نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Netheworld investigator 8

السباق بين الخير والشر

السباق بين الخير والشر

الفصل الثامن: السباق بين الخير والشر
بصرف النظر عن صور هؤلاء الأشخاص الأربعة ، كانت هناك صور لأشخاص آخرين أيضًا. افترض الضابط صن أن هذه كانت أهداف القاتل التالية!
كانوا ينتظرون لفترة طويلة ، لكن الضابطين والمالك لم يعودوا بعد. لم يردوا حتى على المكالمات. عرف الضابط صن حينها أن شيئًا سيئًا حدث ، وأرسل على الفور فريقًا كبيرًا من ضباط الشرطة لملاحقتهم.
لكن في موقف السيارات ، عثروا على جثتي ضابطي الشرطة ، وفي منزل المالك ، وجدوا المالك ميتًا أيضًا. حتى المنزل بقي في حالة من الفوضى وكأن عاصفة ضربته. هذه المرة لم يستخدم القاتل طريقة القتل الأسطورية الغامضة الخاصة به ، ولكنه اختار بدلاً من ذلك التسلل إلى ضابطي الشرطة وذبحهما من الخلف. من ناحية أخرى ، تم طعن المالك حتى الموت بسكين.
أثبت هذا أن خناجر جيانغبى أصيب بالذعر واندفع للتستر على آثاره. هذا يعني أن الجد كان على الطريق الصحيح!
ومع ذلك ، لم يكن هناك من ينكر أن الشرطة قد ارتكبت زلة أودت بحياة ضابطين ومالك العقار. أصيب الضابط صن بهذا الأمر بشدة وتحمل كل الذنب بنفسه. عندما وصل الجد إلى منزل المالك ، طرد الجميع خارج المنزل وظل هناك بمفرده لمدة ساعة تقريبًا. بعد ذلك ، عندما فُتح الباب أخيرًا ، انسكبت سحب من الدخان تحمل رائحة مثل رائحة الطب الصيني. في الأماكن التي لم يكن فيها أي أثر على الإطلاق ، تظهر فجأة آثار أقدام دامية ، حتى أن هناك بصمة دامية على الحائط!
الآن مع آثار الأقدام وبصمات الأيدي ، كان هناك المزيد من الدلائل التي يجب اتباعها – وزن القاتل وطوله ، وبصمات أصابع القاتل ، وحركات القاتل المعتادة ، وحتى نوع الأحذية التي يرتديها القاتل.
حشد الضابط صن جميع ضباطه ، وعملوا على مدار الساعة دون راحة ، حتى النهاية ، وجدوا صورة للقاتل من فيديو مراقبة لمتجر. على الرغم من أن وجه القاتل كان محجوبًا بقبعته ، إلا أنه كان برفقة امرأة بدا أنها على علاقة حميمة معه.
تمكنت الشرطة من التعرف على المرأة من خلال الصورة. كانت عاملة في مصنع نسيج وكانت على الأرجح زوجة أو صديقة القاتل.
قاد الضابط صن فريقه للعثور على المرأة على الفور ، لكن قبل أن يصلوا إليها ، كانت ميتة بالفعل. كانت ظروف وفاتها مماثلة تمامًا لضحايا خناجر جيانغبى السابقون. وغني عن القول ، أن القاتل أصيب بالذعر مرة أخرى ومن أجل تغطية آثاره ، ذهب إلى حد قتل حبيبته!
لذا حاصر الجد القاتل مرتين. على الرغم من أن الشرطة لم تكن قادرة على القبض عليه ، يمكن القول أنه في هذا السباق بين الجد و خناجر جيانغبى ، حقق كل جانب النصر والهزيمة.
أثبت هذا أيضًا شيئًا واحدًا للشرطة: لم يكن جناجر جيانغبى لا يقهر. كانت لديه نقاط ضعف وكان من الممكن هزيمته!
بعد ذلك انطلقت دوافع أعضاء فرقة العمل وبدأوا في مطاردة القاتل بحماسة جديدة.
لكن بعد ذلك ، قُتل أعضاء فرقة العمل ، واحدًا تلو الآخر ، بطريقة غامضة ووحشية. في النهاية ، فقد ما مجموعه خمسة من ضباط الشرطة حياتهم ، وماتوا جميعًا كما فعل الضحايا ، وانتُزعت قلوبهم من صدورهم بطريقة نظيفة غير دموية بينما كانوا لا يزالون على قيد الحياة. بعد فترة وجيزة ، أعلن الجد انسحابه من التحقيق. تسبب هذا في غضب الضابط صن ، الذي لم يكن مصمماً على مطاردة القاتل فحسب ، بل فقد الكثير من ضباطه أيضًا. لقد حاول بكل قوته لجعل الجد يواصل التحقيق ، لكن الجد لم يتأثر بقراره بالمغادرة.
بدون مساعدة الجد ، توقف التحقيق بشكل أساسي ، وأصبحت القضية قضية باردة لم يتم حلها حتى يومنا هذا.
عندما وصل إلى نهاية القصة ، كان هناك بالفعل كومة صغيرة من الرماد المتراكم في منفضة سجائر أمام الضابط صن. تذكر ذكرى من عشر سنوات أرسلت قشعريرة في العمودي الفقري.
ذات ليلة ، قبل عشر سنوات ، زار خناجر جيانغبى الجد!
في ذلك الوقت ، كان عمري سبع سنوات فقط. أتذكر أن شخصًا ما زار الجد في وقت متأخرًا من الليل. كنت أشعر بالفضول ، لأن هذا لم يحدث أبدًا ، فذهبت إلى باب غرفته وسألته من هو. كان جدي دائمًا لطيفًا ومهذبًا معي ، ولكن في تلك اللحظة ، صرخ في وجهي للعودة إلى غرفتي وعدم التدخل في شؤون البالغين. لقد فوجئت بهذه المعاملة لدرجة أن الحدث ظل عالقًا في ذهني منذ ذلك الحين.
بقي الشخص الغامض في منزلنا لمدة ساعتين تقريبًا قبل المغادرة. ما الذي كانوا يتحدثون عنه؟ الآن بعد أن مات جدي ، سيبقى هذا السؤال لغزا لبقية حياتي.
لكن بقي السؤال: لماذا عاد خناجر جيانغبى بعد عشر سنوات؟ لماذا قتل الجد؟ هل قتل الجد على يد نفس القاتل منذ عشر سنوات؟ أم أنه خليفة من نوع ما؟
كانت هذه القضية ملفوفة في ضباب كثيف من الغموض والأسئلة ، ضباب كثيف لدرجة أنه كان من الصعب اختراقه تقريبًا. في ذلك الوقت ، لم أستطع ببساطة أن أفهم من كل المعلومات التي لدي.
“هل كان ذلك الرجل السمين الذي قُتل الليلة الماضية هو نفسه تشانغ باو الذي هرب قبل عشر سنوات؟” انا سألت.
أجاب الضابط صن ، “نفس الرجل ، نعم”.
قلت: “أعتقد أنني فهمت الأمر الآن” ، “عاد جناجر جيانغبى لطرح السؤال أمام الجد مرة أخرى …”
“أوه ، هل تعتقد ذلك؟” سأل الضابط أحد. “هل تعتقد أن جدك ربما يكون قد حل لغز طريقة قتل خناجر جيانغبى ؟”
قلت وأنا أرتعش : “لا أعرف”.
تنهد الضابط صن ونهض على قدميه. وضع يده على كتفي وقال ، “فتى ، أنا مسؤول جزئياً عن وفاة جدك. إذا لم أقنعه بمساعدتنا في القضية قبل عشر سنوات ، فلن يحدث أي من هذا على الإطلاق. الآن وقد رحل ، آمل أن تتمكن من التركيز على دراستك وتعيش حياة جيدة. انسى كل هذا وانتقل اسمح لي أن أكون الشخص الذي يمسك اللقيط. أعدك بأنني لن أتوقف عن مطاردته حتى اليوم الذي أقبض عليه! ”
قلت ، “الضابط صن ، أريد أن أسألك معروفًا.”
“ما هذا؟”
“عندما يأتي اليوم الذي يعود فيه خناجر جيانغبى إلى العمل مرة أخرى ، يرجى إعلامي بذلك. أريد أن أكون الشخص الذي أمسك به بيدي! ”
تردد الضابط سون “لكن …”.
“كان جدي قادرًا على إجباره إلى الزاوية قبل عشر سنوات ، وهذا يعني أن المعرفة والمهارات التي تمتلكها عائلة سونغ جعلتنا أعداء خناجر جيانغباي. لقد نقل لي جدي كل ما يعرفه ، لذا فإن من واجبي الآن أن أجره إلى العدالة بنفسي! ”
قال: “أيها الشقي الصغير ، هل تقول إنك لا تثق بالشرطة؟”
لم أجد أي رد على ذلك. بعد بضع ثوان من الصمت الحامل ، انفجر الضابط صن فجأة في الضحك.
قال: “مثل الجد مثل الحفيد”. “ممتاز. عندما يأتي اليوم ، سأخبرك بذلك “.
أصبحت جادا ، وعضضت شفتي وأقسمت على نفسي – في المرة القادمة التي أقابل فيها خناجر جيانغباي ، سأريه ما سفعله أنا ، سونغ يانغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط