نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Netheworld investigator 3

جثة هوانغ سان

جثة هوانغ سان

الفصل 3: جثة هوانغ سان
بمجرد أن بدأت أفهم بالضبط ما هو الخطأ في هذا الهيكل العظمي ، قاطع جدي أفكاري بسؤال.
قال: “أخبرني يا بني ، كيف كانت حياة هذا الشخص في رأيك قبل الموت ، وما هو سبب الوفاة؟ هل كان هذا الشخص ذكر أم أنثى؟ إذا كانت أنثى فهل أنجبت أطفالاً؟ وكم كان عمر هذا الشخص وقت الوفاة؟ هل كان لديهم أي أمراض؟ قل لي كل ما تعرفه “.
“هل هذا اختبار يا جدي؟” انا سألت.
أجاب الجد بصراحة ، “يمكنك أن تضع الأمر على هذا النحو” ، وهو ينفث نفخة من الدخان.
أظن أنها طريقة غريبة للاختبار. هل كان عليه أن يوقظني في وقت متأخر من الليل ويسحبني إلى هذه المقبرة القديمة فقط ليختبرني؟ لم أستطع التفكير في أي جد آخر في هذا العالم سيفعل مثل هذا الشيء!
قال الجد وهو ينقر على قدمه بفارغ الصبر: “أسرع”. “هذا المكان به الكثير من طاقة الين. إذا بقينا هنا لفترة طويلة ، ستبرد عظامي “.
هدأت نفسي وركزت انتباهي على العظام. من حين لآخر ، ستخرج بعض الأصوات الغامضة من الغابة ، ويمكنني أن أشعر بمدى ثقل طاقة الين في هذا المكان . في كلتا الحالتين ، لقد مررت بوقت عصيب حقًا! ومع ذلك ، هدأت أعصابي ببطء ، وتم دفع كل هذه المشتتات في البيئة المحيطة تدريجيًا إلى مؤخرة ذهني.
كان ارتفاع العظام التي قمت بتوصيلها بجسم ما يقرب من 180 سم ، مما يعني أن الشخص كان طويل القامة. ومع ذلك كانت عظام أفخاذهم صغيرة ، مما جعل ذلك مستحيلاً علمياً. ستكون النسبة بين طول القدم إلى الارتفاع دائمًا حوالي واحد إلى سبعة في البشر. لذلك كلما كان الشخص أطول ، كانت أقدامه أكبر. من الاستثناءات الملحوظة ، بالطبع ، حالة ربط القدم التي تمارسها النساء الصينيات في الماضي.
دفعت الحقيقة مؤقتًا إلى الجزء الخلفي من ذهني وبدأت في تحليل جنس الشخص. من حجم المفاصل ، كان هذا بالتأكيد ذكرًا ، لكن عندما حولت انتباهي إلى عظم الحوض الانبساطي ، كان من الواضح أن هناك ندوبًا خلفتها الولادة!
لقد رفعت الجمجمة لتحديد العمر وقت الوفاة. انطلاقًا من درجة تآكل الأسنان ، يجب أن يكون هذا الشخص بالغًا في الثلاثينيات من عمره. لكن عندما رفعت عظم الفخذ ، كان خفيفًا بشكل ملحوظ – علامة على فقدان الكالسيوم بسبب الشيخوخة. في الواقع ، بسبب الانحناء ، كان من الواضح أن الشخص قد عانى من حياة صعبة وقام بالكثير من العمل البدني ، والذي لا بد أنه وضع الكثير من الضغط على عظام فخذيه. هذه الخصائص تتطابق مع جسم شخص كبير في السن ، فكيف يكون ذلك؟
الأمر الأكثر إثارة للحيرة هو أن مفاصل الذراعين كانت خشنة وكبيرة ، مما يميز مفاصل الساقين – هل يعني ذلك أن هذا الشخص كان يمشي على أربع أرجل حينها؟
هذا الهيكل العظمي ، من الرأس إلى أخمص القدمين ، ليس له أي معنى على الإطلاق. كلما قمت بتحليلها أكثر ، زادت حيرتي أكثر . لكنني أدركت فجأة أنه يجب أن يكون نية الجد طوال الوقت! كان مثله تمامًا، أن يختبرني بشيء خارج عن المألوف تمامًا! مع العلم بذلك ، أخيرًا كان لدي إجابة في ذهني!
كنت جالسًا في وضع القرفصاء لفترة طويلة ، لذلك عندما نهضت أخيرًا على قدمي ، شعرت بدوار بسيط ولم أستطع رؤية أي شيء للحظة. تخدرت قدمي. شعروا بثقل مثل الصخور. ألقى الجد بعقب سيجارته على الأرض. راجعت الوقت وأدركت أنها كانت نصف ساعة.
“كيف الحال يا ولدي؟” سأل الجد.
أجبته: “كان هذا الشخص يبلغ من العمر ثلاثين عامًا وقت الوفاة”. كان هذا الجسد ذكرا وأنثى ، وعاش في بيئة قاسية طوال حياته. سارت على أربع أرجل ، وأكلت طعامًا خامًا. حتى أنها أنجبت سبعة أو ثمانية أطفال. سبب الوفاة هو الغرق وقطع الرأس “.
“هل هذا هو استنتاجك النهائي؟” سأل الجد .
أجبت “نعم ، لأن هذا ليس جسدًا لشخص واحد!”
“أوه ، هذا صحيح؟” كان الجد مفتونًا. “أخبرني إذن لماذا لا يمكن أن يكون مجرد شخص واحد.”
بصرف النظر عن الجمجمة ، لم يكن هناك جزء من هذا الهيكل العظمي الذي كان بشريًا. كان كل شيء “مستعارًا” من بعض الحيوانات. كانت الأرجل من عنزة ، والذراعان من خنزير ، بينما كان الحوض من خنزير آخر. كانت العظام التي شكلت اليدين والقدمين مكونة من شظايا عظام ملتصقة ، ربما من القطط والكلاب.
أما سبب الوفاة ، انطلاقا من كسر عظم العنق ، فقد تم قطع رأس هذا الشخص بسلاح حاد.
بينما كنت أشرح ، أومأ الجد برأسه بصمت وابتسامة قانعة على وجهه.
قال “أنت طالب جدير يا ولدي”. “هناك قول مأثور – من الأفضل عدم تعليم أي شخص على الإطلاق من تعليمه اتباع الكتب بشكل أعمى. إذا لم تستطع حتى التفريق بين عظام الحيوانات وعظام الإنسان ، فلا معنى لي أن أعلمك أي شيء عن كونك طبيبا شرعيا تقليديا.. ممتاز ، الآن سيكون لعائلة سونغ خليفة جدير! ”
“لكن جدي … ماذا حدث لهذه الجثة؟”
استنشق الجد سيجارته وبدأ يروي تاريخ هذه الجثة بالتفصيل.
بدأ كل شيء قبل ثلاثين عاما.
في ذلك الوقت ، في قرية بالقرب من بلدة المقاطعة ، كان هناك قروي يدعى هوانغ سان. لقد كان متعجرفًا لا يصلح للشيء ولا يستطيع فعل أي شيء سوى الشرب والمقامرة والعبث بالنساء. قبل أن يبلغ من العمر عشرين عامًا ، كان يقلق والدته بالفعل لدرجة أنها ماتت.
لن يتزوج أحد من اللقيط بالطبع. بصرف النظر عن ذلك ، كان دائمًا يركض في الأرجاء متوسلًا لاقتراض بعض المال من القرويين ، لكنهم كانوا يعلمون أن المال كان مثل حرقه إذا أعطوه إلى هوانغ سان ، لذا فقد تجاهلوه. لم يتمكن هوانغ سان من العثور على أي عمل داخل القرية ، لذلك اضطر إلى الانتقال إلى مكان آخر. وجد أخيرًا عملاً في مطعم ، ولكن بعد أن عمل لمدة يومين فقط استخدم على الفور المال القليل الذي كسبه للمقامرة.
ثم كان مدينًا لبيت القمار ب 5000 يوان وهرب ، وجاءت المافيا إلى القرية لتطلب المال ، لكن هذا المبلغ من المال لم يكن مبلغًا ضئيلًا على الإطلاق. كان ذلك كافيًا لتغطية عدد قليل من الأسر ، لذلك تظاهر أصدقاء هوانغ سان وعائلته جميعًا بأنهم لم يعرفوا أي شخص بهذا الاسم.
بعد أيام قليلة ، وجد أحدهم كيسًا بلاستيكيًا أسود بجانب الطريق المؤدي إلى التلال ، وكان بداخله رأس رجل ملطخ بالدماء! تم إبلاغ الشرطة على الفور وقاموا بالتقاط صور للرأس المقطوع ونشروا إشعارًا في الصحف للسماح لأي شخص يعرف هذا الوجه بالحضور وتقديم المزيد من المعلومات. شاهده أحد أقارب هوانغ سان البعيدين في الصحيفة وتعرف عليه ، لكنه اعتقد أن هوانغ سان يتحمل اللوم فقط وحصل على ما يستحقه ، بالإضافة إلى أن القرويين اتفقوا جميعًا على أنه سيكون من الآمن عدم الإبلاغ عن أي شيء ، خوفًا من أي مشكلة مع المافيا. لذلك ، لم يقدم أحد أي معلومات إضافية للشرطة بخلاف تحديد الهوية ، وتم حفظ مقتل هوانغ سان في الأرشيف كقضية باردة لم تُحل.
أُعيد رأس هوانغ سان إلى القرية. شعر الجميع أنه رجل يرثى له عاش حياة حزينة ومات في وقت قريب وبشدة. لم يكن جسده كله سليمًا – وكان القرويون قلقين من أن هذا قد يتسبب في أن يطارد شبح القرية!
اكتشف شخص ما أن والدة هوانغ سان كانت من تيوشو ، لذلك قاموا بتشكيل “جسم بديل” له عن طريق ترقيع أجزاء من حيوانات المزرعة المختلفة ومنحه جنازة مناسبة وفقًا لتقليد تيوشو ، على أمل أن يتمكن من العثور على السلام بعد الموت.
عندما أنهى جدي القصة ، أخبرني أن أعيد العظام إلى القبر ودفنها كما وجدتها من قبل. بعد أن انتهيت من ذلك ، أخرج كومة من ورق الجوس [1] من سترته و أشعل عود ثقاب لحرقها.
قال الجد “سامحني ، هوانغ سان”. “كان علي أن أزعجك مرة أخرى. أعلم أنك مت موتًا شنيعًا ولم يكن لديك أطفال لتقدم لك أي قرابين في حياتك الآخرة ، لذا يرجى تلقي هذا العرض الهزيل في الوقت الحالي. في ذكرى وفاتك العام المقبل ، سأحرص على دعوة الرهبان والكهنة الداويين لأداء الاحتفالات من أجلك حتى تتمكن روحك من الصعود إلى مكانة أعلى “.
بمجرد أن أنهى الجد كلامه ، هبت عاصفة باردة مفاجئة من الشعلة التي كانت تلتهم ورق الجوس. ظننت أنني سمعت صوتًا خافتًا يبكي ، ومثل رماد ورق الجوس المحترق ، حملته الريح إلى السماء.
لقد صدمت وخفت لدرجة أنني لم أعرف كيف أتصرف. ضغط جدي على رأسي ليجعلني أنحني وأمرني بالاعتذار للميت.
عندما وقفت أخيرًا على قدمي ، اختفت الرياح الباردة المخيفة.
“هل الأشباح حقيقية ، جدي؟” سألت ، ليس بالضبط في أكثر اللحظات شجاعة.
أجاب الجد بغموض: “إنهم إذا كنت تعتقد أنهم كذلك”. “تذكر دائمًا هذا ، يا ولدي – فحص الجثة بالطريقة التي يقوم بها المحققون هو إهانة للشخص الميت. لا تأخذ المهمة بسهولة ولا تنسى أبدًا أن إحترامك ! ”
“نعم ، جدي” أومأت برأسي.
فجأة ، خطر لي أن كلمات جدي الآن تعني ضمنيًا أنه سيسمح لي أن أصبح طبيبًا قاضيًا وأعمل مع الشرطة الآن!
قلت: “جدي ، منذ أن اجتزت الاختبار ، هل هذا يعني أنه يمكنني القبض على المجرمين مع العم صن الآن؟”
“أبدا!” أجاب الجد. “هذه قاعدة صارمة لعائلة سونغ! يجب على جميع أفراد الأسرة الطاعة ! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط