نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Overlord 87

الفصل 1 - الجزء الثالث

الفصل 1 - الجزء الثالث

المجلد 5: رجال في المملكة (الجزء الأول)
الفصل 1 – الجزء الثالث – قلب الشاب

أغلق الاثنان عيونهما، لكن كلايمب لم يستطع إجبار نفسه للقيام بالخطوة الأولى.

اليوم الثالث من شهر النار المنخفضة (الشهر التاسع)، 4:35

خفف كلايمب من فضوله.

كانت وجهته عبارة عن قاعة تدريب تشغل طابقًا كاملاً من البرج.

“لا، لا، لم أفعل. هل تريد مني التلويح مرة أخرى-“

عادة ما يكون هذا المكان يعج بالحرارة والنشاط من قبل الجنود هنا. ومع ذلك، كان الوقت مبكرًا، لذلك لم يكن هناك أحد هنا. كانت الغرفة الفارغة صامتة. تم بناء المناطق المحيطة من الحجر، مما جعل صدى خطوات كلايمب تصدي بصوت عالٍ بشكل استثنائي.

“- إذا كنت تريد أن تسأل لماذا أنا قوي جدًا، فلا يمكنني إعطاء إجابة لك بشكل صحيح. في الأساس، كنت موهوبًا. بالمناسبة، تعلمت كيف أقاتل كمرتزقة. يصف النبلاء عادتي في ركل الناس بالفظة، لكنني تعلمتها خلال ذلك الوقت أيضًا. لا يوجد سر في امتلاكي للقوة.”

أضاءت المصابيح السحرية [الضوء المستمر] قاعة التدريب بشكل مشرق.

أثرت تلك الضربة على رأس جازف.

داخل القاعة، كانت هناك قطع من التروس والدروع المربوطة بأعمدة خشبية ودمى مصنوعة من القش، لتكون بمثابة أهداف للرماية. تم تعليق كل أنواع الأسلحة على الحائط.

ما الذي حدث بالضبط وجعل غازف، أفضل محارب في المملكة يشك في مهاراته؟ في ذلك الوقت فقط، تذكر كلايمب أن الوحدة التي يقودها غازيف أصبحت تفتقر إلى عدة أفراد.

كان ينبغي إجراء التدريب في الخارج، ولكن كان هناك سبب لإجراء التدريب في الداخل.

ومع ذلك، كان الشخص أمام كلايمب أقوى محارب في المملكة. على الرغم من أن الذعر اللحظي الذي أصاب كلايمب ربما لم يلاحظه شخص عادي، إلا أن الشخص الذي أمامه التقطه، وأجاب:

يقع قصر فالنسيا داخل حصن رو لانتي. لذلك، فإن تدريب الجنود في الخارج، حيث يمكن أن يراهم السفراء والأطراف الدبلوماسية، سيكون أمرًا مروعًا. وهكذا تم بناء عدة قاعات تدريب داخلية داخل الأبراج.

ومع ذلك، نفض كلايمب على الفور ذنبه. لا ينبغي أن يكون غارقًا في الشفقة على الذات في الوقت الحالي، ولكن يجب أن يستخدم كل قوته لمواجهة العدو القوي الذي أمامه، على أمل النمو، ولو قليلاً.

صحيح أن تدريب الجنود الفخورين والأقوياء في الأماكن العامة يمكن أن يُستخدمَ لإقناع نظرائهم أثناء المفاوضات الدبلوماسية، لكن الملك لم يعجبه هذا النوع من الأشياء. بالنسبة له، كانت المملكة أمة يجب أن تظهر جانبها الرشيق والأنيق والنبيل للضيوف الأجانب.

وأنزله من فوقه.

ومع ذلك، لا يزال يتعين إجراء بعض التدريب في الهواء الطلق. في مثل هذه الأوقات، كان على الجنود أن يفعلوا ذلك سراً في الزوايا، أو في الحقول خارج المبنى أو خارج العاصمة بالكامل.

سخر كلايمب من سذاجته، ثم ظهر تأثير آخر على أحشائه.

دخل كلايمب القاعة بهدوء، ثم بدأ الاحماء في الزاوية.

“[الحصن]!”

بعد حوالي نصف ساعة من التمدد، أصبح وجه كلايمب مغمورًا في ظل أحمر غير مألوف. تصبب العرق على جبهته وأخرج نفثًا من الدخان من مجهوده.

صحيح أن تدريب الجنود الفخورين والأقوياء في الأماكن العامة يمكن أن يُستخدمَ لإقناع نظرائهم أثناء المفاوضات الدبلوماسية، لكن الملك لم يعجبه هذا النوع من الأشياء. بالنسبة له، كانت المملكة أمة يجب أن تظهر جانبها الرشيق والأنيق والنبيل للضيوف الأجانب.

مسح كلايمب عرقه ثم اقترب من الرفوف. التقط سيفًا ثقيلًا ممشطًا بيده المتقرحة حديثًا. ثم شعر بوزنه، وتأكد من أنه يناسب قبضته.

عندما أجاب، وضع كلايمب قدمه بقوة على الأرض وحلّق إلى الأمام.

بعد ذلك، ملأ جيوبه بألواح معدنية وثبتها في مكانها لئلا تسقط الألواح.

كانت موجات الألم خفيفة جدًا. لن يؤثروا على واجباته في حماية الأميرة.

بعد أن أثقلته عدة ألواح معدنية، أصبحت ملابسه تزن الآن بقدر وزن البذلة المدرعة. كانت الألواح غير السحرية متينة، لكنها ثقيلة جدًا، كما قيدت المفاصل نطاق حركة الفرد. لذلك، كان يجب أن يرتدي كلايمب مجموعة كاملة من الألواح للتدرب، من أجل الواقعية.

كان هذا مدحًا كبيرًا، لكن كلايمب لم يكن بإمكانه التعامل مع هذا إلا على أنه مجاملة عادية.

ومع ذلك، لم يرغب كلايمب في ارتداء بذلة مدرعة لمجرد التدريب المنتظم. بالإضافة إلى ذلك، عرف أن الدرع الأبيض الذي حصل عليه لم يكن مناسبًا للتدريب. لذلك، استخدم الألواح المعدنية كبديل.

_____________

تمسك بسيفه بإحكام، والذي كان أكبر من السيف العظيم، وتبنى وضع محارب. ثم بدأ كلايمب في الأرجحة لأسفل، وأخرج أنفاسه أثناء فعله هذا. في اللحظة التي سبقت اصطدام السلاح التدريبي بالأرض، أوقفه، ومنعه من ضرب الأرض فعليًا، ثم أعاده مرة أخرى لفوق أثناء إخراج نفس. لقد زاد ببطء من سرعة تأرجحاته، وعيناه مثبتتان في الهواء أمامه، وركز عقله على تدريبه.

إن الخطو بلا مبالاة في متناول يده لن يؤدي إلا إلى هجوم مضاد. كان غازف محاربًا أفضل منه، لذلك ربما لم يستطع فعل شيء حيال هذا. ومع ذلك، إذا كانت هذه معركة حقيقية، فهل يعني ذلك أنه يجب عليه ببساطة التخلص من حياته لأنه “لم يستطع فعل شيء حيال هذا”؟

كرر هذه الحركات حوالي 300 مرة.

‘إذًا كان تدريبًا بعد كل شيء… شكرًا جزيلًا لك.’

بدا وجه كلايمب كما لو أنه لا يمكن أن يصبح أكثر احمرارًا، وتدفقت قطرات العرق على خديه. كان أنفاسه الزفير ساخنة، وكأنها تنفيس الحرارة المتراكمة بداخله.

“هل هذا صحيح؟”

خضع كلايمب لتدريب قاسي كجندي، لكن وزن سيف عظيم لا يزال ثقيلًا جدًا بالنسبة له. يتطلب التحكم في سرعة السيف لمنعه من ضرب الأرض بعد أرجحته لأسفل قوة ذراع كبيرة.

انتظره جازيف، وعندما لوح، قام كلايمب بصدها بترسه. كان التأثير الرائع أكبر من التأثير الذي شعر به للتو. تجهم كلايمب بينما شق الألم طريقه إلى أسفل ذراعه.

بعد التكرار لـ 500 مرة، بدأت ذراعي كلايمب في التشنج وشعر وكأنهم يصرخون من الألم. غمر العرق وجهه في طوفان.

نظر كلايمب حوله.

أدرك كلايمب أنه وصل لحدوده. ومع ذلك، لم يكن ينوي التوقف هنا.

“لا شيء… كتت أفكر في أنك رائع حقًا.”

وثم-

وثم-

“ألا تعتقد أن الوقت قد حان لأخذ قسط من الراحة؟”

أكثر من ذلك، لم يتمكنوا من السماح للآخرين برؤية نقاط ضعفهم وإعطاء أعدائهم فرصة لاستغلالها. كلاهما كانا من مواليد مشتركة، ولذا كان عليهم توخي الحذر الشديد في كل ما يفعلونه، حتى لا يتسببوا في مشاكل لأسيادهم.

– نادى عليه شخص. استدار كلايمب على عجل لرؤية ذكر يدخل مجال رؤيته.

كان خصمه أقوى محارب في المملكة. عليه أن يركز كل طاقاته وأن يختبر قوة الجدار العظيم الذي أمامه بكل قوته.

لم تكن هناك كلمة أفضل لوصفه أفضل من “الجبار”. في الواقع، كان رجلاً يشبه لوحًا من الفولاذ المطروق. تجعد وجهه الحجري، مما جعله يبدو أكبر من عمره الفعلي. أثبتت عضلاته المنتفخة أنه ليس شخصًا عاديًا.

“نعم!”

لم يكن هناك جندي في المملكة لا يستطيع التعرف عليه.

“إذًا، لنبدأ بمجرد أن تصبح جاهزًا. أعطني أفضل ما لديك و اعتمادًا على الوقت… حسنًا، قد لا أتمكن من إخطارك بخطواتك، لكنني سأجد فرصة لشرح الفنون التسعة وأسرار القتال بأسلحة أخرى.”

“سترونوف ساما.”

لوح غزف مرة أخرى بقوة، وسار للأمام.

كان القائد المحارب في المملكة، غازيف سترونوف. اشتهر باعتباره أقوى رجل في المملكة، ومحاربًا لا يمكن لأحد أن ينافسه في الدول المجاورة.

ستكون قاتلة إذا نجحت، لكن كلايمب لم يكن يفكر في ذلك. كانت ثقته في غازف مطلقة. لقد استخدم هذه الخطوة فقط لأنه كان على يقين من أن جازف الجبار لن يتعرض لهجوم من هذا المستوى.

“سوف تفرط في التدريب إذا واصلت ذلك. لا فائدة من إجبار نفسك على الاختراق.”

– يصد ضربة بترسه ثم يضرب بسيفه أو استخدام سيفه لخلق ثغرة ثم ضربه بترسه.

أنزل كلايمب سيفه، ونظر إلى ذراعيه وهم يرتجفون دون حسيب ولا رقيب.

“بهذا المعنى، أنت مناسب تمامًا لأسلوبيّ القتال بقبضات اليد والقدمين، كلايمب.”

“أنت على حق. ربما أنا أبالغ في ذلك.”

تخلى كلايمب على الفور عن فكرة مراوغة تلك الضربة. وجه كل طاقاته للدفاع لتحمل تلك الضربة.

قام جازيف بتحريك كتفيه أمام شكر كلايمب الصامت.

كان هذا مدحًا كبيرًا، لكن كلايمب لم يكن بإمكانه التعامل مع هذا إلا على أنه مجاملة عادية.

“إذا فهمت ذلك حقًا، فلا تجعلني أستمر في إزعاجك بشأن نفس الشيء كل مرة.”

ومع ذلك، اعتبر كلايمب أن عشيقته (رينر) ليس لديها أصدقاء تقريبًا من نفس الجنس، وشعر أنه إذا لم يكن، كرجل، موجودًا، فستتمكن السيدتان من التحدث عن أشياء شخصية لا يمكنهما عادةً قولها.

“انا اسف جدًا.”

“- تعال إلي، كلايمب.”

هز جازف كتفيه مرة أخرى عندما انحنى كلايمب في اعتذار.

نظر كلايمب حوله.

وقد تكرر هذا الأمر ذهابًا وإيابًا بينهما مرات لا تحصى. في ظل الظروف العادية، سيترك الاثنان الأمور عند هذا الحد ويركزان على تدريبهما الخاص. ومع ذلك، كان اليوم مختلفًا.

كان كلايمب في أدنى مستوى له في المعايير الجسدية والخبرة والروح والتي هي كل الصفات التي يحتاجها المحارب. إذا كان هناك أي طريقة لمعالجة هذا التفاوت، فسيكون ذلك من خلال تسليح كل منهما.

“ماذا عن ذلك، كلايمب. هل تريد خوض جولة أم اثنتين؟”

التقط كلايمب سيفه الساقط وأمسك بخصره وهو يكافح للوقوف على قدميه.

تغير تعبير كلايمب الفارغ عادةً إلى حالة من الفوضى عندما سمع جازيف يقول هذه الكلمات.

لم يتعلم كلايمب من سيد، لكنه لاحظ الآخرين وربط رؤيته بأسلوب عصامي. لم يكن أسلوبه أنيقًا وامتلك الكثير من الحركات المسرفة. ومع ذلك، فقد كان مختلفًا عن الأساليب التي تم تعلمها من خلال الدروس عن ظهر قلب. لقد فكر بعناية في كل ضربة يقوم بها، مشكلاً أسلوبًا مثاليًا للقتال العملي، أو لتوضيحه بشكل أكثر صراحة، للقتل.

لقد التقيا هنا في الماضي، لكنهما لم يتبادلا ضربات السيف قط. كانت تلك قاعدة غير معلنة بينهما.

على الرغم من أنه هو والأميرة على علاقة حيث لا يحتاجان إلى المراوغة حول التفاهات لكنه لم يستطع، حتى جازيف سيغضب إذا علم أن كلايمب قد رفض دعوة أحد أفراد العائلة الملكية. لذلك، لم يصرح بالحقيقة، بل سمح لغازف باستخلاص استنتاجاته الخاصة.

كان ذلك لأنه لم يكن من الجيد لهم التدرب معًا. أو بالأحرى؛ كانت هناك مزايا للقيام بذلك، لكن عيوب القيام بذلك تفوقها بكثير.

“ممتاز. ومع ذلك، فأنا لا أعامل هذا على أنه ممارسة. هاجمني وكأن هذه معركة حقيقية.”

تم تقسيم المملكة الآن إلى الفصيل الملكي وفصيل النبلاء، كان الأخير يتألف من ثلاثة من النبلاء الستة العظماء في البلاد. ترك الصراع على السلطة بينهما وضع المملكة في حالة حرجة للغاية. حتى أن البعض شعر أن السبب الوحيد وراء عدم انهيار البلاد بعد هو حروبها السنوية مع الإمبراطورية.

ثمرة ذلك كانت هذه الضربة القاضية. لقد كان هجومًا مائلًا عالي السرعة تم صقله إلى مستويات غير عادية يتبعه وميض من الفولاذ و رياح قوية.

في ظل هذه الظروف، لا يمكن هزيمة اليد اليمنى للملك – القائد المحارب غازيف سترونوف. على سبيل المثال، إذا تعرض للضرب، فسيزود هذا فصيل النبلاء المعارضة بأخبار وافرة لانتقاده بها.

“فهمت… هكذا إذًا… إذا جاء صديق، فهذا يعني…”

أما بالنسبة لكلايمب، فإن المعاناة من هزيمة فادحة قد تعني أن النبلاء لن يسمحوا له بعد الآن بالدفاع عن الأميرة رينر. في الحقيقة، العديد من النبلاء شعروا بالاشمئزاز من السماح لجندي مجهول الاسم مثل كلايمب بالبقاء إلى جانبها، لكونها جميلة من الطراز العالمي و أيضًا أميرة غير متزوجة.

وأنزله من فوقه.

بسبب الظروف المذكورة أعلاه، لا يمكن لأي من الطرفين تحمل الخسارة.

إذا صدها كلايمب باستخدام درعه، فسيتم إيقافه في مساراته. إذا صدها بسيفه، فسيتم إسقاط سلاحه. لقد جعل هذا الهجوم دفاعه بلا معنى. كان صدها خطوة سيئة، لكن استخدم كلايمب سيفًا واسعًا، مقارنة بسيف جازيف الطويل.

أكثر من ذلك، لم يتمكنوا من السماح للآخرين برؤية نقاط ضعفهم وإعطاء أعدائهم فرصة لاستغلالها. كلاهما كانا من مواليد مشتركة، ولذا كان عليهم توخي الحذر الشديد في كل ما يفعلونه، حتى لا يتسببوا في مشاكل لأسيادهم.

“هل كنت تهدف إلى هذا؟!”

وبسبب ذلك، لماذا قرر جازيف كسر هذه القاعدة غير المعلنة؟

كان القائد المحارب في المملكة، غازيف سترونوف. اشتهر باعتباره أقوى رجل في المملكة، ومحاربًا لا يمكن لأحد أن ينافسه في الدول المجاورة.

نظر كلايمب حوله.

أحضر سيفه لأعلى بعد أن بدأ هذا الفن، ثم قام بتدوير سيفه لأسفل بهجوم قطع.

لا يمكن أن يكون ذلك بسبب عدم وجود أي شخص آخر. كان الحصن منطقة مكتظة بالسكان. من المؤكد أن هناك من يراقبهم من بعيد أو يتجسس عليهم من الظل، لكنه لا يستطيع التفكير في أي سبب آخر.

“حسنًا، من المفترض أن توفر الشفاء السريع، لكن تأثير السحر أيضًا يعيد العضلات إلى حالتها الأصلية… إذًا ستذهب لحراسة الأميرة بعد هذا، هل أنا على حق؟”

لم يكن لدى كلايمب أي فكرة عما إذا كان ذلك سبب جيد أو سيء. كان مرتبكًا ومصدومًا، لكنه لم يعبر عن ذلك على وجهه.

كانت الضربة قوية جدًا لدرجة أن كلايمب تساءل عما إذا كان الترس قد تشقق. كانت قوية لدرجة أن يد كلايمب التي تمسك بالترس أصبحت مخدرة. لم يكن هناك طريقة لتجنبها دون استخدام كامل قوة جسده.

ومع ذلك، كان الشخص أمام كلايمب أقوى محارب في المملكة. على الرغم من أن الذعر اللحظي الذي أصاب كلايمب ربما لم يلاحظه شخص عادي، إلا أن الشخص الذي أمامه التقطه، وأجاب:

“أي نوع من الأشخاص كان ملقي السحر هذا؟”

“مؤخرًا، بدأت أشعر أن مهاراتي غير كافية. لذلك، أردت أن أتدرب مع شخص يمكن أن يستمر ضدي بعض الوقت.”

“خذها إذًا. فقط كاحتياط. استخدمها إذا ظهر أي شيء عليك.”

“هل تعتقد ذلك بالفعل، سترونوف ساما؟”

“إنها أيندرا ساما من الورود الزرقاء.”

ما الذي حدث بالضبط وجعل غازف، أفضل محارب في المملكة يشك في مهاراته؟ في ذلك الوقت فقط، تذكر كلايمب أن الوحدة التي يقودها غازيف أصبحت تفتقر إلى عدة أفراد.

“… هذا من دواعي سروري، هل يمكنني أن أطلب إرشاداتك مرة أخرى لاحقًا؟”

لم يكن لكلايمب أصحاب لذلك سمع فقط الشائعات. على ما يبدو، تورطت الوحدة في حادثة معينة وفقدت العديد من الأشخاص.

“اااوج!”

“أجل. إن لم يكن بسبب ملقي سحر عطوف معين ساعدني ضد العدو، فربما لم أكن لأقف هنا اليوم -“

تنهد كلايمب، لكنه كان راضيًا عن هذه النتيجة.

لم يعد بإمكان كلايمب الحفاظ على قناعه الحديدي عندما سمع هذا. في الواقع، لم يكن هناك من لم يتفاجأ بسماع هذه الكلمات. سأل وهو غير قادر على كبح فضوله:

يقع قصر فالنسيا داخل حصن رو لانتي. لذلك، فإن تدريب الجنود في الخارج، حيث يمكن أن يراهم السفراء والأطراف الدبلوماسية، سيكون أمرًا مروعًا. وهكذا تم بناء عدة قاعات تدريب داخلية داخل الأبراج.

“أي نوع من الأشخاص كان ملقي السحر هذا؟”

طار جسم كلايمب في الهواء. ارتطم ظهره بشدة على الأرضية الحجرية، مما أدى إلى إخراج الريح منه. عندما نظر إلى غازف، أدرك على الفور ما حدث له.

“… أطلق على نفسه اسم آينز أوول غوون. حسب تقديري، يجب أن يكون على قدم المساواة مع ذلك الساحر الوحشي من الإمبراطورية.”

“نعم!”

لم يسمع كلايمب بهذا الاسم من قبل.

ومع ذلك، لماذا أراد جازيف المساعدة في تدريب كلايمب؟ أليس من الأفضل قضاء وقته مع شخص أفضل؟

احترم كلايمب الأبطال، وكان لديه شغف سري بالملاحم البطولية. حتى اهتمامه تجاوز الحدود العرقية. بالإضافة إلى ذلك، كان يلتهم بجوع أي قصص للمغامرين صادفها في البلدان المجاورة. ومع ذلك، لم يتذكر الشخص الذي ذكره غازيف.

أشار طرف السيف الطويل إلى الأرض، متتبعًا مسارًا منخفضًا جاء نحو أرجل كلايمب. صدمت السرعة الهائلة للهجوم كلايمب، وقام بزرع سيفه على الأرض، مستعدًا لحماية ساقيه.

بالطبع، ربما استخدم اسمًا مستعارًا.

ثم فتح عينيه.

“هذا، آه – احم!”

“حسنًا، من المفترض أن توفر الشفاء السريع، لكن تأثير السحر أيضًا يعيد العضلات إلى حالتها الأصلية… إذًا ستذهب لحراسة الأميرة بعد هذا، هل أنا على حق؟”

خفف كلايمب من فضوله.

كل ما يمكنه فعله هو الاندفاع نحو منطقة غازيف. عرف جازيف ذلك وقام بتجهيز نفسه لمواجهة الهجوم.

‘كيف لي أن أسأله بحماسة عن حادثة فقد فيها رجاله؟… هذا فظ بشكل رهيب.’

“سترونوف ساما.”

“سأتذكر اسم هذا الشخص العظيم… إذًا، هل من الجيد حقًا أن أتدرب معك؟”

ابتسم جازف.

“حسنًا، ربما لا نستطيع تسميته تدريب، إنه مجرد تلاحم السيوف مرة أو مرتين. سواءً تعلمتَ شيئًا أم لا، فالأمر متروك لك. بعد كل شيء، أنت محارب من الدرجة الأولى بين جنود المملكة. أشعر بدافع أكبر عندما أتدرب معك.”

وهي، إعطاء قوته للأميرة.

كان هذا مدحًا كبيرًا، لكن كلايمب لم يكن بإمكانه التعامل مع هذا إلا على أنه مجاملة عادية.

‘-سريع جدًا!’

لم يكن الأمر أن كلايمب قوي جدًا، ولكن المعايير التي تم الحكم على هذه الاشياء من منخفضة جدًا. كان متوسط ​​جنود الجيش الملكي أفضل بقليل من الرجل العادي، وأضعف بكثير من فرسان الجيش الإمبراطوري المحترفين. عمليًا لم يشتهر أي منهم بمهاراته القتالية في جميع أنحاء الدول المجاورة مثل جازيف. على الرغم من أن المرؤوسون المباشرون لغازيف جنودًا ممتازين، إلا أنهم كانوا لا يزالون تحت مستوى كلايمب.

“نعم سيدي!”

من بين تصنيفات المغامرين مثل النحاس، والحديد، والفضة، والذهب، والبلاتين، والميثريل، والأوريكالكوم، والأدامانتيت، لم يكن كلايمب نفسه سوى في التصنيف الذهبي في أحسن الأحوال. لم يكن ضعيفًا، لكن هناك العديد من الآخرين الأقوى منه.

قرقعت زجاجة الدواء بينما وضعها جازيف على جانب كلايمب.

هل يمكن لشخص صغير مثله أن يحفز جازف حقًا – الذي تم تصنيفه كأدمانتيت؟

هل يمكن لشخص صغير مثله أن يحفز جازف حقًا – الذي تم تصنيفه كأدمانتيت؟

طرد كلايمب أفكاره الضعيفة هذه.

بعد ذلك، قام كلايمب بإزالة الألواح المعدنية من جيوبه. سيكون من عدم الاحترام الشديد لبسها أثناء قتال شخص أقوى منه. بالإضافة إلى ذلك، عليه أن يخرج في هذه المعركة كل ما لديه، وإلا فلن يتمكن من النمو.

كان وجود أقوى رجل في المملكة و يتدرب معه فرصة نادرة. لن يندم على ذلك، حتى لو انتهى الأمر بخيبة أمل جازيف.

ثم فتح عينيه.

“إذًا، لنتبادل الضربات.”

كان القائد المحارب في المملكة، غازيف سترونوف. اشتهر باعتباره أقوى رجل في المملكة، ومحاربًا لا يمكن لأحد أن ينافسه في الدول المجاورة.

ابتسم جازف بخفة وانحنى.

تغير تعبير كلايمب الفارغ عادةً إلى حالة من الفوضى عندما سمع جازيف يقول هذه الكلمات.

ذهب الاثنان إلى خزانة الأسلحة واختاروا الأسلحة المناسبة لأنفسهم. اختار جازيف سيفًا طويلًا، بينما اختار كلايمب ترسًا صغيرًا وسيفًا واسعًا.

كان كلايمب في أدنى مستوى له في المعايير الجسدية والخبرة والروح والتي هي كل الصفات التي يحتاجها المحارب. إذا كان هناك أي طريقة لمعالجة هذا التفاوت، فسيكون ذلك من خلال تسليح كل منهما.

بعد ذلك، قام كلايمب بإزالة الألواح المعدنية من جيوبه. سيكون من عدم الاحترام الشديد لبسها أثناء قتال شخص أقوى منه. بالإضافة إلى ذلك، عليه أن يخرج في هذه المعركة كل ما لديه، وإلا فلن يتمكن من النمو.

“من فضلك لا تقل ذلك، سترونوف ساما. شكرًا على هذه المحاضرة!”

كان خصمه أقوى محارب في المملكة. عليه أن يركز كل طاقاته وأن يختبر قوة الجدار العظيم الذي أمامه بكل قوته.

ومع ذلك، كان الشخص أمام كلايمب أقوى محارب في المملكة. على الرغم من أن الذعر اللحظي الذي أصاب كلايمب ربما لم يلاحظه شخص عادي، إلا أن الشخص الذي أمامه التقطه، وأجاب:

بعد أن أصبح كلايمب جاهزًا، سأل جازيف:

نظر كلايمب حوله.

“هل ذراعيك بخير؟”

عادة ما يكون هذا المكان يعج بالحرارة والنشاط من قبل الجنود هنا. ومع ذلك، كان الوقت مبكرًا، لذلك لم يكن هناك أحد هنا. كانت الغرفة الفارغة صامتة. تم بناء المناطق المحيطة من الحجر، مما جعل صدى خطوات كلايمب تصدي بصوت عالٍ بشكل استثنائي.

“نعم، إنهما بخير.”

كان كلايمب في أدنى مستوى له في المعايير الجسدية والخبرة والروح والتي هي كل الصفات التي يحتاجها المحارب. إذا كان هناك أي طريقة لمعالجة هذا التفاوت، فسيكون ذلك من خلال تسليح كل منهما.

لوح كلايمب بذراعيه. رأى جازف تحركاته وأومأ برأسه وهو يعلم أنه لم يكن يكذب.

‘أنت بحاجة إلى تطوير تقنية تستطيع استخدامها بثقة.’

“جيد… على الرغم من أنه نوع من العار إلى حد ما. في القتال الفعلي، من النادر جدًا أن يتمكن المرء من القتال في حالة جيدة. إذا تأثرت قبضتك، فستحتاج إلى التفكير في طريقة للقتال تعوض عنها. هل تعلمت أي شيء من هذا القبيل؟”

ومع ذلك، لماذا أراد جازيف المساعدة في تدريب كلايمب؟ أليس من الأفضل قضاء وقته مع شخص أفضل؟

“لا، لا، لم أفعل. هل تريد مني التلويح مرة أخرى-“

“ممتاز. ومع ذلك، فأنا لا أعامل هذا على أنه ممارسة. هاجمني وكأن هذه معركة حقيقية.”

“آه، لا، ليست هناك حاجة للذهاب إلى هذا الحد. أنا فقط أقول أنه سوف تحتاج إلى حماية صاحبة السمو في جميع الأوقات مهما كانت الظروف. يجب أن تتدرب على أساليب القتال التي يمكن استخدامها عندما لا يمكنك حمل السيوف، أو ربما التدرب على استخدام أشكال مختلفة من الأسلحة في المعركة. هذا لن يضر.”

“لا بأس. طالما لا يوجد أي شخص آخر بالجوار، بالطبع سنفعل.”

“نعم!”

وثم –

“… السيوف، التروس، الرماح، الفؤوس، الخناجر، القفازات، الأقواس، الهراوات وأسلحة الالقاء. يُعرف استخدام هذه الأسلحة بـ الفنون التسعة، وهي أساس كل المعارك المسلحة… ومع ذلك، إذا حاولت وتعلمت الكثير، فسوف ينتهي بك الأمر إلى تشتيت نفسك. أقترح اختيار اثنين أو ثلاثة والتدريب عليهم. حسنًا، لقد هدرت بما فيه الكفاية.”

“نعم، إنهما بخير.”

“من فضلك لا تقل ذلك، سترونوف ساما. شكرًا على هذه المحاضرة!”

أشار طرف السيف الطويل إلى الأرض، متتبعًا مسارًا منخفضًا جاء نحو أرجل كلايمب. صدمت السرعة الهائلة للهجوم كلايمب، وقام بزرع سيفه على الأرض، مستعدًا لحماية ساقيه.

ابتسم جازف.

أحضر سيفه لأعلى بعد أن بدأ هذا الفن، ثم قام بتدوير سيفه لأسفل بهجوم قطع.

“إذًا، لنبدأ بمجرد أن تصبح جاهزًا. أعطني أفضل ما لديك و اعتمادًا على الوقت… حسنًا، قد لا أتمكن من إخطارك بخطواتك، لكنني سأجد فرصة لشرح الفنون التسعة وأسرار القتال بأسلحة أخرى.”

“أجل. إن لم يكن بسبب ملقي سحر عطوف معين ساعدني ضد العدو، فربما لم أكن لأقف هنا اليوم -“

“مفهوم. اتمنى أن تعلمني بلا تحفظ.”

“إذًا، لنبدأ بمجرد أن تصبح جاهزًا. أعطني أفضل ما لديك و اعتمادًا على الوقت… حسنًا، قد لا أتمكن من إخطارك بخطواتك، لكنني سأجد فرصة لشرح الفنون التسعة وأسرار القتال بأسلحة أخرى.”

“ممتاز. ومع ذلك، فأنا لا أعامل هذا على أنه ممارسة. هاجمني وكأن هذه معركة حقيقية.”

كان هذا مدحًا كبيرًا، لكن كلايمب لم يكن بإمكانه التعامل مع هذا إلا على أنه مجاملة عادية.

أومأ كلايمب ببطء وسحب سيفه إلى وضع منخفض، مما أدى إلى انحراف جسده بحيث واجه جانبه الأيسر جازف ترسه. كانت النظرة في عيني كلايمب متحمسة للغاية، مما يشير إلى أنه لم يعد يتعامل مع هذا على أنها نوبة تدريب. وبالمثل، تحدث موقف غازف عن الاستعداد للمعركة.

كان ذلك لأن الشاب الذي أمامه أصبح لديه نظرة مختلفة على وجهه. حتى الآن، بدا وكأنه فتى مليء بالطموح، حريصًا ومتوترًا. لكن بركلة بسيطة، اختفى هذا المزاج المزعج، والآن بدا وكأنه محارب لائق.

أغلق الاثنان عيونهما، لكن كلايمب لم يستطع إجبار نفسه للقيام بالخطوة الأولى.

مملوءًا بالخوف من كيف غمره جازيف في لحظة، رفع كلايمب عينيه نحو طرف السيف. مما أثار رعبه، أنه رأى السيف الطويل يتوقف فجأة، ثم يستدير نحوه.

كان التحرك أسهل بكثير الآن بعد أن أزال الألواح المعدنية، لكنه لا يزال يعتقد أنه لا يستطيع هزيمة غازف. كان الرجل الآخر أفضل منه بكثير من حيث القدرة الجسدية والخبرة.

“لا شيء… كتت أفكر في أنك رائع حقًا.”

إن الخطو بلا مبالاة في متناول يده لن يؤدي إلا إلى هجوم مضاد. كان غازف محاربًا أفضل منه، لذلك ربما لم يستطع فعل شيء حيال هذا. ومع ذلك، إذا كانت هذه معركة حقيقية، فهل يعني ذلك أنه يجب عليه ببساطة التخلص من حياته لأنه “لم يستطع فعل شيء حيال هذا”؟

“… أطلق على نفسه اسم آينز أوول غوون. حسب تقديري، يجب أن يكون على قدم المساواة مع ذلك الساحر الوحشي من الإمبراطورية.”

ماذا سيفعل؟

“لا بأس. طالما لا يوجد أي شخص آخر بالجوار، بالطبع سنفعل.”

الجواب: عليه أن يهاجم نقاط الضعف في وضع غازف القتالي.

ومع ذلك، كان كلايمب مختلفًا. كان غازف واثقًا من قدرته على قتل أعدائه وحماية الأشخاص المهمين بالنسبة له.

كان كلايمب في أدنى مستوى له في المعايير الجسدية والخبرة والروح والتي هي كل الصفات التي يحتاجها المحارب. إذا كان هناك أي طريقة لمعالجة هذا التفاوت، فسيكون ذلك من خلال تسليح كل منهما.

مسح كلايمب عرقه ثم اقترب من الرفوف. التقط سيفًا ثقيلًا ممشطًا بيده المتقرحة حديثًا. ثم شعر بوزنه، وتأكد من أنه يناسب قبضته.

استخدم جازيف سيفًا طويلًا. بالمقارنة معه، استخدم كلايمب سيفًا واسعًا وترسًا صغيرًا. ربما إذا سحر معداته، فقد يكون قادرًا على تعويض النقص، لكن هذه كانت أسلحة تمرين.

ومع ذلك، لدى جازيف سلاح واحد فقط، بينما استخدم كلايمب سلاحان – بعد كل شيء، يمكن استخدام الترس كسلاح. إنه أضعف، لكنه يعطي المزيد من الخيارات.

نام كلايمب على الأرض، وحرك يديه ليشعر بالأماكن التي تؤلمه.

– يصد ضربة بترسه ثم يضرب بسيفه أو استخدام سيفه لخلق ثغرة ثم ضربه بترسه.

كان ينبغي إجراء التدريب في الخارج، ولكن كان هناك سبب لإجراء التدريب في الداخل.

قرر كلايمب استراتيجيته، والتي كانت تتمثل في الاستفادة من الفرص للرد. ثم بعدها درس حركات جازيف بعناية.

“مفهوم!”

بعد عدة ثوان. ضحكة جازيف.

لم يعد بإمكان كلايمب الحفاظ على قناعه الحديدي عندما سمع هذا. في الواقع، لم يكن هناك من لم يتفاجأ بسماع هذه الكلمات. سأل وهو غير قادر على كبح فضوله:

”ألن تأتي؟ حسنًا، ربما يجب أن أذهب إليك بنفسي – هل أنت مستعد؟”

كان كلايمب في أدنى مستوى له في المعايير الجسدية والخبرة والروح والتي هي كل الصفات التي يحتاجها المحارب. إذا كان هناك أي طريقة لمعالجة هذا التفاوت، فسيكون ذلك من خلال تسليح كل منهما.

رفع غازيف سيفه بطريقة عابرة. لقد خفض من موقفه، وجمع القوة مثل زنبرك ملفوف. بدأ كلايمب أيضًا في إعداد جسده بقوة، استعدادًا لصد أي هجوم قد يأتي.

“ممتاز. ومع ذلك، فأنا لا أعامل هذا على أنه ممارسة. هاجمني وكأن هذه معركة حقيقية.”

ثم تقدم غازف للأمام وهو يلوح بسيفه على الترس.

ثمرة ذلك كانت هذه الضربة القاضية. لقد كان هجومًا مائلًا عالي السرعة تم صقله إلى مستويات غير عادية يتبعه وميض من الفولاذ و رياح قوية.

‘-سريع جدًا!’

“هوه”، زفر غازف، وتغير وجهه إلى حد ما.

تخلى كلايمب على الفور عن فكرة مراوغة تلك الضربة. وجه كل طاقاته للدفاع لتحمل تلك الضربة.

لم يعد وجه كلايمب هو اللوح الفارغ المعتاد. أصبح يمتلك ابتسامة الآن. للاعتقاد بأن أقوى رجل في المملكة سوف يمتدح في الواقع مهاراته العشوائية في السيف!

وفي اللحظة التالية – انفجر تأثير مذهل على ترسه.

“ضيف؟ أي نبيل هذا؟”

كانت الضربة قوية جدًا لدرجة أن كلايمب تساءل عما إذا كان الترس قد تشقق. كانت قوية لدرجة أن يد كلايمب التي تمسك بالترس أصبحت مخدرة. لم يكن هناك طريقة لتجنبها دون استخدام كامل قوة جسده.

“هل كنت تهدف إلى هذا؟!”

‘لأعتقد أنني أردت بالفعل أن أصرفه! ما نوع التوقيت الذي تحتاجه لاستغلال نقطة ضعف في هذه التقنية؟ على الأقل، أنا بحاجة إلى تحمل تلك الضربة!’

“أنت على حق. ربما أنا أبالغ في ذلك.”

سخر كلايمب من سذاجته، ثم ظهر تأثير آخر على أحشائه.

بصراحة، كلايمب لم يكن لديه موهبة. على الرغم من أنه عمل بجد، ومهما كان جادًا في تدريب جسده، فلن يتمكن أبدًا من الوصول إلى ذروة مهارة المبارزة بدون موهبة. لقد كان مثل الغبار مقارنة بأشخاص مثل جازيف أو براين أنغولاس.

“غرااااااه!”

‘إذًا كان تدريبًا بعد كل شيء… شكرًا جزيلًا لك.’

طار جسم كلايمب في الهواء. ارتطم ظهره بشدة على الأرضية الحجرية، مما أدى إلى إخراج الريح منه. عندما نظر إلى غازف، أدرك على الفور ما حدث له.

“إذًا من فضلك رتب المكان هنا. سيكون أمرًا فظيعًا إذا لم أتمكن من مقابلة الملك لتناول وجبته الصباحية… أوه صحيح، كانت هجمتك جيدة جدًا. ومع ذلك، عليك التفكير فيما سيأتي بعد ذلك. ضع في اعتبارك ما ستفعله إذا تم تفادي ضربتك أو صدها.”

لوح جازيف بساقه و التي أدت إلى جعل كلايمب يحلق بركلة شريرة.

“…شكرًا جزيلًا.”

“… لقد ركزتَ على يدي لأنني أحمل سيفًا فقط. هذا ليس جيدًا. قد ينتهي بك الأمر إلى استقبال ركلة مثل ركلتي. بينما كنت أهدف إلى بطنك، كان يجب أن أهدف إلى مكان به حماية أرق، مثل محاولة كسر الرضفة أو شيء من هذا القبيل. أيضًا … حتى مع الحماية المعدنية، فإن الركل في الفخذ بحذاء معدني قد يكسر شيئًا ما، أليس كذلك؟ تحتاج إلى مراقبة جسد خصمك بالكامل ودراسة كل تحركاته.”

في ظل هذه الظروف، لا يمكن هزيمة اليد اليمنى للملك – القائد المحارب غازيف سترونوف. على سبيل المثال، إذا تعرض للضرب، فسيزود هذا فصيل النبلاء المعارضة بأخبار وافرة لانتقاده بها.

“..نعم.”

ثم تقدم غازف للأمام وهو يلوح بسيفه على الترس.

وقف كلايمب ببطء على قدميه و صر أسنانه ضد الألم النابض القادم من بطنه.

اعتقد جازف أن كلايمب أفضل منه أثناء فترة مراهقته. أكثر ما يقدره هو تعطش كلايمب للقوة، وكذلك الولاء الذي يحده التعصب وأيضًا مهاراته في السيف.

كان غازف أقوى محارب في المملكة، وكانت قوته الجسدية تضاهي سمعته. إذا أصبح جازيف جادًا، لكان من السهل كسر أضلاع كلايمب من خلال قميصه المتسلسل أو تركه غير قادر على القتال. ربما كان سبب عدم تعرض كلايمب لمثل هذا المصير هو أن جازيف لم يكن يقاتل بجدية. بدلاً من ذلك، اختار هدفًا بقدمه ثم استخدم القليل من القوة، لذلك كان كل ما فعله هو إرسال كلايمب طائرًا.

انتظر غازف بهدوء خصمه القادم، وعلى وجهه نظرة هدوء مخيفة. يبدو أن كلايمب لم يستطع إجبار جازيف على استخدام قدراته الكاملة.

‘إذًا كان تدريبًا بعد كل شيء… شكرًا جزيلًا لك.’

احترم كلايمب الأبطال، وكان لديه شغف سري بالملاحم البطولية. حتى اهتمامه تجاوز الحدود العرقية. بالإضافة إلى ذلك، كان يلتهم بجوع أي قصص للمغامرين صادفها في البلدان المجاورة. ومع ذلك، لم يتذكر الشخص الذي ذكره غازيف.

بينما كان يستمتع بطعم أن يتلقى تعليمه شخصيًا من قبل أعظم محارب في المملكة، رفع كلايمب سيفه مرة أخرى، وأصبح قلبه ممتلئًا بالامتنان.

أما بالنسبة لكلايمب، فإن المعاناة من هزيمة فادحة قد تعني أن النبلاء لن يسمحوا له بعد الآن بالدفاع عن الأميرة رينر. في الحقيقة، العديد من النبلاء شعروا بالاشمئزاز من السماح لجندي مجهول الاسم مثل كلايمب بالبقاء إلى جانبها، لكونها جميلة من الطراز العالمي و أيضًا أميرة غير متزوجة.

كانت هذه فترة زمنية لا تقدر بثمن. كان عليه أن يكون حريصًا على عدم تركها تنفد في وقت قريب.

شعر جازف أن هذا شيء جيد.

أمسك كلايمب بترسه مرة أخرى. تحرك ببطء نحو جازيف، الذي درس كلايمب في صمت. إذا استمر هذا الأمر، فسوف يرتكب نفس الأخطاء القديمة مرة أخرى. مع اقتراب كلايمب، اضطر إلى إعادة النظر في تكتيكاته.

أكثر من ذلك، لم يتمكنوا من السماح للآخرين برؤية نقاط ضعفهم وإعطاء أعدائهم فرصة لاستغلالها. كلاهما كانا من مواليد مشتركة، ولذا كان عليهم توخي الحذر الشديد في كل ما يفعلونه، حتى لا يتسببوا في مشاكل لأسيادهم.

انتظر غازف بهدوء خصمه القادم، وعلى وجهه نظرة هدوء مخيفة. يبدو أن كلايمب لم يستطع إجبار جازيف على استخدام قدراته الكاملة.

ثمرة ذلك كانت هذه الضربة القاضية. لقد كان هجومًا مائلًا عالي السرعة تم صقله إلى مستويات غير عادية يتبعه وميض من الفولاذ و رياح قوية.

ومع ذلك، فإن المعاناة من هذه الحقيقة سيكون شكلاً من أشكال الغطرسة.

ومع ذلك، نفض كلايمب على الفور ذنبه. لا ينبغي أن يكون غارقًا في الشفقة على الذات في الوقت الحالي، ولكن يجب أن يستخدم كل قوته لمواجهة العدو القوي الذي أمامه، على أمل النمو، ولو قليلاً.

اقترب كلايمب من الحد المسموح به. على الرغم من أنه استيقظ مبكرًا للممارسة كل يوم، إلا أن معدل نموه أبطأ من بقرة عجوز تتجول على الطريق. لقد أحرز تقدمًا ضئيلًا للغاية منذ أن بدأ في تعلم السيف. في حين أنه قد يكون قادرًا على تحسين سرعته وقوته من خلال تدريب جسده، فقد لا يتمكن من إتقان قدرات خاصة مثل فنون الدفاع عن النفس وما شابهها.

“أيندرا؟ أوه! … أي أيندرا؟ الزرقاء… أم الأحمر؟”

سيكون من الوقاحة بشكل رهيب لشخص مثل كلايمب أن يتذمر من عدم قدرته على إجبار الفرد الموهوب على استخدام قدراته الحقيقية. بدلاً من ذلك، يجب عليه أن يلقي باللوم على افتقاره إلى الموهبة لعدم قدرته على جعل خصمه يخرج أقصى حدوده.

طرد كلايمب أفكاره الضعيفة هذه.

في جميع الاحتمالات، عندما أخبره جازيف أن يتعامل مع هذه المعركة على أنها معركة حقيقية بدلاً من تدريب بسيط، كان يقول لـ كلايمب “قاتل كما لو أنك تريد أن تأخذ حياتي، وإلا فأنت لا تستحق أن تكون خصمي.”

لوح غزف مرة أخرى بقوة، وسار للأمام.

صو كلايمب على أسنانه بهدوء.

“يا للعار. أعتقد أن التاريخ يعيد نفسه.”

احتقر ضعفه. لو كان أقوى فقط، لأصبح أكثر فائدة. ربما يصبح سيف الأميرة حقًا ويواجه بشكل مباشر الأشرار الذين ابتلى بهم شعب المملكة.

“جيد… على الرغم من أنه نوع من العار إلى حد ما. في القتال الفعلي، من النادر جدًا أن يتمكن المرء من القتال في حالة جيدة. إذا تأثرت قبضتك، فستحتاج إلى التفكير في طريقة للقتال تعوض عنها. هل تعلمت أي شيء من هذا القبيل؟”

لقد شعر بالذنب لأن سيف الأميرة الوحيد كان ضعيفًا لدرجة أنه كان لا بد من استخدامه بحذر شديد.

“لماذا-“

ومع ذلك، نفض كلايمب على الفور ذنبه. لا ينبغي أن يكون غارقًا في الشفقة على الذات في الوقت الحالي، ولكن يجب أن يستخدم كل قوته لمواجهة العدو القوي الذي أمامه، على أمل النمو، ولو قليلاً.

قرر كلايمب استراتيجيته، والتي كانت تتمثل في الاستفادة من الفرص للرد. ثم بعدها درس حركات جازيف بعناية.

لم يكن هناك سوى فكرة واحدة في قلبه.

لقد شعر بالذنب لأن سيف الأميرة الوحيد كان ضعيفًا لدرجة أنه كان لا بد من استخدامه بحذر شديد.

وهي، إعطاء قوته للأميرة.

“مم. إلى جانب ذلك، فإن استخدامها بلا مبالاة سيزيل آثار هذا التدريب.”

***

ومع ذلك، كان كلايمب يعلم أن جازيف سيهاجم بركلة، لذلك لم يكن عليه أن يقلق بشأن ذلك.

“هوه”، زفر غازف، وتغير وجهه إلى حد ما.

أشار طرف السيف الطويل إلى الأرض، متتبعًا مسارًا منخفضًا جاء نحو أرجل كلايمب. صدمت السرعة الهائلة للهجوم كلايمب، وقام بزرع سيفه على الأرض، مستعدًا لحماية ساقيه.

كان ذلك لأن الشاب الذي أمامه أصبح لديه نظرة مختلفة على وجهه. حتى الآن، بدا وكأنه فتى مليء بالطموح، حريصًا ومتوترًا. لكن بركلة بسيطة، اختفى هذا المزاج المزعج، والآن بدا وكأنه محارب لائق.

‘-سريع جدًا!’

رفع جازف مستوى يقظته بمقدار درجة.

لم تكن رغبة كلايمب في أن يصبح أقوى من أي شخص آخر أكثر من حلم أو خيال.

اعتقد جازف أن كلايمب أفضل منه أثناء فترة مراهقته. أكثر ما يقدره هو تعطش كلايمب للقوة، وكذلك الولاء الذي يحده التعصب وأيضًا مهاراته في السيف.

“هوه”، زفر غازف، وتغير وجهه إلى حد ما.

لم يتعلم كلايمب من سيد، لكنه لاحظ الآخرين وربط رؤيته بأسلوب عصامي. لم يكن أسلوبه أنيقًا وامتلك الكثير من الحركات المسرفة. ومع ذلك، فقد كان مختلفًا عن الأساليب التي تم تعلمها من خلال الدروس عن ظهر قلب. لقد فكر بعناية في كل ضربة يقوم بها، مشكلاً أسلوبًا مثاليًا للقتال العملي، أو لتوضيحه بشكل أكثر صراحة، للقتل.

رفع غازيف سيفه بطريقة عابرة. لقد خفض من موقفه، وجمع القوة مثل زنبرك ملفوف. بدأ كلايمب أيضًا في إعداد جسده بقوة، استعدادًا لصد أي هجوم قد يأتي.

شعر جازف أن هذا شيء جيد.

“انا اسف جدًا.”

كانت السيوف في النهاية أسلحة قتل. مهارات السيف التي تم تعلمها كشكل من أشكال الترفيه لم تكن مفيدة في ميدان المعركة. لن يتمكن مستخدموها من الدفاع عن أولئك الذين يريدون حمايتهم، ولا يمكنهم إنقاذ من يريدون إنقاذهم. الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو الانتظار حتى يتم اختراقهم من قبل العدو.

“هوو … هوو … هوو …”

ومع ذلك، كان كلايمب مختلفًا. كان غازف واثقًا من قدرته على قتل أعدائه وحماية الأشخاص المهمين بالنسبة له.

اعتقد جازف أن كلايمب أفضل منه أثناء فترة مراهقته. أكثر ما يقدره هو تعطش كلايمب للقوة، وكذلك الولاء الذي يحده التعصب وأيضًا مهاراته في السيف.

مع ذلك-

يقع قصر فالنسيا داخل حصن رو لانتي. لذلك، فإن تدريب الجنود في الخارج، حيث يمكن أن يراهم السفراء والأطراف الدبلوماسية، سيكون أمرًا مروعًا. وهكذا تم بناء عدة قاعات تدريب داخلية داخل الأبراج.

“لقد غيرت موقفك، لكنني ما زلت متفوقًا عليك كثيرًا. ماذا ستفعل الان؟”

“جيد… إذًا لن نحتاج إلى استخدام الجرعة.”

بصراحة، كلايمب لم يكن لديه موهبة. على الرغم من أنه عمل بجد، ومهما كان جادًا في تدريب جسده، فلن يتمكن أبدًا من الوصول إلى ذروة مهارة المبارزة بدون موهبة. لقد كان مثل الغبار مقارنة بأشخاص مثل جازيف أو براين أنغولاس.

أثرت تلك الضربة على رأس جازف.

لم تكن رغبة كلايمب في أن يصبح أقوى من أي شخص آخر أكثر من حلم أو خيال.

أخفض جازف عينيه وانحنت زوايا فمه قليلاً.

ومع ذلك، لماذا أراد جازيف المساعدة في تدريب كلايمب؟ أليس من الأفضل قضاء وقته مع شخص أفضل؟

لقد فهم كلايمب تمامًا تردد جازيف، ولذلك لم يقل الكثير. دفع جسده المتألم على قدميه وتحدث من مشاعره القلبية.

كان الجواب بسيطا بما فيه الكفاية. لم يستطع جازيف التغاضي عن اجتهاد كلايمب الذي لا يتزعزع، مهما أصبح عديم الجدوى. إذا كان لكل رجل حدوده الشخصية، فيمكن للمرء أن يقول إن جازيف يشفق على حقيقة أن كلايمب ألقى بنفسه جسديًا ضد جدار حدوده.

“مفهوم!”

لذلك، أراد أن يعلم كلايمب شيئًا آخر.

ومع ذلك، لدى جازيف سلاح واحد فقط، بينما استخدم كلايمب سلاحان – بعد كل شيء، يمكن استخدام الترس كسلاح. إنه أضعف، لكنه يعطي المزيد من الخيارات.

لقد شعر أن هناك حدًا لقدرات المرء، ولكن لا يقتصر هذا على تجربة المرء.

تغير وجه جازف.

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك سبب آخر. لقد شعر بالشفقة العميقة على الحالة المأساوية لأعظم منافسيه.

رفع جازف مستوى يقظته بمقدار درجة.

‘أنا أستخدمه كبديل، هاه… ربما يتضرر بكلايمب… لكني أشك في أن السجال معي سوف يلحق به أي ضرر.’

“- إذا كنت تريد أن تسأل لماذا أنا قوي جدًا، فلا يمكنني إعطاء إجابة لك بشكل صحيح. في الأساس، كنت موهوبًا. بالمناسبة، تعلمت كيف أقاتل كمرتزقة. يصف النبلاء عادتي في ركل الناس بالفظة، لكنني تعلمتها خلال ذلك الوقت أيضًا. لا يوجد سر في امتلاكي للقوة.”

“- تعال إلي، كلايمب.”

‘-سريع جدًا!’

تلقى إجابة صارمة على تمتمه الموجه ذاتيًا.

ومع ذلك، لدى جازيف سلاح واحد فقط، بينما استخدم كلايمب سلاحان – بعد كل شيء، يمكن استخدام الترس كسلاح. إنه أضعف، لكنه يعطي المزيد من الخيارات.

“نعم!”

“هل تعتقد ذلك بالفعل، سترونوف ساما؟”

***

على عكس السابق، أصبح تعبير جازف صارمًا عندما رفع سيفه إلى مكانة عالية.

عندما أجاب، وضع كلايمب قدمه بقوة على الأرض وحلّق إلى الأمام.

لقد شعر بالذنب لأن سيف الأميرة الوحيد كان ضعيفًا لدرجة أنه كان لا بد من استخدامه بحذر شديد.

على عكس السابق، أصبح تعبير جازف صارمًا عندما رفع سيفه إلى مكانة عالية.

خمن جازف أن رينر منعت كلايمب من الوقوف بجانبها لأن هناك صديق، ولكن الحقيقة هي أن كلايمب رفض الدعوة بلطف.

وأنزله من فوقه.

اعتقد كلايمب أن تكرار نفس التدريب مرارًا وتكرارًا سيجعله أقوى قليلاً في النهاية، ولكن تم رفض ذلك في لحظة.

إذا صدها كلايمب باستخدام درعه، فسيتم إيقافه في مساراته. إذا صدها بسيفه، فسيتم إسقاط سلاحه. لقد جعل هذا الهجوم دفاعه بلا معنى. كان صدها خطوة سيئة، لكن استخدم كلايمب سيفًا واسعًا، مقارنة بسيف جازيف الطويل.

“أيندرا؟ أوه! … أي أيندرا؟ الزرقاء… أم الأحمر؟”

كل ما يمكنه فعله هو الاندفاع نحو منطقة غازيف. عرف جازيف ذلك وقام بتجهيز نفسه لمواجهة الهجوم.

بدا وجه كلايمب كما لو أنه لا يمكن أن يصبح أكثر احمرارًا، وتدفقت قطرات العرق على خديه. كان أنفاسه الزفير ساخنة، وكأنها تنفيس الحرارة المتراكمة بداخله.

كان الأمر أشبه بالركض في ماو نمر – لكن كلايمب تردد للحظة.

“جيد… إذًا لن نحتاج إلى استخدام الجرعة.”

لقد دخل في مرمى هجوم سيف غازيف.

سيكون من الوقاحة بشكل رهيب لشخص مثل كلايمب أن يتذمر من عدم قدرته على إجبار الفرد الموهوب على استخدام قدراته الحقيقية. بدلاً من ذلك، يجب عليه أن يلقي باللوم على افتقاره إلى الموهبة لعدم قدرته على جعل خصمه يخرج أقصى حدوده.

انتظره جازيف، وعندما لوح، قام كلايمب بصدها بترسه. كان التأثير الرائع أكبر من التأثير الذي شعر به للتو. تجهم كلايمب بينما شق الألم طريقه إلى أسفل ذراعه.

بدت قوة ركلة غازف وكأنها تتلاشى، وكأن شيئًا لينًا يمتصها. لم يستطع غازف وضع أي قوة في ساقه الممدودة، وبالتالي اضطر إلى استعادة قدمه غير المستوية. رؤية أنه أصبح غير متوازن، أرجح كلايمب بسيفه.

“يا للعار. أعتقد أن التاريخ يعيد نفسه.”

“نعم بالتأكيد. لم تتدرب على أن تكون مبارزًا أو جنديًا، لكن هذا له نقاطه الجيدة أيضًا. بمجرد أن يمسك المرء سيفًا، من الطبيعي التركيز على استخدامه… لكنني لا أعتقد أن هذا أمر جيد. أشعر أن السيف يجب أن يكون وسيلة هجوم فقط، جنبًا إلى جنب مع الضرب والركل وما إلى ذلك. هذا أسلوب قتالي عملي. أو قذر… أسلوب قتال المغامرين.”

أصبح هناك بعض الإحباط على وجه جازيف وهو يصوب بقدمه نحو بطن كلايمب، ولكن –

لم يستطع غازف الإجابة للحظة. رأى كلايمب رد فعله وبدأ في الاعتذار، لكن جازيف تحدث أولاً.

“[الحصن]!”

كان جبين جازف خالي من العرق و تنفسه هادئ ومنتظم. فهل هذا هو الفرق بين كلايمب وأقوى رجل في المملكة؟

– تغيرت النظرة على وجه جازف إلى نظرة صادمة عندما سمع كلايمب يصرخ.

كرر هذه الحركات حوالي 300 مرة.

لم يتطلب فن [الحصن] استخدام ترس أو سيف. إذا رغبت في ذلك، يمكن للمرء تنشيطه بدرعه أو حتى يديه. بالطبع، سيستخدمه معظم الناس عند صد السلاح أو الترس لأن التوقيت يجب أن يكون دقيقًا. عند استخدامه مع الدرع، قد يؤدي سوء التقدير إلى ترك الشخص أعزل أمام الأعداء. لذلك، يفضل معظم الناس استخدامه مع ترس أو سلاح. كان من الحس السليم.

قرقعت زجاجة الدواء بينما وضعها جازيف على جانب كلايمب.

ومع ذلك، كان كلايمب يعلم أن جازيف سيهاجم بركلة، لذلك لم يكن عليه أن يقلق بشأن ذلك.

“- تعال إلي، كلايمب.”

“هل كنت تهدف إلى هذا؟!”

وبسبب ذلك، لماذا قرر جازيف كسر هذه القاعدة غير المعلنة؟

“نعم سيدي!”

ومع ذلك، بقي غازف بلا حراك مثل الجبل.

بدت قوة ركلة غازف وكأنها تتلاشى، وكأن شيئًا لينًا يمتصها. لم يستطع غازف وضع أي قوة في ساقه الممدودة، وبالتالي اضطر إلى استعادة قدمه غير المستوية. رؤية أنه أصبح غير متوازن، أرجح كلايمب بسيفه.

كان غازف أقوى محارب في المملكة، وكانت قوته الجسدية تضاهي سمعته. إذا أصبح جازيف جادًا، لكان من السهل كسر أضلاع كلايمب من خلال قميصه المتسلسل أو تركه غير قادر على القتال. ربما كان سبب عدم تعرض كلايمب لمثل هذا المصير هو أن جازيف لم يكن يقاتل بجدية. بدلاً من ذلك، اختار هدفًا بقدمه ثم استخدم القليل من القوة، لذلك كان كل ما فعله هو إرسال كلايمب طائرًا.

“[القطع]!”

ومع ذلك، نفض كلايمب على الفور ذنبه. لا ينبغي أن يكون غارقًا في الشفقة على الذات في الوقت الحالي، ولكن يجب أن يستخدم كل قوته لمواجهة العدو القوي الذي أمامه، على أمل النمو، ولو قليلاً.

أحضر سيفه لأعلى بعد أن بدأ هذا الفن، ثم قام بتدوير سيفه لأسفل بهجوم قطع.

لم تكن رغبة كلايمب في أن يصبح أقوى من أي شخص آخر أكثر من حلم أو خيال.

‘أنت بحاجة إلى تطوير تقنية تستطيع استخدامها بثقة.’

“- إذا كنت تريد أن تسأل لماذا أنا قوي جدًا، فلا يمكنني إعطاء إجابة لك بشكل صحيح. في الأساس، كنت موهوبًا. بالمناسبة، تعلمت كيف أقاتل كمرتزقة. يصف النبلاء عادتي في ركل الناس بالفظة، لكنني تعلمتها خلال ذلك الوقت أيضًا. لا يوجد سر في امتلاكي للقوة.”

بعد الاستجابة لنصيحة محارب معين، عمل كلايمب غير الموهوب بجسده وروحه لإنتاج هذه الحركة، الضربة التي جاءت من الأعلى.

تخلى كلايمب على الفور عن فكرة مراوغة تلك الضربة. وجه كل طاقاته للدفاع لتحمل تلك الضربة.

لم يكن جسم كلايمب مغمدًا في العضلات. لقد ولد بلياقة بدنية متوسطة، وكان بناء العضلات أمرًا صعبًا. كما أنه لم يكن موهوبًا بالبراعة، مما سمح له بالتحرك كما يشاء حتى بجسم مقيد بالعضلات.

لم يكن لدى كلايمب أي فكرة عما إذا كان ذلك سبب جيد أو سيء. كان مرتبكًا ومصدومًا، لكنه لم يعبر عن ذلك على وجهه.

وبسبب ذلك، فقد شحذ بنية عضلية متخصصة بعد تدريب لا نهاية له.

بينما كان يستمتع بطعم أن يتلقى تعليمه شخصيًا من قبل أعظم محارب في المملكة، رفع كلايمب سيفه مرة أخرى، وأصبح قلبه ممتلئًا بالامتنان.

ثمرة ذلك كانت هذه الضربة القاضية. لقد كان هجومًا مائلًا عالي السرعة تم صقله إلى مستويات غير عادية يتبعه وميض من الفولاذ و رياح قوية.

“لا شيء… كتت أفكر في أنك رائع حقًا.”

أثرت تلك الضربة على رأس جازف.

أدرك كلايمب أنه وصل لحدوده. ومع ذلك، لم يكن ينوي التوقف هنا.

ستكون قاتلة إذا نجحت، لكن كلايمب لم يكن يفكر في ذلك. كانت ثقته في غازف مطلقة. لقد استخدم هذه الخطوة فقط لأنه كان على يقين من أن جازف الجبار لن يتعرض لهجوم من هذا المستوى.

لقد شعر بالذنب لأن سيف الأميرة الوحيد كان ضعيفًا لدرجة أنه كان لا بد من استخدامه بحذر شديد.

ثم، سُمِعَ رنين معدني هش، واصطدم السيف الطويل بالسيف الواسع المرتفع.

كل هذا كان لا يزال ضمن توقعاته.

لم يعد وجه كلايمب هو اللوح الفارغ المعتاد. أصبح يمتلك ابتسامة الآن. للاعتقاد بأن أقوى رجل في المملكة سوف يمتدح في الواقع مهاراته العشوائية في السيف!

ركز كلايمب على المدى الكامل لقوته في محاولة لإبعاد جازيف عن التوازن.

لوح جازيف بساقه و التي أدت إلى جعل كلايمب يحلق بركلة شريرة.

ومع ذلك، بقي غازف بلا حراك مثل الجبل.

اقترب كلايمب من الحد المسموح به. على الرغم من أنه استيقظ مبكرًا للممارسة كل يوم، إلا أن معدل نموه أبطأ من بقرة عجوز تتجول على الطريق. لقد أحرز تقدمًا ضئيلًا للغاية منذ أن بدأ في تعلم السيف. في حين أنه قد يكون قادرًا على تحسين سرعته وقوته من خلال تدريب جسده، فقد لا يتمكن من إتقان قدرات خاصة مثل فنون الدفاع عن النفس وما شابهها.

كان من الصعب الحفاظ على توازن المرء على قدم واحدة، لكن جازيف قد منع بسهولة تلك الضربة التي تم إجراؤها بكامل قوة كلايمب. كان الأمر كما لو كان متجذرًا في الأرض نفسها.

اتخذ جازيف خطوة للأمام، أسرع بمرتين من تقدم كلايمب.

ضرب كلايمب أقوى ضربة له بكل القوة التي يمكنه حشدها. ومع ذلك، فإن مزيج هذين العاملين لا يمكن أن يهز جازف الواقف على قدم واحدة. صدمت هذه الحقيقة كلايمب إلى القلب، وذهبت عيناه إلى بطنه.

لم يستطع غازف الإجابة للحظة. رأى كلايمب رد فعله وبدأ في الاعتذار، لكن جازيف تحدث أولاً.

كان عليه أن يقترب ليضرب بسيفه. هذا يعني أن جازيف قد يكون قادرًا على ضرب أمعائه مرة أخرى.

“بهذا المعنى، أنت مناسب تمامًا لأسلوبيّ القتال بقبضات اليد والقدمين، كلايمب.”

عندما قفز كلايمب بعيدًا، ضربت الركلة جسد كلايمب.

تنهد غازف بارتياح واضح.

حس كلايمب بألم خافت. بعد ذلك، تباعد كلاهما عدة خطوات عن بعضهما البعض.

وأنزله من فوقه.

أخفض جازف عينيه وانحنت زوايا فمه قليلاً.

تحرك جسده قبل أن يفكر عقله.

كانت ابتسامة، لكنها ليست ابتسامة الاستياء. من الواضح أنها أظهرت روح الدعابة. كان كلايمب غير مرتاح بعض الشيء في مواجهة تلك الابتسامة، والتي كانت مثل الأب يشاهد ابنه يكبر.

ابتسم جازف.

“عمل جيد جدًا. سأكون أكثر جدية الآن.”

“عمل جيد جدًا. سأكون أكثر جدية الآن.”

تغير وجه جازف.

كانت ابتسامة، لكنها ليست ابتسامة الاستياء. من الواضح أنها أظهرت روح الدعابة. كان كلايمب غير مرتاح بعض الشيء في مواجهة تلك الابتسامة، والتي كانت مثل الأب يشاهد ابنه يكبر.

سارت إثارة من الرعب في جسد كلايمب. كان ذلك لأن غرائزه أخبرته أن أقوى مقاتل حقيقي في المملكة يقف الآن أمامه.

وبسبب ذلك، فقد شحذ بنية عضلية متخصصة بعد تدريب لا نهاية له.

“في الواقع، معي جرعة. يجب أن تكون قادرة على ترطيب العظام المكسورة، لذلك لا تقلق.”

وقف كلايمب ببطء على قدميه و صر أسنانه ضد الألم النابض القادم من بطنه.

“…شكرًا جزيلًا.”

لوح كلايمب بذراعيه. رأى جازف تحركاته وأومأ برأسه وهو يعلم أنه لم يكن يكذب.

ترنح قلب كلايمب عندما سمع أن خصمه يشير إلى أنه سيتعرض لكسر. على الرغم من أنه معتاد على التعرض للأذى، إلا أنه لم يكن ذلك يعني أنه استمتع به.

لم يعد وجه كلايمب هو اللوح الفارغ المعتاد. أصبح يمتلك ابتسامة الآن. للاعتقاد بأن أقوى رجل في المملكة سوف يمتدح في الواقع مهاراته العشوائية في السيف!

اتخذ جازيف خطوة للأمام، أسرع بمرتين من تقدم كلايمب.

وقد تكرر هذا الأمر ذهابًا وإيابًا بينهما مرات لا تحصى. في ظل الظروف العادية، سيترك الاثنان الأمور عند هذا الحد ويركزان على تدريبهما الخاص. ومع ذلك، كان اليوم مختلفًا.

أشار طرف السيف الطويل إلى الأرض، متتبعًا مسارًا منخفضًا جاء نحو أرجل كلايمب. صدمت السرعة الهائلة للهجوم كلايمب، وقام بزرع سيفه على الأرض، مستعدًا لحماية ساقيه.

كل ما يمكنه فعله هو الاندفاع نحو منطقة غازيف. عرف جازيف ذلك وقام بتجهيز نفسه لمواجهة الهجوم.

ثم-

“لقد غيرت موقفك، لكنني ما زلت متفوقًا عليك كثيرًا. ماذا ستفعل الان؟”

حدث اشتباك عنيف. تمامًا عندما أدرك كلايمب ما يحدث، ارتد سيف جازيف. تحرك السيف الطويل على طول جسم السيف الواسع.

كان وجود أقوى رجل في المملكة و يتدرب معه فرصة نادرة. لن يندم على ذلك، حتى لو انتهى الأمر بخيبة أمل جازيف.

“اااوج!”

ومع ذلك، اعتبر كلايمب أن عشيقته (رينر) ليس لديها أصدقاء تقريبًا من نفس الجنس، وشعر أنه إذا لم يكن، كرجل، موجودًا، فستتمكن السيدتان من التحدث عن أشياء شخصية لا يمكنهما عادةً قولها.

ألقى كلايمب بوجهه – وبقية جسده – إلى الخلف، وتجاوز السيف الطويل جسده ثم سقطت عدة خيوط من الشعر المقطوع في أعقاب الهجوم.

تنهد كلايمب، لكنه كان راضيًا عن هذه النتيجة.

مملوءًا بالخوف من كيف غمره جازيف في لحظة، رفع كلايمب عينيه نحو طرف السيف. مما أثار رعبه، أنه رأى السيف الطويل يتوقف فجأة، ثم يستدير نحوه.

لم يتعلم كلايمب من سيد، لكنه لاحظ الآخرين وربط رؤيته بأسلوب عصامي. لم يكن أسلوبه أنيقًا وامتلك الكثير من الحركات المسرفة. ومع ذلك، فقد كان مختلفًا عن الأساليب التي تم تعلمها من خلال الدروس عن ظهر قلب. لقد فكر بعناية في كل ضربة يقوم بها، مشكلاً أسلوبًا مثاليًا للقتال العملي، أو لتوضيحه بشكل أكثر صراحة، للقتل.

تحرك جسده قبل أن يفكر عقله.

لم يكن الأمر أن كلايمب قوي جدًا، ولكن المعايير التي تم الحكم على هذه الاشياء من منخفضة جدًا. كان متوسط ​​جنود الجيش الملكي أفضل بقليل من الرجل العادي، وأضعف بكثير من فرسان الجيش الإمبراطوري المحترفين. عمليًا لم يشتهر أي منهم بمهاراته القتالية في جميع أنحاء الدول المجاورة مثل جازيف. على الرغم من أن المرؤوسون المباشرون لغازيف جنودًا ممتازين، إلا أنهم كانوا لا يزالون تحت مستوى كلايمب.

كما لو كان مدفوعًا بغريزة البقاء الأساسية، فقد رفع ترسه الصغير، الذي اصطدم بالسيف الطويل وأصدر هذا الاشتباك صوت رنين معدني.

“… أطلق على نفسه اسم آينز أوول غوون. حسب تقديري، يجب أن يكون على قدم المساواة مع ذلك الساحر الوحشي من الإمبراطورية.”

وثم –

صو كلايمب على أسنانه بهدوء.

“-آه!”

كان عليه أن يقترب ليضرب بسيفه. هذا يعني أن جازيف قد يكون قادرًا على ضرب أمعائه مرة أخرى.

أصبح هناك زيادة في الألم، ثم تم إرسال كلايمب طائرًا عبر الغرفة. ضرب كلايمب الأرض و تتدحرج، وأدى الاصطدام إلى إفلات سيفه من قبضته.

“نعم!”

يبدو أن السيف الطويل قد غير اتجاهه على الفور إلى أرجحة أفقية بعد ارتداده عن الترس، وضرب جانب كلايمب بوحشية، والذي كان مكشوفًا.

“انا اسف جدًا.”

“التدفق في التحرك. لا تفكر في الهجوم والدفاع على أنهما شيئان منفصلان. يجب القيام بكل حركة من أجل شن الهجوم التالي. فكر في دفاعك كطريقة لشن هجوم.”

أمسك كلايمب بترسه مرة أخرى. تحرك ببطء نحو جازيف، الذي درس كلايمب في صمت. إذا استمر هذا الأمر، فسوف يرتكب نفس الأخطاء القديمة مرة أخرى. مع اقتراب كلايمب، اضطر إلى إعادة النظر في تكتيكاته.

التقط كلايمب سيفه الساقط وأمسك بخصره وهو يكافح للوقوف على قدميه.

“آه، لا، ليست هناك حاجة للذهاب إلى هذا الحد. أنا فقط أقول أنه سوف تحتاج إلى حماية صاحبة السمو في جميع الأوقات مهما كانت الظروف. يجب أن تتدرب على أساليب القتال التي يمكن استخدامها عندما لا يمكنك حمل السيوف، أو ربما التدرب على استخدام أشكال مختلفة من الأسلحة في المعركة. هذا لن يضر.”

“لم أستخدم الكثير من القوة لكي لا يحدث لك كسر، لذا يجب أن تكون قادرًا على القتال، أليس كذلك؟ ما هو شعورك؟”

لقد شعر أن هناك حدًا لقدرات المرء، ولكن لا يقتصر هذا على تجربة المرء.

أصبح تنفس كلايمب خشنًا بسبب التوتر والألم، على عكس أنفاس جازيف المنتظمة.

لم يتطلب فن [الحصن] استخدام ترس أو سيف. إذا رغبت في ذلك، يمكن للمرء تنشيطه بدرعه أو حتى يديه. بالطبع، سيستخدمه معظم الناس عند صد السلاح أو الترس لأن التوقيت يجب أن يكون دقيقًا. عند استخدامه مع الدرع، قد يؤدي سوء التقدير إلى ترك الشخص أعزل أمام الأعداء. لذلك، يفضل معظم الناس استخدامه مع ترس أو سلاح. كان من الحس السليم.

لقد كان يضيع وقت غازف فقط إذا لم يستطع حتى أن يتلقى بضع ضربات. ومع ذلك، لا يزال كلايمب يريد أن يصبح قويًا قدر الإمكان.

كان عليه أن يقترب ليضرب بسيفه. هذا يعني أن جازيف قد يكون قادرًا على ضرب أمعائه مرة أخرى.

أومأ برأسه نحو غازف ورفع سيفه.

ومع ذلك، لدى جازيف سلاح واحد فقط، بينما استخدم كلايمب سلاحان – بعد كل شيء، يمكن استخدام الترس كسلاح. إنه أضعف، لكنه يعطي المزيد من الخيارات.

“جيد. دعنا نكمل.”

“من فضلك، لا تفعل ذلك. لقد قضيت وقتًا ممتعًا أيضًا.”

“حسنًا!”

اليوم الثالث من شهر النار المنخفضة (الشهر التاسع)، 4:35

مع تلك الصرخة الصاخبة، انطلق كلايمب نحوه.

ثم-

لقد تعرض للضرب، وطار مرة أخرى، حتى أنه تعرض للضرب الجسدي. اصطد كلايمب بالأرضية الحجرية مرارًا وتكرارًا. استنزفت الألواح الباردة الحرارة من جسده من خلال ملابسه وقميصه المتسلسل، وبدا أنه شعور مريح.

عندما أجاب، وضع كلايمب قدمه بقوة على الأرض وحلّق إلى الأمام.

“هوو … هوو … هوو …”

مع تلك الصرخة الصاخبة، انطلق كلايمب نحوه.

لم يمسح عرقه. بتعبير أدق، افتقر إلى القوة للقيام بذلك.

أضاءت المصابيح السحرية [الضوء المستمر] قاعة التدريب بشكل مشرق.

عندما غمر الألم عقله من جميع أنحاء جسده، أصبح جسده كله مغمورًا في اندفاع مفاجئ من التعب، ثم أغلق عيناه برفق.

لوح كلايمب بذراعيه. رأى جازف تحركاته وأومأ برأسه وهو يعلم أنه لم يكن يكذب.

“لقد أبليت حسنًا. حاولت تجنب كسر أو تشقق عظامك أثناء الهجوم. ما هو شعورك؟”

ثمرة ذلك كانت هذه الضربة القاضية. لقد كان هجومًا مائلًا عالي السرعة تم صقله إلى مستويات غير عادية يتبعه وميض من الفولاذ و رياح قوية.

“…”

كان وجود أقوى رجل في المملكة و يتدرب معه فرصة نادرة. لن يندم على ذلك، حتى لو انتهى الأمر بخيبة أمل جازيف.

نام كلايمب على الأرض، وحرك يديه ليشعر بالأماكن التي تؤلمه.

أشار طرف السيف الطويل إلى الأرض، متتبعًا مسارًا منخفضًا جاء نحو أرجل كلايمب. صدمت السرعة الهائلة للهجوم كلايمب، وقام بزرع سيفه على الأرض، مستعدًا لحماية ساقيه.

ثم فتح عينيه.

مع تلك الصرخة الصاخبة، انطلق كلايمب نحوه.

”لا توجد مشاكل هنا. هذا مؤلم، لكن هذه مجرد نتوءات وكدمات.”

– تغيرت النظرة على وجه جازف إلى نظرة صادمة عندما سمع كلايمب يصرخ.

كانت موجات الألم خفيفة جدًا. لن يؤثروا على واجباته في حماية الأميرة.

وأنزله من فوقه.

“جيد… إذًا لن نحتاج إلى استخدام الجرعة.”

كان عليه أن يقترب ليضرب بسيفه. هذا يعني أن جازيف قد يكون قادرًا على ضرب أمعائه مرة أخرى.

“مم. إلى جانب ذلك، فإن استخدامها بلا مبالاة سيزيل آثار هذا التدريب.”

“لماذا-“

“حسنًا، من المفترض أن توفر الشفاء السريع، لكن تأثير السحر أيضًا يعيد العضلات إلى حالتها الأصلية… إذًا ستذهب لحراسة الأميرة بعد هذا، هل أنا على حق؟”

كانت موجات الألم خفيفة جدًا. لن يؤثروا على واجباته في حماية الأميرة.

“أجل.”

“هوه”، زفر غازف، وتغير وجهه إلى حد ما.

“خذها إذًا. فقط كاحتياط. استخدمها إذا ظهر أي شيء عليك.”

“…شكرًا جزيلًا.”

قرقعت زجاجة الدواء بينما وضعها جازيف على جانب كلايمب.

“التدفق في التحرك. لا تفكر في الهجوم والدفاع على أنهما شيئان منفصلان. يجب القيام بكل حركة من أجل شن الهجوم التالي. فكر في دفاعك كطريقة لشن هجوم.”

“شكرًا جزيلًا.”

“مفهوم!”

جلس كلايمب ينظر إلى غازف. نظر إلى الرجل الذي لا يمكن أن يأمل في مضاهاة أسلوبه في السيف.

التقط كلايمب سيفه الساقط وأمسك بخصره وهو يكافح للوقوف على قدميه.

فوجد الأمر غريبًا، فسأل:

“فهمت… هكذا إذًا… إذا جاء صديق، فهذا يعني…”

“ماذا دهاك؟”

ركز كلايمب على المدى الكامل لقوته في محاولة لإبعاد جازيف عن التوازن.

“لا شيء… كتت أفكر في أنك رائع حقًا.”

بعد أن أصبح كلايمب جاهزًا، سأل جازيف:

كان جبين جازف خالي من العرق و تنفسه هادئ ومنتظم. فهل هذا هو الفرق بين كلايمب وأقوى رجل في المملكة؟

ابتسم جازف بخفة وانحنى.

تنهد كلايمب، لكنه كان راضيًا عن هذه النتيجة.

نظر كلايمب حوله.

من ناحية أخرى، بدا جازف مستمتعًا.

لقد شعر بالذنب لأن سيف الأميرة الوحيد كان ضعيفًا لدرجة أنه كان لا بد من استخدامه بحذر شديد.

“… الآن. نحن…”

“لا بأس. طالما لا يوجد أي شخص آخر بالجوار، بالطبع سنفعل.”

“لماذا-“

كان جبين جازف خالي من العرق و تنفسه هادئ ومنتظم. فهل هذا هو الفرق بين كلايمب وأقوى رجل في المملكة؟

“- إذا كنت تريد أن تسأل لماذا أنا قوي جدًا، فلا يمكنني إعطاء إجابة لك بشكل صحيح. في الأساس، كنت موهوبًا. بالمناسبة، تعلمت كيف أقاتل كمرتزقة. يصف النبلاء عادتي في ركل الناس بالفظة، لكنني تعلمتها خلال ذلك الوقت أيضًا. لا يوجد سر في امتلاكي للقوة.”

“في الواقع، معي جرعة. يجب أن تكون قادرة على ترطيب العظام المكسورة، لذلك لا تقلق.”

اعتقد كلايمب أن تكرار نفس التدريب مرارًا وتكرارًا سيجعله أقوى قليلاً في النهاية، ولكن تم رفض ذلك في لحظة.

كان التحرك أسهل بكثير الآن بعد أن أزال الألواح المعدنية، لكنه لا يزال يعتقد أنه لا يستطيع هزيمة غازف. كان الرجل الآخر أفضل منه بكثير من حيث القدرة الجسدية والخبرة.

“بهذا المعنى، أنت مناسب تمامًا لأسلوبيّ القتال بقبضات اليد والقدمين، كلايمب.”

“انا اسف جدًا.”

“هل هذا صحيح؟”

“لقد غيرت موقفك، لكنني ما زلت متفوقًا عليك كثيرًا. ماذا ستفعل الان؟”

“نعم بالتأكيد. لم تتدرب على أن تكون مبارزًا أو جنديًا، لكن هذا له نقاطه الجيدة أيضًا. بمجرد أن يمسك المرء سيفًا، من الطبيعي التركيز على استخدامه… لكنني لا أعتقد أن هذا أمر جيد. أشعر أن السيف يجب أن يكون وسيلة هجوم فقط، جنبًا إلى جنب مع الضرب والركل وما إلى ذلك. هذا أسلوب قتالي عملي. أو قذر… أسلوب قتال المغامرين.”

تحرك جسده قبل أن يفكر عقله.

لم يعد وجه كلايمب هو اللوح الفارغ المعتاد. أصبح يمتلك ابتسامة الآن. للاعتقاد بأن أقوى رجل في المملكة سوف يمتدح في الواقع مهاراته العشوائية في السيف!

وثم-

كان مسرورًا لأن مهارته في استخدام المبارزة – التي احتقرها الأرستقراطيون – قد تلقت مثل هذه الأوسمة.

شعر جازف أن هذا شيء جيد.

“حسنًا، سنتوقف عن التدريب هنا. يجب ان اذهب. أنا بحاجة لمقابلة الملك في الوقت المناسب لتناول الإفطار. ألا تحتاج إلى الإسراع إلى جانب الأميرة؟”

ومع ذلك، فإن المعاناة من هذه الحقيقة سيكون شكلاً من أشكال الغطرسة.

“لا، لأن الأميرة لديها ضيف اليوم.”

“سوف تفرط في التدريب إذا واصلت ذلك. لا فائدة من إجبار نفسك على الاختراق.”

“ضيف؟ أي نبيل هذا؟”

أكثر من ذلك، لم يتمكنوا من السماح للآخرين برؤية نقاط ضعفهم وإعطاء أعدائهم فرصة لاستغلالها. كلاهما كانا من مواليد مشتركة، ولذا كان عليهم توخي الحذر الشديد في كل ما يفعلونه، حتى لا يتسببوا في مشاكل لأسيادهم.

لم يعتقد أن الأميرة سيكون لديها ضيف. أصبح جازيف متفاجئًا تمامًا، ثم أجاب كلايمب:

كان التحرك أسهل بكثير الآن بعد أن أزال الألواح المعدنية، لكنه لا يزال يعتقد أنه لا يستطيع هزيمة غازف. كان الرجل الآخر أفضل منه بكثير من حيث القدرة الجسدية والخبرة.

“نعم، أيندرا ساما.”

على عكس السابق، أصبح تعبير جازف صارمًا عندما رفع سيفه إلى مكانة عالية.

“أيندرا؟ أوه! … أي أيندرا؟ الزرقاء… أم الأحمر؟”

“هل كنت تهدف إلى هذا؟!”

“إنها أيندرا ساما من الورود الزرقاء.”

داخل القاعة، كانت هناك قطع من التروس والدروع المربوطة بأعمدة خشبية ودمى مصنوعة من القش، لتكون بمثابة أهداف للرماية. تم تعليق كل أنواع الأسلحة على الحائط.

تنهد غازف بارتياح واضح.

“التدفق في التحرك. لا تفكر في الهجوم والدفاع على أنهما شيئان منفصلان. يجب القيام بكل حركة من أجل شن الهجوم التالي. فكر في دفاعك كطريقة لشن هجوم.”

“فهمت… هكذا إذًا… إذا جاء صديق، فهذا يعني…”

سارت إثارة من الرعب في جسد كلايمب. كان ذلك لأن غرائزه أخبرته أن أقوى مقاتل حقيقي في المملكة يقف الآن أمامه.

خمن جازف أن رينر منعت كلايمب من الوقوف بجانبها لأن هناك صديق، ولكن الحقيقة هي أن كلايمب رفض الدعوة بلطف.

بعد عدة ثوان. ضحكة جازيف.

على الرغم من أنه هو والأميرة على علاقة حيث لا يحتاجان إلى المراوغة حول التفاهات لكنه لم يستطع، حتى جازيف سيغضب إذا علم أن كلايمب قد رفض دعوة أحد أفراد العائلة الملكية. لذلك، لم يصرح بالحقيقة، بل سمح لغازف باستخلاص استنتاجاته الخاصة.

ومع ذلك، لماذا أراد جازيف المساعدة في تدريب كلايمب؟ أليس من الأفضل قضاء وقته مع شخص أفضل؟

التقى كلايمب مع أيندرا عبر رينر، وفكرت فيه أيندرا جيدًا. بالتأكيد لن ترفض كلايمب مثل النبلاء الآخرين إذا انضم إليهم في حفل عشاء.

كل هذا كان لا يزال ضمن توقعاته.

ومع ذلك، اعتبر كلايمب أن عشيقته (رينر) ليس لديها أصدقاء تقريبًا من نفس الجنس، وشعر أنه إذا لم يكن، كرجل، موجودًا، فستتمكن السيدتان من التحدث عن أشياء شخصية لا يمكنهما عادةً قولها.

ثمرة ذلك كانت هذه الضربة القاضية. لقد كان هجومًا مائلًا عالي السرعة تم صقله إلى مستويات غير عادية يتبعه وميض من الفولاذ و رياح قوية.

“شكرًا جزيلاً لك على اليوم يا غازف ساما.”

كل ما يمكنه فعله هو الاندفاع نحو منطقة غازيف. عرف جازيف ذلك وقام بتجهيز نفسه لمواجهة الهجوم.

“من فضلك، لا تفعل ذلك. لقد قضيت وقتًا ممتعًا أيضًا.”

”ألن تأتي؟ حسنًا، ربما يجب أن أذهب إليك بنفسي – هل أنت مستعد؟”

“… هذا من دواعي سروري، هل يمكنني أن أطلب إرشاداتك مرة أخرى لاحقًا؟”

“يا للعار. أعتقد أن التاريخ يعيد نفسه.”

لم يستطع غازف الإجابة للحظة. رأى كلايمب رد فعله وبدأ في الاعتذار، لكن جازيف تحدث أولاً.

تغير وجه جازف.

“لا بأس. طالما لا يوجد أي شخص آخر بالجوار، بالطبع سنفعل.”

قرقعت زجاجة الدواء بينما وضعها جازيف على جانب كلايمب.

لقد فهم كلايمب تمامًا تردد جازيف، ولذلك لم يقل الكثير. دفع جسده المتألم على قدميه وتحدث من مشاعره القلبية.

من ناحية أخرى، بدا جازف مستمتعًا.

“شكرًا جزيلًا!”

“-آه!”

لوح غزف مرة أخرى بقوة، وسار للأمام.

كان غازف أقوى محارب في المملكة، وكانت قوته الجسدية تضاهي سمعته. إذا أصبح جازيف جادًا، لكان من السهل كسر أضلاع كلايمب من خلال قميصه المتسلسل أو تركه غير قادر على القتال. ربما كان سبب عدم تعرض كلايمب لمثل هذا المصير هو أن جازيف لم يكن يقاتل بجدية. بدلاً من ذلك، اختار هدفًا بقدمه ثم استخدم القليل من القوة، لذلك كان كل ما فعله هو إرسال كلايمب طائرًا.

“إذًا من فضلك رتب المكان هنا. سيكون أمرًا فظيعًا إذا لم أتمكن من مقابلة الملك لتناول وجبته الصباحية… أوه صحيح، كانت هجمتك جيدة جدًا. ومع ذلك، عليك التفكير فيما سيأتي بعد ذلك. ضع في اعتبارك ما ستفعله إذا تم تفادي ضربتك أو صدها.”

“بهذا المعنى، أنت مناسب تمامًا لأسلوبيّ القتال بقبضات اليد والقدمين، كلايمب.”

“مفهوم!”

كان خصمه أقوى محارب في المملكة. عليه أن يركز كل طاقاته وأن يختبر قوة الجدار العظيم الذي أمامه بكل قوته.

_____________

إن الخطو بلا مبالاة في متناول يده لن يؤدي إلا إلى هجوم مضاد. كان غازف محاربًا أفضل منه، لذلك ربما لم يستطع فعل شيء حيال هذا. ومع ذلك، إذا كانت هذه معركة حقيقية، فهل يعني ذلك أنه يجب عليه ببساطة التخلص من حياته لأنه “لم يستطع فعل شيء حيال هذا”؟

ترجمة: Scrub

حس كلايمب بألم خافت. بعد ذلك، تباعد كلاهما عدة خطوات عن بعضهما البعض.

كانت هذه فترة زمنية لا تقدر بثمن. كان عليه أن يكون حريصًا على عدم تركها تنفد في وقت قريب.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط