نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

أوفرلورد 236

الفصل الثاني - الجزء الأول - الاثنان ينطلقان

الفصل الثاني - الجزء الأول - الاثنان ينطلقان

مجلد إضافي : أميرة مصاصي الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

مجال رؤيته تغيير فجأة ، مثلما حدث عندما تسلل القلعة. يبدو أنه لم تكن هناك تدابير لمنع النقل الآني. السيناريو الأسوأ ، الذي أراد سوزوكي ساتورو أن يتجنبه ، كان لو أن بإمكانه الانتقال آنياً إلى داخل القلعة لكن لا يستطيع الخروج بنفس الطريقة.

الفصل الثاني – الجزء الأول – الاثنان ينطلقان

ولم يستطع استدعاء أو إنشاء أوندد.

———————–

ستكون مجرد مزحة إذا كانت الحالة الاخيرة ، لكن الأمور لن تكون بهذه البساطة إذا كانت الحالة الاولى. لذلك ، رفض سوزوكي ساتورو احتمال أنه بالغ في تقدير خصمه.

( قبل القراءة – الكلام بين هذه『الاقواس』 تعاويذ. استمتعوا ♡ )

سوزوكي ساتورو جعل كلب الزومبي يدخل إلى القلعة. لقد تعلم بالفعل أثناء مشاهدته من الخارج أن هناك زومبي يتجولون في جميع أنحاء القلعة. نظراً لأنهم كانوا محميين من الطقس ، فقد كان هؤلاء الزومبي يرتدون ملابس أفضل من الآخرين ، مما سمح للآخرين برؤية أنهم كانوا أشخاصاً يعملون داخل القلعة.

———————–

“… لا توجد مؤشرات على أي حركة على الإطلاق.”

لقد مر يومان منذ لقاء سوزوكي ساتورو بكينو فاسريس إينفيرن.

استطاع سوزوكي ساتورو الشعور بالأوندد ، لكنه لم يستطع الشعور بقوته ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى تقييمه بأم عينيه.

قضى سوزوكي ساتورو هذا الوقت في استكشاف الاختلافات بين معرفته وقدراته وهذا العالم ، بالإضافة إلى التحقق من قدرات العناصر التي يحملها.

تفحص محيطه بعد وصوله ، مع إيلاء اهتمام خاص للمدخل. لم يكن هناك ما يشير إلى أن الباب قد تم فتحه. كما أن جثة مقلة العين الطافية في الهواء لم تتضرر. بهذا تمكن من التأكد من أنها آمنة.

في الصباح عندما انتهت استعداداته ، وصل الاثنان إلى محيط القلعة الملكية.

‘ مع ذلك ، لا أعتقد أنه سيكون له أي فائدة. ومع ذلك ، فإن معظم الأوندد غير الأذكياء – النوع الذي يمكن إخضاعه ، والذي يعرف كيف ينفذ الأوامر البسيطة وحسب – ربما لن يلاحظوا ذلك أو يسرعوا ليخبروا سيدهم. ‘

بعد الاحتماء خلف جدران منزل مهجور – بدا وكأنه منزل فخم ينتمي إلى احد النبلاء أو من امثاله – كانوا يخرجون رؤوسهم من وقت لآخر لمراقبة الوضع داخل القلعة.

“هل سندخل من الأمام حقاً؟”

يمتلك الأوندد الرؤية المظلمة. لذلك ، بما أن كل من المتسللين والحراس أوندد ، لم يكن الليل حليفاً لأي منهما. ومع ذلك ، فإن بعض الأوندد – مثل مصاصي الدماء ، على سبيل المثال – يكونون أضعف تحت ضوء الشمس ، مما سيقلل من قدراتهم.

لم يذكر كتيب بونيتو سان وضعاً كهذا ، ولم يملك سوزوكي ساتورو معلومات مسبقة لينسحب.

لو أن الأوندد الذي احتل القلعة التي كانوا يستهدفونها أوفرلورد ، فلن يؤثر عليه ضوء الشمس ، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن أتباعه. مع وضع ذلك في الاعتبار ، اختاروا شن هجومهم خلال النهار.

 

لم تتغير القلعة عما كانت عليه عندما تفحصوها بالأمس. بينما لا يزال من الممكن تواجد فخاخ ، إلا أن المرء لا يستطيع فعل شيء لو ظل خائفاً من كل شيء.

في الوقت الحالي ، سيكون أفضل مسار يمكن أن يتخذه سوزوكي ساتورو هو الانتقال الآني إلى مكان آمن. بعد ذلك ، إذا تم أسر كينو من قبل العدو ، فسيجد طريقة لإنقاذها. إذا لم تكن هناك طريقة للقيام بذلك ، فهذا سيكون الوداع بالنسبة لها.

“هل سندخل من الأمام حقاً؟”

‘ ماذا ، ما هذا؟ لماذا لا يفعل العدو شيئاً! هل يعقل انه – ينتظرني لأقوم بحركتي ، ثم يرد عليها؟ ‘

‘ هذه المرة الخامسة التي تسألين هذا ‘ ، فكر سوزوكي ساتورو ، ثم أجابها.

كل من المسافة التي قطعها سوزوكي ساتورو وحقيقة وجود كينو هنا معه قد تم حسابهم بعناية مع وضع هذا العنصر في الاعتبار. إذا لم يتمكن من استخدام هذا العنصر ، فلن يكون هناك حاجة لإحضار كينو على الإطلاق.

“هذه هي الخطوة الأولى. حسناً ، من المحتمل أن يتم رصدنا. ومع ذلك ، أن ما يفعله الخصم في هذه النقطة سيكون هو المفتاح. بينما سنقوم بتغيير إجراءاتنا في تلك المرحلة لتتناسب مع خصومنا في القلعة ، سيكون من الأفضل تحديد موقع العقل المدبر للعدو في المرحلة الأولى وشن كمين للقضاء عليه بسرعة ، ففي النهاية تزداد فرص الفشل مع مرور الوقت بين أول استطلاع ووقت القضاء على قائد العدو.”

لم يسمع شيئاً سوى هبوب الريح في الجو. لم يطر شيء نحوه ، وبالتأكيد لم يهاجم كينو أي شيء.

عرفت كينو أن سوزوكي ساتورو يستطيع استخدام تعاويذ من الدرجة العاشرة ويبدو أنها افترضت أنه سيضرب خصمه من الخارج ببعض التعاويذ القوية. ومع ذلك ، كان مثل هذا الشيء مستحيلاً ، خاصةً إذا كان العدو على مستوى سوزوكي ساتورو. لن يقع بتعويذة واحدة.

مع هذا ، أصبحت استعداداته كاملة.

بعد ذلك ، بمجرد أن يعلم سيد القلعة أن هناك قاتل قادم من أجله ، فمن المحتمل أن يزيد من حذره. في هذه الحالة ، سيكون من الصعب جداً على سوزوكي ساتورو ، الذي يفتقر إلى مهارات اللص ، التسلل بنفسه.

“كينو ، أنه أنا ، ساتورو. أنا أراقبك من الجو. موقعك الحالي الآن خطير للغاية. توجهي إلى مكان المخبأ في المجاري على الفور.”

سوزوكي ساتورو القى نظرة على كينو.

” لو انه أوفرلورد مثلي ، فمن المؤكد أنه لم يكن ليهزم بهذه السهولة. “

تجهزت بشتى الأدوات التي استعارتها من سوزوكي ساتورو. وان الشيء الأكثر لفتاً للنظر هو القفاز الذي احتوى على جوهرة لامعة مثبتة في ظهر يده.

كانت ابتسامة شخص قد رأى خطط خصمه بالكامل.

عبارة عن قطعة فنية رائعة سميت بـ قفاز الألوان الأولية.

أصبح وجه سوزوكي ساتورو شاحباً.

كان مشبعًا بثلاث تعاويذ:『جسد البريل المندفع』، مما قلل من ضرر الضربات ،『جسد هيليودور المنفعل』، مما قلل من أضرار القطع و『جسد الزبرجد المنفصل』، مما قلل من أضرار الثقب. وبالتالي يمكن القول إنها قللت من جميع الأضرار المادية التي تلحق بمرتديها. بطبيعة الحال ، ستستبدل هذه التعاويذ الثلاثة بعضها البعض عند إطلاقها وبالتالي لن يكونا قادرين على التعايش معاً ، لكن هذا القفاز كان بمثابة استثناء لتلك القاعدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لكل تعويذة أن تلغي تماماً حالة واحدة من الضرر الذي قاوموه ، واحتفظ هذا العنصر أيضاً بهذه القدرة.

باب غرفة العرش لا يزال مفتوحاً. رداء وجير كائن الأوندد الذي قضى عليه للتو كان مبعثراً على الأرض.

ومع ذلك ، لم يكن هذا العنصر مفيداً كما بدا.

أثناء تفكيره بذلك ، قام بتحويل تركيزه إلى كلب الزومبي الذي استدعاه مع المانا الزائدة خاصته. وجد انه قد عاد بالفعل إلى المنطقة المجاورة لبوابة القلعة للوقوف والاستعداد هناك.

سينكسر العنصر أن تم استخدام أي من القدرات السلبية. ولكن ، لو أن هذا كل شيء ، فلا يزال بإمكان المرء التفكير في جمع كمية كبيرة منها واستخدامها كعناصر ذات الاستعمال الواحد. ومع ذلك ، فقد تحمل أيضاً العيب الشديد المتمثل في عدم القدرة على تجهيز أي عناصر أخرى بمكان هذا العنصر في غضون أربع ساعات من كسرها. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن تفعيل هذه القدرات متروكاً لمن يرتديها ؛ بدلاً من ذلك ، سيتم تنشيطه تلقائياً في حالة حدوث قدر معين من الضرر. بصراحة ، أنه يعتبر عنصر قمامة للاعبين الذين بمستوى سوزوكي ساتورو ، وقد امتلك بالفعل حوالي عشرة منهم في مخزونه.

“لقد فكرت بذلك أيضاً … في هذه الحالة ، سأذهب للتحقق منه مرة أخرى بنفسي.”

ربما كان هناك ضعف هذا العدد على الأقل في خزانة نازاريك.

“إن الفارق بين قوتي وقوة العدو كبير جداً، لذا كل ما كان بأمكاني قوله لك هو إنه قوي جداً. هل يمكن أن يكون ذلك ممكناً؟”

تنهد أثناء تفكيره بنازاريك. لو كان لديه العناصر المختلفة وحسب ، فسيكون لديه المزيد من الخيارات للاختيار من بينها وسيكون قادراً على تبني إستراتيجية بتعويذات اقوى.

“نعم ، هناك زومبي داخل القلعة – كل شخص داخل القلعة تحول إلى زومبي.”

‘ مثير للشفقة… ‘

‘ إذن ، هل يجب أن ارسله إلى كينو وأريها الطريق؟ ‘

قبر نازاريك العظيم تحت الأرض قد اختفى عندما انتهت اللعبة. كل ما تبقى هو تراث النقابة ، وشخصية مومونجا ، والخاتم ، وهذه العصا.

وبهذا ، انقطعت『الرسالة』.

“الآن إذن ،” تحدث سوزوكي ، وبعد أن استعاد معنوياته بدأ بإطلاق『استدعاء أوندد م.1』لاستحضار حيوان زومبي ، وبالتحديد كلب زومبي.

سوزوكي ساتورو جعل كلب الزومبي يدخل إلى القلعة. لقد تعلم بالفعل أثناء مشاهدته من الخارج أن هناك زومبي يتجولون في جميع أنحاء القلعة. نظراً لأنهم كانوا محميين من الطقس ، فقد كان هؤلاء الزومبي يرتدون ملابس أفضل من الآخرين ، مما سمح للآخرين برؤية أنهم كانوا أشخاصاً يعملون داخل القلعة.

( حرف الـ ” م ” اختصار لكلمة مستوى. )

” لو انه أوفرلورد مثلي ، فمن المؤكد أنه لم يكن ليهزم بهذه السهولة. “

تحرك الزومبي ببطء ، وقد بدا الزومبي في هذه المدينة مختلف عن الزومبي الذي انشأه سوزوكي ساتورو. في حين أنه لم يستطع فعل ذلك في يغدراشيل ، لم يكن من المستحيل تمويههم بالملابس. ومع ذلك ، في النهاية ، لا يزال يختار كلب الزومبي لسرعته.

بعدها ، بدأ بتعزيز نفسه.

بعد ذلك ، ألقى『عين عبد الأوندد』.

لماذا أراه العدو هذا الجير* المزيف؟ هل قام بالخروج بالفعل من الغرفة مصادفة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فعليه أن يفترض أن الخصم على علم بخططه بالفعل.

بهذه الطريقة ، يمكن لسوزوكي ساتورو رؤية ما يمكن أن يراه كلب الزومبي.

كان بإمكان『الاشباح』غير الماديين المرور عبر الجدران وكانوا مناسبين للتسلل ، لكنه لم يستطع استخدام『عين عبد الأوندد』معهم. عرف سوزوكي ساتورو أن ذلك كان ممكناً ذات مرة ، ولكن تم تصحيح الخطأ في إصدار جديد في اللعبة. ربما لم يتم تطبيق التصحيح على هذا العالم ، لذلك اختبره ، ولكن في النهاية لم ينجح الامر.

كان بإمكان『الاشباح』غير الماديين المرور عبر الجدران وكانوا مناسبين للتسلل ، لكنه لم يستطع استخدام『عين عبد الأوندد』معهم. عرف سوزوكي ساتورو أن ذلك كان ممكناً ذات مرة ، ولكن تم تصحيح الخطأ في إصدار جديد في اللعبة. ربما لم يتم تطبيق التصحيح على هذا العالم ، لذلك اختبره ، ولكن في النهاية لم ينجح الامر.

‘ هل جاءته أنباء جديدة؟ إذن قد يكون هذا فخاً يستهدفني أو كينو – أو ربما كلينا معاً! ‘

ربما من الأفضل اعتبار أن جميع قدرات سوزوكي ساتورو كانت تعمل وفقاً لقواعد أحدث إصدار للعبة.

‘ لا أستطيع أن أجده في أي مكان! اشك في انه… قد هرب. سيكون أمر واحد فحسب في حال لو تمكن من الهرب بمفرده ، لكن مستحيل ان يفر وجميع أتباعه تحت ناظري. والأهم من ذلك ، أنه ترك كل هذه الأشياء الشبيهة بالوثائق هنا. بالإضافة ، لم تتواجد أي علامة تدل على استخدام أي غرف أخرى … في هذه الحالة يمكنني أن أستنتج أن الخصم كان ضعيف للغاية. ‘

في هذه الحالة ، ماذا سيحدث ان استخدمت كينو『عين عبد الأوندد』؟ بينما خطر هذا السؤال بباله ، إلا أنه لم يستطع اختباره لأنها لم تستطع إلقاء تعويذات من هذا المستوى. ومع ذلك ، فإن سحر يغدراشيل وهذا العالم كانا متشابهين تماماً ، لذلك ربما كانت تستخدم نسخة ما بعد التصحيح من التعويذة أيضاً.

بمجرد ان عاد إلى هنا ، سمح سوزوكي ساتورو لنفسه أن يتنهد بارتياح. بعد ذلك ، تذكر أنه يتوجب عليه أن يشرح الأمور لكينو.

‘ ما مشكلة هذا العالم بحق السماء؟ ‘

نقر سوزوكي ساتورو على لسانه ونظر إلى الخارج ، ثم قرر الانتقال آنياً الى الجو.

لم يستطع تصديق أن هذا لم يكن مجرد عالم لعبة ، بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها. ومع ذلك ، لم يصدق ايضاً أن سوزوكي ساتورو قد تعرض لحادث ما في العالم الحقيقي وأن هذا مجرد حلم كان يراه في اللحظة التي سبقت وفاته.

( قبل القراءة – الكلام بين هذه『الاقواس』 تعاويذ. استمتعوا ♡ )

قد يكون من الأفضل القول إنه نُقل إلى عالم آخر – أو وُلد من جديد فيه. ربما يكون هذا التفسير هو الأقرب إلى الحقيقة.

تحرك الزومبي ببطء ، وقد بدا الزومبي في هذه المدينة مختلف عن الزومبي الذي انشأه سوزوكي ساتورو. في حين أنه لم يستطع فعل ذلك في يغدراشيل ، لم يكن من المستحيل تمويههم بالملابس. ومع ذلك ، في النهاية ، لا يزال يختار كلب الزومبي لسرعته.

‘ حسناً ، ليس لدي الوقت للتفكير في أسئلة كهذه الآن ، ام لدي؟ إذا كان خصمي في مستوى أوفرلورد ، فإن الاخطاء قد تعني الموت بالنسبة لي. أحتاج إلى تدميره تماماً وتركه بلا مكان يهرب فيه. ‘

تفحص محيطه بعد وصوله ، مع إيلاء اهتمام خاص للمدخل. لم يكن هناك ما يشير إلى أن الباب قد تم فتحه. كما أن جثة مقلة العين الطافية في الهواء لم تتضرر. بهذا تمكن من التأكد من أنها آمنة.

ثم اخيراً ، قام بإعطائه عنصراً نقدياً ليمسكه في فمه.

( قبل القراءة – الكلام بين هذه『الاقواس』 تعاويذ. استمتعوا ♡ )

كانت تدعى بدمية الاستبدال.

بعد الاحتماء خلف جدران منزل مهجور – بدا وكأنه منزل فخم ينتمي إلى احد النبلاء أو من امثاله – كانوا يخرجون رؤوسهم من وقت لآخر لمراقبة الوضع داخل القلعة.

كل من المسافة التي قطعها سوزوكي ساتورو وحقيقة وجود كينو هنا معه قد تم حسابهم بعناية مع وضع هذا العنصر في الاعتبار. إذا لم يتمكن من استخدام هذا العنصر ، فلن يكون هناك حاجة لإحضار كينو على الإطلاق.

أثناء تفكيره بسرعة ، صعق الإلهام فجأة سوزوكي ساتورو.

مع هذا ، أصبحت استعداداته كاملة.

كان مشبعًا بثلاث تعاويذ:『جسد البريل المندفع』، مما قلل من ضرر الضربات ،『جسد هيليودور المنفعل』، مما قلل من أضرار القطع و『جسد الزبرجد المنفصل』، مما قلل من أضرار الثقب. وبالتالي يمكن القول إنها قللت من جميع الأضرار المادية التي تلحق بمرتديها. بطبيعة الحال ، ستستبدل هذه التعاويذ الثلاثة بعضها البعض عند إطلاقها وبالتالي لن يكونا قادرين على التعايش معاً ، لكن هذا القفاز كان بمثابة استثناء لتلك القاعدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لكل تعويذة أن تلغي تماماً حالة واحدة من الضرر الذي قاوموه ، واحتفظ هذا العنصر أيضاً بهذه القدرة.

قام بأعطاء أمر عقلي “انطلق” ، وسار كلب الزومبي إلى الأمام.

– مرت عشر دقائق.

شخصياً ، كان يرغب في جعله يركض ، لكنه قام بالتحقيق والتأكيد على أن كلب الزومبي لا يركض داخل المدينة. لهذا السبب ، ان ركض سيكون امراً مريباً للغاية ، ولذلك أمره بالسير بدلاً من ذلك.

سوزوكي ساتورو جعل كلب الزومبي يدخل إلى القلعة. لقد تعلم بالفعل أثناء مشاهدته من الخارج أن هناك زومبي يتجولون في جميع أنحاء القلعة. نظراً لأنهم كانوا محميين من الطقس ، فقد كان هؤلاء الزومبي يرتدون ملابس أفضل من الآخرين ، مما سمح للآخرين برؤية أنهم كانوا أشخاصاً يعملون داخل القلعة.

قفز فوق جزء مدمر من جدار القلعة وسار مباشرة عبر بوابة القلعة.

لقد وصل تقريباً. عندها ، تم فتح الباب فجأة ، وتمكن من رؤية مخلوق أوندد خلفه.

اعتقد سوزوكي ساتورو أن الأوندد الاتباع سوف يظهرون. شعر بخيبة أمل طفيفة عندما لم يظهر شيء.

نظر حوله ، ولم ير أي علامة تدل على أن العدو يحاول شن هجوم.

وفقاً لكينو ، فإن مخلوق الأوندد الذي استولى على القلعة لم يجلب معه أي أتباع عندما رأته لأول مرة. ومع ذلك ، فقد مر وقت طويل منذ استيلائه على القلعة ، لذلك من المفترض أنه قد جمع العديد من الاتباع لنفسه ، أغلبهم من الأوندد.

أثناء تفكيره بذلك ، قام بتحويل تركيزه إلى كلب الزومبي الذي استدعاه مع المانا الزائدة خاصته. وجد انه قد عاد بالفعل إلى المنطقة المجاورة لبوابة القلعة للوقوف والاستعداد هناك.

‘ حسناً ، أعتقد أنني محظوظ لأنه لا يوجد أي شيء … على الرغم من أنني لا أستطيع التأكد من عدم وجود أي منها حقاً. ‘

ستكون مجرد مزحة إذا كانت الحالة الاخيرة ، لكن الأمور لن تكون بهذه البساطة إذا كانت الحالة الاولى. لذلك ، رفض سوزوكي ساتورو احتمال أنه بالغ في تقدير خصمه.

أصبح『عين عبد الأوندد』ساري المفعول من خلال رؤية كلب الزومبي. وبالتالي ، فإن قدرة سوزوكي ساتورو على الرؤية من خلال تأثيرات الاختفاء لن تنجح. وبالتالي ، من الممكن ان يتواجد أوندد غير مرئي حوله. ومع ذلك ، لن يكون قادراً على فعل أي شيء إذا ظل خائفاً من كل شيء.

‘ أن الخصم ذكي جداً. إنه يعرف أننا لا نريد أن نموت أيضاً. في هذه الحالة – سأفعل هذا. ‘

سوزوكي ساتورو جعل كلب الزومبي يدخل إلى القلعة. لقد تعلم بالفعل أثناء مشاهدته من الخارج أن هناك زومبي يتجولون في جميع أنحاء القلعة. نظراً لأنهم كانوا محميين من الطقس ، فقد كان هؤلاء الزومبي يرتدون ملابس أفضل من الآخرين ، مما سمح للآخرين برؤية أنهم كانوا أشخاصاً يعملون داخل القلعة.

عرفت كينو أن سوزوكي ساتورو يستطيع استخدام تعاويذ من الدرجة العاشرة ويبدو أنها افترضت أنه سيضرب خصمه من الخارج ببعض التعاويذ القوية. ومع ذلك ، كان مثل هذا الشيء مستحيلاً ، خاصةً إذا كان العدو على مستوى سوزوكي ساتورو. لن يقع بتعويذة واحدة.

لم يُظهر هؤلاء الزومبي أي عداء تجاه كلب الزومبي ، تماماً كما عاملوا سوزوكي ساتورو عند وصوله إلى هذا العالم ، بعبارة أخرى ، لم يكونوا تحت سيطرة كائن أوندد غامض داخل هذه القلعة.

استطاع سوزوكي ساتورو الشعور بالأوندد ، لكنه لم يستطع الشعور بقوته ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى تقييمه بأم عينيه.

ولكن ، حتى لو امتلكوا نفس القدرات مثل سوزوكي ساتورو ، فمن المؤكد أنهم لن يستخدموا قدراتهم محدودة الاستخدام على مجرد كلب زومبي.

بعد التفكير في أنه من المحتمل جداً أن يكون كل هذا فخاً ، سوزوكي ساتورو قام بتهنئة عدوه بحرارة.

“… زومبي ، إذن. كلا ، فقط الزومبي.”

‘ ما مشكلة هذا العالم بحق السماء؟ ‘

“نعم ، هناك زومبي داخل القلعة – كل شخص داخل القلعة تحول إلى زومبي.”

اعتقد سوزوكي ساتورو أن الأوندد الاتباع سوف يظهرون. شعر بخيبة أمل طفيفة عندما لم يظهر شيء.

بمعنى آخر ، لم يستطع اعتبارهم قوات دفاعية.

ما الهدف من هذا الفخ؟

مع استمرار كلب الزومبي في التقدم ، بدأ سوزوكي ساتورو يشعر بالحيرة.

الفصل الثاني – الجزء الأول – الاثنان ينطلقان

من المفترض تواجد أوندد من ذوي الطبقة العليا هنا ، واقفين يراقبون المدخل والممرات. لكن كما توقع ، لم يكن هناك أي شيء.

مجلد إضافي : أميرة مصاصي الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

‘ هناك حد للزومبي ذو المستوى العالي الذين يمكن للمرء التحكم بهم. يجب أن ينطبق نفس الأمر حتى في هذا العالم ، لذلك من المحتمل أنه قد وضع مخلوقات أوندد قوية بجانبه. بالحديث عن ذلك .. ألا يجب أن يكون على الأقل قد وضع أحد هذه المخلوقات بالقرب من مدخل القلعة؟ ‘

سوزوكي ساتورو قلب تقريباً كل ما في داخل القلعة رأساً على عقب.

واصل كلب الزومبي التقدم عبر القلعة.

اعتقد سوزوكي ساتورو أن الأوندد الاتباع سوف يظهرون. شعر بخيبة أمل طفيفة عندما لم يظهر شيء.

استمر كما لو أن محيطه كان خالياً تماماً من الناس ، على الرغم من وجود زومبي يتجولون في كل مكان.

لم يستطع الشعور بالارتياح بعد. ما حل محله ذلك كان التوتر الناشئ من الخوف الذي ملأ جسده العظمي.

بدأ سوزوكي ساتورو تدريجياً يشعر بعدم الارتياح.

“ماذا!؟”

لا ينبغي أن تسير الأمور بهذه السلاسة. بدأ يتساءل عما إذا كان هذا عبارة عن فخ.

“فيو.”

‘ وفقاً لـ كتاب بونيتو موي سان { اسلوب قتل اللاعبين للمبتدئين } ، في الوقت الحالي ، يجب أن أتراجع واحلل الموقف ، أليس كذلك؟ مع ذلك ، بافتراض أن العدو بنفس مستواي ولديه خبرة في قتل اللاعبين الآخرين. هل من الممكن ألا يكون لديه مثل هذه الخبرة ، ولهذا السبب كانت دفاعاته مليئة بالثغرات ويبدو أنه يفتقر إلى الإحساس بالحذر؟ ‘

بالطبع ، كانت لدى سوزوكي ساتورو أيضاً شكوك في أن “كينو قد بالغت في تقدير قوة خصمه وكانوا في الواقع ضعيفين للغاية”. ومع ذلك ، فإن أي خسائر ناجمة عن المبالغة في تقدير الخصم ستكون أخف من الخسائر الناجمة جراء التقليل من الخصم.

واصل كلب الزومبي المرور عبر الزومبي والتجول داخل القلعة ، كما هو مخطط في خطة التسلل. مشيته المتذبذبة الحالية قد تم حسابها لجعل الخصم يظن أن هذا مجرد كلب زومبي عادي جاء بالصدفة الى هنا.

‘ أن الخصم ذكي جداً. إنه يعرف أننا لا نريد أن نموت أيضاً. في هذه الحالة – سأفعل هذا. ‘

‘ مع ذلك ، لا أعتقد أنه سيكون له أي فائدة. ومع ذلك ، فإن معظم الأوندد غير الأذكياء – النوع الذي يمكن إخضاعه ، والذي يعرف كيف ينفذ الأوامر البسيطة وحسب – ربما لن يلاحظوا ذلك أو يسرعوا ليخبروا سيدهم. ‘

‘ يتوجب علي افتراض أن الخصم قد تجنبنا وذهب إلى المجاري ، ثم وضع أوندد أقوياء هناك. إذا قضيت على هؤلاء الأوندد الآن ، عندها سيتوجب علي القلق بشأن ما إذا كان العدو قد نصب أي كمائن في المجاري أثناء انسحابه. ‘

بالأمس ، قام بسؤال كينو ” ان توجب عليكِ توجيه الحراس ، أين ستضعيهم “، وكلب الزومبي كان يتبع المسار الذي اعتقدت أنه الأكثر أماناً. انتهى المسار عند غرفة والد كينو – أكبر وأفخم غرفة في القلعة. لو تواجد قائد للعدو ، فمن المرجح أن يكون هنا.

“كل المعلومات هنا … ولكن لا يوجد أحد هنا؟”

لحسن الحظ ، لم تنهار الأرضية والسقف نتيجة تدهورهما ، وسرعان ما اقترب كلب الزومبي من وجهته. لو قام العدو بنشر تأثير واسع النطاق مثل『تأخير النقل الآني』، فإن كل خططه ستتحول إلى غبار ؛ ولذلك فقد وضع أيضاً في الاعتبار الحد الأقصى لنصف القطر لمثل هذا التأثير. 

“الآن إذن ،” تحدث سوزوكي ، وبعد أن استعاد معنوياته بدأ بإطلاق『استدعاء أوندد م.1』لاستحضار حيوان زومبي ، وبالتحديد كلب زومبي.

“نحن سنصبح على مقربة بعد هذا. استخدمي الكريستال في حالات الطوارئ.”

لم يسمع شيئاً سوى هبوب الريح في الجو. لم يطر شيء نحوه ، وبالتأكيد لم يهاجم كينو أي شيء.

“فهمت – أنا أعتمد عليك ، ساتورو-ساما.”

“تسك!”

قام بحفظ المشهد الذي رآه كلب الزومبي ، ثم جعله يتراجع. لا يزال بإمكان سوزوكي ساتورو تبديل الأماكن معه باستخدام العنصر النقدي الخاص به لو شعر أنه في خطر ، لذلك كان يأمل بصدق أن يتمكن من الهروب بنجاح.

تحدث صوت في قلبه ، ” ربما يكون هذا هو الحال ” وقام سوزوكي ساتورو بالتخلي عن خططه للفرار. وبدلاً من ذلك ، واصل الانتظار.

بعدها ، بدأ بتعزيز نفسه.

من وجهة نظر الخصم ، أن عدم قتله لسوزوكي ساتورو هنا لانه كان حذراً منه. إذا هرب سوزوكي ساتورو الآن وذيله بين ساقيه ، فمن المحتمل أنه لن يتم ملاحقته. كل شيء سيكون على ما يرام طالما أنه

لم يستطع نسيان إلقاء التعاويذ على نفسه. كان هناك حد لقوى عين كلب الزومبي. قد يكون هناك حقاً كائن أوندد غير مرئي على الطريق ، وقد يكون هناك شيء يتبع كلب الزومبي من الخلف. لذلك كان هذا الحذر مبرراً تماماً.

“تسك! “

وكان هناك ايضاً الشيء الأكثر أهمية -『المجهول المتكامل』.

سوزوكي ساتورو قام بتفريغ غضبه جراء كل هذا الوقت وعصر الدماغ الذي قام بتضيعه. يمكن للمرء القول أن هذا كان فشلاً بسبب القتال دون وضع خطط احتياطية مناسبة مسبقاً.

لم تكن هناك حاجة لتغيير معداته. قبل قدومه إلى هنا ، فقد قام بتجهيز نفسه بالفعل لمواجهة مستحضر الأرواح.

سوزوكي ساتورو جعل كلب الزومبي يدخل إلى القلعة. لقد تعلم بالفعل أثناء مشاهدته من الخارج أن هناك زومبي يتجولون في جميع أنحاء القلعة. نظراً لأنهم كانوا محميين من الطقس ، فقد كان هؤلاء الزومبي يرتدون ملابس أفضل من الآخرين ، مما سمح للآخرين برؤية أنهم كانوا أشخاصاً يعملون داخل القلعة.

في اللحظة التي القى فيها سوزوكي ساتورو『الانتقال الآني الاعظم』، تم أخذه الى مكان من ذاكرته.

كان بإمكان『الاشباح』غير الماديين المرور عبر الجدران وكانوا مناسبين للتسلل ، لكنه لم يستطع استخدام『عين عبد الأوندد』معهم. عرف سوزوكي ساتورو أن ذلك كان ممكناً ذات مرة ، ولكن تم تصحيح الخطأ في إصدار جديد في اللعبة. ربما لم يتم تطبيق التصحيح على هذا العالم ، لذلك اختبره ، ولكن في النهاية لم ينجح الامر.

نظر حوله ليرى ما إذا كان هناك أي مخلوقات أوندد قد فوتها كلب الزومبي.

‘ هل يمكن أن يكون مجرد وهم؟ ‘

– لم يتواجد شيء.

سوزوكي ساتورو القى نظرة على كينو.

لم يستطع الشعور بالارتياح بعد. ما حل محله ذلك كان التوتر الناشئ من الخوف الذي ملأ جسده العظمي.

‘ إذن ، هل يجب أن ارسله إلى كينو وأريها الطريق؟ ‘

فكرة أنه في قلب منطقة العدو جعلت قلبه غير الموجود ينبض بقوة ، ومع ذلك ، فإن هذا القلق لم يجعله يتجمد في مكانه ، ربما لأنه أوندد.

كان بإمكان『الاشباح』غير الماديين المرور عبر الجدران وكانوا مناسبين للتسلل ، لكنه لم يستطع استخدام『عين عبد الأوندد』معهم. عرف سوزوكي ساتورو أن ذلك كان ممكناً ذات مرة ، ولكن تم تصحيح الخطأ في إصدار جديد في اللعبة. ربما لم يتم تطبيق التصحيح على هذا العالم ، لذلك اختبره ، ولكن في النهاية لم ينجح الامر.

تقدم دون صوت ، مستخدماً الطيران للتأكد من أنه لن يلمس الأرض.

بعد التفكير في أنه من المحتمل جداً أن يكون كل هذا فخاً ، سوزوكي ساتورو قام بتهنئة عدوه بحرارة.

ببطء ، اقترب من غرفة الملك.

‘ أن الخصم ذكي جداً. إنه يعرف أننا لا نريد أن نموت أيضاً. في هذه الحالة – سأفعل هذا. ‘

لقد وصل تقريباً. عندها ، تم فتح الباب فجأة ، وتمكن من رؤية مخلوق أوندد خلفه.

“هذه هي الخطوة الأولى. حسناً ، من المحتمل أن يتم رصدنا. ومع ذلك ، أن ما يفعله الخصم في هذه النقطة سيكون هو المفتاح. بينما سنقوم بتغيير إجراءاتنا في تلك المرحلة لتتناسب مع خصومنا في القلعة ، سيكون من الأفضل تحديد موقع العقل المدبر للعدو في المرحلة الأولى وشن كمين للقضاء عليه بسرعة ، ففي النهاية تزداد فرص الفشل مع مرور الوقت بين أول استطلاع ووقت القضاء على قائد العدو.”

أصبح وجه سوزوكي ساتورو شاحباً.

لو أنه هو من يفعل ذلك ، فمن المحتمل أن يستخدم كينو كرهينة للتفاوض مع عدوه.

كان هذا أحد أسوأ السيناريوهات.

لم يستطع تصديق أن هذا لم يكن مجرد عالم لعبة ، بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها. ومع ذلك ، لم يصدق ايضاً أن سوزوكي ساتورو قد تعرض لحادث ما في العالم الحقيقي وأن هذا مجرد حلم كان يراه في اللحظة التي سبقت وفاته.

لقد كان لقاء.

“تسك! “

مظهر ومعدات الأوندد التي رآها بدت مشابهة جداً لما وصفته كينو.

سوزوكي ساتورو القى نظرة على كينو.

رؤية مخلوق الأوندد الذي بدا وكأنه أوفرلورد لم يجعل سوزوكي ساتورو يشعر بأن هذه فرصته. بدلاً من ذلك ، بدا الأمر وكأنه يقترب من الخطر. قدمت كلمة “انسحب” في ذهنه ، لكن الخطة دائماً ما كانت إجراء استطلاع اجباري ؛ كيف يغادر دون أن يرى ورقة واحدة من الأوراق الرابحة للخصم؟

لم يكن التفاوض مع خصمه خياراً متاحاً منذ البداية. لذلك ، ألقى سوزوكي ساتورو تعويذته ، كقاتل من داخل الظلام.

لم يكن التفاوض مع خصمه خياراً متاحاً منذ البداية. لذلك ، ألقى سوزوكي ساتورو تعويذته ، كقاتل من داخل الظلام.

نظر نحو الأسفل وهو في الجو ، كانت الجدران الخارجية لأراضي النبيل حيث اختبأت كينو واضحة له. باستخدام رؤيته ، يمكنه القول على وجه اليقين أنه لم يحدث تغيير عن وقت اقتحامه ، ومع ذلك ، نظر مجدداً عن كثب ، لم يستطع رؤية أي أعداء حول كينو.

“『السحر الأقصى ، قاطع الواقع المضاعف×3』”

———————–

قام بالبدء مع تعويذته الأكثر ضرراً. كانت هذه خطوة جيدة سمحت له بتجاهل مقاومة خصمه. ومع ذلك ، فإنه لن يسمح لخصمه بالحصول على معلومات عنه. وفقاً لذلك ، لم يكن يهتم كثيراً بإيجاد نقاط المقاومة لخصمه ولم يكن لديه الوقت لاستخدام『إيقاف الوقت』والتعويذات المماثلة لتمييز نقاط ضعفه.

بدت الغرفة وكأنها ملك لـ باحث أو بيروقراطي يتعامل مع الكثير من العمل.

التعويذة ، المعروفة بأنها أكثر تعويذات الدرجة العاشرة ضرراً ، أصابت مخلوق الأوندد ، الذي كان يتمايل.

ما معنى هذا؟ أصيب الأوندد سوزوكي ساتورو بالذعر من رد فعل كينو القاسي غير المفهوم.

سوزوكي ساتورو فكر على الفور بخطوته التالية.

ربما من الأفضل اعتبار أن جميع قدرات سوزوكي ساتورو كانت تعمل وفقاً لقواعد أحدث إصدار للعبة.

‘ لا يمكنني هزيمة أوفرلورد بضربة واحدة. إذن ، ماذا عن تكرار نفس التعويذة؟ لا ، قد ينتقل العدو آنياً ويعود مع التعزيزات. إذن ، هل يتوجب علي منع انتقاله الآني؟ تم تبديد 「المجهول المتكامل」 فور هجومي ، هل يجب علي إعادة إلقائها ثم الهروب؟ بعد التفكير في الأمر ، لماذا كشف نفسه وهو بمفرده أمام دخيل تمكن من الوصول إلى منطقة كائن أوندد قوي؟ أين أتباعه؟ هل هو يتعامل معي باستهزاء؟ ‘

“إن الفارق بين قوتي وقوة العدو كبير جداً، لذا كل ما كان بأمكاني قوله لك هو إنه قوي جداً. هل يمكن أن يكون ذلك ممكناً؟”

أثناء تفكيره بسرعة ، صعق الإلهام فجأة سوزوكي ساتورو.

عبارة عن قطعة فنية رائعة سميت بـ قفاز الألوان الأولية.

كان الأمر كله فخاً ، تم تصميمه لخلق وضع حيث سيترك سوزوكي ساتورو صف كينو.

إذا كان الفخ يهدف للقبض على سوزوكي ساتورو وحسب ، فهذا مكان يمكن أن يختم هلاكه ، ولن ينمو الخطر الا لو بقي هنا لفترة أطول. ولكن ماذا لو كانت كينو هي هدفه؟ أو لو كلاهما؟

“تسك! “

“… زومبي ، إذن. كلا ، فقط الزومبي.”

لم يستطع سوزوكي ساتورو مقاومة الصراخ نتيجة للقلق الذي اجتاحه. 

بعد ذلك ، بمجرد أن يعلم سيد القلعة أن هناك قاتل قادم من أجله ، فمن المحتمل أن يزيد من حذره. في هذه الحالة ، سيكون من الصعب جداً على سوزوكي ساتورو ، الذي يفتقر إلى مهارات اللص ، التسلل بنفسه.

كان ذلك احتمال وارد للغاية.

سينكسر العنصر أن تم استخدام أي من القدرات السلبية. ولكن ، لو أن هذا كل شيء ، فلا يزال بإمكان المرء التفكير في جمع كمية كبيرة منها واستخدامها كعناصر ذات الاستعمال الواحد. ومع ذلك ، فقد تحمل أيضاً العيب الشديد المتمثل في عدم القدرة على تجهيز أي عناصر أخرى بمكان هذا العنصر في غضون أربع ساعات من كسرها. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن تفعيل هذه القدرات متروكاً لمن يرتديها ؛ بدلاً من ذلك ، سيتم تنشيطه تلقائياً في حالة حدوث قدر معين من الضرر. بصراحة ، أنه يعتبر عنصر قمامة للاعبين الذين بمستوى سوزوكي ساتورو ، وقد امتلك بالفعل حوالي عشرة منهم في مخزونه.

بعد ذلك ، تفتت كائن الأوندد المستلقي على الأرض إلى لا شيء ، كما لو أن وقتاً طويلاً قد مضى عليه ، ولم يتبق سوى ترسه يتدحرج على الأرض. تواجد بجانبه عنصر مهم سبق وان ذكرته كينو – عصا من الكريستال.

وهكذا ، مرت ثلاث دقائق.

“هل ، هل مات؟”

بعد أن خرجت أخيراً من مخبأها ، تمكن سوزوكي ساتورو من رؤية كينو أثناء قيام كلب الزومبي بإحضارها. ومع ذلك ، لم يستطع الاسترخاء بعد. لم تكن مخلوقات الأوندد التي تتمتع بمهارات لص عالية شائعة ، لكنها ما زالت موجودة. شخص من هذا القبيل قد يتسلل ويشن هجوماً.

‘ مستحيل ‘ ، فكر سوزوكي ساتورو. هذا الهجوم وحده لا يمكن أن يهزم أوفرلورد.

إذا كان الفخ يهدف للقبض على سوزوكي ساتورو وحسب ، فهذا مكان يمكن أن يختم هلاكه ، ولن ينمو الخطر الا لو بقي هنا لفترة أطول. ولكن ماذا لو كانت كينو هي هدفه؟ أو لو كلاهما؟

‘ هل يمكن أن يكون مجرد وهم؟ ‘

من بين العديد من الطاولات الموجودة بالداخل ، تم نقل الكثير منها من الغرف الأخرى. تم تكديسها بالكتب ، إلى أن شكلوا جبلاً صغيراً. كانت المخطوطات وأوراق القش الخشنة متناثرة على الأرض ، وكانت مليئة بالحروف التي لم يعرفها سوزوكي ساتورو.

استبعد سوزوكي ساتورو هذه الفكرة على الفور. كان أي شيء أقل من الإغراءات الخاصة للمهارات الصفية المتخصصة عديمة الفائدة ضد كائن أوندد مثله. لذلك ، على الأغلب لم يكن مجرد وهم.

ببطء ، اقترب من غرفة الملك.

‘ كلا ، انتظر ، هل يمكن أن يكون هذا شيئاً خاصاً بهذا العالم ، أوفرلورد متخصص في الوهم؟ شيء غير موجود في يغدراشيل؟ إذا اتبعنا المبدأ الأساسي المتمثل في خسارة شيء ما لكسب شيء آخر ، فهل من الممكن أن يكون قد فقد قدرة السيطرة على الأوندد الآخرين كثمن مقابلاً لقدراته؟ الامر ليس مستحيل ، أليس كذلك؟ ‘

 

بالطبع ، كانت لدى سوزوكي ساتورو أيضاً شكوك في أن “كينو قد بالغت في تقدير قوة خصمه وكانوا في الواقع ضعيفين للغاية”. ومع ذلك ، فإن أي خسائر ناجمة عن المبالغة في تقدير الخصم ستكون أخف من الخسائر الناجمة جراء التقليل من الخصم.

لا ينبغي أن تسير الأمور بهذه السلاسة. بدأ يتساءل عما إذا كان هذا عبارة عن فخ.

ستكون مجرد مزحة إذا كانت الحالة الاخيرة ، لكن الأمور لن تكون بهذه البساطة إذا كانت الحالة الاولى. لذلك ، رفض سوزوكي ساتورو احتمال أنه بالغ في تقدير خصمه.

” لو انه أوفرلورد مثلي ، فمن المؤكد أنه لم يكن ليهزم بهذه السهولة. “

في ظل الظروف الحالية ، لم يترك الامر سوى إجابة واحدة.

( قبل القراءة – الكلام بين هذه『الاقواس』 تعاويذ. استمتعوا ♡ )

“إنه فخ!”

سوزوكي ساتورو جعل كلب الزومبي يدخل إلى القلعة. لقد تعلم بالفعل أثناء مشاهدته من الخارج أن هناك زومبي يتجولون في جميع أنحاء القلعة. نظراً لأنهم كانوا محميين من الطقس ، فقد كان هؤلاء الزومبي يرتدون ملابس أفضل من الآخرين ، مما سمح للآخرين برؤية أنهم كانوا أشخاصاً يعملون داخل القلعة.

ما الهدف من هذا الفخ؟

من وجهة نظر الخصم ، أن عدم قتله لسوزوكي ساتورو هنا لانه كان حذراً منه. إذا هرب سوزوكي ساتورو الآن وذيله بين ساقيه ، فمن المحتمل أنه لن يتم ملاحقته. كل شيء سيكون على ما يرام طالما أنه

لماذا أراه العدو هذا الجير* المزيف؟ هل قام بالخروج بالفعل من الغرفة مصادفة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فعليه أن يفترض أن الخصم على علم بخططه بالفعل.

“… لا توجد مؤشرات على أي حركة على الإطلاق.”

( الجير= النموذج / الشكل / Gear)

نظر نحو الأسفل وهو في الجو ، كانت الجدران الخارجية لأراضي النبيل حيث اختبأت كينو واضحة له. باستخدام رؤيته ، يمكنه القول على وجه اليقين أنه لم يحدث تغيير عن وقت اقتحامه ، ومع ذلك ، نظر مجدداً عن كثب ، لم يستطع رؤية أي أعداء حول كينو.

‘ هل جاءته أنباء جديدة؟ إذن قد يكون هذا فخاً يستهدفني أو كينو – أو ربما كلينا معاً! ‘

بعد التفكير في أنه من المحتمل جداً أن يكون كل هذا فخاً ، سوزوكي ساتورو قام بتهنئة عدوه بحرارة.

إذا كان الفخ يهدف للقبض على سوزوكي ساتورو وحسب ، فهذا مكان يمكن أن يختم هلاكه ، ولن ينمو الخطر الا لو بقي هنا لفترة أطول. ولكن ماذا لو كانت كينو هي هدفه؟ أو لو كلاهما؟

ان الأمر خطير للغاية ، لكنه أيضاً السبيل الوحيد.

نظر حوله ، ولم ير أي علامة تدل على أن العدو يحاول شن هجوم.

عرفت كينو أن سوزوكي ساتورو يستطيع استخدام تعاويذ من الدرجة العاشرة ويبدو أنها افترضت أنه سيضرب خصمه من الخارج ببعض التعاويذ القوية. ومع ذلك ، كان مثل هذا الشيء مستحيلاً ، خاصةً إذا كان العدو على مستوى سوزوكي ساتورو. لن يقع بتعويذة واحدة.

‘ آرغ! ‘

قام بأعطاء أمر عقلي “انطلق” ، وسار كلب الزومبي إلى الأمام.

ان الاحتمال الاقوى أن هذا الفخ يستهدف كينو. بعد كل شيء ، ظهر سوزوكي ساتورو منذ عدة أيام وحسب.

قفز فوق جزء مدمر من جدار القلعة وسار مباشرة عبر بوابة القلعة.

‘ − كلا! انتظر! هل يمكن أن يكون هذا الأوندد قد استدعاني إلى هذا العالم؟ لكن – هل هذا ممكن؟ إذن في هذه الحالة ، أن هذا فخ لكينو. ‘

لم يكن التفاوض مع خصمه خياراً متاحاً منذ البداية. لذلك ، ألقى سوزوكي ساتورو تعويذته ، كقاتل من داخل الظلام.

أو ربما يوجد سر ما في هذه القلعة لذلك هو يبحث عن كينو ، مفتاح هذا السر. ربما كان يراقب كل ما قام به سوزوكي ساتورو وكينو ، تماماً في الوقت الذي راقب سوزوكي ساتورو خصمه. ربما كان العدو ينتظر فرصته لفصل كينو عن ورقتها الرابحة سوزوكي ساتورو.

ربما كان هناك ضعف هذا العدد على الأقل في خزانة نازاريك.

‘ هذا ممكن! ‘

‘ هناك حد للزومبي ذو المستوى العالي الذين يمكن للمرء التحكم بهم. يجب أن ينطبق نفس الأمر حتى في هذا العالم ، لذلك من المحتمل أنه قد وضع مخلوقات أوندد قوية بجانبه. بالحديث عن ذلك .. ألا يجب أن يكون على الأقل قد وضع أحد هذه المخلوقات بالقرب من مدخل القلعة؟ ‘

بعد التفكير في أنه من المحتمل جداً أن يكون كل هذا فخاً ، سوزوكي ساتورو قام بتهنئة عدوه بحرارة.

مع استمرار كلب الزومبي في التقدم ، بدأ سوزوكي ساتورو يشعر بالحيرة.

ربما كان في راحة يد خصمه طوال هذا الوقت.

في طريقه إلى هناك ، لم يصادف أي أوندد غير الزومبي.

إذا ذهب للبحث عن كينو الآن ، فمن المحتمل جداً أنه سيمر بكمين قاتل من قبل القوات الرئيسية لعدوه التي تم وضعها مسبقاً. سوزوكي ساتورو – كلا ، بل بونيتو ​​مو كان بإمكانه أن يفعل شيئاً كهذا.

‘ ما مشكلة هذا العالم بحق السماء؟ ‘

لو أنه هو من يفعل ذلك ، فمن المحتمل أن يستخدم كينو كرهينة للتفاوض مع عدوه.

لحسن الحظ ، لم تنهار الأرضية والسقف نتيجة تدهورهما ، وسرعان ما اقترب كلب الزومبي من وجهته. لو قام العدو بنشر تأثير واسع النطاق مثل『تأخير النقل الآني』، فإن كل خططه ستتحول إلى غبار ؛ ولذلك فقد وضع أيضاً في الاعتبار الحد الأقصى لنصف القطر لمثل هذا التأثير. 

هذا سيقتل عصفورين بحجر واحد.

“لقد فكرت بذلك أيضاً … في هذه الحالة ، سأذهب للتحقق منه مرة أخرى بنفسي.”

في الوقت الحالي ، سيكون أفضل مسار يمكن أن يتخذه سوزوكي ساتورو هو الانتقال الآني إلى مكان آمن. بعد ذلك ، إذا تم أسر كينو من قبل العدو ، فسيجد طريقة لإنقاذها. إذا لم تكن هناك طريقة للقيام بذلك ، فهذا سيكون الوداع بالنسبة لها.

لو أن الأوندد الذي احتل القلعة التي كانوا يستهدفونها أوفرلورد ، فلن يؤثر عليه ضوء الشمس ، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن أتباعه. مع وضع ذلك في الاعتبار ، اختاروا شن هجومهم خلال النهار.

من وجهة نظر الخصم ، أن عدم قتله لسوزوكي ساتورو هنا لانه كان حذراً منه. إذا هرب سوزوكي ساتورو الآن وذيله بين ساقيه ، فمن المحتمل أنه لن يتم ملاحقته. كل شيء سيكون على ما يرام طالما أنه

‘ لا يمكنني هزيمة أوفرلورد بضربة واحدة. إذن ، ماذا عن تكرار نفس التعويذة؟ لا ، قد ينتقل العدو آنياً ويعود مع التعزيزات. إذن ، هل يتوجب علي منع انتقاله الآني؟ تم تبديد 「المجهول المتكامل」 فور هجومي ، هل يجب علي إعادة إلقائها ثم الهروب؟ بعد التفكير في الأمر ، لماذا كشف نفسه وهو بمفرده أمام دخيل تمكن من الوصول إلى منطقة كائن أوندد قوي؟ أين أتباعه؟ هل هو يتعامل معي باستهزاء؟ ‘

 لم يأخذ شيئاً من كينو.

‘ حسناً ، ليس لدي الوقت للتفكير في أسئلة كهذه الآن ، ام لدي؟ إذا كان خصمي في مستوى أوفرلورد ، فإن الاخطاء قد تعني الموت بالنسبة لي. أحتاج إلى تدميره تماماً وتركه بلا مكان يهرب فيه. ‘

“تسك!”

‘ آرغ! ‘

نقر سوزوكي ساتورو على لسانه ونظر إلى الخارج ، ثم قرر الانتقال آنياً الى الجو.

شخصياً ، كان يرغب في جعله يركض ، لكنه قام بالتحقيق والتأكيد على أن كلب الزومبي لا يركض داخل المدينة. لهذا السبب ، ان ركض سيكون امراً مريباً للغاية ، ولذلك أمره بالسير بدلاً من ذلك.

مجال رؤيته تغيير فجأة ، مثلما حدث عندما تسلل القلعة. يبدو أنه لم تكن هناك تدابير لمنع النقل الآني. السيناريو الأسوأ ، الذي أراد سوزوكي ساتورو أن يتجنبه ، كان لو أن بإمكانه الانتقال آنياً إلى داخل القلعة لكن لا يستطيع الخروج بنفس الطريقة.

“[أنت تكذب!]”

بينما لا يمكن للمرء الانتقال الآني للدخول أو الخروج من قبر نازاريك العظيم تحت الأرض ، فقد تواجد العديد من الزنزانات في اللعبة التي منعت الهروب عن طريق الانتقال الآني.

‘ هل يمكن أن يكون مجرد وهم؟ ‘

نظر نحو الأسفل وهو في الجو ، كانت الجدران الخارجية لأراضي النبيل حيث اختبأت كينو واضحة له. باستخدام رؤيته ، يمكنه القول على وجه اليقين أنه لم يحدث تغيير عن وقت اقتحامه ، ومع ذلك ، نظر مجدداً عن كثب ، لم يستطع رؤية أي أعداء حول كينو.

—————————-

‘ هل يستخدم… كينو كطعم؟ فهمت. من المحتمل أن تكون خطته هي الانتظار حتى آخذ الطُعم ثم يمسك بنا معاً. لعب جيد. ‘

قام بالبدء مع تعويذته الأكثر ضرراً. كانت هذه خطوة جيدة سمحت له بتجاهل مقاومة خصمه. ومع ذلك ، فإنه لن يسمح لخصمه بالحصول على معلومات عنه. وفقاً لذلك ، لم يكن يهتم كثيراً بإيجاد نقاط المقاومة لخصمه ولم يكن لديه الوقت لاستخدام『إيقاف الوقت』والتعويذات المماثلة لتمييز نقاط ضعفه.

ابتسم سوزوكي ساتورو.

بعد التفكير في هذه النقطة ، قام سوزوكي ساتورو بإلقاء『الانتقال الآني الاعظم』مرة أخرى ونقل إلى فناء منزل ليس ببعيد عن موقع كينو. وبعد التأكد من أنه لم يكن مرئياً من القلعة ، أمر كلب الزومبي بالتحرك نحو كينو.

كانت ابتسامة شخص قد رأى خطط خصمه بالكامل.

‘ مستحيل … لا تخبرني أنه كان ضعيفاً للغاية حقاً؟ – آه ، هذا سيء ، لقد ارتكبت خطأ. ربما كان هذا حقاً جسداً مزيفاً وهرب الشيء الحقيقي على الفور بمجرد أن أدرك أنه لا يستطيع هزيمتي. هذا احتمال وارد للغاية. لو اني عرفت هذا في وقت سابق ، فهل كانت الأمور ستتحسن لو بدأت اولاً باستخدام『قفل الأبعاد』أو بعض تعويذات التحكم في ساحة المعركة الأخرى بدلاً من سحر الهجوم؟ ‘

ألقى سوزوكي ساتورو『المجهول المتكامل』ونظر إلى الأسفل من السماء.

ثم اخيراً ، قام بإعطائه عنصراً نقدياً ليمسكه في فمه.

‘ سيكون هناك فرصة جيدة لإنقاذ كينو عندما يلاحظني العدو في الهواء ويتحرك على الأرض. ‘

” لو انه أوفرلورد مثلي ، فمن المؤكد أنه لم يكن ليهزم بهذه السهولة. “

راقب سوزوكي ساتورو كينو من الجو ، على أمل توقع نوايا خصمه.

‘ لا أستطيع أن أجده في أي مكان! اشك في انه… قد هرب. سيكون أمر واحد فحسب في حال لو تمكن من الهرب بمفرده ، لكن مستحيل ان يفر وجميع أتباعه تحت ناظري. والأهم من ذلك ، أنه ترك كل هذه الأشياء الشبيهة بالوثائق هنا. بالإضافة ، لم تتواجد أي علامة تدل على استخدام أي غرف أخرى … في هذه الحالة يمكنني أن أستنتج أن الخصم كان ضعيف للغاية. ‘

وهكذا ، مرت ثلاث دقائق.

—————————-

لم يسمع شيئاً سوى هبوب الريح في الجو. لم يطر شيء نحوه ، وبالتأكيد لم يهاجم كينو أي شيء.

وكان هناك ايضاً الشيء الأكثر أهمية -『المجهول المتكامل』.

‘ ماذا ، ما هذا؟ لماذا لا يفعل العدو شيئاً! هل يعقل انه – ينتظرني لأقوم بحركتي ، ثم يرد عليها؟ ‘

‘ إذا سمع بونيتو-سان عن هذا الأمر ، فسوف يزعجني طوال اليوم قائلاً “سارت الأمور على ما يرام ببساطة لأنك كنت محظوظاً وما إلى ذلك.” ‘

“اللعنة! أنت جيد للغاية!” تمتم سوزوكي ساتورو في نفسه.

لم يستطع نسيان إلقاء التعاويذ على نفسه. كان هناك حد لقوى عين كلب الزومبي. قد يكون هناك حقاً كائن أوندد غير مرئي على الطريق ، وقد يكون هناك شيء يتبع كلب الزومبي من الخلف. لذلك كان هذا الحذر مبرراً تماماً.

‘ أن الخصم ذكي جداً. إنه يعرف أننا لا نريد أن نموت أيضاً. في هذه الحالة – سأفعل هذا. ‘

استطاع سوزوكي ساتورو الشعور بالأوندد ، لكنه لم يستطع الشعور بقوته ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى تقييمه بأم عينيه.

قرر سوزوكي ساتورو اتخاذ خطوة وتغيير الوضع.

ربما لم يهاجم العدو لأنه اكتشف ان سوزوكي ساتورو في الجو. لذلك ، اذا رحل سوزوكي ساتورو ، فقد يقرر العدو اتخاذ حركة.

 قرر التواصل مع كينو بـ『رسالة』وبعدها يغير موقع ساحة المعركة.

ومع ذلك ، لم يكن هذا العنصر مفيداً كما بدا.

“كينو ، أنه أنا ، ساتورو. أنا أراقبك من الجو. موقعك الحالي الآن خطير للغاية. توجهي إلى مكان المخبأ في المجاري على الفور.”

كل من المسافة التي قطعها سوزوكي ساتورو وحقيقة وجود كينو هنا معه قد تم حسابهم بعناية مع وضع هذا العنصر في الاعتبار. إذا لم يتمكن من استخدام هذا العنصر ، فلن يكون هناك حاجة لإحضار كينو على الإطلاق.

“[أنت تكذب!]”

في الوقت الحالي ، سيكون أفضل مسار يمكن أن يتخذه سوزوكي ساتورو هو الانتقال الآني إلى مكان آمن. بعد ذلك ، إذا تم أسر كينو من قبل العدو ، فسيجد طريقة لإنقاذها. إذا لم تكن هناك طريقة للقيام بذلك ، فهذا سيكون الوداع بالنسبة لها.

وبهذا ، انقطعت『الرسالة』.

كان بإمكان『الاشباح』غير الماديين المرور عبر الجدران وكانوا مناسبين للتسلل ، لكنه لم يستطع استخدام『عين عبد الأوندد』معهم. عرف سوزوكي ساتورو أن ذلك كان ممكناً ذات مرة ، ولكن تم تصحيح الخطأ في إصدار جديد في اللعبة. ربما لم يتم تطبيق التصحيح على هذا العالم ، لذلك اختبره ، ولكن في النهاية لم ينجح الامر.

“ماذا!؟”

رؤية مخلوق الأوندد الذي بدا وكأنه أوفرلورد لم يجعل سوزوكي ساتورو يشعر بأن هذه فرصته. بدلاً من ذلك ، بدا الأمر وكأنه يقترب من الخطر. قدمت كلمة “انسحب” في ذهنه ، لكن الخطة دائماً ما كانت إجراء استطلاع اجباري ؛ كيف يغادر دون أن يرى ورقة واحدة من الأوراق الرابحة للخصم؟

ما معنى هذا؟ أصيب الأوندد سوزوكي ساتورو بالذعر من رد فعل كينو القاسي غير المفهوم.

ربما كان في راحة يد خصمه طوال هذا الوقت.

‘『الرسالة』كانت كذبة؟ … لا تقل لي أن كينو قد أصيبت بالفعل بتعويذة العدو؟ لكنها أوندد ، أليس كذلك؟ لا ينبغي أن تخضع لتعويذات التي تؤثر على العقل. لا ، هذه معرفتي من يغدراشيل وحسب. هل الأوندد في هذا العالم عرضة للتأثيرات العقلية أيضاً؟ انا لا افهم! هل كانت كينو بصف العدو طوال الوقت؟ لكنها هي التي وجدت المخبأ ، لا تقل لي أن هذا من خطط العدو أيضاً … ماذا يجب ان افعل؟ ‘

بينما لا يمكن للمرء الانتقال الآني للدخول أو الخروج من قبر نازاريك العظيم تحت الأرض ، فقد تواجد العديد من الزنزانات في اللعبة التي منعت الهروب عن طريق الانتقال الآني.

لم يذكر كتيب بونيتو سان وضعاً كهذا ، ولم يملك سوزوكي ساتورو معلومات مسبقة لينسحب.

بعد الاحتماء خلف جدران منزل مهجور – بدا وكأنه منزل فخم ينتمي إلى احد النبلاء أو من امثاله – كانوا يخرجون رؤوسهم من وقت لآخر لمراقبة الوضع داخل القلعة.

‘ هل يتوجب علي ترك كل شيء والهرب؟ ‘ فكر سوزوكي ساتورو. لقد راقب محيط كينو من الجو لمدة سبع دقائق كاملة ولم يتغير شيء.

لم يستطع تصديق أن هذا لم يكن مجرد عالم لعبة ، بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها. ومع ذلك ، لم يصدق ايضاً أن سوزوكي ساتورو قد تعرض لحادث ما في العالم الحقيقي وأن هذا مجرد حلم كان يراه في اللحظة التي سبقت وفاته.

بعد أن سئم من الاستماع إلى الرياح ، تحدث سوزوكي ساتورو بهدوء.

تفحص محيطه بعد وصوله ، مع إيلاء اهتمام خاص للمدخل. لم يكن هناك ما يشير إلى أن الباب قد تم فتحه. كما أن جثة مقلة العين الطافية في الهواء لم تتضرر. بهذا تمكن من التأكد من أنها آمنة.

“… لا توجد مؤشرات على أي حركة على الإطلاق.”

— ترجمة Mark Max —

كان الانتظار عديم الفائدة قد قضى على حماس التورط في معركة حياة أو موت.

قفز سوزوكي ساتورو وامسك بيد كينو. لم يكن هناك وقت لشرح كل شيء لكينو مع عينيها الواسعة. قام سوزوكي ساتورو على الفور بإلقاء『الانتقال الآني الأعظم』، أخذاً معه كينو وكلب الزومبي إلى قاعدة المجاري الخاصة بهم.

‘ كلا ، هذا أيضاً فخ من العدو. الوقت لا يعني شيئاً بالنسبة لنا نحن الأوندد .. ولهذا ، من الصعب تحمل الانتظار ، لكنه ليس مشكلة كبيرة. لا بد أن العدو ينتظرني الى ان اشعر بالارتباك وبعدها يهاجم! ‘

اعتقد سوزوكي ساتورو أن الأوندد الاتباع سوف يظهرون. شعر بخيبة أمل طفيفة عندما لم يظهر شيء.

تحدث صوت في قلبه ، ” ربما يكون هذا هو الحال ” وقام سوزوكي ساتورو بالتخلي عن خططه للفرار. وبدلاً من ذلك ، واصل الانتظار.

“هل سندخل من الأمام حقاً؟”

– مرت عشر دقائق.

كان بإمكان『الاشباح』غير الماديين المرور عبر الجدران وكانوا مناسبين للتسلل ، لكنه لم يستطع استخدام『عين عبد الأوندد』معهم. عرف سوزوكي ساتورو أن ذلك كان ممكناً ذات مرة ، ولكن تم تصحيح الخطأ في إصدار جديد في اللعبة. ربما لم يتم تطبيق التصحيح على هذا العالم ، لذلك اختبره ، ولكن في النهاية لم ينجح الامر.

‘ .. هذا غريب. انا متأكد ان هناك شيء مريب. في كل الأحوال ، سأبدأ من خلال استدعاء كلب زومبي … آه. هذا يعني أن كلب الزومبي مع العنصر النقدي سيختفي .. لن أكون قادراً على العثور على العنصر أيضاً. أررغ .. ‘

كانت ابتسامة شخص قد رأى خطط خصمه بالكامل.

لم يستطع أن يجعله يرسل شيئاً إلى كينو أيضاً.

‘ لا يمكنني هزيمة أوفرلورد بضربة واحدة. إذن ، ماذا عن تكرار نفس التعويذة؟ لا ، قد ينتقل العدو آنياً ويعود مع التعزيزات. إذن ، هل يتوجب علي منع انتقاله الآني؟ تم تبديد 「المجهول المتكامل」 فور هجومي ، هل يجب علي إعادة إلقائها ثم الهروب؟ بعد التفكير في الأمر ، لماذا كشف نفسه وهو بمفرده أمام دخيل تمكن من الوصول إلى منطقة كائن أوندد قوي؟ أين أتباعه؟ هل هو يتعامل معي باستهزاء؟ ‘

ولم يستطع استدعاء أو إنشاء أوندد.

بعد الاحتماء خلف جدران منزل مهجور – بدا وكأنه منزل فخم ينتمي إلى احد النبلاء أو من امثاله – كانوا يخرجون رؤوسهم من وقت لآخر لمراقبة الوضع داخل القلعة.

‘ يتوجب علي افتراض أن الخصم قد تجنبنا وذهب إلى المجاري ، ثم وضع أوندد أقوياء هناك. إذا قضيت على هؤلاء الأوندد الآن ، عندها سيتوجب علي القلق بشأن ما إذا كان العدو قد نصب أي كمائن في المجاري أثناء انسحابه. ‘

استمر كما لو أن محيطه كان خالياً تماماً من الناس ، على الرغم من وجود زومبي يتجولون في كل مكان.

أثناء تفكيره بذلك ، قام بتحويل تركيزه إلى كلب الزومبي الذي استدعاه مع المانا الزائدة خاصته. وجد انه قد عاد بالفعل إلى المنطقة المجاورة لبوابة القلعة للوقوف والاستعداد هناك.

‘ مثير للشفقة… ‘

‘ إذن ، هل يجب أن ارسله إلى كينو وأريها الطريق؟ ‘

سوزوكي ساتورو قام بتفريغ غضبه جراء كل هذا الوقت وعصر الدماغ الذي قام بتضيعه. يمكن للمرء القول أن هذا كان فشلاً بسبب القتال دون وضع خطط احتياطية مناسبة مسبقاً.

ربما لم يهاجم العدو لأنه اكتشف ان سوزوكي ساتورو في الجو. لذلك ، اذا رحل سوزوكي ساتورو ، فقد يقرر العدو اتخاذ حركة.

الفصل الثاني – الجزء الأول – الاثنان ينطلقان

بعد التفكير في هذه النقطة ، قام سوزوكي ساتورو بإلقاء『الانتقال الآني الاعظم』مرة أخرى ونقل إلى فناء منزل ليس ببعيد عن موقع كينو. وبعد التأكد من أنه لم يكن مرئياً من القلعة ، أمر كلب الزومبي بالتحرك نحو كينو.

وهكذا ، مرت ثلاث دقائق.

يبدو أن كينو كانت تستخدم『الاختفاء』، لأن كلب الزومبي لم يستطع رؤيتها. ومع ذلك ، عندما نظر كلب الزومبي على المنطقة التي رآها من الجو مرة اخرى ، ظهرت كينو فجأة.

واصل كلب الزومبي المرور عبر الزومبي والتجول داخل القلعة ، كما هو مخطط في خطة التسلل. مشيته المتذبذبة الحالية قد تم حسابها لجعل الخصم يظن أن هذا مجرد كلب زومبي عادي جاء بالصدفة الى هنا.

قام كلب الزومبي بسحب حافة فستان كينو.

إذا ذهب للبحث عن كينو الآن ، فمن المحتمل جداً أنه سيمر بكمين قاتل من قبل القوات الرئيسية لعدوه التي تم وضعها مسبقاً. سوزوكي ساتورو – كلا ، بل بونيتو ​​مو كان بإمكانه أن يفعل شيئاً كهذا.

بدا ان كينو قد فهمت غايته وبدأت تهرول خلف كلب الزومبي أثناء قيادته للطريق.

لم يستطع الشعور بالارتياح بعد. ما حل محله ذلك كان التوتر الناشئ من الخوف الذي ملأ جسده العظمي.

بعد أن خرجت أخيراً من مخبأها ، تمكن سوزوكي ساتورو من رؤية كينو أثناء قيام كلب الزومبي بإحضارها. ومع ذلك ، لم يستطع الاسترخاء بعد. لم تكن مخلوقات الأوندد التي تتمتع بمهارات لص عالية شائعة ، لكنها ما زالت موجودة. شخص من هذا القبيل قد يتسلل ويشن هجوماً.

إذا ذهب للبحث عن كينو الآن ، فمن المحتمل جداً أنه سيمر بكمين قاتل من قبل القوات الرئيسية لعدوه التي تم وضعها مسبقاً. سوزوكي ساتورو – كلا ، بل بونيتو ​​مو كان بإمكانه أن يفعل شيئاً كهذا.

“ساتورو ساما! انت بأمان!”

في الوقت الحالي ، سيكون أفضل مسار يمكن أن يتخذه سوزوكي ساتورو هو الانتقال الآني إلى مكان آمن. بعد ذلك ، إذا تم أسر كينو من قبل العدو ، فسيجد طريقة لإنقاذها. إذا لم تكن هناك طريقة للقيام بذلك ، فهذا سيكون الوداع بالنسبة لها.

لقد كان متأخراً عن الوقت المحدد ، وربما كانت قلقة للغاية. بدت كينو مبتهجة للغاية ، لكن الآن لم يكن الوقت المناسب لتكون سعيدة.

“نعم ، هناك زومبي داخل القلعة – كل شخص داخل القلعة تحول إلى زومبي.”

“تعالي إلى هنا!”

“هل سندخل من الأمام حقاً؟”

قفز سوزوكي ساتورو وامسك بيد كينو. لم يكن هناك وقت لشرح كل شيء لكينو مع عينيها الواسعة. قام سوزوكي ساتورو على الفور بإلقاء『الانتقال الآني الأعظم』، أخذاً معه كينو وكلب الزومبي إلى قاعدة المجاري الخاصة بهم.

لم يستطع أن يجعله يرسل شيئاً إلى كينو أيضاً.

تفحص محيطه بعد وصوله ، مع إيلاء اهتمام خاص للمدخل. لم يكن هناك ما يشير إلى أن الباب قد تم فتحه. كما أن جثة مقلة العين الطافية في الهواء لم تتضرر. بهذا تمكن من التأكد من أنها آمنة.

كان ذلك احتمال وارد للغاية.

“فيو.”

عبارة عن قطعة فنية رائعة سميت بـ قفاز الألوان الأولية.

بمجرد ان عاد إلى هنا ، سمح سوزوكي ساتورو لنفسه أن يتنهد بارتياح. بعد ذلك ، تذكر أنه يتوجب عليه أن يشرح الأمور لكينو.

لقد كان لقاء.

بعد تبديد كلب الزومبي والتقاط الأداة النقدية ، بدأ سوزوكي ساتورو شرحه. كانت النقاط الرئيسية هي أنه قضى على كائن الأوندد الذي تحدثت عنه كينو ، لكن العدو كان ضعيفاً للغاية ، لذلك كان من الممكن أن يكون جسد مزيف أو شيء مشابه. لذلك ، قرر في النهاية الانسحاب.

قام باستدعاء كائن أوندد قوي باستخدام『استدعاء أوندد م.10』ثم أرسله داخل القلعة. ومع ذلك ، لم تندلع أي معركة. لذلك ، سوزوكي ساتورو شد عزمه وتبعه عن كثب من الخلف.

“لا ، لا أعتقد أن هذا هو الحال. ألا تعتقد أنك هزمته بهذه السهولة لأنك مطلق سحري قوي للغاية ، ساتورو-ساما؟”

“تسك!”

” لو انه أوفرلورد مثلي ، فمن المؤكد أنه لم يكن ليهزم بهذه السهولة. “

لقد وصل تقريباً. عندها ، تم فتح الباب فجأة ، وتمكن من رؤية مخلوق أوندد خلفه.

“إن الفارق بين قوتي وقوة العدو كبير جداً، لذا كل ما كان بأمكاني قوله لك هو إنه قوي جداً. هل يمكن أن يكون ذلك ممكناً؟”

كان الأمر كله فخاً ، تم تصميمه لخلق وضع حيث سيترك سوزوكي ساتورو صف كينو.

“لقد فكرت بذلك أيضاً … في هذه الحالة ، سأذهب للتحقق منه مرة أخرى بنفسي.”

لا ينبغي أن تسير الأمور بهذه السلاسة. بدأ يتساءل عما إذا كان هذا عبارة عن فخ.

ان الأمر خطير للغاية ، لكنه أيضاً السبيل الوحيد.

“فيو.”

استطاع سوزوكي ساتورو الشعور بالأوندد ، لكنه لم يستطع الشعور بقوته ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى تقييمه بأم عينيه.

“… زومبي ، إذن. كلا ، فقط الزومبي.”

“شكراً جزيلا لك.”

‘ آرغ! ‘

“قد يستغرق البحث ساعة أو ساعتين ، لذا عليكِ الانتظار هنا.”

ما معنى هذا؟ أصيب الأوندد سوزوكي ساتورو بالذعر من رد فعل كينو القاسي غير المفهوم.

بعد أن أمر جثة مقلة العين بحماية كينو ، انتقل سوزوكي ساتورو عن بعد إلى أراضي النبيل مرة أخرى. قام بمراقبة الجزء الداخلي للقلعة من هناك ، ولكن لم يتواجد أي اضطراب أو أي علامة تدل على زيادة مستوى التأهب.

قام باعادة تتبع مسار كلب الزومبي إلى غرفة العرش.

قام باستدعاء كائن أوندد قوي باستخدام『استدعاء أوندد م.10』ثم أرسله داخل القلعة. ومع ذلك ، لم تندلع أي معركة. لذلك ، سوزوكي ساتورو شد عزمه وتبعه عن كثب من الخلف.

قام بأعطاء أمر عقلي “انطلق” ، وسار كلب الزومبي إلى الأمام.

قام باعادة تتبع مسار كلب الزومبي إلى غرفة العرش.

‘ .. هذا غريب. انا متأكد ان هناك شيء مريب. في كل الأحوال ، سأبدأ من خلال استدعاء كلب زومبي … آه. هذا يعني أن كلب الزومبي مع العنصر النقدي سيختفي .. لن أكون قادراً على العثور على العنصر أيضاً. أررغ .. ‘

في طريقه إلى هناك ، لم يصادف أي أوندد غير الزومبي.

بعد أن خرجت أخيراً من مخبأها ، تمكن سوزوكي ساتورو من رؤية كينو أثناء قيام كلب الزومبي بإحضارها. ومع ذلك ، لم يستطع الاسترخاء بعد. لم تكن مخلوقات الأوندد التي تتمتع بمهارات لص عالية شائعة ، لكنها ما زالت موجودة. شخص من هذا القبيل قد يتسلل ويشن هجوماً.

باب غرفة العرش لا يزال مفتوحاً. رداء وجير كائن الأوندد الذي قضى عليه للتو كان مبعثراً على الأرض.

كان بإمكان『الاشباح』غير الماديين المرور عبر الجدران وكانوا مناسبين للتسلل ، لكنه لم يستطع استخدام『عين عبد الأوندد』معهم. عرف سوزوكي ساتورو أن ذلك كان ممكناً ذات مرة ، ولكن تم تصحيح الخطأ في إصدار جديد في اللعبة. ربما لم يتم تطبيق التصحيح على هذا العالم ، لذلك اختبره ، ولكن في النهاية لم ينجح الامر.

‘ مستحيل … لا تخبرني أنه كان ضعيفاً للغاية حقاً؟ – آه ، هذا سيء ، لقد ارتكبت خطأ. ربما كان هذا حقاً جسداً مزيفاً وهرب الشيء الحقيقي على الفور بمجرد أن أدرك أنه لا يستطيع هزيمتي. هذا احتمال وارد للغاية. لو اني عرفت هذا في وقت سابق ، فهل كانت الأمور ستتحسن لو بدأت اولاً باستخدام『قفل الأبعاد』أو بعض تعويذات التحكم في ساحة المعركة الأخرى بدلاً من سحر الهجوم؟ ‘

“[أنت تكذب!]”

‘ لقد قمت بحركة سيئة ‘ ، قام بالتحسر أثناء مواجهته لمخلوق الأوندد الذي كان بجانبه في داخل الغرفة. لم تكن هناك ردود أفعال أوندد من الداخل ، لكنه لم يستطع استبعاد احتمالية وجود حراس بالداخل غير الأوندد.

لا ينبغي أن تسير الأمور بهذه السلاسة. بدأ يتساءل عما إذا كان هذا عبارة عن فخ.

بعد أن رأى أن أتباعه لم يتعرضوا للهجوم ، صعد سوزوكي ساتورو أمام الغرفة وألقى نظرة خاطفة على الداخل.

تحدث صوت في قلبه ، ” ربما يكون هذا هو الحال ” وقام سوزوكي ساتورو بالتخلي عن خططه للفرار. وبدلاً من ذلك ، واصل الانتظار.

من بين العديد من الطاولات الموجودة بالداخل ، تم نقل الكثير منها من الغرف الأخرى. تم تكديسها بالكتب ، إلى أن شكلوا جبلاً صغيراً. كانت المخطوطات وأوراق القش الخشنة متناثرة على الأرض ، وكانت مليئة بالحروف التي لم يعرفها سوزوكي ساتورو.

قفز سوزوكي ساتورو وامسك بيد كينو. لم يكن هناك وقت لشرح كل شيء لكينو مع عينيها الواسعة. قام سوزوكي ساتورو على الفور بإلقاء『الانتقال الآني الأعظم』، أخذاً معه كينو وكلب الزومبي إلى قاعدة المجاري الخاصة بهم.

بدت الغرفة وكأنها ملك لـ باحث أو بيروقراطي يتعامل مع الكثير من العمل.

اعتقد سوزوكي ساتورو أن الأوندد الاتباع سوف يظهرون. شعر بخيبة أمل طفيفة عندما لم يظهر شيء.

“كل المعلومات هنا … ولكن لا يوجد أحد هنا؟”

كان هذا أحد أسوأ السيناريوهات.

أخذ سوزوكي ساتورو جميع العناصر الموجودة على الأرض ووضعها في مخزونه. بينما أراد التحقق منهم على الفور ، إلا أن الاستمرار في البحث عن الأوندد القوي كان ذو أولوية قصوى.

بدأ سوزوكي ساتورو تدريجياً يشعر بعدم الارتياح.

سوزوكي ساتورو قلب تقريباً كل ما في داخل القلعة رأساً على عقب.

باب غرفة العرش لا يزال مفتوحاً. رداء وجير كائن الأوندد الذي قضى عليه للتو كان مبعثراً على الأرض.

بعد ساعتين ، طوى ذراعيه وبدأ يفكر.

لماذا أراه العدو هذا الجير* المزيف؟ هل قام بالخروج بالفعل من الغرفة مصادفة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فعليه أن يفترض أن الخصم على علم بخططه بالفعل.

‘ لا أستطيع أن أجده في أي مكان! اشك في انه… قد هرب. سيكون أمر واحد فحسب في حال لو تمكن من الهرب بمفرده ، لكن مستحيل ان يفر وجميع أتباعه تحت ناظري. والأهم من ذلك ، أنه ترك كل هذه الأشياء الشبيهة بالوثائق هنا. بالإضافة ، لم تتواجد أي علامة تدل على استخدام أي غرف أخرى … في هذه الحالة يمكنني أن أستنتج أن الخصم كان ضعيف للغاية. ‘

اعتقد سوزوكي ساتورو أن الأوندد الاتباع سوف يظهرون. شعر بخيبة أمل طفيفة عندما لم يظهر شيء.

سوزوكي ساتورو قام بتفريغ غضبه جراء كل هذا الوقت وعصر الدماغ الذي قام بتضيعه. يمكن للمرء القول أن هذا كان فشلاً بسبب القتال دون وضع خطط احتياطية مناسبة مسبقاً.

ومع ذلك ، لم يكن هذا العنصر مفيداً كما بدا.

‘ إذا سمع بونيتو-سان عن هذا الأمر ، فسوف يزعجني طوال اليوم قائلاً “سارت الأمور على ما يرام ببساطة لأنك كنت محظوظاً وما إلى ذلك.” ‘

لقد وصل تقريباً. عندها ، تم فتح الباب فجأة ، وتمكن من رؤية مخلوق أوندد خلفه.

‘ لكن الحقيقة هي ، أنني ربما كنت سأكون أسوأ لو لم يكن العدو ضعيفاً جداً. هذا المكان مختلف عن اللعبة. ربما يمتلك المرء حياة واحدة فقط – بعد كل شيء ، انا لا اعلم كيف تعمل آلية اعادة الاحياء – لذلك ، يجب ان اعتني بنفسي بشكل أفضل. ‘

وكان هناك ايضاً الشيء الأكثر أهمية -『المجهول المتكامل』.

بعد إعادة تأكيد أفكاره ، انطلق سوزوكي ساتورو إلى حيث تواجدت كينو.

“فيو.”

‘ ههههه ، الزومبي يبقون زومبي … كما اعتقدت ، إعادتهم إلى طبيعتهم ليس بهذه السهولة. مع ذلك ، هذا هو السبب الذي جعلها أولوية … ولكن عندما تبدأ بالأمر ، هل يمكنك حقاً اعادتهم؟ ‘

“كينو ، أنه أنا ، ساتورو. أنا أراقبك من الجو. موقعك الحالي الآن خطير للغاية. توجهي إلى مكان المخبأ في المجاري على الفور.”

أخذ سوزوكي ساتورو العصا التي التقطها للتو من مخزونه. نظر إليها ثم أعادها ، وانتقل آنياً.

بالطبع ، كانت لدى سوزوكي ساتورو أيضاً شكوك في أن “كينو قد بالغت في تقدير قوة خصمه وكانوا في الواقع ضعيفين للغاية”. ومع ذلك ، فإن أي خسائر ناجمة عن المبالغة في تقدير الخصم ستكون أخف من الخسائر الناجمة جراء التقليل من الخصم.

—————————-

اعتقد سوزوكي ساتورو أن الأوندد الاتباع سوف يظهرون. شعر بخيبة أمل طفيفة عندما لم يظهر شيء.

 

في اللحظة التي القى فيها سوزوكي ساتورو『الانتقال الآني الاعظم』، تم أخذه الى مكان من ذاكرته.

— ترجمة Mark Max —

قفز فوق جزء مدمر من جدار القلعة وسار مباشرة عبر بوابة القلعة.

استمر كما لو أن محيطه كان خالياً تماماً من الناس ، على الرغم من وجود زومبي يتجولون في كل مكان.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط