نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

موشوكو تينساي 56.9

الفصل الإضافي الثاني: وفاة آرييل

الفصل الإضافي الثاني: وفاة آرييل

VOLUME FIVE

هذه الأميرة الشابة الجميلة قد خسرت معركة ضد حلفاء مُشرِفي، وهي الآن في حالة فرار. بدا هذا الاحتمال الأكثر ترجيحا إلى حد بعيد.

الفصل الإضافي الثاني: وفاة آرييل

ما يزال، لقد تمكنت من شراء بعض المشروبات النادرة من المناطق الشمالية من صديقي الجديد برونو. بمجرد الانتهاء من هذه الوظيفة، سأقيم حفلة صغيرة لنفسي.

 

“إ-إعتذاري، سموك….”

الإسم هو غوستاف. أنا وسيط معلومات متواضع أعيش في مدينة آرس، عاصمة مملكة آسورا.

ضحكت الأميرة آرييل في ما بدا وكأنه تسلية حقيقية. ربما هي تتمتع بهذه المهزلة تقريبا بقدر ما أفعل أنا. “أنا آرييل كانالوسا. الطفلة الوحيدة من رتبة نبيلة منخفضة.”

 

“بحق الجحيم نعم!”

عندما أقول متواضع، هذا لا يعني أن لدي رأيا منخفضا عن نفسي. من العدل أن أقول إنني جيد في ما أفعله، في الواقع. بالسعر المناسب، يمكنني معرفة أي شيء تريد معرفته عن أي شيء يحدث داخل حدود آسورا.

هناك طبق من اليرقة الساخنة يتبخر أمامي، وبجوارها، زجاجة من الخمر النادر لم أرهُ تقريبا في آرس.

 

بهذه الكلمات، خرجت الأميرة من عربتها.

في يوم ما ليس ببعيد، حدث وأن شممت من الرياح إشاعة معينة.

ولكن بعد ذلك سمعت صوت اشتباك المعادن قادمًا من مكان ما إلى الأمام، وغرق مزاجي بسرعة حقيقية.

 

 

وهي شيء كهذا: قُتِلَتْ الأميرة الثانية آرييل آسورا على يد مهاجمين مجهولين بينما هي في طريقها للتسجيل في جامعة رانوا للسحر.

 

 

هنا، تمكنتُ من الحصول على جزء مفيد من شهادة شهود العيان من رجل تذكر وصول آرييل بوضوح شديد.

وبسبب كوني صبيًا ذكيًا، أدركت بسرعة أن هذا الجزء من الأخبار ينتشر عمدا في جميع أنحاء المدينة من قبل الأمير غرابيل، المنافس الأكثر مرارة لآرييل.

ولكن من الممكن أن برونو قد حصل على فكرة خاطئة. ربما الفتاة التي قتلها القاتل ليست حقًا الأميرة آرييل. مما سمعته، إمتلكت العائلة الملكية في آسورا بعض الأدوات السحرية الفاخرة التي يمكن أن تحول شخصًا ما إلى جسم مثالي مزدوج. من المحتمل أنها استخدمت واحدة للنجاة من الهجوم.

 

سأتذكرها حتى اليوم الذي أموت فيه.

قبل حوالي شهر، غادرت آرييل آرس، ظاهريًا للذهاب للدراسة في الخارج. كان رحيلها هادئا. نظرًا لشعبيتها مع مواطني العاصمة، فإن أي محاولة إقامة موكب وداع كبير ربما قد تخرج عن السيطرة تماما. من المفترض أن هذا هو سبب خروجها من المدينة سرًا. بلغ عدد حاشيتها، بما في ذلك الحراس والحاضرين، سبعة عشر فقط. هذه مرافقة صغيرة جدا لأميرة مَلَكية. ولكن نظرًا لأنه شمل كُلًّا من المستهتر سيء السمعة لوك نوتوس غرايرات والحارس الشخصي الرائع للغاية المعروف بإسم فيتز الصامت، سرعان ما جلبت لي شبكة المعلومات الخاصة بي أخبارًا عن رحيلهم.

 

 

 

بحلول تلك المرحلة، بالطبع، كانت الشائعات تنتشر بالفعل بأن آرييل قد أُرِسَلتْ إلى المنفى بعد خسارتها صراعا على السلطة في البلاط الملكي. و الأن، بعد بضعة أسابيع قصيرة، لدينا قطعة جديدة من الإشاعات تنتشر.

 

 

من الأفضل دائما الابتعاد عن المشاكل بالطبع. ولكن كما قلت، هناك مسار واحد فقط من خلال الشارب، ولا يمكنني فقط العودة الى الوراء. قررت الخروج إلى الغابة مع روبنسون والانزلاق على طول جانب الطريق. أعرف أنه سيكون أكثر ذكاءً ترك الحمار وراءنا فقط، ولكن روبنسون هو شريكي المحبوب التجاري، أليس كذلك؟ لا يمكن المخاطرة بتركه يؤكل من قبل وحش أو شيء من هذا.

لو أُغتيلَتْ الأميرة حقا، لأنتشرت الكلمة بسرعة كبيرة. سيكون شيئا واحدا إذا وجد بعض الشهود الذين يمكنهم تسمية الجناة، ولكن بدلا من ذلك، ذُكِرَ مهاجمون مجهولون والمصدر الذي نشر هذه الأخبار نفسه مجهول. حقيقة أن مثل هذه الإشاعات الواهية تنتشر في جميع أنحاء المدينة بسرعة كبيرة بدت دليلا كافيا على أنها تُنشَر عمدًا.

على أي حال، أدركت على الفور أن هذه العربة قد تعرضت للهجوم. أعني، إنها مستلقية على جانبها في التراب، وبعض الرجال الذين بدوا مثل الحراس يقاتلون مجموعة من الرجال الآخرين بملابس سوداء. بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى هناك، كان سبعة ممن يرتدون ملابس سوداء يواجهون أربعة حُراس. اثنان من الحراس، أو ربما الخدم، مستلقين بالفعل على الأرض. أوه، وهناك أيضًا أربع فتيات تجمعن معًا بقرب العربة، يرتجفن بشراسة. ربما كُنَّ أهداف الهجوم.

 

 

كمزود محترف للمعلومات الدقيقة، مِلتُ للبحث وكشف الحقيقة. ومع ذلك، آخر شيء أردته هو أن جذب إنتباه النبيل المسؤول عن هذا الوضع، لذلك قررت أن أُبقي نفسي في الظلام بخصوص هذه الإشاعة.

“في أعلى نقطة التفتيش هذه، لدينا ذلك الجهاز السحري الذي يتيح لنا رؤية مسافة بعيدة حقًا. نستخدمه لإبقاء العين على الجانب الآخر من الغابة إلى الشمال، وأنا الرجل المسؤول هناك.”

 

 

بعد فترة وجيزة من انتشار إشاعة وفاة آرييل، قام شخص معين بزيارتي.

هذا كل ما في قصة برونو.

 

“أنت لن تنفذ أوامرك؟ لا يهم كم هي غريبة، تجاهلها يمكن يجعل رأسك يطير.”

هذا الرجل يعرفني، وسمعتي كوسيط معلومات من الدرجة الأولى. وقد تعرفت عليه كخادم لِـبيليمون نوتوس غرايرات، زعيم فصيل الأميرة آرييل بين النبلاء. دوره الرئيسي هو تزويد لورده بمعلومات استخباراتية حديثة. بالطبع، جاء لرؤيتي متخفيًا وأعطى إسمًا مزيفًا، لكنه ربما لم يهتم حقًا.

 

 

 

بدا أنه يعتبرني شخصية مشبوهة في البداية، وتحدث معي بطريقة متعالية جدا. عندما أخبرته أخيرًا أنني أعرف بالضبط من هو، على أية حال، حنى رأسه لي وقدم لي عرض عمل.

“أعني، ليس الأمر كما أريد، لكن…..”

 

 

على وجه التحديد، أراد مني معرفة هل الأميرة آرييل قد ماتت حقا.

 

 

 

جاء ذلك بمثابة جحيم من المفاجأة، بكل صراحه. لم أكن لأخمن أبدا أن حلفاء آرييل فقدوا كل اتصال مع فصيلها ولم يعرفوا حتى ما هل هي آمنة. حتى صبي ذكي مثلي يمكنه إجراء القليل من الخُدَعِ بين الحين والآخر. لقد اخترت في البداية الابتعاد عن هذه الفوضى بأكملها — لكنني قررت تولي الوظيفة على أي حال.

 

 

لقد ولدت وترعرعت في العاصمة، لكنني من عامة الناس بالولادة. أنا أعرف القليل عن الديوان الملكي وفصائله. بالطبع، أنا أدرك أن النبلاء ككل متورطون بإستمرار في صراعات شرسة من أجل السلطة. أستطيع أن أقول أن رئيسي لا يحكم على بعض الهاربين مقابل المال، ناهيك عن العشوائية. أولئك الذين عاشوا بلا شك ينتمون إلى فصيله من الطبقة الأرستقراطية، بينما أولئك الذين ماتوا هم موالون لأعدائه.

لماذا؟ قد تسألون.

هؤلاء الرجال مخلصين لواجباتهم. هم ليسوا مثلي — إنهم مقاتلين خادعين تم تدريبهم في العاصمة على الانصياع للأوامر تماما، دون تفكيرٍ ثان. بينما من الناحية الفنية تحت قيادتي عند نقطة التفتيش هذه، أنا في النهاية أنتمي إلى قسم مختلف تماما. من الممكن تماما أن يكون رؤسائهم قد أمروهم مباشرة بعدم السماح لآرييل بالمرور. في هذه الحالة، سيكون لعصياني عواقب عليهم أيضا. نظرا لأن الأميرة آرييل هي هدف ذا أولوية عالية، فلن يكون من المستغرب على الإطلاق أن يرسل ضباطهم كلمة إليهم بأنها قد تأتي.

حسنا، لأن المال هو شيء لعين جيد، بطبيعة الحال.

لقد قفزت إلى الإستنتاج الخاطئ. لقد سلمت معلومات خاطئة. هذا ليس جيدًا. يجب علي أن أحصل على تأكيد لهذه القصة، ثم أخبر موكلي بالحقيقة…

 

في اللحظة التي تحدث فيها قائدهم بهذه الكلمات، رفع الجنود الآخرون قبضتهم في الهواء وصاحوا بموافقة. وهناك عدد قليل منهم هلل فعلا بالنسبة لي.

 

 

***

“هل يمكنني التحدث بصراحة، ضابط غاتلين؟ لقد كنا جميعا نفقد عقولنا اللعينة من الإحباط منذ أن هجرونا هنا، لكنك وضعتنا في مزاج جيد لأول مرة منذ عصور! أليس هذا صحيحا، يا أولاد؟”

 

 

بدأت بتتبع خطوات الأميرة آرييل.

“قيل لي أن شخصية نبيلة جدا قد تأتي، نعم….”

 

أعتقد أنه يجب أن تكون السيدة الشابة التي كان الحراس يقاتلون بجد لحمايتها.

بعد مغادرة العاصمة، سافرت مجموعتها شمالا مباشرة، بإتجاه رانوا. لقد فكرت في إحتمال هروبها في إتجاه مختلف تمامًا بعد نشر الأكاذيب حول التسجيل في جامعة السحر، لكن لا يبدو أن هذا هو الحال.

 

 

“آه، لا….”

عندما تابعت أثر آرييل وجمعت المعلومات، سرعان ما صار واضحا أن مجموعة من المطاردين قد طاردوها بالفعل. أبلغ بعض الأشخاص عن رؤية شخصيات مشبوهة يرتدون ملابس سوداء في الوقت الذي كانت فيه مجموعة الأميرة تمر عبر مدينتهم، ويبدو أن آرييل قد فقدت مرافقًا أو إثنين بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى المدينة التالية على طول طريقها.

“في الوقت الحالي، أنا فقط أتعامل مع شابة راقية إلى حد ما لا أعرف اسمها حتى. هل تمانعين في إخباري من أنت؟”

 

 

هذا ليس شيئًا غير محتمل، على أية حال. لو سارت الرحلة بسلاسة، فإن حلفائها في الوطن لن يكونوا يتطلعون بشكل مسعور للحصول على كلمة عن سلامتها.

 

هذا الرجل يعرفني، وسمعتي كوسيط معلومات من الدرجة الأولى. وقد تعرفت عليه كخادم لِـبيليمون نوتوس غرايرات، زعيم فصيل الأميرة آرييل بين النبلاء. دوره الرئيسي هو تزويد لورده بمعلومات استخباراتية حديثة. بالطبع، جاء لرؤيتي متخفيًا وأعطى إسمًا مزيفًا، لكنه ربما لم يهتم حقًا.

على الرغم من خسارة حارس تلو الآخر، إلا أن آرييل تقدمت بثباتٍ شَمالًا. مع تخفيض عدد حاشيتها إلى عشرة، وصلت أخيرًا إلى نقطة التفتيش على الحدود الشمالية. هذه منشأة صلبة تخضع لحراسة جيدة وضغطت على غابة كبيرة جنوب الوادي مباشرة تُعرَفُ بإسم الفك العلوي للتنين الأحمر.

بعد فترة وجيزة من انتشار إشاعة وفاة آرييل، قام شخص معين بزيارتي.

 

هذا ليس شيئًا غير محتمل، على أية حال. لو سارت الرحلة بسلاسة، فإن حلفائها في الوطن لن يكونوا يتطلعون بشكل مسعور للحصول على كلمة عن سلامتها.

هنا، تمكنتُ من الحصول على جزء مفيد من شهادة شهود العيان من رجل تذكر وصول آرييل بوضوح شديد.

الآن إذن. بقدر ما استمتعت بسماع الضابط غاتلين يثني على الأميرة آرييل وصولًا إلى السماء العالية، إلا أن هذا ليس سبب تحدثي معه. “هل مرت مجموعة من الرجال يرتدون ملابس سوداء عبر هذا الحاجز خلفها؟”

 

“هل يمكنني التحدث بصراحة، ضابط غاتلين؟ لقد كنا جميعا نفقد عقولنا اللعينة من الإحباط منذ أن هجرونا هنا، لكنك وضعتنا في مزاج جيد لأول مرة منذ عصور! أليس هذا صحيحا، يا أولاد؟”

 

أخبرتني تجربتي أن مجموعة مثل هذه يمكن أن تسبب ضررا كبيرا لحاميتنا. يجب أن آمر الجنود بالإستيلاء عليهم الآن، أو هل هناك بعض الخيارات الأخرى؟

ضابط مراقبة الحدود

 

إفادةُ سميلي غاتلين:

 

 

عندما كررت طلبي بعبارات أكثر قسوة إلى حد ما، تحول وجه الشاب إلى إنزعاج مرير. كما نظر إليَّ عدد من رفاقه — الذين بدوا أكثر اعتيادًا على السفر، على وجه التحديد — ووضعوا أيديهم على السيوف التي حملوها. لم تكن تحركاتهم سريعة مثل حركات قادة محاربين، لكن لدي شعور بأنهم عانوا من نصيبهم العادل من القتال.

كنتُ في مزاج رديء في ذلك اليوم. لا يعني ذلك أنه مختلف عن أي يوم آخر، في هذا الصدد. بعد كل شيء، في ذلك الوقت شعرتُ أن وظيفتي كانت خلفي تماما.

 

 

 

همم؟ ما هي وظيفتي بالضبط، قد تسأل؟ حسنًا، إنها في الغالب إنشغال ممل. أتحقق من تصاريح المسافرين الذين يسعون إلى مغادرة إقليم آسورا. في بعض الأحيان، قد أقوم بتفتيشهم أو ممتلكاتهم بحثًا عن المواد المُهَربة. لكن، بالطبع، الغالبية العظمى من الذين يمرون عبر نقطة التفتيش هذه هم إما مغامرون أو مرتزقة أو تجار يريدون القيام بأعمال تجارية في الشمال لسبب غريب. معظم التجار لديهم تصاريح صالحة، ويسمح للمغامرين ببساطة باستخدام بطاقات النقابة الخاصة بهم بدلا من ذلك.

هذا قبطان جميع الجنود في الفناء. كتفاه، بالمناسبة، أوسع بثلاث مرات تقريبا من كتفَي.

 

 

تحتاج فرق المرتزقة والمسافرين لأول مرة إلى الخضوع لعملية تفتيش رسمية قبل إصدار تصاريحهم، لكن هذه ليست وظيفتي. أنا ببساطة أوجههم إلى ضابط مختلف. وما لم تكن مجرمًا سيء السمعة أو شيء من هذا القبيل، فعادة ما تحصل على مستنداتك قريبًا بما فيه الكفاية. نحن لسنا صارمين للغاية بشأن هذه الأشياء على هذا الجانب من نقطة التفتيش. يريد عدد أكبر بكثير من الناس دخول آسورا بدلا من تركها، بعد كل شيء.

“أنت لن تنفذ أوامرك؟ لا يهم كم هي غريبة، تجاهلها يمكن يجعل رأسك يطير.”

 

عندما ركزت بعناية، إستطعت سماع كل محادثة تجري هنا في وقت واحد. هذه واحدة من أكثر مهاراتي فائدة. لو تريد أن تكون وسيط معلومات من الدرجة الأولى، فَـلا يمكنك السماح لأي طعام شهي من الأخبار يتجاوزك.

من الناحية الفنية، أنا أيضا مسؤول عن وقف المجرمين الذين يحاولون عبور الحدود بإستخدام وثائق مزورة، ولكن الأشياء الخشنة ليست تخصصي، أيضًا. الجنود يتعاملون مع مشاكل من هذا النوع.

 

 

 

كما قلت من قبل، ومع ذلك، عادةً، ليس من الصعب جدا للحصول على تصريح عبور إلا إذا كنت مجرمًا كبيرًا. عادة ما يكون الأشخاص من هذا النوع على قائمة المطلوبين. وبدلا من المخاطرة بزيارة نقطة تفتيش، يلجأون عادة إلى المهربين للعبور عبر الحدود. وبالطبع، مطاردة والقضاء على عصابات التهريب ليست وظيفتي، أيضًا.

 

 

“لذلك سمعت أن هناك شائعة تدور حول أن الأميرة آرييل قتلت في الشمال، هاه؟”

لقد وجدت عملي مملًا، مؤلمًا وغير مجزٍ تمامًا. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتي، أعرف أنني لن كسب أي إعتراف هنا. التفكير في التقدم في السن في هذا المكان يجعلني بائسًا تماما.

 

 

“هل يمكنني التحدث بصراحة، ضابط غاتلين؟ لقد كنا جميعا نفقد عقولنا اللعينة من الإحباط منذ أن هجرونا هنا، لكنك وضعتنا في مزاج جيد لأول مرة منذ عصور! أليس هذا صحيحا، يا أولاد؟”

لم يساعدني أنني لستُ على علاقة ودية مع الجنود الذين كانوا في الأساس زملائي في العمل. أنا أعتبرهم بلهاء، وفكروا في أنني وغد مثير للشفقة مع غرور متضخم. حقيقة أن سلاسل قيادتنا منفصلة تماما جعلت الأمور أسوأ.

 

 

بناء على كلماتي، تحرك عدد من الجنود الذين يقفون حول الحاجز لإغلاق المخارج. هم ليسوا أشخاصًا وديِّينَ حقًا، صحيح، لكنهم دائما يؤدون واجباتهم في مثل هذه الأوقات. صار العديد من الحراس حول العربة متوترين بشكل واضح بسبب هذا التطور. لقد شددت نفسي قليلا، وتساءلت عما إذا كنت أتعامل حقا مع عصابة من قطاع الطرق.

أنا رجل تخرج من أكاديمية أرستقراطية مرموقة في العاصمة. من الواضح أن مواهبي تضيع في هذه المياه الراكدة – أو هكذا اعتقدت بصدق، في ذلك الوقت.

وبعد أن أدركت هذا….بغرابة، بدأت فعلًا أشعر ببعض الفخر في عملي.

 

“في أعلى نقطة التفتيش هذه، لدينا ذلك الجهاز السحري الذي يتيح لنا رؤية مسافة بعيدة حقًا. نستخدمه لإبقاء العين على الجانب الآخر من الغابة إلى الشمال، وأنا الرجل المسؤول هناك.”

 

 

وصلت مجموعة الأميرة آرييل في حوالي الظهر، على ما أذكر.

 

 

هاه؟ تريد أن تعرف كيف يمكنني أن أعرف؟ حاول إيلاء المزيد من الاهتمام لِـما أقوله. كما قلت، أنا مبارز أفضل مما تعتقد. عندما أرى شخصًا يقاتل، يمكنني معرفة مدى قوته.

في البداية، كل ما رأيته هو عربة فاخرة ذات مقعدين برفقة سبعة حُراسٍّ سيرًا على الأقدام. بإحتساب السائق في المقدمة وإثنين من الركاب المحتملين في الداخل، يبدو أنهم مجموعة من عشرة في المجموع.

الشائعات صحيحة بعد كل شيء. تماما كما كان يخشى نبلاء فصيلها، ماتت آرييل.

 

 

كان فكرتي الأولية أن أرستقراطي ما يشارك في نوع من رحلة استكشافية لمشاهدة معالم المدينة. ومع ذلك، هذه حدود المملكة. وراء نقطة التفتيش هذه، لا توجد سوى الأراضي الأجنبية الخطرة المعروفة بإسم المناطق الشمالية، التي أُبتُليتْ بالثلوج والوحوش. النبلاء يمرون أحيانا في طريقهم إلى أماكن بعيدة، لكنهم دائما يجلبون ما لا يقل عن ثلاث عربات وعشرين حارسًا أو أكثر. ربما يمكنك الإكتفاء بأقل من ذلك إذا استأجرت فرقة نخبة من المغامرين، لكن هذه المجموعة لم تبدُ كمجموعة من المحاربين المتمرسين في المعركة. هم جميعا يرتدون ملابس السفر، لكن من الواضح أن بعضهم لم يعتادوا على الرحلات الطويلة، والبعض الآخر بدا هزيلا إلى حد ما بالنسبة لحارس شخصي.

“ماذا تقصد؟”

 

 

ربما هذه ليست رحلة لمشاهدة معالم المدينة، إذن. هل من الممكن أن يكون لديهم بعض الأعمال عند نقطة التفتيش هذه نفسها؟ لا يمكنك أبدًا إستبعاد إمكانية إجراء فحص متخفي من لوردٍ ما رفيع المستوى.

 

 

بينما تعلمت هذا لاحقًا فقط، فإن جميع الجنود الذين يعملون عند نقطة التفتيش هذه هم من المعجبين المخلصين للأميرة آرييل. يبدو أنها اعتادت الظهور في حفلات التخرج العسكرية أيضًا. معظمهم سمعوها فقط تقول بضع كلمات موجزة قبل ذلك، لكنني بالكاد مختلف في هذا الصدد. أستطيع أن أفهم بالضبط كيف يشعرون.

في الوقت الحالي، قررت المضي قدما كالمعتاد. “هل لي أن أرى التصريح الخاص بك، رجاء؟”

لكن، إتضح أن فكرتي خاطئة، على أية حال. عندما نظرت بعناية أكبر، أدركت أن الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء ليسوا سيئين على الإطلاق. على الأقل، كانوا أكثر مهارة من الحراس. في معركة مبارزة نظيفة بين شخصين، هؤلاء الرجال سيفوزون في كل مرة.

“ها هو ذا.”

أعتقد أنه يجب أن تكون السيدة الشابة التي كان الحراس يقاتلون بجد لحمايتها.

جاء الرد على إستفساري من شاب يقف على رأس المجموعة. بدا وسيما بشكل ملحوظ، حتى في عيني، لكن هناك علامات واضحة على الإرهاق على وجهه. تحديدًا، برزت الهالات السوداء تحت عينيه.

بينما تعلمت هذا لاحقًا فقط، فإن جميع الجنود الذين يعملون عند نقطة التفتيش هذه هم من المعجبين المخلصين للأميرة آرييل. يبدو أنها اعتادت الظهور في حفلات التخرج العسكرية أيضًا. معظمهم سمعوها فقط تقول بضع كلمات موجزة قبل ذلك، لكنني بالكاد مختلف في هذا الصدد. أستطيع أن أفهم بالضبط كيف يشعرون.

 

 

في هذه اللحظة شعرت لأول مرة أنه قد يكون هناك شيء غريب يحدث هنا.

“يا لك من عالمٍ بكل شيء. هل تعرف ماذا أفعل في نقطة التفتيش أيضًا؟ همم؟”

 

ولكن بعد ذلك سمعت صوت اشتباك المعادن قادمًا من مكان ما إلى الأمام، وغرق مزاجي بسرعة حقيقية.

لم توجد مشاكل مع التصريح نفسه. إنها وثيقة حقيقية صادرة عن مملكة آسورا، مختومة بعلامة عائلة نوتو. كل شيء على ما يرام. وعادة قد أُلَوِحُ لهم من خلال البوابة دون التفكير لِـثانية.

 

 

 

لكن شيئًا ما عن وجه الشاب الوسيم جعلني أتردد. بإمكاني أن أقسم أنني رأيته في مكان ما من قبل. لقد أدركت هذا بعد فوات الأوان، هذا لأنه لوك نوتوس غرايرات، الفارس الحارس الشهير للأميرة آرييل. أفترض أنني لم أستطِع تذكره لأنني لم أره من مسافة قريبة من قبل.

“إ-إذن ماذا حدث؟ هل رأيتها تخرج من الغابة؟”

 

في اللحظة التالية، حدثت مجموعة كاملة من الأشياء في وقت واحد.

على أي حال، لقد حصلت على عادة مهنية لإحتجاز أي شخص بدا لي مألوفًا بشكل غامض. معظم الوجوه التي أتذكرها مؤخرا جاءت من تصوير المجرمين المطلوبين، بعد كل شيء. “اعتذاري، ولكن هل لي أن أُلقي نظرة على داخل عربتكم؟”

 

بناء على كلماتي، تحرك عدد من الجنود الذين يقفون حول الحاجز لإغلاق المخارج. هم ليسوا أشخاصًا وديِّينَ حقًا، صحيح، لكنهم دائما يؤدون واجباتهم في مثل هذه الأوقات. صار العديد من الحراس حول العربة متوترين بشكل واضح بسبب هذا التطور. لقد شددت نفسي قليلا، وتساءلت عما إذا كنت أتعامل حقا مع عصابة من قطاع الطرق.

 

 

 

هز الشاب الوسيم رأسه ببطء. “نظرًا لظروف استثنائية معينة، يجب أن يتمتع الراكب في الداخل بخصوصية كاملة.”

لكن هذا ليس غريبا جدا. سيستغرق الأمر بعض الشجاعة للعودة إلى المنزل في عار بعد السماح بموت الأميرة آرييل أمامه. ربما قرر أنه من الأذكى الفرار إلى المناطق الشمالية بدلًا من ذلك.

يستحيل على شيء كهذا أن يمر بسهولة، بطبيعة الحال.

حسنا، لأن المال هو شيء لعين جيد، بطبيعة الحال.

 

لا شك في ذلك على الإطلاق. هذه الأميرة الثانية لمملكة آسورا، آرييل آنيموي آسورا — العضو المحبوب في العائلة الملكية، والذي ظهر بإنتظام في الأحداث حول العاصمة ودافعت عن مواطنيها. من المحتمل أن العديد من الجنود المتمركزين هنا ألقوا نظرة عليها على الأقل من مسافة بعيدة في وقت ما في الماضي. لكن هذه بالتأكيد المرة الأولى التي يراها فيها أيٌّ منا من مسافة قريبة.

عندما كررت طلبي بعبارات أكثر قسوة إلى حد ما، تحول وجه الشاب إلى إنزعاج مرير. كما نظر إليَّ عدد من رفاقه — الذين بدوا أكثر اعتيادًا على السفر، على وجه التحديد — ووضعوا أيديهم على السيوف التي حملوها. لم تكن تحركاتهم سريعة مثل حركات قادة محاربين، لكن لدي شعور بأنهم عانوا من نصيبهم العادل من القتال.

لم يساعدني أنني لستُ على علاقة ودية مع الجنود الذين كانوا في الأساس زملائي في العمل. أنا أعتبرهم بلهاء، وفكروا في أنني وغد مثير للشفقة مع غرور متضخم. حقيقة أن سلاسل قيادتنا منفصلة تماما جعلت الأمور أسوأ.

 

***

على وجه الخصوص، الصبي ذو الشعر الأبيض قصير القامة الذي وقف خلف القائد الوسيم مخيفٌ للغاية. السلاح الوحيد الذي يحمله هو قضيب صغير من النوع الذي يستخدمه المبتدئون لممارسة السحر الإبتدائي، لكن شيئا ما عن الطريقة التي وقف بها تشير إلى أنه مقاتل قاتل حقا مع حذر محارب قديم محنك. أفترض أنه يجب أن يكون فيتز الصامت. لا أعتقد أنني خِفتُ هكذا أبدًا من صبي أقل من نصف عمري.

“مرت مجموعة من الشخصيات المشبوهة عبر نقطة التفتيش ربما قبل ثلاثة أيام من وصول الأميرة آرييل. لم أكن في الخدمة في ذلك الوقت، ولم أعرف عنهم إلا لاحقًا.”

 

 

أخبرتني تجربتي أن مجموعة مثل هذه يمكن أن تسبب ضررا كبيرا لحاميتنا. يجب أن آمر الجنود بالإستيلاء عليهم الآن، أو هل هناك بعض الخيارات الأخرى؟

 

عندما ترددتُ، تحدث أحدهم من داخل العربة. “توقف عن هذا، لوك.”

“لذلك سمعت أن هناك شائعة تدور حول أن الأميرة آرييل قتلت في الشمال، هاه؟”

بدا صوتًا مثل الذهب. هذا الصوت حول ذهني إلى هريسة. هناك شيء منوم تقريبا حول هذا الموضوع، على ما أعتقد. في تلك اللحظة، أردت حقا الاستماع إليها إلى الأبد.

 

 

كان يجب أن ترى النظرة على وجه رجل بيليمون عندما أبلغته عن النتائج التي توصلت إليها. من الجيد نوعا ما رؤية رجل يطلب المعلومات يتحول إلى اللون الأبيض كشبح بسبب بعض الحقائق التي قمت بتجميعها معا.

إنه صوتٌ سمعته مرة من قبل — صوت تعرفت عليه.

“لذلك سمعت أن هناك شائعة تدور حول أن الأميرة آرييل قتلت في الشمال، هاه؟”

 

 

لقد سمعت ذلك قبل عشر سنوات، في حفل تخرج أكاديمي في العاصمة، حيث قدمت شخصية معينة خطاب تهنئة لطالبنا المتفوق. بإختصار، لم أنسَ ذلك أبدا. أبدا. في ذلك الوقت، أعتقد أن كل خريج تقريبا في تلك الغرفة قد لعن نفسه لعدم دراسته بجدية أكبر.

 

 

لقد أُمِرتُ بعدم السماح لها بالمرور. لإيقافها هنا.

“هؤلاء الرجال ببساطة يجتهدون في واجباتهم.”

كان فكرتي الأولية أن أرستقراطي ما يشارك في نوع من رحلة استكشافية لمشاهدة معالم المدينة. ومع ذلك، هذه حدود المملكة. وراء نقطة التفتيش هذه، لا توجد سوى الأراضي الأجنبية الخطرة المعروفة بإسم المناطق الشمالية، التي أُبتُليتْ بالثلوج والوحوش. النبلاء يمرون أحيانا في طريقهم إلى أماكن بعيدة، لكنهم دائما يجلبون ما لا يقل عن ثلاث عربات وعشرين حارسًا أو أكثر. ربما يمكنك الإكتفاء بأقل من ذلك إذا استأجرت فرقة نخبة من المغامرين، لكن هذه المجموعة لم تبدُ كمجموعة من المحاربين المتمرسين في المعركة. هم جميعا يرتدون ملابس السفر، لكن من الواضح أن بعضهم لم يعتادوا على الرحلات الطويلة، والبعض الآخر بدا هزيلا إلى حد ما بالنسبة لحارس شخصي.

عندما فُتِحَتْ باب تلك العربة، شعرت بقشعريرة كبيرة تنهمر على عمودي الفقري.

 

 

لم أستطِع نسيانها حتى لو حاولت.

لم أستطِع نسيانها حتى لو حاولت.

 

 

تذكرت بوضوح، حتى الآن، الأميرة الشابة التي حضرت حفل التخرج كضيف شرف. تذكرت الفرح الذي شعرت به في إحتمال خدمتها وخدمة هذه المملكة. تذكرت مدى إمتيازي للإنضمام إلى صفوف هذا البلد الفخور.

 

 

من الناحية الفنية، أنا أيضا مسؤول عن وقف المجرمين الذين يحاولون عبور الحدود بإستخدام وثائق مزورة، ولكن الأشياء الخشنة ليست تخصصي، أيضًا. الجنود يتعاملون مع مشاكل من هذا النوع.

سأتذكرها حتى اليوم الذي أموت فيه.

إنه صوتٌ سمعته مرة من قبل — صوت تعرفت عليه.

 

 

“إ-إعتذاري، سموك….”

 

حتى كَـطفلة، بدت تلك الأميرة ذات الشعر الذهبي جميلة بشكل مذهل، والآن وقفت أمامي أجمل بكثير من ذي قبل. نزلتُ على ركبة واحدة على الفور، دون تفكير وعي.

 

 

عندما ترددتُ، تحدث أحدهم من داخل العربة. “توقف عن هذا، لوك.”

لا شك في ذلك على الإطلاق. هذه الأميرة الثانية لمملكة آسورا، آرييل آنيموي آسورا — العضو المحبوب في العائلة الملكية، والذي ظهر بإنتظام في الأحداث حول العاصمة ودافعت عن مواطنيها. من المحتمل أن العديد من الجنود المتمركزين هنا ألقوا نظرة عليها على الأقل من مسافة بعيدة في وقت ما في الماضي. لكن هذه بالتأكيد المرة الأولى التي يراها فيها أيٌّ منا من مسافة قريبة.

يبدو أن الموضوع يبتعد عن آرييل، لذلك وجدت نفسي أفقد الاهتمام. استطعت أن أرى النباح يضع اللمسات الأخيرة على طلبي. تم إغلاق القضية على أي حال، أليس كذلك؟ وظيفتي التالية هي العثور على أفضل طريقة للإستمتاع بهذا الخمر.

 

بينما تعلمت هذا لاحقًا فقط، فإن جميع الجنود الذين يعملون عند نقطة التفتيش هذه هم من المعجبين المخلصين للأميرة آرييل. يبدو أنها اعتادت الظهور في حفلات التخرج العسكرية أيضًا. معظمهم سمعوها فقط تقول بضع كلمات موجزة قبل ذلك، لكنني بالكاد مختلف في هذا الصدد. أستطيع أن أفهم بالضبط كيف يشعرون.

“لا حاجة لذلك. على ما أذكر، هناك قانون لا يجب على أي شخص يخدم في نقطة حدودية الركوع في سياق واجباته العادية.”

 

بهذه الكلمات، خرجت الأميرة من عربتها.

 

 

 

جميع الجنود من حولنا تقريبا حذوا حذوي ونزلوا على ركبة واحدة. ولكن كما أشارت الأميرة آرييل، بإستثناء نوع من الظروف الخاصة، ليس من المتوقع أن يركع أحد في الخدمة هنا. لا أعرف بالضبط السبب، لكن الأمر ظل هكذا لسنوات عديدة. منذ البدء في هذا المكان، لم أركع أبدًا لأي شخص، بغض النظر عن رتبته. هذه أيضا المرة الأولى التي أرى فيها أيًّ من الجنود يفعل ذلك. ولم يوبخنا أحد أو يتحدانا في ذلك.

هناك طبق من اليرقة الساخنة يتبخر أمامي، وبجوارها، زجاجة من الخمر النادر لم أرهُ تقريبا في آرس.

 

 

لكن بالطبع، حقيقة أنه ليس مطلوبا لا يعني أنه ممنوع. بقينا كما نحن، نحني رؤوسنا نحو آرييل. شعرت ببساطة أن هذا ما يجب علينا القيام به.

ما هذا؟ كفى عن الحمار، وأبدأ في قول ما حدث فقط؟ يا رجل، أنت شخص قليل الصبر….ولكن بالتأكيد، لا يهم.

 

وصلت مجموعة الأميرة آرييل في حوالي الظهر، على ما أذكر.

“ا-الأميرة آرييل، أنا….أشعر أنه من واجبي أن أسأل….لماذا أتيتِ إلى معبر حدودي مثل هذا مع مثل هذه الحاشية الصغيرة.”

 

“ألم يتم إخبارك بأي شيء مقدما؟”

وقف الناجون الخمسة هناك في صمت، مذهولين تمامًا. هذا مفهوم، صحيح؟ أعني، لقد فقدوا معظم زملائهم والفتاة التي يحاولون الدفاع عنها.

علمتُ أنه يجب أن يكون هناك شيء غريب يحدث هنا، بالتأكيد، وعندما بحثت في ذاكرتي بناءً على ما قاله آرييل، وحَدَثٌ من حوالي شهر أضاء في ذهني.

“عمل جميل يا صديقي.”

 

بدا أنه يعتبرني شخصية مشبوهة في البداية، وتحدث معي بطريقة متعالية جدا. عندما أخبرته أخيرًا أنني أعرف بالضبط من هو، على أية حال، حنى رأسه لي وقدم لي عرض عمل.

وبطبيعة الحال، الشخص المسؤول عن القيادة العامة لنقطة التفتيش هذه ليس أنا شخصيا، كما لم يكُن مرشدي، الضابط الأقدم لمراقبة الحدود. بل إنه نبيل شغل أيضا منصب عمدة بلدة قريبة، وهو أقرب مكان يمكن للمسافرين العثور فيه على مَساكِن. يمكن للرجل أن يُمضي شهورًا دون أن يظهر وجهه هنا، لكنه يأتي ليعطينا بعض الأوامر عندما يشعر بالحاجة.

وصلت مجموعة الأميرة آرييل في حوالي الظهر، على ما أذكر.

 

 

في زيارته الأخيرة، أخبرنا: “في غضون الأشهر القليلة المقبلة، قد يقوم شخص نبيل للغاية بزيارتنا هنا.” بناء على عبارة شخصية نبيلة، تخيلت أن هذا سيشمل عشرات العربات المحاطة بأسراب من الحاضرين، لذلك لم أتذكر الحادث حتى رأيت الأميرة بالفعل.

***

 

 

“قيل لي أن شخصية نبيلة جدا قد تأتي، نعم….”

 

“وهل كان هذا كل ما قيل لك؟”

وبسبب كوني صبيًا ذكيًا، أدركت بسرعة أن هذا الجزء من الأخبار ينتشر عمدا في جميع أنحاء المدينة من قبل الأمير غرابيل، المنافس الأكثر مرارة لآرييل.

جلب سؤالها ذاكرتي عن تلك اللحظة إلى تركيز أوضح. في الواقع، لقد أكمل ذلك النبيل: “من المرجح أن تسعى هذه الشخصية إلى عبور الحدود والفرار إلى الشمال. ومع ذلك، يجب ألا تسمح بذلك. أُعثر على سبب لإيقاف مجموعتهم، وأبقِهم ينتظرون في المدينة لعدة أيام.”

عندما نظرت إلى المشهد من خلف الشجيرات، أول شيء لاحظته هو عربة. ليست كبيرة، كما تكون عربات النقل الصغيرة فقط. ربما حملت ثلاثة أشخاص، لو تم إحتساب السائق في المقدمة. من الحجم الذي تُجرُّ من قبل حصان واحد فقط، ولكن كان هناك اثنين مربوطان بهذه العربة، لذلك ربما تكون مصنوعةً خصيصًا لهذا الهدف.

لقد أُمِرتُ بعدم السماح لها بالمرور. لإيقافها هنا.

 

 

 

وبعبارة أخرى، لضمان وفاتها.

 

 

 

هذه ليست المرة الأولى التي نتلقى فيها طلبًا من هذا النوع. من الشائع نسبيا أن يحاول النبلاء الذين أخطأوا بشدة في العاصمة الفرار شمالًا، وفي مثل هذه الحالات، القائد يعطينا عادةً توجيهات مماثلة. في بعض الأحيان قيل لنا أن نسمح لهم بالمرور، ليصلوا بأمان إلى الشمال. لكن في بعض الأحيان قيل لنا أن نؤخرهم لفترة من الوقت، وهم حتمًا يصيرون في عداد المفقودين في الغابة بمجرد أن يعبروا.

ضحكت الأميرة آرييل في ما بدا وكأنه تسلية حقيقية. ربما هي تتمتع بهذه المهزلة تقريبا بقدر ما أفعل أنا. “أنا آرييل كانالوسا. الطفلة الوحيدة من رتبة نبيلة منخفضة.”

 

في اللحظة التي تحدث فيها قائدهم بهذه الكلمات، رفع الجنود الآخرون قبضتهم في الهواء وصاحوا بموافقة. وهناك عدد قليل منهم هلل فعلا بالنسبة لي.

لقد ولدت وترعرعت في العاصمة، لكنني من عامة الناس بالولادة. أنا أعرف القليل عن الديوان الملكي وفصائله. بالطبع، أنا أدرك أن النبلاء ككل متورطون بإستمرار في صراعات شرسة من أجل السلطة. أستطيع أن أقول أن رئيسي لا يحكم على بعض الهاربين مقابل المال، ناهيك عن العشوائية. أولئك الذين عاشوا بلا شك ينتمون إلى فصيله من الطبقة الأرستقراطية، بينما أولئك الذين ماتوا هم موالون لأعدائه.

 

 

“مرت مجموعة من الشخصيات المشبوهة عبر نقطة التفتيش ربما قبل ثلاثة أيام من وصول الأميرة آرييل. لم أكن في الخدمة في ذلك الوقت، ولم أعرف عنهم إلا لاحقًا.”

هذه الأميرة الشابة الجميلة قد خسرت معركة ضد حلفاء مُشرِفي، وهي الآن في حالة فرار. بدا هذا الاحتمال الأكثر ترجيحا إلى حد بعيد.

 

 

 

“ما الأمر؟ أجبني.”

“ماذا تقصد؟”

للحظة، ضِعتُ في أفكاري.

“في الوقت الحالي، أنا فقط أتعامل مع شابة راقية إلى حد ما لا أعرف اسمها حتى. هل تمانعين في إخباري من أنت؟”

 

عندما كررت طلبي بعبارات أكثر قسوة إلى حد ما، تحول وجه الشاب إلى إنزعاج مرير. كما نظر إليَّ عدد من رفاقه — الذين بدوا أكثر اعتيادًا على السفر، على وجه التحديد — ووضعوا أيديهم على السيوف التي حملوها. لم تكن تحركاتهم سريعة مثل حركات قادة محاربين، لكن لدي شعور بأنهم عانوا من نصيبهم العادل من القتال.

سيكون من السهل بما فيه الكفاية أن أبتسم بشكل مشرق وأرد “لا. قيل لي ببساطة أن أعاملك بمجاملة قصوى. ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض المخالفات الطفيفة في تصريح عبورك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لحل ذلك، لذا هل يمكنكِ العودة غدا من فضلك؟” هذه هي الطريقة التي كنت أفعل بها هذا دائما في الماضي. العثور على بعض التفاصيل الصغيرة لتبرير التأخير لن يشكل لي أي صعوبة.

لم أستطِع نسيانها حتى لو حاولت.

 

عندما عضضتُ شفتي، اقترب مني أحد الرجال ببطء.

لكن في الوقت نفسه، تساءلت هل هذا هو ما يجب أن أفعله.

 

 

“على أي حال، انتشرت الأخبار بسرعة كبيرة بعد أن مرَّتْ الأميرة آرييل بالبوابات في الأسفل. كان جميع الأطفال في طاقم المراقبة يموتون للحصول على لمحة عنها على الأقل، لذلك نظرنا هناك حتى صارت أعيننا محتقنة بالدم.”

ما هو الغرض من العمل الذي قمت به هنا، في هذه الوظيفة الحدودية المملة؟

بهذه الكلمات، خرجت الأميرة من عربتها.

بالتأكيد لستُ أخدم بلدي بأي طريقة ملموسة. الفكرة ذاتها منافية للعقل. لقد أمضيتُ كل وقتي هنا أفكر في أشياء كهذه.

 

 

 

والآن، لسخرية القدر، هناك لحظة واحدة منفردة في حياتي عندما قد شعرت ببعض الحماس الوطني حقيقي. كما أخبرتكَ سابقا، كان ذلك في حفل تخرجي، عندما وضعت عيني على الأميرة آرييل لأول مرة. في ذلك اليوم، فكرتُ حقا في نفسي كجزء صغير من بلد عظيم فخور. فكرت في خدمتها، وهذه الفكرة، جلبت لي الفرح.

 

 

 

الآن بعد أن تذكرت تلك المشاعر، توجب علي أن أسأل نفسي: هل أنا على استعداد حقا للتراجع وترك هذه الأميرة الشابة لمصيرها؟

 

أتت الإجابة فورية وحاسمة. لم أشعر بالحاجة للتردد. “قيل لي أن أُوقِفَ تلك الشخصية النبيلة هنا، وأن أتأكد من أنها تمضي عدة أيام تنتظر في البلدة المجاورة.”

 

بدا رد فعل جميع حراس الأميرة واضحا على هذه الكلمات، لكن آرييل نفسها ظلت هادئة تماما وغير منزعجة. “فهمت. ما الذي تخطط لفعله، إذن؟”

لكن في الوقت نفسه، تساءلت هل هذا هو ما يجب أن أفعله.

“لا شيء على وجه الخصوص.”

 

“أنت لن تنفذ أوامرك؟ لا يهم كم هي غريبة، تجاهلها يمكن يجعل رأسك يطير.”

“عمل جميل يا صديقي.”

لا يسعني إلا أن أضحك بهدوء على فظاظة كلماتها. “أوامري، سيدتي؟ لستُ متأكدا مما تتحدثين عنه. لم أسمع أبدا عن أي شخصية نبيلة جدا تتجه إلى بلد أجنبي بعربة حصان رثة واحدة وأقل من عشرة حراس.”

“ماذا تقصد؟”

“أوه؟”

تذكرت بوضوح، حتى الآن، الأميرة الشابة التي حضرت حفل التخرج كضيف شرف. تذكرت الفرح الذي شعرت به في إحتمال خدمتها وخدمة هذه المملكة. تذكرت مدى إمتيازي للإنضمام إلى صفوف هذا البلد الفخور.

“في الوقت الحالي، أنا فقط أتعامل مع شابة راقية إلى حد ما لا أعرف اسمها حتى. هل تمانعين في إخباري من أنت؟”

“حسنا، آنسة كانالوسا. لماذا تتجهين شمالًا؟”

ضحكت الأميرة آرييل في ما بدا وكأنه تسلية حقيقية. ربما هي تتمتع بهذه المهزلة تقريبا بقدر ما أفعل أنا. “أنا آرييل كانالوسا. الطفلة الوحيدة من رتبة نبيلة منخفضة.”

 

“حسنا، آنسة كانالوسا. لماذا تتجهين شمالًا؟”

في ذلك اليوم، كنت مشغولا بإحضار بضاعتي جنوبًا إلى آسورا، تماما كما هو الحال دائما. أنزل من خلال الفك العلوي للتنين الأحمر، وأتَّبِعُ الطريق الوحيد الذي يمر عبر شارب التنين الأحمر….هاه؟ أوه، صحيح. نعم، هذا ما يستعمله الجميع هنا لتسمية الغابة في الشمال. لا أعرف من جاء بهذه التسمية، رغم ذلك.

“أسافر إلى رانوا للتسجيل في جامعة السحر.”

 

“هل هذا صحيح؟ حسنًا، لا أرى أي مشاكل مع تصريح المرور الخاص بك، لذا يرجى المضي قدما. أتمنى لكِ سفرًا آمنًا.”

 

“شكرا لك.”

 

مع قوس ملكي صغير ورشيق لا لبس فيه، عادت الأميرة آرييل إلى عربتها. قام السائق بتحريك الخيول على الفور، وسارع حراسها إلى الأمام بجانبها، وبدوا غير منزعجين إلى حد ما.

“لو عرفت، كان بإمكاني على الأقل تحذيرها….لكن في هذه المرحلة، لا يمكنني إلا أن أصلي من أجل سلامتها.”

 

 

“الآن إذن. من هو التالي في الطابور؟”

والآن، لسخرية القدر، هناك لحظة واحدة منفردة في حياتي عندما قد شعرت ببعض الحماس الوطني حقيقي. كما أخبرتكَ سابقا، كان ذلك في حفل تخرجي، عندما وضعت عيني على الأميرة آرييل لأول مرة. في ذلك اليوم، فكرتُ حقا في نفسي كجزء صغير من بلد عظيم فخور. فكرت في خدمتها، وهذه الفكرة، جلبت لي الفرح.

عندما تركت هذه الكلمات فمي، أدركت أن عددا من العيون قد تم تثبيتها علي الآن. في الواقع، كل جندي في المنطقة تقريبا ينظر نحوي.

 

 

ضابط مراقبة الحدود

وجدت نفسي أتساءل هل تسرعت جدا بشأن هذا الأمر.

 

 

 

هؤلاء الرجال مخلصين لواجباتهم. هم ليسوا مثلي — إنهم مقاتلين خادعين تم تدريبهم في العاصمة على الانصياع للأوامر تماما، دون تفكيرٍ ثان. بينما من الناحية الفنية تحت قيادتي عند نقطة التفتيش هذه، أنا في النهاية أنتمي إلى قسم مختلف تماما. من الممكن تماما أن يكون رؤسائهم قد أمروهم مباشرة بعدم السماح لآرييل بالمرور. في هذه الحالة، سيكون لعصياني عواقب عليهم أيضا. نظرا لأن الأميرة آرييل هي هدف ذا أولوية عالية، فلن يكون من المستغرب على الإطلاق أن يرسل ضباطهم كلمة إليهم بأنها قد تأتي.

 

 

 

إستجمعت نفسي بأفضل ما أستطيع. بدا من المعقول أن يضربني هؤلاء الرجال حتى يمتلئ وجهي باللونين الأسود والأزرق قبل فضح ما فعلته. لقد كان قراري من جانب واحد للسماح للفتاة بالمرور، بعد كل شيء.

 

 

على الرغم من خسارة حارس تلو الآخر، إلا أن آرييل تقدمت بثباتٍ شَمالًا. مع تخفيض عدد حاشيتها إلى عشرة، وصلت أخيرًا إلى نقطة التفتيش على الحدود الشمالية. هذه منشأة صلبة تخضع لحراسة جيدة وضغطت على غابة كبيرة جنوب الوادي مباشرة تُعرَفُ بإسم الفك العلوي للتنين الأحمر.

عندما عضضتُ شفتي، اقترب مني أحد الرجال ببطء.

 

 

 

هذا قبطان جميع الجنود في الفناء. كتفاه، بالمناسبة، أوسع بثلاث مرات تقريبا من كتفَي.

حسنًا، الآن لقد ذهبَ وجعلني مهتمًا مرة أخرى.

 

 

رفع يده، واسعة وثقيلة كَـمِقلاة….ثم ضربها على ظهري.

 

 

إستجمعت نفسي بأفضل ما أستطيع. بدا من المعقول أن يضربني هؤلاء الرجال حتى يمتلئ وجهي باللونين الأسود والأزرق قبل فضح ما فعلته. لقد كان قراري من جانب واحد للسماح للفتاة بالمرور، بعد كل شيء.

إندفعتُ إلى الأمام، ولكن لدهشتي، كان هناك بالكاد أي ألم على الإطلاق.

بعد فوات الأوان، طعنه آخر المبارزين من الخلف. يحمل بفخر رأس ضحيته المقطوع، مات الرجل بنظرة من الرضا على وجهه.

 

أخبرتني تجربتي أن مجموعة مثل هذه يمكن أن تسبب ضررا كبيرا لحاميتنا. يجب أن آمر الجنود بالإستيلاء عليهم الآن، أو هل هناك بعض الخيارات الأخرى؟

“عمل جميل يا صديقي.”

 

في اللحظة التي تحدث فيها قائدهم بهذه الكلمات، رفع الجنود الآخرون قبضتهم في الهواء وصاحوا بموافقة. وهناك عدد قليل منهم هلل فعلا بالنسبة لي.

حسنًا، الآن لقد ذهبَ وجعلني مهتمًا مرة أخرى.

 

 

بينما تعلمت هذا لاحقًا فقط، فإن جميع الجنود الذين يعملون عند نقطة التفتيش هذه هم من المعجبين المخلصين للأميرة آرييل. يبدو أنها اعتادت الظهور في حفلات التخرج العسكرية أيضًا. معظمهم سمعوها فقط تقول بضع كلمات موجزة قبل ذلك، لكنني بالكاد مختلف في هذا الصدد. أستطيع أن أفهم بالضبط كيف يشعرون.

وبطبيعة الحال، الشخص المسؤول عن القيادة العامة لنقطة التفتيش هذه ليس أنا شخصيا، كما لم يكُن مرشدي، الضابط الأقدم لمراقبة الحدود. بل إنه نبيل شغل أيضا منصب عمدة بلدة قريبة، وهو أقرب مكان يمكن للمسافرين العثور فيه على مَساكِن. يمكن للرجل أن يُمضي شهورًا دون أن يظهر وجهه هنا، لكنه يأتي ليعطينا بعض الأوامر عندما يشعر بالحاجة.

 

 

“هل يمكنني التحدث بصراحة، ضابط غاتلين؟ لقد كنا جميعا نفقد عقولنا اللعينة من الإحباط منذ أن هجرونا هنا، لكنك وضعتنا في مزاج جيد لأول مرة منذ عصور! أليس هذا صحيحا، يا أولاد؟”

 

“بحق الجحيم نعم!”

 

“تعال إلى الحانة في المدينة الليلة، حسنا؟ إنه على حسابي!”

هنا، تمكنتُ من الحصول على جزء مفيد من شهادة شهود العيان من رجل تذكر وصول آرييل بوضوح شديد.

عندما ضربني القبطان على ظهري مرة أخرى، شعرت بشعور غريب للغاية يغسلني. حتى قبل بضع دقائق، كنت أفكر في هؤلاء الناس على أنهم….مختلفون عني تمامًا، هل تعلم؟ لقد أقنعت نفسي أنهم مجموعة من البلطجية الخشنين غير المتعلمين، وليسوا رعايا مخلصين للعائلة الملكية. لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. مثلي تماما، لقد تم إلقاؤهم هنا في وسط اللامكان وتوجيههم لإطاعة وغدٍ بائسٍ ما. مثلي تماما، هم غاضبون.

 

 

“حسنا، آنسة كانالوسا. لماذا تتجهين شمالًا؟”

وبعد أن أدركت هذا….بغرابة، بدأت فعلًا أشعر ببعض الفخر في عملي.

“لا حاجة لذلك. على ما أذكر، هناك قانون لا يجب على أي شخص يخدم في نقطة حدودية الركوع في سياق واجباته العادية.”

 

 

منذ ذلك اليوم، صرتُ على علاقة جيدة مع الجنود هنا، وقد جلبت لي وظيفتي متعة حقيقية.

 

 

 

كل ذلك بفضل الأميرة آرييل، بلا شك. ببساطة عن طريق تشريف نقطة التفتيش هذه بحضورها، لقد جعلته مكانًا أكثر سعادة بكثير.

 

 

بدا أنه يعتبرني شخصية مشبوهة في البداية، وتحدث معي بطريقة متعالية جدا. عندما أخبرته أخيرًا أنني أعرف بالضبط من هو، على أية حال، حنى رأسه لي وقدم لي عرض عمل.

 

 

بعد هذا، ذهب الضابط غاتلين في دوامة طويل حول عمق عشقه للأميرة آرييل، التي إخترتُ عدم ذكرها.

لكن هذا ليس غريبا جدا. سيستغرق الأمر بعض الشجاعة للعودة إلى المنزل في عار بعد السماح بموت الأميرة آرييل أمامه. ربما قرر أنه من الأذكى الفرار إلى المناطق الشمالية بدلًا من ذلك.

 

ولكن بعد ذلك سمعت صوت اشتباك المعادن قادمًا من مكان ما إلى الأمام، وغرق مزاجي بسرعة حقيقية.

 

لكن في الوقت نفسه، تساءلت هل هذا هو ما يجب أن أفعله.

***

جاء الرد على إستفساري من شاب يقف على رأس المجموعة. بدا وسيما بشكل ملحوظ، حتى في عيني، لكن هناك علامات واضحة على الإرهاق على وجهه. تحديدًا، برزت الهالات السوداء تحت عينيه.

 

كان يجب أن ترى النظرة على وجه رجل بيليمون عندما أبلغته عن النتائج التي توصلت إليها. من الجيد نوعا ما رؤية رجل يطلب المعلومات يتحول إلى اللون الأبيض كشبح بسبب بعض الحقائق التي قمت بتجميعها معا.

الآن إذن. بقدر ما استمتعت بسماع الضابط غاتلين يثني على الأميرة آرييل وصولًا إلى السماء العالية، إلا أن هذا ليس سبب تحدثي معه. “هل مرت مجموعة من الرجال يرتدون ملابس سوداء عبر هذا الحاجز خلفها؟”

بعد فترة وجيزة من انتشار إشاعة وفاة آرييل، قام شخص معين بزيارتي.

في هذا السؤال، أخذ تعبير الرجل منعطفا مفاجئا وأظلم. “لم يكونوا….بالضبط يتبعونها، على ما أعتقد.”

 

“ماذا تقصد؟”

بينما تعلمت هذا لاحقًا فقط، فإن جميع الجنود الذين يعملون عند نقطة التفتيش هذه هم من المعجبين المخلصين للأميرة آرييل. يبدو أنها اعتادت الظهور في حفلات التخرج العسكرية أيضًا. معظمهم سمعوها فقط تقول بضع كلمات موجزة قبل ذلك، لكنني بالكاد مختلف في هذا الصدد. أستطيع أن أفهم بالضبط كيف يشعرون.

“مرت مجموعة من الشخصيات المشبوهة عبر نقطة التفتيش ربما قبل ثلاثة أيام من وصول الأميرة آرييل. لم أكن في الخدمة في ذلك الوقت، ولم أعرف عنهم إلا لاحقًا.”

 

هذا مثير للاهتمام. إذن فقد عبر أعداء آرييل الحدود أولًا، فمن المحتمل أنهم ينتظرون لِـنصب كمين لها أثناء مغادرتها البلاد.

 

 

 

“لو عرفت، كان بإمكاني على الأقل تحذيرها….لكن في هذه المرحلة، لا يمكنني إلا أن أصلي من أجل سلامتها.”

 

“فهمت. شكرًا جزيلًا لك.”

هذا كل ما في قصة برونو.

من الواضح أن مكتب غاتلين لم يسمع شائعة أن الأميرة قد ماتت بالفعل. يبدو أن هذه القصة نشأت داخل العاصمة.

 

 

 

ومع ذلك، هذا وحده ليس كافيًا ليخبرني هل آرييل حية أم ميتة.

 

 

 

 

 

اخترت الاستمرار في جمع المعلومات. ما لدي في الوقت الحالي هو أقل مما أحتاجه لإكمال هذه الوظيفة.

على وجه الخصوص، الصبي ذو الشعر الأبيض قصير القامة الذي وقف خلف القائد الوسيم مخيفٌ للغاية. السلاح الوحيد الذي يحمله هو قضيب صغير من النوع الذي يستخدمه المبتدئون لممارسة السحر الإبتدائي، لكن شيئا ما عن الطريقة التي وقف بها تشير إلى أنه مقاتل قاتل حقا مع حذر محارب قديم محنك. أفترض أنه يجب أن يكون فيتز الصامت. لا أعتقد أنني خِفتُ هكذا أبدًا من صبي أقل من نصف عمري.

 

وبعد أن أدركت هذا….بغرابة، بدأت فعلًا أشعر ببعض الفخر في عملي.

بدأت مع الضباط الآخرين عند نقطة التفتيش، وحاولت مع عدد قليل من الجنود أيضا. ثم توجهت إلى البلدة المجاورة وحاولت العثور على أشخاص بدوا وكأنهم يعبرون الحدود بإنتظام.

 

 

“هل يمكنني التحدث بصراحة، ضابط غاتلين؟ لقد كنا جميعا نفقد عقولنا اللعينة من الإحباط منذ أن هجرونا هنا، لكنك وضعتنا في مزاج جيد لأول مرة منذ عصور! أليس هذا صحيحا، يا أولاد؟”

أنا بحاجة لمعرفة ما حدث لآرييل على الجانب الآخر من ذلك الجدار. هل تجاوزت تلك الغابة قطعة واحدة؟ أم ماتت هناك كما إدَّعتْ الشائعات؟ ركضت في جميع أنحاء المدينة أبحث عن شخص يمكن أن يعطيَّني الجواب….وفي نهاية المطاف وجدت تاجرًا شابًا معينًا مع قصة ليرويها.

كل ذلك بفضل الأميرة آرييل، بلا شك. ببساطة عن طريق تشريف نقطة التفتيش هذه بحضورها، لقد جعلته مكانًا أكثر سعادة بكثير.

 

“شكرا لك.”

 

في اللحظة التالية، حدثت مجموعة كاملة من الأشياء في وقت واحد.

إفادة برونو التاجر

 

 

 

في ذلك اليوم، كنت مشغولا بإحضار بضاعتي جنوبًا إلى آسورا، تماما كما هو الحال دائما. أنزل من خلال الفك العلوي للتنين الأحمر، وأتَّبِعُ الطريق الوحيد الذي يمر عبر شارب التنين الأحمر….هاه؟ أوه، صحيح. نعم، هذا ما يستعمله الجميع هنا لتسمية الغابة في الشمال. لا أعرف من جاء بهذه التسمية، رغم ذلك.

لماذا؟ قد تسألون.

 

 

لذلك على أي حال، كنت أجرُّ معي حمولة من….همم. لا أتذكر حقا ما كانت. ربما بعض جلود التي لا يمكنك الحصول عليها إلا هناك في المناطق الشمالية، أعتقد.

 

 

ولكن من الممكن أن برونو قد حصل على فكرة خاطئة. ربما الفتاة التي قتلها القاتل ليست حقًا الأميرة آرييل. مما سمعته، إمتلكت العائلة الملكية في آسورا بعض الأدوات السحرية الفاخرة التي يمكن أن تحول شخصًا ما إلى جسم مثالي مزدوج. من المحتمل أنها استخدمت واحدة للنجاة من الهجوم.

ماذا؟ لا، كنتُ وحدي.

 

 

 

حراس؟ هل أبدو وكأنني قد حصلت على المال لتوظيف حراس؟ أنا لائق جدا في القتال بنفسي، كما تعلم. لقد قضيت بعض الوقت في التدريب في حرم السيف ذات مرة. ايرر، ما الذي كنا نتحدث عنه مرةً أخرى؟

وهي شيء كهذا: قُتِلَتْ الأميرة الثانية آرييل آسورا على يد مهاجمين مجهولين بينما هي في طريقها للتسجيل في جامعة رانوا للسحر.

صحيح، صحيح. عن عبوري من خلال شارب التنين الأحمر. كنت أنا وصديقي روبنسون فقط.

عندما ركزت بعناية، إستطعت سماع كل محادثة تجري هنا في وقت واحد. هذه واحدة من أكثر مهاراتي فائدة. لو تريد أن تكون وسيط معلومات من الدرجة الأولى، فَـلا يمكنك السماح لأي طعام شهي من الأخبار يتجاوزك.

 

هذا الرجل يعرفني، وسمعتي كوسيط معلومات من الدرجة الأولى. وقد تعرفت عليه كخادم لِـبيليمون نوتوس غرايرات، زعيم فصيل الأميرة آرييل بين النبلاء. دوره الرئيسي هو تزويد لورده بمعلومات استخباراتية حديثة. بالطبع، جاء لرؤيتي متخفيًا وأعطى إسمًا مزيفًا، لكنه ربما لم يهتم حقًا.

هممم؟ تريد أن تعرف أين هو؟ هيه. في الإسطبلات. إنهم لا يخدمون الحمير هنا، للأسف. على أي حال، كنا نحن الاثنين نحضى بوقت رائع. كنت في مزاج جيد، على ما أذكر. العمل يسير بسلاسة، وقد خزَّنتُ ما يكفي من المال لشراء عربة لنفسي. حتى صغار الحمير هؤلاء يتيحون لك نقل الكثير من الأشياء في وقت واحد، هل تعلم؟

 

 

بالعودة إلى حرم السيف، رأيت بعض الرجال الذين كانوا في طريقهم ليصيروا قديسين أو ملوك سيف. ودعني أخبرك، شعرت أن الوقت يتحرك أبطأ بعشر مرات بالنسبة لهم. ليست فقط أقدامهم هي السريعة؛ بل يمكنهم أن يتخذوا الأحكام المفاجئة في غمضة عين أيضًا. ذلك الطفل ليس جيدًا مثلهم تمامًا، لكن يمكنني أن أعرف على الفور أن وعيه في ساحة المعركة هو من الدرجة الأولى تماما. كلما وقع أحد رفاقه في خطر، يرسل تعويذة تطير في اللحظة المثالية وينقذ مؤخرتهم.

ولكن بعد ذلك سمعت صوت اشتباك المعادن قادمًا من مكان ما إلى الأمام، وغرق مزاجي بسرعة حقيقية.

 

 

“آه، لا….”

ليس الصوت فقط. أمكنني أن أشم رائحة شيء مريب في الهواء. لقد تم كسب رزقي كتاجر منفرد لفترة من الوقت، صحيح؟ لقد حصلت على أنف ليعن جيد لتحسس الخطر حتى الآن.

 

 

 

من الأفضل دائما الابتعاد عن المشاكل بالطبع. ولكن كما قلت، هناك مسار واحد فقط من خلال الشارب، ولا يمكنني فقط العودة الى الوراء. قررت الخروج إلى الغابة مع روبنسون والانزلاق على طول جانب الطريق. أعرف أنه سيكون أكثر ذكاءً ترك الحمار وراءنا فقط، ولكن روبنسون هو شريكي المحبوب التجاري، أليس كذلك؟ لا يمكن المخاطرة بتركه يؤكل من قبل وحش أو شيء من هذا.

“آه، لا….”

 

على أي حال، أدهشني كل هذا على أنه غريب للغاية، لذلك انتهى بي الأمر بالتوقف لمشاهدة المعركة. وبعد بضع ثوان، أدركت أن ذلك الرجل على جانب الحراس هو شيء رائع بجدية. كان طفلًا بشعرٍ أبيض، صحيح؟ هزيل جدا، وسلاحه الوحيد هو عصاة سحرية للمبتدئين. لكن لسبب ما، بدا على مستوى مختلف تماما عن البقية.

لذلك على أي حال، بدأت أنا وهو نتحرك عبر الغابة، متأكدَينِ من بقائنا مختبئَين. صوت اشتباك المعادن صار أعلى كلما تقدمنا أكثر، وأمكنني سماع الناس يصرخون، بصوت عال. شعر روبنسون بالذعر، لكنه كان يمتلكني معه، لذا بقي لطيفًا وهادئًا. لقد مر كلانا في السراء والضراء معا، هل تعلم؟

 

ما هذا؟ كفى عن الحمار، وأبدأ في قول ما حدث فقط؟ يا رجل، أنت شخص قليل الصبر….ولكن بالتأكيد، لا يهم.

إندفعتُ إلى الأمام، ولكن لدهشتي، كان هناك بالكاد أي ألم على الإطلاق.

 

لا يزال الساحر ذو الشعر الأبيض قادرًا على الرد. حتى من دون النظر إلى القتلة الإثنين اللذان ينطلقان نحوه، وجه عصاه نحو أولئك الذين ذهبوا نحو النساء. لا يصدق، صحيح؟ عادة، ستكون أكثر قلقًا بشأن الرجال الذين يوشِكون على قتلك.

عندما نظرت إلى المشهد من خلف الشجيرات، أول شيء لاحظته هو عربة. ليست كبيرة، كما تكون عربات النقل الصغيرة فقط. ربما حملت ثلاثة أشخاص، لو تم إحتساب السائق في المقدمة. من الحجم الذي تُجرُّ من قبل حصان واحد فقط، ولكن كان هناك اثنين مربوطان بهذه العربة، لذلك ربما تكون مصنوعةً خصيصًا لهذا الهدف.

 

 

 

همم؟ أويا، هل تساءل لماذا أنا أعرف الكثير حول هذه الاشياء؟ حسنا، لقد كنتُ أحاول أن أقرر نوع العربة التي سأشتريها لحماري، صحيح؟ لقد أعطاني باعي عربات النقل شرحًا مفصلًا، و….حسنًا، حسنًا، نعم. ليس عليك أن تنظر إلى وجهي هكذا يا رجل! سأعود إلى الموضوع.

علمتُ أنه يجب أن يكون هناك شيء غريب يحدث هنا، بالتأكيد، وعندما بحثت في ذاكرتي بناءً على ما قاله آرييل، وحَدَثٌ من حوالي شهر أضاء في ذهني.

 

 

على أي حال، أدركت على الفور أن هذه العربة قد تعرضت للهجوم. أعني، إنها مستلقية على جانبها في التراب، وبعض الرجال الذين بدوا مثل الحراس يقاتلون مجموعة من الرجال الآخرين بملابس سوداء. بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى هناك، كان سبعة ممن يرتدون ملابس سوداء يواجهون أربعة حُراس. اثنان من الحراس، أو ربما الخدم، مستلقين بالفعل على الأرض. أوه، وهناك أيضًا أربع فتيات تجمعن معًا بقرب العربة، يرتجفن بشراسة. ربما كُنَّ أهداف الهجوم.

جلب سؤالها ذاكرتي عن تلك اللحظة إلى تركيز أوضح. في الواقع، لقد أكمل ذلك النبيل: “من المرجح أن تسعى هذه الشخصية إلى عبور الحدود والفرار إلى الشمال. ومع ذلك، يجب ألا تسمح بذلك. أُعثر على سبب لإيقاف مجموعتهم، وأبقِهم ينتظرون في المدينة لعدة أيام.”

 

إندفعتُ إلى الأمام، ولكن لدهشتي، كان هناك بالكاد أي ألم على الإطلاق.

لدى الرجال ذوي الملابس السوداء الأرقام، لكن لا يبدو أنهم يتمتعون بميزة كبيرة أو أي شيء آخر. الكثير منهم يرقدون في التراب، بعد كل شيء. يجب أن يكون هناك عشرات منهم قد سقطوا بالفعل. إندهشتُ نوعا ما، في الواقع. تساءلت عن نوع البلداء الذين أرسلوا مجموعة من الهواة الأغبياء للقيام بعمل مثل هذا.

لذلك على أي حال، بدأت أنا وهو نتحرك عبر الغابة، متأكدَينِ من بقائنا مختبئَين. صوت اشتباك المعادن صار أعلى كلما تقدمنا أكثر، وأمكنني سماع الناس يصرخون، بصوت عال. شعر روبنسون بالذعر، لكنه كان يمتلكني معه، لذا بقي لطيفًا وهادئًا. لقد مر كلانا في السراء والضراء معا، هل تعلم؟

 

 

لكن، إتضح أن فكرتي خاطئة، على أية حال. عندما نظرت بعناية أكبر، أدركت أن الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء ليسوا سيئين على الإطلاق. على الأقل، كانوا أكثر مهارة من الحراس. في معركة مبارزة نظيفة بين شخصين، هؤلاء الرجال سيفوزون في كل مرة.

 

 

لذلك على أي حال، بدأت أنا وهو نتحرك عبر الغابة، متأكدَينِ من بقائنا مختبئَين. صوت اشتباك المعادن صار أعلى كلما تقدمنا أكثر، وأمكنني سماع الناس يصرخون، بصوت عال. شعر روبنسون بالذعر، لكنه كان يمتلكني معه، لذا بقي لطيفًا وهادئًا. لقد مر كلانا في السراء والضراء معا، هل تعلم؟

هاه؟ تريد أن تعرف كيف يمكنني أن أعرف؟ حاول إيلاء المزيد من الاهتمام لِـما أقوله. كما قلت، أنا مبارز أفضل مما تعتقد. عندما أرى شخصًا يقاتل، يمكنني معرفة مدى قوته.

 

 

ضحكت الأميرة آرييل في ما بدا وكأنه تسلية حقيقية. ربما هي تتمتع بهذه المهزلة تقريبا بقدر ما أفعل أنا. “أنا آرييل كانالوسا. الطفلة الوحيدة من رتبة نبيلة منخفضة.”

على أي حال، أدهشني كل هذا على أنه غريب للغاية، لذلك انتهى بي الأمر بالتوقف لمشاهدة المعركة. وبعد بضع ثوان، أدركت أن ذلك الرجل على جانب الحراس هو شيء رائع بجدية. كان طفلًا بشعرٍ أبيض، صحيح؟ هزيل جدا، وسلاحه الوحيد هو عصاة سحرية للمبتدئين. لكن لسبب ما، بدا على مستوى مختلف تماما عن البقية.

 

 

 

بالعودة إلى حرم السيف، رأيت بعض الرجال الذين كانوا في طريقهم ليصيروا قديسين أو ملوك سيف. ودعني أخبرك، شعرت أن الوقت يتحرك أبطأ بعشر مرات بالنسبة لهم. ليست فقط أقدامهم هي السريعة؛ بل يمكنهم أن يتخذوا الأحكام المفاجئة في غمضة عين أيضًا. ذلك الطفل ليس جيدًا مثلهم تمامًا، لكن يمكنني أن أعرف على الفور أن وعيه في ساحة المعركة هو من الدرجة الأولى تماما. كلما وقع أحد رفاقه في خطر، يرسل تعويذة تطير في اللحظة المثالية وينقذ مؤخرتهم.

حراس؟ هل أبدو وكأنني قد حصلت على المال لتوظيف حراس؟ أنا لائق جدا في القتال بنفسي، كما تعلم. لقد قضيت بعض الوقت في التدريب في حرم السيف ذات مرة. ايرر، ما الذي كنا نتحدث عنه مرةً أخرى؟

 

 

الرجل في الغالب يستخدم تعاويذ المبتدئين، أيضًا. أعتقد أنه كان يحاول الإحتفاظ بطاقته السحرية بعناية. لقد فعل بعض العمل الإلهي بجدية، يا رجل. الساحر المتوسط الذي تعرفه لا يمكنه أن يفعل هذا في مليون سنة. يجب أن تَكونَ مدربًا جيدا بطريقة معينة للنجاح في فعل أي شيء كهذا.

 

 

 

من حيث كنت، لم أستطع سماعه يقول تراتيل التعاويذ، أيضًا. أعتقد أنه يستطيع إستخدام الإلقاء الصامت….كما تعلم، ذلك السحر الذي يُلقى دون ترتيل. لم يسبِق لي أن رأيته بنفسي، ولكن أعتقد أن هناك أناسًا يمكنهم فعل ذلك.

“أعني، ليس الأمر كما أريد، لكن…..”

 

 

على أي حال، بدت أشياء رائعة. ولكن أعتقد أن الرجال بالأسود قد إكتفوا من أسلوبه بعد رؤيته يجزُّ نصف فريقهم. علاوة على ذلك، بدا الأمر كما لو أن الحراس كانوا مهملين جدا. إتضح أن القتال أكثر مما بدا للوهلة الأولى، وبعبارة أخرى. شعرت أنه إذا أُضيف رجل واحد إلى أحد الجانبين، فَـمن شأنه أن يقرر الأشياء إلى حد كبير.

بعد فوات الأوان، طعنه آخر المبارزين من الخلف. يحمل بفخر رأس ضحيته المقطوع، مات الرجل بنظرة من الرضا على وجهه.

 

 

الخلاصة، على أية حال، أعتقد أن الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء كانوا أكثر تنسيقا قليلا. فجأة، غيروا استراتيجيتهم بالكامل. أعتقد أنهم يجب أن يكونوا قد أشاروا لبعضهم البعض مسبقا، لكنني بالتأكيد لم ألاحظ.

كل ذلك بفضل الأميرة آرييل، بلا شك. ببساطة عن طريق تشريف نقطة التفتيش هذه بحضورها، لقد جعلته مكانًا أكثر سعادة بكثير.

 

 

حتى تلك النقطة، ظلوا يذهبون بنهج مباشر بأسلوب إثنين ضد واحد من الحراس، حيث يعمل رجلهم الإضافي كدعم متجول. لكن، الآن كل السبعة منهم توجهوا في خط مباشر نحو الطفل ذو الشعر الأبيض.

 

 

 

لم يستطع المبارزون الثلاثة الرد في الوقت المناسب. ولكن الطفل تَمَكَن. بطريقة ما حافظ على تركيزه، أطلق على الفور تعويذة واسعة النطاق أسقط إثنين منهم في وقت واحد.

“مرت مجموعة من الشخصيات المشبوهة عبر نقطة التفتيش ربما قبل ثلاثة أيام من وصول الأميرة آرييل. لم أكن في الخدمة في ذلك الوقت، ولم أعرف عنهم إلا لاحقًا.”

 

حسنا، لأن المال هو شيء لعين جيد، بطبيعة الحال.

في تلك المرحلة، تناثر الرجال ذوو الأردية السوداء. إستمر اثنان منهم في التوجه إلى الصبي ذو الشعر الأبيض، وهرع الثلاثة الآخرون إلى الفتيات بجوار العربة. لقد وجدوا الفرصة التي يحتاجونها لإختراق خط الحراس.

 

 

“إ-إذن ماذا حدث؟ هل رأيتها تخرج من الغابة؟”

لا يزال الساحر ذو الشعر الأبيض قادرًا على الرد. حتى من دون النظر إلى القتلة الإثنين اللذان ينطلقان نحوه، وجه عصاه نحو أولئك الذين ذهبوا نحو النساء. لا يصدق، صحيح؟ عادة، ستكون أكثر قلقًا بشأن الرجال الذين يوشِكون على قتلك.

لقد وجدت عملي مملًا، مؤلمًا وغير مجزٍ تمامًا. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتي، أعرف أنني لن كسب أي إعتراف هنا. التفكير في التقدم في السن في هذا المكان يجعلني بائسًا تماما.

 

بدأت مع الضباط الآخرين عند نقطة التفتيش، وحاولت مع عدد قليل من الجنود أيضا. ثم توجهت إلى البلدة المجاورة وحاولت العثور على أشخاص بدوا وكأنهم يعبرون الحدود بإنتظام.

في اللحظة التالية، حدثت مجموعة كاملة من الأشياء في وقت واحد.

أخبرتني تجربتي أن مجموعة مثل هذه يمكن أن تسبب ضررا كبيرا لحاميتنا. يجب أن آمر الجنود بالإستيلاء عليهم الآن، أو هل هناك بعض الخيارات الأخرى؟

 

 

أولًا، أطلق الطفل ذو الشعر الأبيض تعويذة مرعبة قتلت اثنين من القتلة الذين يتجهون نحو الفتيات.

“هؤلاء الرجال ببساطة يجتهدون في واجباتهم.”

 

هذا كل ما في قصة برونو.

ثانيا، هرع اثنان من الحراس لإعتراض الرجلَين اللذين يتجهان نحو الطفل. سقط أربعتهم في وقتٍ واحد.

في يوم ما ليس ببعيد، حدث وأن شممت من الرياح إشاعة معينة.

 

 

وأخيرا، قام آخر الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء بسحب إحدى الفتيات المتجمدات المرتجفات من المجموعة وقطع رأسها الصغير.

 

 

في يوم ما ليس ببعيد، حدث وأن شممت من الرياح إشاعة معينة.

بعد فوات الأوان، طعنه آخر المبارزين من الخلف. يحمل بفخر رأس ضحيته المقطوع، مات الرجل بنظرة من الرضا على وجهه.

يبدو أن الموضوع يبتعد عن آرييل، لذلك وجدت نفسي أفقد الاهتمام. استطعت أن أرى النباح يضع اللمسات الأخيرة على طلبي. تم إغلاق القضية على أي حال، أليس كذلك؟ وظيفتي التالية هي العثور على أفضل طريقة للإستمتاع بهذا الخمر.

 

بعد مغادرة العاصمة، سافرت مجموعتها شمالا مباشرة، بإتجاه رانوا. لقد فكرت في إحتمال هروبها في إتجاه مختلف تمامًا بعد نشر الأكاذيب حول التسجيل في جامعة السحر، لكن لا يبدو أن هذا هو الحال.

أعتقد أنه يجب أن تكون السيدة الشابة التي كان الحراس يقاتلون بجد لحمايتها.

 

 

“أوه؟”

وقف الناجون الخمسة هناك في صمت، مذهولين تمامًا. هذا مفهوم، صحيح؟ أعني، لقد فقدوا معظم زملائهم والفتاة التي يحاولون الدفاع عنها.

“إ-إذن ماذا حدث؟ هل رأيتها تخرج من الغابة؟”

 

 

الآن بعد أن انتهى العرض، انتقلت بهدوء عبر الغابة. هناك فرصة لِـأن تجذب رائحة الدم بعض الوحوش إلى المنطقة. ولم أرغب حقًا في التعامل معهم عندما يطلبون مني المساعدة. روبنسون وأنا إختفينا في وقت قصير.

 

 

 

 

 

***

الآن بعد أن تذكرت تلك المشاعر، توجب علي أن أسأل نفسي: هل أنا على استعداد حقا للتراجع وترك هذه الأميرة الشابة لمصيرها؟

 

 

هذا كل ما في قصة برونو.

 

 

 

بالاقتران مع ما تعلمته من الضابط غاتلين، بدا أن الأميرة آرييل مرت بأمان عبر نقطة التفتيش، فقط لتتعرض لكمين في الغابة شمالها مباشرة، حيث قتلها القتلة خلال معركة شرسة.

 

 

 

الشائعات صحيحة بعد كل شيء. تماما كما كان يخشى نبلاء فصيلها، ماتت آرييل.

 

 

هذا لا يمكن أن يكون صحيحًا، فكرت في نفسي. هل هذا الجندي العجوز يكذب؟ هل يمكن أن برونو قد كذب علي، لسبب ما؟

ومع ذلك، هناك بعض الألغاز المتبقية.

 

 

“ألم يتم إخبارك بأي شيء مقدما؟”

فمثلا، ماذا حدث للناجين؟ مما قاله لي برونو، نجا خمسة من أعضاء المجموعة في تلك المعركة. وضع لوك نوتوس غرايرات غير واضح، ولكن على الأقل، فيتز الصامت لا يزال على قيد الحياة. لقد برز هذا الرجل حقا وسط حشد من الناس، ولم أسمع كلمة واحدة عنه وهو يعود إلى المنزل إلى العاصمة.

 

 

 

هناك فرصة أنه اتخذ طريقا ملتويا بدلا من الطريق الذي اتبعته هنا، لكن ذلك لا يزال يستلزم العبور مرة أخرى عبر الحدود أولًا. لم يَذكُر أحد عند نقطة التفتيش عودته، لذلك علي أن أعتقد أنه إستمر في التحرك شمالا بدلا من ذلك.

لقد ولدت وترعرعت في العاصمة، لكنني من عامة الناس بالولادة. أنا أعرف القليل عن الديوان الملكي وفصائله. بالطبع، أنا أدرك أن النبلاء ككل متورطون بإستمرار في صراعات شرسة من أجل السلطة. أستطيع أن أقول أن رئيسي لا يحكم على بعض الهاربين مقابل المال، ناهيك عن العشوائية. أولئك الذين عاشوا بلا شك ينتمون إلى فصيله من الطبقة الأرستقراطية، بينما أولئك الذين ماتوا هم موالون لأعدائه.

 

بعد فوات الأوان، طعنه آخر المبارزين من الخلف. يحمل بفخر رأس ضحيته المقطوع، مات الرجل بنظرة من الرضا على وجهه.

لكن هذا ليس غريبا جدا. سيستغرق الأمر بعض الشجاعة للعودة إلى المنزل في عار بعد السماح بموت الأميرة آرييل أمامه. ربما قرر أنه من الأذكى الفرار إلى المناطق الشمالية بدلًا من ذلك.

 

 

وبعبارة أخرى، لضمان وفاتها.

ليس من الصعب جدا معرفة ما حدث لو عبرتُ الحدود وتوجهتُ إلى هناك لفترة من الوقت، بالطبع….ولكن للأسف، مجال خبرتي هو أي شيء يحدث داخل حدود آسورا. أنا لا أتعامل مع الشؤون الدولية.

 

 

“بالطبع أعرف ذلك يا عمي. لقد قضيتَ عشرين عامًا في هذه الوظيفة، صحيح؟ لهذا السبب أعطوك هذه الإجازة الممتدة.”

إلى جانب ذلك، وظيفتي هنا هي تحديد مكان وجود الأميرة الثانية آرييل آنيموي آسورا. حراسها خارج نطاق تلك المهمة، لذلك قررت العودة إلى العاصمة الملكية. أنا فتى المدينة في القلب، كما تعملون. لن أكون مرتاحًا أبدًا في الوحل.

من حيث كنت، لم أستطع سماعه يقول تراتيل التعاويذ، أيضًا. أعتقد أنه يستطيع إستخدام الإلقاء الصامت….كما تعلم، ذلك السحر الذي يُلقى دون ترتيل. لم يسبِق لي أن رأيته بنفسي، ولكن أعتقد أن هناك أناسًا يمكنهم فعل ذلك.

 

 

ما يزال، لقد تمكنت من شراء بعض المشروبات النادرة من المناطق الشمالية من صديقي الجديد برونو. بمجرد الانتهاء من هذه الوظيفة، سأقيم حفلة صغيرة لنفسي.

 

 

إلى جانب ذلك، وظيفتي هنا هي تحديد مكان وجود الأميرة الثانية آرييل آنيموي آسورا. حراسها خارج نطاق تلك المهمة، لذلك قررت العودة إلى العاصمة الملكية. أنا فتى المدينة في القلب، كما تعملون. لن أكون مرتاحًا أبدًا في الوحل.

 

 

***

كمزود محترف للمعلومات الدقيقة، مِلتُ للبحث وكشف الحقيقة. ومع ذلك، آخر شيء أردته هو أن جذب إنتباه النبيل المسؤول عن هذا الوضع، لذلك قررت أن أُبقي نفسي في الظلام بخصوص هذه الإشاعة.

 

هذه الأميرة الشابة الجميلة قد خسرت معركة ضد حلفاء مُشرِفي، وهي الآن في حالة فرار. بدا هذا الاحتمال الأكثر ترجيحا إلى حد بعيد.

كان يجب أن ترى النظرة على وجه رجل بيليمون عندما أبلغته عن النتائج التي توصلت إليها. من الجيد نوعا ما رؤية رجل يطلب المعلومات يتحول إلى اللون الأبيض كشبح بسبب بعض الحقائق التي قمت بتجميعها معا.

“أنت لن تنفذ أوامرك؟ لا يهم كم هي غريبة، تجاهلها يمكن يجعل رأسك يطير.”

 

 

على أي حال، تم إغلاق القضية رسميا، وحصلت على راتبي بالكامل.

رفع يده، واسعة وثقيلة كَـمِقلاة….ثم ضربها على ظهري.

 

 

قررت أن أحصل على عشاء احتفالي لطيف لتذوق كومة النقود الخاصة بي، الخمر الذي اشتريته من برونو وذاكرة وجه العميل الذي كلفني بالمهمة.

بالتأكيد لستُ أخدم بلدي بأي طريقة ملموسة. الفكرة ذاتها منافية للعقل. لقد أمضيتُ كل وقتي هنا أفكر في أشياء كهذه.

 

لا شك في ذلك على الإطلاق. هذه الأميرة الثانية لمملكة آسورا، آرييل آنيموي آسورا — العضو المحبوب في العائلة الملكية، والذي ظهر بإنتظام في الأحداث حول العاصمة ودافعت عن مواطنيها. من المحتمل أن العديد من الجنود المتمركزين هنا ألقوا نظرة عليها على الأقل من مسافة بعيدة في وقت ما في الماضي. لكن هذه بالتأكيد المرة الأولى التي يراها فيها أيٌّ منا من مسافة قريبة.

توجهت إلى الحانة المفضلة لدي، طلبت بعض الطعام الخفيف، وجلست للإسترخاء في مكاني المعتاد. هناك منظر جيد حقيقي للمكان بأكمله من هنا؛ هذه في الأساس طاولتي الشخصية في هذه المرحلة.

 

 

“ها هو ذا.”

عندما ركزت بعناية، إستطعت سماع كل محادثة تجري هنا في وقت واحد. هذه واحدة من أكثر مهاراتي فائدة. لو تريد أن تكون وسيط معلومات من الدرجة الأولى، فَـلا يمكنك السماح لأي طعام شهي من الأخبار يتجاوزك.

***

 

للحظة، ضِعتُ في أفكاري.

“لذلك سمعت أن هناك شائعة تدور حول أن الأميرة آرييل قتلت في الشمال، هاه؟”

 

“نعم. إنه عار حقيقي. كنت معجبا كبيرا…”

 

“هيا، لا تقل لي أنك تصدق ذلك الهراء.”

ولكن بعد ذلك سمعت صوت اشتباك المعادن قادمًا من مكان ما إلى الأمام، وغرق مزاجي بسرعة حقيقية.

“أعني، ليس الأمر كما أريد، لكن…..”

***

أحدهم يتحدث عن موضوع الساعة، لذلك نظرت في ذلك الاتجاه. رجل قوي المظهر يشرب مع رجل أكبر سنًا بشكل ملحوظ. من الواضح أن أيًّ منهما لم يعرف الحقيقة. مجرد دمى جاهلة، ترقص بأي طريقة تسحبهم بها الشائعات الأخيرة.

 

 

“هؤلاء الرجال ببساطة يجتهدون في واجباتهم.”

هذه الفكرة وضعتني في مزاج أفضل. في بعض الأحيان يكون من الجيد حقا أن تكون رجلًا يعرف كل شيء.

 

 

 

“أنظر، أنا متمركز في نقطة تفتيش على الحدود، هل تعلم؟”

بدا أنه يعتبرني شخصية مشبوهة في البداية، وتحدث معي بطريقة متعالية جدا. عندما أخبرته أخيرًا أنني أعرف بالضبط من هو، على أية حال، حنى رأسه لي وقدم لي عرض عمل.

“بالطبع أعرف ذلك يا عمي. لقد قضيتَ عشرين عامًا في هذه الوظيفة، صحيح؟ لهذا السبب أعطوك هذه الإجازة الممتدة.”

مع قوس ملكي صغير ورشيق لا لبس فيه، عادت الأميرة آرييل إلى عربتها. قام السائق بتحريك الخيول على الفور، وسارع حراسها إلى الأمام بجانبها، وبدوا غير منزعجين إلى حد ما.

“يا لك من عالمٍ بكل شيء. هل تعرف ماذا أفعل في نقطة التفتيش أيضًا؟ همم؟”

 

“آه، لا….”

 

يبدو أن الموضوع يبتعد عن آرييل، لذلك وجدت نفسي أفقد الاهتمام. استطعت أن أرى النباح يضع اللمسات الأخيرة على طلبي. تم إغلاق القضية على أي حال، أليس كذلك؟ وظيفتي التالية هي العثور على أفضل طريقة للإستمتاع بهذا الخمر.

أحدهم يتحدث عن موضوع الساعة، لذلك نظرت في ذلك الاتجاه. رجل قوي المظهر يشرب مع رجل أكبر سنًا بشكل ملحوظ. من الواضح أن أيًّ منهما لم يعرف الحقيقة. مجرد دمى جاهلة، ترقص بأي طريقة تسحبهم بها الشائعات الأخيرة.

 

***

“أنا أعمل في برج المراقبة.”

عندما ركزت بعناية، إستطعت سماع كل محادثة تجري هنا في وقت واحد. هذه واحدة من أكثر مهاراتي فائدة. لو تريد أن تكون وسيط معلومات من الدرجة الأولى، فَـلا يمكنك السماح لأي طعام شهي من الأخبار يتجاوزك.

حسنًا، الآن لقد ذهبَ وجعلني مهتمًا مرة أخرى.

 

 

هز الشاب الوسيم رأسه ببطء. “نظرًا لظروف استثنائية معينة، يجب أن يتمتع الراكب في الداخل بخصوصية كاملة.”

“في أعلى نقطة التفتيش هذه، لدينا ذلك الجهاز السحري الذي يتيح لنا رؤية مسافة بعيدة حقًا. نستخدمه لإبقاء العين على الجانب الآخر من الغابة إلى الشمال، وأنا الرجل المسؤول هناك.”

“لو عرفت، كان بإمكاني على الأقل تحذيرها….لكن في هذه المرحلة، لا يمكنني إلا أن أصلي من أجل سلامتها.”

“لا تمزح.”

جاء ذلك بمثابة جحيم من المفاجأة، بكل صراحه. لم أكن لأخمن أبدا أن حلفاء آرييل فقدوا كل اتصال مع فصيلها ولم يعرفوا حتى ما هل هي آمنة. حتى صبي ذكي مثلي يمكنه إجراء القليل من الخُدَعِ بين الحين والآخر. لقد اخترت في البداية الابتعاد عن هذه الفوضى بأكملها — لكنني قررت تولي الوظيفة على أي حال.

“على أي حال، انتشرت الأخبار بسرعة كبيرة بعد أن مرَّتْ الأميرة آرييل بالبوابات في الأسفل. كان جميع الأطفال في طاقم المراقبة يموتون للحصول على لمحة عنها على الأقل، لذلك نظرنا هناك حتى صارت أعيننا محتقنة بالدم.”

لا يزال الساحر ذو الشعر الأبيض قادرًا على الرد. حتى من دون النظر إلى القتلة الإثنين اللذان ينطلقان نحوه، وجه عصاه نحو أولئك الذين ذهبوا نحو النساء. لا يصدق، صحيح؟ عادة، ستكون أكثر قلقًا بشأن الرجال الذين يوشِكون على قتلك.

“إ-إذن ماذا حدث؟ هل رأيتها تخرج من الغابة؟”

 

“بالتأكيد فعلت. كانت الأميرة آرييل، لا شك في ذلك.”

“وهل كان هذا كل ما قيل لك؟”

هذا لا يمكن أن يكون صحيحًا، فكرت في نفسي. هل هذا الجندي العجوز يكذب؟ هل يمكن أن برونو قد كذب علي، لسبب ما؟

“وهل كان هذا كل ما قيل لك؟”

ولكن من الممكن أن برونو قد حصل على فكرة خاطئة. ربما الفتاة التي قتلها القاتل ليست حقًا الأميرة آرييل. مما سمعته، إمتلكت العائلة الملكية في آسورا بعض الأدوات السحرية الفاخرة التي يمكن أن تحول شخصًا ما إلى جسم مثالي مزدوج. من المحتمل أنها استخدمت واحدة للنجاة من الهجوم.

 

 

هناك فرصة أنه اتخذ طريقا ملتويا بدلا من الطريق الذي اتبعته هنا، لكن ذلك لا يزال يستلزم العبور مرة أخرى عبر الحدود أولًا. لم يَذكُر أحد عند نقطة التفتيش عودته، لذلك علي أن أعتقد أنه إستمر في التحرك شمالا بدلا من ذلك.

لقد قفزت إلى الإستنتاج الخاطئ. لقد سلمت معلومات خاطئة. هذا ليس جيدًا. يجب علي أن أحصل على تأكيد لهذه القصة، ثم أخبر موكلي بالحقيقة…

هناك طبق من اليرقة الساخنة يتبخر أمامي، وبجوارها، زجاجة من الخمر النادر لم أرهُ تقريبا في آرس.

“استمتع، يا برعم.” أسقط الندال طعامي على طاولتي.

“هل هذا صحيح؟ حسنًا، لا أرى أي مشاكل مع تصريح المرور الخاص بك، لذا يرجى المضي قدما. أتمنى لكِ سفرًا آمنًا.”

 

“هل يمكنني التحدث بصراحة، ضابط غاتلين؟ لقد كنا جميعا نفقد عقولنا اللعينة من الإحباط منذ أن هجرونا هنا، لكنك وضعتنا في مزاج جيد لأول مرة منذ عصور! أليس هذا صحيحا، يا أولاد؟”

هناك طبق من اليرقة الساخنة يتبخر أمامي، وبجوارها، زجاجة من الخمر النادر لم أرهُ تقريبا في آرس.

“في الوقت الحالي، أنا فقط أتعامل مع شابة راقية إلى حد ما لا أعرف اسمها حتى. هل تمانعين في إخباري من أنت؟”

 

 

“…..آه، إلى الجحيم معها.” لقد نهضت من مقعدي، لكنني اخترت التراجع إليه. إذا كانت الأميرة على قيد الحياة بالفعل وسجلت في جامعة رانوا للسحر، فستنتشر الحقيقة عاجلًا أم آجلًا. آخر شيء أنا بحاجة إليه هو بعض النبلاء العالقين الذين يطلبون مني استرداد الأموال، لذلك يجب أن أغادر العاصمة بعد قليل.

“أسافر إلى رانوا للتسجيل في جامعة السحر.”

 

أحدهم يتحدث عن موضوع الساعة، لذلك نظرت في ذلك الاتجاه. رجل قوي المظهر يشرب مع رجل أكبر سنًا بشكل ملحوظ. من الواضح أن أيًّ منهما لم يعرف الحقيقة. مجرد دمى جاهلة، ترقص بأي طريقة تسحبهم بها الشائعات الأخيرة.

من كان يظن أن نقاط المراقبة في هذا البرج يمكن أن يراها من تلك المسافة؟ حتى صبي ذكي مثلي يطل على بعض الأشياء بين الحين والآخر، أعتقد.

عندما ضربني القبطان على ظهري مرة أخرى، شعرت بشعور غريب للغاية يغسلني. حتى قبل بضع دقائق، كنت أفكر في هؤلاء الناس على أنهم….مختلفون عني تمامًا، هل تعلم؟ لقد أقنعت نفسي أنهم مجموعة من البلطجية الخشنين غير المتعلمين، وليسوا رعايا مخلصين للعائلة الملكية. لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. مثلي تماما، لقد تم إلقاؤهم هنا في وسط اللامكان وتوجيههم لإطاعة وغدٍ بائسٍ ما. مثلي تماما، هم غاضبون.

 

وبعد أن أدركت هذا….بغرابة، بدأت فعلًا أشعر ببعض الفخر في عملي.

 

 

في النهاية، قدم وسيط المعلومات المعروف بإسم غوستاف لموكله معلومات مضللة.

هناك فرصة أنه اتخذ طريقا ملتويا بدلا من الطريق الذي اتبعته هنا، لكن ذلك لا يزال يستلزم العبور مرة أخرى عبر الحدود أولًا. لم يَذكُر أحد عند نقطة التفتيش عودته، لذلك علي أن أعتقد أنه إستمر في التحرك شمالا بدلا من ذلك.

 

“إ-إذن ماذا حدث؟ هل رأيتها تخرج من الغابة؟”

كنتيجة مباشرة، اضطر بيليمون نوتوس غرايرات، العضو الأول في فصيل آرييل، إلى اتخاذ خيار مؤلم تركه في مأزق — لكن هذه قصة لوقت لاحق.

على أي حال، لقد حصلت على عادة مهنية لإحتجاز أي شخص بدا لي مألوفًا بشكل غامض. معظم الوجوه التي أتذكرها مؤخرا جاءت من تصوير المجرمين المطلوبين، بعد كل شيء. “اعتذاري، ولكن هل لي أن أُلقي نظرة على داخل عربتكم؟”

“وهل كان هذا كل ما قيل لك؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط