التنانين.
انهار جيش الجبال المقدسة.
احتفظ فريق تشو فان بالسيادة بقوته التي لا يمكن إيقافها. الجبال المقدسة النبيلة التي وقفت فوق المجال المقدس لملايين السنين على وشك السقوط.
وسط ضجيج ساحة المعركة، ظهرت تسعة ظلال في الأعلى، يملك كل منها عيونًا ثاقبة وهالة كثيفة، بما يتجاوز ما يمكن أن يحققه أي قديس في الجبال المقدسة…

الفصل 1286،

الفصل 1286،

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط