نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

magic emperor 210

معركة مشحونة بين النار والماء-

معركة مشحونة بين النار والماء-

الفصل 210
معركة مشحونة بين النار والماء-

تم ازالة تنين النار وطائر العنقاء الجليدي بواسطة مخلب، وانفجر في الزئير، حتى أن الهزة الأرضية أزالت الجليد والنار من على قمة الثلج الناري!

بوووم!!

“عجوز شمطاء…”

مع انفجارات مروعة تصل إلى السموات التسع، تناثرت جميع الغيوم*، المنظر يبدوا كما لو أن العالم يتجه نحو نهايته والأرض تتزلزل بشدة لدرجة انفسامها لنصفين.

كانت نيران بحر اللهب قاطع الأرض قوية، لكن جسد لي جينجتيان أصبح أكثر قساوة من الماضي، ومنذ أن تشيو يانهاي كان يتقاتل لمدة ثلاثة أشهر، لم يعد نداً للي جينجتيان.

(تصادم هاكي ملكيXD)

تحول لي جينجتيان إلى ماسة سوداء واتهم الهجوم بينما تتشكل صورة تنين أسود خلفه “أول حركة لفن الشبح ، التنين الشيطاني الطائر!”

كان كل من تشو فان و لي جينجتيان يشاهدان عند سفح الجبل دون اي قلق على الإطلاق، استمرت المعركة لمدة ثلاثة أيام، على الرغم من الجحيم الهائج الشاهق من احدى الجوانب، إلا أنه لم يكن قادرًا على إذابة النهر الجليدي المهيب على الجانب الآخر حتى ولو لجزء بسيط منه.

استمر الهدير مع انتشار الموجة عبر سلسلة الجِبَالٌ بأكملها، مزيلةً الجليد والنار تمامًا، دافعًا شو تشينج جيان و تشيو يانهاي إلى الخلف عشرات الخطوات، كانا ينظران في خوف إلى لي جينجتيان كما لو أنه كان إلهًا شيطانيًا.

عاد الجد الهائج وساحرة القمر الجليدي إلى نزالهما المعتاد.

الفصل 210 معركة مشحونة بين النار والماء-

بعد نصف شهر، استمر نزالهما بالاحتدام، لدرجة أنه حتى تشو فان و لي جينجتيان قد بدآ يشعران بالخطر، أجبرا أعلى التراجع مائة ميل.

انصهر الاثنان و اندمجت قوى المخلوقين العظيمين، مندفعين نحو لي جينجتيان، مع عمل الْعَنْقَاءُُ والتنين جنبًا إلى جنب، كانت قواهما تتغذى على بعضها البعض، ويزدادان قوة بعشرات الأضعاف.

أخيرًا، بعد معركة طاحنة استمرت لمدة شهرين، ظهرت عليها علامات الانتهاء، ضحك تشو فان “لم يبقى سوى وقت قليل!”

“إذًا لماذا أخفيت قوتك لفترة طويلة؟ قبل نصف عام، كنت مازلت أعتقد أننا رفقاء حرب، كيف اصبحت أقوى فجأة؟ همف، أيها الكاذب! ” التفتت شو تشينج جيان برأسها بعيدًا.

بعد مشاجرة استمرت ثلاثة أشهر، ساد المكان الصمت أخيرًا على المكان بعد ضربة أخيرة، تراجعت النيران التي ابتلعت نصف السماء وتوقفت العاصفة الثلجية.

“آه ، شو تشينج جيان، لا تسيئي الفهم، على الرغم من خلافاتنا انضممت الى جانبك عدة مرات و حاربنا أعدائنا، كيف يمكن أن يكون لدي هدف خبيث؟”

ابتسم تشو فان “الشيخ لي، حان دورنا للانضمام إلى المسرحية، دعنا نرى أدائك!”

صرخ كل من شو تشينج جيان وتشيو يانهاي في الوقت نفسه، تزامنت علامات أيديهم وتشكل خلفهم زوج من تنين ناري وعنقاء جليدية.

“هاهاها ، منذ أن انتقلت إلى الفن الشبحي، زادت قوتي بشكل كبير على مر الأشهر، لن اخيب ظن المنظم تشو!”

في مكان تقاطع النار والماء عند قمة النار الثلجية، كانت شو تشينج جيان راكعة على الجليد، وتلهث لالتقاط أنفاسها، الدم القرمزي يسيل من فمها لكن عيونها الحادة لم تترك خصمها أبدًا “الضرطة العجوز، هل أظهرت مافي جعبتك أخيرًا؟”

ضاحكًا، أمسك لي جينجتيان بيد تشو فان وتوجه إلى قمة النار الثلجية.

كانت نيران بحر اللهب قاطع الأرض قوية، لكن جسد لي جينجتيان أصبح أكثر قساوة من الماضي، ومنذ أن تشيو يانهاي كان يتقاتل لمدة ثلاثة أشهر، لم يعد نداً للي جينجتيان.

في مكان تقاطع النار والماء عند قمة النار الثلجية، كانت شو تشينج جيان راكعة على الجليد، وتلهث لالتقاط أنفاسها، الدم القرمزي يسيل من فمها لكن عيونها الحادة لم تترك خصمها أبدًا “الضرطة العجوز، هل أظهرت مافي جعبتك أخيرًا؟”

لكن تشيو يانهاي كان هناك لمنعه مرة أخرى، مستخدماً هجوم اللهب قاطع الأرض مطلقًا بحرًا من اللهب.

“عجوز شمطاء…”

ارتجف لي جينجتيان، كان خائفًا من أنها ستأخذ الحبة، اندفع نحوها بهجوم آخر من كفه.

تشيو يانهاي، قد وصل الى حدوده مثلها، كان يخجل من النظر في عيون شو تشينج جيان “سامحيني، انتهى بي الأمر بإيذائك…”

“النار والماء متحدان، التنين والعنقاء! ”

حدّقت شو تشينج جيان ” تبا لاعتذارك، من كان يعلم أنك مزيف لدرجة إخفائك لقوتك، لقد كذبت علي كل هذه السنين! تكلم، ما هو هدفك الحقيقي؟”

“عجوز شمطاء…”

“آه ، شو تشينج جيان، لا تسيئي الفهم، على الرغم من خلافاتنا انضممت الى جانبك عدة مرات و حاربنا أعدائنا، كيف يمكن أن يكون لدي هدف خبيث؟”

لكن شخصًا مفاجئًا منعه، الجد الهائج.

“إذًا لماذا أخفيت قوتك لفترة طويلة؟ قبل نصف عام، كنت مازلت أعتقد أننا رفقاء حرب، كيف اصبحت أقوى فجأة؟ همف، أيها الكاذب! ” التفتت شو تشينج جيان برأسها بعيدًا.

ابتسم تشو فان “الشيخ لي، حان دورنا للانضمام إلى المسرحية، دعنا نرى أدائك!”

أصيب تشيو يانهاي بالذعر، حك رأسه ثم تنهد ” تشينغ جيان، لقد تعاركنا لأكثر من مائة مرة في العقود الماضية، وفي كل مرة كان بإمكاني الفوز! أنت متهورة وسريعة الغضب لتقبلي بهذه الحقيقة، لذلك أبقيت هذا سرًا عنك… ”

عبست شو تشينج جيان، لقد رفعت حذرها حتى تجاه هذا الشاب ذو المظهر البريء.

“متباهي!”

حتى و إن كانا مرهقين، فلن يواجها أي مشكلة في صد لي جينجتيان السابق، لكن كان من الواضح أن لي جينجتيان لم يعدوكما كان في السابق، لقد أصبح جنقلة المجنون بحق الآن.

لكن شو تشينج جيان لم تصدق أي من ذلك ، وقاطعته بنظراتها “لماذا توقفت الآن إذن؟”

حتى و إن كانا مرهقين، فلن يواجها أي مشكلة في صد لي جينجتيان السابق، لكن كان من الواضح أن لي جينجتيان لم يعدوكما كان في السابق، لقد أصبح جنقلة المجنون بحق الآن.

أذهل تشيو يانهاي وقال بصوت حزين “كيف لا أستطيع؟ إذا خسرت الآن فسوف ينتهي بك الأمر بتعليم ذك الفتى الوسيم، رجل وحيد وامرأة عازبة ذات مظهر شاب تعلمين ما سيحدث… ”

تراجع تشو فان خطوتين إلى الوراء في خوف، غير قادر على قبول الواقع القاسي.

حدقت فيه شو تشينج جيان بتعابير باردة من الخارج ولكن مشاعر دافئة جدًا وغامضة من الداخل، وانفجرت ضحكًا، أصبح تشيو يانهاي في حيرة من امره.

“همف ، كان من الممكن أن يكون ذلك مثاليًا، لكن قتلهم سيكون أفضل بكثير!” ضحك لي جينجتيان “أيها السيد الشاب، تنحى جانبا، لا أريد أن أؤذيك أو أسوا، أقتلك، لا يمكنني تحمل هذه المسؤولية!”

“أيها العجوز الحنون، هل تعتقد أنني لم أدرك أنك كنت تتساهل معي طوال هذه السنوات؟” ابتسمت شو تشينج جيان، ثم غرزت عيونها البغيضة فيه “همف، لقد استخدمت الطفل فقط كذريعة للقيام برهان معك، لقد كانت الطريقة الوحيدة لتجعلك تخرج جميع قوتك، والا كنت لا ستستمر بهذه التمثيلية، قد أكون سريعة الغضب، لكن لست محطًا للشفقة!”

“إذًا لماذا أخفيت قوتك لفترة طويلة؟ قبل نصف عام، كنت مازلت أعتقد أننا رفقاء حرب، كيف اصبحت أقوى فجأة؟ همف، أيها الكاذب! ” التفتت شو تشينج جيان برأسها بعيدًا.

رمش تشيو يانهاي ثم ابتسم “هل تقصدين أنك لم تعجبي بذلك الصبي الوسيم؟”

“متباهي!”

“آوه، حسنًا…” أظهرت شو تشينج جيان ابتسامة ساخرة “قد لا يكون هذا بالضرورة غير صحيح، لا يمكنني سوى تناول هذا الطفل بسبب لطافته، لكن هذا سيعتمد على كيفية تصرفك، إذا كنت ستتجرأ على الكذب علي مرة أخرى، فلن أتوقف عند واحد فقط… ”

“إذًا لماذا أخفيت قوتك لفترة طويلة؟ قبل نصف عام، كنت مازلت أعتقد أننا رفقاء حرب، كيف اصبحت أقوى فجأة؟ همف، أيها الكاذب! ” التفتت شو تشينج جيان برأسها بعيدًا.

“لن أفعل، لن أفعل، في حال قتالنا من جديد، سأحرص على بذل قصارى جهدي وضربك أيتها الخرقاء… ”

لقد كان على عكس نفسه السابقة، والآن ، أصبح مثل إله شيطاني حي، أقوى بعشرات المرات من هجوم كل من ذواتهم الضعيفة مجتمعتين.

“ماذا؟!” حدقت شو تشينج جيان به.

أصيب تشيو يانهاي بالذعر، حك رأسه ثم تنهد ” تشينغ جيان، لقد تعاركنا لأكثر من مائة مرة في العقود الماضية، وفي كل مرة كان بإمكاني الفوز! أنت متهورة وسريعة الغضب لتقبلي بهذه الحقيقة، لذلك أبقيت هذا سرًا عنك… ”

انكمش تشيو يانهاي الى الوراء، مبتسمًا باستياء وهو يخدش رأسه، لم تستطع شو تشينج جيان إلا أن تضحك على غرابة تصرفاته.

صرخ تشو فان، بدأ بالبحث عنها بذعر ” أختاه، خذي الحبة واستعيدي …”

انتهى الخلاف الذي دام عقودًا بين الزوجين أخيرًا.

“هاهاها ، منذ أن انتقلت إلى الفن الشبحي، زادت قوتي بشكل كبير على مر الأشهر، لن اخيب ظن المنظم تشو!”

ووش!

هز شو تشينج جيان و تشيو يانهاي رؤوسهما لبعضهما، ما يحدث يشبه أسلوب بَوّابة الإِمبِراطور حقا!

فجأة، أحضر لي جينجتيان تشو فان اليهما، صُدم تشو فان عندما رأى شو تشينج جيان مصابة و مهزومة “أختاه، لقد تأذيتِ! ها هي حبة ستساعدك على التعافي!”

ولكن كان هذا فيما يتعلق بتعريفك المعتاد لخبير في العالمُ المُشِع، وكان لي جينجتيان أي شيء باستثناء ذلك!

“مهلًا، أيها الشقي، لا يُسمح لك بالاقتراب كثيرًا، لقد خسرت العجوز الشمطاء!” رأى تشيو يانهاي تشو فان شديد القلق عليها وسيطرت عليه الغيرة من جديد.

كانت نيران بحر اللهب قاطع الأرض قوية، لكن جسد لي جينجتيان أصبح أكثر قساوة من الماضي، ومنذ أن تشيو يانهاي كان يتقاتل لمدة ثلاثة أشهر، لم يعد نداً للي جينجتيان.

أخرج تشو فان قنينة من أجلها “أختاه، يمكن لحبة الربيع هذه أن تشفيك وتستعيد اليوان تشي الخاص بك، تناوليها”

مع زئير آخر للتنين، رأى لي جينجتيان أنه وقع في طريق مسدود وصرخ ” خطوة فن الشبح الثانية ، مخلب التنين الشبحي!”

عبست شو تشينج جيان، لقد رفعت حذرها حتى تجاه هذا الشاب ذو المظهر البريء.

حدقت فيه شو تشينج جيان بتعابير باردة من الخارج ولكن مشاعر دافئة جدًا وغامضة من الداخل، وانفجرت ضحكًا، أصبح تشيو يانهاي في حيرة من امره.

بام!

“بالطبع!” ابتسم تشو فان بسعادة.

فجأة ، طارت القارورة من يده، استدار تشو فان ليرى لي جينجتيان يراقبهم ببرود “ماذا تفعل، أيها الشيخ لي؟”

ضاحكًا، أمسك لي جينجتيان بيد تشو فان وتوجه إلى قمة النار الثلجية.

“السيد الشاب، إنهم أعداء لبوابة الإِمبِراطور، الآن بعد أن أصبحوا ضعفاء، إنها أفضل فرصة لقتلهم!” تحدث لي جينجتيان بتعطش للدماء ساطع في عينيه.

‘هذا فن يدمج النار و الماء الذي يضخم قوة كل عنصر بشكل جوهري، حتى خبير في الطبقة السادسة من العالم المشع سيتلقى جرحًا قاتلًا إذا تعرض لمثل هذا الهجوم وجهاً لوجه.‘

شحبت تعابير كل من شو تشينج جيان و تشيو يانهاي، وأصيب تشو فان بالذعر، رفع ذراعيه أمام شو تشينج جيان ” توقف، الشيخ لي! ألست هنا لمساعدتي في الحصول على معلم؟ لماذا…”

“النار والماء متحدان، التنين والعنقاء! ”

“همف ، كان من الممكن أن يكون ذلك مثاليًا، لكن قتلهم سيكون أفضل بكثير!” ضحك لي جينجتيان “أيها السيد الشاب، تنحى جانبا، لا أريد أن أؤذيك أو أسوا، أقتلك، لا يمكنني تحمل هذه المسؤولية!”

“متباهي!”

“لي جينجتيان ، كيف تجرؤ! والدي…”

“ماذا؟!” حدقت شو تشينج جيان به.

“حتى سيد بَوّابة الإِمبِراطور لن يستطيع أن ينقذك، في الحقيقة، قد يوافق على أفعالي! التضحية بحياة طفل بمقابل حياة عدوين قديمين يستحق كل هذا العناء!” حدق لي جينجتيان في تشو فان.

ابتسم تشو فان “الشيخ لي، حان دورنا للانضمام إلى المسرحية، دعنا نرى أدائك!”

تراجع تشو فان خطوتين إلى الوراء في خوف، غير قادر على قبول الواقع القاسي.

كانت نيران بحر اللهب قاطع الأرض قوية، لكن جسد لي جينجتيان أصبح أكثر قساوة من الماضي، ومنذ أن تشيو يانهاي كان يتقاتل لمدة ثلاثة أشهر، لم يعد نداً للي جينجتيان.

هز شو تشينج جيان و تشيو يانهاي رؤوسهما لبعضهما، ما يحدث يشبه أسلوب بَوّابة الإِمبِراطور حقا!

كانت نيران بحر اللهب قاطع الأرض قوية، لكن جسد لي جينجتيان أصبح أكثر قساوة من الماضي، ومنذ أن تشيو يانهاي كان يتقاتل لمدة ثلاثة أشهر، لم يعد نداً للي جينجتيان.

“أوه، الحبة! ”

لكن شو تشينج جيان لم تصدق أي من ذلك ، وقاطعته بنظراتها “لماذا توقفت الآن إذن؟”

صرخ تشو فان، بدأ بالبحث عنها بذعر ” أختاه، خذي الحبة واستعيدي …”

حدّقت شو تشينج جيان ” تبا لاعتذارك، من كان يعلم أنك مزيف لدرجة إخفائك لقوتك، لقد كذبت علي كل هذه السنين! تكلم، ما هو هدفك الحقيقي؟”

حدق لي جينجتيان وأرسل هجوم من كفه حول المكان الذي سقطت فيه القارورة.

أخرج تشو فان قنينة من أجلها “أختاه، يمكن لحبة الربيع هذه أن تشفيك وتستعيد اليوان تشي الخاص بك، تناوليها”

لكن شخصًا مفاجئًا منعه، الجد الهائج.

كانت نيران بحر اللهب قاطع الأرض قوية، لكن جسد لي جينجتيان أصبح أكثر قساوة من الماضي، ومنذ أن تشيو يانهاي كان يتقاتل لمدة ثلاثة أشهر، لم يعد نداً للي جينجتيان.

ثم التقطت شو تشينج جيان القارورة وقالت ” أخي الصغير، هل هذه الحبة كما وصفتها؟”

“هذا ليس فن جسد طاغية إمبراطوري، ما الفن الغريب الذي تتدرب عليه؟” ابتلع تشيو يانهاي لعابه بصدمة.

“بالطبع!” ابتسم تشو فان بسعادة.

تم ازالة تنين النار وطائر العنقاء الجليدي بواسطة مخلب، وانفجر في الزئير، حتى أن الهزة الأرضية أزالت الجليد والنار من على قمة الثلج الناري!

ارتجف لي جينجتيان، كان خائفًا من أنها ستأخذ الحبة، اندفع نحوها بهجوم آخر من كفه.

فجأة ، طارت القارورة من يده، استدار تشو فان ليرى لي جينجتيان يراقبهم ببرود “ماذا تفعل، أيها الشيخ لي؟”

لكن تشيو يانهاي كان هناك لمنعه مرة أخرى، مستخدماً هجوم اللهب قاطع الأرض مطلقًا بحرًا من اللهب.

هز شو تشينج جيان و تشيو يانهاي رؤوسهما لبعضهما، ما يحدث يشبه أسلوب بَوّابة الإِمبِراطور حقا!

بوووم!

في مكان تقاطع النار والماء عند قمة النار الثلجية، كانت شو تشينج جيان راكعة على الجليد، وتلهث لالتقاط أنفاسها، الدم القرمزي يسيل من فمها لكن عيونها الحادة لم تترك خصمها أبدًا “الضرطة العجوز، هل أظهرت مافي جعبتك أخيرًا؟”

كانت نيران بحر اللهب قاطع الأرض قوية، لكن جسد لي جينجتيان أصبح أكثر قساوة من الماضي، ومنذ أن تشيو يانهاي كان يتقاتل لمدة ثلاثة أشهر، لم يعد نداً للي جينجتيان.

“ماذا؟!” حدقت شو تشينج جيان به.

بففف!

“متباهي!”

تدفق الدم الطازج من تشيو يانهاي أثناء طيرانه في الهواء، اندفع لي جينجتيان الى شو تشينج جيان.

عبست شو تشينج جيان، لقد رفعت حذرها حتى تجاه هذا الشاب ذو المظهر البريء.

“النار والماء متحدان، التنين والعنقاء! ”

تدفق الدم الطازج من تشيو يانهاي أثناء طيرانه في الهواء، اندفع لي جينجتيان الى شو تشينج جيان.

صرخ كل من شو تشينج جيان وتشيو يانهاي في الوقت نفسه، تزامنت علامات أيديهم وتشكل خلفهم زوج من تنين ناري وعنقاء جليدية.

“إذًا لماذا أخفيت قوتك لفترة طويلة؟ قبل نصف عام، كنت مازلت أعتقد أننا رفقاء حرب، كيف اصبحت أقوى فجأة؟ همف، أيها الكاذب! ” التفتت شو تشينج جيان برأسها بعيدًا.

صُنع التنين الناري من بحر اللهب قاطع الأرض والْعَنْقَاءُُ من روح قلب القمَرُ الجليدي!

بالحالة التي هم عليها الآن، لن يكونا ندًا للي جينجتيان، هذا تركهم مع خيار واحد فقط….

انصهر الاثنان و اندمجت قوى المخلوقين العظيمين، مندفعين نحو لي جينجتيان، مع عمل الْعَنْقَاءُُ والتنين جنبًا إلى جنب، كانت قواهما تتغذى على بعضها البعض، ويزدادان قوة بعشرات الأضعاف.

شحبت تعابير كل من شو تشينج جيان و تشيو يانهاي، وأصيب تشو فان بالذعر، رفع ذراعيه أمام شو تشينج جيان ” توقف، الشيخ لي! ألست هنا لمساعدتي في الحصول على معلم؟ لماذا…”

عندما وصلا أمام لي جينجتيان، أصبح حجمهم ألف متر.

لكن تشيو يانهاي كان هناك لمنعه مرة أخرى، مستخدماً هجوم اللهب قاطع الأرض مطلقًا بحرًا من اللهب.

نقر تشو فان لسانه إلى الداخل.

الفصل 210 معركة مشحونة بين النار والماء-

‘هذا فن يدمج النار و الماء الذي يضخم قوة كل عنصر بشكل جوهري، حتى خبير في الطبقة السادسة من العالم المشع سيتلقى جرحًا قاتلًا إذا تعرض لمثل هذا الهجوم وجهاً لوجه.‘

“آوه، حسنًا…” أظهرت شو تشينج جيان ابتسامة ساخرة “قد لا يكون هذا بالضرورة غير صحيح، لا يمكنني سوى تناول هذا الطفل بسبب لطافته، لكن هذا سيعتمد على كيفية تصرفك، إذا كنت ستتجرأ على الكذب علي مرة أخرى، فلن أتوقف عند واحد فقط… ”

ولكن كان هذا فيما يتعلق بتعريفك المعتاد لخبير في العالمُ المُشِع، وكان لي جينجتيان أي شيء باستثناء ذلك!

تراجع تشو فان خطوتين إلى الوراء في خوف، غير قادر على قبول الواقع القاسي.

لم يلاحظ تشو الابتسامة تزحف على شفتيه، كان واثقًا تمامًا من لي جينجتيان.

الفصل 210 معركة مشحونة بين النار والماء-

وبالتأكيد، لم يفقد لي جينجتيان هدوءه أمام مثل هذا الهجوم، مع زئير، أصبح جسده بالكامل مغطى بالطاقة السوداء، فن الشبح!

“همف ، كان من الممكن أن يكون ذلك مثاليًا، لكن قتلهم سيكون أفضل بكثير!” ضحك لي جينجتيان “أيها السيد الشاب، تنحى جانبا، لا أريد أن أؤذيك أو أسوا، أقتلك، لا يمكنني تحمل هذه المسؤولية!”

تحول لي جينجتيان إلى ماسة سوداء واتهم الهجوم بينما تتشكل صورة تنين أسود خلفه “أول حركة لفن الشبح ، التنين الشيطاني الطائر!”

بوووم!!

زئير!!!

ابتسم تشو فان “الشيخ لي، حان دورنا للانضمام إلى المسرحية، دعنا نرى أدائك!”

هدد العويل بتحطيم السماوات.

ابتسم تشو فان “الشيخ لي، حان دورنا للانضمام إلى المسرحية، دعنا نرى أدائك!”

كان التنين الأسود يواجه زوجًا من تنين ناري وطائر عنقاء جليدي، أثر التصادم حتى على قمة الثلج الناري، على الرغم من تغطيتها بالجليد والنيران، إلا أنها أوشكت على الانهيار نتيجة أثار التصادم.

“آوه، حسنًا…” أظهرت شو تشينج جيان ابتسامة ساخرة “قد لا يكون هذا بالضرورة غير صحيح، لا يمكنني سوى تناول هذا الطفل بسبب لطافته، لكن هذا سيعتمد على كيفية تصرفك، إذا كنت ستتجرأ على الكذب علي مرة أخرى، فلن أتوقف عند واحد فقط… ”

زئير!!!

بابتسامة عريضة، كان لي جينجتيان سعيدًا جدًا بتقدمه وأيضًا ممتنًا لتشو فان “همف، الموتى لا يحتاجون إلى معرفة الحقيقة!”

مع زئير آخر للتنين، رأى لي جينجتيان أنه وقع في طريق مسدود وصرخ ” خطوة فن الشبح الثانية ، مخلب التنين الشبحي!”

لكن تشيو يانهاي كان هناك لمنعه مرة أخرى، مستخدماً هجوم اللهب قاطع الأرض مطلقًا بحرًا من اللهب.

تم ازالة تنين النار وطائر العنقاء الجليدي بواسطة مخلب، وانفجر في الزئير، حتى أن الهزة الأرضية أزالت الجليد والنار من على قمة الثلج الناري!

“بالطبع!” ابتسم تشو فان بسعادة.

قعقعة ~

“حتى سيد بَوّابة الإِمبِراطور لن يستطيع أن ينقذك، في الحقيقة، قد يوافق على أفعالي! التضحية بحياة طفل بمقابل حياة عدوين قديمين يستحق كل هذا العناء!” حدق لي جينجتيان في تشو فان.

استمر الهدير مع انتشار الموجة عبر سلسلة الجِبَالٌ بأكملها، مزيلةً الجليد والنار تمامًا، دافعًا شو تشينج جيان و تشيو يانهاي إلى الخلف عشرات الخطوات، كانا ينظران في خوف إلى لي جينجتيان كما لو أنه كان إلهًا شيطانيًا.

صُنع التنين الناري من بحر اللهب قاطع الأرض والْعَنْقَاءُُ من روح قلب القمَرُ الجليدي!

حتى و إن كانا مرهقين، فلن يواجها أي مشكلة في صد لي جينجتيان السابق، لكن كان من الواضح أن لي جينجتيان لم يعدوكما كان في السابق، لقد أصبح جنقلة المجنون بحق الآن.

“إذًا لماذا أخفيت قوتك لفترة طويلة؟ قبل نصف عام، كنت مازلت أعتقد أننا رفقاء حرب، كيف اصبحت أقوى فجأة؟ همف، أيها الكاذب! ” التفتت شو تشينج جيان برأسها بعيدًا.

لقد كان على عكس نفسه السابقة، والآن ، أصبح مثل إله شيطاني حي، أقوى بعشرات المرات من هجوم كل من ذواتهم الضعيفة مجتمعتين.

هدد العويل بتحطيم السماوات.

“هذا ليس فن جسد طاغية إمبراطوري، ما الفن الغريب الذي تتدرب عليه؟” ابتلع تشيو يانهاي لعابه بصدمة.

حدّقت شو تشينج جيان ” تبا لاعتذارك، من كان يعلم أنك مزيف لدرجة إخفائك لقوتك، لقد كذبت علي كل هذه السنين! تكلم، ما هو هدفك الحقيقي؟”

بابتسامة عريضة، كان لي جينجتيان سعيدًا جدًا بتقدمه وأيضًا ممتنًا لتشو فان “همف، الموتى لا يحتاجون إلى معرفة الحقيقة!”

“ماذا؟!” حدقت شو تشينج جيان به.

انزعج الاثنان، بعدما أدركا الآن أن لي جينجتيان لن يتوقف حتى يموت احد الجانبين.

تشيو يانهاي، قد وصل الى حدوده مثلها، كان يخجل من النظر في عيون شو تشينج جيان “سامحيني، انتهى بي الأمر بإيذائك…”

بالحالة التي هم عليها الآن، لن يكونا ندًا للي جينجتيان، هذا تركهم مع خيار واحد فقط….

ووش!

نظرت شو تشينج جيان إلى القارورة في يدها، كانت حبة الربيع بالداخل.

لكن تشيو يانهاي كان هناك لمنعه مرة أخرى، مستخدماً هجوم اللهب قاطع الأرض مطلقًا بحرًا من اللهب.

ضحك تشو فان سراً ‘ضع الطعم، و القي الصنارة في البحر …

“آوه، حسنًا…” أظهرت شو تشينج جيان ابتسامة ساخرة “قد لا يكون هذا بالضرورة غير صحيح، لا يمكنني سوى تناول هذا الطفل بسبب لطافته، لكن هذا سيعتمد على كيفية تصرفك، إذا كنت ستتجرأ على الكذب علي مرة أخرى، فلن أتوقف عند واحد فقط… ”

ترجمة: Drunken Sailor

“إذًا لماذا أخفيت قوتك لفترة طويلة؟ قبل نصف عام، كنت مازلت أعتقد أننا رفقاء حرب، كيف اصبحت أقوى فجأة؟ همف، أيها الكاذب! ” التفتت شو تشينج جيان برأسها بعيدًا.

ضحك تشو فان سراً ‘ضع الطعم، و القي الصنارة في البحر …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط