نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

موشوكو تينساي 106

قصة جانبية: سلفيت (الجزء 0)

قصة جانبية: سلفيت (الجزء 0)

قصة جانبية: سلفيت (الجزء 0)

“أوه … تلك الفتاة. لو أنها استمعت فقط.”




 

في  تلك الليلة حلمت بالماضي – بوصول رودي إلى الجامعة.

 




 

لقد كانت سنتي الثالثة في جامعة رانوا للسحر. استقرت لينيا وبورسينا بعد هزيمتهما، وحصلت الأميرة أرييل على منصب رئيس مجلس الطلاب

 

 

 

. لقد اجتذبت هذه النجاحات العديد من المؤيدين الجدد إلى معسكرنا. كان كل شيء يسير بسلاسة نسبيًا. عند هذه النقطة، قمنا بتوظيف أكبر عدد ممكن من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المؤثرين في المدرسة. 

 

 

 

قررنا البدء في جذب الحلفاء المحتملين الأقوياء إلى جامعة السحر، حيث يمكننا بعد ذلك محاولة تأمين تعاونهم. وأثناء عملنا على هذا، عثرنا على شيء غير متوقع على الإطلاق.

“هياه! واو… رودي!”

 

“هاه؟ أوه أنت على حق.” من المفترض أن أكون سايلنت فيتز الآن. لم أستطع أن أتجول وأكشف غطائي… ماذا الآن؟

على وجه التحديد، قادنا بحثنا إلى شخص يُعرف باسم “روديوس كواغماير”. عرفت على الفور أنه يجب أن يكون رودي. 

 

 

 

تم وصف كواغماير بأنه ساحر شاب شق طريقه بسرعة إلى المرتبة A في نقابة المغامرين. لقد كان في هذه المنطقة لبضع سنوات فقط، ولكن أخبار مآثره قد انتشرت بالفعل في جميع أنحاء الأمم السحرية. وكان تخصصه سحر الأرض. كان من الصعب الحكم على مدى قوته الحقيقية من خلال الشائعات، لكن معظمهم قالوا إنه يستطيع استدعاء مستنقع دون أن يتكلم بكلمة واحدة.

 

 

 

كان الإلقاء الصامت هو التفصيل الذي أقنعني أنه يجب أن يكون هو. وبعد فوات الأوان، فقد استخدم السحر الطيني في المرة الأولى التي التقينا فيها أيضًا.

في ذلك المساء، كنت أغسل كمية من الملابس الداخلية. الملابس الداخلية للأميرة آرييل على وجه التحديد.

 

 

 يمكن لرودي استخدام سحر الماء من مستوى القديش، لذلك يميل الناس إلى توقع اعتماده على ذلك. لكنه كان يفضل استخدام الحيل الذكية مثل ارسال موجات الصدمة، أو استدعاء المستنقعات لإبطاء خصومه.

 



 

شرحت للأميرة آرييل أن كواغماير روديوس كان بالتأكيد الصبي الذي علمني السحر – صديقي القديم الذي كان مفقودًا لسنوات عديدة.

 

 

“أوه، نعم!” لقد تلعثمت بشكل محرج. كل الأشياء التي خططت لإخبار رودي بها قد اختفت، وتناثرت في مهب الريح. لم أعد أعرف حتى ماذا يجب أن أقول له بعد الآن. وقبل أن أتمكن من جمع أفكاري، بدأ الامتحان.

“حسنًا، إذا كانت الشائعات حقيقية، فسيكون من الجميل بالتأكيد أن يكون إلى جانبنا…”

 

 

 

في ذلك الوقت، كان من الواضح أن الأميرة آرييل كانت متشككة بشأن رودي. كان ذلك مفهوما. بدت الشائعات التي تدور حوله مريبة حقًا. لقد ذهبوا إلى شيء من هذا القبيل:

لقد أخرجني السؤال من خيالي. لقد نسيت كل شيء عن الكتب المرجعية التي كان من المفترض أن أحضرها إلى الأميرة آرييل . 

 

 

ولد روديوس غريرات في قرية بوينا الواقعة في منطقة فيتوا في مملكة أسورا. بينما كان عمره ثلاث سنوات فقط، بدأ الدراسة تحت قيادة ساحرة الماء من الدرجة الملكية روكسي ميجورديا (على الرغم من أنها كانت فقط من درجة القديس في ذلك الوقت). في سن الخامسة، أصبح ساحرًا مائيًا من درجة القديس في حد ذاته.

 

 

حدث أن ألقيت نظرة على الطريق بالأسفل، ورأيت شيئًا جعلني أرمش مندهشًا. كان هناك طالب يسير على طول الطريق، على الرغم من غروب الشمس.

 في السابعة من عمره، تولى منصب المعلم لإيريس بورياس جريرات، ابنة عمدة قلعة روا؛ على مدى السنوات القليلة المقبلة، قام بتحويل هذه الطفلة البرية التي لا يمكن السيطرة عليها إلى سيدة شابة محترمة. وبعد ذلك اختفى في حادثة النزوح.

 

 

أدركت شيئا في تلك اللحظة. شيء كان يجب أن ألاحظه من قبل. كنت أتصرف وكأن رودي كان مميزًا فقط لأنه كان موهوبًا. لقد شعرت دائمًا أنه أكبر مني بسنوات. ولكننا في الواقع كنا في نفس العمر، أليس كذلك؟ وجدت نفسي أتذكر سؤالاً طرحه عليّ والدي ذات مرة، والوعد الذي قطعته على نفسي ردًا على ذلك.

في الماضي، ربما لم أكن لأثير أي دهشة في أي من هذا. لكن الآن، بعد الوقت الذي أمضيته في العيش في القصر الفضي والدراسة في جامعة السحر… كان علي أن أعترف بأن الأمر بدا غريبًا. وحتى خيالية.

في ذلك المساء، كنت أغسل كمية من الملابس الداخلية. الملابس الداخلية للأميرة آرييل على وجه التحديد.

 

 

بالطبع، كنت أعلم أن رودي قد درس بالفعل على يد روكسي، وأنه كان يحترمها بشدة. لم يسبق لي أن قابلت روكسي بنفسي، لكنني كنت أعلم أنها قضت بعض الوقت في قرية بوينا. في الواقع، العصا التي كنت أحملها كانت شيئًا أعطاه لرودي. 

مرة أخرى، وجدت نفسي مندهشة جدًا من الكلمات. لقد سمعت عن القارة الشيطانية، بالطبع. كان من المفترض أن يكون مكانًا قاسيًا للغاية حيث كان كل وحش في المرتبة D أو أكثر صرامة. كان بعض المبارزين المخلصين يسافرون أحيانًا إلى هناك لتدريب أنفسهم، لكن معظمهم لم يعودوا أبدًا. 

 

…شخص بالغ، هاه؟

كان الجزء المتعلق بأن يصبح مدرسًا في سن السابعة منطقيًا أيضًا؛ كان من الممكن أن يكون هذا صحيحًا عندما قام والديه بشحنه خارج القرية.

 

 

 

“ثقي بي، الأميرة أرييل، هذه المعلومات دقيقة. إنه بالتأكيد هو.”

 

 

 

“ربما هو كذلك. لكن يجب أن أقول بكل صدق أنه من الصعب تصديق هذه الشائعات”.

“نعم بالتأكيد، إلى اللقاء.”

 

لقد أقنعت نفسي أن الأمر لا يهم على أي حال. فماذا لو لم يتذكرني؟ يمكننا أن نبدأ من جديد، بصفحة بيضاء. يمكنني أن أترك الماضي جانبًا وأتعرف على الشخص الذي هو عليه الآن. بدا ذلك جيدًا بما فيه الكفاية بالنسبة لي.

وثق الأميرة أرييل ولوك بادعاءاتي. لقد وثقوا بأنني لم أكذب عليهم عمدًا، لكنهم لم يقتنعوا بالقصة بالكامل أيضًا. لم أستطع إلقاء اللوم عليهم. كنت أعرف رودي شخصيًا، وبدا الأمر جنونيًا حتى بالنسبة لي.

 

 

انتظر… هل تلك زوجة رودي؟

“على أية حال، هل سيقدم لنا مثل هذا الساحر الرائع مساعدته حقًا؟ ناهيك عن شخص له علاقات مع عائلة بورياس جريراتس؟

 

 

 

ما زلت غير معتاد على الشبكة المتشابكة من التحالفات والمنافسات التي حددت العائلات النبيلة في أسورا. لقد أمضيت عامًا واحدًا فقط في البلاط، وكان هناك الكثير لأتعلمه.

 

 

 لكنني كنت أعرف الكثير عن فروع جريرات المختلفة. كانت عائلة بورياس موالية للأمير الأول. وهذا ما جعلهم أعداء لنا. وإذا كان رودي يعمل معهم، فهناك احتمال كبير أن يكون عدونا أيضًا.

وبعد شهر، رأيت رودي في حفل الدخول. لقد بدا أكثر حدة من ذي قبل، بعد أن كان يرتدي زينا المدرسي. عندما التقت أعيننا،  تسارع نبضي.

 

 

ومع ذلك، بدا من الواضح إلى حد ما أنه قطع العلاقات معهم منذ بعض الوقت. بخلاف ذلك، لن يكون من المنطقي بالنسبة له أن يتجول في الأراضي الشمالية كمغامر. 

ومع ذلك، فقد سجل هنا كطالب خاص. ربما لم يتبق له الكثير ليتعلمه هنا، لذلك اعتقدت أننا لن نلتقي ببعضنا البعض كثيرًا. بعد امتحان القبول، ناقشت الأمر مع الآخرين، وقررنا ألا أتعامل مع رودي بعدوانية شديدة إذا لم يتذكرني. 

 

 

“أنا-أنا متأكد من أنه سيساعدنا إذا طلبت منه…”

عندما بدأت أشعر بالذعر، ألقى رودي نظرة خاطفة علي ولاحظني. وبعد لحظة، أحنى رأسه بعمق.

 

 

صوتي لم يكن واثقا بشكل خاص. لم أستطع حتى أن أقنع نفسي أن هذا صحيح.

 

 

هذه الكلمات جعلتني أقصر للحظة. هل كانت هناك أي فرصة أنه كان يفكر في شيء على نفس المنوال مثلي؟

سخر لوك بتسلية. “مع هذا الصدر المسطح، لن تتمكني من الفوز بأي رجل من رجال نوتوس.”

لا، سأساعد رودي. سأكون قوية بما يكفي للوقوف إلى جانبه. سأدعمه مهما حدث. لقد وعدت بذلك لنفسي. كان هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أعمل بجد طوال هذا الوقت، أليس كذلك؟ لكنه كان في ورطة الآن، وأنا لم أفعل أي شيء. والأسوأ من ذلك أن الفوضى برمتها كانت خطأي!

 

 

غطيت صدري بذراعي وألقيت نظرة غاضبة على لوك. لقد كان دائما هكذا. لم يفوت أي فرصة للسخرية مني بشأن تسطيح صدري. ووفقا له، فإن النساء اللاتي ليس لديهن “أثداء مناسبة” لسن حتى نساء، مما يعني أنني كنت تعريفا لغير الجذاب.

 

 

كنت بحاجة حقًا للسيطرة على هذه الأفكار الضالة. كان وجهي على وشك الإشتعال.

 لست متأكدًا مما أراد مني أن أفعله حيال ذلك. كان لدي دماء جان في عروقي، والجان ليسوا شهوانيين.

 

 

بالمناسبة، من أجل إخفاء جنسي، أرتدي الآن نفس الملابس الداخلية التي ترتديها الأميرة – ولكن بلون مختلف.

لكي نكون منصفين، عادةً ما يخفف لوك الضربة في النهاية “على الرغم من ذلك، أعتقد أن هذا هو سبب صداقتنا”.

“سيد ….ف فيتز ؟”

 

 

كان من الجميل أن أعرف أنه يعتبرني صديقة. ومع ذلك، فإن الإهانات المستمرة بشأن مظهري لم تكن مفيدة تمامًا.

 





 

عجبا لثقتي بنفسي. كنت أعلم أن مظهري كان عاديًا مقارنة بمظهر الأميرة أرييل ، ولكن كان ذلك بمثابة عائق كبير يجب تجاوزه.

ولد روديوس غريرات في قرية بوينا الواقعة في منطقة فيتوا في مملكة أسورا. بينما كان عمره ثلاث سنوات فقط، بدأ الدراسة تحت قيادة ساحرة الماء من الدرجة الملكية روكسي ميجورديا (على الرغم من أنها كانت فقط من درجة القديس في ذلك الوقت). في سن الخامسة، أصبح ساحرًا مائيًا من درجة القديس في حد ذاته.

 

 

“وهذا ليس ما قصدته يا لوك!”

 

 

 

“حسناً، ماذا كنت تقصدين إذن؟ من المؤكد أنك لا تنوين الكشف عن هويتك الحقيقية له.

لقد ابتعدت عن رودي. لكن عندما تحركت، عقد جبينه.

 

 

“هاه؟ أوه أنت على حق.” من المفترض أن أكون سايلنت فيتز الآن. لم أستطع أن أتجول وأكشف غطائي… ماذا الآن؟

 

 

 

“ومع ذلك، أنا سعيدة جدًا من أجلك يا سيلفي” قالت الأميرة أرييل مبتسمة . “يجب أن يكون من الرائع العثور على شخص كنت تبحثين عنه طوال هذا الوقت.”

اهتم به فقط لأنه لم يحالفه الحظ. لقد قمت بسحب عصاي، ووجهتها نحو جولياد، وقمت بتوجيه المانا إليها. “ألم أقل أنه لم يرتكب أي خطأ؟ كفى. والآن اتركي يده.”

 

 “أهاها، إنه شعور غريب أن أسمعك تشكرني.”

الحقيقة أن الأميرة كانت إنسانة طيبة. في بعض الأحيان، كانت صارمة للغاية، وقد أمضت الكثير من الوقت في طبخ جميع أنواع المؤامرات الخادعة، لكن في أعماقها كان لديها قلب طيب. كنت أعرف ذلك الآن. ولكن على الرغم من ذلك، لم أكن أتوقع ما سيأتي بعد ذلك.

 

 

“سأقوم باستثناء خاص. يمكنك الكشف عن هويتك لهذا الروديوس. “

 

 

وعندما استدرت لأتفحص المواد التي جمعتها، خطر لي شيء فجأة. كانت هذه المكتبة كبيرة حقًا وتحتوي على الكثير من الكتب، ولكن كان هناك عدد قليل نسبيًا يحتوي على معلومات ذات صلة بحادثة النقل الآني. 

“هاه؟” ماذا؟ هل هي على استعداد لكشف قناع سايلنت فيتز؟

 

 

***

لكن يا أميرة آرييل، خطتنا بأكملها قد تنهار…”

كان الجزء المتعلق بأن يصبح مدرسًا في سن السابعة منطقيًا أيضًا؛ كان من الممكن أن يكون هذا صحيحًا عندما قام والديه بشحنه خارج القرية.

 

 

لقد كنت مدركة لأهمية الدور الذي لعبته في استراتيجيتنا الشاملة. كان فيتز التجسيد الحي لقوة الأميرة أرييل . لقد كان رجلاً من أصول غامضة ومهارات سحرية رائعة بقي بصمت بجانبها، وأطاع كل أوامرها. لقد أضاف ذلك إلى حد كبير سحرها، وجعلها تبدو أكثر ترويعا.

 

 

 

على مدى السنوات القليلة الماضية، أدركت أنني كنت قويًا بما يكفي للتغلب على ساحر عادي أو مبارز بسهولة. أفترض أن رودي قد دربني جيدًا. لم أكن بعد في مستوى الملك أو الإمبراطور، ناهيك عن مستوى القوى السبع العظمى، لكن ربما بإمكاني الصمود في مواجهة قديس للسيف.

 

 

 لست متأكدًا مما أراد مني أن أفعله حيال ذلك. كان لدي دماء جان في عروقي، والجان ليسوا شهوانيين.

 لم أكن ندًا للمحاربين من طبقة الملك الذين قد يستعين بهم بعض المتنافسين الآخرين على العرش، لكنني الآن كنت أقوى سلاح في ترسانة الأميرة أرييل

 




 

كان هناك عدد لا بأس به من الأشخاص في الجامعة الذين قرروا دعمها لأنها نالت ولاء شخص قوي مثل “فيتز”. 

لقد شعرت بغرابة بعض الشيء عندما رأيته يتصرف بالامتنان لي. عندما كنت أتعرض للتنمر، كانت مواقفنا معكوسة تمامًا. هل سبق لي أن شكرته بأدب شديد؟ شيء ما في هذا أذهلني باعتباره مضحكًا بشكل غريب.

 

 شعرت بنفسي تبدأ في الخجل، فأومأت فقط.

إذا انتشر خبر أنني كنت في الواقع مجرد فتاة عادية من قرية منعزلة، فمن المحتمل جدًا أن ينفصل هؤلاء الأشخاص عن معسكرنا.

 

 

“ومع ذلك، أنا سعيدة جدًا من أجلك يا سيلفي” قالت الأميرة أرييل مبتسمة . “يجب أن يكون من الرائع العثور على شخص كنت تبحثين عنه طوال هذا الوقت.”

كانت قدراتي لا تزال حقيقية في كلتا الحالتين، بالطبع… لكن الناس لا يفكرون دائمًا في هذه الأشياء بشكل منطقي جدًا.

 كنت غير مرتاح بعض الشيء عندما أجبرت الأميرة أرييل على ارتداء الملابس الداخلية التي كان يحملها بين يديه. 

 

حتى في حالة ارتباكي، شعرت بقلبي ينبض بقوة أكبر من ذي قبل. كان دفء رودي ينتشر عبر يدي، مما جعلني سعيدة بشكل غير عقلاني.

“لقد فعلت الكثير لي بالفعل، سيلفي. من المؤكد أنني مدينة لك بلم شمل عاطفي مع صديقك، على أقل تقدير.

 

 

… ربما كان لذلك علاقة بالسبب الذي جعل الأميرة آرييل تبدو مستاءة للغاية في وقت سابق أيضًا. لقد افترضت أنني لا أملك أي فرصة ضد رودي، على الرغم من أنني لم أتوقع منه أن يهزمني بهذه القوة. لكن الأميرة أرييل ولوك ربما كانا غير سعيدين بعض الشيء لأنني خسرت على الإطلاق.

“لكن-“

هاه؟ اه ماذا؟ مستحيل. هل… نسيني؟

 

“”حادثة النزوح””

“إذا أدى ذلك بطريقة أو بأخرى إلى انهيار جميع خططنا، فأنا على استعداد لقبول هذه النتيجة”، قاطعتها أرييل بصوت حازم وحاسم. “وعلى أية حال، إذا أردنا إقناع هذا الشاب بالانضمام إلى جانبنا، فمن أفضل من صديقة طفولته لتجنيده؟”

 

 

 في السابعة من عمره، تولى منصب المعلم لإيريس بورياس جريرات، ابنة عمدة قلعة روا؛ على مدى السنوات القليلة المقبلة، قام بتحويل هذه الطفلة البرية التي لا يمكن السيطرة عليها إلى سيدة شابة محترمة. وبعد ذلك اختفى في حادثة النزوح.

“… شكرًا لك، الأميرة أرييل.” لقد ترددت للحظة، لكن انتهى بي الأمر ببساطة بالتعبير عن امتناني. من الواضح أن الأميرة كانت تسعى لتحقيق بعض المكاسب الشخصية هنا أيضًا، لكن هذا لم يزعجني في هذه المرحلة.

 

 

 

ماذا كان سيفكر رودي عندما يراني الآن وقد كبرت؟ كنت أتطلع لذلك بالفعل.

 




 

لقد سارت خطتنا لجذب رودي إلى الجامعة بسلاسة تامة. لقد مررنا معلوماتنا عنه إلى الإدارة، وألمحنا بشكل طفيف إلى أنه قد يكون من الجيد تجنيده. اعتنى نائب المدير جينيوس بالباقي دون أي دفع إضافي.

“سأقوم باستثناء خاص. يمكنك الكشف عن هويتك لهذا الروديوس. “

 

… ربما كان لذلك علاقة بالسبب الذي جعل الأميرة آرييل تبدو مستاءة للغاية في وقت سابق أيضًا. لقد افترضت أنني لا أملك أي فرصة ضد رودي، على الرغم من أنني لم أتوقع منه أن يهزمني بهذه القوة. لكن الأميرة أرييل ولوك ربما كانا غير سعيدين بعض الشيء لأنني خسرت على الإطلاق.

وبعد بضعة أشهر، جاء اليوم الذي كنت أنتظره أخيرًا. كنت في حصة المهارات العملية في قاعة التدريب عندما دخل نائب المدير ومعه شخص خلفه مباشرة. عندما رأيت من هو، كدت أن أصرخ من الفرح.

“صباح الخير رودي.” عندما تحدثت معه، انتشرت نظرة واضحة من الارتياح على وجهه. وبعد ثانيتين تقريبًا، مد يده وأمسك بثديي.

إنه رودي! إنه رودي حقاً!

الحقيقة أن الأميرة كانت إنسانة طيبة. في بعض الأحيان، كانت صارمة للغاية، وقد أمضت الكثير من الوقت في طبخ جميع أنواع المؤامرات الخادعة، لكن في أعماقها كان لديها قلب طيب. كنت أعرف ذلك الآن. ولكن على الرغم من ذلك، لم أكن أتوقع ما سيأتي بعد ذلك.

 

 

لم يكن هناك شك في ذلك. بدا وجهه أكثر كآبة قليلاً من ذي قبل، لكنه كان رودي بالتأكيد. ولم يكن هناك أي خطأ فيه.

هاه؟ اه ماذا؟ مستحيل. هل… نسيني؟

 

“نعم بالتأكيد، إلى اللقاء.”

أوه واو! انه وسيم جدا!

 

 

حتى في حالة ارتباكي، شعرت بقلبي ينبض بقوة أكبر من ذي قبل. كان دفء رودي ينتشر عبر يدي، مما جعلني سعيدة بشكل غير عقلاني.

لا يزال بالإمكان رؤية آثار الصبي الذي عرفته في المنزل، لكنه نضج كثيرًا. كانت تحركاته سلسة وثابتة أيضًا، وكان من الواضح أنه قام بالكثير من التدريب. كان الرداء الذي كان يرتديه ممزقًا قليلاً، لكن ذلك أضاف مجرد تلميح لطيف للخطر. 

لقد كنت مدركة لأهمية الدور الذي لعبته في استراتيجيتنا الشاملة. كان فيتز التجسيد الحي لقوة الأميرة أرييل . لقد كان رجلاً من أصول غامضة ومهارات سحرية رائعة بقي بصمت بجانبها، وأطاع كل أوامرها. لقد أضاف ذلك إلى حد كبير سحرها، وجعلها تبدو أكثر ترويعا.

 

 

يمكنك أن تقول أنه خاض العديد من المعارك في هذا الشيء. وكان يحمل عصاه بسهولة.

 

 

 

أثناء دخوله إلى قاعة التدريب، نظر رودي في كل مكان حوله، ودرس محيطه بعناية. لقد كان شيئًا كان يفعله منذ أن كنا أطفالًا. 

ولكن هذه المرة، يبدو أن الأمر قد حقق التأثير المقصود.

 

 

اعتقدت أنني سأتزوجه في ذلك الوقت، لكن ربما هو خارج نطاقي… كلما حدقت فيه لفترة أطول له، كلما زادت سخونة جسدي.

آه! توقفي عن ذلك!

 

أوه…

استولى علي دافع مفاجئ، خطوت خطوة حادة إلى الأمام، مستعدة  وأنا أنادي اسمه. “رو-“

“ربما هو كذلك. لكن يجب أن أقول بكل صدق أنه من الصعب تصديق هذه الشائعات”.

 

لكي نكون منصفين، عادةً ما يخفف لوك الضربة في النهاية “على الرغم من ذلك، أعتقد أن هذا هو سبب صداقتنا”.

ولكن عندما بدأت الحديث، تجمدت في مكاني. كانت امرأة جميلة جدًا قد دخلت للتو إلى القاعة خلف رودي.

 وهذا ما ظللت أقوله لنفسي. لا يهم إذا كان متزوجا الآن. حقا لم يحدث ذلك. نحن الاثنان كنا مجرد أصدقاء، بعد كل شيء. لماذا ستكون مشكلة؟

 

في النهاية، قالت الأميرة إنها ستترك الأمر لي. ويبدو أننا لن نقوم بتجنيده لقضيتنا على الفور، ولكن كان بإمكاننا دائمًا شن حملة أبطأ لكسبه، كما فعلنا مع كثيرين آخرين.

انتظر… هل تلك زوجة رودي؟

هل يجب أن أبلغهم الآن، في الواقع؟ كان من المفترض على أول شخص اكتشف صبيًا في هذه الساعة أن يخبر الجميع بذلك. لم يكن من المفترض أن أتحدث بصوت عالٍ إذا كان بإمكاني المساعدة، رغم ذلك…

 

 

لقد كانت قزمًا، من مظهر الأشياء. شيء عنها يذكرني بوالدي. كان وجهها أنيقًا وكريمًا. لقد بدت وكأنها ملكة إلى حد ما، أو ربما سيدة نبيلة ثرية. 

 

 

“حسناً، ماذا كنت تقصدين إذن؟ من المؤكد أنك لا تنوين الكشف عن هويتك الحقيقية له.

وكانت متعلقة برودي. لقد بدا غاضبًا بعض الشيء من سلوكها، لكنه لم يشتكي أو يدفعها بعيدًا.

كنت مهتمًا إلى حد ما برؤية كيف سيتعامل رودي مع هذا الموقف. هل سيقضي عليهم جميعًا، مثلما هزم هؤلاء المتنمرين في قرية بوينا؟ أو ربما يأتي بعذر ذكي ويخرج من هذا الأمر؟ كان هناك أيضًا نهج “إخافتهم ببعض السحر”. و”اركض من أجل نفسك” الكلاسيكية .

 

كان هناك سبب وراء حصولي على هذه الوظيفة. بادئ ذي بدء، كانت الملابس الداخلية للأميرة مصنوعة من قماش باهظ الثمن للغاية. و حقيقة أن أميرة آسورية ترتديها أضافت إلى قيمتها بشكل كبير. بمعنى آخر، يمكنك بيعها مقابل الكثير من المال في السوق السوداء. لقد وقعت حادثة بعد وقت قصير من تسجيلنا هنا في الواقع. 

…هاه؟ هاه؟ 

كان رودي في المكتبة أيضًا. كنت أفكر في العثور على عذر للذهاب لرؤيته في الأيام القليلة المقبلة، 

 

“ربما هو كذلك. لكن يجب أن أقول بكل صدق أنه من الصعب تصديق هذه الشائعات”.

وبينما كنت واقفاً هناك أشاهده، مذهولة ومذهولاً، فقدت فرصتي في ايقافه وإلقاء التحية عليه.

 

 

 

وبعد دقائق قليلة، تم استدعائي للمساعدة في إدارة “امتحان القبول” لرودي. أعتقد أنهم أرادوا التحقق من أنه يستطيع حقًا إلقاء التعويذات بصمت.

كدت أن أقول حسنًا، لأنه في المرة الأولى التي التقينا فيها… لكن في اللحظة الأخيرة، ترددت. هل أردت حقًا الكشف عن هويتي؟ تضخم القلق بداخلي عند التفكير. إذا قال “آسف، أنا لا أتذكرك” الآن، فسيكون ذلك مؤلمًا حقًا .

 

 

عند هذه النقطة، كنت قد تمكنت من التهدئة إلى حد ما. لم يكن غريبًا أن يكون لدى رودي امرأة رائعة الجمال في حياته، نظرًا لمدى وسامته.

 

 

 

 وهذا ما ظللت أقوله لنفسي. لا يهم إذا كان متزوجا الآن. حقا لم يحدث ذلك. نحن الاثنان كنا مجرد أصدقاء، بعد كل شيء. لماذا ستكون مشكلة؟

 

 

 

أود أن أهنئه. حسنًا، ليس على الفور بالطبع. أولاً يمكننا أن نأخذ بعض الوقت لنحتفل بأننا على قيد الحياة. 

 

 

 

احتفظت بهذه الأفكار بقوة في ذهني، واستعدت لمحادثتي الأولى مع رودي منذ سنوات عديدة.

هذه الكلمة أعادت إلى الأذهان ما فعلناه الليلة الماضية. عندما نظرت تحت البطانية، وجدت أننا كنا عاريين تمامًا. لقد أفسح ضباب النعاس اللطيف المجال للإحراج، وفجأة شعرت بألم مستمر بين ساقي.

 

 

“من دواعي سروري مقابلتك. اسمي روديوس جريرات.”

 

 

 

لقد جمدت في مكاني.

انتهيت من غسيل اليوم وتوجهت إلى الشرفة لأضع ملابسي الداخلية حتى تجف. يمكن للباقي الانتظار، لكننا أردنا أن تكون هذه جاهزة للغد. ولكن عندما بدأت بتعليقهم على حبل الغسيل…

 

بالمناسبة، من أجل إخفاء جنسي، أرتدي الآن نفس الملابس الداخلية التي ترتديها الأميرة – ولكن بلون مختلف.

من دواعي سروري… مقابلتي؟

لقد أخرجني السؤال من خيالي. لقد نسيت كل شيء عن الكتب المرجعية التي كان من المفترض أن أحضرها إلى الأميرة آرييل . 

 

على مدى السنوات القليلة الماضية، أدركت أنني كنت قويًا بما يكفي للتغلب على ساحر عادي أو مبارز بسهولة. أفترض أن رودي قد دربني جيدًا. لم أكن بعد في مستوى الملك أو الإمبراطور، ناهيك عن مستوى القوى السبع العظمى، لكن ربما بإمكاني الصمود في مواجهة قديس للسيف.

هاه؟ اه ماذا؟ مستحيل. هل… نسيني؟

 

 

 

“شريطة أن يسير كل شيء بسلاسة، سأكون في السنة الأولى بدءًا من الفصل الدراسي التالي. إذا وجدتني أفتقر إلى أي شيء بأي شكل من الأشكال، أتمنى أن تساعدني في توجيهي وتشجيعي.”

 

 

القارة الشيطانية. وبعد ذلك، بدلًا من أن يتنفس الصعداء، ذهب للبحث عن أشخاص آخرين، هذا كان مثيرًا للإعجاب في حد ذاته. 

“آه… هاه؟”

تم وصف كواغماير بأنه ساحر شاب شق طريقه بسرعة إلى المرتبة A في نقابة المغامرين. لقد كان في هذه المنطقة لبضع سنوات فقط، ولكن أخبار مآثره قد انتشرت بالفعل في جميع أنحاء الأمم السحرية. وكان تخصصه سحر الأرض. كان من الصعب الحكم على مدى قوته الحقيقية من خلال الشائعات، لكن معظمهم قالوا إنه يستطيع استدعاء مستنقع دون أن يتكلم بكلمة واحدة.

 

هل يجب أن أبلغهم الآن، في الواقع؟ كان من المفترض على أول شخص اكتشف صبيًا في هذه الساعة أن يخبر الجميع بذلك. لم يكن من المفترض أن أتحدث بصوت عالٍ إذا كان بإمكاني المساعدة، رغم ذلك…

وبعد لحظات قليلة من الحيرة التامة، تذكرت أخيرًا أنني كنت أرتدي نظارة شمسية كبيرة، وأصبح لدي شعر أبيض الآن، وأرتدي ملابس مثل الصبي. وفوق كل ذلك، مرت ثماني سنوات منذ أن افترقنا. لقد صرت أطول بكثير خلال ذلك الوقت. سيكون من السخافة أن أتوقع منه أن يتعرف علي على الفور.

 

 

“هاه؟”

لقد ذهبت بعيداً داخل رأسي. لقد تعرفت عليه، لذا افترضت أنه سيتعرف علي. لم أكن أفكر بشكل مستقيم وواضح وبسيط. كل ما كان علي فعله هو خلع نظارتي الشمسية وإخباره بمن أكون حقًا. لقد أعطتني الأميرة آرييل الإذن بالفعل.

 

 

 

لم أتمكن من فعل ذلك علنًا، لكن يمكنني دائمًا الاتصال به في مكان خاص لاحقًا.

 

 

 

ولكن حتى عندما كنت أفكر في هذا، فكرة أخرى تومض في ذهني. واحدة قبيحة جدا.

 

انتظر… هل تلك زوجة رودي؟

رودي لم يعد يتذكرني بعد الآن، أليس كذلك…؟

مرة أخرى، وجدت نفسي مندهشة جدًا من الكلمات. لقد سمعت عن القارة الشيطانية، بالطبع. كان من المفترض أن يكون مكانًا قاسيًا للغاية حيث كان كل وحش في المرتبة D أو أكثر صرامة. كان بعض المبارزين المخلصين يسافرون أحيانًا إلى هناك لتدريب أنفسهم، لكن معظمهم لم يعودوا أبدًا. 

 

“من دواعي سروري مقابلتك. اسمي روديوس جريرات.”

بمجرد أن سمحت لنفسي بالتفكير في هذا، تم تحديد مصيري. نظارتي الشمسية لم تذهب إلى أي مكان. ماذا لو أظهرت له وجهي، وأخبرته اسمي، وما زال يقول “آسف، من أنت مرة أخرى؟”

 

 

 

كانت فكرة ذلك مؤلمة للغاية بحيث لا يمكن تحملها.

 

 

 

“أوه، نعم!” لقد تلعثمت بشكل محرج. كل الأشياء التي خططت لإخبار رودي بها قد اختفت، وتناثرت في مهب الريح. لم أعد أعرف حتى ماذا يجب أن أقول له بعد الآن. وقبل أن أتمكن من جمع أفكاري، بدأ الامتحان.

 

 

لا، سأساعد رودي. سأكون قوية بما يكفي للوقوف إلى جانبه. سأدعمه مهما حدث. لقد وعدت بذلك لنفسي. كان هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أعمل بجد طوال هذا الوقت، أليس كذلك؟ لكنه كان في ورطة الآن، وأنا لم أفعل أي شيء. والأسوأ من ذلك أن الفوضى برمتها كانت خطأي!

لقد خسرت المبارزة. لقد سحقني رودي تماماً.

“هل هذا هو سبب مجيئك إلى هذه المدرسة؟”

 

 

لقد بدأ بربط سحري بتعويذة لم أرها من قبل. عندما وقفت هناك بلا حول ولا قوة، أطلق تعويذة مدفع حجري قوية بشكل لا يصدق والتي خدشت خدي. كان بإمكانه أن يضربني إذا أراد ذلك بالطبع. لقد أخذ الأمر بسهولة علي.

 

 

سخر لوك بتسلية. “مع هذا الصدر المسطح، لن تتمكني من الفوز بأي رجل من رجال نوتوس.”

كل التقدم الذي أحرزته كساحر بدا لي أنه غير ذي صلة على الإطلاق. لقد تحرك رودي بعيدًا عني.

… ربما كان لذلك علاقة بالسبب الذي جعل الأميرة آرييل تبدو مستاءة للغاية في وقت سابق أيضًا. لقد افترضت أنني لا أملك أي فرصة ضد رودي، على الرغم من أنني لم أتوقع منه أن يهزمني بهذه القوة. لكن الأميرة أرييل ولوك ربما كانا غير سعيدين بعض الشيء لأنني خسرت على الإطلاق.

 

 في السابعة من عمره، تولى منصب المعلم لإيريس بورياس جريرات، ابنة عمدة قلعة روا؛ على مدى السنوات القليلة المقبلة، قام بتحويل هذه الطفلة البرية التي لا يمكن السيطرة عليها إلى سيدة شابة محترمة. وبعد ذلك اختفى في حادثة النزوح.

“ح-كيف فعلت ذلك الآن؟” كان هذا هو الشيء الوحيد الذي تمكنت حتى من سؤاله عنه.

غطيت صدري بذراعي وألقيت نظرة غاضبة على لوك. لقد كان دائما هكذا. لم يفوت أي فرصة للسخرية مني بشأن تسطيح صدري. ووفقا له، فإن النساء اللاتي ليس لديهن “أثداء مناسبة” لسن حتى نساء، مما يعني أنني كنت تعريفا لغير الجذاب.

 

وقيل إن الأشخاص الذين هبطوا هناك خلال حادثة النزوح ليس لديهم أي فرصة للبقاء على قيد الحياة. لكن رودي عاد قطعة واحدة.

“إنه يسمى سحر التشتيت. أنت لا تعرف ذلك؟”

 

 

كان رودي في المكتبة أيضًا. كنت أفكر في العثور على عذر للذهاب لرؤيته في الأيام القليلة المقبلة، 

لم أسمع به قط ربما كانت تعويذة سرية غامضة انتقلت بين أفراد قبيلة معينة أو شيء من هذا القبيل. كنت أشك في أن أي شخص آخر في الجامعة سيتعرف على الاسم.

 

 

كان رودي في المكتبة أيضًا. كنت أفكر في العثور على عذر للذهاب لرؤيته في الأيام القليلة المقبلة، 

رودي مذهل…

شعرت بالارتباك التام، وصافحت يد رودي عندما عرضها علي. لم تكن تبدو وكأنها يد ساحر، بل أشبه بيد المبارز. كان هناك ثُبُل عليه حيث تكونت البثور وانكسرت. 

 

لم أضربه أو أي شيء. بشكل رئيسي لأنني أحببت الطريقة التي شعرت بها.

كنت أعرف ذلك منذ البداية بالطبع. لكنه فعلا مذهل. لم أستطع إلا أن أشعر بالرهبة قليلاً منه. 

 

 

لم يكن هناك شك في ذلك. بدا وجهه أكثر كآبة قليلاً من ذي قبل، لكنه كان رودي بالتأكيد. ولم يكن هناك أي خطأ فيه.

لقد شغلت مؤخرتي لسنوات للوصول إلى ما أنا عليه، لكنه بطريقة ما نما أكثر بكثير مما كنت عليه.

 

 

لقد بدأ بربط سحري بتعويذة لم أرها من قبل. عندما وقفت هناك بلا حول ولا قوة، أطلق تعويذة مدفع حجري قوية بشكل لا يصدق والتي خدشت خدي. كان بإمكانه أن يضربني إذا أراد ذلك بالطبع. لقد أخذ الأمر بسهولة علي.

وبينما كنت أحدق في رودي، انحنى لي ببطء. “شكرا لك سيدي! من أجل الخسارة المتعمدة حتى أتمكن من الظهور بمظهر جيد أمام الجميع!”

لم أتمكن من فعل ذلك علنًا، لكن يمكنني دائمًا الاتصال به في مكان خاص لاحقًا.

 

“أنت لم تفعل أي شيء خاطئ. لقد ساعدتني.” بدا صوت رودي غريبا بعض الشيء بطريقة أو بأخرى. اختفت الصلابة المعتادة في صوته. نظرت إلى وجهه وأدركت أنه كان ينظر إلي بشكل مختلف قليلاً. وبعد ذلك جاءت كل القطع معًا.

“هاه؟”

 

 

 

الآن كنت أكثر حيرة من ذي قبل. لم يكن رودي منطقيًا على الإطلاق. لم يكن لدي أي فرصة ضده، وهو يعرف ذلك. ما الذي كان يتحدث عنه؟ 

 

 

“القارة الشيطانية؟!”

شعرت بالارتباك التام، وصافحت يد رودي عندما عرضها علي. لم تكن تبدو وكأنها يد ساحر، بل أشبه بيد المبارز. كان هناك ثُبُل عليه حيث تكونت البثور وانكسرت. 

 

 

من المحتمل أن رودي قضى وقتًا أطول بالسيف في يده أكثر من لوك. ولم يكن حتى مبارزًا.

 

 

 

حتى في حالة ارتباكي، شعرت بقلبي ينبض بقوة أكبر من ذي قبل. كان دفء رودي ينتشر عبر يدي، مما جعلني سعيدة بشكل غير عقلاني.

 

 

وقيل إن الأشخاص الذين هبطوا هناك خلال حادثة النزوح ليس لديهم أي فرصة للبقاء على قيد الحياة. لكن رودي عاد قطعة واحدة.

ومع ذلك، لقد قال حقا أشياء ليس لها أي معنى. “سأكون متأكدًا من أن أشكرك بشكل صحيح لاحقًا.” ما الذي كان يتحدث عنه؟ أنا حقا لم أفهم.

لقد شغلت مؤخرتي لسنوات للوصول إلى ما أنا عليه، لكنه بطريقة ما نما أكثر بكثير مما كنت عليه.

 

لقد عدت إلى المسكن بعد ذلك. وبطبيعة الحال، طلبت من رودي إعادة السراويل الداخلية أولاً. منذ أن أمسك بهم في الجو، لم يتسخوا أو أي شيء، ولكن رودي كان رجلا.

 شعرت بنفسي تبدأ في الخجل، فأومأت فقط.

في النهاية، قالت الأميرة إنها ستترك الأمر لي. ويبدو أننا لن نقوم بتجنيده لقضيتنا على الفور، ولكن كان بإمكاننا دائمًا شن حملة أبطأ لكسبه، كما فعلنا مع كثيرين آخرين.

 

بمجرد أن غادر، تذكرت أنه لم يتعرف علي مرة أخرى. كان علي أن أستغرق بعض الوقت في البكاء.

ولد روديوس غريرات في قرية بوينا الواقعة في منطقة فيتوا في مملكة أسورا. بينما كان عمره ثلاث سنوات فقط، بدأ الدراسة تحت قيادة ساحرة الماء من الدرجة الملكية روكسي ميجورديا (على الرغم من أنها كانت فقط من درجة القديس في ذلك الوقت). في سن الخامسة، أصبح ساحرًا مائيًا من درجة القديس في حد ذاته.




“إنه يسمى سحر التشتيت. أنت لا تعرف ذلك؟”

وبعد شهر، رأيت رودي في حفل الدخول. لقد بدا أكثر حدة من ذي قبل، بعد أن كان يرتدي زينا المدرسي. عندما التقت أعيننا،  تسارع نبضي.

 

 

لا يزال بالإمكان رؤية آثار الصبي الذي عرفته في المنزل، لكنه نضج كثيرًا. كانت تحركاته سلسة وثابتة أيضًا، وكان من الواضح أنه قام بالكثير من التدريب. كان الرداء الذي كان يرتديه ممزقًا قليلاً، لكن ذلك أضاف مجرد تلميح لطيف للخطر. 

ومع ذلك، فقد سجل هنا كطالب خاص. ربما لم يتبق له الكثير ليتعلمه هنا، لذلك اعتقدت أننا لن نلتقي ببعضنا البعض كثيرًا. بعد امتحان القبول، ناقشت الأمر مع الآخرين، وقررنا ألا أتعامل مع رودي بعدوانية شديدة إذا لم يتذكرني. 

 




كان ذلك لا يصدق. بصراحة لا يصدق.

الأميرة أرييل ولوك قالا كل أنواع الأشياء لتبرير رأيهما في هذا الأمر، لكنهم بدوا في الغالب منزعجين لأن رودي نسيني. لقد أبهجني ذلك قليلاً. أستطيع أن أقول أنهم يهتمون بي كصديقة.

في ذلك الوقت، كان من الواضح أن الأميرة آرييل كانت متشككة بشأن رودي. كان ذلك مفهوما. بدت الشائعات التي تدور حوله مريبة حقًا. لقد ذهبوا إلى شيء من هذا القبيل:

 

 

في النهاية، قالت الأميرة إنها ستترك الأمر لي. ويبدو أننا لن نقوم بتجنيده لقضيتنا على الفور، ولكن كان بإمكاننا دائمًا شن حملة أبطأ لكسبه، كما فعلنا مع كثيرين آخرين.

 

 

بعد بضع ثوان، بدا أن رودي أدرك أن ما كان يحمله كان زوجًا من الملابس الداخلية. نظر إلى الأعلى، ورآني، ورفع سراويله الداخلية كما لو كان يقول “لقد أسقطت هذا”.

 وأضافت أن “فيتز”، بصفته ملق صامتًا، كان الأنسب لمهمة تجنيده. بعد فوات الأوان، أعتقد أنها كانت تدرك جيدًا أن لدي مشاعر تجاه رودي.

 

 

هل يجب أن أبلغهم الآن، في الواقع؟ كان من المفترض على أول شخص اكتشف صبيًا في هذه الساعة أن يخبر الجميع بذلك. لم يكن من المفترض أن أتحدث بصوت عالٍ إذا كان بإمكاني المساعدة، رغم ذلك…

كيف يجب أن أبدأ بالتحدث معه، رغم ذلك…؟

 

 

لقد بدأ بربط سحري بتعويذة لم أرها من قبل. عندما وقفت هناك بلا حول ولا قوة، أطلق تعويذة مدفع حجري قوية بشكل لا يصدق والتي خدشت خدي. كان بإمكانه أن يضربني إذا أراد ذلك بالطبع. لقد أخذ الأمر بسهولة علي.

لبقية اليوم التالي للحفل، فكرت في الأمر أثناء جلوسي في الفصول الدراسية مع الأميرة أرييل . كان من المتوقع أن تكون الأميرة قدوة للطلاب الآخرين، لذلك كان عليها أن تحافظ على درجات رائعة. في بعض الأحيان يكون من الصعب أن تكون في القمة.

 

 

لقد قاموا بتدريس السحر المشترك بطريقة مختلفة جدًا هنا، لسبب ما. من المفترض أن رودي تعلمه من معلمته روكسي، التي درست في هذه المدرسة، لذا توقعت أن تكون أساليب التدريس مألوفة. شعرت أنهم جعلوا الأمر معقدًا حقًا. 

 

 

وعندما استدرت لأتفحص المواد التي جمعتها، خطر لي شيء فجأة. كانت هذه المكتبة كبيرة حقًا وتحتوي على الكثير من الكتب، ولكن كان هناك عدد قليل نسبيًا يحتوي على معلومات ذات صلة بحادثة النقل الآني. 

ومع ذلك، كان علي أن أعتمد على تعاليم رودي، لذلك عادة ما أكتشف الأمور عاجلاً أم آجلاً. من ناحية أخرى، كانت الأميرة أرييل ولوك يكافحان. لقد بذلت قصارى جهدي للمساعدة، ولكن عندما حاولت شرح الأمور بالطريقة التي اتبعها رودي، غالبًا ما كان ذلك يربكهم أكثر.

 

 

ومع ذلك، أثبتت الفتاة التي كانت تحمل ذراع رودي – جولياد – أنها عنيدة جدًا. ظلت تصر على أنه مجرم، على الرغم من أنه لم يرتكب أي خطأ. “حسنًا، من المدهش أنك ذهبت إلى هذا الحد للدفاع عن شخص ما. ما تقوله يجب أن يكون صحيحا. ومع ذلك، تظل الحقيقة أن هذا الصبي انتهك قواعد النوم. سنجعل منه عبرة بمعاقبته – ماذا؟!”

“فيتز، هل يمكنك إحضار أي شيء قد يساعدني في الفصل التالي؟”

 

 

 

عندما لم تكن توضيحاتي كافية، طلبت مني الأميرة أرييل في كثير من الأحيان أن أتوقف عند المكتبة للبحث عن مواد مرجعية مفيدة. كانت المكتبة هنا عبارة عن مبنى خاص، ولم يكن هناك الكثير من الوقت قبل الفصل التالي.

في ذلك الوقت، كان من الواضح أن الأميرة آرييل كانت متشككة بشأن رودي. كان ذلك مفهوما. بدت الشائعات التي تدور حوله مريبة حقًا. لقد ذهبوا إلى شيء من هذا القبيل:

 

 

 ومع ذلك، كنت أزورها منذ ثلاث سنوات، لذلك كانت لدي فكرة جيدة عن مكان العثور على كتب حول أي موضوع معين. لا يستغرق الأمر مني سوى لحظة لأتصور المكان الذي سأجد فيه المادة التي تحتاجها.

كان علي أن أحذره الآن. إذا وقف خارج مسكننا ممسكًا بزوج من الملابس الداخلية، فمن المؤكد أن شخصًا ما سيحصل على فكرة خاطئة.

 

هاه؟ اه ماذا؟ مستحيل. هل… نسيني؟

بمجرد وصولي إلى هناك، تحركت بسرعة عبر الممرات، ملتقطة كتابًا تلو الآخر. على هذا المعدل، سأعود متى ما أشاء.

 

 

 

ولكن بعد ذلك رأيت شخصًا معينًا يقف أمام رف كتب قريب وأطلق شهقة صغيرة من المفاجأة. “أوه!”

 

 

لقد أمضى ثلاث سنوات طويلة في العودة من 

كان رودي في المكتبة أيضًا. كنت أفكر في العثور على عذر للذهاب لرؤيته في الأيام القليلة المقبلة، 

“شريطة أن يسير كل شيء بسلاسة، سأكون في السنة الأولى بدءًا من الفصل الدراسي التالي. إذا وجدتني أفتقر إلى أي شيء بأي شكل من الأشكال، أتمنى أن تساعدني في توجيهي وتشجيعي.”

 

 

ولكن الآن لقد اصطدمت به عن طريق الصدفة البحتة. م-ماذا أقول؟!

 

 

كيف يجب أن أبدأ بالتحدث معه، رغم ذلك…؟

عندما بدأت أشعر بالذعر، ألقى رودي نظرة خاطفة علي ولاحظني. وبعد لحظة، أحنى رأسه بعمق.

 

 

 

“أعتذر عن ذلك اليوم. لقد كانت أفعالي الضحلة هي التي تسببت في فقدان ماء وجهك. لقد خططت أن أحضر لك علبة حلويات، لكن لسوء الحظ، كطالب جديد، كنت مشغولاً بأشياء كثيرة…”

ما زلت غير معتاد على الشبكة المتشابكة من التحالفات والمنافسات التي حددت العائلات النبيلة في أسورا. لقد أمضيت عامًا واحدًا فقط في البلاط، وكان هناك الكثير لأتعلمه.

 

ولكن عندما بدأت الحديث، تجمدت في مكاني. كانت امرأة جميلة جدًا قد دخلت للتو إلى القاعة خلف رودي.

“جاه؟! لا، لا بأس، من فضلك لا تنحني.”

الحقيقة أن الأميرة كانت إنسانة طيبة. في بعض الأحيان، كانت صارمة للغاية، وقد أمضت الكثير من الوقت في طبخ جميع أنواع المؤامرات الخادعة، لكن في أعماقها كان لديها قلب طيب. كنت أعرف ذلك الآن. ولكن على الرغم من ذلك، لم أكن أتوقع ما سيأتي بعد ذلك.

 

في ذلك الوقت، كان من الواضح أن الأميرة آرييل كانت متشككة بشأن رودي. كان ذلك مفهوما. بدت الشائعات التي تدور حوله مريبة حقًا. لقد ذهبوا إلى شيء من هذا القبيل:

على ما يبدو، كان لدى رودي انطباع بأنني مستاءة منه. لقد كانت تلك مفاجأة… لكنها توضح سبب اختلاق هذا الهراء بعد الامتحان. لنفكر في الأمر، لقد أحرجني نوعًا ما في مكان عام، أليس كذلك؟ نعم.

 

 

 

… ربما كان لذلك علاقة بالسبب الذي جعل الأميرة آرييل تبدو مستاءة للغاية في وقت سابق أيضًا. لقد افترضت أنني لا أملك أي فرصة ضد رودي، على الرغم من أنني لم أتوقع منه أن يهزمني بهذه القوة. لكن الأميرة أرييل ولوك ربما كانا غير سعيدين بعض الشيء لأنني خسرت على الإطلاق.

 كنت غير مرتاح بعض الشيء عندما أجبرت الأميرة أرييل على ارتداء الملابس الداخلية التي كان يحملها بين يديه. 

 

 

لكن ذلك لم يكن مهمًا في الوقت الحالي. يجب أن أفكر في الأمر لاحقًا.

 

 

لقد كان شيئًا حلمت به لسنوات، إن لم يكن بالتفاصيل الرسومية. ولكن الآن أصبح حقيقة. كلما تذكرت أكثر الليلة السابقة، كلما أردت أن أضم وسادة إلى صدري وأتدحرج وأركل ساقي في مزيج من الحرج والنشوة.

“رودي – أعني، روديوس، أليس كذلك؟ ما الذي تفعله هنا؟”

كان الإلقاء الصامت هو التفصيل الذي أقنعني أنه يجب أن يكون هو. وبعد فوات الأوان، فقد استخدم السحر الطيني في المرة الأولى التي التقينا فيها أيضًا.

 

أصبحت مخاوفي حقيقة على الفور تقريبًا. صرخت فتاة من الأسفل، وخرجت لجنة الدفاع عن النفس التي كانت تسكن في الطابق الأول، وسرعان ما تمت محاصرة رودي. …حسنًا، إنه رودي، رغم ذلك. ربما سيكون قادرًا على التملص من هذا.

“فقط القليل من البحث.”

إنه رودي! إنه رودي حقاً!

 

 

“في ماذا؟”

 

 

 

“”حادثة النزوح””

 وهذا ما ظللت أقوله لنفسي. لا يهم إذا كان متزوجا الآن. حقا لم يحدث ذلك. نحن الاثنان كنا مجرد أصدقاء، بعد كل شيء. لماذا ستكون مشكلة؟




 

هذه الكلمات جعلتني أقصر للحظة. هل كانت هناك أي فرصة أنه كان يفكر في شيء على نفس المنوال مثلي؟

***

 

“أوه، ما هذا؟ هل تخطط للمقاومة؟ كم هذا شجاع لص الملابس الداخلية! هل تعتقد حقا أنك تستطيع محاربة هذا العدد الكبير من الناس؟ “

“حادثة النزوح؟ لماذا؟”

هاه؟ اه ماذا؟ مستحيل. هل… نسيني؟

 

“أنت لم تفعل أي شيء خاطئ. لقد ساعدتني.” بدا صوت رودي غريبا بعض الشيء بطريقة أو بأخرى. اختفت الصلابة المعتادة في صوته. نظرت إلى وجهه وأدركت أنه كان ينظر إلي بشكل مختلف قليلاً. وبعد ذلك جاءت كل القطع معًا.

“لقد عشت في منطقة فيتوا في مملكة أسورا، وتم نقلي إلى قارة الشيطان بعد الحادث.”

 

 

“القارة الشيطانية؟!”

لقد بدأ بربط سحري بتعويذة لم أرها من قبل. عندما وقفت هناك بلا حول ولا قوة، أطلق تعويذة مدفع حجري قوية بشكل لا يصدق والتي خدشت خدي. كان بإمكانه أن يضربني إذا أراد ذلك بالطبع. لقد أخذ الأمر بسهولة علي.

 

 

مرة أخرى، وجدت نفسي مندهشة جدًا من الكلمات. لقد سمعت عن القارة الشيطانية، بالطبع. كان من المفترض أن يكون مكانًا قاسيًا للغاية حيث كان كل وحش في المرتبة D أو أكثر صرامة. كان بعض المبارزين المخلصين يسافرون أحيانًا إلى هناك لتدريب أنفسهم، لكن معظمهم لم يعودوا أبدًا. 

لقد جمدت في مكاني.

 

 

وقيل إن الأشخاص الذين هبطوا هناك خلال حادثة النزوح ليس لديهم أي فرصة للبقاء على قيد الحياة. لكن رودي عاد قطعة واحدة.

 

 

 

“نعم. استغرق الأمر مني ثلاث سنوات للعودة إلى المنزل. تم العثور على عائلتي جميعًا منذ ذلك الحين، ولكن لا يزال هناك أحد معارفي مفقود. بدت هذه فرصة جيدة لإجراء القليل من البحث.”

” لكن يا أميرة آرييل، خطتنا بأكملها قد تنهار…”

 

 

“هل هذا هو سبب مجيئك إلى هذه المدرسة؟”

اهتم به فقط لأنه لم يحالفه الحظ. لقد قمت بسحب عصاي، ووجهتها نحو جولياد، وقمت بتوجيه المانا إليها. “ألم أقل أنه لم يرتكب أي خطأ؟ كفى. والآن اتركي يده.”

 

الحقيقة أن الأميرة كانت إنسانة طيبة. في بعض الأحيان، كانت صارمة للغاية، وقد أمضت الكثير من الوقت في طبخ جميع أنواع المؤامرات الخادعة، لكن في أعماقها كان لديها قلب طيب. كنت أعرف ذلك الآن. ولكن على الرغم من ذلك، لم أكن أتوقع ما سيأتي بعد ذلك.

“صحيح.”

في ذلك المساء، كنت أغسل كمية من الملابس الداخلية. الملابس الداخلية للأميرة آرييل على وجه التحديد.

 

“أوه … تلك الفتاة. لو أنها استمعت فقط.”

كان ذلك لا يصدق. بصراحة لا يصدق.

بمجرد أن سمحت لنفسي بالتفكير في هذا، تم تحديد مصيري. نظارتي الشمسية لم تذهب إلى أي مكان. ماذا لو أظهرت له وجهي، وأخبرته اسمي، وما زال يقول “آسف، من أنت مرة أخرى؟”

 

 

“أرى. أنت حقا مذهل، بعد كل شيء. “

لقد عدت إلى المسكن بعد ذلك. وبطبيعة الحال، طلبت من رودي إعادة السراويل الداخلية أولاً. منذ أن أمسك بهم في الجو، لم يتسخوا أو أي شيء، ولكن رودي كان رجلا.

 

لقد أمضى ثلاث سنوات طويلة في العودة من 

عند هذه النقطة، كنت قد تمكنت من التهدئة إلى حد ما. لم يكن غريبًا أن يكون لدى رودي امرأة رائعة الجمال في حياته، نظرًا لمدى وسامته.

القارة الشيطانية. وبعد ذلك، بدلًا من أن يتنفس الصعداء، ذهب للبحث عن أشخاص آخرين، هذا كان مثيرًا للإعجاب في حد ذاته. 

كان من الجميل أن أعرف أنه يعتبرني صديقة. ومع ذلك، فإن الإهانات المستمرة بشأن مظهري لم تكن مفيدة تمامًا.

 

حدث أن ألقيت نظرة على الطريق بالأسفل، ورأيت شيئًا جعلني أرمش مندهشًا. كان هناك طالب يسير على طول الطريق، على الرغم من غروب الشمس.

ولكن عندما تواصلت الجامعة معه، قبل الدعوة كفرصة لمعرفة المزيد عن الحادث. 

 

 

“تش… حسنًا، أنا أفهم.” أخيرًا تركت جولياد ذراع رودي وغادر، متذمرة بصوت عالٍ. مع رحيل قائدهم الفعال، اختفت الفتيات الأخريات أيضًا.

حدثني عن العزم. لو كنت مكانه، لانهرت من الإرهاق لحظة عودتي إلى المنزل وقضيت العامين التاليين في مخيم للاجئين.

 

 

 

” هل لي أن أسأل عن ماذا تفعل هنا؟

أدركت شيئا في تلك اللحظة. شيء كان يجب أن ألاحظه من قبل. كنت أتصرف وكأن رودي كان مميزًا فقط لأنه كان موهوبًا. لقد شعرت دائمًا أنه أكبر مني بسنوات. ولكننا في الواقع كنا في نفس العمر، أليس كذلك؟ وجدت نفسي أتذكر سؤالاً طرحه عليّ والدي ذات مرة، والوعد الذي قطعته على نفسي ردًا على ذلك.



 

لقد أخرجني السؤال من خيالي. لقد نسيت كل شيء عن الكتب المرجعية التي كان من المفترض أن أحضرها إلى الأميرة آرييل

أثناء دخوله إلى قاعة التدريب، نظر رودي في كل مكان حوله، ودرس محيطه بعناية. لقد كان شيئًا كان يفعله منذ أن كنا أطفالًا. 

 

استولى علي دافع مفاجئ، خطوت خطوة حادة إلى الأمام، مستعدة  وأنا أنادي اسمه. “رو-“

أردت أن أواصل الحديث مع رودي، بصراحة، لكن لم أستطع أن أتركها تنتظر. الفصل سيبدأ قريبًا.

لم أضربه أو أي شيء. بشكل رئيسي لأنني أحببت الطريقة التي شعرت بها.

 

سخر لوك بتسلية. “مع هذا الصدر المسطح، لن تتمكني من الفوز بأي رجل من رجال نوتوس.”

“أوه نعم. أحمل معي بعض الوثائق يجب أن أذهب الآن. سوف أراك مرة أخرى يا روديوس.”

بعد بضع ثوان، بدا أن رودي أدرك أن ما كان يحمله كان زوجًا من الملابس الداخلية. نظر إلى الأعلى، ورآني، ورفع سراويله الداخلية كما لو كان يقول “لقد أسقطت هذا”.

 

كنت مهتمًا إلى حد ما برؤية كيف سيتعامل رودي مع هذا الموقف. هل سيقضي عليهم جميعًا، مثلما هزم هؤلاء المتنمرين في قرية بوينا؟ أو ربما يأتي بعذر ذكي ويخرج من هذا الأمر؟ كان هناك أيضًا نهج “إخافتهم ببعض السحر”. و”اركض من أجل نفسك” الكلاسيكية .

“نعم بالتأكيد، إلى اللقاء.”

 وأضافت أن “فيتز”، بصفته ملق صامتًا، كان الأنسب لمهمة تجنيده. بعد فوات الأوان، أعتقد أنها كانت تدرك جيدًا أن لدي مشاعر تجاه رودي.

 

نعم، بالتأكيد! لقد سجل اليوم فقط! هو لا يعرف!

وعندما استدرت لأتفحص المواد التي جمعتها، خطر لي شيء فجأة. كانت هذه المكتبة كبيرة حقًا وتحتوي على الكثير من الكتب، ولكن كان هناك عدد قليل نسبيًا يحتوي على معلومات ذات صلة بحادثة النقل الآني. 

 

 

قد يكون رودي ذكيًا، لكن تعقب الأشياء التي 

 

 يبحث عنها قد يستغرق بعض الوقت على الأرجح.

…هاه؟ هاه؟ 

 

 

“صحيح. يجب عليك قراءة كتاب من تأليف أنيموس يتحدث عن النقل الآني، يسمى “حساب استكشافي لمتاهة النقل الآني” . إنه كتاب واقعي إبداعي، ولكن من السهل قراءته.”

 

 

 

كبداية فقط، أوصيته بكتاب ساعدني في فهم النقل الآني. لقد كانت بسيطة بما يكفي حتى أن الطفل يمكنه تعلم الأساسيات منها. وذكر أيضًا بعض التفاصيل المحددة التي غالبًا ما تستثنى من الكتب الأكثر تقدمًا حول هذا الموضوع.

 

 

شاهدت وانتظرت بترقب… لكن رودي لم يفعل الكثير. أمسكت به فتاة تدعى جولياد من ذراعه، ونظر إليها بحزن. رؤيته بهذه الطريقة ذكّرتني بالطريقة التي كنت أتعرض بها للتنمر في قرية بوينا. فجأة، كان هناك شعور بارد في حفرة معدتي.

شعرت بالرضا قليلاً عن نفسي، وتركت المكتبة ورائي.

كان ذلك لا يصدق. بصراحة لا يصدق.




صوتي لم يكن واثقا بشكل خاص. لم أستطع حتى أن أقنع نفسي أن هذا صحيح.

في ذلك المساء، كنت أغسل كمية من الملابس الداخلية. الملابس الداخلية للأميرة آرييل على وجه التحديد.

قصة جانبية: سلفيت (الجزء 0)

 

 

كان هناك سبب وراء حصولي على هذه الوظيفة. بادئ ذي بدء، كانت الملابس الداخلية للأميرة مصنوعة من قماش باهظ الثمن للغاية. و حقيقة أن أميرة آسورية ترتديها أضافت إلى قيمتها بشكل كبير. بمعنى آخر، يمكنك بيعها مقابل الكثير من المال في السوق السوداء. لقد وقعت حادثة بعد وقت قصير من تسجيلنا هنا في الواقع. 

 

 

 

بعض من سراويلها الداخلية تمت سرقتها بعد أن أرسلناها لغسلها

 




 

ومن الخمسة الذين غسلوا اختفى أربعة. تم بيع ثلاثة منها فيما بعد، واحتفظ الطالب المسؤول بواحدة لأغراضه الخاصة. صرخت بعض الفتيات الأبرياء في مسكننا في حالة من الاشمئزاز عندما تم الكشف عن هذه الحادثة. لكن بالنسبة للأميرة آرييل – التي نشأت في البلاط الملكي في أسورا – وأنا، التي عملت كمرافقة لها لفترة وجيزة، لم يكن الأمر صادمًا حقًا. كان هناك العديد من الأشخاص في ذلك المكان الذين قاموا بأشياء أكثر انحرافًا بشكل منتظم.

ما زلت غير معتاد على الشبكة المتشابكة من التحالفات والمنافسات التي حددت العائلات النبيلة في أسورا. لقد أمضيت عامًا واحدًا فقط في البلاط، وكان هناك الكثير لأتعلمه.

 

 

لكن هذا لا يعني أن الوضع لم يكن مزعجًا. ومنذ ذلك الحين، أصبح غسل ملابس الأميرة إحدى واجباتي الرسمية. لقد ترددت قليلاً في إقناعي بالمهمة، لكن كان بإمكاني غسل ملابسي بنفسي في نفس الوقت، لذلك لم يكن الأمر مزعجًا للغاية.

 

 

 

بالمناسبة، من أجل إخفاء جنسي، أرتدي الآن نفس الملابس الداخلية التي ترتديها الأميرة – ولكن بلون مختلف.

“سيد ….ف فيتز ؟”

 

“هاه؟”

انتهيت من غسيل اليوم وتوجهت إلى الشرفة لأضع ملابسي الداخلية حتى تجف. يمكن للباقي الانتظار، لكننا أردنا أن تكون هذه جاهزة للغد. ولكن عندما بدأت بتعليقهم على حبل الغسيل…

بالمناسبة، من أجل إخفاء جنسي، أرتدي الآن نفس الملابس الداخلية التي ترتديها الأميرة – ولكن بلون مختلف.

 

 

“هاه؟”

وثق الأميرة أرييل ولوك بادعاءاتي. لقد وثقوا بأنني لم أكذب عليهم عمدًا، لكنهم لم يقتنعوا بالقصة بالكامل أيضًا. لم أستطع إلقاء اللوم عليهم. كنت أعرف رودي شخصيًا، وبدا الأمر جنونيًا حتى بالنسبة لي.

 

ماذا كان سيفكر رودي عندما يراني الآن وقد كبرت؟ كنت أتطلع لذلك بالفعل.

حدث أن ألقيت نظرة على الطريق بالأسفل، ورأيت شيئًا جعلني أرمش مندهشًا. كان هناك طالب يسير على طول الطريق، على الرغم من غروب الشمس.

 

 

وسرعان ما حاصرته «لجنة الدفاع الذاتي» من الطابق الأول.

كانت قواعد السكن صارمة للغاية في هذا الشأن: لم يكن مسموحًا للرجال بالسير بهذه الطريقة بعد حلول الظلام. لم يرغب أحد في سرقة سراويله الداخلية، وعلى الرغم من أنه لم يكن هذا الوقت من العام بعد، إلا أنه كان هناك أيضًا موسم التزاوج الذي يجب أخذه في الاعتبار. ما الذي كان يفكر فيه هذا الصبي عندما أتى إلى هنا في هذه الساعة؟ ربما كان يسلك طريقًا مختصرًا للعودة إلى مسكنه الخاص.

استولى علي دافع مفاجئ، خطوت خطوة حادة إلى الأمام، مستعدة  وأنا أنادي اسمه. “رو-“

 

 

وسرعان ما حاصرته «لجنة الدفاع الذاتي» من الطابق الأول.

لقد تعلمت كيفية توجيه مثل هذه التهديدات من لوك، في مملكة أسورا. كان يقول دائمًا أن الخداع مهارة مهمة، لذا بذلت جهدًا كبيرًا في ذلك. خلال رحلتنا من أسورا إلى رانوا، قمت بتجربتها عدة مرات عندما واجهنا مجموعات من قطاع الطرق. كان لوك يضايقني دائمًا بأن صوتي كان طفوليًا جدًا بحيث لا يمكنه إنجاز الكثير من أي شيء.

 

 ومع ذلك، كنت أزورها منذ ثلاث سنوات، لذلك كانت لدي فكرة جيدة عن مكان العثور على كتب حول أي موضوع معين. لا يستغرق الأمر مني سوى لحظة لأتصور المكان الذي سأجد فيه المادة التي تحتاجها.

هل يجب أن أبلغهم الآن، في الواقع؟ كان من المفترض على أول شخص اكتشف صبيًا في هذه الساعة أن يخبر الجميع بذلك. لم يكن من المفترض أن أتحدث بصوت عالٍ إذا كان بإمكاني المساعدة، رغم ذلك…

 

-انتظر ثانية، هل أهلوس؟

 

 

 

عندما اقترب الصبي، أدركت أنه رودي. ماذا يفعل هنا؟!

 

 

وفي دهشتي، انزلقت يدي. كان زوج السراويل الداخلية الذي كنت أحمله يرفرف للأسفل في الهواء… مباشرة باتجاه رودي. في اللحظة التي مرروا فيها على وجهه، أمسك بهم بضربة سريعة من يده.

شاهدت وانتظرت بترقب… لكن رودي لم يفعل الكثير. أمسكت به فتاة تدعى جولياد من ذراعه، ونظر إليها بحزن. رؤيته بهذه الطريقة ذكّرتني بالطريقة التي كنت أتعرض بها للتنمر في قرية بوينا. فجأة، كان هناك شعور بارد في حفرة معدتي.

 

في اللحظة التي سمعت فيها كلمة معاقبة، انقطع شيء ما

انه سريع جدا…!

 

 

“تش… حسنًا، أنا أفهم.” أخيرًا تركت جولياد ذراع رودي وغادر، متذمرة بصوت عالٍ. مع رحيل قائدهم الفعال، اختفت الفتيات الأخريات أيضًا.

لم يخذل دفاعه أبدًا، أليس كذلك ؟ أخبرتني السرعة الهائلة لرد الفعل هذا شيئًا عما يتطلبه الأمر لتجاوز القارة الشيطانية على قيد الحياة.

ومع ذلك، بدا من الواضح إلى حد ما أنه قطع العلاقات معهم منذ بعض الوقت. بخلاف ذلك، لن يكون من المنطقي بالنسبة له أن يتجول في الأراضي الشمالية كمغامر. 

 

 

بعد بضع ثوان، بدا أن رودي أدرك أن ما كان يحمله كان زوجًا من الملابس الداخلية. نظر إلى الأعلى، ورآني، ورفع سراويله الداخلية كما لو كان يقول “لقد أسقطت هذا”.

“فقط القليل من البحث.”

 

 

 لقد كانت لفتة بطيئة وغير رسمية، ومختلفة تمامًا عن حركته الانعكاسية في وقت سابق.

 

 

“… شكرًا لك، الأميرة أرييل.” لقد ترددت للحظة، لكن انتهى بي الأمر ببساطة بالتعبير عن امتناني. من الواضح أن الأميرة كانت تسعى لتحقيق بعض المكاسب الشخصية هنا أيضًا، لكن هذا لم يزعجني في هذه المرحلة.

نعم، بالتأكيد! لقد سجل اليوم فقط! هو لا يعرف!

كان الإلقاء الصامت هو التفصيل الذي أقنعني أنه يجب أن يكون هو. وبعد فوات الأوان، فقد استخدم السحر الطيني في المرة الأولى التي التقينا فيها أيضًا.

 

“أنت لم تفعل أي شيء خاطئ. لقد ساعدتني.” بدا صوت رودي غريبا بعض الشيء بطريقة أو بأخرى. اختفت الصلابة المعتادة في صوته. نظرت إلى وجهه وأدركت أنه كان ينظر إلي بشكل مختلف قليلاً. وبعد ذلك جاءت كل القطع معًا.

كان رودي طالبًا مميزًا، وقد حصلوا جميعًا على غرفة خاصة بهم. سمعت أنهم أُعفوا أيضًا من جميع أنواع واجبات السكن النموذجية… بما في ذلك حضور الاجتماعات التي شرحنا فيها القواعد المحلية.

 

 

لكي نكون منصفين، عادةً ما يخفف لوك الضربة في النهاية “على الرغم من ذلك، أعتقد أن هذا هو سبب صداقتنا”.

كان علي أن أحذره الآن. إذا وقف خارج مسكننا ممسكًا بزوج من الملابس الداخلية، فمن المؤكد أن شخصًا ما سيحصل على فكرة خاطئة.

 

 

 

“جيااااه! لص اللباس الداخلي!”

 



 كنت غير مرتاح بعض الشيء عندما أجبرت الأميرة أرييل على ارتداء الملابس الداخلية التي كان يحملها بين يديه. 

أصبحت مخاوفي حقيقة على الفور تقريبًا. صرخت فتاة من الأسفل، وخرجت لجنة الدفاع عن النفس التي كانت تسكن في الطابق الأول، وسرعان ما تمت محاصرة رودي. …حسنًا، إنه رودي، رغم ذلك. ربما سيكون قادرًا على التملص من هذا.

 

 

 

وبدلاً من التدخل فوراً، استسلمت لبعض التفكير المتفائل.

وكانت متعلقة برودي. لقد بدا غاضبًا بعض الشيء من سلوكها، لكنه لم يشتكي أو يدفعها بعيدًا.

 

كنت مهتمًا إلى حد ما برؤية كيف سيتعامل رودي مع هذا الموقف. هل سيقضي عليهم جميعًا، مثلما هزم هؤلاء المتنمرين في قرية بوينا؟ أو ربما يأتي بعذر ذكي ويخرج من هذا الأمر؟ كان هناك أيضًا نهج “إخافتهم ببعض السحر”. و”اركض من أجل نفسك” الكلاسيكية .

 

 

 

شاهدت وانتظرت بترقب… لكن رودي لم يفعل الكثير. أمسكت به فتاة تدعى جولياد من ذراعه، ونظر إليها بحزن. رؤيته بهذه الطريقة ذكّرتني بالطريقة التي كنت أتعرض بها للتنمر في قرية بوينا. فجأة، كان هناك شعور بارد في حفرة معدتي.

انتظر… هل تلك زوجة رودي؟

 

“أوه؟ لماذا هذا؟”

ماذا بحق الجحيم أفعل؟!

وعندما استدرت لأتفحص المواد التي جمعتها، خطر لي شيء فجأة. كانت هذه المكتبة كبيرة حقًا وتحتوي على الكثير من الكتب، ولكن كان هناك عدد قليل نسبيًا يحتوي على معلومات ذات صلة بحادثة النقل الآني. 

 

لبعض الوقت… كان يرتجف قليلاً عندما قال “يا رجل. أشعر وكأنك تشعرين بالبرد مؤخرًا يا سيلفي.”

قفزت من الشرفة وأنا ألعن نفسي بصمت، وسقطت على الأرض، وركضت نحو المجموعة.

” هل لي أن أسأل عن ماذا تفعل هنا؟

 

“هاه؟” ماذا؟ هل هي على استعداد لكشف قناع سايلنت فيتز؟

“أوه، ما هذا؟ هل تخطط للمقاومة؟ كم هذا شجاع لص الملابس الداخلية! هل تعتقد حقا أنك تستطيع محاربة هذا العدد الكبير من الناس؟ “

 

 

عندما بدأت أشعر بالذعر، ألقى رودي نظرة خاطفة علي ولاحظني. وبعد لحظة، أحنى رأسه بعمق.

كان الظلام دامسا، لذلك يبدو أن الآخرين لم يدركوا ذلك، لكن رودي ثبت ساقيه على الأرض بسحر الأرض. لم أفهم السبب، رغم ذلك. ربما لم يكن هناك واحد؟ أعني أن هذا كان رودي . كان من الصعب أن أتخيل أن ساقيه كانتا تهتزان أو أي شيء من هذا القبيل …

وعندما استدرت لأتفحص المواد التي جمعتها، خطر لي شيء فجأة. كانت هذه المكتبة كبيرة حقًا وتحتوي على الكثير من الكتب، ولكن كان هناك عدد قليل نسبيًا يحتوي على معلومات ذات صلة بحادثة النقل الآني. 

 

كانت قواعد السكن صارمة للغاية في هذا الشأن: لم يكن مسموحًا للرجال بالسير بهذه الطريقة بعد حلول الظلام. لم يرغب أحد في سرقة سراويله الداخلية، وعلى الرغم من أنه لم يكن هذا الوقت من العام بعد، إلا أنه كان هناك أيضًا موسم التزاوج الذي يجب أخذه في الاعتبار. ما الذي كان يفكر فيه هذا الصبي عندما أتى إلى هنا في هذه الساعة؟ ربما كان يسلك طريقًا مختصرًا للعودة إلى مسكنه الخاص.

ولكن حتى عندما خطرت هذه الفكرة في ذهني، تذكرت شيئًا من طفولتي. عندما طارد رودي صومال وأولئك المتنمرين الآخرين، كانت ساقاه ترتجفان. وبعد ذلك بقليل… بعد أن اكتشف أنني فتاة، وأصبحت الأمور محرجة نوعًا ما

اعتقدت أنني سأتزوجه في ذلك الوقت، لكن ربما هو خارج نطاقي… كلما حدقت فيه لفترة أطول له، كلما زادت سخونة جسدي.





 

لبعض الوقت… كان يرتجف قليلاً عندما قال “يا رجل. أشعر وكأنك تشعرين بالبرد مؤخرًا يا سيلفي.”

ماذا بحق الجحيم أفعل؟!

 

 

نعم. لقد كان خائفًا لأنه اعتقد أنني أكرهه. تماما مثل الصبي العادي.

 

 

وثق الأميرة أرييل ولوك بادعاءاتي. لقد وثقوا بأنني لم أكذب عليهم عمدًا، لكنهم لم يقتنعوا بالقصة بالكامل أيضًا. لم أستطع إلقاء اللوم عليهم. كنت أعرف رودي شخصيًا، وبدا الأمر جنونيًا حتى بالنسبة لي.

أوه…

قصة جانبية: سلفيت (الجزء 0)

 

إنه رودي! إنه رودي حقاً!

أدركت شيئا في تلك اللحظة. شيء كان يجب أن ألاحظه من قبل. كنت أتصرف وكأن رودي كان مميزًا فقط لأنه كان موهوبًا. لقد شعرت دائمًا أنه أكبر مني بسنوات. ولكننا في الواقع كنا في نفس العمر، أليس كذلك؟ وجدت نفسي أتذكر سؤالاً طرحه عليّ والدي ذات مرة، والوعد الذي قطعته على نفسي ردًا على ذلك.

“أنا ممتن لك حقًا يا سيد فيتز.” وبهذه الكلمات، حنى رأسه مرة أخرى.

 

 

“سيلفي، هل ستجلسين لتسمحي له بحمايتك إلى الأبد؟”

 

 

أدركت شيئا في تلك اللحظة. شيء كان يجب أن ألاحظه من قبل. كنت أتصرف وكأن رودي كان مميزًا فقط لأنه كان موهوبًا. لقد شعرت دائمًا أنه أكبر مني بسنوات. ولكننا في الواقع كنا في نفس العمر، أليس كذلك؟ وجدت نفسي أتذكر سؤالاً طرحه عليّ والدي ذات مرة، والوعد الذي قطعته على نفسي ردًا على ذلك.

لا، سأساعد رودي. سأكون قوية بما يكفي للوقوف إلى جانبه. سأدعمه مهما حدث. لقد وعدت بذلك لنفسي. كان هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أعمل بجد طوال هذا الوقت، أليس كذلك؟ لكنه كان في ورطة الآن، وأنا لم أفعل أي شيء. والأسوأ من ذلك أن الفوضى برمتها كانت خطأي!

كان علي أن أحذره الآن. إذا وقف خارج مسكننا ممسكًا بزوج من الملابس الداخلية، فمن المؤكد أن شخصًا ما سيحصل على فكرة خاطئة.

 

 

“انتظر! لا تفعل له أي شيء!”

 

 

بعض من سراويلها الداخلية تمت سرقتها بعد أن أرسلناها لغسلها

شقت طريقي إلى منتصف المجموعة، ثم شنت دفاعًا قويًا عن رودي. ربما كانت تلك أول محادثة حقيقية أجريتها في هذه المدرسة، باستثناء محادثاتي مع آرييل ولوك. كان هذا هو مدى التزامي المستمر بقانون سايلنت فيتز.

 

 

 لكن الآن فهمت السبب. كان الأمر منطقيًا بالطبع. لقد كنت سايلنت فيتز الآن، وليس صديقته القديمة. لماذا لا يكون حذرا مني؟

ومع ذلك، أثبتت الفتاة التي كانت تحمل ذراع رودي – جولياد – أنها عنيدة جدًا. ظلت تصر على أنه مجرم، على الرغم من أنه لم يرتكب أي خطأ. “حسنًا، من المدهش أنك ذهبت إلى هذا الحد للدفاع عن شخص ما. ما تقوله يجب أن يكون صحيحا. ومع ذلك، تظل الحقيقة أن هذا الصبي انتهك قواعد النوم. سنجعل منه عبرة بمعاقبته – ماذا؟!”

 

 

 

في اللحظة التي سمعت فيها كلمة معاقبة، انقطع شيء ما

كان من الجميل أن أعرف أنه يعتبرني صديقة. ومع ذلك، فإن الإهانات المستمرة بشأن مظهري لم تكن مفيدة تمامًا.

 

لقد كنت مدركة لأهمية الدور الذي لعبته في استراتيجيتنا الشاملة. كان فيتز التجسيد الحي لقوة الأميرة أرييل . لقد كان رجلاً من أصول غامضة ومهارات سحرية رائعة بقي بصمت بجانبها، وأطاع كل أوامرها. لقد أضاف ذلك إلى حد كبير سحرها، وجعلها تبدو أكثر ترويعا.

بداخلي. لم أكن على وشك السماح لهم بأن يجعلوا مني عبرة

 



“ومع ذلك، أنا سعيدة جدًا من أجلك يا سيلفي” قالت الأميرة أرييل مبتسمة . “يجب أن يكون من الرائع العثور على شخص كنت تبحثين عنه طوال هذا الوقت.”

اهتم به فقط لأنه لم يحالفه الحظ. لقد قمت بسحب عصاي، ووجهتها نحو جولياد، وقمت بتوجيه المانا إليها. “ألم أقل أنه لم يرتكب أي خطأ؟ كفى. والآن اتركي يده.”

 

 

الأميرة أرييل ولوك قالا كل أنواع الأشياء لتبرير رأيهما في هذا الأمر، لكنهم بدوا في الغالب منزعجين لأن رودي نسيني. لقد أبهجني ذلك قليلاً. أستطيع أن أقول أنهم يهتمون بي كصديقة.

“سيد ….ف فيتز ؟”

 

 

 

“أو هل ترغبون جميعًا في إرسالكم إلى المكتب الطبي؟”

كان ذلك لا يصدق. بصراحة لا يصدق.

 

 

لقد تعلمت كيفية توجيه مثل هذه التهديدات من لوك، في مملكة أسورا. كان يقول دائمًا أن الخداع مهارة مهمة، لذا بذلت جهدًا كبيرًا في ذلك. خلال رحلتنا من أسورا إلى رانوا، قمت بتجربتها عدة مرات عندما واجهنا مجموعات من قطاع الطرق. كان لوك يضايقني دائمًا بأن صوتي كان طفوليًا جدًا بحيث لا يمكنه إنجاز الكثير من أي شيء.

“وهذا ليس ما قصدته يا لوك!”

 

لقد ذهبت بعيداً داخل رأسي. لقد تعرفت عليه، لذا افترضت أنه سيتعرف علي. لم أكن أفكر بشكل مستقيم وواضح وبسيط. كل ما كان علي فعله هو خلع نظارتي الشمسية وإخباره بمن أكون حقًا. لقد أعطتني الأميرة آرييل الإذن بالفعل.

ولكن هذه المرة، يبدو أن الأمر قد حقق التأثير المقصود.

إنه رودي! إنه رودي حقاً!

 

 

“تش… حسنًا، أنا أفهم.” أخيرًا تركت جولياد ذراع رودي وغادر، متذمرة بصوت عالٍ. مع رحيل قائدهم الفعال، اختفت الفتيات الأخريات أيضًا.

 

 

“أوه … تلك الفتاة. لو أنها استمعت فقط.”

 

 

“نعم. استغرق الأمر مني ثلاث سنوات للعودة إلى المنزل. تم العثور على عائلتي جميعًا منذ ذلك الحين، ولكن لا يزال هناك أحد معارفي مفقود. بدت هذه فرصة جيدة لإجراء القليل من البحث.”

لقد رأيت كيف كانت جولياد الآن، ولم تكن شخصًا سيئًا أو أي شيء من هذا القبيل. لكن الوحوش مثلها كانوا يميلون إلى أن يكونوا جادين حقًا في اتباع القواعد وتنفيذها بصرامة. لم يكونوا مرنين على الإطلاق بشأن أشياء مثل هذه.

بالطبع، كنت أعلم أن رودي قد درس بالفعل على يد روكسي، وأنه كان يحترمها بشدة. لم يسبق لي أن قابلت روكسي بنفسي، لكنني كنت أعلم أنها قضت بعض الوقت في قرية بوينا. في الواقع، العصا التي كنت أحملها كانت شيئًا أعطاه لرودي. 

 

“نعم بالتأكيد، إلى اللقاء.”

لكن لا شيء من هذا يهم الآن. كان علي أن أعتذر لرودي. وكان هذا في الأساس خطأي، بعد كل شيء. “آسف. لو لم أسقط تلك الملابس الداخلية، لما حدث هذا أبدًا.”

 

 

 

“أنت لم تفعل أي شيء خاطئ. لقد ساعدتني.” بدا صوت رودي غريبا بعض الشيء بطريقة أو بأخرى. اختفت الصلابة المعتادة في صوته. نظرت إلى وجهه وأدركت أنه كان ينظر إلي بشكل مختلف قليلاً. وبعد ذلك جاءت كل القطع معًا.

هاه؟ اه ماذا؟ مستحيل. هل… نسيني؟

 

كانت قواعد السكن صارمة للغاية في هذا الشأن: لم يكن مسموحًا للرجال بالسير بهذه الطريقة بعد حلول الظلام. لم يرغب أحد في سرقة سراويله الداخلية، وعلى الرغم من أنه لم يكن هذا الوقت من العام بعد، إلا أنه كان هناك أيضًا موسم التزاوج الذي يجب أخذه في الاعتبار. ما الذي كان يفكر فيه هذا الصبي عندما أتى إلى هنا في هذه الساعة؟ ربما كان يسلك طريقًا مختصرًا للعودة إلى مسكنه الخاص.

… رودي حتى الآن حذر مني ، أليس كذلك؟

 ومع ذلك، كنت أزورها منذ ثلاث سنوات، لذلك كانت لدي فكرة جيدة عن مكان العثور على كتب حول أي موضوع معين. لا يستغرق الأمر مني سوى لحظة لأتصور المكان الذي سأجد فيه المادة التي تحتاجها.

 

يبدو أنني اكتسبت القليل من الثقة الآن. وهذا يجعلني سعيدة نوعا ما.

لقد بدا موقفه غريبًا بعض الشيء منذ البداية، والآن بعد أن فكرت في الأمر. لقد كان ينحني لي دائمًا لسبب ما

لكن لا شيء من هذا يهم الآن. كان علي أن أعتذر لرودي. وكان هذا في الأساس خطأي، بعد كل شيء. “آسف. لو لم أسقط تلك الملابس الداخلية، لما حدث هذا أبدًا.”

 

كان الجزء المتعلق بأن يصبح مدرسًا في سن السابعة منطقيًا أيضًا؛ كان من الممكن أن يكون هذا صحيحًا عندما قام والديه بشحنه خارج القرية.

 لكن الآن فهمت السبب. كان الأمر منطقيًا بالطبع. لقد كنت سايلنت فيتز الآن، وليس صديقته القديمة. لماذا لا يكون حذرا مني؟

حدثني عن العزم. لو كنت مكانه، لانهرت من الإرهاق لحظة عودتي إلى المنزل وقضيت العامين التاليين في مخيم للاجئين.

 

يبدو أنني اكتسبت القليل من الثقة الآن. وهذا يجعلني سعيدة نوعا ما.

 “أهاها، إنه شعور غريب أن أسمعك تشكرني.”

 

 

لم يكن ليحدث أي من هذا لو لم أخطأ، لكني شعرت أننا أصبحنا أقرب قليلاً الآن.

 

 

 

انتهزت الفرصة لشرح قواعد السكن لرودي، وحذرته من حظر استخدام هذا الطريق بعد غروب الشمس. وكما توقعت، بدا وكأن أحدًا لم يخبره بأي شيء من هذا. أومأ برأسه بعمق بينما كنت أتحدث.

“… شكرًا لك، الأميرة أرييل.” لقد ترددت للحظة، لكن انتهى بي الأمر ببساطة بالتعبير عن امتناني. من الواضح أن الأميرة كانت تسعى لتحقيق بعض المكاسب الشخصية هنا أيضًا، لكن هذا لم يزعجني في هذه المرحلة.

 

وكانت متعلقة برودي. لقد بدا غاضبًا بعض الشيء من سلوكها، لكنه لم يشتكي أو يدفعها بعيدًا.

“أنا ممتن لك حقًا يا سيد فيتز.” وبهذه الكلمات، حنى رأسه مرة أخرى.

 

 

 

لقد شعرت بغرابة بعض الشيء عندما رأيته يتصرف بالامتنان لي. عندما كنت أتعرض للتنمر، كانت مواقفنا معكوسة تمامًا. هل سبق لي أن شكرته بأدب شديد؟ شيء ما في هذا أذهلني باعتباره مضحكًا بشكل غريب.

“… شكرًا لك، الأميرة أرييل.” لقد ترددت للحظة، لكن انتهى بي الأمر ببساطة بالتعبير عن امتناني. من الواضح أن الأميرة كانت تسعى لتحقيق بعض المكاسب الشخصية هنا أيضًا، لكن هذا لم يزعجني في هذه المرحلة.

 

 

 “أهاها، إنه شعور غريب أن أسمعك تشكرني.”

 

 

ومع ذلك، كان علي أن أعتمد على تعاليم رودي، لذلك عادة ما أكتشف الأمور عاجلاً أم آجلاً. من ناحية أخرى، كانت الأميرة أرييل ولوك يكافحان. لقد بذلت قصارى جهدي للمساعدة، ولكن عندما حاولت شرح الأمور بالطريقة التي اتبعها رودي، غالبًا ما كان ذلك يربكهم أكثر.

“أوه؟ لماذا هذا؟”

 

 

 

كدت أن أقول حسنًا، لأنه في المرة الأولى التي التقينا فيها… لكن في اللحظة الأخيرة، ترددت. هل أردت حقًا الكشف عن هويتي؟ تضخم القلق بداخلي عند التفكير. إذا قال “آسف، أنا لا أتذكرك” الآن، فسيكون ذلك مؤلمًا حقًا .

لقد كانت قزمًا، من مظهر الأشياء. شيء عنها يذكرني بوالدي. كان وجهها أنيقًا وكريمًا. لقد بدت وكأنها ملكة إلى حد ما، أو ربما سيدة نبيلة ثرية. 

 

كان الجزء المتعلق بأن يصبح مدرسًا في سن السابعة منطقيًا أيضًا؛ كان من الممكن أن يكون هذا صحيحًا عندما قام والديه بشحنه خارج القرية.

لقد أقنعت نفسي أن الأمر لا يهم على أي حال. فماذا لو لم يتذكرني؟ يمكننا أن نبدأ من جديد، بصفحة بيضاء. يمكنني أن أترك الماضي جانبًا وأتعرف على الشخص الذي هو عليه الآن. بدا ذلك جيدًا بما فيه الكفاية بالنسبة لي.

 

 

“شكرًا لك.” كان هذا كل ما قاله رودي.

ولذلك، كل ما قلته هو “هذا سر”. رودي رمش في ارتباك.

 

 

“صحيح. يجب عليك قراءة كتاب من تأليف أنيموس يتحدث عن النقل الآني، يسمى “حساب استكشافي لمتاهة النقل الآني” . إنه كتاب واقعي إبداعي، ولكن من السهل قراءته.”

لقد عدت إلى المسكن بعد ذلك. وبطبيعة الحال، طلبت من رودي إعادة السراويل الداخلية أولاً. منذ أن أمسك بهم في الجو، لم يتسخوا أو أي شيء، ولكن رودي كان رجلا.

لقد رأيت كيف كانت جولياد الآن، ولم تكن شخصًا سيئًا أو أي شيء من هذا القبيل. لكن الوحوش مثلها كانوا يميلون إلى أن يكونوا جادين حقًا في اتباع القواعد وتنفيذها بصرامة. لم يكونوا مرنين على الإطلاق بشأن أشياء مثل هذه.

 

” لكن يا أميرة آرييل، خطتنا بأكملها قد تنهار…”

 كنت غير مرتاح بعض الشيء عندما أجبرت الأميرة أرييل على ارتداء الملابس الداخلية التي كان يحملها بين يديه. 

هل يجب أن أبلغهم الآن، في الواقع؟ كان من المفترض على أول شخص اكتشف صبيًا في هذه الساعة أن يخبر الجميع بذلك. لم يكن من المفترض أن أتحدث بصوت عالٍ إذا كان بإمكاني المساعدة، رغم ذلك…

 

 

“أعتقد أنني يجب أن أغسلهم مرة أخرى، هاه…؟”

لكن هذا لا يعني أن الوضع لم يكن مزعجًا. ومنذ ذلك الحين، أصبح غسل ملابس الأميرة إحدى واجباتي الرسمية. لقد ترددت قليلاً في إقناعي بالمهمة، لكن كان بإمكاني غسل ملابسي بنفسي في نفس الوقت، لذلك لم يكن الأمر مزعجًا للغاية.

 

“سأقوم باستثناء خاص. يمكنك الكشف عن هويتك لهذا الروديوس. “

رفعت سراويلي الداخلية تحت ضوء الردهة، وتجمدت في مكاني. لم يكونوا للأميرة أرييل بعد كل شيء. كانوا لي. كان رودي يحمل هذه الأشياء لفترة طويلة، أليس كذلك؟

“أوه، ما هذا؟ هل تخطط للمقاومة؟ كم هذا شجاع لص الملابس الداخلية! هل تعتقد حقا أنك تستطيع محاربة هذا العدد الكبير من الناس؟ “

 

 

استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن أتمكن من التوقف عن التلويح بحرج.

 




 

سوف يستغرق الأمر شهرًا آخر أو نحو ذلك قبل أن نبدأ نحن الاثنان في البحث معًا عن حادثة النقل الآني.

 




كان الظلام دامسا، لذلك يبدو أن الآخرين لم يدركوا ذلك، لكن رودي ثبت ساقيه على الأرض بسحر الأرض. لم أفهم السبب، رغم ذلك. ربما لم يكن هناك واحد؟ أعني أن هذا كان رودي . كان من الصعب أن أتخيل أن ساقيه كانتا تهتزان أو أي شيء من هذا القبيل …

***

 




بعض من سراويلها الداخلية تمت سرقتها بعد أن أرسلناها لغسلها

عندما استيقظت من حلمي وجدت رودي بجانبي. “وارغ…”

وبينما كنت واقفاً هناك أشاهده، مذهولة ومذهولاً، فقدت فرصتي في ايقافه وإلقاء التحية عليه.

 

 

لم أستطع إلا أن أصرخ قليلا. ولحسن الحظ، لم أوقظه. كان نائماً بشكل سليم مع تعبير سلمي على وجهه. لقد رأيته بهذه الحالة عدة مرات في قرية بوينا… لكن هذه كانت المرة الأولى التي أتيحت لي الفرصة لمشاهدته وهو نائم كشخص بالغ.

كنت مهتمًا إلى حد ما برؤية كيف سيتعامل رودي مع هذا الموقف. هل سيقضي عليهم جميعًا، مثلما هزم هؤلاء المتنمرين في قرية بوينا؟ أو ربما يأتي بعذر ذكي ويخرج من هذا الأمر؟ كان هناك أيضًا نهج “إخافتهم ببعض السحر”. و”اركض من أجل نفسك” الكلاسيكية .

 

 

…شخص بالغ، هاه؟

 

 

الأميرة أرييل ولوك قالا كل أنواع الأشياء لتبرير رأيهما في هذا الأمر، لكنهم بدوا في الغالب منزعجين لأن رودي نسيني. لقد أبهجني ذلك قليلاً. أستطيع أن أقول أنهم يهتمون بي كصديقة.

هذه الكلمة أعادت إلى الأذهان ما فعلناه الليلة الماضية. عندما نظرت تحت البطانية، وجدت أننا كنا عاريين تمامًا. لقد أفسح ضباب النعاس اللطيف المجال للإحراج، وفجأة شعرت بألم مستمر بين ساقي.

 

 

 

لقد فعلنا ذلك في الواقع…

 

 

لم أستطع إلا أن أصرخ قليلا. ولحسن الحظ، لم أوقظه. كان نائماً بشكل سليم مع تعبير سلمي على وجهه. لقد رأيته بهذه الحالة عدة مرات في قرية بوينا… لكن هذه كانت المرة الأولى التي أتيحت لي الفرصة لمشاهدته وهو نائم كشخص بالغ.

لقد كان شيئًا حلمت به لسنوات، إن لم يكن بالتفاصيل الرسومية. ولكن الآن أصبح حقيقة. كلما تذكرت أكثر الليلة السابقة، كلما أردت أن أضم وسادة إلى صدري وأتدحرج وأركل ساقي في مزيج من الحرج والنشوة.

 

 

 

جاه…

…شخص بالغ، هاه؟

 

شاهدت وانتظرت بترقب… لكن رودي لم يفعل الكثير. أمسكت به فتاة تدعى جولياد من ذراعه، ونظر إليها بحزن. رؤيته بهذه الطريقة ذكّرتني بالطريقة التي كنت أتعرض بها للتنمر في قرية بوينا. فجأة، كان هناك شعور بارد في حفرة معدتي.

أثناء تغطية وجهي بكلتا يدي، اصطدمت عن طريق الخطأ بكتف رودي. وبدون سبب محدد، قمت بضغط خدي بلطف على ذلك الكتف. بدا رودي نحيفًا من مسافة بعيدة، لكن في الواقع كان لديه جسم عضلي بشكل مدهش. لقد كان كبيرًا بما يكفي لابتلاعي تمامًا بين ذراعيه.

 

 

 

آه! توقفي عن ذلك!

بالطبع، كنت أعلم أن رودي قد درس بالفعل على يد روكسي، وأنه كان يحترمها بشدة. لم يسبق لي أن قابلت روكسي بنفسي، لكنني كنت أعلم أنها قضت بعض الوقت في قرية بوينا. في الواقع، العصا التي كنت أحملها كانت شيئًا أعطاه لرودي. 

 

لبعض الوقت… كان يرتجف قليلاً عندما قال “يا رجل. أشعر وكأنك تشعرين بالبرد مؤخرًا يا سيلفي.”

كنت بحاجة حقًا للسيطرة على هذه الأفكار الضالة. كان وجهي على وشك الإشتعال.

 

 

“”حادثة النزوح””

لقد ابتعدت عن رودي. لكن عندما تحركت، عقد جبينه.

 

 

 

“مم…” كان يتجهم أثناء نومه، كما لو كان يعاني من الألم. عندما أمسكت بيده، خفت تعابير وجهه. عند هذه النقطة فتح عينيه أخيرا. وبعد التحديق في السقف لبضع ثوان، استدار نحوي ببطء.

 

 

“وهذا ليس ما قصدته يا لوك!”

“صباح الخير رودي.” عندما تحدثت معه، انتشرت نظرة واضحة من الارتياح على وجهه. وبعد ثانيتين تقريبًا، مد يده وأمسك بثديي.

على ما يبدو، كان لدى رودي انطباع بأنني مستاءة منه. لقد كانت تلك مفاجأة… لكنها توضح سبب اختلاق هذا الهراء بعد الامتحان. لنفكر في الأمر، لقد أحرجني نوعًا ما في مكان عام، أليس كذلك؟ نعم.

 

“حادثة النزوح؟ لماذا؟”

“هياه! واو… رودي!”

 

 

لم أضربه أو أي شيء. بشكل رئيسي لأنني أحببت الطريقة التي شعرت بها.

“القارة الشيطانية؟!”

 

 

بعد أن تحسسني لبعض الوقت، عانقني رودي بشدة وتمتم “لقد شفيت” بصوت مليء بالمشاعر. ولم أفهم ما كان يقصده على الفور. ولكن كان هناك شيء آخر يدور في ذهني أيضًا.

“ربما هو كذلك. لكن يجب أن أقول بكل صدق أنه من الصعب تصديق هذه الشائعات”.

 

 

“امم رودي…؟ ماذا تعتقد؟ جسدي… حسنًا، أليس كذلك؟” سألت سؤالي مبدئيًا، وقلبي يتسارع من القلق. شعرت أن كل شيء على ما يرام الآن. لكني مازلت أرغب في سماع الإجابة.

 



 

“شكرًا لك.” كان هذا كل ما قاله رودي.

 

 

لم يخذل دفاعه أبدًا، أليس كذلك ؟ أخبرتني السرعة الهائلة لرد الفعل هذا شيئًا عما يتطلبه الأمر لتجاوز القارة الشيطانية على قيد الحياة.

لم أفهم لماذا شكرني في الكهف، لكنني فهمت الآن. هذه المرة، كنت قادرة على مساعدته . ربما لم أكن على قدم المساواة معه، في بعض النواحي. لكنني مازلت أتمكن من دعمه.

 

 

 

على الرحب والسعة.

 

 

 

الحلم الذي كنت أطارده طوال هذه السنوات قد أصبح حقيقة أخيرًا. من الآن فصاعدا، رودي وأنا صرنا شركاء.

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط