نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Overlord 106

الفصل 2 - الجزء الثاني - تحضيرات الهجوم

الفصل 2 - الجزء الثاني - تحضيرات الهجوم

المجلد 6: رجال في المملكة (الجزء الثاني)
الفصل 2 – الجزء الثاني – تحضيرات الهجوم

إذا تم الضغط على أحدهم لإيجاد مساوٍ لها، فسيتعين على المرء أن ينظر إلى ما وراء الجنس البشري. ومع ذلك، كان هناك عدد قليل جدًا من الكيانات على مستواها، حتى بين هذه الكائنات الخارقة.

شهر النار المنخفضة (الشهر التاسع)، اليوم الرابع، 07:14

”لاكيوس. بمجرد أن تصبحي جاهزة، أود أن أطلب منك الاهتمام بهذا الأمر في أقرب وقت ممكن.”

دخل أعضاء الورود الزرقاء إلى الحرم في وقت مبكر من الصباح. حمل كل منهم كيسًا كبيرًا، مما تسبب في حدوث ضوضاء معدنية عند وضعها على الأرض. احتوت الأكياس على جميع معداتهم، لأن دخول القصر الملكي وهم مجهزين للحرب لم يكن مناسبًا للغاية.

“من فضلكما، اجلسا هنا.”

بعد أن أنزلوا أمتعتهم الثقيلة، حركت المجموعة أكتافهم. نظرت رينر إليهم بلطف، وسألتها قائدة فريقهم، لاكيوس ألفين ديل آيندرا:

في الواقع، في تلك العيون، رأت إنسانًا مثلها.

“هل سيكون لديكِ أي واجبات كأميرة لتقومي بها لاحقًا؟”

بعد رؤية إيماءة زاناك، استقام الماركيز رايفن ونظر إلى رينر في وجهها. بدا موقفه الآن مشابهًا تمامًا لـ جازيف عندما رفع سيفه.

لم يكن لدى رينر أي سلطة، لكنها كانت لا تزال تتحمل مسؤولياتها كأميرة.

لعن أخته في قلبه: ‘أيها الوحش.’

“لا بأس. هذه الأمور يمكن أن تنتظر. لا تقلقي.”

“بالتأكيد. نستطيع إسقاطهم جميعًا بضربة واحدة. بعد كل شيء، من يدري متى سنحظى بفرصة أخرى كهذه إذا فقدنا هذه الفرصة؟ وأي قسم هذا؟”

“آها.”

المجلد 6: رجال في المملكة (الجزء الثاني) الفصل 2 – الجزء الثاني – تحضيرات الهجوم

جاء تعبير مؤذ على وجه لاكيوس. وبالمثل، ألقت لها رينر أيضًا نظرة مؤذية، ثم انصهرت في ضحك غير مقيد.

“لا بأس. هذه الأمور يمكن أن تنتظر. لا تقلقي.”

”لاكيوس. بمجرد أن تصبحي جاهزة، أود أن أطلب منك الاهتمام بهذا الأمر في أقرب وقت ممكن.”

“امرأة خطيرة؟” سألت رينر بهدوء.

“لماذا؟ سمعت بالأمس أننا سنهاجم في الخفاء، مع أخذ كل موقع على حدة. أليس كذلك؟” سألت إيفل آي، ملقية السحر الغامض المقنعة.

“… حسنًا، كلايمب. ألم يخبرك لأنه كان حذرًا منك، أم أنك لم تسأل لأنك علمت أنه ما كان عليك أن تسأل… ما هو؟”

لم تخلع قناعها حتى في القصر الملكي. لم يتم لومها على مثل هذا اللباس المشبوه لأنها كانت مغامرة من الدرجة الأولى، نخبة البشر، وأيضًا لأن قائدة فريقها لاكيوس كانت عضوًا من النبلاء.

لقد شعروا بشيء ملتوي في عقلها، لكنهم لم يتوقعوا أن تكون مشوهة بهذا الشكل.

“حدث شيء غير متوقع الليلة الماضية، لذلك أشعر أننا بحاجة إلى تغيير جزء من الخطة. إنه – “

“بالطبع أنا أحبه. أنا أحب الطريقة التي ينظر بها إلي. وأنا أحب كيف يتمسك بي مثل الجرو.”

وصفت رينر مداهمة بيت الدعارة من الليلة الماضية.

بالنظر إلى نظرة وجه الماركيز رايفن، قد يُسامح المرء إذا اعتقد أن تعويذة قد اختفت فجأة أمام وجهه. فقط أي شخص رأى هذا كان سيصاب بالصدمة، لأن الماركيز رايفن لم يكن عادة رجلاً معبرًا.

وقف كلايمب مثل السهم خلف رينر، ونظر إليه أعضاء الورود الزرقاء بعيون مليئة بالاحترام. جعلته نظراتهم يشعر بالحكة.

ابتسم زاناك بمرارة على سبيل الرد، لكن قلبه أصبح في حالة مختلفة عن وجهه. على الرغم من أنه اعتقد أن أخته الصغيرة أذكى منه، إلا أنه لم يكن يتوقع أن تتفوق عليها تمامًا.

اقتحام بيت الدعارة وإنقاذ الناس من الاغتصاب الجهنمي لم يكن من فعل كلايمب. لقد اقترض فقط قوة الرجلين اللذين دخلا معه. بصراحة، لم يفعل كلايمب شيئًا يستحق الثناء.

بعد أن أنزلوا أمتعتهم الثقيلة، حركت المجموعة أكتافهم. نظرت رينر إليهم بلطف، وسألتها قائدة فريقهم، لاكيوس ألفين ديل آيندرا:

بدلًا من ذلك، شعر بخيبة أمل مع نفسه. لم يتم توبيخه على تصرفه المتهور والمستقل ولم يتم إلغاء الخطة، بل تم تغييرها فقط. حقيقة أنه شعر بالفعل بالارتياح من ذلك جعل الأمر أكثر مأساوية.

” فكري فيه هكذا إذا أردتِ. لن يعترض أحد على صاحبة السمو… لا، قد يكون الأمر صعبًا. ما لم يكن لديكِ مساعدة.”

“ليس سيئًا، يا فتى الكرز.”

“يجب أن يكون حارسك الشخصي قادرًا على التعامل مع هذا، هل أنا مخطئ، الماركيز؟”

“نعم، جاجاران على حق. القبض على عضو في الاذرع الستة أمر مهم جدًا.”

“قسم المخدرات.”

“…ملك اللاموتى دافرنوك، قاطع الفراغ بايزليان، السيف الراقص إيدسترم، صاحب الألف قتل مالمفيست، وشيطان الوهم ساكيولنت، واخيرًا شيطان المعركة زيرو.”

بدت رينر وكأنها كانت تقاطع كلمات رايفن بتوبيخ، وقاوم الرغبة في الرد.

قالت تيا بسلاسة كل اسم.

اشتبه كلاهما في أنها كانت مجرد تخدعهم وتحاول التأكيد، لكنهما رفضا هذه الفكرة على الفور تقريبًا. تحدثت رينر كما لو كان تشرح حقيقة من حقائق الحياة. لقد رأى كلاهما أشخاصًا يختبئون الخناجر خلف ابتساماتهم، لكن موقف رينر لا يبدو وكأنه هكذا. في هذه الحالة، كيف علمت بذلك بالضبط؟

“دافيرنوك اللاميت. يقال إن يابزيليان قادر على قطع الأعداء البعيدين. يمكن لـ إيدسترم استخدام أسلحة سحرية خاصة. مالمفيست هو مبارز يستخدم نصلًا مسمومًا، وبارع في الطعنات. تم بالفعل القبض على ساكيولنت. و زيرو هو الشجاع الذي يتفوق في القتال الفعلي. كل واحد منهم يعادل مغامرًا من مرتبة الادمانتيت.”

سلمته رينر المخطوطة المكتوبة، ونظر إليها الاثنان.

“مم أجل. إن القبض على أحدهم هو مساعدة كبيرة لنا.”

حدق زاناك حزينًا في شاربي الشاي.

”عمل رائع، كلايمب. ومع ذلك، كان من حسن الحظ أنك قابلت براين أنغولاس وقاتلت إلى جانبه.”

ومع ذلك، بدا أعضاء الورود الزرقاء مستاءين، على عكس كلايمب.

اتفق كلايمب مع هذا الشعور.

ردد بهدوء الكلمة التي تناسب المرأة المعروفة باسم رينر.

“حقيقة أنه يمكن أن يقضي على ساكيولنت بضربة واحدة تثبت أن أنغولاس – الرجل الذي حارب أقوى محارب في المملكة (جازف سترونوف) إلى طريق مسدود – هو شخص يستحق. بعد قولي هذا، أنا مهتمة أكثر بهذا الخادم العجوز الذي لم يستطع التغلب عليه.”

وبهذا الرد المقتطع، أشارت لاكيوس إلى أن زملائها يجب أن يحملوا أغراضهم. ربما كانوا على وشك الاستعداد في الغرفة المجاورة لتجنب إضاعة الوقت.

“لم أحصل على لقب سيباس ساما…”

“سيكون ذلك صعبًا للغاية. يدرك خادمك أي النبلاء ليس لهم علاقة بالأصابع الثمانية، لكن ليس كلهم ​​موثوق بهم. ربما لم يتبق سوى أسرتين. سأحتاج إلى وقت لإقناعهم، لكن هناك مشكلة أخرى.”

“… حسنًا، كلايمب. ألم يخبرك لأنه كان حذرًا منك، أم أنك لم تسأل لأنك علمت أنه ما كان عليك أن تسأل… ما هو؟”

كانت ابتسامته شريرة للغاية، وجعلت الناس يعتقدون أنه مخيف للغاية. ومع ذلك، لسبب ما، بدت مناسبة تمامًا له. لم يغضب الآخرين الذين نظروا إليه.

“كلاهما ، إيفل آي ساما. ربما كان سيخبرني لو سألته. ومع ذلك، تطوع سيباس ساما لمساعدته على الرغم من حقيقة أنني كنت من أشركه في هذا الأمر، ولم أرغب في معرفة أي شيء قد يسبب له المشاكل.”

“بالتأكيد. سيكون من الصعب تحقيق هذا الحلم مع الحفاظ على واجهة أميرة مناسبة… ولا فائدة من إجباره على النظر إلي هكذا. أريد أن أقيده وأعتني به مثل الكلب، بينما ينظر إلي بعينيه…”

“… حسنًا – أنت رجل صادق.”

“أود إسقاطهم جميعًا مرة واحدة، لكن ذلك سيكون صعبًا. يا للعار؛ سيكون القضاء عليهم جميعًا بضربة واحدة أفضل نتيجة.”

“نعم.”

“حسنًا، الحب هو، إذًا … صحيح. على الرغم من أنه في ظل الظروف الحالية، فإن اتحاد سموكِ مع كلايمب … سيكون قليلًا…”

بدت الأخوات وكأنهن يتحجمن، وقاسوا كلايمب من الرأس إلى أخمص القدمين.

نظرت رينر إلى الماركيز بنظرة ساخرة.

“ليس لدي أي فكرة لماذا لم أسمع بهذا الشخص الرائع من قبل…”

جاء تعبير مؤذ على وجه لاكيوس. وبالمثل، ألقت لها رينر أيضًا نظرة مؤذية، ثم انصهرت في ضحك غير مقيد.

يمكن أن يشعر كلايمب بحذر الجميع المفاجئ من سيباس، كما لو كان قد تم تشغيل هذا الوضع بواسطة كلمات إيفل آي. تمامًا كما كان على وشك الرد، صفقت لاكيوس عدة مرات وتغير المزاج في الهواء.

دُرِجَ على مخطوطة رينر سبعة مواقع. بما في ذلك الموقع الذي عرفه زاناك ورايفن، من شأنه أن يجعلهم ثمانية أهداف. ومع ذلك، لم يكن لديهم هذا القدر من القوة البشرية.

“حسنًا، دعونا نترك هذا جانبًا للحظة. لولا ذلك، لما وجدنا الموقع الدقيق لبيت الدعارة ولما كنا سنقبض على رئيس قسم الاتجار بالرقيق (كوكو دول). نحن مدينون لكلايمب وكلاهما.”

“يجب أن يكون حارسك الشخصي قادرًا على التعامل مع هذا، هل أنا مخطئ، الماركيز؟”

“أنتِ على حق، لاكيوس. إذًا يا أميرة. قلتِ إنك ستغيرين جزءًا من الخطة – هل هذا يعني أننا سنهاجم موقعًا جديدًا بدلاً من ذلك؟”

“هل يجب أن نتحدث عن القبض على رئيس قسم تجارة الرقيق؟ يعتقد خادمك أنه قد يكون من الأفضل إبقاء الأمر سراً في الوقت الحالي. “

“نعم، إيفل آي سان. كنت آمل أن نهاجم عدة نقاط في وقت واحد بحلول اليوم ونسقطهم جميعًا بضربة واحدة. سيكسبنا هذا الأفضلية وسنخسرها كلما أخذنا المزيد من الوقت.”

“نعم.”

أصبحت الغرفة في صمت مميت.

“نعم. شكراً لك على قدومك طوال الطريق، الماركيز رايفن. من فضلك ارفع رأسك.”

فقط فرقة الورود الزرقاء ستشارك في هذه العملية. لقد أصروا على أخذ الأهداف واحدة تلو الأخرى بسبب هذا النقص في القوة البشرية.

كانت ابتسامته شريرة للغاية، وجعلت الناس يعتقدون أنه مخيف للغاية. ومع ذلك، لسبب ما، بدت مناسبة تمامًا له. لم يغضب الآخرين الذين نظروا إليه.

“إيه، لكن الأميرة. أعتقد أننا قلنا لك من قبل أنه ليس لدينا الأشخاص المناسبين لذلك، أليس كذلك؟ هل وافق أحدهم على مساعدتنا في منتصف الليل؟ لا يمكننا توظيف مغامرين لهذا، هل يمكننا ذلك؟”

كانت حقيقة أن الورود الزرقاء قد بدأوا معارضتهم لـ الأصابع الثمانية انتهاكًا لهذه القاعدة غير المكتوبة، لكنهم كانوا مغامرين من الدرجة الأولى ويمكن القول إنهم ممثلو النقابة، لذلك لم يكن هناك طريقة ليتم طردهم بالفعل من النقابة. وبالتالي، فقد نالت أفعالهم موافقة ضمنية. ومع ذلك، فإن السبب الوحيد وراء إعفاءهم من هذا التعدي على ممتلكاتهم هو أنهم هم الذين ارتكبوا ذلك.

كان أحد المبادئ التأسيسية لـ نقابة المغامرين هو الدفاع عن الإنسانية ضد التهديدات الخارجية. وبالتالي، كانت هناك قاعدة غير مكتوبة في النقابة مفادها أنهم لن يشاركوا أبدًا في النزاعات بين البشر. خلاف ذلك، لن تتمكن نقابات المغامرين في مختلف البلدان من تخطي الحدود الوطنية ومساعدة بعضها البعض.

“… حسنًا – أنت رجل صادق.”

لذلك، إذا رأت النقابة أن مشاركتها في مسألة ما ستؤدي إلى تورطها في نزاع دائم، فإنها ستضغط على مغامريها للالتزام بتلك القاعدة غير المكتوبة. كان هذا ينطبق حتى لو كان تدخل النقابة من شأنه أن ينقذ الأرواح. الضغط الذي يمكن أن تمارسه النقابة يشمل التحذيرات، وعدم التوصية بالوظائف لهم، والطرد من النقابة في أسوأ السيناريوهات.

قالت تيا بسلاسة كل اسم.

نتيجة لذلك، هناك بعض المغامرين الذين شاركوا في أنشطة غير قانونية، وأصبحوا جزءًا من مجموعة تعرف باسم العمال. ومع ذلك، كانت هناك شائعات بأن النقابة ستوظف قتلة خاصين بها لملاحقة أولئك الذين انتهكوا القواعد مع سبق الإصرار.

في ذلك الوقت، كان مجرد خيال عابر. خرجت مع حراسها في يوم ممطر لرفع معنوياتها، ثم واجهت الفتاة جروًا يحتضر.

كانت حقيقة أن الورود الزرقاء قد بدأوا معارضتهم لـ الأصابع الثمانية انتهاكًا لهذه القاعدة غير المكتوبة، لكنهم كانوا مغامرين من الدرجة الأولى ويمكن القول إنهم ممثلو النقابة، لذلك لم يكن هناك طريقة ليتم طردهم بالفعل من النقابة. وبالتالي، فقد نالت أفعالهم موافقة ضمنية. ومع ذلك، فإن السبب الوحيد وراء إعفاءهم من هذا التعدي على ممتلكاتهم هو أنهم هم الذين ارتكبوا ذلك.

“الشيء الأكثر غباء الذي يمكننا القيام به هو إشراك حراس المدينة من أجل زيادة أعدادنا. هؤلاء الناس لديهم الحراس في جيوبهم. كل ما يمكننا فعله هو جعلهم يتعاملون مع التنظيف في النهاية. وإلا ستكون هناك مشكلة.”

”الماركيز؟ لقد رأيته بصحبة الأمير… “

“نفس الشيء مع استعارة قوات المنزل لدى النبلاء. لا يمكننا أن نطلب منهم المساعدة عندما لا نعرف من حليف الأصابع الثمانية.”

“أوي، أوه، الأميرة. هل أنتِ متأكدة من أنه يمكنك الوثوق بهذا الرجل؟”

“همف. الأشخاص الوحيدون الذين يمكننا الوثوق بهم هم سترونوف والرجال الموالون له – محاربيه … لا، لا نعرف حتى عدد محاربيه الذين يمكن الوثوق بهم.”

“ماذا يأمر سموكِ؟”

“عمليًا، نعم. في النهاية، ليس هناك الكثير يمكننا القيام به لأننا لا نعرف بالضبط إلى أي مدى يمكن لخصومنا الوصول. ومع ذلك، إذا لم نفعل شيئًا سوى التحقيق بسبب ذلك، فسوف تنهار المملكة يومًا ما. لا يمكننا معالجة المشكلة بشكل مناسب عندما نتلقى صرخات المساعدة من جميع الأطراف.”

وبعد ذلك، لم يعد هذا يزعجها.

أومأت رينر برأسها عندما سمعت شكاوى لاكيوس.

“أشك في أن الخادمات سيكون لديهن الوقت لإبلاغ عائلاتهن إذا قمنا بهذه الخطوة بحلول اليوم.”

أدى تدخل الإمبراطورية إلى تفاقم الاضطرابات داخل المملكة حيث استمر الفساد في التهام الحكومة. كلايمب ضيق عينيه، وكأنه قد لمح الشمس من خلف ظهرها. بعد كل شيء، أصرت عشيقته على القتال رغم الظروف الأليمة. مرة أخرى، أدرك كلايمب أنها الوحيدة القادرة على حكم المملكة ومنح السعادة للشعب، ولهذا تعزز ولاءه لها أكثر.

عندما فكر في الأمر بهدوء، لم تكن هناك حاجة لأن تكون رينر صادقةً معه. لا، كان مفهوماً أنها فعلت ذلك لاستحضار هذا الرد الدقيق منه.

ومع ذلك، كان هناك أولئك الذين لم يفهموا هذه النقطة وقرروا أن كل أميرة يجب أن تكون زخرفة – هدفها الوحيد هو الجلوس هناك وتبدو جميلة وتتزوج. كان كلايمب مليئًا بالغضب تجاه هؤلاء الأشخاص – وخاصة النبلاء – وأصبحت يداه على شكل قبضة.

“… لا، ربما كان ينبغي أن أسأل أحد أعضاء الفصيل الملكي، لكن الماركيز بلومراش كان ينقل المعلومات سرًا إلى الإمبراطورية، أليس كذلك؟ هذا يعني…”

ومع ذلك، فإن صوت رينر الجميل تسرب إلى أذنيه وبدد غضبه، والتزم مرة أخرى بالاستماع إلى محادثتهم.

“حسنًا، هذه هي مشكلة تلك الشهوات الغريبة…”

“أنتِ على حق. لذلك، فكرت في طلب المساعدة من نبيل موثوق.”

“أعتقد أنك ستبلي بلاءً حسناً. بعد كل شيء، أشك في أن أي شخص سيكون على قدم المساواة في شؤون البلاط مثلك، الماركيز رايفن.”

“هل تعرفين النبلاء الجديرين بالثقة، يا أميرة؟”

“… يتذكر خادمك أن الورود الزرقاء بها خمسة أعضاء، لكن العدو لديه ستة أشخاص في الاذرع الستة. ونتيجة لذلك، فإن جعلهم يتصرفون بشكل منفصل قد يؤدي إلى الخطيئة الأساسية المتمثلة في تقسيم قوات المرء… على الرغم من أنني أشك في وجودهم الستة جميعًا في العاصمة الملكية. إذا كان أعضاء بلو روز لا يمانعون، فيمكننا مهاجمة خمسة مواقع في وقت واحد.”

“أجل، إيفل آي سان. ليس هناك الكثير منهم، لكني أعرف شخصًا يمكن الاعتماد عليه.”

فقط فرقة الورود الزرقاء ستشارك في هذه العملية. لقد أصروا على أخذ الأهداف واحدة تلو الأخرى بسبب هذا النقص في القوة البشرية.

“أوه، ومن هذا، رينر؟ أنا لا أشك في حكمك، لكن لا فائدة من أن يكون موثوقًا إذا لم يتمكن من فعل أي شيء لنا. ليس هناك أيضًا ما يضمن أنه سيتمكن من حشد ما يكفي من القوات من مجاله أيضًا.”

“عمليًا، نعم. في النهاية، ليس هناك الكثير يمكننا القيام به لأننا لا نعرف بالضبط إلى أي مدى يمكن لخصومنا الوصول. ومع ذلك، إذا لم نفعل شيئًا سوى التحقيق بسبب ذلك، فسوف تنهار المملكة يومًا ما. لا يمكننا معالجة المشكلة بشكل مناسب عندما نتلقى صرخات المساعدة من جميع الأطراف.”

“لا أعتقد أن ذلك سيكون مشكلة. أيضًا، سأصطحب القائد المحارب معي.”

نظر زاناك حوله. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحقق فيها من عدم وجود أي شخص آخر. بعبارة أخرى، أصبح هذا موضوعًا مهمًا للغاية وفي غاية السرية.

“أستطيع أن أفهم ذلك.”

“بالتأكيد. سيكون من الصعب تحقيق هذا الحلم مع الحفاظ على واجهة أميرة مناسبة… ولا فائدة من إجباره على النظر إلي هكذا. أريد أن أقيده وأعتني به مثل الكلب، بينما ينظر إلي بعينيه…”

“مم، القائد المحارب رجل موثوق به.”

كانت حقيقة أن الورود الزرقاء قد بدأوا معارضتهم لـ الأصابع الثمانية انتهاكًا لهذه القاعدة غير المكتوبة، لكنهم كانوا مغامرين من الدرجة الأولى ويمكن القول إنهم ممثلو النقابة، لذلك لم يكن هناك طريقة ليتم طردهم بالفعل من النقابة. وبالتالي، فقد نالت أفعالهم موافقة ضمنية. ومع ذلك، فإن السبب الوحيد وراء إعفاءهم من هذا التعدي على ممتلكاتهم هو أنهم هم الذين ارتكبوا ذلك.

“كلايمب، من فضلك اذهب ونادي الماركيز رايفن. لقد كان حاضرًا في الاجتماع الأخير، لذلك من المفترض أن يظل داخل العاصمة الملكية.”

” فكري فيه هكذا إذا أردتِ. لن يعترض أحد على صاحبة السمو… لا، قد يكون الأمر صعبًا. ما لم يكن لديكِ مساعدة.”

”الماركيز؟ لقد رأيته بصحبة الأمير… “

اشتبه كلاهما في أنها كانت مجرد تخدعهم وتحاول التأكيد، لكنهما رفضا هذه الفكرة على الفور تقريبًا. تحدثت رينر كما لو كان تشرح حقيقة من حقائق الحياة. لقد رأى كلاهما أشخاصًا يختبئون الخناجر خلف ابتساماتهم، لكن موقف رينر لا يبدو وكأنه هكذا. في هذه الحالة، كيف علمت بذلك بالضبط؟

في الواقع. تطابق ماركيز رايفن مع جميع معاييرهم للرجل الذي يحتاجونه… بغض النظر عن جدارته بالثقة.

“حتى ولو، يجب أن تكوني حذرة. المرأة لها أفواه كثيرة بعد كل شيء. على وجه الخصوص، الخادمات اللائي يعملن في القصر الملكي سريعات بشكل مخيف.”

لقد كان أحد النبلاء الستة العظماء، الذين تفوقت أصولهم وما إلى ذلك على أصول النبلاء الآخرين إلى حد بعيد. ومع ذلك، لم يكن هناك دليل على أن رايفن لم يكن متعاونًا مع الأصابع الثمانية. يمكن للمرء أيضًا أن يقول إن ثروته ربما كانت نتيجة رشاوى الأصابع الثمانية.

“أستطيع أن أفهم ذلك.”

ومع ذلك، رفض كلايمب على الفور هذا الفكر.

“أوني ساما.”

رينر – عشيقته، أحكم النساء والأكثر استحقاقًا للاحترام – اختارت شخصيًا هذا الاسم. وبسبب ذلك، يجب أن يكون ماركيز رايفن موثوقًا به.

إذا تم الضغط على أحدهم لإيجاد مساوٍ لها، فسيتعين على المرء أن ينظر إلى ما وراء الجنس البشري. ومع ذلك، كان هناك عدد قليل جدًا من الكيانات على مستواها، حتى بين هذه الكائنات الخارقة.

ومع ذلك، بدا أعضاء الورود الزرقاء مستاءين، على عكس كلايمب.

في النهاية، عندما تحدثت فتاة صغيرة عن أشياء حيرت من سمعها، كان رد الفعل عليها هو الخوف. كانت رينر لطيفة للغاية عندما كانت طفلة ولذا لم تكن مكروهة. بدلاً من ذلك، كانت عزيزة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن حقيقة أن لا أحد يستطيع فهم ما قالته كان له تأثير كبير على نموها العقلي. بدأ قلب الفتاة بالالتواء مع مرور الوقت.

“أوي، أوه، الأميرة. هل أنتِ متأكدة من أنه يمكنك الوثوق بهذا الرجل؟”

“أنا أفهم ذلك تمامًا. بالنظر إلى الحالة الحالية للمملكة، لا يمكن أن يتحقق حلمكِ هذا بغض النظر عن الأساليب التي تستخدميها.”

“يقولون أن رايفن خفاش.”

“ليس لدي أي فكرة لماذا لم أسمع بهذا الشخص الرائع من قبل…”

“الخفاش الذي يتنقل ذهابًا وإيابًا بين الفصيل الملكي والنبلاء. إذا كان يفعل كل ذلك لتحقيق مكاسبه الخاصة، فإن ربح الأصابع الثمانية سيحرك قلبه.”

“امرأة خطيرة؟” سألت رينر بهدوء.

“لا أريده أن يسرب معلومات استخبارية عنا، يا أميرة.”

“إذًا سأطلب من لاكيوس تقسيم الورود الزرقاء واتخاذ إجراء، مع اتخاذ كل منهم موقعًا واحدًا. يجب أن يعمل هذا إذا لم يحتوي المكان على عضوين أو أكثر من الأصابع الثمانية.

مع تصاعد الاستنكار من المجتمعين، اخترق تصفيق علي الهواء. كان مصدره لاكيوس.

“همف. الأشخاص الوحيدون الذين يمكننا الوثوق بهم هم سترونوف والرجال الموالون له – محاربيه … لا، لا نعرف حتى عدد محاربيه الذين يمكن الوثوق بهم.”

“… هذا يكفي، كلكم! آه، رينر، الماركيز رايفن لم يترك بالضبط انطباعًا جيدًا معي. هل هو حقًا جدير بالثقة؟”

“… همف. إذًا لقد استفدت بالفعل من شبكة استخبارات تلك الخادمة، أليس كذلك؟”

“لا يمكنني ضمان ذلك. وأعتقد أنه أخذ المال من الأصابع الثمانية.”

حدق الاثنان بصمت في رينر.

“إيه؟!” تفاجأ جميع الحاضرين، وأصبح لديهم نظرة مشوشة على وجوههم. ومع ذلك، ضرب شخص ما احتمالًا وسأل:

“أوه، لقد استمعت فقط إلى ما كان يقوله الجميع. وأنا أتحدث مع الخادمات من وقت لآخر.”

“هل تحاولين نشر معلومات كاذبة من أجل التلاعب بالعدو؟”

يبدو أن هذه التخمينات كانت بعيدة عن الواقع.

“لقد فعلنا ذلك من قبل في بعض الاغتيالات. نشر أخبار القتلة القادمين من مكان ما لصرف انتباه رجال الأمن.”

عرف زاناك بهذا فقط لأن الماركيز رايفن أخبره. إذًا كيف اكتشفه هذا الطائر المغرد المحبوس في القفض؟ عندما فكر فيها زاناك، شعر أنه سينفجر من القشعريرة.

هزت رينر رأسها بسبب فكرة الاغتيال.

“ماذا…ماذا قلتِ…”

“هذا ليس كل شيء، تينا سان وتيا سان. أعتقد أن بعض الأشخاص لن يساعدوا الأصابع الثمانية حتى لو أخذوا أموالهم، أليس كذلك؟ يمكنكم القول إنني خسرت رهاني إذا اتضح أنه كان أكثر نشاطًا خلف ظهري مما كنت أعتقد، لكن… كلايمب. اذهب واحضر الماركيز رايفن. يجب أن يكون على استعداد لمقابلتي بمجرد أن تخبره عن تدمير بيت الدعارة والقبض على رئيس قسم الاتجار بالعبيد.”

في ذلك الوقت، كان مجرد خيال عابر. خرجت مع حراسها في يوم ممطر لرفع معنوياتها، ثم واجهت الفتاة جروًا يحتضر.

التفتت عيون كلايمب، للتحقق من الضوء خارج النافذة. كانت شمس الصباح عمياء تقريبًا، وبدا أن الوقت مبكّر قليلاً لإيقاظ أحدهم. ولكن قد يكون من الأفضل ترتيب اجتماع الآن.

“يجب أن تعرف سبب ذلك جيدًا، أليس كذلك؟”

“هل يجب أن نتحدث عن القبض على رئيس قسم تجارة الرقيق؟ يعتقد خادمك أنه قد يكون من الأفضل إبقاء الأمر سراً في الوقت الحالي. “

“الماركيز بلومراش …”

قالت رينر إنه كان عليها أن تلعب تلك الورقة الرابحة لإجباره، ولكن بالتأكيد لا يمكن حتى لنبيل عظيم أن يرفض استدعاء أميرة. إذا كان الأمر كذلك، أفلا ينبغي لهم الاحتفاظ بها في الاحتياط؟

لقد كان أحد النبلاء الستة العظماء، الذين تفوقت أصولهم وما إلى ذلك على أصول النبلاء الآخرين إلى حد بعيد. ومع ذلك، لم يكن هناك دليل على أن رايفن لم يكن متعاونًا مع الأصابع الثمانية. يمكن للمرء أيضًا أن يقول إن ثروته ربما كانت نتيجة رشاوى الأصابع الثمانية.

هزت رينر رأسها في رأي كلايمب.

“ماذا عن جعل أولئك الذين أنهوا هجماتهم ينتقلون إلى المواقع الثلاثة المتبقية؟”

“نحن بحاجة إلى وضع أوراقنا أمامه إذا أردناه إلى جانبنا. القيام بذلك هو أفضل دليل على ثقتنا بالماركيز.”

ومع ذلك، كان هناك أولئك الذين لم يفهموا هذه النقطة وقرروا أن كل أميرة يجب أن تكون زخرفة – هدفها الوحيد هو الجلوس هناك وتبدو جميلة وتتزوج. كان كلايمب مليئًا بالغضب تجاه هؤلاء الأشخاص – وخاصة النبلاء – وأصبحت يداه على شكل قبضة.

‘لا عجب.’ أومأ كلايمب برأسه ثم انحنى باحترام.

“كيف عرفتِ…”

“خادمك يفهم. إذًا سأقوم باستدعاء الماركيز رايفن الآن.”

كانت تستحق صدقه. و ذكرياته عن الماضي أصبحت صحيحة.

“الرجاء القيام بذلك يا كلايمب. الآن، بما أن هذا سيستغرق بعض الوقت، فهل نشرب الشاي؟”

بعد ذلك، أخذ زاناك جرعة من الشاي.

♦ ♦ ♦

“آرا، أردت فقط أن أتأكد من أنك تقف بجانبي، أوني ساما. علاوة على ذلك، أشك في أنك تريد أن تعرف بعد الواقعة، هل أنا مخطئة؟”

شهر النار المنخفضة (الشهر التاسع)، اليوم الرابع، 09:37

أدى تدخل الإمبراطورية إلى تفاقم الاضطرابات داخل المملكة حيث استمر الفساد في التهام الحكومة. كلايمب ضيق عينيه، وكأنه قد لمح الشمس من خلف ظهرها. بعد كل شيء، أصرت عشيقته على القتال رغم الظروف الأليمة. مرة أخرى، أدرك كلايمب أنها الوحيدة القادرة على حكم المملكة ومنح السعادة للشعب، ولهذا تعزز ولاءه لها أكثر.

اعتقدت فرقة الورود الزرقاء أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يصل الماركيز رايفن. قدروا أنه سيأتي بحلول الظهيرة.

“إذًا يا أختي. عندي سؤال؛ أو بالأحرى اقتراح مهم.”

بصفته نبيلًا، كان لديه جدول زمني محدد ليمشي عليه، والذي يتكون إلى حد كبير من لقاء النبلاء الآخرين. سيكون الأمر شيئًا واحدًا إذا استدعاه الملك لمقابلة، لكن رينر كانت مجرد أميرة عاجزة بعد كل شيء. ستكون في مرتبة أدنى من قائمة أولويات رايفن.

“إيه؟!” تفاجأ جميع الحاضرين، وأصبح لديهم نظرة مشوشة على وجوههم. ومع ذلك، ضرب شخص ما احتمالًا وسأل:

لذلك، عندما عاد كلايمب في وقت أبكر مما كان متوقعًا، اعتقدوا جميعًا للحظة أنه قد تمت ملاحقته مرة أخرى. وهكذا تعرضوا لضغوط شديدة لإخفاء مظاهر المفاجأة على وجوههم عندما رأوا أشكال رجلين خلفه.

كان هناك العديد من النظريات حول سبب وجود هذا العدد الكبير من الأفراد الخارقين بين صفوف المغامرين.

كان أحدهم بالطبع الماركيز رايفن.

“كيف عرفتِ…”

كان ظهوره، بكلمة واحدة، لا تشوبه شائبة. صُنِعَت ملابسه الضيقة من نوع من جلد الحيوانات النادرة – ربما نوعًا من الوحوش السحرية – ومُخيط بقطع ذهبية. كان التطريز حول طوقه وأزراره الأمامية من صنعة رائعة، وربما احتوت الأزرار الأمامية على أحجار كريمة صغيرة نظرًا للطريقة التي تلتقط بها الضوء وتعكسه.

“ستتزوجين ابن خادمكِ وتحملين طفل كلايمب. سيحمل ابن خادمك بعد ذلك طفلًا من المرأة التي يحبها – وسيحمل هذا الطفل اسم العائلة. سموكِ ستكوني عندها والدته بالاسم فقط… هل أنا على صواب؟ إنها خطة جيدة. سموكِ ستكون قادرة على إنجاب طفل مع الرجل الذي تحبه، وعلى الرغم من أنه سيكون خداعًا، إلا أن خادمكِ سيكون قادرًا على مواصلة سلالته.”

أخفى طوقه عنقه الضيق تمامًا. كانت هذه ملابس من الدرجة الأولى، والتي كانت مناسبة له بلا شك. هذا هو أحد أعضاء النبلاء الستة العظماء في المملكة.

ردد بهدوء الكلمة التي تناسب المرأة المعروفة باسم رينر.

وراءه، رجل ممتلئ قليلاً.

“بالتأكيد. نستطيع إسقاطهم جميعًا بضربة واحدة. بعد كل شيء، من يدري متى سنحظى بفرصة أخرى كهذه إذا فقدنا هذه الفرصة؟ وأي قسم هذا؟”

عندما رأته رينر، صرخت في مفاجأة:

“خادمك يدرك أن نبيلًا معينًا على استعداد للانضمام إلى فصيل النبلاء، لكنه يتطلب حافزًا مناسبًا.”

“أوني ساما.”

“مرتبة الآدمانتيت…”

“كم هذا رائع. أعتقد أننا في حضور الكثير من المغامرين الكبار هنا.”

تكمن مواهبها في التفكير والبصيرة والملاحظة والابتكار والفهم وما شابه. كانت جميع ملكاتها العقلية متطورة بشكل غير طبيعي – وبعبارة أخرى، كانت عبقرية.

الرجل الذي دخل دون أن يطرق، والذي خاطبهم جميعًا بصوت مشرق ومبهج لم يكن سوى الأمير الثاني زاناك فالرين إيغانا رايل فايزيلف.

ضحك ثلاثتهم. لم يكن هناك دفء في ذلك الضحك.

انحنت لاكيوس له، وأجاب زاناك عن طريق تلويح كبير من يده.

“شكرًا لك. إذًا سأدخل في صلب الموضوع لأن الوقت ضيق. أتمنى أن تستمع لي جيدًا.”

“سمعت أنكِ تتحدثين عن شيء مثير للاهتمام للغاية، لذلك قررت أن أشارك فيه.”

“في الواقع، شقيقنا الأكبر يأخذ المال من إحدى فرق الأصابع الثمانية. كنا نأمل في استخدام هذا لعزله من الخلافة، لذلك كنا نتحقق لمعرفة ما إذا كان هذا القسم لديه مقر في العاصمة الملكية. الآن، تلقينا تأكيدًا على أن هذا القسم لها أساس هنا. كنت أفكر في إضافته إلى قائمة الأهداف.”

“لقد جئت ردًا على استدعاء رينر.”

“صحيح أنهم مغامرون متقاعدون، وكلهم فوق رتبة الميثرل. ومع ذلك، فإن العدو يحسب أيضًا أشخاصًا أقوياء بشكل لا يصدق من بين عددهم. الاذرع الستة هي قسم العمل المباشر لـ الأصابع الثمانية، ويقال أن كل واحد منهم يعادل مغامرًا في مرتبة الادمانتيت. إذا أخذوا الميدان، فستكون الأمور سيئة للغاية بالنسبة لنا. بالطبع، قد تكون الأمور مختلفة إذا تمكنا من التحالف معهم.”

“نعم. شكراً لك على قدومك طوال الطريق، الماركيز رايفن. من فضلك ارفع رأسك.”

“أعتقد أن الحب يمكن أن يتخذ أشكالًا عديدة.”

نهضت رينر من مقعدها عندما رأت شقيقها الأكبر – الذي يتمتع بمكانة أعلى منها – يدخل.

كان أحدهم بالطبع الماركيز رايفن.

كان لدى الماركيز رايفن ابتسامة باردة على وجهه وهو يستقيم.

“كيف عرفتِ…”

كانت ابتسامته شريرة للغاية، وجعلت الناس يعتقدون أنه مخيف للغاية. ومع ذلك، لسبب ما، بدت مناسبة تمامًا له. لم يغضب الآخرين الذين نظروا إليه.

“أوه، لقد استمعت فقط إلى ما كان يقوله الجميع. وأنا أتحدث مع الخادمات من وقت لآخر.”

“إذًا، هل سيمانع الآخرون في الذهاب إلى الغرفة المجاورة لفترة من الوقت؟”

”عمل رائع، كلايمب. ومع ذلك، كان من حسن الحظ أنك قابلت براين أنغولاس وقاتلت إلى جانبه.”

“أنا أفهم، أوني ساما. لاكيوس، كلايمب، أنا آسفة، لكن هل يمكنكم الذهاب إلى الغرفة المجاور من فضلكم؟”

“لا أريدك أن تفهمني. كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنني أحبه، وأنني أعشقه.”

“لا بأس.”

“… حسنًا، كلايمب. ألم يخبرك لأنه كان حذرًا منك، أم أنك لم تسأل لأنك علمت أنه ما كان عليك أن تسأل… ما هو؟”

وبهذا الرد المقتطع، أشارت لاكيوس إلى أن زملائها يجب أن يحملوا أغراضهم. ربما كانوا على وشك الاستعداد في الغرفة المجاورة لتجنب إضاعة الوقت.

“كلايمب، من فضلك اذهب ونادي الماركيز رايفن. لقد كان حاضرًا في الاجتماع الأخير، لذلك من المفترض أن يظل داخل العاصمة الملكية.”

أومأ الأعضاء الخمسة من الورود الزرقاء و كلايمب في انسجام تام قبل دخول الغرفة المجاورة. بعد أن شاهدتهم يغادرون، سمحت رينر للشخصين المتبقيين بالجلوس.

وبعد ذلك، فقدت عيون رينر بريقها.

“من فضلكما، اجلسا هنا.”

لم يكن لدى رينر أي سلطة، لكنها كانت لا تزال تتحمل مسؤولياتها كأميرة.

“نعم، رينر.”

لقد سمعوا أن الأميرة وقعت في حب جندي عادي، وتوقعوا أنه قد تصبح مسألة ذات أهمية وطنية. ومع ذلك، فإن ما سمعوه الآن أكثر سخافة مما كانوا يتوقعون.

“بالتأكيد أختي.”

ربما يكون من الأسهل وصف هذه الظاهرة بـ “عزلة العبقرية”.

ألقى أحدهما بنفسه على المقعد، بينما استقر الآخر برشاقة. سكبت رينر كوبًا من الشاي ووضعته أمام رايفن.

لم يجب زاناك. كان هذا لأن رينر كانت على حق. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن بإمكانه رفض اقتراح مثل هذا الذي أوقع نقاط ضعف بعضنا البعض تمامًا. قد يكون لديها حل، لكن شخصًا ممتازًا مثلها كانت موهبة لا غنى عنها لمستقبل المملكة.

“يشرفني أن تصب جلالتكِ شخصيًا كوبًا من الشاي من أجلي.”

نتيجة لذلك، هناك بعض المغامرين الذين شاركوا في أنشطة غير قانونية، وأصبحوا جزءًا من مجموعة تعرف باسم العمال. ومع ذلك، كانت هناك شائعات بأن النقابة ستوظف قتلة خاصين بها لملاحقة أولئك الذين انتهكوا القواعد مع سبق الإصرار.

“ربما يكون قد برد قليلاً. رجاءً أعذرني.”

“هذا ليس كل شيء، تينا سان وتيا سان. أعتقد أن بعض الأشخاص لن يساعدوا الأصابع الثمانية حتى لو أخذوا أموالهم، أليس كذلك؟ يمكنكم القول إنني خسرت رهاني إذا اتضح أنه كان أكثر نشاطًا خلف ظهري مما كنت أعتقد، لكن… كلايمب. اذهب واحضر الماركيز رايفن. يجب أن يكون على استعداد لمقابلتي بمجرد أن تخبره عن تدمير بيت الدعارة والقبض على رئيس قسم الاتجار بالعبيد.”

“أوي أوي أوي، أين شايي؟”

“أود أن أسأل ما إذا كان شخص ما مثلك، كمؤيد سري للفصيل الملكي – أو بالأحرى الشخص الذي يجمع الفصيل الملكي بأكمله معًا – يمكنه تعبئة قوات الفصيل.”

حدق زاناك حزينًا في شاربي الشاي.

“هل سيكون لديكِ أي واجبات كأميرة لتقومي بها لاحقًا؟”

“آه، لكن ألا تكره الشاي، أوني ساما؟”

“لا بأس. هذه الأمور يمكن أن تنتظر. لا تقلقي.”

“هذا صحيح، أنا لست من محبي المياه الملونة. ومع ذلك، أشعر وكأن شيئًا ما ينقصني إذا لم يكن لدي أي شيء يبلل حلقي.”

”لاكيوس. بمجرد أن تصبحي جاهزة، أود أن أطلب منك الاهتمام بهذا الأمر في أقرب وقت ممكن.”

“إذًا سأجعل الخادمة تجلب شيئًا. هل سيفي عصير الفاكهة بالغرض؟”

لم تخلع قناعها حتى في القصر الملكي. لم يتم لومها على مثل هذا اللباس المشبوه لأنها كانت مغامرة من الدرجة الأولى، نخبة البشر، وأيضًا لأن قائدة فريقها لاكيوس كانت عضوًا من النبلاء.

”الشاي سيكون على ما يرام. ليست هناك حاجة لترك الأخبار تتسرب.”

أولئك الذين رأوا الأميرة تصبح أكثر نحافة ونحافة يومًا بعد يوم شعروا أنها لن تدوم طويلًا في هذا العالم.

“أشك في أن الخادمات سيكون لديهن الوقت لإبلاغ عائلاتهن إذا قمنا بهذه الخطوة بحلول اليوم.”

نظر إليها الجرو المحتضر – سيده – بتعبير غريب في عينيه.

“حتى ولو، يجب أن تكوني حذرة. المرأة لها أفواه كثيرة بعد كل شيء. على وجه الخصوص، الخادمات اللائي يعملن في القصر الملكي سريعات بشكل مخيف.”

“ربما يكون قد برد قليلاً. رجاءً أعذرني.”

ابتسمت رينر، ثم صبت كوبًا من الشاي ووضعته أمام زاناك.

نظر زاناك حوله. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحقق فيها من عدم وجود أي شخص آخر. بعبارة أخرى، أصبح هذا موضوعًا مهمًا للغاية وفي غاية السرية.

“… همف. إذًا لقد استفدت بالفعل من شبكة استخبارات تلك الخادمة، أليس كذلك؟”

♦ ♦ ♦

“ماذا تقصدين؟”

“سيكون ذلك صعبًا للغاية. يدرك خادمك أي النبلاء ليس لهم علاقة بالأصابع الثمانية، لكن ليس كلهم ​​موثوق بهم. ربما لم يتبق سوى أسرتين. سأحتاج إلى وقت لإقناعهم، لكن هناك مشكلة أخرى.”

“اه لا تهتم.”

اعتقدت فرقة الورود الزرقاء أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يصل الماركيز رايفن. قدروا أنه سيأتي بحلول الظهيرة.

بعد ذلك، أخذ زاناك جرعة من الشاي.

“أوه. للاعتقاد أن هذا الصبي يمكن أن يغير سموكِ بالفعل… لم يعتقد خادمك أنه لا شيء سوى – طفل … ماذا يعني لصاحبة السمو، إذا سمحتِ لي؟”

قال وهو يخرج لسانه “آك، إنه مر.”

‘يا لها من نظرة ثقيلة’، فكرت.

“صاحبة السمو. ما هو الأمر الذي يجب مناقشته في وقت مبكر جدًا؟ بعد قولك له، سوف يندفع خادمكِ إلى جانبك في أي وقت. ما عليكِ إلا أن تعطي الكلمة.”

أولئك الذين رأوا الأميرة تصبح أكثر نحافة ونحافة يومًا بعد يوم شعروا أنها لن تدوم طويلًا في هذا العالم.

“شكرًا لك. إذًا سأدخل في صلب الموضوع لأن الوقت ضيق. أتمنى أن تستمع لي جيدًا.”

“آها.”

♦ ♦ ♦

“لقد جئت ردًا على استدعاء رينر.”

بعد السعال لفترة وجيزة، لم تضيع رينر أي وقت في الوصول إلى صلب الموضوع.

(احا)

تجعدت حاجبا الماركيز رايفن قليلاً، وامتلأت عيناه بالدهشة. ومع ذلك، فقد تعافى على الفور تقريبًا وأخفى ذعره.

لم يعتقدوا أن أجمل امرأة في المملكة ستطلق بعض الخيال الطفولي. لا، لم يكن عليهم أن يتوقعوا أي شيء من هذا القبيل الحلو من الأميرة الحقيقية، لكنهم لم يتوقعوا منها أن تذهب إلى هذا الحد.

“همم. بما أن سموك هي التي تطلب… يخشى خادمك أنه لن يكون قادرًا على تلبية توقعاتك.”

لم تخلع قناعها حتى في القصر الملكي. لم يتم لومها على مثل هذا اللباس المشبوه لأنها كانت مغامرة من الدرجة الأولى، نخبة البشر، وأيضًا لأن قائدة فريقها لاكيوس كانت عضوًا من النبلاء.

“أعتقد أنك ستبلي بلاءً حسناً. بعد كل شيء، أشك في أن أي شخص سيكون على قدم المساواة في شؤون البلاط مثلك، الماركيز رايفن.”

لقد شعروا بشيء ملتوي في عقلها، لكنهم لم يتوقعوا أن تكون مشوهة بهذا الشكل.

تبادل الماركيز رايفن والأمير النظرات.

بدت الأخوات وكأنهن يتحجمن، وقاسوا كلايمب من الرأس إلى أخمص القدمين.

لم تشارك الأميرة رينر كثيرًا في صراعات السلطة السياسية. فماذا قصدت بعبارة “شؤون البلاط”؟

“من فضلكما، اجلسا هنا.”

ابتسم الماركيز رايفن على مهل. عرف القليل جدًا، والتفكير الجاد في هذا الأمر لن يؤدي إلا إلى نتيجة غريبة. ولهذا قرر تأجيل قراره حتى يعرف المزيد.

“أوي، أوي، اختي. أنتِ من تحدثتي عن – “

“وماذا تريدين من خادمك؟”

تكمن مواهبها في التفكير والبصيرة والملاحظة والابتكار والفهم وما شابه. كانت جميع ملكاتها العقلية متطورة بشكل غير طبيعي – وبعبارة أخرى، كانت عبقرية.

“أود أن أسأل ما إذا كان شخص ما مثلك، كمؤيد سري للفصيل الملكي – أو بالأحرى الشخص الذي يجمع الفصيل الملكي بأكمله معًا – يمكنه تعبئة قوات الفصيل.”

“بالتأكيد. إنه كما أخبرك كلايمب. وبالتالي، أود أن أضغط على الهجوم قبل أن يتراجع الأصابع الثمانية مرة أخرى إلى الظل. لقد عرفت عن أنشطة الأصابع الثمانية داخل العاصمة الملكية، وأرغب في مهاجمة هذه المواقع بحلول اليوم. المشكلة الوحيدة هي نقص القوى العاملة. لقد دعوتك، الماركيز رايفن، لأنني كنت أرغب في استعارة قوتك.”

“…ماذا؟”

“أود أن أسأل ما إذا كان شخص ما مثلك، كمؤيد سري للفصيل الملكي – أو بالأحرى الشخص الذي يجمع الفصيل الملكي بأكمله معًا – يمكنه تعبئة قوات الفصيل.”

بالنظر إلى نظرة وجه الماركيز رايفن، قد يُسامح المرء إذا اعتقد أن تعويذة قد اختفت فجأة أمام وجهه. فقط أي شخص رأى هذا كان سيصاب بالصدمة، لأن الماركيز رايفن لم يكن عادة رجلاً معبرًا.

إذا لم يكن لذلك الجرو، فقد يكون هذا التنبؤ قد تحقق. حتى لو كانت قد تحملت ذلك بطريقة ما، فإن ما عاد ربما سيكون ملكة شيطانية وستتخذ القرارات من خلال المنطق الرياضي البارد، مما يجعل القلة تعاني من أجل الكثيرين.

ومع ذلك، كان رد فعله مفهومًا. قد يضحك أي نبيل آخر، لكن هذه حقيقة مخفية حتى الآن.

بعد أن أنزلوا أمتعتهم الثقيلة، حركت المجموعة أكتافهم. نظرت رينر إليهم بلطف، وسألتها قائدة فريقهم، لاكيوس ألفين ديل آيندرا:

اعتقد الناس أن الماركيز رايفن خفاشًا، يتنقل من جانب إلى آخر، لكن الحقيقة هي أنه يوجه الكتيبة الملكية ويتجنب أي صراعات محتملة قد تمزق البلاد إلى قسمين. كانت حملته الصليبية الخاصة هي الجزء الأكبر في الحفاظ على البلد بأكمله.

“نعم بالتأكيد. كل هذا بفضل كلايمب.”

كانت المملكة ستنهار منذ فترة طويلة بدون وجود شخص مثل رايفن.

يبدو أن رينر تعتقد أن المزيد من الشرح سيكون قي محله. تجاهلت تعبير الماركيز رايفن الصادم وواصلت بهدوء:

أخذ زاناك نفسًا صغيرًا.

“أعتقد أنك ستبلي بلاءً حسناً. بعد كل شيء، أشك في أن أي شخص سيكون على قدم المساواة في شؤون البلاط مثلك، الماركيز رايفن.”

لقد شعر بالفعل أن رينر، بذكائها الذي لا يمكن تصوره، شيطانة شريرة في شكل بشري. ومع ذلك، كانت مثل سجينة في القصر الملكي، بلا عيون أو أيدي لترى أو تعمل على إرادتها. كيف استوعبت الحقيقة في ظل هذه الظروف؟ لم يعرف أي شخص آخر في المملكة الإجابة غير زاناك.

ألقى أحدهما بنفسه على المقعد، بينما استقر الآخر برشاقة. سكبت رينر كوبًا من الشاي ووضعته أمام رايفن.

اشتبه كلاهما في أنها كانت مجرد تخدعهم وتحاول التأكيد، لكنهما رفضا هذه الفكرة على الفور تقريبًا. تحدثت رينر كما لو كان تشرح حقيقة من حقائق الحياة. لقد رأى كلاهما أشخاصًا يختبئون الخناجر خلف ابتساماتهم، لكن موقف رينر لا يبدو وكأنه هكذا. في هذه الحالة، كيف علمت بذلك بالضبط؟

بفضل تلك العيون، يمكنها التحدث إلى الآخرين مثل أي شخص عادي. تمكنت من أن تتعايش مع أشكال الحياة المبتذلة والوضيعة من حولها.

يبدو أن رينر تعتقد أن المزيد من الشرح سيكون قي محله. تجاهلت تعبير الماركيز رايفن الصادم وواصلت بهدوء:

قال وهو يخرج لسانه “آك، إنه مر.”

“… لا، ربما كان ينبغي أن أسأل أحد أعضاء الفصيل الملكي، لكن الماركيز بلومراش كان ينقل المعلومات سرًا إلى الإمبراطورية، أليس كذلك؟ هذا يعني…”

“حتى ولو، يجب أن تكوني حذرة. المرأة لها أفواه كثيرة بعد كل شيء. على وجه الخصوص، الخادمات اللائي يعملن في القصر الملكي سريعات بشكل مخيف.”

“ماذا…ماذا قلتِ…”

إذا لم يكن لذلك الجرو، فقد يكون هذا التنبؤ قد تحقق. حتى لو كانت قد تحملت ذلك بطريقة ما، فإن ما عاد ربما سيكون ملكة شيطانية وستتخذ القرارات من خلال المنطق الرياضي البارد، مما يجعل القلة تعاني من أجل الكثيرين.

“لحظة من فضلك، صاحبة السمو!”

بدت رينر وكأنها كانت تقاطع كلمات رايفن بتوبيخ، وقاوم الرغبة في الرد.

غمغم زاناك بصوت أجش، لكن عيون رايفن انفتحت على مصراعيها وصرخ.

“أوي، أوه، الأميرة. هل أنتِ متأكدة من أنه يمكنك الوثوق بهذا الرجل؟”

“الماركيز بلومراش …”

“ومع ذلك، قبل ذلك، يرغب خادمك في مخاطبة رينر دينكا الحقيقية. فهل هذا جائز؟”

“أنت تعرف هذا، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، أليس هذا هو السبب في أنك حاولت منع الماركيز الجيد من المعرفة أكثر من اللازم؟”

كان لدى الماركيز رايفن ابتسامة باردة على وجهه وهو يستقيم.

حدق الاثنان بصمت في رينر.

“نعم. شكراً لك على قدومك طوال الطريق، الماركيز رايفن. من فضلك ارفع رأسك.”

نظروا إلى الفتاة الجميلة التي قالت بهدوء: “هل أنا مخطئة؟”

كانت رينر محقة في كل شيء.

“أنتِ…”

“حقًا، أوني ساما؟ لا أعتقد أنني فعلت أي شيء غير طبيعي.”

تم التغلب على الماركيز رايفن لدرجة أنه نسي مخاطبتها باسم “صاحبة السمو”

”الماركيز؟ لقد رأيته بصحبة الأمير… “

كانت رينر محقة في كل شيء.

“نعم، رينر.”

فقط زاناك والماركيز رايفن عرفا أن الماركيز بلومراش، أحد النبلاء العظيمين في الفصيل الملكي، قد خان المملكة. لقد التزموا الصمت بشأن خيانته للحفاظ على التوازن بين الفصائل من الانهيار.

“من فضلكما، اجلسا هنا.”

حاول الماركيز رايفن يائسًا إبعاد ذلك عن فصيل النبلاء، وقد توصل إلى جميع أنواع المخططات لمنع الإمبراطورية من معرفة ذلك. كان يجب أن تكون جهوده خالية من العيوب، حتى الآن.

“هذا ليس كل شيء، تينا سان وتيا سان. أعتقد أن بعض الأشخاص لن يساعدوا الأصابع الثمانية حتى لو أخذوا أموالهم، أليس كذلك؟ يمكنكم القول إنني خسرت رهاني إذا اتضح أنه كان أكثر نشاطًا خلف ظهري مما كنت أعتقد، لكن… كلايمب. اذهب واحضر الماركيز رايفن. يجب أن يكون على استعداد لمقابلتي بمجرد أن تخبره عن تدمير بيت الدعارة والقبض على رئيس قسم الاتجار بالعبيد.”

عرف زاناك بهذا فقط لأن الماركيز رايفن أخبره. إذًا كيف اكتشفه هذا الطائر المغرد المحبوس في القفض؟ عندما فكر فيها زاناك، شعر أنه سينفجر من القشعريرة.

كان ينبغي أن تسمع رينر ذلك بصوت عالٍ وواضح، لكن كل ما فعلته هو الابتسام، دون توبيخ الماركيز رايفن لوقاحته. لقد تخلى عن الخط الفكري الذي كان يتبعه حتى الآن.

“كيف عرفتِ…”

بعد ذلك، أخذ زاناك جرعة من الشاي.

“أوه، لقد استمعت فقط إلى ما كان يقوله الجميع. وأنا أتحدث مع الخادمات من وقت لآخر.”

“أجل، إيفل آي سان. ليس هناك الكثير منهم، لكني أعرف شخصًا يمكن الاعتماد عليه.”

ما مدى موثوقية كلمات الخادمات؟

دُرِجَ على مخطوطة رينر سبعة مواقع. بما في ذلك الموقع الذي عرفه زاناك ورايفن، من شأنه أن يجعلهم ثمانية أهداف. ومع ذلك، لم يكن لديهم هذا القدر من القوة البشرية.

فكرة لا تصدق ملأت عقل ماركيز رايفن.

“أجل. طفلي في الخامسة من عمره هذا العام. هل هناك شيء مهم حوله؟”

وبعد ذلك، بعد غربلة ذكرياته، استطاع أن يستنتج أن ما قالته رينر – ما استخلصته من المحادثة والقيل والقال الذي تداولته الخادمات – كان واضحًا. كانت الفتاة التي أمامه قد اصطدمت في جبل من الرمال والتقطت الماس الخام، الذي صنعته على شكل عقد مرصع بالجواهر.

“خادمك يفهم. إذًا سأقوم باستدعاء الماركيز رايفن الآن.”

وبالتالي-

“إذًا سأطلب من لاكيوس تقسيم الورود الزرقاء واتخاذ إجراء، مع اتخاذ كل منهم موقعًا واحدًا. يجب أن يعمل هذا إذا لم يحتوي المكان على عضوين أو أكثر من الأصابع الثمانية.

“-وحش.”

هزت رينر رأسها بسبب فكرة الاغتيال.

ردد بهدوء الكلمة التي تناسب المرأة المعروفة باسم رينر.

“في هذا الصدد، فإن خادمكِ لديه أقصى درجات الثقة في سموكِ.”

كان ينبغي أن تسمع رينر ذلك بصوت عالٍ وواضح، لكن كل ما فعلته هو الابتسام، دون توبيخ الماركيز رايفن لوقاحته. لقد تخلى عن الخط الفكري الذي كان يتبعه حتى الآن.

“لقد وصل.”

كانت تستحق صدقه. و ذكرياته عن الماضي أصبحت صحيحة.

“أنتِ على حق. لذلك، فكرت في طلب المساعدة من نبيل موثوق.”

“- خادمك يفهم. إذًا سأسعى إلى الكشف عن قلبي لك. هل تعترض على هذا أيها الأمير؟”

“… حسنًا، كلايمب. ألم يخبرك لأنه كان حذرًا منك، أم أنك لم تسأل لأنك علمت أنه ما كان عليك أن تسأل… ما هو؟”

بعد رؤية إيماءة زاناك، استقام الماركيز رايفن ونظر إلى رينر في وجهها. بدا موقفه الآن مشابهًا تمامًا لـ جازيف عندما رفع سيفه.

“نعم.”

“ومع ذلك، قبل ذلك، يرغب خادمك في مخاطبة رينر دينكا الحقيقية. فهل هذا جائز؟”

“عمليًا، نعم. في النهاية، ليس هناك الكثير يمكننا القيام به لأننا لا نعرف بالضبط إلى أي مدى يمكن لخصومنا الوصول. ومع ذلك، إذا لم نفعل شيئًا سوى التحقيق بسبب ذلك، فسوف تنهار المملكة يومًا ما. لا يمكننا معالجة المشكلة بشكل مناسب عندما نتلقى صرخات المساعدة من جميع الأطراف.”

“ماذا تقصد؟” سألت رينر ببراءة، كما لو أنها لا تملك أي فكرة عما يجري.

لذلك، إذا رأت النقابة أن مشاركتها في مسألة ما ستؤدي إلى تورطها في نزاع دائم، فإنها ستضغط على مغامريها للالتزام بتلك القاعدة غير المكتوبة. كان هذا ينطبق حتى لو كان تدخل النقابة من شأنه أن ينقذ الأرواح. الضغط الذي يمكن أن تمارسه النقابة يشمل التحذيرات، وعدم التوصية بالوظائف لهم، والطرد من النقابة في أسوأ السيناريوهات.

“منذ زمن بعيد، رأى خادمك فتاة ذات مرة. ببصيرة لا تصدق، تحدثت تلك الفتاة بكلمات حكيمة لا تقدر بثمن. ومع ذلك، فقد استغرق خادمك وقتًا طويلاً قبل أن يفهم معنى وقيمة هذه الكلمات.”

“نعم بالتأكيد. كل هذا بفضل كلايمب.”

تردد صدى صوت الماركيز رايفن في الغرفة الصامتة.

“الآن لنغير الموضوع، هذا يكفي. سمعت أن صاحبة السمو اصطدمت بالأصابع الثمانية؟ و امسكت على رئيس مؤسسة تجارة الرقيق، صحيح؟”

“… كانت فتاة ترهق كلماتها فهم الآخرين. عندما رأى خادمك هذه الفتاة، التي نظر إليها الآخرون على أنها غير مفهومة، للحظة عابرة، رأى خادمك امرأة خطيرة.”

ابتسم الماركيز رايفن ببرود، كما لو أنه رأى شيئًا يحن إلى الماضي.

“امرأة خطيرة؟” سألت رينر بهدوء.

“سامحيني، لكنني لا أفهم ذلك. هذا ليس حبًا يا أختي.”

“نعم. كان خادمك قد لمح فقط جزءًا بسيطًا منها وبالتالي شطبها على أنها مصدر قلق لا أساس له. ومع ذلك، ما كان يعتقده خادمك في ذلك الوقت هو: “ هاتان عينتان جوفاء لا تهتمان بالعالم وتحتقران كل شيء.”

أصبح المزاج في الغرفة مختلفًا تمامًا عن ذي قبل، وبدا أن البرد ينتشر في الهواء. حنى الماركيز رايفن كتفيه كما لو كان لحماية نفسه.

“ماذا عن عقد صفقة معي؟ إذا حصلت على العرش، فسوف أقوم بجمعكِ مع كلايمب.”

“ومع ذلك، عندما رأى خادمك تلك الفتاة مرة أخرى، أصبح لديها هالة طفل حولها. في ذلك الوقت، اعتقد خادمك أنه كان مخطئًا… لذلك، سموكِ. كنت أتساءل عما إذا كان بإمكانك أن تريني طبيعتك الحقيقية المخفية بذكاء.”

“آه، كما اعتقدت، كنتِ في الواقع…”

التقت عيونهم. بدا الأمر كما لو كان زوج من الثعابين يلتويان أمام بعضهما البعض.

جاء تعبير مؤذ على وجه لاكيوس. وبالمثل، ألقت لها رينر أيضًا نظرة مؤذية، ثم انصهرت في ضحك غير مقيد.

وبعد ذلك، فقدت عيون رينر بريقها.

“ليس لدي مصلحة في المجالات أو الخلافة. كل ما أطلبه هو راتب لطفلي الحقيقي. لن أطالب بملكية عائلتك.”

ابتسم الماركيز رايفن ببرود، كما لو أنه رأى شيئًا يحن إلى الماضي.

ابتسم زاناك بمرارة على سبيل الرد، لكن قلبه أصبح في حالة مختلفة عن وجهه. على الرغم من أنه اعتقد أن أخته الصغيرة أذكى منه، إلا أنه لم يكن يتوقع أن تتفوق عليها تمامًا.

“آه، كما اعتقدت، كنتِ في الواقع…”

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، أمام عيني الأميرة بعقل غير طبيعي. أصبح كلاهما في حيرة مما يجب القيام به.

اندلع زاناك بعرق بارد عندما تحولت أخته الصغيرة، التي كانت على وجهها ابتسامة نقية وجميلة، فجأة إلى وحش مخيف. لا، في الحقيقة، لقد شعر بالفعل بوجهها الحقيقي المثير للاشمئزاز تحت مظهرها الجميل. ومع ذلك، فقد خمّن أن رينر تريد الاستيلاء على السلطة لنفسها، أو تحطيم المملكة التي احتجزتها.

لذلك، عندما عاد كلايمب في وقت أبكر مما كان متوقعًا، اعتقدوا جميعًا للحظة أنه قد تمت ملاحقته مرة أخرى. وهكذا تعرضوا لضغوط شديدة لإخفاء مظاهر المفاجأة على وجوههم عندما رأوا أشكال رجلين خلفه.

يبدو أن هذه التخمينات كانت بعيدة عن الواقع.

ابتسم الماركيز رايفن ببرود، كما لو أنه رأى شيئًا يحن إلى الماضي.

كان هذا كائنًا يختلف اختلافًا جوهريًا عن نفسه، شيئًا غريبًا عنه.

وصفت رينر مداهمة بيت الدعارة من الليلة الماضية.

“كما توقعت، رينر دينكا. عيون سموكِ تشبه تلك التي أتذكرها من ذاكرتي. هل كنتِ تتظاهرين فقط منذ ذلك الحين؟”

”عمل رائع، كلايمب. ومع ذلك، كان من حسن الحظ أنك قابلت براين أنغولاس وقاتلت إلى جانبه.”

“لا، الماركيز رايفن. لم أكن أتظاهر. كنتُ أحاول التغير.”

كان يجب أن تذهب الخادمات للرد على الباب، لكن اليوم لم يكونوا في الجوار. لذلك، كان رايفن هو من قام بالوقوف، لكن رينر شدت يده لمنعه قبل أن يمشي دون تردد إلى الباب وفتحه.

“… هل يشير سموكِ إلى جنديكِ، الرجل كلايمب…؟”

“آه، كما اعتقدت، كنتِ في الواقع…”

“نعم بالتأكيد. كل هذا بفضل كلايمب.”

“نعم. شكراً لك على قدومك طوال الطريق، الماركيز رايفن. من فضلك ارفع رأسك.”

“أوه. للاعتقاد أن هذا الصبي يمكن أن يغير سموكِ بالفعل… لم يعتقد خادمك أنه لا شيء سوى – طفل … ماذا يعني لصاحبة السمو، إذا سمحتِ لي؟”

ومع ذلك، كان هناك أولئك الذين لم يفهموا هذه النقطة وقرروا أن كل أميرة يجب أن تكون زخرفة – هدفها الوحيد هو الجلوس هناك وتبدو جميلة وتتزوج. كان كلايمب مليئًا بالغضب تجاه هؤلاء الأشخاص – وخاصة النبلاء – وأصبحت يداه على شكل قبضة.

“تقصد كلايمب…؟”

“… يتذكر خادمك أن الورود الزرقاء بها خمسة أعضاء، لكن العدو لديه ستة أشخاص في الاذرع الستة. ونتيجة لذلك، فإن جعلهم يتصرفون بشكل منفصل قد يؤدي إلى الخطيئة الأساسية المتمثلة في تقسيم قوات المرء… على الرغم من أنني أشك في وجودهم الستة جميعًا في العاصمة الملكية. إذا كان أعضاء بلو روز لا يمانعون، فيمكننا مهاجمة خمسة مواقع في وقت واحد.”

تراجعت نظرة رينر، محدقةً في الهواء. كانت تفكر في الكلمات التي يمكن أن تستخدمها لوصف قيمته لها.

“سموكِ، سامح تدخلي، ولكن هل يمكنكي أن تخبري خادمك عن سبب ذلك؟”

♦ ♦ ♦

“في الواقع، شقيقنا الأكبر يأخذ المال من إحدى فرق الأصابع الثمانية. كنا نأمل في استخدام هذا لعزله من الخلافة، لذلك كنا نتحقق لمعرفة ما إذا كان هذا القسم لديه مقر في العاصمة الملكية. الآن، تلقينا تأكيدًا على أن هذا القسم لها أساس هنا. كنت أفكر في إضافته إلى قائمة الأهداف.”

رينر ثيير شاردون رايل فايزيلف.

بعد التحقق لمعرفة من كان بالخارج، ابتسمت رينر وهي تنظر إلى الاثنين الآخرين.

إذا كانت هناك كلمة واحدة فقط لتلخيص كيانها بالكامل، فستكون “الذهبية”. هذه الكلمة مشتقة من جمالها الآسر. ومع ذلك، فإن قلة قليلة من الناس يعرفون أنها تمتلك موهبة تفوقت حتى على مظهرها الجيد.

“أعتقد أن الحب يمكن أن يتخذ أشكالًا عديدة.”

تكمن مواهبها في التفكير والبصيرة والملاحظة والابتكار والفهم وما شابه. كانت جميع ملكاتها العقلية متطورة بشكل غير طبيعي – وبعبارة أخرى، كانت عبقرية.

كان أحد المبادئ التأسيسية لـ نقابة المغامرين هو الدفاع عن الإنسانية ضد التهديدات الخارجية. وبالتالي، كانت هناك قاعدة غير مكتوبة في النقابة مفادها أنهم لن يشاركوا أبدًا في النزاعات بين البشر. خلاف ذلك، لن تتمكن نقابات المغامرين في مختلف البلدان من تخطي الحدود الوطنية ومساعدة بعضها البعض.

لا يمكن وصف موهبتها إلا على أنها هدية من السماء. قد يبدو أن استنتاجاتها جاءت من ومضات من الإلهام، لكن الحقيقة هي أنها تم تجميعها معًا من أجزاء متناثرة لا حصر لها من المعلومات، جمعتها قوتها غير العادية من المراقبة.

“ماذا تقصدين؟”

في جميع الاحتمالات، لا أحد في القارة يمكن أن يضاهي قدراتها العقلية.

أومأ الأعضاء الخمسة من الورود الزرقاء و كلايمب في انسجام تام قبل دخول الغرفة المجاورة. بعد أن شاهدتهم يغادرون، سمحت رينر للشخصين المتبقيين بالجلوس.

إذا تم الضغط على أحدهم لإيجاد مساوٍ لها، فسيتعين على المرء أن ينظر إلى ما وراء الجنس البشري. ومع ذلك، كان هناك عدد قليل جدًا من الكيانات على مستواها، حتى بين هذه الكائنات الخارقة.

“منذ زمن بعيد، رأى خادمك فتاة ذات مرة. ببصيرة لا تصدق، تحدثت تلك الفتاة بكلمات حكيمة لا تقدر بثمن. ومع ذلك، فقد استغرق خادمك وقتًا طويلاً قبل أن يفهم معنى وقيمة هذه الكلمات.”

في نازاريك، فقط ألبيدو – مشرفة الحراس التي تدير التوابع في كل طابق – وكذلك ديميورغس – الذي يمتلك عقلًا شيطانيًا مع كفاءته المفرطة في كل جانب من جوانب الإدارة الإقليمية، سواء كانت عسكرية أو داخلية أو خارجية – يمكن فقط أن يعتبروا على قدم المساواة معها.

كان الرجل المرتبك الذي أدخله رينر إلى الغرفة هو قائد المملكة المحارب، جازيف سترونوف.

(واو لم اتوقع كل هذا)

“لم أحصل على لقب سيباس ساما…”

غالبًا ما كان البشر ينظرون إلى الأمور من منظورهم الخاص. من وجهة النظر هذه، يمكن للمرء أن يقول إن الأشخاص “الغريبين” أو “العجيبين” كانوا مجرد تسميات يطبقها عامة الناس.

كان يجب أن تذهب الخادمات للرد على الباب، لكن اليوم لم يكونوا في الجوار. لذلك، كان رايفن هو من قام بالوقوف، لكن رينر شدت يده لمنعه قبل أن يمشي دون تردد إلى الباب وفتحه.

♦ ♦ ♦

“أوني ساما.”

ومع ذلك، كان لديها عيب. لم تستطع فهم سبب استطاعتها فهم هذه الأشياء، لكن الآخرين لم يستطعوا ذلك. ربما كان بإمكان شخص ما في مستواها أن يقدر مدى موهبتها حقًا. إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن تكون النتيجة مختلفة.

“امرأة خطيرة؟” سألت رينر بهدوء.

ومع ذلك، لم يكن هناك أحد من هذا القبيل.

(المقصود بالجرو هنا كلايمب)

في النهاية، عندما تحدثت فتاة صغيرة عن أشياء حيرت من سمعها، كان رد الفعل عليها هو الخوف. كانت رينر لطيفة للغاية عندما كانت طفلة ولذا لم تكن مكروهة. بدلاً من ذلك، كانت عزيزة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن حقيقة أن لا أحد يستطيع فهم ما قالته كان له تأثير كبير على نموها العقلي. بدأ قلب الفتاة بالالتواء مع مرور الوقت.

“الماركيز بلومراش …”

ربما يكون من الأسهل وصف هذه الظاهرة بـ “عزلة العبقرية”.

“أرجوكم سامحوني يا أصحاب السمو! أصبح خادمكم مرتبكًا للحظات، و…”

محاصرة في بيئة لا يوجد فيها أي شخص آخر مثلها، زاد الضغط الذي كان عليها أن تتحمله ونما. لبعض الوقت، لم تستطع الاحتفاظ بأي شيء؛ لقد تقيأت مهما أكلت.

إذا كانت هناك كلمة واحدة فقط لتلخيص كيانها بالكامل، فستكون “الذهبية”. هذه الكلمة مشتقة من جمالها الآسر. ومع ذلك، فإن قلة قليلة من الناس يعرفون أنها تمتلك موهبة تفوقت حتى على مظهرها الجيد.

أولئك الذين رأوا الأميرة تصبح أكثر نحافة ونحافة يومًا بعد يوم شعروا أنها لن تدوم طويلًا في هذا العالم.

“ما هي، الماركيز؟”

إذا لم يكن لذلك الجرو، فقد يكون هذا التنبؤ قد تحقق. حتى لو كانت قد تحملت ذلك بطريقة ما، فإن ما عاد ربما سيكون ملكة شيطانية وستتخذ القرارات من خلال المنطق الرياضي البارد، مما يجعل القلة تعاني من أجل الكثيرين.

وصفت رينر مداهمة بيت الدعارة من الليلة الماضية.

♦ ♦ ♦

“ستتزوجين ابن خادمكِ وتحملين طفل كلايمب. سيحمل ابن خادمك بعد ذلك طفلًا من المرأة التي يحبها – وسيحمل هذا الطفل اسم العائلة. سموكِ ستكوني عندها والدته بالاسم فقط… هل أنا على صواب؟ إنها خطة جيدة. سموكِ ستكون قادرة على إنجاب طفل مع الرجل الذي تحبه، وعلى الرغم من أنه سيكون خداعًا، إلا أن خادمكِ سيكون قادرًا على مواصلة سلالته.”

في ذلك الوقت، كان مجرد خيال عابر. خرجت مع حراسها في يوم ممطر لرفع معنوياتها، ثم واجهت الفتاة جروًا يحتضر.

“هل سيكون لديكِ أي واجبات كأميرة لتقومي بها لاحقًا؟”

(المقصود بالجرو هنا كلايمب)

يمكن لبعض المغامرين الأقوياء مواجهة جيش كامل بأنفسهم.

نظر إليها الجرو المحتضر – سيده – بتعبير غريب في عينيه.

“إيه، لكن الأميرة. أعتقد أننا قلنا لك من قبل أنه ليس لدينا الأشخاص المناسبين لذلك، أليس كذلك؟ هل وافق أحدهم على مساعدتنا في منتصف الليل؟ لا يمكننا توظيف مغامرين لهذا، هل يمكننا ذلك؟”

‘يا لها من نظرة ثقيلة’، فكرت.

“حسنًا، هذه هي مشكلة تلك الشهوات الغريبة…”

كان التعبير في نظره تعبيرًا عن الخشوع البريء.

“لماذا؟ سمعت بالأمس أننا سنهاجم في الخفاء، مع أخذ كل موقع على حدة. أليس كذلك؟” سألت إيفل آي، ملقية السحر الغامض المقنعة.

لقد اعتادت أن ينظر إليها الآخرون وكأنها غريبة، وكانت معتادة على الأشخاص الذين ينظرون إليها بعشق. ومع ذلك، لم تستطع فهم المظهر في عيون ذلك الجرو. في تلك العيون الصادقة، رأت الاشمئزاز والمفاجأة والبهجة والعاطفة و- الإنسانية.

“أنا أفهم ذلك تمامًا. بالنظر إلى الحالة الحالية للمملكة، لا يمكن أن يتحقق حلمكِ هذا بغض النظر عن الأساليب التي تستخدميها.”

في الواقع، في تلك العيون، رأت إنسانًا مثلها.

ومع ذلك، كان هناك أولئك الذين لم يفهموا هذه النقطة وقرروا أن كل أميرة يجب أن تكون زخرفة – هدفها الوحيد هو الجلوس هناك وتبدو جميلة وتتزوج. كان كلايمب مليئًا بالغضب تجاه هؤلاء الأشخاص – وخاصة النبلاء – وأصبحت يداه على شكل قبضة.

أصبح الجرو الذي التقطته الفتاة ولدًا ثم رجلًا.

“ماذا عن جعل أولئك الذين أنهوا هجماتهم ينتقلون إلى المواقع الثلاثة المتبقية؟”

سواء كان جروًا أو صبيًا أو رجلًا، حدقت عيونه بها بنفس النقاء المذهل.

نظروا إلى الفتاة الجميلة التي قالت بهدوء: “هل أنا مخطئة؟”

وبعد ذلك، لم يعد هذا يزعجها.

لا يمكن وصف موهبتها إلا على أنها هدية من السماء. قد يبدو أن استنتاجاتها جاءت من ومضات من الإلهام، لكن الحقيقة هي أنها تم تجميعها معًا من أجزاء متناثرة لا حصر لها من المعلومات، جمعتها قوتها غير العادية من المراقبة.

بفضل تلك العيون، يمكنها التحدث إلى الآخرين مثل أي شخص عادي. تمكنت من أن تتعايش مع أشكال الحياة المبتذلة والوضيعة من حولها.

نظر زاناك حوله. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحقق فيها من عدم وجود أي شخص آخر. بعبارة أخرى، أصبح هذا موضوعًا مهمًا للغاية وفي غاية السرية.

والآن، أصبح عالم رينر مكتملًا طالما كان كلايمب فيه.

“… همف. إذًا لقد استفدت بالفعل من شبكة استخبارات تلك الخادمة، أليس كذلك؟”

“كلايمب… همم. إذا كان بإمكاني… حسنًا – وإذا كان بإمكاني الاعتناء به مثل حيوان أليف، والتأكد من أنه لا يمكنه الذهاب إلى أي مكان، فربما يكون ذلك أفضل.”

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، أمام عيني الأميرة بعقل غير طبيعي. أصبح كلاهما في حيرة مما يجب القيام به.

تجمد الهواء في الغرفة. حتى الماركيز رايفن صُدم، ولم يقل زاناك شيئًا، الأخ غير الشقيق لرينر.

“سامحيني، لكنني لا أفهم ذلك. هذا ليس حبًا يا أختي.”

لم يعتقدوا أن أجمل امرأة في المملكة ستطلق بعض الخيال الطفولي. لا، لم يكن عليهم أن يتوقعوا أي شيء من هذا القبيل الحلو من الأميرة الحقيقية، لكنهم لم يتوقعوا منها أن تذهب إلى هذا الحد.

نظر إليها الجرو المحتضر – سيده – بتعبير غريب في عينيه.

ما قالته طار في وجه كل الفطرة السليمة.

“أعتقد أنك ستبلي بلاءً حسناً. بعد كل شيء، أشك في أن أي شخص سيكون على قدم المساواة في شؤون البلاط مثلك، الماركيز رايفن.”

“أنا، فهمت. هذه هي طبيعتك الحقيقية. كيف أقول هذا… عندما كنت صغيرًا، شعرت أن هناك شيئًا ما ناقص، كما لو أنني أخطأت في تثبيت زر. لكنني الآن أفهم تمامًا عيوبكِ.”

“مم، القائد المحارب رجل موثوق به.”

“حقًا، أوني ساما؟ لا أعتقد أنني فعلت أي شيء غير طبيعي.”

شهر النار المنخفضة (الشهر التاسع)، اليوم الرابع، 09:37

” فكري فيه هكذا إذا أردتِ. لن يعترض أحد على صاحبة السمو… لا، قد يكون الأمر صعبًا. ما لم يكن لديكِ مساعدة.”

‘إنها غريبة.’

“بالتأكيد. سيكون من الصعب تحقيق هذا الحلم مع الحفاظ على واجهة أميرة مناسبة… ولا فائدة من إجباره على النظر إلي هكذا. أريد أن أقيده وأعتني به مثل الكلب، بينما ينظر إلي بعينيه…”

لم تشارك الأميرة رينر كثيرًا في صراعات السلطة السياسية. فماذا قصدت بعبارة “شؤون البلاط”؟

(احا)

كان الرجل المرتبك الذي أدخله رينر إلى الغرفة هو قائد المملكة المحارب، جازيف سترونوف.

استمتع قليل من الناس بالسماع عن الشهوات للآخرين. لم يستطع الماركيز رايفن إلا أن يتأرجح بضع خطوات إلى الوراء بعد الاتصال بروح المرأة التي تدعى رينر.

دُرِجَ على مخطوطة رينر سبعة مواقع. بما في ذلك الموقع الذي عرفه زاناك ورايفن، من شأنه أن يجعلهم ثمانية أهداف. ومع ذلك، لم يكن لديهم هذا القدر من القوة البشرية.

“كالكلب… هل هذا يعني أنكِ لا تحبيه يا صاحبة السمو؟”

“هذا صحيح، أنا لست من محبي المياه الملونة. ومع ذلك، أشعر وكأن شيئًا ما ينقصني إذا لم يكن لدي أي شيء يبلل حلقي.”

نظرت رينر إلى الماركيز بنظرة ساخرة.

“اه لا تهتم.”

“بالطبع أنا أحبه. أنا أحب الطريقة التي ينظر بها إلي. وأنا أحب كيف يتمسك بي مثل الجرو.”

مع تصاعد الاستنكار من المجتمعين، اخترق تصفيق علي الهواء. كان مصدره لاكيوس.

“سامحيني، لكنني لا أفهم ذلك. هذا ليس حبًا يا أختي.”

لقد سمعوا أن الأميرة وقعت في حب جندي عادي، وتوقعوا أنه قد تصبح مسألة ذات أهمية وطنية. ومع ذلك، فإن ما سمعوه الآن أكثر سخافة مما كانوا يتوقعون.

“أعتقد أن الحب يمكن أن يتخذ أشكالًا عديدة.”

أخذ زاناك نفسًا صغيرًا.

“… اعتذاري، لكني أجد صعوبة بالغة في متابعة هذا الموضوع.”

“حقًا، أوني ساما؟ لا أعتقد أنني فعلت أي شيء غير طبيعي.”

“لا أريدك أن تفهمني. كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنني أحبه، وأنني أعشقه.”

بصفته نبيلًا، كان لديه جدول زمني محدد ليمشي عليه، والذي يتكون إلى حد كبير من لقاء النبلاء الآخرين. سيكون الأمر شيئًا واحدًا إذا استدعاه الملك لمقابلة، لكن رينر كانت مجرد أميرة عاجزة بعد كل شيء. ستكون في مرتبة أدنى من قائمة أولويات رايفن.

‘إنها غريبة.’

“لقد فعلنا ذلك من قبل في بعض الاغتيالات. نشر أخبار القتلة القادمين من مكان ما لصرف انتباه رجال الأمن.”

لقد شعروا بشيء ملتوي في عقلها، لكنهم لم يتوقعوا أن تكون مشوهة بهذا الشكل.

“أوي، أوي، اختي. أنتِ من تحدثتي عن – “

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، أمام عيني الأميرة بعقل غير طبيعي. أصبح كلاهما في حيرة مما يجب القيام به.

“حدث شيء غير متوقع الليلة الماضية، لذلك أشعر أننا بحاجة إلى تغيير جزء من الخطة. إنه – “

لقد سمعوا أن الأميرة وقعت في حب جندي عادي، وتوقعوا أنه قد تصبح مسألة ذات أهمية وطنية. ومع ذلك، فإن ما سمعوه الآن أكثر سخافة مما كانوا يتوقعون.

استمتع قليل من الناس بالسماع عن الشهوات للآخرين. لم يستطع الماركيز رايفن إلا أن يتأرجح بضع خطوات إلى الوراء بعد الاتصال بروح المرأة التي تدعى رينر.

“حسنًا، هذه هي مشكلة تلك الشهوات الغريبة…”

“سموكِ، سامح تدخلي، ولكن هل يمكنكي أن تخبري خادمك عن سبب ذلك؟”

“إنها ليست شهوة غريبة. إنه مجرد حب.”

♦ ♦ ♦

بدت رينر وكأنها كانت تقاطع كلمات رايفن بتوبيخ، وقاوم الرغبة في الرد.

بعد التحقق لمعرفة من كان بالخارج، ابتسمت رينر وهي تنظر إلى الاثنين الآخرين.

“حسنًا، الحب هو، إذًا … صحيح. على الرغم من أنه في ظل الظروف الحالية، فإن اتحاد سموكِ مع كلايمب … سيكون قليلًا…”

ربما يكون من الأسهل وصف هذه الظاهرة بـ “عزلة العبقرية”.

“هذا مستحيل. ليس هذا فقط، إذا خرجت هذه الكلمات، فستتزوجين على الفور من شخص نبيل. إذا كان أنيكي، منغمس في العمق مع فصيل النبلاء، فمن المحتمل أنه سيختار أحد النبلاء لكِ من فصيل النبلاء.”

“آها.”

“بالتأكيد، أوني ساما. إذا تولى أخونا الأكبر العرش، فسيكون زواجي هو أول شيء سيتقدم به. أعتقد أنهم ناقشوا الأمر مسبقًا. بعد كل شيء، هناك نبيل ينظر إلي وكأني ملكه الشخصي في كل مرة نلتقي فيها.”

“ومع ذلك، عندما تفكر في الأمر، من غير المحتمل أن أكون مع كلايمب، أليس كذلك …؟ حتى لو حصل على لقب، فسيكون بارونًا في أحسن الأحوال. وحتى لو حصل بطريقة أو بأخرى على لقب أعلى، فلا توجد طريقة يسمحون بها لأميرة أن تتزوج شخصًا تحت مركزها مثله.”

“خادمك يدرك أن نبيلًا معينًا على استعداد للانضمام إلى فصيل النبلاء، لكنه يتطلب حافزًا مناسبًا.”

‘لا عجب.’ أومأ كلايمب برأسه ثم انحنى باحترام.

“ومع ذلك، عندما تفكر في الأمر، من غير المحتمل أن أكون مع كلايمب، أليس كذلك …؟ حتى لو حصل على لقب، فسيكون بارونًا في أحسن الأحوال. وحتى لو حصل بطريقة أو بأخرى على لقب أعلى، فلا توجد طريقة يسمحون بها لأميرة أن تتزوج شخصًا تحت مركزها مثله.”

شهر النار المنخفضة (الشهر التاسع)، اليوم الرابع، 09:37

“أنا أفهم ذلك تمامًا. بالنظر إلى الحالة الحالية للمملكة، لا يمكن أن يتحقق حلمكِ هذا بغض النظر عن الأساليب التي تستخدميها.”

“أجل. طفلي في الخامسة من عمره هذا العام. هل هناك شيء مهم حوله؟”

ابتسم زاناك برفق. كان على يقين من أن هذه كانت أفضل خطوة يمكنه القيام بها.

غالبًا ما كان البشر ينظرون إلى الأمور من منظورهم الخاص. من وجهة النظر هذه، يمكن للمرء أن يقول إن الأشخاص “الغريبين” أو “العجيبين” كانوا مجرد تسميات يطبقها عامة الناس.

“ماذا عن عقد صفقة معي؟ إذا حصلت على العرش، فسوف أقوم بجمعكِ مع كلايمب.”

“تقصد كلايمب…؟”

“أنا أقبل.”

ما قالته طار في وجه كل الفطرة السليمة.

“كان هذا سريعًا! هل أنتِ متأكدة؟”

بدت الأخوات وكأنهن يتحجمن، وقاسوا كلايمب من الرأس إلى أخمص القدمين.

“لا يوجد سبب لي للرفض. بعد كل شيء، هذا الرهان لديه أعلى احتمالية للنجاح. عندما أتيت إلى غرفتي مع الماركيز رايفن، كنت أفكر في أن أطلب منك نفس الشيء بنفسي.”

“إذًا سأطلب من لاكيوس تقسيم الورود الزرقاء واتخاذ إجراء، مع اتخاذ كل منهم موقعًا واحدًا. يجب أن يعمل هذا إذا لم يحتوي المكان على عضوين أو أكثر من الأصابع الثمانية.

“… وهذا يعني، هل سبق لكِ أن عملت على هذه الخطة في وقت مبكر؟”

_________________

ابتسم زاناك بمرارة على سبيل الرد، لكن قلبه أصبح في حالة مختلفة عن وجهه. على الرغم من أنه اعتقد أن أخته الصغيرة أذكى منه، إلا أنه لم يكن يتوقع أن تتفوق عليها تمامًا.

♦ ♦ ♦

عندما فكر في الأمر بهدوء، لم تكن هناك حاجة لأن تكون رينر صادقةً معه. لا، كان مفهوماً أنها فعلت ذلك لاستحضار هذا الرد الدقيق منه.

كان هناك العديد من النظريات حول سبب وجود هذا العدد الكبير من الأفراد الخارقين بين صفوف المغامرين.

لعن أخته في قلبه: ‘أيها الوحش.’

كان ظهوره، بكلمة واحدة، لا تشوبه شائبة. صُنِعَت ملابسه الضيقة من نوع من جلد الحيوانات النادرة – ربما نوعًا من الوحوش السحرية – ومُخيط بقطع ذهبية. كان التطريز حول طوقه وأزراره الأمامية من صنعة رائعة، وربما احتوت الأزرار الأمامية على أحجار كريمة صغيرة نظرًا للطريقة التي تلتقط بها الضوء وتعكسه.

“أيضًا، أوني ساما… أو بالأحرى، يجب أن يكون هذا أمرًا يخص الماركيز رايفن.”

“أنا أقبل.”

“ماذا يأمر سموكِ؟”

“يجب أن تعرف سبب ذلك جيدًا، أليس كذلك؟”

“الماركيز، أعتقد أن لديك ابنًا، أليس كذلك؟”

لم يكن لدى رينر أي سلطة، لكنها كانت لا تزال تتحمل مسؤولياتها كأميرة.

“أجل. طفلي في الخامسة من عمره هذا العام. هل هناك شيء مهم حوله؟”

كان هذا كائنًا يختلف اختلافًا جوهريًا عن نفسه، شيئًا غريبًا عنه.

ظهرت صورة وجه ابنه الحبيب في ذهن رايفن، وحارب الرغبة في سحق خديه. لقد فكر في نظرة الاشمئزاز على زاناك – الذي كان جالسًا بجانبه – وابتلع بقوة الرغبة في ترديد مديح طفله.

لا يمكن وصف موهبتها إلا على أنها هدية من السماء. قد يبدو أن استنتاجاتها جاءت من ومضات من الإلهام، لكن الحقيقة هي أنها تم تجميعها معًا من أجزاء متناثرة لا حصر لها من المعلومات، جمعتها قوتها غير العادية من المراقبة.

“من فضلك زوج ابنك لي.”

“أود إسقاطهم جميعًا مرة واحدة، لكن ذلك سيكون صعبًا. يا للعار؛ سيكون القضاء عليهم جميعًا بضربة واحدة أفضل نتيجة.”

“بالطبع لا! كيف يمكنني تسليم طفلي الحبيب إلى امرأة مثلكِ؟!” صرخ رايفن. بعد ذلك، التقى بنظرة زاناك الجليدية، ونظر إلى وجه رينر الذي لا يزال يبتسم، وأحمر خجلاً باللون القرمزي بسبب سوء سلوكه الجسيم.

“… حسنًا – أنت رجل صادق.”

“أرجوكم سامحوني يا أصحاب السمو! أصبح خادمكم مرتبكًا للحظات، و…”

“هذا ليس كل شيء، تينا سان وتيا سان. أعتقد أن بعض الأشخاص لن يساعدوا الأصابع الثمانية حتى لو أخذوا أموالهم، أليس كذلك؟ يمكنكم القول إنني خسرت رهاني إذا اتضح أنه كان أكثر نشاطًا خلف ظهري مما كنت أعتقد، لكن… كلايمب. اذهب واحضر الماركيز رايفن. يجب أن يكون على استعداد لمقابلتي بمجرد أن تخبره عن تدمير بيت الدعارة والقبض على رئيس قسم الاتجار بالعبيد.”

سعل، ثم التفت إلى رينر.

“نعم.”

“سموكِ، سامح تدخلي، ولكن هل يمكنكي أن تخبري خادمك عن سبب ذلك؟”

“سأتحدث مع أبي حول هذا الموضوع. لا تقلق بشأن ذلك الآن.”

“يجب أن تعرف سبب ذلك جيدًا، أليس كذلك؟”

“هل تحاولين نشر معلومات كاذبة من أجل التلاعب بالعدو؟”

“أوي، أوي، اختي. أنتِ من تحدثتي عن – “

المجلد 6: رجال في المملكة (الجزء الثاني) الفصل 2 – الجزء الثاني – تحضيرات الهجوم

“ستتزوجين ابن خادمكِ وتحملين طفل كلايمب. سيحمل ابن خادمك بعد ذلك طفلًا من المرأة التي يحبها – وسيحمل هذا الطفل اسم العائلة. سموكِ ستكوني عندها والدته بالاسم فقط… هل أنا على صواب؟ إنها خطة جيدة. سموكِ ستكون قادرة على إنجاب طفل مع الرجل الذي تحبه، وعلى الرغم من أنه سيكون خداعًا، إلا أن خادمكِ سيكون قادرًا على مواصلة سلالته.”

في النهاية، عندما تحدثت فتاة صغيرة عن أشياء حيرت من سمعها، كان رد الفعل عليها هو الخوف. كانت رينر لطيفة للغاية عندما كانت طفلة ولذا لم تكن مكروهة. بدلاً من ذلك، كانت عزيزة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن حقيقة أن لا أحد يستطيع فهم ما قالته كان له تأثير كبير على نموها العقلي. بدأ قلب الفتاة بالالتواء مع مرور الوقت.

“ليس لدي مصلحة في المجالات أو الخلافة. كل ما أطلبه هو راتب لطفلي الحقيقي. لن أطالب بملكية عائلتك.”

فقط زاناك والماركيز رايفن عرفا أن الماركيز بلومراش، أحد النبلاء العظيمين في الفصيل الملكي، قد خان المملكة. لقد التزموا الصمت بشأن خيانته للحفاظ على التوازن بين الفصائل من الانهيار.

“في هذا الصدد، فإن خادمكِ لديه أقصى درجات الثقة في سموكِ.”

“بالتأكيد. نستطيع إسقاطهم جميعًا بضربة واحدة. بعد كل شيء، من يدري متى سنحظى بفرصة أخرى كهذه إذا فقدنا هذه الفرصة؟ وأي قسم هذا؟”

“… حتى الأب لن يكون قادرًا على رفض اقتراح مثل هذا بسهولة من تابع مخلص مثل الماركيز رايفن. سيكتسب الماركيز السلالة الملكية ويمكنكِ أن تصبحي مع الرجل الذي تحبينه. وسأكون معكِ كمتعاون. لا أحد سيخسر، وأي خيانة تعني أننا جميعًا سنذهب معًا… آه، إنها خطة مثالية تمامًا. ومع ذلك، لا ينبغي أن تتحدثي عن هذا النوع من الأشياء أمامي…”

“ربما يكون قد برد قليلاً. رجاءً أعذرني.”

“آرا، أردت فقط أن أتأكد من أنك تقف بجانبي، أوني ساما. علاوة على ذلك، أشك في أنك تريد أن تعرف بعد الواقعة، هل أنا مخطئة؟”

“كلايمب، من فضلك اذهب ونادي الماركيز رايفن. لقد كان حاضرًا في الاجتماع الأخير، لذلك من المفترض أن يظل داخل العاصمة الملكية.”

لم يجب زاناك. كان هذا لأن رينر كانت على حق. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن بإمكانه رفض اقتراح مثل هذا الذي أوقع نقاط ضعف بعضنا البعض تمامًا. قد يكون لديها حل، لكن شخصًا ممتازًا مثلها كانت موهبة لا غنى عنها لمستقبل المملكة.

“سيكون ذلك صعبًا للغاية. يدرك خادمك أي النبلاء ليس لهم علاقة بالأصابع الثمانية، لكن ليس كلهم ​​موثوق بهم. ربما لم يتبق سوى أسرتين. سأحتاج إلى وقت لإقناعهم، لكن هناك مشكلة أخرى.”

“الآن لنغير الموضوع، هذا يكفي. سمعت أن صاحبة السمو اصطدمت بالأصابع الثمانية؟ و امسكت على رئيس مؤسسة تجارة الرقيق، صحيح؟”

اعتقدت فرقة الورود الزرقاء أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يصل الماركيز رايفن. قدروا أنه سيأتي بحلول الظهيرة.

“بالتأكيد. إنه كما أخبرك كلايمب. وبالتالي، أود أن أضغط على الهجوم قبل أن يتراجع الأصابع الثمانية مرة أخرى إلى الظل. لقد عرفت عن أنشطة الأصابع الثمانية داخل العاصمة الملكية، وأرغب في مهاجمة هذه المواقع بحلول اليوم. المشكلة الوحيدة هي نقص القوى العاملة. لقد دعوتك، الماركيز رايفن، لأنني كنت أرغب في استعارة قوتك.”

“همف. الأشخاص الوحيدون الذين يمكننا الوثوق بهم هم سترونوف والرجال الموالون له – محاربيه … لا، لا نعرف حتى عدد محاربيه الذين يمكن الوثوق بهم.”

نظر زاناك وريفن إلى بعضهما البعض، وكان زاناك أول من تحدث.

“كلايمب… همم. إذا كان بإمكاني… حسنًا – وإذا كان بإمكاني الاعتناء به مثل حيوان أليف، والتأكد من أنه لا يمكنه الذهاب إلى أي مكان، فربما يكون ذلك أفضل.”

“وما هي المواقع التي ستهاجمينها؟”

كانت رينر محقة في كل شيء.

سلمته رينر المخطوطة المكتوبة، ونظر إليها الاثنان.

“همف. الأشخاص الوحيدون الذين يمكننا الوثوق بهم هم سترونوف والرجال الموالون له – محاربيه … لا، لا نعرف حتى عدد محاربيه الذين يمكن الوثوق بهم.”

“وهل تم التحقق من هذه المعلومات؟”

“وهل تم التحقق من هذه المعلومات؟”

“أكيد. لقد جعلت لاكيوس تحقق لي في الأمر. لقد تلقيت للتو تقارير تفيد بأن هذه منشآت الأصابع الثمانية. المشكلة هي أن كل هذه المواقع تقع في نطاق نبلاء مختلفين.”

“بالطبع لا! كيف يمكنني تسليم طفلي الحبيب إلى امرأة مثلكِ؟!” صرخ رايفن. بعد ذلك، التقى بنظرة زاناك الجليدية، ونظر إلى وجه رينر الذي لا يزال يبتسم، وأحمر خجلاً باللون القرمزي بسبب سوء سلوكه الجسيم.

لم تكن مشكلة خارج الحدود الإقليمية حتى الآن، ولكن فرض قيود على مجال النبلاء كان في الأساس تحديًا.

“بالطبع أنا أحبه. أنا أحب الطريقة التي ينظر بها إلي. وأنا أحب كيف يتمسك بي مثل الجرو.”

“لا ينبغي أن تكون تلك مشكلة. إذا تمكنا من العثور على أدلة مرتبطة بـ الأصابع الثمانية، فيمكننا ممارسة الضغط على النبلاء.”

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، أمام عيني الأميرة بعقل غير طبيعي. أصبح كلاهما في حيرة مما يجب القيام به.

“حتى لو لم نعثر عليها، علينا فقط البحث بجدية أكبر. على الأقل سنعرف إلى أين سيذهبون للتخلص من المستندات التي تسبب لهم مشاكل.”

“من فضلك زوج ابنك لي.”

ضحك ثلاثتهم. لم يكن هناك دفء في ذلك الضحك.

شهر النار المنخفضة (الشهر التاسع)، اليوم الرابع، 09:37

“إذًا يا أختي. عندي سؤال؛ أو بالأحرى اقتراح مهم.”

انحنت لاكيوس له، وأجاب زاناك عن طريق تلويح كبير من يده.

نظر زاناك حوله. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحقق فيها من عدم وجود أي شخص آخر. بعبارة أخرى، أصبح هذا موضوعًا مهمًا للغاية وفي غاية السرية.

وبالتالي-

“في الواقع، شقيقنا الأكبر يأخذ المال من إحدى فرق الأصابع الثمانية. كنا نأمل في استخدام هذا لعزله من الخلافة، لذلك كنا نتحقق لمعرفة ما إذا كان هذا القسم لديه مقر في العاصمة الملكية. الآن، تلقينا تأكيدًا على أن هذا القسم لها أساس هنا. كنت أفكر في إضافته إلى قائمة الأهداف.”

(احا)

“بالتأكيد. نستطيع إسقاطهم جميعًا بضربة واحدة. بعد كل شيء، من يدري متى سنحظى بفرصة أخرى كهذه إذا فقدنا هذه الفرصة؟ وأي قسم هذا؟”

“يشرفني أن تصب جلالتكِ شخصيًا كوبًا من الشاي من أجلي.”

“قسم المخدرات.”

انحنت لاكيوس له، وأجاب زاناك عن طريق تلويح كبير من يده.

“هذا أمر مؤسف للغاية. منذ عدة أيام، هاجمت لاكيوس ثلاثة من قراهم المزروعة بالمخدرات. لذلك، ستحتاج إلى اتخاذ خطواتنا قريبًا، وإلا سينجو العدو.”

♦ ♦ ♦

“ماذا… فهمت. الماركيز رايفن، هل يمكنك التحرك على الفور؟”

رينر ثيير شاردون رايل فايزيلف.

“سيكون ذلك صعبًا للغاية. يدرك خادمك أي النبلاء ليس لهم علاقة بالأصابع الثمانية، لكن ليس كلهم ​​موثوق بهم. ربما لم يتبق سوى أسرتين. سأحتاج إلى وقت لإقناعهم، لكن هناك مشكلة أخرى.”

“في هذا الصدد، فإن خادمكِ لديه أقصى درجات الثقة في سموكِ.”

“ما هي، الماركيز؟”

“أجل. طفلي في الخامسة من عمره هذا العام. هل هناك شيء مهم حوله؟”

“قد لا تكون قواتنا كافية للتغلب على الأصابع الثمانية.”

“…ماذا؟”

يمكن لبعض المغامرين الأقوياء مواجهة جيش كامل بأنفسهم.

“هل يجب أن نتحدث عن القبض على رئيس قسم تجارة الرقيق؟ يعتقد خادمك أنه قد يكون من الأفضل إبقاء الأمر سراً في الوقت الحالي. “

كان هناك العديد من النظريات حول سبب وجود هذا العدد الكبير من الأفراد الخارقين بين صفوف المغامرين.

يمكن لبعض المغامرين الأقوياء مواجهة جيش كامل بأنفسهم.

كان التفسير الأكثر موثوقية هو أنه في ظل الظروف القصوى، سيصبح الجسم – قد يقول البعض الدماغ – نشطًا بشكل غير طبيعي ويطلق ظاهرة التعافي الفائق، مما يتسبب في زيادة القوة الجسدية دون توقف. تضمنت التفسيرات الأخرى بعض أشكال البركة والتطور من خلال امتصاص المانا وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن الشيء المشترك بينهم جميعًا هو أن السمات الجسدية والعقلية والسحرية للجسم ستزداد بسرعة.

“-وحش.”

كانت هناك فرص أكبر لظاهرة التحسن هذه التي تحدث عند مواجهة عدو قوي. بالنظر إلى حقيقة أن المغامرين غالبًا ما يواجهون وحوشًا قوية ذات قدرات متنوعة، كان من السهل جدًا عليهم إثارة مثل هذه الظواهر.

عندما فكر في الأمر بهدوء، لم تكن هناك حاجة لأن تكون رينر صادقةً معه. لا، كان مفهوماً أنها فعلت ذلك لاستحضار هذا الرد الدقيق منه.

إذا كان للعدو أفراد كهؤلاء، فإن الجنود النظاميين سيكونون عديمي الجدوى ضدهم.

إذا تم الضغط على أحدهم لإيجاد مساوٍ لها، فسيتعين على المرء أن ينظر إلى ما وراء الجنس البشري. ومع ذلك، كان هناك عدد قليل جدًا من الكيانات على مستواها، حتى بين هذه الكائنات الخارقة.

“يجب أن يكون حارسك الشخصي قادرًا على التعامل مع هذا، هل أنا مخطئ، الماركيز؟”

” فكري فيه هكذا إذا أردتِ. لن يعترض أحد على صاحبة السمو… لا، قد يكون الأمر صعبًا. ما لم يكن لديكِ مساعدة.”

كانت إجابة رافين على سؤال زاناك هزة في الرأس.

التقت عيونهم. بدا الأمر كما لو كان زوج من الثعابين يلتويان أمام بعضهما البعض.

“صحيح أنهم مغامرون متقاعدون، وكلهم فوق رتبة الميثرل. ومع ذلك، فإن العدو يحسب أيضًا أشخاصًا أقوياء بشكل لا يصدق من بين عددهم. الاذرع الستة هي قسم العمل المباشر لـ الأصابع الثمانية، ويقال أن كل واحد منهم يعادل مغامرًا في مرتبة الادمانتيت. إذا أخذوا الميدان، فستكون الأمور سيئة للغاية بالنسبة لنا. بالطبع، قد تكون الأمور مختلفة إذا تمكنا من التحالف معهم.”

“هذا ليس كل شيء، تينا سان وتيا سان. أعتقد أن بعض الأشخاص لن يساعدوا الأصابع الثمانية حتى لو أخذوا أموالهم، أليس كذلك؟ يمكنكم القول إنني خسرت رهاني إذا اتضح أنه كان أكثر نشاطًا خلف ظهري مما كنت أعتقد، لكن… كلايمب. اذهب واحضر الماركيز رايفن. يجب أن يكون على استعداد لمقابلتي بمجرد أن تخبره عن تدمير بيت الدعارة والقبض على رئيس قسم الاتجار بالعبيد.”

“مرتبة الآدمانتيت…”

استمتع قليل من الناس بالسماع عن الشهوات للآخرين. لم يستطع الماركيز رايفن إلا أن يتأرجح بضع خطوات إلى الوراء بعد الاتصال بروح المرأة التي تدعى رينر.

كان صمت زاناك متوقعًا فقط. قيل أن كل من هؤلاء المغامرين الأعلى مرتبة يمكنهم مواجهة ألف من الأعداء والفوز. يمكن للمرء أن يقول حتى أنه لا يمكن لأي عدد من الناس العاديين البدء في معارضتهم.

“أنتِ على حق. لذلك، فكرت في طلب المساعدة من نبيل موثوق.”

“إذًا سأطلب من لاكيوس تقسيم الورود الزرقاء واتخاذ إجراء، مع اتخاذ كل منهم موقعًا واحدًا. يجب أن يعمل هذا إذا لم يحتوي المكان على عضوين أو أكثر من الأصابع الثمانية.

‘إنها غريبة.’

“… يتذكر خادمك أن الورود الزرقاء بها خمسة أعضاء، لكن العدو لديه ستة أشخاص في الاذرع الستة. ونتيجة لذلك، فإن جعلهم يتصرفون بشكل منفصل قد يؤدي إلى الخطيئة الأساسية المتمثلة في تقسيم قوات المرء… على الرغم من أنني أشك في وجودهم الستة جميعًا في العاصمة الملكية. إذا كان أعضاء بلو روز لا يمانعون، فيمكننا مهاجمة خمسة مواقع في وقت واحد.”

نهضت رينر من مقعدها عندما رأت شقيقها الأكبر – الذي يتمتع بمكانة أعلى منها – يدخل.

“أود إسقاطهم جميعًا مرة واحدة، لكن ذلك سيكون صعبًا. يا للعار؛ سيكون القضاء عليهم جميعًا بضربة واحدة أفضل نتيجة.”

كان يجب أن تذهب الخادمات للرد على الباب، لكن اليوم لم يكونوا في الجوار. لذلك، كان رايفن هو من قام بالوقوف، لكن رينر شدت يده لمنعه قبل أن يمشي دون تردد إلى الباب وفتحه.

دُرِجَ على مخطوطة رينر سبعة مواقع. بما في ذلك الموقع الذي عرفه زاناك ورايفن، من شأنه أن يجعلهم ثمانية أهداف. ومع ذلك، لم يكن لديهم هذا القدر من القوة البشرية.

“عمليًا، نعم. في النهاية، ليس هناك الكثير يمكننا القيام به لأننا لا نعرف بالضبط إلى أي مدى يمكن لخصومنا الوصول. ومع ذلك، إذا لم نفعل شيئًا سوى التحقيق بسبب ذلك، فسوف تنهار المملكة يومًا ما. لا يمكننا معالجة المشكلة بشكل مناسب عندما نتلقى صرخات المساعدة من جميع الأطراف.”

“يغضبني أن علينا ترك ثلاثة أهداف تذهب، ولكن لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك.”

ومع ذلك، كان لديها عيب. لم تستطع فهم سبب استطاعتها فهم هذه الأشياء، لكن الآخرين لم يستطعوا ذلك. ربما كان بإمكان شخص ما في مستواها أن يقدر مدى موهبتها حقًا. إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن تكون النتيجة مختلفة.

“ماذا عن جعل أولئك الذين أنهوا هجماتهم ينتقلون إلى المواقع الثلاثة المتبقية؟”

لقد سمعوا أن الأميرة وقعت في حب جندي عادي، وتوقعوا أنه قد تصبح مسألة ذات أهمية وطنية. ومع ذلك، فإن ما سمعوه الآن أكثر سخافة مما كانوا يتوقعون.

“يجب أن يكون هذا هو الحل الأفضل. صاحبة السمو، حشد القوات في العاصمة الملكية سيكون إشكالية. كيف يجب أن نتعامل مع ذلك؟”

في ذلك الوقت، أصبح هناك طرق على الباب.

“سأتحدث مع أبي حول هذا الموضوع. لا تقلق بشأن ذلك الآن.”

“بالطبع أنا أحبه. أنا أحب الطريقة التي ينظر بها إلي. وأنا أحب كيف يتمسك بي مثل الجرو.”

في ذلك الوقت، أصبح هناك طرق على الباب.

“كلايمب… همم. إذا كان بإمكاني… حسنًا – وإذا كان بإمكاني الاعتناء به مثل حيوان أليف، والتأكد من أنه لا يمكنه الذهاب إلى أي مكان، فربما يكون ذلك أفضل.”

“لقد وصل.”

نظر إليها الجرو المحتضر – سيده – بتعبير غريب في عينيه.

كان يجب أن تذهب الخادمات للرد على الباب، لكن اليوم لم يكونوا في الجوار. لذلك، كان رايفن هو من قام بالوقوف، لكن رينر شدت يده لمنعه قبل أن يمشي دون تردد إلى الباب وفتحه.

ومع ذلك، فإن صوت رينر الجميل تسرب إلى أذنيه وبدد غضبه، والتزم مرة أخرى بالاستماع إلى محادثتهم.

بعد التحقق لمعرفة من كان بالخارج، ابتسمت رينر وهي تنظر إلى الاثنين الآخرين.

لعن أخته في قلبه: ‘أيها الوحش.’

“لدينا شخص قد يكون قادرًا على مساعدتنا في مهاجمة الموقع السادس.”

رينر – عشيقته، أحكم النساء والأكثر استحقاقًا للاحترام – اختارت شخصيًا هذا الاسم. وبسبب ذلك، يجب أن يكون ماركيز رايفن موثوقًا به.

كان الرجل المرتبك الذي أدخله رينر إلى الغرفة هو قائد المملكة المحارب، جازيف سترونوف.

“… وهذا يعني، هل سبق لكِ أن عملت على هذه الخطة في وقت مبكر؟”

_________________

وبعد ذلك، فقدت عيون رينر بريقها.

ترجمة: Scrub

“آه، لكن ألا تكره الشاي، أوني ساما؟”

“لا بأس. هذه الأمور يمكن أن تنتظر. لا تقلقي.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط