نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

امبراطور السحر 34

اقتراب المعركة

اقتراب المعركة

 

كان تشو فان يجلس القرفصاء على سريره عندما فتح عينيه. كان على بعد خطوة واحدة من دخول الطبقة الخامسة من تجميع التشي. لكن افتقاره إلى اليوان تشي منع تقدمه. لو كان يعلم، لكان قد أمضى وقتًا أطول على جبل الرياح السوداء لاستيعاب المزيد من اليوان تشي. ولكن منذ أن تم الضغط عليه من أجل الوقت كان يتحرك بسرعة، مما أدى إلى إهدار المواد الجيدة في هذه العملية. مع دق المعركة على بابه، امتنع عن ترك رضيع الدم يتجول. سيكون الأمر كارثياً إذا وجد الكبير جيان رضيع الدم. تمتم تشو فان، “يمكنني فقط الاحتفاظ به. لن يمر وقت طويل قبل أن يهاجموا!” ومع ذلك، فقد تبعت كلمته الأخيرة قوة مرعبة تحيط بالمنطقة. ركض خارج المنزل وقفز إلى السطح ليرى رجلاً كان هناك بالفعل، طاف في السماء، لونج جيو. لقد شعر أيضًا بالقوة تشتد أكثر فأكثر، بينما كانت عينه الوحيدة تحدق بإطلاق نية القتل. على الرغم من أن هذا المكان يقع على بعد مائة متر من جناح التنين الخفي، إلا أن تشو فان ارتجف من الرغبة الشديدة في القتل. “كنت أعرف. إنهم خبراء السماء العميقة! ” حتى لو لم يتمكن تشو فان من تحديد قوة لونج جيو بالتحديد، كان اكتشاف عالمه أمرًا سهلاً. كان التحليق في السماء هو كل الدليل الذي يحتاجه. أما الكبيران الآخران، فهما كانا أقوى. بالتفكير فيهما، اجتاح المنطقة، لكن تشو فان لم ير أي ظل لهما. يبدو أنهما ينصبان كمينًا لمحاصرة جيان فان. ابتسم تشو فان ابتسامة شريرة. أظهرت خطة الكبار الثلاثة قرار جناح التنين الخفي بمحاصرة وادي الجحيم حتى الموت، بغض النظر عن العواقب. لم يترك هذا مجالًا للمصالحة الودية، مع تأمين سلامة عشيرة لوه أيضًا. “تشو فان، ماذا حدث؟” لوه يون تشانج مع لي يوتينج والبقية خرجوا. خمّن تشو فان أن سيد الجبل لم ينته من هضم حبوب الانتعاش لأنه لم يأتِ. افتقر تشو فان بشدة إلى خبير في الذروة. صرخ “ماذا تفعلون؟ ارجعوا إلى الداخل! ” لم تكن قوتهم الصغيرة شيئًا بالنسبة لخبير السماء العميقة، على عكس تشو فان الذي يعتمد على مصفوفة التنين الملتف للسماوات التسع. عرفت لوه يون تشانج خطورة الموقف من وجه تشو فان المتوتر. أخذت شقيقها والآخرين للاختباء في المنزل بينما قالت أيضًا “تشو فان ، كن حذرًا!” أومأ تشو فان برأسه. تردد صدى نعيب مفاجئ في آذانهم وسحابة سوداء تطفو فوق جناح التنين الخفي. بضحك، خرج رجل عجوز يرتدي رداء أسود من السحابة. انجرفت خيوط الشعر القليلة على رأسه في الريح بينما ضاقت عيناه الشريرة على لونج جيو. لكن مع ذلك، لم يستطع تجنب أخذ لمحة في الفناء الصغير. “الصقر جيان فان، كيف تجرؤ على الدخول إلى نطاقي؟” عين لونج جيو الوحيدة كانت محتقنة بالدم. تسربت كراهيته العميقة مع كل كلمة نطق بها. ضحك الصقر جيان فان وقال ” لونج جيو،قتل جناح التنين الخفي، تلميذ وادي الجحيم، يوو تشوان. أنت تقول أنني لا أستطيع حتى أن أحضر لطلب العدالة؟ ” “عدالة؟ منذ متى عرف وادي الجحيم معنى هذه الكلمة؟ ” أصبح تنفس لونج جيو خشنًا بسبب الضغينة التي يحملها، ” ثم من تآمر ضدي في مدينة الزهور المنجرفة ؟ من نصب لي فخًا ودمر عين البرق الأرجواني خاصتي؟ ” [عين البرق الأرجوانية؟] لم يتوقع تشو فان من الناس في المجال البشري أن يتدربوا على مثل هذه القدرة الرائعة. كانت أسطورة عين البرق الأرجوانية تعود إلى زمن الأباطرة العشرة، فيما يتعلق بأحد الأباطرة الثلاثة الأوائل، إمبراطورالعين السماوية. أطلق ضوءًا أرجوانياً يمكن أن يسحق السماء. حتى خبير مرحلة القديس من شأنه أن يرتعد في وجوده.

كان تشو فان يجلس القرفصاء على سريره عندما فتح عينيه.
كان على بعد خطوة واحدة من دخول الطبقة الخامسة من تجميع التشي. لكن افتقاره إلى اليوان تشي منع تقدمه.
لو كان يعلم، لكان قد أمضى وقتًا أطول على جبل الرياح السوداء لاستيعاب المزيد من اليوان تشي. ولكن منذ أن تم الضغط عليه من أجل الوقت كان يتحرك بسرعة، مما أدى إلى إهدار المواد الجيدة في هذه العملية.
مع دق المعركة على بابه، امتنع عن ترك رضيع الدم يتجول. سيكون الأمر كارثياً إذا وجد الكبير جيان رضيع الدم.
تمتم تشو فان، “يمكنني فقط الاحتفاظ به. لن يمر وقت طويل قبل أن يهاجموا!”
ومع ذلك، فقد تبعت كلمته الأخيرة قوة مرعبة تحيط بالمنطقة.
ركض خارج المنزل وقفز إلى السطح ليرى رجلاً كان هناك بالفعل، طاف في السماء، لونج جيو.
لقد شعر أيضًا بالقوة تشتد أكثر فأكثر، بينما كانت عينه الوحيدة تحدق بإطلاق نية القتل. على الرغم من أن هذا المكان يقع على بعد مائة متر من جناح التنين الخفي، إلا أن تشو فان ارتجف من الرغبة الشديدة في القتل.
“كنت أعرف. إنهم خبراء السماء العميقة! ”
حتى لو لم يتمكن تشو فان من تحديد قوة لونج جيو بالتحديد، كان اكتشاف عالمه أمرًا سهلاً. كان التحليق في السماء هو كل الدليل الذي يحتاجه. أما الكبيران الآخران، فهما كانا أقوى.
بالتفكير فيهما، اجتاح المنطقة، لكن تشو فان لم ير أي ظل لهما. يبدو أنهما ينصبان كمينًا لمحاصرة جيان فان.
ابتسم تشو فان ابتسامة شريرة.
أظهرت خطة الكبار الثلاثة قرار جناح التنين الخفي بمحاصرة وادي الجحيم حتى الموت، بغض النظر عن العواقب. لم يترك هذا مجالًا للمصالحة الودية، مع تأمين سلامة عشيرة لوه أيضًا.
“تشو فان، ماذا حدث؟”
لوه يون تشانج مع لي يوتينج والبقية خرجوا. خمّن تشو فان أن سيد الجبل لم ينته من هضم حبوب الانتعاش لأنه لم يأتِ. افتقر تشو فان بشدة إلى خبير في الذروة.
صرخ “ماذا تفعلون؟ ارجعوا إلى الداخل! ”
لم تكن قوتهم الصغيرة شيئًا بالنسبة لخبير السماء العميقة، على عكس تشو فان الذي يعتمد على مصفوفة التنين الملتف للسماوات التسع.
عرفت لوه يون تشانج خطورة الموقف من وجه تشو فان المتوتر. أخذت شقيقها والآخرين للاختباء في المنزل بينما قالت أيضًا “تشو فان ، كن حذرًا!”
أومأ تشو فان برأسه.
تردد صدى نعيب مفاجئ في آذانهم وسحابة سوداء تطفو فوق جناح التنين الخفي. بضحك، خرج رجل عجوز يرتدي رداء أسود من السحابة. انجرفت خيوط الشعر القليلة على رأسه في الريح بينما ضاقت عيناه الشريرة على لونج جيو. لكن مع ذلك، لم يستطع تجنب أخذ لمحة في الفناء الصغير.
“الصقر جيان فان، كيف تجرؤ على الدخول إلى نطاقي؟” عين لونج جيو الوحيدة كانت محتقنة بالدم. تسربت كراهيته العميقة مع كل كلمة نطق بها.
ضحك الصقر جيان فان وقال ” لونج جيو،قتل جناح التنين الخفي، تلميذ وادي الجحيم، يوو تشوان. أنت تقول أنني لا أستطيع حتى أن أحضر لطلب العدالة؟ ”
“عدالة؟ منذ متى عرف وادي الجحيم معنى هذه الكلمة؟ ”
أصبح تنفس لونج جيو خشنًا بسبب الضغينة التي يحملها، ” ثم من تآمر ضدي في مدينة الزهور المنجرفة ؟ من نصب لي فخًا ودمر عين البرق الأرجواني خاصتي؟ ”
[عين البرق الأرجوانية؟]
لم يتوقع تشو فان من الناس في المجال البشري أن يتدربوا على مثل هذه القدرة الرائعة.
كانت أسطورة عين البرق الأرجوانية تعود إلى زمن الأباطرة العشرة، فيما يتعلق بأحد الأباطرة الثلاثة الأوائل، إمبراطورالعين السماوية. أطلق ضوءًا أرجوانياً يمكن أن يسحق السماء. حتى خبير مرحلة القديس من شأنه أن يرتعد في وجوده.

ومع ذلك، ظهرت طريقة الممارسة المذهلة هذه في المجال البشري. كان فضوليًا لمعرفة كيف تمكنت لونج جيو من التدرب عليها. إذا تمت زراعتها إلى السماء السادسة، فمن المؤسف أن يتم تدميره.
حتى هو، الإمبراطور الشيطاني، سيشعر بنفس الكراهية وكأن زوجته مسروقة أو قُتل والده.
“ها ها ها ها…”
لم يكن جيان فان على الأقل خجلًا بل وضحك بدلاً من ذلك “على من يقع اللوم على حماقتك؟ بالاعتماد على عينك، أصبحت خبيرًا بارزًا في جناح التنين الخفي. بدون هذا العكاز، كنت قد انخفضت مرتبتك لتصبح فقط واحدًا من تسعة شيوخ، تقوم بالدفاع عن مدينة عيون الرياح. هاهاهاها. ”
“جيان فان!”
انفجرت طاقة لونج جيو بغضبه، وحتى عينه كانت على وشك النزيف، “سأنتقم!”
هاجم لونج جيو بتنين ذهبي ملفوف حول يده.
“الفنون القتالية الروحية من الرتبة المتوسطة، مخلب التنين المحلق!”
هدير!
زأر التنين وترك ذراع لونج جيو حاملاً أنيابه في اتجاه العدو.
سخر جيان فان ولوَّح بيده ببساطة.
شكل الضباب الأسود سلاسل غادرت كمه، وسيطرت على التنين الذهبي. بلف يده، نحب التنين الذهبي وتحطم إلى أشلاء.
” الفنون القتالية الروحية من الرتبة المتوسطة، سلاسل الجحيم!”
سخر جيان فان “لونج جيو، لقد كنت تنينًا بعينك من قبل، لكنك الآن مجرد حشرة. لن يرتفع اسم العين الإمبراطورية لونج جيو مرة أخرى أبدًا … ”
قبل أن يتمكن من الانتهاء، ظهرت كف أمامه وأمسك مخلب معصمه.
“مخلب التنين الخفي!”
لم يتمكن جيان فان من الهروب لكنه لم يكن قلقًا وضحك ” همف، هل تعتقد أنه يمكنك مواجهتي بالفنون القتالية البشرية عندما تكون الفنون القتالية المصنفة على مستوى الروح عديمة الفائدة؟”
“هوهو، أنا لست بحاجة لأخذ حياتك…”
بإبتسامة عريضة، ألقى لونج جيو جيان فان على الأرض! قفز الكبار ذوو الشعر الأحمر والأشقر من مكان قريب لمهاجمته.
“ليس جيدا!”
بدأ جيان فان بالذعر.
الآن فقط أدرك حيلة لونج جيو.أراد لونج جيو أن يحاصره مع اثنين آخرين، ويقطع هروبه.
[تم تعيين لونج جيو على قتلي، لكن …]
ابتسم جيان فان.
“حاليا!”
كشفت السحابة السوداء عن رجلين يرتديان ملابس سوداء أثناء مهاجمتهما للونج جيو.
ترك هذا لونج جيو والكبار في حالة صدمة. ولكن بفضل معلومات تشو فان، كان لديهم حالة طوارئ في المكان.
“العجوز جيو، تمسك!”
تحرك الكبير الأشقر سريعًا نحو جيان فان مع وجود الكبير ذو الشعر الأحمر خلفه، متجاهلًا مصير لونج جيو.
ابتسم لونج جيو مع سطوع ضوء ذهبي على كفه وظهر سيف على شكل تنين “طالما أنكما تقتلان جيان فان، يمكنني أن أموت بسلام”.
“سلاح روحي من الدرجة الثالثة، سيف التنين؟”
توقف الرجلان اللذان يرتديان الأسود عن هجومهما وتفاديا هجوم السيف القادم.
ووش!
تفاديا الضوء الذهبي على بعد شبر واحد فقط وسُمع دوي قصف الرعد. شطر الضوء السماء إلى نصفين وبعد عشرة أنفاس فقط تعافت.
شعر الرجلان باللباس الأسود بالرهبة وهما يتراجعان عشر خطوات. لم يتوقعوا أن يستخدم لونج جيو كنزًا للتعامل معهم.
“جيد!”
صرخ الكبير الأشقر فرحا. هجوم لونج جيو أخاف الرجلين. لف نفسه بضوء ذهبي وهاجم جيان فان.
مهاجمًا من الجانبين، كان جيان فان مثل اللحم على لوَّح التقطيع.
“العجوز جيو، ألقِ نظرة، وشاهد كيف سينهيه الأخ الثالث.”
ضحك الكبير الأشقر وهو يهاجم. على الرغم من عدم استخدامه للفنون القتالية، إلا أنه تم سماع أصوات مرعبة أثناء تحريك يده.
بدأ جيان فان في التعرق بينما كانت عيناه مغمضتين، وشعر بالموت وهو يقترب منه …
بوم!
ولكن بعد ذلك انفجر ضوء أرجواني. لم يصد الهجوم فحسب، بل أجبر الكبير الأشقر على سعال الدم.
هرع الكبير ذو الشعر الأحمر للاطمئنان عليه بينما تجاهل الكبير الأشقر جروحه وحدق في الدخان أمامه.
أما لونج جيو، فقد صُدم.
عندما تناثر الدخان، كشف عن وجود جيان فان يلهث. لكن هذه المرة ، لم يعد خائفًا بل ارتاح بعد أن نجا من الموت.
“كان ذلك وشيكا. لم أعتقد أن جناح التنين الخفي سيرسل الكبار الخامس والثالث بعدي! تنين الذهب المدمر وتنين النار المشتعل في هذا العالم، سمعتكما تسبقكما! ”

كان الكبيران يحدقان، ليس في جيان فان، ولكن في الشيء الموجود على كتفه … الغراب ملتهم الروح! عبس تشو فان. لم يكن يتوقع أن يكون لدى الكبير جيان مثل هذا المخلوق الشيطاني. لم يكن جسد الغراب ملتهم الروح هائلاً ، لكن يمكنه أن يلتهم أي شيء وينقل ما ابتلعه إلى صاحبه. الغراب ملتهم الروح يعتمد على مالكه. ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن الغراب ملتهم الروح كان من بين المخلوقات الشيطانية القوية. اهتزت حواجب تشو فان وهو ينظر في عيون الغراب. كان أحدهما أسود والآخر ذهبيًا وأطلق ضوءًا أرجوانيًا. حتى أصوات الرعد الخافتة خرجت. “عين البرق الذهبية الأرجوانية من السماء الثالثة!” —- ترجمة: LEGEND

كان الكبيران يحدقان، ليس في جيان فان، ولكن في الشيء الموجود على كتفه …
الغراب ملتهم الروح!
عبس تشو فان.
لم يكن يتوقع أن يكون لدى الكبير جيان مثل هذا المخلوق الشيطاني.
لم يكن جسد الغراب ملتهم الروح هائلاً ، لكن يمكنه أن يلتهم أي شيء وينقل ما ابتلعه إلى صاحبه. الغراب ملتهم الروح يعتمد على مالكه. ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن الغراب ملتهم الروح كان من بين المخلوقات الشيطانية القوية.
اهتزت حواجب تشو فان وهو ينظر في عيون الغراب. كان أحدهما أسود والآخر ذهبيًا وأطلق ضوءًا أرجوانيًا. حتى أصوات الرعد الخافتة خرجت.
“عين البرق الذهبية الأرجوانية من السماء الثالثة!”
—-
ترجمة: LEGEND

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط