نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Overgeared 1519

الفصل 1519

الفصل 1519

 

“……؟” جاء إيت سبايسي جوكبال اليأس فجأة إلى رشده. لأنه سمع صراخ أتباعه من ورائه.

الفصل 1519

 

كانت الجحيم منطقة صعبة بشكل خاص للاعبين لثلاثة أسباب.

 

 

 

أولا ، الديبف. في الجحيم ، ستنخفض إحصائياتهم و قدرتهم على التحمل طالما تنفسوا. في المناطق التي يتدفق فيها نهر النار و تنتشر السموم ، كان هناك العديد من القيود على الأنشطة مثل الضرر المستمر أو العمى. لقد كانت حقًا أرض الموت.

حكام الجحيم غائبون أو مدعوون للمشاركة في الجيش. لقد فقدوا حقهم في الدفاع. استولى الجيش القوي البالغ عدده 50 ألفًا بقيادة ليراج على الجحيم بسهولة لدرجة أنه كان من الصعب تصديق ذلك. بالطبع ، كانت هذه السرعة ممكنة فقط بمساعدة يورا و كراغول.

 

 

ثانيًا ، تنوع الأرواح الشريرة و المخلوقات الشيطانية. كان لكل منطقة من مناطق الجحيم الـ 33 بيئات مختلفة. كان هناك أنواع مختلفة من الشياطين و المخلوقات الشيطانية التي سكنتهم. اختلفت الشياطين حسب الفرد و الشيطانيين حسب الأنواع. كانت هناك أيضًا اختلافات كبيرة في أساليب القتال. كان من الصعب تحديد كل واحدة و الاستعداد لها. لقد كان عالمًا لا يمكن التنبؤ به.

 

 

[ولد عاهل جديد…]

ثالثًا ، كان عدم وجود خريطة. كان حجم الجحيم مشابهًا للعالم البشري. ومع ذلك ، فإن الحجم الفعلي بدا أكثر من ذلك. كان ذلك بسبب وجود العديد من الأماكن التقريبية و عدم وجود الخرائط. كان من الصعب التعرف على الجغرافيا ، لذلك بدا وكانوا يتجولون في متاهة أو يمشون في صحراء لا نهاية لها.

عشرات الدوائر السحرية التي احتلت مساحة كبيرة فقدت هدفها و التوت. اقتحم داميان الفجوة بين الخدم و بدأ في رقصة السيف. “موجة القتل المترابط”.

 

 

[ارتفع مستواك.]

 

 

عشرات الدوائر السحرية التي احتلت مساحة كبيرة فقدت هدفها و التوت. اقتحم داميان الفجوة بين الخدم و بدأ في رقصة السيف. “موجة القتل المترابط”.

ومع ذلك ، حتى في مثل هذا الجحيم سيئ السمعة ، لم يتم إعاقة يورا و كراغول. كان ذلك بفضل ليراج. كانت عبارة عن كتاب إستراتيجي حي و نظام تحديد المواقع العالمي (gps). كانت تحتل الرتبة العاشرة بين الشياطين العظيمة في التسلسل الهرمي و كانت تعرف الكثير عن الجحيم. كان لديها جميع أنواع المعلومات التي كان من الصعب حتى على قاتل الشياطين معرفتها و توجيهها بوضوح إلى يورا و كراغول. حقق الاثنان أكثر من إنجاز واحد أو اثنين خلال الأسبوعين الماضيين مع ليراج.

 

 

من المحتمل أن يتم إرسالها إلى المشغلين في حالة فسيفساء.

كان ذلك طبيعيًا لأنهم ساعدوا في احتلال ما يصل إلى 16 جحيمًا. كان حرفيا احتلال. كان مختلفًا عن التدمير البسيط. كان لدى ليراج الآن ما مجموعه 17 جحيمًا ، بما في ذلك الجحيم العاشر. بعبارة أخرى ، كان أكثر من نصف الجحيم تحت سيطرتها. كان السبب الوحيد وراء ذلك هو الحرب بين البشر و الشياطين العظيمة.

“حـ~حقًا…” 

 

 

حكام الجحيم غائبون أو مدعوون للمشاركة في الجيش. لقد فقدوا حقهم في الدفاع. استولى الجيش القوي البالغ عدده 50 ألفًا بقيادة ليراج على الجحيم بسهولة لدرجة أنه كان من الصعب تصديق ذلك. بالطبع ، كانت هذه السرعة ممكنة فقط بمساعدة يورا و كراغول.

” والدا الملك والدا كل الناس. كيف يمكنني إهمالهم؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا معجبة بهما حقًا. إنهم لطفاء معي ومع لورد”.

 

 

[ولد عاهل جديد.]

‘التقارب وحده لا يكفي. يجب علينا حل المهام الخفية.’

 

 

[ولد عاهل جديد.]

 

 

 

[ولد عاهل جديد…]

 

 

 

تولى مرؤوسو ليراج العروش الشاغرة. أصبحوا الحكام الجدد للجحيم الـ16 ، ومارسوا سلطتهم على الفور لإغلاق جميع البوابات المفتوحة في أراضيهم. كان يعني أن أكثر من نصف البوابات التي تربط بين الجحيم و العالم البشري كانت مغلقة.

 

 

ومع ذلك ، فقد فشل. في مرحلة معينة ، توقف المؤمنون عن التأثر بالفخاخ. لم يموتوا على الرغم من ثقبهم بالسهام و الرماح ، أو استنشاق السموم ، أو حرقهم باللهب ، أو إغراقهم في مستنقع. لقد تقدموا للأمام و عزلوا جوكبال. كان الأمر كما لو أنهم أصبحوا خالدين.

“لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالمكافأة بشكل كبير.”

ظهرت كائنات قوية من تحت الأرض و حاصرت المجموعة.

 

‘التقارب وحده لا يكفي. يجب علينا حل المهام الخفية.’

“هوو ، أنا أيضًا.”

 

 

‘لقد خربت.’ استشعر إيت سبايسي جوكبال وفاته. كان يؤلمه أن يعتقد أن الزنزانة التي تم بناؤها بالتضحية بأربعة زنزانات من الفئة الفريدة ستنهار معه. سيستغرق إصلاح أضرار اليوم ثلاثة أشهر على الأقل.

كانت تعبيرات كراغول و يورا أكثر إشراقًا بشكل ملحوظ. حقيقة أن عملهم كان مفيدًا بشكل مباشر للعالم جعلهم سعداء. أعطتهم المكافآت غير المسبوقة حماسة نارية و امتلأت بقوة غير محدودة.

“هذا رجل سيء للغاية. لا تنخدع بما يخبرك به وما يظهره لك”.

 

 

“عليكما أن تكونا حذران من الآن فصاعدًا.” حذرت ليراج الشخصين المبتسمين بينما كانا يشاهدان البوابات في السماء تختفي تدريجياً. لم يكن هناك من يقف بجانبها في الصدارة. كان ذلك في أعقاب تقسيم القوات و تركها كقوات دفاع مع كل جحيم جديد تم احتلاله.

 

 

“هوو ، دعنا نرى. لأكون صادقة ، لا أعرف. لقد سمعت عنه فقط من بعض الكائنات. كان الجحيم بالفعل هكذا عندما ولدت”.

“أنا أعتمد بشدة على كلاكما. سأترك ظهري لكم”. أقنعت ليراج شخصيًا يورا و كراغول. كان ذلك لأن قوتهم كانت أساسية لهذه العملية. كانت صادقة أمام الشخصين. لقد فعلت ذلك دون أي مبالغة.

“هذا الشيء اللعين.”

 

 

أومأت يورا و كراغول برأسهما بصمت. لم يكونوا متحيزين لأن ليراج كانت شيطان عظيم. لقد تعرفوا عليها كزميلة منذ أن انضموا إلى نفس الجانب. لم يكن هناك شر أو ابتذال ، فقط شخصية نقية و نبيلة. و بالمثل ، أدركت ليراج جوهر الإثنين منذ البداية.

لم يعرف يورا و كراغول مكان هذا المكان. كان مجرد مكان غير معروف.

 

كانت تعبيرات كراغول و يورا أكثر إشراقًا بشكل ملحوظ. حقيقة أن عملهم كان مفيدًا بشكل مباشر للعالم جعلهم سعداء. أعطتهم المكافآت غير المسبوقة حماسة نارية و امتلأت بقوة غير محدودة.

ثم توقفت خطى ليراج. كان أمامها باب ضخم بدا و كأنه يمكن أن يصل إلى السماء. في الظلام ، وصلت المجموعة أخيرًا إلى وجهتها بعد السير لفترة طويلة على طول الطريق الممتد مثل حريش.

 

 

 

لم يعرف يورا و كراغول مكان هذا المكان. كان مجرد مكان غير معروف.

 

 

“يورا ، ليس لجدك من يؤمن به سواكِ. هذا ليس الوقت المناسب لذلك”.

“هذا هو المستودع حيث تحتفظ الشيطان العظيم ذو الرتبة الرابعة ، جاميجين ، بأرواحها. يتم تخزين ما مجموعه 999 روحًا. من بينهم 99 من أرواح الأبطال و تسعة أرواح أساطير. تم القبض عليهم من قبل جاميجين و فشلوا في عبور نهر التناسخ”.

في اللحظة التي لمح فيها التوقع في عيون جريد ، لم يعد بإمكانه الاعتراف بأنه لم يكن منافسًا. شعر و كأنه سيدفع جريد إلى العزلة. كان كراغول قد عانى ذات مرة من العزلة التي يشعر بها الفرد الأعلى فقط. ومع ذلك ، الآن لا داعي للقلق. كان بسبب وجود يورا. في يوم من الأيام ، كانت ستلبي توقعات جريد.

 

 

“……!”

 

 

“ها ها ها ها! وغد غبي! هل أتيت إلى هنا بمفردك لتموت؟” صرخ خدام ياتان بفرح.

اتسعت عيون يورا و كراغول. في كل مرة يقومون فيها بتسجيل الخروج ، كانوا يراجعون الحرب في الهاوية. قام 30 من محاربي الأرواح بحماية جاميجين ، الذين كانوا يثورون هناك ، وكانوا أقوياء جدًا. ومع ذلك ، كان هناك أكثر من 100 روح من هذا القبيل هنا. علاوة على ذلك ، كانت هناك أرواح تسعة أساطير لم تظهر في الهاوية بعد.

كان إيت سبايسي جوكبال يعمل في الأصل ما مجموعه 11 زنزانة. تم استخدام سبعة منهم لتدريب الناس و الجنود في مملكة مدجج بالعتاد ، واستخدمت الزنازين الأربعة المتبقية كوسيلة لكسب الرزق. لقد كانوا زنزانات أغرت الوحوش بالداخل.

 

كان قد تعهد باستعادة عنوان الرائد من جريد عندما وصل إلى المستوى 500. الآن يشعر بالخجل مرة أخرى. شاهد فيديو جريد يقاتل آنا بعل وحده و أدرك أن الفجوة مع جريد لم تضيق على الإطلاق.

“لا داعي للخوف. هدفنا ليس تدمير كل هذه الأرواح ، ولكن تدمير قلب جاميجين الخارجي المرتبط بالأرواح. أخطط لاختراق نقطة واحدة و إنهائها في وقت قصير”.

[ظهرت روح أسطورة الجيل الماضي ، ‘أليكس’.] 

 

 

خططت ليراج للانسحاب بمجرد أن تحقق هدفها. كان ذلك يعني أنها ستنهي أسطورتها كغير المهزومة هنا اليوم.

“حـ~حقًا…” 

 

“” أتيت بعد أن سمعت أن إعداد الأرواح قد فات أوانه. هذا صحيح تمامًا. أنتِ مثالية للتخلص من غضبي “”.

من موقعها ، كان ذلك حقًا تضحية كبيرة. لقد كان جرحًا مميتًا و قرارًا قد تندم عليه إلى الأبد. ومع ذلك ، كانت ستفعل ذلك. كانت تعرف حدودها. كانت تعلم أنه حتى لو كافحت لبقية حياتها ، و كونت إلهيتها ، و أصبحت إلهًا شيطانيًا ، فلن تكون قادرة على عبور الجدران المسماة بعل و أموراكت.

ومع ذلك ، يجب عليهم التحدث إلى محام. حدث ذلك في اللحظة التي فكرت فيها يورا و كراغول بجدية.

 

كانت إيرين تودع جريد.

قررت أنه من الأفضل إحضار الهزيمة التي ستواجهها بالتأكيد في يوم من الأيام إلى الوقت الذي تريد فيه حدوث ذلك. كان ذلك الآن. لن تكون هناك فرصة أخرى لإيذاء جاميجين.

 

 

 

“جاميجين هي أحد مساعدي بعل القلائل. ستضعف قوات بعل بشكل كبير إذا تمكنا من إلحاق ضرر دائم بها”.

 

 

لم يكن هناك عضو واحد أو عضوان فقط في كنيسة الإله المدجج بالعتاد نشطين في جميع أنحاء القارة. على وجه الخصوص ، قيل أن إيزابيل قد استعادت قوة ريعانها و كانت تستعرض قوتها السابقة. كان ذلك في أعقاب إنشاء جريد لغرض إلهي جديد مرتين على التوالي.

“هل أستطيع أن أسال سؤال؟” 

كان لدى داميان الكثير من المعلومات و المعرفة التي اكتسبها خلال فترة توليه منصب البابا. كان يعرف كل شيء تقريبًا عن كنيسة ياتان. بفضل حكمة داميان تمامًا ، تمكن إيت سبايسي جوكبال من قراءة مسار كنيسة ياتان مسبقًا و حبسهم في الزنزانة.

 

 

“اشعر بالحرية ، يا قديس السيف.”

 

 

 

“هل تريدِ تدمير الجحيم؟” 

 

 

كان إيت سبايسي جوكبال يسافر عبر الزنزانة التي تشبه المتاهة التي صممها. هو ، الذي استدرج أعضاء كنيسة ياتان و نصب لهم كمينًا ، وقع في نهاية المطاف في أزمة. استوعب خدم ياتان أخيرًا هيكل الزنزانة و سدوا جميع مسارات تراجع إيت سبايسي جوكبال.

“هوو ، كيف يمكن أن يكون ذلك؟ هذا هو موطني و هنا مرؤوسي. كيف أريد تدميرها؟ اريد الأنتقام من بعل. يأمل مرؤوسي في تنقية الجحيم. ذلك لأن الجحيم الحالي مشوه”.

 

 

لم يعرف يورا و كراغول مكان هذا المكان. كان مجرد مكان غير معروف.

“أي نوع من العالم كان الجحيم قبل أن يتم تشويهه؟”

‘هل هو وهم يقرأ و يظهر الذكريات؟ في هذه المرحلة ، يعد انتهاكًا لقوانين حماية المعلومات الشخصية و حقوق الإنسان. لا ، لا أستطيع رؤية الصدمة التي تراقبها يورا. إنه مرئي فقط للطرف المعني.’

 

 

“هوو ، دعنا نرى. لأكون صادقة ، لا أعرف. لقد سمعت عنه فقط من بعض الكائنات. كان الجحيم بالفعل هكذا عندما ولدت”.

 

 

“…… ؟؟؟”

“هل هذا صحيح؟” لم يحاول كراغول إجراء محادثة أخرى. كان بلا معنى. بناءً على ردود فعل ليراج ، بدا أن الظروف لا تزال غير كافية لسماع حقيقة الجحيم.

فُتح الباب الضخم على الفور بإيماءة ليراج. وراء الظلام ، تحرك شكل غريب.

 

“في الأصل لم أنضم أبدًا إلى أي دين. هناك قواعد يجب اتباعها إذا كنت تنتمي إلى دين. إنه أمر مزعج”.

‘التقارب وحده لا يكفي. يجب علينا حل المهام الخفية.’

 

 

 

نظر كراغول إلى يورا و أومأت برأسها. يبدو أنها تجيب بأنها ستكشف بالتأكيد حقيقة الجحيم يومًا ما.

 

 

 

ابتسم كراغول وقال لها ، “سيكون ذلك ممكنًا مع جريد ، وليس أنا.” 

 

 

“هذا الشيء اللعين.”

خلال الحرب بين البشر و الشياطين العظيمة ، نما كراغول بمعدل هائل. لقد كانت نتيجة طبيعية لأنه كان نشطًا في حملة الجحيم قبل بداية الحرب و كان مع ليراج منذ ذلك الحين. أصبح الآن في المستوى 469. كانت هناك أربعة ألقاب جديدة.

 

 

 

أدرك كراغول تطورًا غير مسبوق و استدعى بشكل طبيعي ذكريات الماضي.

ثالثًا ، كان عدم وجود خريطة. كان حجم الجحيم مشابهًا للعالم البشري. ومع ذلك ، فإن الحجم الفعلي بدا أكثر من ذلك. كان ذلك بسبب وجود العديد من الأماكن التقريبية و عدم وجود الخرائط. كان من الصعب التعرف على الجغرافيا ، لذلك بدا وكانوا يتجولون في متاهة أو يمشون في صحراء لا نهاية لها.

 

 

كان قد تعهد باستعادة عنوان الرائد من جريد عندما وصل إلى المستوى 500. الآن يشعر بالخجل مرة أخرى. شاهد فيديو جريد يقاتل آنا بعل وحده و أدرك أن الفجوة مع جريد لم تضيق على الإطلاق.

 

 

 

‘في هذه المرحلة ، من الوقاحة الادعاء بأنك منافس’.

“هذا الشيء اللعين.”

 

 

لقد مر وقت طويل منذ أن وصف كراغول جريد بأنه منافس. بعد المسابقة الوطنية الرابعة ، لاحظ أنه لن يكون قادرًا على اللحاق بـ جريد لبقية حياته. ومع ذلك ، لم يظهر ذلك. كان ذلك لأن جريد اعتبره منافسًا.

 

 

 

في اللحظة التي لمح فيها التوقع في عيون جريد ، لم يعد بإمكانه الاعتراف بأنه لم يكن منافسًا. شعر و كأنه سيدفع جريد إلى العزلة. كان كراغول قد عانى ذات مرة من العزلة التي يشعر بها الفرد الأعلى فقط. ومع ذلك ، الآن لا داعي للقلق. كان بسبب وجود يورا. في يوم من الأيام ، كانت ستلبي توقعات جريد.

 

 

 

“نعم ، سأكون مع يونغ وو-سسي.”

 

 

 

لم يكن كراغول هو الوحيد الذي نشأ خلال الحرب بين البشر و الشياطين العظيمة. على الأقل على خشبة المسرح التي تسمى الجحيم ، لم يستطع كراغول التغلب على يورا. كان بسبب كيف أصبحت أقوى. لقد استخدمت العمل الجاد و الخبرة لتقوية مهاراتها في استخدام المبارزة ، و التي كانت تفتقر إليها مقارنةً بالرماية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها استبدال جميع الظواهر التي تسببها الطاقة الشيطانية ببف أو مهارات.

 

 

‘كيف حدث هذا؟’ 

“لنذهب.”

 

 

‘كيف حدث هذا؟’ 

فُتح الباب الضخم على الفور بإيماءة ليراج. وراء الظلام ، تحرك شكل غريب.

“……!”

 

“نعم ، سأكون مع يونغ وو-سسي.”

“”هاه؟ ليراج. هل كانت الشائعات المجنونة صحيحة؟ “”

 

 

لم يكن هناك عضو واحد أو عضوان فقط في كنيسة الإله المدجج بالعتاد نشطين في جميع أنحاء القارة. على وجه الخصوص ، قيل أن إيزابيل قد استعادت قوة ريعانها و كانت تستعرض قوتها السابقة. كان ذلك في أعقاب إنشاء جريد لغرض إلهي جديد مرتين على التوالي.

“هذا رجل سيء للغاية. لا تنخدع بما يخبرك به وما يظهره لك”.

 

 

 

“” أتيت بعد أن سمعت أن إعداد الأرواح قد فات أوانه. هذا صحيح تمامًا. أنتِ مثالية للتخلص من غضبي “”.

في اللحظة التي لمح فيها التوقع في عيون جريد ، لم يعد بإمكانه الاعتراف بأنه لم يكن منافسًا. شعر و كأنه سيدفع جريد إلى العزلة. كان كراغول قد عانى ذات مرة من العزلة التي يشعر بها الفرد الأعلى فقط. ومع ذلك ، الآن لا داعي للقلق. كان بسبب وجود يورا. في يوم من الأيام ، كانت ستلبي توقعات جريد.

 

 

“ليراج ، ما زلتِ لم تحققِ الانتقام مني. أنتِ طفلة لم تلبِ توقعاتي”.

“آه ، نعم. بالمناسبة ، هل يمكنني الانضمام إلى كنيسة الإله المدجج بالعتاد؟”

 

 

“يورا ، ليس لجدك من يؤمن به سواكِ. هذا ليس الوقت المناسب لذلك”.

الفصل 1519

 

 

“أنت ابني…؟ ماذا تقول؟ اين أخفيت ابني؟ أحضره الى هنا! كياك! هيا!”

“نعم.”

 

***

تشددت تعابير يورا و كراغول. كان ذلك بسبب ظهور الأشخاص الذين لا يجب أن يكونوا موجودين في خدمة ساتسفاي.

كان مظهر إيرين التي ترتب ملابسها لطيفًا. لم يسع جريد إلا أن يبتسم و هو يقبل خدها و يطفو في السماء. كانت وجهته برج الحكمة. أراد التحضير لتدخل التنانين و خطط لمنح بيبان هدية. كانت الهدية الموعودة سلاح التنين.

 

“اعتني بنفسك…”

‘هل هو وهم يقرأ و يظهر الذكريات؟ في هذه المرحلة ، يعد انتهاكًا لقوانين حماية المعلومات الشخصية و حقوق الإنسان. لا ، لا أستطيع رؤية الصدمة التي تراقبها يورا. إنه مرئي فقط للطرف المعني.’

“حـ~حقًا…” 

 

“أنت ابني…؟ ماذا تقول؟ اين أخفيت ابني؟ أحضره الى هنا! كياك! هيا!”

من المحتمل أن يتم إرسالها إلى المشغلين في حالة فسيفساء.

 

 

كان مظهر إيرين التي ترتب ملابسها لطيفًا. لم يسع جريد إلا أن يبتسم و هو يقبل خدها و يطفو في السماء. كانت وجهته برج الحكمة. أراد التحضير لتدخل التنانين و خطط لمنح بيبان هدية. كانت الهدية الموعودة سلاح التنين.

ومع ذلك ، يجب عليهم التحدث إلى محام. حدث ذلك في اللحظة التي فكرت فيها يورا و كراغول بجدية.

 

 

 

[فتحت الأرواح عيونها]. 

 

 

 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘كال’.] 

 

 

 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘هاكسن’.] 

“……!”

 

 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘تسودان’.] 

” والدا الملك والدا كل الناس. كيف يمكنني إهمالهم؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا معجبة بهما حقًا. إنهم لطفاء معي ومع لورد”.

 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘تسودان’.] 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘أريشا’.] 

كان مظهر إيرين التي ترتب ملابسها لطيفًا. لم يسع جريد إلا أن يبتسم و هو يقبل خدها و يطفو في السماء. كانت وجهته برج الحكمة. أراد التحضير لتدخل التنانين و خطط لمنح بيبان هدية. كانت الهدية الموعودة سلاح التنين.

 

“آه ، نعم. بالمناسبة ، هل يمكنني الانضمام إلى كنيسة الإله المدجج بالعتاد؟”

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ، ‘الذئب الماكر’.] 

 

 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘هاكسن’.] 

[ظهرت روح أسطورة الجيل الماضي ، ‘جيس’.] 

“نعم.”

 

 

[ظهرت روح أسطورة الجيل الماضي ، ‘كروجر’.] 

 

 

 

[ظهرت روح أسطورة الجيل الماضي ، ‘أليكس’.] 

 

 

“أنت ابني…؟ ماذا تقول؟ اين أخفيت ابني؟ أحضره الى هنا! كياك! هيا!”

[ظهرت روح أسطورة الجيل الماضي ، ‘بوفيا’.] 

 

 

حول جريد بصره إلى الجانب. رأى والديه يضحكان مع لورد. بدوا مختلفين عن المبتدئين. كان ذلك بفضل هدايا جريد. في الواقع ، تجاوز معدل نمو الإثنين الفئة العادية. لم يكن من الخداع أنهم ذهبوا إلى غرف الكمبيوتر عندما كانوا صغارًا.

ظهرت كائنات قوية من تحت الأرض و حاصرت المجموعة.

 

 

 

ليراج ، التي كانت متيبسة بسبب مواجهة وهم برياش ، ضغطت على أسنانها و قالت ، “لا يوجد شيء يدعو للتوتر. فقط انظروا للأمام و اركضوا.”

تولى مرؤوسو ليراج العروش الشاغرة. أصبحوا الحكام الجدد للجحيم الـ16 ، ومارسوا سلطتهم على الفور لإغلاق جميع البوابات المفتوحة في أراضيهم. كان يعني أن أكثر من نصف البوابات التي تربط بين الجحيم و العالم البشري كانت مغلقة.

 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘كال’.] 

“نعم.”

“حـ~حقًا…” 

 

ومع ذلك ، يجب عليهم التحدث إلى محام. حدث ذلك في اللحظة التي فكرت فيها يورا و كراغول بجدية.

الأشخاص الثلاثة الذين أسسوا صداقة قوية – وثقوا في بعضهم البعض ، واعتمدوا على بعضهم البعض ، وتقدموا إلى الأمام.

“ماذا؟”

 

 

***

 

 

” والدا الملك والدا كل الناس. كيف يمكنني إهمالهم؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا معجبة بهما حقًا. إنهم لطفاء معي ومع لورد”.

كان لدى داميان الكثير من المعلومات و المعرفة التي اكتسبها خلال فترة توليه منصب البابا. كان يعرف كل شيء تقريبًا عن كنيسة ياتان. بفضل حكمة داميان تمامًا ، تمكن إيت سبايسي جوكبال من قراءة مسار كنيسة ياتان مسبقًا و حبسهم في الزنزانة.

[ظهرت روح أسطورة الجيل الماضي ، ‘بوفيا’.] 

 

 

“لقد أمسكت بك أخيرًا.”

في نفس الوقت في راينهاردت.

 

 

“هذا الشيء اللعين.”

“هل تريدِ تدمير الجحيم؟” 

 

 

كان إيت سبايسي جوكبال يسافر عبر الزنزانة التي تشبه المتاهة التي صممها. هو ، الذي استدرج أعضاء كنيسة ياتان و نصب لهم كمينًا ، وقع في نهاية المطاف في أزمة. استوعب خدم ياتان أخيرًا هيكل الزنزانة و سدوا جميع مسارات تراجع إيت سبايسي جوكبال.

‘كيف حدث هذا؟’ 

 

 

‘كيف حدث هذا؟’ 

كان قد تعهد باستعادة عنوان الرائد من جريد عندما وصل إلى المستوى 500. الآن يشعر بالخجل مرة أخرى. شاهد فيديو جريد يقاتل آنا بعل وحده و أدرك أن الفجوة مع جريد لم تضيق على الإطلاق.

 

 

كان إيت سبايسي جوكبال يعمل في الأصل ما مجموعه 11 زنزانة. تم استخدام سبعة منهم لتدريب الناس و الجنود في مملكة مدجج بالعتاد ، واستخدمت الزنازين الأربعة المتبقية كوسيلة لكسب الرزق. لقد كانوا زنزانات أغرت الوحوش بالداخل.

“ما زلت لم تنضم…..؟” 

 

ثانيًا ، تنوع الأرواح الشريرة و المخلوقات الشيطانية. كان لكل منطقة من مناطق الجحيم الـ 33 بيئات مختلفة. كان هناك أنواع مختلفة من الشياطين و المخلوقات الشيطانية التي سكنتهم. اختلفت الشياطين حسب الفرد و الشيطانيين حسب الأنواع. كانت هناك أيضًا اختلافات كبيرة في أساليب القتال. كان من الصعب تحديد كل واحدة و الاستعداد لها. لقد كان عالمًا لا يمكن التنبؤ به.

تم هدم الزنازين الأربعة الثمينة التي جلبت الخبرة و العناصر تلقائيًا. ثم بنى زنزانة ضخمة هنا. كان لا بد من بذل قدر من التضحية من أجل إغراء كنيسة ياتان. كانت مهمته ربط أقدام كنيسة ياتان حتى نهاية الحرب.

 

 

 

ومع ذلك ، فقد فشل. في مرحلة معينة ، توقف المؤمنون عن التأثر بالفخاخ. لم يموتوا على الرغم من ثقبهم بالسهام و الرماح ، أو استنشاق السموم ، أو حرقهم باللهب ، أو إغراقهم في مستنقع. لقد تقدموا للأمام و عزلوا جوكبال. كان الأمر كما لو أنهم أصبحوا خالدين.

 

 

 

‘لقد خربت.’ استشعر إيت سبايسي جوكبال وفاته. كان يؤلمه أن يعتقد أن الزنزانة التي تم بناؤها بالتضحية بأربعة زنزانات من الفئة الفريدة ستنهار معه. سيستغرق إصلاح أضرار اليوم ثلاثة أشهر على الأقل.

***

 

“هوو ، لا تقلق واذهب.”

“……؟” جاء إيت سبايسي جوكبال اليأس فجأة إلى رشده. لأنه سمع صراخ أتباعه من ورائه.

تولى مرؤوسو ليراج العروش الشاغرة. أصبحوا الحكام الجدد للجحيم الـ16 ، ومارسوا سلطتهم على الفور لإغلاق جميع البوابات المفتوحة في أراضيهم. كان يعني أن أكثر من نصف البوابات التي تربط بين الجحيم و العالم البشري كانت مغلقة.

 

[ولد عاهل جديد.]

“ماذا؟”

 

 

 

تحولت أنظار أعضاء كنيسة ياتان في هذا الاتجاه. ثم رأوه. الرجل الذي هرع لذبح التابعين. كان ظهور البابا السابق داميان ، الذي جاء في الرتبة الثانية بعد جريد من منظور كنيسة ياتان.

 

 

“لا داعي للخوف. هدفنا ليس تدمير كل هذه الأرواح ، ولكن تدمير قلب جاميجين الخارجي المرتبط بالأرواح. أخطط لاختراق نقطة واحدة و إنهائها في وقت قصير”.

“ها ها ها ها! وغد غبي! هل أتيت إلى هنا بمفردك لتموت؟” صرخ خدام ياتان بفرح.

***

 

 

رجل فقد أهلية البابا – انتشرت شائعات مفادها أنه أضعف منذ أن أصبح زعيمًا لدينًا ناشئًا سخيفًا يُدعى كنيسة الإله المدجج بالعتاد بسبب إجراء يائس. كانت فرصة لحل ضغائنهم بتمزيقه و قتله.

 

 

 

ظهرت العشرات من الدوائر السحرية بسرعة حول خدام ياتان. كانت دوائر سحرية بسحر لعنة لكبح الهدف أو القصف السحري.

 

 

 

“داميان! كن حذرا! إنهم لا يموتون…..!” صاح جوكبال ذو العينين الواسعتين على عجل فذهل.

“نعم.”

 

 

عشرات الدوائر السحرية التي احتلت مساحة كبيرة فقدت هدفها و التوت. اقتحم داميان الفجوة بين الخدم و بدأ في رقصة السيف. “موجة القتل المترابط”.

“دعنا نهرب أولا!”

 

 

“كوااااااك!”

***

 

نظر كراغول إلى يورا و أومأت برأسها. يبدو أنها تجيب بأنها ستكشف بالتأكيد حقيقة الجحيم يومًا ما.

“مـ~ما هذا…..؟”

 

 

كانت الجحيم منطقة صعبة بشكل خاص للاعبين لثلاثة أسباب.

صرخ خدام ياتان و لم يتمكنوا من إخفاء ارتباكهم. كانوا مرتبكين لأن داميان أصبح أقوى بكثير مما كان عليه عندما كان البابا. كان الأمر مختلفًا تمامًا عن الشائعات.

[ولد عاهل جديد…]

 

‘هل هو وهم يقرأ و يظهر الذكريات؟ في هذه المرحلة ، يعد انتهاكًا لقوانين حماية المعلومات الشخصية و حقوق الإنسان. لا ، لا أستطيع رؤية الصدمة التي تراقبها يورا. إنه مرئي فقط للطرف المعني.’

وقف داميان بجانب إيت سبايسي جوكبال أثناء الفجوة عندما كانت الأمور فوضوية وأوضح قائلاً: “لقد تلقوا قوة جودار و سيتعرضون لضرر واحد فقط. نقاط الضعف مخفية في مؤخرة العنق ، و الحوض ، و وتر العرقوب ، لذلك عليك أن تنظر بعناية”.

 

 

 

“آه ، نعم. بالمناسبة ، هل يمكنني الانضمام إلى كنيسة الإله المدجج بالعتاد؟”

 

 

 

“ما زلت لم تنضم…..؟” 

 

 

أدرك كراغول تطورًا غير مسبوق و استدعى بشكل طبيعي ذكريات الماضي.

“في الأصل لم أنضم أبدًا إلى أي دين. هناك قواعد يجب اتباعها إذا كنت تنتمي إلى دين. إنه أمر مزعج”.

 

 

 

“إن كنيسة الإله المدجج بالعتاد هي الحرية! على الرغم من أنها ليست حرة تمامًا! على أي حال ، إنها لا تقهر!”

 

 

 

“حـ~حقًا…” 

“إذن أنا سعيد…”

 

 

“لا أصدق أنك لم تنضم بعد! أنت حقا مهمة سهلة!”

“هذا الشيء اللعين.”

 

 

“……”

 

 

 

“دعنا نهرب أولا!”

“هذا رجل سيء للغاية. لا تنخدع بما يخبرك به وما يظهره لك”.

 

[ظهرت روح أسطورة الجيل الماضي ، ‘كروجر’.] 

“…… ؟؟؟”

 

 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘أريشا’.] 

لم يكن هناك عضو واحد أو عضوان فقط في كنيسة الإله المدجج بالعتاد نشطين في جميع أنحاء القارة. على وجه الخصوص ، قيل أن إيزابيل قد استعادت قوة ريعانها و كانت تستعرض قوتها السابقة. كان ذلك في أعقاب إنشاء جريد لغرض إلهي جديد مرتين على التوالي.

 

 

 

***

 

 

“هل تريدِ تدمير الجحيم؟” 

في نفس الوقت في راينهاردت.

 

 

 

كانت إيرين تودع جريد.

 

 

كانت الجحيم منطقة صعبة بشكل خاص للاعبين لثلاثة أسباب.

“اعتني بنفسك…”

 

 

اتسعت عيون يورا و كراغول. في كل مرة يقومون فيها بتسجيل الخروج ، كانوا يراجعون الحرب في الهاوية. قام 30 من محاربي الأرواح بحماية جاميجين ، الذين كانوا يثورون هناك ، وكانوا أقوياء جدًا. ومع ذلك ، كان هناك أكثر من 100 روح من هذا القبيل هنا. علاوة على ذلك ، كانت هناك أرواح تسعة أساطير لم تظهر في الهاوية بعد.

“نعم… لا داعي للقلق كثيرًا بشأن والدي. إنهم أشخاص سيعتنون بأنفسهم على أي حال”.

 

 

“هذا الشيء اللعين.”

” والدا الملك والدا كل الناس. كيف يمكنني إهمالهم؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا معجبة بهما حقًا. إنهم لطفاء معي ومع لورد”.

 

 

 

“إذن أنا سعيد…”

 

 

 

حول جريد بصره إلى الجانب. رأى والديه يضحكان مع لورد. بدوا مختلفين عن المبتدئين. كان ذلك بفضل هدايا جريد. في الواقع ، تجاوز معدل نمو الإثنين الفئة العادية. لم يكن من الخداع أنهم ذهبوا إلى غرف الكمبيوتر عندما كانوا صغارًا.

” والدا الملك والدا كل الناس. كيف يمكنني إهمالهم؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا معجبة بهما حقًا. إنهم لطفاء معي ومع لورد”.

 

كان إيت سبايسي جوكبال يعمل في الأصل ما مجموعه 11 زنزانة. تم استخدام سبعة منهم لتدريب الناس و الجنود في مملكة مدجج بالعتاد ، واستخدمت الزنازين الأربعة المتبقية كوسيلة لكسب الرزق. لقد كانوا زنزانات أغرت الوحوش بالداخل.

“هوو ، لا تقلق واذهب.”

من موقعها ، كان ذلك حقًا تضحية كبيرة. لقد كان جرحًا مميتًا و قرارًا قد تندم عليه إلى الأبد. ومع ذلك ، كانت ستفعل ذلك. كانت تعرف حدودها. كانت تعلم أنه حتى لو كافحت لبقية حياتها ، و كونت إلهيتها ، و أصبحت إلهًا شيطانيًا ، فلن تكون قادرة على عبور الجدران المسماة بعل و أموراكت.

 

 

“سأعود قريبا.”

 

 

 

كان مظهر إيرين التي ترتب ملابسها لطيفًا. لم يسع جريد إلا أن يبتسم و هو يقبل خدها و يطفو في السماء. كانت وجهته برج الحكمة. أراد التحضير لتدخل التنانين و خطط لمنح بيبان هدية. كانت الهدية الموعودة سلاح التنين.

 

 

ظهرت كائنات قوية من تحت الأرض و حاصرت المجموعة.

ترجمة : Don Kol

 

 

[ظهرت روح الأسطورة القديمة ‘كال’.] 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط