نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

overgeared 524

الفصل 524

الفصل 524

لم يعد اللاعبون يناقشون النقابات السبع.

لقد كان جنونيا. أغمض عينيه.

كانت إحدى القوى أقوى من النقابات السبع مجتمعة. منذ ذلك الوقت ، فقدت النقابات السبع جلالتها. بعيدًا عن الحصول على عنوان الأقوى ، رفضت النقابات السبع تدريجيًا. كانت غارقة في طلبات المغادرة أكثر من الانضمام.

قرر جريد. كان سيغادر هنا مع عيدان كطاهٍ شخصي!

“سوف نخرج أنفسنا من التحالف.”

‘من المؤكد تقريبا ذلك’.

الممثل الفرنسي بوندر.

“أنا مندهش. لم أتوقع لقاء لاعب آخر مثلنا في القارة الشرقية.”

حتى التقى جريد في المسابقة الوطنية ، كان متصوف الجليد ذو الرتبة الأولي مع عنوان ‘غير المهزوم’. وكان أيضًا سيد أقوى مجموعة سحرة ، زهرة الثلج. الآن أعرب عن نيته الانسحاب من الحلف.

“هل تعرفون أي أراضي جيدة للصيد؟ اجلسوا في البار وفكوا قلوبكم.”

قادة النقابات في النقابات السبع لم يوقفوه. ومع ذلك ، أصبح إعلان بوندر للانسحاب نقطة اشتعال. كما أعلن سادة النقابة الآخرون نواياهم لمغادرة التحالف. لم يكن من الضروري الاستحواذ على الحلف الذي عفا عليه الزمن.

“آجنوس؟”

زيبال ، زعيم التحالف ، كان هو نفسه.

“أين عيدان؟”

“لن أوقفهم.”

خضار ولحوم ونودلز. أمسك جريد كمية لا بأس بها بعيدان تناول الطعام ودفعها في فمه دون تردد. ثم بصقها بمجرد أن أكلها. ذاق طعم التربة في الخضار وكانت مقرمشة حقا. كان لحم الخنزير المطبوخ قليلاً باردًا وصلبًا. كانت المعكرونة مطاطية. لم يكن هناك أي مكونات غريبة فيه. كانت الأذواق الأصلية للمكونات قوية جدًا ولم تختلط معًا.

لقد تغير زيبال منذ المسابقة الوطنية الثانية. في الغارات والصيد ، لم يشك في أنه الأفضل. ومع ذلك ، قام بتغيير رؤيته بعد تعرضه للضرب من قبل جريد. لم يكن الأفضل. لم يكن مؤهلاً للثقة بالنفس وإجبار الآخرين.

في الواقع ، لم يكن لدى بوندر أي فكرة عن من كان آريس منذ وقت ليس ببعيد. ومع ذلك ، اتصل به سكوت قبل ثلاثة أيام وأخبره عن آريس. صُدم بوندر لحظة رؤيته للمعلومات.

لم يعد هاجس زيبال مع النقابات السبع. اختار أن ينمو من أجل استعادة مجده الماضي. الآن كان على وشك السير في أرخبيل بيهين. بعد التأكد من انسحاب النقابات من الحلف ، ضحك ودخل

“آه ، أليس كذلك؟ سيكون من الجيد لكلينا. حسنا. يجب على اللاعبين في أرض غريبة أن يساعدوا بعضهم البعض.”

وقدرت وسائل الانتقال من القارة الغربية إلى القارة الشرقية بأنها متنوعة للغاية. ولكن حتى الآن ، كانت الطريقة الواضحة الوحيدة هي استخدام أرخبيل بيهين.

[تم دفع 30٪ خبرة شخصية كتعويض.]

كانت هذه مهمة صعبة.

“؟؟؟؟”

كم عدد الأشخاص الذين استخدموا أرخبيل بيهين للعبور إلى القارة الشرقية؟ على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كان هناك 30 فقط. كان هذا 30 من أصل ملياري مستخدم. كان أرخبيل بيهين زنزانة فورية للاعب واحد. كانت منطقة يصعب اختراقها ، مما يجعل الشخص يشعر بالفخر بمجرد الوصول إلى الجزيرة العاشرة.

‘سحري تم حظره بسهولة؟’

وبعبارة أخرى ، فإن اللاعبين الذين وصلوا إلى القارة الشرقية كانوا عظماء. بالطبع ، كانت هناك بعض الاستثناءات. كان هناك القليل من ‘المحظوظين’ بما يكفي لمقابلة جزيرة الضباب في وقت مبكر وتمكنوا من العبور إلى القارة الشرقية.

“حسنًا ، عيدان هناك؟”

***

“ساتسفاي واسعة. هل تعرف كل الناس في كل مجال في العالم في الواقع؟ من غير المعروف عددهم في الواقع. بهذا المعنى ، ساتسفاي مثل الواقع”.

‘كنت الأقوى في القارة الغربية’.

“هرمم.”

‘من كان يتخيل أنني لا أستطيع حتى مغادرة قرية البداية؟’

‘إن ذلك صعب بما أننا لا نعرف هويته’.

‘تباً ، حظي السيئ. إذا كنت أعلم أن القارة الشرقية كانت من هذا النوع من الأماكن ، لما أتيت أبداً.’

‘في الواقع ، لقد كنت في القارة الشرقية لمدة تقل عن ثلاثة أيام ولا أعرف الكثير…’

‘اعتقدت أنني محظوظ لمقابلة جزيرة الضباب في وقت أبكر من الآخرين.’

‘اعتقدت أنني محظوظ لمقابلة جزيرة الضباب في وقت أبكر من الآخرين.’

في حانة رثة في شارع بانجيا الشمالي. كان هناك بعض الرجال الذين كانوا يرثون. كان الأشخاص الأربعة الذين يجلسون على طاولة ويشربون جميعًا من اللاعبين. لقد كانوا ‘مبتدئين’ في المستوى 310 وصلوا إلى القارة الشرقية قبل شهر ، لكنهم لم يهربوا بعد من بانجيا.

الوزن: 40

“هذا اللعين كراغول.”

تحمل. سد جريد أنفه. ثم دفع كل الجابتشيه في فمه دفعة واحدة.

الهدف النهائي الذي كان لديهم عندما عبروا بسرعة إلى القارة الشرقية. لم يكن الأمر مجرد التسوية. من خلال إنهاء المحتوى الجديد أولاً ، سيحتكرون جميع أنواع العناوين والمهارات والعناصر المخفية. كان هذا هو الهدف الذي سعوا إليه في القارة الشرقية. لكن فات الأوان عندما وصلوا إلى القارة الشرقية.

‘دخول حالة خوف بمجرد التحدث؟’

بانجيا ، القرية البادئة في القارة الشرقية ، كان قد جرفها كراغول بالفعل. دخلت بانجيا حلقة جديدة في أعقاب ذلك وزادت الصعوبة بشكل كبير.

“كيكيكيك!”

“في اللحظة التي يأتي فيها لاعب من القارة الغربية ، ستواجه بانجيا أزمة. سيصبح هذا اللاعب بطلاً من خلال صد الوحوش التي غزت بانجيا.”

“نعم ، نحن ننمو بالتأكيد. نحن أفضل بكثير مما كنا عليه عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة. من المحتمل أن تكون النقابات السبعة الشهيرة والمصنفون من مدجج بالعتاد أضعف منا”.

مرة أخرى ، كان أول شخص لديه ميزة. كان من الواضح أنه كزائر أول لبانجيا ، حصل كراغول على فائدة كبيرة. ونتيجة لذلك ، أصبحوا الكلاب التي تلاحق الدجاج.

‘لا تقل لي أن تقاربي سقط للتو؟’

‘كم هو مشين…. لقد كنت في بانجيا لمدة شهر ولم أتلق مهمة خاصة. حصل كراغول وحده على جميع المهام الحاسمة.’

‘هذا سيء حقًا.’

‘سيكون من الأفضل ترك بانجيا والتقدم إلى منطقة جديدة ، ولكن…’

“أين الجيانغشي؟”

كانت الوحوش في الشمال تنمو بشكل مطرد منذ هزيمتها من قبل كراغول. الآن كانوا أقوياء جدا.

“إيه؟ هل أنت مستخدم؟”

‘بمهاراتنا ، سيكون من الصعب التحرك شمالًا…’

“هل حصلت على عدد الجوز الذهبي الموعود به؟”

‘آه ، ذلك الأحمق كراغول.’

‘هذا الرجل هو المبتدئ الذي جاء للتو إلى القارة الشرقية.’

لم يتمكنوا من تحقيق غرضهم الأصلي في بانجيا الحالية. قام كراغول بمسح معظم المهام الخفية وأصبحت البيئة صعبة للغاية. على أي حال ، كان الانتقال إلى منطقة جديدة هو أفضل طريقة. كانت المشكلة أنه كان من المستحيل الانتقال إلى خارج بانجيا. كان عليهم التحرك شمالاً ، لكن ذلك لم يكن ممكناً لأن الهامستر الكبيرة والقوية انتشرت في الشمال.

[مقلاة عيدان]

“هناك مهام لتنفيذ المهمات في الحي وأيضًا للقبض على الوحوش القريبة من هنا ، لذا فإن التسوية جيدة جدًا.”

‘جاء هدفنا للعثور علينا ، أليس هذا كبيرا؟’

“نعم ، نحن ننمو بالتأكيد. نحن أفضل بكثير مما كنا عليه عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة. من المحتمل أن تكون النقابات السبعة الشهيرة والمصنفون من مدجج بالعتاد أضعف منا”.

* عند الاستخدام ، سيتم إنشاء الطبخ المتوسط المستوى 2.

“إن القارة الشرقية عظيمة. لكننا سنموت أمام الملكة الفأرة. لا يمكننا الإمساك بالملكة الفأرة.”

‘لا تقل لي أن تقاربي سقط للتو؟’

لكن.

كان هدف جريد النهائي وراء القدوم إلى القارة الشرقية هو التسوية. لم يكن أمام جريد خيار سوى الاهتمام بهذه الكلمات.

“إذا استفدنا من الواصل الجديد إلى القارة الشرقية ، فسنكون قادرين على اختراق مجتمع الوحوش بينما يتم تشتيت الملكة الفأرة.”

“أولئك الذين غادروا بانجيا استخدموا الجوز بوضوح.”

لم يكونوا يلعبون فقط خلال الشهر الماضي. أكملوا جميع أنواع المهام المتنوعة من أجل اكتشاف ضعف الملكة الفأرة. ثم حققوا نتائج. كانت الملكة الفأرة مولعة بـ ‘الجوز الذهبي’.

كانت نقابة زهرة الثلج غير مرتاحة إلى حد ما. زهرة الثلج. لقد كانوا مجموعة نخبة من السحرة وكان هناك 30 منهم فقط. كان من الواضح أن العديد من الأشياء غير المريحة ستحدث إذا تركوا التحالف. كان لديهم علاقات معقدة مع بعض الأشخاص بسبب النزاعات ، ولم يكن لدى النقابة لاعبون في الإنتاج ، لذلك كان تداول العناصر غير مؤات لهم.

“هل حصلت على عدد الجوز الذهبي الموعود به؟”

‘هذا الرجل هو المبتدئ الذي جاء للتو إلى القارة الشرقية.’

“نعم ، لدي عشرة”.

‘هيوك؟ ماذا؟’

“إنه إجمالي 40 تقريبا. هذا يجب أن يكون كافيًا.”

‘تباً ، حظي السيئ. إذا كنت أعلم أن القارة الشرقية كانت من هذا النوع من الأماكن ، لما أتيت أبداً.’

“اللعنة ، أي نوع من الجوز مكلف للغاية؟ لقد كسرت لأجل شراء هذا.”

“عبر عن نفسك!”

“لقد صرفت كل أموالي في لعب هذه اللعبة.”

“نعم ، لدي عشرة”.

كما يوحي الاسم ، أشرق الجوز لمع بالذهب. كان الطعم والقيمة الغذائية يضاهي الجوز العادي ، ولكن التأثير كان هائلاً. عندما تم تناوله ، زاد جميع الإحصائيات بنسبة 10٪ لمدة ساعة وكان لديه ​​فرصة متوسطة في زيادة الإحصائيات بشكل دائم بمقدار 5 نقاط. كان أقوى جرعة بف ، بينما أظهر أيضًا نصف كفاءة الإكسير. لقد كان شيئًا رائعًا سيرغب أي لاعب في الحصول عليه.

كان اللاعبون الأربعة غريبين. منذ عبورهم إلى القارة الشرقية ، يجب أن يكون لديهم على الأقل التقدم الثالث للفئة. لكن هوياتهم ووجوههم كانت غير مألوفة ، لذلك يجب أن يكونوا مصنفين غير رسميين.

لكن الثمن كان باهظ الثمن. الكمية محدودة للغاية لأنه كان من الصعب الحصول عليها. كما كانت وجبة خفيفة يتمتع بها النبلاء والملوك من جميع الممالك في القارة الشرقية. السعر؟ 160،000 ذهبة ضخمة. كان 160 ألف ذهبة لشخص واحد! عند تحويلهم إلى وون ، كلف هذا الجوز الصغير 2 مليون وون للواحد على الأقل.

“أين عيدان؟”

بغض النظر عن مدى روعته ، لم يتم ضمان تأثير ‘الإكسير’. ما لم يكن الشخص ثريًا أو مدمنًا على القمار ، فلن يشتري الجوز الذهبي أبدًا.

عرف اللاعبون متى وصل الرجل المقنع إلى القارة الشرقية. كان هذا المبتدئ يحاول خداعهم دون معرفة أنه هو الذي تم خداعه.

“هاه. علينا أن نعطي مثل هذا الشيء الغالي للوحش.”

“أوقف هذا. علينا أن نعتبره استثماراً جديرًا”.

“هل حصلت على عدد الجوز الذهبي الموعود به؟”

“أولئك الذين غادروا بانجيا استخدموا الجوز بوضوح.”

كان رجلاً أسود الشعر ذو جسم قوي. كان طوله حوالي 181 سم. الأكتاف العريضة والصدر المسطح والعضلات جعلت لديه جسم مثالي. بالطبع ، كان هذا الرجل أيضًا لاعبًا. ومع ذلك ، تم تغطية هويته. ذلك لأن الرجل غطى أكثر من نصف وجهه بقناع أسود.

سنكون قادرين على تحقيق هدفنا المنشود إذا استطعنا تجاوز بانجيا ، والحصول على أرض من الذهب. كان الأمر يستحق استثمار المال إذا كان بإمكانهم الحصول على عنصر أو عنوان أو مهارة جيدة. إذا أصبحوا أقوى وعادوا إلى القارة الغربية ، فسوف يصبحون أثرياء قريبًا. كان اللاعبون مليئين بالترقب.

“إيه؟”

ثم جاء إليهم أحدهم.

في اللحظة التي تحقق فيها جريد من المعلومات وكان على وشك مغادرة المطعم.

“إيه؟ هل أنت مستخدم؟”

“أنا مندهش. لم أتوقع لقاء لاعب آخر مثلنا في القارة الشرقية.”

كان رجلاً أسود الشعر ذو جسم قوي. كان طوله حوالي 181 سم. الأكتاف العريضة والصدر المسطح والعضلات جعلت لديه جسم مثالي. بالطبع ، كان هذا الرجل أيضًا لاعبًا. ومع ذلك ، تم تغطية هويته. ذلك لأن الرجل غطى أكثر من نصف وجهه بقناع أسود.

كما يوحي الاسم ، أشرق الجوز لمع بالذهب. كان الطعم والقيمة الغذائية يضاهي الجوز العادي ، ولكن التأثير كان هائلاً. عندما تم تناوله ، زاد جميع الإحصائيات بنسبة 10٪ لمدة ساعة وكان لديه ​​فرصة متوسطة في زيادة الإحصائيات بشكل دائم بمقدار 5 نقاط. كان أقوى جرعة بف ، بينما أظهر أيضًا نصف كفاءة الإكسير. لقد كان شيئًا رائعًا سيرغب أي لاعب في الحصول عليه.

‘هذا الرجل هو المبتدئ الذي جاء للتو إلى القارة الشرقية.’

عرف اللاعبون متى وصل الرجل المقنع إلى القارة الشرقية. كان هذا المبتدئ يحاول خداعهم دون معرفة أنه هو الذي تم خداعه.

‘جاء هدفنا للعثور علينا ، أليس هذا كبيرا؟’

الوزن: 40

كان اللاعبون متحمسين ، لكنهم حاولوا عدم إظهار ذلك. حيوا الرجل بموقف مهذب.

“عبر عن نفسك!”

“أنا مندهش. لم أتوقع لقاء لاعب آخر مثلنا في القارة الشرقية.”

ربما كان على أهبة الاستعداد وأخفى هويته منذ البداية. قمع اللاعبون فضولهم من أجل حبس الرجل في القناع.

“لقد قطعت كل الطريق إلى القارة الشرقية ، لذلك يجب أن يكون لديك مستوى عالٍ إلى حد كبير؟ من الجيد مقابلتك.”

“حدث أننا أنهينا طعامنا و مشروباتنا أثناء الحديث. سنكون سعداء بقيادتك إلى منطقة الصيد”.

“ولكن ما هذا القناع؟”

لم يصدق جريد ذلك وسأل الموظف مرة أخرى.

“هل هو عنصر للزينة؟ من الجميل أنها تبدو مهددة إلى حد ما. ولكن أليس من المريح تغطية رؤيتك…؟”

ومع ذلك ، فإن الفرضية هي أنك تأكل كل الطعام دون ترك أي شيء وراءك.

كانت هناك تحيات وأسئلة. خدش الرجل رأسه بطريقة محرجة.

كان اللاعبون الأربعة غريبين. منذ عبورهم إلى القارة الشرقية ، يجب أن يكون لديهم على الأقل التقدم الثالث للفئة. لكن هوياتهم ووجوههم كانت غير مألوفة ، لذلك يجب أن يكونوا مصنفين غير رسميين.

“لقد تم استدعائي كأحد المتحرشين الجنسيين من قبل الحراس وتم مطاردتي ، لذلك يجب أن أرتدي القناع لفترة من الوقت. أنا آسف ، ولكن يرجى التظاهر بأنكم رفاقي لبعض الوقت.”

[زاد التقارب مع عيدان بمقدار 10.]

“؟؟؟؟”

“ولكن ما هذا القناع؟”

تقديم نفسه على أنه متحرش في بداية المحادثة؟ لم يكن التحرش الجنسي بالضبط ولكن ‘المتحرش’. هل كان هناك لص يقر بأنه لص؟ لا. حقيقة أنه كان يرتدي القناع وكان يلاحقه الحراس يعني أنه كان متحرشًا حقًا.

“إيه؟ هل أنت مستخدم؟”

احرج اللاعبين.

‘من كان يتخيل أنني لا أستطيع حتى مغادرة قرية البداية؟’

‘سمعت شائعات عن وجود لاعبين يتحرشون بالـ NPC في اللعبة ، لكنني لم أتوقع أن أقابل مثل هذا الشخص المهمل.’

‘إن ذلك صعب بما أننا لا نعرف هويته’.

كان الرجل الذي كان متحرش قمامة يرتدي قناعًا ضاحكًا غريبًا يغطي نصف وجهه. هذا الرجل كان مستاء جدا حاليا. حدث ذلك بعد أن أعطى ليانغ فاي تدليك عند مدخل مطعم عيدان. كان يلاحقه الحراس أثناء توجهه إلى الحدادة؟ تم تأطيره على أنه متحرش يضايق النساء في الأماكن العامة.

كان هدف جريد النهائي وراء القدوم إلى القارة الشرقية هو التسوية. لم يكن أمام جريد خيار سوى الاهتمام بهذه الكلمات.

‘هراء… ما هذا؟’

جيونغ!

براعته الأسطورية. كانت مفيدة بشكل لا يصدق اعتمادًا على الاستخدام ، ولكن الخطر كان كبيرًا أيضًا. أدرك جريد أنه يجب أن يختم استخدام يديه في الأماكن العامة. تجنب الحراس بدخول الحانة وعثر على أربعة لاعبين.

“نعم ، نحن ننمو بالتأكيد. نحن أفضل بكثير مما كنا عليه عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة. من المحتمل أن تكون النقابات السبعة الشهيرة والمصنفون من مدجج بالعتاد أضعف منا”.

“لين ، موك ، إيفان ، وأوشيهوز.”

[تم دفع 30٪ خبرة شخصية كتعويض.]

كان اللاعبون الأربعة غريبين. منذ عبورهم إلى القارة الشرقية ، يجب أن يكون لديهم على الأقل التقدم الثالث للفئة. لكن هوياتهم ووجوههم كانت غير مألوفة ، لذلك يجب أن يكونوا مصنفين غير رسميين.

‘إنها مبهجة للغاية. لا أعرف ما الذي تغير مع الهامستر ، ولكن من المرجح أن الملكة الفأرة لا تزال قوية. هل تم استخدام سحر الوهم على الجوز؟’

‘التقيت بهم بالصدفة ، لكن يجب أن أحصل على بعض المعلومات منهم.’

‘سمعت شائعات عن وجود لاعبين يتحرشون بالـ NPC في اللعبة ، لكنني لم أتوقع أن أقابل مثل هذا الشخص المهمل.’

لحاول جريد الماضي الاستفادة منهم. ولكن الآن يمكن أن يكون لجريد علاقات إنسانية جيدة إلى حد ما مثل الشخص العادي.

‘هذا سيء حقًا.’

“هل تعرفون أي أراضي جيدة للصيد؟ اجلسوا في البار وفكوا قلوبكم.”

“ماذا يعرف؟”

‘يا.’

[مقلاة عيدان]

تألقت عيون اللاعبين الأربعة. كان وضعًا لطيفًا جدًا لأن الفريسة اقتربت منهم.

سمع بوندر صوتًا غريبًا عندما فكر في الانضمام إلى نقابة آريس.

‘إن ذلك صعب بما أننا لا نعرف هويته’.

“لا. إنه لذيذ لقد فوجئت بالطعم اللذيذ لدرجة أنني بصقته قليلاً.”

ربما كان على أهبة الاستعداد وأخفى هويته منذ البداية. قمع اللاعبون فضولهم من أجل حبس الرجل في القناع.

بمجرد استخدامها ، سيصبح الشخص طاهيا مخضرما!

“نعم ، لقد حصلنا على جائزة كبرى اليوم.”

من أجل توظيف عيدان كطاهي بدوام كامل ، كان مطلوبًا تقاربًا كبيرًا. كيف يمكن أن يزيد من تقاربه دون الحاجة إلى تناول الطعام الذي صنعه عيدان؟ في اللحظة التي شعر فيها جريد بالإحباط.

“منذ القدوم إلى القارة الشرقية ، يبدو الأمر وكأنك في الجنة كل يوم. لقد حققنا مبلغًا كبيرًا من المال والخبرة.”

احرج اللاعبين.

“نحن نعلم الكثير من مناطق الصيد الجيدة. حسنًا ، بما أنك لاعب ماهر وصل إلى القارة الشرقية ، يجب أن تكون قدرتك على العثور على مناطق الصيد ممتازة”.

‘بمهاراتنا ، سيكون من الصعب التحرك شمالًا…’

أشرقت عيون جريد من وراء القناع.

سقطت البرودة في العمود الفقري لجريد. تم تحسين مقلاة عيدان لاستخلاص طعم المكونات. ماذا لو طهي كبد جيانغشي الفاسد؟

“أرض صيد جيدة للغاية!”

‘آه ، ماذا؟ هذه هي أرض الصيد الجيدة؟’

كان هدف جريد النهائي وراء القدوم إلى القارة الشرقية هو التسوية. لم يكن أمام جريد خيار سوى الاهتمام بهذه الكلمات.

ثم جاء إليهم أحدهم.

‘في الواقع ، لقد كنت في القارة الشرقية لمدة تقل عن ثلاثة أيام ولا أعرف الكثير…’

كانت هناك تحيات وأسئلة. خدش الرجل رأسه بطريقة محرجة.

إذا كان اللاعبون يعرفون هذه الحقيقة ، فقد لا يسمحون له بالدخول. لقد خدعهم جريد خدعة. لم يستطع الكشف عن وضعه الحالي. كان بحاجة إلى العمل بكرامة زعيم مدجج بالعتاد.

‘آه ، ذلك الأحمق كراغول.’

“بالطبع أعرف بعض مناطق الصيد الجيدة. هل تريد مشاركة المعلومات مع بعضنا البعض؟”

ترجمة : Do kol

“ماذا يعرف؟”

“واو…”

عرف اللاعبون متى وصل الرجل المقنع إلى القارة الشرقية. كان هذا المبتدئ يحاول خداعهم دون معرفة أنه هو الذي تم خداعه.

[أثر تناول طبق عيدان على زيادة الذكاء بنسبة 1 بشكل دائم.]

“آه ، أليس كذلك؟ سيكون من الجيد لكلينا. حسنا. يجب على اللاعبين في أرض غريبة أن يساعدوا بعضهم البعض.”

كان عيدان سعيدًا حقًا. في اللحظة التي أمسك فيها المقلاة ، ظهرت نافذة إعلام أمام جريد.

“هذا صحيح ، هذا صحيح. مناطق الصيد كبيرة للغاية ولن يكون هناك أي ضرر من إضافة شخص آخر”.

كان الرجل الذي كان متحرش قمامة يرتدي قناعًا ضاحكًا غريبًا يغطي نصف وجهه. هذا الرجل كان مستاء جدا حاليا. حدث ذلك بعد أن أعطى ليانغ فاي تدليك عند مدخل مطعم عيدان. كان يلاحقه الحراس أثناء توجهه إلى الحدادة؟ تم تأطيره على أنه متحرش يضايق النساء في الأماكن العامة.

ابتسم اللاعبون على نطاق واسع وتحدثوا إلى جريد.

نقر عيدان على لسانه وتوجه إلى المطبخ. إن سلوكه غير الودود جعل جريد يفكر في الأسوأ.

“حدث أننا أنهينا طعامنا و مشروباتنا أثناء الحديث. سنكون سعداء بقيادتك إلى منطقة الصيد”.

“نعم؟ هل هذا صحيح؟”

قبل جريد بسهولة. “هذا يبدو جيدا. في وقت لاحق ، سأشارك معلومات حول مناطق الصيد معكم”.

“ساتسفاي واسعة. هل تعرف كل الناس في كل مجال في العالم في الواقع؟ من غير المعروف عددهم في الواقع. بهذا المعنى ، ساتسفاي مثل الواقع”.

ابتسم اللاعبون بشراسة في جريد. تركوا الحانة واتجهوا شمالا نحو مجتمع الفئران السامة الكبيرة.

مرة أخرى ، كان أول شخص لديه ميزة. كان من الواضح أنه كزائر أول لبانجيا ، حصل كراغول على فائدة كبيرة. ونتيجة لذلك ، أصبحوا الكلاب التي تلاحق الدجاج.

اندهش جريد.

‘هذا سيء حقًا.’

‘آه ، ماذا؟ هذه هي أرض الصيد الجيدة؟’

“؟؟؟؟”

بالتأكيد ، كان مجتمع الفئران السامة الكبيرة ‘جيدًا’. ولكن ليس بعد مقتل الملكة الفأرة. بعد وفاة الملكة الفأرة ، كانت الفئران السامة الكبيرة المعادية أضعف بكثير. انخفض متوسط ​​مستواهم بمقدار 30 ولم يعطوا الكثير من الخبرة.

“في اللحظة التي يأتي فيها لاعب من القارة الغربية ، ستواجه بانجيا أزمة. سيصبح هذا اللاعب بطلاً من خلال صد الوحوش التي غزت بانجيا.”

‘أردت مكانا غير هنا.’

“نحن نعلم الكثير من مناطق الصيد الجيدة. حسنًا ، بما أنك لاعب ماهر وصل إلى القارة الشرقية ، يجب أن تكون قدرتك على العثور على مناطق الصيد ممتازة”.

نقر جريد لسانه.

إذا أخذ عيدان كطاهي بدوام كامل ، فهل سيضطر إلى تناول هذه الأطباق السخيفة في كل مرة؟

‘هيوك؟ ماذا؟’

“هل هو عنصر للزينة؟ من الجميل أنها تبدو مهددة إلى حد ما. ولكن أليس من المريح تغطية رؤيتك…؟”

‘لماذا الهامستر ضعيف جدًا؟’

ربما كان على أهبة الاستعداد وأخفى هويته منذ البداية. قمع اللاعبون فضولهم من أجل حبس الرجل في القناع.

‘إنها مبهجة للغاية. لا أعرف ما الذي تغير مع الهامستر ، ولكن من المرجح أن الملكة الفأرة لا تزال قوية. هل تم استخدام سحر الوهم على الجوز؟’

كان من الجيد أن يظهر مبتدئ يمكن أن يصبح طعمًا أمامهم. اعتقد اللاعبون أن خطتهم ستكون ناجحة. بالطبع ، كان سوء فهم. سوء فهم من المحتمل أن يكون جيدًا لجريد.

‘نعم ، لا توجد طريقة تمكن ذلك الرجل ليقول أن هذا الجوز الذهبي. حتى عنصر التقييم الأعلى تقييمًا سيعرضه فقط كجوز بسيط.’

“أمم؟ أنت؟”

كان من الجيد أن يظهر مبتدئ يمكن أن يصبح طعمًا أمامهم. اعتقد اللاعبون أن خطتهم ستكون ناجحة. بالطبع ، كان سوء فهم. سوء فهم من المحتمل أن يكون جيدًا لجريد.

مضغ مضغ.

ترجمة : Don Kol

‘سيكون من الأفضل ترك بانجيا والتقدم إلى منطقة جديدة ، ولكن…’

أرخبيل بيهين.

“هل تعرفون أي أراضي جيدة للصيد؟ اجلسوا في البار وفكوا قلوبكم.”

***

“نعم. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عنه”.

“ماذا سيحدث لنا الآن؟”

“سنذهب إلى إله الحرب. وهذا سيجعل حياتنا أفضل بكثير من ذي قبل ، وسوف نضمن مستقبلًا رائعًا.”

كانت نقابة زهرة الثلج غير مرتاحة إلى حد ما. زهرة الثلج. لقد كانوا مجموعة نخبة من السحرة وكان هناك 30 منهم فقط. كان من الواضح أن العديد من الأشياء غير المريحة ستحدث إذا تركوا التحالف. كان لديهم علاقات معقدة مع بعض الأشخاص بسبب النزاعات ، ولم يكن لدى النقابة لاعبون في الإنتاج ، لذلك كان تداول العناصر غير مؤات لهم.

شارع بانجيا الشمالي. ركض جريد إلى مطعم عيدان وطلب على الفور النادلة العاملة هناك.

طمأن بوندر أعضاء النقابة القلقين.

براعته الأسطورية. كانت مفيدة بشكل لا يصدق اعتمادًا على الاستخدام ، ولكن الخطر كان كبيرًا أيضًا. أدرك جريد أنه يجب أن يختم استخدام يديه في الأماكن العامة. تجنب الحراس بدخول الحانة وعثر على أربعة لاعبين.

“سنذهب إلى إله الحرب. وهذا سيجعل حياتنا أفضل بكثير من ذي قبل ، وسوف نضمن مستقبلًا رائعًا.”

“نعم ، ليس هناك مقاول سينقل كبد فاسد لجيانغشي”.

“إله الحرب؟”

‘نعم ، لا توجد طريقة تمكن ذلك الرجل ليقول أن هذا الجوز الذهبي. حتى عنصر التقييم الأعلى تقييمًا سيعرضه فقط كجوز بسيط.’

“من هذا؟”

‘هذا الرجل هو المبتدئ الذي جاء للتو إلى القارة الشرقية.’

وأوضح بوندر لأعضاء النقابة الحائرين. “أريس. مُصنِّف غير رسمي بقدرة فريدة. إنه يعادل جريد.”

‘إنها مبهجة للغاية. لا أعرف ما الذي تغير مع الهامستر ، ولكن من المرجح أن الملكة الفأرة لا تزال قوية. هل تم استخدام سحر الوهم على الجوز؟’

“واو…”

سلم عيدان طبق الجابتشيه لجريد. جابتشيه. كان الطبق المفضل للكوريين الجنوبيين ، ومن الواضح أن جريد كذلك أيضًا.

ما مدى قوته لدرجة أن السيد بوندر سيقارنه بجريد؟ كان أعضاء نقابة زهرة الجليد لا يصدقون.

“ولكن ما هذا القناع؟”

“ثم لماذا هو غير معروف؟”

حتى…

“نعم. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عنه”.

***

“ساتسفاي واسعة. هل تعرف كل الناس في كل مجال في العالم في الواقع؟ من غير المعروف عددهم في الواقع. بهذا المعنى ، ساتسفاي مثل الواقع”.

أشرقت عيناه الذهبية وهو ينظر إلى بوندر مثل فأر خائف.

في الواقع ، لم يكن لدى بوندر أي فكرة عن من كان آريس منذ وقت ليس ببعيد. ومع ذلك ، اتصل به سكوت قبل ثلاثة أيام وأخبره عن آريس. صُدم بوندر لحظة رؤيته للمعلومات.

لم يستطع عيدان صنع أطباق غريبة في كل مرة. كان عليه أن يصنع بعض الأطباق العادية.

“العالم واسع وهناك الكثير من الفوضى.”

‘ألا يجب أن تزيد بمقدار 50 على الأقل؟’

سمع بوندر صوتًا غريبًا عندما فكر في الانضمام إلى نقابة آريس.

“نعم؟ هل هذا صحيح؟”

“نعم ، العالم واسع. لكنكم جميعاً تحت قدمي.”

عرف اللاعبون متى وصل الرجل المقنع إلى القارة الشرقية. كان هذا المبتدئ يحاول خداعهم دون معرفة أنه هو الذي تم خداعه.

“من؟”

“حسنًا ، عيدان هناك؟”

أصبحت نقابة زهرة الجليد على الفور في حالة تأهب. لقد تم إحاطتهم بالعشرات من الهياكل العظمية التي تعيق الطريق إلى أراضيهم. سمع صوت الرجل غير المألوف مرة أخرى عندما أدركوا الخطر وبدأوا في إلقاء التعويذات.

زيبال ، زعيم التحالف ، كان هو نفسه.

“بوندر ، فالتصبح تضحية الملك”.

“هل تعرفون أي أراضي جيدة للصيد؟ اجلسوا في البار وفكوا قلوبكم.”

قشعريرة.

لم يعد هاجس زيبال مع النقابات السبع. اختار أن ينمو من أجل استعادة مجده الماضي. الآن كان على وشك السير في أرخبيل بيهين. بعد التأكد من انسحاب النقابات من الحلف ، ضحك ودخل

حصل بوندر وأعضاء نقابة زهرة الجليد على قشعريرة في نفس الوقت. الجنون في صوت الرجل المجهول جعلهم يشعرون بالخوف الغريزي.

“هرمم.”

‘دخول حالة خوف بمجرد التحدث؟’

“كيكيكيك!”

وحش زعيم؟

شواك!

‘ظهر زعيم على الطريق حيث يسافر الآلاف من الناس كل يوم؟’

‘… حقا فوضى.’

كان الأمر سخيفًا.

“نعم. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عنه”.

“عبر عن نفسك!”

إذا كان اللاعبون يعرفون هذه الحقيقة ، فقد لا يسمحون له بالدخول. لقد خدعهم جريد خدعة. لم يستطع الكشف عن وضعه الحالي. كان بحاجة إلى العمل بكرامة زعيم مدجج بالعتاد.

أنهى بوندر صب القطاعة الثلجية في المستوى 8 وأطلق السحر. كانت ضربة موجهة مباشرة إلى موقع الصوت.

في الواقع ، لم يكن لدى بوندر أي فكرة عن من كان آريس منذ وقت ليس ببعيد. ومع ذلك ، اتصل به سكوت قبل ثلاثة أيام وأخبره عن آريس. صُدم بوندر لحظة رؤيته للمعلومات.

جيونغ!

“من؟”

توقف النصل الجليدي الحاد الذي يطير في الهواء. ثم تحطمت. كان ذلك بسبب ستارة الظلام التي تم إنشاؤها على الفور.

‘إنها مبهجة للغاية. لا أعرف ما الذي تغير مع الهامستر ، ولكن من المرجح أن الملكة الفأرة لا تزال قوية. هل تم استخدام سحر الوهم على الجوز؟’

‘سحري تم حظره بسهولة؟’

كان الرجل الذي كان متحرش قمامة يرتدي قناعًا ضاحكًا غريبًا يغطي نصف وجهه. هذا الرجل كان مستاء جدا حاليا. حدث ذلك بعد أن أعطى ليانغ فاي تدليك عند مدخل مطعم عيدان. كان يلاحقه الحراس أثناء توجهه إلى الحدادة؟ تم تأطيره على أنه متحرش يضايق النساء في الأماكن العامة.

سواااااه.

‘سحري تم حظره بسهولة؟’

في حطام بلورات الثلج الفوارة.

‘التقيت بهم بالصدفة ، لكن يجب أن أحصل على بعض المعلومات منهم.’

“آجنوس؟”

‘إن ذلك صعب بما أننا لا نعرف هويته’.

شواك!

‘ظهر زعيم على الطريق حيث يسافر الآلاف من الناس كل يوم؟’

صُدم بوندر عندما رأى الرجل الذي ظهر من الستارة المظلمة.

سقطت البرودة في العمود الفقري لجريد. تم تحسين مقلاة عيدان لاستخلاص طعم المكونات. ماذا لو طهي كبد جيانغشي الفاسد؟

آجنوس. بعد اختفاء أفضل اللاعبين مثل كراغول و زيبال و يورا من التصنيف ، ارتفع إلى المركز الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، كان المريض النفسي المشاع الذي تجنبه حتى كراغول.

ابتسم اللاعبون بشراسة في جريد. تركوا الحانة واتجهوا شمالا نحو مجتمع الفئران السامة الكبيرة.

“كيكيكيك!”

في الأصل ، خطط جريد للعودة إلى بانجيا عندما يحين الوقت لمنافسة الحدادة. لكن خططه تغيرت لحظة العثور على مقلاة عيدان وعاد إلى بانجيا. كان من الضروري رفع التقارب مع عيدان. كان السبب هو معلومات المقلاة.

أشرقت عيناه الذهبية وهو ينظر إلى بوندر مثل فأر خائف.

كانت الوحوش في الشمال تنمو بشكل مطرد منذ هزيمتها من قبل كراغول. الآن كانوا أقوياء جدا.

***

“ألا يستطيع توصيل المكونات؟”

“إن مناطق الصيد بعيدة عن المدينة. يجب أن أعد مخطوطة عودة في المرة القادمة التي أذهب فيها”.

‘لماذا الهامستر ضعيف جدًا؟’

في الأصل ، خطط جريد للعودة إلى بانجيا عندما يحين الوقت لمنافسة الحدادة. لكن خططه تغيرت لحظة العثور على مقلاة عيدان وعاد إلى بانجيا. كان من الضروري رفع التقارب مع عيدان. كان السبب هو معلومات المقلاة.

وحش زعيم؟

[مقلاة عيدان]

جيونغ!

التقييم: فريد

“آه!”

المتانة: 35/260 ، قوة الهجوم: 89

الممثل الفرنسي بوندر.

* عند الاستخدام ، سيتم إنشاء الطبخ المتوسط المستوى 2.

‘نعم ، لا توجد طريقة تمكن ذلك الرجل ليقول أن هذا الجوز الذهبي. حتى عنصر التقييم الأعلى تقييمًا سيعرضه فقط كجوز بسيط.’

بمجرد استخدامها ، سيصبح الشخص طاهيا مخضرما!

‘هذا الرجل هو المبتدئ الذي جاء للتو إلى القارة الشرقية.’

إنها مقلاة تم استخدامها لقرون من قبل عائلة عيدان ، التي لديها فلسفة الطبخ.

لم يكونوا يلعبون فقط خلال الشهر الماضي. أكملوا جميع أنواع المهام المتنوعة من أجل اكتشاف ضعف الملكة الفأرة. ثم حققوا نتائج. كانت الملكة الفأرة مولعة بـ ‘الجوز الذهبي’.

تم تحسينها لاستخلاص طعم فريد من المكونات.

‘في الواقع ، لقد كنت في القارة الشرقية لمدة تقل عن ثلاثة أيام ولا أعرف الكثير…’

بالإضافة إلى ذلك ، تحدث أحداث خاصة في بعض الأحيان لأن المقلاة تحتوي على رغبات الشيوخ الطهاة.

كم عدد الأشخاص الذين استخدموا أرخبيل بيهين للعبور إلى القارة الشرقية؟ على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كان هناك 30 فقط. كان هذا 30 من أصل ملياري مستخدم. كان أرخبيل بيهين زنزانة فورية للاعب واحد. كانت منطقة يصعب اختراقها ، مما يجعل الشخص يشعر بالفخر بمجرد الوصول إلى الجزيرة العاشرة.

عندما يقوم فرد من عائلة عيدان بالطهي باستخدام المقلاة ، هناك احتمال كبير أن يتم إنشاء طعام به قدرات بف و احتمال ضئيل أن يتم إنشاء طعام يزيد من الإحصائيات.

‘من المؤكد تقريبا ذلك’.

ومع ذلك ، فإن الفرضية هي أنك تأكل كل الطعام دون ترك أي شيء وراءك.

[زاد التقارب مع عيدان بمقدار 10.]

شروط الاستخدام: الطبخ المبتدئ. سيحدث التأثير الخاص فقط عندما يستخدمها أحد أفراد عائلة عيدان.

لكن.

الوزن: 40

“اللعنة ، أي نوع من الجوز مكلف للغاية؟ لقد كسرت لأجل شراء هذا.”

‘أنا لا أعرف عن الطعم ، ولكن هذا هو السبب في أن كراغول أكل منها أربع مرات.’

لم يصدق جريد ذلك وسأل الموظف مرة أخرى.

عيدان. كان أوزة ذهبية من شأنها أن تلد الإكسير. قد يصنع الطاهي طعامًا سيئًا ، لكن قيمته كانت فلكية. واحد في المليون شخص موهوب.

“يرجى ملاحظة أن لدي حساسية من الكبد.”

قرر جريد. كان سيغادر هنا مع عيدان كطاهٍ شخصي!

كم عدد الأشخاص الذين استخدموا أرخبيل بيهين للعبور إلى القارة الشرقية؟ على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كان هناك 30 فقط. كان هذا 30 من أصل ملياري مستخدم. كان أرخبيل بيهين زنزانة فورية للاعب واحد. كانت منطقة يصعب اختراقها ، مما يجعل الشخص يشعر بالفخر بمجرد الوصول إلى الجزيرة العاشرة.

“عيدان!”

“بوندر ، فالتصبح تضحية الملك”.

شارع بانجيا الشمالي. ركض جريد إلى مطعم عيدان وطلب على الفور النادلة العاملة هناك.

لقد تغير زيبال منذ المسابقة الوطنية الثانية. في الغارات والصيد ، لم يشك في أنه الأفضل. ومع ذلك ، قام بتغيير رؤيته بعد تعرضه للضرب من قبل جريد. لم يكن الأفضل. لم يكن مؤهلاً للثقة بالنفس وإجبار الآخرين.

“أين عيدان؟”

“آجنوس؟”

“ذهب الرئيس للحصول على المكونات.”

الهدف النهائي الذي كان لديهم عندما عبروا بسرعة إلى القارة الشرقية. لم يكن الأمر مجرد التسوية. من خلال إنهاء المحتوى الجديد أولاً ، سيحتكرون جميع أنواع العناوين والمهارات والعناصر المخفية. كان هذا هو الهدف الذي سعوا إليه في القارة الشرقية. لكن فات الأوان عندما وصلوا إلى القارة الشرقية.

“ألا يستطيع توصيل المكونات؟”

“كيكيكيك!”

“نعم ، ليس هناك مقاول سينقل كبد فاسد لجيانغشي”.

“إيه؟”

“كبد فاسد لجيانغشي؟”

“إيه؟”

سقطت البرودة في العمود الفقري لجريد. تم تحسين مقلاة عيدان لاستخلاص طعم المكونات. ماذا لو طهي كبد جيانغشي الفاسد؟

‘… حقا فوضى.’

‘… حقا فوضى.’

في الواقع ، لم يكن لدى بوندر أي فكرة عن من كان آريس منذ وقت ليس ببعيد. ومع ذلك ، اتصل به سكوت قبل ثلاثة أيام وأخبره عن آريس. صُدم بوندر لحظة رؤيته للمعلومات.

لقد كان جنونيا. أغمض عينيه.

عندما يقوم فرد من عائلة عيدان بالطهي باستخدام المقلاة ، هناك احتمال كبير أن يتم إنشاء طعام به قدرات بف و احتمال ضئيل أن يتم إنشاء طعام يزيد من الإحصائيات.

‘هذا جنون… لماذا يقوم بطهي الكبد الفاسد؟’

أشرقت عيون جريد من وراء القناع.

حتى…

‘آه ، ماذا؟ هذه هي أرض الصيد الجيدة؟’

‘إنه جسد جيانغشي؟’

عاد عيدان إلى المطعم. كانت هناك سلة مليئة بشيء أسود في يديه. وتجاهل جريد الرائحة الفاسدة وسلم المقلاة إلى عيدان.

إذا أخذ عيدان كطاهي بدوام كامل ، فهل سيضطر إلى تناول هذه الأطباق السخيفة في كل مرة؟

في الأصل ، خطط جريد للعودة إلى بانجيا عندما يحين الوقت لمنافسة الحدادة. لكن خططه تغيرت لحظة العثور على مقلاة عيدان وعاد إلى بانجيا. كان من الضروري رفع التقارب مع عيدان. كان السبب هو معلومات المقلاة.

‘… لا ، هذا مستحيل.’

إذا أخذ عيدان كطاهي بدوام كامل ، فهل سيضطر إلى تناول هذه الأطباق السخيفة في كل مرة؟

لم يستطع عيدان صنع أطباق غريبة في كل مرة. كان عليه أن يصنع بعض الأطباق العادية.

“ماذا يعرف؟”

‘يجب أن أكل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسأطلب منه أن يصنعها لي.’

شروط الاستخدام: الطبخ المبتدئ. سيحدث التأثير الخاص فقط عندما يستخدمها أحد أفراد عائلة عيدان.

لم يصدق جريد ذلك وسأل الموظف مرة أخرى.

قبل جريد بسهولة. “هذا يبدو جيدا. في وقت لاحق ، سأشارك معلومات حول مناطق الصيد معكم”.

“أين الجيانغشي؟”

كم عدد الأشخاص الذين استخدموا أرخبيل بيهين للعبور إلى القارة الشرقية؟ على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كان هناك 30 فقط. كان هذا 30 من أصل ملياري مستخدم. كان أرخبيل بيهين زنزانة فورية للاعب واحد. كانت منطقة يصعب اختراقها ، مما يجعل الشخص يشعر بالفخر بمجرد الوصول إلى الجزيرة العاشرة.

إذا خرجت من البوابة الجنوبية واتجهت شمالاً ، ستظهر مقبرة. هناك غزو هناك.”

“نعم ، نحن ننمو بالتأكيد. نحن أفضل بكثير مما كنا عليه عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة. من المحتمل أن تكون النقابات السبعة الشهيرة والمصنفون من مدجج بالعتاد أضعف منا”.

“حسنًا ، عيدان هناك؟”

نقر جريد لسانه.

في اللحظة التي تحقق فيها جريد من المعلومات وكان على وشك مغادرة المطعم.

* عند الاستخدام ، سيتم إنشاء الطبخ المتوسط المستوى 2.

“أمم؟ أنت؟”

‘ظهر زعيم على الطريق حيث يسافر الآلاف من الناس كل يوم؟’

عاد عيدان إلى المطعم. كانت هناك سلة مليئة بشيء أسود في يديه. وتجاهل جريد الرائحة الفاسدة وسلم المقلاة إلى عيدان.

ترجمة : Don Kol

“إليك ما وعدتك به.”

“يرجى ملاحظة أن لدي حساسية من الكبد.”

“هرمم.”

‘جاء هدفنا للعثور علينا ، أليس هذا كبيرا؟’

كان من الصعب استعادة الإرث العائلي. ألم يتوقع أن يتم العثور عليه في يومين فقط؟ نظر عيدان إلى المقلاة بتعبير مشكوك فيه قبل الهتاف.

كم عدد الأشخاص الذين استخدموا أرخبيل بيهين للعبور إلى القارة الشرقية؟ على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كان هناك 30 فقط. كان هذا 30 من أصل ملياري مستخدم. كان أرخبيل بيهين زنزانة فورية للاعب واحد. كانت منطقة يصعب اختراقها ، مما يجعل الشخص يشعر بالفخر بمجرد الوصول إلى الجزيرة العاشرة.

“يا… ! اوه! اوهاه! لا يصدق! لقد وجدت إرث عائلتي بهذه السرعة!”

كانت إحدى القوى أقوى من النقابات السبع مجتمعة. منذ ذلك الوقت ، فقدت النقابات السبع جلالتها. بعيدًا عن الحصول على عنوان الأقوى ، رفضت النقابات السبع تدريجيًا. كانت غارقة في طلبات المغادرة أكثر من الانضمام.

كان عيدان سعيدًا حقًا. في اللحظة التي أمسك فيها المقلاة ، ظهرت نافذة إعلام أمام جريد.

قادة النقابات في النقابات السبع لم يوقفوه. ومع ذلك ، أصبح إعلان بوندر للانسحاب نقطة اشتعال. كما أعلن سادة النقابة الآخرون نواياهم لمغادرة التحالف. لم يكن من الضروري الاستحواذ على الحلف الذي عفا عليه الزمن.

[البحث عن آثار البطل العظيم! اكتملت.]

إذا أخذ عيدان كطاهي بدوام كامل ، فهل سيضطر إلى تناول هذه الأطباق السخيفة في كل مرة؟

[تم دفع 30٪ خبرة شخصية كتعويض.]

من المحتمل أن عيدان كان عضو NPC يحب فقط الأشخاص الذين تناولوا أطباقه.

[زاد التقارب مع عيدان بمقدار 10.]

بالإضافة إلى ذلك ، تحدث أحداث خاصة في بعض الأحيان لأن المقلاة تحتوي على رغبات الشيوخ الطهاة.

“إيه؟”

كان عيدان سعيدًا حقًا. في اللحظة التي أمسك فيها المقلاة ، ظهرت نافذة إعلام أمام جريد.

تقارب +10؟ زاد التقارب بمقدار 10 فقط على الرغم من عودة إرث الأسرة؟ اعتقد جريد أن ذلك غير متوقع.

صُدم بوندر عندما رأى الرجل الذي ظهر من الستارة المظلمة.

‘ألا يجب أن تزيد بمقدار 50 على الأقل؟’

لم يكونوا يلعبون فقط خلال الشهر الماضي. أكملوا جميع أنواع المهام المتنوعة من أجل اكتشاف ضعف الملكة الفأرة. ثم حققوا نتائج. كانت الملكة الفأرة مولعة بـ ‘الجوز الذهبي’.

وجه عيدان جريد المشوش إلى طاولة.

أشرقت عيناه الذهبية وهو ينظر إلى بوندر مثل فأر خائف.

“ألم تأكل بعد؟ الآن ، اجلس. سوف أعامل الشخص الذي أعاد إرث أسرتي إلى عشاء رائع.”

عيدان. كان أوزة ذهبية من شأنها أن تلد الإكسير. قد يصنع الطاهي طعامًا سيئًا ، لكن قيمته كانت فلكية. واحد في المليون شخص موهوب.

“أه نعم.”

كان من الجيد أن يظهر مبتدئ يمكن أن يصبح طعمًا أمامهم. اعتقد اللاعبون أن خطتهم ستكون ناجحة. بالطبع ، كان سوء فهم. سوء فهم من المحتمل أن يكون جيدًا لجريد.

نأمل أن تكون هذه فرصة لتناول الطعام الذي زاد من إحصائياته. جلس جريد بتردد وقال شيئا متأخرا.

لم يعد اللاعبون يناقشون النقابات السبع.

“يرجى ملاحظة أن لدي حساسية من الكبد.”

‘اعتقدت أنني محظوظ لمقابلة جزيرة الضباب في وقت أبكر من الآخرين.’

وبعبارة أخرى ، لا تحضر طبقًا مصنوعًا من كبد جيانغشي! أصبح تعبير عيدان باردًا مثل الجليد.

‘دخول حالة خوف بمجرد التحدث؟’

“نعم؟ هل هذا صحيح؟”

“نعم. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عنه”.

نقر عيدان على لسانه وتوجه إلى المطبخ. إن سلوكه غير الودود جعل جريد يفكر في الأسوأ.

[تم دفع 30٪ خبرة شخصية كتعويض.]

‘لا تقل لي أن تقاربي سقط للتو؟’

‘بمهاراتنا ، سيكون من الصعب التحرك شمالًا…’

من المحتمل أن عيدان كان عضو NPC يحب فقط الأشخاص الذين تناولوا أطباقه.

في حطام بلورات الثلج الفوارة.

‘من المؤكد تقريبا ذلك’.

‘يا.’

كان السبب في أن إعادة مقلاة عيدان لم ترفع سوى التقارب بمقدار 10. في اليوم الأول الذي التقوا فيه ، ترك جريد وراءه الكثير من فطيرة كريم orc ويجب أن يكون تقاربه قد سقط.

ترجمة : Don Kol

‘هذا سيء حقًا.’

كم عدد الأشخاص الذين استخدموا أرخبيل بيهين للعبور إلى القارة الشرقية؟ على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كان هناك 30 فقط. كان هذا 30 من أصل ملياري مستخدم. كان أرخبيل بيهين زنزانة فورية للاعب واحد. كانت منطقة يصعب اختراقها ، مما يجعل الشخص يشعر بالفخر بمجرد الوصول إلى الجزيرة العاشرة.

من أجل توظيف عيدان كطاهي بدوام كامل ، كان مطلوبًا تقاربًا كبيرًا. كيف يمكن أن يزيد من تقاربه دون الحاجة إلى تناول الطعام الذي صنعه عيدان؟ في اللحظة التي شعر فيها جريد بالإحباط.

“هاه. علينا أن نعطي مثل هذا الشيء الغالي للوحش.”

“هذا هو طبقي المميز الذي قمت بطهيه من أجلك فقط ، جابتشيه.”

كانت إحدى القوى أقوى من النقابات السبع مجتمعة. منذ ذلك الوقت ، فقدت النقابات السبع جلالتها. بعيدًا عن الحصول على عنوان الأقوى ، رفضت النقابات السبع تدريجيًا. كانت غارقة في طلبات المغادرة أكثر من الانضمام.

“…”

‘لماذا الهامستر ضعيف جدًا؟’

سلم عيدان طبق الجابتشيه لجريد. جابتشيه. كان الطبق المفضل للكوريين الجنوبيين ، ومن الواضح أن جريد كذلك أيضًا.

‘… لا ، هذا مستحيل.’

‘هووه ، الحمد لله. ليس من الصعب جعل الجابتشيه لذيذًا.’

خضار ولحوم ونودلز. أمسك جريد كمية لا بأس بها بعيدان تناول الطعام ودفعها في فمه دون تردد. ثم بصقها بمجرد أن أكلها. ذاق طعم التربة في الخضار وكانت مقرمشة حقا. كان لحم الخنزير المطبوخ قليلاً باردًا وصلبًا. كانت المعكرونة مطاطية. لم يكن هناك أي مكونات غريبة فيه. كانت الأذواق الأصلية للمكونات قوية جدًا ولم تختلط معًا.

احرج اللاعبين.

“لا ، هذا…”

التقييم: فريد

كان من المفترض أن يأكل هذا؟ كان جريد على وشك أن يلعن بشكل منعكس عندما توقف. كان ذلك بسبب أن عيون إيدان كانت تحدق في الجابتشيه التي بصقها.

“إيه؟ هل أنت مستخدم؟”

“هل بصقتها لأنها لا تناسب ذوقك؟”

“عيدان!”

“لا. إنه لذيذ لقد فوجئت بالطعم اللذيذ لدرجة أنني بصقته قليلاً.”

الممثل الفرنسي بوندر.

تحمل. سد جريد أنفه. ثم دفع كل الجابتشيه في فمه دفعة واحدة.

“إن القارة الشرقية عظيمة. لكننا سنموت أمام الملكة الفأرة. لا يمكننا الإمساك بالملكة الفأرة.”

مضغ مضغ.

أشرقت عيناه الذهبية وهو ينظر إلى بوندر مثل فأر خائف.

مضغ جريد الجابتشيه مع وجه شاحب بينما سئل عيدان.

“اللعنة ، أي نوع من الجوز مكلف للغاية؟ لقد كسرت لأجل شراء هذا.”

“لماذا تسد أنفك أثناء تناول الطعام؟”

“آجنوس؟”

“إنها عادتي لتناول الطعام.”

[زاد التقارب مع عيدان بمقدار 10.]

“هاه ، حقا؟ ما هي عادة الأكل غير العادية هذه.”

شارع بانجيا الشمالي. ركض جريد إلى مطعم عيدان وطلب على الفور النادلة العاملة هناك.

‘أطباقك أكثر غرابة…’

شواك!

عرق جريد لأنه بالكاد تحمل.

‘إنه جسد جيانغشي؟’

[أثر تناول طبق عيدان على زيادة الذكاء بنسبة 1 بشكل دائم.]

‘دخول حالة خوف بمجرد التحدث؟’

“آه!”

كانت نقابة زهرة الثلج غير مرتاحة إلى حد ما. زهرة الثلج. لقد كانوا مجموعة نخبة من السحرة وكان هناك 30 منهم فقط. كان من الواضح أن العديد من الأشياء غير المريحة ستحدث إذا تركوا التحالف. كان لديهم علاقات معقدة مع بعض الأشخاص بسبب النزاعات ، ولم يكن لدى النقابة لاعبون في الإنتاج ، لذلك كان تداول العناصر غير مؤات لهم.

كانت اللحظة التي كان فيها حزن جريد أكبر من فرحته.

حتى…

ترجمة : Do kol

“كيكيكيك!”

كان اللاعبون متحمسين ، لكنهم حاولوا عدم إظهار ذلك. حيوا الرجل بموقف مهذب.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط