نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

أوفرلورد 238

الفصل الثاني - الجزء الثالث - الاثنان ينطلقان

الفصل الثاني - الجزء الثالث - الاثنان ينطلقان

مجلد إضافي : أميرة مصاصي الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

 

 

 

الفصل الثاني – الجزء الثالث – الاثنان ينطلقان

ارتعش جسد كينو.

 

استطاع رؤية المشاعر المختلفة في عيون كينو.

———————–

“أصدقاء” ، كينو أدارت الكلمة مراراً وتكراراً في فمها.

 

“بالتأكيد!”

“إذن نحن سننطلق للسفر الان … كينو سان ، هل لديك خبرة في السفر ، اعذريني ، أعني ، السفر خارجاً؟”

‘ يا ترى من الذي قال ذات مرة ، < “أيهما تفضل أكثر؟” هو من أصعب الأسئلة في العالم التي تخرج من فم امرأة؟ > هل كان تاتش مي؟ ‘

 

“ولكن ماذا عن الخيول … همم – كيف يمكننا الحصول على واحدة؟”

“أعتذر ، ساتورو ساما. عندما كنت صغيرة – أصغر مما أنا عليه الآن – أعتقد أنني ذهبت إلى أماكن مختلفة داخل البلد ، لكنني بالكاد أتذكر ذلك الآن.”

“ولكن ماذا عن الخيول … همم – كيف يمكننا الحصول على واحدة؟”

 

 

“فهمت … في هذه الحالة ، لن تعرفي ماذا تحضرين معك.”

 

 

كانت كينو صغيرة الحجم تأرجح سيفاً بنفس طولها ، لكنها لم تفقد توازنها بسبب ذلك.

” نحن أوندد. لسنا بحاجة للأكل أو النوم. بالتأكيد سيكون من الجيد ألا نملك أي شيء ، أليس كذلك؟ “

بالطبع ، تواجدت ادوات يمكنها فعل ذلك ، ولكن لو توجب عليهم شرح ذلك لكل شخص يقابلوه ، فقد ينتهي بهم الأمر بكشف غطائهم عن طريق الصدفة. بدلاً من ذلك ، سيكون من الأفضل عدم إثارة الشك من المقام الأول.

 

 

“حسناً ، هذا هو الحال. ولكن وفقاً لما قلتيه ، كينو سان ، فإن الأوندد هم أعداء جميع الكائنات الحية ، وسيتم تدميرهم بمجرد رؤيتهم ، هل أنا مخطئ؟ العيش بلا دفاع في عالم مليء بالأعداء … حسناً ، لست متأكداً لو ان هذا يعتبر عيشاً ، ولكن حتى لو ظهرنا الان ، أشعر أننا بحاجة إلى إخفاء أنفسنا إلى حد ما؟”

 

 

 

“إخفاء؟ تقصد ارتداء أقنعة مثل أمير فينيا ، أليس كذلك؟”

 

 

“هاهاهاها…  انتظر ، ماذا؟” كان سوزوكي ساتورو مرتبكاً.

لمعت عينا كينو. كانت هذه هي المرة الأولى التي يراها تفعل ذلك منذ لقائها.

“إذن يمكنك حملها إلى الأبد ، صحيح؟ حسناً ، خذيها.”

 

“لا ، هذا لن ينفع ، كينو. إلى حد ما ، هذا المال هو ميراثك من والديك. لا يمكنك إعطاءه هكذا للآخرين.”

هل سمحت لنفسها بالاسترخاء؟ هل اصبحت متحررة من الضغط الذي عليها ، أكثر أم أقل؟ أم أن هذه نظرة ترقبها للعالم الخارجي؟ لم يكن شيئاً سيئاً ، لذلك لم يعلق عليه ، لكن من هو أمير فينيا هذا؟ ومع ذلك ، كان لديه شعور بأنها ستتحدث الى ان تخلع أذنيه إذا سأل عن ذلك. يمكنه طرح أي أسئلة لديه أثناء الرحلة ؛ في الوقت الحالي ، كل ما عليه فعله هو أخذ الأشياء فور وصولها . ولم يعرف منها إلا لاحقاً بعد ان سمع قصة قصيرة كهذه منها.

 

 

إن ما أخرجه سوزوكي ساتورو كان تمثالاً مهيباً لحصان بأرجله الأمامية في الهواء.『تمثال الحيوان: حصان الحرب』على الأرض ، وتوسعت على الفور حتى اصبح فرساً عظيماً.

* آه ، لا. سيشك الناس في أننا لسنا جيدين إذا ارتدينا أقنعة … ربما لن يكون الأمر بهذا السوء …كلا ، سيشكون بنا.”

 

 

 

“هل هذا صحيح؟”

“هل هذا كل ما تحتاجين إحضاره؟ في هذه الحالة ، سنضع والديك والخادمات في غرفة في المجاري. وبهذه الطريقة ، قد يتمكنون من الهروب من أنظار أي شخص يأتي إلى هذه المدينة.”

 

 

تلاشت البهجة الطفولية التي كانت على وجه كينو ، والتي وجدها سوزوكي ساتورو غريبة وجديدة ، لكنه أخفى مشاعره واستمر في الحديث.

ربما قالت كينو ذلك ، لكن تعبيرها يشير إلى أنها لم تفهم الأمر تماماً. ربما كان سوزوكي ساتورو يفرض آرائه عليها.

 

 

“بينما يعني إخفاء نفسك تغيير مظهرك الخارجي ، إلا إنه يتضمن أيضاً‮ عدم القيام بأشياء تجعل الآخرين يشككون فيك. ألا تعتقدين أن الناس سيشعرون بالريبة ان لم تتناولي وجبة واحدة على الأقل معهم؟”

سوزوكي ساتورو أجبر كينو على أخذ حقيبة الظهر.

 

استخدم『الطيران』للوصول إلى غرفة كينو وتبعها إلى الداخل لإلقاء نظرة. كانت الغرفة أرقى بكثير من غرفة سوزوكي ساتورو ، لكنها ايضاً كانت باهتة مقارنة بغرفة مومونجا.

بالطبع ، تواجدت ادوات يمكنها فعل ذلك ، ولكن لو توجب عليهم شرح ذلك لكل شخص يقابلوه ، فقد ينتهي بهم الأمر بكشف غطائهم عن طريق الصدفة. بدلاً من ذلك ، سيكون من الأفضل عدم إثارة الشك من المقام الأول.

 

 

على الرغم من أنها فكرت بهذا منذ فترة طويلة ، لكن سماع سوزوكي ساتورو يقول ذلك بنفسه قد رسم نظرة صدمة على وجه كينو.

“سنتظاهر بأننا نأكل وننام مثل المسافرين الآخرين ، لكن الشيء الأكثر اهمية هو أخذ حمام بخاري لتطهير أنفسنا من التلوث في الطريق.”

 

 

 

“حمام بخاري؟ هل تقصد حمام ساونا ضبابي؟”

“ما رأيكِ؟”

 

أمر سوزوكي ساتورو حصان الجولم بالانتقال إلى مقدمة العربة ، حيث ربطه بالحبال.

“آااه ، لديهم هؤلاء هنا أيضاً؟ هذا صحيح ، الساونا ، أو حمام.”

استغرقت كينو بعض الوقت – أطول بقليل مما توقعه سوزوكي ساتورو – لاختيار أربعة فساتين ، بعدها بدأت بترتيب الأشياء الصغيرة في غرفتها.

 

بعد أن رآها تقبلها دون شكوى ، لخص ساتورو أنه يجب أن يفترض أن سكان هذا العالم ليس لديهم مخزون بُعدي. ومع ذلك ، لم تتفاجأ بالتأثيرات السحرية لحقيبة الظهر ، لأنه تم اطلاعها بمثل هذه العناصر في الماضي.

لم يمتلك الأوندد أي عمليات أيض ، لذلك لن ينتجوا فضلات ، لكن الأوساخ والغبار وما شابه ذلك يمكن أن يجعل جلدهم يتسخ. على الرغم من أن ذلك لم يضايقه بشكل خاص ، إلا أن النظافة لها شعور أفضل من الاتساخ. 

“هل هذا صحيح. فهمت. سأنفذ ما قلته ، إذن. ولكن ماذا عن الأموال الموجودة في القلعة. هل تعتقدين أنه لا بأس بأخذها؟”

 

 

“لكن هل سنتمكن من دخول مدينة ، ساتورو ساما؟”

 

 

لمس سوزوكي ساتورو وجهه.

بينما يمكنه أخذ الأحجار الكريمة و مقايضتها بالمال والعناصر ، فقد تختلف الأمور عما هي عليه في اللعبة ، وقد يحتاج إلى بذل جهد في المفاوضات.

 

 

“سأحتاج إلى التفكير بهذا الجزء. ومع ذلك ، فأنا أبحث عن أشخاص ذوي معرفة. أنا متأكد من أننا سنكون قادرين على إيجاد طريقة ما لدخول المدينة دون تخطيها عبر السحر ، من أجل إجراء اتصالات ودية معهم.”

“تقصد ، مثل الأحلام السيئة؟”

 

 

أومأت كينو برأسها عدة مرات تعبيراً عن موافقتها.

“هاه؟”

 

 

“لذلك … حسناً ، أعتقد أننا بحاجة إلى شيء لمصاريف السفر ورسوم العبور. بالطبع ، لدي بعض المال الخاص بي ، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة والأدوات التي يمكن بيعها.”

هزت كينو رأسها.

 

 

سوزوكي ساتورو أخرج بأريحية جوهرة من مخزونه. ابتلعت كينو ريقها عندما رأت جوهرة الروبي التي كانت بحجم كفها. عبر ظل صغير وجه كينو الجميل ، لكن التغيير كان دقيقاً لدرجة أن سوزوكي ساتورو أعتقد أنه ربما كان يتخيل الأشياء. علاوة على ذلك ، لماذا مثل هذا الحجر الكريم الكبير جعل وجهها يصبح قاتم هكذا؟

 

 

 

“ومع ذلك ، لا أعرف لو أن هذا سيكون كافياً.”

“ان كنتِ تعرفين أي طريقة أخرى لتجنب عثور الغرباء على مخبأهم ، إذن يمكننا القيام باقتراحك.”

 

“م-ماذا؟”

“لا نعرف كم من الوقت ستستغرق هذه الرحلة ، وعلى الاغلب اننا سنحتاج إلى تقديم هدايا عندما نلتقي بهؤلاء الأشخاص ذوي الخبرة ، وقد نحتاج أيضاً إلى شراء سلع باهظة الثمن. هل هذا هو الحال؟”

إن ما أخرجه كان صورة جماعية لجميع أعضاء النقابة.

 

نظرت كينو إلى الأعلى ، منزعجة بشكل واضح.

“نعم. لذا ، إذا أمكن ، هل يمكننا أن نأخذ كل الثروة في هذا البلد أو هذه المدينة؟ بالطبع ، ستشرفين عليها ، كينو سان. يمكننا الدفع على طريقتنا الخاصة أثناء الرحلة.”

على الرغم انه من الصعب القول ما إذا كانت قوة كينو قد ساعدت كثيراً ، الا ان الاثنان قاما بدفع العربة خارج المدينة. أبقى『البوابة』مفتوحة ، ثم أمسك بقميص الحارس الذي جلبه سابقاً ، والذي لا يزال يتجول حول المناطق المجاورة ، قام بجره ، ثم دفعه عبر『البوابة』قبل إنهاء التعويذة.

 

 

“كل ما فيها؟”

لقد فكر في قاعدته الرئيسية في الماضي.

 

 

“بالتأكيد. أعتذر عن قولي هذا ، لكن هؤلاء الأشخاص الذين هم الآن أوندد لا يحتاجون إلى المال ، أليس كذلك؟ من يدري ، قد ترسل بعض الدول قواتها للاستيلاء على كل ثرواتها أيضاً. لذلك ، يجب أن نستخدمه بشكل مفيد-” سوزوكي ساتورو لم يفوت التعبير المؤلم على وجه كينو. ” – هل يزعجكِ ذلك؟ “

رأى كينو تنظر نحوه بصدمة أثناء سماعه لصوت المعدن الساقط.

 

 

“آييه؟ آه! أنا آسفة جداً. هذا ليس ما قصدته. لو أن هذا ما تعتقده ، اذن لا بأس معي بها ، ساتورو ساما.”

“إيه؟ حسناً. يجب ان يكون الامر بخير.”

 

“نعم!”

عدلت كينو على الفور تعبيرها ووضعت ابتسامة فاتنة على وجهها.

 

 

‘ انزلق السيف من يدي قبل أن ألحظ. هل يمكن أن يكون جسدي لا يستطيع استخدام السيوف؟ ماذا يجري؟ ‘

“كينو سان.”

 

 

“على أي حال ، هذه هي الثروة التي جمعتها عائلتك بمرور الوقت. نظراً للظروف ، يجب أن يتم الاحتفاظ بها بواسطتك ، بصفتك الشخص الوحيد الذي احتفظ بحواسها ، ألا تعتقدين ذلك؟ واضعة كل شيء في حقيبة الظهر هذه. إنها عنصر سحري يمكنه حمل ما يصل إلى 500 كيلوغرام من الوزن. سأعطيكِ واحدة.”

ارتعش جسد كينو.

 

 

 

“آه ، آه ، أرجوك سامحني ، ساتورو ساما…”

 

 

“الآن إذن ، ساتورو سان.”

“آااه ، لا بأس ، أنا لست غاضباً ، كينو سان. نحن رفاق السفر ، وبما أننا رفاق ، أعتقد أننا يجب أن نكون صريحين مع بعضنا البعض. هذا كل شئ. يمكنك إخباري إذا كان لديك رأي في الأمر ، هلا فعلتي؟”

 

 

“بينما أعتقد أنهم جميعاً يناسبونك جيداً ، إلا أن أخذهم جميعاً سيكون أمراً مزعجاً للغاية. على سبيل المثال ، إذا تواجدت منظمة وراء كائن الأوندد هذا ، فقد يرسلون تعزيزات مما قد يكشف وجودك. ونحن ذاهبون في رحلة ، لذلك لا أعتقد أن أي شخص سيتجول بملابس كهذه ، أليس كذلك؟”

ومع ذلك ، خفضت كينو رأسها بعد سماعها ذلك.

“هل سنكون أميرة والمطلق السحري الذي يتبعها؟ في هذه الحالة ، ربما يكون لدى بلدنا عربة على شكل يقطينة. قد يكون هذا هو أفضل سيناريو بالنسبة لنا.”

 

 

كان هذا مزعجاً للغاية بالنسبة لسوزوكي ساتورو. إن لدى كينو إحساس أفضل بكيفية عمل هذا العالم ، لذلك إذا لم تتحدث على الفور ، فقد يؤدي ذلك إلى فشل مميت.

“ستكون هناك أوقات خلال رحلتنا لا يكون فيها أي منا على استعداد لإفساح المجال للآخر. وبالطبع ، ستكون هناك أوقات لا نستطيع فيها تحديد من هو على حق ، حتى بعد تبادل الآراء. في هذه الأوقات … “

 

 

“ما الأمر ، كينو سان؟”

 

 

على الرغم انه من الصعب القول ما إذا كانت قوة كينو قد ساعدت كثيراً ، الا ان الاثنان قاما بدفع العربة خارج المدينة. أبقى『البوابة』مفتوحة ، ثم أمسك بقميص الحارس الذي جلبه سابقاً ، والذي لا يزال يتجول حول المناطق المجاورة ، قام بجره ، ثم دفعه عبر『البوابة』قبل إنهاء التعويذة.

ترددت كينو للحظة ، بعدها شدت وجهها قبل ان تظهر نظرة ألم على وجهها.

 

 

‘ ومع ذلك ، انا حقاً لا أريد القتال في معارك كبيرة بما يكفي لدرجة أنها قد تنغمس فيها… ‘

بعدها ، بدأت بالتحدث بهدوء. بدا الأمر كما لو أن الوقت قد عكس نفسه وكانت تتحدث بنفس الطريقة التي تحدثت بها عندما التقيا لأول مرة. ومع ذلك ، فإن السمع الشديد لسوزوكي ساتورو لا يزال قادراً على التقاط كلماتها.

لم يكن عنصراً باهظ الثمن في يغدراشيل. بالاحرى ، من الشائع استخدام العديد من حقائب الظهر هذه لتنظيم محتويات مخزون الفرد.

 

“حسناً ، لنبدأ في البحث عن العربة. من الناحية المثالية ، نريد عربة سفر قديمة ، من النوع الذي لا يجعل الناس يشككون عند استخدامها.”

“أنا ، أنا لست مساوية لك ، ساتورو ساما… ليس لدي أي حق بقول شيء بالنظر إلى أنني تحت رحمتك ، ساتورو ساما…”

ومع ذلك−

 

“ما الأمر يا ساتورو ساما! هل هناك مشكلة بالسيف؟”

في الواقع ، كان هذا هو الحال.

( غرفة مومونجا من نازاريك وغرفة ساتورو من العالم الحقيقي )

 

“نعم.”

إن كسب معلومات حول العالم كان الثمن الذي دفعه سوزوكي ساتورو مقابل تدمير كائن الأوندد في المدينة. لم يعد من الممكن أن يكون ذلك بمثابة شروط للتبادل التجاري. أيضاً ، بعد السفر لأكثر من عام ، كان سيحصل على معرفة كافية له.

استطاع رؤية المشاعر المختلفة في عيون كينو.

 

 

بعد ذلك ، لن يكون لديه أي سبب لمساعدة كينو أكثر من هذا ، ولن يكون هناك أي شيء لديها لأجله.

 

 

“حسناً ، لا بأس بهذا أيضاً! مع ذلك ، بصفتنا أصدقاء ، يجب أن نتحدث بشكل مألوف أكثر مع بعضنا البعض. الآن اذن ، كينو. سأسألك مرة أخرى. هل أنت غير راضية عن اقتراحي السابق؟”

بعبارة أخرى ، لم يكن لدى كينو أي شيء يمكنها أن تقدمه لشراء مساعدة سوزوكي ساتورو. بعد أن شاهدت الجوهرة الضخمة التي أخرجها ساتورو للتو ، أدركت أن مجرد مال لن يكون كافياً لإغراء سوزوكي ساتورو.

 

 

“إخفاء؟ تقصد ارتداء أقنعة مثل أمير فينيا ، أليس كذلك؟”

“مع ذلك … لا أريد أن أبقى وحدي بعد الآن. مقارنة بذلك … أفضل عدم قول أي شيء على الإطلاق … “

وبقول ذلك ، أمسك سوزوكي ساتورو بسيف وأخذ يأرجح به. وعندها – سقط السيف على الأرض.

 

 

هذه المرة ، حان دور سوزوكي ساتورو لحبس أنفاسه.

بدت كينو محرجة قليلاً ، لكن عيناها كانتا متلألأتان.

 

 

تواجد أوقات شعر فيها أن هذه الفتاة تشبهه إلى حد كبير. ولكن بعد رؤية التعبير البائس الذي أظهرته للتو ، أدرك أنها شعرت بنفس الطريقة التي شعر بها تماماً.

“حمام بخاري؟ هل تقصد حمام ساونا ضبابي؟”

 

“أجل! أنا أعتمد عليك ، ساتورو سان!”

ألم يشعر كما شعرت عندما دخل يغدراشيل وحده ، عندما بقي في نازاريك دون وجود أحد معه؟

لقد ضحك من الفرح الحقيقي ، لكن سوزوكي ساتورو شعر بإحساس بعدم الراحة حيث تم القضاء على فرحته.

 

هل عادت نبرتها إلى سابقها بسبب السيف؟

ركع سوزوكي ساتورو على ركبة واحدة ، حتى اصبحت عيناه مساوية مع كينو.

 

 

 

كان هذا مزعجاً للغاية بالنسبة لسوزوكي ساتورو. إن لدى كينو إحساس أفضل بكيفية عمل هذا العالم ، لذلك إذا لم تتحدث على الفور ، فقد يؤدي ذلك إلى فشل مميت.

 

“ستكون هناك أوقات خلال رحلتنا لا يكون فيها أي منا على استعداد لإفساح المجال للآخر. وبالطبع ، ستكون هناك أوقات لا نستطيع فيها تحديد من هو على حق ، حتى بعد تبادل الآراء. في هذه الأوقات … “

“دعينا نقطع وعداً. كينو سان. انا شخصياً لن أتخلى عنكِ – كلا ، بل لأسبابي الخاصة.”

“ايه؟”

 

“إاييه؟ حقاً!؟”

‘ أجل. ‘

على الرغم من أن جسده الأوندد قد أكد لسوزوكي ساتورو أنه لم يكن في لعبة ، إلا أن سهولة مخزونه جعله يشعر وكأنه لا يزال في لعبة. كان شعوراً بعدم الرضا ، كأن اللعبة استبدلت بالعالم الحقيقي.

 

“الآن إذن ، ساتورو سان.”

‘ أردت شخصاً يقول لي ذلك. ‘

“سلايم في فستان … امرأة؟ هل هي أميرة سلايم؟”

 

أعاد المقص إليها ، وبينما كان لا يزال ممسكاً بخصلة شعر كينو ، ألقى تعويذة هجومية『شعاع الطاقة السلبية』. في حين أن الطاقة السلبية تضر بالأحياء ، إلا أنها تشفي الأوندد بدلاً من ذلك.

‘ أردت شخصاً يبقى معي حتى النهاية. ‘

 

 

— ترجمة Mark Max —

استطاع رؤية المشاعر المختلفة في عيون كينو.

 

 

 

“هل ، هل يمكنني حقاً تصديق هذا؟”

 

 

 

“آااه ، كما قلت سابقاً ، نحن رفاق سفر. لذلك … دعينا نسافر. أجل ، في رحلة لأكتشاف المجهول. نحن لسنا بحاجة إلى أي شيء أكثر من هذا. دعينا نذهب لإيجاد طريقة لإنقاذ والديك.”

نظراً لأن نقل أي شيء من شأنه أن يترك آثاراً ويدل على حقيقة أن شيئاً ما كان هنا ذات مرة ، فقد قررت نقل كل شيء في الجوار للتغطية على تلك الآثار.

 

 

ساد الصمت عليهم ، وأحنت كينو رأسها بعمق. بعدها ، كررت “شكراً لك، شكراً لك” مراراً وتكراراً ، مراراً وتكراراً.

 

 

عبارة عن صورة تذكارية تم التقاطها عندما كان لا يزال قبر نازاريك العظيم تحت الأرض يُطلق عليه المقبرة تحت الأرض – بعبارة أخرى ، عندما تم غزوها لأول مرة.

“الآن إذن ، هلا رفعتِ رأسك؟”

 

 

 

أخرج سوزوكي ساتورو عملة ذهبية وأظهرها على كينو ، التي لم ترفع رأسها إلا بعد أن طلب منها أن تفعل ذلك ثلاث مرات.

 

 

 

“ستكون هناك أوقات خلال رحلتنا لا يكون فيها أي منا على استعداد لإفساح المجال للآخر. وبالطبع ، ستكون هناك أوقات لا نستطيع فيها تحديد من هو على حق ، حتى بعد تبادل الآراء. في هذه الأوقات … “

“آه ، هذا نوعاً ما وقاحة مني لأقوله لشخص مراعٍ مثلك ، لكن لطالما كانت غرفتي محظورة على جميع الرجال باستثناء والدي – احمم ، هذه هي القاعدة التي تم وضعها.”

 

“لا ، هذا لن ينفع ، كينو. إلى حد ما ، هذا المال هو ميراثك من والديك. لا يمكنك إعطاءه هكذا للآخرين.”

قام سوزوكي ساتورو بقلب العملة بإصبعه وتركها تهبط على راحة يده. لقد تأثر كثيراً بكيفية هبوطها بدقة على يد هيكلية. توجب عليه التحفظ على حقيقة أنه شعر أن هذا طبيعي أكثر بهذه الطريقة سراً.

 

 

إن كسب معلومات حول العالم كان الثمن الذي دفعه سوزوكي ساتورو مقابل تدمير كائن الأوندد في المدينة. لم يعد من الممكن أن يكون ذلك بمثابة شروط للتبادل التجاري. أيضاً ، بعد السفر لأكثر من عام ، كان سيحصل على معرفة كافية له.

“- سنقلب عملة. سنستخدم نتيجة القرعة بالعملة لنحدد أي مسار سنختار. ما رأيكِ بالأمر؟”

“.. للاحتياط وحسب ، أريد التحقق ولكن ، هل أنا مطلق السحر الرحيم وأنت التابع؟”

 

 

“كيف اجرأ! لو أن هذا ممكن-“

على الرغم من أن شقيقها قد تمتم ذات مرة ، “لا يمكنك وصفها بالفتاة وهي بهذا العمر… “

 

“……”

“-لا بأس. نحن نسافر معاً ، بعد كل شيء … أجل ، نحن أصدقاء.”

 

 

بينما أراد مساعدتها ، كانت هذه كنوز عائلتها. لا ينبغي أن يتدخل فيها طرف ثالث ، صحيح؟ كان سيساعدها إذا طلبت المساعدة ، لكن مع ذلك ،  كينو أوندد ايضاً. لن يتعب جسدها ، لذلك من غير المرجح أن تطلب المساعدة.

حين قال كلمة “أصدقاء” ، ظهرت وجوه زملائه السابقين من النقابة فجأة أمامه.

 

 

 

“أصدقاء” ، كينو أدارت الكلمة مراراً وتكراراً في فمها.

“الآن إذن ، لقد قمنا بتجميع محتويات الخزينة – هل هناك أي شيء آخر تريدين أخذه معك؟”

 

 

“ما رأيكِ؟”

 

 

 

“لقد فهمت ، ساتورو ساما.”

“بالتأكيد! .. هاه؟ ولكن هل يجب أن أشعر بالسعادة حيال ذلك؟”

 

 

“ساتورو تكفي. في المقابل ، سأناديك كينو.”

ملأت الذكريات التي تذكرها من الصور العديدة سوزوكي ساتورو بالحنين إلى الماضي. في حين أن جزء منه أراد الاستمرار في التحديق بهم ، إلا أنه أجبر نفسه على عدم القيام بذلك واستمر بتقليب الصفحات.

 

“لا مشكلة. دعينا نذهب إلى الخزينة ، إذن.”

” لكن بصفتك سيدي … ” بدأت كينو تتلعثم. ” آ-آه ، كم تبلغ من العمر ، ساتورو .. ساما … سان؟ “

 

 

“حسناً! سأفعل!”

“عمري ، هاه …” بالنسبة للوقت الذي أمضاه على قيد الحياة ، كانت كينو بلا شك اعلى منه. “آه ، أعتقد أنني سأناديك كينو سان.”

 

 

 

‘ من المفترض أن تفهم مع هذه الكلمات. ‘ عبرت نظرة معقدة على وجه كينو ، وتمتمت “لا يعجبني ذلك” قبل أن تنفخ خديها وتضربهما.

لم تتمكن كينو من الهدوء الى أن شعرت بالشعر خلفها. 

 

 

“إنه ساتورو وكينو ، إذن.”

 

 

 

“إيه ، تقصد أن ساتورو سان ليس جيداً”

 

 

بعد الإشارة إلى أنها فهمت ، قادت كينو الطريق إلى الخزينة.

“حسناً ، لا بأس بهذا أيضاً! مع ذلك ، بصفتنا أصدقاء ، يجب أن نتحدث بشكل مألوف أكثر مع بعضنا البعض. الآن اذن ، كينو. سأسألك مرة أخرى. هل أنت غير راضية عن اقتراحي السابق؟”

“كل ما فيها؟”

 

كان الأمر على هذا النحو.

فكرت كينو في الأمر قليلاً ، ثم أومأت برأسها.

“لا مشكلة. دعينا نذهب إلى الخزينة ، إذن.”

 

“ماذا عن أصدقاء؟”

“بكل الثروة ، هل تقصد كل الأموال الموجودة في منازل الجميع أيضاً؟”

“سنفعل ذلك ، إذن. لنأخذ كل الأموال والأدوات الموجودة في الخزنة … أوه نعم ، ماذا عن الأثاث؟”

 

“ما المشكلة؟ ساتورو سان؟”

* هذا ما قصدته ، نعم.”

 

 

 

“ألا يمكنك عدم فعل ذلك ، من فضلك؟ إيه ، ساتورو … سان؟ بعد كل شيء ، إنها تنتمي إلى الجميع.”

 

 

 

هل قالت ذلك لأنها تفكر في إمكانية عودة الجميع؟ أم أنها كانت تتحدث بصفتها أميرة وقفت فوق العوام؟ لم يعرف ساتورو أيهما الاصح ، ولكن الحقيقة تقال ، إن قضاء الوقت في جمع النقود من الجميع لم يكن بالتأكيد ذا قيمة.

قام بمراقبتها وهي تضع بعناية عناصر مختلفة في الحقيبة مع نظرة لطيفة في عينيه. ذلك لأن العناصر الموجودة بداخلها لن تصطدم ببعضها البعض أو تلحق الضرر ببعضها البعض حتى لو قام أحدهم برميها بشكل عشوائي. لكن من المؤكد أن الطفل الذي لا يعرف هذا ، سيقوم بوضعها بهذه الطريقة.

 

 

من الأفضل مغادرة هذا المكان في أسرع وقت ممكن.

“ما هذا؟”

 

 

“هل هذا صحيح. فهمت. سأنفذ ما قلته ، إذن. ولكن ماذا عن الأموال الموجودة في القلعة. هل تعتقدين أنه لا بأس بأخذها؟”

 

 

“لا مشكلة. دعينا نذهب إلى الخزينة ، إذن.”

“امم… اعتقد ذلك… ؟”

 

 

 

بدت وكأنها تسأل نفسها السؤال أكثر من سوزوكي ساتورو. لذلك ، لم يقل سوزوكي ساتورو شيئاً ، بل انتظر حتى تصل كينو إلى استنتاجها الخاص. وبعد ذلك بدقيقة −

“أوه نعم ، إن امتلكنا وقت خلال رحلتنا ، فسأخبرك بالمغامرات التي خضتها مع أصدقائي.”

 

 

“أعتقد أنه سيكون بخير ، نعم.”

“آااه ، لا بأس ، أنا لست غاضباً ، كينو سان. نحن رفاق السفر ، وبما أننا رفاق ، أعتقد أننا يجب أن نكون صريحين مع بعضنا البعض. هذا كل شئ. يمكنك إخباري إذا كان لديك رأي في الأمر ، هلا فعلتي؟”

 

‘ أردت شخصاً يقول لي ذلك. ‘

ربما كان أسلوبها المتشدد في الكلام بسبب عدم قدرتها على قياس المسافة بينهما. ساتورو نفسه ايضاً وجد أن الأشخاص الذين يقلصوا المسافة على الفور و يتصرفوا معه بطريقة ودودة انهم مزعجين جداً.

 

 

“آه ، آه ، أرجوك سامحني ، ساتورو ساما…”

ومن وجهة نظر ساتورو ، حتى لو قال العملاء الذين يشترون منتجات شركته ، “نحن أصدقاء ، صحيح؟” لن يحبهم بشكل خاص. فقط للوقت الذي يمكنه من حل هذه المشكلة.

 

 

 

“سنفعل ذلك ، إذن. لنأخذ كل الأموال والأدوات الموجودة في الخزنة … أوه نعم ، ماذا عن الأثاث؟”

“أنا ، أنا لست مساوية لك ، ساتورو ساما… ليس لدي أي حق بقول شيء بالنظر إلى أنني تحت رحمتك ، ساتورو ساما…”

 

 

“إيه؟”

ألم يشعر كما شعرت عندما دخل يغدراشيل وحده ، عندما بقي في نازاريك دون وجود أحد معه؟

 

“بلا مبالاة!؟”

“لقد أريتها لك عدة مرات ، لكن يمكنني تخزين العناصر في بُعد الجيب. بالطبع ، هناك حدود وزن له ، لكن يمكنني بسهولة وضع الخزائن والأسرة بداخلها. لا أمانع أن اردتِ أخذها معك. بالطبع ، لن نتمكن من استخدامهم اثناء رحلتنا… “

 

 

لم يمتلك الأوندد أي عمليات أيض ، لذلك لن ينتجوا فضلات ، لكن الأوساخ والغبار وما شابه ذلك يمكن أن يجعل جلدهم يتسخ. على الرغم من أن ذلك لم يضايقه بشكل خاص ، إلا أن النظافة لها شعور أفضل من الاتساخ. 

لقد فكر في قاعدته الرئيسية في الماضي.

 

 

“كما أريتك سابقاً ، لدي أموال وفيرة. ومع ذلك ، كلهم ​​عملات ذهبية لا يتم تداولها في جميع أنحاء هذا البلد. يبدو أنه من الخطر محاولة الدفع من خلالهم.”

لقد كانت رائعة ، القاعدة التي قام ببنائها مع أصدقائه ، والتي ملأها بجميع أنواع العناصر من المتاجر.

“اممم ، الأمر كالتالي ، من فضلك انظر إلى هذا.”

 

“آه ، آه ، أرجوك سامحني ، ساتورو ساما…”

قام باخبار كينو أنه لا مشكلة في الأمر لأنه لم يردها أن تشعر بنفس الفراغ الذي شعر به عند خسارته.

 

 

 

“لا ، لا حاجة لذلك. ايه ، لا بأس. لكني أريد أن آخذ بعض الأشياء الصغيرة معي ، لا مشكلة بذلك ، صحيح؟”

 

 

 

“لا مشكلة. دعينا نذهب إلى الخزينة ، إذن.”

———————–

 

 

بعد الإشارة إلى أنها فهمت ، قادت كينو الطريق إلى الخزينة.

ومع ذلك ، من غير المجدي التفكير في مثل هذه الأشياء. أنشأ سوزوكي ساتورو『البوابة』أمام العربة وبدأ في الدفع. ذهبت كينو إلى جانب سوزوكي ساتورو وساعدته في الدفع. خطرت ببالها فكرة استدعاء جريفين لورد ، لكنه طلب منها حفظ قوتها.

 

 

أثناء سيرهم ، بدأ سوزوكي ساتورو بالتفكير.

ومع ذلك ، بمجرد أن فتحت خزانة ملابسها ، وجد الكثير من الفساتين في الداخل. بدا ذلك بالتأكيد وكأنه غرفة أميرة. ومع ذلك ، كانت ألوانها وزخارفها أبسط بكثير من تلك الموجودة في يغدراشيل. أو بالأحرى ، كانت ملابس يغدراشيل أكثر سخاءً.

 

بعد التحقق من قيم نقاط الصحة الخاصة بـ كينو باستخدام『جوهر الحياة』، فقد عرف أنها منخفضة للغاية. قد ينتهي بها الأمر مقتولة بسبب ضرر المنتشر من تعويذة ما ذات تأثير واسع.

في يغدراشيل ، كانت العملات الذهبية مكدسة دائماً ولم يكن لها وزن. لقد كان الأمر هكذا منذ بداية اللعبة ، لكنه لا يزال يتمتع بهذه الميزة الآن. لكن هل ستعامل العملة في هذا العالم بنفس الطريقة؟ أم سيتم حساب وزن كل قطعة؟ سيكون ذلك مزعجاً.

 

 

 

بينما يمكنه أخذ الأحجار الكريمة و مقايضتها بالمال والعناصر ، فقد تختلف الأمور عما هي عليه في اللعبة ، وقد يحتاج إلى بذل جهد في المفاوضات.

 

 

‘ لكنهم لم يسحروا كل شيء. لماذا لم يفعلوا؟ ‘

كان القبو الذي قادته إليه صغيراً وفقاً لمعايير يغدراشيل.

 

 

“سلايم في فستان … امرأة؟ هل هي أميرة سلايم؟”

لم تكن العملات مكدسة في كومة كبيرة كما في نازاريك ، لكنها كانت معبأة بشكل منفصل في أكياس. وتواجدت ايضاً لوحات استعصت قيمتها على سوزوكي ساتورو وقدر كبير من الأواني الفضية والزخرفة وما شابه ، وتواجد ايضاً العديد من الأسلحة التي بدت وكأنها قد استخدمت من قبل. لقد صدمته كما أنها تنتمي إلى متحف وليس معرض فني.

 

 

 

الصورة التي تخيلها سوزوكي ساتورو في رأسه عن الخزينة من يغدراشيل قد اختفت.

لم تكن العملات مكدسة في كومة كبيرة كما في نازاريك ، لكنها كانت معبأة بشكل منفصل في أكياس. وتواجدت ايضاً لوحات استعصت قيمتها على سوزوكي ساتورو وقدر كبير من الأواني الفضية والزخرفة وما شابه ، وتواجد ايضاً العديد من الأسلحة التي بدت وكأنها قد استخدمت من قبل. لقد صدمته كما أنها تنتمي إلى متحف وليس معرض فني.

 

 

“الآن اذن ، كينو. هذا كله لكِ ، بصفتكِ الأميرة.”

 

 

تجاهل سوزوكي ساتورو صرخة كينو المفاجئة وألقى『جوهر الحياة』، ثم قص شعر كينو الطويل حتى الكتف.

“إيه؟ ألا تحتاجها ، ساتورو ساما ، لا ، ساتوروسان؟ إنهم جميعاً كنوز العائلة الملكية ، لذلك لا أمانع تقديمهم لك ، امم ، أعني ، اعطائهم … لا… “

 

 

كانت كينو صغيرة الحجم تأرجح سيفاً بنفس طولها ، لكنها لم تفقد توازنها بسبب ذلك.

ابتسم سوزوكي ساتورو في وجه كينو ، التي بدت وكأنها لم تعرف ماذا تقول. “لست بحاجة إلى أن تكون متشددة في اختيار كلماتك ، لعلمك.”

 

 

على الرغم انه من الصعب القول ما إذا كانت قوة كينو قد ساعدت كثيراً ، الا ان الاثنان قاما بدفع العربة خارج المدينة. أبقى『البوابة』مفتوحة ، ثم أمسك بقميص الحارس الذي جلبه سابقاً ، والذي لا يزال يتجول حول المناطق المجاورة ، قام بجره ، ثم دفعه عبر『البوابة』قبل إنهاء التعويذة.

“على أي حال ، هذه هي الثروة التي جمعتها عائلتك بمرور الوقت. نظراً للظروف ، يجب أن يتم الاحتفاظ بها بواسطتك ، بصفتك الشخص الوحيد الذي احتفظ بحواسها ، ألا تعتقدين ذلك؟ واضعة كل شيء في حقيبة الظهر هذه. إنها عنصر سحري يمكنه حمل ما يصل إلى 500 كيلوغرام من الوزن. سأعطيكِ واحدة.”

 

 

 

“آيه؟ ولكن أليست هذه اداة من الفئة العالية جداً؟ لا يمكنني اخذها ، ساتورو سان.”

 

 

 

‘ حقاً؟ ‘ بدأ سوزوكي ساتورو يفكر بجدية.

هل تغير ، أو أنه مهتم بشكل خاص بكينو؟

 

“إذن هكذا هو الحال – لا ، هل هو؟”

لم يكن عنصراً باهظ الثمن في يغدراشيل. بالاحرى ، من الشائع استخدام العديد من حقائب الظهر هذه لتنظيم محتويات مخزون الفرد.

“كينو ، يبدو أن هذه العناصر تحتوي على سحر تعزيز بصفتها أدوات قتال. أما بالنسبة لمقدار قيمتها ، يؤسفني أن أقول إنني لست متأكداً.”

 

“بالتأكيد!”

“لا تقلقي بشأن ذلك. لا ، لو انكِ قلقة بشأن ذلك ، إذن اعتبريها قرضاً. ان لم تعودي تريدها – نعم ، إذا اضطررنا إلى الانفصال ، عندها أعيديها إلي.”

 

 

كان هذا مزعجاً للغاية بالنسبة لسوزوكي ساتورو. إن لدى كينو إحساس أفضل بكيفية عمل هذا العالم ، لذلك إذا لم تتحدث على الفور ، فقد يؤدي ذلك إلى فشل مميت.

“م-ماذا لو بقينا معاً إلى الأبد؟”

 

 

مجلد إضافي : أميرة مصاصي الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

“إذن يمكنك حملها إلى الأبد ، صحيح؟ حسناً ، خذيها.”

“إيه؟ ألا تحتاجها ، ساتورو ساما ، لا ، ساتوروسان؟ إنهم جميعاً كنوز العائلة الملكية ، لذلك لا أمانع تقديمهم لك ، امم ، أعني ، اعطائهم … لا… “

 

“هل هذا صحيح … في حين أنه من المفترض أن تكوني حذرة ، إلا أنه قد مر وقت طويل منذ أن أصبحتِ أوندد. في هذه الحالة ، من غير المحتمل أن تصادفي أشخاصاً كهؤلاء. حسناً ، سنستمر مع هذا. إذا تركنا جانباً مسألة ما إذا كان يجب عليك ارتداء فستان أثناء السفر أم لا ، أو ما قلناه للتو ، يجب أن تذهبي لجمع التذكارات التي ترغبين الاحتفاظ بها. على أي حال ، إذا عدنا بعد عدة سنوات ولم يهتم أحد بالمكان ، عندها يمكننا أخذ كل شيء معنا. في الوقت الحالي ، ما عليك سوى اختيار بعض الفساتين التي تفضلينها حتى نذهب.”

سوزوكي ساتورو أجبر كينو على أخذ حقيبة الظهر.

سوزوكي ساتورو أخرج بأريحية جوهرة من مخزونه. ابتلعت كينو ريقها عندما رأت جوهرة الروبي التي كانت بحجم كفها. عبر ظل صغير وجه كينو الجميل ، لكن التغيير كان دقيقاً لدرجة أن سوزوكي ساتورو أعتقد أنه ربما كان يتخيل الأشياء. علاوة على ذلك ، لماذا مثل هذا الحجر الكريم الكبير جعل وجهها يصبح قاتم هكذا؟

 

 

ربما يجب عليه التحقق للتأكد من عدم وجود شيء بداخلها قبل إعارتها. فمن الشائع أيضاً أن ينسى لاعبو يغدراشيل العناصر السحرية من الوحوش المقتولة بداخلها.

 

 

سارت كينو نحو المرآة ووقفت امامها ، لكنها كانت مغطاة بالغبار ولم تستطع إظهار صورة كينو. تماماً عندما كانت على وشك مسح المرآة ، توقفت يدها في منتصف الطريق وهي تتذكر سبب استمرار تعويذتها『الطيران』. ثم استدارت إلى سوزوكي ساتورو.

بعد أن رآها تقبلها دون شكوى ، لخص ساتورو أنه يجب أن يفترض أن سكان هذا العالم ليس لديهم مخزون بُعدي. ومع ذلك ، لم تتفاجأ بالتأثيرات السحرية لحقيبة الظهر ، لأنه تم اطلاعها بمثل هذه العناصر في الماضي.

 

 

“بينما أعتقد أنهم جميعاً يناسبونك جيداً ، إلا أن أخذهم جميعاً سيكون أمراً مزعجاً للغاية. على سبيل المثال ، إذا تواجدت منظمة وراء كائن الأوندد هذا ، فقد يرسلون تعزيزات مما قد يكشف وجودك. ونحن ذاهبون في رحلة ، لذلك لا أعتقد أن أي شخص سيتجول بملابس كهذه ، أليس كذلك؟”

‘ يبدو الأمر وكأنه يمكنني أن أصبح شيئاً مثل التاجر أن تمكنت من الاستفادة من المخزون البُعدي خاصتي. ‘

فكرت كينو في الأمر قليلاً ، ثم أومأت برأسها.

 

 

ومع ذلك ، قد تصبح الأمور فوضوية بسرعة كبيرة ان استخدم قوة لا يملكها أحد.

“هل هذا كل ما تحتاجين إحضاره؟ في هذه الحالة ، سنضع والديك والخادمات في غرفة في المجاري. وبهذه الطريقة ، قد يتمكنون من الهروب من أنظار أي شخص يأتي إلى هذه المدينة.”

 

“آيه؟ ولكن أليست هذه اداة من الفئة العالية جداً؟ لا يمكنني اخذها ، ساتورو سان.”

حتى الشخص الذي يعرف القليل مثل سوزوكي ساتورو سيفهم كيفية استخدامه بقليل من التفكير. بالتأكيد تواجد هناك أناس أكثر ذكاءً ويرغبون فيها. إذا أصبح وسيط معلومات ، فمن المحتمل جداً أنه سيكشف عن نفسه كواحد من الأوندد ، عدواً للعالم. لذلك ، يجب أن يبذل قصارى جهده لتجنب استخدام هذه القدرة في الحصول على الأشياء.

 

 

 

قام بمراقبتها وهي تضع بعناية عناصر مختلفة في الحقيبة مع نظرة لطيفة في عينيه. ذلك لأن العناصر الموجودة بداخلها لن تصطدم ببعضها البعض أو تلحق الضرر ببعضها البعض حتى لو قام أحدهم برميها بشكل عشوائي. لكن من المؤكد أن الطفل الذي لا يعرف هذا ، سيقوم بوضعها بهذه الطريقة.

 

 

 

بينما أراد مساعدتها ، كانت هذه كنوز عائلتها. لا ينبغي أن يتدخل فيها طرف ثالث ، صحيح؟ كان سيساعدها إذا طلبت المساعدة ، لكن مع ذلك ،  كينو أوندد ايضاً. لن يتعب جسدها ، لذلك من غير المرجح أن تطلب المساعدة.

 

 

ربما هذا هو سبب زيادة قوة كينو ، ومع ذلك ، إن حقيقة تجميد طولها هكذا كان جانباً سلبياً كبيراً. كان الوصول إلى مسافة قصيرة أمراً ضاراً للغاية.

“كينو. ماذا ستفعلين بالأسلحة التي هناك؟”

ومع ذلك−

 

 

سوزوكي ساتورو القى تعويذة كشف لمعرفة ما السحر الذي تم تشبعه بهم. جميعها كانت متوسطة ويمكن تصنيفها على أنها عناصر سحرية من الدرجة المنخفضة في يغدراشيل. في حين أنهم كانوا عديمي القيمة عملياً ، فقد كانوا عناصر سحرية من هذا العالم ، وبالنسبة لسوزوكي ساتورو فقد كانوا الآن نادرين للغاية.

 

 

 

بالمناسبة ، كان القفاز ذو مستوى كنز آمة عنصراً سحرياً من الدرجة المتوسطة. ومع ذلك ، كان اتساع الطبقة الوسطى واسعاً جداً ، ويعتبر من بين أفضل العينات من هذه المجموعة.

في حين أنه تم تخزينها في مكان منفصل عن عملات يغدراشيل ، لم تبدو أنها تعتمد على حد وزنه ( بُعد جيبه ). إذا فعلوا ذلك ، فلن يتمكن من تخزين أي شيء في مخزونه. كان هذا قراراً تصميمياً منطقياً تماماً من اللعبة ، لكن من المفترض أن يكون في عالم واقعي الآن.

 

“إنه ساتورو وكينو ، إذن.”

“هل يمكننا… أخذهم؟”

 

 

‘ ربما يجب أن تهدف إلى أن تكون مبارزة … هل سيكون من الخطأ ترك كينو تقرر كيف تريد تطوير نفسها؟ ‘

“سيكون هذا قراركِ. ولكن نظراً لأنهم يمتلكون القوة السحرية ، فيجب أن يكونوا عناصر سحرية. إن لم لا تمانعين ، فهل يمكنك السماح لي بتقييم هذه العناصر؟”

“سأحتاج إلى التفكير بهذا الجزء. ومع ذلك ، فأنا أبحث عن أشخاص ذوي معرفة. أنا متأكد من أننا سنكون قادرين على إيجاد طريقة ما لدخول المدينة دون تخطيها عبر السحر ، من أجل إجراء اتصالات ودية معهم.”

 

 

بعد الحصول على إذن كينو ، ألقى『تقييم العنصر السحري』لإجراء تحليل أكثر عمقاً.

 

 

 

كما اعتقد ، لم يكونوا شيئاً كبيراً. سحر الدرع قام بتعزيز الدفاع ، وعززت الأسلحة قوة الهجوم ، وما إلى ذلك. كانوا جميعاً عناصر سحرية مملة.

 

 

بعد الإشارة إلى أنها فهمت ، قادت كينو الطريق إلى الخزينة.

“كينو ، يبدو أن هذه العناصر تحتوي على سحر تعزيز بصفتها أدوات قتال. أما بالنسبة لمقدار قيمتها ، يؤسفني أن أقول إنني لست متأكداً.”

“ايه؟”

 

“بالتأكيد!”

وبقول ذلك ، أمسك سوزوكي ساتورو بسيف وأخذ يأرجح به. وعندها – سقط السيف على الأرض.

“نعم.”

 

أخرج سوزوكي ساتورو عملة ذهبية وأظهرها على كينو ، التي لم ترفع رأسها إلا بعد أن طلب منها أن تفعل ذلك ثلاث مرات.

رأى كينو تنظر نحوه بصدمة أثناء سماعه لصوت المعدن الساقط.

 

 

‘ لا يزال هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب الاهتمام بها. ‘

“م-ماذا؟”

كان الأمر على هذا النحو.

 

بعد الإشارة إلى أنها فهمت ، قادت كينو الطريق إلى الخزينة.

“ما الأمر يا ساتورو ساما! هل هناك مشكلة بالسيف؟”

إن ما أخرجه كان صورة جماعية لجميع أعضاء النقابة.

 

بدت وكأنها في حالة معنوية جيدة. لم يكن سوزوكي ساتورو يعرف شيئاً عن ما هو جميل وما هو غير ذلك وعن تسريحات الشعر النسائية وما شابه ذلك. لكن يبدو أن ما قاله قد مر بأمان.

هل عادت نبرتها إلى سابقها بسبب السيف؟

بعد أخذ الاختلاف في أعمارهم بالاعتبار ، قد يجد الكثير من الناس أنه من الغريب أنهم كانوا أصدقاء. ومع ذلك ، لم يشعر سوزوكي ساتورو بهذه الطريقة. غالباً ما رأى الأطفال الذين تخرجوا للتو من المدرسة الابتدائية يعملون معه ، وقد كان من الصعب جداً معرفة عمر الشخص من خلال مظهره في يغدراشيل.

 

بعد الحصول على إذن كينو ، ألقى『تقييم العنصر السحري』لإجراء تحليل أكثر عمقاً.

“لا، لا شيء ، أنا آسف. يبدو أن يدي انزلقت. هاهاها ، لا بد أن يدي تتعرقان!”

 

 

 

‘ كيف بحق الجحيم ستتعرق الأيدي العظمية ‘ ، سخر سوزوكي ساتورو من نفسه وهو يضع السيف مرة أخرى على الطاولة.

 

 

بعد ذلك ، لن يكون لديه أي سبب لمساعدة كينو أكثر من هذا ، ولن يكون هناك أي شيء لديها لأجله.

‘ انزلق السيف من يدي قبل أن ألحظ. هل يمكن أن يكون جسدي لا يستطيع استخدام السيوف؟ ماذا يجري؟ ‘

ساد الصمت عليهم ، وأحنت كينو رأسها بعمق. بعدها ، كررت “شكراً لك، شكراً لك” مراراً وتكراراً ، مراراً وتكراراً.

 

في الواقع ، كان زعيم النقابة التي تنافست مع آينز أوول جون طفلاً في الحياة الواقعية. وعلى الجانب الآخر ، تواجد لاعبون يشبهون الأطفال ، لكن عمرهم الفعلي يتجاوز ضعف عمر سوزوكي ساتورو. عندما سمعهم يتحدثون عن أحفادهم ، تجمد سوزوكي ساتورو في حيرة من أمره. يبدو أنه لا يزال ينظر بحنين إلى الماضي على تلك الايام.

“آه ، كينو. هلا استخدمتي – لا ، امساك ، لا ، ليس هذا. هل يمكنك أرجحة هذا السيف؟”

لم تكن العملات مكدسة في كومة كبيرة كما في نازاريك ، لكنها كانت معبأة بشكل منفصل في أكياس. وتواجدت ايضاً لوحات استعصت قيمتها على سوزوكي ساتورو وقدر كبير من الأواني الفضية والزخرفة وما شابه ، وتواجد ايضاً العديد من الأسلحة التي بدت وكأنها قد استخدمت من قبل. لقد صدمته كما أنها تنتمي إلى متحف وليس معرض فني.

 

بينما أراد مساعدتها ، كانت هذه كنوز عائلتها. لا ينبغي أن يتدخل فيها طرف ثالث ، صحيح؟ كان سيساعدها إذا طلبت المساعدة ، لكن مع ذلك ،  كينو أوندد ايضاً. لن يتعب جسدها ، لذلك من غير المرجح أن تطلب المساعدة.

“هاه؟ هذا السيف؟”

كانت كينو صغيرة الحجم تأرجح سيفاً بنفس طولها ، لكنها لم تفقد توازنها بسبب ذلك.

 

تتوقف كينو كثيراً ليس لأنها تتلعثم ، ولكن لأنها تواصل التبديل بين أسلوب الكيجو ( Keigo أسلوب تحدث بأحترام لرفاق او عائلة او رئيس… الخ ) والأسلوب العادي. لا يمكن نقل هذا التحول الدقيق فيها الى لغات أخرى ( كـ العربية والإنجليزية ).  

“آه ، صحيح… لكن يبدو أنه كبير جداً بالنسبة لك ، كينو-“

الأهم من ذلك –

 

“ألا تعتقدين أن اختيار عرقك قد يساعد في تغيير الوضع الحالي؟ لتحقيق هذه الغاية ، هل تمانعين الإجابة على بعض الأسئلة؟”

كينو التقطت السيف على الفور.

“لست متأكدة. ربما يكون لدى شخص ما انطباع عني ، آه ، أعتقد. من المفترض أن يعرفني أفراد العائلة الملكية في البلدان الأخرى. أتذكر أنه كان هناك مصالح متبادلة ذات مرة.”

 

“امم… اعتقد ذلك… ؟”

ثم ، أرجحته مع ‘ هوووش. ‘

 

 

 

كانت كينو صغيرة الحجم تأرجح سيفاً بنفس طولها ، لكنها لم تفقد توازنها بسبب ذلك.

 

 

“بالطبع!”

“اشعر بانه خفيف حقاً. هل لأنه يحتوي على سحر التخفيف بداخله؟”

 

 

ألم يشعر كما شعرت عندما دخل يغدراشيل وحده ، عندما بقي في نازاريك دون وجود أحد معه؟

“لا … كينو ، هل دائماً ما كنتِ قوية للغاية؟”

 

 

 

“هاه؟”

سوزوكي ساتورو أجبر كينو على أخذ حقيبة الظهر.

 

في حين أنه لم يكن يعرف إلى أي مدى يمكن أن تصل معرفته بـ يغدراشيل في هذا العالم ، إلا أن معرفة عرق كينو ربما لن يكون شيئاً سيئاً.

تعبير كينو اخبره أن الإجابة كانت لا ، وبعد النظر إليها ، فكر سوزوكي ساتورو ‘ فهمت.’ يبدو أنها اكتسبت هذه القوة بعد أن أصبحت أوندد.

“إذن نحن سننطلق للسفر الان … كينو سان ، هل لديك خبرة في السفر ، اعذريني ، أعني ، السفر خارجاً؟”

 

“الآن إذن ، لقد قمنا بتجميع محتويات الخزينة – هل هناك أي شيء آخر تريدين أخذه معك؟”

تواجدت قيود على مقدار القوة التي يمكن أن يمارسها الإنسان ، من المفترض أنها تمنعهم من استخدام القوة الكافية لتمزيق ألياف العضلات. هل تمت إزالة هذه القيود بعد أن أصبحت أوندد؟

“آااه ، كما قلت سابقاً ، نحن رفاق سفر. لذلك … دعينا نسافر. أجل ، في رحلة لأكتشاف المجهول. نحن لسنا بحاجة إلى أي شيء أكثر من هذا. دعينا نذهب لإيجاد طريقة لإنقاذ والديك.”

 

“كل ما فيها؟”

قد يكون ذلك ممكناً ، ولكن ربما هناك سبب آخر وراء ذلك.

“م-ماذا لو بقينا معاً إلى الأبد؟”

 

 

“كينو ، ما هو العرق الذي أصبحت عليه بعد أن تحولت إلى أوندد؟ بينما أصبح الناس في المدينة زومبي منخفض المستوى ، الا انكِ لست مثلهم. أنت ذكية ولا تبدين متعفنة. وفي الوقت نفسه ، أنا من عرق أوفرلورد ، لكنكِ لم تحصلي على جسد عظمي مثل جسدي.”

تواجد أوقات شعر فيها أن هذه الفتاة تشبهه إلى حد كبير. ولكن بعد رؤية التعبير البائس الذي أظهرته للتو ، أدرك أنها شعرت بنفس الطريقة التي شعر بها تماماً.

 

هذه المرة ، حان دور سوزوكي ساتورو لحبس أنفاسه.

“أنا ، أنا لم أفهم…”

 

 

قال سوزوكي ساتورو ذلك بنبرة مازحة قليلاً ، لكن كينو ردت بأنفعالية :

“ألا تعتقدين أن اختيار عرقك قد يساعد في تغيير الوضع الحالي؟ لتحقيق هذه الغاية ، هل تمانعين الإجابة على بعض الأسئلة؟”

 

 

تلاشت البهجة الطفولية التي كانت على وجه كينو ، والتي وجدها سوزوكي ساتورو غريبة وجديدة ، لكنه أخفى مشاعره واستمر في الحديث.

في حين أنه لم يكن يعرف إلى أي مدى يمكن أن تصل معرفته بـ يغدراشيل في هذا العالم ، إلا أن معرفة عرق كينو ربما لن يكون شيئاً سيئاً.

“بالتأكيد!”

 

النص الياباني يقول أن هناك خادمتان هنا ، ولكن من المفترض تواجد واحدة فقط هنا ، وفقاً للأحداث القادمة.  

بعد بضعة اسئلة ، توصل الى الاجابة التي من الممكن أن تكون صحيحة.

 

 

 

لقد كانت مصاصة دماء.

 

 

“إذن ، من فضلك قم بهذا الشرف!”

ومع ذلك−

 

 

“هاه؟”

‘ مصاصي دماء يغدراشيل بدوا أكثر اشمئزازاً من هذا ، أليس كذلك … أم أنها شيء يشبه شالتير التي صنعها بيرورونشينا؟ أم مصاصة الدماء هذه فريدة من نوعها في هذا العالم؟ لم يوجد أي تغيير تقريباً في مظهرها قبل وبعد أن أصبحت أوندد ، لذا هل يمكن أن تكون حالة خاصة؟ ‘

 

 

‘ هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن أفكر فيها. ربما يجب أن أحضر مجموعتين من المعدات ، واحدة عندما نقترب من مدينة وأخرى عندما نسافر … لا ، إن لم أكن مخطئاً ، أعتقد أن لدي رداءاً للتبديل السريع بين المعدات… انسَ الامر ، لن أشغل بالي بهذا للوقت الحالي. ‘

كان مصاصو الدماء في يغدراشيل عادةً في الخطوط الأمامية – من نوع المحاربين.

 

 

على طول الطريق ، وضع سوزوكي ساتورو العملات الذهبية من هذا العالم التي اقترضها من كينو في بُعد جيبه.

ربما هذا هو سبب زيادة قوة كينو ، ومع ذلك ، إن حقيقة تجميد طولها هكذا كان جانباً سلبياً كبيراً. كان الوصول إلى مسافة قصيرة أمراً ضاراً للغاية.

“ماذا عن أصدقاء؟”

 

ألم يشعر كما شعرت عندما دخل يغدراشيل وحده ، عندما بقي في نازاريك دون وجود أحد معه؟

‘ ربما يجب أن تهدف إلى أن تكون مبارزة … هل سيكون من الخطأ ترك كينو تقرر كيف تريد تطوير نفسها؟ ‘

“على أي حال ، هذه هي الثروة التي جمعتها عائلتك بمرور الوقت. نظراً للظروف ، يجب أن يتم الاحتفاظ بها بواسطتك ، بصفتك الشخص الوحيد الذي احتفظ بحواسها ، ألا تعتقدين ذلك؟ واضعة كل شيء في حقيبة الظهر هذه. إنها عنصر سحري يمكنه حمل ما يصل إلى 500 كيلوغرام من الوزن. سأعطيكِ واحدة.”

 

 

سوزوكي ساتورو في الخلف وكينو في المقدمة. لم تكن هذه تركيبة سيئة. ومع ذلك ، كان من المحرج قليلاً استخدام طفل كدرع. على الاغلب انه لن يمانع في لعبة مثل يغدراشيل-

 

 

“إذن يمكنك حملها إلى الأبد ، صحيح؟ حسناً ، خذيها.”

‘ بصراحة. اعتدت أن أكون ذلك النوع من الأشخاص الذين لم ينزعجوا من رؤية جثث أيتام الشوارع ، لأنهم ظهروا كثيراً لدرجة انهم لم يكونوا نادرين ، ولكن الآن… ‘

 

 

 

هل تغير ، أو أنه مهتم بشكل خاص بكينو؟

 

 

أومأت كينو برأسها عدة مرات تعبيراً عن موافقتها.

“… سأتحقق من هذا لاحقاً. آسف لإزعاجك. يجب عليك الإسراع وإفراغ والخزينة.”

‘ إنه مفيد حقاً ، لكنه يخرب الواقعية نوعاً ما في مكان كهذا … هل انا حقاً لست في لعبة؟ ‘

 

‘ أردت شخصاً يبقى معي حتى النهاية. ‘

سوزوكي ساتورو استغل هذا الوقت لطرد الغبار من حول الخزينة حتى لا يتمكن أحد من معرفة ان شخص ما قد دخل.

بعدها ، بدأت بالتحدث بهدوء. بدا الأمر كما لو أن الوقت قد عكس نفسه وكانت تتحدث بنفس الطريقة التي تحدثت بها عندما التقيا لأول مرة. ومع ذلك ، فإن السمع الشديد لسوزوكي ساتورو لا يزال قادراً على التقاط كلماتها.

 

 

♦♦♦♦♦♦♦♦♦

“… امم… فهمت ما تعنيه.”

 

 

“الآن إذن ، لقد قمنا بتجميع محتويات الخزينة – هل هناك أي شيء آخر تريدين أخذه معك؟”

“آه ، كينو. هلا استخدمتي – لا ، امساك ، لا ، ليس هذا. هل يمكنك أرجحة هذا السيف؟”

 

 

“نعم ، بعد هذا ، كل ما أحتاجه هو بضعة أشياء صغيرة من غرفتي.”

“.. لذلك هل يمكنني اقتراض بعض المال؟ سأردها لكِ عندما أبيع الأحجار الكريمة الموجودة في يدي.”

 

أعاد المقص إليها ، وبينما كان لا يزال ممسكاً بخصلة شعر كينو ، ألقى تعويذة هجومية『شعاع الطاقة السلبية』. في حين أن الطاقة السلبية تضر بالأحياء ، إلا أنها تشفي الأوندد بدلاً من ذلك.

لقد عادت إلى الكلام المهذب عند لحظة معينة. فكر ساتورو ‘ يمكنكِ أن تصبحي غير رسمية أكثر ، لعلمك ‘ في أثناء رده:

 

 

 

“أثق في أنكِ تفهمين أننا سنغادر هذا المكان قريباً. بعد ذلك ، قد يأتي شخص ما إلى هنا لأخذ كل شيء في القلعة أو لتدمير كل شيء بداخلها.”

 

 

 

في الوقت الحالي ، لا يزال غير متأكد من سبب تحول الناس في هذه المدينة لأوندد ، ربما يوجد وباء ما قد حول السكان إلى أوندد. لو أن هذه هي الحالة ، فقد يعتقد الأشخاص الذين يأتون إلى هنا أن تدمير كل شيء سيكون أفضل طريقة للتعامل مع هذا الوباء.

 

 

“أوه نعم ، إن امتلكنا وقت خلال رحلتنا ، فسأخبرك بالمغامرات التي خضتها مع أصدقائي.”

على الرغم من أنها فكرت بهذا منذ فترة طويلة ، لكن سماع سوزوكي ساتورو يقول ذلك بنفسه قد رسم نظرة صدمة على وجه كينو.

 

 

على الرغم من أن شقيقها قد تمتم ذات مرة ، “لا يمكنك وصفها بالفتاة وهي بهذا العمر… “

“أنتِ لا تريدين أن يهاجمك الأوندد أيضاً؟ اذن من الممكن أن يقرروا أن كل الأوندد في المدينة يجب تدميـ …” تماماً حينما كان على وشك أن يقول “تدميرهم” ، سوزوكي ساتورو فجأة أدرك أن صياغته كانت استفزازية للغاية ، ولذلك قام بتغيير كلماته. “… يجب التخلص منهم. ستكون هذه هي الطريقة الطبيعية في التفكير ، أليس كذلك؟ بعد كل شيء ، بالنسبة للأحياء ، فإن القيام بذلك من شأنه التخلص من التهديد سواء كان الأوندد في هذه المدينة سيهاجمون بلادهم أم لا.”

 

 

ألم يشعر كما شعرت عندما دخل يغدراشيل وحده ، عندما بقي في نازاريك دون وجود أحد معه؟

“… امم… فهمت ما تعنيه.”

إن ما أخرجه كان صورة جماعية لجميع أعضاء النقابة.

 

‘ من الواضح أنني أتحدث بصوت سوزوكي ساتورو ، فلماذا سألتني سؤالاً غريباً مثل هذا فجأة؟ هل توجد نساء في هذا العالم لهن مثل هذه الأصوات؟ ‘

“لذلك … بما انكِ قررت المغادرة ، أريدكِ أن تكوني مستعدة عقلياً لذلك. بعد كل شيء ، قد يكون اليوم آخر مرة ترين فيها هذه المدينة. لهذا السبب ، كينو ، بينما هناك حدود للأشياء يمكنكِ أخذها معك ، يجب أن تتأكدي من عدم ندمكِ على الخيارات التي تتخذيها. في الوقت الحالي ، انا لست متأكداً لو أن ذكريات الأوندد ستتلاشى أو لا ، ولكن حتى لو حدث ذلك ، يجب أن تضعي في اعتبارك حقيقة أنكِ قد تنسين هذا ، ويجب أن تعتني جيداً بالأشياء التي تريدين الاحتفاظ بها. طالما أنكِ تحافظين عليها … امم ، ستصبح واحدة من ذكرياتك التي لا تُنسى.”

 

 

إن كسب معلومات حول العالم كان الثمن الذي دفعه سوزوكي ساتورو مقابل تدمير كائن الأوندد في المدينة. لم يعد من الممكن أن يكون ذلك بمثابة شروط للتبادل التجاري. أيضاً ، بعد السفر لأكثر من عام ، كان سيحصل على معرفة كافية له.

أخرج سوزوكي ساتورو صورة.

 

 

النص الياباني يقول الحامي والمسؤول ، والذي يعني في الأساس نفس الشيء ، ويحول الجملة من منطقية إلى غير منطقية. من المحتمل جداً وجود خطأ في النص الياباني ( الطباعة ) ، لذلك تمت ترجمته كحامي ومشرف.  

عبارة عن صورة تذكارية تم التقاطها عندما كان لا يزال قبر نازاريك العظيم تحت الأرض يُطلق عليه المقبرة تحت الأرض – بعبارة أخرى ، عندما تم غزوها لأول مرة.

“لا تقلقي. سأفعل شيئاً حيال الخيول. فقط استرخي واتركِ الأمر لي. المشكلة هي العربة. العربات المغطاة ، عربات الشحن ، عربات الصناديق ، على أي أساس سنذهب في رحلتنا؟”

 

تجاهل سوزوكي ساتورو صرخة كينو المفاجئة وألقى『جوهر الحياة』، ثم قص شعر كينو الطويل حتى الكتف.

إن ما أخرجه كان صورة جماعية لجميع أعضاء النقابة.

“نحن أوندد. نحن لا نتعب ولا نحتاج لتناول الطعام ولسنا بحاجة للنوم. يمكننا الخروج الآن دون أخذ أي شيء معنا. ولكن عندما يحدث ذلك ، سيشعر الناس بالريبة عندما ندخل القرى أو المدن ، لذلك أود أن أفعل شيئاً لا يثير الشك.”

 

 

“نعم ، لن يُنسى ذلك أبداً.”

 

 

“حسناً ، هذا هو الحال. ولكن وفقاً لما قلتيه ، كينو سان ، فإن الأوندد هم أعداء جميع الكائنات الحية ، وسيتم تدميرهم بمجرد رؤيتهم ، هل أنا مخطئ؟ العيش بلا دفاع في عالم مليء بالأعداء … حسناً ، لست متأكداً لو ان هذا يعتبر عيشاً ، ولكن حتى لو ظهرنا الان ، أشعر أننا بحاجة إلى إخفاء أنفسنا إلى حد ما؟”

“ما هذا؟”

 

 

“ومع ذلك ، لا أعرف لو أن هذا سيكون كافياً.”

“هؤلاء أصدقائي. إنها صورة التقطناها معاً.”

“الآن إذن ، لقد قمنا بتجميع محتويات الخزينة – هل هناك أي شيء آخر تريدين أخذه معك؟”

 

 

لم يستطع سوزوكي ساتورو إلا الابتسام عندما سمع سؤال كينو.

‘ انزلق السيف من يدي قبل أن ألحظ. هل يمكن أن يكون جسدي لا يستطيع استخدام السيوف؟ ماذا يجري؟ ‘

 

“أعتقد أنه سيكون بخير ، نعم.”

“أوه نعم ، إن امتلكنا وقت خلال رحلتنا ، فسأخبرك بالمغامرات التي خضتها مع أصدقائي.”

 

 

“إيه؟”

“بالتأكيد!”

لقد كانت رائعة ، القاعدة التي قام ببنائها مع أصدقائه ، والتي ملأها بجميع أنواع العناصر من المتاجر.

 

 

سوزوكي ساتورو ضحك عندما سمع ردها المبتهج.

“.. للاحتياط وحسب ، أريد التحقق ولكن ، هل أنا مطلق السحر الرحيم وأنت التابع؟”

 

“امم… اعتقد ذلك… ؟”

“حسناً! اذن أذهبي واجمعي بعض الأشياء التي تريدين الاحتفاظ بها كذكريات ، كينو … لسوء الحظ ، ربما لن ينمو جسدك بعد الآن لأنك أوندد ، الا لو كنتِ كائن أوندد مميز لم أره من قبل. لذلك ، من المفترض أن تكوني قادرة على ارتداء ملابسك لفترة طويلة.”

“إذن نحن سننطلق للسفر الان … كينو سان ، هل لديك خبرة في السفر ، اعذريني ، أعني ، السفر خارجاً؟”

 

 

“بالتأكيد! .. هاه؟ ولكن هل يجب أن أشعر بالسعادة حيال ذلك؟”

 

 

* آه ، لا. سيشك الناس في أننا لسنا جيدين إذا ارتدينا أقنعة … ربما لن يكون الأمر بهذا السوء …كلا ، سيشكون بنا.”

“أليس الشباب الأبدي حلم كل النساء؟”

 

 

“لذلك … حسناً ، أعتقد أننا بحاجة إلى شيء لمصاريف السفر ورسوم العبور. بالطبع ، لدي بعض المال الخاص بي ، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة والأدوات التي يمكن بيعها.”

“سأكون سعيدة لو تمكنت من النمو أكثر قليلاً …”

رأى كينو تنظر نحوه بصدمة أثناء سماعه لصوت المعدن الساقط.

 

 

“هل هكذا الأمر؟”

 

 

“كينو ، عندما أخبرتني بعدم أخذ ممتلكات الآخرين ، ألا يعني ذلك أن أخذ عربتهم سيكون أمراً سيئاً؟”

“أليس كذلك؟”

“إذن نحن سننطلق للسفر الان … كينو سان ، هل لديك خبرة في السفر ، اعذريني ، أعني ، السفر خارجاً؟”

 

 

كرجل ، لم يفهم سوزوكي ساتورو ذلك تماماً. ومع ذلك ، قد يكون لديها بعض المقاومة لفكرة أن تبدو وكأنها طفلة ولا تنمو مرة أخرى أبداً.

 

 

 

“حسناً ، لماذا لا تبدأين باختيار الملابس؟”

“حسناً!”

 

 

“حسناً! سأفعل!”

كان هذا مزعجاً للغاية بالنسبة لسوزوكي ساتورو. إن لدى كينو إحساس أفضل بكيفية عمل هذا العالم ، لذلك إذا لم تتحدث على الفور ، فقد يؤدي ذلك إلى فشل مميت.

 

 

‘ ومع ذلك ، لا أعتقد أن الأميرة سترتدي أي ملابس مناسبة للسفر. بالنسبة لي ، حسناً ، من الواضح أنه ليس لدي أي شيء. ‘

 

 

 

في يغدراشيل ، كان من الطبيعي تماماً أن يتجول الناس وهم مسلحون ومدرعون بالكامل ، ولكن نظراً لزيها والزي الذي شاهده في المدينة – بعبارة أخرى ، الزي المدني العادي – كان رداءه بارزاً للغاية. في هذه الحالة ، سيحتاج إلى تغيير الملابس التي يمكن أن تمتزج بشكل أفضل في مدينة عادية ، لكن لم يكن لديه أي ملابس عادية متواضعة.

“آه ، كينو. هلا استخدمتي – لا ، امساك ، لا ، ليس هذا. هل يمكنك أرجحة هذا السيف؟”

 

“حسناً ، لنبدأ في البحث عن العربة. من الناحية المثالية ، نريد عربة سفر قديمة ، من النوع الذي لا يجعل الناس يشككون عند استخدامها.”

حتى لو فعل ذلك ، فسيكون عتاداً ضعيفاً مع سعة بيانات منخفضة. قد يكون الأمر خطيراً جداً بمجرد دخوله بقتال.

‘ حقاً؟ ‘ بدأ سوزوكي ساتورو يفكر بجدية.

 

في يغدراشيل ، كانت العملات الذهبية مكدسة دائماً ولم يكن لها وزن. لقد كان الأمر هكذا منذ بداية اللعبة ، لكنه لا يزال يتمتع بهذه الميزة الآن. لكن هل ستعامل العملة في هذا العالم بنفس الطريقة؟ أم سيتم حساب وزن كل قطعة؟ سيكون ذلك مزعجاً.

بعبارة أخرى ، انه بحاجة إلى شيء يتمتع بدفاع وصلابة مقبولين ، بينما لا يزال يبدو عادياً. ومع كينو ، سيحتاج إلى مجموعتين من تلك الملابس.

“عمري ، هاه …” بالنسبة للوقت الذي أمضاه على قيد الحياة ، كانت كينو بلا شك اعلى منه. “آه ، أعتقد أنني سأناديك كينو سان.”

 

 

بعد التحقق من قيم نقاط الصحة الخاصة بـ كينو باستخدام『جوهر الحياة』، فقد عرف أنها منخفضة للغاية. قد ينتهي بها الأمر مقتولة بسبب ضرر المنتشر من تعويذة ما ذات تأثير واسع.

 

 

من الأفضل مغادرة هذا المكان في أسرع وقت ممكن.

‘ ومع ذلك ، انا حقاً لا أريد القتال في معارك كبيرة بما يكفي لدرجة أنها قد تنغمس فيها… ‘

 

 

 

لسوء الحظ ، لم يكن سوزوكي ساتورو موهوباً في سحر العرافة ، وحتى لو تمكن من الحفاظ على مستوى معين من التنبيه بالسحر ، فإنه لم يكن واثقاً من قدرته على الحماية 100٪ من هجمات العدو المتسلل.

 

 

“آييه؟ آه! أنا آسفة جداً. هذا ليس ما قصدته. لو أن هذا ما تعتقده ، اذن لا بأس معي بها ، ساتورو ساما.”

سيكون من الأفضل على الأرجح إعطائها أشياء كهذه مباشرةً. ومع ذلك ، إذا قام بإعطائها ادوات عالية المستوى وتسبب ذلك بجعل الآخرين يستهدفونها ، سيكون هذا عكس ما أراده.

‘ أوه؟ ‘ سوزوكي ساتورو أصبح متفاجئاً إلى حد ما.

 

“إيه؟ ألا تحتاجها ، ساتورو ساما ، لا ، ساتوروسان؟ إنهم جميعاً كنوز العائلة الملكية ، لذلك لا أمانع تقديمهم لك ، امم ، أعني ، اعطائهم … لا… “

‘ هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن أفكر فيها. ربما يجب أن أحضر مجموعتين من المعدات ، واحدة عندما نقترب من مدينة وأخرى عندما نسافر … لا ، إن لم أكن مخطئاً ، أعتقد أن لدي رداءاً للتبديل السريع بين المعدات… انسَ الامر ، لن أشغل بالي بهذا للوقت الحالي. ‘

لسوء الحظ ، لم يكن سوزوكي ساتورو موهوباً في سحر العرافة ، وحتى لو تمكن من الحفاظ على مستوى معين من التنبيه بالسحر ، فإنه لم يكن واثقاً من قدرته على الحماية 100٪ من هجمات العدو المتسلل.

 

هل عادت نبرتها إلى سابقها بسبب السيف؟

“لنذهب إلى غرفتك ، كينو.”

عندها فقط شعر سوزوكي ساتورو بالارتياح.

 

“حسناً!”

” حسناً … إيه ، لكن .. هذا النوع من الأشياء ، آه ، لا ، مم ، ربما علي أن أسأل وحسب. حتى لا اسيئ اليك ، أنت ذكر ، أليس كذلك ، ساتورو سان؟ “

 

 

“نعم.”

“بالطبع. على الرغم من مظهري الخارجي.”

“اممم ، هذه ليست مشكلة ايضاً … أوه نعم ، بصفتك منقذي ، من الطبيعي أن أدعوك إلى غرفتي – لا ، من فضلك ادخل … أم انك لا ترغب بذلك؟”

 

“اممم ، هذه ليست مشكلة ايضاً … أوه نعم ، بصفتك منقذي ، من الطبيعي أن أدعوك إلى غرفتي – لا ، من فضلك ادخل … أم انك لا ترغب بذلك؟”

‘ من الواضح أنني أتحدث بصوت سوزوكي ساتورو ، فلماذا سألتني سؤالاً غريباً مثل هذا فجأة؟ هل توجد نساء في هذا العالم لهن مثل هذه الأصوات؟ ‘

استطاع رؤية المشاعر المختلفة في عيون كينو.

 

 

“آه ، هذا نوعاً ما وقاحة مني لأقوله لشخص مراعٍ مثلك ، لكن لطالما كانت غرفتي محظورة على جميع الرجال باستثناء والدي – احمم ، هذه هي القاعدة التي تم وضعها.”

 

 

 

‘ أوه؟ ‘ سوزوكي ساتورو أصبح متفاجئاً إلى حد ما.

 

 

 

قد تكون طفلة ، لكنها لا تزال أميرة بلاد ، ويبدو أن هذه القواعد كانت صارمة للغاية.

 

 

“إذن ، من فضلك قم بهذا الشرف!”

“فهمت. حسناً ، القواعد قواعد. لذلك سأنتظر في الخارج وحسب ، إذن … يمكنك التعامل مع الأمور بنفسك ، أليس كذلك ، كينو؟”

سوزوكي ساتورو أخرج بأريحية جوهرة من مخزونه. ابتلعت كينو ريقها عندما رأت جوهرة الروبي التي كانت بحجم كفها. عبر ظل صغير وجه كينو الجميل ، لكن التغيير كان دقيقاً لدرجة أن سوزوكي ساتورو أعتقد أنه ربما كان يتخيل الأشياء. علاوة على ذلك ، لماذا مثل هذا الحجر الكريم الكبير جعل وجهها يصبح قاتم هكذا؟

 

“إنه ساتورو وكينو ، إذن.”

فكر في الأوندد ذات زي الخادمة داخل القلعة. كان ينبغي أن تكون هناك خادمة لمساعدة كينو في مهامها اليومية.

 

 

“سأحتاج إلى التفكير بهذا الجزء. ومع ذلك ، فأنا أبحث عن أشخاص ذوي معرفة. أنا متأكد من أننا سنكون قادرين على إيجاد طريقة ما لدخول المدينة دون تخطيها عبر السحر ، من أجل إجراء اتصالات ودية معهم.”

“اممم ، هذه ليست مشكلة ايضاً … أوه نعم ، بصفتك منقذي ، من الطبيعي أن أدعوك إلى غرفتي – لا ، من فضلك ادخل … أم انك لا ترغب بذلك؟”

ضغطت كينو من على الجانب ، ثم سقط فكها.

 

ومع ذلك ، بما أنهم كانوا أوندد ، ألا يمكنهم الركض بأقصى سرعة طوال الوقت؟ ومع ذلك ، من المؤكد أن رؤية شخص بالغ يركض مع فتاة صغيرة بجانبه سيترك انطباعاً سيئاً عند الآخرين.

شدت كينو رداء سوزوكي ساتورو عندما سألته هذا السؤال.

 

 

ومع ذلك−

“آه ، لا ، ليس لدي سبب لأرفض.”

عندما تلقت “الهجوم” السحري ، شعر كينو – على وجه الدقة ، الخصلة الموجودة في يد سوزوكي ساتورو ، التي تم قصها – استعادت طولها الأصلي.

 

 

لقد قال إنه لن يدخل غرفة كينو لأنها قالت إنه لا يُسمح للغرباء بالدخول إليها وحسب. في الحقيقة ، سوزوكي ساتورو لم يمانع سواء دخل إلى الغرفة أو ظل في الخارج.

أومأت كينو برأسها عدة مرات تعبيراً عن موافقتها.

 

على الرغم من أن جسده الأوندد قد أكد لسوزوكي ساتورو أنه لم يكن في لعبة ، إلا أن سهولة مخزونه جعله يشعر وكأنه لا يزال في لعبة. كان شعوراً بعدم الرضا ، كأن اللعبة استبدلت بالعالم الحقيقي.

استخدم『الطيران』للوصول إلى غرفة كينو وتبعها إلى الداخل لإلقاء نظرة. كانت الغرفة أرقى بكثير من غرفة سوزوكي ساتورو ، لكنها ايضاً كانت باهتة مقارنة بغرفة مومونجا.

 

 

“بينما قد لا تكونين قادرة على الموافقة في ظل هذه الظروف ، فإن هذا يشمل أيضاً ممتلكات أسلافك. يجب ألا تنفقيها بشكل أعمى ، حسناً؟”

( غرفة مومونجا من نازاريك وغرفة ساتورو من العالم الحقيقي )

بدأ سوزوكي فجأة يفكر في ذلك … لكنه تخلى عنه في النهاية. على أي حال ، لقد قام بقص شعرها حتى الكتفين تقريباً. بعد ذلك ، استخدم مشطاً مستعاراً – في الحقيقة ، لم يكن لديه ثقة في نفسه على الإطلاق – لتمشيط شعرها.

 

“آه – هذا صحيح. بالنسبة للخيول …”

ومع ذلك ، بمجرد أن فتحت خزانة ملابسها ، وجد الكثير من الفساتين في الداخل. بدا ذلك بالتأكيد وكأنه غرفة أميرة. ومع ذلك ، كانت ألوانها وزخارفها أبسط بكثير من تلك الموجودة في يغدراشيل. أو بالأحرى ، كانت ملابس يغدراشيل أكثر سخاءً.

 

 

 

قلبت كينو بالفساتين – على الرغم من أن بعضها قد أصبح مشوهاً بالفعل – وعندها أدارت رأسها للخلف في اتجاه سوزوكي ساتورو لتطرح عليه سؤالاً.

 

 

“الآن إذن ، سأقوم بإعداد بديل للحصان.”

“أيهما أكثر ملاءمة في رأيك؟”

ومع ذلك ، بمجرد أن فتحت خزانة ملابسها ، وجد الكثير من الفساتين في الداخل. بدا ذلك بالتأكيد وكأنه غرفة أميرة. ومع ذلك ، كانت ألوانها وزخارفها أبسط بكثير من تلك الموجودة في يغدراشيل. أو بالأحرى ، كانت ملابس يغدراشيل أكثر سخاءً.

 

 

‘ يا ترى من الذي قال ذات مرة ، < “أيهما تفضل أكثر؟” هو من أصعب الأسئلة في العالم التي تخرج من فم امرأة؟ > هل كان تاتش مي؟ ‘

 

 

تواجدت قيود على مقدار القوة التي يمكن أن يمارسها الإنسان ، من المفترض أنها تمنعهم من استخدام القوة الكافية لتمزيق ألياف العضلات. هل تمت إزالة هذه القيود بعد أن أصبحت أوندد؟

أراد سوزوكي ساتورو بشدة أن يقول “لدي حس جمالي كالبطاطس ، من فضلك لا تسأليني.” لكنها سألته لأنها تثق به ، وايضاً انه يدين لها بإجابة جادة.

 

 

 

“بينما أعتقد أنهم جميعاً يناسبونك جيداً ، إلا أن أخذهم جميعاً سيكون أمراً مزعجاً للغاية. على سبيل المثال ، إذا تواجدت منظمة وراء كائن الأوندد هذا ، فقد يرسلون تعزيزات مما قد يكشف وجودك. ونحن ذاهبون في رحلة ، لذلك لا أعتقد أن أي شخص سيتجول بملابس كهذه ، أليس كذلك؟”

“أنا لست منزعجة بأي منهما … لا بأس. ليس لدينا مفهوم التعب ، بعد كل شيء. آه ، لكني أمشي ببطء شديد ، لذا …”

 

——————————–

“إذن هكذا هو الحال – لا ، هل هو؟”

 

 

“سيكون هذا قراركِ. ولكن نظراً لأنهم يمتلكون القوة السحرية ، فيجب أن يكونوا عناصر سحرية. إن لم لا تمانعين ، فهل يمكنك السماح لي بتقييم هذه العناصر؟”

لم يكن يعرف الممارسات الشائعة في هذا العالم ، لذلك كل ما بإمكانه قوله سوزوكي ساتورو هو ‘ على الأرجح ‘. ومع ذلك ، فقد شعر أنه ربما لم يكن بعيداً عن الحقيقة …

 

 

 

“أيضاً ، لا يمكنكِ الذهاب مرتدية ملابسكِ بصفتك أحد افراد العائلة الملكية إذا كنتِ تريدين أن تظلي بعيدة عن الأنظار – أوه نعم ، كينو. أنا آسف ، ولكن تذكرت مشكلة للتو. هل الناس في المدن الأخرى ، أو ربما دول أخرى ، هل تعرف وجهك؟ “

 

 

شدت كينو رداء سوزوكي ساتورو عندما سألته هذا السؤال.

“لست متأكدة. ربما يكون لدى شخص ما انطباع عني ، آه ، أعتقد. من المفترض أن يعرفني أفراد العائلة الملكية في البلدان الأخرى. أتذكر أنه كان هناك مصالح متبادلة ذات مرة.”

 

 

 

“هل هذا صحيح … في حين أنه من المفترض أن تكوني حذرة ، إلا أنه قد مر وقت طويل منذ أن أصبحتِ أوندد. في هذه الحالة ، من غير المحتمل أن تصادفي أشخاصاً كهؤلاء. حسناً ، سنستمر مع هذا. إذا تركنا جانباً مسألة ما إذا كان يجب عليك ارتداء فستان أثناء السفر أم لا ، أو ما قلناه للتو ، يجب أن تذهبي لجمع التذكارات التي ترغبين الاحتفاظ بها. على أي حال ، إذا عدنا بعد عدة سنوات ولم يهتم أحد بالمكان ، عندها يمكننا أخذ كل شيء معنا. في الوقت الحالي ، ما عليك سوى اختيار بعض الفساتين التي تفضلينها حتى نذهب.”

 

 

بغض النظر عن أي شيء ، إنهم بالتأكيد غير قادرين على مراقبة هذا المكان لسنوات عديدة.

بغض النظر عن أي شيء ، إنهم بالتأكيد غير قادرين على مراقبة هذا المكان لسنوات عديدة.

 

 

 

استغرقت كينو بعض الوقت – أطول بقليل مما توقعه سوزوكي ساتورو – لاختيار أربعة فساتين ، بعدها بدأت بترتيب الأشياء الصغيرة في غرفتها.

 

 

 

نظراً لأن نقل أي شيء من شأنه أن يترك آثاراً ويدل على حقيقة أن شيئاً ما كان هنا ذات مرة ، فقد قررت نقل كل شيء في الجوار للتغطية على تلك الآثار.

 

 

“بما أننا سنرتحل ، هلا ساعدتني في قص شعري؟”

“هل هذا كل ما تحتاجين إحضاره؟ في هذه الحالة ، سنضع والديك والخادمات في غرفة في المجاري. وبهذه الطريقة ، قد يتمكنون من الهروب من أنظار أي شخص يأتي إلى هذه المدينة.”

 

 

“آااه ، لا بأس ، أنا لست غاضباً ، كينو سان. نحن رفاق السفر ، وبما أننا رفاق ، أعتقد أننا يجب أن نكون صريحين مع بعضنا البعض. هذا كل شئ. يمكنك إخباري إذا كان لديك رأي في الأمر ، هلا فعلتي؟”

“حسناً … يجب أن تكون هذه … أفضل طريقة.”

 

 

 

“ان كنتِ تعرفين أي طريقة أخرى لتجنب عثور الغرباء على مخبأهم ، إذن يمكننا القيام باقتراحك.”

“لذلك … بما انكِ قررت المغادرة ، أريدكِ أن تكوني مستعدة عقلياً لذلك. بعد كل شيء ، قد يكون اليوم آخر مرة ترين فيها هذه المدينة. لهذا السبب ، كينو ، بينما هناك حدود للأشياء يمكنكِ أخذها معك ، يجب أن تتأكدي من عدم ندمكِ على الخيارات التي تتخذيها. في الوقت الحالي ، انا لست متأكداً لو أن ذكريات الأوندد ستتلاشى أو لا ، ولكن حتى لو حدث ذلك ، يجب أن تضعي في اعتبارك حقيقة أنكِ قد تنسين هذا ، ويجب أن تعتني جيداً بالأشياء التي تريدين الاحتفاظ بها. طالما أنكِ تحافظين عليها … امم ، ستصبح واحدة من ذكرياتك التي لا تُنسى.”

 

“ما الأمر ، كينو سان؟”

هزت كينو رأسها.

“سأكون سعيدة لو تمكنت من النمو أكثر قليلاً …”

 

“لقد فهمت ، ساتورو ساما.”

عندما لم يكن هناك شيء ليفعلوه لهم. سيكون عليهم ببساطة أن يفعلوا ذلك.

 

 

 

“الآن إذن ، ساتورو سان.”

“آااه ، كما قلت سابقاً ، نحن رفاق سفر. لذلك … دعينا نسافر. أجل ، في رحلة لأكتشاف المجهول. نحن لسنا بحاجة إلى أي شيء أكثر من هذا. دعينا نذهب لإيجاد طريقة لإنقاذ والديك.”

 

بعد اصطحاب والدي كينو والخادمة الى الغرفة في المجاري التي كانت قاعدة كينو ، قام بتقييد الباب بسلاسل صدئة حتى لا يفتح.

“همم؟”

سوزوكي ساتورو قام بتقليبه بسرعة.

 

 

“بما أننا سنرتحل ، هلا ساعدتني في قص شعري؟”

 

 

نظراً لأن نقل أي شيء من شأنه أن يترك آثاراً ويدل على حقيقة أن شيئاً ما كان هنا ذات مرة ، فقد قررت نقل كل شيء في الجوار للتغطية على تلك الآثار.

“ايه؟”

“.. لذلك هل يمكنني اقتراض بعض المال؟ سأردها لكِ عندما أبيع الأحجار الكريمة الموجودة في يدي.”

 

“بالطبع!”

كان التغير في الموضوع مفاجئ لدرجة أن سوزوكي ساتورو استجاب بطريقة فظة.

 

 

‘ أجل. ‘

“اممم ، الأمر كالتالي ، من فضلك انظر إلى هذا.”

كما اعتقد ، لم يكونوا شيئاً كبيراً. سحر الدرع قام بتعزيز الدفاع ، وعززت الأسلحة قوة الهجوم ، وما إلى ذلك. كانوا جميعاً عناصر سحرية مملة.

 

‘ إذن لماذا كنت حريصة جداً لتلوميني للتو ‘ ، بالكاد منع سوزوكي ساتورو نفسه من قول ذلك.

بعد أن ألقت كينو『الطيران』، ومرت برفق إلى احد جوانب الغرفة واسترجعت كتاباً برشاقة من أحد الرفوف.

“سيكون هذا قراركِ. ولكن نظراً لأنهم يمتلكون القوة السحرية ، فيجب أن يكونوا عناصر سحرية. إن لم لا تمانعين ، فهل يمكنك السماح لي بتقييم هذه العناصر؟”

 

أخرج سوزوكي ساتورو صورة.

“هذا هو الكتاب الثالث من سلسلة كتب أمير فينيا. في هذا الكتاب ، عندما انطلقت الأميرة في رحلة ، قامت بقص شعرها الطويل.”

 

 

“دعينا نقطع وعداً. كينو سان. انا شخصياً لن أتخلى عنكِ – كلا ، بل لأسبابي الخاصة.”

بدت كينو محرجة قليلاً ، لكن عيناها كانتا متلألأتان.

 

 

 

”احمم. حسناً ، لا أمانع … “

في حين أنه لم يكن يعرف إلى أي مدى يمكن أن تصل معرفته بـ يغدراشيل في هذا العالم ، إلا أن معرفة عرق كينو ربما لن يكون شيئاً سيئاً.

 

“حقاً؟ هذا يجعلني سعيدة.”

تماماً حينما ثرثر سوزوكي ساتورو حول ما إذا كان من الجيد قص شعرها لهذا السبب ، عادت كينو أمام سوزوكي ساتورو بمقص.

“هل يمكننا… أخذهم؟”

 

نظرت كينو إلى الأعلى ، منزعجة بشكل واضح.

“إذن ، من فضلك قم بهذا الشرف!”

“آااه ، لا بأس ، أنا لست غاضباً ، كينو سان. نحن رفاق السفر ، وبما أننا رفاق ، أعتقد أننا يجب أن نكون صريحين مع بعضنا البعض. هذا كل شئ. يمكنك إخباري إذا كان لديك رأي في الأمر ، هلا فعلتي؟”

 

“لا ، هذا لن ينفع ، كينو. إلى حد ما ، هذا المال هو ميراثك من والديك. لا يمكنك إعطاءه هكذا للآخرين.”

“أنا ، آه … لم أقص شعر أي شخص من قبل ، لذا اسمحي لي بأبعاد هذا من الطريق أولاً ، لست واثقاً على الإطلاق من قدرتي على منحك قصة شعر جميلة. ربما لو كان لدي ماكينة حلاقة يمكنني القيام بعمل مقبول … لكن قبل فعل ذلك ، لدي شيء اريد قوله لكِ.”

“كيف يبدو؟”

 

“أصدقاء” ، كينو أدارت الكلمة مراراً وتكراراً في فمها.

التقط سوزوكي ساتورو المقص ، وامسك خصلة من شعر كينو وقص جزء منه. سقط الشعر المقطوع في يد سوزوكي ساتورو ، حيث تقدم في السن وتدهور كما لو أن عدة مئات من السنين قد مرت عليه في لحظة ، حتى أصبح نفخة من الرماد ، وتلاشى تماماً كما يفعل الأوندد عندما يتم تدميرهم.

“آااه ، لديهم هؤلاء هنا أيضاً؟ هذا صحيح ، الساونا ، أو حمام.”

 

 

“كينو ، سأقوم بإلقاء تعويذة عليكِ. لا تقاوميها ، حسناً؟”

 

 

“إيه؟ حسناً. يجب ان يكون الامر بخير.”

“هاه؟”

 

“آااه ، لا بأس ، أنا لست غاضباً ، كينو سان. نحن رفاق السفر ، وبما أننا رفاق ، أعتقد أننا يجب أن نكون صريحين مع بعضنا البعض. هذا كل شئ. يمكنك إخباري إذا كان لديك رأي في الأمر ، هلا فعلتي؟”

أعاد المقص إليها ، وبينما كان لا يزال ممسكاً بخصلة شعر كينو ، ألقى تعويذة هجومية『شعاع الطاقة السلبية』. في حين أن الطاقة السلبية تضر بالأحياء ، إلا أنها تشفي الأوندد بدلاً من ذلك.

 

 

حين قال كلمة “أصدقاء” ، ظهرت وجوه زملائه السابقين من النقابة فجأة أمامه.

عندما تلقت “الهجوم” السحري ، شعر كينو – على وجه الدقة ، الخصلة الموجودة في يد سوزوكي ساتورو ، التي تم قصها – استعادت طولها الأصلي.

 

 

“هاه؟ هذا السيف؟”

كان الأمر على هذا النحو.

“واوو! هذا حصان مذهل! لم يكن لدينا شيء بهذه الروعة حتى في منزلنا! أنت رائع ، ساتورو سان!”

 

 

في اللحظة التي يصبح فيها المرء أوندد ، عندما يتم إصلاح مظهرهم. في هذه الحالة ، ماذا سيحدث للأشخاص الذين فقدوا أطرافهم أو أصيبوا بعاهات أخرى عندما أصبحوا أوندد؟ برز هذا السؤال في ذهنه ، لكنه لم يستطع التفكير في إجابة وكان سيكون بلا فائدة على أي حال ، لذلك أبعد هذه الفكرة عن ذهنه.

“سلايم في فستان … امرأة؟ هل هي أميرة سلايم؟”

 

سوزوكي ساتورو قام بتقليبه بسرعة.

“كينو ، أعتقد أن قص شعرك يعتبر ضرراً لك.”

هذا كل شيء ، استمتعوا.

 

بعبارة أخرى ، انه بحاجة إلى شيء يتمتع بدفاع وصلابة مقبولين ، بينما لا يزال يبدو عادياً. ومع كينو ، سيحتاج إلى مجموعتين من تلك الملابس.

“إاييه؟ حقاً!؟”

 

 

 

على الأقل يمكنه أن يوفر على نفسه عناء تنظيف الشعر المقصوص.

“حسناً … لكن ، عندما ذكرت عربة على شكل يقطينة ، هل تقصد نوع اليقطين الصالح للأكل؟ هل هي عربة يمكن استخدامها كوجبات طارئة عندما نشعر بالجوع؟”

 

رأى كينو تنظر نحوه بصدمة أثناء سماعه لصوت المعدن الساقط.

“لذا حتى لو أخطأت ، يمكنني أن أبدأ من جديد مراراً وتكراراً … لذلك سأقوم بعمل بلا مبالاة هذه المرة.”

 

 

 

“بلا مبالاة!؟”

“ما هذا؟”

 

 

تجاهل سوزوكي ساتورو صرخة كينو المفاجئة وألقى『جوهر الحياة』، ثم قص شعر كينو الطويل حتى الكتف.

“واوو! هذا حصان مذهل! لم يكن لدينا شيء بهذه الروعة حتى في منزلنا! أنت رائع ، ساتورو سان!”

 

 

“لا بأس. الضرر ضئيل لدرجة أنه يمكنك تجاهله.”

“نعم!”

 

‘ من المفترض أن تفهم مع هذه الكلمات. ‘ عبرت نظرة معقدة على وجه كينو ، وتمتمت “لا يعجبني ذلك” قبل أن تنفخ خديها وتضربهما.

“ايه؟ ايييييييه؟”

“نعم.”

 

قد تكون طفلة ، لكنها لا تزال أميرة بلاد ، ويبدو أن هذه القواعد كانت صارمة للغاية.

لم تتمكن كينو من الهدوء الى أن شعرت بالشعر خلفها. 

من الأفضل مغادرة هذا المكان في أسرع وقت ممكن.

 

“إيه؟ حسناً. يجب ان يكون الامر بخير.”

“ساتورو سان! عندما قلت إنك ستقطعها بلا مبالاة ، أصبت بصدمة حياتي!”

 

 

 

بعد سماعه نبرة التوبيخ من صوت كينو ‘ آه؟ إذن هل يجب أن أعتذر ، إذن؟ ‘ بدأ سوزوكي ساتورو بالتفكير بجدية في الأمر. لن يأتي أي شيء جيد من تدمير علاقته مع رفيق سفر مستقبلي.

 

 

في الواقع ، كان زعيم النقابة التي تنافست مع آينز أوول جون طفلاً في الحياة الواقعية. وعلى الجانب الآخر ، تواجد لاعبون يشبهون الأطفال ، لكن عمرهم الفعلي يتجاوز ضعف عمر سوزوكي ساتورو. عندما سمعهم يتحدثون عن أحفادهم ، تجمد سوزوكي ساتورو في حيرة من أمره. يبدو أنه لا يزال ينظر بحنين إلى الماضي على تلك الايام.

“إنه خطأي ، كينو.”

“كل ما فيها؟”

 

 

* آه ، لا ، لا بأس ، احمم .. أنا بخير الآن … “

على الرغم من أن شقيقها قد تمتم ذات مرة ، “لا يمكنك وصفها بالفتاة وهي بهذا العمر… “

 

“أجل! أنا أعتمد عليك ، ساتورو سان!”

‘ إذن لماذا كنت حريصة جداً لتلوميني للتو ‘ ، بالكاد منع سوزوكي ساتورو نفسه من قول ذلك.

اخرج ألبوم صور تم التقاطها مع أصدقائه.

 

 

‘ كينو مجرد طفلة … هاه؟ طفلة؟ لا تقل لي انها سيدة كبيرة؟ ‘

“كينو ، يبدو أن هذه العناصر تحتوي على سحر تعزيز بصفتها أدوات قتال. أما بالنسبة لمقدار قيمتها ، يؤسفني أن أقول إنني لست متأكداً.”

 

“لا ، هذا لن ينفع ، كينو. إلى حد ما ، هذا المال هو ميراثك من والديك. لا يمكنك إعطاءه هكذا للآخرين.”

بدأ سوزوكي فجأة يفكر في ذلك … لكنه تخلى عنه في النهاية. على أي حال ، لقد قام بقص شعرها حتى الكتفين تقريباً. بعد ذلك ، استخدم مشطاً مستعاراً – في الحقيقة ، لم يكن لديه ثقة في نفسه على الإطلاق – لتمشيط شعرها.

“م-ماذا لو بقينا معاً إلى الأبد؟”

 

 

“تم الامر. أو بالأحرى … أعتقد أنه تم.”

بعد ذلك ، لن يكون لديه أي سبب لمساعدة كينو أكثر من هذا ، ولن يكون هناك أي شيء لديها لأجله.

 

 

سارت كينو نحو المرآة ووقفت امامها ، لكنها كانت مغطاة بالغبار ولم تستطع إظهار صورة كينو. تماماً عندما كانت على وشك مسح المرآة ، توقفت يدها في منتصف الطريق وهي تتذكر سبب استمرار تعويذتها『الطيران』. ثم استدارت إلى سوزوكي ساتورو.

 

 

 

“كيف يبدو؟”

 

 

لقد كانت رائعة ، القاعدة التي قام ببنائها مع أصدقائه ، والتي ملأها بجميع أنواع العناصر من المتاجر.

“انه يناسبك. امم ، انه لائق لكِ تماماً” أجاب سوزوكي ساتورو.

 

 

 

“حقاً؟ هذا يجعلني سعيدة.”

لقد عثروا على العديد من العربات ، لكنهم جميعاً كانوا متهالكين بشدة من العمر ويبدو أنهم سينهارون إذا حاول أحدهم استخدامها. لم يرد تضييع الكثير من الوقت ، لكن البحث بمفرده سيكون أمراً خطيراً ، لذلك أحضر كينو معه أثناء بحثه.

 

 

كينو أعطته ابتسامة ساحرة.

 

 

 

بدت وكأنها في حالة معنوية جيدة. لم يكن سوزوكي ساتورو يعرف شيئاً عن ما هو جميل وما هو غير ذلك وعن تسريحات الشعر النسائية وما شابه ذلك. لكن يبدو أن ما قاله قد مر بأمان.

سارت كينو نحو المرآة ووقفت امامها ، لكنها كانت مغطاة بالغبار ولم تستطع إظهار صورة كينو. تماماً عندما كانت على وشك مسح المرآة ، توقفت يدها في منتصف الطريق وهي تتذكر سبب استمرار تعويذتها『الطيران』. ثم استدارت إلى سوزوكي ساتورو.

 

 

“ال-الآن ، فلننتقل إلى الخطوة التالية.”

كينو أعطته ابتسامة ساحرة.

 

 

♦♦♦♦♦♦♦♦♦

 

 

 

بعد اصطحاب والدي كينو والخادمة الى الغرفة في المجاري التي كانت قاعدة كينو ، قام بتقييد الباب بسلاسل صدئة حتى لا يفتح.

 

 

 

في حين أن كائنات الأوندد غير الذكية مثل الزومبي لم تستطع فتح الأبواب بنفسها ، مع ذلك ، من الأفضل اغلاقها من باب الحيطة.

 

 

 

امتلكت كينو مشاعر مختلطة عندما نظرت إلى باب الغرفة ، وعندها تحدث سوزوكي ساتورو معها.

“لا تقلقي بشأن ذلك. لا ، لو انكِ قلقة بشأن ذلك ، إذن اعتبريها قرضاً. ان لم تعودي تريدها – نعم ، إذا اضطررنا إلى الانفصال ، عندها أعيديها إلي.”

 

 

“حسناً ، التالي … كيف تريدين السفر ، كينو؟”

 

 

رأى كينو تنظر نحوه بصدمة أثناء سماعه لصوت المعدن الساقط.

“هاه؟”

تجاهل سوزوكي ساتورو صرخة كينو المفاجئة وألقى『جوهر الحياة』، ثم قص شعر كينو الطويل حتى الكتف.

 

“ولكن ماذا عن الخيول … همم – كيف يمكننا الحصول على واحدة؟”

“نحن أوندد. نحن لا نتعب ولا نحتاج لتناول الطعام ولسنا بحاجة للنوم. يمكننا الخروج الآن دون أخذ أي شيء معنا. ولكن عندما يحدث ذلك ، سيشعر الناس بالريبة عندما ندخل القرى أو المدن ، لذلك أود أن أفعل شيئاً لا يثير الشك.”

 

 

“ساتورو تكفي. في المقابل ، سأناديك كينو.”

“على سبيل المثال ، حمل الكثير من الأمتعة معنا؟”

دفع سوزوكي ساتورو العربة بقوته الخارقة لاختبارها. صُدمت العربة ، لكن المحاور لم تبدو وكأنها ستنكسر على الفور. يبدو أن العربة قد سحرت في مناطقها الرئيسية.

 

“حسناً … يجب أن تكون هذه … أفضل طريقة.”

“ألن يثير ذلك شكوك الناس؟”

 

 

 

في الحقيقة ، لم يكن لدى سوزوكي ساتورو أي فكرة عن كيفية سفر الناس في هذا العالم ، لذلك لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية تجنب الشك.

 

 

 

ادارت كينو رأسها جانباً وقالت إنها لا تعرف.

‘ يا ترى من الذي قال ذات مرة ، < “أيهما تفضل أكثر؟” هو من أصعب الأسئلة في العالم التي تخرج من فم امرأة؟ > هل كان تاتش مي؟ ‘

 

“ماذا عن أصدقاء؟”

“في هذه الحالة ، ما الذي تفضلينه ، ركوب عربة أو السير على الأقدام؟”

 

 

 

“أنا لست منزعجة بأي منهما … لا بأس. ليس لدينا مفهوم التعب ، بعد كل شيء. آه ، لكني أمشي ببطء شديد ، لذا …”

على الرغم من أن شقيقها قد تمتم ذات مرة ، “لا يمكنك وصفها بالفتاة وهي بهذا العمر… “

 

أعاد المقص إليها ، وبينما كان لا يزال ممسكاً بخصلة شعر كينو ، ألقى تعويذة هجومية『شعاع الطاقة السلبية』. في حين أن الطاقة السلبية تضر بالأحياء ، إلا أنها تشفي الأوندد بدلاً من ذلك.

“لا بأس ، لا تقلقي. سأعادل سرعتي معك ، كينو.”

* آه ، لا ، لا بأس ، احمم .. أنا بخير الآن … “

 

 

ومع ذلك ، بما أنهم كانوا أوندد ، ألا يمكنهم الركض بأقصى سرعة طوال الوقت؟ ومع ذلك ، من المؤكد أن رؤية شخص بالغ يركض مع فتاة صغيرة بجانبه سيترك انطباعاً سيئاً عند الآخرين.

 

 

 

“سأذهب للحصول على عربة ، إذن … “

لقد ضحك من الفرح الحقيقي ، لكن سوزوكي ساتورو شعر بإحساس بعدم الراحة حيث تم القضاء على فرحته.

 

“م-ماذا لو بقينا معاً إلى الأبد؟”

“ولكن ماذا عن الخيول … همم – كيف يمكننا الحصول على واحدة؟”

 

 

 

“آه – هذا صحيح. بالنسبة للخيول …”

“هل هذا كل ما تحتاجين إحضاره؟ في هذه الحالة ، سنضع والديك والخادمات في غرفة في المجاري. وبهذه الطريقة ، قد يتمكنون من الهروب من أنظار أي شخص يأتي إلى هذه المدينة.”

 

لم يسبق لسوزوكي ساتورو أن جلس على حصان أو حتى لمسه من قبل ، لذلك لم يكن قادراً على جعل حصاناً عادياً في هذا العالم يسحب العربة. لكن لحسن الحظ تم حل هذه المشكلة. لم يستطع سوزوكي ساتورو إلا أن يشعر بالرهبة من تفكيره السريع.

نظر سوزوكي ساتورو خارج النافذة. لم يستطع رؤية أي آثر للخيول ، لكنه تمكن من رؤية الزومبي. حتى لو تواجدت الخيول ، فمن المحتمل أن تكون خيول زومبي ، ولن يترك سكان المدن الآخرى حصان زومبي يسحب عربة عبر المدينة. ان ذلك بكل التأكيد مستبعد. فجأة ، عندها فقط ، خطر لسوزوكي ساتورو فكرة.

“آه ، لا ، ليس لدي سبب لأرفض.”

 

“كينو ، ما هو العرق الذي أصبحت عليه بعد أن تحولت إلى أوندد؟ بينما أصبح الناس في المدينة زومبي منخفض المستوى ، الا انكِ لست مثلهم. أنت ذكية ولا تبدين متعفنة. وفي الوقت نفسه ، أنا من عرق أوفرلورد ، لكنكِ لم تحصلي على جسد عظمي مثل جسدي.”

“لا تقلقي. سأفعل شيئاً حيال الخيول. فقط استرخي واتركِ الأمر لي. المشكلة هي العربة. العربات المغطاة ، عربات الشحن ، عربات الصناديق ، على أي أساس سنذهب في رحلتنا؟”

 

 

“انه يناسبك. امم ، انه لائق لكِ تماماً” أجاب سوزوكي ساتورو.

“هاه؟”

 

 

في حين أنه تم تخزينها في مكان منفصل عن عملات يغدراشيل ، لم تبدو أنها تعتمد على حد وزنه ( بُعد جيبه ). إذا فعلوا ذلك ، فلن يتمكن من تخزين أي شيء في مخزونه. كان هذا قراراً تصميمياً منطقياً تماماً من اللعبة ، لكن من المفترض أن يكون في عالم واقعي الآن.

“هل سنكون أميرة والمطلق السحري الذي يتبعها؟ في هذه الحالة ، ربما يكون لدى بلدنا عربة على شكل يقطينة. قد يكون هذا هو أفضل سيناريو بالنسبة لنا.”

 

 

 

قال سوزوكي ساتورو ذلك بنبرة مازحة قليلاً ، لكن كينو ردت بأنفعالية :

 

 

 

“… وماذا عن مطلق السحر الرحيم وتابعه؟”

 

 

لم تكن العملات مكدسة في كومة كبيرة كما في نازاريك ، لكنها كانت معبأة بشكل منفصل في أكياس. وتواجدت ايضاً لوحات استعصت قيمتها على سوزوكي ساتورو وقدر كبير من الأواني الفضية والزخرفة وما شابه ، وتواجد ايضاً العديد من الأسلحة التي بدت وكأنها قد استخدمت من قبل. لقد صدمته كما أنها تنتمي إلى متحف وليس معرض فني.

“.. للاحتياط وحسب ، أريد التحقق ولكن ، هل أنا مطلق السحر الرحيم وأنت التابع؟”

 

 

“حمام بخاري؟ هل تقصد حمام ساونا ضبابي؟”

“نعم.”

على الأقل يمكنه أن يوفر على نفسه عناء تنظيف الشعر المقصوص.

 

“كينو ، يبدو أن هذه العناصر تحتوي على سحر تعزيز بصفتها أدوات قتال. أما بالنسبة لمقدار قيمتها ، يؤسفني أن أقول إنني لست متأكداً.”

“إذن هذا الاقتراح مرفوض.”

“امم… اعتقد ذلك… ؟”

 

 

لم يعتقد سوزوكي ساتورو أنه يمكنه الاستفادة الكاملة من كينو كتابعة له لتقديم مشهد للآخرين. “في هذه الحالة” قالت كينو ، ثم سرحت في تفكيرها. بعد ذلك ، تحدثت وهي شاردة الذهن.

لم يمتلك الأوندد أي عمليات أيض ، لذلك لن ينتجوا فضلات ، لكن الأوساخ والغبار وما شابه ذلك يمكن أن يجعل جلدهم يتسخ. على الرغم من أن ذلك لم يضايقه بشكل خاص ، إلا أن النظافة لها شعور أفضل من الاتساخ. 

 

“بالطبع. على الرغم من مظهري الخارجي.”

“ماذا عن أصدقاء؟”

عبارة عن صورة تذكارية تم التقاطها عندما كان لا يزال قبر نازاريك العظيم تحت الأرض يُطلق عليه المقبرة تحت الأرض – بعبارة أخرى ، عندما تم غزوها لأول مرة.

 

 

“أصدقاء ، هاه … نحن رفاق سفر … حسناً ، خلفيتنا ( قصتنا ) هي أننا أصدقاء؟”

عندما لم يكن هناك شيء ليفعلوه لهم. سيكون عليهم ببساطة أن يفعلوا ذلك.

 

مجلد إضافي : أميرة مصاصي الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

بعد أخذ الاختلاف في أعمارهم بالاعتبار ، قد يجد الكثير من الناس أنه من الغريب أنهم كانوا أصدقاء. ومع ذلك ، لم يشعر سوزوكي ساتورو بهذه الطريقة. غالباً ما رأى الأطفال الذين تخرجوا للتو من المدرسة الابتدائية يعملون معه ، وقد كان من الصعب جداً معرفة عمر الشخص من خلال مظهره في يغدراشيل.

“أعتقد أنه سيكون بخير ، نعم.”

 

“سأحتاج إلى التفكير بهذا الجزء. ومع ذلك ، فأنا أبحث عن أشخاص ذوي معرفة. أنا متأكد من أننا سنكون قادرين على إيجاد طريقة ما لدخول المدينة دون تخطيها عبر السحر ، من أجل إجراء اتصالات ودية معهم.”

في الواقع ، كان زعيم النقابة التي تنافست مع آينز أوول جون طفلاً في الحياة الواقعية. وعلى الجانب الآخر ، تواجد لاعبون يشبهون الأطفال ، لكن عمرهم الفعلي يتجاوز ضعف عمر سوزوكي ساتورو. عندما سمعهم يتحدثون عن أحفادهم ، تجمد سوزوكي ساتورو في حيرة من أمره. يبدو أنه لا يزال ينظر بحنين إلى الماضي على تلك الايام.

 

 

استخدم『الطيران』للوصول إلى غرفة كينو وتبعها إلى الداخل لإلقاء نظرة. كانت الغرفة أرقى بكثير من غرفة سوزوكي ساتورو ، لكنها ايضاً كانت باهتة مقارنة بغرفة مومونجا.

بالنسبة لسوزوكي ساتورو ، لم يكن هناك شيء غريب بمعاملة كينو كصديق له.

 

 

 

بالطبع ، عرف سوزوكي ساتورو أن كينو أضعف منه ، لذلك ربما كان الاثنان الحامي والمشرف. ومع ذلك ، أن من الشائع جداً في يغدراشيل للاعبين المتمرسين أن يتعاونوا مع لاعبين مبتدئين لرفع مستوى قوتهم ، بالإضافة إلى الاحتفال مع أعضاء الحزب غير المقاتلين للعمل هنا وهناك.

“حسناً! سأفعل!”

 

 

–—————————–

“أنا ، أنا لم أفهم…”

 

فكرت كينو في الأمر لفترة ، ثم أجابت :

ملاحظات من المترجم الأجنبي :

 

 

 

  1. النص الياباني يقول أن هناك خادمتان هنا ، ولكن من المفترض تواجد واحدة فقط هنا ، وفقاً للأحداث القادمة.

 

 

  1. النص الياباني يقول الحامي والمسؤول ، والذي يعني في الأساس نفس الشيء ، ويحول الجملة من منطقية إلى غير منطقية. من المحتمل جداً وجود خطأ في النص الياباني ( الطباعة ) ، لذلك تمت ترجمته كحامي ومشرف.

 

‘ كيف بحق الجحيم ستتعرق الأيدي العظمية ‘ ، سخر سوزوكي ساتورو من نفسه وهو يضع السيف مرة أخرى على الطاولة.

  1. تتوقف كينو كثيراً ليس لأنها تتلعثم ، ولكن لأنها تواصل التبديل بين أسلوب الكيجو ( Keigo أسلوب تحدث بأحترام لرفاق او عائلة او رئيس… الخ ) والأسلوب العادي. لا يمكن نقل هذا التحول الدقيق فيها الى لغات أخرى ( كـ العربية والإنجليزية ).

 

 

هذا كل شيء ، استمتعوا.

 

 

 

——————————–

 

 

“لذلك … بما انكِ قررت المغادرة ، أريدكِ أن تكوني مستعدة عقلياً لذلك. بعد كل شيء ، قد يكون اليوم آخر مرة ترين فيها هذه المدينة. لهذا السبب ، كينو ، بينما هناك حدود للأشياء يمكنكِ أخذها معك ، يجب أن تتأكدي من عدم ندمكِ على الخيارات التي تتخذيها. في الوقت الحالي ، انا لست متأكداً لو أن ذكريات الأوندد ستتلاشى أو لا ، ولكن حتى لو حدث ذلك ، يجب أن تضعي في اعتبارك حقيقة أنكِ قد تنسين هذا ، ويجب أن تعتني جيداً بالأشياء التي تريدين الاحتفاظ بها. طالما أنكِ تحافظين عليها … امم ، ستصبح واحدة من ذكرياتك التي لا تُنسى.”

“ما زلنا بحاجة إلى تفسير يقنع الناس بأننا أصدقاء عندما ندخل إلى المدن. أعتقد أنه يمكننا أن نأخذ وقتنا في التفكير في الأمر أثناء رحلتنا.”

 

 

في الوقت الحالي ، لا يزال غير متأكد من سبب تحول الناس في هذه المدينة لأوندد ، ربما يوجد وباء ما قد حول السكان إلى أوندد. لو أن هذه هي الحالة ، فقد يعتقد الأشخاص الذين يأتون إلى هنا أن تدمير كل شيء سيكون أفضل طريقة للتعامل مع هذا الوباء.

“حسناً … لكن ، عندما ذكرت عربة على شكل يقطينة ، هل تقصد نوع اليقطين الصالح للأكل؟ هل هي عربة يمكن استخدامها كوجبات طارئة عندما نشعر بالجوع؟”

ثم ، أرجحته مع ‘ هوووش. ‘

 

 

“آه ، لا ، لقد تم تشكيلها بهذه الطريقة وحسب …”

“.. للاحتياط وحسب ، أريد التحقق ولكن ، هل أنا مطلق السحر الرحيم وأنت التابع؟”

 

هل تغير ، أو أنه مهتم بشكل خاص بكينو؟

شعر سوزوكي ساتورو أن الشرح شفهياً سيكون مزعجاً ، لذلك قام بالبحث في مخزونه.

“إذن ، من فضلك قم بهذا الشرف!”

 

سوزوكي ساتورو في الخلف وكينو في المقدمة. لم تكن هذه تركيبة سيئة. ومع ذلك ، كان من المحرج قليلاً استخدام طفل كدرع. على الاغلب انه لن يمانع في لعبة مثل يغدراشيل-

“أتساءل لو أن لدي واحد…”

“ما الأمر يا ساتورو ساما! هل هناك مشكلة بالسيف؟”

 

“ألن يثير ذلك شكوك الناس؟”

اخرج ألبوم صور تم التقاطها مع أصدقائه.

 

 

 

سوزوكي ساتورو قام بتقليبه بسرعة.

“على سبيل المثال ، حمل الكثير من الأمتعة معنا؟”

 

“أصدقاء ، هاه … نحن رفاق سفر … حسناً ، خلفيتنا ( قصتنا ) هي أننا أصدقاء؟”

ملأت الذكريات التي تذكرها من الصور العديدة سوزوكي ساتورو بالحنين إلى الماضي. في حين أن جزء منه أراد الاستمرار في التحديق بهم ، إلا أنه أجبر نفسه على عدم القيام بذلك واستمر بتقليب الصفحات.

“حمام بخاري؟ هل تقصد حمام ساونا ضبابي؟”

 

‘ ربما يجب أن تهدف إلى أن تكون مبارزة … هل سيكون من الخطأ ترك كينو تقرر كيف تريد تطوير نفسها؟ ‘

الصورة التي كان يبحث عنها لم تكن موجودة في هذا الألبوم. سوزوكي ساتورو انتقل إلى واحد ثاني ، ثم ثالث.

في الواقع ، كان هذا هو الحال.

 

 

“هذا هو. كينو ، انظري إلى هذه الصورة. العربة في نفس الصورة مع إحدى صديقاتي.”

 

 

 

ضغطت كينو من على الجانب ، ثم سقط فكها.

 

 

“حسناً ، هذا هو الحال. ولكن وفقاً لما قلتيه ، كينو سان ، فإن الأوندد هم أعداء جميع الكائنات الحية ، وسيتم تدميرهم بمجرد رؤيتهم ، هل أنا مخطئ؟ العيش بلا دفاع في عالم مليء بالأعداء … حسناً ، لست متأكداً لو ان هذا يعتبر عيشاً ، ولكن حتى لو ظهرنا الان ، أشعر أننا بحاجة إلى إخفاء أنفسنا إلى حد ما؟”

“سلايم في فستان … امرأة؟ هل هي أميرة سلايم؟”

 

 

‘ إنه مفيد حقاً ، لكنه يخرب الواقعية نوعاً ما في مكان كهذا … هل انا حقاً لست في لعبة؟ ‘

على العربة كانت أميرة في ثوب أبيض ، تحمل درعاً عالياً – بوكو بوكو تشاجاما. لقد كانت صورة للاحتفال بذكرى الانتهاء من العربة ، لكن بوكو بوكو تشاجاما أصبحت موضوع الصورة. أظهر ذلك أيضاً أياً منهم كان له مظهر أكثر لفتاً للانتباه.

 

 

هزت كينو رأسها.

“هاهاها ، سأخبرك عن هذا خلال رحلتنا. الآن ، يوجد أدناه قليلاً عربة اليقطين. سمعت أن الشكل هو الشكل اللطيف الذي تحلم به الفتيات. لهذا السبب هي سعيدة للغاية.”

 

 

نظر سوزوكي ساتورو خارج النافذة. لم يستطع رؤية أي آثر للخيول ، لكنه تمكن من رؤية الزومبي. حتى لو تواجدت الخيول ، فمن المحتمل أن تكون خيول زومبي ، ولن يترك سكان المدن الآخرى حصان زومبي يسحب عربة عبر المدينة. ان ذلك بكل التأكيد مستبعد. فجأة ، عندها فقط ، خطر لسوزوكي ساتورو فكرة.

على الرغم من أن شقيقها قد تمتم ذات مرة ، “لا يمكنك وصفها بالفتاة وهي بهذا العمر… “

 

 

 

“……”

النص الياباني يقول أن هناك خادمتان هنا ، ولكن من المفترض تواجد واحدة فقط هنا ، وفقاً للأحداث القادمة.  

 

“لذلك … حسناً ، أعتقد أننا بحاجة إلى شيء لمصاريف السفر ورسوم العبور. بالطبع ، لدي بعض المال الخاص بي ، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة والأدوات التي يمكن بيعها.”

نظرت كينو إلى الأعلى ، منزعجة بشكل واضح.

بعد أن رآها تقبلها دون شكوى ، لخص ساتورو أنه يجب أن يفترض أن سكان هذا العالم ليس لديهم مخزون بُعدي. ومع ذلك ، لم تتفاجأ بالتأثيرات السحرية لحقيبة الظهر ، لأنه تم اطلاعها بمثل هذه العناصر في الماضي.

 

 

“تقصد ، مثل الأحلام السيئة؟”

أراد سوزوكي ساتورو بشدة أن يقول “لدي حس جمالي كالبطاطس ، من فضلك لا تسأليني.” لكنها سألته لأنها تثق به ، وايضاً انه يدين لها بإجابة جادة.

 

“عمري ، هاه …” بالنسبة للوقت الذي أمضاه على قيد الحياة ، كانت كينو بلا شك اعلى منه. “آه ، أعتقد أنني سأناديك كينو سان.”

“هاهاهاها…  انتظر ، ماذا؟” كان سوزوكي ساتورو مرتبكاً.

 

 

“لذلك … حسناً ، أعتقد أننا بحاجة إلى شيء لمصاريف السفر ورسوم العبور. بالطبع ، لدي بعض المال الخاص بي ، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة والأدوات التي يمكن بيعها.”

لقد ضحك من الفرح الحقيقي ، لكن سوزوكي ساتورو شعر بإحساس بعدم الراحة حيث تم القضاء على فرحته.

 

 

‘ لا تخبرني أن الكبت العاطفي للأوندد لا ينطبق فقط على المشاعر السلبية … لا ، عندما أفكر في الأمر ، هذا هو الحال. إن عدم الحاجة إلى تناول الطعام أو الشراب ليس سيئاً ، ولكن هذا يعني أيضاً أنه لا يمكنك تناول الطعام المنعش. أن فيها المزايا الجيدة والسيئة… ‘

“إنه ساتورو وكينو ، إذن.”

 

 

“ما المشكلة؟ ساتورو سان؟”

“اشعر بانه خفيف حقاً. هل لأنه يحتوي على سحر التخفيف بداخله؟”

 

 

ربما كان ذلك بسبب تبديد مخاوفه فجأة ، لكن سوزوكي ساتورو رد على سؤال كينو بلطف “لا شيء.”

 

 

 

‘ ومع ذلك ، فإنه لم يقمع سعادتي تماماً. يجب أن تكون هناك طريقة للعيش أثناء السعي بحثاً عن السعادة. ‘

بدت وكأنها تسأل نفسها السؤال أكثر من سوزوكي ساتورو. لذلك ، لم يقل سوزوكي ساتورو شيئاً ، بل انتظر حتى تصل كينو إلى استنتاجها الخاص. وبعد ذلك بدقيقة −

 

‘ لا تخبرني أن الكبت العاطفي للأوندد لا ينطبق فقط على المشاعر السلبية … لا ، عندما أفكر في الأمر ، هذا هو الحال. إن عدم الحاجة إلى تناول الطعام أو الشراب ليس سيئاً ، ولكن هذا يعني أيضاً أنه لا يمكنك تناول الطعام المنعش. أن فيها المزايا الجيدة والسيئة… ‘

“حسناً ، لنبدأ في البحث عن العربة. من الناحية المثالية ، نريد عربة سفر قديمة ، من النوع الذي لا يجعل الناس يشككون عند استخدامها.”

 

 

 

“نعم!”

 

 

الصورة التي تخيلها سوزوكي ساتورو في رأسه عن الخزينة من يغدراشيل قد اختفت.

“كينو ، عندما أخبرتني بعدم أخذ ممتلكات الآخرين ، ألا يعني ذلك أن أخذ عربتهم سيكون أمراً سيئاً؟”

‘ إذن لماذا كنت حريصة جداً لتلوميني للتو ‘ ، بالكاد منع سوزوكي ساتورو نفسه من قول ذلك.

 

“ساتورو تكفي. في المقابل ، سأناديك كينو.”

فكرت كينو في الأمر لفترة ، ثم أجابت :

كان التغير في الموضوع مفاجئ لدرجة أن سوزوكي ساتورو استجاب بطريقة فظة.

 

سوزوكي ساتورو القى تعويذة كشف لمعرفة ما السحر الذي تم تشبعه بهم. جميعها كانت متوسطة ويمكن تصنيفها على أنها عناصر سحرية من الدرجة المنخفضة في يغدراشيل. في حين أنهم كانوا عديمي القيمة عملياً ، فقد كانوا عناصر سحرية من هذا العالم ، وبالنسبة لسوزوكي ساتورو فقد كانوا الآن نادرين للغاية.

“سيكون على ما يرام لأننا سندفع ثمنها.”

 

 

 

عندها ، رفعت حقيبة ظهرها.

قلبت كينو بالفساتين – على الرغم من أن بعضها قد أصبح مشوهاً بالفعل – وعندها أدارت رأسها للخلف في اتجاه سوزوكي ساتورو لتطرح عليه سؤالاً.

 

 

“فهمت … في هذه الحالة ، هل يمكنني اقتراض بعض المال منك ، كينو؟”

 

 

قد يكون ذلك ممكناً ، ولكن ربما هناك سبب آخر وراء ذلك.

“هاه؟”

“هاه؟ هذا السيف؟”

 

“إذن هكذا هو الحال – لا ، هل هو؟”

“كما أريتك سابقاً ، لدي أموال وفيرة. ومع ذلك ، كلهم ​​عملات ذهبية لا يتم تداولها في جميع أنحاء هذا البلد. يبدو أنه من الخطر محاولة الدفع من خلالهم.”

“كيف يبدو؟”

 

“-لا بأس. نحن نسافر معاً ، بعد كل شيء … أجل ، نحن أصدقاء.”

“هل هذا صحيح؟ حسناً ، إن كنت تشعر بهذه الطريقة ، فعندئذ يمكنني إقراض – لا ، يمكنني أن أقدم … أعطيك بعضاً.”

 

 

بدأ سوزوكي فجأة يفكر في ذلك … لكنه تخلى عنه في النهاية. على أي حال ، لقد قام بقص شعرها حتى الكتفين تقريباً. بعد ذلك ، استخدم مشطاً مستعاراً – في الحقيقة ، لم يكن لديه ثقة في نفسه على الإطلاق – لتمشيط شعرها.

“لا ، هذا لن ينفع ، كينو. إلى حد ما ، هذا المال هو ميراثك من والديك. لا يمكنك إعطاءه هكذا للآخرين.”

“اممم ، الأمر كالتالي ، من فضلك انظر إلى هذا.”

 

بعدها ، بدأت بالتحدث بهدوء. بدا الأمر كما لو أن الوقت قد عكس نفسه وكانت تتحدث بنفس الطريقة التي تحدثت بها عندما التقيا لأول مرة. ومع ذلك ، فإن السمع الشديد لسوزوكي ساتورو لا يزال قادراً على التقاط كلماتها.

“انا ، انا افهم.”

“سنفعل ذلك ، إذن. لنأخذ كل الأموال والأدوات الموجودة في الخزنة … أوه نعم ، ماذا عن الأثاث؟”

 

 

“بينما قد لا تكونين قادرة على الموافقة في ظل هذه الظروف ، فإن هذا يشمل أيضاً ممتلكات أسلافك. يجب ألا تنفقيها بشكل أعمى ، حسناً؟”

كان هذا الارتياح لأن الحصان المستدعى من الاداة يمكن استخدامه لسحب العربة.

 

 

“فهمت.”

 

 

“… امم… فهمت ما تعنيه.”

ربما قالت كينو ذلك ، لكن تعبيرها يشير إلى أنها لم تفهم الأمر تماماً. ربما كان سوزوكي ساتورو يفرض آرائه عليها.

 

 

“لا بأس ، لا تقلقي. سأعادل سرعتي معك ، كينو.”

“.. لذلك هل يمكنني اقتراض بعض المال؟ سأردها لكِ عندما أبيع الأحجار الكريمة الموجودة في يدي.”

 

 

“إنه خطأي ، كينو.”

“حسناً!”

 

 

 

“جيد. إذن سنقوم بتقسيم تكلفة شراء العربة. نحن أصدقاء ، لذلك سنقوم بدفع نفس المبلغ.”

 

 

مجلد إضافي : أميرة مصاصي الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

“بالطبع!”

 

 

أخرج سوزوكي ساتورو صورة.

“صحيح! اذن دعينا نذهب للعثور على عربة!”

 

 

 

“بالتأكيد!”

على الرغم من أنها فكرت بهذا منذ فترة طويلة ، لكن سماع سوزوكي ساتورو يقول ذلك بنفسه قد رسم نظرة صدمة على وجه كينو.

 

 

رد سوزوكي ساتورو على كينو برد نشط ، وتجول الاثنان في الشوارع.

 

 

“كل ما فيها؟”

على طول الطريق ، وضع سوزوكي ساتورو العملات الذهبية من هذا العالم التي اقترضها من كينو في بُعد جيبه.

تماماً حينما ثرثر سوزوكي ساتورو حول ما إذا كان من الجيد قص شعرها لهذا السبب ، عادت كينو أمام سوزوكي ساتورو بمقص.

 

 

في حين أنه تم تخزينها في مكان منفصل عن عملات يغدراشيل ، لم تبدو أنها تعتمد على حد وزنه ( بُعد جيبه ). إذا فعلوا ذلك ، فلن يتمكن من تخزين أي شيء في مخزونه. كان هذا قراراً تصميمياً منطقياً تماماً من اللعبة ، لكن من المفترض أن يكون في عالم واقعي الآن.

“أعتذر ، ساتورو ساما. عندما كنت صغيرة – أصغر مما أنا عليه الآن – أعتقد أنني ذهبت إلى أماكن مختلفة داخل البلد ، لكنني بالكاد أتذكر ذلك الآن.”

 

 

‘ إنه مفيد حقاً ، لكنه يخرب الواقعية نوعاً ما في مكان كهذا … هل انا حقاً لست في لعبة؟ ‘

 

 

 

على الرغم من أن جسده الأوندد قد أكد لسوزوكي ساتورو أنه لم يكن في لعبة ، إلا أن سهولة مخزونه جعله يشعر وكأنه لا يزال في لعبة. كان شعوراً بعدم الرضا ، كأن اللعبة استبدلت بالعالم الحقيقي.

 

 

 

في النهاية ، حتى مع ذلك ، لن يحصل سوزوكي ساتورو على إجابة مهما استمر بالتفكير.

كان هذا مزعجاً للغاية بالنسبة لسوزوكي ساتورو. إن لدى كينو إحساس أفضل بكيفية عمل هذا العالم ، لذلك إذا لم تتحدث على الفور ، فقد يؤدي ذلك إلى فشل مميت.

 

 

الأهم من ذلك –

 

 

 

‘ لا يزال هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب الاهتمام بها. ‘

‘ كينو مجرد طفلة … هاه؟ طفلة؟ لا تقل لي انها سيدة كبيرة؟ ‘

 

بعد ذلك ، لن يكون لديه أي سبب لمساعدة كينو أكثر من هذا ، ولن يكون هناك أي شيء لديها لأجله.

لقد عثروا على العديد من العربات ، لكنهم جميعاً كانوا متهالكين بشدة من العمر ويبدو أنهم سينهارون إذا حاول أحدهم استخدامها. لم يرد تضييع الكثير من الوقت ، لكن البحث بمفرده سيكون أمراً خطيراً ، لذلك أحضر كينو معه أثناء بحثه.

 

 

لقد عثروا على العديد من العربات ، لكنهم جميعاً كانوا متهالكين بشدة من العمر ويبدو أنهم سينهارون إذا حاول أحدهم استخدامها. لم يرد تضييع الكثير من الوقت ، لكن البحث بمفرده سيكون أمراً خطيراً ، لذلك أحضر كينو معه أثناء بحثه.

بعد فترة طويلة ، وجدوا أخيراً عربة مغطاة صالحة للاستخدام في سقيفة صغيرة مجاورة لمنزل كبير. الغريب في الأمر أن هذه السقيفة احتوت سجن من نوع ما في قبوها ، وكان هناك عدد لا يحصى من الزومبي الإناث داخل السجن. لقد كان لغزاً غير قابل للحل ، لكن سوزوكي ساتورو تظاهر بأنه لم يره. بعد كل شيء ، بغض النظر عما بأمكانه او يرغب بفعله الآن ، فقد فات الأوان كثيراً.

 

 

 

دفع سوزوكي ساتورو العربة بقوته الخارقة لاختبارها. صُدمت العربة ، لكن المحاور لم تبدو وكأنها ستنكسر على الفور. يبدو أن العربة قد سحرت في مناطقها الرئيسية.

“لكن هل سنتمكن من دخول مدينة ، ساتورو ساما؟”

 

سوزوكي ساتورو أخرج بأريحية جوهرة من مخزونه. ابتلعت كينو ريقها عندما رأت جوهرة الروبي التي كانت بحجم كفها. عبر ظل صغير وجه كينو الجميل ، لكن التغيير كان دقيقاً لدرجة أن سوزوكي ساتورو أعتقد أنه ربما كان يتخيل الأشياء. علاوة على ذلك ، لماذا مثل هذا الحجر الكريم الكبير جعل وجهها يصبح قاتم هكذا؟

‘ لكنهم لم يسحروا كل شيء. لماذا لم يفعلوا؟ ‘

 

 

 

ومع ذلك ، من غير المجدي التفكير في مثل هذه الأشياء. أنشأ سوزوكي ساتورو『البوابة』أمام العربة وبدأ في الدفع. ذهبت كينو إلى جانب سوزوكي ساتورو وساعدته في الدفع. خطرت ببالها فكرة استدعاء جريفين لورد ، لكنه طلب منها حفظ قوتها.

“هاه؟”

 

عندها فقط شعر سوزوكي ساتورو بالارتياح.

على الرغم انه من الصعب القول ما إذا كانت قوة كينو قد ساعدت كثيراً ، الا ان الاثنان قاما بدفع العربة خارج المدينة. أبقى『البوابة』مفتوحة ، ثم أمسك بقميص الحارس الذي جلبه سابقاً ، والذي لا يزال يتجول حول المناطق المجاورة ، قام بجره ، ثم دفعه عبر『البوابة』قبل إنهاء التعويذة.

 

 

 

“الآن إذن ، سأقوم بإعداد بديل للحصان.”

 

 

“أيضاً ، لا يمكنكِ الذهاب مرتدية ملابسكِ بصفتك أحد افراد العائلة الملكية إذا كنتِ تريدين أن تظلي بعيدة عن الأنظار – أوه نعم ، كينو. أنا آسف ، ولكن تذكرت مشكلة للتو. هل الناس في المدن الأخرى ، أو ربما دول أخرى ، هل تعرف وجهك؟ “

إن ما أخرجه سوزوكي ساتورو كان تمثالاً مهيباً لحصان بأرجله الأمامية في الهواء.『تمثال الحيوان: حصان الحرب』على الأرض ، وتوسعت على الفور حتى اصبح فرساً عظيماً.

 

 

 

“واوو! هذا حصان مذهل! لم يكن لدينا شيء بهذه الروعة حتى في منزلنا! أنت رائع ، ساتورو سان!”

 

 

“آه ، لا ، لقد تم تشكيلها بهذه الطريقة وحسب …”

ربما تكون الابتسامة على وجه كينو هي أول ابتسامة مناسبة لعمرها حتى الآن. بعد رؤية رد فعلها الصادق ، سوزوكي ساتورو ضحك.

 

 

 

أمر سوزوكي ساتورو حصان الجولم بالانتقال إلى مقدمة العربة ، حيث ربطه بالحبال.

“آييه؟ آه! أنا آسفة جداً. هذا ليس ما قصدته. لو أن هذا ما تعتقده ، اذن لا بأس معي بها ، ساتورو ساما.”

 

“انه يناسبك. امم ، انه لائق لكِ تماماً” أجاب سوزوكي ساتورو.

جلس على مقعد السائق وأمره بالتقدم ، فامتثل حصان الجولم لأمره.

‘ لا تخبرني أن الكبت العاطفي للأوندد لا ينطبق فقط على المشاعر السلبية … لا ، عندما أفكر في الأمر ، هذا هو الحال. إن عدم الحاجة إلى تناول الطعام أو الشراب ليس سيئاً ، ولكن هذا يعني أيضاً أنه لا يمكنك تناول الطعام المنعش. أن فيها المزايا الجيدة والسيئة… ‘

 

“لا ، لا حاجة لذلك. ايه ، لا بأس. لكني أريد أن آخذ بعض الأشياء الصغيرة معي ، لا مشكلة بذلك ، صحيح؟”

عندها فقط شعر سوزوكي ساتورو بالارتياح.

الفصل الثاني – الجزء الثالث – الاثنان ينطلقان

 

أثناء سيرهم ، بدأ سوزوكي ساتورو بالتفكير.

كان هذا الارتياح لأن الحصان المستدعى من الاداة يمكن استخدامه لسحب العربة.

لم يمتلك الأوندد أي عمليات أيض ، لذلك لن ينتجوا فضلات ، لكن الأوساخ والغبار وما شابه ذلك يمكن أن يجعل جلدهم يتسخ. على الرغم من أن ذلك لم يضايقه بشكل خاص ، إلا أن النظافة لها شعور أفضل من الاتساخ. 

 

 

لم يسبق لسوزوكي ساتورو أن جلس على حصان أو حتى لمسه من قبل ، لذلك لم يكن قادراً على جعل حصاناً عادياً في هذا العالم يسحب العربة. لكن لحسن الحظ تم حل هذه المشكلة. لم يستطع سوزوكي ساتورو إلا أن يشعر بالرهبة من تفكيره السريع.

“ساتورو تكفي. في المقابل ، سأناديك كينو.”

 

 

“الآن اذن ، كينو ، دعينا نتوجه إلى المدينة المجاورة أولاً ونرى كيف تسير الأمور هناك. بعدها ، سنحل لغز وباء الزومبي يوماً ما ، ونجد طريقة لإنقاذ الجميع!”

مجلد إضافي : أميرة مصاصي الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

 

 

“أجل! أنا أعتمد عليك ، ساتورو سان!”

“هاه؟”

 

 

———————-

 

 

 

— ترجمة Mark Max —

“إنه خطأي ، كينو.”

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط