نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Overlord 153

الفصل 1 - الجزء الأول - حرب لفظية

الفصل 1 - الجزء الأول - حرب لفظية

المجلد 9: ملقي سحر الدمار

 

الفصل 1 – الجزء الأول – حرب لفظية

 

 

تسابقت ست عربات فاخرة فوق السهول.

كانت هناك مخلوقات تسمى هيبوجريفز في هذا العالم. لقد ولدوا من تزاوج ذكر غريفين وفرس، وكان لهذه الوحوش السحرية النصف الأمامي من الغريفين والأرباع الخلفية للحصان. ربما كان ذلك بسبب دمائهم المختلطة، ولكن كان من الأسهل تدريب هيبوجريفز عن الجريفين، و يتمتعون بشعبية كبيرة في عالم ركوب الخيل.

 

“آه، لا، لا شيء من هذا القبيل. ما زلت بحاجة إلى بعض الوقت لتصفية ذهني، أشعر بتحسن الآن. على الرغم من أنني لم أغفو هكذا لفترة طويلة. أعتقد أنني كنت طفلاً في آخر مرة فعلت ذلك؟ بعد كل شيء، هناك جبل كامل من الأعمال غير المكتملة في العاصمة، ولم يكن لدي وقت لأضيعه في هذا النوع من الأشياء… ولكن الآن بعد أن بدأت هذه الرحلة، أجد أنه لم يعد لدي أي شيء أفعله. هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها برغبة في شكر جوون.”

كانت حركتهم مستقرة بشكل مدهش على الرغم من حقيقة أنهم يركضون فوق العشب.

كان الفارس الذي واكب العربة هي المرأة التي كانت على رأس التشكيل.

 

“السحر العتيق… كيف أريد البحث عنه. إذا كان بإمكان أولئك الذين لديهم سلالة لورد التنين الساطع فقط استخدامه، فإن النسب هو أهم شيء. لذلك، أشعر أنه إذا تزوجت جلالة الملك، فسيحسن صنعًا اختيار تلك الملكة أو أحد أقاربها كـ…”

أولاً، كانت عجلات كل عربة عناصر سحرية تسمى العجلات المريحة. بالإضافة إلى ذلك، تمت معالجة هيكل العربات بواسطة عنصر سحري يسمى عربة الوزن الخفيف.

كانت تُعرف باسم “الذهبية”، وهي أميرة تأسست شهرتها على مظهرها، لكنها احتلت المرتبة الأولى لعدة سنوات في قائمة النساء التي احتقرها جيركنيف. على النقيض من ذلك، فإن نوع المرأة الذي يفضله هو شخص مثل العمدة كابيليا، التي أدارت مدينة بيبارت في تحالف دول المدن.

 

جعل توقيت اقتراحات رينر للمملكة يتساءل عما إذا كانت قد توقعت تحركات الإمبراطورية. إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن رينر يمكنها التنبؤ بخطط الإمبراطورية بدون عيون أو آذان، ثم التلاعب بهم بذكاء.

كانت هذه العربات الرائعة التي لا تصدق تتطلب سعرًا مذهلاً، ولكن بنفس القدر من الإذهال كانت المخلوقات هي التي جذبت الانظار. بدت الوحوش السحرية ذات الثمانية أرجل مثل الخيول وكانت تُعرف باسم سليبنيرز.

 

 

حمل فقدان قيادة منظمة استبدادية احتمال أن تنهار المنظمة نفسها بعد فترة وجيزة.

كان حساب التكلفة الدقيقة لإدخال ست من هذه المركبات تمرينًا في الحماقة.

“أرسل لنا الأشخاص الذين أرسلناهم مسبقًا [رسالة]”.

 

أومأ جيركنيف برأسه بمرارة.

كانت هذه المركبات – بعيدة عن متناول الأثرياء فقط – برفقة مجموعة من المطاة على ظهور خيول قوية.

 

 

 

كان هناك أكثر من عشرين من هؤلاء الفرسان، كل منهم يرتدي قمصانًا متسلسلة، مسلحين بسيوف طويلة على الخصر بينما يحملون الأقواس والنشاب على ظهورهم.

لهذا السبب، حتى جيركنيف، الذي اشتهى ​​قوة القائد المحارب غازيف ليكون معه في الإمبراطورية، لم يستطع أن يخضع نفسه لرغباته.

 

 

ومع ذلك، ركبت امرأة في مقدمة كل هؤلاء الرجال.

الفصل 1 – الجزء الأول – حرب لفظية

 

 

وحيدة بين كل هؤلاء المحاربين، ارتدت بدلة ثقيلة مدرعة. لم تكن تحمل رمحًا للفرسان، لكنها كانت تحمل رمحًا كالنوع الذي يستخدمه جندي المشاة. تم رفع قناع خوذتها، لكن الجانب الأيمن من وجهها مغطى بنوع من القماش الذهبي، مما جعلها تبدو غريبة تمامًا.

بعد الانتقال إلى العربة، أغلقت ليناس الباب بهدوء خلفها وجلست بجانب بازيوود. آخر شيء رأوه عندما تم إغلاق العالم الخارجي هو أن مقاليد حصان ليناس أخذها أحد الفرسان الذي كان بجانبها.

 

لسوء الحظ، لم يحب هؤلاء الأطفال، لكنه كان يأمل أن يثبت أحد أبنائه أنه موهوب بشكل مناسب.

على الرغم من أن هذه المجموعة من الفرسان صورت المحاربين المرتزقة، إلا أن تحركاتهم المنضبطة وكلماتهم الدقيقة لم تكن مثل تلك الخاصة بمرتزق شوارع. كانت أعينهم حريصة، وحافظوا على درجة عالية من اليقظة.

 

 

كانت الدولة التي يحكمها حاكم واحد ضعيفة. عرف جيركنيف ذلك كثيرًا.

قد يكون البعض قد أخذ حذرهم في السهول المفتوحة على مصراعيها ليكون شكلاً من أشكال جنون العظمة أو الجبن، ولكن في عالم كان السحر فيه حقيقيًا والوحوش تتجول في كل مكان، حتى أن الحذر من كل ما يمكنهم رؤيته لم يكن كافيًا لضمان سلامتهم.

ومع ذلك، كان هذا متوقعًا فقط من أحد الفرسان الأربعة الذين كانوا فخرًا للإمبراطورية. من بينها، كان لديها أكبر قدرة هجومية. كان اسمها ليناس روكبرايس، والمعروفة أيضًا باسم “التفجير الثقيل”.

 

 

كانت هناك عناكب عملاقة يمكنها البقاء على قيد الحياة لشهور دون أن تأكل أو تشرب بينما تنتظر فرائسها، وحوش قذرة تشبه الضباب التي تنزلق في الهواء، والسحالي السامة بنظراتهم المرعبة التي اضطر المرء إلى الفرار منها بأي ثمن إذا واجهوها. خصوصًا على أرض مفتوحة…

تم اختيار عشيقات جيركنيف لمظهرهن أو لمكانة والديهم، لكن امرأة واحدة من بينهم تجاهلت هذه المعايير. كانت هذه المرأة هي الوحيدة التي تم اختيارها لفكرها وليس لمظهرها أو تربيتها. وهكذا، سُمح لها بمشاركة آرائها السياسية مع جيركنيف – وإن لم يكن ذلك علنًا وفقط في الفراش – وكانت المرأة الوحيدة التي سمح لها بذلك.

 

“سيكون ذلك صعبًا للغاية. بعد كل شيء، جلالتك هو الحاكم المطلق، ولا يمكنك إدارة البلاد بالطريقة التي استخدمها الأباطرة القدامى.”

أصبحوا جميعًا على حافة الهاوية و باتو حذرين من الوحوش التي تتمتع بهذه القوى المميتة. ومع ذلك، فإن المرتزقة العاديين لن يذهبوا إلى هذا الحد من أجل اليقظة.

 

 

 

الشيء الذي يميزهم عن مجرد مرتزقة هم الأشخاص غير المرئيين في الهواء. كانوا مجموعة من الدراجين الذين كانوا يواكبون الدراجين على الأرض تحت تأثير سحر التخفي.

“إذًا، هل فكر جلالتك في من سيتزوج؟”

 

 

كانت هناك مخلوقات تسمى هيبوجريفز في هذا العالم. لقد ولدوا من تزاوج ذكر غريفين وفرس، وكان لهذه الوحوش السحرية النصف الأمامي من الغريفين والأرباع الخلفية للحصان. ربما كان ذلك بسبب دمائهم المختلطة، ولكن كان من الأسهل تدريب هيبوجريفز عن الجريفين، و يتمتعون بشعبية كبيرة في عالم ركوب الخيل.

 

 

 

وبعد ذلك، كان هناك راكبو هذه الوحوش للنظر فيهم.

في الأصل، تُركت إدارة الإمبراطورية للنبلاء – على وجه الخصوص، محكمة النبلاء. فقط أولئك الذين ولدوا من أجل المال هم من يستطيعون تحمل تكاليف التعليم منذ الولادة، وكان أحد الأسباب أيضًا مصلحة راسخة في الوضع.

 

 

المخلوقات الطائرة – حتى لو كانت وحوشًا – تطلب سعرًا باهظًا للغاية إذا تم طرحهم في السوق. لم تكن شيئًا يمكن أن يتحمله البائعون البسيطون.

كانت تُعرف باسم “الذهبية”، وهي أميرة تأسست شهرتها على مظهرها، لكنها احتلت المرتبة الأولى لعدة سنوات في قائمة النساء التي احتقرها جيركنيف. على النقيض من ذلك، فإن نوع المرأة الذي يفضله هو شخص مثل العمدة كابيليا، التي أدارت مدينة بيبارت في تحالف دول المدن.

 

“سوف نوظف إيجانيا على الفور إذا كان هذا هو ما يريده جلالتك.”

في الواقع، كان عمل المرتزقة برمته واجهة تهدف إلى خداع مختلف الناس.

“الآن، انطلاقًا من سرعتنا الحالية، كم من الوقت حتى نصل إلى نازاريك؟”

 

هذه الكلمات قالها فلودر باراداين، أحد كبار أعضاء أكاديمية السحر الإمبراطورية وأيضًا العضو الأعلى رتبة في وزارة السحر. كان المعنى ضمنيًا أن أكاديميته لم تكن لتثير مثل هذا الأحمق.

كانت الهويات الحقيقية للمسافرين على الأرض هي حراس الإمبراطور الملكيين، كان أولئك الموجودون في الهواء مجهزين بأشياء سحرية باهظة الثمن وغطوا أنفسهم بحجاب غير مرئي بينما كانوا يحجبون القوات البرية؛ نخب من الحرس الجوي الملكي.

ابتسم جيركنيف بمرارة وأجاب على مرؤوسه بشكل غير رسمي:

 

كانت “إيجانيا” مجموعة من القتلة الذين أطلقوا على أنفسهم اسم أحد الأبطال الثلاثة عشر. كانوا متمركزين بين الزاوية الشمالية الشرقية للإمبراطورية وتحالف الدول المدن، واستخدموا تقنيات غير عادية. على الرغم من أنه حاول وضعهم تحت جناحه كقسم للعمليات السوداء، إلا أنهم لم يستجيبوا لمبادرات الإمبراطورية.

بالطبع، كان هذا يعني أن مالك العربات لم يكن سوى حاكم إمبراطورية باهاروث نفسه، الإمبراطور جيركنيف رون فارلورد إل نيكس.

____________

 

 

كانت هناك عدة أسباب وراء تنكر وحدته على هذا النحو، ولكن السبب الأكبر هو أن الإمبراطور وفرسانه عبر أراضي المملكة – في انتهاك لحدودها – من شأنه أن يتسبب في وقوع حادث دولي، ولا يمكن السماح بحدوث ذلك. على هذا النحو، كان الجزء الخارجي من العربات أكثر بساطة من الداخل – على الرغم من أنها كانت لا تزال أكثر فخامة من العربات العادية.

جلب هذا الخط من التفكير موضوع نسله إلى أذهان جيركنيف.

 

على الرغم من أنهم كانوا محاطين بفرسان يحمونهم وكانوا على يقين من أن هذا الشخص كان ودودًا، إلا أنه لم يستطع إلا أن يظل على أهبة الاستعداد في حالة حدوث شيء.

في هذه القافلة، كان الأمن حول العربة الثالثة من الخلف “عربة جيركنيف” أثقل من تلك الموجودة حول العربة الأخرى.

 

 

“سؤال ممتاز، فارميليين. في الواقع، تم التأكد من أن ملكة تلك البلد قد ورثت القدرة على استخدام ما نسميه السحر العتيق، أو السحر البدائي، أو ربما سحر الروح. هناك العديد من الأسماء لهذا النوع من السحر. هذا لأن دم لورد التنين الساطع يتدفق في عروقها – وهذا معروف. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانها استخدام سحر إعادة الإحياء أم لا. السحر العتيق وأسلوب السحر الحالي لدينا مختلفان تمامًا عن بعضنا البعض، ونحن الذين لا يمكننا استخدام سوى السحر الحديث قد لا نكون قادرين على فهمه.”

حتى سقف عربته – في الأصل منطقة لنقل البضائع – قد تم تجديده والآن هناك اثنان من الرماة يختبئون بين الأمتعة.

 

 

 

كان الجزء الداخلي للعربة منحطًا للغاية. إذا حكمنا من خلال المفروشات وحدها، فقد كان أقرب إلى جناح متنقل من الدرجة العالية أكثر من مجرد عربة بسيطة، من التنجيد المفروش على الجدران والأرضية إلى المقاعد الناعمة والمريحة، والتي تم تصميمها بحيث لا تسبب حتى أدنى جزء من عدم الراحة خلال الرحلات الطويلة.

 

 

ربت فلودر على لحيته.

تم السماح لثلاثة أشخاص فقط بمشاركة وسيلة النقل الفاخرة هذه مع جيركنيف، مما يعني أن ما مجموعه أربعة أشخاص يشغلون مساحة هذه المقصورة. على الرغم من أن فكرة ضغط أربعة أشخاص في عربة واحدة قد تبدو مقيدة وغير مريحة، إلا أن هذا كان مجرد خيال غير مدروس لأولئك الذين لم يركبوا عربة من الدرجة الأولى من قبل. في الحقيقة، امتلك اربعتهم مساحة كافية لأنفسهم.

“ترتبط ممارسة السحر الإلهي ارتباطًا وثيقًا بصحة الجميع، لذلك أعتقد أنه سيكون من الجيد أن يكون لدينا المزيد من ملقوا السحر الإلهي ليكونوا فرسانًا، أو على الأقل تعليم الفرسان كيفية استخدام السحر الإلهي. الأرجحة بالسيوف وحدها لا تؤدي إلا إلى وقوع إصابات.”

 

بعد الانتقال إلى العربة، أغلقت ليناس الباب بهدوء خلفها وجلست بجانب بازيوود. آخر شيء رأوه عندما تم إغلاق العالم الخارجي هو أن مقاليد حصان ليناس أخذها أحد الفرسان الذي كان بجانبها.

***

“هذه ليست طريقة للتحدث. ادخلي، لا تمشي هكذا.”

 

 

“جلالة الملك، جلالة الملك، ربما حان وقت الاستيقاظ؟”

كانت هذه المركبات – بعيدة عن متناول الأثرياء فقط – برفقة مجموعة من المطاة على ظهور خيول قوية.

 

 

أثار الصوت جيركنيف من غفوته.

 

 

 

قام بقرص جسر أنفه بإبهامه وسبابته، وتثاؤب، تبعه نخر وهو يمد نفسه. تدفقت الراحة من خلاله حيث خفف جسده المتيبس وتثاؤب مرة أخرى.

 

 

في هذه اللحظة، سمع طرقًا قويًا من باب العربة.

“جلالة الملك، يبدو أنك قد استمتعت براحة جيدة، لكن هل ما زلت متعبًا؟”

أومأ جيركنيف برأسه بمرارة.

 

 

هز جيركنيف رأسه في وجه الرجل الذي أيقظه، السكرتير رون فارميلينن، الذي سُمح له بالركوب في نفس عربة الإمبراطور.

***

 

 

“آه، لا، لا شيء من هذا القبيل. ما زلت بحاجة إلى بعض الوقت لتصفية ذهني، أشعر بتحسن الآن. على الرغم من أنني لم أغفو هكذا لفترة طويلة. أعتقد أنني كنت طفلاً في آخر مرة فعلت ذلك؟ بعد كل شيء، هناك جبل كامل من الأعمال غير المكتملة في العاصمة، ولم يكن لدي وقت لأضيعه في هذا النوع من الأشياء… ولكن الآن بعد أن بدأت هذه الرحلة، أجد أنه لم يعد لدي أي شيء أفعله. هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها برغبة في شكر جوون.”

 

 

تم اختيار عشيقات جيركنيف لمظهرهن أو لمكانة والديهم، لكن امرأة واحدة من بينهم تجاهلت هذه المعايير. كانت هذه المرأة هي الوحيدة التي تم اختيارها لفكرها وليس لمظهرها أو تربيتها. وهكذا، سُمح لها بمشاركة آرائها السياسية مع جيركنيف – وإن لم يكن ذلك علنًا وفقط في الفراش – وكانت المرأة الوحيدة التي سمح لها بذلك.

“آه، حقًا، أنت دائمًا مشغول، لكن لماذا هذا يا جلالة الملك؟”

كانت الهويات الحقيقية للمسافرين على الأرض هي حراس الإمبراطور الملكيين، كان أولئك الموجودون في الهواء مجهزين بأشياء سحرية باهظة الثمن وغطوا أنفسهم بحجاب غير مرئي بينما كانوا يحجبون القوات البرية؛ نخب من الحرس الجوي الملكي.

 

____________

الرجل الذي تحدث كما لو أنه لم يخاطب الإمبراطور كان زعيم فرسان الإمبراطورية الأربعة، بازيوود.

في الأصل، تُركت إدارة الإمبراطورية للنبلاء – على وجه الخصوص، محكمة النبلاء. فقط أولئك الذين ولدوا من أجل المال هم من يستطيعون تحمل تكاليف التعليم منذ الولادة، وكان أحد الأسباب أيضًا مصلحة راسخة في الوضع.

 

ومع ذلك، ركبت امرأة في مقدمة كل هؤلاء الرجال.

في العادة، كانت هذه الكلمات ستدعو إلى اللوم، لكن لم يقل أحد في العربة أي شيء.

في هذه اللحظة، سمع طرقًا قويًا من باب العربة.

 

ربما كان هذا الرجل العجوز هو معلم الإمبراطور لفترة طويلة جدًا، أو ربما كان ذلك بسبب طرح موضوع السحر الخاص به، ولكن الآن، كان يتحدث بحماس، وعيناه متوهجة. عرف جيركنيف أن الرجل العجوز سوف يثرثر كثيرًا بمجرد أن يبدأ في هذا الموضوع، ولهذا كشف عن نظرة متعبة على وجهه لم يلاحظها سوى بازيوود وروني.

ابتسم جيركنيف بمرارة وأجاب على مرؤوسه بشكل غير رسمي:

في هذه القافلة، كان الأمن حول العربة الثالثة من الخلف “عربة جيركنيف” أثقل من تلك الموجودة حول العربة الأخرى.

 

 

“يمكن إلقاء اللوم على ذلك على أقدام الإمبراطور الدموي، لأنه تم دفع إصلاحاته بسرعة كبيرة للغاية بحيث لم يتمكن أي شخص آخر من اللحاق بها. إنه حقا رجل أحمق. كان من الممكن توفير الكثير من الجهد لو أنه انتظر فقط وقام بتجميع مجموعة من الأشخاص الأكفاء قبل اتخاذ أي إجراء. يجب تأنيبه كثيرًا عندما تسنح لك الفرصة. آه، لكن تذكر أنه عندما تفعل ذلك، يجب أن تقترح عليه مسارًا مناسبًا ليخطو عليه أيضًا.”

تم بناء الإمبراطورية الحالية من خلال عمل جيل من الأشخاص الممتازين، أو بالأحرى، أرست أجيال من الرجال الموهوبين الأساس المستقر الذي بنى عليه جيركنيف هيكلًا رائعًا. ومع ذلك، فإن ذلك لا يضمن أن الإمبراطور التالي أو من بعده سيكونون موهوبين بنفس القدر.

 

“كما يقول جلالة الملك. إذا حكمنا من خلال قوة هؤلاء المبعوثين، فإننا على الأرجح نتجه إلى موقع غير معروف تمامًا. سيكون من الأفضل أن نتخذ الحذر. بالإضافة إلى ذلك، آمل أن يقف صاحب الجلالة سريعًا إلى جانبي في حالة حدوث أي شيء غير متوقع.”

ابتسم الجميع في المقصورة مثل جيركنيف.

 

 

 

في الأصل، تُركت إدارة الإمبراطورية للنبلاء – على وجه الخصوص، محكمة النبلاء. فقط أولئك الذين ولدوا من أجل المال هم من يستطيعون تحمل تكاليف التعليم منذ الولادة، وكان أحد الأسباب أيضًا مصلحة راسخة في الوضع.

“سوف نوظف إيجانيا على الفور إذا كان هذا هو ما يريده جلالتك.”

 

جعل توقيت اقتراحات رينر للمملكة يتساءل عما إذا كانت قد توقعت تحركات الإمبراطورية. إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن رينر يمكنها التنبؤ بخطط الإمبراطورية بدون عيون أو آذان، ثم التلاعب بهم بذكاء.

ومع ذلك، بسبب تطهير جيركنيف للنبلاء، تم تقليل عدد المسؤولين والبيروقراطيين، أصبح العمل الذي كان عليهم القيام به زاد بدلاً من ذلك بفضل إصلاحاته. رغم أن هذه نتيجة منطقية لمثل هذه الإجراءات، إلا أنه عنى أن عبء العمل على كل شخص متورط قد زاد بشكل متفجر، ولم يكن جيركنيف نفسه استثناءً.

ابتسم جيركنيف بمرارة وأجاب على مرؤوسه بشكل غير رسمي:

 

 

تمشيًا مع اسمه كإمبراطور الدموي، فقد تخلص من العديد من النبلاء عديمي الفائدة. ومع ذلك، فقط بعد حقيقة أنه أدرك أنه حتى هؤلاء الأفراد الذين لا قيمة لهم يمتلكون استخداماتهم الخاصة.

 

 

 

ومع ذلك، لم يندم على قراره.

لم يكن لدى جيركنيف أي خبرة في ذلك ولم يكن لديه أي طريقة للمناقشة في هذا الموقف. بالنسبة له، سيستخدم شخصًا مقتدرًا بغض النظر عن مدى قبحه، وحتى يمنحه منصبًا رئيسيًا إذا لزم الأمر.

 

“شخصياً، سأشعر بالأمان أكثر إذا استطعت الاعتماد على سحر إعادة الإحياء. مع ذلك، لن نضطر إلى الحداد على فقدان الشباب الموهوبين. على الرغم من أنني سمعت أن سحر إعادة الإحياء يستنزف طاقة الحياة، وسيتحول الناس العاديون إلى رماد إذا حاول المرء إحياءهم. هل هذا صحيح؟”

كان عليه أن يقوم بعملية التطهير عندما تأتي الفرصة. لو أضاع فرصته، لكان النبلاء قد جردوه من سلطة قيادة الفرسان، وكان موت والده بلا معنى.

 

 

“هاها، نعم، أنت على حق، العجوز،”

ولذلك قام بعملية التطهير وفتح الطريق أمام الإمبراطورية.

سحبت ليناس منديلاً من جيب الصدر وأمسكته إلى الجانب الأيمن من وجهها. كما اتضح، كان القماش الذهبي في الواقع شعرها. حشت المنديل تحت ذلك الشعر ومسحت برفق.

 

 

كان على النساء أن يتحملن الألم من أجل إنجاب طفل. وبالمثل، كانت الكميات الهائلة من العمل الذي يقوم به كل يوم بمثابة ألم ضروري و أصبح عليه أن يتحمله من أجل ولادة إمبراطورية متألقة ومولودة من جديد. وهكذا، بمجرد أن يتغلب على الصعوبة التي تواجهه الآن، سيحصل على الكنز الذي يبحث عنه.

 

 

 

جلب هذا الخط من التفكير موضوع نسله إلى أذهان جيركنيف.

“أرسل لنا الأشخاص الذين أرسلناهم مسبقًا [رسالة]”.

 

بالطبع، كان هذا يعني أن مالك العربات لم يكن سوى حاكم إمبراطورية باهاروث نفسه، الإمبراطور جيركنيف رون فارلورد إل نيكس.

لم يكن جيركنيف متزوجًا، لكنه كان لديه أطفال بالفعل. لم يكن قد اتخذ زوجة إمبراطورية بعد، على الرغم من أن بعض النساء كن عشيقات أكثر من محظيات، وقد أنجب منهن ذرية.

كان بازيوود رجلاً اضطر إلى مطاردة الوحوش في الماضي، وقد أمضى نصيبه العادل من الوقت على حافة الموت. أومأ برأسه واستمر بنبرة خافتة.

 

تم نقل كلمات رينر إلى جيركنيف من خلال جواسيسهم في المملكة. غالبًا ما تركت السياسات التي اقترحتها جيركنيف مذهولًا. عندما تبناهم داخل الإمبراطورية، كانت النتائج التي حققوها علامة على مدى إعجابه بسياسات رينر.

لسوء الحظ، لم يحب هؤلاء الأطفال، لكنه كان يأمل أن يثبت أحد أبنائه أنه موهوب بشكل مناسب.

كانت هناك عدة أسباب وراء تنكر وحدته على هذا النحو، ولكن السبب الأكبر هو أن الإمبراطور وفرسانه عبر أراضي المملكة – في انتهاك لحدودها – من شأنه أن يتسبب في وقوع حادث دولي، ولا يمكن السماح بحدوث ذلك. على هذا النحو، كان الجزء الخارجي من العربات أكثر بساطة من الداخل – على الرغم من أنها كانت لا تزال أكثر فخامة من العربات العادية.

 

”خادمات؟ اعتقدت أنها كانت مقبرة تحت الأرض… لكن خادمات؟ خادمات… هل يمكن أن يكونوا؟ سمعت أن بعض الدول دفنت الخادمات مع ملوكها المتوفين لخدمتهم في الآخرة. هل هذا ما يحدث هنا؟ أم أن هذا يعني أن الإلف المظلم الذين غادروا الغابة جعلوا هذا الضريح موطنهم الجديد؟

كان ذلك لأنه في المستقبل، إذا كان أطفال إمبراطوريته غير أكفاء، فسوف يغير مكانهم بكل سرور في الخلافة مع سليل قادر من عشيقاته.

 

 

كانت “إيجانيا” مجموعة من القتلة الذين أطلقوا على أنفسهم اسم أحد الأبطال الثلاثة عشر. كانوا متمركزين بين الزاوية الشمالية الشرقية للإمبراطورية وتحالف الدول المدن، واستخدموا تقنيات غير عادية. على الرغم من أنه حاول وضعهم تحت جناحه كقسم للعمليات السوداء، إلا أنهم لم يستجيبوا لمبادرات الإمبراطورية.

“ومع ذلك، فإن العمل في مهام الحكومة بمفردي ليس بالكاد الطريقة التي يجب أن تدار بها الأمة. إذا كان بإمكاني فقط تدريب كادر من المسؤولين الذين يمكنهم تولي هذه المهام قريبًا… فسأعود إلى إصدار تصريحات واسعة، مثل الأباطرة القدامى. وأنا بالتأكيد لا أريد أن يعاني طفلي، الإمبراطور القادم، كما فعلت أنا. بعد كل شيء، إذا كان أحفادي مرهقين، فسوف يُلعن اسمي.”

 

 

“في جيلي، عادت الإمبراطورية إلى شبابها، مثل طفل حديث الولادة. سنطرح ما هو قديم وفاسد ونستبدله بالجديد. كما قال فارميلينن، سأعمل بجد حتى تنضج الإمبراطورية، لكن إذا لم تنمو أبدًا، فسيكون ذلك كارثيًا. في المستقبل، سأحدد فقط الأهداف العامة للإمبراطورية، وسيساعد البيروقراطيون والجنرالات تحت إشرافي في جعل هذه الأهداف حقيقة.”

تم بناء الإمبراطورية الحالية من خلال عمل جيل من الأشخاص الممتازين، أو بالأحرى، أرست أجيال من الرجال الموهوبين الأساس المستقر الذي بنى عليه جيركنيف هيكلًا رائعًا. ومع ذلك، فإن ذلك لا يضمن أن الإمبراطور التالي أو من بعده سيكونون موهوبين بنفس القدر.

 

 

أمال جيركنيف رأسه. بدا شيء ما خطئًا هنا.

لم يقل جيركنيف ذلك بصوت عالٍ، لكنه أراد أن يؤسس نظامًا يمكنه إدارة الأمة بسلاسة من تلقاء نفسه طالما أن الناس فيه يتمتعون بدرجة معينة من الكفاءة.

“ارحمني، أيها العجوز… لست مهتمًا بالعجائز المسنين الذين يتظاهرون بأنهم فتيات صغيرات…”

 

“هل هذا صحيح؟ إنني أتطلع إلى ذلك حقًا. سنرى ما الذي يخطط له آينز أوول جوون.”

“سيكون ذلك صعبًا للغاية. بعد كل شيء، جلالتك هو الحاكم المطلق، ولا يمكنك إدارة البلاد بالطريقة التي استخدمها الأباطرة القدامى.”

 

 

لسوء الحظ، لم يحب هؤلاء الأطفال، لكنه كان يأمل أن يثبت أحد أبنائه أنه موهوب بشكل مناسب.

“فارميلينين، مهمتك هي إيجاد طريقة لتحقيق أهدافي. بالطبع لدي القوة المطلقة. جاهد كل أباطرة الماضي لتركيز سلطات الأمة في مناصبهم. ومع ذلك، حتى لو كنت مثل هذا الوجود، فسيكون من الخطأ الإدارة التفصيلية لشؤون الدولة. إذا حدث ذلك، فما فائدة البيروقراطيين؟ ربما أخطأت في هذا الأمر هذه المرة.”

كانت هذه المركبات – بعيدة عن متناول الأثرياء فقط – برفقة مجموعة من المطاة على ظهور خيول قوية.

 

 

“على أقل تقدير، لم تكن لتترك أكاديمية السحر الإمبراطورية وشأنها، جلالة الملك.”

“حسنًا، أنت بالفعل ساحر ممتاز، لذا لا يمكن التغلب على ضعف صغير مثل هذا. نعم بالتأكيد. لقد طلبنا مساعدة الثيوقراطية، لكننا لم نتلق أي رد منهم. لماذا لا ندع معابد الآلهة الأربعة والأديان الصغيرة تتنافس مع بعضها البعض؟ ثم ندع الإمبراطورية تستعيد أي إيمان ينتج عنه أفضل النتائج.”

 

 

هذه الكلمات قالها فلودر باراداين، أحد كبار أعضاء أكاديمية السحر الإمبراطورية وأيضًا العضو الأعلى رتبة في وزارة السحر. كان المعنى ضمنيًا أن أكاديميته لم تكن لتثير مثل هذا الأحمق.

“هاها، نعم، أنت على حق، العجوز،”

 

 

“هاها، نعم، أنت على حق، العجوز،”

في البداية، لم يكن ينوي أن يتخذها محظية على الإطلاق، لكن الأمور انتهى بها الأمر على هذا النحو بإصرارها.

 

كانت الهويات الحقيقية للمسافرين على الأرض هي حراس الإمبراطور الملكيين، كان أولئك الموجودون في الهواء مجهزين بأشياء سحرية باهظة الثمن وغطوا أنفسهم بحجاب غير مرئي بينما كانوا يحجبون القوات البرية؛ نخب من الحرس الجوي الملكي.

سعل جيركنيف بهدوء، ومع ذلك، أصبح المزاج داخل العربة جادًا.

 

 

كان هناك أكثر من عشرين من هؤلاء الفرسان، كل منهم يرتدي قمصانًا متسلسلة، مسلحين بسيوف طويلة على الخصر بينما يحملون الأقواس والنشاب على ظهورهم.

“في جيلي، عادت الإمبراطورية إلى شبابها، مثل طفل حديث الولادة. سنطرح ما هو قديم وفاسد ونستبدله بالجديد. كما قال فارميلينن، سأعمل بجد حتى تنضج الإمبراطورية، لكن إذا لم تنمو أبدًا، فسيكون ذلك كارثيًا. في المستقبل، سأحدد فقط الأهداف العامة للإمبراطورية، وسيساعد البيروقراطيون والجنرالات تحت إشرافي في جعل هذه الأهداف حقيقة.”

 

 

ومع ذلك، إذا كان عليه أن يوازن بين هذا العمل الوحشي والفوائد التي ستجنيها الإمبراطورية من ارتكابها، فلم يكن هناك أي تحديد لمسار العمل الذي سيقرره.

كانت الدولة التي يحكمها حاكم واحد ضعيفة. عرف جيركنيف ذلك كثيرًا.

 

 

 

خفض روني رأسه – الذي كان شعره شيبًا ورقيقًا على عكس عمره – تقديراً له.

 

 

ترجمة: Scrub

“إمبراطور الجيل القادم … بالحديث عن ذلك، هل أصبح لديك طفل من هذه، جلالة الملك؟”

هز جيركنيف رأسه في وجه الرجل الذي أيقظه، السكرتير رون فارميلينن، الذي سُمح له بالركوب في نفس عربة الإمبراطور.

 

 

عرف جيركنيف على الفور من يقصد بازيوود بكلمة “هذه”. بعد كل شيء، عرف جيركنيف أن بازيوود يفكر بشدة في إحدى عشيقاته.

 

 

 

تم اختيار عشيقات جيركنيف لمظهرهن أو لمكانة والديهم، لكن امرأة واحدة من بينهم تجاهلت هذه المعايير. كانت هذه المرأة هي الوحيدة التي تم اختيارها لفكرها وليس لمظهرها أو تربيتها. وهكذا، سُمح لها بمشاركة آرائها السياسية مع جيركنيف – وإن لم يكن ذلك علنًا وفقط في الفراش – وكانت المرأة الوحيدة التي سمح لها بذلك.

 

 

 

في البداية، لم يكن ينوي أن يتخذها محظية على الإطلاق، لكن الأمور انتهى بها الأمر على هذا النحو بإصرارها.

نظرًا لأن سحر العربة لن يؤدي إلا إلى تدفئة الهواء الذي يدخلها، فإن أي شيء بارد يأتي بالداخل سيبقى على هذا النحو. بالنظر إلى أن لبناس كانت ترتدي بدلة مدرعة التي تم تبريدها بفعل الرياح في الخارج، كانت مثل كتلة من الجليد عندما جلست بجوار بازيوود، والتي لم تستطع إلا أن ترتجف.

 

ومع ذلك، كان جيركنيف سيشعر بالسعادة لو أنها أصبحت قرينته الإمبراطورية.

كان ذلك لأنه في المستقبل، إذا كان أطفال إمبراطوريته غير أكفاء، فسوف يغير مكانهم بكل سرور في الخلافة مع سليل قادر من عشيقاته.

 

 

“لا، ليس هذا ما تريده. ولقد ذهبت إلى حد القول، ‘النظرات هي كنز ولدتَ به، وبالنسبة لأولئك الذين يشغلون المراتب العليا في المجتمع، فهي سمة مهمة للغاية. يمكن للمرء أن يعوض نقص الذكاء بالعمل الجاد أو المرؤوسين الممتازين، لكن المظهر لا يمكن تعويضه.’ أو شيء من هذا القبيل.”

 

 

 

“ألن تضمن سلالة جلالتك وحدها أن يكون أي طفل من نسلك ممتعًا للنظر إليه؟ حسنًا، من الصحيح أن أيًا من مرؤوسيك سيكون أكثر سعادة لتلقي أوامر من إمبراطور حسن المظهر.”

 

 

تم اختيار عشيقات جيركنيف لمظهرهن أو لمكانة والديهم، لكن امرأة واحدة من بينهم تجاهلت هذه المعايير. كانت هذه المرأة هي الوحيدة التي تم اختيارها لفكرها وليس لمظهرها أو تربيتها. وهكذا، سُمح لها بمشاركة آرائها السياسية مع جيركنيف – وإن لم يكن ذلك علنًا وفقط في الفراش – وكانت المرأة الوحيدة التي سمح لها بذلك.

“هل هذا كيف يسير الأمور حقًا؟”

 

 

 

لم يكن لدى جيركنيف أي خبرة في ذلك ولم يكن لديه أي طريقة للمناقشة في هذا الموقف. بالنسبة له، سيستخدم شخصًا مقتدرًا بغض النظر عن مدى قبحه، وحتى يمنحه منصبًا رئيسيًا إذا لزم الأمر.

“توقف عن ذلك، من الأفضل السماح لتلك المرأة بنقل رؤيتها الثورية إلينا. إن تركها تعيش أفضل من قتلها… حسنًا. هل أخذت تلك المرأة هذا التطور في الحسبان أيضًا؟”

 

قد تصبح الإمبراطورية أمة عظيمة في المستقبل. أي شخص يدرك ذلك سيدفع بالتأكيد أي ثمن لإحباط هذا الارتفاع بقتل الإمبراطور. كان المشتبه بهم على الأرجح في ذلك من الدول المجاورة، مثل المملكة والثيوقراطية.

“على الأقل، سيكون أفضل من النظر إلى بعض الضفادع. بعد كل شيء، ألا تفضل جلالتك أن تكون المرأة التي تهز وركها فوقك امرأة جميلة؟”

 

 

“إذًا، هل فكر جلالتك في من سيتزوج؟”

“…نعم. أنا أفهم نوعًا ما، لكن هل هذان الشخصان متماثلان حقًا؟”

 

 

أغلق فلودر فمه، وفي نفس الوقت حدق فيه جيركنيف. على الرغم من الانزعاج والقلق اللذين كانا واضحين على وجه جيركنيف، إلا أن كلمات فلودر التالية جعلته يشعر بالراحة.

أمال جيركنيف رأسه. بدا شيء ما خطئًا هنا.

“أرسل لنا الأشخاص الذين أرسلناهم مسبقًا [رسالة]”.

 

بعد الإجراء القصير، تحول المنديل إلى اللون الأصفر مع كمية الصديد التي امتصها.

“إذًا، هل فكر جلالتك في من سيتزوج؟”

 

 

 

جعل سؤال فلودر جيركنيف يخدش حواجبه.

 

 

 

“حسنًا، إذا كان علي الاختيار بين الزواج من شخص ما من داخل البلد أو من خارج البلد، فسوف يتعين علي أن أذهب مع هذا الأخير. في الوقت الحالي، لا توجد فوائد للزواج من مواطن، لذلك، الزواج من خارج الإمبراطورية… حسنًا، هناك تلك المرأة السخيفة التي أوصى بها هذا الزميل.”

“إمبراطور الجيل القادم … بالحديث عن ذلك، هل أصبح لديك طفل من هذه، جلالة الملك؟”

 

 

ربت فلودر على لحيته.

 

 

عرف جيركنيف على الفور من يقصد بازيوود بكلمة “هذه”. بعد كل شيء، عرف جيركنيف أن بازيوود يفكر بشدة في إحدى عشيقاته.

“الأميرة رينر، أليس كذلك؟”

 

 

 

أومأ جيركنيف برأسه بمرارة.

 

 

تم اختيار الفرسان الأربعة على أساس قدرتهم القتالية فقط وليس على أساس شخصيتهم أو ولائهم. ومع ذلك، لم يكن هناك أي شخص آخر كانت دوافعه مثل المرتزقة.

كانت الأميرة الثالثة لمملكة ري إستيز – رينر ثيير شاردون رايل فايزيلف.

“إمبراطور الجيل القادم … بالحديث عن ذلك، هل أصبح لديك طفل من هذه، جلالة الملك؟”

 

 

كانت تُعرف باسم “الذهبية”، وهي أميرة تأسست شهرتها على مظهرها، لكنها احتلت المرتبة الأولى لعدة سنوات في قائمة النساء التي احتقرها جيركنيف. على النقيض من ذلك، فإن نوع المرأة الذي يفضله هو شخص مثل العمدة كابيليا، التي أدارت مدينة بيبارت في تحالف دول المدن.

 

 

 

“ليس لدي أي فكرة عما تفكر فيه تلك المرأة. بعد سماع أفعالها، يبدو الأمر كما لو أنها فشلت لأنها أرادت أن تفشل. يبدو لي كل هذا خطأ.”

 

 

 

لا ينبغي أن يوجد مثل هؤلاء الناس. كان هذا ما كان يعتقده، لكنه أدرك أن البشر كانوا غريبين ومعقدين بدرجة كافية لدرجة أنه لا يستطيع استبعاد احتمال حدوث مثل هذه الحالات. ثم، إذا كانت تخطط حقًا للفشل منذ البداية، فما هو هدفها؟ كلما حاول فهم طريقة تفكير رينر، شعر وكأنه متشابك في شبكة عنكبوت. لقد كان شعورًا غير سار تمامًا.

المجلد 9: ملقي سحر الدمار

 

أغلق فلودر فمه، وفي نفس الوقت حدق فيه جيركنيف. على الرغم من الانزعاج والقلق اللذين كانا واضحين على وجه جيركنيف، إلا أن كلمات فلودر التالية جعلته يشعر بالراحة.

“… إذا وجد شخص بإمكانه مساعدتي في قتل تلك المرأة المقززة.”

“هذه ليست طريقة للتحدث. ادخلي، لا تمشي هكذا.”

 

 

“سوف نوظف إيجانيا على الفور إذا كان هذا هو ما يريده جلالتك.”

 

 

 

كانت “إيجانيا” مجموعة من القتلة الذين أطلقوا على أنفسهم اسم أحد الأبطال الثلاثة عشر. كانوا متمركزين بين الزاوية الشمالية الشرقية للإمبراطورية وتحالف الدول المدن، واستخدموا تقنيات غير عادية. على الرغم من أنه حاول وضعهم تحت جناحه كقسم للعمليات السوداء، إلا أنهم لم يستجيبوا لمبادرات الإمبراطورية.

 

 

 

“توقف عن ذلك، من الأفضل السماح لتلك المرأة بنقل رؤيتها الثورية إلينا. إن تركها تعيش أفضل من قتلها… حسنًا. هل أخذت تلك المرأة هذا التطور في الحسبان أيضًا؟”

على الرغم من أنهم كانوا محاطين بفرسان يحمونهم وكانوا على يقين من أن هذا الشخص كان ودودًا، إلا أنه لم يستطع إلا أن يظل على أهبة الاستعداد في حالة حدوث شيء.

 

 

“هل يمكن لأي شخص أن يخطط لذلك في المستقبل؟”

 

 

كانت هناك مخلوقات تسمى هيبوجريفز في هذا العالم. لقد ولدوا من تزاوج ذكر غريفين وفرس، وكان لهذه الوحوش السحرية النصف الأمامي من الغريفين والأرباع الخلفية للحصان. ربما كان ذلك بسبب دمائهم المختلطة، ولكن كان من الأسهل تدريب هيبوجريفز عن الجريفين، و يتمتعون بشعبية كبيرة في عالم ركوب الخيل.

قال جيركنيف: “من يدري”، ولكن حتى عندما أعطى هذه الإجابة، كان عليه أن يعترف بأن ذلك كان احتمالًا.

 

 

 

تم نقل كلمات رينر إلى جيركنيف من خلال جواسيسهم في المملكة. غالبًا ما تركت السياسات التي اقترحتها جيركنيف مذهولًا. عندما تبناهم داخل الإمبراطورية، كانت النتائج التي حققوها علامة على مدى إعجابه بسياسات رينر.

 

 

 

ستكون خسارة للإمبراطورية إذا حدث لها أي شيء.

ومع ذلك، بسبب تطهير جيركنيف للنبلاء، تم تقليل عدد المسؤولين والبيروقراطيين، أصبح العمل الذي كان عليهم القيام به زاد بدلاً من ذلك بفضل إصلاحاته. رغم أن هذه نتيجة منطقية لمثل هذه الإجراءات، إلا أنه عنى أن عبء العمل على كل شخص متورط قد زاد بشكل متفجر، ولم يكن جيركنيف نفسه استثناءً.

 

 

جعل توقيت اقتراحات رينر للمملكة يتساءل عما إذا كانت قد توقعت تحركات الإمبراطورية. إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن رينر يمكنها التنبؤ بخطط الإمبراطورية بدون عيون أو آذان، ثم التلاعب بهم بذكاء.

 

 

كان الفارس الذي واكب العربة هي المرأة التي كانت على رأس التشكيل.

لهذا السبب، حتى جيركنيف، الذي اشتهى ​​قوة القائد المحارب غازيف ليكون معه في الإمبراطورية، لم يستطع أن يخضع نفسه لرغباته.

 

 

 

“لن تتضرر المملكة بلا داع حتى لو ماتت الأميرة، ولكن على العكس من ذلك، ستنتهي الإمبراطورية إذا مات جلالتك. نحن (الفرسان الأربعة)، قد نكون قادرين على التعامل مع القتلة، لكن هناك عوامل أخرى مختلفة تمامًا، لذلك آمل ألا ينغمس جلالتك بعمق في عمله.”

 

 

 

“بالطبع. بغض النظر عن السبب، لا يمكنني السماح لنفسي بالموت قبل تشكيل حكومة قوية للإمبراطورية.”

 

 

 

حمل فقدان قيادة منظمة استبدادية احتمال أن تنهار المنظمة نفسها بعد فترة وجيزة.

“جلالة الملك، إنه ليناس.”

 

 

قد تصبح الإمبراطورية أمة عظيمة في المستقبل. أي شخص يدرك ذلك سيدفع بالتأكيد أي ثمن لإحباط هذا الارتفاع بقتل الإمبراطور. كان المشتبه بهم على الأرجح في ذلك من الدول المجاورة، مثل المملكة والثيوقراطية.

كان بازيوود رجلاً اضطر إلى مطاردة الوحوش في الماضي، وقد أمضى نصيبه العادل من الوقت على حافة الموت. أومأ برأسه واستمر بنبرة خافتة.

 

“بالطبع. بغض النظر عن السبب، لا يمكنني السماح لنفسي بالموت قبل تشكيل حكومة قوية للإمبراطورية.”

كان جزء من سبب رغبته في الحصول على إيجانيا تحت جناحه حتى يتم استخدامهم كمضاضين للقتلة.

“… إذا وجد شخص بإمكانه مساعدتي في قتل تلك المرأة المقززة.”

 

“حسنًا، أنت بالفعل ساحر ممتاز، لذا لا يمكن التغلب على ضعف صغير مثل هذا. نعم بالتأكيد. لقد طلبنا مساعدة الثيوقراطية، لكننا لم نتلق أي رد منهم. لماذا لا ندع معابد الآلهة الأربعة والأديان الصغيرة تتنافس مع بعضها البعض؟ ثم ندع الإمبراطورية تستعيد أي إيمان ينتج عنه أفضل النتائج.”

“هذا صحيح، إذا مات جلالتك، فستكون الأمور مزعجة. لدينا ملقوا سحر إلهي على أهبة الاستعداد للوقاية من السموم والإصابات، ولكن في النهاية، ما زلنا نفتقر إلى عدد كافٍ من الموظفين المهرة للقيام بهذه الواجبات. أتمنى أن يكون عملي في هذا المجال أكثر شمولاً، لكن فهمي للسحر الإلهي لا يزال غير كافٍ لهذه المهمة.”

 

 

كان سؤال جيركنيف موجهًا إلى روني، الذي سحب ساعة جيبه من جيب صدره. بعد أن أكد الوقت، التفت إلى ليناس، وشاهدها وهي تومئ برأسها، وأجاب.

“حسنًا، أنت بالفعل ساحر ممتاز، لذا لا يمكن التغلب على ضعف صغير مثل هذا. نعم بالتأكيد. لقد طلبنا مساعدة الثيوقراطية، لكننا لم نتلق أي رد منهم. لماذا لا ندع معابد الآلهة الأربعة والأديان الصغيرة تتنافس مع بعضها البعض؟ ثم ندع الإمبراطورية تستعيد أي إيمان ينتج عنه أفضل النتائج.”

 

 

“هل يمكن لأي شخص أن يخطط لذلك في المستقبل؟”

كانت المنافسة القوة الدافعة لتطوير تقنيات جديدة. إلا أن ذكر ذلك جعل روني يهز رأسه بعنف، ويقذف شعره الخفيف على جبهته.

“افتح الباب.”

 

كان الجزء الداخلي للعربة منحطًا للغاية. إذا حكمنا من خلال المفروشات وحدها، فقد كان أقرب إلى جناح متنقل من الدرجة العالية أكثر من مجرد عربة بسيطة، من التنجيد المفروش على الجدران والأرضية إلى المقاعد الناعمة والمريحة، والتي تم تصميمها بحيث لا تسبب حتى أدنى جزء من عدم الراحة خلال الرحلات الطويلة.

“إن هذا خطير للغاية. يتم دعم المعابد في الإمبراطورية من خلال التبرعات من السكان، وتظل مستقلة من خلال بيع منتجات مختلفة فقط هم الذين يعرفون كيفية صنعها. إذا مارست الإمبراطورية عليهم أي تأثير لا داعي له أو تدخلت في سبل عيشهم، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالاستياء.”

“آه، لا، لا شيء من هذا القبيل. ما زلت بحاجة إلى بعض الوقت لتصفية ذهني، أشعر بتحسن الآن. على الرغم من أنني لم أغفو هكذا لفترة طويلة. أعتقد أنني كنت طفلاً في آخر مرة فعلت ذلك؟ بعد كل شيء، هناك جبل كامل من الأعمال غير المكتملة في العاصمة، ولم يكن لدي وقت لأضيعه في هذا النوع من الأشياء… ولكن الآن بعد أن بدأت هذه الرحلة، أجد أنه لم يعد لدي أي شيء أفعله. هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها برغبة في شكر جوون.”

 

نظرًا لأن سحر العربة لن يؤدي إلا إلى تدفئة الهواء الذي يدخلها، فإن أي شيء بارد يأتي بالداخل سيبقى على هذا النحو. بالنظر إلى أن لبناس كانت ترتدي بدلة مدرعة التي تم تبريدها بفعل الرياح في الخارج، كانت مثل كتلة من الجليد عندما جلست بجوار بازيوود، والتي لم تستطع إلا أن ترتجف.

“هذا صحيح… إذا تمكنا فقط من السيطرة على المعابد المختلفة، فإن الإمبراطورية ستزداد قوة. في هذا الصدد، قامت الثيوقراطية بعمل ممتاز. يجب أن يكونوا قد فعلوا ذلك منذ عدة مئات من السنين. أتساءل كيف فعلوا ذلك؟”

كان بازيوود رجلاً اضطر إلى مطاردة الوحوش في الماضي، وقد أمضى نصيبه العادل من الوقت على حافة الموت. أومأ برأسه واستمر بنبرة خافتة.

 

 

“ترتبط ممارسة السحر الإلهي ارتباطًا وثيقًا بصحة الجميع، لذلك أعتقد أنه سيكون من الجيد أن يكون لدينا المزيد من ملقوا السحر الإلهي ليكونوا فرسانًا، أو على الأقل تعليم الفرسان كيفية استخدام السحر الإلهي. الأرجحة بالسيوف وحدها لا تؤدي إلا إلى وقوع إصابات.”

“ومع ذلك، فإن العمل في مهام الحكومة بمفردي ليس بالكاد الطريقة التي يجب أن تدار بها الأمة. إذا كان بإمكاني فقط تدريب كادر من المسؤولين الذين يمكنهم تولي هذه المهام قريبًا… فسأعود إلى إصدار تصريحات واسعة، مثل الأباطرة القدامى. وأنا بالتأكيد لا أريد أن يعاني طفلي، الإمبراطور القادم، كما فعلت أنا. بعد كل شيء، إذا كان أحفادي مرهقين، فسوف يُلعن اسمي.”

 

 

كان بازيوود رجلاً اضطر إلى مطاردة الوحوش في الماضي، وقد أمضى نصيبه العادل من الوقت على حافة الموت. أومأ برأسه واستمر بنبرة خافتة.

كانت هناك مخلوقات تسمى هيبوجريفز في هذا العالم. لقد ولدوا من تزاوج ذكر غريفين وفرس، وكان لهذه الوحوش السحرية النصف الأمامي من الغريفين والأرباع الخلفية للحصان. ربما كان ذلك بسبب دمائهم المختلطة، ولكن كان من الأسهل تدريب هيبوجريفز عن الجريفين، و يتمتعون بشعبية كبيرة في عالم ركوب الخيل.

 

تسابقت ست عربات فاخرة فوق السهول.

“شخصياً، سأشعر بالأمان أكثر إذا استطعت الاعتماد على سحر إعادة الإحياء. مع ذلك، لن نضطر إلى الحداد على فقدان الشباب الموهوبين. على الرغم من أنني سمعت أن سحر إعادة الإحياء يستنزف طاقة الحياة، وسيتحول الناس العاديون إلى رماد إذا حاول المرء إحياءهم. هل هذا صحيح؟”

 

 

 

نقل فلودر جسده إلى الأمام.

 

 

“مع الأسف، لم تتضمن [الرسالة] أي تفاصيل أخرى، جلالة الملك.”

ربما كان هذا الرجل العجوز هو معلم الإمبراطور لفترة طويلة جدًا، أو ربما كان ذلك بسبب طرح موضوع السحر الخاص به، ولكن الآن، كان يتحدث بحماس، وعيناه متوهجة. عرف جيركنيف أن الرجل العجوز سوف يثرثر كثيرًا بمجرد أن يبدأ في هذا الموضوع، ولهذا كشف عن نظرة متعبة على وجهه لم يلاحظها سوى بازيوود وروني.

 

 

كان ذلك لأنه في المستقبل، إذا كان أطفال إمبراطوريته غير أكفاء، فسوف يغير مكانهم بكل سرور في الخلافة مع سليل قادر من عشيقاته.

“هذه هي الحقيقة. من بين التعاويذ الإلهية من المستوى الخامس، يستهلك سحر إعادة الإحياء [صعود الموتى] كميات هائلة من قوة الحياة. ربما قد تقلل تعاويذ إعادة الإحياء ذات المستويات الأعلى مقدار قوة الحياة المفقودة… لكن لا أحد يستطيع استخدامها، لذا فإنها مجرد أكاديمي. ثم مرة أخرى، سمعت أن لوردات التنين وسحرهم العتيق يمكن أن يعيد الموتى إلى الحياة دون أن يفقدوا أي قوة حياة.”

 

 

كانت هناك عناكب عملاقة يمكنها البقاء على قيد الحياة لشهور دون أن تأكل أو تشرب بينما تنتظر فرائسها، وحوش قذرة تشبه الضباب التي تنزلق في الهواء، والسحالي السامة بنظراتهم المرعبة التي اضطر المرء إلى الفرار منها بأي ثمن إذا واجهوها. خصوصًا على أرض مفتوحة…

“إذًا، هل يمكن لملكة المملكة التنينية أن تحقق مثل هذه الإنجازات؟”

“حسنًا، إذا كان علي الاختيار بين الزواج من شخص ما من داخل البلد أو من خارج البلد، فسوف يتعين علي أن أذهب مع هذا الأخير. في الوقت الحالي، لا توجد فوائد للزواج من مواطن، لذلك، الزواج من خارج الإمبراطورية… حسنًا، هناك تلك المرأة السخيفة التي أوصى بها هذا الزميل.”

 

 

“سؤال ممتاز، فارميليين. في الواقع، تم التأكد من أن ملكة تلك البلد قد ورثت القدرة على استخدام ما نسميه السحر العتيق، أو السحر البدائي، أو ربما سحر الروح. هناك العديد من الأسماء لهذا النوع من السحر. هذا لأن دم لورد التنين الساطع يتدفق في عروقها – وهذا معروف. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانها استخدام سحر إعادة الإحياء أم لا. السحر العتيق وأسلوب السحر الحالي لدينا مختلفان تمامًا عن بعضنا البعض، ونحن الذين لا يمكننا استخدام سوى السحر الحديث قد لا نكون قادرين على فهمه.”

 

 

 

أغلق فلودر فمه، وفي نفس الوقت حدق فيه جيركنيف. على الرغم من الانزعاج والقلق اللذين كانا واضحين على وجه جيركنيف، إلا أن كلمات فلودر التالية جعلته يشعر بالراحة.

 

 

عرف جيركنيف على الفور من يقصد بازيوود بكلمة “هذه”. بعد كل شيء، عرف جيركنيف أن بازيوود يفكر بشدة في إحدى عشيقاته.

“السحر العتيق… كيف أريد البحث عنه. إذا كان بإمكان أولئك الذين لديهم سلالة لورد التنين الساطع فقط استخدامه، فإن النسب هو أهم شيء. لذلك، أشعر أنه إذا تزوجت جلالة الملك، فسيحسن صنعًا اختيار تلك الملكة أو أحد أقاربها كـ…”

“إذًا، هل فكر جلالتك في من سيتزوج؟”

 

ومع ذلك، ركبت امرأة في مقدمة كل هؤلاء الرجال.

“ارحمني، أيها العجوز… لست مهتمًا بالعجائز المسنين الذين يتظاهرون بأنهم فتيات صغيرات…”

في النهاية، لم تكن قد أقسمت رسميًا على ولائها لجيركنيف على الرغم من موقعها في الفرسان الأربعة. كانت الحقيقة أن خدمة جيركنيف كانت أكثر مسار عمل مربح لها. إذا ظهر شخص آخر يمكنه تلبية رغباتها، فسوف تتخلى على الفور عن منصبها الحالي.

 

 

لم يكن يريد حتى التفكير في الاضطرار إلى الزواج من المرأة التي احتلت المرتبة الثانية في قائمته لأكثر النساء مكروهات. بالإضافة إلى ذلك، حتى لو لم يحب نسله، فسيكون من القسوة أن يصبحوا عينات بحثية.

 

 

 

ومع ذلك، إذا كان عليه أن يوازن بين هذا العمل الوحشي والفوائد التي ستجنيها الإمبراطورية من ارتكابها، فلم يكن هناك أي تحديد لمسار العمل الذي سيقرره.

“ليس لدي أي فكرة عما تفكر فيه تلك المرأة. بعد سماع أفعالها، يبدو الأمر كما لو أنها فشلت لأنها أرادت أن تفشل. يبدو لي كل هذا خطأ.”

 

“أرجو أن تسمح لي بجعل حياتي الخاصة في مقدمة أولوياتي. أعتذر إذا اعترضت طريقك.”

في هذه اللحظة، سمع طرقًا قويًا من باب العربة.

 

 

قال جيركنيف: “من يدري”، ولكن حتى عندما أعطى هذه الإجابة، كان عليه أن يعترف بأن ذلك كان احتمالًا.

تم تصميم هذه العربة للدفاع ضد السحر من نوع العرافة، مما يعني أنها كانت محاطة بالكامل بصفائح معدنية ولا تحتوي حتى على نوافذ. وقف بازيوود وشق الباب مفتوحًا لإلقاء نظرة خاطفة على الخارج – أو بالأحرى إلى الشخص الذي طرق الباب.

قال جيركنيف: “من يدري”، ولكن حتى عندما أعطى هذه الإجابة، كان عليه أن يعترف بأن ذلك كان احتمالًا.

 

 

على الرغم من أنهم كانوا محاطين بفرسان يحمونهم وكانوا على يقين من أن هذا الشخص كان ودودًا، إلا أنه لم يستطع إلا أن يظل على أهبة الاستعداد في حالة حدوث شيء.

أومأ جيركنيف برأسه بمرارة.

 

كان عليه أن يقوم بعملية التطهير عندما تأتي الفرصة. لو أضاع فرصته، لكان النبلاء قد جردوه من سلطة قيادة الفرسان، وكان موت والده بلا معنى.

“جلالة الملك، إنه ليناس.”

هز جيركنيف رأسه في وجه الرجل الذي أيقظه، السكرتير رون فارميلينن، الذي سُمح له بالركوب في نفس عربة الإمبراطور.

 

“إذا حدث ذلك، فسنحارب كعملية تأخير. بغض النظر عن عدد الأعداء الذين يأتون إلينا، على الأقل سنكون قادرين على الشراء لجلالتك بعض الوقت للهروب.”

“افتح الباب.”

 

 

“هذا صحيح… إذا تمكنا فقط من السيطرة على المعابد المختلفة، فإن الإمبراطورية ستزداد قوة. في هذا الصدد، قامت الثيوقراطية بعمل ممتاز. يجب أن يكونوا قد فعلوا ذلك منذ عدة مئات من السنين. أتساءل كيف فعلوا ذلك؟”

تدفق الهواء النقي من السهول إلى الداخل عندما انفتح الباب بالكامل، متدفقًا عبر شعر كل شخص بالداخل. خلال هذا الموسم، كان من المفترض أن يكون الهواء القادم من الخارج باردًا، لكن النسيم الذي وصل إلى الأشخاص بالداخل كان دافئًا بشكل مريح. وغني عن القول أن هذه هي نتيجة السحر المستخدم في هذه العربة.

 

 

***

كان الفارس الذي واكب العربة هي المرأة التي كانت على رأس التشكيل.

“سامحني يا جلالة الملك. هناك-“

 

قام بقرص جسر أنفه بإبهامه وسبابته، وتثاؤب، تبعه نخر وهو يمد نفسه. تدفقت الراحة من خلاله حيث خفف جسده المتيبس وتثاؤب مرة أخرى.

“سامحني يا جلالة الملك. هناك-“

 

 

 

كان من الصعب نطق كلماتها بسبب اندفاع الريح بينهما.

“… إذا وجد شخص بإمكانه مساعدتي في قتل تلك المرأة المقززة.”

 

“سؤال ممتاز، فارميليين. في الواقع، تم التأكد من أن ملكة تلك البلد قد ورثت القدرة على استخدام ما نسميه السحر العتيق، أو السحر البدائي، أو ربما سحر الروح. هناك العديد من الأسماء لهذا النوع من السحر. هذا لأن دم لورد التنين الساطع يتدفق في عروقها – وهذا معروف. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانها استخدام سحر إعادة الإحياء أم لا. السحر العتيق وأسلوب السحر الحالي لدينا مختلفان تمامًا عن بعضنا البعض، ونحن الذين لا يمكننا استخدام سوى السحر الحديث قد لا نكون قادرين على فهمه.”

“هذه ليست طريقة للتحدث. ادخلي، لا تمشي هكذا.”

 

 

 

”مفهوم. إذًا اسمح لي بهذا التطفل.”

 

 

 

وبذلك، قفزت برشاقة من على حصانها وهبطت بأناقة في مدخل العربة المتحركة. على الرغم من أنها جعلت الأمر يبدو بسيطًا، نظرًا لأنها كانت ترتدي درعًا كاملًا وأن حصانها والعربة كانا يتحركان بسرعة كاملة، فقد كان ذلك دليلًا على أنها تتمتع بقدرة رياضية كبيرة.

سعل جيركنيف بهدوء، ومع ذلك، أصبح المزاج داخل العربة جادًا.

 

 

ومع ذلك، كان هذا متوقعًا فقط من أحد الفرسان الأربعة الذين كانوا فخرًا للإمبراطورية. من بينها، كان لديها أكبر قدرة هجومية. كان اسمها ليناس روكبرايس، والمعروفة أيضًا باسم “التفجير الثقيل”.

“جلالة الملك، جلالة الملك، ربما حان وقت الاستيقاظ؟”

 

 

بعد الانتقال إلى العربة، أغلقت ليناس الباب بهدوء خلفها وجلست بجانب بازيوود. آخر شيء رأوه عندما تم إغلاق العالم الخارجي هو أن مقاليد حصان ليناس أخذها أحد الفرسان الذي كان بجانبها.

 

 

 

نظرًا لأن سحر العربة لن يؤدي إلا إلى تدفئة الهواء الذي يدخلها، فإن أي شيء بارد يأتي بالداخل سيبقى على هذا النحو. بالنظر إلى أن لبناس كانت ترتدي بدلة مدرعة التي تم تبريدها بفعل الرياح في الخارج، كانت مثل كتلة من الجليد عندما جلست بجوار بازيوود، والتي لم تستطع إلا أن ترتجف.

عرف جيركنيف على الفور من يقصد بازيوود بكلمة “هذه”. بعد كل شيء، عرف جيركنيف أن بازيوود يفكر بشدة في إحدى عشيقاته.

 

 

“أرسل لنا الأشخاص الذين أرسلناهم مسبقًا [رسالة]”.

 

 

 

كان أحد الدفاعات التي قدمتها هذه العربة هو التدخل ضد نوع سحر العرافة الملقى من الخارج. على الرغم من أنه منع العدو من العثور عليهم بالتعاويذ، إلا أنه منع أيضًا تعويذات مثل [الرسالة]، لذلك كان من واجبها تلقي [الرسائل] نيابة عن جيركنيف.

 

 

 

“وصل العنصر الخارجي إلى ضريح نازاريك العظيم. يبدو أن هناك منزلًا خشبيًا في ذلك الموقع، وبعد أن أبلغوا الخادمات المنتظرات بوقت وصول جلالة الملك، ردت الخادمات أنهم سيكونون هناك انتظارًا للترحيب بجلالتك.”

 

 

كان ذلك لأنه في المستقبل، إذا كان أطفال إمبراطوريته غير أكفاء، فسوف يغير مكانهم بكل سرور في الخلافة مع سليل قادر من عشيقاته.

”خادمات؟ اعتقدت أنها كانت مقبرة تحت الأرض… لكن خادمات؟ خادمات… هل يمكن أن يكونوا؟ سمعت أن بعض الدول دفنت الخادمات مع ملوكها المتوفين لخدمتهم في الآخرة. هل هذا ما يحدث هنا؟ أم أن هذا يعني أن الإلف المظلم الذين غادروا الغابة جعلوا هذا الضريح موطنهم الجديد؟

 

 

وبذلك، قفزت برشاقة من على حصانها وهبطت بأناقة في مدخل العربة المتحركة. على الرغم من أنها جعلت الأمر يبدو بسيطًا، نظرًا لأنها كانت ترتدي درعًا كاملًا وأن حصانها والعربة كانا يتحركان بسرعة كاملة، فقد كان ذلك دليلًا على أنها تتمتع بقدرة رياضية كبيرة.

“مع الأسف، لم تتضمن [الرسالة] أي تفاصيل أخرى، جلالة الملك.”

لا ينبغي أن يوجد مثل هؤلاء الناس. كان هذا ما كان يعتقده، لكنه أدرك أن البشر كانوا غريبين ومعقدين بدرجة كافية لدرجة أنه لا يستطيع استبعاد احتمال حدوث مثل هذه الحالات. ثم، إذا كانت تخطط حقًا للفشل منذ البداية، فما هو هدفها؟ كلما حاول فهم طريقة تفكير رينر، شعر وكأنه متشابك في شبكة عنكبوت. لقد كان شعورًا غير سار تمامًا.

 

“أرجو أن تسمح لي بجعل حياتي الخاصة في مقدمة أولوياتي. أعتذر إذا اعترضت طريقك.”

“… لا يمكنني معرفة ذلك على الإطلاق. الغابة ليست عالمًا بشريًا، لذلك لا يوجد تاريخ عليها أيضًا…. حسنًا، أود أن أتمنى ألا تكون الخادمات وحوشًا مثل أولئك الذين جاءوا إلى العاصمة. قولي لمقاتلينا أن يتوخوا الحذر.”

“سامحني يا جلالة الملك. هناك-“

 

“فارميلينين، مهمتك هي إيجاد طريقة لتحقيق أهدافي. بالطبع لدي القوة المطلقة. جاهد كل أباطرة الماضي لتركيز سلطات الأمة في مناصبهم. ومع ذلك، حتى لو كنت مثل هذا الوجود، فسيكون من الخطأ الإدارة التفصيلية لشؤون الدولة. إذا حدث ذلك، فما فائدة البيروقراطيين؟ ربما أخطأت في هذا الأمر هذه المرة.”

“كما يقول جلالة الملك. إذا حكمنا من خلال قوة هؤلاء المبعوثين، فإننا على الأرجح نتجه إلى موقع غير معروف تمامًا. سيكون من الأفضل أن نتخذ الحذر. بالإضافة إلى ذلك، آمل أن يقف صاحب الجلالة سريعًا إلى جانبي في حالة حدوث أي شيء غير متوقع.”

 

 

 

“بما تقصد أننا سننتقل بعيدًا في حالة الطوارئ؟”

كان جزء من سبب رغبته في الحصول على إيجانيا تحت جناحه حتى يتم استخدامهم كمضاضين للقتلة.

 

 

كانت ابتسامة فلودر الطفيفة إجابة بالإيجاب.

لا ينبغي أن يوجد مثل هؤلاء الناس. كان هذا ما كان يعتقده، لكنه أدرك أن البشر كانوا غريبين ومعقدين بدرجة كافية لدرجة أنه لا يستطيع استبعاد احتمال حدوث مثل هذه الحالات. ثم، إذا كانت تخطط حقًا للفشل منذ البداية، فما هو هدفها؟ كلما حاول فهم طريقة تفكير رينر، شعر وكأنه متشابك في شبكة عنكبوت. لقد كان شعورًا غير سار تمامًا.

 

 

“إذا حدث ذلك، فسنحارب كعملية تأخير. بغض النظر عن عدد الأعداء الذين يأتون إلينا، على الأقل سنكون قادرين على الشراء لجلالتك بعض الوقت للهروب.”

 

 

 

قال بازيوود هذا بابتسامة، لكن رفيقته ليناس لم ترد على الإطلاق. بدلاً من اتفاق لا يحتاج إلى كلمات، ظهر شكلاً من أشكال الرفض على وجهها على الفور. ومع ذلك، لم يقل الآخرون من حولها شيئًا.

 

 

لم يكن يريد حتى التفكير في الاضطرار إلى الزواج من المرأة التي احتلت المرتبة الثانية في قائمته لأكثر النساء مكروهات. بالإضافة إلى ذلك، حتى لو لم يحب نسله، فسيكون من القسوة أن يصبحوا عينات بحثية.

في النهاية، لم تكن قد أقسمت رسميًا على ولائها لجيركنيف على الرغم من موقعها في الفرسان الأربعة. كانت الحقيقة أن خدمة جيركنيف كانت أكثر مسار عمل مربح لها. إذا ظهر شخص آخر يمكنه تلبية رغباتها، فسوف تتخلى على الفور عن منصبها الحالي.

“هل هذا كيف يسير الأمور حقًا؟”

 

كان على النساء أن يتحملن الألم من أجل إنجاب طفل. وبالمثل، كانت الكميات الهائلة من العمل الذي يقوم به كل يوم بمثابة ألم ضروري و أصبح عليه أن يتحمله من أجل ولادة إمبراطورية متألقة ومولودة من جديد. وهكذا، بمجرد أن يتغلب على الصعوبة التي تواجهه الآن، سيحصل على الكنز الذي يبحث عنه.

بعبارة أخرى، كانت الأقل ولاءً لجيركنيف بين الفرسان الأربعة.

“ليس لدي أي فكرة عما تفكر فيه تلك المرأة. بعد سماع أفعالها، يبدو الأمر كما لو أنها فشلت لأنها أرادت أن تفشل. يبدو لي كل هذا خطأ.”

 

 

تم اختيار الفرسان الأربعة على أساس قدرتهم القتالية فقط وليس على أساس شخصيتهم أو ولائهم. ومع ذلك، لم يكن هناك أي شخص آخر كانت دوافعه مثل المرتزقة.

قال بازيوود هذا بابتسامة، لكن رفيقته ليناس لم ترد على الإطلاق. بدلاً من اتفاق لا يحتاج إلى كلمات، ظهر شكلاً من أشكال الرفض على وجهها على الفور. ومع ذلك، لم يقل الآخرون من حولها شيئًا.

 

 

كان السبب الوحيد لوجودها هنا هو أن أحد الفرسان الأربعة كان يجب أن يكون في العاصمة الإمبراطورية في جميع الأوقات. الشخص الذي تم اختياره لهذا الواجب كان “العاصفة البنفسجية”، نيمبل أرك، والذي كان لا مفر منه للبقاء. إذا كان لا زال “الثابت” موجودًا، فسيكون نيمبل هو الذي يحل محلها.

 

 

 

“اغفر وقاحتي.”

كانت هذه المركبات – بعيدة عن متناول الأثرياء فقط – برفقة مجموعة من المطاة على ظهور خيول قوية.

 

 

سحبت ليناس منديلاً من جيب الصدر وأمسكته إلى الجانب الأيمن من وجهها. كما اتضح، كان القماش الذهبي في الواقع شعرها. حشت المنديل تحت ذلك الشعر ومسحت برفق.

 

 

 

بعد الإجراء القصير، تحول المنديل إلى اللون الأصفر مع كمية الصديد التي امتصها.

“هل هذا كيف يسير الأمور حقًا؟”

 

 

“أرجو أن تسمح لي بجعل حياتي الخاصة في مقدمة أولوياتي. أعتذر إذا اعترضت طريقك.”

 

 

لم يقل جيركنيف ذلك بصوت عالٍ، لكنه أراد أن يؤسس نظامًا يمكنه إدارة الأمة بسلاسة من تلقاء نفسه طالما أن الناس فيه يتمتعون بدرجة معينة من الكفاءة.

“آه، هذا جيد، بعد كل شيء، هذا ما اتفقنا عليه عندما أصبحتي أحد الفرسان الأربعة – أو بالأحرى، ما تعاقدت معه.”

 

 

 

“فهمت، يعرف الجميع إذن ما يخططون للقيام به. من جهتي، سأبذل قصارى جهدي للجلوس في زاوية هناك وعدم الوقوف في طريقك.”

لم يكن لدى جيركنيف أي خبرة في ذلك ولم يكن لديه أي طريقة للمناقشة في هذا الموقف. بالنسبة له، سيستخدم شخصًا مقتدرًا بغض النظر عن مدى قبحه، وحتى يمنحه منصبًا رئيسيًا إذا لزم الأمر.

 

“سيكون ذلك صعبًا للغاية. بعد كل شيء، جلالتك هو الحاكم المطلق، ولا يمكنك إدارة البلاد بالطريقة التي استخدمها الأباطرة القدامى.”

قال روني ذلك بوجه مستقيم لتغيير الحالة المزاجية في العربة، وقوبل بضحك متوتر.

“اغفر وقاحتي.”

 

 

“الآن، انطلاقًا من سرعتنا الحالية، كم من الوقت حتى نصل إلى نازاريك؟”

هذه الكلمات قالها فلودر باراداين، أحد كبار أعضاء أكاديمية السحر الإمبراطورية وأيضًا العضو الأعلى رتبة في وزارة السحر. كان المعنى ضمنيًا أن أكاديميته لم تكن لتثير مثل هذا الأحمق.

 

كان الفارس الذي واكب العربة هي المرأة التي كانت على رأس التشكيل.

كان سؤال جيركنيف موجهًا إلى روني، الذي سحب ساعة جيبه من جيب صدره. بعد أن أكد الوقت، التفت إلى ليناس، وشاهدها وهي تومئ برأسها، وأجاب.

 

 

لم يكن لدى جيركنيف أي خبرة في ذلك ولم يكن لديه أي طريقة للمناقشة في هذا الموقف. بالنسبة له، سيستخدم شخصًا مقتدرًا بغض النظر عن مدى قبحه، وحتى يمنحه منصبًا رئيسيًا إذا لزم الأمر.

“إذا سارت الأمور وفقًا للخطة، ففي غضون ساعة تقريبًا.”

 

 

 

“هل هذا صحيح؟ إنني أتطلع إلى ذلك حقًا. سنرى ما الذي يخطط له آينز أوول جوون.”

كانت هذه العربات الرائعة التي لا تصدق تتطلب سعرًا مذهلاً، ولكن بنفس القدر من الإذهال كانت المخلوقات هي التي جذبت الانظار. بدت الوحوش السحرية ذات الثمانية أرجل مثل الخيول وكانت تُعرف باسم سليبنيرز.

 

 

____________

ومع ذلك، كان هذا متوقعًا فقط من أحد الفرسان الأربعة الذين كانوا فخرًا للإمبراطورية. من بينها، كان لديها أكبر قدرة هجومية. كان اسمها ليناس روكبرايس، والمعروفة أيضًا باسم “التفجير الثقيل”.

 

ابتسم جيركنيف بمرارة وأجاب على مرؤوسه بشكل غير رسمي:

ترجمة: Scrub

تسابقت ست عربات فاخرة فوق السهول.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط