نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

overgeared 1155

الفصل 1155

الفصل 1155

 

“السيف الساحق لجيش الـ 200،000.”

الفصل 1155

 

“…!”

 

 

تسبب تدفق القوة السحرية في ارتعاش الهواء. كان هناك صوت شد الأوتار ، و زاوية الأسهم تكسر ضوء الشمس. أخيرًا ، هبت الريح نحوه. رفرفت الأعلام كما لو كانوا ينتظرون ذلك ، و خفف الطوق.

لقد فقد كلا من أعضاء مدجج بالعتاد ، والأورك ، والمتفرجين ، والمراسلين ، والفرسان – بما في ذلك بيارو أنفسهم. بعد إلقاء كلمة قصيرة طار جريد عبر الصحراء وحده…؟

 

 

 

‘هـ~هذا الشخص السخيف!’

 

 

 

‘لماذا تترك 600،000 جندي للاندفاع وحدك إلى معسكر العدو؟’

 

 

إذا تم استهدافك بقذيفة ، فسيتم إنشاء درع معدني مصنوع من المعدن الدفاعي تلقائيًا في الوقت الفعلي.

كان لاعبي الأورك في حيرة من أمرهم من تصرفات جريد.

 

 

 

“الـ~الجميع! طاردوا صاحب الجلالة ~!” حاول بيارو إصدار أمر لكنه أغلق فمه.

 

 

علاوة على ذلك ، كان بكمية لا تصدق. كان أعلى من المتوقع حتى مع الأخذ في الاعتبار التحسن في تجربة العنصر المكتسبة. قام خاتم إلفين ستون بتنشيط تأثير امتصاص الدم في كل مرة ينتهي فيها وقت التهدئة ، ولم يتبق سوى 20 ٪ من الخبرة حتى يصل إلى التصنيف الأسطوري. إذا عمل بجد في القارة الشرقية ، فسيكون قادرًا على تحرير إلفين ستون.

كان ذلك بسبب ظهور براهام فجأة و رفع إصبع السبابة على شفتيه. “أنت لا تفهم الأسطورة.”

 

 

‘لقد عملت بشكل أفضل.’

من وجهة نظر براهام ، لم يكن بيارو أكثر من مجرد طفل – طفل كان أسطورة لمدة أقل من 10 سنوات. بصرف النظر عن روايات ميلادهم ، كان لدى أساطير العصر الحالي القليل من القصص ليتم نقلها إلى الأجيال القادمة. ومع ذلك ، كان جريد مختلف.

لقد أصيب بالصدمة و الإرهاق لدرجة أنه كان على وشك التخلي عن كل شيء. و في الوقت نفسه ، قام المذيعون في جميع أنحاء العالم بتشغيل الإعلانات في نفس الوقت. كان لديهم شعور داخلي بأن الوقت قد حان لسحب رسوم البث الجيد.

 

“الـ~الجميع! طاردوا صاحب الجلالة ~!” حاول بيارو إصدار أمر لكنه أغلق فمه.

“الأسطورة ليست مجرد عنوان يعني الشخص القوي.”

تسببت موجة الصدمة – التي حدثت عندما تشابكت سيوف الملك الشيطان الذي تم الكشف عنه و كراغول – في اهتزاز الجرحى و المنهارين. مشهد مهم من حدث إخضاع الملك الشيطان في العام الماضي كان بداية الفيديو الافتتاحي الجديد.

 

 

اندلعت الفوضى في المناطق المحيطة حيث اختفى جريد ، الذي كان يبتعد تدريجياً أثناء صنع تنين العاصفة الرملية ، عن الأنظار فجأة. يمكن للمشاهدين رؤية موقع جريد من خلال الكاميرا ، لكن الأشخاص الموجودين في المشهد أخطأوا مكان جريد فجأة أمامهم في لحظة.

اجتاحت ساحة المعركة طاقة طاغية لا توصف مليئة بالردع. لم يجرؤ أحد على الاقتراب من جريد ، وتغيرت طبيعة الرمال في الصحراء. ثم بدأ الجنود يندفعون من جميع الجهات.

 

 

لم يستطع براهام ، الذي تم تعزيز عيونه بالسحر ، التعامل مع العاصفة التي تسببها شونبو. قام بفحص قناع الجلد الذي أعطاه له جريد ونقر على لسانه.

‘هـ~هذا الشخص السخيف!’

 

– منعش! رائع جدا!

“لقد مرت قصة شفهية لا تدمر أبدًا. أولئك الذين يطلق عليهم أساطير هذا العالم يحاولون كتابة رسالة خالدة”.

 

 

لم يستطع مذيع البث التحمل وصرخ. ارتفعت عشرات الآلاف من الأماكن في الرمال الحمراء ، وظهرت شخصيات سوداء. كانوا مصاصي دماء ذوي بشرة شاحبة وعيون دموية حمراء. مستوحاة من رائحة ساحة المعركة ، نسوا لعنة الكسل و استيقظوا و قفزوا على الأرض. كانوا متحمسين من كثرة الفرائس و سرعان ما سيرتكبون ذبحًا عشوائيًا. في اللحظة التي اقتنع فيها الناس بهذا.

قصة لن تُنسى بعد مئات السنين؟ لا يمكن أن تكون عادية. لا يمكن طبع قصة تستند إلى الفطرة السليمة بقوة.

 

 

 

“الأسطورة هو شخص يتجاوز قوته ويظهر شيئًا لا يمكن أن يحدث أو شيئًا لا يجب أن يحدث.”

 

 

 

منذ زمن بعيد ، أخبر براهام جريد أن فكرة القوة العسكرية لا معنى لها أمام أسطورة. السبب في أن الأساطير لم تموت بسهولة هو أن المفاهيم التقليدية لم تسود في الأساطير. اهتزت الصحراء. ارتفعت الكثبان الرملية في الصحراء وتناثرت ، مما جذب 600،000 جندي و متفرج.

 

 

 

بالكاد رأى بيارو جريد وراء الأفق. جرف جريد وحده ما يقرب من 100،000 من الأعداء. تم كسر عشرات الآلاف من الرماح و السيوف و السهام و السحر. في مواجهة الوجود الفريد للأسطورة ، تلاشى الجنود العاديون. تمامًا كما سلط عدد لا يحصى من الأساطير الضوء على بعض الأبطال فقط ، كان جريد وحده هو بطل ساحة المعركة.

 

 

أحس جريد ، الذي كان محاطًا بمشاة ثقيلة يحملون دروعًا ، بشيء و غير نظره. ومع ذلك ، لم يستطع رؤية ما يريد أن يراه. كان الجنود قد تدربوا بشكل جيد ، و حجبوا رؤيته. قبل أن يصل جريد إلى السمو ، سيكون عاجزًا تحت سحر الغبار الذي يستخدم للتحكم في رؤيته.

“إنجازات جريد لا تقل عن إنجازات الأجيال السابقة. بسبب قلة الدراسة والخبرة ، كان يقاتل بشكل أساسي في معارك فردية ، ولكن سيتم حلها مع مرور الوقت. بحث. إن تجسيد المعجزة هو حقًا أسطورة”.

 

 

 

اجتاح جريد وحده 100،000 جندي.

 

 

 

ابتسم براهام بسعادة ، وشعر بيارو بالإلهام وهو يشاهد جريد ، الذي سيتم وصفه بأساطير لا تصدق.

“هاها! كوهاهاهات! اليوم سيكون القبر لكم ولنا جميعاً!”

 

جلس الدوق أولبيوس ، الذي كان يأمل في أن يتم تدمير جيش مدجج بالعتاد ، “… XX ، هذا غير ممكن حقًا.”

*** [لقد تجاوزت مفهوم الفضاء!]

[زادت قوتك الشيطانية.]

 

– الشخص الحقيقي موجود في كوريا الجنوبية.

“اللعنة!” تم تنشيط شونبو ، التي كان لها احتمال رهيب.

 

 

 

ارتبك جريد بسبب المهارة التي نقلت المستخدم إلى مكان داخل ‘مجال الرؤية’.

 

 

ترجمة : Don Kol

“حظي ليس جيدًا!”

 

 

“مدهش! شيء مذهل!”

في الواقع ، لم تكن هناك حاجة لأن يتصرف جريد في الحرب. كانت قوته مهيمنة ، لكن كيف يمكنه المشاركة في حرب وهو مشغول جدًا؟ خطط جريد لإطلاق رقصة سيف واحدة فقط من أجل رفع معنويات جيشه. كان يضع أكبر عدد ممكن من الأعداء في مجال رؤيته ، وينشط السيف الساحق لجيش الـ 200،000 لحضور حفل افتتاح رائع ، ثم يتوجه مباشرة إلى القارة الشرقية.

“الـ~الجميع! طاردوا صاحب الجلالة ~!” حاول بيارو إصدار أمر لكنه أغلق فمه.

 

– منعش! رائع جدا!

ومع ذلك ، فقد دمرت خطته بالكامل.

 

 

“…”

“هيوك!”

 

 

『هب…!』

‘القرف!’

 

 

 

أصيب جنود مملكة جاوس بالرعب. كان جريد قريب بما يكفي لرؤية مسامهم ، وعاد إلى الوراء بسرعة ، وهو يؤرجح سيفه.

“كوكوك! كوهاهاها! الملك المدجج بالعتاد المغرور! جنود لا يعرفون العالم! لم تحلم أبدًا أنك تحفر قبرك!” كان الدوق ألبيوس أحد الـ NPC بعنوان ، وكان جيدًا نسبيًا بعد إصابته بـ السيف الساحق لجيش الـ 200،000. غادر قائد جيش جاوس ساحة المعركة فجأة وانفجر ضاحكًا.

 

 

“السيف الذابح لجيش الـ 100،000!”

 

 

 

كانت ضربة واحدة فقط. شخص واحد فقط كان يؤرجح سيفه أفقياً. ومع ذلك ، كانت العواقب رائعة. تقطعت دروع وتروس عشرات الجنود الواقفين في طريق سيف جريد ، و قتل الآلاف من الجنود. اجتاز الطول الموجي الناتج عن قطع نصف القمر لجريد نصف قطر يبلغ 30 مترًا.

– الشخص الحقيقي موجود في كوريا الجنوبية.

 

 

أصيب بعض الجنود بالرعب عندما سمعوا صرخة ‘السيف الذابح لجيش الـ 100،000’ و شاهدوا رفاقهم القريبين يختفون دون أن يتركوا أثراً. يبدو أن السيف سيبيدهم كما يوحي الاسم. ربما ماتوا بالفعل. فقد الجنود إحساسهم بالواقع و شعروا بمثل هذه الشكوك.

*** [لقد تجاوزت مفهوم الفضاء!]

 

 

“…!”

 

 

[زادت قوتك الشيطانية.]

“…!”

ابتلعت طاقة السيف السحر و طبعت نفسها في ساحة المعركة. كانت ضربة قوية قسمت العدو إلى نصفين.

 

 

بعد موجة هزت الصحراء ، فوجئ مقر جيش جاوس برؤية جزء من الجيش يختفي في شكل مروحة. كانوا جالسين في خيام على تل خلف المعسكر ، كانوا ينتظرون هجوم العدو. ومع ذلك ، كان الوضع الحالي سخيفًا للغاية. من الواضح أنهم كانوا يبقون أعينهم مفتوحة و يراقبون ساحة المعركة ، ومع ذلك فقدوا آلاف الجنود دون أن يكونوا على علم بذلك.

كان ذلك بسبب ظهور براهام فجأة و رفع إصبع السبابة على شفتيه. “أنت لا تفهم الأسطورة.”

 

 

[زادت قوتك الشيطانية.]

 

 

 

[زادت قوتك الشيطانية…]

[مهارة سلبية.

 

 

[زادت قوتك الشيـ…]

 

 

“هيوك!”

[لقد هزمت عدوًا أثناء الحرب. تم اكتساب قدر ضئيل من الخبرة.]

 

 

*** [لقد تجاوزت مفهوم الفضاء!]

[لقد هزمت عدوًا أثناء الحرب. تم اكتساب قدر…]

قصة لن تُنسى بعد مئات السنين؟ لا يمكن أن تكون عادية. لا يمكن طبع قصة تستند إلى الفطرة السليمة بقوة.

 

كانت متانة عناصره في حالة من الفوضى. نظرًا للعدد الكبير من الأعداء ، فقد تراكمت العديد من الهجمات و أصبحت كل عناصره تومض باللون الأحمر. إذا لم يكن قد تبادل العناصر طوال المعركة ، لكانت بعض معداته قد دمرت.

[لقد هزمت عدوًا…]

الفصل 1155

 

 

في مجال رؤية جريد ، تم تحديث نوافذ الإشعارات بالتتابع. انتفضت آلاف الأعمدة الرمادية التي ترمز إلى الموت و تناثرت ، وبدا أن ساحة المعركة مغطاة بالضباب. لو كان لاويل حاضرًا ، لقال ، “كوكوكوك ، إنه ضباب الموت.”

 

 

 

“مـ~ماذا؟ ما هذا؟” صرخ الدوق أولبيوس ، قائد جيش مملكة جاوس ، لفهم الموقف ، لكن لم يجرؤ أحد على التقدم. لم يفهم الأشخاص الآخرون الموقف أيضًا. أصيب مقر قيادة الجيش بالذعر التام و الصريح عندما صعد بعض الجنود و الفرسان. ظهرت المواهب.

ثم سرعان ما أصبحت الأجنحة سوداء. كانت علامة السقوط.

 

[لقد هزمت عدوًا…]

“أحط العدو!”

 

 

‘هـ~هذا الشخص السخيف!’

“لا ترد بمناوشة. حاصر العدو في الغبار و نار السحر و السهام!”

 

 

‘سأبذل قصارى جهدي…’

“حدد على الفور و أبلغ عن أعداد العدو و عرقه!”

تسببت موجة الصدمة – التي حدثت عندما تشابكت سيوف الملك الشيطان الذي تم الكشف عنه و كراغول – في اهتزاز الجرحى و المنهارين. مشهد مهم من حدث إخضاع الملك الشيطان في العام الماضي كان بداية الفيديو الافتتاحي الجديد.

 

 

“زد من مرافقين القائد! عجل!”

من هو الملك الشيطان هذا العام؟

 

ارتبك جريد بسبب المهارة التي نقلت المستخدم إلى مكان داخل ‘مجال الرؤية’.

أعطى الفرسان في ساحة المعركة الأوامر بناءً على أعلام الجنود وإشارات الطبول. كانت مملكة جاوس تستعد منذ فترة طويلة لخوض حرب مع مملكة مدجج بالعتاد وكانت حقًا جيشًا من النخبة. تحركت معظم القوات في تشكيل منظم ، باستثناء بعض الجنود المذعورين الذين شاهدوا ‘العدو’ مباشرة. لم تزعجهم رمال الصحراء العميقة أيضًا. كان هذا بسبب فعالية ‘الأحذية’ التي كانت مملكة جاوس تعدها و توزعها لسنوات. كانوا يرتدون نعال جلد البازيليسق و يقفون على الرمال كما لو كانت أرضية مسطحة.

ثم سرعان ما أصبحت الأجنحة سوداء. كانت علامة السقوط.

 

 

‘لقد استعدوا جيدًا حقًا؟’

 

 

 

يمكن لجريد المحاصر في الحصار رؤيتها. نزلت قشعريرة في عموده الفقري عندما أدرك أن مستوى جيش مملكة جاوس تجاوز بكثير توقعات قادة مملكة مدجج بالعتاد.

 

 

 

‘اعتقدت أن جيشي سيطغى عليهم ، لكن الأمر ليس كذلك’.

حاليا ، كان لا يزال في وقت مبكر من المساء. كان من الجيد أن يتم تسريع الجدول الزمني بسبب ذلك الملك المجنون ، لكن ذلك لم يكن في وضح النهار. ضعف زخم الشمس ، لذلك كان من الممكن لمصاصي الدماء أن يكونوا نشيطين.

 

 

كان المكان الذي نشرت فيه مملكة جاوس قواتهم رائعًا. كان لها منحدر كبير و محاط بحاجز مصنوع من عش الديدان العملاقة. لقد أدركوا تمامًا تضاريس الصحراء. قاس جريد جهود جنود جاوس ، الذين لا بد أنهم فتشوا الصحراء مئات الآلاف من المرات استعدادًا لهذا اليوم ، وأمسك سيفه بإحكام أكبر.

 

 

 

كان سيفه سيفًا عظيمًا بمعيار مناسب من شأنه أن يكون مريحًا لأرجحته بيد واحدة. لقد كان مزيجًا من السيف العظيم لجريد و سيف التنوير ، مما زاد من ضرر القطع وضرر المهارة.

 

 

كانت ضربة واحدة فقط. شخص واحد فقط كان يؤرجح سيفه أفقياً. ومع ذلك ، كانت العواقب رائعة. تقطعت دروع وتروس عشرات الجنود الواقفين في طريق سيف جريد ، و قتل الآلاف من الجنود. اجتاز الطول الموجي الناتج عن قطع نصف القمر لجريد نصف قطر يبلغ 30 مترًا.

‘لقد عملت بشكل أفضل.’

 

 

ثم سرعان ما أصبحت الأجنحة سوداء. كانت علامة السقوط.

شعر جريد ، الذي استاء من شونبو المنشطة ، بالامتنان الآن. لقد قرر أنه لن يكون من الممكن أن يخترق 600،000 جندي بقيادة بيارو هنا دون أي ضرر. كانت أورك الشفق معرضة بشدة للحرارة ، وكانت السرعة التي جعلت بها مملكة جاوس الصحراء كميدان معركة تفوق التوقعات.

ومع ذلك ، لم يكن لديه خيار آخر. لقد كان أسطورة و متعالي ، لكنه في النهاية كان لاعبًا لديه قيود في القدرة على التحمل. اعتقد جريد أنه من الأفضل قطع أكبر عدد ممكن من الأعداء بينما لا يزال بإمكانه استخدام سيفه ، بدلاً من الاستلقاء بشكل سلبي وانتظار التدمير الذاتي.

 

كان يريد فقط إثارة رقصة السيف ، لكن الأمور أصبحت كبيرة جدًا. قاد جريد أهم معركة في الحرب إلى النصر و بالكاد استعاد عافيته بمساعدة روبي. قام الجيش المكون من 600،000 جندي بتطهير فلول الأعداء بينما قاتل الفرسان ببسالة ضد تعزيزات العدو التي وصلت.

‘سأبذل قصارى جهدي…’

 

 

بمجرد أن شعر باهتمام الجميع به ، أشار إلى الأرض المصبوغة باللون الأحمر بدماء جنود مملكة جاوس. “هل نسيت أن مصاصي الدماء ينامون تحت الصحراء؟”

أحس جريد ، الذي كان محاطًا بمشاة ثقيلة يحملون دروعًا ، بشيء و غير نظره. ومع ذلك ، لم يستطع رؤية ما يريد أن يراه. كان الجنود قد تدربوا بشكل جيد ، و حجبوا رؤيته. قبل أن يصل جريد إلى السمو ، سيكون عاجزًا تحت سحر الغبار الذي يستخدم للتحكم في رؤيته.

 

 

خسرت قوات مملكة جاوس تمامًا. شاهد المشاهدون الصينيون المعركة من البداية إلى النهاية وكانوا غارقين في الإثارة.

الآن تم تعزيز حالة جريد عدة مرات ، وكان قادرًا على تحديد موقع العدو و نواياه دون النظر. كان يشعر بوحدات الساحر في المرتفعات الغربية و الشمالية. كان أحدهما على بعد 1،500 متر والآخر على بعد أكثر من 3،000 متر.

 

 

 

“…”

“أحط العدو!”

 

 

تسبب تدفق القوة السحرية في ارتعاش الهواء. كان هناك صوت شد الأوتار ، و زاوية الأسهم تكسر ضوء الشمس. أخيرًا ، هبت الريح نحوه. رفرفت الأعلام كما لو كانوا ينتظرون ذلك ، و خفف الطوق.

 

 

 

استخدم جريد كل حواسه للتفكير في ساحة المعركة و فتح قوة بيريث. ثم شهد العالم المجيء الثاني لشيطان عظيم.

 

 

أدت رقصة السيف الفردية هذه إلى ربط ، قتل ، قمة ، هبوط ، دوران ، زهرة ، و تجاوز. بعد دخوله بسرعة إلى وسط ساحة المعركة حيث وقف عشرات الآلاف من الجنود ، رد بـ دوران الزهرة ثم دمر المنطقة بزهرة الربط المتجاوز متتاليان بسبب أمر الإله. عند هذه النقطة ، أعمى عنصر الضوء المجموعة السحرية على الجانب الغربي.

[التحول التلقائي]

 

 

 

[مهارة سلبية.

‘لقد عملت بشكل أفضل.’

 

 

إذا تم استهدافك بقذيفة ، فسيتم إنشاء درع معدني مصنوع من المعدن الدفاعي تلقائيًا في الوقت الفعلي.

“الأسطورة ليست مجرد عنوان يعني الشخص القوي.”

 

اجتاحت ساحة المعركة طاقة طاغية لا توصف مليئة بالردع. لم يجرؤ أحد على الاقتراب من جريد ، وتغيرت طبيعة الرمال في الصحراء. ثم بدأ الجنود يندفعون من جميع الجهات.

سيتم امتصاص 10،000 ضرر لكل درع.

أصيب بعض الجنود بالرعب عندما سمعوا صرخة ‘السيف الذابح لجيش الـ 100،000’ و شاهدوا رفاقهم القريبين يختفون دون أن يتركوا أثراً. يبدو أن السيف سيبيدهم كما يوحي الاسم. ربما ماتوا بالفعل. فقد الجنود إحساسهم بالواقع و شعروا بمثل هذه الشكوك.

 

 

* المدة دقيقة واحدة.]

 

 

 

كيمياء الشيطان العظيم الثاني والعشرين بيريث ، الذي أرهب العالم – أعاد جريد خلق هذه القوة المطلقة وخلق معدنًا سلسًا بلا حدود لا يمكن قطعه أو ثقبه. كانت القوة الجسدية للسهام مختلفة عن الطاقة السحرية للتعاويذ. في النهاية ، لم تتمكن المقذوفات من إحداث خدش واحد في جسم جريد.

 

 

“آه…!” أصبح لاعبو الأورك متصلبين مثل التماثيل. لقد أصيبوا باليأس عندما أدركوا السبب الحاسم الذي جعل مملكة جاوس تجعل الصحراء ساحة معركة.

أخذ جريد خطوة واحدة إلى الأمام. “تقييد.”

لقد فقد كلا من أعضاء مدجج بالعتاد ، والأورك ، والمتفرجين ، والمراسلين ، والفرسان – بما في ذلك بيارو أنفسهم. بعد إلقاء كلمة قصيرة طار جريد عبر الصحراء وحده…؟

 

أحس جريد ، الذي كان محاطًا بمشاة ثقيلة يحملون دروعًا ، بشيء و غير نظره. ومع ذلك ، لم يستطع رؤية ما يريد أن يراه. كان الجنود قد تدربوا بشكل جيد ، و حجبوا رؤيته. قبل أن يصل جريد إلى السمو ، سيكون عاجزًا تحت سحر الغبار الذي يستخدم للتحكم في رؤيته.

اجتاحت ساحة المعركة طاقة طاغية لا توصف مليئة بالردع. لم يجرؤ أحد على الاقتراب من جريد ، وتغيرت طبيعة الرمال في الصحراء. ثم بدأ الجنود يندفعون من جميع الجهات.

 

 

 

“موجة.”

لفت التبادل بين جريد و كراغول أنظار المشاهدين. أصبحت غرف الدردشة المليئة بالشتائم هادئة. وسرعان ما ابتعدت الكاميرا التي تصور المعركة عن الرجلين. بمجرد أن أصبح الشخصان صغيران مثل النقاط ~

 

『هب…!』

أدت رقصة السيف الفردية هذه إلى ربط ، قتل ، قمة ، هبوط ، دوران ، زهرة ، و تجاوز. بعد دخوله بسرعة إلى وسط ساحة المعركة حيث وقف عشرات الآلاف من الجنود ، رد بـ دوران الزهرة ثم دمر المنطقة بزهرة الربط المتجاوز متتاليان بسبب أمر الإله. عند هذه النقطة ، أعمى عنصر الضوء المجموعة السحرية على الجانب الغربي.

– اله…! لوردي الجديد!!

 

 

طار جريد في السماء ، و ارتفع إلى أعلى و أعلى – على أعلى مستوى ممكن. لم يمض وقت طويل حتى تمكن من رؤية النبلاء الفاتنين و الجنود تحت الأعلام و الفرسان الذين يقودون الجيش و الجنود بالكاد يقفون بأرجل ترتجف. و سحر المعمودية و السهام المنسكبة دون انقطاع. بفضل أيادي الإله ، ونوي ، و راندي ، و الهياكل العظمية المدججة بالعتاد ، صمد جريد بطريقة ما ضد القصف المدمر.

[زادت قوتك الشيطانية.]

 

 

“السيف الساحق لجيش الـ 200،000.”

 

 

أدت رقصة السيف الفردية هذه إلى ربط ، قتل ، قمة ، هبوط ، دوران ، زهرة ، و تجاوز. بعد دخوله بسرعة إلى وسط ساحة المعركة حيث وقف عشرات الآلاف من الجنود ، رد بـ دوران الزهرة ثم دمر المنطقة بزهرة الربط المتجاوز متتاليان بسبب أمر الإله. عند هذه النقطة ، أعمى عنصر الضوء المجموعة السحرية على الجانب الغربي.

لقد مر وقت طويل منذ أن أطلق السحرة العنان لنوبات مدمرة من شأنها أن تضحي بحلفائها. في عملية اختراق خطوط العدو ، فقد جريد تأثير الملك الأول. لذلك ، كان السيف الساحق لجيش الـ 200،000 مهارة محفوفة بالمخاطر لأنها استهلكت صحة جريد.

 

 

“أحط العدو!”

ومع ذلك ، لم يكن لديه خيار آخر. لقد كان أسطورة و متعالي ، لكنه في النهاية كان لاعبًا لديه قيود في القدرة على التحمل. اعتقد جريد أنه من الأفضل قطع أكبر عدد ممكن من الأعداء بينما لا يزال بإمكانه استخدام سيفه ، بدلاً من الاستلقاء بشكل سلبي وانتظار التدمير الذاتي.

***

 

‘لقد عملت بشكل أفضل.’

ابتلعت طاقة السيف السحر و طبعت نفسها في ساحة المعركة. كانت ضربة قوية قسمت العدو إلى نصفين.

 

 

أدت رقصة السيف الفردية هذه إلى ربط ، قتل ، قمة ، هبوط ، دوران ، زهرة ، و تجاوز. بعد دخوله بسرعة إلى وسط ساحة المعركة حيث وقف عشرات الآلاف من الجنود ، رد بـ دوران الزهرة ثم دمر المنطقة بزهرة الربط المتجاوز متتاليان بسبب أمر الإله. عند هذه النقطة ، أعمى عنصر الضوء المجموعة السحرية على الجانب الغربي.

“آه… آه…”

شعر جريد ، الذي استاء من شونبو المنشطة ، بالامتنان الآن. لقد قرر أنه لن يكون من الممكن أن يخترق 600،000 جندي بقيادة بيارو هنا دون أي ضرر. كانت أورك الشفق معرضة بشدة للحرارة ، وكانت السرعة التي جعلت بها مملكة جاوس الصحراء كميدان معركة تفوق التوقعات.

 

لقد مر وقت طويل منذ أن أطلق السحرة العنان لنوبات مدمرة من شأنها أن تضحي بحلفائها. في عملية اختراق خطوط العدو ، فقد جريد تأثير الملك الأول. لذلك ، كان السيف الساحق لجيش الـ 200،000 مهارة محفوفة بالمخاطر لأنها استهلكت صحة جريد.

خسرت قوات مملكة جاوس تمامًا. شاهد المشاهدون الصينيون المعركة من البداية إلى النهاية وكانوا غارقين في الإثارة.

 

 

 

“ر~رائع…!”

كان هذا هو الفيديو الافتتاحي الثالث للمسابقة الوطنية. من قبيل الصدفة ، ظهر جريد الذي يتم الحديث عنه الآن في المشهد الأول.

 

 

“مدهش! شيء مذهل!”

 

 

 

كانت الغيرة و التمييز والعداء أجزاء لا غنى عنها من الطبيعة البشرية. حتى في هذه اللحظة ، كان هناك فيض من الحقد و العداء على الإنترنت حيث يمكنهم الدردشة دون مواجهة وجهاً لوجه. كلما زاد تعرض الشخص للجمهور ، زاد تعرضه للإنترنت. كانت جريد هو نفسه. كان هدفًا للعديد من الصينيين. لا ، لقد كان هدفا للحقد و العداء للناس في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك كوريا الجنوبية.

كان هذا هو الفيديو الافتتاحي الثالث للمسابقة الوطنية. من قبيل الصدفة ، ظهر جريد الذي يتم الحديث عنه الآن في المشهد الأول.

 

 

ومع ذلك ، فقد تغير في هذه اللحظة. سيطرت قوة جريد المطلقة على ساحة المعركة وحدها. قدرته على التغلب على أمة قلبت حتى الرأي العام السلبي في الصين.

 

 

اجتاحت ساحة المعركة طاقة طاغية لا توصف مليئة بالردع. لم يجرؤ أحد على الاقتراب من جريد ، وتغيرت طبيعة الرمال في الصحراء. ثم بدأ الجنود يندفعون من جميع الجهات.

– سأتبع جريد إذا كنت أورك.

اجتاحت ساحة المعركة طاقة طاغية لا توصف مليئة بالردع. لم يجرؤ أحد على الاقتراب من جريد ، وتغيرت طبيعة الرمال في الصحراء. ثم بدأ الجنود يندفعون من جميع الجهات.

 

 

– منعش! رائع جدا!

ابتسم براهام بسعادة ، وشعر بيارو بالإلهام وهو يشاهد جريد ، الذي سيتم وصفه بأساطير لا تصدق.

 

 

– الشخص الحقيقي موجود في كوريا الجنوبية.

 

 

 

– اله…! لوردي الجديد!!

“…”

 

ثم سرعان ما أصبحت الأجنحة سوداء. كانت علامة السقوط.

– شبه الجزيرة الكورية تمكنت من التواجد بشكل مستقل دون أن تستوعب 4،000 عام من تاريخ الصين لأن شبه الجزيرة الكورية تنتج مواهب جديدة في كل مرة!

“حظي ليس جيدًا!”

 

 

– فخر آسيا! جريد!!

* المدة دقيقة واحدة.]

 

لقد فقد كلا من أعضاء مدجج بالعتاد ، والأورك ، والمتفرجين ، والمراسلين ، والفرسان – بما في ذلك بيارو أنفسهم. بعد إلقاء كلمة قصيرة طار جريد عبر الصحراء وحده…؟

***

طار جريد في السماء ، و ارتفع إلى أعلى و أعلى – على أعلى مستوى ممكن. لم يمض وقت طويل حتى تمكن من رؤية النبلاء الفاتنين و الجنود تحت الأعلام و الفرسان الذين يقودون الجيش و الجنود بالكاد يقفون بأرجل ترتجف. و سحر المعمودية و السهام المنسكبة دون انقطاع. بفضل أيادي الإله ، ونوي ، و راندي ، و الهياكل العظمية المدججة بالعتاد ، صمد جريد بطريقة ما ضد القصف المدمر.

 

اجتاحت ساحة المعركة طاقة طاغية لا توصف مليئة بالردع. لم يجرؤ أحد على الاقتراب من جريد ، وتغيرت طبيعة الرمال في الصحراء. ثم بدأ الجنود يندفعون من جميع الجهات.

“شكرا لكِ. كنت سأموت لو تأخرتِ ثانية واحدة”. 

 

 

“حدد على الفور و أبلغ عن أعداد العدو و عرقه!”

كان يريد فقط إثارة رقصة السيف ، لكن الأمور أصبحت كبيرة جدًا. قاد جريد أهم معركة في الحرب إلى النصر و بالكاد استعاد عافيته بمساعدة روبي. قام الجيش المكون من 600،000 جندي بتطهير فلول الأعداء بينما قاتل الفرسان ببسالة ضد تعزيزات العدو التي وصلت.

‘لقد عملت بشكل أفضل.’

 

[زادت قوتك الشيطانية…]

على الرغم من المعارك المتتالية ، بقيت الروح المعنوية لجميع الجنود عند 100٪. هذا يعني أن أداء جريد كان رائعًا جدًا.

“هاها! كوهاهاهات! اليوم سيكون القبر لكم ولنا جميعاً!”

 

ارتبك جريد بسبب المهارة التي نقلت المستخدم إلى مكان داخل ‘مجال الرؤية’.

“غبي.” ردت روبي بتعبير لاذع. كانت سعيدة بأداء شقيقها لكنها حزينة بسبب كفاحه.

 

 

“…!”

“آسف.” قام جريد بالتربيت على رأس أخته قبل أن يرتفع من مكانه.

 

 

“البداية جيدة. سأترك الباقي لبيارو”. تذكر جريد قائمة المهام في القارة الشرقية التي أعدها هان سيوك بونغ وكان على وشك مغادرة ساحة المعركة بقلب خفيف.

كانت متانة عناصره في حالة من الفوضى. نظرًا للعدد الكبير من الأعداء ، فقد تراكمت العديد من الهجمات و أصبحت كل عناصره تومض باللون الأحمر. إذا لم يكن قد تبادل العناصر طوال المعركة ، لكانت بعض معداته قد دمرت.

“السيف الساحق لجيش الـ 200،000.”

 

الآن تم تعزيز حالة جريد عدة مرات ، وكان قادرًا على تحديد موقع العدو و نواياه دون النظر. كان يشعر بوحدات الساحر في المرتفعات الغربية و الشمالية. كان أحدهما على بعد 1،500 متر والآخر على بعد أكثر من 3،000 متر.

‘ومع ذلك ، زادت تجربة عباءة فنرير.’

 

 

 

علاوة على ذلك ، كان بكمية لا تصدق. كان أعلى من المتوقع حتى مع الأخذ في الاعتبار التحسن في تجربة العنصر المكتسبة. قام خاتم إلفين ستون بتنشيط تأثير امتصاص الدم في كل مرة ينتهي فيها وقت التهدئة ، ولم يتبق سوى 20 ٪ من الخبرة حتى يصل إلى التصنيف الأسطوري. إذا عمل بجد في القارة الشرقية ، فسيكون قادرًا على تحرير إلفين ستون.

طار جريد في السماء ، و ارتفع إلى أعلى و أعلى – على أعلى مستوى ممكن. لم يمض وقت طويل حتى تمكن من رؤية النبلاء الفاتنين و الجنود تحت الأعلام و الفرسان الذين يقودون الجيش و الجنود بالكاد يقفون بأرجل ترتجف. و سحر المعمودية و السهام المنسكبة دون انقطاع. بفضل أيادي الإله ، ونوي ، و راندي ، و الهياكل العظمية المدججة بالعتاد ، صمد جريد بطريقة ما ضد القصف المدمر.

 

 

“البداية جيدة. سأترك الباقي لبيارو”. تذكر جريد قائمة المهام في القارة الشرقية التي أعدها هان سيوك بونغ وكان على وشك مغادرة ساحة المعركة بقلب خفيف.

 

 

 

“كوكوك! كوهاهاها! الملك المدجج بالعتاد المغرور! جنود لا يعرفون العالم! لم تحلم أبدًا أنك تحفر قبرك!” كان الدوق ألبيوس أحد الـ NPC بعنوان ، وكان جيدًا نسبيًا بعد إصابته بـ السيف الساحق لجيش الـ 200،000. غادر قائد جيش جاوس ساحة المعركة فجأة وانفجر ضاحكًا.

『هب…!』

 

علاوة على ذلك ، كان بكمية لا تصدق. كان أعلى من المتوقع حتى مع الأخذ في الاعتبار التحسن في تجربة العنصر المكتسبة. قام خاتم إلفين ستون بتنشيط تأثير امتصاص الدم في كل مرة ينتهي فيها وقت التهدئة ، ولم يتبق سوى 20 ٪ من الخبرة حتى يصل إلى التصنيف الأسطوري. إذا عمل بجد في القارة الشرقية ، فسيكون قادرًا على تحرير إلفين ستون.

بمجرد أن شعر باهتمام الجميع به ، أشار إلى الأرض المصبوغة باللون الأحمر بدماء جنود مملكة جاوس. “هل نسيت أن مصاصي الدماء ينامون تحت الصحراء؟”

بالكاد رأى بيارو جريد وراء الأفق. جرف جريد وحده ما يقرب من 100،000 من الأعداء. تم كسر عشرات الآلاف من الرماح و السيوف و السهام و السحر. في مواجهة الوجود الفريد للأسطورة ، تلاشى الجنود العاديون. تمامًا كما سلط عدد لا يحصى من الأساطير الضوء على بعض الأبطال فقط ، كان جريد وحده هو بطل ساحة المعركة.

 

 

“آه…!” أصبح لاعبو الأورك متصلبين مثل التماثيل. لقد أصيبوا باليأس عندما أدركوا السبب الحاسم الذي جعل مملكة جاوس تجعل الصحراء ساحة معركة.

 

 

بالكاد رأى بيارو جريد وراء الأفق. جرف جريد وحده ما يقرب من 100،000 من الأعداء. تم كسر عشرات الآلاف من الرماح و السيوف و السهام و السحر. في مواجهة الوجود الفريد للأسطورة ، تلاشى الجنود العاديون. تمامًا كما سلط عدد لا يحصى من الأساطير الضوء على بعض الأبطال فقط ، كان جريد وحده هو بطل ساحة المعركة.

“هاها! كوهاهاهات! اليوم سيكون القبر لكم ولنا جميعاً!”

 

 

 

حاليا ، كان لا يزال في وقت مبكر من المساء. كان من الجيد أن يتم تسريع الجدول الزمني بسبب ذلك الملك المجنون ، لكن ذلك لم يكن في وضح النهار. ضعف زخم الشمس ، لذلك كان من الممكن لمصاصي الدماء أن يكونوا نشيطين.

 

 

“شكرا لكِ. كنت سأموت لو تأخرتِ ثانية واحدة”. 

نمت ضحكات الدوق أولبيوس بصوت أعلى بينما تراجع الجيش المندفع و قوات الأورك. بدأت الرمال الحمراء تتأرجح. امتلأت الصحراء بالصمت و خلقت جو مخيف و مرعب.

– XXX ، حقًا XXX . أشخاص XX XXX XX.

 

 

『هب…!』

 

 

 

لم يستطع مذيع البث التحمل وصرخ. ارتفعت عشرات الآلاف من الأماكن في الرمال الحمراء ، وظهرت شخصيات سوداء. كانوا مصاصي دماء ذوي بشرة شاحبة وعيون دموية حمراء. مستوحاة من رائحة ساحة المعركة ، نسوا لعنة الكسل و استيقظوا و قفزوا على الأرض. كانوا متحمسين من كثرة الفرائس و سرعان ما سيرتكبون ذبحًا عشوائيًا. في اللحظة التي اقتنع فيها الناس بهذا.

 

 

 

“جلالتك!” استدار مصاصو الدماء في اتجاه واحد و ركعوا لأسفل. تم توجيه رؤوسهم المنخفضة بعمق في اتجاه جريد.

كانت متانة عناصره في حالة من الفوضى. نظرًا للعدد الكبير من الأعداء ، فقد تراكمت العديد من الهجمات و أصبحت كل عناصره تومض باللون الأحمر. إذا لم يكن قد تبادل العناصر طوال المعركة ، لكانت بعض معداته قد دمرت.

 

“شكرا لكِ. كنت سأموت لو تأخرتِ ثانية واحدة”. 

جلس الدوق أولبيوس ، الذي كان يأمل في أن يتم تدمير جيش مدجج بالعتاد ، “… XX ، هذا غير ممكن حقًا.”

 

 

 

لقد أصيب بالصدمة و الإرهاق لدرجة أنه كان على وشك التخلي عن كل شيء. و في الوقت نفسه ، قام المذيعون في جميع أنحاء العالم بتشغيل الإعلانات في نفس الوقت. كان لديهم شعور داخلي بأن الوقت قد حان لسحب رسوم البث الجيد.

شعر المشاهدون ، الذين كانوا متحمسين لأداء جريد ، بتضخم مشاعرهم. بفضل لعبة واقع افتراضي واحدة تسمى ساتسفاي ، شعر جميع البشر بالسعادة.

 

– أراه مرة أخرى.

– XXX ، حقًا XXX . أشخاص XX XXX XX.

 

 

 

كان استياء المشاهدين متفشي بشكل طبيعي. كل اللعنات الموجودة في العالم اندفعت نحو المذيعين الوطنيين. ومع ذلك ، كان المذيعون فخورين. كانت الإعلانات التي كانوا يعرضونها هي الفيديو الرسمي لمجموعة SA.

 

 

بعد موجة هزت الصحراء ، فوجئ مقر جيش جاوس برؤية جزء من الجيش يختفي في شكل مروحة. كانوا جالسين في خيام على تل خلف المعسكر ، كانوا ينتظرون هجوم العدو. ومع ذلك ، كان الوضع الحالي سخيفًا للغاية. من الواضح أنهم كانوا يبقون أعينهم مفتوحة و يراقبون ساحة المعركة ، ومع ذلك فقدوا آلاف الجنود دون أن يكونوا على علم بذلك.

كان هذا هو الفيديو الافتتاحي الثالث للمسابقة الوطنية. من قبيل الصدفة ، ظهر جريد الذي يتم الحديث عنه الآن في المشهد الأول.

 

 

 

“لوحة مشرفة للغاية.”

 

 

من هو الملك الشيطان هذا العام؟

تسببت موجة الصدمة – التي حدثت عندما تشابكت سيوف الملك الشيطان الذي تم الكشف عنه و كراغول – في اهتزاز الجرحى و المنهارين. مشهد مهم من حدث إخضاع الملك الشيطان في العام الماضي كان بداية الفيديو الافتتاحي الجديد.

 

 

 

– أراه مرة أخرى.

 

 

“مدهش! شيء مذهل!”

لفت التبادل بين جريد و كراغول أنظار المشاهدين. أصبحت غرف الدردشة المليئة بالشتائم هادئة. وسرعان ما ابتعدت الكاميرا التي تصور المعركة عن الرجلين. بمجرد أن أصبح الشخصان صغيران مثل النقاط ~

[لقد هزمت عدوًا…]

 

 

رفرفة. كان هناك صوت أجنحة كبيرة تتكشف ، وظهر ريش أبيض على الشاشة ، مما حجب النقطتين تمامًا. ثم ظهر الملك الشيطان هذا العام على المسرح. جلس على سحابة ذهبية و هو يرتدي أجنحة ملائكية. كانت أجنحة بيضاء نقية.

أصيب بعض الجنود بالرعب عندما سمعوا صرخة ‘السيف الذابح لجيش الـ 100،000’ و شاهدوا رفاقهم القريبين يختفون دون أن يتركوا أثراً. يبدو أن السيف سيبيدهم كما يوحي الاسم. ربما ماتوا بالفعل. فقد الجنود إحساسهم بالواقع و شعروا بمثل هذه الشكوك.

 

طار جريد في السماء ، و ارتفع إلى أعلى و أعلى – على أعلى مستوى ممكن. لم يمض وقت طويل حتى تمكن من رؤية النبلاء الفاتنين و الجنود تحت الأعلام و الفرسان الذين يقودون الجيش و الجنود بالكاد يقفون بأرجل ترتجف. و سحر المعمودية و السهام المنسكبة دون انقطاع. بفضل أيادي الإله ، ونوي ، و راندي ، و الهياكل العظمية المدججة بالعتاد ، صمد جريد بطريقة ما ضد القصف المدمر.

ثم سرعان ما أصبحت الأجنحة سوداء. كانت علامة السقوط.

***

 

 

من هو الملك الشيطان هذا العام؟

ابتسم براهام بسعادة ، وشعر بيارو بالإلهام وهو يشاهد جريد ، الذي سيتم وصفه بأساطير لا تصدق.

 

 

شعر المشاهدون ، الذين كانوا متحمسين لأداء جريد ، بتضخم مشاعرهم. بفضل لعبة واقع افتراضي واحدة تسمى ساتسفاي ، شعر جميع البشر بالسعادة.

“لا ترد بمناوشة. حاصر العدو في الغبار و نار السحر و السهام!”

 

[لقد هزمت عدوًا…]

ترجمة : Don Kol

لم يستطع مذيع البث التحمل وصرخ. ارتفعت عشرات الآلاف من الأماكن في الرمال الحمراء ، وظهرت شخصيات سوداء. كانوا مصاصي دماء ذوي بشرة شاحبة وعيون دموية حمراء. مستوحاة من رائحة ساحة المعركة ، نسوا لعنة الكسل و استيقظوا و قفزوا على الأرض. كانوا متحمسين من كثرة الفرائس و سرعان ما سيرتكبون ذبحًا عشوائيًا. في اللحظة التي اقتنع فيها الناس بهذا.

 

[التحول التلقائي]

كل فصول اليوم مقدمة بدعم من NAZ

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط