نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

magic emperor 116

خيانة لا ترحم

خيانة لا ترحم

التصفيق ~

“غير ممكن! ” صرخت تشو تشينج تشينج ” كنز صرح الزهور المنجرفة لن يكون لك! “

بعد التصفيق ، نظر الجميع إلى تشو تشينج تشينج.

“حكم السيد الشاب الثاني عادل. أنا أتفق تماما معك! ” ضحك مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ” إذن لن أخجل، أنا أختار الجذر البوذي.”

ابتسمت ونظرت إلى مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ في هذه المناسبة ، مع تجمع جميع المَنازِلُُُ السبعة هنا ، أود من الجميع أن يشهد على أمري واحد! “

وقفت إيريس أوفيرسييرس وبيوني أوفيرسييرس أيضًا ، على استعداد للهجوم في أي لحظة.

حدقت بـ مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ بعيون باردة يان سونج ، حان الوقت لإنهاء ضغائننا ، اليوم.”

رفع هوانغبو تشينج يون يده وتحدث إلى مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ” الشيخ يان ، موقفك الحالي هو بمثابة إهانة لـ بوابة الإِمبِراطور . ألا تراني جالسًا هنا؟ “

هاهاها ما هي الضغائن التي تتحدثين عنها؟ أنا لا أفهم. هل ربما حضرت اليوم بدون دعوة؟ قام مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ بلمس لحيته.

بعد التصفيق ، نظر الجميع إلى تشو تشينج تشينج.

تابعت تشو تشينج تشينج يان سونج ، توقف عن المراوغة. شيوخ المَنازِلُُُ السبعة موجودون هنا ، وكذلك السيد الشاب الثاني من بَوّابة الإِمبِراطور . لن تغادر هذا المكان حتى تقدم ترياق كف سحابة قوس قزح! “

” تشينج تشينج ، أنتِ من طلبت مني التوسط. لقد أصدرت حكمي والآن أنتِ ترفضين؟ هل تسخرين مني؟ ” صرخ هوانغبو تشينج يون.

وقفت إيريس أوفيرسييرس وبيوني أوفيرسييرس أيضًا ، على استعداد للهجوم في أي لحظة.

في غمضة عين ، فهموا جميعًا ، انتقلت أعينهم من واحد إلى آخر. تشو تشينج تشينج أكثر صدمة. لاحظت ابتسامة يان سونج الماكرة وأدركت أنها وقعت في الفخ طوال الوقت.

التزم الآخرون الصمت وهم يشاهدون الأحداث تتكشف.

ارتجفت تشو تشينج تشينج وهي تشد قبضتيها وتصاعد الغضب ونية القتل.

لقد عرفوا هذه الضغينة بينهم لفترة طويلة، لكن هذه المرة ، دعا صرح الزهور المنجرفة بَوّابة الإِمبِراطور للتوسط والضغط على قاعة مَلِكُ الحُبَةُ. لن يكون لدى مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ أي خيار سوى الامتثال في وجوده.

‘ همف ، يتحركون بسرعة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالاستيلاء على السلطة. هذا هو الطموح الحقيقي لـ بوابة الإِمبِراطور ! ‘ لمعت عيون تشو فان ببرود.

ومع ذلك ، فقط عندما كان على السيد الشاب الثاني أن يتكلم ، ظل هادئًا بشكل غير عادي.

“هراء! ماذا سيبقى من صرح الزهور المنجرفة إذا تم أخذ الجذر البوذي؟ ” انفجر غضب بيوني أوفيرسييرس وشتمه.

تجاهل الحشد تشو تشينج تشينج ، و مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ، وحولوا نظراتهم إلى هوانغبو تشينج يون .

كما لو غير قادر على النظر في عيني حبيبته السابقة ، أدار هوانغبو تشينج يون رأسه وتنهد ” تشينج تشينج ، لا تكوني عنيدة جدًا. هذا كله من أجل صرح الزهور المنجرفة “.

لأنهم جميعًا يعرفون من هو صاحب الكلمة الأخيرة.

“السيد الشاب الثاني ، هناك سبب وراء هذا الأمر. في ذلك الوقت ، هاجمت قاعة مَلِكُ الحُبَةُ سيدة الصريح … “سارعت إيريس أوفيرسييرس لتشرح له ، لكن مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ قاطعها ” همف ، هناك الكثير من الخلافات بين المَنازِلُُُ السبعة ، ولكن هل هذا مبرر لإرسال جاسوس إلى مَنزِل آخر ؟ وفقًا لكلماتكِ ، ألن يجعل ذلك وادي الجحيم مليئًا بجواسيس جناح التنين الخفي؟ وجناح التنين الخفي يعج بجواسيس وادي الجحيم أيضًا؟ “

من على صواب ومن مخطئ ، استقر كل ذلك على أكتاف هذا الرجل.

كما لو غير قادر على النظر في عيني حبيبته السابقة ، أدار هوانغبو تشينج يون رأسه وتنهد ” تشينج تشينج ، لا تكوني عنيدة جدًا. هذا كله من أجل صرح الزهور المنجرفة “.

ابتسم هوانغبو تشينج يون تجاه مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ها ها ها ، الشيخ يان ، إذا سممت بالفعل تلاميذ صرح الزهور المنجرفة ، فلا ضرر في توفير الترياق والحفاظ على علاقتك معهم بشكل ودي.”

“اتركيه لي! “

هاهاها، السيد الشاب الثاني على حق! “

صمتت بيوني أوفيرسييرس ، و تشو تشينج تشينج وإيريس أوفيرسييرس سقطا في حالة من اليأس.

رضخ مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ لـ هوانغبو تشينج يون ، لكن عينيه الشريرتين كانتا تحدقان مباشرة في تشو تشينج تشينج لقد آذيت شيوخكِ بالفعل ، لكنني غير قادر على توفير الترياق.”

بدأ الحكماء بالإيماء بعد سماع ما قاله .

يان سونج! أنت لن تستمع حتى إلى بوابة الإِمبِراطور ؟ هل عليّ أن أزعج الإِمبِراطور لتقدم الترياق؟ صرخت تشو تشينج تشينج.

أضاف مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ” لقد أرسل صرح الزهور المنجرفة ذات مرة تشو تشينغتيان ، ليصبح تلميذي. لقد وجدته ذكيًا ونقلت بعضًا من تعاليمي. في النهاية ، سرق تركيبة ترياق كف سحابة قوس قزح. كانت قوته منخفضة عند صقله الترياق ومات ، بينما سمم أيضًا العديد من المشرفين في هذه العملية. كيف يمكن أن يكون هذا خطأي؟ “

لكن هوانغبو تشينج يون لوح بيده سموه مشغول بشكل رهيب وليس لديه وقت ليهتم بنا. حتى بعد ما حدث في مدينة عيون الرياح بين جناح التنين الخفي ووادي الجحيم ، وبخ سموه كلاهما. ليس فقط هم ، ولكن حتى المَنازِلُُ الأخرى تم تحذيرهم. أصبحت مدينة عيون الرياح الآن منطقة محظورة بالنسبة لنا “.

عندما أشار هوانغبو تشينج يون إلى ذلك ، بدأ الشيخ لونج جيو و وادي الجحيم الخامس في التحديق في بعضهما البعض.

عندما أشار هوانغبو تشينج يون إلى ذلك ، بدأ الشيخ لونج جيو و وادي الجحيم الخامس في التحديق في بعضهما البعض.

“نعم ، لقد كان أخي الأكبر سيرث إرث السيد، لكنه كان مدفوعا بأوهام العظمة وخاننا على الرغم من علاقاتنا الجيدة. لقد وضع قدمه في قبره فقط عندما كان يفكر في نفسه. لقد كان أعمى ليصدق أنه يستطيع تنقيح الترياق ، وفشل! ” سخر يان فو منهم الآن ” الشيء الوحيد الذي أحترمه في أخي الأكبر هو موهبته في الخيمياء. أما من ناحية أخلاقه ، فقد كان متعجرفًا جدًا ، يرد الامتنان بالعداء ويؤذي صرح الزهور المنجرفة. يمكن القول إنه كان وقحًا! “

استهزأ تشو فان داخلياً ، وهو يعلم إلى أين يتجه هذا.

“هراء! ماذا سيبقى من صرح الزهور المنجرفة إذا تم أخذ الجذر البوذي؟ ” انفجر غضب بيوني أوفيرسييرس وشتمه.

لكي توحد بوابة الإِمبِراطور المَنازِلُُُ السبعة ، يجب أن يكون لديهم جميع شؤون المَنازِلُُ تحت سيطرتهم. ألن يصبح مجرد رئيس صوري كزعيم للمنازل السبعة إذا ذهبت المَنازِلُُُ الأخرى إلى الإِمبِراطور للتوسط؟

“نعم! ” أومأت تشو تشينج تشينج و مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ .

همف ، يتحركون بسرعة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالاستيلاء على السلطة. هذا هو الطموح الحقيقي لـ بوابة الإِمبِراطور ! ‘ لمعت عيون تشو فان ببرود.

التصفيق ~

أخذت تشو تشينج تشينج نفسًا عميقًا لتهدئة غضبها تشينج يون ، أنت على حق ، لكن هذا الكلب العجوز …”

بدا حكم هوانغبو تشينج يون عادلاً ، لكنه انحرف نحو يان سونج.

اتركيه لي! “

التصفيق ~

رفع هوانغبو تشينج يون يده وتحدث إلى مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ الشيخ يان ، موقفك الحالي هو بمثابة إهانة لـ بوابة الإِمبِراطور . ألا تراني جالسًا هنا؟

“هاهاها، السيد الشاب الثاني على حق! “

هاهاها ، السيد الشاب الثاني يسيء الفهم. الحقيقة هي أنني لا أستطيع تقديم الترياق! “

“كيف ستطلقون على أنفسكم صرح الزهور المنجرفة إذا مات الجميع؟” قال هوانغبو تشينج يون ” لقد اتفقنا من قبل على عدم رفض حكمي. تقبليها أو تحملي غضبي! “

قام مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ بقبض يديه وابتسم لكن ، ألا يجب إعادة ما سرقه السارق أولاً؟

تجاهل الحشد تشو تشينج تشينج ، و مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ، وحولوا نظراتهم إلى هوانغبو تشينج يون .

مهلا ، ماذا تقصد؟رفع هوانغبو تشينج يون حاجبه .

قام مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ بقبض يديه وابتسم ” لكن ، ألا يجب إعادة ما سرقه السارق أولاً؟“

نظر مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ إلى تشو تشينج تشينج باستغراب ، متحدثًا بابتسامة ماكرة سيدة الصرح تشو ، أنا متأكد من أنكِ لم تنسي هذا الشيطان تشو تشينج تيان.”

“هاهاها، السيد الشاب الثاني على حق! “

ارتجفت تشو تشينج تشينج وهي تشد قبضتيها وتصاعد الغضب ونية القتل.

“لقد علمنا بذلك في ذلك الوقت. بما أنني هنا والشيوخ ، سأكون القاضي ، وأنتم تشهدون على هذا “.

صُدم الناس لأنهم شاهدوا تشو تشينج تشينج خارجة عن السيطرة للمرة الأولى.

ومع ذلك ، تردد صدى سخرية في القاعة ” السيد الشاب هوانغبو ، إذا لم تخذلني أذني ، قلت إنك أتيت للتوسط وتدع الشيوخ يشهدون! الآن بعد أن أصدرت حكمك ، ألم يحن دور الشيوخ ليحكموا على مدى إنصاف حكمك؟ “

أضاف مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ لقد أرسل صرح الزهور المنجرفة ذات مرة تشو تشينغتيان ، ليصبح تلميذي. لقد وجدته ذكيًا ونقلت بعضًا من تعاليمي. في النهاية ، سرق تركيبة ترياق كف سحابة قوس قزح. كانت قوته منخفضة عند صقله الترياق ومات ، بينما سمم أيضًا العديد من المشرفين في هذه العملية. كيف يمكن أن يكون هذا خطأي؟

بعد التصفيق ، نظر الجميع إلى تشو تشينج تشينج.

نعم ، لقد كان أخي الأكبر سيرث إرث السيد، لكنه كان مدفوعا بأوهام العظمة وخاننا على الرغم من علاقاتنا الجيدة. لقد وضع قدمه في قبره فقط عندما كان يفكر في نفسه. لقد كان أعمى ليصدق أنه يستطيع تنقيح الترياق ، وفشل! ” سخر يان فو منهم الآن الشيء الوحيد الذي أحترمه في أخي الأكبر هو موهبته في الخيمياء. أما من ناحية أخلاقه ، فقد كان متعجرفًا جدًا ، يرد الامتنان بالعداء ويؤذي صرح الزهور المنجرفة. يمكن القول إنه كان وقحًا! “

“غير ممكن! ” صرخت تشو تشينج تشينج ” كنز صرح الزهور المنجرفة لن يكون لك! “

اصمت!”

صدم هذا الجميع ، فالتفتوا ليروا من هو الرجل الوقح الذي تجرأ على التحدث إلى السيد الشاب لبَوّابة الإِمبِراطور هكذا …

اندلع غضب تشو تشينج تشينج واحمرت عيناها بينما تنظر إلى هذا الشرير و ارتجف الآخرون بذعر.

بالنظر إلى تشو تشينج تشينج ، أطلقت نفسًا خشنًا وأومأت برأسها. جاء هوانغبو تشينج يون بناءً على طلبها وهي تعتقد أنه سينحاز إلى صرح الزهور المنجرفة.

ألقى بنظرة ازدراء عليها ، وقال مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ السيد الشاب الثاني ، إذا حدث هذا في بَوّابة الإِمبِراطور ، هل ستعطي جاسوسك الترياق؟

الجميع يعلم أن هوانغبو تشينج يون لم يأت لمساعدة تشو تشينج تشينج ، ولكن لمساعدة قاعة مَلِكُ الحُبَةُ .

أنت على حق! ” أومأ هوانغبو تشينج يون برأسه.

لمعت عيون هوانغبو تشينج يون بسعادة ” مع اتفاق كلا الجانبين ، ثم سأعلن حكمي. لا تعترضوا على ذلك وإلا سيعني ذلك تحديًا لبَوّابة الإِمبِراطور “.

هبطت عيون الجميع عليه في جزء من الثانية. صرح الزهور المنجرفة هو من سأل عن التوسط ، فما الذي يفعله بالوقوف بجانب قاعة مَلِكُ الحُبَةُ؟

تجاهل الحشد تشو تشينج تشينج ، و مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ، وحولوا نظراتهم إلى هوانغبو تشينج يون .

عرف تشو فان فقط أن هذا كان قادمًا ، وتذوق النبيذ الجيد بهدوء.

في حالة المشاكل الصغيرة ، تم حلها علانية. إرسال الجواسيس مهين ومخزي لمكانة المَنازِلُُُ السبعة!

السيد الشاب الثاني ، هناك سبب وراء هذا الأمر. في ذلك الوقت ، هاجمت قاعة مَلِكُ الحُبَةُ سيدة الصريح … “سارعت إيريس أوفيرسييرس لتشرح له ، لكن مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ قاطعها همف ، هناك الكثير من الخلافات بين المَنازِلُُُ السبعة ، ولكن هل هذا مبرر لإرسال جاسوس إلى مَنزِل آخر ؟ وفقًا لكلماتكِ ، ألن يجعل ذلك وادي الجحيم مليئًا بجواسيس جناح التنين الخفي؟ وجناح التنين الخفي يعج بجواسيس وادي الجحيم أيضًا؟

نظر مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ إلى تشو تشينج تشينج باستغراب ، متحدثًا بابتسامة ماكرة ” سيدة الصرح تشو ، أنا متأكد من أنكِ لم تنسي هذا الشيطان تشو تشينج تيان.”

بدأ الحكماء بالإيماء بعد سماع ما قاله .

أخذت تشو تشينج تشينج نفسًا عميقًا لتهدئة غضبها ” تشينج يون ، أنت على حق ، لكن هذا الكلب العجوز …”

في حالة المشاكل الصغيرة ، تم حلها علانية. إرسال الجواسيس مهين ومخزي لمكانة المَنازِلُُُ السبعة!

“حسن. الشيخ يان ، عليك أن تعطي الترياق الخاص بكف سحابة قوس قزح لصرح الزهور المنجرفة! ” صرخ هوانغبو تشينج يون وكان تشو تشينج تشينج سعيدا.

شعرت إيريس أوفيرسييرس بالارتباك بينما تشو تشينج تشينج على وشك الضياع بسبب غضبها. أظهرت عيناها الكراهية تجاه يان سونج ، حيث ترغب في تمزيقه حياً.

صمتت بيوني أوفيرسييرس ، و تشو تشينج تشينج وإيريس أوفيرسييرس سقطا في حالة من اليأس.

لقد علمنا بذلك في ذلك الوقت. بما أنني هنا والشيوخ ، سأكون القاضي ، وأنتم تشهدون على هذا “.

صدم هذا الجميع ، فالتفتوا ليروا من هو الرجل الوقح الذي تجرأ على التحدث إلى السيد الشاب لبَوّابة الإِمبِراطور هكذا …

أوقف صراخ هوانغبو تشينج يون مشاحنات الجانبين و أومأ الجميع بعد سماع ما قاله .

عرف تشو فان فقط أن هذا كان قادمًا ، وتذوق النبيذ الجيد بهدوء.

التفت هوانغبو تشينج يون إلى مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ، الذي قام بقبض يديه أترك كل شيء في يدي السيد الشاب الثاني! “

“نعم ، لقد كان أخي الأكبر سيرث إرث السيد، لكنه كان مدفوعا بأوهام العظمة وخاننا على الرغم من علاقاتنا الجيدة. لقد وضع قدمه في قبره فقط عندما كان يفكر في نفسه. لقد كان أعمى ليصدق أنه يستطيع تنقيح الترياق ، وفشل! ” سخر يان فو منهم الآن ” الشيء الوحيد الذي أحترمه في أخي الأكبر هو موهبته في الخيمياء. أما من ناحية أخلاقه ، فقد كان متعجرفًا جدًا ، يرد الامتنان بالعداء ويؤذي صرح الزهور المنجرفة. يمكن القول إنه كان وقحًا! “

بالنظر إلى تشو تشينج تشينج ، أطلقت نفسًا خشنًا وأومأت برأسها. جاء هوانغبو تشينج يون بناءً على طلبها وهي تعتقد أنه سينحاز إلى صرح الزهور المنجرفة.

بدأ الحكماء بالإيماء بعد سماع ما قاله .

لمعت عيون هوانغبو تشينج يون بسعادة مع اتفاق كلا الجانبين ، ثم سأعلن حكمي. لا تعترضوا على ذلك وإلا سيعني ذلك تحديًا لبَوّابة الإِمبِراطور “.

ابتسم هوانغبو تشينج يون تجاه مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ” ها ها ها ، الشيخ يان ، إذا سممت بالفعل تلاميذ صرح الزهور المنجرفة ، فلا ضرر في توفير الترياق والحفاظ على علاقتك معهم بشكل ودي.”

نعم! ” أومأت تشو تشينج تشينج و مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ .

لأنهم جميعًا يعرفون من هو صاحب الكلمة الأخيرة.

حسن. الشيخ يان ، عليك أن تعطي الترياق الخاص بكف سحابة قوس قزح لصرح الزهور المنجرفة! ” صرخ هوانغبو تشينج يون وكان تشو تشينج تشينج سعيدا.

نظر مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ إلى تشو تشينج تشينج باستغراب ، متحدثًا بابتسامة ماكرة ” سيدة الصرح تشو ، أنا متأكد من أنكِ لم تنسي هذا الشيطان تشو تشينج تيان.”

لكن هوانغبو تشينج يون تابع بنبرة باردة ومع ذلك صرح الزهور المنجرفة هو أول من ارتكب الخطأ. لكي نكون منصفين ، سيختار الشيخ يان أخذ أي عنصر من صرح الزهور المنجرفة كتعويض! “

الجميع يعلم أن هوانغبو تشينج يون لم يأت لمساعدة تشو تشينج تشينج ، ولكن لمساعدة قاعة مَلِكُ الحُبَةُ .

تسبب هذا في صدمة الحشد. الجميع يعرف ما يطمع إليه يان سونج.

شعرت إيريس أوفيرسييرس بالارتباك بينما تشو تشينج تشينج على وشك الضياع بسبب غضبها. أظهرت عيناها الكراهية تجاه يان سونج ، حيث ترغب في تمزيقه حياً.

رفض صرح الزهور المنجرفة المساومة معه على هذا الكنز أو كانوا سيتداولونه معه من فترة طويلة.

لكن هوانغبو تشينج يون تابع بنبرة باردة ” ومع ذلك صرح الزهور المنجرفة هو أول من ارتكب الخطأ. لكي نكون منصفين ، سيختار الشيخ يان أخذ أي عنصر من صرح الزهور المنجرفة كتعويض! “

بدا حكم هوانغبو تشينج يون عادلاً ، لكنه انحرف نحو يان سونج.

لقد عرفوا هذه الضغينة بينهم لفترة طويلة، لكن هذه المرة ، دعا صرح الزهور المنجرفة بَوّابة الإِمبِراطور للتوسط والضغط على قاعة مَلِكُ الحُبَةُ. لن يكون لدى مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ أي خيار سوى الامتثال في وجوده.

في غمضة عين ، فهموا جميعًا ، انتقلت أعينهم من واحد إلى آخر. تشو تشينج تشينج أكثر صدمة. لاحظت ابتسامة يان سونج الماكرة وأدركت أنها وقعت في الفخ طوال الوقت.

صدم هذا الجميع ، فالتفتوا ليروا من هو الرجل الوقح الذي تجرأ على التحدث إلى السيد الشاب لبَوّابة الإِمبِراطور هكذا …

لقد خططوا لهذا من البداية! ‘

لكن هوانغبو تشينج يون لوح بيده ” سموه مشغول بشكل رهيب وليس لديه وقت ليهتم بنا. حتى بعد ما حدث في مدينة عيون الرياح بين جناح التنين الخفي ووادي الجحيم ، وبخ سموه كلاهما. ليس فقط هم ، ولكن حتى المَنازِلُُ الأخرى تم تحذيرهم. أصبحت مدينة عيون الرياح الآن منطقة محظورة بالنسبة لنا “.

حكم السيد الشاب الثاني عادل. أنا أتفق تماما معك! ” ضحك مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ إذن لن أخجل، أنا أختار الجذر البوذي.”

أكثر ما كرهوه هو الخائن هوانغبو تشينج يون.

غير ممكن! ” صرخت تشو تشينج تشينج كنز صرح الزهور المنجرفة لن يكون لك! “

التزم الآخرون الصمت وهم يشاهدون الأحداث تتكشف.

تشينج تشينج ، أنتِ من طلبت مني التوسط. لقد أصدرت حكمي والآن أنتِ ترفضين؟ هل تسخرين مني؟ صرخ هوانغبو تشينج يون.

“هاهاها … ما هي الضغائن التي تتحدثين عنها؟ أنا لا أفهم. هل ربما حضرت اليوم بدون دعوة؟ ” قام مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ بلمس لحيته.

الجميع يعلم أن هوانغبو تشينج يون لم يأت لمساعدة تشو تشينج تشينج ، ولكن لمساعدة قاعة مَلِكُ الحُبَةُ .

أكثر ما كرهوه هو الخائن هوانغبو تشينج يون.

بهذا العذر ، وقفت بَوّابة الإِمبِراطور بين قاعة قاعة مَلِكُ الحُبَةُ و صرح الزهور المنجرفة. إذا لم يسلم صرح الزهور المنجرفة الجذر البوذي ، فسيتعين عليهم مواجهة ليس فقط قاعة مَلِكُ الحُبَةُ ، ولكن بَوّابة الإِمبِراطور القوية والمخيفة ، أقوى المَنازِلُُُ السبعة.

” تشينج تشينج ، أنتِ من طلبت مني التوسط. لقد أصدرت حكمي والآن أنتِ ترفضين؟ هل تسخرين مني؟ ” صرخ هوانغبو تشينج يون.

إذا تقدمت بَوّابة الإِمبِراطور ، فلن يجرؤ أي مَنزِل آخر على مساعدة صرح الزهور المنجرفة.

حدقت بـ مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ بعيون باردة ” يان سونج ، حان الوقت لإنهاء ضغائننا ، اليوم.”

قبل أن يتمكن صرح الزهور المنجرفة من طرد الذئب الشرير ، جلبوا نمرًا. لا مجال للعودة الى الوراء الآن.

هبطت عيون الجميع عليه في جزء من الثانية. صرح الزهور المنجرفة هو من سأل عن التوسط ، فما الذي يفعله بالوقوف بجانب قاعة مَلِكُ الحُبَةُ؟

حدقت تشو تشينج تشينج في هوانغبو تشينج يون والدموع في عينيها. لم تفكر أبدًا في أن الشخص الذي كانت تسند أملها الأخير عليه ، حبيب طفولتها ، سوف يخونها بلا رحمة!

صدم هذا الجميع ، فالتفتوا ليروا من هو الرجل الوقح الذي تجرأ على التحدث إلى السيد الشاب لبَوّابة الإِمبِراطور هكذا …

إيريس أوفيرسييرس وبيوني أوفيرسييرس غاضبتين أيضاً وأظهرا كراهية شديدة نحوه.

صدم هذا الجميع ، فالتفتوا ليروا من هو الرجل الوقح الذي تجرأ على التحدث إلى السيد الشاب لبَوّابة الإِمبِراطور هكذا …

أكثر ما كرهوه هو الخائن هوانغبو تشينج يون.

أضاف مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ ” لقد أرسل صرح الزهور المنجرفة ذات مرة تشو تشينغتيان ، ليصبح تلميذي. لقد وجدته ذكيًا ونقلت بعضًا من تعاليمي. في النهاية ، سرق تركيبة ترياق كف سحابة قوس قزح. كانت قوته منخفضة عند صقله الترياق ومات ، بينما سمم أيضًا العديد من المشرفين في هذه العملية. كيف يمكن أن يكون هذا خطأي؟ “

كما لو غير قادر على النظر في عيني حبيبته السابقة ، أدار هوانغبو تشينج يون رأسه وتنهد تشينج تشينج ، لا تكوني عنيدة جدًا. هذا كله من أجل صرح الزهور المنجرفة “.

بعد التصفيق ، نظر الجميع إلى تشو تشينج تشينج.

هراء! ماذا سيبقى من صرح الزهور المنجرفة إذا تم أخذ الجذر البوذي؟ انفجر غضب بيوني أوفيرسييرس وشتمه.

رفض صرح الزهور المنجرفة المساومة معه على هذا الكنز أو كانوا سيتداولونه معه من فترة طويلة.

كيف ستطلقون على أنفسكم صرح الزهور المنجرفة إذا مات الجميع؟قال هوانغبو تشينج يون لقد اتفقنا من قبل على عدم رفض حكمي. تقبليها أو تحملي غضبي! “

لأنهم جميعًا يعرفون من هو صاحب الكلمة الأخيرة.

صمتت بيوني أوفيرسييرس ، و تشو تشينج تشينج وإيريس أوفيرسييرس سقطا في حالة من اليأس.

اندلع غضب تشو تشينج تشينج واحمرت عيناها بينما تنظر إلى هذا الشرير و ارتجف الآخرون بذعر.

ومع ذلك ، تردد صدى سخرية في القاعة السيد الشاب هوانغبو ، إذا لم تخذلني أذني ، قلت إنك أتيت للتوسط وتدع الشيوخ يشهدون! الآن بعد أن أصدرت حكمك ، ألم يحن دور الشيوخ ليحكموا على مدى إنصاف حكمك؟

ومع ذلك ، تردد صدى سخرية في القاعة ” السيد الشاب هوانغبو ، إذا لم تخذلني أذني ، قلت إنك أتيت للتوسط وتدع الشيوخ يشهدون! الآن بعد أن أصدرت حكمك ، ألم يحن دور الشيوخ ليحكموا على مدى إنصاف حكمك؟ “

صدم هذا الجميع ، فالتفتوا ليروا من هو الرجل الوقح الذي تجرأ على التحدث إلى السيد الشاب لبَوّابة الإِمبِراطور هكذا …

رضخ مَلِكُ الحُبَةُ الخِبِّيثُ لـ هوانغبو تشينج يون ، لكن عينيه الشريرتين كانتا تحدقان مباشرة في تشو تشينج تشينج ” لقد آذيت شيوخكِ بالفعل ، لكنني غير قادر على توفير الترياق.”

لكن هوانغبو تشينج يون لوح بيده ” سموه مشغول بشكل رهيب وليس لديه وقت ليهتم بنا. حتى بعد ما حدث في مدينة عيون الرياح بين جناح التنين الخفي ووادي الجحيم ، وبخ سموه كلاهما. ليس فقط هم ، ولكن حتى المَنازِلُُ الأخرى تم تحذيرهم. أصبحت مدينة عيون الرياح الآن منطقة محظورة بالنسبة لنا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط