نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

موشوكو تينساي 54

الفصل 5: تأكيد الأهداف

الفصل 5: تأكيد الأهداف

VOLUME FIVE

 

الفصل 5: تأكيد الأهداف

ذهب رويجيرد ليشرح أنه التقى بغاش في القارة الشيطانية منذ حوالي أربعين عاما، بعد أن أنقذ مجموعته المتنقلة من قطيع وحوش كاد أن يقضي عليهم. كان غاش طفلا فقط في ذلك الوقت، وقد نظر في البداية إلى رويجيرد بمزيج من الرعب والعداء. بعد قضاء بعض الوقت معا، على أية حال، افترقوا بطريقة ودية نسبيا. سلم رويجيرد مجموعته بأمان إلى أقرب مدينة، وأخبره غاش أن يزوره إذا صادف أن يزور ميليشيون.

 

 

بعد ذلك، قضيت أنا وباول وقتا طويلا نتحدث فقط. لم نناقش أي شيء مهم بشكل خاص، حيث التزمنا عمدا بمواضيع أكثر تفاهة في الغالب.

 

 

أوه، صحيح….تعال للتفكير في الأمر، لقد ذكر أنه ذاهب ليقول مرحبا لشخص يعرفه في هذه المدينة.

بادئ ذي بدء، أخبرني بكل شيء عن كيفية سير الأمور في قرية بوينا خلال السنوات التي قضيتها في قلعة روا.

“على أية حال، بجدية؟! مع هذا النوع من المال، يمكن قضاء الحياة كلها في العبث!”

 

“ليس مع سحر الشفاء، لا.” لم أفهم المبادئ الأساسية وراء تلك التعاويذ، لذلك لم أتمكن أبدا من إلقاءها بصمت. بغض النظر عن عدد المرات التي استخدمتها فيها، لم أتمكن من معرفة الآليات شفاء الجسد.

صار لباول زوجتين في هذه المرحلة، ولكن يبدو أن هذا لم يُضاعِف المرح. أجرت زينيث وليليا بعض المناقشات السرية وتوصلا إلى اتفاق. كقاعدة عامة، من المتوقع أن يبقي باول يديه بعيدا عن ليليا. سيكون الاستثناء الوحيد هو أن تحمل زينيث للمرة الثالثة، ولكن في هذه الحالة سَـيُتَطلبُ من باول الحصول على موافقتها مسبقا.

“أرى. هذا صحيح بما فيه الكفاية.”

 

 

كانت زينيث لا تزال متضاربة بعض الشيء حول هذا، لكن أعتقد أنها ستتصالح مع الأمر في الغالب. ذلك بالتأكيد مناسب جدا لوالدي. أنا حسود قليلا، لكي أكون صادقا.

“حسنا إذن. سنكتشف شيئا بأنفسنا.”

 

بعد ذلك، قضيت أنا وباول وقتا طويلا نتحدث فقط. لم نناقش أي شيء مهم بشكل خاص، حيث التزمنا عمدا بمواضيع أكثر تفاهة في الغالب.

“وبالتالي، هل تعتقد أن لدي أخت صغيرة ثالثة في الطريق؟”

لم تنسَ إيريس فيدوا. وظلت مستعدة لمواجهة الأسوأ.

“ناه. لسبب ما، لم ينجح ذلك….لا أعرف لماذا. لقد تَكَونتَ في محاولتنا الأولى.”

“نعم، ليس الأمر كما لو أن لدينا أي شخص أقوى منك في الفريق، على أي حال. لست متفاجئًا من أنك لا تريد تسليم المهمة.” إرتجفت شفاه باول كما قال تلك الكلمات.

“لقد أطلقت طلقة واحدة فقط وحصلت لنفسك على ابن بهذا الكمال؟ يا لك من رجل محظوظ يا أبي.”

 

“أنت تعتقد حقًا أنكَ مضحك، أليس كذلك؟”

“أيضا، النبيل الذي يدير محطة الجمارك في الساحل الغربي معروف بكراهيته لجنس الشياطين كله.” أضاف باول: “حتى لو حصلت على المال الكافي، فقد يجد سببا لحرمانك من المرور.”

لا يبدو هذا مثل نوع المحادثة التي يجب أن يجريها طفل يبلغ من العمر أحد عشر عاما مع والده، لكننا نستمتع بها على أي حال.

 

 

“أوه حقًا؟ ماذا أعطوك؟”

شيء واحد لم نناقشه وهو هل زينيث وليليا لا يزالان على قيد الحياة. الفيل موجود في الغرفة، لكن كلانا يعرف أن الإشارة إليه لن يضعنا إلا في مزاج بائس.

“أوه حقًا؟ ماذا أعطوك؟”

 

قال باول بابتسامة متكلفة: “بالطبع، يمكنني دائما تعيين اثنين من الحراس الشخصيين لها لو تفضل البقاء هنا في ميليشيون بدلا من ذلك.”

“كيف هي سيلفي بدوني؟”

“نعم، لكن الوضع تغير منذ ذلك الحين. تحديدًا، لم يعد هناك أي حاجة بالنسبة لنا لكسب المال في ميليشيون. أعتقد أننا يجب أن نمضي قدمًا قريبًا نسبيًا.”

“أوه نعم. تلك الفتاة مذهلة، رودي. أعتقد أنك قد موهوب كَـمُعلم.”

 

مما بدا عليه الأمر، سيلفي تعمل بشكل جيد. أمضت صباحها في الجري وممارسة التقنيات السحرية الأساسية، وفي فترة بعد الظهر، تتدرب عادة على تعاويذ الشفاء مع زينيث.

رد رويجيرد بإيماءة موافقة صغيرة.

 

إنه يبدو حقا كرجل عجوز قذر في بعض الأحيان، أليس كذلك؟

أيضًا، بدأت آيشا الصغيرة أيضًا في الحصول على دروس من ليليا بعد بضع سنوات، على الرغم من أنها تعلمت في الغالب عن الأتكيت بدلا من إلقاء السحر.

كإبنه، كل ما إحتجتُ للقيام به هو مشاهدة محاولاته المُحرِجة لممارسة دور الأب الحنين، المتفهم مع القليل من التنازل. يمكن أن يفشل باول عدة مرات أثناء محاولته. وسأتعامل مع تصحيحها. لن يؤذوني بعمق كما فعلت تلك المعركة بالأمس.

 

“آسف، طفل.” قال باول، ثم ابتسم ابتسامة عريضة وتحولت إلى النساء الواقفات وراءه. “مهلا، ما رأيكم بالرجل الصغير خاصتي؟ بالحديث عن الإعتماد على الذات، إنه مثال جيد صحيح؟”

“على أي حال، تلك الطفلة بالتأكيد….اه، أعتقد أن جادة هي الكلمة المناسبة. لقد كانت تأتي دائما إلى مكاننا للقيام بشيء أو آخر في غرفتك.”

“الأب.”

“….هل عثرت سيلفي على شيء ما في غرفتي صدفة؟”

سيلفي لا تزال من بين المفقودين، بقدر ما يعرف أي منا. ومع ذلك، وجدت نفسي أفكر في السؤال الذي بدأ باول في طرحه.

“ماذا؟ كان هناك شيء مخفي لم تُرِد أن يراه أحد؟”

لم تنسَ إيريس فيدوا. وظلت مستعدة لمواجهة الأسوأ.

“لا، لا! بالطبع لا. لا تكن سخيفا يا أبي.”

فقط بفضل إيريس تمكنت من النظر في وجه باول اليوم. لولا أنها هدأتني، ربما كنت سأبقى صامتًا في غرفتي لعدة أيام.

ها ها ها. يا له من تخمين منافٍ للعقل.

ربما هو واعٍ قليلا حول حقيقة أنني هزمته في معركة؟ من الواضح أنه كان سكرانًا في ذلك الوقت، لذلك شعرت أن هذا لا يحتسب….ولكن إذا قلت ذلك الآن، فمن المحتمل أن يكون الأمر أكثر إذلالًا من أي شيء آخر. في بعض الأحيان تكون أفضل خطوة هي إبقاء فمك مغلقا.

 

VOLUME FIVE

“حسنا، لقد ذهب كل شيء الآن في كلتا الحالتين، على ما أعتقد.”

 

مما قاله لي باول، اختفى تقريبا كل شيء في منطقة فيدوا في الكارثة. وشمل ذلك كل شيء من الأشياء الصغيرة مثل أقلام الريشة وزجاجات الحبر إلى الهياكل الكبيرة مثل المباني والجسور. الاستثناءات الوحيدة هي العناصر التي حملها الأشخاص على جسدهم في اللحظة التي تم نقلهم فيها آنيًا.

صار لباول زوجتين في هذه المرحلة، ولكن يبدو أن هذا لم يُضاعِف المرح. أجرت زينيث وليليا بعض المناقشات السرية وتوصلا إلى اتفاق. كقاعدة عامة، من المتوقع أن يبقي باول يديه بعيدا عن ليليا. سيكون الاستثناء الوحيد هو أن تحمل زينيث للمرة الثالثة، ولكن في هذه الحالة سَـيُتَطلبُ من باول الحصول على موافقتها مسبقا.

 

“لماذا تعتذر؟”

“أوه. فهمت….”

“لقد أطلقت طلقة واحدة فقط وحصلت لنفسك على ابن بهذا الكمال؟ يا لك من رجل محظوظ يا أبي.”

ذلك مؤسف. لم أستطع أن أتذكر تماما لماذا الأمر مؤسف، لكنني شعرت بوخز واضح من الكآبة على أي حال.

“أنا شخصيًا لا أمانع في المغادرة صباح الغد!”

 

“بالعودة إلى ميناء الرياح، لقد أرادوا مبلغًا سخيفًا من المال للسماح لسبيرد بالصعود على متن القارب إلى ميليس. لست متأكدا كيف تسير الأمور في ويست بورت، لكنني أفترض أنهم سيطلبون بعض الأجرة الضخمة أيضا. لا أعرف هل عشرين دولار ملك ستكون كافية….”

“إذن ماذا كنت تفعل عندما ذهبت إلى القصر، رودي؟”

“لا أحد يعرف مكان غيلين أيضًا، لذا فمن الممكن—”

“أوه، أنت تقصد روا؟”

بابتسامة صغيرة ردًا على اقتراح إيريس، أعلنت إنتهاء اجتماع فريقنا رسميًا.

بدأت بسرد ملخص سريع لوقتي كمدرس.

 

 

 

بدأت القصة مع أول يوم لي في العمل، عندما لكمتني إيريس وكِدتُّ أن أستسلم تماما، ثم انتقلت إلى اختطافنا المؤسف. وشرحت أن إيريس قد تآلفت معي قليلا بعد أن خرجنا من ذلك المأزق، لكنها ما زالت قد رفضت أخذ دروسي على محمل الجد.

“لقد تصالحنا مع بعضنا البعض.”

 

“احم، حسنا….”

بعد ذلك، وصفتُ له كيف ذهبت أبكي إلى غيلين طلبا للمساعدة، وكيف أقنعت السيدة الصغيرة بالإهتمام بدروسها. وبعد ذلك، غطيت كيف تحسنت علاقتي مع إيريس تدريجيا، دروس الرقص وأحداث عيد ميلادي العاشر.

“نعم؟ ماذا….؟”

 

 

“آه، صحيح. عيد ميلادك. آسف على ذلك يا فتى….”

“بجدية؟ ما هي؟”

“لماذا تعتذر؟”

 

“حسنا، لم أستطع حتى أن أكون هناك، كما تعلم.”

 

بالنسبة لشعب مملكة آسورا، عيد ميلاد الطفل العاشر هو حدث ذو أهمية هائلة. ما زلت لا أفهم السبب بالضبط، لكن يبدو أنه يعتبر نوعًا من الأحداث التي تجلب الحظ. من المفترض أن تقيم لك عائلتك إحتفالًا كبيرًا وإغراقك بالهدايا.

وهكذا، خرج باول من الحانة، وتبعته الشابتان خلفه.

 

أيضًا، بدأت آيشا الصغيرة أيضًا في الحصول على دروس من ليليا بعد بضع سنوات، على الرغم من أنها تعلمت في الغالب عن الأتكيت بدلا من إلقاء السحر.

“لا بأس أبدًا. لقد أقامت لي عائلة إيريس حفلة رائعة.”

 

“أوه حقًا؟ ماذا أعطوك؟”

بعبارات عقلانية بحتة، الانفصال عن إيريس هنا هو خيار متوفر. لا يعني ذلك أنني سأبقى في ميليشيون في هذا الحدث — يمكنني فقط الخروج والبحث في جزء آخر من العالم عن عائلتي. قد تكون العودة إلى القارة الشيطانية نهجاً معقولًا، على سبيل المثال.

“عصاة سحرية لطيفة للغاية، رغم أن إسمها محرج بعض الشيء. يطلق عليها أكوا هيرتيا—ملك تنانين الماء المتغطرس.”

أجابت شيرا من مكان ما خلف سيدة البيكيني المدرعة: “يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى وضع القواعد منذ بعض الوقت، عندما كان اضطهاد تلك القبيلة في أوجه.”

“ما الخطأ في هذا الاسم؟ يبدو رائعا بالنسبة لي.”

بالنظر إلى وجهه عن كثب، أدركت أن ذلك غير ذا صلة حقا. رويجيرد ليس هادئا الآن. هو ليس رجلًا تظهر مشاعره على وجهه، لكنني أستطيع أن أرى شيئا مثل الألم في عينيه.

هل هو جاد؟ مجرد قول ذلك بصوت عال جعلني أرغب في دفن نفسي في حفرة. ربما من الطبيعي في هذا العالم إعطاء أسماء مبالغ فيها للعناصر الأكثر قوة.

من الجيد سماع ذلك. لقد قفزنا نحن الإثنان إلى الإستنتاجات على حدٍّ سواء. بدلا من الحصول على الحقائق الفعلية، اتهمنا بعضنا البعض بكوننا أغبياء مجانين بالجنس دون…..أووبس. لا، لا. لقد قمت بالفعل بمسح تلك الأحداث رسميًا من التاريخ.

 

 

“أوه، ألم يعطوك هدية أخرى يا رودي؟ لقد سمعت كل شيء عن ذلك من ألفونس.”

لقد تقطعت السبل بنا في وسط القارة الشيطانية، بعد كل شيء. أعتقد أنها أدركت أن كثيرين آخرين ربما سقطوا في مواقف خطيرة بنفس القدر. بالطبع، هناك إحتمال أنها تتصنع وجهًا شجاعًا في الوقت الحالي. مع إيريس، من الصعب معرفة الفرق بين الثقة الفعلية والتظاهر.

“هدية أخرى؟” همم. الآن ماذا ستكون؟ الحكمة، الشجاعة والقوة غير المحدودة؟ شعرت وكأني لا أزال أفتقر قليلا في هذه الأشياء، على أية حال…

“حسنا، نحن نخطط لكسب المال هنا في المرحلة التالية من رحلتنا، لذلك ربما حوالي شهر.”

“هيا، أنا أتحدث عن إبنة فيليب. اليوم هي المرة الأولى التي أراها على الإطلاق، لكنها طفلة لطيفة. وهي وفية كذلك! بدا ذلك حميما تماما، الطريقة التي حَمَتك بها….”

 

لا أحد أعطى إيريس لي حقا، رغم ذلك.

 

 

“أوه، وأعرف أنك تحاول إخفاء كل هذا عني، بالمناسبة.”

أعني، لقد أعطاني فيليب بالفعل إذنه لي، ولكن لم أفعل في الواقع الكثير من أي شيء حتى الآن. لقد اهتممت بإيريس، ولم أرغب في التسرع. بالأمس فقط، أتت من أجلي عندما كنت في أمس الحاجة إليها. لم أحصل على أي شخص يعانقني ويربت على رأسي حتى أنام هكذا من قبل. يستحيل أن أخون ثقتها أبدًا. لقد وعدتني أنه يمكننا اتخاذ الخطوة التالية عندما أصل إلى عمر الخامسة عشرة. لكن حتى ذلك الحين، سأظل أتراجع إلى أن تصير مستعدة.

“رسالة. أحد معارفي كتبه لي بالأمس.”

 

أجابت شيرا من مكان ما خلف سيدة البيكيني المدرعة: “يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى وضع القواعد منذ بعض الوقت، عندما كان اضطهاد تلك القبيلة في أوجه.”

بالطبع، لقد حدث معي نشاط مفرط قليلا في محرك الشهوة خاصتي، والذي قد يرتفع بشكل أقوى خلال أربع سنوات. هناك فرصة أنني لن أستطيع السيطرة على نفسي….ولكن، في الوقت الراهن، أنا أخطط للمحاولة.

“نعم؟”

 

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، مبتسمان بشكل محرج. لستُ متأكدًا مما توقع باول منهما أن يقولا. هل يتذكر حتى قتال الأيدي في الحانة من الأمس؟

“إيريس مهمة بالنسبة لي، نعم. أفضل ألا أتحدث عنها وكأنها شيء تلقيته من والديها، على أية حال.”

 

“حسنا، أعتقد أنك ستتزوج من عائلتهم، لذلك يبدو الأمر وكأنهم يستقبلونك هكذا.”

أجاب رويجيرد بنبرة صوت هادئة: “واجهت بعض المشاكل في إيقافها.”

“ماذ—؟” من يتزوج مِمَّن؟

 

“وأنت تخطط للإنضمام إلى طبقة النبلاء بدعم فيليب، أليس كذلك؟”

 

“ما الذي تتحدث عنه؟ متى قال أي شخص أي شيء عن ذلك؟”

فقط بفضل إيريس تمكنت من النظر في وجه باول اليوم. لولا أنها هدأتني، ربما كنت سأبقى صامتًا في غرفتي لعدة أيام.

“هاه؟ قبل عام أو نحو ذلك من حدوث الكارثة، على ما أعتقد. أرسل لي فيليب رسالة تقول إنك وإيريس مترابطان حقا، لذلك أرادك أن تتزوج من عائلته. إذا سألتني، فإن نبلاء آسورا هم مجموعة من الحثالة الفاسدة، لكنني قلت إنه يمكنك فعل ما تريد…”

بدت نظرتها ثابتة. تعبيرها شديد ومتغطرس كما هو دائمًا. بلا أي تلميح للشك أو عدم اليقين في عينيها.

مثير للإهتمام. لذلك فقد تواصل فيليب بالفعل مع باول بشأن ذلك قبل حديثنا في عيد ميلادي العاشر. حتى لو أنني أسقطت الفكرة، ربما كان يخطط لقضاء السنوات القليلة المقبلة في محاولة دفعنا معا. لم يكن هذا اقتراحا عشوائيًا على الإطلاق.

“آسف، طفل.” قال باول، ثم ابتسم ابتسامة عريضة وتحولت إلى النساء الواقفات وراءه. “مهلا، ما رأيكم بالرجل الصغير خاصتي؟ بالحديث عن الإعتماد على الذات، إنه مثال جيد صحيح؟”

 

“أتمنى أن تكون سيلفي بخير.”

إذن، هذا يوضِّحُ سبب قفز باول إلى بعض الاستنتاجات عني وعن إيريس. شابان في الحب، تقطَّعت بهم السبل في أرض غير مألوفة، مع القلق يملأ قلبيهما؟ سيفترض أي شخص أن شخصين كهذين سيبدآن في التعرف على بعضهما البعض أكثر على مدار رحلتهم.

 

 

ماذا يعني بهذا؟ هل يتحدث عن الخدم أو شيء من هذا القبيل؟ وكلمة كثير غامضة حقًا أيضًا…

“من النظرة على وجهك، أعتقد أن فيليب قد قام بتوريطك.”

 

“يبدو الأمر كذلك، نعم.”

“لا أحد يعرف مكان غيلين أيضًا، لذا فمن الممكن—”

أطلق الإثنان منا تنهدًا في وقت واحد. فيليب هو رجل مخادع، لكن ربما يجب عليك أن تكون هكذا للبقاء على قيد الحياة في عالم نبلاء آسورا القاسي.

“مليون ين!”

 

أطلق الإثنان منا تنهدًا في وقت واحد. فيليب هو رجل مخادع، لكن ربما يجب عليك أن تكون هكذا للبقاء على قيد الحياة في عالم نبلاء آسورا القاسي.

“في كلتا الحالتين، يبدو أنك ودود جدا مع السيدة الصغيرة. هل هذا يعني أن سيلفي….” تردد باول في منتصف الجملة. “آه، آسف. دعنى ننسى أنني قلت أي شيء.”

 

سيلفي لا تزال من بين المفقودين، بقدر ما يعرف أي منا. ومع ذلك، وجدت نفسي أفكر في السؤال الذي بدأ باول في طرحه.

“ليس كبيرًا مثل قلعة كيشيريسو.”

 

“حسنا، أعتقد أنك ستتزوج من عائلتهم، لذلك يبدو الأمر وكأنهم يستقبلونك هكذا.”

أنا لا أزال أهتم بسيلفي، لكن ما شعرت به تجاهها ليس تماما نفس ما أشعر به تجاه إيريس. إنها أشبه بأخت صغيرة بالنسبة لي، أو ربما حتى إبنة. لقد أزعجني ذلك عندما رأيتها يُتَنمَرُ عليها، وأردت مساعدتها على النمو بقوة وسعادة، لكننا افترقنا قبل أن تتطور هذه المشاعر إلى أي شيء آخر.

“رسالة. أحد معارفي كتبه لي بالأمس.”

 

أخذته منه وفحصته. تم كتابة عبارة إلى الدوق بكشيل على المقدمة. على الظهر، وجدت ختمًا بالشمع الأحمر، مطبوع تقريبا بشيء يشبه شعار عائلة.

هذا ليس مختلفا مع إيريس، لكنها في هذه الأيام صارت تدعمني بقدر ما أساعدها أنا. إذا سألتني بِـأي منهما أنا أهتم أكثر في الوقت الراهن، فإن الجواب يجب أن يكون إيريس.

أخيرا، وقف باول من مقعده، ومدد كتفيه مع صوت فرقعة مفاصل مسموع. لم ألاحظ ذلك، ولكن يبدو أننا كنا نتحدث لفترة طويلة.

 

 

لكن بالطبع، ليس الأمر كما لو أنني قد أجريت مقارنة شاملة بينهما بعد. كل شيء يتعلق بمقدار الوقت الذي قضيناه معا حقا. ظلت إيريس جزءًا من حياتي لسنوات حتى الآن. يحب الناس كتابة القصص عن الرجال الذين يجتمعون مع أصدقاء طفولتهم، ولكن من الأسهل أن تقع في حب شخص ما عندما تقضي وقتا طويلا معه. الآن، لقد قضيت مع إيريس ضعف الوقت الذي قضيته مع سيلفي. وسنواتنا معا مليئة بالأحداث، على أقل تقدير.

“هذا ليس ما أتحدث عنه! هذا الرجل لم يظهر حتى في عيد ميلادك العاشر، روديوس. والطريقة التي عاملك بها بالأمس كانت لا تصدق! لقد توجب عليك السفر على طول الطريق عبر القارة الشيطانية! لقد حُبِستَ في زنزانة في الغابة العظيمة! ولكن عندما أخيرًا، أخيرًا عدت إليه، قال لك ببساطة أن تنقلع! كيف يمكنك فقط أن تغفر لذلك الوغد؟!”

 

“حسنا إذن. سنكتشف شيئا بأنفسنا.”

بالطبع، هذا لا يعني أنني لستُ قلقا بشأن صديقتي المفقودة.

لم يرغب أبدا في ضربها. لا بد أنه لم يملك خيارًا.

 

ردت شيرا على الفور: “إنه يعادل عشرين دولار ملك.”

“أتمنى أن تكون سيلفي بخير.”

“حسنا، أعتقد أنك ستتزوج من عائلتهم، لذلك يبدو الأمر وكأنهم يستقبلونك هكذا.”

“حسنا، الفتاة ليست على مستواك تماما، لكنها ظلت تعمل بجد حقًا. انا اعني، يمكنها استخدام سحر الشفاء بدون تراتيل، هل تعلم؟ هذا يكفي لكسب لقمة العيش في أي مكان تذهب إليه. يمتلك المعالجون قيمة حقيقية، على الأقل خارج قارة ميليس.”

“ليس مع سحر الشفاء، لا.” لم أفهم المبادئ الأساسية وراء تلك التعاويذ، لذلك لم أتمكن أبدا من إلقاءها بصمت. بغض النظر عن عدد المرات التي استخدمتها فيها، لم أتمكن من معرفة الآليات شفاء الجسد.

“أوه. صحيح….” هاه؟ إنتظر. هل قال الآن ما أعتقد أنه قاله؟ “إنتظر…..سيلفي يمكنها أن تلقي تعاويذ الشفاء بصمت؟”

 

“همم؟ نعم. صُدِمَتْ زينيث في البداية. ولكن يمكنك أنت أن تفعل ذلك أيضا، ألا يمكنك؟”

 

“ليس مع سحر الشفاء، لا.” لم أفهم المبادئ الأساسية وراء تلك التعاويذ، لذلك لم أتمكن أبدا من إلقاءها بصمت. بغض النظر عن عدد المرات التي استخدمتها فيها، لم أتمكن من معرفة الآليات شفاء الجسد.

لكن هذا صحيح فقط على مستوى عقلاني بحت. لا يمكنني فقط التخلي عن إيريس لمصلحتي الخاصة. علي إعادتها إلى المنزل بأمان.

 

كانت زينيث لا تزال متضاربة بعض الشيء حول هذا، لكن أعتقد أنها ستتصالح مع الأمر في الغالب. ذلك بالتأكيد مناسب جدا لوالدي. أنا حسود قليلا، لكي أكون صادقا.

“أنت لا تمزح، صحيح؟”

“لا بأس أبدًا. لقد أقامت لي عائلة إيريس حفلة رائعة.”

“كلا. لا يمكنني إلقاء تلك التعويذات إلا إذا استخدمت التراتيل.”

 

“حسنا، لن أتظاهر بأنني أعرف الكثير عن السحر، لكنهم يقولون أن كل شخص يكون موهوبًا في نوع أكثر من غيره، صحيح؟ أعتقد أن سيلفي فقط حصلت على موهبة في الشفاء.”

حسنا، ربما كان رد فعلي الأولي مبتهجا بعض الشيء. هل يمكنك حقا إلقاء اللوم علي، على أية حال؟ على مدار العام ونصف العام الماضي، صرتُ مهووسًا بكل عملة ننفقها، والآن أسقطوا مليونًا رائعًا في حضني من العدم.

ربما صارت سيلفي أقوى مني منذ انفصالنا. الآن أنا خائف قليلا من رؤيتها مرة أخرى. ماذا لو ألقت نظرة واحدة على سحري وقالت: ألم تتحسن على الإطلاق يا رودي….؟

هذه المرة، نحن ندير أعمالنا في البار بدلًا من غرفتنا. بالتفكير في الأمر، لم اتخذ خطوة خارج هذا المبنى طوال اليوم. إنه مكان مريح، وليس مزدحمًا أبدًا، على الرغم من أنني متأكد من أن المالك لديه بعض المشاعر المختلطة حول ذلك.

إستمر حديثنا أنا وباول لفترة من الوقت. في نهاية حديثنا، اختفت الهوة التي انفتحت بيننا تماما.

حسنا، ربما كان رد فعلي الأولي مبتهجا بعض الشيء. هل يمكنك حقا إلقاء اللوم علي، على أية حال؟ على مدار العام ونصف العام الماضي، صرتُ مهووسًا بكل عملة ننفقها، والآن أسقطوا مليونًا رائعًا في حضني من العدم.

 

“لم أستطع أن أعرف يقينًا، لكنه يمتلك الكثير من الرجال.”

 

لا يبدو أنها لا تزال غاضبة. لقد توقعت منها أن تستمر في التذمر داخل الغرفة لبضع ساعات على الأقل، لكنها خرجت بعد حوالي عشر دقائق فقط. تعرف الفتاة كيف تتجاوز المشاكل بسرعة. يجب أن أحاول التعلم منها.

في وقت مبكر من المساء، جاء اثنان من رفاق باول.

 

 

بادئ ذي بدء، أخبرني بكل شيء عن كيفية سير الأمور في قرية بوينا خلال السنوات التي قضيتها في قلعة روا.

على وجه التحديد، سيدة درع البيكيني وصديقتها الساحرة. الأولى ترتدي ملابس عادية باهتة اليوم لأي سبب من الأسباب. لقد بدا تغييرا جذريا عن الأمس. لقد كانت أحد أسباب معركتنا بالفعل، على أية حال….ربما هي تحاول أن تكون مراعية الآن؟

 

“الأب.”

“فهمت….حسنا، أنا سعيد لأنك لم ترمِ كل شيء على الخمر.”

“نعم؟”

“هل أنت متأكد؟” سأل رويجيرد.

“أنا أثق بك بالطبع. ولكن بعد كل ما حدث بالأمس، أريد فقط التحقق مرة أخرى رسميا….أنت ليس لديك علاقة غرامية، أليس كذلك؟”

لقد تقطعت السبل بنا في وسط القارة الشيطانية، بعد كل شيء. أعتقد أنها أدركت أن كثيرين آخرين ربما سقطوا في مواقف خطيرة بنفس القدر. بالطبع، هناك إحتمال أنها تتصنع وجهًا شجاعًا في الوقت الحالي. مع إيريس، من الصعب معرفة الفرق بين الثقة الفعلية والتظاهر.

“بحق الجحيم لا.”

أتفهم وجهة نظر إيريس. عندما وضع الأمر ضمن المعايير العادية، باول بدا وكأنه أب سيء حقا. كان بإمكاني حتى أن أصدق أنه يكره أحشائي. لو إنني طفل عادي، لكانت أفعاله لا تغتفر.

من الجيد سماع ذلك. لقد قفزنا نحن الإثنان إلى الإستنتاجات على حدٍّ سواء. بدلا من الحصول على الحقائق الفعلية، اتهمنا بعضنا البعض بكوننا أغبياء مجانين بالجنس دون…..أووبس. لا، لا. لقد قمت بالفعل بمسح تلك الأحداث رسميًا من التاريخ.

أردت أن نلقي نظرة خاطفة على الرسالة في الداخل، بكل صراحه. لكن كما أتذكر، كسر هذا النوع من الأختام سيبطل محتوياته.

 

“نعم؟ ماذا….؟”

على أي حال، لا يبدو أن باول يمتلك أي وقت أو طاقة لإدِّخارها الآن. هو يركز على العثور على عائلته، ولا يخطط للمخاطرة بتفكيكها. يجب أن أتعلم منه وأن أقلل من تصرفاتي الغريبة المنحرفة.

“في كلتا الحالتين، يبدو أنك ودود جدا مع السيدة الصغيرة. هل هذا يعني أن سيلفي….” تردد باول في منتصف الجملة. “آه، آسف. دعنى ننسى أنني قلت أي شيء.”

 

من الجيد سماع ذلك. لقد قفزنا نحن الإثنان إلى الإستنتاجات على حدٍّ سواء. بدلا من الحصول على الحقائق الفعلية، اتهمنا بعضنا البعض بكوننا أغبياء مجانين بالجنس دون…..أووبس. لا، لا. لقد قمت بالفعل بمسح تلك الأحداث رسميًا من التاريخ.

“رودي. أنت تخطط لمرافقة إيريس إلى منطقة فيدوا، صحيح؟” قبل مغادرته، أراد والدي على ما يبدو تأكيد الأشياء.

 

 

 

“نعم.” أجبته بإيماءة حازمة. “ولكن هل تفضل أن أنضم إلى فرقة البحث والإنقاذ كذلك؟”

“اممم، كم هو كبير تحديدًا؟”

“لا، هذا لن يكون ضروريا. لدينا التزام بتسليم أي فرد من عائلة بورياس نجده إلى آسورا، في كلتا الحالتين.”

 

“هذا يجعل الأمر يبدو وكأنه أمر مهم للغاية. هل أنت بخير مع تركها في يدي؟”

على أي حال، لا يبدو أن باول يمتلك أي وقت أو طاقة لإدِّخارها الآن. هو يركز على العثور على عائلته، ولا يخطط للمخاطرة بتفكيكها. يجب أن أتعلم منه وأن أقلل من تصرفاتي الغريبة المنحرفة.

“لا أستطيع التفكير في أي شخص أكثر ملاءمة لهذا. ومن الواضح أنك قد كسبت ثقتها بالفعل.”

أنا لا أزال أهتم بسيلفي، لكن ما شعرت به تجاهها ليس تماما نفس ما أشعر به تجاه إيريس. إنها أشبه بأخت صغيرة بالنسبة لي، أو ربما حتى إبنة. لقد أزعجني ذلك عندما رأيتها يُتَنمَرُ عليها، وأردت مساعدتها على النمو بقوة وسعادة، لكننا افترقنا قبل أن تتطور هذه المشاعر إلى أي شيء آخر.

من الواضح أن باول لديه الكثير من الإيمان بي. ربما أكثر من اللازم، بصراحة. شعرت أنه يميل إلى المبالغة في تقدير قدراتي. ومع ذلك، هذا ليس أمرًا مهما حقا. لا يهم ما يعتقده عني، أخطط للإرتفاع إلى مستوى توقعاته هذه المرة.

“ارر….”

 

“حسنا، نحن نخطط لكسب المال هنا في المرحلة التالية من رحلتنا، لذلك ربما حوالي شهر.”

قال باول بابتسامة متكلفة: “بالطبع، يمكنني دائما تعيين اثنين من الحراس الشخصيين لها لو تفضل البقاء هنا في ميليشيون بدلا من ذلك.”

“الأب.”

أوه، من فضلك.

على أي حال، لا يبدو أن باول يمتلك أي وقت أو طاقة لإدِّخارها الآن. هو يركز على العثور على عائلته، ولا يخطط للمخاطرة بتفكيكها. يجب أن أتعلم منه وأن أقلل من تصرفاتي الغريبة المنحرفة.

 

 

بعبارات عقلانية بحتة، الانفصال عن إيريس هنا هو خيار متوفر. لا يعني ذلك أنني سأبقى في ميليشيون في هذا الحدث — يمكنني فقط الخروج والبحث في جزء آخر من العالم عن عائلتي. قد تكون العودة إلى القارة الشيطانية نهجاً معقولًا، على سبيل المثال.

أوه، صحيح….تعال للتفكير في الأمر، لقد ذكر أنه ذاهب ليقول مرحبا لشخص يعرفه في هذه المدينة.

 

هذا محرجٌ نوعا ما.

لكن هذا صحيح فقط على مستوى عقلاني بحت. لا يمكنني فقط التخلي عن إيريس لمصلحتي الخاصة. علي إعادتها إلى المنزل بأمان.

 

 

أعني، لقد أعطاني فيليب بالفعل إذنه لي، ولكن لم أفعل في الواقع الكثير من أي شيء حتى الآن. لقد اهتممت بإيريس، ولم أرغب في التسرع. بالأمس فقط، أتت من أجلي عندما كنت في أمس الحاجة إليها. لم أحصل على أي شخص يعانقني ويربت على رأسي حتى أنام هكذا من قبل. يستحيل أن أخون ثقتها أبدًا. لقد وعدتني أنه يمكننا اتخاذ الخطوة التالية عندما أصل إلى عمر الخامسة عشرة. لكن حتى ذلك الحين، سأظل أتراجع إلى أن تصير مستعدة.

أيضا، فكرة ترك عملي نصف كامل حتى أتمكن من العمل على شيء آخر أعاد بعض الذكريات غير السارة. في حياتي السابقة، لم أُكمل أبدا أي شيء بدأته. لم أرغب في العودة إلى هذه العادة المُدَمِرة. حسب معرفتي، من المحتمل أن ينتهي الأمر بفشل إيريس في الوصول إلى فيدوا بأمان، وكذلك بحثي الفردي في القارة الشيطانية.

“أوه، أنت تقصد روا؟”

 

“ارر….”

من الأفضل التركيز على شيء واحد في كل مرة، إذن. هناك أيضا قضية رويجيرد بأكملها للنظر فيها، بعد كل شيء. من الصعب أن تصور صديقنا العنيد وهو يتأقلم مع أعضاء عشوائيين من فرقة البحث والإنقاذ، ربما سيغضب إذا حاولت التخلي عن مجموعتنا الآن. في كتابه، قد يعتبر هذا سلوكًا غير لائق بالمحارب.

هذا ليس مختلفا مع إيريس، لكنها في هذه الأيام صارت تدعمني بقدر ما أساعدها أنا. إذا سألتني بِـأي منهما أنا أهتم أكثر في الوقت الراهن، فإن الجواب يجب أن يكون إيريس.

 

أوه، من فضلك.

“لطيف منك أن تعرض هذا، لكنني أعتقد أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لي مرافقتها.”

 

“نعم، ليس الأمر كما لو أن لدينا أي شخص أقوى منك في الفريق، على أي حال. لست متفاجئًا من أنك لا تريد تسليم المهمة.” إرتجفت شفاه باول كما قال تلك الكلمات.

 

 

“لا شيء.” قالت إيريس، مع طي ذراعيها والشخير بشكل غاضب قليلًا. “كيف سارت الأمور مع هذا الرجل؟”

ربما هو واعٍ قليلا حول حقيقة أنني هزمته في معركة؟ من الواضح أنه كان سكرانًا في ذلك الوقت، لذلك شعرت أن هذا لا يحتسب….ولكن إذا قلت ذلك الآن، فمن المحتمل أن يكون الأمر أكثر إذلالًا من أي شيء آخر. في بعض الأحيان تكون أفضل خطوة هي إبقاء فمك مغلقا.

“ما الخطأ في هذا الاسم؟ يبدو رائعا بالنسبة لي.”

 

“صحيح. لذا هذا المال لك.”

“على أي حال، لِـكم من الوقت ستبقى في ميليشيون؟”

“إيريس، يبدو أن منزلنا لم يعد موجودا.”

“حسنا، نحن نخطط لكسب المال هنا في المرحلة التالية من رحلتنا، لذلك ربما حوالي شهر.”

“كيف هي سيلفي بدوني؟”

قال باول: “يمكننا تغطية نفقات سفرك.” التفت نحو الشابتين المنتظرتين خلفه، تحدث إلى الساحرة المنمشة ذات المظهر الوديع. “لدينا القليل مُخزن، أليس كذلك؟”

“من النظرة على وجهك، أعتقد أن فيليب قد قام بتوريطك.”

“نعم. كلفنا السيد ألفونس بأموال لاستخدامها في حالة تحديد موقع أي فرد من أفراد عائلة بورياس.”

“بجدية؟ ما هي؟”

من الواضح أن خادم العائلة السابق ترك باول مع قطعة من المال تهدف إلى ضمان رحلة مريحة إلى المنزل لأي فرد من أفراد عائلة إيريس يجدوه في ميليس.

ماذا يعني بهذا؟ هل يتحدث عن الخدم أو شيء من هذا القبيل؟ وكلمة كثير غامضة حقًا أيضًا…

 

 

“صحيح. لذا هذا المال لك.”

“ألم نعقد واحدًا قبل يومين؟” قالت إيريس.

“فهمت….حسنا، أنا سعيد لأنك لم ترمِ كل شيء على الخمر.”

أخيرا، وقف باول من مقعده، ومدد كتفيه مع صوت فرقعة مفاصل مسموع. لم ألاحظ ذلك، ولكن يبدو أننا كنا نتحدث لفترة طويلة.

“لماذا تعتقد أنني وضعت شيرا المسؤولة عن المال؟” لسبب ما، بدا باول فخورا بنفسه. هذا محزن نوعًا ما، ولكن لا أريد أن أقول أي شيء.

باول وأنا على حد سواء انفجرنا في الضحك. من الواضح أن المرأتين في الغرفة ليستا مستمتعتَين مثلنا، لكن لا يمكنك إرضاء الجميع.

 

 

“كم هو مقدار المال بالضبط؟”

 

 

لدهشته، تعرف عليه غاش على الفور وأمطره بالضيافة. في البدايه، كان رويجيرد ينوي فقط إلقاء التحية، ولكن يبدو أن الاثنين تأقلما حقا. انتهى به الأمر بسرد القصة الكاملة لرحلتنا حتى الآن، وبمجرد الانتهاء، كتب له غاش رسالة على الفور وطلب منه أن يعطيها للرجل المسؤول في الميناء الغربي.

ردت شيرا على الفور: “إنه يعادل عشرين دولار ملك.”

“أوه، أنت تقصد روا؟”

 

“لا، هذا لن يكون ضروريا. لدينا التزام بتسليم أي فرد من عائلة بورياس نجده إلى آسورا، في كلتا الحالتين.”

دولارات الملك هي العملة الأكثر قيمة في قارة ميليس. بإستخدام الين الواحد إلى مقياس عملة حجرية واحدة، إنها تعادل ما يقرب من 50000 ين للقطعة الواحدة. ووجود عشرين من هؤلاء سيكون…

“لا حاجة لشكري.”

“مليون ين!”

“حسنا.”

“…..مليون ماذا؟” قال باول وهو يرفع حاجبه.

بعد فترة وجيزة، عقدنا نحن الثلاثة اجتماعا سريعا للفريق.

 

هذا ليس مختلفا مع إيريس، لكنها في هذه الأيام صارت تدعمني بقدر ما أساعدها أنا. إذا سألتني بِـأي منهما أنا أهتم أكثر في الوقت الراهن، فإن الجواب يجب أن يكون إيريس.

حسنا، ربما كان رد فعلي الأولي مبتهجا بعض الشيء. هل يمكنك حقا إلقاء اللوم علي، على أية حال؟ على مدار العام ونصف العام الماضي، صرتُ مهووسًا بكل عملة ننفقها، والآن أسقطوا مليونًا رائعًا في حضني من العدم.

كلما فكرت في المشكلة أكثر، شعرت بالصداع في رأسي أكثر.

 

 

“على أية حال، بجدية؟! مع هذا النوع من المال، يمكن قضاء الحياة كلها في العبث!”

“ليس مع سحر الشفاء، لا.” لم أفهم المبادئ الأساسية وراء تلك التعاويذ، لذلك لم أتمكن أبدا من إلقاءها بصمت. بغض النظر عن عدد المرات التي استخدمتها فيها، لم أتمكن من معرفة الآليات شفاء الجسد.

“حسنا، ربما يمكنك بناء منزل في الجنوب بهذا القدر، على ما أعتقد. لكنها لن تدوم مدى الحياة.”

“أيضا، النبيل الذي يدير محطة الجمارك في الساحل الغربي معروف بكراهيته لجنس الشياطين كله.” أضاف باول: “حتى لو حصلت على المال الكافي، فقد يجد سببا لحرمانك من المرور.”

ماذا؟ لكنه مليون، يا رجل! مليون ين! هذا مثل….ماذا؟ ألف قطعة حجر أخضر؟! يمكن حتى شراء عبور سبيرد على متن قارب مع هذا القدر من المال!

سحب رويجيرد مظروفا. هو نفسه الذي كان على وشك أن يريني إياه بالأمس، قبل أن يلاحظ حالتي.

أوه، هذا يذكرني.

قلعة كيشيريسو؟ حسنا، هذا يستبعد القصر الكبير في وسط البحيرة. لا يعني ذلك أنني كنت أتوقع حقا أن يكون الرجل عضوا في العائلة الملكية. ومع ذلك، يجب أن يكون هذا المبنى كبيرا جدا بما أن رويجيرد يستخدم تلك القلعة كنقطة مقارنة.

 

“لقد أطلقت طلقة واحدة فقط وحصلت لنفسك على ابن بهذا الكمال؟ يا لك من رجل محظوظ يا أبي.”

“همم. لا تزال هناك مشكلة أخرى سيتعين علينا التعامل معها، في الواقع.”

 

“بجدية؟ ما هي؟”

 

“بالعودة إلى ميناء الرياح، لقد أرادوا مبلغًا سخيفًا من المال للسماح لسبيرد بالصعود على متن القارب إلى ميليس. لست متأكدا كيف تسير الأمور في ويست بورت، لكنني أفترض أنهم سيطلبون بعض الأجرة الضخمة أيضا. لا أعرف هل عشرين دولار ملك ستكون كافية….”

“أوه نعم. تلك الفتاة مذهلة، رودي. أعتقد أنك قد موهوب كَـمُعلم.”

“آه، صحيح….” طوى باول ذراعيه بعناية. من المؤكد أنه لن يقترح أن أترك رويجيرد ورائي أو أي شيء، صحيح؟

 

“شيرا، ما هو المبلغ اللازم لنقل سبيرد إلى القارة الوسطى؟”

شيء واحد لم نناقشه وهو هل زينيث وليليا لا يزالان على قيد الحياة. الفيل موجود في الغرفة، لكن كلانا يعرف أن الإشارة إليه لن يضعنا إلا في مزاج بائس.

بإيماءة صغيرة، أجابت شيرا على الفور “مائة دولار ملك.”

“نعم؟”

هل تحفظ كل الأسعار أو شيء كهذا؟ يبدو أن هذه الفتاة هي حقا على رأس الأمور. إنها تبدو وكأنها سكرتيرة سريعة البديهة، بالتفكير في الأمر…

 

عندما نظرت في اتجاه شيرا، التقت أعيننا لفترة وجيزة. أخرجت صرخة صغيرة ونظرت على الفور إلى الأرض. تقدمت سيدة البيكيني سابقًا إلى الأمام لإخفائها عن مرأى بصري. هذا آلمني حقًا.

 

 

مثير للإهتمام. لذلك فقد تواصل فيليب بالفعل مع باول بشأن ذلك قبل حديثنا في عيد ميلادي العاشر. حتى لو أنني أسقطت الفكرة، ربما كان يخطط لقضاء السنوات القليلة المقبلة في محاولة دفعنا معا. لم يكن هذا اقتراحا عشوائيًا على الإطلاق.

“أنا آسف، لكنها غير مرتاحة قليلا للتواصل البصري. هل يمكنك محاولة عدم النظر إليها كثيرا؟”

 

“احم، حسنا….”

إيريس حقا شابة رائعة. بعد أن توصلت إلى هذا الاستنتاج، قررت الانتقال إلى موضوعنا التالي.

لقد عادت علاقتي مع باول إلى طبيعتها، ولكن يبدو أن الأعضاء الآخرين في فريقه ما زالوا غير معجبين بي. حسنا، يجب عليَّ أن أتعايش مع ذلك فقط.

 

 

أيضا، فكرة ترك عملي نصف كامل حتى أتمكن من العمل على شيء آخر أعاد بعض الذكريات غير السارة. في حياتي السابقة، لم أُكمل أبدا أي شيء بدأته. لم أرغب في العودة إلى هذه العادة المُدَمِرة. حسب معرفتي، من المحتمل أن ينتهي الأمر بفشل إيريس في الوصول إلى فيدوا بأمان، وكذلك بحثي الفردي في القارة الشيطانية.

الأكثر أهمية الآن…..مائة دولار ملك، هاه؟ نحن نتحدث عمَّا يقارب الخمسة ملايين ين هنا. هذا ليس حقا ذلك النوع من النقد الذي يمكنك إنفاقه بسهولة. إنه يكفي لجعل أي شخص يتنهد بحسرة.

“….هل عثرت سيلفي على شيء ما في غرفتي صدفة؟”

 

بعد فترة وجيزة، عقدنا نحن الثلاثة اجتماعا سريعا للفريق.

“لماذا نقل السبيرد دائمًا ما يكون مكلفًا جدا، على أي حال؟”

هذا محرجٌ نوعا ما.

أجابت شيرا من مكان ما خلف سيدة البيكيني المدرعة: “يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى وضع القواعد منذ بعض الوقت، عندما كان اضطهاد تلك القبيلة في أوجه.”

 

 

“بجدية؟ احم….هل يمكننا أن نطلب من عائلة الأم سحب بعض الخيوط نيابة عنا؟”

من نبرة صوتها، ربما هي تعتقد أن هذا معروف للجميع، ولكن حتى الأشخاص الذين يعملون عند نقطة التفتيش في ميناء الرياح لم يتمكنوا من إخباري بذلك. صدر الفتاة صغير إلى حد ما، لكن يبدو أن لديها دماغًا ضخمًا.

“إيريس.”

 

“حسنا، لن أتظاهر بأنني أعرف الكثير عن السحر، لكنهم يقولون أن كل شخص يكون موهوبًا في نوع أكثر من غيره، صحيح؟ أعتقد أن سيلفي فقط حصلت على موهبة في الشفاء.”

“أيضا، النبيل الذي يدير محطة الجمارك في الساحل الغربي معروف بكراهيته لجنس الشياطين كله.” أضاف باول: “حتى لو حصلت على المال الكافي، فقد يجد سببا لحرمانك من المرور.”

 

“بجدية؟ احم….هل يمكننا أن نطلب من عائلة الأم سحب بعض الخيوط نيابة عنا؟”

الأكثر أهمية الآن…..مائة دولار ملك، هاه؟ نحن نتحدث عمَّا يقارب الخمسة ملايين ين هنا. هذا ليس حقا ذلك النوع من النقد الذي يمكنك إنفاقه بسهولة. إنه يكفي لجعل أي شخص يتنهد بحسرة.

“آسف، ولكن كما تعرف، إنهم بالفعل يقفون على أطراف أرجلهم بسببنا. لا يمكننا جرهم إلى أي مشكلة أخرى الآن.”

باول وأنا على حد سواء انفجرنا في الضحك. من الواضح أن المرأتين في الغرفة ليستا مستمتعتَين مثلنا، لكن لا يمكنك إرضاء الجميع.

بعبارة أخرى، ربما سنحتاج للجوء إلى المهربين مرة أخرى. لم ينتج عن ذلك أي شيء جيد في المرة الأخيرة، لذلك كنت آمل أن أجد طريقة أخرى. إضافة إلى ذلك، نحن لا نزال في نفس القارة مع المجموعة التي هاجمناها. لو يمتلك أولئك المحتالون المحليون اتصالات مع بعض النقابات الأكبر، فَـنحن قد نكون على القائمة السوداء في هذه المرحلة.

أيضًا، بدأت آيشا الصغيرة أيضًا في الحصول على دروس من ليليا بعد بضع سنوات، على الرغم من أنها تعلمت في الغالب عن الأتكيت بدلا من إلقاء السحر.

 

“كلا. لا يمكنني إلقاء تلك التعويذات إلا إذا استخدمت التراتيل.”

كلما فكرت في المشكلة أكثر، شعرت بالصداع في رأسي أكثر.

 

 

“فهمت. حسنا، حسنا إذن.”

“حسنا إذن. سنكتشف شيئا بأنفسنا.”

“بمجرد أن تحدد خططك، تواصل معي. يجب أن نتناول العشاء مع نورن قبل أن تنطلق.”

“آسف، طفل.” قال باول، ثم ابتسم ابتسامة عريضة وتحولت إلى النساء الواقفات وراءه. “مهلا، ما رأيكم بالرجل الصغير خاصتي؟ بالحديث عن الإعتماد على الذات، إنه مثال جيد صحيح؟”

“ماذا حدث معكما؟”

“امم، بالتأكيد.”

أيضًا، بدأت آيشا الصغيرة أيضًا في الحصول على دروس من ليليا بعد بضع سنوات، على الرغم من أنها تعلمت في الغالب عن الأتكيت بدلا من إلقاء السحر.

“ارر….”

اولا والأكثر أهمية، سنبحث عن شعب فيدوا النازحين. الطريق من ميليس إلى آسورا مكافئ لطريق الحرير في هذا العالم؛ إنه طريق التجار الباعة المتجولين. لا شك أن فرقة البحث والإنقاذ قامت بتمشيط كل ميل منها. ومع ذلك، هناك فرصة أننا قد نجد شيئًا قد غُفِلَ عنه.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، مبتسمان بشكل محرج. لستُ متأكدًا مما توقع باول منهما أن يقولا. هل يتذكر حتى قتال الأيدي في الحانة من الأمس؟

“أبي، لا يجب أن تعتاد على مطالبة السيدات الشابات بتقييم رجلك الصغير. قد يشوه هذا سمعة عائلة غرايرات.”

أخيرا، وقف باول من مقعده، ومدد كتفيه مع صوت فرقعة مفاصل مسموع. لم ألاحظ ذلك، ولكن يبدو أننا كنا نتحدث لفترة طويلة.

“نكاتك القذرة لا تساعد أيضًا، فتى!”

“أنا أثق بك بالطبع. ولكن بعد كل ما حدث بالأمس، أريد فقط التحقق مرة أخرى رسميا….أنت ليس لديك علاقة غرامية، أليس كذلك؟”

باول وأنا على حد سواء انفجرنا في الضحك. من الواضح أن المرأتين في الغرفة ليستا مستمتعتَين مثلنا، لكن لا يمكنك إرضاء الجميع.

“لا أعرف. يبدو أن لديه بعض المكانة هنا، على أية حال.”

 

“آه، صحيح. عيد ميلادك. آسف على ذلك يا فتى….”

“حسنا، رودي. لقد حان الوقت الذهاب بالنسبة لي.”

 

“حسنا.”

“بمجرد مغادرتنا، قد لا ترى والدك مرة أخرى.”

أخيرا، وقف باول من مقعده، ومدد كتفيه مع صوت فرقعة مفاصل مسموع. لم ألاحظ ذلك، ولكن يبدو أننا كنا نتحدث لفترة طويلة.

ومع ذلك، في هذه المرحلة، يبدو أن رويجيرد بحاجة إلى لكم إيريس لإيقافها. تلك الفتاة تصير أقوى وأقوى يوما بعد يوم.

 

“إيريس مهمة بالنسبة لي، نعم. أفضل ألا أتحدث عنها وكأنها شيء تلقيته من والديها، على أية حال.”

عندما نظرت إلى المنضدة، رأيت إبتسامة ساخرة على وجه نادل البار. لقد سيطرنا على إحدى طاولاته خلال فترة الغداء المزدحمة، صحيح؟ يجب أن أترك بقشيشًا جيدًا عندما أدفع.

“ألم نعقد واحدًا قبل يومين؟” قالت إيريس.

 

 

“بمجرد أن تحدد خططك، تواصل معي. يجب أن نتناول العشاء مع نورن قبل أن تنطلق.”

 

“يبدو هذا جيدا بالنسبة لي.”

“لا أحد يعرف مكان غيلين أيضًا، لذا فمن الممكن—”

وهكذا، خرج باول من الحانة، وتبعته الشابتان خلفه.

 

 

بدا رويجيرد فخورا جدا عندما أخرج تلك الرسالة، على أية حال. إذا أعربت عن أي شكوك حول صديقه الجديد، من المحتمل أن يعطيني خطبة عن الثقة والشرف.

إنه يبدو حقا كرجل عجوز قذر في بعض الأحيان، أليس كذلك؟

“امم، بالتأكيد.”

 

“أوه، وأعرف أنك تحاول إخفاء كل هذا عني، بالمناسبة.”

***

“أوه. فهمت….”

 

“نعم.” أجبته بإيماءة حازمة. “ولكن هل تفضل أن أنضم إلى فرقة البحث والإنقاذ كذلك؟”

لم يمض وقت طويل بعد مغادرة باول حتى عادت إيريس ورويجيرد إلى الحانة. إيريس مع عين سوداء، ولدى رويجيرد تعبير غير سعيد بشكل واضح على وجهه.

“أوه، ألم يعطوك هدية أخرى يا رودي؟ لقد سمعت كل شيء عن ذلك من ألفونس.”

 

“حسنا، ربما يمكنك بناء منزل في الجنوب بهذا القدر، على ما أعتقد. لكنها لن تدوم مدى الحياة.”

“ماذا حدث معكما؟”

VOLUME FIVE

“لا شيء.” قالت إيريس، مع طي ذراعيها والشخير بشكل غاضب قليلًا. “كيف سارت الأمور مع هذا الرجل؟”

“أتمنى أن تكون سيلفي بخير.”

“لقد تصالحنا مع بعضنا البعض.”

“نعم؟”

بمجرد أن تركت هذه الكلمات فمي، تجعدت حواجب إيريس معًا بشكل حاد. “ماذا؟! لماذا؟!” قامت بضرب قبضتها على الطاولة بشدة لدرجة أنها إنكسرت بصوت عال.

 

 

“هل هو كبير؟”

يا إلهي، يا لها من شابة قوية…

 

“فهمت.” قال رويجيرد بهدوء: “أنا سعيد لسماع ذلك.”

 

“روديوس!” أمسكت إيريس كتفي بكل قوتها. وأنا أعني بكل قوتها. قبضة هذه الفتاة هي شيء آخر حقًا. “لماذا تفعل هذا؟!”

 

“ماذا تقصدين بِـلماذا؟” سألت، متفاجئًا إلى حد ما.

اولا والأكثر أهمية، سنبحث عن شعب فيدوا النازحين. الطريق من ميليس إلى آسورا مكافئ لطريق الحرير في هذا العالم؛ إنه طريق التجار الباعة المتجولين. لا شك أن فرقة البحث والإنقاذ قامت بتمشيط كل ميل منها. ومع ذلك، هناك فرصة أننا قد نجد شيئًا قد غُفِلَ عنه.

 

ترددت في إخبار إيريس عن الوضع الحالي لمنطقة فيدوا. لكن في النهاية، انتهزت هذه الفرصة للمضي قدما والقيام بذلك. ربما يكون من الأفضل لو عرفت ما ينتظرنا، فقط حتى تتمكن من تجهيز نفسها مسبقا.

“ألا تتذكر كيف كنت مكتئبًا بالأمس؟!”

“أوه، أنت تقصد روا؟”

“حسنا، بالطبع. وأنا أقدر ما فعلتِهِ من أجلي. ذلك العناق هدأني حقا.”

“لقد أطلقت طلقة واحدة فقط وحصلت لنفسك على ابن بهذا الكمال؟ يا لك من رجل محظوظ يا أبي.”

فقط بفضل إيريس تمكنت من النظر في وجه باول اليوم. لولا أنها هدأتني، ربما كنت سأبقى صامتًا في غرفتي لعدة أيام.

لكن بالطبع، سنذهب في طُرِقنا المنفصلة قريبا على أي حال.

 

“آه، صحيح. عيد ميلادك. آسف على ذلك يا فتى….”

“هذا ليس ما أتحدث عنه! هذا الرجل لم يظهر حتى في عيد ميلادك العاشر، روديوس. والطريقة التي عاملك بها بالأمس كانت لا تصدق! لقد توجب عليك السفر على طول الطريق عبر القارة الشيطانية! لقد حُبِستَ في زنزانة في الغابة العظيمة! ولكن عندما أخيرًا، أخيرًا عدت إليه، قال لك ببساطة أن تنقلع! كيف يمكنك فقط أن تغفر لذلك الوغد؟!”

“إيريس، يبدو أن منزلنا لم يعد موجودا.”

واو. هذا صاخب حقًا.

 

 

 

أتفهم وجهة نظر إيريس. عندما وضع الأمر ضمن المعايير العادية، باول بدا وكأنه أب سيء حقا. كان بإمكاني حتى أن أصدق أنه يكره أحشائي. لو إنني طفل عادي، لكانت أفعاله لا تغتفر.

“شكرا لك، رويجيرد. كان يمكن أن يكون الأمر صعبا مع والدي لو أتت لقتله.”

 

 

لكن بالطريقة التي رأيت بها الأشياء، من المحتم أن يرتكب بعض الأخطاء في محاولة التعامل مع ابن مثلي. لقد تم تجسيدي مع ذكرياتي سليمة، واستفدت بشكل كامل من ذلك منذ البداية. كيف يمكن لأي شخص أن يتوقع أن يكون أبًا طبيعيا لطفل غريب؟ لقد واجه باول وقتا عصيبا في معرفة كيفية التفاعل معي، ناهيك عن كيفية تربيتي. ولكي أكون صادقا، لا أعتقد أنه يعرف حقا ما يعنيه أن يكون أبا صالحا في المقام الأول….وليس وكأنني إبن صالح أيضًا، بالطبع.

 

 

 

كإبنه، كل ما إحتجتُ للقيام به هو مشاهدة محاولاته المُحرِجة لممارسة دور الأب الحنين، المتفهم مع القليل من التنازل. يمكن أن يفشل باول عدة مرات أثناء محاولته. وسأتعامل مع تصحيحها. لن يؤذوني بعمق كما فعلت تلك المعركة بالأمس.

“لا أعرف. يبدو أن لديه بعض المكانة هنا، على أية حال.”

 

أطلق الإثنان منا تنهدًا في وقت واحد. فيليب هو رجل مخادع، لكن ربما يجب عليك أن تكون هكذا للبقاء على قيد الحياة في عالم نبلاء آسورا القاسي.

لكن بالطبع، سنذهب في طُرِقنا المنفصلة قريبا على أي حال.

 

 

 

“إيريس.”

“حسنا، لن أتظاهر بأنني أعرف الكثير عن السحر، لكنهم يقولون أن كل شخص يكون موهوبًا في نوع أكثر من غيره، صحيح؟ أعتقد أن سيلفي فقط حصلت على موهبة في الشفاء.”

“نعم؟ ماذا….؟”

“يبدو الأمر كذلك، نعم.”

لستُ متأكدًا من ماذا يجب أن أقول. إيريس غاضبة لأنها تهتم بي. ولكن بقدر ما هي قلق، صار الأمر برمته بالفعل من الماضي. “والدي إنسان. الجميع يخطئ، حسنا؟”

 

مع قول هذا، وضعت يدي على وجهها وألقيت سحر الشفاء على الكدمة على عينها. تقبلت إيريس مراعاتي بما فيه الكفاية، لكن النظرة على وجهها أخبرتني أنها غير مقتنعة. بمجرد أن انتهيت من تعويذتي، تحركت بهدوء إلى غرفتنا في النزل.

“إيريس، يبدو أن منزلنا لم يعد موجودا.”

 

أنا لا أزال أهتم بسيلفي، لكن ما شعرت به تجاهها ليس تماما نفس ما أشعر به تجاه إيريس. إنها أشبه بأخت صغيرة بالنسبة لي، أو ربما حتى إبنة. لقد أزعجني ذلك عندما رأيتها يُتَنمَرُ عليها، وأردت مساعدتها على النمو بقوة وسعادة، لكننا افترقنا قبل أن تتطور هذه المشاعر إلى أي شيء آخر.

أثناء مشاهدتنا لها وهي تغادر، تحدثت إلى العضو الثالث من مجموعتنا. “لذا، رويجيرد…”

 

“ماذا؟”

“ألم نعقد واحدًا قبل يومين؟” قالت إيريس.

“من أين أتت تلك الكدمة على وجهها؟” هذا الشيء بالتأكيد لم يكن موجودا بالأمس.

“أتمنى أن تكون سيلفي بخير.”

 

 

أجاب رويجيرد بنبرة صوت هادئة: “واجهت بعض المشاكل في إيقافها.”

لا يبدو هذا مثل نوع المحادثة التي يجب أن يجريها طفل يبلغ من العمر أحد عشر عاما مع والده، لكننا نستمتع بها على أي حال.

 

 

همم. عادة، هو من النوع الذي ينفجر بغضب صالح إذا رأى شخصا يضرب طفلا، لكن ربما مبادئه أكثر مرونة مما إعتقدت. يجب أن تكون إيريس قد نازعت مثل المجنون في غضبها. وبالطبع، تقاتل هذان الإثنان للتدريب كثيرًا، لذلك فَـهذه ليست المرة الأولى التي تُصاب فيها بكدمة أو اثنتين…

“لا حاجة لشكري.”

بالنظر إلى وجهه عن كثب، أدركت أن ذلك غير ذا صلة حقا. رويجيرد ليس هادئا الآن. هو ليس رجلًا تظهر مشاعره على وجهه، لكنني أستطيع أن أرى شيئا مثل الألم في عينيه.

“بجدية؟ احم….هل يمكننا أن نطلب من عائلة الأم سحب بعض الخيوط نيابة عنا؟”

 

“ارر….”

لم يرغب أبدا في ضربها. لا بد أنه لم يملك خيارًا.

بابتسامة صغيرة ردًا على اقتراح إيريس، أعلنت إنتهاء اجتماع فريقنا رسميًا.

 

“هناك مشكلة واحدة، على الرغم من ذلك. لست متأكدا كيف يمكننا تحمل كلفة عبور البحر.”

لا أعرف بالضبط ما حدث، أو ما هي الكلمات التي تبادلوها. ولكن هناك شيء واحد يمكنني قوله على يقينًا: إنه خطأي أن الاثنين دخلا في قتال. لكنني تمكنت من صنع السلام مع باول نتيجة لذلك….مما يعني أنني يجب أن أكون أكثر امتنانا من أي شيء آخر.

أعني، لقد أعطاني فيليب بالفعل إذنه لي، ولكن لم أفعل في الواقع الكثير من أي شيء حتى الآن. لقد اهتممت بإيريس، ولم أرغب في التسرع. بالأمس فقط، أتت من أجلي عندما كنت في أمس الحاجة إليها. لم أحصل على أي شخص يعانقني ويربت على رأسي حتى أنام هكذا من قبل. يستحيل أن أخون ثقتها أبدًا. لقد وعدتني أنه يمكننا اتخاذ الخطوة التالية عندما أصل إلى عمر الخامسة عشرة. لكن حتى ذلك الحين، سأظل أتراجع إلى أن تصير مستعدة.

 

 

“شكرا لك، رويجيرد. كان يمكن أن يكون الأمر صعبا مع والدي لو أتت لقتله.”

“حسنا إذن، دعونا نأمل أن تؤدي الرسالة الغرض.”

“لا حاجة لشكري.”

 

ومع ذلك، في هذه المرحلة، يبدو أن رويجيرد بحاجة إلى لكم إيريس لإيقافها. تلك الفتاة تصير أقوى وأقوى يوما بعد يوم.

“هدية أخرى؟” همم. الآن ماذا ستكون؟ الحكمة، الشجاعة والقوة غير المحدودة؟ شعرت وكأني لا أزال أفتقر قليلا في هذه الأشياء، على أية حال…

 

هذا محرجٌ نوعا ما.

 

نحن أيضا سنفعل ما في وسعنا لتحسين سمعة السبيرد بينما نحن نتحرك. لكن لسوء الحظ، اسم ديد إيند ليس معروفًا جيدًا في ميليس والقارة الوسطى. قد نضطر إلى إعادة النظر في نهجنا السابق.

بعد فترة وجيزة، عقدنا نحن الثلاثة اجتماعا سريعا للفريق.

“لا حاجة لشكري.”

 

“كلا. لا يمكنني إلقاء تلك التعويذات إلا إذا استخدمت التراتيل.”

“حسنا إذن. دعونا نجري اجتماعنا الرسمي الثاني في ميليشيون، أيها الشعب!”

بإيماءة صغيرة، أجابت شيرا على الفور “مائة دولار ملك.”

هذه المرة، نحن ندير أعمالنا في البار بدلًا من غرفتنا. بالتفكير في الأمر، لم اتخذ خطوة خارج هذا المبنى طوال اليوم. إنه مكان مريح، وليس مزدحمًا أبدًا، على الرغم من أنني متأكد من أن المالك لديه بعض المشاعر المختلطة حول ذلك.

ذهب رويجيرد ليشرح أنه التقى بغاش في القارة الشيطانية منذ حوالي أربعين عاما، بعد أن أنقذ مجموعته المتنقلة من قطيع وحوش كاد أن يقضي عليهم. كان غاش طفلا فقط في ذلك الوقت، وقد نظر في البداية إلى رويجيرد بمزيج من الرعب والعداء. بعد قضاء بعض الوقت معا، على أية حال، افترقوا بطريقة ودية نسبيا. سلم رويجيرد مجموعته بأمان إلى أقرب مدينة، وأخبره غاش أن يزوره إذا صادف أن يزور ميليشيون.

 

 

“ألم نعقد واحدًا قبل يومين؟” قالت إيريس.

لم تنسَ إيريس فيدوا. وظلت مستعدة لمواجهة الأسوأ.

 

“رسالة. أحد معارفي كتبه لي بالأمس.”

لا يبدو أنها لا تزال غاضبة. لقد توقعت منها أن تستمر في التذمر داخل الغرفة لبضع ساعات على الأقل، لكنها خرجت بعد حوالي عشر دقائق فقط. تعرف الفتاة كيف تتجاوز المشاكل بسرعة. يجب أن أحاول التعلم منها.

من الجيد سماع ذلك. لقد قفزنا نحن الإثنان إلى الإستنتاجات على حدٍّ سواء. بدلا من الحصول على الحقائق الفعلية، اتهمنا بعضنا البعض بكوننا أغبياء مجانين بالجنس دون…..أووبس. لا، لا. لقد قمت بالفعل بمسح تلك الأحداث رسميًا من التاريخ.

 

 

“نعم، لكن الوضع تغير منذ ذلك الحين. تحديدًا، لم يعد هناك أي حاجة بالنسبة لنا لكسب المال في ميليشيون. أعتقد أننا يجب أن نمضي قدمًا قريبًا نسبيًا.”

 

مع عشرين دولار ملك في محفظتنا، لا يوجد هدف حقًا من محاولة كسب المزيد من المال هنا. أما بالنسبة لجمع المعلومات، فقد أخبرني باول بالفعل بكل ما يعرفه. مع ترك أمر السبيرد خاصتنا على الموقد الخلفي في الوقت الحالي، لا يوجد الكثير لفعله في هذه المدينة — أوضحت بإيجاز.

ترددت في إخبار إيريس عن الوضع الحالي لمنطقة فيدوا. لكن في النهاية، انتهزت هذه الفرصة للمضي قدما والقيام بذلك. ربما يكون من الأفضل لو عرفت ما ينتظرنا، فقط حتى تتمكن من تجهيز نفسها مسبقا.

 

 

ترددت في إخبار إيريس عن الوضع الحالي لمنطقة فيدوا. لكن في النهاية، انتهزت هذه الفرصة للمضي قدما والقيام بذلك. ربما يكون من الأفضل لو عرفت ما ينتظرنا، فقط حتى تتمكن من تجهيز نفسها مسبقا.

“أوه. فهمت….”

 

 

“إيريس، يبدو أن منزلنا لم يعد موجودا.”

اولا والأكثر أهمية، سنبحث عن شعب فيدوا النازحين. الطريق من ميليس إلى آسورا مكافئ لطريق الحرير في هذا العالم؛ إنه طريق التجار الباعة المتجولين. لا شك أن فرقة البحث والإنقاذ قامت بتمشيط كل ميل منها. ومع ذلك، هناك فرصة أننا قد نجد شيئًا قد غُفِلَ عنه.

“أجل.”

“ما هي مهنته؟”

“أيضا….لا يزال كل من فيليب وسوروس مفقودين.”

أتفهم وجهة نظر إيريس. عندما وضع الأمر ضمن المعايير العادية، باول بدا وكأنه أب سيء حقا. كان بإمكاني حتى أن أصدق أنه يكره أحشائي. لو إنني طفل عادي، لكانت أفعاله لا تغتفر.

“لست مندهشة.”

“صحيح. لذا هذا المال لك.”

“لا أحد يعرف مكان غيلين أيضًا، لذا فمن الممكن—”

قال باول: “يمكننا تغطية نفقات سفرك.” التفت نحو الشابتين المنتظرتين خلفه، تحدث إلى الساحرة المنمشة ذات المظهر الوديع. “لدينا القليل مُخزن، أليس كذلك؟”

“اسمع يا روديوس.” قالت إيريس وهي تطوي ذراعيها وترفع ذقنها في الهواء: “كنت أتوقع دائما أن تكون الأمور بهذا السوء على الأقل.”

 

بدت نظرتها ثابتة. تعبيرها شديد ومتغطرس كما هو دائمًا. بلا أي تلميح للشك أو عدم اليقين في عينيها.

يا إلهي، يا لها من شابة قوية…

 

 

لم تنسَ إيريس فيدوا. وظلت مستعدة لمواجهة الأسوأ.

“حسنا، هذا متشائم بعض الشيء….” قادمًا من رويجيرد، حملت هذه الكلمات بعض الوزن الحقيقي. لكن ليس الأمر كما لو إنني متوجه إلى الخطوط الأمامية لحرب ما. “الشيء هو، لدي أيضًا عدد قليل من أفراد الأسرة الآخرين الذين قد لا أراهم مرة أخرى. للآن، أعتقد أنني سأقلق بشأن العثور عليهم.”

 

 

مع شخير صغير، واصلتْ إيريس: “أراهن أن غيلين لا تزال موجودة في مكان ما، لكنني أعرف أن هناك فرصة جيدة لوفاة الأب والجد.”

مع شخير صغير، واصلتْ إيريس: “أراهن أن غيلين لا تزال موجودة في مكان ما، لكنني أعرف أن هناك فرصة جيدة لوفاة الأب والجد.”

لقد تقطعت السبل بنا في وسط القارة الشيطانية، بعد كل شيء. أعتقد أنها أدركت أن كثيرين آخرين ربما سقطوا في مواقف خطيرة بنفس القدر. بالطبع، هناك إحتمال أنها تتصنع وجهًا شجاعًا في الوقت الحالي. مع إيريس، من الصعب معرفة الفرق بين الثقة الفعلية والتظاهر.

 

 

أجابت شيرا من مكان ما خلف سيدة البيكيني المدرعة: “يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى وضع القواعد منذ بعض الوقت، عندما كان اضطهاد تلك القبيلة في أوجه.”

“أوه، وأعرف أنك تحاول إخفاء كل هذا عني، بالمناسبة.”

نحن أيضا سنفعل ما في وسعنا لتحسين سمعة السبيرد بينما نحن نتحرك. لكن لسوء الحظ، اسم ديد إيند ليس معروفًا جيدًا في ميليس والقارة الوسطى. قد نضطر إلى إعادة النظر في نهجنا السابق.

لا أعرف تحديدًا ما تتوقع أنني أُخفيه. لكن من صوتها، يبدو أن هذا ليس مجرد تظاهر. إيريس تفكر في الأمور بطريقتها الخاصة. بعبارة أخرى، أنا الوحيد الذي نسي تماما منطقة فيدوا.

 

 

بدأت بسرد ملخص سريع لوقتي كمدرس.

هذا محرجٌ نوعا ما.

“إيريس مهمة بالنسبة لي، نعم. أفضل ألا أتحدث عنها وكأنها شيء تلقيته من والديها، على أية حال.”

 

همم. عادة، هو من النوع الذي ينفجر بغضب صالح إذا رأى شخصا يضرب طفلا، لكن ربما مبادئه أكثر مرونة مما إعتقدت. يجب أن تكون إيريس قد نازعت مثل المجنون في غضبها. وبالطبع، تقاتل هذان الإثنان للتدريب كثيرًا، لذلك فَـهذه ليست المرة الأولى التي تُصاب فيها بكدمة أو اثنتين…

“فهمت. حسنا، حسنا إذن.”

قلعة كيشيريسو؟ حسنا، هذا يستبعد القصر الكبير في وسط البحيرة. لا يعني ذلك أنني كنت أتوقع حقا أن يكون الرجل عضوا في العائلة الملكية. ومع ذلك، يجب أن يكون هذا المبنى كبيرا جدا بما أن رويجيرد يستخدم تلك القلعة كنقطة مقارنة.

إيريس حقا شابة رائعة. بعد أن توصلت إلى هذا الاستنتاج، قررت الانتقال إلى موضوعنا التالي.

 

 

 

“على أي حال، أفكر في أننا يمكن أن نغادر ميليشيون بعد حوالي أسبوع من الآن.”

“ما الذي تتحدث عنه؟ متى قال أي شخص أي شيء عن ذلك؟”

“هل أنت متأكد؟” سأل رويجيرد.

عندما نظرت إلى المنضدة، رأيت إبتسامة ساخرة على وجه نادل البار. لقد سيطرنا على إحدى طاولاته خلال فترة الغداء المزدحمة، صحيح؟ يجب أن أترك بقشيشًا جيدًا عندما أدفع.

 

 

“لماذا لا أكون؟”

 

“بمجرد مغادرتنا، قد لا ترى والدك مرة أخرى.”

الأكثر أهمية الآن…..مائة دولار ملك، هاه؟ نحن نتحدث عمَّا يقارب الخمسة ملايين ين هنا. هذا ليس حقا ذلك النوع من النقد الذي يمكنك إنفاقه بسهولة. إنه يكفي لجعل أي شخص يتنهد بحسرة.

“حسنا، هذا متشائم بعض الشيء….” قادمًا من رويجيرد، حملت هذه الكلمات بعض الوزن الحقيقي. لكن ليس الأمر كما لو إنني متوجه إلى الخطوط الأمامية لحرب ما. “الشيء هو، لدي أيضًا عدد قليل من أفراد الأسرة الآخرين الذين قد لا أراهم مرة أخرى. للآن، أعتقد أنني سأقلق بشأن العثور عليهم.”

“لا أعرف. يبدو أن لديه بعض المكانة هنا، على أية حال.”

“أرى. هذا صحيح بما فيه الكفاية.”

“هل يمكنك إخبارنا من هو هذا، رويجيرد؟”

منذ أن بدا رويجيرد مقتنعا بهذه النقطة، انتقلت إلى صلب الموضوع. “بالنسبة لبقية رحلتنا، أود إعطاء الأولوية لجمع المعلومات.”

“حسنا إذن. دعونا نجري اجتماعنا الرسمي الثاني في ميليشيون، أيها الشعب!”

نحن لا نزال سَـنقيم لمدة أسبوع تقريبا في كل مدينة رئيسية نصل إليها. ولكن بدلا من التركيز على كسب المال، سنستخدم هذا الوقت بشكل أساسي لجمع الشائعات والقيل والقال في هذه المدينة.

“أوه حقًا؟ ماذا أعطوك؟”

 

“لقد أطلقت طلقة واحدة فقط وحصلت لنفسك على ابن بهذا الكمال؟ يا لك من رجل محظوظ يا أبي.”

اولا والأكثر أهمية، سنبحث عن شعب فيدوا النازحين. الطريق من ميليس إلى آسورا مكافئ لطريق الحرير في هذا العالم؛ إنه طريق التجار الباعة المتجولين. لا شك أن فرقة البحث والإنقاذ قامت بتمشيط كل ميل منها. ومع ذلك، هناك فرصة أننا قد نجد شيئًا قد غُفِلَ عنه.

“هل هو كبير؟”

 

ذلك مؤسف. لم أستطع أن أتذكر تماما لماذا الأمر مؤسف، لكنني شعرت بوخز واضح من الكآبة على أي حال.

نحن أيضا سنفعل ما في وسعنا لتحسين سمعة السبيرد بينما نحن نتحرك. لكن لسوء الحظ، اسم ديد إيند ليس معروفًا جيدًا في ميليس والقارة الوسطى. قد نضطر إلى إعادة النظر في نهجنا السابق.

“لقد أطلقت طلقة واحدة فقط وحصلت لنفسك على ابن بهذا الكمال؟ يا لك من رجل محظوظ يا أبي.”

 

أردت أن نلقي نظرة خاطفة على الرسالة في الداخل، بكل صراحه. لكن كما أتذكر، كسر هذا النوع من الأختام سيبطل محتوياته.

“هناك مشكلة واحدة، على الرغم من ذلك. لست متأكدا كيف يمكننا تحمل كلفة عبور البحر.”

“حسنا، بالطبع. وأنا أقدر ما فعلتِهِ من أجلي. ذلك العناق هدأني حقا.”

هذه بالتأكيد أكبر مشكلة في الوقت الحالي. في هذا العالم، حتى السفر البحري الروتيني يتطلب الكثير. هناك الكثير من الطرق للتسلل عبر الحدود الوطنية على الأرض، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقوارب، الخيارات محدودة للغاية….خاصة عندما تكون سبيرد.

 

 

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، مبتسمان بشكل محرج. لستُ متأكدًا مما توقع باول منهما أن يقولا. هل يتذكر حتى قتال الأيدي في الحانة من الأمس؟

“حول ذلك، روديوس….ألقِ نظرة على هذا.”

 

سحب رويجيرد مظروفا. هو نفسه الذي كان على وشك أن يريني إياه بالأمس، قبل أن يلاحظ حالتي.

لدهشته، تعرف عليه غاش على الفور وأمطره بالضيافة. في البدايه، كان رويجيرد ينوي فقط إلقاء التحية، ولكن يبدو أن الاثنين تأقلما حقا. انتهى به الأمر بسرد القصة الكاملة لرحلتنا حتى الآن، وبمجرد الانتهاء، كتب له غاش رسالة على الفور وطلب منه أن يعطيها للرجل المسؤول في الميناء الغربي.

 

“حسنا إذن. سنكتشف شيئا بأنفسنا.”

أخذته منه وفحصته. تم كتابة عبارة إلى الدوق بكشيل على المقدمة. على الظهر، وجدت ختمًا بالشمع الأحمر، مطبوع تقريبا بشيء يشبه شعار عائلة.

“حول ذلك، روديوس….ألقِ نظرة على هذا.”

 

“امم، بالتأكيد.”

“ما هذا؟”

 

“رسالة. أحد معارفي كتبه لي بالأمس.”

“هل يمكنك إخبارنا من هو هذا، رويجيرد؟”

أوه، صحيح….تعال للتفكير في الأمر، لقد ذكر أنه ذاهب ليقول مرحبا لشخص يعرفه في هذه المدينة.

الأكثر أهمية الآن…..مائة دولار ملك، هاه؟ نحن نتحدث عمَّا يقارب الخمسة ملايين ين هنا. هذا ليس حقا ذلك النوع من النقد الذي يمكنك إنفاقه بسهولة. إنه يكفي لجعل أي شخص يتنهد بحسرة.

 

أنا لا أزال أهتم بسيلفي، لكن ما شعرت به تجاهها ليس تماما نفس ما أشعر به تجاه إيريس. إنها أشبه بأخت صغيرة بالنسبة لي، أو ربما حتى إبنة. لقد أزعجني ذلك عندما رأيتها يُتَنمَرُ عليها، وأردت مساعدتها على النمو بقوة وسعادة، لكننا افترقنا قبل أن تتطور هذه المشاعر إلى أي شيء آخر.

“هل يمكنك إخبارنا من هو هذا، رويجيرد؟”

 

“رجل يدعى غاش بروش.”

“مليون ين!”

“ما هي مهنته؟”

 

“لا أعرف. يبدو أن لديه بعض المكانة هنا، على أية حال.”

 

ذهب رويجيرد ليشرح أنه التقى بغاش في القارة الشيطانية منذ حوالي أربعين عاما، بعد أن أنقذ مجموعته المتنقلة من قطيع وحوش كاد أن يقضي عليهم. كان غاش طفلا فقط في ذلك الوقت، وقد نظر في البداية إلى رويجيرد بمزيج من الرعب والعداء. بعد قضاء بعض الوقت معا، على أية حال، افترقوا بطريقة ودية نسبيا. سلم رويجيرد مجموعته بأمان إلى أقرب مدينة، وأخبره غاش أن يزوره إذا صادف أن يزور ميليشيون.

 

في وقت مبكر من المساء، جاء اثنان من رفاق باول.

نظرا لأنه لم يغادر القارة الشيطانية أبدا، فقد نسي رويجيرد هذا العرض تماما. ولكن بعد ذلك حدث أن اكتشف الرجل بـعينه الثالثة بينما كنا ندور حول الجدران الخارجية للمدينة، وتذكر كل شيء. ثم، مُهتمًا برؤية كيف غيرت السنوات غاش، مع القليل من القلق حول هل لا يزال الرجل يتذكره، توجه رويجيرد للقيام بزيارة.

“أتمنى أن تكون سيلفي بخير.”

 

لكن هذا صحيح فقط على مستوى عقلاني بحت. لا يمكنني فقط التخلي عن إيريس لمصلحتي الخاصة. علي إعادتها إلى المنزل بأمان.

لدهشته، تعرف عليه غاش على الفور وأمطره بالضيافة. في البدايه، كان رويجيرد ينوي فقط إلقاء التحية، ولكن يبدو أن الاثنين تأقلما حقا. انتهى به الأمر بسرد القصة الكاملة لرحلتنا حتى الآن، وبمجرد الانتهاء، كتب له غاش رسالة على الفور وطلب منه أن يعطيها للرجل المسؤول في الميناء الغربي.

بدأت بسرد ملخص سريع لوقتي كمدرس.

 

لقد لخصنا الأمور في الوقت الراهن. سنغادر ميليشيون في أسبوع واحد. حتى ذلك الحين، سننجز ما في وسعنا داخل المدينة.

إنها قصة مثيرة للاهتمام. إضافة إلى ذلك، رويجيرد عادة لا يقيم الصداقات بهذه السهولة. ربما هذا الرجل شيء يشبه غوستاف من عرق الوحوش؟ انطلاقًا من الطريقة التي كتب بها رسالة رسمية إلى دوق، من المفترض أن لديه بعض النفوذ الحقيقي هنا…

حسنا، ربما كان رد فعلي الأولي مبتهجا بعض الشيء. هل يمكنك حقا إلقاء اللوم علي، على أية حال؟ على مدار العام ونصف العام الماضي، صرتُ مهووسًا بكل عملة ننفقها، والآن أسقطوا مليونًا رائعًا في حضني من العدم.

أردت أن نلقي نظرة خاطفة على الرسالة في الداخل، بكل صراحه. لكن كما أتذكر، كسر هذا النوع من الأختام سيبطل محتوياته.

باول وأنا على حد سواء انفجرنا في الضحك. من الواضح أن المرأتين في الغرفة ليستا مستمتعتَين مثلنا، لكن لا يمكنك إرضاء الجميع.

 

ماذا؟ لكنه مليون، يا رجل! مليون ين! هذا مثل….ماذا؟ ألف قطعة حجر أخضر؟! يمكن حتى شراء عبور سبيرد على متن قارب مع هذا القدر من المال!

“يبدو أن هذا الرجل غاش ربما يكون نبيلًا من نوعٍ ما، هاه؟”

 

“لم أستطع أن أعرف يقينًا، لكنه يمتلك الكثير من الرجال.”

“هل يمكنك إخبارنا من هو هذا، رويجيرد؟”

ماذا يعني بهذا؟ هل يتحدث عن الخدم أو شيء من هذا القبيل؟ وكلمة كثير غامضة حقًا أيضًا…

بعبارات عقلانية بحتة، الانفصال عن إيريس هنا هو خيار متوفر. لا يعني ذلك أنني سأبقى في ميليشيون في هذا الحدث — يمكنني فقط الخروج والبحث في جزء آخر من العالم عن عائلتي. قد تكون العودة إلى القارة الشيطانية نهجاً معقولًا، على سبيل المثال.

حسنا، على أي حال، هذا الرجل صديقٌ لرويجيرد. لن أتفاجأ كثيرا إذا تبين أنه ملك شياطين عظيم طيب القلب. “هل دخلت إلى منزله؟”

 

“نعم.”

“نعم؟”

“هل هو كبير؟”

مثير للإهتمام. لذلك فقد تواصل فيليب بالفعل مع باول بشأن ذلك قبل حديثنا في عيد ميلادي العاشر. حتى لو أنني أسقطت الفكرة، ربما كان يخطط لقضاء السنوات القليلة المقبلة في محاولة دفعنا معا. لم يكن هذا اقتراحا عشوائيًا على الإطلاق.

“في الواقع، إنه كبير.”

“بجدية؟ ما هي؟”

“اممم، كم هو كبير تحديدًا؟”

 

“ليس كبيرًا مثل قلعة كيشيريسو.”

 

قلعة كيشيريسو؟ حسنا، هذا يستبعد القصر الكبير في وسط البحيرة. لا يعني ذلك أنني كنت أتوقع حقا أن يكون الرجل عضوا في العائلة الملكية. ومع ذلك، يجب أن يكون هذا المبنى كبيرا جدا بما أن رويجيرد يستخدم تلك القلعة كنقطة مقارنة.

“ألا تتذكر كيف كنت مكتئبًا بالأمس؟!”

 

“فهمت. حسنا، حسنا إذن.”

همم…

“ماذ—؟” من يتزوج مِمَّن؟

نحن نتحدث عن صديق رويجيرد هنا. ربما هو ليس رجلا سيئا. لكن مما قاله لي باول سابقا، النبيل المسؤول عن محطة الجمارك في الميناء الغربي يكره الشياطين بشغف. لو إتضح أن صديقنا غاش يمتلك تأثيرًا متوسطًا فقط كَـنبيل، فإن تسليم هذه الرسالة قد يأتي بنتائج عكسية سيئة. ربما يجب أن نأخذ بعض الوقت لمعرفة من هو بالضبط؟

أجاب رويجيرد بنبرة صوت هادئة: “واجهت بعض المشاكل في إيقافها.”

بدا رويجيرد فخورا جدا عندما أخرج تلك الرسالة، على أية حال. إذا أعربت عن أي شكوك حول صديقه الجديد، من المحتمل أن يعطيني خطبة عن الثقة والشرف.

“هناك مشكلة واحدة، على الرغم من ذلك. لست متأكدا كيف يمكننا تحمل كلفة عبور البحر.”

 

نحن لا نزال سَـنقيم لمدة أسبوع تقريبا في كل مدينة رئيسية نصل إليها. ولكن بدلا من التركيز على كسب المال، سنستخدم هذا الوقت بشكل أساسي لجمع الشائعات والقيل والقال في هذه المدينة.

حسنا، لا يهم. ليس الأمر كما لو إن لدي أي أفكار أفضل. في الوقت الحالي، قد أذهب مع التدفق وأُبقي رويجيرد سعيدًا. يمكنني أن أسأل باول سرًا عن اسم غاش بروش لاحقا.

“حسنا.”

 

 

“حسنا إذن، دعونا نأمل أن تؤدي الرسالة الغرض.”

 

رد رويجيرد بإيماءة موافقة صغيرة.

“ألم نعقد واحدًا قبل يومين؟” قالت إيريس.

 

 

لقد لخصنا الأمور في الوقت الراهن. سنغادر ميليشيون في أسبوع واحد. حتى ذلك الحين، سننجز ما في وسعنا داخل المدينة.

بعبارات عقلانية بحتة، الانفصال عن إيريس هنا هو خيار متوفر. لا يعني ذلك أنني سأبقى في ميليشيون في هذا الحدث — يمكنني فقط الخروج والبحث في جزء آخر من العالم عن عائلتي. قد تكون العودة إلى القارة الشيطانية نهجاً معقولًا، على سبيل المثال.

 

أيضًا، بدأت آيشا الصغيرة أيضًا في الحصول على دروس من ليليا بعد بضع سنوات، على الرغم من أنها تعلمت في الغالب عن الأتكيت بدلا من إلقاء السحر.

“أنا شخصيًا لا أمانع في المغادرة صباح الغد!”

“لا شيء.” قالت إيريس، مع طي ذراعيها والشخير بشكل غاضب قليلًا. “كيف سارت الأمور مع هذا الرجل؟”

بابتسامة صغيرة ردًا على اقتراح إيريس، أعلنت إنتهاء اجتماع فريقنا رسميًا.

 

“أوه حقًا؟ ماذا أعطوك؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط