نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Overlord 192

الفصل 1 - الجزء الأول - التحضير للأرض المجهولة

الفصل 1 - الجزء الأول - التحضير للأرض المجهولة

 

 

المجلد 11: حِرفية الأقزام

 

الفصل 1 – الجزء الأول – التحضير للأرض المجهولة

بدا وكأنه شعار يسمعه المرء في البرامج التلفزيونية.

 

 

 

ومع ذلك، بالكاد سيخبرون آينز بكل ذلك مقدمًا. كان من الطبيعي إخفاء البراعة التكنولوجية للفرد. إن المعلومات أكثر قيمة كلما كانت مخفية أكثر.

بعد عودته من الإمبراطورية، جلس آينز على مكتبه في إرانتل وانحنى بشدة على ظهر كرسيه.

 

 

 

 

لقد فكر في المزايا التي ستأتي من الذهاب شخصيًا إلى مكان قد يكون فيه لاعبون آخرون.

رغم أنه قد بدأ بالفعل في التجنيد في نقابة المغامرين للمملكة التي تأسست حديثًا، إلا أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تظهر النتائج. حتى ذلك الحين، سيتعين عليه إعداد نفسه بإسهاب.

 

 

من الواضح أن حضور الملك الساحر شخصيًا هي علامة واضحة على صدقه.

 

 

 

 

 

 

 

تذكر آينز كلمات بونتو مو.

كانت أولويته القصوى هي إنشاء مدرسة لتدريب المغامرين، ولكن إذا سمحت الظروف، يمكنه استخدام نقابة المغامرين نفسها. من المحتمل أن يكون إعداد نزل للمتطوعين الذين قطعوا مسافة طويلة للبحث عنه علامة على حسن الضيافة. سيكون معلموهم هم أولئك المغامرين الذين اختاروا البقاء داخل المملكة السحرية.

 

 

رغم أنه قد بدد بالفعل المجال السحري المحيط بهذا المبنى، فإن الشخص الذي يمر عبر [البوابة] لم يظهر على الفور، وذلك بفضل تعويذة [تأخير النقل الآني] التي ألقاها. كانت هذه هي نفس التعويذة التي استخدمها خلال المعركة مع شالتير.

 

 

‘ربما ينبغي أن أسأل ألبيدو والآخرين حول كيفية إدارة المناطق… ولكن قبل ذلك… لماذا طرح مسألة التبعية … سيكون الأمر مزعجًا لألبيدو وديميورغس، أليس كذلك؟ …؟’

 

 

 

 

‘كان يجب أن أناقش كل هذا مع ديميورغس مسبقًا. آه، لكنه ذهب إلى مكان بعيد، والآن كل ما يمكنني فعله هو التفكير في كيفية العناية بالأمر بيني وبين ألبيدو … كما اعتقدت، هذا مستحيل، هاه …’

لم يكن لدى آينز أي فكرة عما كان يفكر فيه جيركنيف. كما أنه لم يعرف كيف يشرح الموقف لهذين الحكيمين. لماذا قدم جيركنيف اقتراحًا كهذا؟ على الرغم من كل ما يعرفه، ربما عمل ديميورغس وراء الكواليس هنا.

 

 

 

 

 

‘كان يجب أن أناقش كل هذا مع ديميورغس مسبقًا. آه، لكنه ذهب إلى مكان بعيد، والآن كل ما يمكنني فعله هو التفكير في كيفية العناية بالأمر بيني وبين ألبيدو … كما اعتقدت، هذا مستحيل، هاه …’

 

 

هز آينز رأسه، ثم فكر في المعلومات التي عرفها في الإمبراطورية كطريقة لتجنب التفكير فيما يلوح في الأفق أمامه.

 

 

تنهد داخليًا. تسبب عدم ارتياحه وارتباكه بألم معدته غير موجودة. وبعد ذلك، عندما فكر فيما سيحدث عند عودتهم، اشتد الألم.

 

 

كانت أولويته القصوى هي إنشاء مدرسة لتدريب المغامرين، ولكن إذا سمحت الظروف، يمكنه استخدام نقابة المغامرين نفسها. من المحتمل أن يكون إعداد نزل للمتطوعين الذين قطعوا مسافة طويلة للبحث عنه علامة على حسن الضيافة. سيكون معلموهم هم أولئك المغامرين الذين اختاروا البقاء داخل المملكة السحرية.

 

من سيأخذ معه؟

هز آينز رأسه، ثم فكر في المعلومات التي عرفها في الإمبراطورية كطريقة لتجنب التفكير فيما يلوح في الأفق أمامه.

 

 

 

 

 

“… الرونيات، هاه.”

نهض رجل بشر السحالي على قدميه غير مدرك للاضطراب الداخلي لآينز. في الحقيقة، لم يستطع آينز معرفة الفرق بين بشر السحالي والآخرين من نفس النوع. إذا كانت حراشفهم بلون مختلف، أو إذا كانت لديهم سمات مميزة واضحة – علامات أو ذراع كبير بشكل غير طبيعي، على سبيل المثال – فقد يكون ذلك ممكنًا، لكنه لم يستطع معرفة كيف اختلف رجل بشر السحلي أمامه عن أي شخص آخر.

 

في لحظة، قفزت المرأة التي بجانبه إلى العمل. كان لديها نظرة نشطة على وجهها تطابق قصة شعرها الصبيانية. كانت ديكرمنت، خادمة آينز لهذا اليوم.

 

عندما انحنت ديكرمنت، اتخذ آينز قراره.

كانت أجزاء من المعرفة من يجدراسيل مبعثرة في جميع أنحاء هذا العالم الجديد الغامض، مثل النجوم المتلألئة في الليل. لقد وجد آثارًا للاعبين آخرين، ووجود عناصر من مستوى العالم، وما إلى ذلك.

ثالثا: الحصول على معلومات وعينات من المعادن وخاماتها.

 

“يسمح لك آينز ساما بأن تذكر اسمك بلطف.”

 

 

يمكنه الآن إضافة وجود الأحرف الرونية – شكل من أشكال الكتابة من عالم سوزوكي ساتورو – إلى تلك القائمة.

تمامًا كما تنهد آينز داخليًا، أعطى ديكرمنت أمرًا لـ رجل بشر السحالي.

 

 

 

 

ربما يكون السبب وراء تمكن شعب الثيوقراطية من استدعاء الملائكة من ديانات عالم سوزوكي ساتورو يرجع إلى السحر الناشئ من يجدراسيل.

 

 

 

 

وبالتالي، كانت هناك مناسبات احتاج فيها إلى تعطيل شبكة الدفاع لفترة وجيزة للسماح بالنقل الآني المباشر إلى هذا المكان. بالطبع، كان خفض الدفاعات يعني أن الأعداء يمكن أن ينتقلوا إلى الداخل أيضًا. من أجل منعهم من التعرض لـ “انفجار” – كما أطلقوا عليه في بجدارسيل – قرر آينز قصر هذه الفتحات القصيرة على فترات محددة مسبقًا.

إذن ماذا عن هذه الرونيات؟ كيف وصلوا إلى هذا العالم؟ هل كانت الرونيات في هذا العالم مماثلة لتلك الموجودة في عالم سوزوكي ساتورو؟ أم أنها مجرد شكل من أشكال الكتابة السحرية التي تصادف أنها تشبههم، وبالتالي تمت ترجمة المصطلح تلقائيًا إلى “الرونيات”؟

 

 

 

 

 

‘… تقع مملكة الأقزام في سلسلة جبال أزليسيان القريبة. سأحتاج إلى التحقيق فيها بدقة. كما اعتقدت … لا يمكنني تجنب الذهاب إلى هناك، هل يمكنني ذلك؟’

 

 

إذا كانوا عرقًا يعيش داخل الأرض، فهل سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى المعادن التي كانت نادرة حتى وفقًا لمعايير آينز؟

 

 

بطبيعة الحال، سأل آينز فلودر عن الرونيات قبل العودة إلى إي رانتل.

 

 

‘هل هذه نتيجة تدريب كوكيوتس؟’

 

 

ومع ذلك، كل ما كان يعرفه هو أن الملك الذي ينحدر من أمة الأقزام قد زار الإمبراطورية ذات مرة، وأنه كان صائغ رونيات، وأن الإمبراطورية اشترت أسلحة ودروعًا من مملكة الأقزام. ومع ذلك، منذ حوالي مائة عام، فقدت كل آثار العناصر السحرية المنحوتة بالرونيات.

 

 

 

 

”مفهوم! يود كوكيوتس ساما، حاكم قريتنا وسيد البحيرة، أن يقدم شيئًا إلى جلالة الملك الساحر آينز أوول جون، والاوفرلورد السامي وحاكم ضريح نازاريك العظيم، بالإضافة إلى سيد كوكيتوس ساما.”

رغم أن هذه معلومات قيمة للغاية بالنسبة لآينز، إلا أنها لم تكن ما أراد أن يعرفه حقًا.

 

 

هناك العديد من الأسلحة في هذا العالم لا يمكن صنعها في يجدراسيل. على سبيل المثال، هناك هذا السلاح ذو القدرة السلبية على اختراق الدفاعات…

 

“حقًا… حسنًا، إذا كان الأمر كذلك، يمكنني التعامل مع الأمر باستخدام السحر. سوف تتحسن الامور.”

‘لم يكن هناك فئة تخصص حداد رونيات في يجدراسيل. إذا كان هذا تخصص فريد من نوعه في هذا العالم، فهناك احتمال أن يتم دمج تكنولوجيا كلا العالمين في واحد. لذلك، سأحتاج إلى التحقيق في هذا الأمر بمزيد من التفصيل. ومع ذلك، من الذي يجب أن أرسله هناك؟’

 

 

 

 

من سيأخذ معه؟

كل ما أراده هو زيارة مملكة الأقزام والسؤال عن الرونيات وما شابه ذلك. أما بالنسبة لتخصص حداد رونيات – حسنًا، لقد كانت مسألة فنية وسرًا محتملاً من أسرار الدولة. في أسوأ السيناريوهات، يمكن أن يجعلهم يتحدثون باستخدام تعويذات السحر وما شابه ذلك إذا كانوا شديدو الصمت حيال ذلك.

تمتلك أسلحة يجدراسيل – أسلحة النقابة وعدد قليل من الأسلحة الأخرى – سعة بيانات تم تحديدها من خلال قيمة المواد المستخدمة في بنائها ومهارة صانعها. حدت سعة البيانات هذه من عدد بلورات البيانات التي يمكن إضافتها إليها. وهكذا، سمحت المعادن النادرة بإنشاء سلاح أكثر قوة في المقابل.

 

“بالطبع آينز ساما.” أجابت ديكرمنت، دون تردد لحظة.

 

 

إذا كان الأمر يتعلق ببساطة باستخدام سحر السيطرة أو سحر الهيمنة، أو اختطاف الأشخاص بسحر النقل الآني، فعندئذٍ سيفي أي شخص بالغرض. ولكن ماذا لو كان هناك لاعب وراء هذه الرونيات؟ على الرغم من كل ما كان يعرفه، فإن الشخص الذي تعرض لغسيل دماغ شالتير قد يكون مختبئًا هناك.

“شكرًا لك!”

 

 

 

 

‘أريد معرفة المزيد قبل الدخول، لكن لن يكون من السهل معرفة شيء لا يعرفه حتى فلودر.’

 

 

 

 

 

وقف آينز ببطء من مقعده.

“… يبدو أنني سرحت في تأملي. أخبرني، من أخبرك عن الأقزام؟”

 

ثانيًا: الاستقصاء عن الرونيات وأصلها.

 

امتلك التابعين ميزة كونهم يمكن التخلص منهم بسهولة أكبر، على عكس الـ NPCs. لكن في الوقت نفسه، كانت قدراتهم تفتقر إلى الاتساع وبالتالي كان افتقارهم إلى القدرة على التكيف نقطة ضعف.

في لحظة، قفزت المرأة التي بجانبه إلى العمل. كان لديها نظرة نشطة على وجهها تطابق قصة شعرها الصبيانية. كانت ديكرمنت، خادمة آينز لهذا اليوم.

 

 

 

 

 

مد يد آينز يده لوقف ديكرمنت، ثم بدأ في التحرك ببطء في مكتبه.

 

 

كانت قرية بشر السحالي تقع عند قاعدة سلسلة جبال أزيليسيان.

 

 

نظرًا لأن آينز اعتبر منطقياً الربح والخسارة المحتملة لهذا المسعى، فقد ظهرت الذكريات القديمة بلا حراك في الفجوات بين الأرقام. وأشار إلى المخاطر التي واجهها في مناطق غير مستكشفة، وفرحة اكتشاف أشياء جديدة، والحزن على فشل المهمة، وتعبيرات وكلمات الرفاق الذين شاركهم هذه التجارب. كانت مجرد ذكريات، ولكن حتى ذكرياته عن مذابح الحزب تحولت إلى إشراق لامع أضاء جمجمة آينز الفارغة.

 

 

 

 

 

بعد أن طرح هذه الذكريات المؤلمة ببطء بعيدًا في قلبه، تبلورت أفكار آينز أخيرًا.

 

 

 

 

 

… أعتقد أنني سأضطر للدخول، على الرغم من أنني أعلم أنه قد يكون هناك خطر.

كالعادة، استقبله سطرين من الخادمات بعيون متألقة. على وجه الخصوص، كانت عيون ديكرمنت – بصفتها خادمة آينز – محتقنة بالدماء.

 

 

 

_____________

تأسست النقابة المسماة آينز أوول جون على هذه المبادئ.

 

 

“أنا ممتن إلى الأبد على كلماتك الرقيقة، جلالة الملك. سنسعى جاهدين لإظهار المزيد من الولاء والتفاني في المستقبل. “

 

كوكيتوس لا بأس به. من المؤكد أنه اختيار جيدًا لزيارة منطقة باردة وجبلية، لكنه الآن مسؤول عن غابة توب العظيمة، مما جعله أيضًا قائد مشروع من نوع ما. آينز يأمل أن يتمكن من تركيز طاقاته على هذه المهمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مظهره غير المعتاد – جنبًا إلى جنب مع مظهر آينز – من المحتمل أن يجعل الطرف الآخر متوترًا بلا داع.

بطبيعة الحال، قد يسخر بعض الناس من فكرة مقارنة الألعاب – التي لا تشكل خطرًا على اللاعبين – بالواقع. ومع ذلك، فإن التردد قد يكلف المرء فرصة اكتساب معرفة جديدة، ويؤدي إلى فقدانه للمبادرة. من يستطيع أن يقول أن هذا غير ممكن؟

 

 

 

 

“جلالة الملك، إنه زينبيرو، زعيم قبيلة سابق مثلي.”

بعد أن قرر التحقيق في رونيات مملكة الأقزام، ظهر سؤال في ذهن آينز.

“أنا ممتن إلى الأبد على كلماتك الرقيقة، جلالة الملك. سنسعى جاهدين لإظهار المزيد من الولاء والتفاني في المستقبل. “

 

 

 

“يجب أن تكون هناك مصادر أخرى لليورانيوم السماوي إلى جانب ذلك الذي اكتشفته نقابتنا آينز أوول جون. لكل ما نعرفه، لديهم في الواقع مناجم أخرى له، وقد أخذوا مناجمنا لإخفائه عن الغرباء.” قال بونتو مو حينها.

وهو اختيار الأفراد.

 

 

 

 

 

من سيكون أفضل مرشح لإرساله إلى هناك؟

 

 

‘كان معي أينزاتش في المرة الأخيرة، لكنني الآن سأقوم بدور البائع من الباب إلى الباب لبضاعي. ليس الأمر كما لو أنني بحاجة إلى حدوث عملية بيع أيضًا، لذا يجب أن يكون الأمر سهلاً.’

 

 

هل يجب أن أسأل رأي ديميورغس و ألبيدو؟ لا، إذا فعلت ذلك، فلن أتمكن من إرسال المقاتل الأكثر قدرة على الإطلاق.

كانت أولويته القصوى هي إنشاء مدرسة لتدريب المغامرين، ولكن إذا سمحت الظروف، يمكنه استخدام نقابة المغامرين نفسها. من المحتمل أن يكون إعداد نزل للمتطوعين الذين قطعوا مسافة طويلة للبحث عنه علامة على حسن الضيافة. سيكون معلموهم هم أولئك المغامرين الذين اختاروا البقاء داخل المملكة السحرية.

 

… أعتقد أنني سأضطر للدخول، على الرغم من أنني أعلم أنه قد يكون هناك خطر.

 

 

وهذا الشخص آينز نفسه.

 

 

“هل هذا صحيح. هل تعتقد أن زينبيرو سيأخذني إلى هناك؟”

 

 

يمكن لآينز أن يقول دون أي فخر كاذب أنه لا يوجد أحد في ضريح نازاريك العظيم الذي كان أفضل منه في التكيف مع الظواهر والسحر المجهولان. ببساطة، كان المسار الأكثر فاعلية هو أن يتقدم آينز بمفرده. ومع ذلك، إذا كان هناك لاعب عدو بالفعل، فستكون هذه أيضًا الحركة الأكثر حماقة التي يمكن أن يقوم بها.

 

 

“جلالة الملك، لقد سمعت عنهم من قبل.”

 

 

‘… إذا كان هناك عدد قليل منا، يمكنني على الأقل اصطحابهم معي عندما أهرب. هذا يعني أنه يجب علي اختيار الأشخاص الذين يمكنهم شراء الوقت لي بينما أستعد للهروب.’

 

 

 

 

هز آينز رأسه، ثم فكر في المعلومات التي عرفها في الإمبراطورية كطريقة لتجنب التفكير فيما يلوح في الأفق أمامه.

أول من ظهر في ذهنه هم حراس الطوابق.

بعد ذلك بوقت قصير، قام ذكر بشر سحلي بخوف من إخراج رأسه من الداخل.

 

 

 

 

بصفتهم في المستوى 100، سيكونون قادرين على شراء الوقت لهروب آينز، حتى ضد لاعبين آخرين. بعد قوله هذا، هل يمكنه حقًا استخدام الـ NPCs، الأطفال المحبوبين لأصدقائه السابقين، بهذه الطريقة؟

 

 

لكن ماذا سيقولون إذا قال لهم، “هذا الزي لن يجدي”؟ سيجيبون بشيء على غرار “كيف يكون هذا غير مناسب؟ يُرجى إخبارنا بالملابس التي يجب أن نختارها لك في المستقبل.”

 

‘آه، يا له من ألم. لماذا لا يمكنكم الاستغناء عن هذا الهراء والتحدث براحة؟ حسنًا، هذا ما أعتقده، ولكن كما يقول المثل، عندما تكون في روما، افعل كما يفعل الرومان.’

‘ماذا لو استخدمت أتباعًا رفيعي المستوى بقيادة ملازم لاميت؟ لا، رشاقتهم منخفضة للغاية، مقارنة بالـ NPCs الذين تم بناؤهم من الصفر.’

بطبيعة الحال، قد يسخر بعض الناس من فكرة مقارنة الألعاب – التي لا تشكل خطرًا على اللاعبين – بالواقع. ومع ذلك، فإن التردد قد يكلف المرء فرصة اكتساب معرفة جديدة، ويؤدي إلى فقدانه للمبادرة. من يستطيع أن يقول أن هذا غير ممكن؟

 

إذا استطاع لاموتى آينز إبلاغه بالمستجدات، فيمكنه وضعهم في جميع أنحاء العالم وإنشاء شبكة استخباراتية منهم. لسوء الحظ، سيكون من الصعب للغاية تحقيق ذلك. حتى لو أعطى آينز أمرًا، يمكن أن يعطي اللاميت ردودًا غامضة. بالإضافة إلى ذلك، كان من الصعب جدًا على آينز إدارة الزيادة الهائلة في عدد اللاموتى التي خلقها. كان هناك دائمًا خطر من أنه قد يخطئ ويعطي أمرًا إلى لاميت غير مرتبط تمامًا عن طريق الصدفة.

 

 

امتلك التابعين ميزة كونهم يمكن التخلص منهم بسهولة أكبر، على عكس الـ NPCs. لكن في الوقت نفسه، كانت قدراتهم تفتقر إلى الاتساع وبالتالي كان افتقارهم إلى القدرة على التكيف نقطة ضعف.

عندها فقط، تحدث كيوكو بخوف.

 

أرسل كوكيتوس أحيانًا تقارير عن القرية التي كلف بإدارتها.

 

 

عندما استبعد الجانب العاطفي للقضية من اعتباراته، أصبح الـ NPCs هم الخيار الأمثل. لم يجر آينز اللاعب تجارب في هذا الصدد، وبالتالي لم يكن متأكداً مما إذا كان يمكن إحيائه. ومع ذلك، لم يكن هناك شك في إمكانية إحياء الـ NPCs، كما فعل مع شالتير.

إذا كان الأمر يتعلق ببساطة باستخدام سحر السيطرة أو سحر الهيمنة، أو اختطاف الأشخاص بسحر النقل الآني، فعندئذٍ سيفي أي شخص بالغرض. ولكن ماذا لو كان هناك لاعب وراء هذه الرونيات؟ على الرغم من كل ما كان يعرفه، فإن الشخص الذي تعرض لغسيل دماغ شالتير قد يكون مختبئًا هناك.

 

 

 

“أوه، إنتوما.”

جلس آينز على كرسيه مرة أخرى.

 

 

 

 

 

“همم…”

 

 

كل أنواع التجارب لتقوية نازاريك كانت تجري بشكل متزامن. ابتسم آينز بارتياح وهو يفكر فيهم. وبعد ذلك، أدرك أنه إذا كان الآلهة الستة العظماء لاعبين حقًا، فقد يكون آينز متأخراً عنهم بمقدار 600 عام.

 

 

وضع آينز أصابعه أمام وجهه، وفكر في أفضل خيار يمكن اتخاذه.

كانت تعويذة آينز [تأخير النقل الآني] قد أخبرته بالفعل أن شخصًا واحدًا فقط سيأتي. بمجرد التأكد من عدم قدوم أي شخص آخر، أمر فارس الموت بالوقوف على الهامش لإعادة تنشيط عنصره السحري. أومأ فارس الموت برأسه اعترافًا ومضى قدمًا، ثم حول آينز نظره إلى السحلي الراكع.

 

لقد تحركوا عندما طوى ذراعيه أمام نفسه، وهو أمر مزعج للغاية.

 

بطبيعة الحال، سأل آينز فلودر عن الرونيات قبل العودة إلى إي رانتل.

لكن في النهاية، ما زال غير قادر على الوصول إلى نتيجة.

 

 

 

 

‘هل يمكن أن يكون الحمقى لا يستطيعون الجواب بغض النظر عن مدى تفكيرهم؟’

 

 

“مفهوم. رغم أنه لا تمارس قبيلتي ممارسة تقديم الهدايا للاحتفال بالمواليد… أشعر أن زاريسو سيكون سعيدًا بتلقي الأسلحة والدروع.”

 

 

بابتسامة استنكار للذات، نظر آينز إلى ديكرمنت.

 

 

 

 

 

“هل أنت على استعداد للموت من أجلي؟”

بدا الأمر مبهرجًا للغاية بالنسبة لشخص مثل آينز، الذي اعتاد ارتداء اللون البني الغامق.

 

 

 

والأهم من ذلك، كل ما كان عليه فعله هو الزيارة مرة واحدة وسيكون قادرًا على الانتقال الفوري إلى هناك في المستقبل. إذا ظهرت أي مشاكل، فكل ما كان عليه فعله هو لعب ورقته الرابحة “سأفكر في هذا بتفصيل أكبر في وطني”. حتى إذا رد الطرف الآخر بـ “نأمل أن تتخذ القرار على الفور”، يمكنه فقط طرح عذر آخر بسرعة.

“بالطبع آينز ساما.” أجابت ديكرمنت، دون تردد لحظة.

 

 

تم تغطية اللفافة بنص كوكيتوس. كان هناك العديد من الأرقام المسجلة داخل ذلك الأمر سيستغرق بعض الوقت لقراءتها.

 

 

“هل يفكر الآخرون بنفس الطريقة؟ هل يعتقدون أنني سيد قاسي؟”

لم يسمع آينز بهذا الاسم من قبل.

 

 

 

_____________

“أعتقد أن كل شخص آخر سيقبل الموت بكل سرور دون تفكير ثانٍ. لا أحد يفكر حتى في الرفض. لقد خلقنا الوجودات السامية، وبالتالي نحن موجودون فقط لهم. لا يوجد فرح لنا أعظم من تنفيذ أي أمر يعطوننا إياه.”

“نعم يا صاحب الجلالة. إنه كما توقع جلالتك. في رغم أن الطفل سيكون بالتأكيد فردًا متفوقًا بغض النظر عن سلالته التي يرثها، يبدو أنه يميل نحو أسلاف أمه، حيث أن قشوره بيضاء ثلجية.”

 

عندها فقط، لاحظ آينز أن رجل بشر السحالي ينظر إليه. يبدو أنه ضاع في عالمه الخاص.

 

 

“حقًا… أيضًا، كنت أسأل فقط بدافع الفضول. لم يكن هناك معنى أعمق لسؤالي. انسي الأمر.”

 

 

 

 

مد يد آينز يده لوقف ديكرمنت، ثم بدأ في التحرك ببطء في مكتبه.

عندما انحنت ديكرمنت، اتخذ آينز قراره.

 

 

“شكرًا لك!”

 

 

– سوف يستخدم الـ NPCs.

“مفهوم. رغم أنه لا تمارس قبيلتي ممارسة تقديم الهدايا للاحتفال بالمواليد… أشعر أن زاريسو سيكون سعيدًا بتلقي الأسلحة والدروع.”

 

بطبيعة الحال، سأل آينز فلودر عن الرونيات قبل العودة إلى إي رانتل.

 

 

قام آينز بسحب خريطة المنطقة المحيطة.

 

 

 

 

 

تم تجميع هذه الخريطة من نتائج استكشافات أورا. على وجه الخصوص، كان آينز متأكدًا من عدم وجود خريطة أخرى تغطي الجزء الداخلي من غابة توب بمزيد من التفاصيل. للأسف، لم يستطع التأكد من دقة المقياس، وبالتالي لم يستطع أن يستنتج أنها خريطة مثالية. ومع ذلك، مع وجود هذه في متناول اليد، فمن غير المرجح أن يضيع.

 

 

 

 

‘ياله من ألم!’

وضع آينز إصبعًا على إرانتل، ثم تتبع ببطء خطًا شمالًا، مروراً بالغابة العظيمة. لم تكن هناك مشكلة حتى هذه النقطة. أصبحت معظم الغابة الآن تحت سيطرة نازاريك. بعد القضاء على الوحوش ذوي الذكاء المنخفض، سيطروا على العديد من المستوطنات أنصاف البشر ومغايري الشكل وكانت تلك نهاية الأمر. كان هناك كهف كبير تحت الأرض، لكنه لم يكن ينوي العبث به في الوقت الحالي. بالطبع، يمكنه السيطرة عليه إذا كان ذلك مربحًا له.

 

 

للحظة، اعتقد آينز أنه قد تفاجأ.

 

 

وصل إصبعه إلى بحيرة على شكل قرع في الطرف الشمالي من الغابة.

عندما رأى آينز والآخرون اليورانيوم السماوي يُباع بسعر مرتفع، بدوا سعداء وساخطين. نظرًا للطريقة التي يتم بها التعامل معه، لم يكن هناك طريقة لإنتاج عنصر من مستوى العالم.

 

تمامًا كما تنهد آينز داخليًا، أعطى ديكرمنت أمرًا لـ رجل بشر السحالي.

 

 

إلى الشمال من هناك كانت سلسلة جبال أزيليسيان. وهي منطقة مجهولة.

“لماذا يستحق زاريسو هذا الثناء الكبير؟”

 

 

 

 

“منطقة غير معروفة، أليس كذلك…”

 

 

عدد آينز الأشياء التي بات عليه القيام بها بعد لقاء الأقزام.

 

كانت تلك الكلمات مغرية للغاية للاعب الذي يحب جمع العناصر النادرة.

همف، ابتسم آينز.

‘… إذا كان هناك عدد قليل منا، يمكنني على الأقل اصطحابهم معي عندما أهرب. هذا يعني أنه يجب علي اختيار الأشخاص الذين يمكنهم شراء الوقت لي بينما أستعد للهروب.’

 

“حقًا… أيضًا، كنت أسأل فقط بدافع الفضول. لم يكن هناك معنى أعمق لسؤالي. انسي الأمر.”

 

 

لقد أثار للتو إعجاب المغامرين بأهمية استكشاف المجهول. إن ممارسة ما بشرَ به من شأنه أن يكون دعاية جيدة.

 

 

“… يبدو أنني سرحت في تأملي. أخبرني، من أخبرك عن الأقزام؟”

 

 

“تعال وابحث عن مملكة الأقزام في سلسلة جبال أزليسيان.”

 

 

 

 

 

بدا وكأنه شعار يسمعه المرء في البرامج التلفزيونية.

 

 

جلس آينز على كرسيه مرة أخرى.

 

 

تخلص من الابتسامة التي جاءت بشكل طبيعي، وبدأ تفكيره بجدية.

لذلك، قام آينز بتدوير اللفافة احتياطيًا وأعطاها لفارس الموت الذي وقف في مكان قريب. عندها فقط يمكنه أخيرًا مخاطبة رجل بشر السحالي مباشرة.

 

 

 

 

لقد فكر في المزايا التي ستأتي من الذهاب شخصيًا إلى مكان قد يكون فيه لاعبون آخرون.

 

 

 

 

 

من الواضح أن حضور الملك الساحر شخصيًا هي علامة واضحة على صدقه.

 

 

 

 

كان بالضبط كما سمع. ومع ذلك، قد يكون هناك شيء لا يعرفه بشر السحالي.

بدا الأمر أشبه بأن رئيس شركة يذهب شخصيًا إلى شركة أخرى لإجراء مفاوضات. ظهرت آثار ذلك على الفور في تجربة سوزوكي ساتورو.

 

 

تم تجميع هذه الخريطة من نتائج استكشافات أورا. على وجه الخصوص، كان آينز متأكدًا من عدم وجود خريطة أخرى تغطي الجزء الداخلي من غابة توب بمزيد من التفاصيل. للأسف، لم يستطع التأكد من دقة المقياس، وبالتالي لم يستطع أن يستنتج أنها خريطة مثالية. ومع ذلك، مع وجود هذه في متناول اليد، فمن غير المرجح أن يضيع.

 

تم صنع الأسلحة السحرية في هذا العالم من خلال وجود ملقي سحر يسحر سلاحًا صنعه حداد. بعبارة أخرى، كان ملقي السحر الماهر أكثر أهمية من الحداد الماهر عندما يتعلق الأمر بصنع سلاح سحري قوي.

بالإضافة إلى ذلك، كان منظوره مختلفًا عن مرؤوسيه، الذين مالوا إلى النظر إلى من هم خارج نازاريك على أنهم أشكال حياة أدنى. آينز يعتبر كمعتدل بين سكان نزاريك. نتيجة لذلك، شعر أنه لم يكن خيارًا سيئًا للتفاوض مع مملكة الأقزام – أو اختيارًا غير شجاع، إذا كان صادقًا مع نفسه.

 

 

 

 

الأول: التحقق من وجود أو غياب اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه دائمًا إرسال ممثل باندورا.

 

 

“… يبدو أنني سرحت في تأملي. أخبرني، من أخبرك عن الأقزام؟”

 

“السحلي، لقد تم منحك الإذن للقاء سيدي.”

إنه الخيار المثالي، سواء من حيث الذكاء أو القدرة على التكيف أو مجالات أخرى.

في النهاية، قرر آينز تنحية هذه الأشياء المزعجة جانبًا.

 

 

 

 

لكن-

كان سيباس اختيارًا جيدًا أيضًا.

 

في المستقبل، قد يكون قادرًا على إنشاء نوع من النظام لمعالجة هذه المشكلة، لكن ذلك كان مستحيلًا في ظل الظروف الحالية.

 

تم صنع الأسلحة السحرية في هذا العالم من خلال وجود ملقي سحر يسحر سلاحًا صنعه حداد. بعبارة أخرى، كان ملقي السحر الماهر أكثر أهمية من الحداد الماهر عندما يتعلق الأمر بصنع سلاح سحري قوي.

‘من سيدير ​​هذا البلد في هذه الأثناء؟’

“لماذا يستحق زاريسو هذا الثناء الكبير؟”

 

لكل ما يعرفه، ربما لاحظ الآخرون تلك الأشياء التي التقطها. كقائد، كان عليه أن يلغي الفكرة التي لا أساس لها من أنه كان مميزًا أو فريدًا.

 

 

كان على شخص آخر أن يجيب على هذا السؤال.

‘إذا … نعم. ماذا لو كان هذا العالم يمتلك خامات يجدراسيل المشورية، والأقزام ينقبون عنها؟ من المؤكد أن هذا يفترض وجود خامات مشورية في هذا العالم، ولكن إذا كان هذا هو الحال حقًا، فهل يمكن جعلهم ينتجون [حجر كالوريك] – أحد العناصر المخفية في يجدراسيل؟’

 

”مفهوم! أشكرك على شهامتك! خادمك هو كيوكو زوزو، الزعيم السابق لقبيلة الشفرة الحادة!”

 

 

كان هذا الشخص بشكل طبيعي آينز أوول جون.

 

 

 

 

 

‘لا أستطيع أن أفعل ذلك.’

 

 

 

 

 

صرخ آينز داخليًا لنفسه، مرارًا وتكرارًا.

 

 

 

 

 

إذا كان عليه الاختيار بين الاثنين، فإنه يفضل الذهاب إلى مملكة الأقزام.

 

 

كانت أورا وماري اختيارات جيدة جدًا، خاصةً لأنهما كانا أشباه بشر مثل الأقزام. وبالتالي، لن يكون نظرائهم حذرين للغاية منهم.

 

 

والأهم من ذلك، كل ما كان عليه فعله هو الزيارة مرة واحدة وسيكون قادرًا على الانتقال الفوري إلى هناك في المستقبل. إذا ظهرت أي مشاكل، فكل ما كان عليه فعله هو لعب ورقته الرابحة “سأفكر في هذا بتفصيل أكبر في وطني”. حتى إذا رد الطرف الآخر بـ “نأمل أن تتخذ القرار على الفور”، يمكنه فقط طرح عذر آخر بسرعة.

المجلد 11: حِرفية الأقزام

 

كانت تعويذة آينز [تأخير النقل الآني] قد أخبرته بالفعل أن شخصًا واحدًا فقط سيأتي. بمجرد التأكد من عدم قدوم أي شخص آخر، أمر فارس الموت بالوقوف على الهامش لإعادة تنشيط عنصره السحري. أومأ فارس الموت برأسه اعترافًا ومضى قدمًا، ثم حول آينز نظره إلى السحلي الراكع.

 

 

عرف آينز العديد من التقنيات للهروب من موقف كهذا.

يمكن لآينز أن يقول دون أي فخر كاذب أنه لا يوجد أحد في ضريح نازاريك العظيم الذي كان أفضل منه في التكيف مع الظواهر والسحر المجهولان. ببساطة، كان المسار الأكثر فاعلية هو أن يتقدم آينز بمفرده. ومع ذلك، إذا كان هناك لاعب عدو بالفعل، فستكون هذه أيضًا الحركة الأكثر حماقة التي يمكن أن يقوم بها.

 

 

 

 

‘كان معي أينزاتش في المرة الأخيرة، لكنني الآن سأقوم بدور البائع من الباب إلى الباب لبضاعي. ليس الأمر كما لو أنني بحاجة إلى حدوث عملية بيع أيضًا، لذا يجب أن يكون الأمر سهلاً.’

 

 

_____________

 

 

ابتسم آينز عندما أخذ تعبير سوزوكي ساتورو البائع. ثم تغير سياق ابتسامته.

 

 

هز آينز رأسه مطاردًا ذكريات الماضي من ذهنه. ومع ذلك، لم يستطع القضاء تمامًا على الفكرة التي خطرت بباله.

 

 

‘بالإضافة إلى… مع مرور الوقت، قد أتمكن من تسليم تبعية الإمبراطورية إلى ديميورغس و ألبيدو، والسماح لهم بوضع الخطط لذلك. نعم! ما باليد حيلة. ليس الأمر كما لو أنني أريد الفرار من عملي أو أي شيء!’

 

 

 

 

 

نظرًا لأنه قدم أعذارًا شديدة لسلوكه، بدأ آينز يفكر في المشكلة التالية:

 

 

 

 

 

من سيأخذ معه؟

 

 

إذا كان هناك لاعبو من يجدراسيل الذين سمحوا لمعرفتهم بالتسرب في كل مكان، فإن بونتو مو سوف يمنحهم بالتأكيد جلدًا شريرًا.

 

 

طوى آينز ذراعيه بنظرة محيرة على وجهه.

 

 

ثانيًا: الاستقصاء عن الرونيات وأصلها.

 

 

رغم أنه لا يرغب في شيء أكثر من وجود ألبيدو أو ديميورغس حوله، إلا أنهم لديهم أشياء أكثر أهمية للقيام بها وكانوا أيضًا قادة المشروع. إذا أحضر أيًا منهما، فستظهر المشاكل في شؤونهم.

 

 

 

 

“شكرًا لك!”

كانت أورا وماري اختيارات جيدة جدًا، خاصةً لأنهما كانا أشباه بشر مثل الأقزام. وبالتالي، لن يكون نظرائهم حذرين للغاية منهم.

 

 

‘ماذا لو استخدمت أتباعًا رفيعي المستوى بقيادة ملازم لاميت؟ لا، رشاقتهم منخفضة للغاية، مقارنة بالـ NPCs الذين تم بناؤهم من الصفر.’

 

 

كوكيتوس لا بأس به. من المؤكد أنه اختيار جيدًا لزيارة منطقة باردة وجبلية، لكنه الآن مسؤول عن غابة توب العظيمة، مما جعله أيضًا قائد مشروع من نوع ما. آينز يأمل أن يتمكن من تركيز طاقاته على هذه المهمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مظهره غير المعتاد – جنبًا إلى جنب مع مظهر آينز – من المحتمل أن يجعل الطرف الآخر متوترًا بلا داع.

الأول: التحقق من وجود أو غياب اللاعبين.

 

 

 

 

كان سيباس اختيارًا جيدًا أيضًا.

 

 

 

 

”مفهوم! أشكرك على شهامتك! خادمك هو كيوكو زوزو، الزعيم السابق لقبيلة الشفرة الحادة!”

إنه يقدم حاليًا الدعم الإداري في إرانتل، مع تسواري كمساعدة له. يجب أن يكون جيدًا لإخراجه مع ممثل باندورا حوله، لكن آينز امتلك بعض الشكوك حول قدرته القتالية.

مد يد آينز يده لوقف ديكرمنت، ثم بدأ في التحرك ببطء في مكتبه.

 

 

 

 

كان جارجانتوا وفيكتم غير واردين بالطبع. ظهرت صور العديد من الـ NPCs في أذهان آينز، لكن معظمهم لم يكن مناسبًا لمتابعة آينز كحراس شخصيين.

كان هذا في الأساس كيف تسير الأمور كلما التقى بمرؤوسيه – خدمه.

 

كان يجب عليه إحضار ماري بدلاً من ذلك، معتبراً أنه قد يواجه جيشًا. ومع ذلك، إذا واجهوا لاعبًا، فإن أولويتهم ستكون التراجع وليس إبادة العدو. وهكذا، سيترك ماري وراءه هذه المرة.

 

”مفهوم! يود كوكيوتس ساما، حاكم قريتنا وسيد البحيرة، أن يقدم شيئًا إلى جلالة الملك الساحر آينز أوول جون، والاوفرلورد السامي وحاكم ضريح نازاريك العظيم، بالإضافة إلى سيد كوكيتوس ساما.”

إذا كان الأمر كذلك، فيجب أن يكونا – أورا و شالتير.

 

 

 

 

– سوف يستخدم الـ NPCs.

يمكن اعتبار أورا – والوحوش التي قادتها – خيارًا مثاليًا لدور دبابة. في أسوأ السيناريوهات، يمكنه التضحية بوحوشها والهروب مع أورا. أما عن شالتير، فهي أفضل مقاتلة واحد لواحد. يمكن أن تكون بمثابة ورقة رابحة ضد عدو قوي. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك سبب آخر وراء رغبته في استخدام شالتير.

 

 

“…رجل بشر السحالي. هل يعرف زينبيرو بأمر مدينة الأقزام؟”

 

 

كان يجب عليه إحضار ماري بدلاً من ذلك، معتبراً أنه قد يواجه جيشًا. ومع ذلك، إذا واجهوا لاعبًا، فإن أولويتهم ستكون التراجع وليس إبادة العدو. وهكذا، سيترك ماري وراءه هذه المرة.

“نعم. أخبرني أنه عاش في مدينة الأقزام لبعض الوقت.”

 

 

 

 

“إذا كان هذا هو الحال…”

 

 

وصل إصبعه إلى بحيرة على شكل قرع في الطرف الشمالي من الغابة.

 

 

تمامًا كما كان آينز على وشك التحرك، رن صوت [رسالة] في رأسه.

 

 

 

 

بدأ ظهور خيبة الأمل لدى آينز، ووبخ نفسه لتوقعاته الحمقاء.

“آينز ساما”

“… الرونيات، هاه.”

 

“هل هذا صحيح. هل تعتقد أن زينبيرو سيأخذني إلى هناك؟”

 

 

“أوه، إنتوما.”

 

 

 

 

 

“نعم. أنا الآن أسافر مع شالتير ساما وقد وصلنا إلى قرية بشر السحالي. يرغب كوكيتوس ساما في إرسال تقرير عن بشر السحالي مع تقرير يتعلق بحالة القرية ويطلب إذنك لفتح [بوابة]. ما ردك يا آينز ساما؟”

 

 

 

 

 

أرسل كوكيتوس أحيانًا تقارير عن القرية التي كلف بإدارتها.

جلس آينز على كرسيه مرة أخرى.

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه دائمًا إرسال ممثل باندورا.

لم يكن آينز يعرف جيدًا كيف كان أداء كوكيتوس جيدًا، لذلك عادةً ما يعطي هذه التقارير مرة واحدة بسرعة ويرد عليها بـ “عمل جيد”. كانت هناك أوقات أراد فيها أن يقول، “ليس عليك القيام بذلك بعد الآن”، ولكن تقديم التقارير إلى رؤسائه هو الموقف المناسب، وفي المقابل، عليه أن يفي بمسؤولياته بصفته رئيس كوكيتوس.

 

 

 

 

 

“إذن افتحوا [البوابة] في المكان المعتاد … آه، لا، يجب أن تظل التعويذة الدفاعية نشطة. انتظروا ساعة قبل… “

كان هذا الشخص بشكل طبيعي آينز أوول جون.

 

 

 

 

أخرج آينز ورقة جدول وتأكد من الوقت.

 

 

بعد الإيماء برأسه، فكر آينز فيما إذا كان هناك أي شيء آخر يريد أن يسأل عنه. ربما يرغب حاكم ممتاز حقًا في معرفة حالة قرى بشر السحالي ومقارنتها بتقارير كوكيوتس، وعلى هذا النحو سيكون لديه على الفور المزيد من الأسئلة المتعمقة ليطرحها. ومع ذلك، لم يستطع آينز فعل ذلك.

 

 

“ألقِ التعويذة في الساعة 13:46. سأخفض الدفاعات لحوالي دقيقتين في ذلك الوقت.”

 

 

“بالطبع آينز ساما.” أجابت ديكرمنت، دون تردد لحظة.

 

 

رغم أن هذا المبنى لم يكن نازاريك، إلا أنه كان لا يزال محاطًا بمجالات سحرية أعاقت النقل الآني وما شابه، مدعومًا من مانا التابعين رفيعي المستوى. كانت هذه المجالات قوية بما يكفي لعرقلة التعاويذ عالية المستوى إلى حد ما، لكنها استنزفت التوابع لدرجة أنه اضطر إلى تبديلهم عدة مرات في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، فقد أعاقوا أيضًا النقل الآني للحلفاء.

“نعم سيدي!”

 

بدا الأمر مبهرجًا للغاية بالنسبة لشخص مثل آينز، الذي اعتاد ارتداء اللون البني الغامق.

 

 

كان هذا بسبب تأثير النيران الصديقة، الذي لم يكن موجودًا في يجدراسيل.

 

 

 

 

“هل هذا صحيح…”

وبالتالي، كانت هناك مناسبات احتاج فيها إلى تعطيل شبكة الدفاع لفترة وجيزة للسماح بالنقل الآني المباشر إلى هذا المكان. بالطبع، كان خفض الدفاعات يعني أن الأعداء يمكن أن ينتقلوا إلى الداخل أيضًا. من أجل منعهم من التعرض لـ “انفجار” – كما أطلقوا عليه في بجدارسيل – قرر آينز قصر هذه الفتحات القصيرة على فترات محددة مسبقًا.

كانت قرية بشر السحالي تقع عند قاعدة سلسلة جبال أزيليسيان.

 

 

 

 

“مفهوم. سوف أنقل رسالتك إلى شالتير ساما.”

إنه الخيار المثالي، سواء من حيث الذكاء أو القدرة على التكيف أو مجالات أخرى.

 

 

 

 

أجاب آينز: “حسنًا” قبل أن يقطع [الرسالة] ويقف على قدميه.

 

 

“إذن افتحوا [البوابة] في المكان المعتاد … آه، لا، يجب أن تظل التعويذة الدفاعية نشطة. انتظروا ساعة قبل… “

 

 

“… سأترك لكِ اختيار ملابسي. سيأتي بشر سحلي كمبعوث لـ كوكيوتس. اختاري شيئًا لا يحرجني.”

 

 

“حقًا… أيضًا، كنت أسأل فقط بدافع الفضول. لم يكن هناك معنى أعمق لسؤالي. انسي الأمر.”

 

“السحلي، لقد تم منحك الإذن للقاء سيدي.”

“نعم سيدي!”

 

 

كان [حجر كالوريك] عنصرًا من مستوى العالم. لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال جمع كميات هائلة من الخامات المشورية ثم إنفاق كمية معينة منها. عادة، قد يستلزم ذلك عملية صعبة للغاية، لكن آينز أوول جون صنعوه مرة واحدة.

 

 

اشتعلت النيران في عيون ديكرمنت.

 

 

من سيكون أفضل مرشح لإرساله إلى هناك؟

 

 

‘هي أيضًا؟’ فكر آينز، لكنه لم يعط صوتًا لتلك الكلمات. لا يستطيع رجل لا يثق في إحساسه بالأناقة أن يقول مثل هذه الأشياء.

“جلالة الملك، لقد سمعت عنهم من قبل.”

 

لكن ماذا سيقولون إذا قال لهم، “هذا الزي لن يجدي”؟ سيجيبون بشيء على غرار “كيف يكون هذا غير مناسب؟ يُرجى إخبارنا بالملابس التي يجب أن نختارها لك في المستقبل.”

 

“حقًا… حسنًا، إذا كان الأمر كذلك، يمكنني التعامل مع الأمر باستخدام السحر. سوف تتحسن الامور.”

مع دكيرمنت، مشى آينز أثناء إعطاء الأوامر للاميت خلقه للتو. كانت الأوامر المذكورة هي إبلاغ اللاموتى الذين يحرسون القاعة العظيمة لهذا القصر بوصول بشر سحلي عبر [البوابة].

 

 

 

 

 

عندما شاهده يختفي في المسافة، فكر آينز في الاستخدام الفعال للاموتي الذين خلقهم.

 

 

 

 

‘هل كانوا الأركيوبتركس أو شيء من هذا القبيل؟… أعتقد أنهم كانوا ديناصورات أليفة للكهنة.’

إذا استطاع لاموتى آينز إبلاغه بالمستجدات، فيمكنه وضعهم في جميع أنحاء العالم وإنشاء شبكة استخباراتية منهم. لسوء الحظ، سيكون من الصعب للغاية تحقيق ذلك. حتى لو أعطى آينز أمرًا، يمكن أن يعطي اللاميت ردودًا غامضة. بالإضافة إلى ذلك، كان من الصعب جدًا على آينز إدارة الزيادة الهائلة في عدد اللاموتى التي خلقها. كان هناك دائمًا خطر من أنه قد يخطئ ويعطي أمرًا إلى لاميت غير مرتبط تمامًا عن طريق الصدفة.

عندما شعر آينز بالحزن في عقله، انتهت الخادمات من تلبيسه.

 

 

 

طوى آينز ذراعيه بنظرة محيرة على وجهه.

في المستقبل، قد يكون قادرًا على إنشاء نوع من النظام لمعالجة هذه المشكلة، لكن ذلك كان مستحيلًا في ظل الظروف الحالية.

“منطقة غير معروفة، أليس كذلك…”

 

 

 

“… الرونيات، هاه.”

‘ربما يمكنني السماح لممثل باندورا بالتعامل مع هذا النوع من الأشياء في مكاني. ولكن بعد ذلك سأضطر إلى التعامل مع مشكلة كل اللاموتى الذين سيتجمدون عندما لا يكون في شكلي.’

 

 

ومع ذلك، سرعان ما دحض استنتاجه. ذلك لأنه علم أن النقابة المعنية قد استخدمت عنصر العالم [أوربوروس] لإبعاد نقابة آينز أوول جون من ذلك المنجم. “حتى لو أرادوا القدرة على إنتاج [حجر كالوريك] بثقة، فهل يستحق حقًا إنفاق أحد عناصر مستوى العالم من مجموعة العشرين؟” لقد تساءل حينها.

 

 

كان عليه أن ينظر في الأمر بجدية بعد معرفة آراء ألبيدو وديميورغس. بينما كان يفكر في هذه المشكلة، وصل آينز إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة به.

 

 

 

 

 

كالعادة، استقبله سطرين من الخادمات بعيون متألقة. على وجه الخصوص، كانت عيون ديكرمنت – بصفتها خادمة آينز – محتقنة بالدماء.

 

 

إذا كان ذلك ممكنًا، فإنه يود أن يعطي شيئًا يرضي زوجته أيضًا، ولكن بما أن الدروع ستحمي حياة زوجها، يمكن للمرء أن يقول إنه سيجعلها سعيدة بشكل غير مباشر.

 

 

سمح آينز للخادمات بمساعدته على التغيير أثناء سؤاله عن موقع أورا.

عرف آينز العديد من التقنيات للهروب من موقف كهذا.

 

“مع احترام كبير، يسلم خادمك بأن ما يلي قد سُمِعَ فقط من أحد معارفه. الأقزام هم من الاعراق التي تبني المدن في مناجم منتجة، ويستخدمون الخامات المستخرجة في تصنيع جميع أنواع المعدات الحربية. من بينها أسلحة ودروع مصنوعة من معادن نادرة للغاية.”

 

همف، ابتسم آينز.

اليوم، ارتدى شيئًا أبيض نقي.

“أعمق اعتذاري، لكن خادمك لا يستطيع أن يجيب على هذا السؤال. بالطبع، أنا متأكد من أنه إذا طلب جلالتك شيئًا ما، فسوف يسعى زينبيرو بشغف لتحقيقه. ومع ذلك، فقد مرت عدة فصول شتاء منذ عودته من مدينة الأقزام، لذلك لست متأكدًا إلى أي مدى لا يزال يتذكر…”

 

 

 

 

بدا الأمر مبهرجًا للغاية بالنسبة لشخص مثل آينز، الذي اعتاد ارتداء اللون البني الغامق.

“مع احترام كبير، يسلم خادمك بأن ما يلي قد سُمِعَ فقط من أحد معارفه. الأقزام هم من الاعراق التي تبني المدن في مناجم منتجة، ويستخدمون الخامات المستخرجة في تصنيع جميع أنواع المعدات الحربية. من بينها أسلحة ودروع مصنوعة من معادن نادرة للغاية.”

 

في الوقت نفسه، قالت دكيرمنت التي وقفت إلى جانب آينز بطريقة خبيرة.

 

‘هل هذه نتيجة تدريب كوكيوتس؟’

علاوة على ذلك، زينته الخادمات بقلادة ضخمة من الذهب والمعادن الأخرى. جعلته يشعر بالقلق من أن يحاول طائر العقعق سرقته بسبب لمعانه.

 

 

 

 

لكن الجزء الأقل منطقية من الزي هو الريش الذي برز من ظهره.

 

 

 

 

 

‘هل أنا طاووس أو شيء من هذا القبيل؟’ أراد آينز أن يقول، لكن عندما نظر حوله، رأى نظرة مشتركة من الفخر والرضا على وجوه جميع الخادمات. لم يبد أي منهم قلقًا، أو لم يكن لديهم أي تعبيرات يمكن اعتبارها في أي مكان قريبة من السلبية. كلهم امتلكوا نفس مظهر الرهبة المتوترة على وجوههم، وخدودهم ممزقة بالوردي.

 

 

 

 

 

بدوا مثل مجموعة من المعجبات يقفون أمام مشهور محبوب.

 

 

“يجب أن تكون هناك مصادر أخرى لليورانيوم السماوي إلى جانب ذلك الذي اكتشفته نقابتنا آينز أوول جون. لكل ما نعرفه، لديهم في الواقع مناجم أخرى له، وقد أخذوا مناجمنا لإخفائه عن الغرباء.” قال بونتو مو حينها.

 

ومع ذلك، فإن السبب وراء تمكنهم من الوصول إلى هذا العنصر من مستوى العالم هو بالكامل بسبب ضربة حظ غير عادية.

‘هل هذا حقًا على ما يرام؟ هل هذا حقًا جذاب جدًا للسيدات؟ … يبدو أنه ليس لدي حس الموضة، بعد كل شيء.’

 

 

 

 

 

عندما شعر آينز بالحزن في عقله، انتهت الخادمات من تلبيسه.

 

 

 

 

“… إنه رجل رائع. في الحقيقة، سمعت أن تدريبه في نازاريك أظهر نتائج رائعة. على هذا النحو، سأكافئ الولاء والتميز بسخاء.”

من المرآة، لاحظ أن هناك ريشًا ينبت من تحت ذراعه، مما جعل آينز يفكر في وحش من يجدراسيل.

 

 

بعد أن قرر التحقيق في رونيات مملكة الأقزام، ظهر سؤال في ذهن آينز.

 

نظر حوله، والتقى خط بصره بنظرة آينز الجالس على العرش البسيط في وسط القاعة الكبرى.

‘هل كانوا الأركيوبتركس أو شيء من هذا القبيل؟… أعتقد أنهم كانوا ديناصورات أليفة للكهنة.’

اشتعلت النيران في عيون ديكرمنت.

 

 

 

 

لقد تحركوا عندما طوى ذراعيه أمام نفسه، وهو أمر مزعج للغاية.

إذا كان هناك لاعبو من يجدراسيل الذين سمحوا لمعرفتهم بالتسرب في كل مكان، فإن بونتو مو سوف يمنحهم بالتأكيد جلدًا شريرًا.

 

بعد ذلك بوقت قصير، قام ذكر بشر سحلي بخوف من إخراج رأسه من الداخل.

 

 

لكن ماذا سيقولون إذا قال لهم، “هذا الزي لن يجدي”؟ سيجيبون بشيء على غرار “كيف يكون هذا غير مناسب؟ يُرجى إخبارنا بالملابس التي يجب أن نختارها لك في المستقبل.”

 

 

من المرآة، لاحظ أن هناك ريشًا ينبت من تحت ذراعه، مما جعل آينز يفكر في وحش من يجدراسيل.

 

وضع آينز إصبعًا على إرانتل، ثم تتبع ببطء خطًا شمالًا، مروراً بالغابة العظيمة. لم تكن هناك مشكلة حتى هذه النقطة. أصبحت معظم الغابة الآن تحت سيطرة نازاريك. بعد القضاء على الوحوش ذوي الذكاء المنخفض، سيطروا على العديد من المستوطنات أنصاف البشر ومغايري الشكل وكانت تلك نهاية الأمر. كان هناك كهف كبير تحت الأرض، لكنه لم يكن ينوي العبث به في الوقت الحالي. بالطبع، يمكنه السيطرة عليه إذا كان ذلك مربحًا له.

“حسنًا!”

 

 

 

 

لقد فكر في المزايا التي ستأتي من الذهاب شخصيًا إلى مكان قد يكون فيه لاعبون آخرون.

في النهاية، قرر آينز تنحية هذه الأشياء المزعجة جانبًا.

‘… إذا كان هناك عدد قليل منا، يمكنني على الأقل اصطحابهم معي عندما أهرب. هذا يعني أنه يجب علي اختيار الأشخاص الذين يمكنهم شراء الوقت لي بينما أستعد للهروب.’

 

 

 

سمح آينز للخادمات بمساعدته على التغيير أثناء سؤاله عن موقع أورا.

“لنذهب!”

“صاحب الجلالة، آينز أوول جون. اغفر فظاظة خادمك أمامك.”

 

 

 

 

***

“هل أنت على استعداد للموت من أجلي؟”

 

 

 

عندما حان الوقت المحدد، شعر آينز ببوابة سحرية – [البوابة] – مفتوحة في القاعة الكبرى.

كانت أولويته القصوى هي إنشاء مدرسة لتدريب المغامرين، ولكن إذا سمحت الظروف، يمكنه استخدام نقابة المغامرين نفسها. من المحتمل أن يكون إعداد نزل للمتطوعين الذين قطعوا مسافة طويلة للبحث عنه علامة على حسن الضيافة. سيكون معلموهم هم أولئك المغامرين الذين اختاروا البقاء داخل المملكة السحرية.

 

 

 

 

رغم أنه قد بدد بالفعل المجال السحري المحيط بهذا المبنى، فإن الشخص الذي يمر عبر [البوابة] لم يظهر على الفور، وذلك بفضل تعويذة [تأخير النقل الآني] التي ألقاها. كانت هذه هي نفس التعويذة التي استخدمها خلال المعركة مع شالتير.

كان هذا بسبب تأثير النيران الصديقة، الذي لم يكن موجودًا في يجدراسيل.

 

 

 

 

[تأخير النقل الآني] أعاقت لفترة وجيزة تأثيرات النقل الآني التي كانت وجهتها بالقرب من ملقي السحر، وشرائه عدة ثوانٍ من الوقت، والتي عادة ما يستخدمها الملقي للفرار أو التحضير للهجوم. بالإضافة إلى ذلك، أخبرت التعويذة أيضًا ملقي السحر بعدد الوجودات التي ستنتقل عن بعد إلى جواره.

“هل تعرف ما تسمى هذه المعادن؟”

 

 

 

 

وهكذا، عرف آينز أن شخصًا واحدًا فقط قد انتقل إلى هنا.

الفصل 1 – الجزء الأول – التحضير للأرض المجهولة

 

 

 

 

ربما لم تأتي إنتوما إلى هنا مع شالتير، لكنها على الأرجح ستصل قريبًا.

مع دكيرمنت، مشى آينز أثناء إعطاء الأوامر للاميت خلقه للتو. كانت الأوامر المذكورة هي إبلاغ اللاموتى الذين يحرسون القاعة العظيمة لهذا القصر بوصول بشر سحلي عبر [البوابة].

 

إذا استطاع لاموتى آينز إبلاغه بالمستجدات، فيمكنه وضعهم في جميع أنحاء العالم وإنشاء شبكة استخباراتية منهم. لسوء الحظ، سيكون من الصعب للغاية تحقيق ذلك. حتى لو أعطى آينز أمرًا، يمكن أن يعطي اللاميت ردودًا غامضة. بالإضافة إلى ذلك، كان من الصعب جدًا على آينز إدارة الزيادة الهائلة في عدد اللاموتى التي خلقها. كان هناك دائمًا خطر من أنه قد يخطئ ويعطي أمرًا إلى لاميت غير مرتبط تمامًا عن طريق الصدفة.

 

يمكنه الآن إضافة وجود الأحرف الرونية – شكل من أشكال الكتابة من عالم سوزوكي ساتورو – إلى تلك القائمة.

[تأخير النقل الآني] أدى فقط إلى تأخير النقل الأني. لا يمكن أن يلغيه بالكامل. وهكذا، بعد مرور بعض الوقت، ظهر نصف كرة سوداء داخل منطقة تعويذة [تأخير النقل الآني].

 

 

‘إذا كان أحدهم يفكر على غرار ما أفكر فيه، فستكون هناك فرصة أكبر لاكتشاف شيء مفيد بين الأقزام. ربما طلب اللاعبون الآخرون من الأقزام المساعدة في تطوير تقنيات أو أسلحة تم تكليفهم بها، وفي هذه العملية سيتعلمون عن تطبيقهم للرونيات. … هل يجب أن أحصل على رأي ألبيدو وديميورغس في هذا الأمر، وأن أجهز قواتنا لعملية واسعة النطاق؟’

 

 

بعد ذلك بوقت قصير، قام ذكر بشر سحلي بخوف من إخراج رأسه من الداخل.

من المرآة، لاحظ أن هناك ريشًا ينبت من تحت ذراعه، مما جعل آينز يفكر في وحش من يجدراسيل.

 

 

 

 

نظر حوله، والتقى خط بصره بنظرة آينز الجالس على العرش البسيط في وسط القاعة الكبرى.

لكن الجزء الأقل منطقية من الزي هو الريش الذي برز من ظهره.

 

كالعادة، استقبله سطرين من الخادمات بعيون متألقة. على وجه الخصوص، كانت عيون ديكرمنت – بصفتها خادمة آينز – محتقنة بالدماء.

 

‘ربما ينبغي أن أسأل ألبيدو والآخرين حول كيفية إدارة المناطق… ولكن قبل ذلك… لماذا طرح مسألة التبعية … سيكون الأمر مزعجًا لألبيدو وديميورغس، أليس كذلك؟ …؟’

“صاحب الجلالة، آينز أوول جون. اغفر فظاظة خادمك أمامك.”

 

 

هز آينز رأسه، ثم فكر في المعلومات التي عرفها في الإمبراطورية كطريقة لتجنب التفكير فيما يلوح في الأفق أمامه.

 

 

لم يستطع آينز إخفاء ذعره تمامًا من خطاب بشر السحلي الطليق هذا. بينما كان زاريوسو مقطوعًا عن بقية قبيلته، بدا أسلوب رجل السحلي هذا مصقولًا وطبيعيًا.

“هل هذا صحيح…”

 

 

 

يمكنه الآن إضافة وجود الأحرف الرونية – شكل من أشكال الكتابة من عالم سوزوكي ساتورو – إلى تلك القائمة.

‘هل هذه نتيجة تدريب كوكيوتس؟’

بدأ ظهور خيبة الأمل لدى آينز، ووبخ نفسه لتوقعاته الحمقاء.

 

 

 

 

تغلغل السؤال في ذهنه، ولكن كان هناك شيء يجب القيام به قبل ذلك.

 

 

 

 

 

كانت تعويذة آينز [تأخير النقل الآني] قد أخبرته بالفعل أن شخصًا واحدًا فقط سيأتي. بمجرد التأكد من عدم قدوم أي شخص آخر، أمر فارس الموت بالوقوف على الهامش لإعادة تنشيط عنصره السحري. أومأ فارس الموت برأسه اعترافًا ومضى قدمًا، ثم حول آينز نظره إلى السحلي الراكع.

 

 

_____________

 

 

في الوقت نفسه، قالت دكيرمنت التي وقفت إلى جانب آينز بطريقة خبيرة.

 

 

 

 

‘هل هذا حقًا على ما يرام؟ هل هذا حقًا جذاب جدًا للسيدات؟ … يبدو أنه ليس لدي حس الموضة، بعد كل شيء.’

“السحلي، لقد تم منحك الإذن للقاء سيدي.”

 

 

 

 

رغم أن هذا كان كل ما يمكن أن يقوله آينز، إلا أنه لم يكن ينوي إنهاء المحادثة هناك.

كان هذا مختلفًا تمامًا عما كانت عليه عند اختيار الملابس لآينز.

 

 

كوكيتوس لا بأس به. من المؤكد أنه اختيار جيدًا لزيارة منطقة باردة وجبلية، لكنه الآن مسؤول عن غابة توب العظيمة، مما جعله أيضًا قائد مشروع من نوع ما. آينز يأمل أن يتمكن من تركيز طاقاته على هذه المهمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مظهره غير المعتاد – جنبًا إلى جنب مع مظهر آينز – من المحتمل أن يجعل الطرف الآخر متوترًا بلا داع.

 

 

لقد أشعت بهواء أميرة جليدية.

تغلغل السؤال في ذهنه، ولكن كان هناك شيء يجب القيام به قبل ذلك.

 

إنه الخيار المثالي، سواء من حيث الذكاء أو القدرة على التكيف أو مجالات أخرى.

 

‘هل يمكن أن يكون الحمقى لا يستطيعون الجواب بغض النظر عن مدى تفكيرهم؟’

في ظل الظروف العادية، قد ينزعج معظم الناس من خادمة في قصر (أو مكان مشابه) تأخذ هذه النغمة معهم. قد يبتسم المدعو بشكل جيد لأنه أشار إلى أن الحاكم يرافقه خادمة واحدة فقط. بالتناوب، قد يشفق على المملكة السحرية لقلة القوى العاملة لدرجة أن الخادمة كان عليها أداء مثل هذه الواجبات.

 

 

“صحيح! بفضل جلالتك، إنه في حالة جيدة. إنه أب لطفل سليم، وعلاقته بزوجته ممتازة بالمثل.”

 

 

ومع ذلك، تم تدريب هؤلاء بشر السحالي بواسطة كوكيوتس، وقد فهموا تمامًا أن أيًا من الـ NPCs هنا متفوق عليهم بشكل كبير. لذلك، لم يشككوا في وضع ديكرمنت.

 

 

 

 

 

‘آه، يا له من ألم. لماذا لا يمكنكم الاستغناء عن هذا الهراء والتحدث براحة؟ حسنًا، هذا ما أعتقده، ولكن كما يقول المثل، عندما تكون في روما، افعل كما يفعل الرومان.’

 

 

 

 

 

انزعج آينز أوول جون لفترة وجيزة من بقايا الروح التي تخص سوزوكي ساتورو، لكن لا يمكن التغلب على ذلك.

 

 

 

 

 

نهض رجل بشر السحالي على قدميه غير مدرك للاضطراب الداخلي لآينز. في الحقيقة، لم يستطع آينز معرفة الفرق بين بشر السحالي والآخرين من نفس النوع. إذا كانت حراشفهم بلون مختلف، أو إذا كانت لديهم سمات مميزة واضحة – علامات أو ذراع كبير بشكل غير طبيعي، على سبيل المثال – فقد يكون ذلك ممكنًا، لكنه لم يستطع معرفة كيف اختلف رجل بشر السحلي أمامه عن أي شخص آخر.

“شكرًا لك!”

 

 

 

 

على أي حال، امتلك آينز ديكرمنت لأمر رجل بشر السحلي بتعريف نفسه.

 

 

 

 

 

“يسمح لك آينز ساما بأن تذكر اسمك بلطف.”

“كان هذا إرثًا من الماضي، ولم يأت من زينبيرو.”

 

 

 

 

”مفهوم! أشكرك على شهامتك! خادمك هو كيوكو زوزو، الزعيم السابق لقبيلة الشفرة الحادة!”

 

 

“شكرًا لك!”

 

كانت أولويته القصوى هي إنشاء مدرسة لتدريب المغامرين، ولكن إذا سمحت الظروف، يمكنه استخدام نقابة المغامرين نفسها. من المحتمل أن يكون إعداد نزل للمتطوعين الذين قطعوا مسافة طويلة للبحث عنه علامة على حسن الضيافة. سيكون معلموهم هم أولئك المغامرين الذين اختاروا البقاء داخل المملكة السحرية.

لم يسمع آينز بهذا الاسم من قبل.

ربما يكون السبب وراء تمكن شعب الثيوقراطية من استدعاء الملائكة من ديانات عالم سوزوكي ساتورو يرجع إلى السحر الناشئ من يجدراسيل.

 

 

 

 

هل يظهر جهله علانية أم يتظاهر بأنه يعرفه؟ لم يختار آينز أيًا من هذين الأمرين، لكنه اختار خيارًا ثالثًا – بعبارة أخرى، أومأ برأسه لمواصلة تدفق المحادثة. بعد كل شيء، ربما يكون كوكيوتس قد ذكر ذلك خلال تقرير سابق.

 

 

 

 

 

بعد ذلك، أمر آينز ديكرمنت بأن تخبر رجل بشر السحالي عن سبب قدومه إلى هنا.

 

 

هز آينز رأسه، ثم فكر في المعلومات التي عرفها في الإمبراطورية كطريقة لتجنب التفكير فيما يلوح في الأفق أمامه.

 

 

‘ياله من ألم!’

 

 

 

 

 

كان هذا في الأساس كيف تسير الأمور كلما التقى بمرؤوسيه – خدمه.

 

 

 

 

 

‘إذا لم أقلق بشأن الأشخاص الذين ينظرون باستخفاف إلى المملكة السحرية، لكنت اقترحت التخلص من هذا العمل المزعج …’

 

 

 

 

 

تمامًا كما تنهد آينز داخليًا، أعطى ديكرمنت أمرًا لـ رجل بشر السحالي.

 

 

‘من سيدير ​​هذا البلد في هذه الأثناء؟’

 

 

“لكرمه ورحمته، يسمح لك آينز ساما بأن توضح سبب لقاءك معه.”

“الآن إذن، كيف حال زاريسو؟ أفهم أنه بقي داخل ضريح نازاريك مؤخرًا؟”

 

“صاحب الجلالة، آينز أوول جون. اغفر فظاظة خادمك أمامك.”

 

 

”مفهوم! يود كوكيوتس ساما، حاكم قريتنا وسيد البحيرة، أن يقدم شيئًا إلى جلالة الملك الساحر آينز أوول جون، والاوفرلورد السامي وحاكم ضريح نازاريك العظيم، بالإضافة إلى سيد كوكيتوس ساما.”

“صحيح! بفضل جلالتك، إنه في حالة جيدة. إنه أب لطفل سليم، وعلاقته بزوجته ممتازة بالمثل.”

 

 

 

تمامًا كما كان آينز على وشك التحرك، رن صوت [رسالة] في رأسه.

فوجئ آينز بعدد الألقاب التي تمكن رجل بشر السحالي من تجميعها معًا، لكنه لم يظهرها على وجهه. بدلاً من ذلك، قام بإمالة رأسه نحو ديكرمنت، التي تقدمت للأمام وتلقت لفافة من رجل بشر السحالي. بعد ذلك، بات على آينز انتظار ديكرمنت للعودة وتقديمها له قبل أن يتمكن من قراءتها في النهاية.

 

 

 

 

تنهد داخليًا. تسبب عدم ارتياحه وارتباكه بألم معدته غير موجودة. وبعد ذلك، عندما فكر فيما سيحدث عند عودتهم، اشتد الألم.

تم تغطية اللفافة بنص كوكيتوس. كان هناك العديد من الأرقام المسجلة داخل ذلك الأمر سيستغرق بعض الوقت لقراءتها.

“قد لا يتعلق هذا بقريتك، ولكن ماذا تعرف عن أقزام سلسلة جبال أزيليسيان؟”

 

 

 

همف، ابتسم آينز.

لذلك، قام آينز بتدوير اللفافة احتياطيًا وأعطاها لفارس الموت الذي وقف في مكان قريب. عندها فقط يمكنه أخيرًا مخاطبة رجل بشر السحالي مباشرة.

 

 

وهو اختيار الأفراد.

 

 

“جيد جدًا.”

 

 

 

 

 

“شكرًا لك!”

 

 

وضع آينز أصابعه أمام وجهه، وفكر في أفضل خيار يمكن اتخاذه.

 

 

رغم أن هذا كان كل ما يمكن أن يقوله آينز، إلا أنه لم يكن ينوي إنهاء المحادثة هناك.

 

 

لم يسمع آينز بهذا الاسم من قبل.

 

 

قام آينز من عرشه، وتحدث إلى رجل بشر السحالي.

 

 

 

 

 

“الآن، سوف أطرح عليك سؤالاً، ليس بصفتي الملك الساحر، ولكن بصفتي سيد كوكيتوس. بعد كل شيء، يقولون إن التحدث إلى التابعين للفرد مباشرة سيعمق التفاهم المتبادل.”

“أنا ممتن إلى الأبد على كلماتك الرقيقة، جلالة الملك. سنسعى جاهدين لإظهار المزيد من الولاء والتفاني في المستقبل. “

 

لم يكن آينز يعرف جيدًا كيف كان أداء كوكيتوس جيدًا، لذلك عادةً ما يعطي هذه التقارير مرة واحدة بسرعة ويرد عليها بـ “عمل جيد”. كانت هناك أوقات أراد فيها أن يقول، “ليس عليك القيام بذلك بعد الآن”، ولكن تقديم التقارير إلى رؤسائه هو الموقف المناسب، وفي المقابل، عليه أن يفي بمسؤولياته بصفته رئيس كوكيتوس.

 

 

بدا رجل بشر السحالي مرتبكًا بشكل غامض. كان هذا لأنه لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية التعامل مع الاستجواب المباشر. على الأقل، كان هذا ما كان يعتقد أنه يحدث، على الرغم من صعوبة قراءة وجه رجل بشر السحالي.

 

 

 

 

 

“كن مرتاحًا. هذه ليست مقابلة رسمية. بمجرد مغادرة هذا المكان، لن يبقى أي أثر للأحداث هنا في أفكار أو ذكريات أي شخص. ولن ألومك على أي قلة احترام في سلوكك.”

كان هذا مختلفًا تمامًا عما كانت عليه عند اختيار الملابس لآينز.

 

يمكن لآينز أن يقول دون أي فخر كاذب أنه لا يوجد أحد في ضريح نازاريك العظيم الذي كان أفضل منه في التكيف مع الظواهر والسحر المجهولان. ببساطة، كان المسار الأكثر فاعلية هو أن يتقدم آينز بمفرده. ومع ذلك، إذا كان هناك لاعب عدو بالفعل، فستكون هذه أيضًا الحركة الأكثر حماقة التي يمكن أن يقوم بها.

 

بابتسامة استنكار للذات، نظر آينز إلى ديكرمنت.

كانت هذه الكلمات موجهة إلى دكيرمنت وفرسان الموت المحيطين به، بقدر ما كانت موجهة إلى رجل بشر السحالي أمامه.

 

 

 

 

 

“الآن إذن، كيف حال زاريسو؟ أفهم أنه بقي داخل ضريح نازاريك مؤخرًا؟”

كان هناك أشخاص متزوجون داخل نقابة آينز أوول جون. آينز لم يستطع إلا أن يتذكرهم. أصبحت عبارة “تشعر زوجتي بالضيق نوعًا ما” كلمة سحرية تسمح لأي شخص بالخروج في منتصف اللعب، ولن يتمكن أحد من لومهم على ذلك.

 

‘… إذن ستكون هذه مقامرة، بعد كل شيء. حزب دبلوماسي، همم. سنقيم علاقات دبلوماسية مع مملكة الأقزام. إذا شن اللاعب هجومًا، فسيكون ذلك سببًا للحرب لنا للقيام بغزو بدوره. يمكننا بعد ذلك استخراج المعلومات الضرورية من أنقاضهم.’

 

 

“صحيح! بفضل جلالتك، إنه في حالة جيدة. إنه أب لطفل سليم، وعلاقته بزوجته ممتازة بالمثل.”

كان هذا في الأساس كيف تسير الأمور كلما التقى بمرؤوسيه – خدمه.

 

بابتسامة استنكار للذات، نظر آينز إلى ديكرمنت.

 

يمكن اعتبار أورا – والوحوش التي قادتها – خيارًا مثاليًا لدور دبابة. في أسوأ السيناريوهات، يمكنه التضحية بوحوشها والهروب مع أورا. أما عن شالتير، فهي أفضل مقاتلة واحد لواحد. يمكن أن تكون بمثابة ورقة رابحة ضد عدو قوي. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك سبب آخر وراء رغبته في استخدام شالتير.

“أوه، هذا صحيح! سمحت له بالعودة لأن طفله كان على وشك أن يولد، والآن هو موجود. فهمت، فهمت. حسنًا، من الجيد أن زوجين يتعايشان بسعادة.”

 

 

 

 

“الآن إذن، كيف حال زاريسو؟ أفهم أنه بقي داخل ضريح نازاريك مؤخرًا؟”

كان هناك أشخاص متزوجون داخل نقابة آينز أوول جون. آينز لم يستطع إلا أن يتذكرهم. أصبحت عبارة “تشعر زوجتي بالضيق نوعًا ما” كلمة سحرية تسمح لأي شخص بالخروج في منتصف اللعب، ولن يتمكن أحد من لومهم على ذلك.

 

 

“…رجل بشر السحالي. هل يعرف زينبيرو بأمر مدينة الأقزام؟”

 

“مع احترام كبير، يسلم خادمك بأن ما يلي قد سُمِعَ فقط من أحد معارفه. الأقزام هم من الاعراق التي تبني المدن في مناجم منتجة، ويستخدمون الخامات المستخرجة في تصنيع جميع أنواع المعدات الحربية. من بينها أسلحة ودروع مصنوعة من معادن نادرة للغاية.”

مبتسمًا من ذكريات الماضي – رغم أن تعبيره لم يتغير – واصل آينز طرح الأسئلة.

اشتعلت النيران في عيون ديكرمنت.

 

“شكرًا لك!”

 

 

“هل الطفل أبيض كذلك؟”

في ظل الظروف العادية، فإن النقابة التي وجدت منجمًا جديدًا ستستغله تمامًا قبل بيع خاماتها في السوق. كان ذلك لأن المناجم التي تم استغلالها في يجدراسيل ستتعافى ببطء وستكون جاهزة لمزيد من الحصاد. لقد خططت نقابة آينز أوول جون للقيام بذلك.

 

عدد آينز الأشياء التي بات عليه القيام بها بعد لقاء الأقزام.

 

“أوه، لذلك هناك فقط -“

كانت زوجة زاريسو هي أنثى بشر سحالي بيضاء. نظرًا لأنها من سلالة نادرة جدًا من بشر السحالي، فقد أثارت روح الجامع داخل آينز، وتركت انطباعًا عميقًا عليه.

“لكرمه ورحمته، يسمح لك آينز ساما بأن توضح سبب لقاءك معه.”

 

‘… إذن ستكون هذه مقامرة، بعد كل شيء. حزب دبلوماسي، همم. سنقيم علاقات دبلوماسية مع مملكة الأقزام. إذا شن اللاعب هجومًا، فسيكون ذلك سببًا للحرب لنا للقيام بغزو بدوره. يمكننا بعد ذلك استخراج المعلومات الضرورية من أنقاضهم.’

 

 

“نعم يا صاحب الجلالة. إنه كما توقع جلالتك. في رغم أن الطفل سيكون بالتأكيد فردًا متفوقًا بغض النظر عن سلالته التي يرثها، يبدو أنه يميل نحو أسلاف أمه، حيث أن قشوره بيضاء ثلجية.”

 

 

 

 

 

“أوه، لذلك هناك فقط -“

 

 

كالعادة، استقبله سطرين من الخادمات بعيون متألقة. على وجه الخصوص، كانت عيون ديكرمنت – بصفتها خادمة آينز – محتقنة بالدماء.

 

 

أغلق آينز فمه قبل أن يتمكن من قول ” قفس واحد”. ربما تكون الإشارة إليهم على أنهم ناس أكثر حكمة. رغم أن أيا منهم لم يعبر في الواقع عن استيائه من اختياره للكلمات، فإن هذا لا يعني أن آينز قد يرتكب أخطاء عرضية. إذا أدت كلماته المختارة بشكل سيئ إلى مشاكل في حكم كوكيتوس، فلن يعرف أينز من أين يبدأ الاعتذار.

 

 

 

 

ثانيًا: الاستقصاء عن الرونيات وأصلها.

“- فقط طفل واحد، إذن؟”

 

 

 

 

 

“نعم يا صاحب الجلالة. واحد فقط.”

 

 

 

 

 

“حسنًا فهمت. إذن طفل واحد فقط.”

كان هذا في الأساس كيف تسير الأمور كلما التقى بمرؤوسيه – خدمه.

 

 

 

 

يبدو أنهم يختلفون عن الزواحف التي لديها حمل كبير. ومع ذلك، طالما الزوجان يتمتعان بعلاقة جيدة، فقد ينجبان المزيد من الأطفال في المستقبل.

 

 

 

 

 

أحس آينز بدماء الجامع تتحرك بداخله. لقد أراد نوعًا ما أن يعرف ما إذا كان بإمكانه الحصول على واحد منهم ليلعب معه، لكن فصل الطفل بقوة عن والديه كان أمرًا سيئًا.

 

 

بطبيعة الحال، قد يسخر بعض الناس من فكرة مقارنة الألعاب – التي لا تشكل خطرًا على اللاعبين – بالواقع. ومع ذلك، فإن التردد قد يكلف المرء فرصة اكتساب معرفة جديدة، ويؤدي إلى فقدانه للمبادرة. من يستطيع أن يقول أن هذا غير ممكن؟

 

 

ومع ذلك، فقد سمع أن بشر السحالي لديهم تقليد وسم أنفسهم قبل السفر في رحلات طويلة. إذا اختار طفل زاريوسو هذا المسار، فقد يكون قادرًا على تدريبه كمغامر.

ومع ذلك، فقد سمع أن بشر السحالي لديهم تقليد وسم أنفسهم قبل السفر في رحلات طويلة. إذا اختار طفل زاريوسو هذا المسار، فقد يكون قادرًا على تدريبه كمغامر.

 

 

 

 

كانت نقابة المغامرين التي تصورها آينز منظمة مكونة من العديد من الأعراق. إذا تمكن من الحصول على بشر سحلي نادر ما يتم رؤيته هناك، فقد ينتهي به الأمر ليكون جيدًا للدعاية، مثل مشهور يسجل في مدرسة.

 

 

 

 

إذا كان الأمر يتعلق ببساطة باستخدام سحر السيطرة أو سحر الهيمنة، أو اختطاف الأشخاص بسحر النقل الآني، فعندئذٍ سيفي أي شخص بالغرض. ولكن ماذا لو كان هناك لاعب وراء هذه الرونيات؟ على الرغم من كل ما كان يعرفه، فإن الشخص الذي تعرض لغسيل دماغ شالتير قد يكون مختبئًا هناك.

“كيف حال الأم والطفل؟ هل يتم إطعامهم جيدًا؟”

وضع آينز أصابعه أمام وجهه، وفكر في أفضل خيار يمكن اتخاذه.

 

 

 

إذن ماذا عن هذه الرونيات؟ كيف وصلوا إلى هذا العالم؟ هل كانت الرونيات في هذا العالم مماثلة لتلك الموجودة في عالم سوزوكي ساتورو؟ أم أنها مجرد شكل من أشكال الكتابة السحرية التي تصادف أنها تشبههم، وبالتالي تمت ترجمة المصطلح تلقائيًا إلى “الرونيات”؟

“نعم يا صاحب الجلالة. شكرًا جزيلاً لاهتمامك الكريم. تتمتع الأم والطفل بصحة جيدة، ويبدو أن الطفل سينمو ليصبح حيويًا ونشيطًا بشكل استثنائي.”

“مفهوم. سوف أنقل رسالتك إلى شالتير ساما.”

 

 

 

 

“حقًا، هذا صحيح. هذا بالتأكيد سبب للاحتفال. إذن، للاحتفال بذكرى ولادة طفل أمامه مستقبل مجيد، اسمح لي أن أقدم هدية. ومع ذلك، فأنا لست على علم تام بتعقيدات هدايا الولادة في ثقافة بشر السحالي. لذا شارك برأيك معي، ماذا سيكون هدية جيدة؟”

أحس آينز بدماء الجامع تتحرك بداخله. لقد أراد نوعًا ما أن يعرف ما إذا كان بإمكانه الحصول على واحد منهم ليلعب معه، لكن فصل الطفل بقوة عن والديه كان أمرًا سيئًا.

 

 

 

 

سيكون من الممل للغاية إعطاء السمك أو أي شيء بدلاً من كعكة عيد الميلاد. كان يفضل أن يمنحهم شيئًا ملموسًا ودائمًا.

 

 

 

 

 

“مفهوم. رغم أنه لا تمارس قبيلتي ممارسة تقديم الهدايا للاحتفال بالمواليد… أشعر أن زاريسو سيكون سعيدًا بتلقي الأسلحة والدروع.”

عندها فقط، لاحظ آينز أن رجل بشر السحالي ينظر إليه. يبدو أنه ضاع في عالمه الخاص.

 

 

 

 

“معدات حرب، إذن … اومو.”

وبالتالي، كانت هناك مناسبات احتاج فيها إلى تعطيل شبكة الدفاع لفترة وجيزة للسماح بالنقل الآني المباشر إلى هذا المكان. بالطبع، كان خفض الدفاعات يعني أن الأعداء يمكن أن ينتقلوا إلى الداخل أيضًا. من أجل منعهم من التعرض لـ “انفجار” – كما أطلقوا عليه في بجدارسيل – قرر آينز قصر هذه الفتحات القصيرة على فترات محددة مسبقًا.

 

 

 

“يسمح لك آينز ساما بأن تذكر اسمك بلطف.”

إذا كان ذلك ممكنًا، فإنه يود أن يعطي شيئًا يرضي زوجته أيضًا، ولكن بما أن الدروع ستحمي حياة زوجها، يمكن للمرء أن يقول إنه سيجعلها سعيدة بشكل غير مباشر.

***

 

 

 

 

عندها فقط، تحدث كيوكو بخوف.

 

 

 

 

إنه يقدم حاليًا الدعم الإداري في إرانتل، مع تسواري كمساعدة له. يجب أن يكون جيدًا لإخراجه مع ممثل باندورا حوله، لكن آينز امتلك بعض الشكوك حول قدرته القتالية.

“- أرجو أن يجازف خادمك بسؤال يا جلالة الملك؟”

 

 

‘… إذا كان هناك عدد قليل منا، يمكنني على الأقل اصطحابهم معي عندما أهرب. هذا يعني أنه يجب علي اختيار الأشخاص الذين يمكنهم شراء الوقت لي بينما أستعد للهروب.’

 

 

“ما هو؟”

“السحلي، لقد تم منحك الإذن للقاء سيدي.”

 

 

 

 

“لماذا يستحق زاريسو هذا الثناء الكبير؟”

بدا رجل بشر السحالي مرتبكًا بشكل غامض. كان هذا لأنه لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية التعامل مع الاستجواب المباشر. على الأقل، كان هذا ما كان يعتقد أنه يحدث، على الرغم من صعوبة قراءة وجه رجل بشر السحالي.

 

 

 

بدوا مثل مجموعة من المعجبات يقفون أمام مشهور محبوب.

الحقيقة هي أن آينز لم يكن ينوي مدح زاريوسو. لقد فكر فيه فقط على أنه زوج انثى بشر سحلي أبيض نادرة. ومع ذلك، لم يستطع قول ذلك في الواقع، لذا فقد استنفذ عقله لإيجاد ذريعة أخرى.

 

 

“أوه، لذلك هناك فقط -“

 

 

“… إنه رجل رائع. في الحقيقة، سمعت أن تدريبه في نازاريك أظهر نتائج رائعة. على هذا النحو، سأكافئ الولاء والتميز بسخاء.”

‘هي أيضًا؟’ فكر آينز، لكنه لم يعط صوتًا لتلك الكلمات. لا يستطيع رجل لا يثق في إحساسه بالأناقة أن يقول مثل هذه الأشياء.

 

يمكن لآينز أن يقول دون أي فخر كاذب أنه لا يوجد أحد في ضريح نازاريك العظيم الذي كان أفضل منه في التكيف مع الظواهر والسحر المجهولان. ببساطة، كان المسار الأكثر فاعلية هو أن يتقدم آينز بمفرده. ومع ذلك، إذا كان هناك لاعب عدو بالفعل، فستكون هذه أيضًا الحركة الأكثر حماقة التي يمكن أن يقوم بها.

 

 

“أنا ممتن إلى الأبد على كلماتك الرقيقة، جلالة الملك. سنسعى جاهدين لإظهار المزيد من الولاء والتفاني في المستقبل. “

 

 

 

 

مع دكيرمنت، مشى آينز أثناء إعطاء الأوامر للاميت خلقه للتو. كانت الأوامر المذكورة هي إبلاغ اللاموتى الذين يحرسون القاعة العظيمة لهذا القصر بوصول بشر سحلي عبر [البوابة].

“مم. تصميمك هذا جيد.”

بطبيعة الحال، قد يسخر بعض الناس من فكرة مقارنة الألعاب – التي لا تشكل خطرًا على اللاعبين – بالواقع. ومع ذلك، فإن التردد قد يكلف المرء فرصة اكتساب معرفة جديدة، ويؤدي إلى فقدانه للمبادرة. من يستطيع أن يقول أن هذا غير ممكن؟

 

 

 

 

بعد الإيماء برأسه، فكر آينز فيما إذا كان هناك أي شيء آخر يريد أن يسأل عنه. ربما يرغب حاكم ممتاز حقًا في معرفة حالة قرى بشر السحالي ومقارنتها بتقارير كوكيوتس، وعلى هذا النحو سيكون لديه على الفور المزيد من الأسئلة المتعمقة ليطرحها. ومع ذلك، لم يستطع آينز فعل ذلك.

 

 

 

 

 

مثلما كان آينز على وشك إنهاء كل شيء هنا، خطر بباله شيئًا ما.

لقد تحركوا عندما طوى ذراعيه أمام نفسه، وهو أمر مزعج للغاية.

 

 

 

 

“قد لا يتعلق هذا بقريتك، ولكن ماذا تعرف عن أقزام سلسلة جبال أزيليسيان؟”

 

 

ومع ذلك، لم يكن كل هذا في النهاية سوى تخمين.

 

 

كانت قرية بشر السحالي تقع عند قاعدة سلسلة جبال أزيليسيان.

 

 

 

 

ربما يكون السبب وراء تمكن شعب الثيوقراطية من استدعاء الملائكة من ديانات عالم سوزوكي ساتورو يرجع إلى السحر الناشئ من يجدراسيل.

“جلالة الملك، لقد سمعت عنهم من قبل.”

ومع ذلك، كانت هناك استثناءات لهذه القاعدة. يمكن أن يصنع فلودر الخناجر التي حملتها كلايمنتين من خلال معرفته السحرية، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن سيف جازيف.

 

 

 

 

لم يكن آينز يتوقع إجابة على سؤاله المطروح بشكل عرضي. أمر آينز رجل بشر السحالي بإخباره عن الأقزام مع فرح في قلبه.

ومع ذلك، تم تدريب هؤلاء بشر السحالي بواسطة كوكيوتس، وقد فهموا تمامًا أن أيًا من الـ NPCs هنا متفوق عليهم بشكل كبير. لذلك، لم يشككوا في وضع ديكرمنت.

 

 

 

 

“مع احترام كبير، يسلم خادمك بأن ما يلي قد سُمِعَ فقط من أحد معارفه. الأقزام هم من الاعراق التي تبني المدن في مناجم منتجة، ويستخدمون الخامات المستخرجة في تصنيع جميع أنواع المعدات الحربية. من بينها أسلحة ودروع مصنوعة من معادن نادرة للغاية.”

المشكلة الآن هي كم من الوقت سيستغرق كل هذا.

 

 

 

 

“معادن نادرة جدًا؟”

 

 

“جلالة الملك، إنه زينبيرو، زعيم قبيلة سابق مثلي.”

 

 

للحظة، اعتقد آينز أنه قد تفاجأ.

الأول: التحقق من وجود أو غياب اللاعبين.

 

ومع ذلك، بالكاد سيخبرون آينز بكل ذلك مقدمًا. كان من الطبيعي إخفاء البراعة التكنولوجية للفرد. إن المعلومات أكثر قيمة كلما كانت مخفية أكثر.

 

 

كانت تلك الكلمات مغرية للغاية للاعب الذي يحب جمع العناصر النادرة.

 

 

 

 

 

“هل تعرف ما تسمى هذه المعادن؟”

 

 

 

 

 

“مع الأسف، خادمك لا يعرف يا جلالة الملك. ما أعرفه لا يصل إلى هذا الحد.”

 

 

 

 

“يسمح لك آينز ساما بأن تذكر اسمك بلطف.”

بدأ ظهور خيبة الأمل لدى آينز، ووبخ نفسه لتوقعاته الحمقاء.

 

 

‘هل أنا طاووس أو شيء من هذا القبيل؟’ أراد آينز أن يقول، لكن عندما نظر حوله، رأى نظرة مشتركة من الفخر والرضا على وجوه جميع الخادمات. لم يبد أي منهم قلقًا، أو لم يكن لديهم أي تعبيرات يمكن اعتبارها في أي مكان قريبة من السلبية. كلهم امتلكوا نفس مظهر الرهبة المتوترة على وجوههم، وخدودهم ممزقة بالوردي.

 

أخرج آينز ورقة جدول وتأكد من الوقت.

أثناء مغامرته في دور مومون، كان قد عرف عن المعادن، ولكن لم تكن هناك أخبار عن أي شيء أصلب من مادة الأدمنتايت. في هذا العالم، حتى الأوريكالكوم والأدامنتايت مؤهلان كمعادن نادرة جدًا. كان من الصعب تخيل المعادن الغريبة التي وصفها رجل بشر السحالي بأنها أكثر من ذلك.

تذكر آينز كلمات بونتو مو.

 

المجلد 11: حِرفية الأقزام

 

وهو اختيار الأفراد.

ومع ذلك، لم يستطع آينز قمع الترقب المنتفخ بداخله.

 

 

‘… إذا كان هناك عدد قليل منا، يمكنني على الأقل اصطحابهم معي عندما أهرب. هذا يعني أنه يجب علي اختيار الأشخاص الذين يمكنهم شراء الوقت لي بينما أستعد للهروب.’

 

 

إذا كانوا عرقًا يعيش داخل الأرض، فهل سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى المعادن التي كانت نادرة حتى وفقًا لمعايير آينز؟

 

 

 

 

 

‘إذا … نعم. ماذا لو كان هذا العالم يمتلك خامات يجدراسيل المشورية، والأقزام ينقبون عنها؟ من المؤكد أن هذا يفترض وجود خامات مشورية في هذا العالم، ولكن إذا كان هذا هو الحال حقًا، فهل يمكن جعلهم ينتجون [حجر كالوريك] – أحد العناصر المخفية في يجدراسيل؟’

 

 

‘بالإضافة إلى… مع مرور الوقت، قد أتمكن من تسليم تبعية الإمبراطورية إلى ديميورغس و ألبيدو، والسماح لهم بوضع الخطط لذلك. نعم! ما باليد حيلة. ليس الأمر كما لو أنني أريد الفرار من عملي أو أي شيء!’

 

 

كان [حجر كالوريك] عنصرًا من مستوى العالم. لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال جمع كميات هائلة من الخامات المشورية ثم إنفاق كمية معينة منها. عادة، قد يستلزم ذلك عملية صعبة للغاية، لكن آينز أوول جون صنعوه مرة واحدة.

 

 

 

 

“مم. تصميمك هذا جيد.”

لقد وجدوا منجمًا لم يتم اكتشافه حتى الآن لليورانيوم السماوي، وهو أحد الخامات المشورية السبعة، وعنصر حاسم لـ [حجر كالوريك].

 

 

 

 

 

في ظل الظروف العادية، فإن النقابة التي وجدت منجمًا جديدًا ستستغله تمامًا قبل بيع خاماتها في السوق. كان ذلك لأن المناجم التي تم استغلالها في يجدراسيل ستتعافى ببطء وستكون جاهزة لمزيد من الحصاد. لقد خططت نقابة آينز أوول جون للقيام بذلك.

“حقًا… أيضًا، كنت أسأل فقط بدافع الفضول. لم يكن هناك معنى أعمق لسؤالي. انسي الأمر.”

 

إذا كان عليه الاختيار بين الاثنين، فإنه يفضل الذهاب إلى مملكة الأقزام.

 

“لنذهب!”

ومع ذلك، فإن السبب وراء تمكنهم من الوصول إلى هذا العنصر من مستوى العالم هو بالكامل بسبب ضربة حظ غير عادية.

 

 

 

 

 

في البداية، سمحوا للخامات المشورية بالتدفق إلى السوق، على أمل رفع السعر بسبب ندرتها. وبعد ذلك، تعرضت المخزونات الكبيرة من الخام المشوري في ضريح نازاريك العظيم لرد فعل فوري.

 

 

المشكلة الآن هي كم من الوقت سيستغرق كل هذا.

 

 

لا يزال بإمكان آينز أن يتذكر بوضوح الحالة المزاجية الغريبة في الهواء، والتي ولّدها الجميع لأنهم أدركوا أن جميع الخامات المشورية تقريبًا قد اختفت، وحل مكانهم عنصر تدحرج على الأرض. ‘هل يجب أن نكون سعداء لهذا؟’ تساءلوا وهم ينظرون إلى بعضهم البعض مع نظرة غامضة من الفراغ على وجوههم.

‘هل هذه نتيجة تدريب كوكيوتس؟’

 

 

 

 

بعد ذلك، استخدموا [حجر كالوريك] عندما علموا أنه يمكنهم الحصول على هذا العنصر مستوى العالم القابل للاستهلاك بالطريقة نفسها كما في السابق. ثم حاولوا إنتاجه مرة أخرى، ولكن للأسف، تم أخذ منجم اليورانيوم السماوي منهم، وتحول هذا الحلم إلى الدخان.

 

 

 

 

 

عندما رأى آينز والآخرون اليورانيوم السماوي يُباع بسعر مرتفع، بدوا سعداء وساخطين. نظرًا للطريقة التي يتم بها التعامل معه، لم يكن هناك طريقة لإنتاج عنصر من مستوى العالم.

 

 

 

 

‘… أيضًا، ماذا لو كان بإمكاني حملهم على تصدير أسلحة إلى المملكة السحرية حتى يتمكن مغامرينا من الحصول عليها بسعر أقل؟ هذا جذاب، أليس كذلك؟ ولكن لكي يحدث ذلك، فيجب أن أكون على علاقة جيدة مع الأقزام. رغم أنه يمكنني دائمًا اعتبارهم عبيدًا داخل نازاريك، سيكون هذا هو الملاذ الأخير. أود أن أجعل كلماتي لأينزاتش أكثر إقناعًا.’

ظهرت ابتسامة شريرة على وجه آينز وهو ينعم بذكرياته وسخر منها في قلبه.

 

 

لم يكن لدى آينز أي فكرة عما كان يفكر فيه جيركنيف. كما أنه لم يعرف كيف يشرح الموقف لهذين الحكيمين. لماذا قدم جيركنيف اقتراحًا كهذا؟ على الرغم من كل ما يعرفه، ربما عمل ديميورغس وراء الكواليس هنا.

 

 

أيها الأغبياء. بيت القصيد من احتكارهم هو تخزين الكمية اللازمة. لا توجد طريقة يمكنكم فيها من صنعه إذا عرضت الخامات للبيع. إلا إذا-

 

 

 

 

 

تذكر آينز كلمات بونتو مو.

 

 

 

 

 

“يجب أن تكون هناك مصادر أخرى لليورانيوم السماوي إلى جانب ذلك الذي اكتشفته نقابتنا آينز أوول جون. لكل ما نعرفه، لديهم في الواقع مناجم أخرى له، وقد أخذوا مناجمنا لإخفائه عن الغرباء.” قال بونتو مو حينها.

 

 

 

 

 

ومع ذلك، سرعان ما دحض استنتاجه. ذلك لأنه علم أن النقابة المعنية قد استخدمت عنصر العالم [أوربوروس] لإبعاد نقابة آينز أوول جون من ذلك المنجم. “حتى لو أرادوا القدرة على إنتاج [حجر كالوريك] بثقة، فهل يستحق حقًا إنفاق أحد عناصر مستوى العالم من مجموعة العشرين؟” لقد تساءل حينها.

 

 

 

 

 

هز آينز رأسه مطاردًا ذكريات الماضي من ذهنه. ومع ذلك، لم يستطع القضاء تمامًا على الفكرة التي خطرت بباله.

 

 

 

 

‘إذا كان أحدهم يفكر على غرار ما أفكر فيه، فستكون هناك فرصة أكبر لاكتشاف شيء مفيد بين الأقزام. ربما طلب اللاعبون الآخرون من الأقزام المساعدة في تطوير تقنيات أو أسلحة تم تكليفهم بها، وفي هذه العملية سيتعلمون عن تطبيقهم للرونيات. … هل يجب أن أحصل على رأي ألبيدو وديميورغس في هذا الأمر، وأن أجهز قواتنا لعملية واسعة النطاق؟’

‘… حتى لو لم يكن هناك خام مشوري، فقد يعرف الأقزام عن المعادن الأخرى. ماذا لو كانت هناك معرفة لم تنتشر إلى العالم الخارجي؟ إذا استخدمت تعويذة سيطرة أو ما شابه – أوه، أنا متسرع للغاية. لا يجب أن أترك خيالي يندفع. ومع ذلك، فإن هذا يشمل الرونيات أيضًا. كما اعتقدت، هذه أولوية قصوى ويجب معالجتها على الفور.’

“نعم يا صاحب الجلالة. واحد فقط.”

 

 

 

 

عندها فقط، لاحظ آينز أن رجل بشر السحالي ينظر إليه. يبدو أنه ضاع في عالمه الخاص.

 

 

 

 

 

“… يبدو أنني سرحت في تأملي. أخبرني، من أخبرك عن الأقزام؟”

 

 

“آينز ساما”

 

من سيأخذ معه؟

“جلالة الملك، إنه زينبيرو، زعيم قبيلة سابق مثلي.”

 

 

بعد ذلك، أمر آينز ديكرمنت بأن تخبر رجل بشر السحالي عن سبب قدومه إلى هنا.

 

 

“هوه! زينبيرو؟ همم؟ … أومو. هل تقول أن ألم الصقيع أيضًا من صنع الأقزام؟ هل هذه هدية قدمها زينبيرو إلى زاريسو كعلامة على صداقتهما؟”

 

 

 

 

 

كان قد سمع عن أصول السيف من زاريسو. ومع ذلك، سيكون من الحكمة سؤال الآخرين عنه أيضًا.

 

 

 

 

 

“كان هذا إرثًا من الماضي، ولم يأت من زينبيرو.”

 

 

 

 

لم يسمع آينز بهذا الاسم من قبل.

“هل هذا صحيح…”

لقد تحركوا عندما طوى ذراعيه أمام نفسه، وهو أمر مزعج للغاية.

 

تأسست النقابة المسماة آينز أوول جون على هذه المبادئ.

 

 

كان بالضبط كما سمع. ومع ذلك، قد يكون هناك شيء لا يعرفه بشر السحالي.

 

 

 

 

 

هناك العديد من الأسلحة في هذا العالم لا يمكن صنعها في يجدراسيل. على سبيل المثال، هناك هذا السلاح ذو القدرة السلبية على اختراق الدفاعات…

 

 

لم يكن آينز يتوقع إجابة على سؤاله المطروح بشكل عرضي. أمر آينز رجل بشر السحالي بإخباره عن الأقزام مع فرح في قلبه.

 

 

تم صنع الأسلحة السحرية في هذا العالم من خلال وجود ملقي سحر يسحر سلاحًا صنعه حداد. بعبارة أخرى، كان ملقي السحر الماهر أكثر أهمية من الحداد الماهر عندما يتعلق الأمر بصنع سلاح سحري قوي.

 

 

 

 

‘هل أنا طاووس أو شيء من هذا القبيل؟’ أراد آينز أن يقول، لكن عندما نظر حوله، رأى نظرة مشتركة من الفخر والرضا على وجوه جميع الخادمات. لم يبد أي منهم قلقًا، أو لم يكن لديهم أي تعبيرات يمكن اعتبارها في أي مكان قريبة من السلبية. كلهم امتلكوا نفس مظهر الرهبة المتوترة على وجوههم، وخدودهم ممزقة بالوردي.

ومع ذلك، كانت هناك استثناءات لهذه القاعدة. يمكن أن يصنع فلودر الخناجر التي حملتها كلايمنتين من خلال معرفته السحرية، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن سيف جازيف.

“معادن نادرة جدًا؟”

 

 

 

‘… تقع مملكة الأقزام في سلسلة جبال أزليسيان القريبة. سأحتاج إلى التحقيق فيها بدقة. كما اعتقدت … لا يمكنني تجنب الذهاب إلى هناك، هل يمكنني ذلك؟’

قال فلودر له حينها “ربما تم إنشاء سيف جازيف تلقائيًا عن طريق الامتصاص الطبيعي للمانا، أو ربما من خلال سحر التنانين.”

كان [حجر كالوريك] عنصرًا من مستوى العالم. لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال جمع كميات هائلة من الخامات المشورية ثم إنفاق كمية معينة منها. عادة، قد يستلزم ذلك عملية صعبة للغاية، لكن آينز أوول جون صنعوه مرة واحدة.

 

 

 

كانت تلك الكلمات مغرية للغاية للاعب الذي يحب جمع العناصر النادرة.

‘ومع ذلك، لا يمكنني التأكد من أنه على صواب. هناك أشياء كثيرة لا يفهمها فلودر نفسه. هل يمكن للأقزام صنع سلاح كهذا أيضًا؟ إنني أتطلع لمعرفة هذا بشدة…’

 

 

تم تغطية اللفافة بنص كوكيتوس. كان هناك العديد من الأرقام المسجلة داخل ذلك الأمر سيستغرق بعض الوقت لقراءتها.

 

 

تمتلك أسلحة يجدراسيل – أسلحة النقابة وعدد قليل من الأسلحة الأخرى – سعة بيانات تم تحديدها من خلال قيمة المواد المستخدمة في بنائها ومهارة صانعها. حدت سعة البيانات هذه من عدد بلورات البيانات التي يمكن إضافتها إليها. وهكذا، سمحت المعادن النادرة بإنشاء سلاح أكثر قوة في المقابل.

 

 

 

 

من المرآة، لاحظ أن هناك ريشًا ينبت من تحت ذراعه، مما جعل آينز يفكر في وحش من يجدراسيل.

كان الحداد أيضًا جزءًا أساسيًا من المعادلة. كما هو الحال في هذا العالم، امتلك أشباه البشر المسمون الأقزام في يجدراسيل زيادات لفئات من نوع الحرفي. لذلك، تمتع الأقزام بشعبية كبيرة بين هؤلاء الأشخاص الذين أرادوا لعب شخصيات صانع الأسلحة أو صناعة الدروع.

رغم أنه قد بدد بالفعل المجال السحري المحيط بهذا المبنى، فإن الشخص الذي يمر عبر [البوابة] لم يظهر على الفور، وذلك بفضل تعويذة [تأخير النقل الآني] التي ألقاها. كانت هذه هي نفس التعويذة التي استخدمها خلال المعركة مع شالتير.

 

مبتسمًا من ذكريات الماضي – رغم أن تعبيره لم يتغير – واصل آينز طرح الأسئلة.

 

 

وبسبب ذلك، فهل سيمتلكون معرفة بصناعة الأسلحة لم تكن لدى فلودر؟

الأول: التحقق من وجود أو غياب اللاعبين.

 

 

 

 

‘هل هذا يعني أن الرونيات جزء من ذلك؟ مم. السيطرة على الأقزام… ليس سيئًا. يجري كبير أمناء المكتبة و ديميورغس تجارب باستخدام اللفائف. يعمل نيفيرا على الجرعات. يتعامل فلودر مع العناصر السحرية. إذن سأدع الأقزام يتولون مسؤولية تصنيع الأسلحة.’

 

 

 

 

 

كل أنواع التجارب لتقوية نازاريك كانت تجري بشكل متزامن. ابتسم آينز بارتياح وهو يفكر فيهم. وبعد ذلك، أدرك أنه إذا كان الآلهة الستة العظماء لاعبين حقًا، فقد يكون آينز متأخراً عنهم بمقدار 600 عام.

 

 

‘قد نحتاج إلى قضاء السنوات القليلة القادمة، لا، العقود القليلة القادمة في التطوير التكنولوجي. لا يمكننا أن نكون مهملين هنا.’

 

 

‘قد نحتاج إلى قضاء السنوات القليلة القادمة، لا، العقود القليلة القادمة في التطوير التكنولوجي. لا يمكننا أن نكون مهملين هنا.’

 

 

بطبيعة الحال، قد يسخر بعض الناس من فكرة مقارنة الألعاب – التي لا تشكل خطرًا على اللاعبين – بالواقع. ومع ذلك، فإن التردد قد يكلف المرء فرصة اكتساب معرفة جديدة، ويؤدي إلى فقدانه للمبادرة. من يستطيع أن يقول أن هذا غير ممكن؟

 

 

لكل ما يعرفه، ربما لاحظ الآخرون تلك الأشياء التي التقطها. كقائد، كان عليه أن يلغي الفكرة التي لا أساس لها من أنه كان مميزًا أو فريدًا.

 

 

‘لا أستطيع أن أفعل ذلك.’

 

 

‘إذا كان أحدهم يفكر على غرار ما أفكر فيه، فستكون هناك فرصة أكبر لاكتشاف شيء مفيد بين الأقزام. ربما طلب اللاعبون الآخرون من الأقزام المساعدة في تطوير تقنيات أو أسلحة تم تكليفهم بها، وفي هذه العملية سيتعلمون عن تطبيقهم للرونيات. … هل يجب أن أحصل على رأي ألبيدو وديميورغس في هذا الأمر، وأن أجهز قواتنا لعملية واسعة النطاق؟’

في النهاية، قرر آينز تنحية هذه الأشياء المزعجة جانبًا.

 

عندما استبعد الجانب العاطفي للقضية من اعتباراته، أصبح الـ NPCs هم الخيار الأمثل. لم يجر آينز اللاعب تجارب في هذا الصدد، وبالتالي لم يكن متأكداً مما إذا كان يمكن إحيائه. ومع ذلك، لم يكن هناك شك في إمكانية إحياء الـ NPCs، كما فعل مع شالتير.

 

 

قبل ساعة، كان لا يزال يفكر في زيارة مملكة الأقزام هو و أورا. ومع ذلك، بالنظر إلى أن مملكة الأقزام قد صعدت للتو في الأولوية، كان لا بد من إعادة تصميم خطة تلك الرحلة.

 

 

 

 

 

أصبح عليه أن يعرف عن مملكة الأقزام والتأكد من أن جاسوسه يمكنه جمع المعلومات بطريقة سرية. في الوقت نفسه، بات تجنب المراقبة السحرية أمرًا مهمًا للغاية.

 

 

 

 

“يسمح لك آينز ساما بأن تذكر اسمك بلطف.”

المشكلة الآن هي كم من الوقت سيستغرق كل هذا.

 

 

 

 

 

إذا كان اللاعب الذي غسل دماغ شالتير مختبئًا هناك، فسيكون من الخطير للغاية منح الخصم الكثير من الوقت. إذا اتخذ موقفًا سلبيًا، فقد يختار العدو اللحظة الأكثر ملاءمة لشن هجوم. من أجل تجنب ذلك، صار عليهم أخذ زمام المبادرة والقيام بالخطوة الأولى.

 

 

 

 

 

‘… إذن ستكون هذه مقامرة، بعد كل شيء. حزب دبلوماسي، همم. سنقيم علاقات دبلوماسية مع مملكة الأقزام. إذا شن اللاعب هجومًا، فسيكون ذلك سببًا للحرب لنا للقيام بغزو بدوره. يمكننا بعد ذلك استخراج المعلومات الضرورية من أنقاضهم.’

 

 

 

 

 

عدد آينز الأشياء التي بات عليه القيام بها بعد لقاء الأقزام.

 

 

 

 

لا يزال بإمكان آينز أن يتذكر بوضوح الحالة المزاجية الغريبة في الهواء، والتي ولّدها الجميع لأنهم أدركوا أن جميع الخامات المشورية تقريبًا قد اختفت، وحل مكانهم عنصر تدحرج على الأرض. ‘هل يجب أن نكون سعداء لهذا؟’ تساءلوا وهم ينظرون إلى بعضهم البعض مع نظرة غامضة من الفراغ على وجوههم.

الأول: التحقق من وجود أو غياب اللاعبين.

 

 

“ألقِ التعويذة في الساعة 13:46. سأخفض الدفاعات لحوالي دقيقتين في ذلك الوقت.”

 

 

ثانيًا: الاستقصاء عن الرونيات وأصلها.

 

 

 

 

 

ثالثا: الحصول على معلومات وعينات من المعادن وخاماتها.

 

 

كانت هذه الكلمات موجهة إلى دكيرمنت وفرسان الموت المحيطين به، بقدر ما كانت موجهة إلى رجل بشر السحالي أمامه.

 

علاوة على ذلك، زينته الخادمات بقلادة ضخمة من الذهب والمعادن الأخرى. جعلته يشعر بالقلق من أن يحاول طائر العقعق سرقته بسبب لمعانه.

شئ مثل هذا.

 

 

‘… أيضًا، ماذا لو كان بإمكاني حملهم على تصدير أسلحة إلى المملكة السحرية حتى يتمكن مغامرينا من الحصول عليها بسعر أقل؟ هذا جذاب، أليس كذلك؟ ولكن لكي يحدث ذلك، فيجب أن أكون على علاقة جيدة مع الأقزام. رغم أنه يمكنني دائمًا اعتبارهم عبيدًا داخل نازاريك، سيكون هذا هو الملاذ الأخير. أود أن أجعل كلماتي لأينزاتش أكثر إقناعًا.’

 

 

ومع ذلك، بالكاد سيخبرون آينز بكل ذلك مقدمًا. كان من الطبيعي إخفاء البراعة التكنولوجية للفرد. إن المعلومات أكثر قيمة كلما كانت مخفية أكثر.

نظرًا لأنه قدم أعذارًا شديدة لسلوكه، بدأ آينز يفكر في المشكلة التالية:

 

تمامًا كما تنهد آينز داخليًا، أعطى ديكرمنت أمرًا لـ رجل بشر السحالي.

 

 

إذا كان هناك لاعبو من يجدراسيل الذين سمحوا لمعرفتهم بالتسرب في كل مكان، فإن بونتو مو سوف يمنحهم بالتأكيد جلدًا شريرًا.

بعد الإيماء برأسه، فكر آينز فيما إذا كان هناك أي شيء آخر يريد أن يسأل عنه. ربما يرغب حاكم ممتاز حقًا في معرفة حالة قرى بشر السحالي ومقارنتها بتقارير كوكيوتس، وعلى هذا النحو سيكون لديه على الفور المزيد من الأسئلة المتعمقة ليطرحها. ومع ذلك، لم يستطع آينز فعل ذلك.

 

 

 

 

‘… أيضًا، ماذا لو كان بإمكاني حملهم على تصدير أسلحة إلى المملكة السحرية حتى يتمكن مغامرينا من الحصول عليها بسعر أقل؟ هذا جذاب، أليس كذلك؟ ولكن لكي يحدث ذلك، فيجب أن أكون على علاقة جيدة مع الأقزام. رغم أنه يمكنني دائمًا اعتبارهم عبيدًا داخل نازاريك، سيكون هذا هو الملاذ الأخير. أود أن أجعل كلماتي لأينزاتش أكثر إقناعًا.’

 

 

 

 

 

ومع ذلك، لم يكن كل هذا في النهاية سوى تخمين.

 

 

ابتسم آينز عندما أخذ تعبير سوزوكي ساتورو البائع. ثم تغير سياق ابتسامته.

 

 

“…رجل بشر السحالي. هل يعرف زينبيرو بأمر مدينة الأقزام؟”

 

 

 

 

“نعم. أخبرني أنه عاش في مدينة الأقزام لبعض الوقت.”

سمح آينز للخادمات بمساعدته على التغيير أثناء سؤاله عن موقع أورا.

 

“معدات حرب، إذن … اومو.”

 

لكل ما يعرفه، ربما لاحظ الآخرون تلك الأشياء التي التقطها. كقائد، كان عليه أن يلغي الفكرة التي لا أساس لها من أنه كان مميزًا أو فريدًا.

“هل هذا صحيح. هل تعتقد أن زينبيرو سيأخذني إلى هناك؟”

 

 

 

 

 

سقط رجل بشر السحالي في التفكير، ثم أمال رأسه.

 

 

 

 

المشكلة الآن هي كم من الوقت سيستغرق كل هذا.

“أعمق اعتذاري، لكن خادمك لا يستطيع أن يجيب على هذا السؤال. بالطبع، أنا متأكد من أنه إذا طلب جلالتك شيئًا ما، فسوف يسعى زينبيرو بشغف لتحقيقه. ومع ذلك، فقد مرت عدة فصول شتاء منذ عودته من مدينة الأقزام، لذلك لست متأكدًا إلى أي مدى لا يزال يتذكر…”

لكل ما يعرفه، ربما لاحظ الآخرون تلك الأشياء التي التقطها. كقائد، كان عليه أن يلغي الفكرة التي لا أساس لها من أنه كان مميزًا أو فريدًا.

 

 

 

 

“حقًا… حسنًا، إذا كان الأمر كذلك، يمكنني التعامل مع الأمر باستخدام السحر. سوف تتحسن الامور.”

“حقًا… حسنًا، إذا كان الأمر كذلك، يمكنني التعامل مع الأمر باستخدام السحر. سوف تتحسن الامور.”

 

كان هذا الشخص بشكل طبيعي آينز أوول جون.

 

 

قد تكون تعويذة [التحكم في فقدان الذاكرة] قادرة على توضيح الأمور.

انزعج آينز أوول جون لفترة وجيزة من بقايا الروح التي تخص سوزوكي ساتورو، لكن لا يمكن التغلب على ذلك.

 

عندها فقط، تحدث كيوكو بخوف.

 

بدا الأمر مبهرجًا للغاية بالنسبة لشخص مثل آينز، الذي اعتاد ارتداء اللون البني الغامق.

بعد الدعاء أن يعرف أينزاتش أو فلودر شيئًا عن هذا، سمح آينز لرجل بشر السحالي بالمغادرة.

 

 

 

_____________

 

 

وضع آينز إصبعًا على إرانتل، ثم تتبع ببطء خطًا شمالًا، مروراً بالغابة العظيمة. لم تكن هناك مشكلة حتى هذه النقطة. أصبحت معظم الغابة الآن تحت سيطرة نازاريك. بعد القضاء على الوحوش ذوي الذكاء المنخفض، سيطروا على العديد من المستوطنات أنصاف البشر ومغايري الشكل وكانت تلك نهاية الأمر. كان هناك كهف كبير تحت الأرض، لكنه لم يكن ينوي العبث به في الوقت الحالي. بالطبع، يمكنه السيطرة عليه إذا كان ذلك مربحًا له.

ترجمة: Scrub

 

“كيف حال الأم والطفل؟ هل يتم إطعامهم جيدًا؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط