نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

موشوكو تينساي 41

الفصل 3: سوء الفهم، التَتِمة

الفصل 3: سوء الفهم، التَتِمة

VOLUME FOUR

 

الفصل 3: سوء الفهم، التَتِمة

لم أستطِع مقابلة عينيه عند سماع هذا السؤال. لقد عرفت أنه لن يوافق على خطتي. لهذا السبب لم أتحدث معه حول هذا الموضوع. ربما يمكنك القول أن هذا دليل على أنني لم أثق به حقًا بعد.

 

“هذا صحيح.”

عين شيطان. سيصاب معظم الناس بالصدمة عند تلقي مثل هذا الشيء فجأة. بالصدفة، تصادف أنها في ذلك الزقاق، وبالصدفة، أعطتها لي. إنه حقًا مصير غريب، وذهني لا يزال غير قادر على فهم ما حدث.

“أليس هذا هو التعريف الدقيق لخيانة أصدقائك؟”

 

 

بوضع ذلك جانبا، لقد فعلت تماما كما قال الإله البشري لي. وهذا يعني أن الأمور سارت بالطريقة التي يريدها بالضبط. هذا الفكر جعلني أريد أن أقلع هذه العين وأسحقها تحت قدمي. لم أفعل، على أية حال، لأن ذلك بدا مؤلمًا ومخيفًا للغاية.

 

 

“لست متأكدًا.”

وهكذا، شرعت في العودة إلى النزل وأنا ألعن سذاجتي. تضاعف جميع الأشخاص الذين يتجولون في المدينة. أي واحد هو المستقبل، وأيهما هو الماضي؟ حتى لو استطعت أن أعرف، بدت حركات الناس غير متوقعة. ظللت أخطئ في الحكم عليهم بعيني وأصطدم بالناس.

 

 

“هل تعتقد حقا أنه يمكنك ضربي الآن لمجرد أنك حصلت على تلك العين الشيطانية؟!” إيريس تشعر بالثقة بشكل خاص اليوم. لا بد أنها تعلمت تقنية جديدة أو شيء من هذا الأسبوع الماضي.

“تسك! شاهد أين تمشي!”

في تلك الليلة قضيت وقتا في التفكير مع نفسي.

من مظهر الرجل، خمنت أنه بلطجي في منتصف العمر. لديه لحية ضخمة على ذقنه وندبة على وجهه. لم يعطِ إنطباعًا بأنه مغامر، بل أحد الآفات العديدة التي انتشرت في المدينة.

“بواه!”

 

من ناحية أخرى، لولا وجوده معنا، لربما واجهنا كارثة في الطريق إلى هنا. لقد ساعدنا رويجيرد عددًا لا يحصى من المرات.

“نعم، أعتذر. عيني ليست بخير.”

“ثم لماذا لا يمكنك مناقشة هذا الأمر معي؟”

“عيناك ليست بخير، إيه؟ ثم إمشِ على جانب الطريق! كما تعلم، معظم الناس في جميع أنحاء هذه المنطقة لا يمكن أن يروا أو يسمعوا جيدًا ويبدون متأسفين وهم يتجولون!”

أنا لست قزمًا رغم ذلك.

إنه يحاول فقط إفتعال قتال. كانت تهديداته مخيفة، لكن يمكنني أن أرى أنه ليس غاضبا، فقط منزعجٌ قليلا. “سأكون حذرًا من الآن فصاعدًا.”

 

 

 

“هذا صحيح، إنتبه!”

 

لم أرغب في أن تتصاعد الأمور أكثر، لذلك أمسكت لساني ونظرت في الاتجاه الآخر.

“هل ما زلت لم أحصل على ثقتك؟”

 

لم يعد رويجيرد معي إلى الغرفة. لقد كان خطأه أن غرورها قد خرج عن السيطرة في المقام الأول، لذلك تمنيت أن يفعل شيئا حيال ذلك، على الرغم من أنه صحيح أنني أنا الشخص الذي فجره حقًا.

أومأ البلطجي وبصق على الأرض قبل أن يمشي. ثم توقف. “آه، هذا صحيح. لدي سؤال لك. هل رأيتَ معتوهًا سكرانًا يتجول هنا؟ هو لم يعد منذ الأمس.”

“اممم….حول ذلك الرجل السكران، إنه مغمَى عليه في أحد الأزقة. ربما تشاجر مع شخص ما. على أي حال، أنا ذاهب.” قلت هذا بأسرع ما لدي قبل أن أدير ظهري إلى مكان الحادث. لم أرغب في التورط أكثر مع ذلك السفاح.

بمجرد أن إستدار نحوي رأيت شيئًا: وعاء زهور يتحطيم بالضبط على رأس هذا الرجل. ما حدث بعد ذلك حدث غريزيًا. وجهت طاقتي السحرية بيدي اليمنى وأطلقت سحر رياحٍ مبعدًا إياه عن الطريق.

يبدو أن نقاط ضعف العين الشيطانية واضحة بالفعل، يمكن إيجاد طريقة لعرقلة رؤية مستخدمها، إستخدام درع، الهجوم من الخلف أو حتى القتال في الظلام.

 

 

“غاه!” تشقلب على الأرض، ثم قفز واقفًا على قدميه في موقف دفاعي. إستلَّ سيفه ووجه طرفه إلى وجهي. “أيها الوغد، ما الذي تفعله بحق الجحيم—”

“إبحث عن مُهَرِب. سأغض الطرف عن جرائمهم.” بدت على وجهه نظرة جادة. من المحتمل أنه قرر عدم التدخل حتى لو واجه طفلًا مختطفا، فقط حتى لا أضطر لبيع عصاي. كل شيء من أجلي. هو يحني مبادئه ومعتقداته من أجلي. بما أنه عازمٌ هكذا، فلن أتمكن من تغيير رأيه.

حينها سقط وعاء الزهور على الأرض وتحطم. كلانا نظر إلى أعلى من حيث سقط. حدقت امرأة في منتصف العمر أسفل نحونا مع نظرة مصعوقة على وجهها. “أنا آسفة جدا! هل أنتما بخير هناك؟”

“إلى أين أنت ذاهب في هذا الوقت المتأخر من الليل؟”

“آه، نعم، نحن بخير!”

 

ركضت عائدة إلى داخل منزلها بعد أن أجبتها. تنقلت نظرة البلطجي بيني وبين المكان الذي سقط فيه القدر وصولًا موقعه الحالي. ثم إبتلع لعابه.

تبادلنا نحن الاثنين مصافحة قوية.

 

 

“اممم….حول ذلك الرجل السكران، إنه مغمَى عليه في أحد الأزقة. ربما تشاجر مع شخص ما. على أي حال، أنا ذاهب.” قلت هذا بأسرع ما لدي قبل أن أدير ظهري إلى مكان الحادث. لم أرغب في التورط أكثر مع ذلك السفاح.

بناء على ما سمعناه، لن نرتكب أي جرائم. هناك فرصة جيدة أن يكون الشخص الذي نساعده وحشًا فظيعًا، لكن إنقاذ شخص ما هو لا يزال إنقاذ شخصا ما، بغض النظر عن شخصيته.

 

 

يبدو أن هذه العين لها استخداماتها بعد كل شيء، رغم أنها ستكون مصدر إزعاج إذا تسببت في مشاكل مثل هذه باستمرار….سأعمل على إتقانها بسرعة.

 

 

في تلك الليلة حلمت بِـشخص يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا يقرص خدي وهو يهمس في أذني، “من الآن فصاعدا سيكون لقبك هو الخاسر المثير للشفقة.” أعتقد أن هذا يجب أن يكون من فعل الإله البشري. ذلك اللقيط لا فائدة منه على الإطلاق.

 

يبدو أن نقاط ضعف العين الشيطانية واضحة بالفعل، يمكن إيجاد طريقة لعرقلة رؤية مستخدمها، إستخدام درع، الهجوم من الخلف أو حتى القتال في الظلام.

***

بينما أنا مشغول بتوجيه الطاقة السحرية إلى عيني والتحكم، ذهبت إيريس ورويجيرد إلى مكان ما معًا كل يوم. عندما يعودان، تكون إيريس دائما ممتلئة بالعرق بينما بدا رويجيرد مرتاح كما هو دائما، يتعرق أكثر قليلا من المعتاد فقط. هذا الإثنان يفعلان شيئًا يجعلهما يتعرقان. وهذا يحدث كل يوم فوق ذلك!

 

مرة أخرى، تبادلت أنا ورويجيرد النظرات. لن نختطف أحدًا، بل سننقذ الناس. بما أن هذا هو الحال، فلا أرى المشكلة في ذلك، ولكن…

عدت إلى النزل. عندما أخبرت إيريس ورويجيرد بأنني قابلت إمبراطورة عالم الشياطين العظيمة، ذُهِلَ كلاهما.

 

 

“اممم….حول ذلك الرجل السكران، إنه مغمَى عليه في أحد الأزقة. ربما تشاجر مع شخص ما. على أي حال، أنا ذاهب.” قلت هذا بأسرع ما لدي قبل أن أدير ظهري إلى مكان الحادث. لم أرغب في التورط أكثر مع ذلك السفاح.

“إمبراطورة عالم الشياطين العظيمة؟ لم أعتقد أنها سَـتُحيى.” بدا على رويجيرد نظرة نادرة من المفاجأة على وجهه.

“…”

 

بعد معركتنا، أخبرني رويجيرد بما ظل يفعله الاثنان الأسبوع الماضي. يبدو أنه كان تدريبًا خاصًا، بعد كل شيء. ليس من النوع المنحرف بالطبع. لتقوية نفسها، كرست إيريس كل يوم لممارسة السيف. نتيجة لذلك، تمكنت بنجاح من ضربه مرة واحدة.

“وأنا لم أحلم أبدًا بأنني سأحصل على شيء مثل عينٍ شيطانية فجأة.”

 

أوضح لي رويجيرد: “منح عيون الشيطان هي قوة لا يمتلكها أحد غير الإمبراطورة العظيمة.”

أعلم أن ذلك لن ينطلي عليه.

 

“امممم، إيريس؟”

الإمبراطورة العظيمة لعالم الشياطين، كيشيريكا كيشيريسو، معروفةٌ أيضا بإسم إمبراطورة الإحياء الشيطانية. وإسم آخر لها هو إمبراطورة العيون الشيطانية. على ما يبدو، هي ليست ماهرة في القتال، ولكن مع وجود اثنتي عشرة عين شيطانية في حوزتها، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تراها والتي لا يستطيع غيرها رؤيتها. كانت قوتها الأكثر رعبا هي قدرتها على تحويل عين شخص آخر إلى عين شيطانية. من خلال هذه القوة، منحت العيون الشيطانية لجميع أتباعها، مما منحها القدرة على الحكم على جميع القبائل الشيطانية. هناك حتى أولئك الذين صاروا أتباعها فقط حتى يتمكنوا من الحصول على المزيد من القوة.

“وفي قتال متلاحم؟”

 

“لا تعتذر.”

“أتساءل ماذا كانت تفعل في هذه المدينة؟”

“نعم. لأنه وفقًا لقيمك، فإن المهرب ليس أكثر من مجرم.”

 

“من يدري؟ ليس لدي أي فكرة عما يدور في أذهان ملوك الشياطين أو أباطرة الشياطين.”

“نعم. لأنه وفقًا لقيمك، فإن المهرب ليس أكثر من مجرم.”

 

يمكنني أن أرى ذلك. أرى ذلك بوضوح. لكن جسدي قد إلتوى بالفعل بسبب التهرب من هجومه الأخير. حتى لو تمكنت من رؤية ما سيفعله بعد ذلك، لم أتمكن من التحرك في الوقت المناسب لتجنب ذلك.

صحيح، هذا ما إعتقدته. أنت لم تعرف حتى النوايا الحقيقية لإله الشياطين الذي خدمته لسنوات عديدة، بعد كل شيء. لا يعني ذلك أنني سأقول هذا لهر، لن يؤدي قول شيء كهذا له إلا إلى إكتئابه.

 

 

 

إيريس، من ناحية أخرى، لمعت عيونها عند سماع اللقب “الإمبراطورة العظيمة لعالم الشياطين، هذا أمر لا يصدق. أريد مقابلتها أيضًا!”

 

“حقًا؟”

“مروض الكلاب السيد رويجيرد. لقد ساعدتني قبل سبعة أيام. وشكرًا لك وجدت أيضًا ذلك المعتوه. عندما وجدته، وجدت ذقنه محطمًا وهو منهار في زقاق. أحمق مسكين. في الحالة التي هو فيها الآن، لن يتمكن من شرب أي شيء سوى الكحول لفترة من الوقت. ليس وكأنه يشرب أي شيء آخر على أي حال.”

إيريس وكيشيريكا. فقط أي نوع من المحادثة ستحدث بينهما لو إلتقَيا؟ حتى أنا أشعر بالفضول قليلا. بغض النظر عن كم بدا لقائهما غير محتمل، فقد يجدان أن لدى بعضهما البعض الكثير من القواسم المشتركة.

***

 

 

“أتساءل عما هل هي لا تزال في المدينة.”

“لا تعتذر.”

“لست متأكدًا.”

“لا بأس، لست بحاجة إلى مواساتي. أعرف أنني لا يمكن أن أضربك، على أي حال.” لا تزال سريعة الانفعال، عضت شفتها السفلية بعبوس.

 

 

من يعرف؟ ربما لو عدت عبر الأزقة غدًا، سأجدها فاقدة الوعي من الجوع مرة أخرى. أشعر وكأن هذا تخمين معقول للغاية، بالنظر إلى شخصيتها. ولكن لا يزال، هذا غير مرجح تماما. يبدو أنها كانت تبحث عن شخص ما، لذلك ربما تكون قد غادرت بالفعل. بدا الأمر كما لو إنها فتاة سحرية يقودها شيء ما نحو مرادها، أو شيء كهذا. “أعتقد أنها غادرت المدينة الآن.”

“روديوس.”

“حقًا؟ هذا سيء للغاية.” من المحتمل أن تذهب للتحقق من الأزقة الخلفية غدًا على أي حال، رغم ما قلتهُ لها.

بجدية؟

 

“لا.”

“على أي حال، سأذهب للراحة في النزل. أنتما الإثنان حران في فعل ما تشائان.”

بعد أسبوع أبلغت إيريس ورويجيرد بقدرتي على التحكم في عين الإستبصار. عندما فعلت، اقترح رويجيرد، “إذن لماذا لا تخوض أنت وإيريس سجالًا؟” هل هذا لإختبار مدى فعاليتها في المعركة؟ أم لكي يريَّني نتائج تدريبه لها؟ إنجاز كلاهما في وقت واحد سيكون صفقة رائعة، لذلك قبلت.

أعطى كل منهما إيماءة.

“ذلك يعتمد على تفاصيل طلبك.”

 

“لكنك الآن تفهم، صحيح؟”

 

 

***

 

 

 

استغرق الأمر مني أسبوعًا لتعلم كيفية استخدام العين الشيطانية. ببساطة، الأمر ليس بهذه الصعوبة. يمكنك التحكم في العين من خلال الطاقة السحرية. إنها مشابهة جدا للطريقة التي استخدمت بها السحر دون التراتيل، الذي هو شيء أفعله عادة. من خلال الطاقة السحرية، يمكنني التحكم في ما أراه. بقيت في حيرة من أمري حتى أدركت أن هناك نوعين من التركيز. ثم فهمت الأمور بسرعة.

 

 

***

أحد أنواع التركيز تسيطر على الظل، مثل تغيير مدى سطوع الظل الخاص بِـنوافذ الحوار في الألعاب الجنسية. في البداية، يكون سطوعها إلى الحد الأقصى، لذلك يبدو كل شيء مضاعفًا بالكامل. لكن إذا جعلت الظل منخفضًا قدر الإمكان. من خلال توجيه طاقتي السحرية إلى الجزء الداخلي من عيني، يمكنني إضعاف قدرتي على الإستبصار بما يكفي لرؤية الحاضر. لكن الحصول على لمحات من المستقبل مفيدة بالتأكيد، لذا عدلت الظل إلى درجة إختفاء تضاعف الأشياء، ولكنها لا تزال مرئية. ثم حاولت الحفاظ عليها هكذا. إذا فقدت التركيز ولو لثانية واحدة، فإن درجة الظل ستتغير. استغرق الأمر ثلاثة أيام قبل أن أتمكن من الحفاظ على اتساقها.

 

 

ستلكمني.

النوع الثاني هو المدة—أو بالأحرى مدى رؤية المستقبل. يمكنني أن أتحكم في مدى المستقبل الذي يمكنني أن أراه من خلال توجيه طاقتي السحرية إلى الجزء الأمامي من عيني. أبعد ما يمكن أن أراه عادةً هو ثانية واحدة فقط، ولكن بإستخدام الطاقة السحرية استطعت أن أرى ثانيتين أو أكثر من المستقبل. الأشياء تتشتت إلى أجسام مظللة من ثنائيات أو ثلاثيات، مثل فرع شجرة ينقسم ويمثل إحتمالات مختلفة.

 

 

 

استطعت أن أرى ما يصل إلى ثلاث أو أربع ثوان مع المزيد من الطاقة السحرية، ولكن إذا حاولت أن أرى ما يصل إلى خمس ثوان مقدمًا، فإن الصورة تنقسم كثيرًا وتصير غير واضحة لدرجة أنها تصيبني بالصداع. وهذا يمثل عدد الطرق التي يمكن أن يتغير بها المستقبل. أيضًا، كلما حاولتُ أن أرى المستقبل، فُرِضَتْ ضرائب على عقلي، على ما يبدو. حتى أن كيشيريكا قالت إن وجود عينين شيطانيتين سَـيعيقك المُستخدم. ربما بسبب تأثير كل عيونها الشيطانية صارت مخبولةً كما هي الآن.

مددت يدي للتحقق من وجود إصابات. أنا بخير، صحيح؟ آمل أنه لم يفسد وجهي الجميل تمامًا. ليس لدي وجه من الصلصال يمكن إعادة تشكيله بعد كل شيء.

 

 

بغض النظر عن هذا، أعرف أنني أستطيع أن أرى بأمان ثانية واحدة من المستقبل. استغرق الأمر مني ثلاثة أيام لإتقان هذا، ثم يوم إضافي لتعلم كيفية التحكم في كلتا الخاصيَّتَن في وقت واحد. في المجموع، استغرق الأمر سبعة أيام لتعلم أساسيات استخدام عين الإستبصار خاصتي.

“هذا يكفي.” نادى حكمنا.

 

 

 

هل فزت؟ هل فزت حقًا؟ هذه هي المرة الأولى التي أتغلب فيها على إيريس في قتال متلاحم وبدون سحر.

***

يبدو أن نقاط ضعف العين الشيطانية واضحة بالفعل، يمكن إيجاد طريقة لعرقلة رؤية مستخدمها، إستخدام درع، الهجوم من الخلف أو حتى القتال في الظلام.

 

 

بينما أنا مشغول بتوجيه الطاقة السحرية إلى عيني والتحكم، ذهبت إيريس ورويجيرد إلى مكان ما معًا كل يوم. عندما يعودان، تكون إيريس دائما ممتلئة بالعرق بينما بدا رويجيرد مرتاح كما هو دائما، يتعرق أكثر قليلا من المعتاد فقط. هذا الإثنان يفعلان شيئًا يجعلهما يتعرقان. وهذا يحدث كل يوم فوق ذلك!

حينها ظهر الحكيم العجوز مع صوت بووف داخل رأسي، برأسه الأصلع ونظَّارته الشمسية وقال: “الآن سيمكنك أخيرًا التحقق من مدى نموها من دون أن تُضرب بعد ذلك!”

“فقط من للمعرفة، أود أن أسأل. ماذا تفعلان أنتما الإثنان؟”

ألقى رويجيرد نظرة سريعة علي. التفاوض هو وظيفتي، بعد كل شيء.

أجابت إيريس وهي تعصر قطعة قماش مبللة بالعرق عندما سألتها: “هيهيهي، هذا سر!” بدت وكأنها تستمتع حقا بنفسها.

 

 

 

لذلك فهي تفعل شيئًا في الخفاء لم تستطِع إخباري به؟ أوه، فهمت الآن. القليل من مرح فترة بعد الظهر أليس كذلك؟ أعتقد أن أملي الوحيد لمعرفة ما يحدث هو أن أغرق نفسي في رائحة تلك الخرقة المبللة بالعرق التي تحملها.

إلتفتُّ أنا ورويجيرد للنظر إلى بعضنا البعض. هذا الرجل عضو في منظمة تهريب؟ يا له من تطور مريح للأحداث. كنت سأشتبه في أنه يكذب، لكن هناك أيضا نصيحة الإله البشري. ربما بيت القصيد من تلك النصيحة كلها هو أن أقابل هذا الرجل.

 

“امممم، إيريس؟”

لا تفهموني خطئًا—لست قلقًا بشكل خاص حول هذا الموضوع. ربما هما فقط يخرجان للتدريب فقط. في حين أن مظهرها يعطي شعورًا مختلفًا، إيريس في الواقع من النوع الذي يعمل بجد في الخفاء. عندما كنا في منطقة فيدوا، فعلت الشيء نفسه، وكثيرًا ما تدربت مع غيلين في أيام إجازتها. في ذلك الوقت، كلما أسألها عما تفعله، تظهر نفس الابتسامة الواثقة على وجهها وتقول: “إنه سر!” لذلك أنا متأكدٌ أنها تتدرب مع رويجيرد فقط.

لقد ضربت رويجيرد مرة واحدة. ذلك غير عادي. ربما لن أنجح في تحقيق ذلك أبدا في حياتي كلها. على ما يبدو، صارت إيريس مغرورةً جدا بسبب ذلك. لهذا السبب استخدمني رويجيرد للتخلص من غرورها هذا.

 

 

في تلك الليلة حلمت بِـشخص يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا يقرص خدي وهو يهمس في أذني، “من الآن فصاعدا سيكون لقبك هو الخاسر المثير للشفقة.” أعتقد أن هذا يجب أن يكون من فعل الإله البشري. ذلك اللقيط لا فائدة منه على الإطلاق.

أمسكت اليد التي مدها لي ووقفت. “لا، أنا لا أفعل. المستقبل الذي رأيته غير واضح. كيف فعلت ذلك؟”

 

في تلك الليلة قضيت وقتا في التفكير مع نفسي.

 

 

***

أوضح لي رويجيرد: “منح عيون الشيطان هي قوة لا يمتلكها أحد غير الإمبراطورة العظيمة.”

 

ركضت عائدة إلى داخل منزلها بعد أن أجبتها. تنقلت نظرة البلطجي بيني وبين المكان الذي سقط فيه القدر وصولًا موقعه الحالي. ثم إبتلع لعابه.

بعد أسبوع أبلغت إيريس ورويجيرد بقدرتي على التحكم في عين الإستبصار. عندما فعلت، اقترح رويجيرد، “إذن لماذا لا تخوض أنت وإيريس سجالًا؟” هل هذا لإختبار مدى فعاليتها في المعركة؟ أم لكي يريَّني نتائج تدريبه لها؟ إنجاز كلاهما في وقت واحد سيكون صفقة رائعة، لذلك قبلت.

 

 

أومأ البلطجي وبصق على الأرض قبل أن يمشي. ثم توقف. “آه، هذا صحيح. لدي سؤال لك. هل رأيتَ معتوهًا سكرانًا يتجول هنا؟ هو لم يعد منذ الأمس.”

انتقلنا إلى الشاطئ. وقف رويجيرد على الجانب ليلاحظ بينما وقفت أنا وإيريس مقابل بعضنا البعض، وسيف في يد كل واحد منا.

 

 

 

“هل تعتقد حقا أنه يمكنك ضربي الآن لمجرد أنك حصلت على تلك العين الشيطانية؟!” إيريس تشعر بالثقة بشكل خاص اليوم. لا بد أنها تعلمت تقنية جديدة أو شيء من هذا الأسبوع الماضي.

“أليس هذا هو التعريف الدقيق لخيانة أصدقائك؟”

 

“أوه، مخيف. لقد إعتقدت أن كل ما سمعته عن عرق السبيرد هو مجرد حمولة من الهراء، لكن ها أنت ذا، الشيء الحقيقي.” أظهر ابتسامة باهتة عندما اقترب. لقد رأيت هذا الرجل في مكان ما من قبل. “أولًا، هل يمكنك أن تضع بعيدًا هذا السلاح خطير المظهر؟ ليس كما لو أنني جئت إلى هنا بحثًا عن قتال. كنتُ أبحث عنك فقط حتى أتمكن من تقديم شكري لك.”

أردت أن أبقي تلك الابتسامة الوقحة على وجهها. “لا، لا بأس إذا خسرت. أريد فقط أن أعرف كم يمكنني أن أرى في خضم المعركة بهذه العين، هذا كل شيء.” لهذا السبب لن أستخدم السحر اليوم. أردت أن أرى ثمار عملي أيضًا. لقد عدلت عيني لأتمكن من رؤية ثانية واحدة في المستقبل وبدأت المعركة.

 

 

“أوه، مخيف. لقد إعتقدت أن كل ما سمعته عن عرق السبيرد هو مجرد حمولة من الهراء، لكن ها أنت ذا، الشيء الحقيقي.” أظهر ابتسامة باهتة عندما اقترب. لقد رأيت هذا الرجل في مكان ما من قبل. “أولًا، هل يمكنك أن تضع بعيدًا هذا السلاح خطير المظهر؟ ليس كما لو أنني جئت إلى هنا بحثًا عن قتال. كنتُ أبحث عنك فقط حتى أتمكن من تقديم شكري لك.”

“همف، هذا يبدو وكأنه شيء يمكن أن تقوله أنت، ولكن….”

“في هذا الوقت المتأخر من الليل؟”

إستطعت أن أرى ما ستفعله حتى وهي لا تزال تتحدث. سوف تأرجح فجأة قبضتها اليسرى نحو وجهي. لولا وجود هذه العين لدي، لما إستطعت الرد في الوقت المناسب. لدى إيريس موهبة فطرية فيما يتعلق بشن ضربات مفاجئة.

“هذا كل شيء. حسنا، سعيد لسماع ذلك.”

 

 

“هاه!”

 

“أوهو!” تمكنت من تفادي هجومها. ثم قمت بشن هجوم مضاد بضرب جانب وجهها.

 

 

تم إدراج العبيد في قائمة البضائع التي يحملونها. بالإضافة إلى ذلك، إحدى الجرائم الأكثر شعبية في هذا العالم هي الإختطاف. كان من السهل اختطاف الأطفال. ببساطة، المهربون هم شركاء في اختطاف وبيع الأطفال.

ثم جاءت الرؤيةُ التالية. لن ترتجف إيريس حتى—ستشن مجموعة من الهجمات بدلا من ذلك، مستعملةً السيف في يدها اليمنى. هذه هي نقطة قوة إيريس. يمكن لها أن تتحمل أي عدد من الهجمات وتطلق هجومها. الجزء السفلي من جسدها قوي لدرجة أن معظم الهجمات لن تجعلها تترنح. في الواقع، كلما تعرضت لمزيد من الضرر، زادت حدة غضبها وصارت هجماتها أكثر عدوانية.

في تلك الليلة حلمت بِـشخص يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا يقرص خدي وهو يهمس في أذني، “من الآن فصاعدا سيكون لقبك هو الخاسر المثير للشفقة.” أعتقد أن هذا يجب أن يكون من فعل الإله البشري. ذلك اللقيط لا فائدة منه على الإطلاق.

 

“أوهو!” مددت يدي لمنعه.

“تاه!”

همم، ماذا يمكنني أن أقول لها؟ ليس لدي أي عبارات محفوظة مسبقًا يمكن أن تكون جيدة لأوقات مثل هذه.

“يوش!” ضربت ساعدها بقوة. سقط سيف إيريس من يدها. في السابق، كنت سأفكر في أن المعركة قد إنتهت في تلك المرحلة. إسقاط سيفك يعني أنك خسرت، أو على الأقل هذا ما ظننته عندما كنت أتدرب على يد غيلين. ومع ذلك، يمكنني أن أرى بعيني أن هذا لم ينتهِ بعد.

“استغرق مني بعض الوقت للعثور عليك. لا أحد يعرف عن أي سحرة مع بصر سيء. ولكن عندما سمعت الشائعات حول ديد إيند، عرفت أن الأمر متعلق بك. رداءك الرمادي وقدرتك على إلقاء التعاويذ دون تراتيل، وكذلك طولك — قصير مثل القزم — وهذه الطريقة المهذبة في الحديث.”

 

صمتت إيريس تماما بعد ذلك. لكنها لم تبتعد عني. عادة ما ينبض قلبي بسبب رائحتها أو دفء جسدها، لكن هذه المرة لم يحدث هذا. بدلًا من ذلك شعرت بالخجل، كما لو إنها حرارتها ورائحة عرقها تؤذيني. شعرت أن الهواء بدأ يصير أثقل من حولي.

تحركت إيريس بالفعل لتوجيه هجومها الثاني.

“إبحث عن مُهَرِب. سأغض الطرف عن جرائمهم.” بدت على وجهه نظرة جادة. من المحتمل أنه قرر عدم التدخل حتى لو واجه طفلًا مختطفا، فقط حتى لا أضطر لبيع عصاي. كل شيء من أجلي. هو يحني مبادئه ومعتقداته من أجلي. بما أنه عازمٌ هكذا، فلن أتمكن من تغيير رأيه.

 

 

بعبارة أخرى، هذه مجرد واحدة من خدعها. لقد أسقطت السيف فقط لتجعلني أقلل من حذري.

“على أي حال، سأذهب للراحة في النزل. أنتما الإثنان حران في فعل ما تشائان.”

 

 

لكنها ستلكمني مباشرة على الذقن بِـقبضتها اليسرى بعد ذلك.

 

 

بالتأكيد، ربما ساعد في تبريد رأسها. ربما لن ترتكب أخطاء كبيرة الآن. لكن إيريس في فترة من التطور السريع. لا أعتقد أن ضرب غرورها هو الإجابة الصحيحة. بدلًا من ذلك، من الأفضل السماح لها بالتفكير بِـتعالٍ حتى تتمكن من التطور بشكل أسرع. ثم يمكن أن نشير إلى أوجه القصور لديها بعد ذلك وتصحيحها لها.

بعبارة أخرى، أسقطت السيف عن قصد لإغرائي على الشعور بالأمان الزائف، حتى تتمكن من الانطلاق بأسلوبها المعتاد في القتال اليدوي: لكمة بورياس الخاصة بإيريس.

أنا لست قزمًا رغم ذلك.

 

 

“وااه….!”

ضربت قبضته منتصف وجهي مباشرة. ضرب رأسي الشاطئ الرملي وأنا هبط على الأرض. تُرِكتُ مستلقيًا هناك ووجهي لأسفل.

“ساقيك مفتوحتان.” ربطت قدمي حول قدمها، مما أدى إلى اختلال توازنها. ضربت قبضتها الهواء الفارغ وسقطت على الأرض.

 

 

“حسنا، فلنبدأ في البحث عن مهرب.”

ومع ذلك، يبدو أن المعركة لم تنتهِ بعد.

 

 

 

سَـتستعيد توازنها مستعملةً يديها، مستخدمة الإرتداد وعزم الدوران للإلتفات نحوي، ثم تضرب ساقي اليمنى.

الإمبراطورة العظيمة لعالم الشياطين، كيشيريكا كيشيريسو، معروفةٌ أيضا بإسم إمبراطورة الإحياء الشيطانية. وإسم آخر لها هو إمبراطورة العيون الشيطانية. على ما يبدو، هي ليست ماهرة في القتال، ولكن مع وجود اثنتي عشرة عين شيطانية في حوزتها، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تراها والتي لا يستطيع غيرها رؤيتها. كانت قوتها الأكثر رعبا هي قدرتها على تحويل عين شخص آخر إلى عين شيطانية. من خلال هذه القوة، منحت العيون الشيطانية لجميع أتباعها، مما منحها القدرة على الحكم على جميع القبائل الشيطانية. هناك حتى أولئك الذين صاروا أتباعها فقط حتى يتمكنوا من الحصول على المزيد من القوة.

 

 

“اهاه.” تراجعت إلى الوراء وفي نفس الوقت حنيت ركبتي لأسفل، مثبتًا إياها على إيريس حتى لا تتمكن من الحركة.

 

 

“اهاه.” تراجعت إلى الوراء وفي نفس الوقت حنيت ركبتي لأسفل، مثبتًا إياها على إيريس حتى لا تتمكن من الحركة.

بفضل الطريقة التي قامت بها بِـلَفِّ جسدها في محاولة يائسة لعضي، إلتوى جسد إيريس. ثُبِتت إحدى أذرعها تحتها، بينما إحدى ساقيها منحنية نحو بطنها. تساءلت عما ستفعله بعد ذلك، لكن كل ما أمكنني توقعه منها هو المزيد من النزاع للتخلص من قبضتي الممسكة بها.

بينما أنا مشغول بتوجيه الطاقة السحرية إلى عيني والتحكم، ذهبت إيريس ورويجيرد إلى مكان ما معًا كل يوم. عندما يعودان، تكون إيريس دائما ممتلئة بالعرق بينما بدا رويجيرد مرتاح كما هو دائما، يتعرق أكثر قليلا من المعتاد فقط. هذا الإثنان يفعلان شيئًا يجعلهما يتعرقان. وهذا يحدث كل يوم فوق ذلك!

 

حسنًا إذن. شكرًا لك، أيها الحكيم العجوز محب الأثداء. هممم. التفكير في كل الطرق التي يمكنني من خلالها استخدام هذه العين حقًا جعل قلبي ينبض بسرعة!

“هذا يكفي.” نادى حكمنا.

“آه، نعم، نحن بخير!”

 

 

إرتخى جسد إيريس كما لو أن الطاقة قد استنزفت منها.

“لقد فعلت.”

 

“أتساءل ماذا كانت تفعل في هذه المدينة؟”

هل فزت؟ هل فزت حقًا؟ هذه هي المرة الأولى التي أتغلب فيها على إيريس في قتال متلاحم وبدون سحر.

 

 

تحركت إيريس بالفعل لتوجيه هجومها الثاني.

“لقد فشلت، هاه….” بدت نظرة إيريس هادئة بشكل مدهش عندما نظرت إلى وجهي.

“هذا غش يا روديوس. لقد حصلت على عين شيطانية لنفسك بينما يتوجب علي أنا أن أبذل كل جهدي….”

 

“أنا آسف.”

إبتعدت تاركًا جسدها. وقفت إيريس ببطء ونفضت الغبار والأوساخ عن ملابسها.

 

 

في الوقت الحالي، أهم شيء ليس التفكير في كيفية استخدام هذه العين الشيطانية. بدلًا من ذلك، أنا بحاجة إلى صقل قدرتي القتالية. صحيح، أنا مقاتل أفضل عندما أستخدم العين. ولكن مهاراتي سوف تنخفض في نهاية المطاف إذا إعتمدت فقط عليها. الاعتماد على عكاز لن يعود إلا ليطاردني لاحقًا. هذا خطير. كدت أسمح لنفسي بالوقوع في مخططات ذلك الشيطان الغادر، الإله البشري.

ستلكمني.

 

 

النوع الثاني هو المدة—أو بالأحرى مدى رؤية المستقبل. يمكنني أن أتحكم في مدى المستقبل الذي يمكنني أن أراه من خلال توجيه طاقتي السحرية إلى الجزء الأمامي من عيني. أبعد ما يمكن أن أراه عادةً هو ثانية واحدة فقط، ولكن بإستخدام الطاقة السحرية استطعت أن أرى ثانيتين أو أكثر من المستقبل. الأشياء تتشتت إلى أجسام مظللة من ثنائيات أو ثلاثيات، مثل فرع شجرة ينقسم ويمثل إحتمالات مختلفة.

توتر تعبير إيريس عندما أوقفت قبضتها بيدي. “أنا ذاهبة إلى المنزل!” أعلنت بصوتٍ عال. كتفاها يرتجفان وهي تغادر إلى النزل.

“هل تريد أن تجرب؟”

 

وضع رويجيرد رمحه جانبًا واتخذ موقفًا قتاليًا. بعبارة أخرى، لا حاجة إلى سلاحه المميز ضد قزم مثلي. “يمكنك استخدام السحر إذا أردت.”

هل أزعجتها حقًأ؟ لا، ليس هذا. ربما جعلتها تفقد بعض الثقة. ظلت دائما تقضي وقتا سهلا في ضربي حتى الآن. الآن صرتُ فجأة أقوى. لو كنتُ في مكانها، ربما سأشعر بالغيرة، أيضًا.

“حسنًا….أعتقد أنني يجب أن أبيعها.” قول الكلمات بصوت عالٍ ساعدني في تعزيز تصميمي.

 

 

قال رويجيرد وهو يراقبها وهي تذهب: “لا تزال إيريس طفلة.”

 

 

يمكنني أن نرى ذلك. استطعت أن أرى ما سيفعله، ويمكنني الرد عليه.

“هذا طبيعي بالنسبة لسنها.” أجبت قبل النظر إليه.

بينما أنا أعاني من أجل اتخاذ قرار، بدا أن الرجل يسيء تفسير صمتنا ومد راحة يده نحونا. “ومع ذلك، لا تحصل على فكرة خاطئة. سأسدد معروفك، لكن تهريب سبيرد هو أمر على مستوى مختلف تماما. لا أعتقد أن حياتي تساوي مائتي حجر أخضر فقط.”

 

 

نظر إلى عيني وأومأ برأسه. “عمل جيد.”

“آه….إنها تصلح لبعض اللعب الجنسي.”

“أي شخص لديه عين شيطانية يمكنه فعل ذلك.”

 

لقد صرتُ أكثر لياقةً إلى حد ما فقط، لكن هناك العشرات من الأشخاص الآخرين في هذا العالم يتمتعون بقدرة جسدية مماثلة. يجب أن يكون أي شخص لديه عين شيطانية قادرًا على فعل الشيء نفسه.

 

 

من النظرة على وجه رويجيرد، بدا من الصعب معرفة هل هو يفهم ما يتحدث عنه هذا الرجل أم لا. بدا وكأنه يفهم الأمر على المستوى المنطقي، ولكن ليس على المستوى العاطفي.

“العين الشيطانية ليست شيئًا يمكن لأي شخص إتقانه على الفور عندما يحصل عليه.”

 

“أوه، حقا؟”

“أوه، مخيف. لقد إعتقدت أن كل ما سمعته عن عرق السبيرد هو مجرد حمولة من الهراء، لكن ها أنت ذا، الشيء الحقيقي.” أظهر ابتسامة باهتة عندما اقترب. لقد رأيت هذا الرجل في مكان ما من قبل. “أولًا، هل يمكنك أن تضع بعيدًا هذا السلاح خطير المظهر؟ ليس كما لو أنني جئت إلى هنا بحثًا عن قتال. كنتُ أبحث عنك فقط حتى أتمكن من تقديم شكري لك.”

“كان هناك سبيرد في فرقتي الخاصة وإمتلك عينًا شيطانية. احتفظ برقعة عين عليها باستمرار ولم يتمكن أبدًا من السيطرة عليها، حتى يوم وفاته. أنت شخص غريب لأنك قادر على التحكم فيها بعد أسبوع واحد فقط.”

“وفي قتال متلاحم؟”

أوه، حسنا. حسنا، نعم. نعم، فهمت يقصده.

يمكنني أن نرى ذلك. استطعت أن أرى ما سيفعله، ويمكنني الرد عليه.

 

مرة أخرى، تبادلت أنا ورويجيرد النظرات. لن نختطف أحدًا، بل سننقذ الناس. بما أن هذا هو الحال، فلا أرى المشكلة في ذلك، ولكن…

حسنا، لقد عملت بجد حقًا على التحكم في تدفق طاقتي السحرية، وقد أتقنت استخدامها في أسبوع واحد فقط. إذن فأنا الوحيد القادر على السيطرة عليها بهذه السرعة، هاه؟ فهمت، فهمت. مواهاها! “ربما سيمكنني حتى أن أهزمك يا سيد رويجيرد.”

 

“لو إستخدمت السحر ربما.”

 

 

روح المحارب، هاه؟ تلك كلمات أنيقة، لكنها لن تساعدنا في عبور المحيط.

“وفي قتال متلاحم؟”

“عيناك ليست بخير، إيه؟ ثم إمشِ على جانب الطريق! كما تعلم، معظم الناس في جميع أنحاء هذه المنطقة لا يمكن أن يروا أو يسمعوا جيدًا ويبدون متأسفين وهم يتجولون!”

“هل تريد أن تجرب؟”

 

قررت أن أوافق على هذا العرض. لأكون صريحا، أنا أتسرع قليلًا هنا. “نعم، من فضلك.”

“….نعم.” لقد أصاب الهدف بدقة شديدة لدرجة أنني اضطررت للإعتراف.

وضع رويجيرد رمحه جانبًا واتخذ موقفًا قتاليًا. بعبارة أخرى، لا حاجة إلى سلاحه المميز ضد قزم مثلي. “يمكنك استخدام السحر إذا أردت.”

 

 

 

“لا، بما أننا سنفعل هذا، فَسَـنفعل ذلك بأيدينا العارية.”

***

قبل أن أنتهي، ظهرت أمامي رؤية. كف رويجيرد سوف يأتي مباشرة نحو وجهي.

“أتستسلم؟”

 

 

يمكنني أن نرى ذلك. استطعت أن أرى ما سيفعله، ويمكنني الرد عليه.

“حسنا، فلنبدأ في البحث عن مهرب.”

 

إنه يخطط لإمساك يدي.

“أوهو!” مددت يدي لمنعه.

 

 

من يعرف؟ ربما لو عدت عبر الأزقة غدًا، سأجدها فاقدة الوعي من الجوع مرة أخرى. أشعر وكأن هذا تخمين معقول للغاية، بالنظر إلى شخصيتها. ولكن لا يزال، هذا غير مرجح تماما. يبدو أنها كانت تبحث عن شخص ما، لذلك ربما تكون قد غادرت بالفعل. بدا الأمر كما لو إنها فتاة سحرية يقودها شيء ما نحو مرادها، أو شيء كهذا. “أعتقد أنها غادرت المدينة الآن.”

إنه يخطط لإمساك يدي.

 

 

لقد صرتُ أكثر لياقةً إلى حد ما فقط، لكن هناك العشرات من الأشخاص الآخرين في هذا العالم يتمتعون بقدرة جسدية مماثلة. يجب أن يكون أي شخص لديه عين شيطانية قادرًا على فعل الشيء نفسه.

في اللحظة التي رأيت فيها هذا المستقبل، سحبت يدي غريزيًا للخلف. في اللحظة التالية، صارت رؤيتي للمستقبل غير واضحة.

لقد ضربت رويجيرد مرة واحدة. ذلك غير عادي. ربما لن أنجح في تحقيق ذلك أبدا في حياتي كلها. على ما يبدو، صارت إيريس مغرورةً جدا بسبب ذلك. لهذا السبب استخدمني رويجيرد للتخلص من غرورها هذا.

 

“هاه!”

سيضربني بقبضته على وجهي.

 

 

لم أستطِع مقابلة عينيه عند سماع هذا السؤال. لقد عرفت أنه لن يوافق على خطتي. لهذا السبب لم أتحدث معه حول هذا الموضوع. ربما يمكنك القول أن هذا دليل على أنني لم أثق به حقًا بعد.

الآن صار هناك رؤيتان؛ بعبارة أخرى، مستقبلان محتملان منفصلان. واحد الذي أمسك فيه بِـذراعي، والآخر الذي تضرب قبضته وجهي. ماذا الذي يحدث؟ بدأ الشك والإرتباك يغزوان رأسي. لا يجب أن تتشوش رؤيتي في نطاق الثانية واحدة.

 

 

قبضة رويجيرد ستأتي نحو وجهي.

“وااه!” ثنيت جسدي للخلف، متهربًا بصعوبة من هجومه.

“حسنًا….أعتقد أنني يجب أن أبيعها.” قول الكلمات بصوت عالٍ ساعدني في تعزيز تصميمي.

 

سيضربني بقبضته على وجهي.

قبضة رويجيرد ستأتي نحو وجهي.

“في هذا الوقت المتأخر من الليل؟”

 

 

يمكنني أن أرى ذلك. أرى ذلك بوضوح. لكن جسدي قد إلتوى بالفعل بسبب التهرب من هجومه الأخير. حتى لو تمكنت من رؤية ما سيفعله بعد ذلك، لم أتمكن من التحرك في الوقت المناسب لتجنب ذلك.

 

 

 

“بواه!”

“استغرق مني بعض الوقت للعثور عليك. لا أحد يعرف عن أي سحرة مع بصر سيء. ولكن عندما سمعت الشائعات حول ديد إيند، عرفت أن الأمر متعلق بك. رداءك الرمادي وقدرتك على إلقاء التعاويذ دون تراتيل، وكذلك طولك — قصير مثل القزم — وهذه الطريقة المهذبة في الحديث.”

ضربت قبضته منتصف وجهي مباشرة. ضرب رأسي الشاطئ الرملي وأنا هبط على الأرض. تُرِكتُ مستلقيًا هناك ووجهي لأسفل.

“تاه!”

 

 

مددت يدي للتحقق من وجود إصابات. أنا بخير، صحيح؟ آمل أنه لم يفسد وجهي الجميل تمامًا. ليس لدي وجه من الصلصال يمكن إعادة تشكيله بعد كل شيء.

 

“أتستسلم؟”

أجابت إيريس وهي تعصر قطعة قماش مبللة بالعرق عندما سألتها: “هيهيهي، هذا سر!” بدت وكأنها تستمتع حقا بنفسها.

استطعت أن أشعر أن الأمر قد إنتهى في اللحظة التي سأل فيها هذا السؤال. “نعم، أعترف بالهزيمة.” اعتقدت أنني أستطيع الفوز عندما رأيت الرؤية الأولى، لكن يبدو أن الأمور ليست بهذه البساطة.

 

 

“روديوس غرايرات.”

“لكنك الآن تفهم، صحيح؟”

 

أمسكت اليد التي مدها لي ووقفت. “لا، أنا لا أفعل. المستقبل الذي رأيته غير واضح. كيف فعلت ذلك؟”

 

“ليس لدي أي فكرة عما رأيته، لكنني قررت أنه إذا حاولت الدفاع بيدك، فسأمسك بها، وإذا لم تفعل ذلك، فسألكمك. هذا كل ما مر في رأسي.”

سَـتستعيد توازنها مستعملةً يديها، مستخدمة الإرتداد وعزم الدوران للإلتفات نحوي، ثم تضرب ساقي اليمنى.

بعبارة أخرى، طالما أنه يستطيع تخمين ما سأفعله، يمكنه الرد عليه. هناك فجوة بين مستويات مهارتنا لدرجة أن قدرتي على رؤية ثانية واحدة من المستقبل لا تعني شيئًا حقًا. مثل التلميذ، يمكنك القول. حتى لو تمكن المبتدئ من رؤية خطوة واحدة للأمام، لا يزال من المستحيل عليه التغلب على سيده.

“هذا لأنه تذكار من ابنك، أليس كذلك؟”

 

بما أن رويجيرد جاد في ذلك، فسأقوم بإسقاط هذه الخطة، لا يهم كم إعتقدت أنها ذكية. سنعتمد على مهرب لعبور البحر. لكن هذه المرة لن أضع تلبية إحتياجات الآخرين في الإعتبار. إذا لم يستطع رويجيرد كبح نفسه، فسنخونهم دون تردد ونساعد من يحتاج إلى المساعدة. سنستخدم المجرمين حسب الحاجة ثم نرميهم جانبا.

سكان هذا العالم يمتلكون مهارات فائقة إلى درجة غير عادية. ربما هناك العديد ممن يمكنهم القتال مثل رويجيرد.

“آه….إنها تصلح لبعض اللعب الجنسي.”

 

 

“الأهم من ذلك، لقد حاربت شخصًا يمتلك نفس العين الشيطانية من قبل. منذ ذلك الحين، قاتلت مع افتراض أن كل شخص لديه نفس القدرة. أنا وأنت لدينا مستويات مختلفة من الخبرة.”

 

“هذا صحيح.”

 

لذا فقد إستخدم خبرته لمكافحة عين الإستبصار. ربما لأساليب السيف في هذا العالم أيضا طرقٌ لمواجهة قوة العين الشيطانية—على سبيل المثال، السيف الضوء الخاص بإله السيف. أشعر بأنه حتى لو تمكنت من رؤية ذلك، فلن أكون قادرًا على تفاديه.

“هذا غش يا روديوس. لقد حصلت على عين شيطانية لنفسك بينما يتوجب علي أنا أن أبذل كل جهدي….”

 

 

“يبدو أنني قد بالغت في تقدير نفسي قليلًا.”

 

يبدو أن نقاط ضعف العين الشيطانية واضحة بالفعل، يمكن إيجاد طريقة لعرقلة رؤية مستخدمها، إستخدام درع، الهجوم من الخلف أو حتى القتال في الظلام.

“أتساءل ماذا كانت تفعل في هذه المدينة؟”

 

“لقد فعلت.”

بترك ذلك جانبًا، لا تزال هذه العين تتمتع بجاذبيتها. لقد تغلبت على إيريس، بعد كل شيء. مجرد التفكير في الطرق التي يمكنني استخدامها من الآن فصاعدًا جعلَ قلبي ينبض. لقد توقعت كل ما ستفعله إيريس. بطريقة مختلفة تمامًا عمَّا كنتُ من قبل. بعبارة أخرى، مع الممارسة، قد أكون قادرًا على التنبؤ بحركات رويجيرد.

 

 

 

حينها ظهر الحكيم العجوز مع صوت بووف داخل رأسي، برأسه الأصلع ونظَّارته الشمسية وقال: “الآن سيمكنك أخيرًا التحقق من مدى نموها من دون أن تُضرب بعد ذلك!”

 

 

حسنًا إذن. شكرًا لك، أيها الحكيم العجوز محب الأثداء. هممم. التفكير في كل الطرق التي يمكنني من خلالها استخدام هذه العين حقًا جعل قلبي ينبض بسرعة!

 

 

 

***

“إذا رأيت، أثناء الرحلة، قرفًا حقيقيًا ولم تتمكن من التراجع، فَـمن فضلك قل لي. يجب أن نكون قادرين على الأقل على مساعدة طفل.”

 

بجدية، ما هذا بحق الجحيم؟ هذا خطئه، ومع ذلك فإن ذلك المحارب الحالم المحب للأطفال جعلني أنظف الفوضى التي أحدثها هو. ومع ذلك، لقد نجح ذلك. تضخم غرورها كثيرًا بعد أن ادعت النصر على خصم لم تهزمه من قبل رويجيرد، فقط ليتم ثقبها بالخسارة أمام خصم لم يهزمها من قبل الذي هو أنا.

عندما عدت إلى النزل، بنظرة حالمةٍ على وجهي، وجدت إيريس جالسةً على السرير وركبتاها تعانقان صدرها. أوه، صحيح، لقد نسيت عنها. إنها مكتئبة. في هذه الأثناء، قفز حكيمي القديم الحكيم على سلحفاته واختفى في مكان آخر.

“يبدو أنني قد بالغت في تقدير نفسي قليلًا.”

 

 

“امممم، إيريس؟”

“لقد فعلت.”

“ماذا تريد؟”

بينما أنا أعاني من أجل اتخاذ قرار، بدا أن الرجل يسيء تفسير صمتنا ومد راحة يده نحونا. “ومع ذلك، لا تحصل على فكرة خاطئة. سأسدد معروفك، لكن تهريب سبيرد هو أمر على مستوى مختلف تماما. لا أعتقد أن حياتي تساوي مائتي حجر أخضر فقط.”

بعد معركتنا، أخبرني رويجيرد بما ظل يفعله الاثنان الأسبوع الماضي. يبدو أنه كان تدريبًا خاصًا، بعد كل شيء. ليس من النوع المنحرف بالطبع. لتقوية نفسها، كرست إيريس كل يوم لممارسة السيف. نتيجة لذلك، تمكنت بنجاح من ضربه مرة واحدة.

هم. مهما فكرت في الأمر، لم أستطِع التوصل إلى أي حلول. لا نزال في نفس الوضع كما كنا قبل أن أحصل على نصيحة الإله البشري. بطريقة ما، لقد أهدرنا أسبوعًا. ضاع أسبوع كامل.

 

“وااه!” ثنيت جسدي للخلف، متهربًا بصعوبة من هجومه.

لقد ضربت رويجيرد مرة واحدة. ذلك غير عادي. ربما لن أنجح في تحقيق ذلك أبدا في حياتي كلها. على ما يبدو، صارت إيريس مغرورةً جدا بسبب ذلك. لهذا السبب استخدمني رويجيرد للتخلص من غرورها هذا.

بعد معركتنا، أخبرني رويجيرد بما ظل يفعله الاثنان الأسبوع الماضي. يبدو أنه كان تدريبًا خاصًا، بعد كل شيء. ليس من النوع المنحرف بالطبع. لتقوية نفسها، كرست إيريس كل يوم لممارسة السيف. نتيجة لذلك، تمكنت بنجاح من ضربه مرة واحدة.

 

لكن فقط بعد أن تحركت ثلاث خطوات إلى خارج.

بجدية، ما هذا بحق الجحيم؟ هذا خطئه، ومع ذلك فإن ذلك المحارب الحالم المحب للأطفال جعلني أنظف الفوضى التي أحدثها هو. ومع ذلك، لقد نجح ذلك. تضخم غرورها كثيرًا بعد أن ادعت النصر على خصم لم تهزمه من قبل رويجيرد، فقط ليتم ثقبها بالخسارة أمام خصم لم يهزمها من قبل الذي هو أنا.

 

 

 

ومع ذلك، لا أعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتعامل معها. أعرف كيف يبدو التمكن أخيرًا من التفكير في: أنا أنجح حقًا؟ فقط لإثبات خلاف ذلك. الشعور البائس الذي يأتي بعد ذلك، كما لو أن كل ما فعلته حتى الآن لا فائدة منه.

وجدت رويجيرد يقف في طريقي. لم يكن في الغرفة، لذلك اعتقدت أنه في مكان آخر. بوضوح، لقد أخطأت. اللعنة، ماذا يحاول أن يفعل، التلصص على الناس؟ علي أن أخدعه بطريقة ما.

 

تركنا أيدي بعض وأوشكنا على العودة للنوم عندما تصلب وجه رويجيرد. فجأة أعد الرمح في يديه. “من هناك؟! ما العمل الذي لديك هنا!”

بالتأكيد، ربما ساعد في تبريد رأسها. ربما لن ترتكب أخطاء كبيرة الآن. لكن إيريس في فترة من التطور السريع. لا أعتقد أن ضرب غرورها هو الإجابة الصحيحة. بدلًا من ذلك، من الأفضل السماح لها بالتفكير بِـتعالٍ حتى تتمكن من التطور بشكل أسرع. ثم يمكن أن نشير إلى أوجه القصور لديها بعد ذلك وتصحيحها لها.

 

 

 

“لقد ضرتِ قويةً جدًا يا إيريس.”

لذلك فهي تفعل شيئًا في الخفاء لم تستطِع إخباري به؟ أوه، فهمت الآن. القليل من مرح فترة بعد الظهر أليس كذلك؟ أعتقد أن أملي الوحيد لمعرفة ما يحدث هو أن أغرق نفسي في رائحة تلك الخرقة المبللة بالعرق التي تحملها.

“لا بأس، لست بحاجة إلى مواساتي. أعرف أنني لا يمكن أن أضربك، على أي حال.” لا تزال سريعة الانفعال، عضت شفتها السفلية بعبوس.

من ناحية أخرى، لولا وجوده معنا، لربما واجهنا كارثة في الطريق إلى هنا. لقد ساعدنا رويجيرد عددًا لا يحصى من المرات.

 

لذلك فهي تفعل شيئًا في الخفاء لم تستطِع إخباري به؟ أوه، فهمت الآن. القليل من مرح فترة بعد الظهر أليس كذلك؟ أعتقد أن أملي الوحيد لمعرفة ما يحدث هو أن أغرق نفسي في رائحة تلك الخرقة المبللة بالعرق التي تحملها.

همم، ماذا يمكنني أن أقول لها؟ ليس لدي أي عبارات محفوظة مسبقًا يمكن أن تكون جيدة لأوقات مثل هذه.

بعد معركتنا، أخبرني رويجيرد بما ظل يفعله الاثنان الأسبوع الماضي. يبدو أنه كان تدريبًا خاصًا، بعد كل شيء. ليس من النوع المنحرف بالطبع. لتقوية نفسها، كرست إيريس كل يوم لممارسة السيف. نتيجة لذلك، تمكنت بنجاح من ضربه مرة واحدة.

 

 

لم يعد رويجيرد معي إلى الغرفة. لقد كان خطأه أن غرورها قد خرج عن السيطرة في المقام الأول، لذلك تمنيت أن يفعل شيئا حيال ذلك، على الرغم من أنه صحيح أنني أنا الشخص الذي فجره حقًا.

أمسكت اليد التي مدها لي ووقفت. “لا، أنا لا أفعل. المستقبل الذي رأيته غير واضح. كيف فعلت ذلك؟”

 

أومأ رويجيرد برأسه وضحك الرجل. “حسنا، سأثق بك للقيام بعمل جيد. إسمي هو غالوس كلينر.”

لكن الآن، إذا إستطعت تهدئتها بشكل صحيح، سيرتفع مستوى مودتها لي بلا شك. ستنقلب رأسًا على عقب أمامي، وسيمسك بعضنا بعضًا خدًا على خد في رقصة حب. لا بد أن رويجيرد افترض أن هذا هو ما سيحدث، ولهذا السبب تركنا لوحدنا.

بمجرد أن إستدار نحوي رأيت شيئًا: وعاء زهور يتحطيم بالضبط على رأس هذا الرجل. ما حدث بعد ذلك حدث غريزيًا. وجهت طاقتي السحرية بيدي اليمنى وأطلقت سحر رياحٍ مبعدًا إياه عن الطريق.

 

 

“لا تفقدي كل ثقتك في هذا الأمر. سمعت أنك تمكنت من ضرب رويجيرد. هذا مدهش، أليس كذلك؟” جلست بجانبها وأنا أتحدث. عندما فعلت، حنت إيريس جسدها نحوي. ملأت رائحة العرق الحلوة أنفي. رائحتها لطيفة، لكن يجب علي كبح جماح نفسي. أنا بحاجة لأن أكون رجلًا نبيلًا في هذه الحالة.

يمكنني أن نرى ذلك. استطعت أن أرى ما سيفعله، ويمكنني الرد عليه.

 

 

“هذا غش يا روديوس. لقد حصلت على عين شيطانية لنفسك بينما يتوجب علي أنا أن أبذل كل جهدي….”

 

“وأنا لم أحلم أبدًا بأنني سأحصل على شيء مثل عينٍ شيطانية فجأة.”

 

حسنا، لقد عملت بجد حقًا على التحكم في تدفق طاقتي السحرية، وقد أتقنت استخدامها في أسبوع واحد فقط. إذن فأنا الوحيد القادر على السيطرة عليها بهذه السرعة، هاه؟ فهمت، فهمت. مواهاها! “ربما سيمكنني حتى أن أهزمك يا سيد رويجيرد.”

أنا تجمدت. أصاب الخدر رأسي على الفور. إنكمش الذئب الذي بداخلي وذيله مدسوس بقوة بين ساقيه. لا يوجد شيء يمكنني قوله ردًا على هذا.

 

 

لم أرغب في أن تتصاعد الأمور أكثر، لذلك أمسكت لساني ونظرت في الاتجاه الآخر.

هي محقة. ما الحق الذي لدي لأكون سعيدًا؟ أنا أغش. ما فعلته غير عادل. قوة العين الشيطانية ليست شيئا عملت بجد للحصول عليه. لقد سقطت فقط في حضني. كل ما فعلته هو شراء الطعام من متجر ما والتجول في الأزقة الخلفية. صحيح، لقد استغرق الأمر مني أسبوعًا لإتقان قوتها. ولكن هذا كل ما في الأمر. لم أكافح على الإطلاق. ما الذي كنت أفعله بحق الجحيم باستخدام هذه القوة لكي أفرح لأنني هزمت إيريس بينما هي أمضت أسبوعا كاملا في العمل الجاد، غارقةً في العرق؟

“أنت تعرف ذلك. لهذا السبب توصلتَ إلى خيار استخدام المُهَرِب. لم أكن لأفكر في ذلك. لكن هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لي للوصول إلى قارة ميليس. أنت محق في ذلك. فلماذا تحاول بيع عصاك؟”

“أنا آسف.”

من يعرف؟ ربما لو عدت عبر الأزقة غدًا، سأجدها فاقدة الوعي من الجوع مرة أخرى. أشعر وكأن هذا تخمين معقول للغاية، بالنظر إلى شخصيتها. ولكن لا يزال، هذا غير مرجح تماما. يبدو أنها كانت تبحث عن شخص ما، لذلك ربما تكون قد غادرت بالفعل. بدا الأمر كما لو إنها فتاة سحرية يقودها شيء ما نحو مرادها، أو شيء كهذا. “أعتقد أنها غادرت المدينة الآن.”

“لا تعتذر.”

 

صمتت إيريس تماما بعد ذلك. لكنها لم تبتعد عني. عادة ما ينبض قلبي بسبب رائحتها أو دفء جسدها، لكن هذه المرة لم يحدث هذا. بدلًا من ذلك شعرت بالخجل، كما لو إنها حرارتها ورائحة عرقها تؤذيني. شعرت أن الهواء بدأ يصير أثقل من حولي.

 

 

“ناه، هذا لمصلحتهم الخاصة. هناك واحد مختلط بين تلك السلع….حسنا، العبيد، كما سميتهم سابقًا….الذي سيسبب المتاعب لنا في المستقبل. بيعه سيحقق لنا ثروة ضخمة، لكنه سيعود أيضًا ليطاردنا بعد عام من الآن.” هز كتفيه وإستمر. “حاولت أن أقول لهم لا، لكن الأمر ليس وكأننا مجموعة واحدة منظمة. لهذا أنا أبحث عن شخص قادر وصامت يمكنه سحق هذه الخطة. ما رأيك حول هذا الموضوع؟”

ربما من الأفضل بالنسبة لي عدم استخدام العين الشيطانية ما لم يكن ذلك ضروريا للغاية. قوتها قد تعيق نموي. فهمت الكثير بعد قتال رويجيرد.

أنا تجمدت. أصاب الخدر رأسي على الفور. إنكمش الذئب الذي بداخلي وذيله مدسوس بقوة بين ساقيه. لا يوجد شيء يمكنني قوله ردًا على هذا.

 

 

في الوقت الحالي، أهم شيء ليس التفكير في كيفية استخدام هذه العين الشيطانية. بدلًا من ذلك، أنا بحاجة إلى صقل قدرتي القتالية. صحيح، أنا مقاتل أفضل عندما أستخدم العين. ولكن مهاراتي سوف تنخفض في نهاية المطاف إذا إعتمدت فقط عليها. الاعتماد على عكاز لن يعود إلا ليطاردني لاحقًا. هذا خطير. كدت أسمح لنفسي بالوقوع في مخططات ذلك الشيطان الغادر، الإله البشري.

“أوهو!” مددت يدي لمنعه.

 

“اهاه.” تراجعت إلى الوراء وفي نفس الوقت حنيت ركبتي لأسفل، مثبتًا إياها على إيريس حتى لا تتمكن من الحركة.

حينها، قررت أنني سأستخدم عيني الشيطانية فقط كورقة رابحة أخيرة.

 

 

لا تفهموني خطئًا—لست قلقًا بشكل خاص حول هذا الموضوع. ربما هما فقط يخرجان للتدريب فقط. في حين أن مظهرها يعطي شعورًا مختلفًا، إيريس في الواقع من النوع الذي يعمل بجد في الخفاء. عندما كنا في منطقة فيدوا، فعلت الشيء نفسه، وكثيرًا ما تدربت مع غيلين في أيام إجازتها. في ذلك الوقت، كلما أسألها عما تفعله، تظهر نفس الابتسامة الواثقة على وجهها وتقول: “إنه سر!” لذلك أنا متأكدٌ أنها تتدرب مع رويجيرد فقط.

 

“فقط من للمعرفة، أود أن أسأل. ماذا تفعلان أنتما الإثنان؟”

***

قال رويجيرد وهو يراقبها وهي تذهب: “لا تزال إيريس طفلة.”

 

 

في تلك الليلة قضيت وقتا في التفكير مع نفسي.

“إبحث عن مُهَرِب. سأغض الطرف عن جرائمهم.” بدت على وجهه نظرة جادة. من المحتمل أنه قرر عدم التدخل حتى لو واجه طفلًا مختطفا، فقط حتى لا أضطر لبيع عصاي. كل شيء من أجلي. هو يحني مبادئه ومعتقداته من أجلي. بما أنه عازمٌ هكذا، فلن أتمكن من تغيير رأيه.

 

“ثقة؟ أنا أثق بك.”

في النهاية، لم نجد طريقة لعبور المحيط بعد. لقد فشلت في مكان ما؟ اتبعت نصيحة الإله البشري جيدًا بما فيه الكفاية، لكن كل ما اكتسبته هو العين الشيطانية.

“لو توجب علي ذلك….نعم.”

 

 

هل من المفترض أن يساعد هذا بطريقة ما؟ كما هو الحال مع لعب القمار؟ لكن ملذات مثل القمار ليست موجودة هنا في القارة الشيطانية. ولو وجِدت، فمن المحتمل أن تكون في شكل مراهنة على المشاجرات بين شخصين. هذا لن يكسبني الكثير من المال. يمكننا استخدام رويجيرد كمصارع وفرض رسوم مشاركة قدرها عملة حديدية واحدة مع مجموعة جوائز من خمس عملات حجر أخضر، ولكن في النهاية سيقل عدد الخصوم.

 

 

 

هم. مهما فكرت في الأمر، لم أستطِع التوصل إلى أي حلول. لا نزال في نفس الوضع كما كنا قبل أن أحصل على نصيحة الإله البشري. بطريقة ما، لقد أهدرنا أسبوعًا. ضاع أسبوع كامل.

***

 

 

“حسنًا….أعتقد أنني يجب أن أبيعها.” قول الكلمات بصوت عالٍ ساعدني في تعزيز تصميمي.

 

“لا، لأنه تجسيد لروح المحارب.”

لحسن الحظ رويجيرد غير موجود الليلة، وإيريس بالفعل على حافة سريرها وبطنها مكشوفة في نومٍ عميق. سيكون الأمر مزعجًا إذا أُصيبت بنزلة برد، لذلك سحبت بطانية عليها.

لم أرغب في أن تتصاعد الأمور أكثر، لذلك أمسكت لساني ونظرت في الاتجاه الآخر.

 

بجدية، ما هذا بحق الجحيم؟ هذا خطئه، ومع ذلك فإن ذلك المحارب الحالم المحب للأطفال جعلني أنظف الفوضى التي أحدثها هو. ومع ذلك، لقد نجح ذلك. تضخم غرورها كثيرًا بعد أن ادعت النصر على خصم لم تهزمه من قبل رويجيرد، فقط ليتم ثقبها بالخسارة أمام خصم لم يهزمها من قبل الذي هو أنا.

لا يوجد أحد يمنعني. بالتأكيد المتجر الغريب ذاك لا يزال مفتوحًا، صحيح؟ بعد كل شيء، المتاجر التي تتعامل مع الأشياء المشبوهة تكون مفتوحة دائما في الليل. مع عصاي في يد واحدة، غادرت النزل.

 

 

لكنها ستلكمني مباشرة على الذقن بِـقبضتها اليسرى بعد ذلك.

لكن فقط بعد أن تحركت ثلاث خطوات إلى خارج.

هل فزت؟ هل فزت حقًا؟ هذه هي المرة الأولى التي أتغلب فيها على إيريس في قتال متلاحم وبدون سحر.

 

من يعرف؟ ربما لو عدت عبر الأزقة غدًا، سأجدها فاقدة الوعي من الجوع مرة أخرى. أشعر وكأن هذا تخمين معقول للغاية، بالنظر إلى شخصيتها. ولكن لا يزال، هذا غير مرجح تماما. يبدو أنها كانت تبحث عن شخص ما، لذلك ربما تكون قد غادرت بالفعل. بدا الأمر كما لو إنها فتاة سحرية يقودها شيء ما نحو مرادها، أو شيء كهذا. “أعتقد أنها غادرت المدينة الآن.”

“إلى أين أنت ذاهب في هذا الوقت المتأخر من الليل؟”

علاوة على ذلك، يمكننا حقا استخدام مهرب لعبور المحيط. هذه ليست صفقة سيئة إذا تمكنا من العبور دون أي رسوم أو ضرائب في المقابل. مع كل ذلك، صار من السهل التوصل إلى قرار.

وجدت رويجيرد يقف في طريقي. لم يكن في الغرفة، لذلك اعتقدت أنه في مكان آخر. بوضوح، لقد أخطأت. اللعنة، ماذا يحاول أن يفعل، التلصص على الناس؟ علي أن أخدعه بطريقة ما.

 

 

“روديوس.”

“اممم، سأذهب للحصول على بعض المرح المثير والخطير في وقت متأخر من الليل في أحد بيوت الدعارة.”

 

“وما الحاجة لعصاك عند ممارسة الجنس مع إمرأة؟”

 

“آه….إنها تصلح لبعض اللعب الجنسي.”

وجدت رويجيرد يقف في طريقي. لم يكن في الغرفة، لذلك اعتقدت أنه في مكان آخر. بوضوح، لقد أخطأت. اللعنة، ماذا يحاول أن يفعل، التلصص على الناس؟ علي أن أخدعه بطريقة ما.

أعلم أن ذلك لن ينطلي عليه.

وجدت رويجيرد يقف في طريقي. لم يكن في الغرفة، لذلك اعتقدت أنه في مكان آخر. بوضوح، لقد أخطأت. اللعنة، ماذا يحاول أن يفعل، التلصص على الناس؟ علي أن أخدعه بطريقة ما.

 

“لا أتذكر أن بيع عصاك كانت جزءًا من أي من تلك الخيارات.”

“هل تنوي بيعها؟”

ومع ذلك، يبدو أن المعركة لم تنتهِ بعد.

“….نعم.” لقد أصاب الهدف بدقة شديدة لدرجة أنني اضطررت للإعتراف.

“لا، لأنه تجسيد لروح المحارب.”

 

“هل ما زلت لم أحصل على ثقتك؟”

“سأسألك مرة أخرى. هل تخطط لبيع عصاك؟”

“إنه خطأي أن الأمور قد وصلت إلى هذا الحد. لو كنتما أنتما الإثنين لوحدكما، فَـلن يكون لديك ما يدعو للقلق حول الحصول على مائتي قطعة من الحجر الأخضر.”

“نعم. هذه العصاة مصنوعة من مواد ذات نوعية جيدة حقا، لذلك يجب أن تجني لنا مبلغًا لا بأس به.”

“نعم. هذه العصاة مصنوعة من مواد ذات نوعية جيدة حقا، لذلك يجب أن تجني لنا مبلغًا لا بأس به.”

“أنا لا أتحدث عن هذا. أليست هذه العصاة مهمةً بالنسبة لك؟ تماما مثل هذه القلادة؟” رفع قلادة روكسي، المعلقة حول رقبته.

“نعم. دعنا نفعل ذلك.”

 

من النظرة على وجه رويجيرد، بدا من الصعب معرفة هل هو يفهم ما يتحدث عنه هذا الرجل أم لا. بدا وكأنه يفهم الأمر على المستوى المنطقي، ولكن ليس على المستوى العاطفي.

“نعم، إنها بنفس القدر من الأهمية.”

“أوهو!” تمكنت من تفادي هجومها. ثم قمت بشن هجوم مضاد بضرب جانب وجهها.

“إذا حدثت مشاكل مماثلة في المستقبل، هل ستبيع هذه القلادة أيضًا؟”

الشيء الوحيد الذي توصلت إليه هو الخيار الجيد، وليس الخيار الأفضل. الخيار الأفضل، هو الخيار الذي ينجح فيه كل شيء على أكمل وجه، وهذا صعب للغاية ومن المحتمل أن ينتهي بالفشل. لذلك لا أعرف الحل الصحيح، تمامًا كما حدث عندما ناقشنا خياراتنا. وهذا هو السبب أيضًا في أنني لم أقتنع بأن استخدام المهرب هو حقًا الخيار الصحيح.

“لو توجب علي ذلك….نعم.”

“هذا صحيح، إنتبه!”

رأيته يأخذ نفسا عميقا. اعتقدت أنه سيصرخ، على الرغم من أنه ليس من النوع الذي يرفع صوته إلا إذا تعلق الأمر بالأطفال. لكنه لم يصرخ. بدلا من ذلك، تنهد ثم قال: “لن أتخلى عن رمحي أبدًا، ولا حتى لو وجدت نفسي محاصرًا إلى أبعد الحدود.”

 

“هذا لأنه تذكار من ابنك، أليس كذلك؟”

 

“لا، لأنه تجسيد لروح المحارب.”

الشيء الوحيد الذي توصلت إليه هو الخيار الجيد، وليس الخيار الأفضل. الخيار الأفضل، هو الخيار الذي ينجح فيه كل شيء على أكمل وجه، وهذا صعب للغاية ومن المحتمل أن ينتهي بالفشل. لذلك لا أعرف الحل الصحيح، تمامًا كما حدث عندما ناقشنا خياراتنا. وهذا هو السبب أيضًا في أنني لم أقتنع بأن استخدام المهرب هو حقًا الخيار الصحيح.

روح المحارب، هاه؟ تلك كلمات أنيقة، لكنها لن تساعدنا في عبور المحيط.

مددت يدي للتحقق من وجود إصابات. أنا بخير، صحيح؟ آمل أنه لم يفسد وجهي الجميل تمامًا. ليس لدي وجه من الصلصال يمكن إعادة تشكيله بعد كل شيء.

 

 

بدا أن هناك حزن في عيون رويجيرد. “لقد قلت إن لدينا ثلاثة خيارات من قبل.”

 

“لقد فعلت.”

“هذا غش يا روديوس. لقد حصلت على عين شيطانية لنفسك بينما يتوجب علي أنا أن أبذل كل جهدي….”

 

فكرت في ذلك. بدا الكثير من هذا مريبا. ومع ذلك، هذا شيء حدث نتيجة لنصيحة الإله البشري. بينما هو صحيحا أنني لا أستطيع الوثوق بذلك الوغد، ربما من الأفضل لي عدم الإفراط في التفكير في الأشياء والذهاب مع التيار، تماما كما فعلت في المرة السابقة.

“لا أتذكر أن بيع عصاك كانت جزءًا من أي من تلك الخيارات.”

بعبارة أخرى، هذه مجرد واحدة من خدعها. لقد أسقطت السيف فقط لتجعلني أقلل من حذري.

“لا.”

 

يبدو أنه سيلومني على الكذب عليه. لا، لم أنوِ أبدًا الكذب. بيع العصاة السحرية كان جزءًا من خطة الهجوم الأمامي.

من ناحية أخرى، لولا وجوده معنا، لربما واجهنا كارثة في الطريق إلى هنا. لقد ساعدنا رويجيرد عددًا لا يحصى من المرات.

 

 

“هل ما زلت لم أحصل على ثقتك؟”

“حقًا؟”

“ثقة؟ أنا أثق بك.”

الفصل 3: سوء الفهم، التَتِمة

 

“نعم، أعتذر. عيني ليست بخير.”

“ثم لماذا لا يمكنك مناقشة هذا الأمر معي؟”

 

لم أستطِع مقابلة عينيه عند سماع هذا السؤال. لقد عرفت أنه لن يوافق على خطتي. لهذا السبب لم أتحدث معه حول هذا الموضوع. ربما يمكنك القول أن هذا دليل على أنني لم أثق به حقًا بعد.

 

 

 

“لقد إعتقد أنني فهمت الوضع الحالي للعالم في العام الماضي. حتى لو أكملنا مهمات في النقابة أو ذهبنا للغوص في المتاهات، فلن نتمكن أبدًا من توفير ما يصل إلى مائتي قطعة نقدية من الحديد. إنه كثير من المال.”

لم أستطِع مقابلة عينيه عند سماع هذا السؤال. لقد عرفت أنه لن يوافق على خطتي. لهذا السبب لم أتحدث معه حول هذا الموضوع. ربما يمكنك القول أن هذا دليل على أنني لم أثق به حقًا بعد.

بدا رويجيرد واقعيا بشكل غير عادي في خطابه الليلة. هل أكل شيئا غريبا؟

حينها، قررت أنني سأستخدم عيني الشيطانية فقط كورقة رابحة أخيرة.

“أنت تعرف ذلك. لهذا السبب توصلتَ إلى خيار استخدام المُهَرِب. لم أكن لأفكر في ذلك. لكن هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لي للوصول إلى قارة ميليس. أنت محق في ذلك. فلماذا تحاول بيع عصاك؟”

 

الشيء الوحيد الذي توصلت إليه هو الخيار الجيد، وليس الخيار الأفضل. الخيار الأفضل، هو الخيار الذي ينجح فيه كل شيء على أكمل وجه، وهذا صعب للغاية ومن المحتمل أن ينتهي بالفشل. لذلك لا أعرف الحل الصحيح، تمامًا كما حدث عندما ناقشنا خياراتنا. وهذا هو السبب أيضًا في أنني لم أقتنع بأن استخدام المهرب هو حقًا الخيار الصحيح.

وضع رويجيرد رمحه جانبًا واتخذ موقفًا قتاليًا. بعبارة أخرى، لا حاجة إلى سلاحه المميز ضد قزم مثلي. “يمكنك استخدام السحر إذا أردت.”

 

أمسكت اليد التي مدها لي ووقفت. “لا، أنا لا أفعل. المستقبل الذي رأيته غير واضح. كيف فعلت ذلك؟”

“حتى لو إن هذا هو الخيار الصحيح، فلا جدوى منه إذا تسبب في خلق شرخٍ داخل مجموعتنا.”

 

 

 

“لذا فأنت تعتقد أنه إذا إعتمدنا على مهرب، فَسَـيتم خلق صدع؟”

 

“نعم. لأنه وفقًا لقيمك، فإن المهرب ليس أكثر من مجرم.”

 

تم إدراج العبيد في قائمة البضائع التي يحملونها. بالإضافة إلى ذلك، إحدى الجرائم الأكثر شعبية في هذا العالم هي الإختطاف. كان من السهل اختطاف الأطفال. ببساطة، المهربون هم شركاء في اختطاف وبيع الأطفال.

“العين الشيطانية ليست شيئًا يمكن لأي شخص إتقانه على الفور عندما يحصل عليه.”

 

حينها، قررت أنني سأستخدم عيني الشيطانية فقط كورقة رابحة أخيرة.

“روديوس.”

 

نعم؟

حينها سقط وعاء الزهور على الأرض وتحطم. كلانا نظر إلى أعلى من حيث سقط. حدقت امرأة في منتصف العمر أسفل نحونا مع نظرة مصعوقة على وجهها. “أنا آسفة جدا! هل أنتما بخير هناك؟”

“إنه خطأي أن الأمور قد وصلت إلى هذا الحد. لو كنتما أنتما الإثنين لوحدكما، فَـلن يكون لديك ما يدعو للقلق حول الحصول على مائتي قطعة من الحجر الأخضر.”

“عيناك ليست بخير، إيه؟ ثم إمشِ على جانب الطريق! كما تعلم، معظم الناس في جميع أنحاء هذه المنطقة لا يمكن أن يروا أو يسمعوا جيدًا ويبدون متأسفين وهم يتجولون!”

من ناحية أخرى، لولا وجوده معنا، لربما واجهنا كارثة في الطريق إلى هنا. لقد ساعدنا رويجيرد عددًا لا يحصى من المرات.

 

 

“لقد فشلت، هاه….” بدت نظرة إيريس هادئة بشكل مدهش عندما نظرت إلى وجهي.

“حتى لو قمت بحل المشكلة عن طريق بيع عصاك، فإن كبريائي لا يمكنه قبول ذلك.”

“يوش!” ضربت ساعدها بقوة. سقط سيف إيريس من يدها. في السابق، كنت سأفكر في أن المعركة قد إنتهت في تلك المرحلة. إسقاط سيفك يعني أنك خسرت، أو على الأقل هذا ما ظننته عندما كنت أتدرب على يد غيلين. ومع ذلك، يمكنني أن أرى بعيني أن هذا لم ينتهِ بعد.

فخره لم يغير ما يجب القيام به.

 

 

 

“إذا قمت ببيع العصاة، فسوف أحصل على المال. ثم سيمكننا اللعب وفقًا للقواعد والدفع وعبور البحر. لا أحد يجب أن يكون لديه أي ندم. لا أحد سيضطر للتنازل عن أي شيء. هذه هي أذكى طريقة، صحيح؟”

“أوه، مخيف. لقد إعتقدت أن كل ما سمعته عن عرق السبيرد هو مجرد حمولة من الهراء، لكن ها أنت ذا، الشيء الحقيقي.” أظهر ابتسامة باهتة عندما اقترب. لقد رأيت هذا الرجل في مكان ما من قبل. “أولًا، هل يمكنك أن تضع بعيدًا هذا السلاح خطير المظهر؟ ليس كما لو أنني جئت إلى هنا بحثًا عن قتال. كنتُ أبحث عنك فقط حتى أتمكن من تقديم شكري لك.”

“لكن العار الذي سأشعر به لأنك بعتها سيظل قائما. وستكون قد أزعجت إيريس أيضًا. أليس هذا هو الصدع الذي كنت تتحدث عن تجنبه؟”

“لو توجب علي ذلك….نعم.”

سكتُّ بينما رويجيرد ينظر إلي مباشرة.

“هذا صحيح.”

 

يمكنني أن أرى ذلك. أرى ذلك بوضوح. لكن جسدي قد إلتوى بالفعل بسبب التهرب من هجومه الأخير. حتى لو تمكنت من رؤية ما سيفعله بعد ذلك، لم أتمكن من التحرك في الوقت المناسب لتجنب ذلك.

“إبحث عن مُهَرِب. سأغض الطرف عن جرائمهم.” بدت على وجهه نظرة جادة. من المحتمل أنه قرر عدم التدخل حتى لو واجه طفلًا مختطفا، فقط حتى لا أضطر لبيع عصاي. كل شيء من أجلي. هو يحني مبادئه ومعتقداته من أجلي. بما أنه عازمٌ هكذا، فلن أتمكن من تغيير رأيه.

“من يدري؟ ليس لدي أي فكرة عما يدور في أذهان ملوك الشياطين أو أباطرة الشياطين.”

 

 

“إذا رأيت، أثناء الرحلة، قرفًا حقيقيًا ولم تتمكن من التراجع، فَـمن فضلك قل لي. يجب أن نكون قادرين على الأقل على مساعدة طفل.”

“امممم، إيريس؟”

بما أن رويجيرد جاد في ذلك، فسأقوم بإسقاط هذه الخطة، لا يهم كم إعتقدت أنها ذكية. سنعتمد على مهرب لعبور البحر. لكن هذه المرة لن أضع تلبية إحتياجات الآخرين في الإعتبار. إذا لم يستطع رويجيرد كبح نفسه، فسنخونهم دون تردد ونساعد من يحتاج إلى المساعدة. سنستخدم المجرمين حسب الحاجة ثم نرميهم جانبا.

“لو إستخدمت السحر ربما.”

 

حينها سقط وعاء الزهور على الأرض وتحطم. كلانا نظر إلى أعلى من حيث سقط. حدقت امرأة في منتصف العمر أسفل نحونا مع نظرة مصعوقة على وجهها. “أنا آسفة جدا! هل أنتما بخير هناك؟”

“حسنا، فلنبدأ في البحث عن مهرب.”

استطعت أن أرى ما يصل إلى ثلاث أو أربع ثوان مع المزيد من الطاقة السحرية، ولكن إذا حاولت أن أرى ما يصل إلى خمس ثوان مقدمًا، فإن الصورة تنقسم كثيرًا وتصير غير واضحة لدرجة أنها تصيبني بالصداع. وهذا يمثل عدد الطرق التي يمكن أن يتغير بها المستقبل. أيضًا، كلما حاولتُ أن أرى المستقبل، فُرِضَتْ ضرائب على عقلي، على ما يبدو. حتى أن كيشيريكا قالت إن وجود عينين شيطانيتين سَـيعيقك المُستخدم. ربما بسبب تأثير كل عيونها الشيطانية صارت مخبولةً كما هي الآن.

 

لم يعد رويجيرد معي إلى الغرفة. لقد كان خطأه أن غرورها قد خرج عن السيطرة في المقام الأول، لذلك تمنيت أن يفعل شيئا حيال ذلك، على الرغم من أنه صحيح أنني أنا الشخص الذي فجره حقًا.

“نعم. دعنا نفعل ذلك.”

“نعم. هذه العصاة مصنوعة من مواد ذات نوعية جيدة حقا، لذلك يجب أن تجني لنا مبلغًا لا بأس به.”

“أخشى أنك سترى الكثير من الأشياء غير السارة على طول الطريق، لكن دعنا نتجاوزها معا.”

“إبحث عن مُهَرِب. سأغض الطرف عن جرائمهم.” بدت على وجهه نظرة جادة. من المحتمل أنه قرر عدم التدخل حتى لو واجه طفلًا مختطفا، فقط حتى لا أضطر لبيع عصاي. كل شيء من أجلي. هو يحني مبادئه ومعتقداته من أجلي. بما أنه عازمٌ هكذا، فلن أتمكن من تغيير رأيه.

“نفس الشيء بالنسبة لك.”

بمجرد أن إستدار نحوي رأيت شيئًا: وعاء زهور يتحطيم بالضبط على رأس هذا الرجل. ما حدث بعد ذلك حدث غريزيًا. وجهت طاقتي السحرية بيدي اليمنى وأطلقت سحر رياحٍ مبعدًا إياه عن الطريق.

تبادلنا نحن الاثنين مصافحة قوية.

بينما أنا أعاني من أجل اتخاذ قرار، بدا أن الرجل يسيء تفسير صمتنا ومد راحة يده نحونا. “ومع ذلك، لا تحصل على فكرة خاطئة. سأسدد معروفك، لكن تهريب سبيرد هو أمر على مستوى مختلف تماما. لا أعتقد أن حياتي تساوي مائتي حجر أخضر فقط.”

 

أمسكت اليد التي مدها لي ووقفت. “لا، أنا لا أفعل. المستقبل الذي رأيته غير واضح. كيف فعلت ذلك؟”

تركنا أيدي بعض وأوشكنا على العودة للنوم عندما تصلب وجه رويجيرد. فجأة أعد الرمح في يديه. “من هناك؟! ما العمل الذي لديك هنا!”

 

ارتجفت من كم بدت أفعاله مفاجئة ومخيفة، ثم تتبعت مسار بصره. هناك، في ظلام الزقاق، شخصية رجل وحيد بنصف ابتسامة على وجهه الملتحي. رفع ذراعيه كما لو إنه يحاول إثبات أن ليس لديه نية سيئة. سيف معلق إلى خصره. بدا وكأنه خرج مباشرة من مشهد قتالي في فيلم.

 

 

لكنها ستلكمني مباشرة على الذقن بِـقبضتها اليسرى بعد ذلك.

“أوه، مخيف. لقد إعتقدت أن كل ما سمعته عن عرق السبيرد هو مجرد حمولة من الهراء، لكن ها أنت ذا، الشيء الحقيقي.” أظهر ابتسامة باهتة عندما اقترب. لقد رأيت هذا الرجل في مكان ما من قبل. “أولًا، هل يمكنك أن تضع بعيدًا هذا السلاح خطير المظهر؟ ليس كما لو أنني جئت إلى هنا بحثًا عن قتال. كنتُ أبحث عنك فقط حتى أتمكن من تقديم شكري لك.”

 

“في هذا الوقت المتأخر من الليل؟”

 

“هذا مبكر قليلًا لكي تكون في أرض الأحلام، صحيح؟”

 

آه، تذكرت الآن. هذا هو الرجل الذي قابلته سابقًا، الرجل الذي اصطدمت بكتفه بعد تلقي عين الإستبصار. لم أحلم أبدًا بأنه سيأتي ليشكرني في منتصف الليل. إنه حقًا بلطجي.

“أوهو!” تمكنت من تفادي هجومها. ثم قمت بشن هجوم مضاد بضرب جانب وجهها.

 

“إمبراطورة عالم الشياطين العظيمة؟ لم أعتقد أنها سَـتُحيى.” بدا على رويجيرد نظرة نادرة من المفاجأة على وجهه.

“استغرق مني بعض الوقت للعثور عليك. لا أحد يعرف عن أي سحرة مع بصر سيء. ولكن عندما سمعت الشائعات حول ديد إيند، عرفت أن الأمر متعلق بك. رداءك الرمادي وقدرتك على إلقاء التعاويذ دون تراتيل، وكذلك طولك — قصير مثل القزم — وهذه الطريقة المهذبة في الحديث.”

“لقد فعلت.”

أنا لست قزمًا رغم ذلك.

لكنها ستلكمني مباشرة على الذقن بِـقبضتها اليسرى بعد ذلك.

 

لقد صرتُ أكثر لياقةً إلى حد ما فقط، لكن هناك العشرات من الأشخاص الآخرين في هذا العالم يتمتعون بقدرة جسدية مماثلة. يجب أن يكون أي شخص لديه عين شيطانية قادرًا على فعل الشيء نفسه.

“مروض الكلاب السيد رويجيرد. لقد ساعدتني قبل سبعة أيام. وشكرًا لك وجدت أيضًا ذلك المعتوه. عندما وجدته، وجدت ذقنه محطمًا وهو منهار في زقاق. أحمق مسكين. في الحالة التي هو فيها الآن، لن يتمكن من شرب أي شيء سوى الكحول لفترة من الوقت. ليس وكأنه يشرب أي شيء آخر على أي حال.”

 

بجدية؟

“ناه، كنت أمزح فقط. لدي على الأقل ساحر شفاء بين أصدقائي.”

“ناه، كنت أمزح فقط. لدي على الأقل ساحر شفاء بين أصدقائي.”

وهكذا ذهب الأمر إلى تبادل الأسماء وقررنا القيام بمهمة من منظمة تهريب.

جيد. ربما نعم، الرجل الذي اصطدمت به هو عجوز منحرف محب أطفال، ولكن على الأقل لم يكن فكه مفتوح أيضًا.

بينما أنا مشغول بتوجيه الطاقة السحرية إلى عيني والتحكم، ذهبت إيريس ورويجيرد إلى مكان ما معًا كل يوم. عندما يعودان، تكون إيريس دائما ممتلئة بالعرق بينما بدا رويجيرد مرتاح كما هو دائما، يتعرق أكثر قليلا من المعتاد فقط. هذا الإثنان يفعلان شيئًا يجعلهما يتعرقان. وهذا يحدث كل يوم فوق ذلك!

 

 

“إذن هل هذا ما جئت لشكري من أجله؟”

“ناه، هذا لمصلحتهم الخاصة. هناك واحد مختلط بين تلك السلع….حسنا، العبيد، كما سميتهم سابقًا….الذي سيسبب المتاعب لنا في المستقبل. بيعه سيحقق لنا ثروة ضخمة، لكنه سيعود أيضًا ليطاردنا بعد عام من الآن.” هز كتفيه وإستمر. “حاولت أن أقول لهم لا، لكن الأمر ليس وكأننا مجموعة واحدة منظمة. لهذا أنا أبحث عن شخص قادر وصامت يمكنه سحق هذه الخطة. ما رأيك حول هذا الموضوع؟”

“لهذا السبب، ولشكرك على استخدام السحر الخاص بك لدفعي. لقد أنقذت رأسي من أن يتم فتحه.”

 

“هذا كل شيء. حسنا، سعيد لسماع ذلك.”

 

تحدث الرجل بجاذبية شديدة. “في مجال عملي، لا يوجد شيء أسوأ من دَينِ الإمتنان. لا يهم كم هو صغير، إذا لم تسدده فَسَـيلحقك حتى النهاية، وقد تتعثر بسببه حتى يصل الأمر إلى خيانة رفاقك. هذا هو السبب في أنه من الأفضل أن تسدد الديون بسرعة.” هز رأسه وأشار إلي. “لقد كنت أستمع لحديثكما، يا مروض الكلاب، وأنت محظوظ. بالصدفة أنا عضو في منظمة تهريب.”

مرة أخرى، تبادلت أنا ورويجيرد النظرات. لن نختطف أحدًا، بل سننقذ الناس. بما أن هذا هو الحال، فلا أرى المشكلة في ذلك، ولكن…

إلتفتُّ أنا ورويجيرد للنظر إلى بعضنا البعض. هذا الرجل عضو في منظمة تهريب؟ يا له من تطور مريح للأحداث. كنت سأشتبه في أنه يكذب، لكن هناك أيضا نصيحة الإله البشري. ربما بيت القصيد من تلك النصيحة كلها هو أن أقابل هذا الرجل.

“أتساءل عما هل هي لا تزال في المدينة.”

 

 

بينما أنا أعاني من أجل اتخاذ قرار، بدا أن الرجل يسيء تفسير صمتنا ومد راحة يده نحونا. “ومع ذلك، لا تحصل على فكرة خاطئة. سأسدد معروفك، لكن تهريب سبيرد هو أمر على مستوى مختلف تماما. لا أعتقد أن حياتي تساوي مائتي حجر أخضر فقط.”

 

غير متأكد مما يقصده، التفتت عيني إليه وأشرت له لكي يفسر.

 

 

 

ابتسم الرجل. “أتوقع أن يكون ديد إيند قويًا جدًا، لذلك لدي خدمة أود أن أطلبها منكم. هل تشعر بالرغبة في الإستماع؟”

 

هو يريد تسديد دينه بمعروف يقدمه لنا، لكنه يريد أيضًا شيئًا في المقابل؟ بدا ذلك يتجاوز الحدود بعض الشيء. لكن مرة أخرى، لقد رآني أستخدم السحر دون أن أستخدم التراتيل. ربما يكون حديثه عن سداد الدين هو مجرد غطاء؛ هو يبحث في الواقع عن شخص مؤهل للقيام بعملٍ له. هذا هو السبب في أنه ظهر عندما سمع حديثنا.

“لذا فأنت تعتقد أنه إذا إعتمدنا على مهرب، فَسَـيتم خلق صدع؟”

 

“ثم لماذا لا يمكنك مناقشة هذا الأمر معي؟”

ألقى رويجيرد نظرة سريعة علي. التفاوض هو وظيفتي، بعد كل شيء.

 

 

جيد. ربما نعم، الرجل الذي اصطدمت به هو عجوز منحرف محب أطفال، ولكن على الأقل لم يكن فكه مفتوح أيضًا.

“ذلك يعتمد على تفاصيل طلبك.”

 

“لا شيء صعب للغاية.” ومع ذلك، فإن الظروف التي ذكرها بدت غير متوقعة بعض الشيء. “كما ترى، علينا تخزين البضائع المهربة قبل تسليمها، ومن ثم علينا الاحتفاظ بها آمنة حتى يأتي الشخص الذي طلبها لأخذِها. في غضون شهر من الآن، سنقوم بتخزين بعض البضائع قبل شحنها. وأنا أريدك أن تطلق سراح هؤلاء الناس. إذا أمكن ذلك، أود منك أن تقوم بالترتيبات حتى يعودوا إلى منازلهم.”

“حتى لو إن هذا هو الخيار الصحيح، فلا جدوى منه إذا تسبب في خلق شرخٍ داخل مجموعتنا.”

“أليس هذا هو التعريف الدقيق لخيانة أصدقائك؟”

“وفي قتال متلاحم؟”

“ناه، هذا لمصلحتهم الخاصة. هناك واحد مختلط بين تلك السلع….حسنا، العبيد، كما سميتهم سابقًا….الذي سيسبب المتاعب لنا في المستقبل. بيعه سيحقق لنا ثروة ضخمة، لكنه سيعود أيضًا ليطاردنا بعد عام من الآن.” هز كتفيه وإستمر. “حاولت أن أقول لهم لا، لكن الأمر ليس وكأننا مجموعة واحدة منظمة. لهذا أنا أبحث عن شخص قادر وصامت يمكنه سحق هذه الخطة. ما رأيك حول هذا الموضوع؟”

 

مرة أخرى، تبادلت أنا ورويجيرد النظرات. لن نختطف أحدًا، بل سننقذ الناس. بما أن هذا هو الحال، فلا أرى المشكلة في ذلك، ولكن…

 

“لِـمَ لا تفعل ذلك أنت؟ مع سيفك وقدراتك، يجب أن تكون قادرًا على ذلك، صحيح؟”

“نعم. لأنه وفقًا لقيمك، فإن المهرب ليس أكثر من مجرم.”

“هذا صحيح. قد لا يبدو هذا علي، لكنني الأقوى بين رفاقي. ومع ذلك، يا سيد سبيرد، ليس وكأنني أريد خيانة رفاقي. يجب أن أفكر فيما سيحدث بعد ذلك، أنت تفهم، صحيح؟ حتى لو أنقذتهم، لن يكون لدي مكان أذهب إليه بعد الآن، لذلك لن يكون هناك أي فائدة من فعل هذا بنفسي. فقط لأنك الأقوى لا يعني أنك ستكون في القمة.”

 

“…”

“من يدري؟ ليس لدي أي فكرة عما يدور في أذهان ملوك الشياطين أو أباطرة الشياطين.”

من النظرة على وجه رويجيرد، بدا من الصعب معرفة هل هو يفهم ما يتحدث عنه هذا الرجل أم لا. بدا وكأنه يفهم الأمر على المستوى المنطقي، ولكن ليس على المستوى العاطفي.

أمسكت اليد التي مدها لي ووقفت. “لا، أنا لا أفعل. المستقبل الذي رأيته غير واضح. كيف فعلت ذلك؟”

 

***

“روديوس، أنا لا أمانع. أنت قرر.”

 

لقد رويجيرد قال للتو إنه سيغلق عينه على أي مخالفات. لا يهم كم بدا الرجل أمامنا غير طبيعي، رويجيرد سَـيطيع إذا قررت أن أفعل ذلك.

 

 

 

فكرت في ذلك. بدا الكثير من هذا مريبا. ومع ذلك، هذا شيء حدث نتيجة لنصيحة الإله البشري. بينما هو صحيحا أنني لا أستطيع الوثوق بذلك الوغد، ربما من الأفضل لي عدم الإفراط في التفكير في الأشياء والذهاب مع التيار، تماما كما فعلت في المرة السابقة.

“حسنا، فلنبدأ في البحث عن مهرب.”

 

“….نعم.” لقد أصاب الهدف بدقة شديدة لدرجة أنني اضطررت للإعتراف.

بناء على ما سمعناه، لن نرتكب أي جرائم. هناك فرصة جيدة أن يكون الشخص الذي نساعده وحشًا فظيعًا، لكن إنقاذ شخص ما هو لا يزال إنقاذ شخصا ما، بغض النظر عن شخصيته.

قررت أن أوافق على هذا العرض. لأكون صريحا، أنا أتسرع قليلًا هنا. “نعم، من فضلك.”

 

 

علاوة على ذلك، يمكننا حقا استخدام مهرب لعبور المحيط. هذه ليست صفقة سيئة إذا تمكنا من العبور دون أي رسوم أو ضرائب في المقابل. مع كل ذلك، صار من السهل التوصل إلى قرار.

 

 

 

“حسنا، سنفعل ذلك.”

 

أومأ رويجيرد برأسه وضحك الرجل. “حسنا، سأثق بك للقيام بعمل جيد. إسمي هو غالوس كلينر.”

 

“روديوس غرايرات.”

“إمبراطورة عالم الشياطين العظيمة؟ لم أعتقد أنها سَـتُحيى.” بدا على رويجيرد نظرة نادرة من المفاجأة على وجهه.

وهكذا ذهب الأمر إلى تبادل الأسماء وقررنا القيام بمهمة من منظمة تهريب.

“لقد فشلت، هاه….” بدت نظرة إيريس هادئة بشكل مدهش عندما نظرت إلى وجهي.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط