نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Overlord 24

الفصل 1 - الجزء الثاني

الفصل 1 - الجزء الثاني

المجلد 2: المحارب المظلم
الفصل 1 – الجزء الثاني – المغامران

“على أي حال، أخطط لبيع السيوف المأخوذة من قوات سلاين الدينية المتظاهرين بأنهم فرسان … ولكن قبل ذلك، نحتاج إلى الحصول على وظيفة.”

انغلق الباب الخشبي بضربة.

“أيضا، يوري-ني ساما تجد صعوبة في التعامل مع شالتير ساما.”

كانت الغرفة خالية، باستثناء سريران مصنوعان بشكل بدائي مع الصناديق المصاحبة لهما. بعد فتح ستائر النوافذ، يمكن أن يشعروا مباشرة بضوء الشمس والهواء الخارجي.

التفت آينز إلى ناربيرال المتفاجئة، وأوضح:

شعر آينز بخيبة أمل إلى حد ما عندما أنهى مسحه للغرفة. على الرغم من أنه لم يكن يتوقع أثاثًا ونظافة على مستوى نزاريك في مكان مهجور مثل هذا، إلا أنه كان لا يزال يريد الخروج من هنا.

كانت تلك الصفيحة النحاسية الصغيرة تشبه مجموعة من بطاقات الكلاب. كان هو ما سمح للناس بمعرفة قوة المغامر.

“لا أصدق أنهم يجرؤون على السماح لك بالبقاء في مكان مثل هذا، مومون ساما.”

“اللاعبون… الكيانات التي على نفس المستوى مثلك، آينز ساما، والأشرار الذين هاجموا نازاريك ذات مرة.”

“لا تقولي هذا يا نابي. هدفنا هو أن نصبح مغامرين، ثم ستزيد شهرتنا إلى الحد الذي يعرفه الجميع عنا. حتى ذلك الحين، لن يضرنا تجربة حياة مبتدئ.”

『سوف أقوم ببطء بتقليل المسافة بيني وبين آينز ساما بينما شالتير في الخارج في العمل! على الرغم من صعوبة اختراق الهدف، طالما أنني أواصل الضغط وأحصل على رأس جسر، سأكون قادرةً على خفضه يومًا ما! في ذلك اليوم المجيد ستبكي شالتير دموع الأسف المُرة!

حاول آينز تهدئة ناربيرال بعد إغلاق ستائر النوافذ، دون أن يعبر عن استيائه. لم يكن هناك ما يكفي من ضوء الشمس القادم من خلال الستائر لإضاءة الغرفة بأكملها. امتلك كل من آينز ونابي رؤية مظلمة، لذلك لم يكن ذلك عقبة أمامهما، ولكن بالنسبة لشخص عادي، ستكون هذه الغرفة مظلمة للغاية بحيث يصعب عليهم رؤيتها.

『أوه، أرى… يا لها من هوايات فظة.』

“لا تزال… حياة المغامر مبتذلة للغاية.”

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا بشرًا، وكانوا بطبيعة الحال يحمون البشر الآخرين. إذا اشتبك هؤلاء اللاعبون مع أشخاص مثل ألبيدو، الذين نظروا إلى البشر على أنهم أشكال حياة أقل شأنا، فإن قبر نازاريك العظيم – أو آينز أوول غوون – قد تعتبره الإنسانية عدو. لهذا السبب شعر أن إحضار ألبيدو معه كان أمرًا خطيرًا.

المغامرون.

“جيد. إذن سأعتمد عليكِ يا ناربيرال.”

ذات مرة، حلم آينز بهذه المهنة.

كانت سلاين الدينية أمة دينية تبجل الآلهة الستة، الذين نزلوا على العالم منذ ستمائة عام.

لقد تصورهم كأشخاص طاردوا المجهول وخاضوا مغامرات في أجزاء مختلفة من العالم. كان آينز يعتقد سابقًا أن المغامرين يمثلون مظهرًا ماديًا للطريقة الصحيحة للعب يجرداسيل، ولكن بعد الاستماع إلى موظف استقبال النقابة، أدرك أن المغامرة كانت وظيفة أكثر واقعية ومملة أكثر مما كان يتوقع.

♦ ♦ ♦

ببساطة، كان المغامرون “مرتزقة يصطادون الوحوش”.

___________________

على الرغم من أن بعض أجزاء منها تناسب أحلامه التي حلم بها – على سبيل المثال، الخوض في أنقاض الممالك التي دمرها آلهة الشياطين قبل مائتي عام والتحقيق في ألغاز الأراضي المجهولة – في الغالب، كانوا مجرد صيادين للوحوش.

”مفهوم. ثم، هل سنزور النقابة مرة أخرى غدًا؟”

يمتلك كل وحش قدرات خاصة مختلفة، لذلك لا يمكن الاعتناء بهم إلا براسطة الأشخاص الذين يعرفون حيلًا أكثر من الجنود العاديين.

سحب آينز محفظته الصغيرة وفتحها، ثم ألقى محتوياتها في يده. كانت عملات معدنية، وكان هناك عدد قليل جدًا منها. لم يكن هناك بريق من الذهب بين العملات المعدنية.

بمجرد المرور بهذه النقطة، قد يعتقد المرء أنهم كانوا أبطالًا أحبهم الرجل العادي ويعتمد عليهم، كما هو الحال في الألعاب.

ومع ذلك، كان الواقع مختلفًا إلى حد ما عن ذلك.

ومع ذلك، كان الواقع مختلفًا إلى حد ما عن ذلك.

ظهرت وجوه مساعدة القائد يوري ألفا ورفاقها الآخرين في ذهن ناربيرال.

وذلك لأن السلطات الحاكمة لم تبتسم لوجود جماعات مسلحة لا تستطيع السيطرة عليها. لذلك، بصرف النظر عن الأسعار التي فرضوها، لم يكن للمغامرين مكانة كبيرة.

“فهمت، مومون ساما!”

سبب آخر لعدم قبول المغامرين على المستوى الوطني هو نفس التفكير الذي جعل الشركات تبحث عن موظفين مؤقتين محليين رخيصين بدلاً من توظيف موظفين دائمين باهظي الثمن. وهكذا، تمامًا مثل الطريقة التي عومل بها الموظفون المؤقتون بواسطة الشركات التي يمكن أن تدبر أمرهم دون توظيفهم، كان المغامرون يحظون باحترام أقل في تلك الدول التي يمكن أن تقضي على الوحوش بفضل قوتهم العسكرية.

“لماذا هذا؟ ألم نؤكد بالفعل أن عملات يجدراسيل لها قيمة نقدية؟”

وفقًا لموظف استقبال النقابة، لم يكن هناك مغامرون في سلاين الدينية، بينما ساءت الحياة بالنسبة للمغامرين في إمبراطورية باهاروث بعد صعود إمبراطورهم الجديد.

كانت هذه واحدة من التعويذات الثلاث المعروفة باسم “سحر الأرنب” للاعبي يجدراسيل. الاثنان الآخران هما [قدم الأرنب]، التي تعزز الحظ، و [ذيل الأرنب]، مما قلل من حدة الوحش. سيؤدي إلقاء كل هذه التعويذات الثلاثة في وقت واحد إلى تغيير مظهر ملابس الشخصية الأنثوية، وبالتالي كانت تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، لم تلقي ناربيرال التعويذتان الاُخرتان لأنه لم تكن هناك حاجة لهما.

أبعد آينز خيبة أمله من قلبه. كان من الشائع في الحياة أن تجد أن الوظيفة التي يعجب بها المرء لم تكن ساحرة في الواقع.

『ناربيرال جاما، هل هناك شيء ما؟』

مع تلويحة قصيرة من يده، تلاشى الدرع الأسود والسيفين الكبيرين على ظهره إلى العدم، وتم الكشف عن هيكل عظمي مزين بأشياء سحرية.

انتهى الاتصال المجدول مع ألبيدو – عندما سمعت ألبيدو أن ناربيرال وآينز يتشاركان نفس الغرفة، أحدثت أصواتًا غريبة وأثارت ضجة – لدرجة أنها اضطرت إلى إلقاء نفس التعويذة أربع مرات. كان آينز منزعجًا قليلاً عندما عاد، لكن هذه قصة سنحكيها في وقت آخر.

كان الخاتم الفضي على رأسه مرصعًا بالجمشت ونبت منه الأشواك، مما جعله يشبه كرمة الورد.

وبالتالي، كان عليه أن يتجنب العثور عليه من قبل لاعبين آخرين، بأي ثمن. كان هناك العديد من المعارضين الذين لن يتمكن آينز من هزيمته إذا انجذب إلى المعركة.

ثم كان هناك ثوب طويل الأكمام وبنطلون مصنوع من مادة سوداء شاش لامعة. وثبت حزام أسود البنطال حول خصره.

“ربما، لكني كنت من رمى ذلك الرجل. لذلك أتمنى أن تكوني طيبة القلب وتسامحيها. ما يجب أن نفعله في هذه المدينة هو أن نصبح جزءًا من هذا العالم، لزيادة شهرة مومون ونابي. سوف ينعكس علينا بشكل سيء إذا انتشرت الشائعات بأننا لا نستطيع حتى أن نعيد لشخص ما قيمة جرعة واحدة.”

خلع آينز القفازات القوية، وكانت هناك خواتم على كل أصابعه العظمية باستثناء البنصر الأيسر.

『سوف أقوم ببطء بتقليل المسافة بيني وبين آينز ساما بينما شالتير في الخارج في العمل! على الرغم من صعوبة اختراق الهدف، طالما أنني أواصل الضغط وأحصل على رأس جسر، سأكون قادرةً على خفضه يومًا ما! في ذلك اليوم المجيد ستبكي شالتير دموع الأسف المُرة!

كان نصف حذائه مصنوعًا من جلد بني محمر ومطرز بخيوط ذهبية.

“فهمت، مومون ساما!”

مع قلادة فضية على شكل رأس أسد معلقة حول عنقه، وحولها كان هناك رداء أحمر.

عدل آينز كتفيه واستمتع بإحساس التحرر من درعه. بعد ذلك، طرحت ناربيرال سؤالاً:

تم صنع العناصر السحرية في يجدراسيل عن طريق غرس بلورة بيانات في جلد العنصر، لذلك كان من الصعب جدًا تنسيق مظهره. ومع ذلك، لم يحب العديد من اللاعبين ارتداء بدلة المهرج، لذلك بعد تحديث معين، تم منح اللاعبين عدة طرق لتغيير مظهرهم دون تغيير عتادهم.
(ملاحظة: بدلة المهرج هو مصطلح MMO وهي المعدات غير المتطابقة بصريًا والتي يتم ارتداؤها فقط لتعزيز الإحصائيات الخاصة بالاعبين)

“في الواقع. إنهم أناس لا يمكن الاستخفاف بهم.”

كانت البدلة المدرعة السوداء المفصلة بدقة، مصنوعة من تعويذة [إنشاء عنصر أعظم]، إحدى تلك الطرق.

أبعد آينز خيبة أمله من قلبه. كان من الشائع في الحياة أن تجد أن الوظيفة التي يعجب بها المرء لم تكن ساحرة في الواقع.

حاليًا، كان آينز يرتدي نظارات الضربة المؤكدة، تاج الثبات الذهني، ملابس العنكبوت الأرملة السوداء، الحزام الأسود، جارنجرايبر و قلادة الأسد نعمان و أحذية السرعة، وبعض العناصر الأخرى.

“لا أصدق أنهم يجرؤون على السماح لك بالبقاء في مكان مثل هذا، مومون ساما.”

في يجدراسيل، عادة ما يتم تداول العناصر السحرية في شكل بلورات بيانات. ومع ذلك، كان هناك أشخاص باعوا عناصر مستعملة من أجل صنع عناصر أقوى. في هذه المرحلة نشأت مشكلة – أسماء العناصر السحرية التي صنعها أشخاص آخرون قد تتضمن لغة محظورة، أو قد تهين شخصًا ما. في بعض الأحيان، يطلب المنظمين من اللاعبين المعنيين إعادة تسمية العناصر.

بشكل عام، تم ترك تسمية العناصر لخيال المنشئ.

على الرغم من أن جميع البشر كانوا أشكال حياة متدنية – باستثناء واحد – لم يكن لدى أي منهم هواية تعذيب البشر. ومع ذلك، فإنهم سيقتلون أي بشر يعترضون طريقهم، حتى لو كان ذلك مملاً. لن يبذلوا قصارى جهدهم لقتلهم.

نتيجة لذلك، لم تكن العناصر ذات الأسماء الغريبة شائعة جدًا في السوق. على الرغم من أن العناصر النقدية التي يمكن إعادة تسميتها لم تكن باهظة الثمن، إلا أن قلة قليلة من الناس أرادوا تحمل هذه النفقات.

كانت هناك عدة أسباب دفعت آينز لإعطاء الفتاة جرعة أثناء النزاع السابق. كان أحدهم لأنه لم يكن واثقًا من قدرتهم على حل هذه المشكلة بالمال. إن القول بأنه ليس لديه مال لدفعه سيكون أمرًا مضحكًا.

وهكذا، بذل كل لاعب جهدًا في التفكير لإعطاء عناصره أسماء جيدة. في بعض الأحيان تكون الأسماء باللغة الإنجليزية، أو تأتي من الأساطير.

مستوحاة من بطل في الرسوم الهزلية الأمريكية، كان يُطلق عليه اسم عباءة نيكروبلازم.

بالطبع، كانت هناك استثناءات لهذا أيضًا.

ثم كان هناك ثوب طويل الأكمام وبنطلون مصنوع من مادة سوداء شاش لامعة. وثبت حزام أسود البنطال حول خصره.

على سبيل المثال، كانت تسمية الخواتم مزعجة للغاية، لذلك كان معظم الناس يميلون إلى تسميتها الخاتم 1 و الخاتم 2 و الخاتم 3 وما إلى ذلك. حتى أن آينز رأى شخصًا أطلق عليهم اسم خاتم الإبهام، وخاتم السبابة، وخاتم الوسطى، وما إلى ذلك.

“لا، يجب أن أقول إن لدينا الكثير من المال، لكن العملة التي لدينا هي إلى حد كبير عملات يجدراسيل الذهبية. لذلك، أود استخدام تلك العملات الذهبية كملاذ أخير.”

آينز كان لديه صديق يدعى المحارب تاكيميكازوتشي، الذي كان يستخدم اثنين من الكاتانا من وقت لآخر. أطلق على أحدهما اسمه – “تاكيميكازوتشي الثامن.”

النحاس. الحديد. الفضة. الذهب. البلاتين. الميثريل. الأوريكالكوم. الآدمانتيت.

كما تم تسمية العباءة الحمراء التي كان يرتديها على غرار هذا الفكر.

“آه، من كسرنا جرعتها؟ لسنا بحاجة لفعل شيء لها. سأكون غاضبًا أيضًا إذا كسر شخص ما شيئًا مهمًا لي.”

مستوحاة من بطل في الرسوم الهزلية الأمريكية، كان يُطلق عليه اسم عباءة نيكروبلازم.

بعد أن أشارت ناربيرال إلى أنها فهمت، أخبرها آينز عن الأشياء التي كان عليها فعلها.

كانت كل هذه العناصر من فئة العناصر الاثرية. لقد كانا مستويين أقل من عتاد آينز الرئيسي، لكنه اعتبر أن المشاكل قد تنشأ من إحضار أشياء قوية جدًا، لذلك استقر على معدات من هذا المستوى.

ومع ذلك، كان الواقع مختلفًا إلى حد ما عن ذلك.

عدل آينز كتفيه واستمتع بإحساس التحرر من درعه. بعد ذلك، طرحت ناربيرال سؤالاً:

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا بشرًا، وكانوا بطبيعة الحال يحمون البشر الآخرين. إذا اشتبك هؤلاء اللاعبون مع أشخاص مثل ألبيدو، الذين نظروا إلى البشر على أنهم أشكال حياة أقل شأنا، فإن قبر نازاريك العظيم – أو آينز أوول غوون – قد تعتبره الإنسانية عدو. لهذا السبب شعر أن إحضار ألبيدو معه كان أمرًا خطيرًا.

“بالحديث عن الأمر، كيف نتعامل مع تلك المرأة المزعجة؟”

ثم فركت زاوية عينيها، التي كانت مليئة في السابق بتعبير حاد، متدلية بلا حول ولا قوة. بدا وجهها مرتاحًا تمامًا. حتى ذيل حصانها بدا وكأنه فقد طاقته وعلق بهدوء.

“آه، من كسرنا جرعتها؟ لسنا بحاجة لفعل شيء لها. سأكون غاضبًا أيضًا إذا كسر شخص ما شيئًا مهمًا لي.”

“الجواب بسيط. إذا سألني أحدهم ما إذا كانت البيدو ساما أو شالتير ساما أكثر ملاءمة للجلوس بجانب آينز ساما، فسأجيب بالتأكيد بأسمك، ألبيدو ساما.”

توقف آينز لبعض الوقت، قبل أن يواصل:

“الجواب بسيط. إذا سألني أحدهم ما إذا كانت البيدو ساما أو شالتير ساما أكثر ملاءمة للجلوس بجانب آينز ساما، فسأجيب بالتأكيد بأسمك، ألبيدو ساما.”

“….من الطبيعي أن توبخني بسبب إهمالي و كسري لجرعتها.”

“سوف أقوم بتفقد محيطنا. ستبقين هنا وتنتظري الأوامر.”

“لكن كل ذلك كان لأن بشريًا أحمق حاول استفزاز كائن أسمى. هذا الرجل هو الملام.”

『أوه، يوري ألفا. أرى، هكذا هو الأمر. وهل الآخرون بجانبي أيضًا؟ 』

“ربما، لكني كنت من رمى ذلك الرجل. لذلك أتمنى أن تكوني طيبة القلب وتسامحيها. ما يجب أن نفعله في هذه المدينة هو أن نصبح جزءًا من هذا العالم، لزيادة شهرة مومون ونابي. سوف ينعكس علينا بشكل سيء إذا انتشرت الشائعات بأننا لا نستطيع حتى أن نعيد لشخص ما قيمة جرعة واحدة.”

(ملاحظة عندما أضع كلام بين العلامة ‘ معناها أنه يتحدث في عقله فقط)

أومأت ناربيرال برأسها، رغم أنها لم تستطع قبول ما قاله آينز.

كما كانت ناربيرال على وشك التعبير عن شكوكها، سمعت صوت ألبيدو المثير مرة أخرى.

“أيضًا، يجب أن نمنحها بعض الوجه، نظرًا لأنها من الناحية الفنية تعتبر أعلى منا مقامة في هذا المجال.”

لم ينظر آينز إلى الإنسانية على أنها عدو، لكنه يمكن أن يقتل البشر دون تردد من أجل أهدافه. ومع ذلك، أراد تجنب الصراع مع لاعبين آخرين.

عبث آينز بالقلادة التي كان يرتديها، رغم أنه أبقى أصابعه بعيدة عن الأسد النعمان.

المجلد 2: المحارب المظلم الفصل 1 – الجزء الثاني – المغامران

‘إذًا هي مجرد صفيحة معدنية بسيطة، فيمكن حينئذٍ تشكيلها… على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هذا أمرًا يثير قلق للنقابة.’

ومع ذلك، كانت السهول أيضًا أماكن خطرة. أولاً، لم يكن هناك مكان للاختباء، لذلك كان من السهل أن يكتشفه العدو. فقط الأجناس الضعيفة، التي تفتقر إلى الرؤية المظلمة، ستختار العيش في مكان مثل هذا. لن يكون لديهم مساحات آمنة.

(ملاحظة عندما أضع كلام بين العلامة ‘ معناها أنه يتحدث في عقله فقط)

“أيضا، يوري-ني ساما تجد صعوبة في التعامل مع شالتير ساما.”

كانت تلك الصفيحة النحاسية الصغيرة تشبه مجموعة من بطاقات الكلاب. كان هو ما سمح للناس بمعرفة قوة المغامر.

كان الخاتم الفضي على رأسه مرصعًا بالجمشت ونبت منه الأشواك، مما جعله يشبه كرمة الورد.

النحاس. الحديد. الفضة. الذهب. البلاتين. الميثريل. الأوريكالكوم. الآدمانتيت.

“ما هو؟”

كانت المعادن الأخيرة أكثر قيمة، مما يعني أن المغامرين من تلك الرتب يمكنهم اختيار مهام أكثر صعوبة وأكثر فائدة. كان هذا جزءًا من النظام الذي طورته النقابة لمنع المغامرين من الموت بلا فائدة.

عبث آينز بالقلادة التي كان يرتديها، رغم أنه أبقى أصابعه بعيدة عن الأسد النعمان.

آينز، مغامر حديث التسجيل، كان من أدنى فئة – النحاس. كانت تلك المرأة صفيحة حديدية. كان إظهار المستوى الأساسي لها من المجاملة هو سر الاندماج الناجح في المجتمع.

كما كانت ناربيرال على وشك التعبير عن شكوكها، سمعت صوت ألبيدو المثير مرة أخرى.

“ومع ذلك، أشعر أن مثل هذه المعادن اللينة مثل مادة الأدمنتيت لا تليق بك يا آينز ساما. سيكون أبويتاكارا أو هيهيروكان أو المعادن البراقة الأخرى أكثر ملاءمة لك. هؤلاء الناس في النقابة ليس لديهم ذوق على الإطلاق.”

حاول آينز تهدئة ناربيرال بعد إغلاق ستائر النوافذ، دون أن يعبر عن استيائه. لم يكن هناك ما يكفي من ضوء الشمس القادم من خلال الستائر لإضاءة الغرفة بأكملها. امتلك كل من آينز ونابي رؤية مظلمة، لذلك لم يكن ذلك عقبة أمامهما، ولكن بالنسبة لشخص عادي، ستكون هذه الغرفة مظلمة للغاية بحيث يصعب عليهم رؤيتها.

المعادن التي قالتها ناربيرال كانت من أعلى المستويات في يجدراسيل. ألقى عليها آينز نظرة حادة، ثم قال:

مع تلويحة قصيرة من يده، تلاشى الدرع الأسود والسيفين الكبيرين على ظهره إلى العدم، وتم الكشف عن هيكل عظمي مزين بأشياء سحرية.

“ناربيرال، فقط لكي نكون بأمان، نادني مومون أثناء كوننا في المدينة.”

نتيجة لذلك، لم تكن العناصر ذات الأسماء الغريبة شائعة جدًا في السوق. على الرغم من أن العناصر النقدية التي يمكن إعادة تسميتها لم تكن باهظة الثمن، إلا أن قلة قليلة من الناس أرادوا تحمل هذه النفقات.

“فهمت، مومون ساما!”

“لكن كل ذلك كان لأن بشريًا أحمق حاول استفزاز كائن أسمى. هذا الرجل هو الملام.”

“هل تريديني أن أذكرك مرة أخرى؟ ناديني مومون.”

“اللاعبون… الكيانات التي على نفس المستوى مثلك، آينز ساما، والأشرار الذين هاجموا نازاريك ذات مرة.”

“أعمق اعتذاري، مومون سا… سان*.”
(تقولها بتلعثم)

“بادئ ذي بدء، ليس لدينا أموال.”

“…مومون سا… سان نوعًا ما يبدو محرجًا لي، ألا تعتقدين ذلك؟ انسي الأمر، إذا كان هذا صعب عليكي فقط ناديني بـ مومون، فهمتي؟”

“صحيح. على الرغم من أنني أرغب في معرفة المزيد من خلال التجول في هذه المدينة، إلا أننا يجب أن نفعل ذلك بعد أن نربح بعض المال.”

“أنا أفهم، مومون سان.”

على الرغم من أن جميع البشر كانوا أشكال حياة متدنية – باستثناء واحد – لم يكن لدى أي منهم هواية تعذيب البشر. ومع ذلك، فإنهم سيقتلون أي بشر يعترضون طريقهم، حتى لو كان ذلك مملاً. لن يبذلوا قصارى جهدهم لقتلهم.

مرة أخرى، انحنت ناربيرال بعمق. نقر آينز على جبهته بإصبعه.

كانت الغرفة خالية، باستثناء سريران مصنوعان بشكل بدائي مع الصناديق المصاحبة لهما. بعد فتح ستائر النوافذ، يمكن أن يشعروا مباشرة بضوء الشمس والهواء الخارجي.

‘ليس لديها أي فكرة عن لماذا لا أريدها أن تناديني مومون سان. إنها نوعًا ما عديمة الفائدة… انس الأمر، لا يوجد أحد آخر يمكنني استخدامه الآن غيرها، لذلك سأغفر لها.’

عدل آينز كتفيه واستمتع بإحساس التحرر من درعه. بعد ذلك، طرحت ناربيرال سؤالاً:

“هذه خطتنا للمستقبل -“

“فهمت، مومون ساما!”

“نعم!”

مع قلادة فضية على شكل رأس أسد معلقة حول عنقه، وحولها كان هناك رداء أحمر.

ركعت ناربيرال على الفور أمام آينز. كان موقف التابع الذي ينتظر الأوامر.

صرخة البيدو المبهجة جعلت ناربيرال تجعد حواجبها. بدأ هذا الصوت المتحمس يزعجها.

آينز المنزعج لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية المضي قدمًا. على الرغم من أنه أغلق الباب بعد دخوله، كانت الثرثرة ستنتشر بسرعة إذا رأى الناس هذا المشهد.

أومأت ناربيرال برأسها، رغم أنها لم تستطع قبول ما قاله آينز.

‘ما زلتي تفعلين ذلك… لماذا لا تفهم سبب رغبتي في مناداتي بـ مومون؟ حتى أنني شرحت هذا لها قبل مجيئي إلى النزل…’

قال آينز بنبرة غامضة قليلًا:

قال آينز بنبرة غامضة قليلًا:

ظهرت وجوه مساعدة القائد يوري ألفا ورفاقها الآخرين في ذهن ناربيرال.

“نحن هنا متخفين كمغامرين في هذه المدينة. هذا لأنه يتعين علينا جمع معلومات عن المغامرين – وبعبارة أخرى، أقوى الأشخاص في هذا العالم – على الرغم من تركيزنا على التعرف على لاعبي يجدراسيل، مثلي. سيسمح لنا الحصول على مراتب أعلى بتولي وظائف ذات تصنيف أعلى، مما سيسمح لنا أيضًا بجمع معلومات أكثر موثوقية ومفيدة. لذلك، هدفنا الأول هو أن نصبح مغامرين ناجحين.”

على الرغم من أن بعض أجزاء منها تناسب أحلامه التي حلم بها – على سبيل المثال، الخوض في أنقاض الممالك التي دمرها آلهة الشياطين قبل مائتي عام والتحقيق في ألغاز الأراضي المجهولة – في الغالب، كانوا مجرد صيادين للوحوش.

بعد أن أشارت ناربيرال إلى أنها فهمت، أخبرها آينز عن الأشياء التي كان عليها فعلها.

‘ما زلتي تفعلين ذلك… لماذا لا تفهم سبب رغبتي في مناداتي بـ مومون؟ حتى أنني شرحت هذا لها قبل مجيئي إلى النزل…’

“ومع ذلك، هناك العديد من المشاكل في الوقت الحالي.”

“نعم، هذا هو التقرير المجدول.”

سحب آينز محفظته الصغيرة وفتحها، ثم ألقى محتوياتها في يده. كانت عملات معدنية، وكان هناك عدد قليل جدًا منها. لم يكن هناك بريق من الذهب بين العملات المعدنية.

مرة أخرى، انحنت ناربيرال بعمق. نقر آينز على جبهته بإصبعه.

“بادئ ذي بدء، ليس لدينا أموال.”

“آه، من كسرنا جرعتها؟ لسنا بحاجة لفعل شيء لها. سأكون غاضبًا أيضًا إذا كسر شخص ما شيئًا مهمًا لي.”

كانت هناك عدة أسباب دفعت آينز لإعطاء الفتاة جرعة أثناء النزاع السابق. كان أحدهم لأنه لم يكن واثقًا من قدرتهم على حل هذه المشكلة بالمال. إن القول بأنه ليس لديه مال لدفعه سيكون أمرًا مضحكًا.

المغامرون.

التفت آينز إلى ناربيرال المتفاجئة، وأوضح:

على الرغم من أن ناربيرال كانت تموت للنظر حولها خارج الغرفة، إلا أنها كانت مستخدمة سحرية وكان لديها الكثير من المشاكل في تكرار مآثر اللصوص. لذلك، استخدمت المهارات التي كانت على دراية بها لتعويض النقص.

“لا، يجب أن أقول إن لدينا الكثير من المال، لكن العملة التي لدينا هي إلى حد كبير عملات يجدراسيل الذهبية. لذلك، أود استخدام تلك العملات الذهبية كملاذ أخير.”

『هل يمكن الفوز بسوليوشن؟』

“لماذا هذا؟ ألم نؤكد بالفعل أن عملات يجدراسيل لها قيمة نقدية؟”

『حسنًا، لا يمكننا فعل شيء. إذن تحركي بسرعة واجلبي الفتيات الأخريات إلى مخيمي. ابدأي بـ إنتوما و شيزو. 』

“في الواقع، علمت من قرية كارين أن كل عملة ذهبية من يجدراسيل تساوي عملتين من العملات الذهبية المحلية. ومع ذلك، إذا استخدمنا عملات يجدراسيل الذهبية هنا، فليس هناك من يخبرنا أين سينتهي بهم الأمر. إذا ساءت الأمور، فقد تنتشر الأخبار إلى أبعد من الآخرين، وسيكون إعلانًا صارخًا للاعبي يجدراسيل الآخرين بأننا هنا. لذلك، يتعين علينا تجنب هذا الموقف طالما أننا لا نفهم الوضع تمامًا.”

كانت سلاين الدينية أمة دينية تبجل الآلهة الستة، الذين نزلوا على العالم منذ ستمائة عام.

“اللاعبون… الكيانات التي على نفس المستوى مثلك، آينز ساما، والأشرار الذين هاجموا نازاريك ذات مرة.”

بالطبع، كانت هناك استثناءات لهذا أيضًا.

عبس آينز، حيث أشارت إليه باسم آينز ساما، لكنه لم يقل أي شيء، لنفس الأسباب كما هو الحال الآن.

اعتبر آينز نفسه من بين لاعبي الطبقة الوسطى العليا في اللعبة. كان هذا لأنه كان يركز على أخذ المستويات في الفئلا من أجل تقوية نفسه كـ لاميت ملقي للسحر، وأهمل رفع قوته. ومع ذلك، نظرًا لعناصر الفئة الإلهية التي كان يمتلكها، بالإضافة إلى العديد من العناصر النقدية الخاصة به، فقد يتم تصنيفه في منتصف الطبقة العليا. ومع ذلك، لم يستطع أن يأخذ الأمور بسهولة. كان هناك دائمًا جبل أكبر بعد كل شيء.

“في الواقع. إنهم أناس لا يمكن الاستخفاف بهم.”

“ذكرك آينز ساما يا ألبيدو ساما. قال إنه لا يوجد شخص آخر يمكنه الوثوق به غيرك.”

كان مستواه – آينز أوول غوون – هو الأعلى في يجدراسيل، المستوى المائة. ومع ذلك، بالنسبة للاعبين، كان الوصول إلى المستوى الأقصى أمرًا نادرًا. يمكن القول أن معظم اللاعبين كانوا في المستوى المائة.

بعد الاستماع إلى الأصوات من حولها، تأكدت من أنها آمنة قبل إلقاء تعويذة [الرسالة]. كما توقعت، تحدث صوت أنثوي لطيف داخل رأسها.

اعتبر آينز نفسه من بين لاعبي الطبقة الوسطى العليا في اللعبة. كان هذا لأنه كان يركز على أخذ المستويات في الفئلا من أجل تقوية نفسه كـ لاميت ملقي للسحر، وأهمل رفع قوته. ومع ذلك، نظرًا لعناصر الفئة الإلهية التي كان يمتلكها، بالإضافة إلى العديد من العناصر النقدية الخاصة به، فقد يتم تصنيفه في منتصف الطبقة العليا. ومع ذلك، لم يستطع أن يأخذ الأمور بسهولة. كان هناك دائمًا جبل أكبر بعد كل شيء.

انغلق الباب الخشبي بضربة.

وبالتالي، كان عليه أن يتجنب العثور عليه من قبل لاعبين آخرين، بأي ثمن. كان هناك العديد من المعارضين الذين لن يتمكن آينز من هزيمته إذا انجذب إلى المعركة.

ومع ذلك، لا تزال تتذكر أوامر سيدها الأعلى.

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا بشرًا، وكانوا بطبيعة الحال يحمون البشر الآخرين. إذا اشتبك هؤلاء اللاعبون مع أشخاص مثل ألبيدو، الذين نظروا إلى البشر على أنهم أشكال حياة أقل شأنا، فإن قبر نازاريك العظيم – أو آينز أوول غوون – قد تعتبره الإنسانية عدو. لهذا السبب شعر أن إحضار ألبيدو معه كان أمرًا خطيرًا.

___________________

‘ومع ذلك، لم أكن أتوقع أن تشعر ناربيرال بنفس الشعور أيضًا.’

『حسنًا، لا يمكننا فعل شيء. إذن تحركي بسرعة واجلبي الفتيات الأخريات إلى مخيمي. ابدأي بـ إنتوما و شيزو. 』

لم ينظر آينز إلى الإنسانية على أنها عدو، لكنه يمكن أن يقتل البشر دون تردد من أجل أهدافه. ومع ذلك، أراد تجنب الصراع مع لاعبين آخرين.

“لا أصدق أنهم يجرؤون على السماح لك بالبقاء في مكان مثل هذا، مومون ساما.”

“حسنًا، كان هذا مضيعة للوقت.”

“لا تقولي هذا يا نابي. هدفنا هو أن نصبح مغامرين، ثم ستزيد شهرتنا إلى الحد الذي يعرفه الجميع عنا. حتى ذلك الحين، لن يضرنا تجربة حياة مبتدئ.”

“ما هو؟”

“نعم!”

“أنا أتحدث عن كيف فقدنا نيغان بهذه السهولة. كان لديه الكثير من المعلومات، لكنه مات في ظل مثل هذا الاستجواب البسيط.”

على الرغم من أن ناربيرال كانت تموت للنظر حولها خارج الغرفة، إلا أنها كانت مستخدمة سحرية وكان لديها الكثير من المشاكل في تكرار مآثر اللصوص. لذلك، استخدمت المهارات التي كانت على دراية بها لتعويض النقص.

كان هناك ما يقرب من عشرة أشخاص لا يزالون على قيد الحياة من أعضاء كتاب أشعة الشمس المقدس التي تم التقاطهم في قرية كارين. مات الباقون أثناء الاستجواب وأصبحوا فئرانًا لآينز لاستدعاء الزومبي بمهاراته.

وصفت كل تفاصيل الموقف لألبيدو، وأخيراً ذكرت الأخبار التي كانت ألبيدو تتوق لسماعها:

وبينما يتذكر المعلومات التي تم تعذيبها من أسراه، لم يستطع آينز إلا أن يتمتم:

ومع ذلك، كان الواقع مختلفًا إلى حد ما عن ذلك.

“يرغب معظم اللاعبين في دعم سلاين الدينية…”

المعادن التي قالتها ناربيرال كانت من أعلى المستويات في يجدراسيل. ألقى عليها آينز نظرة حادة، ثم قال:

كانت سلاين الدينية أمة دينية تبجل الآلهة الستة، الذين نزلوا على العالم منذ ستمائة عام.

كانت معظم تعويذات ناربيرال تتعلق بالقتال. كان هذا أحد الاستثناءات القليلة.

على حد تعبير كتاب أشعة الشمس المقدس، قاتلت سلاين الدينية للسماح للجنس البشري الضعيف بالازدهار والنمو القوي وهزيمة الأجناس الأخرى. أي لاعب لديه أي إنسانية متبقية سيوافق على أهداف سلاين الدينية.

دوت صرخة غريبة من الفرح في رأس ناربيرال.

على عكس عالمه الخاص، حيث وقفت البشرية فوق جميع الكائنات الحية، في هذا العالم، كانت البشرية واحدة من أضعف الأجناس الموجودة.

عبث آينز بالقلادة التي كان يرتديها، رغم أنه أبقى أصابعه بعيدة عن الأسد النعمان.

على الرغم من أنهم تمكنوا من بناء مثل هذه المدينة الرائعة على السهول، إلا أن حقيقة أنهم اضطروا للعيش في السهول سلطت الضوء فقط على ضعف البشرية.

حاليًا، كان آينز يرتدي نظارات الضربة المؤكدة، تاج الثبات الذهني، ملابس العنكبوت الأرملة السوداء، الحزام الأسود، جارنجرايبر و قلادة الأسد نعمان و أحذية السرعة، وبعض العناصر الأخرى.

ومع ذلك، كانت السهول أيضًا أماكن خطرة. أولاً، لم يكن هناك مكان للاختباء، لذلك كان من السهل أن يكتشفه العدو. فقط الأجناس الضعيفة، التي تفتقر إلى الرؤية المظلمة، ستختار العيش في مكان مثل هذا. لن يكون لديهم مساحات آمنة.

‘إذًا هي مجرد صفيحة معدنية بسيطة، فيمكن حينئذٍ تشكيلها… على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هذا أمرًا يثير قلق للنقابة.’

كانت هناك أجناس أقوى جسديًا وامتلكت حضارات أكثر تقدمًا من البشر، لكنها لم تكن تسيطر على القارة. كان هذا لأنهم انتهى بهم الأمر إلى محاربة الملوك الجشع الثمانية، الذين سيطروا على هذه الأرض قبل خمسمائة عام. كانت البشرية واحدة من القلائل الذين نجوا من تلك الحرب. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الجنس البشري كان سينقرض منذ فترة طويلة.

“….من الطبيعي أن توبخني بسبب إهمالي و كسري لجرعتها.”

أي لاعب في هذا العالم يريد مساعدة الإنسانية. هذا هو السبب في أن آينز كان على أهبة الاستعداد ضد اللاعبين وابتعد عن سلاين الدينية.

على الرغم من أنهم تمكنوا من بناء مثل هذه المدينة الرائعة على السهول، إلا أن حقيقة أنهم اضطروا للعيش في السهول سلطت الضوء فقط على ضعف البشرية.

“على أي حال، أخطط لبيع السيوف المأخوذة من قوات سلاين الدينية المتظاهرين بأنهم فرسان … ولكن قبل ذلك، نحتاج إلى الحصول على وظيفة.”

تساءلت ناربيرال، هل هذا يستحق حقًا؟ ومع ذلك، أدركت أن هذا قد يكون خطوة في النضال من أجل خدمة الأسمى بشكل أفضل. وهكذا، كان هذا الأمر منطقيًا تمامًا.

”مفهوم. ثم، هل سنزور النقابة مرة أخرى غدًا؟”

كانت هناك أجناس أقوى جسديًا وامتلكت حضارات أكثر تقدمًا من البشر، لكنها لم تكن تسيطر على القارة. كان هذا لأنهم انتهى بهم الأمر إلى محاربة الملوك الجشع الثمانية، الذين سيطروا على هذه الأرض قبل خمسمائة عام. كانت البشرية واحدة من القلائل الذين نجوا من تلك الحرب. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الجنس البشري كان سينقرض منذ فترة طويلة.

“صحيح. على الرغم من أنني أرغب في معرفة المزيد من خلال التجول في هذه المدينة، إلا أننا يجب أن نفعل ذلك بعد أن نربح بعض المال.”

كان الصوت يوحي بأنها قد تنفجر في الرقص في أي لحظة، واصلت ألبيدو الثرثرة حول ما ستفعله بعد ذلك، وكيف يجب أن تكون الأمور، ثم فجأة، سألت بصوت هادئ:

“أنا أرى. بصفتي خادمة معركة، سأنفذ أوامرك بكل قوتي.”

بعد أن أشارت ناربيرال إلى أنها فهمت، أخبرها آينز عن الأشياء التي كان عليها فعلها.

“جيد. إذن سأعتمد عليكِ يا ناربيرال.”

كانت البدلة المدرعة السوداء المفصلة بدقة، مصنوعة من تعويذة [إنشاء عنصر أعظم]، إحدى تلك الطرق.

شعر آينز بوهج دافئ من الرضا عندما شاهد ناربيرال تنحني بعمق. ثم ألقى تعويذة، ولفه درعه ووهمه مرة أخرى.

“يجب أن يكون ذلك جيدًا. تحب كل من سوليوشن و إنتوما تناول البشر، لذلك إذا أحضرنا إنتوما إلى جانبكِ، فقد ينتهي الأمر بأن تصبح سوليوشن حليفة نتيجة لذلك.”

“سوف أقوم بتفقد محيطنا. ستبقين هنا وتنتظري الأوامر.”

“نعم!”

“من فضلك اسمح لي أن آتي معك!”

كانت تلك الصفيحة النحاسية الصغيرة تشبه مجموعة من بطاقات الكلاب. كان هو ما سمح للناس بمعرفة قوة المغامر.

“لا، أنا فقط أنظر حول الحي. سمعت عن مقبرة كبيرة أريد زيارتها… والسبب الآخر لبقائك هنا هو ردع المتسللين. يجب أن تبقي على أهبة الاستعداد ولا تتهاوني أبدًا. على الرغم من أنني لا أعتقد أن هناك أي نقاط ضعف في دفاعاتنا في الوقت الحالي، فقد يتم اعتبار هذا المكان منطقة معادية، لذلك يجب ألا تسترخي أبدًا.”

كما كانت ناربيرال على وشك التعبير عن شكوكها، سمعت صوت ألبيدو المثير مرة أخرى.

“مفهوم.”

“في الواقع، علمت من قرية كارين أن كل عملة ذهبية من يجدراسيل تساوي عملتين من العملات الذهبية المحلية. ومع ذلك، إذا استخدمنا عملات يجدراسيل الذهبية هنا، فليس هناك من يخبرنا أين سينتهي بهم الأمر. إذا ساءت الأمور، فقد تنتشر الأخبار إلى أبعد من الآخرين، وسيكون إعلانًا صارخًا للاعبي يجدراسيل الآخرين بأننا هنا. لذلك، يتعين علينا تجنب هذا الموقف طالما أننا لا نفهم الوضع تمامًا.”

“سأترك المكالمات الإضافية المجدولة لكِ أيضًا.”

“أنا أرى. بصفتي خادمة معركة، سأنفذ أوامرك بكل قوتي.”

♦ ♦ ♦

“من الصعب معرفة ذلك. لوبسورجينا معكِ، ألبيدو ساما، لكن سوليوشن في جانب شالتير ساما. أما بالنسبة إلى إنتوما و شيزو، فلم يُعرف بعد ولائهما.”

عندما غادر آينز الغرفة، تنهدت ناربيرال بعمق.

كانت هناك عدة أسباب دفعت آينز لإعطاء الفتاة جرعة أثناء النزاع السابق. كان أحدهم لأنه لم يكن واثقًا من قدرتهم على حل هذه المشكلة بالمال. إن القول بأنه ليس لديه مال لدفعه سيكون أمرًا مضحكًا.

ثم فركت زاوية عينيها، التي كانت مليئة في السابق بتعبير حاد، متدلية بلا حول ولا قوة. بدا وجهها مرتاحًا تمامًا. حتى ذيل حصانها بدا وكأنه فقد طاقته وعلق بهدوء.

“صحيح. على الرغم من أنني أرغب في معرفة المزيد من خلال التجول في هذه المدينة، إلا أننا يجب أن نفعل ذلك بعد أن نربح بعض المال.”

ومع ذلك، لا تزال تتذكر أوامر سيدها الأعلى.

كانت كل هذه العناصر من فئة العناصر الاثرية. لقد كانا مستويين أقل من عتاد آينز الرئيسي، لكنه اعتبر أن المشاكل قد تنشأ من إحضار أشياء قوية جدًا، لذلك استقر على معدات من هذا المستوى.

على الرغم من أن ناربيرال كانت تموت للنظر حولها خارج الغرفة، إلا أنها كانت مستخدمة سحرية وكان لديها الكثير من المشاكل في تكرار مآثر اللصوص. لذلك، استخدمت المهارات التي كانت على دراية بها لتعويض النقص.

تساءلت ناربيرال، هل هذا يستحق حقًا؟ ومع ذلك، أدركت أن هذا قد يكون خطوة في النضال من أجل خدمة الأسمى بشكل أفضل. وهكذا، كان هذا الأمر منطقيًا تمامًا.

“[أذن الأرنب].”

ذات مرة، حلم آينز بهذه المهنة.

نما زوج من آذان الأرنب المحببة من رأس ناربيرال أثناء إلقاء التعويذة. التقطت الآذان المرتعشة على الفور كل الأصوات من حولها.

قال آينز بنبرة غامضة قليلًا:

كانت هذه واحدة من التعويذات الثلاث المعروفة باسم “سحر الأرنب” للاعبي يجدراسيل. الاثنان الآخران هما [قدم الأرنب]، التي تعزز الحظ، و [ذيل الأرنب]، مما قلل من حدة الوحش. سيؤدي إلقاء كل هذه التعويذات الثلاثة في وقت واحد إلى تغيير مظهر ملابس الشخصية الأنثوية، وبالتالي كانت تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، لم تلقي ناربيرال التعويذتان الاُخرتان لأنه لم تكن هناك حاجة لهما.

تساءلت ناربيرال، هل هذا يستحق حقًا؟ ومع ذلك، أدركت أن هذا قد يكون خطوة في النضال من أجل خدمة الأسمى بشكل أفضل. وهكذا، كان هذا الأمر منطقيًا تمامًا.

كانت معظم تعويذات ناربيرال تتعلق بالقتال. كان هذا أحد الاستثناءات القليلة.

وفقًا لموظف استقبال النقابة، لم يكن هناك مغامرون في سلاين الدينية، بينما ساءت الحياة بالنسبة للمغامرين في إمبراطورية باهاروث بعد صعود إمبراطورهم الجديد.

بعد الاستماع إلى الأصوات من حولها، تأكدت من أنها آمنة قبل إلقاء تعويذة [الرسالة]. كما توقعت، تحدث صوت أنثوي لطيف داخل رأسها.

أي لاعب في هذا العالم يريد مساعدة الإنسانية. هذا هو السبب في أن آينز كان على أهبة الاستعداد ضد اللاعبين وابتعد عن سلاين الدينية.

『ناربيرال جاما، هل هناك شيء ما؟』

عدل آينز كتفيه واستمتع بإحساس التحرر من درعه. بعد ذلك، طرحت ناربيرال سؤالاً:

“نعم، هذا هو التقرير المجدول.”

انتهى الاتصال المجدول مع ألبيدو – عندما سمعت ألبيدو أن ناربيرال وآينز يتشاركان نفس الغرفة، أحدثت أصواتًا غريبة وأثارت ضجة – لدرجة أنها اضطرت إلى إلقاء نفس التعويذة أربع مرات. كان آينز منزعجًا قليلاً عندما عاد، لكن هذه قصة سنحكيها في وقت آخر.

كانت ناربيرال تتحدث إلى المشرف الوصي على مقبرة نازاريك العظيمة، ألبيدو.

بشكل عام، تم ترك تسمية العناصر لخيال المنشئ.

وصفت كل تفاصيل الموقف لألبيدو، وأخيراً ذكرت الأخبار التي كانت ألبيدو تتوق لسماعها:

آينز، مغامر حديث التسجيل، كان من أدنى فئة – النحاس. كانت تلك المرأة صفيحة حديدية. كان إظهار المستوى الأساسي لها من المجاملة هو سر الاندماج الناجح في المجتمع.

“ذكرك آينز ساما يا ألبيدو ساما. قال إنه لا يوجد شخص آخر يمكنه الوثوق به غيرك.”

“بالحديث عن الأمر، كيف نتعامل مع تلك المرأة المزعجة؟”

『آه—!』

“لا تقولي هذا يا نابي. هدفنا هو أن نصبح مغامرين، ثم ستزيد شهرتنا إلى الحد الذي يعرفه الجميع عنا. حتى ذلك الحين، لن يضرنا تجربة حياة مبتدئ.”

دوت صرخة غريبة من الفرح في رأس ناربيرال.

“أنا أفهم، مومون سان.”

『جيد – جيد جدًا – ناربيرال، أنتِ فتاة طيبة! استمري في نشر تلك الأخبار من أجلي! هذا أمر من المشرف الوصي لنزاريك!』

لقد تصورهم كأشخاص طاردوا المجهول وخاضوا مغامرات في أجزاء مختلفة من العالم. كان آينز يعتقد سابقًا أن المغامرين يمثلون مظهرًا ماديًا للطريقة الصحيحة للعب يجرداسيل، ولكن بعد الاستماع إلى موظف استقبال النقابة، أدرك أن المغامرة كانت وظيفة أكثر واقعية ومملة أكثر مما كان يتوقع.

تساءلت ناربيرال، هل هذا يستحق حقًا؟ ومع ذلك، أدركت أن هذا قد يكون خطوة في النضال من أجل خدمة الأسمى بشكل أفضل. وهكذا، كان هذا الأمر منطقيًا تمامًا.

تم صنع العناصر السحرية في يجدراسيل عن طريق غرس بلورة بيانات في جلد العنصر، لذلك كان من الصعب جدًا تنسيق مظهره. ومع ذلك، لم يحب العديد من اللاعبين ارتداء بدلة المهرج، لذلك بعد تحديث معين، تم منح اللاعبين عدة طرق لتغيير مظهرهم دون تغيير عتادهم. (ملاحظة: بدلة المهرج هو مصطلح MMO وهي المعدات غير المتطابقة بصريًا والتي يتم ارتداؤها فقط لتعزيز الإحصائيات الخاصة بالاعبين)

كما كانت ناربيرال على وشك التعبير عن شكوكها، سمعت صوت ألبيدو المثير مرة أخرى.

‘ومع ذلك، لم أكن أتوقع أن تشعر ناربيرال بنفس الشعور أيضًا.’

『سوف أقوم ببطء بتقليل المسافة بيني وبين آينز ساما بينما شالتير في الخارج في العمل! على الرغم من صعوبة اختراق الهدف، طالما أنني أواصل الضغط وأحصل على رأس جسر، سأكون قادرةً على خفضه يومًا ما! في ذلك اليوم المجيد ستبكي شالتير دموع الأسف المُرة!

مرة أخرى، انحنت ناربيرال بعمق. نقر آينز على جبهته بإصبعه.

صرخة البيدو المبهجة جعلت ناربيرال تجعد حواجبها. بدأ هذا الصوت المتحمس يزعجها.

“أنا أفهم، مومون سان.”

كان الصوت يوحي بأنها قد تنفجر في الرقص في أي لحظة، واصلت ألبيدو الثرثرة حول ما ستفعله بعد ذلك، وكيف يجب أن تكون الأمور، ثم فجأة، سألت بصوت هادئ:

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا بشرًا، وكانوا بطبيعة الحال يحمون البشر الآخرين. إذا اشتبك هؤلاء اللاعبون مع أشخاص مثل ألبيدو، الذين نظروا إلى البشر على أنهم أشكال حياة أقل شأنا، فإن قبر نازاريك العظيم – أو آينز أوول غوون – قد تعتبره الإنسانية عدو. لهذا السبب شعر أن إحضار ألبيدو معه كان أمرًا خطيرًا.

『ومع ذلك، لماذا تساعديني؟ لماذا اخترتيني أنا وليس شالتير؟ هل يمكن أن تكوني تريدين شيئًا مني؟』

(ملاحظة عندما أضع كلام بين العلامة ‘ معناها أنه يتحدث في عقله فقط)

“الجواب بسيط. إذا سألني أحدهم ما إذا كانت البيدو ساما أو شالتير ساما أكثر ملاءمة للجلوس بجانب آينز ساما، فسأجيب بالتأكيد بأسمك، ألبيدو ساما.”

“هل تريديني أن أذكرك مرة أخرى؟ ناديني مومون.”

『هاهاها-! رائع. لم أكن أعتقد أنكِ ستكونين قادرة على رؤية مستقبل نازاريك. أنا معجبة بكِ. 』

كانت سلاين الدينية أمة دينية تبجل الآلهة الستة، الذين نزلوا على العالم منذ ستمائة عام.

“أيضا، يوري-ني ساما تجد صعوبة في التعامل مع شالتير ساما.”

صرخة البيدو المبهجة جعلت ناربيرال تجعد حواجبها. بدأ هذا الصوت المتحمس يزعجها.

『أوه، يوري ألفا. أرى، هكذا هو الأمر. وهل الآخرون بجانبي أيضًا؟ 』

نتيجة لذلك، لم تكن العناصر ذات الأسماء الغريبة شائعة جدًا في السوق. على الرغم من أن العناصر النقدية التي يمكن إعادة تسميتها لم تكن باهظة الثمن، إلا أن قلة قليلة من الناس أرادوا تحمل هذه النفقات.

ظهرت وجوه مساعدة القائد يوري ألفا ورفاقها الآخرين في ذهن ناربيرال.

“ربما، لكني كنت من رمى ذلك الرجل. لذلك أتمنى أن تكوني طيبة القلب وتسامحيها. ما يجب أن نفعله في هذه المدينة هو أن نصبح جزءًا من هذا العالم، لزيادة شهرة مومون ونابي. سوف ينعكس علينا بشكل سيء إذا انتشرت الشائعات بأننا لا نستطيع حتى أن نعيد لشخص ما قيمة جرعة واحدة.”

“من الصعب معرفة ذلك. لوبسورجينا معكِ، ألبيدو ساما، لكن سوليوشن في جانب شالتير ساما. أما بالنسبة إلى إنتوما و شيزو، فلم يُعرف بعد ولائهما.”

حاليًا، كان آينز يرتدي نظارات الضربة المؤكدة، تاج الثبات الذهني، ملابس العنكبوت الأرملة السوداء، الحزام الأسود، جارنجرايبر و قلادة الأسد نعمان و أحذية السرعة، وبعض العناصر الأخرى.

『هل يمكن الفوز بسوليوشن؟』

توقف آينز لبعض الوقت، قبل أن يواصل:

“سيكون الأمر صعبًا للغاية، لأن ذوقها مشابه جدًا لذوق شالتير ساما.”

“لا تزال… حياة المغامر مبتذلة للغاية.”

『أوه، أرى… يا لها من هوايات فظة.』

‘إذًا هي مجرد صفيحة معدنية بسيطة، فيمكن حينئذٍ تشكيلها… على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هذا أمرًا يثير قلق للنقابة.’

وافقت ناربيرال على كلام ألبيدو. لم يكن لديها أي فكرة عن سبب إعجاب سوليوشن بما تفعله، ولم تستطع إلا أن تميل رأسها في حيرة.

“ومع ذلك، أشعر أن مثل هذه المعادن اللينة مثل مادة الأدمنتيت لا تليق بك يا آينز ساما. سيكون أبويتاكارا أو هيهيروكان أو المعادن البراقة الأخرى أكثر ملاءمة لك. هؤلاء الناس في النقابة ليس لديهم ذوق على الإطلاق.”

على الرغم من أن جميع البشر كانوا أشكال حياة متدنية – باستثناء واحد – لم يكن لدى أي منهم هواية تعذيب البشر. ومع ذلك، فإنهم سيقتلون أي بشر يعترضون طريقهم، حتى لو كان ذلك مملاً. لن يبذلوا قصارى جهدهم لقتلهم.

“لا، يجب أن أقول إن لدينا الكثير من المال، لكن العملة التي لدينا هي إلى حد كبير عملات يجدراسيل الذهبية. لذلك، أود استخدام تلك العملات الذهبية كملاذ أخير.”

『حسنًا، لا يمكننا فعل شيء. إذن تحركي بسرعة واجلبي الفتيات الأخريات إلى مخيمي. ابدأي بـ إنتوما و شيزو. 』

آينز المنزعج لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية المضي قدمًا. على الرغم من أنه أغلق الباب بعد دخوله، كانت الثرثرة ستنتشر بسرعة إذا رأى الناس هذا المشهد.

“يجب أن يكون ذلك جيدًا. تحب كل من سوليوشن و إنتوما تناول البشر، لذلك إذا أحضرنا إنتوما إلى جانبكِ، فقد ينتهي الأمر بأن تصبح سوليوشن حليفة نتيجة لذلك.”

خلع آينز القفازات القوية، وكانت هناك خواتم على كل أصابعه العظمية باستثناء البنصر الأيسر.

『هذا صحيح. إذن، هناك شيء آخر… هل يمكن أن تخبريني بالتفصيل عن ما كان يفعله حبيبي آينز ساما لاحقًا؟』

بشكل عام، تم ترك تسمية العناصر لخيال المنشئ.

“علم و ينفذ.”

كان مستواه – آينز أوول غوون – هو الأعلى في يجدراسيل، المستوى المائة. ومع ذلك، بالنسبة للاعبين، كان الوصول إلى المستوى الأقصى أمرًا نادرًا. يمكن القول أن معظم اللاعبين كانوا في المستوى المائة.

انتهى الاتصال المجدول مع ألبيدو – عندما سمعت ألبيدو أن ناربيرال وآينز يتشاركان نفس الغرفة، أحدثت أصواتًا غريبة وأثارت ضجة – لدرجة أنها اضطرت إلى إلقاء نفس التعويذة أربع مرات. كان آينز منزعجًا قليلاً عندما عاد، لكن هذه قصة سنحكيها في وقت آخر.

“الجواب بسيط. إذا سألني أحدهم ما إذا كانت البيدو ساما أو شالتير ساما أكثر ملاءمة للجلوس بجانب آينز ساما، فسأجيب بالتأكيد بأسمك، ألبيدو ساما.”

___________________

المغامرون.

ترجمة: Scrub

المعادن التي قالتها ناربيرال كانت من أعلى المستويات في يجدراسيل. ألقى عليها آينز نظرة حادة، ثم قال:

“من فضلك اسمح لي أن آتي معك!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط