نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

موشوكو تينساي 50

الفصل 1: بلد ميليس المقدس

الفصل 1: بلد ميليس المقدس

– أولئِكَ الذينَ عَرَفوا الهَزيمةَ هُم الأقوى لِـمواجَهَتِها

 

VOLUME FIVE

 

الفصل 1: بلد ميليس المقدس

“هل هذا….أنت يا رودي؟”

 

يبدو أن مهاراتي في التسلل قد ارتفعت في مرحلة ما. أعتقد أن إتِّباع إيريس ورفاقها في دوروديا كانت ممارسة جيدة. وصل الخاطفون ودخلوا وجهتهم، وهو مستودع لا يوصف، دون إلقاء نظرة سريعة خلفهم. حفنة من المهملين. من الواضح أنهم بحاجة إلى تحسين حاسة الشم لديهم.

اسمي روديوس غرايرات.

مما بدا عليه الأمر، لقد نجحت في إرباك الساحرة، لذلك وجهتُ انتباهي مرة أخرى إلى سيدة البيكيني.

 

 

كنت رجلا بالغا في حياتي السابقة، لكن في تجسدي الحالي، أنا فتى جميل يبلغ من العمر أحد عشر عاما. السحر هو مجال خبرتي. يمكنني إلقاء تعويذات مخصصة دون الحاجة إلى ترديد التراتيل، وهذه خدعة أكسبتني قدرا كبيرا من التقدير.

 

 

وضعت ظهري فورًا على جدار الزقاق.

منذ حوالي عام ونصف، تم نقلي إلى مكان لطيفة ودود يعرف بإسم القارة الشيطانية، وذلك بفضل كارثة سحرية واسعة النطاق. لسوء الحظ، تصادف أن تكون القارة الشيطانية على الجانب الآخر من الكوكب من وطني، منطقة فيدوا في مملكة آسورا. تطلبت العودة السفر لمسافة قدرها نصف العالم.

ظهرت إمرأتان في مدخل المستودع. أحدهما محاربة ترتدي بدلة من درع البيكيني؛ الأخرى هي ساحرة ترتدي جلبابًا سحريًا. لم يستغرق وصول هذه الموجة من التعزيزات وقتا طويلا، لكن أعتقد أن هذا ليس مفاجئا. يبدو أن عصابتهم بأكملها كانت تشرب في الجوار.

 

“حقل الجليد.”

صرت على الفور مغامرًا وبدأت رحلة طويلةً صعبةً إلى الوطن.

صعق الرجال للحظات من ظهوري المفاجئ الدرامي. انتهزت الفرصة للانطلاق بإرتجال. “اسمعوني، أيها الأوغاد الجشعين! كيف تجرؤون على أخذ الأطفال الأبرياء من أسرهم؟ عار عليكم! عار! الناس يسمون هذا….إختطاف!”

 

“حسنا إذن. دعونا نجعل غدًا يوم عطلة، هلا فعلنا؟”

لقد مرت ثمانية عشر شهرًا منذ ذلك الحين. في ذلك الوقت، شققت طريقي عبر القارة الشيطانية….والآن، تجاوزت الغابة العظيمة أيضا.

انتهى بنا الأمر بالدوران حول ضواحي ميليشيون قبل دخول منطقة المغامرين. وفقًا لغيز، يُنَظرُ عادة إلى الغرباء الذين يدخلون عبر منطقة مختلفة ببعض الشك ويخضعون لمزيد من عمليات التفتيش المطولة. لهذه المدينة بعض المراوغات المزعجة، هكذا بدا الأمر.

 

“وااه! إنتظر، هذه سراويل داخلية!”

 

“سأبقيه مشغولًا يا شيرا! غطي علي!”

***

المَكتوبُ مِن قِبَلِ المُغامِرِ كونت الدامي.

 

 

ميليشيون هي عاصمة بلد ميليس المقدس. الاقتراب منها من خلال إتخاذ طريق السيف المقدس يوفر للمسافرين إطلالة رائعة على المدينة بأكملها.

آسف، رويجيرد! اعتبارًا من اليوم، أنت غريب الأطوار الزاحف الذي ينقذ الأطفال بينما يرتدي سراويل داخلية على رأسه! لا تقلق، رغم ذلك. سوف أنقذ الطفل، بغض النظر عن التكلفة!

 

قلبي ينبض في صدري. أنا لا أحاول قتل هذا الرجل، ولكن هو ينوي أخذ حياتي. لسبب ما، لم يتغير هذا حقا حتى هذه اللحظة. يجب أن يكون واضحا منذ البداية. إذا لم أعطِ هذا كل ما لدي، فلن أخرج من هذا المستودع حيا.

أولا، ستنجذب عيناك إلى بحيرة غران — وهي عبارة عن جسم مائي أزرق لامع، يغذيه نهر نيكولاس، الذي يتدفق من جبال التنين الأزرق. في وسط البحيرة، يبدو أن القصر الأبيض العظيم يطفو فوق مياهها.

بعد لحظة، لاحظت أن الملابس الداخلية التي كنت أرتديها على رأسي مستلقية الآن على أرضية المستودع.

 

تجهمت إيريس عند سماع كلمة قارب. رحلتنا البحرية السابقة هي ذكرى بائسة بالنسبة لها. شعرتُ بشكل مختلف جدا، بطبيعة الحال. استمرت ذكرياتي عن تهدئتها أثناء إصابتها بدوار البحر في أن تكون مصدر متعة كبيرة.

على طول ضفاف نهر نيكولاس، ستكتشف مَعلَمَينِ مُميزَينِ آخرَين: الكاتدرائية الذهبية المشعة في المدينة والمقر الفضي اللامع لنقابة المغامرين.

 

 

 

تم وضع المدينة التي تحيط بهذه المباني الرائعة بدقة مثل المربعات على ورقة شبكية. عند حوافها الخارجية، ستلاحظ سبعة أبراج مهيبة، مع سهول خضراء شاسعة تمتد إلى ما وراءها.

VOLUME FIVE

 

لا تفهموني خطئًا الآن. أردت فقط تجنب أي شجار لا معنى له. أعني، يبدو أنهم في عجلة من أمرهم! وأنا لستُ كذلك. ليس الأمر كما لو أنني ابتعدت عن طريقهم لأنهم بدوا مخيفين نوعا ما أو أي شيء آخر. حقًا، صدقوني! أنا لست خائفا من أي من الجانحين! أقسم على هذا.

هذا مكان ليس فقط غنيٌّ بالعظمة، ولكن أيضا في انسجام تام مع الطبيعة. لا توجد مدينة أخرى في العالم هي بقدر جمال هذا المكان.

 

 

 

—مُقتَطفاتٌ مِن كِتابِ التَجوالِ في العالَمِ

 

المَكتوبُ مِن قِبَلِ المُغامِرِ كونت الدامي.

 

 

ليس وكأن الأمر مهم حقا. بمجرد أن شعرت بالثقة في أن المجموعة لا تتوقف هنا للراحة فقط، انتقلت إلى الجزء الخلفي من المبنى واستخدمت سحر الأرض لأطفو على الأرض، مما سمح لي بالانزلاق إلى المبنى من خلال نافذة عالية نسبيا. أنزلت نفسي على الأرض، تسللت إلى كومة مختلطة من الصناديق الخشبية، اختبأت داخل أحدها، ثم مددت رأسي للنظر بحذر حتى أفهم الوضع.

الآن هذا هو نوع المدينة التي تتوقع أن تجدها في عالم خيالي. لم أر أبدا مدينة كبرى بهذا اللون الأزرق والأخضر من قبل، وتم وضع الشوارع في شبكة نظيفة بشكل جميل تذكرنا بسابورو أو إيدو القديمة. منظرها ذكرني بريكاريسو التي لن تصير أبدًا هكذا. إنها جميلة.

 

 

عاصفة كبيرة من الرياح أرسلت المرأة تحلق إلى الوراء. بحلول الوقت الذي توقفت فيه عن الطيران، وجدت نفسها عند مدخل المستودع. أفكر في تسمية هذا المزيج الصغير بتعويذة الانفجار القطبي.

“أوه واو….”

بالطبع، من حيث المسافة المطلقة، لا يزال أمامنا رحلة طويلة جدًا. المسافة بين آسورا وميليس هي حوالي ربع محيط الكوكب. لا يهم كم هي الطرق لطيفة، لن ننجح في فعل ذلك خلال أسبوع. في الواقع، ربما أمامنا عام آخر من السفر.

الفتاة الجالسة بجواري — التي تفتح فمها حاليا على المنظر — تسمى إيريس. إيريس بورياس غرايرات، على وجه الدقة. إنها حفيدة ساوروس، لورد فيدوا. لبعض الوقت، عملت كمدرس شخصي لها.

 

 

“اللعنة عليكم، أيها الخاطفون الحمقى! بفضلكم، لقد تم الافتراء على رجل بريء بشدة! شرُّكم هذا لن يمر بدون عقاب!”

إيريس شرسة للغاية بطبيعتها. في حين أنها عادة ما تستمع وتفعل ما أقوله لها، إلا أنها من النوع الذي سَـتلكمُ رئيس دولة في وجهه إذا أزعجها بدرجة كافية. مجرد ذكر السفن الشراعية كافٍ لجعلها تتأرجح، على أية حال. هي عرضة لدوار البحر الرهيب.

 

 

 

“هممم.”

ركزت الساحرة على تعويذتها. لهذا ضربتها تعويذتي على رأسها وفقدت وعيها. ترنحت المرأة المحاربة للخلف، لكنها لم تخرج من القتال بعد، بناء على الغضب في عينيها.

الرجل ذو البشرة الفاتحة ذو الرأس المحلوق، الذي يحدق أيضا في المدينة بإعجاب، هو رفيقنا الشيطاني رويجيرد سبيرديا. لا يمكنك معرفة ذلك في الوقت الحالي، لكن لون شعره الطبيعي أخضر زمردي حيوي. إنها سمة مشتركة بينه وبين كل عضو آخر في عرق السبيرد سيئي السمعة. بالنسبة لمعظم الناس في هذا العالم، الشياطين ذوي الشعر الأخضر هم مرادفٌ للموت والدمار. ولكن في حين أن رويجيرد يمكن أن يكون بالتأكيد خطيرا ومندفعا في بعض الأحيان، إلا أنه في الأساس رجل عجوز لطيف مع نقطة ضعف تجاه الأطفال بقدر ما رأينا أنا وإيريس.

آه، ما الذي أفكر فيه بحق الجحيم؟ لدي الآن أكثر قناع مثالي في يدي.

 

للأسف، بينما هناك الكثير من البيض المتاح لي في الوقت الحالي، لا يبدو أن هناك أي أرز أو صلصة صويا لإضافتهم. يبدو أن الخبز هو حجر الأساس في حمية ميليس، تمامًا كما هو في آسورا.

لم أفكر أبدا في هذين الشخصين على أنهما شخصان رومانسيان بشكل خاص، ولكن يبدو أنهما يستطيعان التعرف على شيء جميل عندما يرونه.

—مُقتَطفاتٌ مِن كِتابِ التَجوالِ في العالَمِ

 

“أنا رويجيرد من ديد إيند!”

“إنها حقًا شيء رائع، أليس كذلك؟”

 

آخر عضو في مجموعتنا الصغيرة هو رجل يدعى غيز، إنه يشبه القرد بشدة. غيز مغامر مختص في المتجارة ولا نفع منه في القلب؛ ذلك النوع من الرجال الذين يورطون أنفسهم ويُرمَونَ في السجن بتهمة الغش في لعب القمار. ليس عضوًا في مجموعتنا أو أي شيء، لكنه طلب مرافقتنا إلى ميليس، لذلك نحن نسافر معا منذ الغابة العظيمة.

“إنه يرتدي سراويل داخلية على رأسه يا رجل…..”

 

 

سألته سابقًا أثناء رحلتنا، لماذا يتفاخر بهذا المكان كما لو إنه هو من بناه، لكن الآن أفهم السبب لأنني أراه بنفسي. سأفعل الشيء نفسه بالضبط لو كنت مكانه.

وضعت ظهري فورًا على جدار الزقاق.

 

 

“نعم، إنه بالتأكيد مكان رائع. لكن تلك البحيرة ضخمة….ألا يسبب وجودها كل أنواع الصداع خلال موسم الأمطار؟”

 

أنا فقط أعارضه بلا سبب، بكل صراحه. لم أرِد منه أن يصير متعجرفًا جدا. ومع ذلك، أنا أتساءل حقًا عن هذا. تلك البحيرة في قلب المدينة، والغابة العظيمة تقع بالضبط شمال هذا المكان، تحدث هناك ثلاثة أشهر متتالية من الأمطار الغزيرة كل عام. من المؤكد أن هذا له بعض التأثير على الطقس هنا أيضا.

“ماذا؟! ما كـ-كان ذلك؟!”

 

إذن، هل سأترك الطفل ليواجه مصيره المحتوم؟

“هيهي. سمعت أنها كانت إزعاجًا حقيقيًا في يوم من الأيام، بالتأكيد.” أجاب غيز. “لكن الآن صار الطقس تحت السيطرة تماما، بفضل تلك الأبراج السحرية السبعة. يستحيل أن يرغب أي شخص في إسقاط القلعة في وسط البحيرة خلاف ذلك. هل لاحظت كيف أن هذا المكان لا يحتوي على أي جدران خارجية أو أي شيء؟ ذلك لأن الأبراج تحميها بحاجز سحري.”

هذا هو إستنتاجي الأولي، على الأقل. ولكن بعد أن مروا بجانبي، لاحظت أن اثنين منهم في منتصف المجموعة يحملان كيسًا. وهناك يد صغيرة تخرج منه. يبدو أنهم يحملون طفلًا — داخل حقيبة.

“وااه. وبالتالي، عليك أن تسقط هذه الأبراج أولا إذا أردت الاستيلاء على المدينة، هاه؟”

“الجواب لا يزال لا، يا سيدتي الصغيرة.” خدش مؤخرة رأسه، انزلق غيز متجاوزا إيريس، ثم نظر إلى رويجيرد. “أوي، أنت إعتنِ بنفسك أيضًا، أيها القائد!”

“آه، لا تمزح حتى بشأن ذلك. سَـيَرميكَ الفرسان المقدسون في السجن إذا سمعوا ما قلته.”

كنت رجلا بالغا في حياتي السابقة، لكن في تجسدي الحالي، أنا فتى جميل يبلغ من العمر أحد عشر عاما. السحر هو مجال خبرتي. يمكنني إلقاء تعويذات مخصصة دون الحاجة إلى ترديد التراتيل، وهذه خدعة أكسبتني قدرا كبيرا من التقدير.

“فهمت. سأكون حذرًا.”

 

ومضى أوز ليشرح أنه طالما بقيت الأبراج السبعة، فإن العاصمة في مأمن من الكوارث الطبيعية وحتى أوبئة الأمراض. لم أستطع أن أتخيل كيف يعمل ذلك، لكنه بدا بالتأكيد مناسبا.

هناك رجل واحد فقط يناديني بهذا الاسم.

 

“أوه واو….”

“هيا! دعونا نذهب بالفعل!”

“من هناك؟!”

مع حث إيريس المتحمسة، بدأت عربتنا تتدحرج إلى الأمام مرة أخرى.

 

 

إيريس شرسة للغاية بطبيعتها. في حين أنها عادة ما تستمع وتفعل ما أقوله لها، إلا أنها من النوع الذي سَـتلكمُ رئيس دولة في وجهه إذا أزعجها بدرجة كافية. مجرد ذكر السفن الشراعية كافٍ لجعلها تتأرجح، على أية حال. هي عرضة لدوار البحر الرهيب.

 

هل ترتدي هذا الشيء كإلهاء متعمد؟!

تم تقسيم مدينة ميليشيون إلى أربع مناطق.

في اللحظة التي وجهت فيها طاقتي السحرية من خلال يدي اليمنى، اندفع الهواء البارد القارس من العدم لملء المستودع. انخفضت درجة الحرارة بمقدار ثلاثين درجة مئوية على الفور تقريبًا. فجأة، صار الأمر كما لو إننا نقف داخل الثلاجة.

 

 

إلى الشمال تقع المنطقة السكنية، حيث معظم الأحياء تصطف فيها منازل عائلية. هناك بعض الاختلافات بين المناطق التي يعيش فيها عامة الناس وتلك التي تعيش فيها عائلات النبلاء والفرسان، ولكن تقريبا كل مبنى في هذه المنطقة هو منزل من نوع ما.

 

 

أطلقت عدة تعاويذ مدفع حجري لإبقائه بعيدا واحتياطيا لوضع المزيد من المسافة بيننا. لسوء الحظ، هذا المستودع ليس كبيرا بشكل خاص. لا توجد طريقة سهلة لمنعه من سد الفجوة بيننا.

إلى الشرق لديك المنطقة التجارية، حيث تقع معظم الشركات الكبرى في المدينة. يمكنك العثور على بعض متاجر البيع بالتجزئة هنا، لكنها تميل إلى أن تكون معاملات صغيرة النطاق؛ المنطقة تهيمن عليها في الغالب شركات أكبر. هذا هو المكان الذي يمكن أن تجد فيه حدادي ميليشيون وبيوت المزادات.

 

 

 

إلى الجنوب تقع منطقة المغامرين، مع مقر النقابة في وسطها. إنها مليئة بالفنادق، الحانات والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات الباحثين عن الثروة المحترفين. لديها أيضا عدد غير قليل من قاعات القمار والأحياء الفقيرة حيث يعيش المغامرون الفاشلون، على أية حال، لذلك يجب على المرء أن يراقب نفسه. لسبب أجهله، سوق العبيد الخاص بالمدينة يقع هنا بدلا من المنطقة التجارية.

كنت رجلا بالغا في حياتي السابقة، لكن في تجسدي الحالي، أنا فتى جميل يبلغ من العمر أحد عشر عاما. السحر هو مجال خبرتي. يمكنني إلقاء تعويذات مخصصة دون الحاجة إلى ترديد التراتيل، وهذه خدعة أكسبتني قدرا كبيرا من التقدير.

 

“هممم….حسنا، جيد. أعتقد أنني سأترك ذلك لك إذن.”

إلى الغرب تقع المنطقة الإلهية، موطن العديد من أعضاء كنيسة ميليس. يمكنك العثور على كاتدرائية المدينة الضخمة هناك، بالإضافة إلى مقبرة واسعة. مقر فرسان ميليس المقدسين يقع هناك أيضا.

بحلول الوقت الذي انتهينا فيه، بدأت الشمس تغرب وحل الظلام في الخارج. هذا منطقي، لأننا وصلنا إلى ميليشيون فقط في وقت مبكر من بعد الظهر. ومع ذلك، لم نحصل على وقت للتوقف عند النقابة اليوم بعد كل شيء….لكن ليس وكأن الذهاب الآن هو ضرورة قصوى.

 

بالمناسبة، الدجاج مهم في هذا العالم. هناك عدد قليل من الأشخاص الذين قاموا بتربيتهم بالعودة إلى قرية بوينا، ومن مظهر الأشياء، التدجين هي مهنة رئيسية في ميليس أيضا.

شرح غيز لنا كل هذه التفاصيل المثيرة للدهشة أثناء إقترابنا من البوابات.

 

 

بدا من نظرة سريعة على إيريس أنها ليست مقتنعة تماما. ذهبت إلى الأمام وفتحت الباب إلى غرفتنا على أي حال.

 

آه. ربما شخص أنقذه في براري القارة الشيطانية في يوم من الأيام أو شيء من هذا، صحيح؟ حسنا، بطريقة أو بأخرى، لن أنقب عن هذا. لستُ والد رويجيرد ولم أشعر بالحاجة إلى استجوابه حول مع من يتسكع في أوقات فراغه.

انتهى بنا الأمر بالدوران حول ضواحي ميليشيون قبل دخول منطقة المغامرين. وفقًا لغيز، يُنَظرُ عادة إلى الغرباء الذين يدخلون عبر منطقة مختلفة ببعض الشك ويخضعون لمزيد من عمليات التفتيش المطولة. لهذه المدينة بعض المراوغات المزعجة، هكذا بدا الأمر.

 

 

“سأبقيه مشغولًا يا شيرا! غطي علي!”

في اللحظة التي مررنا فيها عبر البوابات، وجدنا أنفسنا محاطين بالفوضى.

 

 

 

بدت ميليشيون رائعة من مسافة بعيدة، هذا حقيقي، لكنها لم تبدو أنها مختلفة عن أي مدينة أخرى من الداخل. هناك اسطبلات ونزل رخيصة متجمعة بالقرب من مدخل المدينة. أبعد قليلا على طول الطريق، تقع أكشاك التجار في الهواء الطلق يصيحون معلنين عن بضاعتهم بصوت عال للجمهور. بإمكاني رؤية متاجر الأسلحة على طول الشارع المركزي. من المفترض أنك ستجد فنادقًا أجمل قليلا في الشوارع الجانبية الأكثر هدوءًا. أيضًا، مقر النقابة الفضي اللامع كبير بما يكفي ليكون مرئيا من البوابات مباشرة.

 

 

سقط إثنان، بقي واحد.

أولا، أنزلنا عربتنا في إسطبل قريب. كما اتضح، هم على استعداد لتسليم أمتعتنا إلى النزل الذي نختاره بدون رسوم إضافية. لم يطرح أمامنا خيار كهذا في أي مدينة أخرى قمنا بزيارتها، ولكن في مدينة كبيرة مثل هذه، أعتقد أنك بحاجة إلى تمييز نفسك عن الحشد إذا أردت البقاء على قيد الحياة في عمل تجاري.

 

 

 

بمجرد أن إنتهينا من الإسطبل، التفت غيز إلينا وأصدر إعلانا مفاجئا. “حسنا، يا رفاق! أعرف إلى أين أتجه بعد هذا، لذا أعتقد أن هذا هو الوداع!”

 

“هاه؟ أنت ستغادر بالفعل؟” بدا هذا مفاجئا بعض الشيء. لقد توقعت أن يرافقنا إلى النزل، على الأقل.

اللعنة، هذا ليس جيدًا. سَـيرون وجهي هكذا…

 

تم تقسيم مدينة ميليشيون إلى أربع مناطق.

“ما الأمر، رئيس؟ هل ستفتقدني؟”

 

“حسنا، نعم. بالتأكيد.” أعلم أن غيز يحاول مضايقتي فقط، لكنني أجبت بصدق. لم نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، لكنه بالتأكيد ليس رجلا سيئا. الحصول على رفيق سفرٍ في الرحلات الطويلة مثل هذه هو أمر ثمين. لقد جعل حياتي أقل إرهاقا لفترة من الوقت.

 

 

 

بدون ذكر أن مع ذهابه، ستكون وجباتنا أقل لذةً من الآن فصاعدا. هذا أمر سيء حقًا.

“اللعنة عليكم، أيها الخاطفون الحمقى! بفضلكم، لقد تم الافتراء على رجل بريء بشدة! شرُّكم هذا لن يمر بدون عقاب!”

 

 

“أوو، لا تحزن، يا رئيس. من المحتمل أن نلتقي ببعضنا البعض في جميع أنحاء المدينة في أحد هذه الأيام، هل تعلم؟” مع هز كتف صغيرة، إنحنى غيز للأسفل وربت على رأسي. ولكن عندما التفت إلى المغادرة، سدَّت إيريس طريقه.

فاجئني هذا قليلًا، لكنني تمكنت من إطلاق تعويذة مدفع حجري متأخرة. رد الرجل على الفور، وأدار السيف في يده اليمنى قطريًا لصد الهجوم.

 

هذا غريب بصراحة. في العادة، يُتَوَقَعُ أن يحافظ درع البيكيني على صدرك ثابتا في مكانه حتى لا يسبب لك أي مشاكل في المعركة. يبدو أن ملابسها بأكملها لا تخدم أي غرض عملي على الإطلاق.

“إسمع يا غيز!” فَعَّلت علامتها التجارية — أذرع مطوية وذقن بارزة في الهواء. “من الأفضل أن تعلمني كيف أطبخ في المرة القادمة، أفهمت؟”

وضعت ظهري فورًا على جدار الزقاق.

“الجواب لا يزال لا، يا سيدتي الصغيرة.” خدش مؤخرة رأسه، انزلق غيز متجاوزا إيريس، ثم نظر إلى رويجيرد. “أوي، أنت إعتنِ بنفسك أيضًا، أيها القائد!”

“ليس لديك مكان لتهرب إليه.” قالت المحاربة المرأة.

“حظا سعيدا لك كذلك. لا تسبب الكثير من الأذى، حسنًا؟”

صحيح. بارد. البرد هو ما نحتاجه هنا.

“نعم، أنا أسمعك.”

تعال للتفكير في الأمر، لدي الكثير لأخبرهم عنه. لقد بدأت السفر مع محارب أسطوري خارق، وإلتقيت بإمبراطورة الشياطين العظيمة، وقضيت ثلاثة أشهر كاملة في قرية عرق الوحوش.

مع تلويحة وداع صغيرة، خرج غيز أخيرًا إلى الحشد. بالحديث عن الوداع غير الرسمي. لم يتوقع أحد أبدا أننا قضينا شهرين كاملين على الطريق معا.

 

 

“هيهي. سمعت أنها كانت إزعاجًا حقيقيًا في يوم من الأيام، بالتأكيد.” أجاب غيز. “لكن الآن صار الطقس تحت السيطرة تماما، بفضل تلك الأبراج السحرية السبعة. يستحيل أن يرغب أي شخص في إسقاط القلعة في وسط البحيرة خلاف ذلك. هل لاحظت كيف أن هذا المكان لا يحتوي على أي جدران خارجية أو أي شيء؟ ذلك لأن الأبراج تحميها بحاجز سحري.”

“أوه، صحيح. شيء أخير يا رئيس!” قبل أن يختفي عن الأنظار مباشرة، عاد وجه القرد المألوف نحوي للحظة. “لا تنس أن تتوقف عند نقابة المغامرين قريبا، حسنا؟”

للحظة، تحولت عيون المرأة المحاربة عليه بدلًا مني. فكرة سيئة. بدون كلمة واحدة، أطلقت مدفع حجري آخر عليها مباشرة.

“…همم؟ اه، بالتأكيد!” سنذهب إلى النقابة في النهاية، لأننا سنحتاج إلى كسب بعض المال. ولكن لماذا يطرح ذلك الآن؟

مما قاله لي غيز، الاختطاف هو خط عمل مربح للغاية. كان العالم في سلام في الوقت الحالي، باستثناء بعض النزاعات الصغيرة هنا وهناك. وصل عدد قليل من العبيد إلى السوق من المناطق الوسطى والشمالية من القارة الوسطى. والكثير جدًا يريدون العبيد. هذا صحيح بشكل خاص في البلدان الأكثر ثراءً مثل ميليس وآسورا، حيث الطبقات العليا الثرية تتطلع باستمرار إلى شراء الناس. في الأساس، العرض ليس كبيرا بما يكفي لتلبية الطلب. جلبَ ضحايا الاختطاف أسعارًا مرتفعة في السوق، وطالما ظل هذا موجودًا، فلن تختفي المشكلة أبدا. للقضاء على هذه الممارسة تماما، سيتوجب على ما يبدو بدء حرب ضخمة أو اثنين.

لم تتح لي الفرصة لطرح أي أسئلة بعد هذا. بمجرد أن سمع ردي، اختفى غيز في الحشد.

 

 

“…”

 

“لا بأس يا روديوس.” قال رويجيرد، وهو يخرجني من خيالي: “دعها تتعامل مع هذا وحدها.”

***

 

 

 

كانت أولويتنا الفورية في الوقت الحالي هي العثور على نزل. هذه تكون دائما أول مهمة عمل لنا كلما وصلنا إلى مدينة جديدة.

 

 

إستدار رجلان وهربا، أفترض أنهما ذاهبان لإستدعاء القائد لا يزال هذا يترك لي أكثر من عشرة أشخاص للتعامل معهم، والآن علي أن أفترض أن المزيد من التعزيزات ستأتي.

يبدو أن معظم الفنادق في ميليشيون تقع على بعد مسافة من الطرق الرئيسية، لذلك انتهى بنا الأمر بالتجول في الشوارع الجانبية لفترة من الوقت حتى وجدنا مجموعة صغيرة منها. بعد نظرة سريعة حولي، استقررت في مكان يسمى نزل ضوء الفجر. هذا المكان ليس قريبا جدا من الشوارع الرئيسية في المدينة، لكنه على بعد مسافة جيدة من الأحياء الفقيرة. بدت المنطقة آمنة بما فيه الكفاية. عرض جميع وسائل الراحة التي أبحث عنها، ويبدو أنه تم تسعيره بسعرٍ يجذب المغامرين من الرتبة B و C. الجانب السلبي الرئيسي هو أنه لا يبدو أنه يتعرض لأشعة الشمس كثيرا، لكن يمكنني التعايش مع هذا.

تركت القوة الناتجة عن هجومها ثدييها يتأرجحان بعنف في الهواء. بدا أنهما على وشك التحرر. يمكنني تقريبًا أن….أراهما…..!

 

عاصفة كبيرة من الرياح أرسلت المرأة تحلق إلى الوراء. بحلول الوقت الذي توقفت فيه عن الطيران، وجدت نفسها عند مدخل المستودع. أفكر في تسمية هذا المزيج الصغير بتعويذة الانفجار القطبي.

بمجرد أن حصلنا على غرفتنا، الخطوة التالية صارت تفريغ أمتعتنا وتنظيم وضعنا، وبعد ذلك سنخرج لزيارة أهم المواقع في المدينة — وخاصة النقابة المحلية. إذا وجدنا أي وقت إضافي، سنذهب لزيارة بعض المعالم السياحية، ثم نعود إلى نزلنا لحضور اجتماع الفريق. هذا روتيننا المعتاد حاليًا، على أي حال.

تستعرض المرأة المحاربة الكثير من بشرتها لسبب ما. لم أر مقاتلا واحدا في القارة الشيطانية يرتدي ملابس فاضحة للغاية. لقد برزت أكثر مقارنة بالساحرة، التي ترتدي زيا عاديا تماما.

 

ردت إيريس على الفور وبقوة. “أخطط للذهاب وذبح بعض العفاريت!”

“ألم يكن من الأفضل لو بقينا في مكان أرخص؟” سألت إيريس وهي تنظر حول النزل بتساؤل.

 

 

“حظا سعيدا لك كذلك. لا تسبب الكثير من الأذى، حسنًا؟”

علي أن أعترف، لديها نقطة، خاصة وأنني كنت دائما ألقي محاضرة لها ورويجيرد حول توخي الحذر عند التعامل مع أموالنا. في الوقت الحالي، لدينا بعض الوفرة المالية. لقد حصلنا على أجرٍ جيد للأشهر الثلاثة التي قضيناها في مهمة الحراسة في دوروديا، كما أعطانا سيد محاربي الوحوش، غيس، جزءا كبيرا من الأموال. أضافت هذه الأموال ما يصل إلى أكثر قليلا من سبع عملات ذهبية من عملات ميليس. سيتعين علينا كسب المزيد من المال هنا في النهاية، ولكن على المدى القصير، يمكننا تحمل بعض الإضافات.

“ما الذي يؤخر القائد؟!”

 

إيريس شرسة للغاية بطبيعتها. في حين أنها عادة ما تستمع وتفعل ما أقوله لها، إلا أنها من النوع الذي سَـتلكمُ رئيس دولة في وجهه إذا أزعجها بدرجة كافية. مجرد ذكر السفن الشراعية كافٍ لجعلها تتأرجح، على أية حال. هي عرضة لدوار البحر الرهيب.

“لا يمكن أن تضر بعض الترقية من حين لآخر، صحيح؟” في بعض الأحيان يكون من الجيد النوم في سرير ناعم بالفعل.

 

 

 

بدا من نظرة سريعة على إيريس أنها ليست مقتنعة تماما. ذهبت إلى الأمام وفتحت الباب إلى غرفتنا على أي حال.

“حسنا إذن. لا تصيري مهملة فقط لأنهم ضعفاء، إيريس.”

 

 

مساحة صغيرة نظيفة ومرتبة. أنا أقدر أنهم قدموا لنا بالفعل طاولة وكراسي في الزاوية البعيدة. للباب قفل آلي، وجاءت النوافذ مع أقفال النوافذ أيضًا. ليست قابلة للمقارنة مع فنادق الأعمال في اليابان، ولكن وفقا لمعايير هذا العالم، هذا بالتأكيد على الجانب الأجمل.

“آه، لا تمزح حتى بشأن ذلك. سَـيَرميكَ الفرسان المقدسون في السجن إذا سمعوا ما قلته.”

 

“صحيح، صحيح! حسنا!”

الآن بعد أن وصلنا إلى غرفتنا، لدينا عدد قليل من الأشياء لرعايتها.

من الواضح أن البشرية هي مجموعة من الجشع المتكتل. نحن نهتم بالمال أكثر من أي من الأجناس الأخرى.

 

مددت يدي وحملت أحد هذه الملابس. شكله وملمسه مألوف — قطعة قماش مُحاكة بعناية مع بعض العمق المحدد وثلاثة ثقوب مميزة. في قسم واحد معين، أحسست أن سُمكَ القماش صار الضعف عن بقية الأماكن؛ يمكنني الشعور بِـمَسحةٍ من الطاقة الغامضة القوية عندما لمست هذا الشيء.

أولا، تحتاج معداتنا إلى صيانتها الدورية. ثانيا، نحن بحاجة إلى فرز الإمدادات المستهلكة لدينا وتحديد ما بدأ يقل منها. ثم يجب تجفيف الأسرة، وغسل الملاءات، وقليل من الكنس والتنظيف العام. هذا كله روتيني تماما بالنسبة لنا نحن الثلاثة الآن، لذلك بدأنا العمل دون تبادل الكلمات.

وضعت ظهري فورًا على جدار الزقاق.

 

– أولئِكَ الذينَ عَرَفوا الهَزيمةَ هُم الأقوى لِـمواجَهَتِها

بحلول الوقت الذي انتهينا فيه، بدأت الشمس تغرب وحل الظلام في الخارج. هذا منطقي، لأننا وصلنا إلى ميليشيون فقط في وقت مبكر من بعد الظهر. ومع ذلك، لم نحصل على وقت للتوقف عند النقابة اليوم بعد كل شيء….لكن ليس وكأن الذهاب الآن هو ضرورة قصوى.

“أوي!”

 

بالطبع، أنا أقوى بكثير مما كنت عليه في حياتي السابقة. لم أستطع حمل شمعة أمام هذين الاثنين، لكنني على مستوى مغامر نموذجي، على الأقل. الإرهاق الجسدي ليس مشكلة في العادة.

بعد عشاء سريع في البار المجاور للنزل، عدنا نحن الثلاثة إلى غرفتنا. بمجرد أن استقررنا على الأرض في دائرة، قمت بتطهير حلقي وبدأت المناقشة.

 

 

تماما هكذا، تقدمت سيدة البيكيني المدرعة وصديقتها الساحرة إلى الأمام مرة أخرى. ماذا حدث للإعتناء بي بنفسك، هاه؟ أي نوع من الرجل أنت، على أي حال؟!

“حسنا، أنا هنا أعلن أن إجتماع فريق ديد إيند قد بدأ. هذا هو اجتماعنا الأول منذ أن وصلنا إلى عاصمة ميليس، الجميع! دعونا نجعله شيئًا يستحق أن نتذكره!”

يا لها من خطوة غريبة.

توجب علي أن أقول في الواقع “تصفيق، رجاء.” وصفع يدي معا عدة مرات قبل أن تتبع إيريس ورويجيرد حذوهي بتردد. بصراحة. هذان الاثنان لم يفشلا أبدا في تخييب أملي.

 

 

ربما أستطيع أن أقول شيئا في محاولة لإحراجها….همم، لا. لو كانت قد اختارت هذا الزي عمدًا، فقد يأتي هذا النهج بنتائج عكسية.

“لقد وصلنا أخيرا إلى هذا الحد، أيها الناس. هذا إنجاز حقيقي.”

يبدو أن مهاراتي في التسلل قد ارتفعت في مرحلة ما. أعتقد أن إتِّباع إيريس ورفاقها في دوروديا كانت ممارسة جيدة. وصل الخاطفون ودخلوا وجهتهم، وهو مستودع لا يوصف، دون إلقاء نظرة سريعة خلفهم. حفنة من المهملين. من الواضح أنهم بحاجة إلى تحسين حاسة الشم لديهم.

ظهرت بعض المشاعر الحقيقية في صوتي كما قلت هذه الكلمات. لقد كانت هذه رحلة صعبة وطويلة حتى وصلنا إلى هذا الحد. لقد أمضينا أكثر من عام في القارة الشيطانية، وأربعة أشهر جيدة في الغابة العظيمة. الآن، بعد طول انتظار، وصلنا إلى منطقة هذا العالم حيث أقامت البشرية. الجزء الأكثر خطورة من رحلتنا صار وراءنا الآن. من هنا فصاعدا، ستكون الطرق معبدةً جيدًا، والتضاريس في الغالب لطيفة ومستوية. مقارنة بما مررنا به سابقا، يجب أن تكون هذه نزهة بالكامل.

أووووه! أنا قطعة كبيرة من النشوة، BABY!

 

“حسنا إذن. لا تصيري مهملة فقط لأنهم ضعفاء، إيريس.”

بالطبع، من حيث المسافة المطلقة، لا يزال أمامنا رحلة طويلة جدًا. المسافة بين آسورا وميليس هي حوالي ربع محيط الكوكب. لا يهم كم هي الطرق لطيفة، لن ننجح في فعل ذلك خلال أسبوع. في الواقع، ربما أمامنا عام آخر من السفر.

بالتفكير بسرعة، مددت يدي نحو الساحر. إخترت هذه المرة تعويذة الجدار الحجري. أفضل طريقة لدرء تعويذة سحرية مائية هي وضع بعض الرمال والأوساخ اللطيفة الماصة في طريقها.

 

 

بالنظر إلى ذلك، فإن أكبر مشكلة طويلة الأجل لدينا ربما تكون ذات طبيعة مالية. “في الوقت الحالي، أعتقد أنه يجب علينا البقاء في هذه المدينة لفترة من الوقت لتوفير بعض المال.”

 

“لماذا؟” سألت إيريس، وهي تجعد جبينها.

“آه….!”

 

 

إنه سؤال معقول. لهذا حاولت الإجابة بأكبر قدر ممكن من الوضوح. “حسنا، لقد نجحنا في عبور القارة الشيطانية والغابة العظيمة بشكل جيد، لكن الأمور تميل إلى أن تكون أغلى بكثير في الأراضي البشرية.”

بالنظر إلى ذلك، فإن أكبر مشكلة طويلة الأجل لدينا ربما تكون ذات طبيعة مالية. “في الوقت الحالي، أعتقد أنه يجب علينا البقاء في هذه المدينة لفترة من الوقت لتوفير بعض المال.”

فكرت في أبحاث السوق التي أجريتها في طريقنا إلى هنا. لم تتح لي الفرصة أبدا للتجول في ميناء زانت، لكنني ما زلت أتذكر كيف كانت عليه معظم الأشياء في أجزاء مختلفة من القارة الشيطانية وفي البلدة الصغيرة التي توقفنا فيها بعد جبال التنين الأزرق. كل شيء تقريبا في جميع المجالات أكثر تكلفة في ميليس ومملكة آسورا. من الممكن أن يكون المعدل الليلي لهذا النزل محير للعقل تماما وفقا لمعايير القارة الشيطانية.

—مُقتَطفاتٌ مِن كِتابِ التَجوالِ في العالَمِ

 

بعد عشاء سريع في البار المجاور للنزل، عدنا نحن الثلاثة إلى غرفتنا. بمجرد أن استقررنا على الأرض في دائرة، قمت بتطهير حلقي وبدأت المناقشة.

من الواضح أن البشرية هي مجموعة من الجشع المتكتل. نحن نهتم بالمال أكثر من أي من الأجناس الأخرى.

“ليس لديك مكان لتهرب إليه.” قالت المحاربة المرأة.

 

 

“قيمة عملة ميليس عالية جدا. فقط عملات آسورا تساوي أكثر، بقدر ما أعرف. هذا يعني أن كل شيء باهظ الثمن هنا، ولكنه يعني أيضًا أن الوظائف في النقابة المحلية ستدفع جيدًا. بدلا من التوقف لمدة أسبوع في كل مدينة كما فعلنا في القارة الشيطانية، أعتقد أنه من الأكثر كفاءة بالنسبة لنا البقاء هنا لمدة شهر تقريبا وتوفير الكثير من النقود دفعة واحدة.”

“ألم يكن من الأفضل لو بقينا في مكان أرخص؟” سألت إيريس وهي تنظر حول النزل بتساؤل.

بمجرد أن نحصل على كومة لطيفة من عملات ميليس القيمة في جيوبنا، فإن بقية الرحلة ستسير بسلاسة أكبر. سيقطعون شوطا طويلا نحو الوصول بنا عبر المناطق الجنوبية من القارة الوسطى.

هذا ليس جيدا. ليس جيدا على الإطلاق. ربما علي حقا أن أنظر في الاتجاه الآخر وأترك الطفل….أو انتظر حتى الغد، عندما يكون بإمكاني إقناع رويجيرد بمساعدتي. الإنطلاق منفردًا هو بالتأكيد خطأ. في هذه المرحلة، خياري الوحيد هو إسقاط العصابة بأكملها.

 

لا يبدو أن الجمهور يقدر انطباع روم ستول. ربما لم يشاهدوا أنمي الميكا القديم.

“وأيضًا، نحن لا نعرف كم سيتطلب السبيرد من المال للمرور على متن القارب إلى القارة الوسطى، أليس كذلك؟”

إنه تقريبًا بجانبي الآن. إعتمادًا على رد الفعل المطلق، أطلقت موجة صدمة وأرسلت نفسي أطير للخلف في الهواء.

 

 

تجهمت إيريس عند سماع كلمة قارب. رحلتنا البحرية السابقة هي ذكرى بائسة بالنسبة لها. شعرتُ بشكل مختلف جدا، بطبيعة الحال. استمرت ذكرياتي عن تهدئتها أثناء إصابتها بدوار البحر في أن تكون مصدر متعة كبيرة.

VOLUME FIVE

 

“انفجار.”

“بوضع كل الأشياء في الاعتبار، أعتقد أننا يجب أن نركز على كسب المال في ميليشيون لفترة من الوقت، ثم التوجه مباشرة إلى مملكة آسورا. ونحن قد لا نستطيع فعل الكثير عن تحسين سمعة سبيرد لفترة من الوقت، على أية حال….هل هذا مناسب معك، رويجيرد؟”

 

أجاب رويجيرد: “بالطبع.” أومأ برأسه قليلا.

“وااه. وبالتالي، عليك أن تسقط هذه الأبراج أولا إذا أردت الاستيلاء على المدينة، هاه؟”

 

للأسف، بينما هناك الكثير من البيض المتاح لي في الوقت الحالي، لا يبدو أن هناك أي أرز أو صلصة صويا لإضافتهم. يبدو أن الخبز هو حجر الأساس في حمية ميليس، تمامًا كما هو في آسورا.

لم أتوقع حقا منه أن يعترض. في هذه المرحلة، أنا أساعد في هذه المهمة لأنني أريد ذلك.

“هيا! دعونا نذهب بالفعل!”

 

“نعم، أعرف!”

أنا شخصيا سأكون سعيدا بالاستقرار هنا لفترة من الوقت وتكريس بعض الجهد الحقيقي لتغيير رأي الجمهور عن شعبه. ستة أشهر أو سنة من العمل الدؤوب في مدينة كبرى مثل هذه يمكن أن يكون له تأثير بعيد المدى.

أووووه! أنا قطعة كبيرة من النشوة، BABY!

 

ومع ذلك، فقد أمضينا بالفعل عامًا ونصف فقط في الوصول إلى هذا الحد. لم أرغب في سحب هذا الماراثون وتحويله إلى رحلة أطول من اللازم. حسنًا، انا اعني، لقد بقيت في عداد المفقودين لمدة ثمانية عشر شهرا الآن، أليس كذلك؟ ربما باول وزينيث قلقَينِ حتى النخاع الآن.

في السنوات التي تلت آخر مرة رأيته فيها، من الواضح أن باول غرايرات قد خضع لشيء من التحول.

 

من الواضح أن البشرية هي مجموعة من الجشع المتكتل. نحن نهتم بالمال أكثر من أي من الأجناس الأخرى.

أتساءل كيف حالهما الآن….أوه، أووبس. لم أقم بإرسال أي رسائل لهما، صحيح؟

 

لقد فكرت دائمًا في القيام بذلك، لكن الأحداث تنهمر بإستمرار لتشتيت انتباهي. يجب أن يكون هذا قد إنزلق من ذهني نصف دزينة من المرات حتى الآن. حسنا، ما يهم الآن هو الحاضر…

لا، لا. لا أستطيع أن أسمح للتشاؤم بغزو عقلي! هناك بيض وأرز هنا، صحيح؟ في هذه الحالة، لا بد من وجود صلصة الصويا في مكان ما أيضًا. أنا فقط بحاجة للبحث بجد بما فيه الكفاية.

“حسنا إذن. دعونا نجعل غدًا يوم عطلة، هلا فعلنا؟”

 

هذا ليس مفهومًا جديدًا بالنسبة لنا. لقد أعلنت أيام العطلة عدة مرات في الماضي. في البدايه، كان ذلك بدافع القلق على إيريس، لكن في مرحلة ما، بدأت في إقامة العطل فقط من أجل مصلحتي. لم تظهر على الفتاة أي علامات تعب، ورويجيرد هو أصلب رجل أعرفه. أنا بالتأكيد نقطة ضعف هذه المجموعة.

“فهمت. سأكون حذرًا.”

 

آه. ربما شخص أنقذه في براري القارة الشيطانية في يوم من الأيام أو شيء من هذا، صحيح؟ حسنا، بطريقة أو بأخرى، لن أنقب عن هذا. لستُ والد رويجيرد ولم أشعر بالحاجة إلى استجوابه حول مع من يتسكع في أوقات فراغه.

بالطبع، أنا أقوى بكثير مما كنت عليه في حياتي السابقة. لم أستطع حمل شمعة أمام هذين الاثنين، لكنني على مستوى مغامر نموذجي، على الأقل. الإرهاق الجسدي ليس مشكلة في العادة.

بينما هرعت لإلقاء سحري، ألقيت نظرة سريعة ووجدت الساحرة توجه عصاها مباشرة في وجهي، على وشك شن هجومها.

 

 

أما عن الإرهاق العقلي؟ تلك قصة مختلفة. لأجل شيء واحد، لا يزال التردد عن قتل الكائنات الحية. كلما ذهبنا في الأرجاء لذبح الوحوش، تراكم المزيد من التوتر داخلي.

***

 

 

لكن هذه المرة، لم أعلن العطلة بسبب التعب. أردت فقط التأكد من أنني لن أنسى كتابة تلك الرسالة مرة أخرى. إذا قضينا غدًا في جمع المعلومات، التحقق من قائمة وظائف النقابة والتعامل مع جميع الأشياء الأخرى في قائمة المهام الخاصة بنا، سينزلق الأمر من ذهني مرة أخرى. هذه المرة، سأقوم أخيرًا بكتابة الرسالة.

الآن هذا هو نوع المدينة التي تتوقع أن تجدها في عالم خيالي. لم أر أبدا مدينة كبرى بهذا اللون الأزرق والأخضر من قبل، وتم وضع الشوارع في شبكة نظيفة بشكل جميل تذكرنا بسابورو أو إيدو القديمة. منظرها ذكرني بريكاريسو التي لن تصير أبدًا هكذا. إنها جميلة.

 

مما بدا عليه الأمر، لقد نجحت في إرباك الساحرة، لذلك وجهتُ انتباهي مرة أخرى إلى سيدة البيكيني.

“هل تشعر بالتعب مرة أخرى، روديوس؟”

***

“لا، الأمر مختلف قليلا هذه المرة. أحتاج إلى بعض الوقت لكتابة رسالة.”

تم تقسيم مدينة ميليشيون إلى أربع مناطق.

“رسالة؟”

 

أومأت برأسي. “يجب أن ندع الجميع في الوطن يعرفون أننا بخير، أليس كذلك؟”

“هياااااااااااا!”

“هممم….حسنا، جيد. أعتقد أنني سأترك ذلك لك إذن.”

 

“نعم. أنا سأعتني بالأمر.”

….أو هكذا إعتقدت، حتى وصل منافس جديد.

غدا، سأنتهي من القيام بهذا أخيرًا. سآخذ وقتي، بالتفكير بأيامي في قرية بوينا، والكتابة إلى كل من باول وسيلفي.

يا لها من خطوة غريبة.

 

 

حينها عندما أرسلني للعمل كمدرس لإيريس، حذرني باول من إرسال أي رسائل إليه…..ولكن في ظل هذه الظروف، بالتأكيد لن يمانع.

 

 

مساحة صغيرة نظيفة ومرتبة. أنا أقدر أنهم قدموا لنا بالفعل طاولة وكراسي في الزاوية البعيدة. للباب قفل آلي، وجاءت النوافذ مع أقفال النوافذ أيضًا. ليست قابلة للمقارنة مع فنادق الأعمال في اليابان، ولكن وفقا لمعايير هذا العالم، هذا بالتأكيد على الجانب الأجمل.

احتمالات وصول رسالة إليهم ليست جيدة بالطبع. في السابق، عندما كنت أنا وروكسي نتراسل بين آسورا وشيرون، شعرت أنه ربما تم إرسال رسالة واحدة من كل سبعة رسائل أرسلناها بالفعل، لذلك علينا دائما إرسال نسخ متعددة من نفس الرسالة. يجب أن أفعل نفس الشيء هذه المرة أيضا.

أولا، ستنجذب عيناك إلى بحيرة غران — وهي عبارة عن جسم مائي أزرق لامع، يغذيه نهر نيكولاس، الذي يتدفق من جبال التنين الأزرق. في وسط البحيرة، يبدو أن القصر الأبيض العظيم يطفو فوق مياهها.

 

 

“ما الذي تخططان لفعله أنتما الإثنان، بالمناسبة؟”

لحسن الحظ، لا يزال لدي خدعة أو اثنتين في أكمامي.

 

 

ردت إيريس على الفور وبقوة. “أخطط للذهاب وذبح بعض العفاريت!”

أطلقت عدة تعاويذ مدفع حجري لإبقائه بعيدا واحتياطيا لوضع المزيد من المسافة بيننا. لسوء الحظ، هذا المستودع ليس كبيرا بشكل خاص. لا توجد طريقة سهلة لمنعه من سد الفجوة بيننا.

“العفاريت؟”

بدا من نظرة سريعة على إيريس أنها ليست مقتنعة تماما. ذهبت إلى الأمام وفتحت الباب إلى غرفتنا على أي حال.

انتظر، انتظر. العفاريت؟ هل تقصد العفاريت التي أعرفها؟ مثل….الرجال ذوي الجسم الأصفر والأخضر، ربما نصف حجم الإنسان، مع الهراوات البسيطة المظهر؟ تلك التي تظهر دائما بشكل بارز في الألعاب الإباحية ذات الطابع الخيالي؟

 

“نعم. لقد سمعت شخصًا يقول أن الكثير منهم يظهرون هنا. هذا هو بالضبط نوع الشيء الذي يجب أن يتعامل معه المغامرون، أليس كذلك؟” أجابت إيريس بمرح.

أ-أوه اللعنة، لقد سمعوني! لم أتوقع منهم أبدا أن يضعوا مثل هذا الفخ الشيطاني هنا!

 

 

لكي نكون صادقين تماما، لقد سمعت قليلا عنهم في رحلتنا. في هذا العالم، يُنظَرُ إلى العفاريت بشكل أساسي على أنها نوع من الحشرات. إنهم يتكاثرون بسرعة ويتسببون في كل أنواع المشاكل للناس. إنهم أذكياء بما يكفي للتواصل لفظيا، لذلك قد يتم تصنيفهم تقنيا على أنهم من الأنواع الشيطانية، لكن الغالبية العظمى منهم يعيشون مثل الحيوانات البرية. لذلك عندما تبدأ أعدادهم في الخروج عن نطاق السيطرة، عادة ما يتم إبادتهم.

وهذا الصوت….لم يبدو صوت سكير غاضب بعد الآن. فجأة، بدا الأمر وكأنه مألوف للغاية.

 

 

“حسنا إذن. رويجيرد، هل يمكنك الذهاب معها و—”

 

“أوه، هيا! يمكنني التعامل مع عدد قليل من العفاريت بمفردي!” قاطعتني إيريس بسخط. أشارت النظرة على وجهها إلى أنها تعرضت للإهانة قليلا.

فجأة، صرت أتوق لأكل البيض على الأرز مرة أخرى. أعرف، أعرف….أشياء عادية جدًا. لكن هيا! إنها وجبة كاملة من الناحية التغذوية في حد ذاتها!

 

 

ما الذي يفترض بي أن أفعل هنا؟

 

إيريس مقاتلة كفؤة للغاية. والعفاريت هي مسوخ في المرتبة E — وليسوا عدوا صعبا. لم يعيشوا في القارة الشيطانية، لذلك لم أر واحدًا في الواقع، ولكن مما سمعته، حتى طفلٌ تعلم بعض أساسيات المبارزة يمكنه التعامل معهم، بدون أن يذرف العرق حتى.

 

 

مما قاله لي غيز، الاختطاف هو خط عمل مربح للغاية. كان العالم في سلام في الوقت الحالي، باستثناء بعض النزاعات الصغيرة هنا وهناك. وصل عدد قليل من العبيد إلى السوق من المناطق الوسطى والشمالية من القارة الوسطى. والكثير جدًا يريدون العبيد. هذا صحيح بشكل خاص في البلدان الأكثر ثراءً مثل ميليس وآسورا، حيث الطبقات العليا الثرية تتطلع باستمرار إلى شراء الناس. في الأساس، العرض ليس كبيرا بما يكفي لتلبية الطلب. جلبَ ضحايا الاختطاف أسعارًا مرتفعة في السوق، وطالما ظل هذا موجودًا، فلن تختفي المشكلة أبدا. للقضاء على هذه الممارسة تماما، سيتوجب على ما يبدو بدء حرب ضخمة أو اثنين.

ربما سيكون من المفرط قليلا أن تُرافق مع حارسنا الشخصي. بعد كل شيء، يمكن للفتاة التعامل مع نفسها بشكل جيد حتى ضد الوحوش من المرتبة B….ولكن لا يزال. عندما تتعرض فتاة مغامرة للضرب من قبل عفريت، ينتهي الوضع مباشرة بتحولها إلى عبدة جنس سيئة، صحيح؟ لا أعرف الكثير عن العفاريت في هذا العالم، لكنهم كانوا هكذا بالتأكيد في عالمي. أعني، إذا واجهت عفريتًا محظوظًا تمكن من ضربها وإفقادها للوعي، فسأستمتع بالتأكيد بنفسي. ألن يكون الجميع هكذا؟ بإفتراض أنهم مسوخ خضراء صغيرة، صحيح؟ سأستمتع تماما. فقط افتراضيا.

“أسلوب إله الماء، هاه؟!”

 

المستودع المعني يقع في زاوية هادئة من منطقة المغامرين، بعيدا عن الحشود وأكثر عن النزل الذي نقيم فيه. لا يمكنك رؤية هذا المكان من الشارع؛ الطريقة الوحيدة للوصول إليه هي بالسير عبر زقاق ضيق. يستحيل أن تتمكن عربة تجرها الخيول من الوصول إلى هنا. لن يكون من الممكن حتى حمل أي شيء ضخم. أتساءل لماذا بحق الجحيم يضع أي شخص منشأة تخزين في مثل هذا الموقع الذي يتعذر الوصول إليه. ربما تم بناء المستودع قبل بعض الوقت من المباني التي تحيط به الآن. في بعض الأحيان يمكن لمخططي المدينة أن يفسدوا الأمر حقا….

إذا حدث شيء فظيع لإيريس في اللحظة التي أرفع فيها عيني عنها، لن أتمكن أبدا من مواجهة غيلين أو فيليب مرة أخرى…

“حسنا إذن. رويجيرد، هل يمكنك الذهاب معها و—”

 

“لا بأس يا روديوس.” قال رويجيرد، وهو يخرجني من خيالي: “دعها تتعامل مع هذا وحدها.”

 

هذا غير معتاد. عادة ما يبقى رويجيرد بعيدا عن هذه الأنواع من النقاشات. على مدار العام والنصف الماضي، ظل رويجيرد يعطي دروسا لإيريس حول كيفية محاربة جميع أنواع الوحوش والأعداء المختلفين. أساليبه التعليمية غامضة بعض الشيء بالنسبة لي لإتباعها، لكن إيريس تعلمت الكثير منه بوضوح. بما أنه مقتنع بأنها تستطيع فعل هذا، فمن المحتمل أن يكون الأمر على ما يرام.

 

 

“حظا سعيدا لك كذلك. لا تسبب الكثير من الأذى، حسنًا؟”

“حسنا إذن. لا تصيري مهملة فقط لأنهم ضعفاء، إيريس.”

 

“نعم، أعرف!”

هذا مكان ليس فقط غنيٌّ بالعظمة، ولكن أيضا في انسجام تام مع الطبيعة. لا توجد مدينة أخرى في العالم هي بقدر جمال هذا المكان.

“تأكدي من أنكِ مستعدة جيدا قبل الخروج أيضا.”

 

“بالطبع!”

بالحديث عن الوحوش….سيكون من الجيد معرفة هل غيلين بخير. من المفترض أنها نُقِلَتْ إلى زاوية عشوائية من الكرة الأرضية، أيضًا. بإفتراض أنها لم تسقط في وسط بركان أو شيء كهذا، فَـأعتقد أنها آمنة. تلك المرأة تمثل قوة الطبيعة نفسها، بعد كل شيء.

“اذا صارت الأمور مشبوهة قليلًا، فقط إستديري وأهربي، حسنًا؟”

إذا حدث شيء فظيع لإيريس في اللحظة التي أرفع فيها عيني عنها، لن أتمكن أبدا من مواجهة غيلين أو فيليب مرة أخرى…

“صحيح، صحيح! حسنا!”

 

“وإذا حدث أسوأ الأسوأ، فما عليك سوى وضع يديك بجانب فمك والصراخ هذا العفريت يتحرش بي! بكل ما لديك من قوة—”

“انتظر، هل هو هنا لسرقة الملابس الداخلية خاصتنا؟!”

“أوه، يكفي بالفعل! يمكنني التعامل مع إبادة بعض العفاريت، روديوس!”

لكن هذه المرة، لم أعلن العطلة بسبب التعب. أردت فقط التأكد من أنني لن أنسى كتابة تلك الرسالة مرة أخرى. إذا قضينا غدًا في جمع المعلومات، التحقق من قائمة وظائف النقابة والتعامل مع جميع الأشياء الأخرى في قائمة المهام الخاصة بنا، سينزلق الأمر من ذهني مرة أخرى. هذه المرة، سأقوم أخيرًا بكتابة الرسالة.

أووبس. لقد نسيت نفسي وتسببت في جعلها غاضبة.

“أوي، أنت! هل تعتقد أنه يمكنك التجول كما تشاء هنا وتضرب شعبي، هاه؟ حسنا، سأجعلك تعيش لتندم على ذلك!”

 

كنت رجلا بالغا في حياتي السابقة، لكن في تجسدي الحالي، أنا فتى جميل يبلغ من العمر أحد عشر عاما. السحر هو مجال خبرتي. يمكنني إلقاء تعويذات مخصصة دون الحاجة إلى ترديد التراتيل، وهذه خدعة أكسبتني قدرا كبيرا من التقدير.

لأكون صادقا، لا أزال قلقا قليلا بشأن هذا الأمر، لكن علي فقط أن أضع ثقتي في حكم محاربنا المخضرم. “في هذه الحالة، لن أقول أكثر من هذا . حظا سعيدا هناك، إيريس.”

“سأبقيه مشغولًا يا شيرا! غطي علي!”

“شكرا!” قالت، وهزت رأسها بِـرضا. “لا تقلق، أستطيع فعلها!”

لقد مرت ثمانية عشر شهرًا منذ ذلك الحين. في ذلك الوقت، شققت طريقي عبر القارة الشيطانية….والآن، تجاوزت الغابة العظيمة أيضا.

“ماذا عنك، رويجيرد؟ ماذا ستفعل في الغد؟”

 

“أعتقد أنني سأذهب وأقول مرحبا لأحد معارفي.”

يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي أسمعه فيها يستخدم كلمة معارف. “أوه حقًا؟ لم أكن أعرف أنك….تمتلك أيًّ منهم، في الواقع.”

يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي أسمعه فيها يستخدم كلمة معارف. “أوه حقًا؟ لم أكن أعرف أنك….تمتلك أيًّ منهم، في الواقع.”

إستلَّت سيدة البيكيني السيف على خصرها واندفعت نحوي. في هذه الأثناء، أخرجت الساحرة في الخلف عصاها و….أوه، اللعنة. ثدي سيدة البيكيني يتمايل بجنون في كل مرة تخطو فيها خطوة. لا تتركيهما يهتزان بشدة، يا فتاة! إذا بقي الحال هكذا فَسَـيتحرران!

“حسنًا، بالطبع أفعل.”

 

مما عرفته عن خلفيته الدرامية، ظل رويجيرد يتجول في البرية بمفرده لبعض الوقت….ولكن بعد خمسمائة عام من ذلك، أعتقد أنه ربما واجه عددا قليلا من الناس عن طريق الصدفة. بدا غريبا بعض الشيء أن أحد هؤلاء الناس سيعيش بعيدًا جدًا هنا في ميليشيون. ثم مرة أخرى، هذه مدينة ضخمة، لذلك ربما هذا منطقي إحصائيًا.

 

 

 

“أي نوع من الأشخاص هو؟”

 

“محارب.”

 

آه. ربما شخص أنقذه في براري القارة الشيطانية في يوم من الأيام أو شيء من هذا، صحيح؟ حسنا، بطريقة أو بأخرى، لن أنقب عن هذا. لستُ والد رويجيرد ولم أشعر بالحاجة إلى استجوابه حول مع من يتسكع في أوقات فراغه.

 

 

 

 

“انظر أيها الطفل، اذهب للعب دور البطل في مكان آخر! نحن لسنا—”

***

إيريس شرسة للغاية بطبيعتها. في حين أنها عادة ما تستمع وتفعل ما أقوله لها، إلا أنها من النوع الذي سَـتلكمُ رئيس دولة في وجهه إذا أزعجها بدرجة كافية. مجرد ذكر السفن الشراعية كافٍ لجعلها تتأرجح، على أية حال. هي عرضة لدوار البحر الرهيب.

 

لم أستطع إبقاء عيني على سيفها اللعين. كيف من المفترض أن أقاتل في هذه الحالة؟

في صباح اليوم التالي، توجهت إيريس ورويجيرد إلى مساعيهما، وخرجت إلى المدينة لشراء الورق والأقلام والحبر. إعتقدت أنه يمكنني اغتنام الفرصة للتجول في الأكشاك في الهواء الطلق لفترة من الوقت إلى أن أدركت بلطافة ما تكلفه معظم الأشياء بعملات ميليس.

 

 

حسنًا، اهدأ.

كما اتضح، الطعام في الواقع أرخص قليلا مما كان عليه في القارة الشيطانية. بطبيعة الحال، الخيارات أيضًا أفضل بكثير. هناك الكثير من اللحوم الطازجة والأسماك المتاحة، ولديهم حتى مجموعة لطيفة من الخضروات.

“أوي، إذهب وأخبر الرئيس! نحن بحاجة إلى الجميع هنا!”

 

 

أكبر مفاجأة هي بالتأكيد البيض، على أية حال. هناك الكثير منهم، تم وضعهم جميعا حديثا، والبيض هنا رخيص بشكل لا يصدق. لقد رأيت بيضًا للبيع عدة مرات في القارة الشيطانية، لكن تلك البيوض تخص الوحوش بدلا من الطيور. الفكرة من البيض هناك هي جعلها تفقس، جعل المخلوق الصغير يراك كأول شيء يراه في العالم، ثم تدريبه كما تحب. بطبيعة الحال، لم يأكل أحد تلك الأشياء. إنها مُكَلِفةٌ للغاية لتحويلها إلى أومليت.

تذمرت لنفسي، التفت إلى شارع جانبي ضيق. لدى ميليشيون عدد غير قليل من هؤلاء، كما اتضح. بدا تخطيط المدينة أنيقا ونظيفا من مسافة بعيدة، ولكن مع هدم المباني القديمة واستبدالها، صارت الأزقة الصغيرة القذرة مثل هذه تنتشر بينهم.

 

أتساءل كيف حالهما الآن….أوه، أووبس. لم أقم بإرسال أي رسائل لهما، صحيح؟

بالمناسبة، الدجاج مهم في هذا العالم. هناك عدد قليل من الأشخاص الذين قاموا بتربيتهم بالعودة إلى قرية بوينا، ومن مظهر الأشياء، التدجين هي مهنة رئيسية في ميليس أيضا.

أووووه! أنا قطعة كبيرة من النشوة، BABY!

 

شعرت وكأنني رأيت هذا الصبي في مكان ما من قبل. هناك شيء….مألوف حقا عنه، في الواقع. لكنني لم أستطِع معرفة ما هو….غريب.

فجأة، صرت أتوق لأكل البيض على الأرز مرة أخرى. أعرف، أعرف….أشياء عادية جدًا. لكن هيا! إنها وجبة كاملة من الناحية التغذوية في حد ذاتها!

 

للأسف، بينما هناك الكثير من البيض المتاح لي في الوقت الحالي، لا يبدو أن هناك أي أرز أو صلصة صويا لإضافتهم. يبدو أن الخبز هو حجر الأساس في حمية ميليس، تمامًا كما هو في آسورا.

 

 

 

الأرز موجود في هذا العالم، حتى رغم كونه غير معروض للبيع في السوق هنا. فهو الغذاء الأساسي في المناطق الشمالية والشرقية من القارة الوسطى، وذكرت روكسي ذات مرة أنه متوفر في مملكة شيرون أيضا. استخدموه في الغالب كقاعدة لشيء مثل الأرز المقلي أو الباييلا، مع الكثير من اللحوم والخضروات والمأكولات البحرية. لسوء الحظ، بدا الأمر وكأنهم لا يقومون بتربية الدواجن في شيرون، لذلك من المفترض أن يكون البيض سلعة نادرة هناك. ربما المناخ غير مناسب لتربية الدجاج.

 

 

“أوو، لا تحزن، يا رئيس. من المحتمل أن نلتقي ببعضنا البعض في جميع أنحاء المدينة في أحد هذه الأيام، هل تعلم؟” مع هز كتف صغيرة، إنحنى غيز للأسفل وربت على رأسي. ولكن عندما التفت إلى المغادرة، سدَّت إيريس طريقه.

أما بالنسبة لصلصة الصويا، فَـلم أر أي شيء مثلها في هذا العالم. لقد لاحظت ذات مرة شيئا يشبه إلى حد كبير فول الصويا أثناء قراءة قاموس للنباتات، ولكن على الأغلب لم يحاول أحد تخميره وتحويله إلى صلصة حتى الآن.

مساحة صغيرة نظيفة ومرتبة. أنا أقدر أنهم قدموا لنا بالفعل طاولة وكراسي في الزاوية البعيدة. للباب قفل آلي، وجاءت النوافذ مع أقفال النوافذ أيضًا. ليست قابلة للمقارنة مع فنادق الأعمال في اليابان، ولكن وفقا لمعايير هذا العالم، هذا بالتأكيد على الجانب الأجمل.

 

 

لا، لا. لا أستطيع أن أسمح للتشاؤم بغزو عقلي! هناك بيض وأرز هنا، صحيح؟ في هذه الحالة، لا بد من وجود صلصة الصويا في مكان ما أيضًا. أنا فقط بحاجة للبحث بجد بما فيه الكفاية.

 

 

من الواضح أن البشرية هي مجموعة من الجشع المتكتل. نحن نهتم بالمال أكثر من أي من الأجناس الأخرى.

في يوم من الأيام، سأجمع كل المكونات وأجعل حلمي حقيقة. حتى لو إن البيض غير صحي بعض الشيء، فإن سحر إزالة السموم يمكن أن يتعامل مع القليل من التسمم الغذائي بشكل جيد.

 

 

المستودع المعني يقع في زاوية هادئة من منطقة المغامرين، بعيدا عن الحشود وأكثر عن النزل الذي نقيم فيه. لا يمكنك رؤية هذا المكان من الشارع؛ الطريقة الوحيدة للوصول إليه هي بالسير عبر زقاق ضيق. يستحيل أن تتمكن عربة تجرها الخيول من الوصول إلى هنا. لن يكون من الممكن حتى حمل أي شيء ضخم. أتساءل لماذا بحق الجحيم يضع أي شخص منشأة تخزين في مثل هذا الموقع الذي يتعذر الوصول إليه. ربما تم بناء المستودع قبل بعض الوقت من المباني التي تحيط به الآن. في بعض الأحيان يمكن لمخططي المدينة أن يفسدوا الأمر حقا….

بمجرد أن إنتهيت من تفحصي السريع للسوق المحلية وشراء مجموعة القرطاسية الأساسية، شرعت في العودة نحو النزل بينما أحاول معرفة ما الذي سأكتبه في هذه الرسالة.

“شيرا! ….ستدفع ثمن ذلك، أيها القرف الصغير!”

 

 

هذه هي المرة الأولى التي أكتب فيها لِـباول أو سيلفي. هل يجب أن أبدأ بسنواتي في منزل بورياس…؟ لا، الشيء المهم هو إخبارهم بأنني بأمان. من الأفضل أن نبدأ بنقلنا الآني إلى القارة الشيطانية.

ميليشيون هي عاصمة بلد ميليس المقدس. الاقتراب منها من خلال إتخاذ طريق السيف المقدس يوفر للمسافرين إطلالة رائعة على المدينة بأكملها.

 

للحظة، تحولت عيون المرأة المحاربة عليه بدلًا مني. فكرة سيئة. بدون كلمة واحدة، أطلقت مدفع حجري آخر عليها مباشرة.

تعال للتفكير في الأمر، لدي الكثير لأخبرهم عنه. لقد بدأت السفر مع محارب أسطوري خارق، وإلتقيت بإمبراطورة الشياطين العظيمة، وقضيت ثلاثة أشهر كاملة في قرية عرق الوحوش.

تستعرض المرأة المحاربة الكثير من بشرتها لسبب ما. لم أر مقاتلا واحدا في القارة الشيطانية يرتدي ملابس فاضحة للغاية. لقد برزت أكثر مقارنة بالساحرة، التي ترتدي زيا عاديا تماما.

 

“أعتقد أنني سأذهب وأقول مرحبا لأحد معارفي.”

هممم. هل سيصدقون حقًا أيًّ من هذا؟

 

بالطبع، سأقول لهم الحقيقة في كلتا الحالتين. لكن بدا من غير المحتمل أن يصدق أي شخص في الوطن قصتي حول تلقي عين شيطانية سحرية من كيشيريكا كيشيريسو نفسها.

أولا، تحتاج معداتنا إلى صيانتها الدورية. ثانيا، نحن بحاجة إلى فرز الإمدادات المستهلكة لدينا وتحديد ما بدأ يقل منها. ثم يجب تجفيف الأسرة، وغسل الملاءات، وقليل من الكنس والتنظيف العام. هذا كله روتيني تماما بالنسبة لنا نحن الثلاثة الآن، لذلك بدأنا العمل دون تبادل الكلمات.

 

في هذه المرحلة، أدركت أن الرجل قد توقف عن الحركة.

بالحديث عن الوحوش….سيكون من الجيد معرفة هل غيلين بخير. من المفترض أنها نُقِلَتْ إلى زاوية عشوائية من الكرة الأرضية، أيضًا. بإفتراض أنها لم تسقط في وسط بركان أو شيء كهذا، فَـأعتقد أنها آمنة. تلك المرأة تمثل قوة الطبيعة نفسها، بعد كل شيء.

“ماذا؟ ديد إيند؟”

 

مع حث إيريس المتحمسة، بدأت عربتنا تتدحرج إلى الأمام مرة أخرى.

كم عدد الأشخاص الآخرين الذين تم نقلهم آنيًا، على أي حال؟ جاء جدار الضوء من قلعة روا، لذلك بدا من الممكن أن يكون كل شخص في ملكية بورياس قد عانى من نفس مصير إيريس وأنا. هممم. وهذا يعني: فيليب، ساوروس، هيلدا وألفونس رئيس الخدم….وجميع الخادمات، مبدأيًا. أشعر أن الرجل العجوز ساوروس يمكن أن ينجو بغض النظر عن المكان الذي ينتهي بالإنتقال إليه، لكن مازال…

“حسنا إذن. دعونا نجعل غدًا يوم عطلة، هلا فعلنا؟”

“نعم، الآن لقد جعلت نفسي قلقًا….”

 

تذمرت لنفسي، التفت إلى شارع جانبي ضيق. لدى ميليشيون عدد غير قليل من هؤلاء، كما اتضح. بدا تخطيط المدينة أنيقا ونظيفا من مسافة بعيدة، ولكن مع هدم المباني القديمة واستبدالها، صارت الأزقة الصغيرة القذرة مثل هذه تنتشر بينهم.

بدا وجهه هزيلًا؛ وهناك أكياس تحت عينيه ولحية خفيفة على خديه. شعره أشعث، وأنفاسه تفوح منها رائحة الخمر. مع كل الاحترام، بدا والدي وكأنه فوضى تامة. الفرق بين الرجل الذي أتذكره وهذا الرجل أمامي هو…..دراماتيكي، على أقل تقدير.

 

 

بالطبع، كل شيء لا يزال متصلًا ببعضه، لذلك لا داعي للقلق بشأن الضياع في متاهة متعرجة. لهذا السبب قررت أن أسلك طريقًا مختلفًا للعودة إلى النزل. لا يمكن أن يضر استكشاف شوارع المدينة قليلا. إذا حالفني الحظ، فقد أتعثر عبر ممر عُشاق صغير ساحِر أو شيء كهذا. حمراء الشعر خاصتنا لديها شخصية عنيفة، ولكن يبدو أنها قادرة على تقدير القليل من الجمال بين الحين والآخر. وإذا بقينا في هذه المدينة لمدة شهر كامل، فمن المحتمل أن نحضى بوقت لِـموعد غرامي أو اثنين. يمكنني أن أكسب لنفسي بعض نقاط المودة الإضافية إذا وجدت بعض الأماكن الجميلة لأخذها إليها.

حسنًا إذن. دعونا نلعب!

 

 

تماما كما أنا ضائع في هذه الأفكار، لاحظت مجموعة من خمسة رجال أو نحو ذلك تتحرك بسرعة نحوي من الجانب الآخر من الزقاق. لم يبدوا مثل المغامرين، من النظرة الأولى، لكنهم أشبه بأشرار الشوارع العاديين. بدت ملابسهم تهدف إلى التخويف. مجرد حفنة من الأوغاد الجانحين، هذا محتمل. ما يزال، بدا الأمر وقحًا قليلًا نشر أنفسهم عبر زقاق صغير ضيق مثل هذا. دائما ما يترك المشاة المهذبون مساحة لشخص يتجه في الاتجاه الآخر. طفل مثلي ليس بحاجة إلى هذا القدر الكبير من المساحة، صحيح، ولكن على هذا المعدل سنصطدم ببعضنا البعض. سأتجنب ملاقاة نظراتهم و—

لا، لا. لا أستطيع أن أسمح للتشاؤم بغزو عقلي! هناك بيض وأرز هنا، صحيح؟ في هذه الحالة، لا بد من وجود صلصة الصويا في مكان ما أيضًا. أنا فقط بحاجة للبحث بجد بما فيه الكفاية.

“تحرك يا فتى!”

 

وضعت ظهري فورًا على جدار الزقاق.

 

 

 

لا تفهموني خطئًا الآن. أردت فقط تجنب أي شجار لا معنى له. أعني، يبدو أنهم في عجلة من أمرهم! وأنا لستُ كذلك. ليس الأمر كما لو أنني ابتعدت عن طريقهم لأنهم بدوا مخيفين نوعا ما أو أي شيء آخر. حقًا، صدقوني! أنا لست خائفا من أي من الجانحين! أقسم على هذا.

لا، لا، لا! هذا بالضبط ما لا نريده، هل تذكر؟!

 

ليست المحاربة ولا رفيقتها الساحرة موهوبان بشكل خاص، لأكون صادقا. ولكن على هذا المعدل، لن أنجح أبدًا في إسقاطهما. بجدية الآن، لو فقدت أي جزء آخر من ملابسها فَـربما سأقطع إلى أشلاء على الفور.

فكر في الأمر، على أي حال. لا يمكنك الحكم على الكتاب من غلافه، أليس كذلك؟ لقد بدوا وكأنهم مجموعة من أشرار الشوارع، لكن قد يكون بينهم سيد سيف مشهور.

المستودع المعني يقع في زاوية هادئة من منطقة المغامرين، بعيدا عن الحشود وأكثر عن النزل الذي نقيم فيه. لا يمكنك رؤية هذا المكان من الشارع؛ الطريقة الوحيدة للوصول إليه هي بالسير عبر زقاق ضيق. يستحيل أن تتمكن عربة تجرها الخيول من الوصول إلى هنا. لن يكون من الممكن حتى حمل أي شيء ضخم. أتساءل لماذا بحق الجحيم يضع أي شخص منشأة تخزين في مثل هذا الموقع الذي يتعذر الوصول إليه. ربما تم بناء المستودع قبل بعض الوقت من المباني التي تحيط به الآن. في بعض الأحيان يمكن لمخططي المدينة أن يفسدوا الأمر حقا….

 

لأكون صادقا، لا أريد حقا أن أختلط في هذا. في المرة الأخيرة التي أنقذت فيها أطفالًا من عصابة خاطفين، انتهى بي الأمر بتحولي إلى مجرم بنفسي وتم إلقائي في زنزانة. وقد حدث ذلك قبل بضعة أشهر فقط، لذا فَـتلك الذاكرة لا تزال طازجة بشكل مؤلم.

لو وثقت بنفسي أكثر من اللازم وواجهت وقاحتهم بالمثل، فَـربما قد أجد نفسي مقطعًا إلى أشلاء من قبل نبيل الغضب، أو شيء كهذا. انا اعني، هذا عالم يمكن أن تتحول فيه فتاة صغيرة على وشك الموت بسبب الجوع في الشارع إلى إمبراطورة شيطانية عظيمة، صحيح؟ لا يوجد سبب للدخول في قتال على لا شيء.

 

 

“تحرك يا فتى!”

هذا هو إستنتاجي الأولي، على الأقل. ولكن بعد أن مروا بجانبي، لاحظت أن اثنين منهم في منتصف المجموعة يحملان كيسًا. وهناك يد صغيرة تخرج منه. يبدو أنهم يحملون طفلًا — داخل حقيبة.

 

 

 

مرة أخرى مع الخاطفين؟

“ما أمر هذا الطفل بحق الجحيم؟! هل يستخدم نوعا من العناصر السحرية؟!”

يوجد حقًا الكثير منهم في هذا العالم. المجرمون دائما ينتزعون الأطفال في كل فرصة يحصلون عليها. وهذه ليست قضية إقليمية أيضا؛ فهذا يحدث في كل مكان، من مملكة آسورا إلى القارة الشيطانية حتى الغابة العظيمة وصولًا إلى بلد ميليس المقدس.

“نعم، الآن لقد جعلت نفسي قلقًا….”

 

 

مما قاله لي غيز، الاختطاف هو خط عمل مربح للغاية. كان العالم في سلام في الوقت الحالي، باستثناء بعض النزاعات الصغيرة هنا وهناك. وصل عدد قليل من العبيد إلى السوق من المناطق الوسطى والشمالية من القارة الوسطى. والكثير جدًا يريدون العبيد. هذا صحيح بشكل خاص في البلدان الأكثر ثراءً مثل ميليس وآسورا، حيث الطبقات العليا الثرية تتطلع باستمرار إلى شراء الناس. في الأساس، العرض ليس كبيرا بما يكفي لتلبية الطلب. جلبَ ضحايا الاختطاف أسعارًا مرتفعة في السوق، وطالما ظل هذا موجودًا، فلن تختفي المشكلة أبدا. للقضاء على هذه الممارسة تماما، سيتوجب على ما يبدو بدء حرب ضخمة أو اثنين.

غدا، سأنتهي من القيام بهذا أخيرًا. سآخذ وقتي، بالتفكير بأيامي في قرية بوينا، والكتابة إلى كل من باول وسيلفي.

 

“انظر أيها الطفل، اذهب للعب دور البطل في مكان آخر! نحن لسنا—”

الآن….ماذا سأفعل؟

الرجل يركض نحوي على أربع.

بالنظر إلى عدد الرجال، ربما تحدث هنا جريمة مع سبق الإصرار. لن يكون مفاجئا لو إتضح أن الطفل في ذلك الكيس هو ابن أو ابنة شخص بارز نسبيا في هذه المنطقة.

“حسنا، نعم. بالتأكيد.” أعلم أن غيز يحاول مضايقتي فقط، لكنني أجبت بصدق. لم نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، لكنه بالتأكيد ليس رجلا سيئا. الحصول على رفيق سفرٍ في الرحلات الطويلة مثل هذه هو أمر ثمين. لقد جعل حياتي أقل إرهاقا لفترة من الوقت.

 

 

لأكون صادقا، لا أريد حقا أن أختلط في هذا. في المرة الأخيرة التي أنقذت فيها أطفالًا من عصابة خاطفين، انتهى بي الأمر بتحولي إلى مجرم بنفسي وتم إلقائي في زنزانة. وقد حدث ذلك قبل بضعة أشهر فقط، لذا فَـتلك الذاكرة لا تزال طازجة بشكل مؤلم.

مساحة صغيرة نظيفة ومرتبة. أنا أقدر أنهم قدموا لنا بالفعل طاولة وكراسي في الزاوية البعيدة. للباب قفل آلي، وجاءت النوافذ مع أقفال النوافذ أيضًا. ليست قابلة للمقارنة مع فنادق الأعمال في اليابان، ولكن وفقا لمعايير هذا العالم، هذا بالتأكيد على الجانب الأجمل.

 

بمجرد أن حصلنا على غرفتنا، الخطوة التالية صارت تفريغ أمتعتنا وتنظيم وضعنا، وبعد ذلك سنخرج لزيارة أهم المواقع في المدينة — وخاصة النقابة المحلية. إذا وجدنا أي وقت إضافي، سنذهب لزيارة بعض المعالم السياحية، ثم نعود إلى نزلنا لحضور اجتماع الفريق. هذا روتيننا المعتاد حاليًا، على أي حال.

إذن، هل سأترك الطفل ليواجه مصيره المحتوم؟

أجاب رويجيرد: “بالطبع.” أومأ برأسه قليلا.

لا، لا. بالطبع لا. سيكون هناك دائما خاطفون موجودون، بالتأكيد. وهذا يعيد بعض الذكريات غير السارة. لكن لا شيء من هذا يبرر النظر إلى الاتجاه الآخر وتجاهل الأمر.

مع حث إيريس المتحمسة، بدأت عربتنا تتدحرج إلى الأمام مرة أخرى.

 

لكي نكون صادقين تماما، لقد سمعت قليلا عنهم في رحلتنا. في هذا العالم، يُنظَرُ إلى العفاريت بشكل أساسي على أنها نوع من الحشرات. إنهم يتكاثرون بسرعة ويتسببون في كل أنواع المشاكل للناس. إنهم أذكياء بما يكفي للتواصل لفظيا، لذلك قد يتم تصنيفهم تقنيا على أنهم من الأنواع الشيطانية، لكن الغالبية العظمى منهم يعيشون مثل الحيوانات البرية. لذلك عندما تبدأ أعدادهم في الخروج عن نطاق السيطرة، عادة ما يتم إبادتهم.

القاعدة الأولى لفريق ديد إيند هي عدم التخلي عن طفل في خطر. والقاعدة الثانية لفريق ديد إيند هي أبدًا، نهائيًا، لا تتخلى عن طفل في خطر.

الفتاة الجالسة بجواري — التي تفتح فمها حاليا على المنظر — تسمى إيريس. إيريس بورياس غرايرات، على وجه الدقة. إنها حفيدة ساوروس، لورد فيدوا. لبعض الوقت، عملت كمدرس شخصي لها.

ديد إيند هو فريق من الأخيار. وقفنا صامدين في وجه الشر؛ أنقذنا الأطفال في كل فرصة تتاح لنا. وشيئا فشيئا، ننشر الكلمة الطيبة عن رويجيرد والسبيرد.

أووووه! أنا قطعة كبيرة من النشوة، BABY!

 

 

التفت إلى الوراء وتبعت بهدوء الرجال الخمسة مع الكيس في أيديهم.

احتمالات وصول رسالة إليهم ليست جيدة بالطبع. في السابق، عندما كنت أنا وروكسي نتراسل بين آسورا وشيرون، شعرت أنه ربما تم إرسال رسالة واحدة من كل سبعة رسائل أرسلناها بالفعل، لذلك علينا دائما إرسال نسخ متعددة من نفس الرسالة. يجب أن أفعل نفس الشيء هذه المرة أيضا.

 

بمجرد أن إنتهيت من تفحصي السريع للسوق المحلية وشراء مجموعة القرطاسية الأساسية، شرعت في العودة نحو النزل بينما أحاول معرفة ما الذي سأكتبه في هذه الرسالة.

 

 

***

 

 

“اررغ!”

يبدو أن مهاراتي في التسلل قد ارتفعت في مرحلة ما. أعتقد أن إتِّباع إيريس ورفاقها في دوروديا كانت ممارسة جيدة. وصل الخاطفون ودخلوا وجهتهم، وهو مستودع لا يوصف، دون إلقاء نظرة سريعة خلفهم. حفنة من المهملين. من الواضح أنهم بحاجة إلى تحسين حاسة الشم لديهم.

ردت إيريس على الفور وبقوة. “أخطط للذهاب وذبح بعض العفاريت!”

 

احتمالات وصول رسالة إليهم ليست جيدة بالطبع. في السابق، عندما كنت أنا وروكسي نتراسل بين آسورا وشيرون، شعرت أنه ربما تم إرسال رسالة واحدة من كل سبعة رسائل أرسلناها بالفعل، لذلك علينا دائما إرسال نسخ متعددة من نفس الرسالة. يجب أن أفعل نفس الشيء هذه المرة أيضا.

المستودع المعني يقع في زاوية هادئة من منطقة المغامرين، بعيدا عن الحشود وأكثر عن النزل الذي نقيم فيه. لا يمكنك رؤية هذا المكان من الشارع؛ الطريقة الوحيدة للوصول إليه هي بالسير عبر زقاق ضيق. يستحيل أن تتمكن عربة تجرها الخيول من الوصول إلى هنا. لن يكون من الممكن حتى حمل أي شيء ضخم. أتساءل لماذا بحق الجحيم يضع أي شخص منشأة تخزين في مثل هذا الموقع الذي يتعذر الوصول إليه. ربما تم بناء المستودع قبل بعض الوقت من المباني التي تحيط به الآن. في بعض الأحيان يمكن لمخططي المدينة أن يفسدوا الأمر حقا….

مع حث إيريس المتحمسة، بدأت عربتنا تتدحرج إلى الأمام مرة أخرى.

ليس وكأن الأمر مهم حقا. بمجرد أن شعرت بالثقة في أن المجموعة لا تتوقف هنا للراحة فقط، انتقلت إلى الجزء الخلفي من المبنى واستخدمت سحر الأرض لأطفو على الأرض، مما سمح لي بالانزلاق إلى المبنى من خلال نافذة عالية نسبيا. أنزلت نفسي على الأرض، تسللت إلى كومة مختلطة من الصناديق الخشبية، اختبأت داخل أحدها، ثم مددت رأسي للنظر بحذر حتى أفهم الوضع.

 

 

كم عدد الأشخاص الآخرين الذين تم نقلهم آنيًا، على أي حال؟ جاء جدار الضوء من قلعة روا، لذلك بدا من الممكن أن يكون كل شخص في ملكية بورياس قد عانى من نفس مصير إيريس وأنا. هممم. وهذا يعني: فيليب، ساوروس، هيلدا وألفونس رئيس الخدم….وجميع الخادمات، مبدأيًا. أشعر أن الرجل العجوز ساوروس يمكن أن ينجو بغض النظر عن المكان الذي ينتهي بالإنتقال إليه، لكن مازال…

يقف الخاطفون الخمسة على الجانب الآخر من المستودع ذي الإضاءة الخافتة، ويتحدثون عن بعض الأمور. مما يمكن أن أسمعه، لديهم الكثير من الأصدقاء يشربون في البار المجاور، وعلى شخص ما الذهاب لإبلاغهم بأن المهمة قد تم الاعتناء بها.

 

 

“آه….!”

لدي خياران أساسيان في هذه المرحلة. يمكنني محاولة القضاء على هؤلاء الخمسة قبل أن يحضروا العصابة بأكملها إلى هنا، أو يمكنني البقاء في مكاني، وإلقاء نظرة متأنية على وجوه رفاقهم، والتسلل مع الطفل عندما تتاح لي الفرصة. بدا النهج الأخير أكثر جاذبية، لذلك قررت الاستقرار في صندوقي والراحة.

 

 

 

ماذا يوجد في هذا الصندوق، على أي حال؟ بفضل الإضاءة السيئة، لم أحصل حقا على نظرة فاحصة على محتوياته. بغض النظر عن نوعها، إنها بالتأكيد مصنوعة من القماش. صغيرة جدا لتكون قمصانًا أو سراويلًا، رغم ذلك. ولسبب ما، بينما أنا مستلقٍ هنا بينهم أشعر بشعور غريب من….الهدوء.

يقف الخاطفون الخمسة على الجانب الآخر من المستودع ذي الإضاءة الخافتة، ويتحدثون عن بعض الأمور. مما يمكن أن أسمعه، لديهم الكثير من الأصدقاء يشربون في البار المجاور، وعلى شخص ما الذهاب لإبلاغهم بأن المهمة قد تم الاعتناء بها.

 

أووووه! أنا قطعة كبيرة من النشوة، BABY!

مددت يدي وحملت أحد هذه الملابس. شكله وملمسه مألوف — قطعة قماش مُحاكة بعناية مع بعض العمق المحدد وثلاثة ثقوب مميزة. في قسم واحد معين، أحسست أن سُمكَ القماش صار الضعف عن بقية الأماكن؛ يمكنني الشعور بِـمَسحةٍ من الطاقة الغامضة القوية عندما لمست هذا الشيء.

“وااه! إنتظر، هذه سراويل داخلية!”

 

بالطبع، من حيث المسافة المطلقة، لا يزال أمامنا رحلة طويلة جدًا. المسافة بين آسورا وميليس هي حوالي ربع محيط الكوكب. لا يهم كم هي الطرق لطيفة، لن ننجح في فعل ذلك خلال أسبوع. في الواقع، ربما أمامنا عام آخر من السفر.

“وااه! إنتظر، هذه سراويل داخلية!”

 

“من هناك؟!”

 

أ-أوه اللعنة، لقد سمعوني! لم أتوقع منهم أبدا أن يضعوا مثل هذا الفخ الشيطاني هنا!

متبعًا خطاها، تراجعت إلى الوراء….أووه. عندما تمسك سيفها بهذه الطريقة، يتم جمع الفيَّلةِ على صدرها معًا. هذا إنقسام مثير للإعجاب…

“ما هذا بحق الجحيم؟ هل هناك شخص ما في الصناديق؟”

 

“أظهر نفسك!”

“أي نوع من الأشخاص هو؟”

“أوي، إذهب وأخبر الرئيس! نحن بحاجة إلى الجميع هنا!”

هذا مكان ليس فقط غنيٌّ بالعظمة، ولكن أيضا في انسجام تام مع الطبيعة. لا توجد مدينة أخرى في العالم هي بقدر جمال هذا المكان.

حسنا، هذا بالتأكيد ليس جيدا. بينما أنا جالس هنا، هم يتصلون بالفعل بالدعم. من الواضح أن الوقت قد حان لتغيير الخطط. عليَّ فقط أن أمسك الطفل وأهرب بسرعة، صحيح؟ بدا وكأنه الخيار الأفضل. انتظر، لا…..سَـيرون وجهي.

الرجل يركض نحوي على أربع.

 

“وإذا حدث أسوأ الأسوأ، فما عليك سوى وضع يديك بجانب فمك والصراخ هذا العفريت يتحرش بي! بكل ما لديك من قوة—”

آه، ما الذي أفكر فيه بحق الجحيم؟ لدي الآن أكثر قناع مثالي في يدي.

للحظة، توقفت مؤقتا للتفكير في خلع الجلباب السحري لإخفاء هويتي بشكل أفضل، ولكن بعد ذلك تذكرت أنني لا أرتديه أساسًا. ليس لدي عصاي أيضا. كنت فقط في رحلة تسوق، بعد كل شيء.

 

 

أووووه! أنا قطعة كبيرة من النشوة، BABY!

 

فقط أمزح.

 

 

سألته سابقًا أثناء رحلتنا، لماذا يتفاخر بهذا المكان كما لو إنه هو من بناه، لكن الآن أفهم السبب لأنني أراه بنفسي. سأفعل الشيء نفسه بالضبط لو كنت مكانه.

للحظة، توقفت مؤقتا للتفكير في خلع الجلباب السحري لإخفاء هويتي بشكل أفضل، ولكن بعد ذلك تذكرت أنني لا أرتديه أساسًا. ليس لدي عصاي أيضا. كنت فقط في رحلة تسوق، بعد كل شيء.

حينها عندما أرسلني للعمل كمدرس لإيريس، حذرني باول من إرسال أي رسائل إليه…..ولكن في ظل هذه الظروف، بالتأكيد لن يمانع.

 

“فييرا! اللعنة!”

حسنًا إذن. دعونا نلعب!

إلى الشمال تقع المنطقة السكنية، حيث معظم الأحياء تصطف فيها منازل عائلية. هناك بعض الاختلافات بين المناطق التي يعيش فيها عامة الناس وتلك التي تعيش فيها عائلات النبلاء والفرسان، ولكن تقريبا كل مبنى في هذه المنطقة هو منزل من نوع ما.

“وااه!”

 

“إنه يرتدي سراويل داخلية على رأسه يا رجل…..”

 

“يا له من مخبول…..”

بحلول الوقت الذي انتهينا فيه، بدأت الشمس تغرب وحل الظلام في الخارج. هذا منطقي، لأننا وصلنا إلى ميليشيون فقط في وقت مبكر من بعد الظهر. ومع ذلك، لم نحصل على وقت للتوقف عند النقابة اليوم بعد كل شيء….لكن ليس وكأن الذهاب الآن هو ضرورة قصوى.

صعق الرجال للحظات من ظهوري المفاجئ الدرامي. انتهزت الفرصة للانطلاق بإرتجال. “اسمعوني، أيها الأوغاد الجشعين! كيف تجرؤون على أخذ الأطفال الأبرياء من أسرهم؟ عار عليكم! عار! الناس يسمون هذا….إختطاف!”

مع حث إيريس المتحمسة، بدأت عربتنا تتدحرج إلى الأمام مرة أخرى.

لا يبدو أن الجمهور يقدر انطباع روم ستول. ربما لم يشاهدوا أنمي الميكا القديم.

بالحديث عن الوحوش….سيكون من الجيد معرفة هل غيلين بخير. من المفترض أنها نُقِلَتْ إلى زاوية عشوائية من الكرة الأرضية، أيضًا. بإفتراض أنها لم تسقط في وسط بركان أو شيء كهذا، فَـأعتقد أنها آمنة. تلك المرأة تمثل قوة الطبيعة نفسها، بعد كل شيء.

 

 

“مـ-من بحق الجحيم من المفترض أن تكون؟”

 

“أنا رويجيرد من ديد إيند!”

“أوه، يكفي بالفعل! يمكنني التعامل مع إبادة بعض العفاريت، روديوس!”

“ماذا؟ ديد إيند؟”

بدا وجهه هزيلًا؛ وهناك أكياس تحت عينيه ولحية خفيفة على خديه. شعره أشعث، وأنفاسه تفوح منها رائحة الخمر. مع كل الاحترام، بدا والدي وكأنه فوضى تامة. الفرق بين الرجل الذي أتذكره وهذا الرجل أمامي هو…..دراماتيكي، على أقل تقدير.

اللعنة! لقد أفسدت الأمر! صار تقديم نفسي بهذه الطريقة عادة خالصة الآن، لذا خرجت الكلمات من فمي. هذا وضع لم يجب أن أقول فيه أي شيء حقًا.

“رسالة؟”

 

 

آسف، رويجيرد! اعتبارًا من اليوم، أنت غريب الأطوار الزاحف الذي ينقذ الأطفال بينما يرتدي سراويل داخلية على رأسه! لا تقلق، رغم ذلك. سوف أنقذ الطفل، بغض النظر عن التكلفة!

أطلقت عدة تعاويذ مدفع حجري لإبقائه بعيدا واحتياطيا لوضع المزيد من المسافة بيننا. لسوء الحظ، هذا المستودع ليس كبيرا بشكل خاص. لا توجد طريقة سهلة لمنعه من سد الفجوة بيننا.

“اللعنة عليكم، أيها الخاطفون الحمقى! بفضلكم، لقد تم الافتراء على رجل بريء بشدة! شرُّكم هذا لن يمر بدون عقاب!”

 

“انظر أيها الطفل، اذهب للعب دور البطل في مكان آخر! نحن لسنا—”

إلى الجنوب تقع منطقة المغامرين، مع مقر النقابة في وسطها. إنها مليئة بالفنادق، الحانات والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات الباحثين عن الثروة المحترفين. لديها أيضا عدد غير قليل من قاعات القمار والأحياء الفقيرة حيث يعيش المغامرون الفاشلون، على أية حال، لذلك يجب على المرء أن يراقب نفسه. لسبب أجهله، سوق العبيد الخاص بالمدينة يقع هنا بدلا من المنطقة التجارية.

“لم آت إلى هنا للتحدث، أيها الأحمق! هجووووم شروق الشمس!”

“ما هذا بحق الجحيم؟ هل هناك شخص ما في الصناديق؟”

“اررغ!”

 

قاطعت المحادثة عن طريق إطلاق تعويذة مدفع حجري. من الجيد دائما الحصول على بعض الهجمات الوقائية. هذا هو نفس النهج الذي استخدمته لإنقاذ الإمبراطورة الشيطانية العظيمة من ذلك العجوز القذر في ميناء الرياح، في الواقع. “خذوا هذا! وهذا!”

فجأة، لاحظت أن سيدة البيكيني تأرجح سيفها مباشرة في وجهي.

“غووه!”

“لم آت إلى هنا للتحدث، أيها الأحمق! هجووووم شروق الشمس!”

“اااغ!”

في صباح اليوم التالي، توجهت إيريس ورويجيرد إلى مساعيهما، وخرجت إلى المدينة لشراء الورق والأقلام والحبر. إعتقدت أنه يمكنني اغتنام الفرصة للتجول في الأكشاك في الهواء الطلق لفترة من الوقت إلى أن أدركت بلطافة ما تكلفه معظم الأشياء بعملات ميليس.

في غمضة عين، أنهيت الرجال الأربعة الذين بقوا في المستودع. سقطوا جميعًا مرةً واحدة، سارعت لفحص الأسير. “هل أنت بخير، أيها الشاب الصغير؟! هممم. يبدو أنه فاقد الوعي…”

ظهرت إمرأتان في مدخل المستودع. أحدهما محاربة ترتدي بدلة من درع البيكيني؛ الأخرى هي ساحرة ترتدي جلبابًا سحريًا. لم يستغرق وصول هذه الموجة من التعزيزات وقتا طويلا، لكن أعتقد أن هذا ليس مفاجئا. يبدو أن عصابتهم بأكملها كانت تشرب في الجوار.

شعرت وكأنني رأيت هذا الصبي في مكان ما من قبل. هناك شيء….مألوف حقا عنه، في الواقع. لكنني لم أستطِع معرفة ما هو….غريب.

 

 

 

حسنا، لا يهم. ليس هذا الوقت للتفكير في الأمر. أنا بحاجة للخروج من هنا قبل وصول بقية العصابة….ولكن حتى مع مرور هذا الفكر في رأسي، ظهر حشد كامل من الرجال في مدخل المستودع.

 

صررت أسناني وخفضت نفسي منحنيًا. فكرت بالعودة إلى تدريبي مع رويجيرد وإيريس. ربما أسلوب هذا الرجل الشرس الذي يشبه الوحش قريبًا من الطريقة التي هاجم بها رويجيرد عندما يصير جادًا، لكن تحركاته ليست سريعة أو خالية من العيوب مثل حركات رويجيرد. عامل الغرابة هو ميزته الرئيسية. يمكنني فعلها.

“وااه! ما هذا بحق الجحيم؟ لقد أسقط كل الأربعة!”

إذا حدث شيء فظيع لإيريس في اللحظة التي أرفع فيها عيني عنها، لن أتمكن أبدا من مواجهة غيلين أو فيليب مرة أخرى…

“الطفل يعرف كيف يقاتل! أحضر القائد إلى هنا، برونتو!”

 

“لقد كان يشرب كثيرًا اليوم، هل تعلم؟”

مع حث إيريس المتحمسة، بدأت عربتنا تتدحرج إلى الأمام مرة أخرى.

“إنه لا يزال مقاتلًا جحيميًا، حتى وهو مخمور!”

 

إستدار رجلان وهربا، أفترض أنهما ذاهبان لإستدعاء القائد لا يزال هذا يترك لي أكثر من عشرة أشخاص للتعامل معهم، والآن علي أن أفترض أن المزيد من التعزيزات ستأتي.

“إنه لا يزال مقاتلًا جحيميًا، حتى وهو مخمور!”

 

 

هذا ليس جيدا. ليس جيدا على الإطلاق. ربما علي حقا أن أنظر في الاتجاه الآخر وأترك الطفل….أو انتظر حتى الغد، عندما يكون بإمكاني إقناع رويجيرد بمساعدتي. الإنطلاق منفردًا هو بالتأكيد خطأ. في هذه المرحلة، خياري الوحيد هو إسقاط العصابة بأكملها.

 

 

 

“أي نوع من المخبولين هو هذا الرجل؟ إنه يرتدي سراويل داخلية على رأسه…”

 

“انتظر، هل هو هنا لسرقة الملابس الداخلية خاصتنا؟!”

في اللحظة التي وجهت فيها طاقتي السحرية من خلال يدي اليمنى، اندفع الهواء البارد القارس من العدم لملء المستودع. انخفضت درجة الحرارة بمقدار ثلاثين درجة مئوية على الفور تقريبًا. فجأة، صار الأمر كما لو إننا نقف داخل الثلاجة.

“يا إلهي! هل هو نوع مجرمي الشهوة؟!”

 

الآن بعد أن نظرت عن كثب، هناك بالفعل عدد قليل من النساء في المجموعة أيضا. آسف، رويجيرد. بجدية…..أنا مدين لك بواحدة.

 

 

“تسك. جعل هذا الشرير الصغير مصدر إزعاج حقيقي لنفسه، هاه؟ هيك….إبتعدوا جميعا! لا يوجد سبب للتجمع على طفل لا يزال مخاط أنفه يسيل….سأعتني بأمره شخصيًا.”

مع اعتذار أخير للرجل الذي ظلمته بشدة، حولت تركيزي إلى المهمة المطروحة. لحسن الحظ، هؤلاء البلطجية ليسوا شيئا مميزا. ظلوا يندفعون نحوي في خط مستقيم، لذلك من السهل إطلاق مدفع حجري قبل أن يقتربوا كثيرا. هم ليسوا سريعين بما يكفي لتفادي سحري، وضربة واحدة كافية لإسقاط معظمهم فاقدين للوعي. لا يوجد بينهم أشخاص مسلحون ولا سحرة للقلق بشأنهم، أيضًا. كل شيء يسير بشكل أفضل مما توقعت حتى الآن.

هذا غريب بصراحة. في العادة، يُتَوَقَعُ أن يحافظ درع البيكيني على صدرك ثابتا في مكانه حتى لا يسبب لك أي مشاكل في المعركة. يبدو أن ملابسها بأكملها لا تخدم أي غرض عملي على الإطلاق.

 

المستودع المعني يقع في زاوية هادئة من منطقة المغامرين، بعيدا عن الحشود وأكثر عن النزل الذي نقيم فيه. لا يمكنك رؤية هذا المكان من الشارع؛ الطريقة الوحيدة للوصول إليه هي بالسير عبر زقاق ضيق. يستحيل أن تتمكن عربة تجرها الخيول من الوصول إلى هنا. لن يكون من الممكن حتى حمل أي شيء ضخم. أتساءل لماذا بحق الجحيم يضع أي شخص منشأة تخزين في مثل هذا الموقع الذي يتعذر الوصول إليه. ربما تم بناء المستودع قبل بعض الوقت من المباني التي تحيط به الآن. في بعض الأحيان يمكن لمخططي المدينة أن يفسدوا الأمر حقا….

“ا-اللعنة، لا يمكننا حتى الاقتراب…”

 

“ما أمر هذا الطفل بحق الجحيم؟! هل يستخدم نوعا من العناصر السحرية؟!”

ظهرت بعض المشاعر الحقيقية في صوتي كما قلت هذه الكلمات. لقد كانت هذه رحلة صعبة وطويلة حتى وصلنا إلى هذا الحد. لقد أمضينا أكثر من عام في القارة الشيطانية، وأربعة أشهر جيدة في الغابة العظيمة. الآن، بعد طول انتظار، وصلنا إلى منطقة هذا العالم حيث أقامت البشرية. الجزء الأكثر خطورة من رحلتنا صار وراءنا الآن. من هنا فصاعدا، ستكون الطرق معبدةً جيدًا، والتضاريس في الغالب لطيفة ومستوية. مقارنة بما مررنا به سابقا، يجب أن تكون هذه نزهة بالكامل.

“ما الذي يؤخر القائد؟!”

 

بحلول الوقت الذي أسقطت نصفهم تقريبًا، بدأ الآخرون في التراجع بشكل واضح. ربما سأكون قادرًا على تفجير طريقي للخروج من هنا دون الكثير من المتاعب بعد كل شيء.

 

 

 

“القائد سيكون هنا قريبا، الجميع! علينا فقط الصمود حتى ذلك الحين!”

 

حسنا، يبدو أن هذا لن يحدث.

“اررغ!”

 

على طول ضفاف نهر نيكولاس، ستكتشف مَعلَمَينِ مُميزَينِ آخرَين: الكاتدرائية الذهبية المشعة في المدينة والمقر الفضي اللامع لنقابة المغامرين.

ظهرت إمرأتان في مدخل المستودع. أحدهما محاربة ترتدي بدلة من درع البيكيني؛ الأخرى هي ساحرة ترتدي جلبابًا سحريًا. لم يستغرق وصول هذه الموجة من التعزيزات وقتا طويلا، لكن أعتقد أن هذا ليس مفاجئا. يبدو أن عصابتهم بأكملها كانت تشرب في الجوار.

 

 

أولا، أنزلنا عربتنا في إسطبل قريب. كما اتضح، هم على استعداد لتسليم أمتعتنا إلى النزل الذي نختاره بدون رسوم إضافية. لم يطرح أمامنا خيار كهذا في أي مدينة أخرى قمنا بزيارتها، ولكن في مدينة كبيرة مثل هذه، أعتقد أنك بحاجة إلى تمييز نفسك عن الحشد إذا أردت البقاء على قيد الحياة في عمل تجاري.

تستعرض المرأة المحاربة الكثير من بشرتها لسبب ما. لم أر مقاتلا واحدا في القارة الشيطانية يرتدي ملابس فاضحة للغاية. لقد برزت أكثر مقارنة بالساحرة، التي ترتدي زيا عاديا تماما.

 

 

هذا ليس جيدا. ليس جيدا على الإطلاق. ربما علي حقا أن أنظر في الاتجاه الآخر وأترك الطفل….أو انتظر حتى الغد، عندما يكون بإمكاني إقناع رويجيرد بمساعدتي. الإنطلاق منفردًا هو بالتأكيد خطأ. في هذه المرحلة، خياري الوحيد هو إسقاط العصابة بأكملها.

اللعنة! من هي هذه المرأة؟! لا أستطيع….إبعاد…عيني….عنها!

 

“سأبقيه مشغولًا يا شيرا! غطي علي!”

الآن بعد أن وصلنا إلى غرفتنا، لدينا عدد قليل من الأشياء لرعايتها.

“بالطبع!”

 

إستلَّت سيدة البيكيني السيف على خصرها واندفعت نحوي. في هذه الأثناء، أخرجت الساحرة في الخلف عصاها و….أوه، اللعنة. ثدي سيدة البيكيني يتمايل بجنون في كل مرة تخطو فيها خطوة. لا تتركيهما يهتزان بشدة، يا فتاة! إذا بقي الحال هكذا فَسَـيتحرران!

فجأة، لاحظت أن سيدة البيكيني تأرجح سيفها مباشرة في وجهي.

هذا غريب بصراحة. في العادة، يُتَوَقَعُ أن يحافظ درع البيكيني على صدرك ثابتا في مكانه حتى لا يسبب لك أي مشاكل في المعركة. يبدو أن ملابسها بأكملها لا تخدم أي غرض عملي على الإطلاق.

اسمي روديوس غرايرات.

 

 

يا رجل، فقط ألقوا نظرة على هذه الأشياء! يمين….يسار….يمين! بدأت تلك الصدور تقترب، تتمايل ذهابا وإيابا….للحظة، سقطن لأسفل، ثم صعدن لأعلى تجاه—

 

“أوي!”

“أوه، يكفي بالفعل! يمكنني التعامل مع إبادة بعض العفاريت، روديوس!”

فجأة، لاحظت أن سيدة البيكيني تأرجح سيفها مباشرة في وجهي.

مما بدا عليه الأمر، لقد نجحت في إرباك الساحرة، لذلك وجهتُ انتباهي مرة أخرى إلى سيدة البيكيني.

 

 

“غاه!” تراجعت بشكل انعكاسي إلى الوراء، تمكنت من تجنب الهجوم بمسافة شعرة. كان ذلك قريبا! اللعنة. هذه الفتاة تحارب بقذارة!

 

هل ترتدي هذا الشيء كإلهاء متعمد؟!

في يوم من الأيام، سأجمع كل المكونات وأجعل حلمي حقيقة. حتى لو إن البيض غير صحي بعض الشيء، فإن سحر إزالة السموم يمكن أن يتعامل مع القليل من التسمم الغذائي بشكل جيد.

عند هذه النقطة، لاحظت صوتًا خافتًا من الغمغمة في جميع أنحاء المكان.

 

 

 

“—تتلاقى حيث تذبل وتصدر منها تيارا نقيا واحدا—”

هذا مكان ليس فقط غنيٌّ بالعظمة، ولكن أيضا في انسجام تام مع الطبيعة. لا توجد مدينة أخرى في العالم هي بقدر جمال هذا المكان.

اللعنة. هذه تعويذة سحرية! شخص ما على وشك اطلاق كرة ماء في وجهي!

 

بالتفكير بسرعة، مددت يدي نحو الساحر. إخترت هذه المرة تعويذة الجدار الحجري. أفضل طريقة لدرء تعويذة سحرية مائية هي وضع بعض الرمال والأوساخ اللطيفة الماصة في طريقها.

 

 

إلى الجنوب تقع منطقة المغامرين، مع مقر النقابة في وسطها. إنها مليئة بالفنادق، الحانات والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات الباحثين عن الثروة المحترفين. لديها أيضا عدد غير قليل من قاعات القمار والأحياء الفقيرة حيث يعيش المغامرون الفاشلون، على أية حال، لذلك يجب على المرء أن يراقب نفسه. لسبب أجهله، سوق العبيد الخاص بالمدينة يقع هنا بدلا من المنطقة التجارية.

بينما هرعت لإلقاء سحري، ألقيت نظرة سريعة ووجدت الساحرة توجه عصاها مباشرة في وجهي، على وشك شن هجومها.

 

 

 

في اللحظة التي أطلقَتْ فيها كرة الماء، ارتفع جداري الحجري لمقابلتها. انفجر المقذوف عالي السرعة على الجدار بانفجار شق الأذن، بدلًا من إختراقه. رش الماء في كل اتجاه في جميع أنحاء المستودع.

“اللعنة عليكم، أيها الخاطفون الحمقى! بفضلكم، لقد تم الافتراء على رجل بريء بشدة! شرُّكم هذا لن يمر بدون عقاب!”

 

ردت إيريس على الفور وبقوة. “أخطط للذهاب وذبح بعض العفاريت!”

“ماذا؟! ما كـ-كان ذلك؟!”

صحيح. بارد. البرد هو ما نحتاجه هنا.

مما بدا عليه الأمر، لقد نجحت في إرباك الساحرة، لذلك وجهتُ انتباهي مرة أخرى إلى سيدة البيكيني.

يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي أسمعه فيها يستخدم كلمة معارف. “أوه حقًا؟ لم أكن أعرف أنك….تمتلك أيًّ منهم، في الواقع.”

 

 

“آه….!”

تم وضع المدينة التي تحيط بهذه المباني الرائعة بدقة مثل المربعات على ورقة شبكية. عند حوافها الخارجية، ستلاحظ سبعة أبراج مهيبة، مع سهول خضراء شاسعة تمتد إلى ما وراءها.

تركت القوة الناتجة عن هجومها ثدييها يتأرجحان بعنف في الهواء. بدا أنهما على وشك التحرر. يمكنني تقريبًا أن….أراهما…..!

لقد فكرت دائمًا في القيام بذلك، لكن الأحداث تنهمر بإستمرار لتشتيت انتباهي. يجب أن يكون هذا قد إنزلق من ذهني نصف دزينة من المرات حتى الآن. حسنا، ما يهم الآن هو الحاضر…

“هياااااااااااا!”

“تسك! إنه يتحرك تمامًا مثل الطفل، اللعنة….فييرا! شيرا! تعاليا ومدا يد العون لي!”

بالعودة إلى الواقع، تمكنت من التدحرج للخلف بأمان مرة أخرى. هذه المرة، وضعت بعض المسافة بيننا قبل القفز على قدمي.

تذمرت لنفسي، التفت إلى شارع جانبي ضيق. لدى ميليشيون عدد غير قليل من هؤلاء، كما اتضح. بدا تخطيط المدينة أنيقا ونظيفا من مسافة بعيدة، ولكن مع هدم المباني القديمة واستبدالها، صارت الأزقة الصغيرة القذرة مثل هذه تنتشر بينهم.

 

عند هذه النقطة، لاحظت صوتًا خافتًا من الغمغمة في جميع أنحاء المكان.

نظرة سيدة البيكيني بغضب إلى وجهي، سيفها لا يزال على الأرض حيث ضربت. “توقف عن التدحرج مثل الصرصور، أيها المنحرف الصغير!” بينما هي تتحدث، رفعت سلاحها مرة أخرى، وحملته ثابتا فوق مستوى الخصر. يبدو أنها قد تخلت عن فكرة التغلب عليَّ بالقوة الغاشمة. بدلا من ذلك، بدأت في تقليص المسافة بيننا ببطء ولكن بثبات.

إلى الشمال تقع المنطقة السكنية، حيث معظم الأحياء تصطف فيها منازل عائلية. هناك بعض الاختلافات بين المناطق التي يعيش فيها عامة الناس وتلك التي تعيش فيها عائلات النبلاء والفرسان، ولكن تقريبا كل مبنى في هذه المنطقة هو منزل من نوع ما.

 

“ماذا؟! ما كـ-كان ذلك؟!”

متبعًا خطاها، تراجعت إلى الوراء….أووه. عندما تمسك سيفها بهذه الطريقة، يتم جمع الفيَّلةِ على صدرها معًا. هذا إنقسام مثير للإعجاب…

“هياااااااااااا!”

أرغ! هياا الآن! توقف عن الوقوع في فخها، أيها الغبي!

إلى الشرق لديك المنطقة التجارية، حيث تقع معظم الشركات الكبرى في المدينة. يمكنك العثور على بعض متاجر البيع بالتجزئة هنا، لكنها تميل إلى أن تكون معاملات صغيرة النطاق؛ المنطقة تهيمن عليها في الغالب شركات أكبر. هذا هو المكان الذي يمكن أن تجد فيه حدادي ميليشيون وبيوت المزادات.

لم أستطع إبقاء عيني على سيفها اللعين. كيف من المفترض أن أقاتل في هذه الحالة؟

“حسنا، أنا هنا أعلن أن إجتماع فريق ديد إيند قد بدأ. هذا هو اجتماعنا الأول منذ أن وصلنا إلى عاصمة ميليس، الجميع! دعونا نجعله شيئًا يستحق أن نتذكره!”

ليست المحاربة ولا رفيقتها الساحرة موهوبان بشكل خاص، لأكون صادقا. ولكن على هذا المعدل، لن أنجح أبدًا في إسقاطهما. بجدية الآن، لو فقدت أي جزء آخر من ملابسها فَـربما سأقطع إلى أشلاء على الفور.

في اللحظة التي أطلقَتْ فيها كرة الماء، ارتفع جداري الحجري لمقابلتها. انفجر المقذوف عالي السرعة على الجدار بانفجار شق الأذن، بدلًا من إختراقه. رش الماء في كل اتجاه في جميع أنحاء المستودع.

 

فاجئني هذا قليلًا، لكنني تمكنت من إطلاق تعويذة مدفع حجري متأخرة. رد الرجل على الفور، وأدار السيف في يده اليمنى قطريًا لصد الهجوم.

كيف علموا عن نقطة ضعفي الوحيدة؟! من الذي باعني، اللعنة؟!

“ليس لديك مكان لتهرب إليه.” قالت المحاربة المرأة.

حسنًا، اهدأ.

يبدو أن معظم الفنادق في ميليشيون تقع على بعد مسافة من الطرق الرئيسية، لذلك انتهى بنا الأمر بالتجول في الشوارع الجانبية لفترة من الوقت حتى وجدنا مجموعة صغيرة منها. بعد نظرة سريعة حولي، استقررت في مكان يسمى نزل ضوء الفجر. هذا المكان ليس قريبا جدا من الشوارع الرئيسية في المدينة، لكنه على بعد مسافة جيدة من الأحياء الفقيرة. بدت المنطقة آمنة بما فيه الكفاية. عرض جميع وسائل الراحة التي أبحث عنها، ويبدو أنه تم تسعيره بسعرٍ يجذب المغامرين من الرتبة B و C. الجانب السلبي الرئيسي هو أنه لا يبدو أنه يتعرض لأشعة الشمس كثيرا، لكن يمكنني التعايش مع هذا.

 

كانت أولويتنا الفورية في الوقت الحالي هي العثور على نزل. هذه تكون دائما أول مهمة عمل لنا كلما وصلنا إلى مدينة جديدة.

أنا فقط أشتت نفسي هنا، بهذه البساطة. هذا ليس تكتيكا متعمدا من جانبها. السؤال هو….ماذا سأفعل حيال ذلك؟ إذا أردت تحويل هذا إلى معركة عادلة، فأنا بحاجة إلى إجبارها على تغطية صدرها بطريقة ما. وتلك القذائف الكبيرة في الخلف أيضًا. كيف يمكنني التلاعب بها لجعلها ترتدي بعض الملابس الفعلية؟

القاعدة الأولى لفريق ديد إيند هي عدم التخلي عن طفل في خطر. والقاعدة الثانية لفريق ديد إيند هي أبدًا، نهائيًا، لا تتخلى عن طفل في خطر.

ربما أستطيع أن أقول شيئا في محاولة لإحراجها….همم، لا. لو كانت قد اختارت هذا الزي عمدًا، فقد يأتي هذا النهج بنتائج عكسية.

“من هناك؟!”

 

صار الهواء هنا شديد البرودة لدرجة أنني شعرت أنني قد أصاب بنزلة برد بنفسي، لكنني حققت ما شرعت في القيام به على أكمل وجه. مرتعشةً وتعطس، أشارت المرأة ذات درع البيكيني بشكل مسعور إلى أصدقائها للحصول على معطف. أنا حر الآن. بمجرد إخفاء تلك الصدور عن الأنظار، يستحيل لها أن تتفوق علي. كل ما تبقى الآن هو ضرب الجميع ثم الهرب….

“غاا!”

 

بالطبع! الآن فهمت!

 

هل أنتم على دراية بِـقصة الرياح الشمالية والشمس، يا رفاق؟

مع اعتذار أخير للرجل الذي ظلمته بشدة، حولت تركيزي إلى المهمة المطروحة. لحسن الحظ، هؤلاء البلطجية ليسوا شيئا مميزا. ظلوا يندفعون نحوي في خط مستقيم، لذلك من السهل إطلاق مدفع حجري قبل أن يقتربوا كثيرا. هم ليسوا سريعين بما يكفي لتفادي سحري، وضربة واحدة كافية لإسقاط معظمهم فاقدين للوعي. لا يوجد بينهم أشخاص مسلحون ولا سحرة للقلق بشأنهم، أيضًا. كل شيء يسير بشكل أفضل مما توقعت حتى الآن.

ذات مرة، تنافست الرياح الشمالية والشمس لمعرفة أي منهما يمكن أن يجبر مسافرةً معينة على خلع ملابسه. حاولت الرياح الشمالية تفجير ملابسها بعواصف باردة خارقة، لكن المسافرة إرتدت ببساطة طبقات إضافية من الملابس بدلا من ذلك. ومع ذلك، فإن الشمس بدأت تدفئها ببساطة حتى بدأت في خلع ملابسها بمحض إرادتها.

“وإذا حدث أسوأ الأسوأ، فما عليك سوى وضع يديك بجانب فمك والصراخ هذا العفريت يتحرش بي! بكل ما لديك من قوة—”

 

“ماذا؟! ما كـ-كان ذلك؟!”

بعبارات أخرى، إذا جعلتُ الأشياء لطيفة وساخنة هنا، فَـهي ستخلع جميع—

 

لا، لا، لا! هذا بالضبط ما لا نريده، هل تذكر؟!

“حسنًا، بالطبع أفعل.”

صحيح. بارد. البرد هو ما نحتاجه هنا.

 

 

الرجل ذو البشرة الفاتحة ذو الرأس المحلوق، الذي يحدق أيضا في المدينة بإعجاب، هو رفيقنا الشيطاني رويجيرد سبيرديا. لا يمكنك معرفة ذلك في الوقت الحالي، لكن لون شعره الطبيعي أخضر زمردي حيوي. إنها سمة مشتركة بينه وبين كل عضو آخر في عرق السبيرد سيئي السمعة. بالنسبة لمعظم الناس في هذا العالم، الشياطين ذوي الشعر الأخضر هم مرادفٌ للموت والدمار. ولكن في حين أن رويجيرد يمكن أن يكون بالتأكيد خطيرا ومندفعا في بعض الأحيان، إلا أنه في الأساس رجل عجوز لطيف مع نقطة ضعف تجاه الأطفال بقدر ما رأينا أنا وإيريس.

“ليس لديك مكان لتهرب إليه.” قالت المحاربة المرأة.

 

 

هل أنتم على دراية بِـقصة الرياح الشمالية والشمس، يا رفاق؟

نظرت ورائي وأدركت أنني تراجعت كثيرًا حتى صار جدار المستودع ورائي مباشرة. هذه ليست مشكلة، على أية حال. لقد وضعت بالفعل استراتيجيتي. دون كلمة واحدة، وجهت كف يدي نحو المرأة.

لم أتوقع حقا منه أن يعترض. في هذه المرحلة، أنا أساعد في هذه المهمة لأنني أريد ذلك.

 

 

“حقل الجليد.”

 

في اللحظة التي وجهت فيها طاقتي السحرية من خلال يدي اليمنى، اندفع الهواء البارد القارس من العدم لملء المستودع. انخفضت درجة الحرارة بمقدار ثلاثين درجة مئوية على الفور تقريبًا. فجأة، صار الأمر كما لو إننا نقف داخل الثلاجة.

 

 

 

“ما هذا بحق الـ—؟!”

تقدم الرجل أمام مجموعته، بصق بضع كلمات نارية في اتجاهي وإستلَّ زوجا من السيوف من أغمادهما. يجب أن يكون أي شخص قادر على استخدام أسلوب السيف المزدوج بكفاءة أن يكون سيد مبارزة. من موقفه وحده، حصلت على شعور واضح أنه على مستوى مختلف تمامًا عن سيدة البيكيني. هل سيكون المدفع الحجري كافيًا للتعامل معه؟

استطعت بالفعل رؤية الصدمة على سيدة البيكيني، لكنني لم أنتهِ بعد. هذه المرة، تركت الطاقة السحرية تتحرك نحو يدي اليسرى.

 

 

 

“انفجار.”

 

عاصفة كبيرة من الرياح أرسلت المرأة تحلق إلى الوراء. بحلول الوقت الذي توقفت فيه عن الطيران، وجدت نفسها عند مدخل المستودع. أفكر في تسمية هذا المزيج الصغير بتعويذة الانفجار القطبي.

“….أبي؟”

“هاا-تشو!”

 

صار الهواء هنا شديد البرودة لدرجة أنني شعرت أنني قد أصاب بنزلة برد بنفسي، لكنني حققت ما شرعت في القيام به على أكمل وجه. مرتعشةً وتعطس، أشارت المرأة ذات درع البيكيني بشكل مسعور إلى أصدقائها للحصول على معطف. أنا حر الآن. بمجرد إخفاء تلك الصدور عن الأنظار، يستحيل لها أن تتفوق علي. كل ما تبقى الآن هو ضرب الجميع ثم الهرب….

بعد لحظة، لاحظت أن الملابس الداخلية التي كنت أرتديها على رأسي مستلقية الآن على أرضية المستودع.

“أنا هنا، أيها الناس! آسف لإبقائكم تنتظرون!”

 

….أو هكذا إعتقدت، حتى وصل منافس جديد.

 

 

 

بدا الرجل مألوفا. شيء عن وجهه في الواقع جعلني أشعر بنوع من….الحنين. لقد رأيت هذا الرجل في مكان ما من قبل، صحيح؟ لكن أين؟ لا أستطيع التذكر.

أولا، تحتاج معداتنا إلى صيانتها الدورية. ثانيا، نحن بحاجة إلى فرز الإمدادات المستهلكة لدينا وتحديد ما بدأ يقل منها. ثم يجب تجفيف الأسرة، وغسل الملاءات، وقليل من الكنس والتنظيف العام. هذا كله روتيني تماما بالنسبة لنا نحن الثلاثة الآن، لذلك بدأنا العمل دون تبادل الكلمات.

 

بالنظر إلى ذلك، فإن أكبر مشكلة طويلة الأجل لدينا ربما تكون ذات طبيعة مالية. “في الوقت الحالي، أعتقد أنه يجب علينا البقاء في هذه المدينة لفترة من الوقت لتوفير بعض المال.”

“تسك. جعل هذا الشرير الصغير مصدر إزعاج حقيقي لنفسه، هاه؟ هيك….إبتعدوا جميعا! لا يوجد سبب للتجمع على طفل لا يزال مخاط أنفه يسيل….سأعتني بأمره شخصيًا.”

 

من الواضح أن الرجل واثقٌ من مهاراته، لكن بدا أيضا أنه مخمور. حتى من مسافة بعيدة، أراه يتمايل بشكل غير مستقر، ووجهه أحمر اللون.

“لا يمكن أن تضر بعض الترقية من حين لآخر، صحيح؟” في بعض الأحيان يكون من الجيد النوم في سرير ناعم بالفعل.

 

 

رغم ذلك، بجدية، كلما نظرت إلى هذا الرجل، بدا أكثر أُلفة. مع الشعر البني والوجه البلطجي قليلا، إنه يشبه باول نوعا ما….تعال للتفكير في الأمر، بدا صوته مثله أيضًا. نعم. إذا وضعت باول في نظام غذائي لتجويعه ولم تسمح له بالحصول على نوم جيد ليلًا لبضعة أشهر، فمن المحتمل أن ينتهي به الأمر إلى أن يبدو مثل هذا. لقد جعلني مترددًا نوعا ما في شن أي هجمات خطيرة على الرجل.

 

 

ديد إيند هو فريق من الأخيار. وقفنا صامدين في وجه الشر؛ أنقذنا الأطفال في كل فرصة تتاح لنا. وشيئا فشيئا، ننشر الكلمة الطيبة عن رويجيرد والسبيرد.

ولكن بطبيعة الحال، لا يمكن أن يكون والدي يتسكع مع مجموعة من الخاطفين في ميليس، من بين جميع الأماكن.

 

 

 

“أوي، أنت! هل تعتقد أنه يمكنك التجول كما تشاء هنا وتضرب شعبي، هاه؟ حسنا، سأجعلك تعيش لتندم على ذلك!”

 

تقدم الرجل أمام مجموعته، بصق بضع كلمات نارية في اتجاهي وإستلَّ زوجا من السيوف من أغمادهما. يجب أن يكون أي شخص قادر على استخدام أسلوب السيف المزدوج بكفاءة أن يكون سيد مبارزة. من موقفه وحده، حصلت على شعور واضح أنه على مستوى مختلف تمامًا عن سيدة البيكيني. هل سيكون المدفع الحجري كافيًا للتعامل معه؟

 

همم….لا أريد حقا أن استخدام أي شيء قد يقتل الرجل، رغم ذلك…

 

ربما مستشعرًا ترددي، إنطلق الرجل فجأة إلى الأمام.

 

 

في صباح اليوم التالي، توجهت إيريس ورويجيرد إلى مساعيهما، وخرجت إلى المدينة لشراء الورق والأقلام والحبر. إعتقدت أنه يمكنني اغتنام الفرصة للتجول في الأكشاك في الهواء الطلق لفترة من الوقت إلى أن أدركت بلطافة ما تكلفه معظم الأشياء بعملات ميليس.

“واه….!”

 

فاجئني هذا قليلًا، لكنني تمكنت من إطلاق تعويذة مدفع حجري متأخرة. رد الرجل على الفور، وأدار السيف في يده اليمنى قطريًا لصد الهجوم.

في اللحظة التي مررنا فيها عبر البوابات، وجدنا أنفسنا محاطين بالفوضى.

 

مما عرفته عن خلفيته الدرامية، ظل رويجيرد يتجول في البرية بمفرده لبعض الوقت….ولكن بعد خمسمائة عام من ذلك، أعتقد أنه ربما واجه عددا قليلا من الناس عن طريق الصدفة. بدا غريبا بعض الشيء أن أحد هؤلاء الناس سيعيش بعيدًا جدًا هنا في ميليشيون. ثم مرة أخرى، هذه مدينة ضخمة، لذلك ربما هذا منطقي إحصائيًا.

“أسلوب إله الماء، هاه؟!”

أما بالنسبة لصلصة الصويا، فَـلم أر أي شيء مثلها في هذا العالم. لقد لاحظت ذات مرة شيئا يشبه إلى حد كبير فول الصويا أثناء قراءة قاموس للنباتات، ولكن على الأغلب لم يحاول أحد تخميره وتحويله إلى صلصة حتى الآن.

“هذا ليس كل ما لدي، يا صديقي!”

 

إنه تقريبًا بجانبي الآن. إعتمادًا على رد الفعل المطلق، أطلقت موجة صدمة وأرسلت نفسي أطير للخلف في الهواء.

ديد إيند هو فريق من الأخيار. وقفنا صامدين في وجه الشر؛ أنقذنا الأطفال في كل فرصة تتاح لنا. وشيئا فشيئا، ننشر الكلمة الطيبة عن رويجيرد والسبيرد.

 

“هاه!”

“هاه!”

“لقد وصلنا أخيرا إلى هذا الحد، أيها الناس. هذا إنجاز حقيقي.”

“وااه!”

“اللعنة عليكم، أيها الخاطفون الحمقى! بفضلكم، لقد تم الافتراء على رجل بريء بشدة! شرُّكم هذا لن يمر بدون عقاب!”

لقد قمت بتنشيط عين الإستبصار خاصتي لإلقاء نظرة خاطفة على المستقبل لمساعدتي في تفادي هجمات التالية. يستخدم الرجل سيفَيهِ بسرعة رائعة، لكن حركات قدميه بدت مهملة بعض الشيء. ربما هذا بسبب كل الكحول في جسده. ربما يمكنني القيام بذلك، بعد كل شيء.

 

 

 

“تسك! إنه يتحرك تمامًا مثل الطفل، اللعنة….فييرا! شيرا! تعاليا ومدا يد العون لي!”

حسنا، لا يهم. ليس هذا الوقت للتفكير في الأمر. أنا بحاجة للخروج من هنا قبل وصول بقية العصابة….ولكن حتى مع مرور هذا الفكر في رأسي، ظهر حشد كامل من الرجال في مدخل المستودع.

تماما هكذا، تقدمت سيدة البيكيني المدرعة وصديقتها الساحرة إلى الأمام مرة أخرى. ماذا حدث للإعتناء بي بنفسك، هاه؟ أي نوع من الرجل أنت، على أي حال؟!

“وااه!”

المرأة المحاربة، المغطاة الآن بمعطف، إتجهت نحو جانبي. والساحرة قد بدأت بالفعل في ترديد تعويذة أخرى. هذا بالتأكيد ليس جيدًا. هجمات الرجل شرسة ومستمرة، وأنا منشغل تمامًا فقط بالتهرب منهم جميعا.

لم أستطع إبقاء عيني على سيفها اللعين. كيف من المفترض أن أقاتل في هذه الحالة؟

 

 

لحسن الحظ، لا يزال لدي خدعة أو اثنتين في أكمامي.

عاصفة كبيرة من الرياح أرسلت المرأة تحلق إلى الوراء. بحلول الوقت الذي توقفت فيه عن الطيران، وجدت نفسها عند مدخل المستودع. أفكر في تسمية هذا المزيج الصغير بتعويذة الانفجار القطبي.

 

بالعودة إلى الواقع، تمكنت من التدحرج للخلف بأمان مرة أخرى. هذه المرة، وضعت بعض المسافة بيننا قبل القفز على قدمي.

“واااااه!”

 

“اررغ!”

 

باستخدام السحر الصوتي الخاص بالوحوش، أوقفت الرجل للحظة فقط، مما أتاح لي الوقت لإرساله وهو يطير بموجة صدمة سريعة.

بمجرد أن إنتهينا من الإسطبل، التفت غيز إلينا وأصدر إعلانا مفاجئا. “حسنا، يا رفاق! أعرف إلى أين أتجه بعد هذا، لذا أعتقد أن هذا هو الوداع!”

 

 

“مدفع الحجر!”

هل أنتم على دراية بِـقصة الرياح الشمالية والشمس، يا رفاق؟

بإبقاء عين واحدة على الرجل وهو يتراجع إلى الوراء، أطلقت تعويذة هجومية سريعة على الساحرة. بعدها، تماما كما أوشكت سيدة البيكيني المدرعة على ضرب سيفها نحو وجهي، استخدمت عين الإستبصار خاصتي للتهرب من الهجوم ثم تسديد لكمة مضادة قوية.

 

 

“حقل الجليد.”

ركزت الساحرة على تعويذتها. لهذا ضربتها تعويذتي على رأسها وفقدت وعيها. ترنحت المرأة المحاربة للخلف، لكنها لم تخرج من القتال بعد، بناء على الغضب في عينيها.

فكرت في أبحاث السوق التي أجريتها في طريقنا إلى هنا. لم تتح لي الفرصة أبدا للتجول في ميناء زانت، لكنني ما زلت أتذكر كيف كانت عليه معظم الأشياء في أجزاء مختلفة من القارة الشيطانية وفي البلدة الصغيرة التي توقفنا فيها بعد جبال التنين الأزرق. كل شيء تقريبا في جميع المجالات أكثر تكلفة في ميليس ومملكة آسورا. من الممكن أن يكون المعدل الليلي لهذا النزل محير للعقل تماما وفقا لمعايير القارة الشيطانية.

 

 

وبالطبع، الرجل يأتي مباشرة نحوي مرة أخرى الآن.

صررت أسناني وخفضت نفسي منحنيًا. فكرت بالعودة إلى تدريبي مع رويجيرد وإيريس. ربما أسلوب هذا الرجل الشرس الذي يشبه الوحش قريبًا من الطريقة التي هاجم بها رويجيرد عندما يصير جادًا، لكن تحركاته ليست سريعة أو خالية من العيوب مثل حركات رويجيرد. عامل الغرابة هو ميزته الرئيسية. يمكنني فعلها.

 

– أولئِكَ الذينَ عَرَفوا الهَزيمةَ هُم الأقوى لِـمواجَهَتِها

“شيرا! ….ستدفع ثمن ذلك، أيها القرف الصغير!”

“كابتن!”

تماما كما اتخذ خطوة إلى الأمام، حولت الأرضية تحته إلى رقعة صغيرة من المستنقعات الموحلة. سقطت قدمه مباشرة في ذلك، وهبط بشكل أخرق إلى الأمام على الأرض.

 

 

لكي نكون صادقين تماما، لقد سمعت قليلا عنهم في رحلتنا. في هذا العالم، يُنظَرُ إلى العفاريت بشكل أساسي على أنها نوع من الحشرات. إنهم يتكاثرون بسرعة ويتسببون في كل أنواع المشاكل للناس. إنهم أذكياء بما يكفي للتواصل لفظيا، لذلك قد يتم تصنيفهم تقنيا على أنهم من الأنواع الشيطانية، لكن الغالبية العظمى منهم يعيشون مثل الحيوانات البرية. لذلك عندما تبدأ أعدادهم في الخروج عن نطاق السيطرة، عادة ما يتم إبادتهم.

“كابتن!”

ومضى أوز ليشرح أنه طالما بقيت الأبراج السبعة، فإن العاصمة في مأمن من الكوارث الطبيعية وحتى أوبئة الأمراض. لم أستطع أن أتخيل كيف يعمل ذلك، لكنه بدا بالتأكيد مناسبا.

للحظة، تحولت عيون المرأة المحاربة عليه بدلًا مني. فكرة سيئة. بدون كلمة واحدة، أطلقت مدفع حجري آخر عليها مباشرة.

 

 

 

“آه!”

بالطبع، سأقول لهم الحقيقة في كلتا الحالتين. لكن بدا من غير المحتمل أن يصدق أي شخص في الوطن قصتي حول تلقي عين شيطانية سحرية من كيشيريكا كيشيريسو نفسها.

سقط إثنان، بقي واحد.

 

 

بعبارات أخرى، إذا جعلتُ الأشياء لطيفة وساخنة هنا، فَـهي ستخلع جميع—

“فييرا! اللعنة!”

لم أستطع إبقاء عيني على سيفها اللعين. كيف من المفترض أن أقاتل في هذه الحالة؟

دفع أحد سيوفه مرة أخرى إلى غمده، ووضع الرجل سيفه الآخر في فمه. قمت بتنشيط عين الإستبصار.

 

 

***

الرجل يركض نحوي على أربع.

ما الذي يفترض بي أن أفعل هنا؟

 

 

هل هذا الرجل كلب أم ماذا؟

 

أطلقت عدة تعاويذ مدفع حجري لإبقائه بعيدا واحتياطيا لوضع المزيد من المسافة بيننا. لسوء الحظ، هذا المستودع ليس كبيرا بشكل خاص. لا توجد طريقة سهلة لمنعه من سد الفجوة بيننا.

بعبارات أخرى، إذا جعلتُ الأشياء لطيفة وساخنة هنا، فَـهي ستخلع جميع—

 

“من هناك؟!”

“رااااه!”

في اللحظة التي أطلقَتْ فيها كرة الماء، ارتفع جداري الحجري لمقابلتها. انفجر المقذوف عالي السرعة على الجدار بانفجار شق الأذن، بدلًا من إختراقه. رش الماء في كل اتجاه في جميع أنحاء المستودع.

التوى جسده بشكل غريب، قفز الرجل عن الأرض. تمكن بطريقة ما من سحب السيف المعلق على وركه حتى وهو ينقض علي مثل حيوان. جاءت هجماته سريعة وغاضبة، من مواقف غريبة جدا لم أعرف ما يمكن توقعه.

 

 

مما قاله لي غيز، الاختطاف هو خط عمل مربح للغاية. كان العالم في سلام في الوقت الحالي، باستثناء بعض النزاعات الصغيرة هنا وهناك. وصل عدد قليل من العبيد إلى السوق من المناطق الوسطى والشمالية من القارة الوسطى. والكثير جدًا يريدون العبيد. هذا صحيح بشكل خاص في البلدان الأكثر ثراءً مثل ميليس وآسورا، حيث الطبقات العليا الثرية تتطلع باستمرار إلى شراء الناس. في الأساس، العرض ليس كبيرا بما يكفي لتلبية الطلب. جلبَ ضحايا الاختطاف أسعارًا مرتفعة في السوق، وطالما ظل هذا موجودًا، فلن تختفي المشكلة أبدا. للقضاء على هذه الممارسة تماما، سيتوجب على ما يبدو بدء حرب ضخمة أو اثنين.

يمسك الرجل السيف في فمه بيده اليسرى ويأرجحه افقيًا.

 

 

 

يا لها من خطوة غريبة.

 

 

بدا الرجل مألوفا. شيء عن وجهه في الواقع جعلني أشعر بنوع من….الحنين. لقد رأيت هذا الرجل في مكان ما من قبل، صحيح؟ لكن أين؟ لا أستطيع التذكر.

هذا الرجل يتحدى توقعاتي في كل منعطف. بدون عين الإستبصار، لم أكن لأتمكن من تجنب هذا الهجوم. لمس نصله طرف أنفي. أحسست بألم وخز مزعج.

***

 

ربما مستشعرًا ترددي، إنطلق الرجل فجأة إلى الأمام.

“…”

 

قلبي ينبض في صدري. أنا لا أحاول قتل هذا الرجل، ولكن هو ينوي أخذ حياتي. لسبب ما، لم يتغير هذا حقا حتى هذه اللحظة. يجب أن يكون واضحا منذ البداية. إذا لم أعطِ هذا كل ما لدي، فلن أخرج من هذا المستودع حيا.

 

 

“أوه، يكفي بالفعل! يمكنني التعامل مع إبادة بعض العفاريت، روديوس!”

صررت أسناني وخفضت نفسي منحنيًا. فكرت بالعودة إلى تدريبي مع رويجيرد وإيريس. ربما أسلوب هذا الرجل الشرس الذي يشبه الوحش قريبًا من الطريقة التي هاجم بها رويجيرد عندما يصير جادًا، لكن تحركاته ليست سريعة أو خالية من العيوب مثل حركات رويجيرد. عامل الغرابة هو ميزته الرئيسية. يمكنني فعلها.

“أنا هنا، أيها الناس! آسف لإبقائكم تنتظرون!”

 

—مُقتَطفاتٌ مِن كِتابِ التَجوالِ في العالَمِ

في المرة القادمة التي ينقض فيها نحوي، سأوجه لكمة مضادة—

“اذا صارت الأمور مشبوهة قليلًا، فقط إستديري وأهربي، حسنًا؟”

في هذه المرحلة، أدركت أن الرجل قد توقف عن الحركة.

“هيا! دعونا نذهب بالفعل!”

 

بالنظر إلى ذلك، فإن أكبر مشكلة طويلة الأجل لدينا ربما تكون ذات طبيعة مالية. “في الوقت الحالي، أعتقد أنه يجب علينا البقاء في هذه المدينة لفترة من الوقت لتوفير بعض المال.”

بعد لحظة، لاحظت أن الملابس الداخلية التي كنت أرتديها على رأسي مستلقية الآن على أرضية المستودع.

 

 

توجب علي أن أقول في الواقع “تصفيق، رجاء.” وصفع يدي معا عدة مرات قبل أن تتبع إيريس ورويجيرد حذوهي بتردد. بصراحة. هذان الاثنان لم يفشلا أبدا في تخييب أملي.

اللعنة، هذا ليس جيدًا. سَـيرون وجهي هكذا…

في المرة القادمة التي ينقض فيها نحوي، سأوجه لكمة مضادة—

“هل هذا….أنت يا رودي؟”

 

رودي؟

 

هناك رجل واحد فقط يناديني بهذا الاسم.

 

 

“نعم. لقد سمعت شخصًا يقول أن الكثير منهم يظهرون هنا. هذا هو بالضبط نوع الشيء الذي يجب أن يتعامل معه المغامرون، أليس كذلك؟” أجابت إيريس بمرح.

وهذا الصوت….لم يبدو صوت سكير غاضب بعد الآن. فجأة، بدا الأمر وكأنه مألوف للغاية.

– أولئِكَ الذينَ عَرَفوا الهَزيمةَ هُم الأقوى لِـمواجَهَتِها

 

 

“….أبي؟”

الفتاة الجالسة بجواري — التي تفتح فمها حاليا على المنظر — تسمى إيريس. إيريس بورياس غرايرات، على وجه الدقة. إنها حفيدة ساوروس، لورد فيدوا. لبعض الوقت، عملت كمدرس شخصي لها.

 

 

***

أنا فقط أعارضه بلا سبب، بكل صراحه. لم أرِد منه أن يصير متعجرفًا جدا. ومع ذلك، أنا أتساءل حقًا عن هذا. تلك البحيرة في قلب المدينة، والغابة العظيمة تقع بالضبط شمال هذا المكان، تحدث هناك ثلاثة أشهر متتالية من الأمطار الغزيرة كل عام. من المؤكد أن هذا له بعض التأثير على الطقس هنا أيضا.

 

“اااغ!”

في السنوات التي تلت آخر مرة رأيته فيها، من الواضح أن باول غرايرات قد خضع لشيء من التحول.

كم عدد الأشخاص الآخرين الذين تم نقلهم آنيًا، على أي حال؟ جاء جدار الضوء من قلعة روا، لذلك بدا من الممكن أن يكون كل شخص في ملكية بورياس قد عانى من نفس مصير إيريس وأنا. هممم. وهذا يعني: فيليب، ساوروس، هيلدا وألفونس رئيس الخدم….وجميع الخادمات، مبدأيًا. أشعر أن الرجل العجوز ساوروس يمكن أن ينجو بغض النظر عن المكان الذي ينتهي بالإنتقال إليه، لكن مازال…

 

“شيرا! ….ستدفع ثمن ذلك، أيها القرف الصغير!”

بدا وجهه هزيلًا؛ وهناك أكياس تحت عينيه ولحية خفيفة على خديه. شعره أشعث، وأنفاسه تفوح منها رائحة الخمر. مع كل الاحترام، بدا والدي وكأنه فوضى تامة. الفرق بين الرجل الذي أتذكره وهذا الرجل أمامي هو…..دراماتيكي، على أقل تقدير.

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط