نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

mother of learning 131

الفصل 43: مغمور (4)

الفصل 43: مغمور (4)

131: الفصل 43: مغمور (4)

“ماالخطب؟” لقد سأل.

بعد ذلك، قرروا مشاركة طرق التدريب والنصائح الأخرى- وهو أمر انتهى بكونه مفيد بشكل مدهش لزوريان، حيث وجد كلاهما بعض تمارين التشكيل الصغيرة الأنيقة التي لم يفكر زوريان أبدًا في البحث عنها، ولكن انتهى الأمر في النهاية بكون زوريان هو الذي قام بأكبر قدر من الحديث والعرض. كان يتوقع حدوث ذلك، رغم ذلك- لقد كان الشخص الأكثر خبرة بينهم، بعد كل شيء.

هل كانت… تبكي؟

غادر الاجتماع سعيدا مع كيف كان. بالنظر إلى أن كلاً من نعيم وإيستين أرادا عقد اجتماع آخر كهذا، افترض زوريان أنهما قد كانا مسروران بذلك أيضًا، على الرغم من أن إيستين كان يرميه ببعض النظرات المرة عندما اعتقد أن زوريان لم يكن ينظر. عندما نظموا اجتماعًا آخر، لم يكن الثلاثة منهم فقط هم من حضروا.

“ماالخطب؟” لقد سأل.

لقد ظهر بريام وكوبريفا ورايني أيضا وهم يتساءلون عما إذا كان بإمكانهم الانضمام. ترك نعيم وإيستين على الفور القرار له، وقاما بتعيينه تلقائيًا كزعيم للمجموعة. لطيف. لقد قبل بالطبع. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فقد كان متأكدًا تمامًا من أن إرسال رايني بعيدًا لن ينعكس جيدًا عليه وخططه للاقتراب منها.

“لا تحاول أن تكذب علي!” لقد قاطعته. “أعلم أنك ساحر قتال أفضل مني. تحاول إخفاء ذلك، لكن يمكنني التمييز. لست غبية!”

كانت المشكلة أن الثلاثة كانوا جميعًا جددا وغير مدربين عندما يتعلق الأمر بسحر القتال الفعلي. بشكل واضح، كان بريام بالفعل عضوًا في مجموعة الصيد، ولكن هذا قد كان بسبب مألوفه فقط- فقد كانت تعاويذه تتمحور تقريبًا حول دعم قاذف اللهب الحي. كانت كوبريفا في طريقها لأن تصبح عضوًا في مجموعة صيد، ولكن أيضًا ليس بسبب السحر القتالي وغير ذلك- لقد دخلت على أساس تزويد فريقها بالقنابل الخيميائية والجرعات، وكانت تعتمد بشدة عليها بنفسها. على كان لدى رايني سحر التحول للرجوع إليه على الأرجح إذا تم الضغط عليها حقًا، لكنها كانت تحتفظ بهذا الجزء منها سراً ولم يكن إتقانها لتعاويذ القتال الكلاسيكية شيئًا لتتفاجئ به.

إستمتعوا~~~~~

بطريقة ما، تمكنوا من جعل الاجتماع ينجح، لكنه تضمن الكثير من العمل والمسؤولية أكثر مما كان زوريان مرتاحًا له. نظرًا لأنه كان “القائد”، فقد وقعت مساعدة القادمين الجدد في الغالب عليه.

في نهاية الاجتماع، تم طلبه من قبل رايني، التي سلمت له مظروفًا به وقت ومكان الاجتماع. كان نفس المطعم الذي استخدمته في المرة السابقة، والذي من المفترض أنه كان منطقيًا إذا كان المالك صديقًا شخصيًا لها كما ادعت كيانا.

⊙﹏⊙⁩

بينما كان هذا يحدث، كان زوريان بصدد الانتهاء من اتفاقه مع حكماء النقش. في مقابل نقلهم إلى سيوريا، وحراسة “أطقم الإسترجاع” الخاصة بهم، ونقل اكتشافاتهم إلى منازلهم، قام زوريان بتأمين ثلاثة مدرسين مختلفين لسحر العقل، كان من المفترض أن تكون واحدة منهم خبيرة في قراءة الذاكرة والتلاعب بها. كما وافقت خبيرة قراءة الذاكرة هذه على التحقيق في عقول ما يصل إلى خمسة سجناء أحضرهم زوريان إليها وتبادل النتائج معه. أخيرًا، وبقدر أقل أهمية، كان زوريان مستحقًا لجزء من الأشياء التي عثرت عليها أطقم استرجاع الأرانيا في المستوطنة- مهمة فقط لأنها أعطته العذر لمراقبة أنشطتهم عن كثب، ظاهريًا حتى لا يغشوه. ما يستحقه، ولكن حقًا لكي يعرف كيف “يسترجع” المكان في الإعادات المستقبلية.

◎❵══─━━──═DARK13═──━━─══❴◎

بشكل محرج، استغرق الأمر أقل من يومين لفعل حكماء النقش ما لم يتمكن زوريان من النجاح به في إعادة بأكملها. على ما يبدو، كان الحل لإيجاد خزانة شباك سيوريا هو النزول أسفل العمود الرأسي العميق الذي استخدمته أرانيا سيوريا للتخلص من القمامة، باستثناء أنه في منتصف الطريق إلى الأسفل كان ثقب في الجدار أدى إلى خزانتهم. كانت الفتحة كبيرة بما يكفي لتمرير أرانيا بشكل مريح أثناء سحب البضائع، ولكن كان على زوريان الزحف للمرور عبر الفتحة وإلى الغرفة الرئيسية. كان العمود يحتوي في الواقع على العديد من الأنفاق ذات الأحجام المختلفة المتفرعة منه، وكلها كانت طريقًا مسدودًا ما عدا واحد، لكن لم يكن من الصعب تقليلها بمجرد معرفة الحيلة.

“هذا ليس-” حاول زوريان الشرح.

وفقًا لحكماء النقش، كانت مثل هذه الأعمدة هي “السر” للسهولة التي يمكن بها للأرانيا اختراق طبقات عميقة جدًا من الخندق دون أن يتم ذبحهم في هذه العملية. في حين أن عمودًا كهذا سمح لبعض الأشياء المروعة من الطبقات السفلية بالوصول إليك بشكل أسهل، إلا أنها كانت قابلة للدفاع للغاية ويمكن دائمًا أن يتم جعلها تنهار على الغزاة إذا تكررت عمليات الغزو. في الحالات التي لم توجد فيها مثل هذه الأعمدة، كانت الأرانيا مسؤولة عن صنعها عن طريق تطبيق تعاويذ تشكيل الحجر.

“لم أزعم أنك كذلك”. أكد لها زوريان.

الخزانة الفعلية كانت… ضخمة. تم شغل الكثير من المساحة بواسطة مكبات ضخمة من خيوط حرير العنكبوت التي يُفترض أنها المصدر الأساسي لدخل الشبكة. ولكن كان هناك أيضًا الكثير من العملات الخام، سواء في شكل أوراق نقدية ورقية أو معادن ثمينة وأحجار كريمة. كان هناك أيضًا عدد لا بأس به من المتفجرات الخيميائية والجرعات، بما في ذلك أكوام من جرعات الشفاء المختلفة التي ادعى أطقم الإنقاذ أنها محسّنة لبيولوجيا الأرانيا. لقد كانوا متحمسين للغاية بشأن هؤلاء، وأرادوا مساعدة زوريان في الاتصال بمن صنع هؤلاء- بدوا رافضين للغاية بشأن احتمال أن تكون أرانيا سيوريا قد أنتجت هاته بأنفسها. كان هناك عدد غير قليل من كتب التعاويذ، أو كتب الوصفات الخيميائية، أو مجموعات مخططات صيغ التعاويذ- العديد منها مقيد للغاية أو نادر أو مكلف للغاية. كان حكماء النقش يعتزمون نقلها جميعًا إلى الوطن لأغراض البحث، لكنهم وافقوا على السماح لزوريان بالاطلاع عليها ونسخ بعض القلائل المختارة لاستخدامه الخاص. سيكون ذلك كافيًا لإبقائه مشغولاً حتى نهاية الإعادة، لذلك كان سعيدًا تمامًا بذلك.

“نعم، ولكن لماذا لديك صندوق كامل منها تحت سريرك؟” طالبت.

أخيرًا، احتوى القبو على الكثير من الأشياء التي كانت مهمة للأرانيا في الحقيقة فقط. الجيوب والأشرطة الجلدية التي استخدمتها أرانيا لنقل الأشياء في الأرجاء، كتل المغذيات التي كانت تعادل الحصص الجافة للأرانيا، أشياء من هذا القبيل. بدا حكماء النقش، على الأقل، مفتونين جدًا بهؤلاء، متعجبين من التطور التكنولوجي وبراعة شبكة سيوريا. بدت كلها محبطة للغاية لزوريان، لكنه افترض أنه لم يكن من السهل إنشاء مجتمع تكنولوجي عندما لا تكون لديك يد.

“إذا أرني كيف أغش، أيضا، اللعنة!” لقد صرخت.

من المثير للدهشة أن الخزانة كانت مجرد رأس الجبل الجليدي. كان هناك جزء سري آخر من المستوطنة لم يعثر عليه مطلقًا- غرفة أبحاث سحرية سرية، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تعطيل انتقائي لعدد قليل من الأجزاء المختارة من مخططات الحماية في إحدى الغرف، ثم المرور عبر الفتحة المفتوحة حديثًا في السقف. للأسف، كانت هناك طبقة أخرى من الدفاعات أبعد من ذلك، ولم يتمكن حكماء النقش ولا زوريان من كسر الحمايات على الباب الثاني حتى الآن. بدأت قائدة فريق الإسترجاع في العبث بفكرة تحطيم الباب ببساطة، لكنها كانت قلقة من وجود نوع من آلية التدمير الذاتي في الداخل والتي من شأنها تدمير المحتويات إذا تم فتح المدخل بالقوة. كانت هذه هي الطريقة التي أمن بها حكماء النقش غرف الأبحاث السحرية الخاصة بهم، على ما يبدو.

اللعنة، لقد كانت مستاءة ‘منه’. لم يتذكر أنه فعل أي شيء ليغضبها.

أخيرًا، كانت هناك غرفة لتخزين السجلات، والتي لم يلاحظها زوريان لمجرد أنه لم يخطر بباله مطلقًا محاولة ربط ذهنه بالجدار المتكتل بشكل معين في الجزء الخلفي من المستوطنة. من الواضح أن النتوءات كانت عبارة عن ‘أحجار ذاكرة’- أشياء سحرية يمكنها تسجيل الأفكار والذكريات، والتي كانت على ما يبدو تعادل سجلات الأرانيا المكتوبة. شخصياً، لم يعتقد زوريان أن هذه الطريقة كانت ملائمة تمامًا بقدر السجلات المكتوبة، لكن حكماء النقش زعموا أن هذه طريقة أكثر طبيعية وملاءمة لهم، فماذا كان يعرف؟ الشيء المهم هو أن غرفة السجلات قد إحتوت على معلومات حول معظم التعاملات والعمليات التي أجرتها شبكة سيوريا مع البشر على السطح، باستثناء العمليات السرية للغاية، وأنه سيكون بإمكان زوريان أن يستعين ببعض منظماتهم لأغراضه الخاصة. لم يكن لدى حكماء النقش أي مصلحة في ذلك، حيث رأوا كيف كانوا يعتزمون ببساطة نقل أي شيء لم يتم تسميره بدلاً من إنشاء نوع من التواجد طويل الأمد، لذلك وجهوا الغرفة إليه ببساطة وأخبروه أن يفعل أي شيء أراد معها.

“ما الخطب، يسأل،” تمتم.

بشكل محرج، تذكر زوريان ملاحظة الجدار في المرة الأولى التي بحث فيها في المكان واعتقاده أن ملمسه الفريد قد يكون مهمًا… لذلك حفره بتعاويذ تغيير وتم تخييب أمله عندما لم يجد سوى صخرة صلبة خلفه.

غادر الاجتماع سعيدا مع كيف كان. بالنظر إلى أن كلاً من نعيم وإيستين أرادا عقد اجتماع آخر كهذا، افترض زوريان أنهما قد كانا مسروران بذلك أيضًا، على الرغم من أن إيستين كان يرميه ببعض النظرات المرة عندما اعتقد أن زوريان لم يكن ينظر. عندما نظموا اجتماعًا آخر، لم يكن الثلاثة منهم فقط هم من حضروا.

لقد بعد واحد من هذه الاجتماعات مع حكماء النقش، أن زوريان قد عاد إلى مكان إيمايا ووجد تايفين في انتظاره. غريب. لم يكن لديهم إصطياد وحوش أخر مجدول حتى يوم غد. ربما أرادت التحدث عن زيادة سرعتهم؟ لقد كانوا ناجحين للغاية هذه المرة، بفضل زوريان الذي استفاد بالكامل من معرفته المستقبلية، لذلك ربما أرادت الضرب بينما كان الحديد ساخنًا. إذا كان الأمر كذلك، فسيتعين عليه أن يخيب أملها- كان لديه الكثير من الأشياء على طبقه لتكريس المزيد من الوقت لذلك.

همممم؟ أظن واضح أن علاقة تايفين وزوريان ليست رومنسية على الإطلاق، تايفين.. حسنا لا تملك بوضوح أي مشاعر رومنسية له، وهو من جهته كان قد تجاوزها قبل الإعادة حتى..

في اللحظة التي اقترب فيها ولاحظته، أدرك على الفور أنها ليست هنا بشأن شيء كهذا. لقد كانت مستاءة. طلبت التحدث معه على انفراد فقادها إلى غرفته وأغلق الباب. لقد قام بحمايتها بشدة في بداية الإعادة من خلال مخطط حماية دائم، لذلك لم تكن هناك حاجة لإضاعة الوقت في تعاويذ خصوصية.

عبس زوريان. “لقد كنت تعبثين من خلال أشيائي دون إذني؟”

“ماالخطب؟” لقد سأل.

لقد بعد واحد من هذه الاجتماعات مع حكماء النقش، أن زوريان قد عاد إلى مكان إيمايا ووجد تايفين في انتظاره. غريب. لم يكن لديهم إصطياد وحوش أخر مجدول حتى يوم غد. ربما أرادت التحدث عن زيادة سرعتهم؟ لقد كانوا ناجحين للغاية هذه المرة، بفضل زوريان الذي استفاد بالكامل من معرفته المستقبلية، لذلك ربما أرادت الضرب بينما كان الحديد ساخنًا. إذا كان الأمر كذلك، فسيتعين عليه أن يخيب أملها- كان لديه الكثير من الأشياء على طبقه لتكريس المزيد من الوقت لذلك.

“ما الخطب، يسأل،” تمتم.

اللعنة، كيري!

اللعنة، لقد كانت مستاءة ‘منه’. لم يتذكر أنه فعل أي شيء ليغضبها.

أخيرًا، كانت هناك غرفة لتخزين السجلات، والتي لم يلاحظها زوريان لمجرد أنه لم يخطر بباله مطلقًا محاولة ربط ذهنه بالجدار المتكتل بشكل معين في الجزء الخلفي من المستوطنة. من الواضح أن النتوءات كانت عبارة عن ‘أحجار ذاكرة’- أشياء سحرية يمكنها تسجيل الأفكار والذكريات، والتي كانت على ما يبدو تعادل سجلات الأرانيا المكتوبة. شخصياً، لم يعتقد زوريان أن هذه الطريقة كانت ملائمة تمامًا بقدر السجلات المكتوبة، لكن حكماء النقش زعموا أن هذه طريقة أكثر طبيعية وملاءمة لهم، فماذا كان يعرف؟ الشيء المهم هو أن غرفة السجلات قد إحتوت على معلومات حول معظم التعاملات والعمليات التي أجرتها شبكة سيوريا مع البشر على السطح، باستثناء العمليات السرية للغاية، وأنه سيكون بإمكان زوريان أن يستعين ببعض منظماتهم لأغراضه الخاصة. لم يكن لدى حكماء النقش أي مصلحة في ذلك، حيث رأوا كيف كانوا يعتزمون ببساطة نقل أي شيء لم يتم تسميره بدلاً من إنشاء نوع من التواجد طويل الأمد، لذلك وجهوا الغرفة إليه ببساطة وأخبروه أن يفعل أي شيء أراد معها.

أخرجت بلورة زرقاء فاتحة وضربتها بمكتب الأدراج بجوار سريره.

في نهاية الاجتماع، تم طلبه من قبل رايني، التي سلمت له مظروفًا به وقت ومكان الاجتماع. كان نفس المطعم الذي استخدمته في المرة السابقة، والذي من المفترض أنه كان منطقيًا إذا كان المالك صديقًا شخصيًا لها كما ادعت كيانا.

“ما هذا؟” طالبت.

وفقًا لحكماء النقش، كانت مثل هذه الأعمدة هي “السر” للسهولة التي يمكن بها للأرانيا اختراق طبقات عميقة جدًا من الخندق دون أن يتم ذبحهم في هذه العملية. في حين أن عمودًا كهذا سمح لبعض الأشياء المروعة من الطبقات السفلية بالوصول إليك بشكل أسهل، إلا أنها كانت قابلة للدفاع للغاية ويمكن دائمًا أن يتم جعلها تنهار على الغزاة إذا تكررت عمليات الغزو. في الحالات التي لم توجد فيها مثل هذه الأعمدة، كانت الأرانيا مسؤولة عن صنعها عن طريق تطبيق تعاويذ تشكيل الحجر.

“هذا سؤال بلاغي بالتأكيد؟” سأل زوريان، في حيرة. “إنها قطعة مانا متبلورة بالطبع.”

في اللحظة التي اقترب فيها ولاحظته، أدرك على الفور أنها ليست هنا بشأن شيء كهذا. لقد كانت مستاءة. طلبت التحدث معه على انفراد فقادها إلى غرفته وأغلق الباب. لقد قام بحمايتها بشدة في بداية الإعادة من خلال مخطط حماية دائم، لذلك لم تكن هناك حاجة لإضاعة الوقت في تعاويذ خصوصية.

“نعم، ولكن لماذا لديك صندوق كامل منها تحت سريرك؟” طالبت.

في نهاية الاجتماع، تم طلبه من قبل رايني، التي سلمت له مظروفًا به وقت ومكان الاجتماع. كان نفس المطعم الذي استخدمته في المرة السابقة، والذي من المفترض أنه كان منطقيًا إذا كان المالك صديقًا شخصيًا لها كما ادعت كيانا.

عبس زوريان. “لقد كنت تعبثين من خلال أشيائي دون إذني؟”

“لأنه كل شيء!” صرخت أخيرًا، وضربت بقبضتها في الحائط المجاور مما جعله يقفز في حالة صدمة. “كل شيء! كل شيء، كل شيء، كل شيء!”

“لا، أختك الصغيرة قد كانت”. قالت “كانت هي ونوشكا يلعبان دور الأميرات ويصنعنا تيجانًا من المانا المتبلورة لهما، كانا وكوسزينكا. دخلت إليهما وسألتهما من أين حصلوا على تلك ‘الأحجار الجميلة’ التي كانوا يستخدمونها.”

وفقًا لحكماء النقش، كانت مثل هذه الأعمدة هي “السر” للسهولة التي يمكن بها للأرانيا اختراق طبقات عميقة جدًا من الخندق دون أن يتم ذبحهم في هذه العملية. في حين أن عمودًا كهذا سمح لبعض الأشياء المروعة من الطبقات السفلية بالوصول إليك بشكل أسهل، إلا أنها كانت قابلة للدفاع للغاية ويمكن دائمًا أن يتم جعلها تنهار على الغزاة إذا تكررت عمليات الغزو. في الحالات التي لم توجد فيها مثل هذه الأعمدة، كانت الأرانيا مسؤولة عن صنعها عن طريق تطبيق تعاويذ تشكيل الحجر.

اللعنة، كيري!

لقد ظهر بريام وكوبريفا ورايني أيضا وهم يتساءلون عما إذا كان بإمكانهم الانضمام. ترك نعيم وإيستين على الفور القرار له، وقاما بتعيينه تلقائيًا كزعيم للمجموعة. لطيف. لقد قبل بالطبع. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فقد كان متأكدًا تمامًا من أن إرسال رايني بعيدًا لن ينعكس جيدًا عليه وخططه للاقتراب منها.

“حسنًا”، قال زوريان، وهو يأخذ نفسا عميقا لتهدئة نفسه. “إذا وضعنا ذلك جانبًا في الوقت الحالي، فلماذا أزعجك هذا لهذه الدرجة؟ لماذا يهم إذا كان لدي صندوق من المانا المتبلورة تحت سريري؟”

سيكون هناك فصلين غدا

لقد جمعت يديها في قبضتين، وهي تغلي بالإحباط و… كراهية النفس؟ ماذا؟

أخيرًا، احتوى القبو على الكثير من الأشياء التي كانت مهمة للأرانيا في الحقيقة فقط. الجيوب والأشرطة الجلدية التي استخدمتها أرانيا لنقل الأشياء في الأرجاء، كتل المغذيات التي كانت تعادل الحصص الجافة للأرانيا، أشياء من هذا القبيل. بدا حكماء النقش، على الأقل، مفتونين جدًا بهؤلاء، متعجبين من التطور التكنولوجي وبراعة شبكة سيوريا. بدت كلها محبطة للغاية لزوريان، لكنه افترض أنه لم يكن من السهل إنشاء مجتمع تكنولوجي عندما لا تكون لديك يد.

“لأنه كل شيء!” صرخت أخيرًا، وضربت بقبضتها في الحائط المجاور مما جعله يقفز في حالة صدمة. “كل شيء! كل شيء، كل شيء، كل شيء!”

لم يستطع التفكير في أي شيء في الوقت الحالي. في ضوء ذلك، لربما كانت نعمة مقنعة أنه لم يبدو وكأن تايفين قد كانت ستتوقف عن البكاء في أي وقت قريب.

“تايفين، رجاءً!” صرخ زوريان محاولاً تهدئتها. “فقط اهدئي، أنت لست منطقية على الإطلاق!”

“إذا أرني كيف أغش، أيضا، اللعنة!” لقد صرخت.

هل كانت… تبكي؟

لقد جمعت يديها في قبضتين، وهي تغلي بالإحباط و… كراهية النفس؟ ماذا؟

“كيف يمكنك أن تكون جيدًا في كل شيء!؟” لقد نصف صرخت في وجهه، وهي تدفعه بعيدًا. “أنت جيد بما فيه الكفاية في الكيمياء لدرجة أن كايل يمدحك. أنت تصنع الغولم في وقت فراغك. أنت جيد جدًا في التكهن لدرجة أن المحترفين الكبار اتهموني بالكذب عندما أخبرتهم بمدى براعتك في العثور على أعشاش الوحوش. ويبدو أنك جيد بدرجة كافية في القتال السحري لدرجة أنهم يسمحون لك بتعليم مجموعتك الخاصة!”

لقد تجاهلته.

“هذا ليس-” حاول زوريان الشرح.

“ماالخطب؟” لقد سأل.

“لا تحاول أن تكذب علي!” لقد قاطعته. “أعلم أنك ساحر قتال أفضل مني. تحاول إخفاء ذلك، لكن يمكنني التمييز. لست غبية!”

“لا تحاول أن تكذب علي!” لقد قاطعته. “أعلم أنك ساحر قتال أفضل مني. تحاول إخفاء ذلك، لكن يمكنني التمييز. لست غبية!”

“لم أزعم أنك كذلك”. أكد لها زوريان.

وأيضا…. ????? مبروك للمدقق داركي الروح الشريرة التي تطاردنا منذ القدم لإطلاقه روايته الجديدة هنا في الموقع????????

لقد تجاهلته.

لقد تجاهلته.

“لقد عملت على هذا لسنوات”. صرخت “أنا أكبر منك بعامين ولقد عملت ‘بشدة كبيرة’! كل يوم، كل أسبوع، كل لحظة أمكنني أن أدخرها. لقد حرصت على التركيز؛ ألا أنشر نفسي بشكل رقيق جدا. أنا ‘أعيش’ لهذا وبعد ذلك أعرف أنك لست أفضل مني في الشيء الوحيد الذي ركزت عليه، لديك الوقت لجميع هذه الأشياء الأخرى أيضا! كيف!؟ كيف أنت أفضل مني لهذه الدرجة؟ ما الذي أقوم به يشكل خاطئ!؟”

غادر الاجتماع سعيدا مع كيف كان. بالنظر إلى أن كلاً من نعيم وإيستين أرادا عقد اجتماع آخر كهذا، افترض زوريان أنهما قد كانا مسروران بذلك أيضًا، على الرغم من أن إيستين كان يرميه ببعض النظرات المرة عندما اعتقد أن زوريان لم يكن ينظر. عندما نظموا اجتماعًا آخر، لم يكن الثلاثة منهم فقط هم من حضروا.

“لا شيئ!” طمأنها زوريان على عجل. “أنت رائعة حقًا، تايفين، والسبب الوحيد الذي جعلني اقترب من مستواك هو أنني غشاش قذر يغش.”

من المثير للدهشة أن الخزانة كانت مجرد رأس الجبل الجليدي. كان هناك جزء سري آخر من المستوطنة لم يعثر عليه مطلقًا- غرفة أبحاث سحرية سرية، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تعطيل انتقائي لعدد قليل من الأجزاء المختارة من مخططات الحماية في إحدى الغرف، ثم المرور عبر الفتحة المفتوحة حديثًا في السقف. للأسف، كانت هناك طبقة أخرى من الدفاعات أبعد من ذلك، ولم يتمكن حكماء النقش ولا زوريان من كسر الحمايات على الباب الثاني حتى الآن. بدأت قائدة فريق الإسترجاع في العبث بفكرة تحطيم الباب ببساطة، لكنها كانت قلقة من وجود نوع من آلية التدمير الذاتي في الداخل والتي من شأنها تدمير المحتويات إذا تم فتح المدخل بالقوة. كانت هذه هي الطريقة التي أمن بها حكماء النقش غرف الأبحاث السحرية الخاصة بهم، على ما يبدو.

“إذا أرني كيف أغش، أيضا، اللعنة!” لقد صرخت.

“ماالخطب؟” لقد سأل.

قبل أن يتمكن من قول أي شيء ردًا على ذلك،… لقد لتفته في عناق وبدأت بالبكاء في كتفه. أعاد عناقها بشكل محرج بعد بضع ثوانٍ، في محاولة يائسة للتفكير في طريقة للتعامل مع هذا الموقف.

بشكل محرج، تذكر زوريان ملاحظة الجدار في المرة الأولى التي بحث فيها في المكان واعتقاده أن ملمسه الفريد قد يكون مهمًا… لذلك حفره بتعاويذ تغيير وتم تخييب أمله عندما لم يجد سوى صخرة صلبة خلفه.

لم يستطع التفكير في أي شيء في الوقت الحالي. في ضوء ذلك، لربما كانت نعمة مقنعة أنه لم يبدو وكأن تايفين قد كانت ستتوقف عن البكاء في أي وقت قريب.

الخزانة الفعلية كانت… ضخمة. تم شغل الكثير من المساحة بواسطة مكبات ضخمة من خيوط حرير العنكبوت التي يُفترض أنها المصدر الأساسي لدخل الشبكة. ولكن كان هناك أيضًا الكثير من العملات الخام، سواء في شكل أوراق نقدية ورقية أو معادن ثمينة وأحجار كريمة. كان هناك أيضًا عدد لا بأس به من المتفجرات الخيميائية والجرعات، بما في ذلك أكوام من جرعات الشفاء المختلفة التي ادعى أطقم الإنقاذ أنها محسّنة لبيولوجيا الأرانيا. لقد كانوا متحمسين للغاية بشأن هؤلاء، وأرادوا مساعدة زوريان في الاتصال بمن صنع هؤلاء- بدوا رافضين للغاية بشأن احتمال أن تكون أرانيا سيوريا قد أنتجت هاته بأنفسها. كان هناك عدد غير قليل من كتب التعاويذ، أو كتب الوصفات الخيميائية، أو مجموعات مخططات صيغ التعاويذ- العديد منها مقيد للغاية أو نادر أو مكلف للغاية. كان حكماء النقش يعتزمون نقلها جميعًا إلى الوطن لأغراض البحث، لكنهم وافقوا على السماح لزوريان بالاطلاع عليها ونسخ بعض القلائل المختارة لاستخدامه الخاص. سيكون ذلك كافيًا لإبقائه مشغولاً حتى نهاية الإعادة، لذلك كان سعيدًا تمامًا بذلك.

◎❵══─━━──═DARK13═──━━─══❴◎

الخزانة الفعلية كانت… ضخمة. تم شغل الكثير من المساحة بواسطة مكبات ضخمة من خيوط حرير العنكبوت التي يُفترض أنها المصدر الأساسي لدخل الشبكة. ولكن كان هناك أيضًا الكثير من العملات الخام، سواء في شكل أوراق نقدية ورقية أو معادن ثمينة وأحجار كريمة. كان هناك أيضًا عدد لا بأس به من المتفجرات الخيميائية والجرعات، بما في ذلك أكوام من جرعات الشفاء المختلفة التي ادعى أطقم الإنقاذ أنها محسّنة لبيولوجيا الأرانيا. لقد كانوا متحمسين للغاية بشأن هؤلاء، وأرادوا مساعدة زوريان في الاتصال بمن صنع هؤلاء- بدوا رافضين للغاية بشأن احتمال أن تكون أرانيا سيوريا قد أنتجت هاته بأنفسها. كان هناك عدد غير قليل من كتب التعاويذ، أو كتب الوصفات الخيميائية، أو مجموعات مخططات صيغ التعاويذ- العديد منها مقيد للغاية أو نادر أو مكلف للغاية. كان حكماء النقش يعتزمون نقلها جميعًا إلى الوطن لأغراض البحث، لكنهم وافقوا على السماح لزوريان بالاطلاع عليها ونسخ بعض القلائل المختارة لاستخدامه الخاص. سيكون ذلك كافيًا لإبقائه مشغولاً حتى نهاية الإعادة، لذلك كان سعيدًا تمامًا بذلك.

بغض النظر عن الرومنسية هذه، انا مهتم باخ زوريان، المستكشف… ماذا اكتشف بالضبط، يستمر الكاتب بذكره. هل يمكن… انه الـ… الثالث..؟ الرجل ذو الرداء الاحمر…؟⁦

“لا تحاول أن تكذب علي!” لقد قاطعته. “أعلم أنك ساحر قتال أفضل مني. تحاول إخفاء ذلك، لكن يمكنني التمييز. لست غبية!”

⊙﹏⊙⁩

“كيف يمكنك أن تكون جيدًا في كل شيء!؟” لقد نصف صرخت في وجهه، وهي تدفعه بعيدًا. “أنت جيد بما فيه الكفاية في الكيمياء لدرجة أن كايل يمدحك. أنت تصنع الغولم في وقت فراغك. أنت جيد جدًا في التكهن لدرجة أن المحترفين الكبار اتهموني بالكذب عندما أخبرتهم بمدى براعتك في العثور على أعشاش الوحوش. ويبدو أنك جيد بدرجة كافية في القتال السحري لدرجة أنهم يسمحون لك بتعليم مجموعتك الخاصة!”

⁦⁦(ノ`Д´)ノ彡┻━┻⁩

◎❵══─━━──═DARK13═──━━─══❴◎

◎❵══─━━──═DARK13═──━━─══❴◎

من المثير للدهشة أن الخزانة كانت مجرد رأس الجبل الجليدي. كان هناك جزء سري آخر من المستوطنة لم يعثر عليه مطلقًا- غرفة أبحاث سحرية سرية، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تعطيل انتقائي لعدد قليل من الأجزاء المختارة من مخططات الحماية في إحدى الغرف، ثم المرور عبر الفتحة المفتوحة حديثًا في السقف. للأسف، كانت هناك طبقة أخرى من الدفاعات أبعد من ذلك، ولم يتمكن حكماء النقش ولا زوريان من كسر الحمايات على الباب الثاني حتى الآن. بدأت قائدة فريق الإسترجاع في العبث بفكرة تحطيم الباب ببساطة، لكنها كانت قلقة من وجود نوع من آلية التدمير الذاتي في الداخل والتي من شأنها تدمير المحتويات إذا تم فتح المدخل بالقوة. كانت هذه هي الطريقة التي أمن بها حكماء النقش غرف الأبحاث السحرية الخاصة بهم، على ما يبدو.

~~~~~~

لقد بعد واحد من هذه الاجتماعات مع حكماء النقش، أن زوريان قد عاد إلى مكان إيمايا ووجد تايفين في انتظاره. غريب. لم يكن لديهم إصطياد وحوش أخر مجدول حتى يوم غد. ربما أرادت التحدث عن زيادة سرعتهم؟ لقد كانوا ناجحين للغاية هذه المرة، بفضل زوريان الذي استفاد بالكامل من معرفته المستقبلية، لذلك ربما أرادت الضرب بينما كان الحديد ساخنًا. إذا كان الأمر كذلك، فسيتعين عليه أن يخيب أملها- كان لديه الكثير من الأشياء على طبقه لتكريس المزيد من الوقت لذلك.

همممم؟ أظن واضح أن علاقة تايفين وزوريان ليست رومنسية على الإطلاق، تايفين.. حسنا لا تملك بوضوح أي مشاعر رومنسية له، وهو من جهته كان قد تجاوزها قبل الإعادة حتى..

غادر الاجتماع سعيدا مع كيف كان. بالنظر إلى أن كلاً من نعيم وإيستين أرادا عقد اجتماع آخر كهذا، افترض زوريان أنهما قد كانا مسروران بذلك أيضًا، على الرغم من أن إيستين كان يرميه ببعض النظرات المرة عندما اعتقد أن زوريان لم يكن ينظر. عندما نظموا اجتماعًا آخر، لم يكن الثلاثة منهم فقط هم من حضروا.

وأيضا…. ????? مبروك للمدقق داركي الروح الشريرة التي تطاردنا منذ القدم لإطلاقه روايته الجديدة هنا في الموقع????????

أخيرًا، احتوى القبو على الكثير من الأشياء التي كانت مهمة للأرانيا في الحقيقة فقط. الجيوب والأشرطة الجلدية التي استخدمتها أرانيا لنقل الأشياء في الأرجاء، كتل المغذيات التي كانت تعادل الحصص الجافة للأرانيا، أشياء من هذا القبيل. بدا حكماء النقش، على الأقل، مفتونين جدًا بهؤلاء، متعجبين من التطور التكنولوجي وبراعة شبكة سيوريا. بدت كلها محبطة للغاية لزوريان، لكنه افترض أنه لم يكن من السهل إنشاء مجتمع تكنولوجي عندما لا تكون لديك يد.

اسم الرواية هو “”روح نيجاري”” رواية مختلفة عن العادي ومتإكد انها ستعجبكم أرجوا أن تعطوها فرصة??????

لقد بعد واحد من هذه الاجتماعات مع حكماء النقش، أن زوريان قد عاد إلى مكان إيمايا ووجد تايفين في انتظاره. غريب. لم يكن لديهم إصطياد وحوش أخر مجدول حتى يوم غد. ربما أرادت التحدث عن زيادة سرعتهم؟ لقد كانوا ناجحين للغاية هذه المرة، بفضل زوريان الذي استفاد بالكامل من معرفته المستقبلية، لذلك ربما أرادت الضرب بينما كان الحديد ساخنًا. إذا كان الأمر كذلك، فسيتعين عليه أن يخيب أملها- كان لديه الكثير من الأشياء على طبقه لتكريس المزيد من الوقت لذلك.

سيكون هناك فصلين غدا

“لا، أختك الصغيرة قد كانت”. قالت “كانت هي ونوشكا يلعبان دور الأميرات ويصنعنا تيجانًا من المانا المتبلورة لهما، كانا وكوسزينكا. دخلت إليهما وسألتهما من أين حصلوا على تلك ‘الأحجار الجميلة’ التي كانوا يستخدمونها.”

أراكم حينها إن شاء الله

أخيرًا، كانت هناك غرفة لتخزين السجلات، والتي لم يلاحظها زوريان لمجرد أنه لم يخطر بباله مطلقًا محاولة ربط ذهنه بالجدار المتكتل بشكل معين في الجزء الخلفي من المستوطنة. من الواضح أن النتوءات كانت عبارة عن ‘أحجار ذاكرة’- أشياء سحرية يمكنها تسجيل الأفكار والذكريات، والتي كانت على ما يبدو تعادل سجلات الأرانيا المكتوبة. شخصياً، لم يعتقد زوريان أن هذه الطريقة كانت ملائمة تمامًا بقدر السجلات المكتوبة، لكن حكماء النقش زعموا أن هذه طريقة أكثر طبيعية وملاءمة لهم، فماذا كان يعرف؟ الشيء المهم هو أن غرفة السجلات قد إحتوت على معلومات حول معظم التعاملات والعمليات التي أجرتها شبكة سيوريا مع البشر على السطح، باستثناء العمليات السرية للغاية، وأنه سيكون بإمكان زوريان أن يستعين ببعض منظماتهم لأغراضه الخاصة. لم يكن لدى حكماء النقش أي مصلحة في ذلك، حيث رأوا كيف كانوا يعتزمون ببساطة نقل أي شيء لم يتم تسميره بدلاً من إنشاء نوع من التواجد طويل الأمد، لذلك وجهوا الغرفة إليه ببساطة وأخبروه أن يفعل أي شيء أراد معها.

إستمتعوا~~~~~

لم يستطع التفكير في أي شيء في الوقت الحالي. في ضوء ذلك، لربما كانت نعمة مقنعة أنه لم يبدو وكأن تايفين قد كانت ستتوقف عن البكاء في أي وقت قريب.

بشكل محرج، تذكر زوريان ملاحظة الجدار في المرة الأولى التي بحث فيها في المكان واعتقاده أن ملمسه الفريد قد يكون مهمًا… لذلك حفره بتعاويذ تغيير وتم تخييب أمله عندما لم يجد سوى صخرة صلبة خلفه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط