نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

موشوكو تينساي 37

الفصل 14: بداية رحلتنا

الفصل 14: بداية رحلتنا

VOLUME THREE

“قولي ما لديك، إيريس.” لقد جعلني هذا أشعر بالحنين قليلا لرؤيتها ترفع يدها هكذا. شعرت تقريبا وكأننا مرة أخرى في الفصول الدراسية.

الفصل 14: بداية رحلتنا

رفع رويجيرد يده. “لستَ بحاجة إلى إزعاج نفسك بإخبار أي شخص عني. هذا جزء من سبب قص شعري. الآن، أنا لست حتى سبيرد.”

 

“أنا أخطط لطلب آرائكما أنتما الإثنان أيضا. عندما يقوم شخص ما بالتشاور معكما، عليكما أن تستمعا بعناية وتفكِرا في المسألة المطروحة. اسأل نفسك هي هي فكرة جيدة أم لا، ولماذا. في بعض الأحيان، قد يأتي أحدكما بخطة أفضل أو شيء كهذا.”

بالنسبة لي، كعضو في عصر التنين، عبارة القارة الشيطانية تجلب بطبيعة الحال إلى الذهن مفهوم عالم الشياطين. كم تعرفون….أرض مظلمة يحكمها ملك شياطين قوي، مع قرى صغيرة يسكنها الوحوش، والأضرحة القديمة المنسية منذ فترة طويلة، والمخلوقات المخيفة التي تتجول في كل مكان.

استقبلنا الحراس عند البوابة بحرارة.

لكن، الأمر ليس هكذا في هذا العالم. أو على الأقل، لا يوجد ملك الشياطين القوي هذا في أي مكان.

بدت إيريس ورويجيرد راضيينِ عن أكل هذه اللحوم بسهولة. بعبارة أخرى، سأقوم بإتخاذ قرار شراء التوابل لنفسي.

وهذا لا يعني أن ملوك الشياطين غير موجودين. في الواقع، هناك ما يقرب من ثلاثين منهم في الوقت الحالي، ولديهم جميعا على الأقل القليل من الأراضي لحكمها. لكنهم ليسوا حكاما حقا. لقد أطلقوا على أنفسهم اسم الملوك وتصرفوا وكأنهم يمتلكون المنطقة فقط.

هذا من الناحية الفنية ليس خيارنا الوحيد. هناك شيء كَـبابٍ خلفي كذلك. يمكنك السفر إلى الشمال الغربي من القارة الشيطانية، ثم العبور إلى القارة الإلهية. يسمح لك ذلك بالوصول إلى القارة الوسطى دون الذهاب إلى ميليس. من الناحية النظرية، يمكن لهذا أن يقلل عدة أشهر من وقت السفر اللازم من الطريق الأول.

يكون لدى كل ملك الشياطين شيء مثل فرقة حراسة أو فرقة من الفرسان، عادة بأسماء تبدو رائعة. الجنود في ريكاريسو ينتمون تقنيا إلى أحد هؤلاء. لقد استكملوا أنشطة المغامرين بإبادة الوحوش الخطرة في المنطقة، والقبض على المجرمين في المدينة، واتخاذ إجراءات مستقلة لحماية منازلهم. أكثر من مراقبة المدينة أو الميليشيات المحلية من الجيش.

“هممم…..؟”

لا أعرف يقينًا عن العلاقة الدقيقة بين ملك الشياطين المحلي وهؤلاء الرجال. هل هو في الواقع يصدر لهم أوامر، أم أنهم فقط يطلقون على أنفسهم جنوده؟ من المفترض أن يكونوا جيشه إذا ذهب إلى الحرب، لذلك أعتقد أن هناك عقدًا من نوع ما بينهم.

لحم السلحفاة العظيم رخيص. وهو الغذاء الأساسي هنا نوعًا ما. تلك الأشياء أكبر من شاحنة تزن خمسة أطنان، لذا فإن قتل أحدهم سيجعلك تحصل على ما يكفي من اللحم لإبقاء الأسرة متشبعة لفترة طويلة.

في الوقت الحالي، لا توجد أي حروب، والأمور سلمية نسبيًا. لكن هذا صحيح فقط عندما يكون في حي ملك شياطين معين. أما غالبية القارة الشيطانية فَـهي خارجة عن القانون تمامًا.

“إ-إسمي هو….إيريس بورياس غريرات.”

قد تكون الأمور هادئة حول الصليب الجنوبي وضريح الإمبراطور المقدس، لكن كل شيء بينهما ممتلئ بالعصابات راكبة الدراجات النارية الرياضية بشكل أساسي.

بدت إيريس ورويجيرد راضيينِ عن أكل هذه اللحوم بسهولة. بعبارة أخرى، سأقوم بإتخاذ قرار شراء التوابل لنفسي.

على أي حال، تم تسمية ملك الشياطين الذي سيطر على المنطقة المحيطة بريكاريسو بـباديغادي. قيل أنه رجل مفتول العضلات بستة أذرع وبشرة سوداء. ومع ذلك، في الوقت الحالي، انطلق في رحلة بلا هدف، وليس لدى أحد أي فكرة عن مكانه. يبدو وكأن لديه روحًا حرةً أو شيء ما.

قررت وضع بعض القواعد الأساسية، على الأقل:

 

 

على أي حال، القارة الشيطانية ممتلئة بمخلوقات قوية. هناك سبب جعل نقابة المغامرين تضع جميع وظائف قتل الوحوش في المرتبة C أو أعلى؛ في الأساس، كل وحش يمكن أن إيجاده هنا يكون على الأقل قويًا. ربما يكون تراينت الحجر بالكاد في المرتبة D.

 

ومع ذلك، الشياطين أقوى بشكل عام من البشر. هم أيضا جيدون جدا في القتال الجماعي، حيث ساعدتهم القدرات الفريدة لمختلف الأجناس الفرعية على لعب أدوار محددة. الوصول إلى الرتبة B لا يزال يمثل تحديا حقيقيا لمعظم الناس، لكن المغامرين الذين وصلوا إلى هذا المستوى هم أقوى من ذوي المستوى B الذين قد تجدهم في مكان آخر خارج هذه القارة. أولئك الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى هذا الحد عادة ما ينتهي بهم الأمر مثل نوكوبارا أو جاليل.

عدد من هؤلاء المحاربين على دراية جيدة بالتاريخ، وأشاروا إلى أن رويجيرد له نفس اسم قائد فرقة السبيرد سيئة السمعة من أيام حرب لابلاس. عندما أوضح أنه نفس الرجل، تفاعلوا جميعا بدهشة. ثم يشرع في قضاء يوم كامل وليلة في سرد تجاربه أثناء الحرب لهم.

كلما فكرت في الأمر، بدا رويجيرد أكثر روعة. قال الرجل إنه يستطيع إسقاط الوحوش ذات المرتبة A بمفرده، وأن أصدقه. بمفرده، هو أقوى من مجموعة من ستة أو سبعة مغامرين مهرة من الدرجة B.

 

يجب أن تكون سعيدا جدا بكسب ثقة شخص كهذا، صحيح؟

استقبلنا الحراس عند البوابة بحرارة.

 

لكن كل هذه المشاكل بدت بسيطة جدا مقارنة بالصورة الكبيرة، بعبارات أخرى. لم تتصاعد هذه الأشياء الصغير أبدا إلى أزمة كبيرة.

***

“اه….ريكوكو، هي؟”

 

ومع ذلك، لا يبدو أن هذا هو الحال. أوضح الرجل أنه مبارز بشري جاء إلى القارة الشيطانية لتدريب نفسه.

مرت ثلاثة أيام منذ مغادرتنا مدينة ريكاريسو. لستُ متأكدًا هل الأمر يتعلق بحقيقة أنني أشعر براحة أكبر قليلا بعد الفوز بثقة رويجيرد، لكن شهيتي بدأت تنمو بشكل متزايد.

***

لكن المشكلة هي، ليس لدينا أي شيء جيد للعمل معه. نعيش في الغالب على لحم السلحفاة الرائع، ولحم السلحفاة الرائع بعيد عن فكرتي عن قضاء وقت ممتع. قررت أن أحاول تحسين وضع الطهي لدينا قليلا. يكون طعم الأشياء مقززة عندما قمت بتحميصها، لذلك قررت أن أجرب أيضًا طرقًا مختلفة.

“حسنا، في النهاية، أفترض أنني سأفعل.”

باستخدام السحر، قمت بصنع وعاء فخاري كبير، وموقد طهي بدائي ولكنه قوي، وبعض المياه اللذيذة أصلية الصنع من عائلة غريرات. كل ما نحتاجه لصنع الحساء الأساسي. الماء مورد ثمين هنا، لكن يمكنني إنتاجه بكميات غير محدودة.

أيضا، نحن مغامرون الآن، ليس معلمون. من الأفضل أن نبقيَّ الأمور حيوية، صحيح؟

في البداية، رغبت في استخدام قدر الضغط للحصول على اللحم هش حقا وخفيف….ولكن أول واحد حاولت صنعه كاد ينفجر تقريبا، لذلك قررت عدم متابعة هذه الفكرة. استغرق طهي اللحم بهذه الطريقة وقتًا أطول بكثير، لكن ليس لدينا فاتورة غاز أو ماء نقلق بشأنها. أنا مستعد للمشاهدة بمحبة هذا الوعاء يغلي لساعات إذا اضطررت إلى ذلك. من الملائم بشكل خاص أنني أستطيع صنع جميع أواني الطهي التي نحتاجها باستخدام سحر الأرض، مما يوفر إمكانية التخلص منها عند الإنتهاء.

وصلنا إلى المدينة التالية دون أن يدرك أحد أن رويجيرد مميز.

في أحد هذه الأيام، أردت أن أجرب طهي اللحم المدخن أيضا….لكن رقائق الحجر ربما لن تضفي عليه نكهة لطيفة للغاية.

بدأت رحلتنا عبر القارة الشيطانية فجأة، مع عدم وجود وقت للتخطيط للمستقبل أو إعداد أنفسنا. سنضطر لفهم الأشياء مباشرة وبأفضل ما نستطيع.

طهي لحم السلحفاة العظيم بالغلي صالح للأكل أكثر إلى حد ما. بدلًا من مضغ اللحم القاسي السيء، لدينا الآن لحم طري سيء.

بالطبع، لم يحدث كل شيء بسلاسة. ظهرت مشاكل عدة مرات. صار بإمكان إيريس أن تفهم ما يقوله الناس من حولنا الآن؛ نتيجة لذلك، بدأت تهيج أحيانا وتبدأ في القتال عندما يسخر منا الناس أو يهينوننا. تم الكشف عن هوية رويجيرد عدة مرات، مما أدى إلى طردنا من عدة مدن. حاولتُ أيضًا مرارا وتكرارا إلقاء نظرة خاطفة على إيريس في الحمام، فقط لأجعل رويجيرد يسحبني من مؤخرة رقبتي.

نعم، لا يزال سيئًا. لا يمكن التخلص من تلك الرائحة النفاذة المقززة بغليه، والنكهة؟ لا حاجة للكلام عنها حقًا.

بينما أتصارع مع هذه المخاوف، تحركت مجموعتنا ببطء ولكن بثبات جنوبًا. عندما وصلنا إلى مدينة، قمنا بِـمهام النقابة هناك، نصنع إسمًا لأنفسنا، ندخر بعض المال، ثم انطلق إلى وجهتنا التالية.

هذا غريب، بكل صراحه. بإمكاني أن أقسم أن طعم هذه الأشياء أفضل بكثير في قرية الميغورد تلك. هل هناك شيء مفقود لم أنتبه له؟

بدأت رحلتنا عبر القارة الشيطانية فجأة، مع عدم وجود وقت للتخطيط للمستقبل أو إعداد أنفسنا. سنضطر لفهم الأشياء مباشرة وبأفضل ما نستطيع.

بعد لحظة من التفكير، اتضح الأمر لي أخيرًا.

“نعم، دعونا نفعل ذلك. معرفة الأسعار المحلية هي الخطوة الأولى نحو إنفاق المال بحكمة بعد كل شيء. أي شيء آخر يتبادر إلى الذهن؟”

يجب أن تكون تلك النباتات التي يزرعونها داخل القرية. لقد اعتقدت حينها أنها محاصيل نباتية نصف ميتة، لكن إتضح أن هذا ليس هو الحال. ربما هذه النبات هي نوع من الأعشاب أو التوابل….شيء استخدموه لإخفاء رائحة اللحم وتحسين نكهته. لقد تم تضليلي تماما من خلال وصف روكسي لهم بأن طعمها مرٌّ وغير جيد. يتم استخدامها كَـتوابل؛ ليس من المفترض أن تأكلها بمفردها.

“إجتماع!” صرخت.

يالسوء الحظ. سيدتي يمكن أن تكون حمقاء في بعض الأحيان.

“عندما يكون هناك شيء يزعجك، أو هناك شيء تريد القيام به، قله للمجموعة بدلًا من الاحتفاظ به لنفسك.”

لقد قمت بتدوين ملاحظة ذهنية لمحاولة شراء بعض التوابل من هذا النوع إن وجدت في المدينة التالية التي نزورها. أرغب في التقاط بعض المكونات الأخرى أيضًا، فقط من أجل التنويع، ولكن ربما يكون ذلك مضيعةً للمال. يميل الطعام إلى أن يكون باهظ الثمن في هذه القارة. الخضروات باهظة الثمن بشكل خاص، حيث إن المنطقة غير صالحة للزراعة. يمكنك شراء خمسة كيلوغرامات من اللحم مقابل تكلفة شيء يشبه جذر الجينسنغ الهزيل.

***

لحم السلحفاة العظيم رخيص. وهو الغذاء الأساسي هنا نوعًا ما. تلك الأشياء أكبر من شاحنة تزن خمسة أطنان، لذا فإن قتل أحدهم سيجعلك تحصل على ما يكفي من اللحم لإبقاء الأسرة متشبعة لفترة طويلة.

بعد تلك المبارزة الأولى، بدأ رويجيرد في تلقي تدفق مستمر من المنافسين. كلما ذهبنا إلى الجنوب، واجهنا المزيد منهم.

بالطبع، لا يمكنك إطعام مدينة بأكملها بهذه الطريقة. في بعض الأحيان يأكل الناس الذئب البري، أو حتى يرقات الحشرات التي تعيش داخل الأشجار. رغم شجاعتها، لم تبدُ إيريس مهتمةً جدًا بتجربة هذه الأخيرة.

ماذا تقول؟ ألم تقرر للتو أن تتحدث عن كل شيء كمجموعة؟

لا يعني ذلك أنني أشعر بأي شعور مختلف عنها. لا تعجبني ثقافة الطهي في هذه القارة حقًا. اعتمادًا على كيفية طهيها، يمكن أن يكون لحم السلحفاة الرائع صالحًا للأكل على الأقل. وفًقا لمعايير ذوق القارة الشيطانية، ربما لحم السلحفاة يعتبر على الجانب اللذيذ. بالكاد استطعت أن أفهم ما يقوله رويجيرد عندما وصفها بأنها لذيذة.

قبل أن أعرف ذلك، مرت خمسة أشهر….ثم صارت ستة.

رغم ذلك، أنا حقا بحاجة للحصول على بعض التوابل.

بينما يبدو أن ظهورنا لم يعد يمثل مشكلة بعد الآن، عندما أعلنا أنفسنا على أننا ديد إيند في النقابة، طرح عدد غير قليل من المتفرجين أسئلة على غرار، هل أنتم متأكدون من أن هذه فكرة جيدة؟

بدت إيريس ورويجيرد راضيينِ عن أكل هذه اللحوم بسهولة. بعبارة أخرى، سأقوم بإتخاذ قرار شراء التوابل لنفسي.

نظر رويجيرد وإيريس إلى بعضهما البعض بصمت. يبدو أن الجواب هو لا.

هذا ليس جيدا. فَـنحن فريق بعد كل شيء.

يجب أن تكون سعيدا جدا بكسب ثقة شخص كهذا، صحيح؟

ربما نحن بحاجة إلى التعود على التحدث عن قراراتنا كمجموعة.

“….هل هي كذلك؟”

 

“حسنا إذن. أتطلع للعمل معكما!” حينها، حنيت رأسي وأنهيت هذا.

***

“حسنا. حسنا، دعونا نفكر في الأمور التي على المدى القصير. إذا بدأنا السفر نحو ميناء الرياح الآن، كم من الوقت سيستغرق منا للوصول إلى المدينة القادمة؟”

 

بدون قاموس روكسي، لم أستطِع حقا وضع منهج مفصل أو أي شيء. رغم ذلك، لديها كل من رويجيرد وأنا للتعلم منا، ويبدو أنها تلتقط الأساسيات بسرعة. بالعودة إلى مملكة آسورا، رفضت بشكل همجي تعلم كيفية القراءة والكتابة بلغتها الخاصة حتى، لكنني أعتقد أن الظروف يمكن أن تغير الشخص. لا بد أنه مرهق للغاية أن تكون الشخص الوحيد الذي ليس لديه أي فكرة عما يقوله أي شخص معظم الوقت.

“إجتماع!” صرخت.

 

الأمر يتعلق بوقت نومنا المعتاد. إيريس تبحث عن مكان جيد لوضع حزمة القماش الملفوفة التي استخدمتها كوسادة، وبدأ رويجيرد في مراقبة المنطقة بحثًا عن الأعداء وعيناه مغمضتان. ولكن هذه الليلة، لدينا شيء لرعايته أولا. “أود عقد إجتماع بيننا.”

“ماذا علينا أن نفعل، رويجيرد؟”

“اجتماع؟” قالت إيريس وهي تميل رأسها بتساؤل.

لقد قمت بتدوين ملاحظة ذهنية لمحاولة شراء بعض التوابل من هذا النوع إن وجدت في المدينة التالية التي نزورها. أرغب في التقاط بعض المكونات الأخرى أيضًا، فقط من أجل التنويع، ولكن ربما يكون ذلك مضيعةً للمال. يميل الطعام إلى أن يكون باهظ الثمن في هذه القارة. الخضروات باهظة الثمن بشكل خاص، حيث إن المنطقة غير صالحة للزراعة. يمكنك شراء خمسة كيلوغرامات من اللحم مقابل تكلفة شيء يشبه جذر الجينسنغ الهزيل.

“نعم. أتوقع أن نواجه مجموعة متنوعة من المشاكل في رحلاتنا. ومن خلال التحدث عن الأشياء واتخاذ بعض القرارات المهمة مسبقًا، يمكننا تجنب الدخول في النقاشات التي لا طائل منها عندما يكون الوقت مهمًا.”

“إ-إسمي هو….إيريس بورياس غريرات.”

“انتظر….” بدا أن هناك تعبير متشكك على وجه إيريس. ربما هي ليست مهتمة بالتعامل مع التفاصيل؟ يمكن لِـرويجيرد وأنا اتخاذ جميع القرارات بأنفسنا، ولكن تركها خارج هذا أشعرني أنه فكرة سيئة. إيريس ليست قطعة من الأمتعة، بل هي عضو في المجموعة. هي بحاجة لها للمشاركة.

“أي أسئلة على وجه التحديد حول ما نحن بصدد القيام به أثناء بقائنا في المدن؟”

“أليس هذا هو الشيء الذي اعتدت القيام به كل شهر في الوطن؟”

في مرحلة ما، بدأت أشعر بهذه الطريقة حقًا. لم أتقبل أخطائنا بتساهل، أو أُقلِلُ مما ستكلفنا. لقد تعلمت فقط كيفية الاسترخاء قليلا والحفاظ على الأمور في نصابها. قد يبدو ذلك بسيطا، وأعتقد أنه كذلك. لكن الأمر استغرق شهورا وشهورا على الطريق مع رويجيرد وإيريس قبل أن أتعود عليه أخيرا.

كل شهر….؟ أوه، إنها تتحدث عن تلك المؤتمرات التي عقدتها مع مدربيها الآخرين، عندما كنت أدرسها في فيدوا. لقد نسيت بصدق كل شيء عن هذا.

“ربما لا جدوى من تعلم لغة إله الشياطين بعد كل شيء….”

“هذا صحيح. لكن هذا هو إصدار–مجموعة المغامرين من ذلك.”

ذات يوم، قررت إيريس أنها تريد أن تبدأ في تعلم لغة إله الشياطين.

بعد إغلاق فمها، جلست إيريس بجانبي بعد قفزة. من الواضح أنها تحاول أن تبدو جادة للغاية، لكن هناك ابتسامة لا يمكن السيطرة عليها على وجهها. بدا ذلك غريبا بعض الشيء. ليس الأمر كما لو إننا نفعل أي شيء ممتع هنا، لكنها على الأقل لم تشكُ من ذلك.

إذا حولنا تلك القصة بأكملها إلى كتاب ونشرناها بطريقة ما، فربما يمكننا في الواقع إعادة تأهيل صورة السبيرد إلى حد ما. حرب بلا عدالة – قتال مميت في القارة الشيطانية! يبدو جيدًا، صحيح؟ أو ربما حقائق التاريخ التي لا توصف: القصة الحقيقية للسبيرد!

“هل أنا ضمن هذا أيضًا؟” سأل رويجيرد.

كان يمكنك أن تقول هذا منذ البداية، يا رجل…

لن يكون هناك الكثير من الفوائد إذا لم يتضمنك هذا، يا رجل…. “بالطبع. ألم يمر عليك إجتماعات مثل هذا عندما كنت في فرقة المحاربين خاصتك؟”

“للإعتقاد بأنه ستتاح لي الفرصة للسجال مع شخصية أسطورية مثلك….يجب أن أتفاخر بهذا للجميع في الوطن!”

“لا. لقد اتخذت جميع القرارات بنفسي.”

علاوة على ذلك، حتى لو تمكنت من النجاة من القارة الإلهية، سيأخذك الطريق البحري التالي إلى شمال القارة الوسطى—أكثر مناطق القارة الوسطى قسوة. فقط المجرمون اليائسون مع صائدي الجوائز سيختارون هذا الخيار.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأشياء عادة في هذا العالم، على ما أعتقد: القائد يتخذ القرارات، والجميع يتبع الأوامر فقط. ولكن، الأمر أنني كَبِرتُ في ظل الديمقراطية. “اعتبارًا من اليوم، أريد أن نتحدث عن كل شيء بيننا الثلاثة وأن نتخذ القرارات كمجموعة.”

***

“جيد جدًا.” مع إيماءة بسيطة، جلس رويجيرد أيضًا. شكلنا نحن الثلاثة الآن دائرة بجانب نار المخيم.

هاه. لم أكن جادًا جدًا بإقتراح هذا، لكن أعتقد أن هناك بالفعل إنتقالات آنية موجودة. “لذلك نحن في الأساس عالقون مع المشي على الأرض إذن؟”

“حسنا إذن. أنا هنا لعقد أول اجتماع لفريق ديد إيند. تصفيق، من فضلكم!”

تصفيق تصفيق تصفيق. تصفيق تصفيق اتصفيق.

تصفيق تصفيق تصفيق. تصفيق تصفيق اتصفيق.

(**شيء متعلق بالأتكيت وهي كلمة فرنسية لمن يهتم فليبحث عن RECOCO.)

“روديوس، لماذا نحن نصفق؟”

 

“هذه هي الطريقة التي تحدث بها هذه الأشياء.”

هل يمكن أن تَضرِبَني حتى لو إستخدمتُ السحر في هذه المرحلة؟ شعرت أن هذا معقول. علي أن أعطي بعض التفكير الحقيقي لكيفية تحسين نفسي. فكرة الجلوس دون القيام بأي شيء بينما تنمو قوة إيريس أكثر تبدو مهينة.

“لم تفعل هذا في تلك الاجتماعات مع غيلين رغم ذلك.”

مهلا، ربما يمكنني طباعتها بنفسي باستخدام سحر الأرض، صحيح؟ وأنا أعرف جميع اللغات القارية الأربع الرئيسية في هذه المرحلة. بالتأكيد، هناك احتمال أن أخالف بعض القوانين المحلية في هذه العملية وأن أُلقى في السجن في مكان ما، لكنني شعرت وكأنها فكرة تستحق التفكير فيها في المستقبل على الأقل.

كيف عرفتْ ذلك حتى؟ حسنًا، أيًا يكُن. “هذا هو اجتماعنا الأول، مما يجعلها مناسبة تستحق الاحتفال، حسنا؟ لهذا نحن نصفق.”

وكل هذا صار ممكنًا فقط لأن رويجيرد قد قص شعره.

أيضا، نحن مغامرون الآن، ليس معلمون. من الأفضل أن نبقيَّ الأمور حيوية، صحيح؟

هاه. لم أكن جادًا جدًا بإقتراح هذا، لكن أعتقد أن هناك بالفعل إنتقالات آنية موجودة. “لذلك نحن في الأساس عالقون مع المشي على الأرض إذن؟”

“احم. الآن إذن! كما نعلم جميعا، لقد ضيعتُ وقتًا كثيرًا على أنفسنا مؤخرًا.”

هذا من الناحية الفنية ليس خيارنا الوحيد. هناك شيء كَـبابٍ خلفي كذلك. يمكنك السفر إلى الشمال الغربي من القارة الشيطانية، ثم العبور إلى القارة الإلهية. يسمح لك ذلك بالوصول إلى القارة الوسطى دون الذهاب إلى ميليس. من الناحية النظرية، يمكن لهذا أن يقلل عدة أشهر من وقت السفر اللازم من الطريق الأول.

“لا، هذا لم يكن خطأ—”

“تسافر القوارب إليها من ميناء الرياح، المدينة الواقعة في أقصى جنوب القارة الشيطانية.”

“هدوء، من فضلك!” صرخت، وأنا أبذل قصارى جهدي لكي أبدو كَـسيدة متوترة ترتدي نظارات مثلثة. “رويجيرد، لو أردت قول شيء، ارفع يدك بعد انتهاء تقريري.”

 

“مفهوم.”

“حسنا إذن.” الآن بعد أن تغلبت على رويجيرد وجعلته يسكت، واصلت. “لقد حددت بالفعل عددًا من العوامل التي ساهمت في فشلي.”

“ماذا؟ أنت ديد إيند نفسه؟! محارب السبيرد المخيف؟! لقد سمعت قصصًا حولك عدة مرات في هذه القارة!”

لقد تساهلت بشأن جمع المعلومات كثيرًا، وركزت أيضًا على كسب المال بسرعة، وحرصت للغاية على قتل عصفورين بحجر واحد….إلخ، إلخ. كنت سأبذل جهدا شخصيا لأكون حذرا بشأن كل ذلك، ولكنني إمتلكت أيضا حلًا أكثر منهجية في الاعتبار.

“وداعا إذن! شكرا لك مرة أخرى! تعلمت الكثير.”

“كإجراء احترازي، أريد منا جميعًا التأكد من الإبلاغ عن حدوث شيء ما، وإيصال أفكارنا، والتشاور مع بعضنا البعض حول خياراتنا. تقرير، تواصل وتشاور. هذا هو الريكوكو خاصتنا*. تذكرا ذلك، من فضلكما! إنه مهم!”

 

(**شيء متعلق بالأتكيت وهي كلمة فرنسية لمن يهتم فليبحث عن RECOCO.)

ربما يجب أن نقوم بجعل كل السبيرد يقومون بحلق شعرهم فقط؟

“اه….ريكوكو، هي؟”

فاز رويجيرد بنزاهة وإستحقاق، بعد أن صد هجمات خصمه الهائجة. لم يتساهل مع الرجل أو أي شيء؛ إنطلق بهدوء بلا تحمل أي مخاطر، صد كل شيء حاول المبارز فعله حتى حاصر الرجل في النهاية.

إنها كلمة طنانة بإمتياز، لو حكمت على هذا بنفسي. أبدو كأنني أتكلم الفرنسية بطلاقة تقريبًا!

بدت إيريس ورويجيرد راضيينِ عن أكل هذه اللحوم بسهولة. بعبارة أخرى، سأقوم بإتخاذ قرار شراء التوابل لنفسي.

“هذا صحيح، ريكوكو. أولًا وقبل كل شيء، أريد من ثلاثتنا التشاور بإستمرار!”

“حسنا إذن. بشكل عام، أعتقد أننا يجب أن نشق طريقنا جنوبا من خلال السفر بين المدن التي فيها نقابات.”

“اممم. ماذا سيحتوي تشاورنا بالضبط؟”

بعد الاستقرار في مساكننا في نزل محلي، سرعان ما عقدنا اجتماع مجموعة آخر. بدأت إيريس هذه المرة، معلنةً: “روديوس يستنشق ملابسي الداخلية أثناء غسل الملابس، وأريده أن يتوقف.” بتعبير جاد تماما على وجهها.

“عندما يكون هناك شيء يزعجك، أو هناك شيء تريد القيام به، قله للمجموعة بدلًا من الاحتفاظ به لنفسك.”

لقد توقعت أن يدعمني رويجيرد في هذا الحكم، لكن لا يبدو أنه يوافقني. ربما فكر بِـبيروجيوس كرفيق من نوع ما، لأن بيروجيوس ساعده في الإنتقام من عدوه الذي يكرهه حقًا.

لأكون صادقا، أنا نفسي لا أملك الكثير من الخبرة العملية مع هذا النوع من المناقشات….لكن لا يجب أن نجعل هذا الأمر معقدًا للغاية. بذل جهد هو الشيء المهم.

“رويجيرد، كيف يمكننا الوصول إلى قارة ميليس؟”

“أنا أخطط لطلب آرائكما أنتما الإثنان أيضا. عندما يقوم شخص ما بالتشاور معكما، عليكما أن تستمعا بعناية وتفكِرا في المسألة المطروحة. اسأل نفسك هي هي فكرة جيدة أم لا، ولماذا. في بعض الأحيان، قد يأتي أحدكما بخطة أفضل أو شيء كهذا.”

“إ-إسمي هو….إيريس بورياس غريرات.”

سابقًا، لقد اتخذت معظم قراراتي دون أن أطلب من رويجيرد أي آراء على الإطلاق. أخبرته دائمًا أنني أثق به، لكن ربما لم يكن ذلك صحيحًا في أعماقي.

هذا ليس جيدا. فَـنحن فريق بعد كل شيء.

“ثانيًا، التواصل! عندما تدرك أو تلاحظ شيئا ما، ابذل جهدًا للتحدث وإخبار البقية عنه.”

أسبوعان، هاه؟ هذا ما يمكن ملاحظته من محيطنا الحالي، أعتقد. “أتعرف هل يوجد هناك نقابة مغامرين هناك؟”

ظلت إيريس تومئ برأسها، لكن النظرة على وجهها تشير إلى أنها تفكر بجد. من الصعب معرفة هل هي تفهم حقًا أم لا.

كان يمكنك أن تقول هذا منذ البداية، يا رجل…

“أخيرا وليس آخرًا، أبلِغ! يمكن أن تكون التفاصيل مهمة في كثير من الأحيان، ولكن يمكنك إبقاء الأمر بسيطًا إذا أردت ذلك. فقط تأكدا من إبلاغي عندما يحدث خطأ ما…..أو عندما يحدث شيء ما بشكل صحيح.”

 

لا أزال من الناحية الفنية قائد هذه المجموعة بعد كل شيء. وأنا بحاجة للتصرف كَـواحد.

“هل تعرف كم ستكون الأجرة؟”

“أي أسئلة حتى الآن، أيها الشعب؟”

كررنا نفس هذه الخطوات الأساسية مرارا وتكرارا، ولم نبقَ طويلًا في مكان واحد.

“لا شيء. الرجاء الإستمرار.”

أيضًا، أنا لم أنجح حقًا في مجال التجسس على إيريس في الحمام.

هز رويجيرد رأسه، لكن إيريس رفعت يدها. “لدي سؤال!”

ثم أوضح أنه كان يجب أن أبدأ القتال من مسافة أكبر بكثير. من الطبيعي أن تكافح عندما تضع نفسك في المكان الذي يريده العدو.

“نعم، إيريس؟”

قد تكون الأمور هادئة حول الصليب الجنوبي وضريح الإمبراطور المقدس، لكن كل شيء بينهما ممتلئ بالعصابات راكبة الدراجات النارية الرياضية بشكل أساسي.

“إذن نحن الثلاثة سوف نتشاور حول الأشياء، لكنك الشخص الذي يتخذ القرار النهائي، صحيح؟”

بعد لحظة من التفكير، اتضح الأمر لي أخيرًا.

“حسنا، في النهاية، أفترض أنني سأفعل.”

“يجب أن نصل إلى مدينة كبيرة في غضون أسبوعين تقريبًا.”

“لِمَ لا تتخذ جميع القرارات على الفور إذن؟”

لقد قمت بتدوين ملاحظة ذهنية لمحاولة شراء بعض التوابل من هذا النوع إن وجدت في المدينة التالية التي نزورها. أرغب في التقاط بعض المكونات الأخرى أيضًا، فقط من أجل التنويع، ولكن ربما يكون ذلك مضيعةً للمال. يميل الطعام إلى أن يكون باهظ الثمن في هذه القارة. الخضروات باهظة الثمن بشكل خاص، حيث إن المنطقة غير صالحة للزراعة. يمكنك شراء خمسة كيلوغرامات من اللحم مقابل تكلفة شيء يشبه جذر الجينسنغ الهزيل.

“هناك حد لمقدار ما يمكنني التفكير فيه لوحدي.”

“رويجيرد، كيف يمكننا الوصول إلى قارة ميليس؟”

“لكن، لن تخطر لي أي أفكار لا يمكنك التفكير فيها، روديوس!”

“لا.”

لطيفا منها أن تقول ذلك، ولكن لأكون صادقا تماما، أنا أبحث أيضا عن بعض الطمأنينة هنا. أردت فرصة لإخبارهما بخططي وسماع شيء مثل، يفترض أن يعمل هذا بشكل جيد، أو، سنتدبر الأمر بطريقة ما، لا مشكلة.

على أي حال، تم تسمية ملك الشياطين الذي سيطر على المنطقة المحيطة بريكاريسو بـباديغادي. قيل أنه رجل مفتول العضلات بستة أذرع وبشرة سوداء. ومع ذلك، في الوقت الحالي، انطلق في رحلة بلا هدف، وليس لدى أحد أي فكرة عن مكانه. يبدو وكأن لديه روحًا حرةً أو شيء ما.

“حتى لو إن هذا صحيح، يمكن أن تقولي شيئًا يجعلني أفكر بطريقة مختلفة، ويوجهني نحو فكرة أفضل.”

قال المحاربون دائما وداعهم بمرح. لا أعتقد أن شخصا واحدا تُرِكَ غاضبا أو مستاء.

“هممم…..؟”

نعم، حسنا، لقد إنجرفت قليلا إلى المحيط هناك….أعتقد أنك قد حصلت على معرفة كيفية الثناء عليهم، أيضًا، صحيح؟

لا يبدو أن إيريس لم تفهم تمامًا الهدف من هذا. ولكن هذا متوقع نوعًا ما في الوقت الحالي. الشيء المهم هو جعل ثلاثتنا نستعمل رؤوسنا.

“أنا أخطط لطلب آرائكما أنتما الإثنان أيضا. عندما يقوم شخص ما بالتشاور معكما، عليكما أن تستمعا بعناية وتفكِرا في المسألة المطروحة. اسأل نفسك هي هي فكرة جيدة أم لا، ولماذا. في بعض الأحيان، قد يأتي أحدكما بخطة أفضل أو شيء كهذا.”

“حسنا إذن….فلـننطلق. في الوقت الحالي، أود مناقشة مسار عملنا في المستقبل.”

طهي لحم السلحفاة العظيم بالغلي صالح للأكل أكثر إلى حد ما. بدلًا من مضغ اللحم القاسي السيء، لدينا الآن لحم طري سيء.

بدأت رحلتنا عبر القارة الشيطانية فجأة، مع عدم وجود وقت للتخطيط للمستقبل أو إعداد أنفسنا. سنضطر لفهم الأشياء مباشرة وبأفضل ما نستطيع.

من ناحية أخرى، ربما إيريس معجزة. عندما يتعلق الأمر بالقتال، هي على مستوى مختلف تمامًا. لقد وجدتُ أسلوب رويجيرد القتالي غير مفهوم. لكن بطريقة ما، بدا منطقيًا لها. هي لا تتظاهر بأنها تفهم وفقط؛ لكنها في الواقع تتعلم منه. أراها تصير أقوى وأقوى يوما بعد يوم. لا أعتقد أنها قريبة من مستوى غيلين حتى الآن، لكن في هذه المرحلة، أظن أنها قد تكون أفضل قليلًا من باول.

“أولا وقبل كل شيء، دعونا نناقش وجهتنا. هدفنا النهائي هو الوصول إلى مملكة آسورا، على الجانب الغربي من القارة الوسطى. لا اعتراضات موجودة، أفترض؟”

 

أومأ الإثنان برأسيهما.

الأمر يتعلق بوقت نومنا المعتاد. إيريس تبحث عن مكان جيد لوضع حزمة القماش الملفوفة التي استخدمتها كوسادة، وبدأ رويجيرد في مراقبة المنطقة بحثًا عن الأعداء وعيناه مغمضتان. ولكن هذه الليلة، لدينا شيء لرعايته أولا. “أود عقد إجتماع بيننا.”

بالطبع، قول الوصول إلى القارة الوسطى أسهل من الفعل. لا يمكننا العبور إليها مباشرة من القارة الشيطانية؛ حيث لا يوجد طريق يربطهما مباشرة. شعب الأسماك يحكمون البحار في هذا العالم، وليس بإمكان أي شخص آخر السفر عبر هذه البحار إلا بإتخاذ عدد محدود من الطرق المحددة مسبقا.

قال المحاربون دائما وداعهم بمرح. لا أعتقد أن شخصا واحدا تُرِكَ غاضبا أو مستاء.

“رويجيرد، كيف يمكننا الوصول إلى قارة ميليس؟”

“ثانيًا، التواصل! عندما تدرك أو تلاحظ شيئا ما، ابذل جهدًا للتحدث وإخبار البقية عنه.”

“تسافر القوارب إليها من ميناء الرياح، المدينة الواقعة في أقصى جنوب القارة الشيطانية.”

“فـ-فهمت. حسنا، لا أريد أن الحفر في الأمر أكثر…”

مما يعني….أننا بحاجة إلى التوجه طول الطريق وصولًا إلى قاع القارة الشيطانية، والعبور إلى ميليس، وقطعها إلى الساحل الغربي، والحصول على قارب من هناك إلى الساحل الشرقي للقارة الوسطى.

“روديوس، لماذا نحن نصفق؟”

هذا من الناحية الفنية ليس خيارنا الوحيد. هناك شيء كَـبابٍ خلفي كذلك. يمكنك السفر إلى الشمال الغربي من القارة الشيطانية، ثم العبور إلى القارة الإلهية. يسمح لك ذلك بالوصول إلى القارة الوسطى دون الذهاب إلى ميليس. من الناحية النظرية، يمكن لهذا أن يقلل عدة أشهر من وقت السفر اللازم من الطريق الأول.

من ناحية أخرى، ربما إيريس معجزة. عندما يتعلق الأمر بالقتال، هي على مستوى مختلف تمامًا. لقد وجدتُ أسلوب رويجيرد القتالي غير مفهوم. لكن بطريقة ما، بدا منطقيًا لها. هي لا تتظاهر بأنها تفهم وفقط؛ لكنها في الواقع تتعلم منه. أراها تصير أقوى وأقوى يوما بعد يوم. لا أعتقد أنها قريبة من مستوى غيلين حتى الآن، لكن في هذه المرحلة، أظن أنها قد تكون أفضل قليلًا من باول.

ومع ذلك، إنه ليس طريقًا بسيطًا كما بدا. القارة الإلهية محاطة بالكامل بجدران صخرية شديدة الانحدار. إلا لو إمتلك المرء أجنحة، من المستحيل الوصول إلى هناك. هذا يعني أننا يجب نتجول حول قاع المنحدرات. لا توجد طرق هناك أيضًا، ولا توجد قاعدة مستقرة أيضًا. هناك أيضًا العديد والعديد من الوحوش. من المفترض أن واحدًا فقط من كل عشرين شخصًا خاطر بتلك الرحلة عاش ليروي الحكاية.

أيضا، نحن مغامرون الآن، ليس معلمون. من الأفضل أن نبقيَّ الأمور حيوية، صحيح؟

علاوة على ذلك، حتى لو تمكنت من النجاة من القارة الإلهية، سيأخذك الطريق البحري التالي إلى شمال القارة الوسطى—أكثر مناطق القارة الوسطى قسوة. فقط المجرمون اليائسون مع صائدي الجوائز سيختارون هذا الخيار.

ذات يوم، التقينا بشخص ما على الطريق تحدى رويجيرد على الفور في قتال.

تقليل الوقت المحتمل هو أمر نظري فقط. من المحتمل أن يستغرق الأمر وقتًا أطول بكثير إذا حاولنا ذلك بالفعل. ولا يوجد سبب كبير لوضع أنفسنا في خطر مميت مقابل اختلاف بسيط في طول رحلتنا.

ولكن عندما فكرت حقا في ذلك؟ دخلت إيريس في معارك، نعم، لكنها لم تستل سيفها على أي شخص. وعندما يطرد رويجيرد من المدينة، لم يحدث الأمر أبدا بعنف وفوضوية مثل رحلته من ريكاريسو. ذات مرة، قال جندي تعرفنا عليه بالفعل، آسف. يشعر بعض الناس بالخوف عندما يعرفون أن هناك سبيرد حولهم بنبرة صوت اعتذارية.

خيارنا الحقيقي الوحيد هو التوجه جنوبا.

هذه المبارزة هي سجال ودي، وليست قتالًا حتى الموت. لا يسمح بالقتل. محاربنا لن يذكر اسمه إلا بعد انتهاء القتال. يتفق الجانبان على عدم تحمل أي ضغينة ضد بعضهما، لا يهم كيف تكون النتيجة النهائية.  

“هل تعرف كم ستكون الأجرة؟”

 

“لا.”

“حسنا إذن….فلـننطلق. في الوقت الحالي، أود مناقشة مسار عملنا في المستقبل.”

“كم من الوقت سيستغرق منا السفر إلى هناك؟”

“لقد تفوقت علي تمامًا يا سيدي. لم أتوقع أبدًا أن أعثر على مثل هذا المقاتل منقطع النظير هنا….هذا العالم مليء حقًا بالعجائب! ما هو اسمك، إذا جاز لي أن أسأل؟”

“فترة طويلة، كما أظن. إذا بقينا على الطريق بشكل مستمر….ربما ستة أشهر؟”

دعونا نتذكر كلمات ياماموتو إيسوروكو. “أظهر لهم، أخبرهم، اجعلهم يفعلون ذلك، ثم امدحهم؛ وإلا فلن يفعل الناس أي شيء. تحدث إليهم، اسمعهم، وعرف عليهم، إمنحهم المسؤولية؛ خلاف ذلك، لن ينمووا أبدًا. شاهدهم يعملون بامتنان وأظهر إيمانك بهم؛ خلاف ذلك، لن يُزهِروا حقًا.”

ستة أشهر حتى في مسيرة ثابتة؟ سيكون هذا تحديًا حقيقيًا… “هل هناك أي طريقة يمكننا بها الوصول بشكل أسرع؟ مثل دائرة إنتقال آني أو شيء كهذا؟”

“هدوء، من فضلك!” صرخت، وأنا أبذل قصارى جهدي لكي أبدو كَـسيدة متوترة ترتدي نظارات مثلثة. “رويجيرد، لو أردت قول شيء، ارفع يدك بعد انتهاء تقريري.”

“تم حظر استخدام دوائر الإنتقال الآني في أعقاب الحرب الثانية العظيمة بين البشر والشياطين. قد يكون بعضها سليما، ولكن من المحتمل أن يكون استخدامها صعبًا.”

“حسنا إذن. أنا هنا لعقد أول اجتماع لفريق ديد إيند. تصفيق، من فضلكم!”

هاه. لم أكن جادًا جدًا بإقتراح هذا، لكن أعتقد أن هناك بالفعل إنتقالات آنية موجودة. “لذلك نحن في الأساس عالقون مع المشي على الأرض إذن؟”

لتقصير القصة الطويلة، لقد خسرت. بشكل سيء. لم تبدُ أي من حيلي أو فخاخي أو استراتيجياتي فعالة ضده.

“هذا صحيح.”

ستة أشهر حتى في مسيرة ثابتة؟ سيكون هذا تحديًا حقيقيًا… “هل هناك أي طريقة يمكننا بها الوصول بشكل أسرع؟ مثل دائرة إنتقال آني أو شيء كهذا؟”

يبدو أنه لا توجد خيارات نقل عالية السرعة للحديث عنها. السفر لمدة ستة أشهر على التوالي يبدو….شاقًا جدًا.

خيارنا الحقيقي الوحيد هو التوجه جنوبا.

لكنني أفكر بطريقة خاطئة من الأساس. لن نكون في الواقع على الطريق لأشهر مرةً واحدة؛ سنتحرك شيئا فشيئا، ونقفز من مدينة إلى أخرى. ببطء لكن بثبات. تبدأ رحلة الألف ميل بخطوة واحدة وبلا بلا بلا.

نعم، لا يزال سيئًا. لا يمكن التخلص من تلك الرائحة النفاذة المقززة بغليه، والنكهة؟ لا حاجة للكلام عنها حقًا.

“حسنا. حسنا، دعونا نفكر في الأمور التي على المدى القصير. إذا بدأنا السفر نحو ميناء الرياح الآن، كم من الوقت سيستغرق منا للوصول إلى المدينة القادمة؟”

 

“يجب أن نصل إلى مدينة كبيرة في غضون أسبوعين تقريبًا.”

“أخيرا وليس آخرًا، أبلِغ! يمكن أن تكون التفاصيل مهمة في كثير من الأحيان، ولكن يمكنك إبقاء الأمر بسيطًا إذا أردت ذلك. فقط تأكدا من إبلاغي عندما يحدث خطأ ما…..أو عندما يحدث شيء ما بشكل صحيح.”

أسبوعان، هاه؟ هذا ما يمكن ملاحظته من محيطنا الحالي، أعتقد. “أتعرف هل يوجد هناك نقابة مغامرين هناك؟”

وفقا لرويجيرد، في الأيام الخوالي، أنشأت جميع السلالات الشيطانية قُراها الصغيرة الخاصة بها، وتطورت المدن كمواقع مركزية لهم للتداول والاختلاط وتبادل المعلومات مع بعضهم البعض. نتيجة لذلك، المدن ذات الحجم المتواضع غير موجودة حقًا في هذه القارة، ويمكنك أن تتوقع أن يكون لأي مدينة نقابة توظيف محاربين من الشعوب المحلية.

“أتوقع ذلك.”

“واو. هذه طريقة مخادعة حقًا للفوز بالقتال.”

وفقا لرويجيرد، في الأيام الخوالي، أنشأت جميع السلالات الشيطانية قُراها الصغيرة الخاصة بها، وتطورت المدن كمواقع مركزية لهم للتداول والاختلاط وتبادل المعلومات مع بعضهم البعض. نتيجة لذلك، المدن ذات الحجم المتواضع غير موجودة حقًا في هذه القارة، ويمكنك أن تتوقع أن يكون لأي مدينة نقابة توظيف محاربين من الشعوب المحلية.

“لا. لقد اتخذت جميع القرارات بنفسي.”

في الأصل، قبل وجود النقابة، كانت المدن تُحمى من قبل محاربين تم اختيارهم لتمثيل الأجناس المختلفة التي تعيش في المنطقة. في بعض الأحيان، يرسل أشخاص أكثر إرتباطًا بالحرب مقاتلين إضافيين نيابة عن الأعراق التي نادرًا ما تقاتل؛ يبدو أن السبيرد والميغورد كان لهما علاقة كهذه في مرحلة ما. الزيجات بين مختلف الشعوب شائعةٌ أيضا منذ البداية، كوسيلة لتقوية هذه الروابط بين القرى. لا عجب أن هناك مجموعة متنوعة من الشياطين….ربما القارة بأكملها مليئة بالأشخاص مختلطي الأعراق.

“لا. لقد اتخذت جميع القرارات بنفسي.”

اووبس. بدأت أفكر خارج الموضوع قليلًا الآن.

“لكن، لن تخطر لي أي أفكار لا يمكنك التفكير فيها، روديوس!”

“حسنا إذن. بشكل عام، أعتقد أننا يجب أن نشق طريقنا جنوبا من خلال السفر بين المدن التي فيها نقابات.”

“أنت هناك! اسمي—”

بعد الوصول إلى كل مدينة جديدة، سنبقى لمدة أسبوع أو أسبوعين. ما لم نفقد مكانتنا كمغامرين، يمكننا تولي مهام النقابة ونشر الكلام عن ديد إيند. وبمجرد أن نجمع ما يكفي من النقود لشراء الإمدادات لرحلتنا إلى المدينة التالية، سننطلق مرة أخرى.

قال المحاربون دائما وداعهم بمرح. لا أعتقد أن شخصا واحدا تُرِكَ غاضبا أو مستاء.

“…..هذا هو النمط العام الذي يدور في ذهني على الأقل. هل لديكما أي أسئلة أو آراء حول أي من هذا؟”

“نعم، دعونا نفعل ذلك. معرفة الأسعار المحلية هي الخطوة الأولى نحو إنفاق المال بحكمة بعد كل شيء. أي شيء آخر يتبادر إلى الذهن؟”

رفع رويجيرد يده. “لستَ بحاجة إلى إزعاج نفسك بإخبار أي شخص عني. هذا جزء من سبب قص شعري. الآن، أنا لست حتى سبيرد.”

 

“حسنًا، نحن لن نبتعد عن هدفنا. سنفعل ما في وسعنا أثناء إكمال مهامنا.”

 

بعد رؤية ما أنجزه جاليل وفيزكل، أدركت أننا لسنا بحاجة إلى فعل أي شيء خيالي للغاية. القيام بعملنا بأدب ودقة فقط وذكر ديد إيند رويجيرد للعميل إذا سارت الأمور على ما يرام. وإذا حدث خطأ ما، فإن روديوس سيكون الشخص الذي يتقدم ويتحمل اللوم. لطيف وبسيط. من الآن فصاعدًا، سأكون الشخص الذي يتحمل عثرات ديد إيند وآثامه.

“أنا محارب. عندما يطلب مني شخص ما مبارزته، أفضل القبول.”

خططت للحفاظ على هذا الجزء الأخير سرًا عن رويجيرد رغم ذلك.

“احم. الآن إذن! كما نعلم جميعا، لقد ضيعتُ وقتًا كثيرًا على أنفسنا مؤخرًا.”

ماذا تقول؟ ألم تقرر للتو أن تتحدث عن كل شيء كمجموعة؟

“أخيرا وليس آخرًا، أبلِغ! يمكن أن تكون التفاصيل مهمة في كثير من الأحيان، ولكن يمكنك إبقاء الأمر بسيطًا إذا أردت ذلك. فقط تأكدا من إبلاغي عندما يحدث خطأ ما…..أو عندما يحدث شيء ما بشكل صحيح.”

لا تكُن متصيد أخطاء هكذا يا رفيقي.

 

“أي أسئلة على وجه التحديد حول ما نحن بصدد القيام به أثناء بقائنا في المدن؟”

الأمر يتعلق بوقت نومنا المعتاد. إيريس تبحث عن مكان جيد لوضع حزمة القماش الملفوفة التي استخدمتها كوسادة، وبدأ رويجيرد في مراقبة المنطقة بحثًا عن الأعداء وعيناه مغمضتان. ولكن هذه الليلة، لدينا شيء لرعايته أولا. “أود عقد إجتماع بيننا.”

“نعم!”

بينما أدرس إيريس لغة إله الشياطين، علمها رويجيرد أيضا كيفية القتال. في البداية، انضممت إلى جلساتهم التدريبية، لكنني بصراحة لم أستطع مواكبة ذلك. طريقة رويجيرد في التدريس بسيطة للغاية: تبادل الضربات معك لفترة من الوقت. قبل مرور وقت طويل، أصير ممددًا على الأرض أو مع طرف رمحه عند عنقي. في تلك النقطة، يقول ببساطة، “هل تفهم؟”

“قولي ما لديك، إيريس.” لقد جعلني هذا أشعر بالحنين قليلا لرؤيتها ترفع يدها هكذا. شعرت تقريبا وكأننا مرة أخرى في الفصول الدراسية.

***

“هل سنتجول حول المتاجر للتحقق من الأسعار وهذه الأشياء كما كنت تفعل سابقًا؟”

بدون قاموس روكسي، لم أستطِع حقا وضع منهج مفصل أو أي شيء. رغم ذلك، لديها كل من رويجيرد وأنا للتعلم منا، ويبدو أنها تلتقط الأساسيات بسرعة. بالعودة إلى مملكة آسورا، رفضت بشكل همجي تعلم كيفية القراءة والكتابة بلغتها الخاصة حتى، لكنني أعتقد أن الظروف يمكن أن تغير الشخص. لا بد أنه مرهق للغاية أن تكون الشخص الوحيد الذي ليس لديه أي فكرة عما يقوله أي شخص معظم الوقت.

ظلت إيريس تومئ برأسها، لكن النظرة على وجهها تشير إلى أنها تفكر بجد. من الصعب معرفة هل هي تفهم حقًا أم لا.

“أوه، تقصدين التحقق من السوق….؟” همم. تعال إلى التفكير في الأمر، لقد تراجعت عن ذلك في ريكاريسو. أنا حقا تسرعت كثيرًا دون تفكير هناك. لو قمتُ بدراسة السوق المحلية مقدمًا، لَـحصلت ربما على سحلية سفر بسعر أفضل إلى حد ما.

“لا، لا! فَلـتمُت مثل هذه الأفكار!”

“نعم، دعونا نفعل ذلك. معرفة الأسعار المحلية هي الخطوة الأولى نحو إنفاق المال بحكمة بعد كل شيء. أي شيء آخر يتبادر إلى الذهن؟”

“عندما يكون هناك شيء يزعجك، أو هناك شيء تريد القيام به، قله للمجموعة بدلًا من الاحتفاظ به لنفسك.”

نظر رويجيرد وإيريس إلى بعضهما البعض بصمت. يبدو أن الجواب هو لا.

ربما نحن بحاجة إلى التعود على التحدث عن قراراتنا كمجموعة.

حسنا، ربما هذا جيد بما يكفي لإجتماعنا الأول. لا شك أننا سنواجه مشاكل شائكة مع تقدمنا إلى الأمام. الشيء المهم هو التحدث معهما ببطء بدلًا من الدخول في معارك لإقناعهما.

“اه….ريكوكو، هي؟”

“حسنا إذن. أتطلع للعمل معكما!” حينها، حنيت رأسي وأنهيت هذا.

لا يبدو أن إيريس لم تفهم تمامًا الهدف من هذا. ولكن هذا متوقع نوعًا ما في الوقت الحالي. الشيء المهم هو جعل ثلاثتنا نستعمل رؤوسنا.

اعتبارا من تلك اللحظة، بدأت رحلتنا أخيرًا بشكل جدي.

أسبوعان، هاه؟ هذا ما يمكن ملاحظته من محيطنا الحالي، أعتقد. “أتعرف هل يوجد هناك نقابة مغامرين هناك؟”

 

“…..هذا هو النمط العام الذي يدور في ذهني على الأقل. هل لديكما أي أسئلة أو آراء حول أي من هذا؟”

***

“على أي حال، لا تتسرع. ما زلتَ صغيرًا جدًا. سوف تنمو أقوى في الوقت المناسب.”

 

“فـ-فهمت. حسنا، لا أريد أن الحفر في الأمر أكثر…”

وصلنا إلى المدينة التالية دون أن يدرك أحد أن رويجيرد مميز.

طوال الوقت، واصلنا التحرك جنوبا، ولم نغفل عن هدفنا أبدًا. جاء الشهر الثامن والتاسع من رحلتنا وذهب.

لكي نكون منصفين، لقد حلق كل شعره، حتى حاجبيه — وفي القارة الشيطانية، لم يفعل الناس عادة أي شيء مثير للغاية مع قصات شعرهم. شعرت أن معظمهم يعتز بمظهره المميز بشكل طبيعي.

 

استقبلنا الحراس عند البوابة بحرارة.

 

بكل صراحه، بدا رويجيرد وكأنه لا شيء بقدر ما هو سفاح مافيا أو أقرع في هذه المرحلة، لكن….ربما هناك الكثير من الرجال ذوي الوجوه المخيفة حول هذه الأجزاء؟ حقيقة أننا نرتدي ملابس المغامرين هذه المرة ربما أحدثت فرقًا أيضًا. يبدو أنهم سعداء حقًا بوصولنا. عندما دخلنا المدينة، ذكر رويجيرد أنه لم يتلق مثل هذا الترحيب الحار من قبل بابتسامة صغيرة على وجهه.

وبعد طول انتظار، وصلنا إلى مدينة ميناء الرياح، على الطرف الجنوبي جدا من القارة الشيطانية.

بينما يبدو أن ظهورنا لم يعد يمثل مشكلة بعد الآن، عندما أعلنا أنفسنا على أننا ديد إيند في النقابة، طرح عدد غير قليل من المتفرجين أسئلة على غرار، هل أنتم متأكدون من أن هذه فكرة جيدة؟

كل شهر….؟ أوه، إنها تتحدث عن تلك المؤتمرات التي عقدتها مع مدربيها الآخرين، عندما كنت أدرسها في فيدوا. لقد نسيت بصدق كل شيء عن هذا.

عندما أجبتُ أنها ليس مشكلة بما أن لدينا الرجل نفسه معنا، معظمهم انفجر في الضحك الصاخب. من الجميل رؤية أن الخدعة لا تزال تعمل. أنا ممتن قليلًا لمدى شهرة اسم ديد إيند. لقد ساعد في كسر الجليد بشكل رائع.

أسبوعان، هاه؟ هذا ما يمكن ملاحظته من محيطنا الحالي، أعتقد. “أتعرف هل يوجد هناك نقابة مغامرين هناك؟”

بعد الاستقرار في مساكننا في نزل محلي، سرعان ما عقدنا اجتماع مجموعة آخر. بدأت إيريس هذه المرة، معلنةً: “روديوس يستنشق ملابسي الداخلية أثناء غسل الملابس، وأريده أن يتوقف.” بتعبير جاد تماما على وجهها.

 

مُنِعتُ على الفور من لمس سراويل إيريس مرة أخرى. هذا نوعًا ما مشكلة، رغم ذلك، لأن هذا يعني أن رويجيرد فقط هو القادر الآن على غسل ملابسنا. لا أخطط لتسليم ملابس عزيزتي إيريس الداخلية إلى منحرف عجوز لا يستطيع إلا التربيت على رأس كل طفل يرآه. لذلك، علمنا إيريس كيفية القيام بالغسيل، وصارت واحدة من مسؤولياتها من الآن فصاعدًا.

“اممم. ماذا سيحتوي تشاورنا بالضبط؟”

قبل مضي فترة طويلة، مع ذلك، وجدتها تستنشق خلسة ملابسي الداخلية. بالطبع، لم أُثِر إعتراضًا. يجب أن يكون الرجل واسع الأفق بشأن هذه الأشياء، كما تعلمون.

في النهاية، لقد انجرفت قليلا وسألت سيدة مغامرة تمتلك جسمًا لطيفًا عن موقع أعضائها الحيوية، حينها أسقطتني إيريس وجلست علي بأسلوب الجيو جيتسو.

اتضح أن جمع المعلومات ليس صعبًا للغاية. يمكنني معرفة أي شيء أحتاجه تقريبًا في نقابة المغامرين. كل ما علي فعله هو التصرف كَـطفل وسؤال المغامرين الآخرين ببراءة. سارت الأمور بسلاسة، كاد هذا أن يجعلني أتمنى أن أبقى طفلا إلى الأبد.

على أي حال، القارة الشيطانية ممتلئة بمخلوقات قوية. هناك سبب جعل نقابة المغامرين تضع جميع وظائف قتل الوحوش في المرتبة C أو أعلى؛ في الأساس، كل وحش يمكن أن إيجاده هنا يكون على الأقل قويًا. ربما يكون تراينت الحجر بالكاد في المرتبة D.

في النهاية، لقد انجرفت قليلا وسألت سيدة مغامرة تمتلك جسمًا لطيفًا عن موقع أعضائها الحيوية، حينها أسقطتني إيريس وجلست علي بأسلوب الجيو جيتسو.

لذلك بدأت أقلق أقل قليلًا. إيريس شخص عنيف؛ رويجيرد متميز؛ ومنحرف. نحن جميعا هكذا منذ الولادة، ولا أمل كبير في تغييرنا الآن. الثلاثة منا نفعل أفضل ما في وسعنا. وذلك جيد بما يكفي بالنسبة لي. فشلٌ بين الحين والآخر ليس نهاية العالم.

للأسف، مفهوم الإستغلال البشع غير موجود بكثرة في هذا العالم.

 

 

بدت إيريس ورويجيرد راضيينِ عن أكل هذه اللحوم بسهولة. بعبارة أخرى، سأقوم بإتخاذ قرار شراء التوابل لنفسي.

انتقلنا من مدينة إلى أخرى، بإتباع نفس النمط العام، وشققنا طريقنا بثبات إلى الجنوب. مضى شهر واحد، ثم شهران…

لذلك بدأت أقلق أقل قليلًا. إيريس شخص عنيف؛ رويجيرد متميز؛ ومنحرف. نحن جميعا هكذا منذ الولادة، ولا أمل كبير في تغييرنا الآن. الثلاثة منا نفعل أفضل ما في وسعنا. وذلك جيد بما يكفي بالنسبة لي. فشلٌ بين الحين والآخر ليس نهاية العالم.

 

مرت ثلاثة أيام منذ مغادرتنا مدينة ريكاريسو. لستُ متأكدًا هل الأمر يتعلق بحقيقة أنني أشعر براحة أكبر قليلا بعد الفوز بثقة رويجيرد، لكن شهيتي بدأت تنمو بشكل متزايد.

ذات يوم، قررت إيريس أنها تريد أن تبدأ في تعلم لغة إله الشياطين.

طوال الوقت، واصلنا التحرك جنوبا، ولم نغفل عن هدفنا أبدًا. جاء الشهر الثامن والتاسع من رحلتنا وذهب.

بدون قاموس روكسي، لم أستطِع حقا وضع منهج مفصل أو أي شيء. رغم ذلك، لديها كل من رويجيرد وأنا للتعلم منا، ويبدو أنها تلتقط الأساسيات بسرعة. بالعودة إلى مملكة آسورا، رفضت بشكل همجي تعلم كيفية القراءة والكتابة بلغتها الخاصة حتى، لكنني أعتقد أن الظروف يمكن أن تغير الشخص. لا بد أنه مرهق للغاية أن تكون الشخص الوحيد الذي ليس لديه أي فكرة عما يقوله أي شخص معظم الوقت.

لقد مر عام تقريبا منذ أن انطلقنا في رحلتنا من ريكاريسو. قبل أن نعرف ذلك، صرنا نحن الثلاثة مغامرين في المرتبة A…

“إ-إسمي هو….إيريس بورياس غريرات.”

“أولا وقبل كل شيء، دعونا نناقش وجهتنا. هدفنا النهائي هو الوصول إلى مملكة آسورا، على الجانب الغربي من القارة الوسطى. لا اعتراضات موجودة، أفترض؟”

“هذا صحيح. لقد نجحتِ يا سيدة.”

ذات يوم، قررت إيريس أنها تريد أن تبدأ في تعلم لغة إله الشياطين.

“حقا؟!”

***

حسنا، هي لا تزال بعيدةً جدًا عن أن تستطيع إجراء محادثة الفعلية، لكن…

لكن المشكلة هي، ليس لدينا أي شيء جيد للعمل معه. نعيش في الغالب على لحم السلحفاة الرائع، ولحم السلحفاة الرائع بعيد عن فكرتي عن قضاء وقت ممتع. قررت أن أحاول تحسين وضع الطهي لدينا قليلا. يكون طعم الأشياء مقززة عندما قمت بتحميصها، لذلك قررت أن أجرب أيضًا طرقًا مختلفة.

دعونا نتذكر كلمات ياماموتو إيسوروكو. “أظهر لهم، أخبرهم، اجعلهم يفعلون ذلك، ثم امدحهم؛ وإلا فلن يفعل الناس أي شيء. تحدث إليهم، اسمعهم، وعرف عليهم، إمنحهم المسؤولية؛ خلاف ذلك، لن ينمووا أبدًا. شاهدهم يعملون بامتنان وأظهر إيمانك بهم؛ خلاف ذلك، لن يُزهِروا حقًا.”

 

طَنٌ من التعليمات، لكن في الوقت الحالي، ركزت على جزء إمدحهم. “رائع حقًا يا سيدة! عمل رائع! أنتِ تجعلينني أرتجف!”

استقبلنا الحراس عند البوابة بحرارة.

“….هل تسخر مني؟”

طوال الوقت، واصلنا التحرك جنوبا، ولم نغفل عن هدفنا أبدًا. جاء الشهر الثامن والتاسع من رحلتنا وذهب.

“لا، لا! فَلـتمُت مثل هذه الأفكار!”

تقليل الوقت المحتمل هو أمر نظري فقط. من المحتمل أن يستغرق الأمر وقتًا أطول بكثير إذا حاولنا ذلك بالفعل. ولا يوجد سبب كبير لوضع أنفسنا في خطر مميت مقابل اختلاف بسيط في طول رحلتنا.

نعم، حسنا، لقد إنجرفت قليلا إلى المحيط هناك….أعتقد أنك قد حصلت على معرفة كيفية الثناء عليهم، أيضًا، صحيح؟

لا أزال من الناحية الفنية قائد هذه المجموعة بعد كل شيء. وأنا بحاجة للتصرف كَـواحد.

“همم. أنت تعلم، سنغادر القارة الشيطانية قريبًا، صحيح؟”

في الوقت الحالي، لا توجد أي حروب، والأمور سلمية نسبيًا. لكن هذا صحيح فقط عندما يكون في حي ملك شياطين معين. أما غالبية القارة الشيطانية فَـهي خارجة عن القانون تمامًا.

“هذه هي الخطة. نحن نتجه إلى ميليس تاليًا.” كلمة تاليًا أشعرتني ببعض التفاؤل. لكن، لا يزال أمامنا طريق طويل جدا.

“هذه هي الطريقة التي تحدث بها هذه الأشياء.”

“ربما لا جدوى من تعلم لغة إله الشياطين بعد كل شيء….”

لذلك بدأت أقلق أقل قليلًا. إيريس شخص عنيف؛ رويجيرد متميز؛ ومنحرف. نحن جميعا هكذا منذ الولادة، ولا أمل كبير في تغييرنا الآن. الثلاثة منا نفعل أفضل ما في وسعنا. وذلك جيد بما يكفي بالنسبة لي. فشلٌ بين الحين والآخر ليس نهاية العالم.

“حسنا، قد ينتهي بك الأمر بالمجيء إلى هنا مرة أخرى في يوم من الأيام، صحيح؟”

بالطبع، قول الوصول إلى القارة الوسطى أسهل من الفعل. لا يمكننا العبور إليها مباشرة من القارة الشيطانية؛ حيث لا يوجد طريق يربطهما مباشرة. شعب الأسماك يحكمون البحار في هذا العالم، وليس بإمكان أي شخص آخر السفر عبر هذه البحار إلا بإتخاذ عدد محدود من الطرق المحددة مسبقا.

على الرغم من أنها مجبرة بحكم الضرورة الآن، إلا أنه بدا واضحًا أن الفتاة ما زالت لا تستمتع بالدراسة كثيرا.

“حسنا، في النهاية، أفترض أنني سأفعل.”

بينما أدرس إيريس لغة إله الشياطين، علمها رويجيرد أيضا كيفية القتال. في البداية، انضممت إلى جلساتهم التدريبية، لكنني بصراحة لم أستطع مواكبة ذلك. طريقة رويجيرد في التدريس بسيطة للغاية: تبادل الضربات معك لفترة من الوقت. قبل مرور وقت طويل، أصير ممددًا على الأرض أو مع طرف رمحه عند عنقي. في تلك النقطة، يقول ببساطة، “هل تفهم؟”

طهي لحم السلحفاة العظيم بالغلي صالح للأكل أكثر إلى حد ما. بدلًا من مضغ اللحم القاسي السيء، لدينا الآن لحم طري سيء.

لسوء الحظ، لم أفهم. لا على الإطلاق. لا يهم كم مرة حاولت. ومع ذلك، إيريس قصة مختلفة. بين الحين والآخر، تقول: “بلى، فهمت الآن!” مع تعبير متحمس على وجهها.

اتضح أن جمع المعلومات ليس صعبًا للغاية. يمكنني معرفة أي شيء أحتاجه تقريبًا في نقابة المغامرين. كل ما علي فعله هو التصرف كَـطفل وسؤال المغامرين الآخرين ببراءة. سارت الأمور بسلاسة، كاد هذا أن يجعلني أتمنى أن أبقى طفلا إلى الأبد.

لقد فهمت نظريا ما تفهمه من هذه الدروس. على الأرجح، رويجيرد يشير إلى أخطائنا ونقاط ضعفنا. القتال مرن وديناميكي. من الصعب وصف الخطوة المثالية أو الخدعة بالكلمات، لذلك بدلًا من ذلك، أظهرها لنا بنفسه. رغم ذلك، لم أحصل على أي شيء منه باستثناء بعض الكدمات. لو أمكن التحسن فقط عن طريق الحصول على الضرب، لَـأحرزت الكثير من التقدم منذ سنوات.

طوال الوقت، واصلنا التحرك جنوبا، ولم نغفل عن هدفنا أبدًا. جاء الشهر الثامن والتاسع من رحلتنا وذهب.

من ناحية أخرى، ربما إيريس معجزة. عندما يتعلق الأمر بالقتال، هي على مستوى مختلف تمامًا. لقد وجدتُ أسلوب رويجيرد القتالي غير مفهوم. لكن بطريقة ما، بدا منطقيًا لها. هي لا تتظاهر بأنها تفهم وفقط؛ لكنها في الواقع تتعلم منه. أراها تصير أقوى وأقوى يوما بعد يوم. لا أعتقد أنها قريبة من مستوى غيلين حتى الآن، لكن في هذه المرحلة، أظن أنها قد تكون أفضل قليلًا من باول.

أسبوعان، هاه؟ هذا ما يمكن ملاحظته من محيطنا الحالي، أعتقد. “أتعرف هل يوجد هناك نقابة مغامرين هناك؟”

هل يمكن أن تَضرِبَني حتى لو إستخدمتُ السحر في هذه المرحلة؟ شعرت أن هذا معقول. علي أن أعطي بعض التفكير الحقيقي لكيفية تحسين نفسي. فكرة الجلوس دون القيام بأي شيء بينما تنمو قوة إيريس أكثر تبدو مهينة.

رفع رويجيرد يده. “لستَ بحاجة إلى إزعاج نفسك بإخبار أي شخص عني. هذا جزء من سبب قص شعري. الآن، أنا لست حتى سبيرد.”

سعيًا وراء طريقة لأصير أقوى، تحديت في النهاية رويجيرد في معركة شاملة بينما إيريس تقوم بمهمة الحكم. واجهته بكل ما لدي، بإستخدام التكتيكات التي طورتها للتغلب على المقاتلين المتخصصين بالمسافات القريبة مثل باول، لكن…

هل يمكن أن تَضرِبَني حتى لو إستخدمتُ السحر في هذه المرحلة؟ شعرت أن هذا معقول. علي أن أعطي بعض التفكير الحقيقي لكيفية تحسين نفسي. فكرة الجلوس دون القيام بأي شيء بينما تنمو قوة إيريس أكثر تبدو مهينة.

لتقصير القصة الطويلة، لقد خسرت. بشكل سيء. لم تبدُ أي من حيلي أو فخاخي أو استراتيجياتي فعالة ضده.

لسوء الحظ، لم أفهم. لا على الإطلاق. لا يهم كم مرة حاولت. ومع ذلك، إيريس قصة مختلفة. بين الحين والآخر، تقول: “بلى، فهمت الآن!” مع تعبير متحمس على وجهها.

“ليس سيئا على الإطلاق. أنت بالفعل ساحر قوي وذكي.” لسبب ما، على الرغم من أنه أثنى علي بعد إسقاطي. بدا لي أنني أتذكر سماع شيء مشابه من غيلين منذ وقت طويل. “ومع ذلك، تحركك الاستراتيجي ضعيف. لا حاجة لك لمحاولة ضربي في قتال متلاحم.”

ومع ذلك، الشياطين أقوى بشكل عام من البشر. هم أيضا جيدون جدا في القتال الجماعي، حيث ساعدتهم القدرات الفريدة لمختلف الأجناس الفرعية على لعب أدوار محددة. الوصول إلى الرتبة B لا يزال يمثل تحديا حقيقيا لمعظم الناس، لكن المغامرين الذين وصلوا إلى هذا المستوى هم أقوى من ذوي المستوى B الذين قد تجدهم في مكان آخر خارج هذه القارة. أولئك الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى هذا الحد عادة ما ينتهي بهم الأمر مثل نوكوبارا أو جاليل.

ثم أوضح أنه كان يجب أن أبدأ القتال من مسافة أكبر بكثير. من الطبيعي أن تكافح عندما تضع نفسك في المكان الذي يريده العدو.

في البداية، افترضت أنه نوع من صائدي الجوائز، وقد وضع شخص ما سعرًا على رأس رويجيرد دون علمنا بذلك.

هذا بالتأكيد منطقي،لكن…..أنتَ لا تحصل دائمًا على فرصة لبدء معركة من مسافة نصف ميل، صحيح؟ “إذن ماذا أفعل عندما يصل شخص ما إلى أمام وجهي؟”

اوه، سحر إستدعاء….أنا لا أعرف أي من هذه التعاويذ رغم ذلك…. “أي نوع من الإستدعاءات هي بوابة التنين؟”

“من الصعب علي أن أعرف. إلقاء التعاويذ هو خارج مجال خبرتي….يقال إن التنانين تتقن استخدام السحر في القتال من مسافات قريبة، لكن تجربتي المباشرة الوحيدة في ذلك كانت مراقبة بيروجيوس لفترة وجيزة في المعركة. لا أستطيع إخبارك بالكثير.”

طهي لحم السلحفاة العظيم بالغلي صالح للأكل أكثر إلى حد ما. بدلًا من مضغ اللحم القاسي السيء، لدينا الآن لحم طري سيء.

“بيروجيوس؟ أليس هو ذلك الرجل مع القلعة العائمة؟ كيف يقاتل؟”

“حسنا إذن….فلـننطلق. في الوقت الحالي، أود مناقشة مسار عملنا في المستقبل.”

“نعم. استدعى بوابة التنين الأمامية وبوابة التنين الخلفية، وهاجم بإستخدام مخالب سحرية.”

أومأ الإثنان برأسيهما.

اوه، سحر إستدعاء….أنا لا أعرف أي من هذه التعاويذ رغم ذلك…. “أي نوع من الإستدعاءات هي بوابة التنين؟”

“إ-إسمي هو….إيريس بورياس غريرات.”

“لا أعرف التفاصيل المحددة، لكنني أعتقد أن البوابة الأمامية تستنزف باستمرار الطاقة السحرية من أعدائه، والبوابة الخلفية تغذي هذه الطاقة له.”

هذا بالتأكيد منطقي،لكن…..أنتَ لا تحصل دائمًا على فرصة لبدء معركة من مسافة نصف ميل، صحيح؟ “إذن ماذا أفعل عندما يصل شخص ما إلى أمام وجهي؟”

نتيجة لذلك، يمكن أن يكتسب بيروجيوس ميزة أكبر بشكل مطرد كلما طالت مدة القتال. يبدو أنها لم تكن بهذه الفعالية ضد لابلاس، الذي لديه إمداد هائل حقًا من الطاقة السحرية الخام…..لكن المحارب العادي سوف يجف ويفقد وعيه في أقل من خمس دقائق.

“ومع ذلك….لاحظت أنه ليس لديك شعر، يا سيدي.”

“واو. هذه طريقة مخادعة حقًا للفوز بالقتال.”

“ومع ذلك….لاحظت أنه ليس لديك شعر، يا سيدي.”

“….هل هي كذلك؟”

هاه. لم أكن جادًا جدًا بإقتراح هذا، لكن أعتقد أن هناك بالفعل إنتقالات آنية موجودة. “لذلك نحن في الأساس عالقون مع المشي على الأرض إذن؟”

لقد توقعت أن يدعمني رويجيرد في هذا الحكم، لكن لا يبدو أنه يوافقني. ربما فكر بِـبيروجيوس كرفيق من نوع ما، لأن بيروجيوس ساعده في الإنتقام من عدوه الذي يكرهه حقًا.

“لقد تفوقت علي تمامًا يا سيدي. لم أتوقع أبدًا أن أعثر على مثل هذا المقاتل منقطع النظير هنا….هذا العالم مليء حقًا بالعجائب! ما هو اسمك، إذا جاز لي أن أسأل؟”

“على أي حال، لا تتسرع. ما زلتَ صغيرًا جدًا. سوف تنمو أقوى في الوقت المناسب.”

“أولا وقبل كل شيء، دعونا نناقش وجهتنا. هدفنا النهائي هو الوصول إلى مملكة آسورا، على الجانب الغربي من القارة الوسطى. لا اعتراضات موجودة، أفترض؟”

في النهاية، ربت رويجيرد على رأسي وقدم لي بعض العزاء. يبدو أنه ينظر إلي على أنني محارب في هذه المرحلة، لكنه لم يتوقف عن موضوع التربيت على الرأس. أعتقد أنه يستمتع بهذا فقط من أجل مصلحته، بكل صراحه.

في الأصل، قبل وجود النقابة، كانت المدن تُحمى من قبل محاربين تم اختيارهم لتمثيل الأجناس المختلفة التي تعيش في المنطقة. في بعض الأحيان، يرسل أشخاص أكثر إرتباطًا بالحرب مقاتلين إضافيين نيابة عن الأعراق التي نادرًا ما تقاتل؛ يبدو أن السبيرد والميغورد كان لهما علاقة كهذه في مرحلة ما. الزيجات بين مختلف الشعوب شائعةٌ أيضا منذ البداية، كوسيلة لتقوية هذه الروابط بين القرى. لا عجب أن هناك مجموعة متنوعة من الشياطين….ربما القارة بأكملها مليئة بالأشخاص مختلطي الأعراق.

على أي حال. بينما أقدر هذه المشاعر، لا أعرف حقًا بشأن كيف من المفترض أن أصير أقوى.

“اجتماع؟” قالت إيريس وهي تميل رأسها بتساؤل.

بينما أتصارع مع هذه المخاوف، تحركت مجموعتنا ببطء ولكن بثبات جنوبًا. عندما وصلنا إلى مدينة، قمنا بِـمهام النقابة هناك، نصنع إسمًا لأنفسنا، ندخر بعض المال، ثم انطلق إلى وجهتنا التالية.

رفع رويجيرد يده. “لستَ بحاجة إلى إزعاج نفسك بإخبار أي شخص عني. هذا جزء من سبب قص شعري. الآن، أنا لست حتى سبيرد.”

كررنا نفس هذه الخطوات الأساسية مرارا وتكرارا، ولم نبقَ طويلًا في مكان واحد.

***

قبل أن أعرف ذلك، مرت خمسة أشهر….ثم صارت ستة.

ومع ذلك، الشياطين أقوى بشكل عام من البشر. هم أيضا جيدون جدا في القتال الجماعي، حيث ساعدتهم القدرات الفريدة لمختلف الأجناس الفرعية على لعب أدوار محددة. الوصول إلى الرتبة B لا يزال يمثل تحديا حقيقيا لمعظم الناس، لكن المغامرين الذين وصلوا إلى هذا المستوى هم أقوى من ذوي المستوى B الذين قد تجدهم في مكان آخر خارج هذه القارة. أولئك الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى هذا الحد عادة ما ينتهي بهم الأمر مثل نوكوبارا أو جاليل.

 

 

ذات يوم، التقينا بشخص ما على الطريق تحدى رويجيرد على الفور في قتال.

بدأت رحلتنا عبر القارة الشيطانية فجأة، مع عدم وجود وقت للتخطيط للمستقبل أو إعداد أنفسنا. سنضطر لفهم الأشياء مباشرة وبأفضل ما نستطيع.

“اسمي رودريغيز! أنا الطالب الثالث لأوبر شفرة الطاووس، تلميذ إله الشمال العظيم كالمان!”

“لقد تفوقت علي تمامًا يا سيدي. لم أتوقع أبدًا أن أعثر على مثل هذا المقاتل منقطع النظير هنا….هذا العالم مليء حقًا بالعجائب! ما هو اسمك، إذا جاز لي أن أسأل؟”

في البداية، افترضت أنه نوع من صائدي الجوائز، وقد وضع شخص ما سعرًا على رأس رويجيرد دون علمنا بذلك.

وكل هذا صار ممكنًا فقط لأن رويجيرد قد قص شعره.

“يشير سلوكك إلى أنك رجل ذو شهرة! أود أن أتحداك في مبارزة!”

“اه….ريكوكو، هي؟”

ومع ذلك، لا يبدو أن هذا هو الحال. أوضح الرجل أنه مبارز بشري جاء إلى القارة الشيطانية لتدريب نفسه.

أومأ الإثنان برأسيهما.

“ماذا علينا أن نفعل، رويجيرد؟”

أسبوعان، هاه؟ هذا ما يمكن ملاحظته من محيطنا الحالي، أعتقد. “أتعرف هل يوجد هناك نقابة مغامرين هناك؟”

“هممم….لقد مر وقت طويل منذ أن حظيت بمباراة من هذا النوع…”

استمرت نفس المشاكل في الظهور بمعدل ثابت إلى حد ما. في البداية، جعلني ذلك قلقًا. حاولت التفكير في طرق لإصلاحها، أو منعها من الحدوث من الأساس.

وفقا لرويجيرد، فإن القارة الشيطانية حصلت بالفعل على العديد من الزوار مثل هذا. الوحوش في هذه القارة قوية، وكذلك المغامرين الذين اصطادوها. هذا جعلها مكانا مثاليا للمحاربين لصقل مهاراتهم.

هذه المبارزة هي سجال ودي، وليست قتالًا حتى الموت. لا يسمح بالقتل. محاربنا لن يذكر اسمه إلا بعد انتهاء القتال. يتفق الجانبان على عدم تحمل أي ضغينة ضد بعضهما، لا يهم كيف تكون النتيجة النهائية.  

التجول بلا أي هدف بإستثناء أن يصير أقوى بدا عديم الجدوى بالنسبة لي، ولكن أيًا يكن، لست مهتمًا.

بالطبع، قول الوصول إلى القارة الوسطى أسهل من الفعل. لا يمكننا العبور إليها مباشرة من القارة الشيطانية؛ حيث لا يوجد طريق يربطهما مباشرة. شعب الأسماك يحكمون البحار في هذا العالم، وليس بإمكان أي شخص آخر السفر عبر هذه البحار إلا بإتخاذ عدد محدود من الطرق المحددة مسبقا.

“لا أمانع في القبول، ولكن ما رأيك؟”

كان يمكنك أن تقول هذا منذ البداية، يا رجل…

“أعتقد أن لديك كل الحق للرفض. لكن ماذا تريد أن تفعل أنت؟”

أيضا، نحن مغامرون الآن، ليس معلمون. من الأفضل أن نبقيَّ الأمور حيوية، صحيح؟

“أنا محارب. عندما يطلب مني شخص ما مبارزته، أفضل القبول.”

ربما يجب أن نقوم بجعل كل السبيرد يقومون بحلق شعرهم فقط؟

كان يمكنك أن تقول هذا منذ البداية، يا رجل…

في أحد هذه الأيام، أردت أن أجرب طهي اللحم المدخن أيضا….لكن رقائق الحجر ربما لن تضفي عليه نكهة لطيفة للغاية.

قررت وضع بعض القواعد الأساسية، على الأقل:

“ربما لا جدوى من تعلم لغة إله الشياطين بعد كل شيء….”

 

“فـ-فهمت. حسنا، لا أريد أن الحفر في الأمر أكثر…”

  1. هذه المبارزة هي سجال ودي، وليست قتالًا حتى الموت. لا يسمح بالقتل.

  1. محاربنا لن يذكر اسمه إلا بعد انتهاء القتال.

  1. يتفق الجانبان على عدم تحمل أي ضغينة ضد بعضهما، لا يهم كيف تكون النتيجة النهائية.

 

“روديوس، لماذا نحن نصفق؟”

وافق المبارز بسرور، لذلك بدأت المبارزة على الفور.

مما يعني….أننا بحاجة إلى التوجه طول الطريق وصولًا إلى قاع القارة الشيطانية، والعبور إلى ميليس، وقطعها إلى الساحل الغربي، والحصول على قارب من هناك إلى الساحل الشرقي للقارة الوسطى.

فاز رويجيرد بنزاهة وإستحقاق، بعد أن صد هجمات خصمه الهائجة. لم يتساهل مع الرجل أو أي شيء؛ إنطلق بهدوء بلا تحمل أي مخاطر، صد كل شيء حاول المبارز فعله حتى حاصر الرجل في النهاية.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأشياء عادة في هذا العالم، على ما أعتقد: القائد يتخذ القرارات، والجميع يتبع الأوامر فقط. ولكن، الأمر أنني كَبِرتُ في ظل الديمقراطية. “اعتبارًا من اليوم، أريد أن نتحدث عن كل شيء بيننا الثلاثة وأن نتخذ القرارات كمجموعة.”

“لقد تفوقت علي تمامًا يا سيدي. لم أتوقع أبدًا أن أعثر على مثل هذا المقاتل منقطع النظير هنا….هذا العالم مليء حقًا بالعجائب! ما هو اسمك، إذا جاز لي أن أسأل؟”

“أي أسئلة على وجه التحديد حول ما نحن بصدد القيام به أثناء بقائنا في المدن؟”

“رويجيرد سبيرديا. الناس أيضًا يسمونني بِـديد إيند.”

في النهاية، لقد انجرفت قليلا وسألت سيدة مغامرة تمتلك جسمًا لطيفًا عن موقع أعضائها الحيوية، حينها أسقطتني إيريس وجلست علي بأسلوب الجيو جيتسو.

“ماذا؟ أنت ديد إيند نفسه؟! محارب السبيرد المخيف؟! لقد سمعت قصصًا حولك عدة مرات في هذه القارة!”

استقبلنا الحراس عند البوابة بحرارة.

بدا المبارز مندهشا تماما من هذا. يبدو أن الكثير من البشر يعرفون القليل بشكل مدهش عن السبيرد في هذا الوقت. لا يدرك الكثيرون أن السبيرد يقاتلون برماح ثلاثية الرؤوس أو أن لديهم جوهرة حمراء على جبهتهم؛ شعرهم الأخضر الزمردي هو السمة الوحيدة التي ظلت معروفة. بعد أربعة قرون من الحرب، صاروا متحيزين بشدة ضد مجموعة كاملة من الناس على أساس لا شيء سوى لون شعرهم. كيف يمكن لأي شخص أن يعتقد أن هذا سبب جيد بما يكفي لقمع شخص ما؟

“هممم….لقد مر وقت طويل منذ أن حظيت بمباراة من هذا النوع…”

“ومع ذلك….لاحظت أنه ليس لديك شعر، يا سيدي.”

“أي أسئلة على وجه التحديد حول ما نحن بصدد القيام به أثناء بقائنا في المدن؟”

“نعم. شعرت مؤخرًا بالحاجة إلى قصه.”

أيضا، نحن مغامرون الآن، ليس معلمون. من الأفضل أن نبقيَّ الأمور حيوية، صحيح؟

“فـ-فهمت. حسنا، لا أريد أن الحفر في الأمر أكثر…”

هذه المبارزة هي سجال ودي، وليست قتالًا حتى الموت. لا يسمح بالقتل. محاربنا لن يذكر اسمه إلا بعد انتهاء القتال. يتفق الجانبان على عدم تحمل أي ضغينة ضد بعضهما، لا يهم كيف تكون النتيجة النهائية.  

الآن، عرف الرجل أنه يقف وجها لوجه أمام الأكثر رعبًا و شرًا من بين السبيرد الرهيبين كلهم، وقد اختبر قوة السبيرد بشكل مباشر. لقد أتوقع منه أن يركض للخلف في حالة رعب. لكن كلاهما محاربان، وبدا ذلك كافيا على ما يبدو لتشكيل رابطة من الاحترام المتبادل بينهما. بالنسبة لأولئك الذين عاشوا في السعي وراء القوة، حضي رويجيرد بالإعجاب بدلًا من الخوف.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأشياء عادة في هذا العالم، على ما أعتقد: القائد يتخذ القرارات، والجميع يتبع الأوامر فقط. ولكن، الأمر أنني كَبِرتُ في ظل الديمقراطية. “اعتبارًا من اليوم، أريد أن نتحدث عن كل شيء بيننا الثلاثة وأن نتخذ القرارات كمجموعة.”

“للإعتقاد بأنه ستتاح لي الفرصة للسجال مع شخصية أسطورية مثلك….يجب أن أتفاخر بهذا للجميع في الوطن!”

لسوء الحظ، لم أفهم. لا على الإطلاق. لا يهم كم مرة حاولت. ومع ذلك، إيريس قصة مختلفة. بين الحين والآخر، تقول: “بلى، فهمت الآن!” مع تعبير متحمس على وجهها.

من الواضح أن هذا الرجل، على عكس معظم الآخرين الذين سنواجههم، سعيد بمقابلة رويجيرد. الأمر كما لو أنه صادف نجم هوليوود على الرصيف — واكتشف أنه على الرغم من سمعته عن كونه وقحًا، هو في الواقع رجل دافئ و ودود.

من الواضح أن هذا الرجل، على عكس معظم الآخرين الذين سنواجههم، سعيد بمقابلة رويجيرد. الأمر كما لو أنه صادف نجم هوليوود على الرصيف — واكتشف أنه على الرغم من سمعته عن كونه وقحًا، هو في الواقع رجل دافئ و ودود.

 

“يجب أن نصل إلى مدينة كبيرة في غضون أسبوعين تقريبًا.”

“أنت هناك! اسمي—”

“ربما لا جدوى من تعلم لغة إله الشياطين بعد كل شيء….”

بعد تلك المبارزة الأولى، بدأ رويجيرد في تلقي تدفق مستمر من المنافسين. كلما ذهبنا إلى الجنوب، واجهنا المزيد منهم.

الفصل 14: بداية رحلتنا

عدد من هؤلاء المحاربين على دراية جيدة بالتاريخ، وأشاروا إلى أن رويجيرد له نفس اسم قائد فرقة السبيرد سيئة السمعة من أيام حرب لابلاس. عندما أوضح أنه نفس الرجل، تفاعلوا جميعا بدهشة. ثم يشرع في قضاء يوم كامل وليلة في سرد تجاربه أثناء الحرب لهم.

“أتوقع ذلك.”

يميل الرجل العجوز رويجيرد للثرثرة بمجرد أن يبدأ الحديث عن الماضي. لكن أوصافه البسيطة والمباشرة لما حدث بالفعل بدت على ما يبدو آسرة للمحاربين الآخرين مثله. على وجه الخصوص، أحبوا الجزء الذي اخترق فيه حلقة من 1000 جندي، وتخفى، وفي النهاية انتقم من لابلاس. الكثير من مفتولي العضلات ذرفوا بعض الدموع عند سماع هذا.

التجول بلا أي هدف بإستثناء أن يصير أقوى بدا عديم الجدوى بالنسبة لي، ولكن أيًا يكن، لست مهتمًا.

إذا حولنا تلك القصة بأكملها إلى كتاب ونشرناها بطريقة ما، فربما يمكننا في الواقع إعادة تأهيل صورة السبيرد إلى حد ما. حرب بلا عدالة – قتال مميت في القارة الشيطانية! يبدو جيدًا، صحيح؟ أو ربما حقائق التاريخ التي لا توصف: القصة الحقيقية للسبيرد!

“أولا وقبل كل شيء، دعونا نناقش وجهتنا. هدفنا النهائي هو الوصول إلى مملكة آسورا، على الجانب الغربي من القارة الوسطى. لا اعتراضات موجودة، أفترض؟”

مهلا، ربما يمكنني طباعتها بنفسي باستخدام سحر الأرض، صحيح؟ وأنا أعرف جميع اللغات القارية الأربع الرئيسية في هذه المرحلة. بالتأكيد، هناك احتمال أن أخالف بعض القوانين المحلية في هذه العملية وأن أُلقى في السجن في مكان ما، لكنني شعرت وكأنها فكرة تستحق التفكير فيها في المستقبل على الأقل.

“كإجراء احترازي، أريد منا جميعًا التأكد من الإبلاغ عن حدوث شيء ما، وإيصال أفكارنا، والتشاور مع بعضنا البعض حول خياراتنا. تقرير، تواصل وتشاور. هذا هو الريكوكو خاصتنا*. تذكرا ذلك، من فضلكما! إنه مهم!”

“وداعا إذن! شكرا لك مرة أخرى! تعلمت الكثير.”

وفقا لرويجيرد، في الأيام الخوالي، أنشأت جميع السلالات الشيطانية قُراها الصغيرة الخاصة بها، وتطورت المدن كمواقع مركزية لهم للتداول والاختلاط وتبادل المعلومات مع بعضهم البعض. نتيجة لذلك، المدن ذات الحجم المتواضع غير موجودة حقًا في هذه القارة، ويمكنك أن تتوقع أن يكون لأي مدينة نقابة توظيف محاربين من الشعوب المحلية.

قال المحاربون دائما وداعهم بمرح. لا أعتقد أن شخصا واحدا تُرِكَ غاضبا أو مستاء.

وكل هذا صار ممكنًا فقط لأن رويجيرد قد قص شعره.

لأكون صادقا، أنا نفسي لا أملك الكثير من الخبرة العملية مع هذا النوع من المناقشات….لكن لا يجب أن نجعل هذا الأمر معقدًا للغاية. بذل جهد هو الشيء المهم.

ربما يجب أن نقوم بجعل كل السبيرد يقومون بحلق شعرهم فقط؟

فاز رويجيرد بنزاهة وإستحقاق، بعد أن صد هجمات خصمه الهائجة. لم يتساهل مع الرجل أو أي شيء؛ إنطلق بهدوء بلا تحمل أي مخاطر، صد كل شيء حاول المبارز فعله حتى حاصر الرجل في النهاية.

 

بالنسبة لي، كعضو في عصر التنين، عبارة القارة الشيطانية تجلب بطبيعة الحال إلى الذهن مفهوم عالم الشياطين. كم تعرفون….أرض مظلمة يحكمها ملك شياطين قوي، مع قرى صغيرة يسكنها الوحوش، والأضرحة القديمة المنسية منذ فترة طويلة، والمخلوقات المخيفة التي تتجول في كل مكان.

طوال الوقت، واصلنا التحرك جنوبا، ولم نغفل عن هدفنا أبدًا. جاء الشهر الثامن والتاسع من رحلتنا وذهب.

“ليس سيئا على الإطلاق. أنت بالفعل ساحر قوي وذكي.” لسبب ما، على الرغم من أنه أثنى علي بعد إسقاطي. بدا لي أنني أتذكر سماع شيء مشابه من غيلين منذ وقت طويل. “ومع ذلك، تحركك الاستراتيجي ضعيف. لا حاجة لك لمحاولة ضربي في قتال متلاحم.”

بالطبع، لم يحدث كل شيء بسلاسة. ظهرت مشاكل عدة مرات. صار بإمكان إيريس أن تفهم ما يقوله الناس من حولنا الآن؛ نتيجة لذلك، بدأت تهيج أحيانا وتبدأ في القتال عندما يسخر منا الناس أو يهينوننا. تم الكشف عن هوية رويجيرد عدة مرات، مما أدى إلى طردنا من عدة مدن. حاولتُ أيضًا مرارا وتكرارا إلقاء نظرة خاطفة على إيريس في الحمام، فقط لأجعل رويجيرد يسحبني من مؤخرة رقبتي.

“للإعتقاد بأنه ستتاح لي الفرصة للسجال مع شخصية أسطورية مثلك….يجب أن أتفاخر بهذا للجميع في الوطن!”

استمرت نفس المشاكل في الظهور بمعدل ثابت إلى حد ما. في البداية، جعلني ذلك قلقًا. حاولت التفكير في طرق لإصلاحها، أو منعها من الحدوث من الأساس.

“يجب أن نصل إلى مدينة كبيرة في غضون أسبوعين تقريبًا.”

ولكن عندما فكرت حقا في ذلك؟ دخلت إيريس في معارك، نعم، لكنها لم تستل سيفها على أي شخص. وعندما يطرد رويجيرد من المدينة، لم يحدث الأمر أبدا بعنف وفوضوية مثل رحلته من ريكاريسو. ذات مرة، قال جندي تعرفنا عليه بالفعل، آسف. يشعر بعض الناس بالخوف عندما يعرفون أن هناك سبيرد حولهم بنبرة صوت اعتذارية.

على أي حال، القارة الشيطانية ممتلئة بمخلوقات قوية. هناك سبب جعل نقابة المغامرين تضع جميع وظائف قتل الوحوش في المرتبة C أو أعلى؛ في الأساس، كل وحش يمكن أن إيجاده هنا يكون على الأقل قويًا. ربما يكون تراينت الحجر بالكاد في المرتبة D.

أيضًا، أنا لم أنجح حقًا في مجال التجسس على إيريس في الحمام.

“كإجراء احترازي، أريد منا جميعًا التأكد من الإبلاغ عن حدوث شيء ما، وإيصال أفكارنا، والتشاور مع بعضنا البعض حول خياراتنا. تقرير، تواصل وتشاور. هذا هو الريكوكو خاصتنا*. تذكرا ذلك، من فضلكما! إنه مهم!”

لكن كل هذه المشاكل بدت بسيطة جدا مقارنة بالصورة الكبيرة، بعبارات أخرى. لم تتصاعد هذه الأشياء الصغير أبدا إلى أزمة كبيرة.

“على أي حال، لا تتسرع. ما زلتَ صغيرًا جدًا. سوف تنمو أقوى في الوقت المناسب.”

لذلك بدأت أقلق أقل قليلًا. إيريس شخص عنيف؛ رويجيرد متميز؛ ومنحرف. نحن جميعا هكذا منذ الولادة، ولا أمل كبير في تغييرنا الآن. الثلاثة منا نفعل أفضل ما في وسعنا. وذلك جيد بما يكفي بالنسبة لي. فشلٌ بين الحين والآخر ليس نهاية العالم.

 

لا يوجد سبب للهلع بسببه، صحيح؟

وهذا لا يعني أن ملوك الشياطين غير موجودين. في الواقع، هناك ما يقرب من ثلاثين منهم في الوقت الحالي، ولديهم جميعا على الأقل القليل من الأراضي لحكمها. لكنهم ليسوا حكاما حقا. لقد أطلقوا على أنفسهم اسم الملوك وتصرفوا وكأنهم يمتلكون المنطقة فقط.

في مرحلة ما، بدأت أشعر بهذه الطريقة حقًا. لم أتقبل أخطائنا بتساهل، أو أُقلِلُ مما ستكلفنا. لقد تعلمت فقط كيفية الاسترخاء قليلا والحفاظ على الأمور في نصابها. قد يبدو ذلك بسيطا، وأعتقد أنه كذلك. لكن الأمر استغرق شهورا وشهورا على الطريق مع رويجيرد وإيريس قبل أن أتعود عليه أخيرا.

رفع رويجيرد يده. “لستَ بحاجة إلى إزعاج نفسك بإخبار أي شخص عني. هذا جزء من سبب قص شعري. الآن، أنا لست حتى سبيرد.”

 

هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأشياء عادة في هذا العالم، على ما أعتقد: القائد يتخذ القرارات، والجميع يتبع الأوامر فقط. ولكن، الأمر أنني كَبِرتُ في ظل الديمقراطية. “اعتبارًا من اليوم، أريد أن نتحدث عن كل شيء بيننا الثلاثة وأن نتخذ القرارات كمجموعة.”

لقد مر عام تقريبا منذ أن انطلقنا في رحلتنا من ريكاريسو. قبل أن نعرف ذلك، صرنا نحن الثلاثة مغامرين في المرتبة A…

الآن، عرف الرجل أنه يقف وجها لوجه أمام الأكثر رعبًا و شرًا من بين السبيرد الرهيبين كلهم، وقد اختبر قوة السبيرد بشكل مباشر. لقد أتوقع منه أن يركض للخلف في حالة رعب. لكن كلاهما محاربان، وبدا ذلك كافيا على ما يبدو لتشكيل رابطة من الاحترام المتبادل بينهما. بالنسبة لأولئك الذين عاشوا في السعي وراء القوة، حضي رويجيرد بالإعجاب بدلًا من الخوف.

وبعد طول انتظار، وصلنا إلى مدينة ميناء الرياح، على الطرف الجنوبي جدا من القارة الشيطانية.

يميل الرجل العجوز رويجيرد للثرثرة بمجرد أن يبدأ الحديث عن الماضي. لكن أوصافه البسيطة والمباشرة لما حدث بالفعل بدت على ما يبدو آسرة للمحاربين الآخرين مثله. على وجه الخصوص، أحبوا الجزء الذي اخترق فيه حلقة من 1000 جندي، وتخفى، وفي النهاية انتقم من لابلاس. الكثير من مفتولي العضلات ذرفوا بعض الدموع عند سماع هذا.

مرت ثلاثة أيام منذ مغادرتنا مدينة ريكاريسو. لستُ متأكدًا هل الأمر يتعلق بحقيقة أنني أشعر براحة أكبر قليلا بعد الفوز بثقة رويجيرد، لكن شهيتي بدأت تنمو بشكل متزايد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط