نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

أوفرلورد 244

الفصل الرابع - الجزء الثاني - ذا بيوندرز

الفصل الرابع - الجزء الثاني - ذا بيوندرز

مجلد إضافي : الأميرة مصاصة الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

 

 

 

الفصل الرابع – الجزء الثاني – ذا بيوندرز

 

 

 

———————–

أثناء تفكير سوزوكي ساتورو ، بدأ بحساب أشياء مختلفة بذهنه مع تقدمه بجرأة في الساحة ، نحو ذلك الشيء الذي قام بتسميته مؤقتاً بـ كرة الأوندد العملاقة.

 

 

بعد ترك كينو في القلعة التي صنعها ، حدق سوزوكي ساتورو على جبل كايدينياس – كانت منحدراته قاحلة ، مع القليل من النباتات. يبدو أن الوقت قد حان لتغيير خططه.

 

 

“حقيقة أنك لا تدرك السبب يجعل الأمر أكثر متعة!”

المشكلة الأولى كانت كيفية معرفة الوجهة التي توجه إليها سكان المدينة.

 

 

 

لو أنه استخدم『الطيران』 لأمتلك فرصة أكبر لاكتشاف ذلك ، ولكن لو أن هناك أعداء حوله فسيتم رصده بسهولة أثناء طوفانه في الهواء ، على عكس وقوفه على الأرض. في حين أن بإمكانه استخدام『المجهول المتكامل』جنباً الى جنب مع『الطيران』، الا ان هناك سبب معين جعل سوزوكي ساتورو يعتبر أن هذه حركة سيئة.

 

 

 

‘ سيكون من الأفضل اتباع نهج ثابت ومُسيطر. ‘

 

 

“لديك فم كبير جداً ، يا عملاق نيكروسوارم ذو شكل التنين. ربما تكون قد اكتسبت ذكاء لأنك شكلت كتلة كبيرة ، لكن للأسف أنت أعمى جداً لدرجة أنك لا تستطيع أن ترى كم افوقك قوة!”

على الرغم من توجب القاءه للـ『الطيران』لكي يبحث من أعلى إذا لم يكن هناك أعداء ، الا ان سوزوكي ساتورو كان متأكداً من وجود عدو قوي بالقرب منه.

 

 

في اللحظة التي فكر سوزوكي ساتورو بذلك ، تغير تعبير التنين. لم يعرف لو ان هذا يدعى تعبيراً ، او عليه أن يمتدح قدرة تحكمه بالزومبي ، ولكن من الواضح أنه كان يسخر من سوزوكي ساتورو.

بالطبع ، لم يكن متأكداً من أن جميع المعلومات التي جمعها حتى الآن دقيقة تماماً ، إلا أنه كان متأكداً من وجود كائن ذكي وراء كل هذا.

 

 

لم يأتي رد عدا رياح الجبل التي هبت بهدوء أمامه.

كان هدفه الرئيسي هو هزيمة هذا العدو ، ومن ثم إنقاذ كينو ووالديها من تحول الأوندد. وإذا سارت الأمور على نحو مثالي ، فسيكون قادراً على اعادة جميع من في بلد كينو الى بشر.

“في حين أني أرغب بالتعامل مع تعويذتك بشكل مباشر ، أعتقد أنه لن يكون من الجيد أن اسهل الأمر عليك ، يا لورد الأوندد-ساما. ربما ينبغي علي أن أتقدم بهجوم أيضاً. احرص على تجنبه لكي لا يدمرك ، حسناً؟”

 

 

 احتمالية أن يكون هذا الخصم ليس شخصاً يمكنه إجراء اتفاق معه كانت كبيرة بشكل مزعج. بعد كل شيء ، لقد تسبب في الكثير من الأضرار. على أقل تقدير ، ربما يكون كائناً مثل سوزوكي ساتورو ، الذي لم يكن لديه أي مشاعر تجاه الآخرين.

“ما المضحك؟”

 

شيء ما حمل جسد سوزوكي ساتورو.

وعندها …مجدداً ، تواجدت فرصة ضئيلة في أن يتمكنوا من إبرام صفقة. ستكون المشكلة عندئذ هي الشروط التي سيضعها الطرف الآخر.

بل هذا هو الشكل الحقيقي لـ كيور إيليم. ملفوف بواسطة الزومبي ، كشف كيور إيليم عن نفسه الحقيقية.

 

وعندها …مجدداً ، تواجدت فرصة ضئيلة في أن يتمكنوا من إبرام صفقة. ستكون المشكلة عندئذ هي الشروط التي سيضعها الطرف الآخر.

بادئ ذي بدء ، لم يعتقد أن الطرف الآخر سيقدم أي طلبات مادية مثل طلب كنز وما شابه. بعد كل شيء ، لو انه اراد ذلك ، لأمر السكان الذين تحولوا لأوندد بنقل كل شيء إليه. بالتأكيد يمكنه أمرهم بذلك ، بعد كل شيء ، هو من حولهم الى أوندد. ومع ذلك ، جميع الأشياء الثمينة في هذه المدينة قد تم التخلي عنها.

 

 

افتقر سوزوكي ساتورو إلى مهارات تتبع ، لكنه اتبع الآثار الواضحة أعلى الجبل. بدا الأمر كما لو أن العظام تقود سوزوكي ساتورو إلى الكيان الذي جعلها هكذا انتقاماً منه.

اذن ، هل يستطيع أن يهزم خصمه ويطالبه بذلك مقابل حياته؟

عض الفم كتفه ويده العملاقة التي تمسك بجسده قد تركته. وفي مكانها ، امسكته ذراع بحجم سوزوكي ساتورو وثبتته.

 

وقف سوزوكي ساتورو مرتعشاً على قدميه.

‘ هل هذا ممكن؟ هل خصمي شخص يمكنني ردعه ويبقى بإمكاني تحقيق ذلك؟ ‘

“همف! هذه المرة فقط ، لكن في النهاية …هل فهمت.”

 

إذا لم يكن الأمر كذلك –

في تلك اللحظة ، اعترف سوزوكي ساتورو بالفعل بأن خصمه بنفس مستواه. لا ، لقد كان يتخيل أن العدو أقوى منه. ومع ذلك ، كان من الصعب تخيل كائن أقوى منه.

 

 

 

لقد جمع معلومات عن العديد من الكيانات القوية خلال رحلته التي استمرت لخمس سنوات. سواءاً عرفها بواسطة المال أو القوة من العديد من الكيانات العالمين بها ، فإن ما اتفقوا عليه جميعاً هو أن أقوى الكائنات في هذا العالم هي تلك المعروفة باسم لوردات التنانين. في الواقع ، لقد أكد بالفعل أن أحدهم يتمتع بنفس القوة القتالية التي يمتلكها.

–————————————

 

 

ومع ذلك ، لم يستطع معرفة إلى أي مدى هم متفوقون عليه من ناحية القوة.

 

 

 

في هذه الحالة ، من المفترض أن يتمكن من استخدام الإستراتيجيات والتكتيكات للانتصار ضد خصمه – حتى لو كان لورد تنين.

 

 

‘ آااه ، لقد وصلت. يا كائن الأوندد ، همم. ‘

‘ مع ذلك ، لا زلت اشعر بأنني أتجه إلى عرين العدو. سيمنحهم هذا تفوقاً من ناحية تضاريس المكان. ‘

“فوهاهاها! تفادي جيد! لكنك تبدو قبيحاً للغاية!”

 

أيضاً ، إذا سمح له بالفرار ، فقد يحدث أسوأ سيناريو – ان يتحد مع لورد التنين الساطع ويهاجم سوزوكي ساتورو مرة أخرى.

عندها … تذكر سوزوكي ساتورو الدروس الموجودة في كتاب أسلوب قتل اللاعبين للمبتدئين.

 

 

هذه المهارة يمكن أن تكشف وجود الأوندد فقط ، دون اخباره بهويتهم أو قدراتهم. مع أنه مجرد تخمين إلى حد كبير ، لا بد من أن الكائن الذي حول سكان المدينة إلى زومبي وجلبهم إلى هنا متواجد هناك.

‘ بعد لحظات قليلة – سيكون هذا هو الوقت المناسب. لاعبون أقوياء يهاجمون في مجموعات صغيرة – هذا هو اتحاد الأفراد. إذن ماذا عن الآن؟ لا أعرف. ستكون هذه … مجرد مقامرة. ‘

كتلة بيضاوية عملاقة مكونة من عدد لا يحصى من الجثث المكدسة فوق بعضها البعض وقفت بمنتصف هذه الساحة. كان حجمه كافياً لجعل المتفرجين يلهثون من الرهبة. من كان ليفكر بشيء بهذا الحجم يمكن صنعه من خلال تجميع 400,000 شخص معاً.

 

“كم هذا مزعج.”

(ملاحظة المترجم الأجنبي :

سوزوكي ساتورو – أو بالأحرى شخصية مومونجا – قد يكون قائد النقابة ، لكن في الحقيقة ، كل ما كان يفعله هي مهام متنوعة أو التأكد من أن الأمور تسير بسلاسة بين الجميع. لم يكن شخصاً يقف على رأسهم على حدى ويخبرهم بما يجب عليهم فعله.

 

على الرغم من أنهم لم يكونوا خصوم أقوياء بشكل استثنائي لسوزوكي ساتورو ، إلا أن وجود تنين زومبي عنى أن هناك وحوش زومبي أكثر قوة مما يعرف. لا ، يجب أن يقول إنهم موجودين بالتأكيد في مكان ما بهذا العالم.

يشير هذا إلى مقال كتبه مينج شي – مفكر صيني مشهور في القرن الرابع ميلادي – يقول فيه: من الأفضل الذهاب إلى الحرب عندما يكون الوقت مناسباً ، والتضاريس مواتية ، والظروف الاجتماعية تسمح بذلك. )

كان هناك تعليق على بايدو أشار إلى أن الأمر يشبه الى حد ما كيفية ارتباط الشياطين بأسمائهم.

 

 

بالطبع ، تم تأسيس كل هذا على افتراض أن الجاني المسؤول عن تحول الزومبي يمكنه إعادة الناس إلى طبيعتهم ، أو أنه يعرف كيف يفعل ذلك.

 

 

 

إذا لم يكن الأمر كذلك –

عندها … تذكر سوزوكي ساتورو الدروس الموجودة في كتاب أسلوب قتل اللاعبين للمبتدئين.

 

 

” – إذن يجدر به دفع ثمن حماقاته. “

قام كيور إيليم بحركته. 

 

 

غير سوزوكي ساتورو معداته.

 

 

يعد تحليل المعرفة التي يكتسبها المرء والعمل على مواجهة قدرات خصومه أمراً طبيعياً. بالتأكيد سيفعل كيور إيليم شيء كهذا. وحده الأحمق من يفترض أن كل أعدائه حمقى.

قام بخلع كل المعدات التي جلبها من يغدراشيل وارتدى الملابس التي سرقها من “جماعة الهاوية” ، باستثناء خاتم من الفئة الإلهية على يده اليسرى.

 

 

 

بعد ذلك ، وضع رمز “جماعة الهاوية” حول رقبته. وقد امتلك أيضاً بلورة مختوم بداخلها تعويذة.

لو ، على سبيل المثال ، لو أن الخصم لم يتحكم بحرية في الزومبي لتغيير تعابير وجهه وحسب ، بل كل الزومبي – الذين يزيد عددهم عن 400 ألف – الذين شكلوا هذا الجسد ، فإن قدرته على التحكم في الأوندد ستكون متفوقة على قدرة سوزوكي ساتورو بمراتب. 

 

بناءاً على رد فعل خصمه ، على الاغلب انه يعرف عن النايت ليتش. بالإضافة إلى ذلك ، لم يقدر على معرفة أن سوزوكي ساتورو كان في الواقع أوفرلورد.

بصراحة ، اصبح سوزوكي ساتورو أضعف بكثير مما كان عليه قبل قليل. وبغض النظر عن الانخفاض الهائل في معدّلات قدرته وقوته الدفاعية ، إلا أن مقاوماته الآن أصبحت مليئة بالثغرات.

بعد أن ألقى『الطيران』، تقدم سوزوكي ساتورو خطوة للأمام ، ثم هبط على الأرض ، وتجمد في مكانه.

 

 

على الرغم من أنه لا يزال يتمتع بنقاط الصحة الخاصة بشخص من مستواه ، إلا أنه لم يستطع وضع الكثير من الثقة فيها. بالإضافة إلى ذلك ، توجب عليه تجنب أي هجمات من شأنها أن تقتله على الفور.

 

 

بعبارة أخرى −

‘ تبقى شيء واحد ، كيف علي فعلها؟ سأستعد قليلاً بعد قبل وصولي إلى وجهتي. ‘

 

 

“اارغ!”

سوزوكي ساتورو أرسل『رسالة』إلى كينو ليخبرها أنه سيحتاج إلى مزيد من الوقت.

 

 

“فوهاهاهاها!”

بعد ذلك ، انتقل آنياً إلى وجهته الرئيسية.

“أنت حقاً قوي.”

 

 

بعد الانتهاء من تحضيراته – والتي استغرقت بعضاً من الوقت – عاد سوزوكي ساتورو إلى موقعه الأصلي وبدأ بالتحرك مستخدماً『الطيران』. بدأ يتقدم نحو الجبل دون أن يرتفع كثيراً عن الأرض – بدا وكانه يستخدم طائرة شراعية – وفكر في استراتيجيته أثناء ذلك.

 

 

 

دلته العظام المتساقطة التي وجدها في الطريق من حين لأخر إلى وجهته. على الرغم من أنهم دهسوا وتحولوا الى رماد ، كان الجبل العاري واضحاً جداً.

 

 

أولاً ، عليه تدمير درع الزومبي متعدد الطبقات. خلاف ذلك ، لن يكون قادراً على ضرب جسد كيور إيليم. لكن سيكون الأمر أكثر خطورة كلما قضى وقتاً أطول في ذلك. على الرغم من أنه لم يمتلك أي فكرة عن المدى الذي يمكن أن تصل إليه قدرته على استدعاء الزومبي ، فلن يكون لدى سوزوكي ساتورو أي فرصة بمجرد أن يتمكن من تجديد درع الزومبي.

افتقر سوزوكي ساتورو إلى مهارات تتبع ، لكنه اتبع الآثار الواضحة أعلى الجبل. بدا الأمر كما لو أن العظام تقود سوزوكي ساتورو إلى الكيان الذي جعلها هكذا انتقاماً منه.

 

 

 

تسلق الجبل دون أن يضل طريقه ، وسرعان ما –

‘ هل قامت بجمع الزومبي ، ربطتهم معاً ثم فعلت شيئاً اليهم؟ …ماذا علي أن أفعل؟ هل أرسل أوندد لمعرفة ما يحدث ، ثم أفكر بما يجب فعله بعد أن أكتشف هوية خصمي؟ لكن… ‘

 

“فوهاهاهاها! من ظن أنك تستطيع أن تسليني هكذا! لم أظن أن السخرية من الجاهل يمكن أن تكون مسلية. فوهاهاها – “

‘ آااه ، لقد وصلت. يا كائن الأوندد ، همم. ‘

ومع ذلك ، لم يكن الأمر جاداً.

 

 

كانت مهارته في الكشف عن الأوندد مثل الرادار متعدد الاتجاهات. وقد ظهر وميض على هذا الرادار.

 

 

 

نظر سوزوكي ساتورو نحو ذلك الاتجاه.

كلما قاتل أكثر ، زادت احتمالية خسارة سوزوكي ساتورو.

 

“ما الذي فعلته!؟ لم أر أحداً يستخدم الأوندد هكذا من قبل! كيف فعلتها!؟”

” − هل هو هناك؟ الجاني وراء كل هذا موجود هناك؟”

إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يترك سؤالًا آخر.

 

في هذه الحالة ، من المفترض أن يتمكن من استخدام الإستراتيجيات والتكتيكات للانتصار ضد خصمه – حتى لو كان لورد تنين.

هذه المهارة يمكن أن تكشف وجود الأوندد فقط ، دون اخباره بهويتهم أو قدراتهم. مع أنه مجرد تخمين إلى حد كبير ، لا بد من أن الكائن الذي حول سكان المدينة إلى زومبي وجلبهم إلى هنا متواجد هناك.

 

 

لم يعد هذا مجرد انعدام رد فعل – لقد كان يتجاهل سوزوكي ساتورو متعمداً. بدا الأمر أشبه بالحديث إلى جدار. سيكون الأمر محرجاً للغاية لو أن كرة الأوندد العملاقة هذه عاجزة تماماً عن فعل أي شيء. 

بعد أن ألقى『الطيران』، تقدم سوزوكي ساتورو خطوة للأمام ، ثم هبط على الأرض ، وتجمد في مكانه.

“… هل انت جاد ، لقد كان مجرد كتلة من الزومبي متجمعين معاً. لا أصدق أنني ارتكبت مثل هذا الخطأ. كيف لي ان اخطأ وأشبه مجموعة من الزومبي غير الأذكياء بكائن قوي.”

 

 

مع أن وجهه لم يستطع إظهار أي ردود فعل – ربما بإستطاعة كينو تمييزها – إلا أن وجه سوزوكي ساتورو كان متيبساً.

 

 

 

يعود ذلك إلى ردود أفعال الأوندد التي تزايدت بسرعة كبيرة بعد تقدمه خطوة واحدة فقط.

ألقى سوزوكي ساتورو تعويذتين على نفسه. 

 

مع عنق طويل ، ورأس كالزواحف ، وأجنحة. وستة أرجل سميكة وذيل نحيف كالسوط. بدا مظهره وكأنه تنين على النمط الغربي.

‘ ما هذا… ‘

فجأة زادت سرعة دورانه ، وتم جر سوزوكي ساتورو إلى قدم كيور إيليم الامامية.

 

“هل هذا درع من نوع ما؟ أو ربما حراس؟”

عدد الومضات الضوئية الهائلة المتكدسة فوق بعضها البعض جعلت – مهما كان هذا الشيء – يبدو ككرة ضخمة من الضوء.

 

 

 

عمل سوزوكي ساتورو جاهداً ليبقي نفسه ثابتاً ونظر للأمام مباشرة. كانت التضاريس صخرية للغاية ، لذلك لم يستطع رؤية موقع كرة الضوء.

“ل-لماذا أنت! كيف تجرؤ على استخدامي في تجاربك!”

 

ايضاً ، يبدو أن الخصم قد اظهر شيئاً مهماً دون أن يدرك.

‘ هل قامت بجمع الزومبي ، ربطتهم معاً ثم فعلت شيئاً اليهم؟ …ماذا علي أن أفعل؟ هل أرسل أوندد لمعرفة ما يحدث ، ثم أفكر بما يجب فعله بعد أن أكتشف هوية خصمي؟ لكن… ‘

كان كيور إيليم يرفع ساقه الأمامية اليمنى من بعيد ، ويأرجحها كأنه يقوم بركلة كاسحة. من المستحيل أن تصيبه من هذه المسافة. لذلك لم يمتلك أي فكرة عن سبب قيام كيور إيليم بذلك ، لكن غرائزه أخبرته أنه لا بد من وجود حيلة ما وراء ذلك ، وانحنى للوراء ليتفاداها. وعندها مباشرة ، انبسطت قدمه اليمنى الأمامية كورقة ملفوفة.

 

كان من المحتمل للغاية – لا ، بل انه الاحتمال الوحيد.

هذا النهج طرح مشكلة.

‘ آااه ، لقد وصلت. يا كائن الأوندد ، همم. ‘

 

 

إذا كان عدوه ذكياً جداً أو ذو معرفة سحرية ، فستكون هذه خطوة رديئة. أيضاً – سوزوكي ساتورو زفر. ‘ الأشياء تبقى هي الأشياء نفسها ، ما الذي تفكر فيه ‘ ، سخر سوزوكي ساتورو من نفسه.

انسحب بتعويذة『الطيران』. تراجعت الزومبي التي فشلت بإمساك سوزوكي ساتورو ببطء إلى ساق كيور إيليم.

 

“همف. إذا أطلقت على نفسك اسم لورد تنين ، اذن لا بد أنني لورد أوندد. في حين أن لدي مئات من الخدم تحت إمرتي ، الا اني سأستثنيك واقاتلك لوحدي وجهاً لوجه. عليك أن تكون ممتنن.”

بدد سوزوكي ساتورو تعويذة『الطيران』وبدأ في المشي.

“والأن …”

 

 

استعادة سوزوكي ساتورو للمانا لم يكن ليتأثر حتى لو لم يبدد『الطيران』. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على تعويذة『الطيران』قد يؤدي إلى جعل استعادة المانا عكسية ( تقل ) عند إلقاء تعاويذ أخرى. والأهم من ذلك ، وضع في الحسبان احتمالية أن تصبح الأمور أسوأ إذا أظهر لخصمه أن بإمكانه إلقاء تعويذة『الطيران』.

 

 

 

واصل سوزوكي ساتورو المشي. 

تحرك وجه التنين. في الواقع ، الزومبي هم من كانوا يتحركون ، لكن كان يتم التحكم بهم بشكل جيد.

 

” – للاعتقاد أنك ستستخدم كائنات من نفس نوعك! “

شعر سوزوكي ساتورو بردود فعل الأوندد وهي تتزايد مع كل خطوة يخطوها. 

سوزوكي ساتورو توقع وفحص مراراً وتكراراً أثناء قيامه بعمل نسخة احتياطية من نقطة توقفه.

 

 

تمتم سوزوكي ساتورو: “آااه ، ليس لدي أي دليل على هذا ، لكن أعتقد أن بإمكاني تخمين من هو. ” امتلكت يغدراشيل أيضاً وحش أوندد يشبه الوحش الذي في مخيلته الآن ، لكن هذا الأوندد ما كان ليظهر إلا رد فعل أوندد واحدة.

 

 

 

“الآن إذن -『تشويه البيانات – الصحة』،『تشويه البيانات – المانا』.”

 

 

–————————————

ألقى سوزوكي ساتورو تعويذتين على نفسه. 

“لا ، لم يكن لسبب رديء كهذا. أرواح تلك المدينة – ليس أكثر من ذلك – قد استخدمتها بنفسي.”

 

تضخمت قدم التنين اليمنى الامامية فجأة ، وامتدت كمية كبيرة من الزومبي للأمام كأنّها حبل. بعدها ، استولوا على محارب السكيلتون ، وجروه امام قدم التنين اليمنى الأمامية.

بعدها ، بدأ يفكر كأنه بطور لاعب ضد لاعب. 

 

 

بدأت كرة الأوندد العملاقة بالتذبذب. بعدها ، كما لو أنها تفقس من بيضة ، تغير شكل كرة الأوندد العملاقة ببطء.

– كلا. 

 

 

 

بل كأنه بطور قتل اللاعبين. 

 

 

والمشكلة الحالية كانت – هل كيور إيليم داخل هذا الشيء؟ أم أنه يسيطر عليه من بعيد؟

كانت التضاريس نحو وجهته واسعة بشكل مدهش. كان أحد أركان الجبل مسطحاً بشكل غير طبيعي ومتوسع بجميع الاتجاهات. مع طول وعرض يزيدان عن اثنان كيلومتر. بالتأكيد لا يمكن أن يكون هذا حدثاً طبيعياً.

———————–

 

 

لم يكن هناك شك بأنه قد انشأ باستخدام السحر.

 

 

“ماذا!”

وعندها ، أمام عيني سوزوكي ساتورو – كائن عجيب غير طبيعي مصنوع من الأشخاص الذين عاشوا ذات مرة في المدينة بدأ بالظهور.

 

 

مع انه يعلم بوجود وحوش الزومبي ، لكن عدم معرفته ان بامكان التنين أن يصبح زومبي كان خطأً فادح للغاية.

كتلة بيضاوية عملاقة مكونة من عدد لا يحصى من الجثث المكدسة فوق بعضها البعض وقفت بمنتصف هذه الساحة. كان حجمه كافياً لجعل المتفرجين يلهثون من الرهبة. من كان ليفكر بشيء بهذا الحجم يمكن صنعه من خلال تجميع 400,000 شخص معاً.

يبدو أن هروبه لم يجعل كيور إيليم غاضباً ، ولم تكن هناك علامات على ملاحقته له.

 

لم يعرف لو ان بامكانه فعل ذلك.

هل جمع الخصم كل هؤلاء الزومبي لمجرد صنع شيء مثل هذا؟ لم يستطع سوزوكي ساتورو استيعاب ما يفكر فيه خصمه. لا ، لو انه صنع من أجل هدف ما ، فمن المؤكد ان بامكانه التحرك.

 

 

 

“هل هذا درع من نوع ما؟ أو ربما حراس؟”

 

 

 

أثناء تفكير سوزوكي ساتورو ، بدأ بحساب أشياء مختلفة بذهنه مع تقدمه بجرأة في الساحة ، نحو ذلك الشيء الذي قام بتسميته مؤقتاً بـ كرة الأوندد العملاقة.

 

 

 

على الرغم من أن المسافة بينهما تقلصت تدريجياً ، إلا أن كرة الأوندد العملاقة لم تقم بأي تحركات واضحة. هل هذا لأن سوزوكي ساتورو لم يدخل نطاق هجومه ، أم أنه ببساطة يتبع اوامراً تنص بعدم الهجوم؟ ربما يكون غبي  كـ الزومبي ولم يهاجم سوزوكي ساتورو لأنه اعتبره واحداً منهم؟ أو ربما –

‘ تبقى شيء واحد ، كيف علي فعلها؟ سأستعد قليلاً بعد قبل وصولي إلى وجهتي. ‘

 

 

‘ – يا ترى من الذي قالها؟ أه نعم. انه لوسي★فر سان. كيف كانت يا ترى؟ عندما نحدق في عدونا ، فإن عدونا يحدق بنا أيضاً. يا له من اقتباس رائع. كيف علي وصف الأمر ، إنه ذو مغزى كبير. ألم يكن لوس★يفر سان ذكياً للغاية؟ ‘

عندما يحدث ذلك ، من المحتمل ألا تبقى التكتيكات نفسها فعالة مجدداً.

 

كان كيور إيليم يرفع ساقه الأمامية اليمنى من بعيد ، ويأرجحها كأنه يقوم بركلة كاسحة. من المستحيل أن تصيبه من هذه المسافة. لذلك لم يمتلك أي فكرة عن سبب قيام كيور إيليم بذلك ، لكن غرائزه أخبرته أنه لا بد من وجود حيلة ما وراء ذلك ، وانحنى للوراء ليتفاداها. وعندها مباشرة ، انبسطت قدمه اليمنى الأمامية كورقة ملفوفة.

ابتسم سوزوكي ساتورو وهو يشعر بالحنين على كلمات صديقه ، ثم صرخ على كرة الأوندد العملاقة :

 

 

 

“حسناً ، حسناً ، لماذا تقوم بتجميع الزومبي هنا؟”

هذه المهارة يمكن أن تكشف وجود الأوندد فقط ، دون اخباره بهويتهم أو قدراتهم. مع أنه مجرد تخمين إلى حد كبير ، لا بد من أن الكائن الذي حول سكان المدينة إلى زومبي وجلبهم إلى هنا متواجد هناك.

 

كان ذلك لأنه يقاتل في الخطوط الأمامية من أجل صديقه.

لم يأتي رد عدا رياح الجبل التي هبت بهدوء أمامه.

“ماذا؟”

 

 

لم يعد هذا مجرد انعدام رد فعل – لقد كان يتجاهل سوزوكي ساتورو متعمداً. بدا الأمر أشبه بالحديث إلى جدار. سيكون الأمر محرجاً للغاية لو أن كرة الأوندد العملاقة هذه عاجزة تماماً عن فعل أي شيء. 

 

 

 

“… ما الأمر؟ أتبقى هادئ لأنك خائف مني؟ يا للملل. أنا النايت ليتش – مومون. أعظم وأقوى مطلق سحري بين النايت ليتش! انظر الى نفسك ، مرعوب لدرجة عدم تجرأك على الكلام حتى. مع ذلك ، لا استطيع لومك. يمكنني فهم سبب خوفك من الكلام بعد رؤية كل العناصر السحرية التي أملكها.”

والمشكلة الحالية كانت – هل كيور إيليم داخل هذا الشيء؟ أم أنه يسيطر عليه من بعيد؟

 

 

لكن … كرة الأوندد العملاقة ظلت ثابتة.

من المحتمل للغاية أن يحدث ذلك لو انه قوي مثل سوزوكي ساتورو وتمكن من تجريد درع الزومبي خاصته.

 

 

هل هو حارس من نوع ما؟ هذا يعني أن الخصم قد جمع عدداً كبيراً من الزومبي وأمرهم بالرد على أي هجمات بودية ، لغرض اغلاق مدخل كهف من نوع ما.

 

 

تعتمد قوة الزومبي على الكائن الأصلي الذي صنعوا منه. من المؤكد أن تنين الزومبي سيكون أقوى باضعاف ، إن لم يكن بعشرات الاضعاف ، من الزومبي الذي يصنع من الإنسان. بالإضافة إلى ذلك ، الزيادة بنقاط صحته تعني أنه قد لا يقدر على قتله بتعويذة واحدة من الطبقة الثالثة.

أو ماذا لو لم يكن هناك عدو من الأساس ، وانه مجرد عنصر عالق في منتصف تلك الكرة؟

 

 

 

من أجل كسب معلومات عن خصمه ، توجب عليه جعل الخصم يتفاعل بطريقة ما. لو أن العدو لم يرد على الإطلاق ، فلن يملك أي خيارات اطلاقاً. شن هجوم لإخراج المعلومات من خصمه كان ملاذه الأخير ، بما أنه لم يمتلك خياراً آخر بين يديه.

“حقيقة أنك لا تدرك السبب يجعل الأمر أكثر متعة!”

 

(ملاحظة المترجم الأجنبي :

“بصراحة .. عند ذكر ذلك ، يبدو أنك بحاجة إلى أن تتعلم درساً لعدم تحيتك لي.『استدعاء أوندد م.3』!”

 

 

 

استدعى سوزوكي ساتورو محارب سكيلتون.

 

 

إذا كان عدوه ذكياً جداً أو ذو معرفة سحرية ، فستكون هذه خطوة رديئة. أيضاً – سوزوكي ساتورو زفر. ‘ الأشياء تبقى هي الأشياء نفسها ، ما الذي تفكر فيه ‘ ، سخر سوزوكي ساتورو من نفسه.

ثم أمره بالذهاب إلى قاعدة كرة الأوندد العملاقة.

صاعقة من الألم ضربت سوزوكي ساتورو.

 

 

في حين أنه من الواضح للمشاهدين أنه كان حذراً من تصرفات خصمه ، إلا ان السير في نطاق هجوم العدو يعد امراً مخيفاً حقاً. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه سيتعارض مع خططه المستقبلية.

 

 

بعبارة أخرى −

‘ الى الان ، لم يقم بالهجوم … إذا كان يخطط لجمع الجثث ثم ضرب أي شخص يقترب كموجة مدمرة ، فلا ينبغي أن تكون المسافة أمراً مهماً بالنسبة له. أم أنه حقاً مجرد اداة واقف هناك؟ ‘

هذا النهج طرح مشكلة.

 

بدأ جسد التنين بالتراجع إلى مقدمة كيور إيليم ، حاملاً معه سوزوكي ساتورو.

لو انه مجرد جبل من الجثث ، فليس من المستحيل أن يكون عملاق نيكروسوارم. كانت المشكلة أنه متأكد إلى حد كبير من كونه حشد من الزومبي. في هذه الحالة ، قد يكون كائن أوندد فريد من نوعه في هذا العالم لا يعرفه سوزوكي ساتورو. ربما يجب أن يسميه كومبو−زومبي* في الوقت الحالي.

 

 

مع أن وجهه لم يستطع إظهار أي ردود فعل – ربما بإستطاعة كينو تمييزها – إلا أن وجه سوزوكي ساتورو كان متيبساً.

( كومبو−الزومبي* == تكتل-الزومبي )

الطرف الذي اتى نحوه قد مد أشياء طويلة وسميكة تشبه اللوامس. فتحوا فوهاتهم ، أحاطوا بسوزوكي ساتورو وربطوه بهذه اللوامس.

 

 

( ملاحظة المترجم الأجنبي :

“ما الذي فعلته!؟ لم أر أحداً يستخدم الأوندد هكذا من قبل! كيف فعلتها!؟”

 

سقط الزومبي الذين أصيبوا.

مومون ذكر هذا مرة في المجلد الثاني الفصل الرابع. كلاً من نيكروسام (“جسد الموت”) و نيكروسوارم مناسبان عندما أفكر في الأمر ، على الرغم من أن نيكروسوارم قد يتفوق عليه. ) 

 

 

 

“… هل انت جاد ، لقد كان مجرد كتلة من الزومبي متجمعين معاً. لا أصدق أنني ارتكبت مثل هذا الخطأ. كيف لي ان اخطأ وأشبه مجموعة من الزومبي غير الأذكياء بكائن قوي.”

ضيق سوزوكي ساتورو عينيه.

 

 

بدأت كرة الأوندد العملاقة بالتذبذب. بعدها ، كما لو أنها تفقس من بيضة ، تغير شكل كرة الأوندد العملاقة ببطء.

( *الترجمة الحرفية / النعش الأكبر للورد التنين* )

 

 

“هل هذا …تنين؟”

كلما قاتل أكثر ، زادت احتمالية خسارة سوزوكي ساتورو.

 

 

مع عنق طويل ، ورأس كالزواحف ، وأجنحة. وستة أرجل سميكة وذيل نحيف كالسوط. بدا مظهره وكأنه تنين على النمط الغربي.

 

 

” قم بواجبك كمهرج حتى النهاية. دعني أستمتع بصراخ مخلوق أوندد احمق وهو يتحطم!”

ومع ذلك ، كانت رقبته طويلة جداً مقارنة بالشكل العادي للتنين. كما أن النحافة الشديدة لذيله جعلته يبدو وكأنه مزيج من التنين الغربي والشرقي. أو بالأحرى ، بدا الأمر كما لو أن شخصاً ما قد علّق ستة أرجل ووحشاً مجنحاً على جسد ثعبان. أيضاً ، بدا قبيحاً ومتكتلاً ، بلا أي نوع من انواع الجمال الذي من المفترض أن يتمتع به شكل التنين ، ربما لأنه صنع من الزومبي.

المشكلة الأولى كانت كيفية معرفة الوجهة التي توجه إليها سكان المدينة.

 

سوزوكي ساتورو توقع وفحص مراراً وتكراراً أثناء قيامه بعمل نسخة احتياطية من نقطة توقفه.

بالإضافة إلى ذلك ، لقد كان كبير للغاية.

 

 

ومع ذلك امتلكت تأثير أضعف من『الكرة النارية』. سقط العديد من الزومبي ، ثم رمي الزومبي من الداخل كما لو كان يتم بصقهم.

كان طوله 150 متراً على الأقل من الرأس إلى أخمص القدمين. حتى يغدراشيل لم يكن لديه شيء بهذا الحجم.

 

 

 

بالطبع ، فهم سوزوكي ساتورو أن هذا كان تغييراً خارجياً لكرة الأوندد العملاقة. بمعنى آخر ، تم صنعه من 400 الف زومبي مجتمعين معاً. ولكن عندما فكر في طوله وعرضه وحقيقة أنه بحاجة إلى رفع رقبته من اجل رؤية حجمه بالكامل وما إلى ذلك ، هل تكفي 400 ألف زومبي وحدها لصنع جسم ضخم يزيد طوله عن 150 متراً؟ بالتأكيد لم يكن أجوف من الداخل –

 

 

لن يكون بمقدور الفرد اكتشاف شخص كهذا عن طريق المراقبة عن بعد. مع ذلك ، لم يستطع سوزوكي ساتورو معرفة أي شيء آخر عنه.

“- كنت أنوي في الأصل أن أتجاهلك لأنك كنت غبياً جداً. ولكن لا يهم. لديك فم كبير بالنسبة لكائن أوندد من الفئة الوسطى.”

 

 

 

فُتح فم التنين ببطء ، وتردد صدى صوته في كل الاتجاهات.

بل كأنه بطور قتل اللاعبين. 

 

 

ما كان يطلق عليه بالفم كان مجرد شيء مصنوع من الزومبي المكدسين فوق بعضهم. بالتأكيد مالك الصوت يجب أن يكون شخصاً آخر. ولكن هذا الصوت القوي – الذي بدا وكأن جميع الزومبي يتحدثون معاً بنفس اللحظة – ما مصدره؟

‘ الى الان ، لم يقم بالهجوم … إذا كان يخطط لجمع الجثث ثم ضرب أي شخص يقترب كموجة مدمرة ، فلا ينبغي أن تكون المسافة أمراً مهماً بالنسبة له. أم أنه حقاً مجرد اداة واقف هناك؟ ‘

 

لم يأتي رد عدا رياح الجبل التي هبت بهدوء أمامه.

‘ هل جسده الحقيقي في فمه؟ ‘

 

 

 

كان فمه كبيراً بما يكفي لابتلاع سوزوكي ساتورو بسهولة ، لذلك ليس من الغريب لو تواجد شخص بحجم سوزوكي ساتورو في رأسه.

 

 

 

لن يكون بمقدور الفرد اكتشاف شخص كهذا عن طريق المراقبة عن بعد. مع ذلك ، لم يستطع سوزوكي ساتورو معرفة أي شيء آخر عنه.

إذا لم يكن الأمر كذلك –

 

في البداية ، اعتقد سوزوكي ساتورو أنها ثعابين ، لكنه أدرك خطأه عندها.

لم يتكون الفم من كائنات الزومبي أشباه البشر لوحدهم – بل وحوش زومبي بداخله كذلك.

ضيق سوزوكي ساتورو عينيه.

 

 

إذن لهذا السبب لم يروا أي حيوانات في طريق قدومهم إلى هنا. لا بد أن جميع الحيوانات الموجودة على هذا الجبل قد تعرضت لـ وباء الزومبي ثم نقلت إلى كرة الأوندد العملاقة. يبدو أن هناك أكثر من 400 الف زومبي تجمعوا معاً ليشكلوا كرة الأوندد العملاقة هذه – او بالاحرى ، تنين الزومبي هذا.

 

 

“كلاااااااا!”

ايضاً ، يبدو أن الخصم قد اظهر شيئاً مهماً دون أن يدرك.

لو انه مجرد جبل من الجثث ، فليس من المستحيل أن يكون عملاق نيكروسوارم. كانت المشكلة أنه متأكد إلى حد كبير من كونه حشد من الزومبي. في هذه الحالة ، قد يكون كائن أوندد فريد من نوعه في هذا العالم لا يعرفه سوزوكي ساتورو. ربما يجب أن يسميه كومبو−زومبي* في الوقت الحالي.

 

 

بناءاً على رد فعل خصمه ، على الاغلب انه يعرف عن النايت ليتش. بالإضافة إلى ذلك ، لم يقدر على معرفة أن سوزوكي ساتورو كان في الواقع أوفرلورد.

 

 

لم يعد هذا مجرد انعدام رد فعل – لقد كان يتجاهل سوزوكي ساتورو متعمداً. بدا الأمر أشبه بالحديث إلى جدار. سيكون الأمر محرجاً للغاية لو أن كرة الأوندد العملاقة هذه عاجزة تماماً عن فعل أي شيء. 

بعبارة أخرى ، تجاوز سوزوكي ساتورو العقبة الأولى ، لكن ذلك لم يجعله يصبح مهملاً.

 

 

 احتمالية أن يكون هذا الخصم ليس شخصاً يمكنه إجراء اتفاق معه كانت كبيرة بشكل مزعج. بعد كل شيء ، لقد تسبب في الكثير من الأضرار. على أقل تقدير ، ربما يكون كائناً مثل سوزوكي ساتورو ، الذي لم يكن لديه أي مشاعر تجاه الآخرين.

‘ … قد تكون خدعة. لو اني في مكانه ، لتظاهرت بأنني خدعت حتى بعد رؤية أكاذيب عدوي. يبدو أنني سأحتاج إلى الاستمرار في جمع المعلومات لمعرفة البطاقات الأخرى التي يمتلكها الخصم… ‘

 

 

 

سوزوكي ساتورو توقع وفحص مراراً وتكراراً أثناء قيامه بعمل نسخة احتياطية من نقطة توقفه.

مد أكثر من عشرة زومبي أيديهم من أجله كما لو انهم أرادوا جسده. امتد الزومبي كأنهم كانوا مقيدين بحبال ، مع تواجد الزومبي في الخلف ممسكين بجثث الزومبي في المقدمة. بهذه الطريقة ، يمكن أن تمتد لعدة أمتار دون لمس الأرض.

 

 

“ما-ماذا ، ماذا تكون؟ ألست مجرد عملاق نيكروسوارم …؟”

 لسبب ما لم يشرح من قبل المؤلف ، فإن لقب لورد التنين الإلدر كوفين قبل أن يصبح أوندد قد فقد معناه في العالم ، لذلك لم يستطع تأثير الترجمة* ترجمته لسوزوكي ساتورو. إلى أن يشرحها المؤلف ، سيبقى لغزاً لبقية هذا الكتاب.  يبدو أن لورد التنين الإلدر كوفين قد عرف أن اسمه القديم لن يكون قابلاً للاستخدام ، لذلك ابتكر اسماً جديداً على الفور.

 

ومع ذلك ، كانت رقبته طويلة جداً مقارنة بالشكل العادي للتنين. كما أن النحافة الشديدة لذيله جعلته يبدو وكأنه مزيج من التنين الغربي والشرقي. أو بالأحرى ، بدا الأمر كما لو أن شخصاً ما قد علّق ستة أرجل ووحشاً مجنحاً على جسد ثعبان. أيضاً ، بدا قبيحاً ومتكتلاً ، بلا أي نوع من انواع الجمال الذي من المفترض أن يتمتع به شكل التنين ، ربما لأنه صنع من الزومبي.

تحرك وجه التنين. في الواقع ، الزومبي هم من كانوا يتحركون ، لكن كان يتم التحكم بهم بشكل جيد.

 

 

 

لو ، على سبيل المثال ، لو أن الخصم لم يتحكم بحرية في الزومبي لتغيير تعابير وجهه وحسب ، بل كل الزومبي – الذين يزيد عددهم عن 400 ألف – الذين شكلوا هذا الجسد ، فإن قدرته على التحكم في الأوندد ستكون متفوقة على قدرة سوزوكي ساتورو بمراتب. 

 

 

 

إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يترك سؤالًا آخر.

“فوهاهاهاها!”

 

المشكلة الأولى كانت كيفية معرفة الوجهة التي توجه إليها سكان المدينة.

لماذا لم يحاول العدو مباشرة الهيمنة على سوزوكي ساتورو.

لم يعرف لو ان بامكانه فعل ذلك.

 

 

هل هذا لأن مستوى سوزوكي ساتورو أعلى مما يمكنه التحكم فيه؟ أم أن هناك نوعاً من الشروط الخاصة المطلوبة من أجل الهيمنة ، مثل تحويل الهدف شخصياً الى كائن أوندد؟

ومع ذلك ، لم يكن الأمر جاداً.

 

 

في اللحظة التي فكر سوزوكي ساتورو بذلك ، تغير تعبير التنين. لم يعرف لو ان هذا يدعى تعبيراً ، او عليه أن يمتدح قدرة تحكمه بالزومبي ، ولكن من الواضح أنه كان يسخر من سوزوكي ساتورو.

 

 

 

“ماذا؟ أنت لا تعرفني – أتجرؤ على أن تجعلني ابدو أحمق مع معرفتك المروعة هذه؟ لا ، بالتأكيد أنا الأحمق لاني انزعجت من تصرفاتك.”

“اارغ!”

 

ملاحظة المترجم الأجنبي:

توقف للحظة ثم أكمل :

“حقيقة أنك لا تدرك السبب يجعل الأمر أكثر متعة!”

 

 

“لديك فم كبير جداً ، يا عملاق نيكروسوارم ذو شكل التنين. ربما تكون قد اكتسبت ذكاء لأنك شكلت كتلة كبيرة ، لكن للأسف أنت أعمى جداً لدرجة أنك لا تستطيع أن ترى كم افوقك قوة!”

 

 

لم يستطع الهروب من فوهة فم تنين الزومبي ، وامسك بسوزوكي ساتورو بين فكيه من كتفه الأيمن إلى صدره. انقبضت الأضلاع من خلف كتفه وخرج صوت تكسر اثناء اصابته. ربما يكون زومبي ، لكنه لا يزال تنيناً.

تغيير وجه التنين مرة أخرى وفتح فمه.

لقد فكر في عدة خيارات ، لكن كل منها يفتقر إلى عنصر الحسم.

 

أيضاً ، إذا سمح له بالفرار ، فقد يحدث أسوأ سيناريو – ان يتحد مع لورد التنين الساطع ويهاجم سوزوكي ساتورو مرة أخرى.

“فوهاهاهاها! من ظن أنك تستطيع أن تسليني هكذا! لم أظن أن السخرية من الجاهل يمكن أن تكون مسلية. فوهاهاها – “

“… بالطبع يمكنك اخباري كهدية فراق قبل ذهابي إلى الجحيم.”

 

 

توقف الضحك فجأة. 

ومع ذلك ، كانت رقبته طويلة جداً مقارنة بالشكل العادي للتنين. كما أن النحافة الشديدة لذيله جعلته يبدو وكأنه مزيج من التنين الغربي والشرقي. أو بالأحرى ، بدا الأمر كما لو أن شخصاً ما قد علّق ستة أرجل ووحشاً مجنحاً على جسد ثعبان. أيضاً ، بدا قبيحاً ومتكتلاً ، بلا أي نوع من انواع الجمال الذي من المفترض أن يتمتع به شكل التنين ، ربما لأنه صنع من الزومبي.

 

 

 “اوه ايها الأوندد الصغير البائس ، أنت – ألن تكون مهرجي؟ لا تحتاج إلى فعل أي شيء. ببساطة قف هناك ومتعني. في حين أن منصب المهرج يتطلب درجة معينة من الذكاء لملئه ، يبدو أن هناك مهرجين بالفطرة في هذا عالم!”

قد يكون هذا لأن كيور إيليم اعتبر سوزوكي ساتورو كائن أضعف منه بكثير لدرجة أنها كانت مجرد ثرثرة. أو ربما كان يبحث عن شخص ما ليتحدث معه بعد كل هذا الوقت.

 

 

“ماذا ، ما المضحك! أنا مخلوق أوندد زرع الرعب في قلوب الناس في كل مكان!”

نظر سوزوكي ساتورو نحو ذلك الاتجاه.

 

 

“فوهاهاهاهاها! .. أوه لا لا لا ، كل ما تقوله مضحك للغاية ، حسناً ، الآن ماذا تريد أن تفعل – لقد نسيت اسمك ، لأنني كنت أخطط لإبادتك …لا يهم ، انس الأمر. أيها النايت ليتش. هل ستعمل كمهرج لي؟ أنت تعرف أنني على استعداد لجعلك اقوى إذا وافقت ، ألن توافق؟”

 

 

“… بالطبع يمكنك اخباري كهدية فراق قبل ذهابي إلى الجحيم.”

“… أنا لا أرغب بأن يسخر مني مخلوق أوندد لا يجرؤ حتى على الإبلاغ عن اسمه.”

تعويذة الطبقة الثالثة ضربت الزومبي المتشكلين على هيئة لورد التنين  واندلعت النيران في جميع الاتجاهات من حوله.

 

إذا كان عدوه ذكياً جداً أو ذو معرفة سحرية ، فستكون هذه خطوة رديئة. أيضاً – سوزوكي ساتورو زفر. ‘ الأشياء تبقى هي الأشياء نفسها ، ما الذي تفكر فيه ‘ ، سخر سوزوكي ساتورو من نفسه.

تحرك الجسم العملاق.

 

 

 

“فهمت. مع أنه من الغباء قول اسمي لمخلوق أوندد بمكانتك الضئيلة – أنا كيور إيليم ، لورد التنين XXX.”

“هل يمكنك اخبار ذلك لحياة أقل شأناً كهذا الشيء – أخبر النمل الذي يزحف على الأرض؟ إذاً لا بد انك روح كريمة للغاية. اه ، لا ، انت قد ولدت مهرجاً. ربما اخبرتك عن هذا سابقاً دون أن أدرك ذلك.”

 

ازداد إحساس قوة السحق ، وصرخ سوزوكي ساتورو بطريقة غير معهودة. في الوقت نفسه ، قام برفع البلورة التي يمسك بها بمكان حيث يمكن لـ كيور إيليم رؤيتها ، ثم القى التعويذة التي بداخلها.

“ماذا؟”

“بصراحة .. عند ذكر ذلك ، يبدو أنك بحاجة إلى أن تتعلم درساً لعدم تحيتك لي.『استدعاء أوندد م.3』!”

 

 

“آه ، نعم … بالتأكيد! أنا – لورد تنين الإلدر كوفين*!!”

 

 

في اللحظة التي رأى فيها تلك العيون ، فكر فجأة في كينو – قام بأخفاء قلقه بكل ما لديه من قوة.

( *الترجمة الحرفية / النعش الأكبر للورد التنين* )

“لديك فم كبير جداً ، يا عملاق نيكروسوارم ذو شكل التنين. ربما تكون قد اكتسبت ذكاء لأنك شكلت كتلة كبيرة ، لكن للأسف أنت أعمى جداً لدرجة أنك لا تستطيع أن ترى كم افوقك قوة!”

 

 

” هكذا الامر اذن… “

 

 

 

إذن هو لورد تنين. بعبارة أخرى ، انه في نفس مستوى لورد التنين الساطع. لوصف الأمر ببساطة ، إنه قوي للغاية.

تعامل سوزوكي ساتورو مع الأمر بهدوء وعدم استعجال.

 

 

صاعقة من الألم ضربت سوزوكي ساتورو.

 

 

بعد الاجتياح ، تدحرجت قدمه الأمامية مثل الثعبان لكي تعود الى جسدها ، وسقط ظلها على سوزوكي ساتورو. ربما يعود ذلك لأنها مصنوعة من الزومبي ، ولكن بدا أن كل حركة شديدة كانت تتجاهل القصور الذاتي تماماً. الزومبي في مفاصله قاموا بأخراج أصوات سحق وتشقق ، كأنهم كانوا يسقطون جراء التحركات القوية. كافح سوزوكي ساتورو بشدة للهروب من منطقة تأثير هجوم كيور إيليم. لم يكن لديه حتى الوقت ليلقي『الطيران』؛ كل ما يمكنه فعله هو الركض على قدميه.

من الآن فصاعداً ، ستكون الأمور كارثية إذا قام بخطوة خاطئة واحدة.

فكر سوزوكي ساتورو في أقوى التعاويذ التي يعرفها. هل يمكن لأي منهم تدمير كل هؤلاء الزومبي المزعجين المحيطين بـ كيور إيليم؟

 

لقد جمع معلومات عن العديد من الكيانات القوية خلال رحلته التي استمرت لخمس سنوات. سواءاً عرفها بواسطة المال أو القوة من العديد من الكيانات العالمين بها ، فإن ما اتفقوا عليه جميعاً هو أن أقوى الكائنات في هذا العالم هي تلك المعروفة باسم لوردات التنانين. في الواقع ، لقد أكد بالفعل أن أحدهم يتمتع بنفس القوة القتالية التي يمتلكها.

والمشكلة الحالية كانت – هل كيور إيليم داخل هذا الشيء؟ أم أنه يسيطر عليه من بعيد؟

 

 

” − فهمت .. يبدو أنه لا بأس بك.”

“بالتأكيد شخص عاجز مثلك من المفترض انه يعرف طبيعة لورد التنين؟”

 

 

“عمالقة أيضاً!؟”

“لا أستطيع تصديق أن مجرد كومة من الزومبي تطلق على نفسها اسم لورد تنين. يبدو أنك سرحت في هذا العالم. أو هل يعني ذلك أن لوردات التنانين قد اصبحوا اضعف؟ في كل الأحوال ، من القباحة أن تتصرف بتكبر أمام أوندد قوي وعظيم مثلي ، ألا تعتقد ذلك؟”

في هذه الحالة ، من المفترض أن يتمكن من استخدام الإستراتيجيات والتكتيكات للانتصار ضد خصمه – حتى لو كان لورد تنين.

 

اجتاحت الأطراف الأمامية الضخمة المكونة من الزومبي رأس سوزوكي ساتورو أثناء انحنائه بمستوى منخفض للغاية لدرجة أنه كان يسجد عملياً . لم يكن الاجتياح سريعاً جداً. حتى سوزوكي ساتورو ، الذي امتلك قدرات يمكن أن تقارن مع محارب مخضرم من المستوى ثلاثين ، يستطيع أن يتجنبها. ومع ذلك ، لم يعرف لو ان هذا يعود لأن كيور إيليم قد أبطأ ضربته متعمداً.

“فوهاهاهاها! يا لك من مهرج رائع! بحق ، أنت مسلي!”

“『الكرة نارية』هذا السحر المشوه انتشر عبر تلك المجموعة اللعينة. ليس فقط إنك مثير للشفقة ، ولكنك أيضاً تثير غضبي …بالحديث عن ذلك ، من المفترض أن هذه تعويذة منخفضة المستوى. نايت ليش ، جرب تعويذة أعلى علي …في اثناء ذلك ، أود تقييم مدى اكتمال هذه الهيئة.”

 

‘ … قد تكون خدعة. لو اني في مكانه ، لتظاهرت بأنني خدعت حتى بعد رؤية أكاذيب عدوي. يبدو أنني سأحتاج إلى الاستمرار في جمع المعلومات لمعرفة البطاقات الأخرى التي يمتلكها الخصم… ‘

بعد قوله لهذا ، تغير الهواء المحيط بكيور إيليم.

إذا ما امتلك طريقة ما لجمع الزومبي من المناطق المحيطة به ، إذن في حين أنه لم يكن متأكداً بالضبط من عدد الزومبي الموجودين في البلدان المجاورة ، لكن أعدادهم ستصل إلى العدد المكون من 8 مراتب على أقل تقدير. إذا تركه يهرب ، فقد ينتهي به الأمر إلى محاربة كيور إيليم المصنوع من عشرات الملايين من الزومبي.

 

كلما قاتل أكثر ، زادت احتمالية خسارة سوزوكي ساتورو.

“مع ذلك – إن الأوندد لا يرضونني حقاً. حتى عند الوقوف أمامي ، حتى أثناء مواجهتك للإبادة* ، فأنت لا تعرف الخوف.”

أولاً ، عليه تدمير درع الزومبي متعدد الطبقات. خلاف ذلك ، لن يكون قادراً على ضرب جسد كيور إيليم. لكن سيكون الأمر أكثر خطورة كلما قضى وقتاً أطول في ذلك. على الرغم من أنه لم يمتلك أي فكرة عن المدى الذي يمكن أن تصل إليه قدرته على استدعاء الزومبي ، فلن يكون لدى سوزوكي ساتورو أي فرصة بمجرد أن يتمكن من تجديد درع الزومبي.

 

 

( إبادة* يشير إلى نفسه )

 

 

 

تضخمت قدم التنين اليمنى الامامية فجأة ، وامتدت كمية كبيرة من الزومبي للأمام كأنّها حبل. بعدها ، استولوا على محارب السكيلتون ، وجروه امام قدم التنين اليمنى الأمامية.

 

 

 

حاول محارب السكيلتون الفرار ، ولكن في مواجهة هذا العدد الكبير ، فإن الهزيمة هي خياره الوحيد.

 احتمالية أن يكون هذا الخصم ليس شخصاً يمكنه إجراء اتفاق معه كانت كبيرة بشكل مزعج. بعد كل شيء ، لقد تسبب في الكثير من الأضرار. على أقل تقدير ، ربما يكون كائناً مثل سوزوكي ساتورو ، الذي لم يكن لديه أي مشاعر تجاه الآخرين.

 

يعد تحليل المعرفة التي يكتسبها المرء والعمل على مواجهة قدرات خصومه أمراً طبيعياً. بالتأكيد سيفعل كيور إيليم شيء كهذا. وحده الأحمق من يفترض أن كل أعدائه حمقى.

تم ابتلاع محارب السكيلتون بواسطة القدم الأمامية اليمنى للتنين ، حتى سوزوكي ساتورو الواقف بعيداً استطاع سماع صوت تحطم السكيلتون إلى أجزاء صغيرة. في الوقت نفسه ، شعر بأنقطاع ترابطه مع محارب السكيلتون. 

على الرغم من أنه يرى رأسه فقط ، إلا أنه يشبه إلى حد كبير رأساً مصنوعاً من الزومبي. ومع ذلك ، لقد كان جميلاً. تموجت حراشفه النابضة بالحياة كما لو أنها على قيد الحياة. ومع ذلك ، استطاع سوزوكي ساتورو الشعور بجسم كيور إيليم الرئيسي – على الرغم من أنه محاط بالأوندد – مع حاسة كشف الأوندد التي لديه. عرف ان المخلوق الضخم الذي أمامه كان أوندد أيضاً.

 

مع أن وجهه لم يستطع إظهار أي ردود فعل – ربما بإستطاعة كينو تمييزها – إلا أن وجه سوزوكي ساتورو كان متيبساً.

” − فهمت .. يبدو أنه لا بأس بك.”

 

 

 احتمالية أن يكون هذا الخصم ليس شخصاً يمكنه إجراء اتفاق معه كانت كبيرة بشكل مزعج. بعد كل شيء ، لقد تسبب في الكثير من الأضرار. على أقل تقدير ، ربما يكون كائناً مثل سوزوكي ساتورو ، الذي لم يكن لديه أي مشاعر تجاه الآخرين.

ألقى سوزوكي ساتورو『الطيران』وتراجع.

ابتسم سوزوكي ساتورو وهو يشعر بالحنين على كلمات صديقه ، ثم صرخ على كرة الأوندد العملاقة :

 

 

“لا بأس بي؟ … فوهاهاها ، أنت حقاً مسلي. بجدية ، أنت مهرج بالفطرة.”

 

 

 

“… همف. أتعتقد أنك فزت بمجرد تدميرك للأوندد الضعيف الذي استدعيته؟『الكرة النارية』! “

 

 

 

تعويذة الطبقة الثالثة ضربت الزومبي المتشكلين على هيئة لورد التنين  واندلعت النيران في جميع الاتجاهات من حوله.

“『الكرة نارية』هذا السحر المشوه انتشر عبر تلك المجموعة اللعينة. ليس فقط إنك مثير للشفقة ، ولكنك أيضاً تثير غضبي …بالحديث عن ذلك ، من المفترض أن هذه تعويذة منخفضة المستوى. نايت ليش ، جرب تعويذة أعلى علي …في اثناء ذلك ، أود تقييم مدى اكتمال هذه الهيئة.”

 

 

صحيح أن انفجار اللهب كان ضئيلاً مقارنة بحجم التنين الهائل. ومع ذلك ، ضيق سوزوكي ساتورو عينيه ونظر عن كثب. كان ذلك لأنه رأى الزومبي الذين انفجروا وهم ينهارون ويتساقطون.

 

 

“-هل هذا صحيح. في هذه الحالة …”

بعد سقوط الزومبي المشوي بعيداً ، تم تجديد واستبدال مكان الزومبي بزومبي من الداخل غير تالفين.

شعر سوزوكي ساتورو بردود فعل الأوندد وهي تتزايد مع كل خطوة يخطوها. 

 

 

“م- ما هذا؟ هل هناك زومبي بداخله أيضاً!؟”

اجتاحت الأطراف الأمامية الضخمة المكونة من الزومبي رأس سوزوكي ساتورو أثناء انحنائه بمستوى منخفض للغاية لدرجة أنه كان يسجد عملياً . لم يكن الاجتياح سريعاً جداً. حتى سوزوكي ساتورو ، الذي امتلك قدرات يمكن أن تقارن مع محارب مخضرم من المستوى ثلاثين ، يستطيع أن يتجنبها. ومع ذلك ، لم يعرف لو ان هذا يعود لأن كيور إيليم قد أبطأ ضربته متعمداً.

 

يشير هذا إلى مقال كتبه مينج شي – مفكر صيني مشهور في القرن الرابع ميلادي – يقول فيه: من الأفضل الذهاب إلى الحرب عندما يكون الوقت مناسباً ، والتضاريس مواتية ، والظروف الاجتماعية تسمح بذلك. )

“『الكرة نارية』هذا السحر المشوه انتشر عبر تلك المجموعة اللعينة. ليس فقط إنك مثير للشفقة ، ولكنك أيضاً تثير غضبي …بالحديث عن ذلك ، من المفترض أن هذه تعويذة منخفضة المستوى. نايت ليش ، جرب تعويذة أعلى علي …في اثناء ذلك ، أود تقييم مدى اكتمال هذه الهيئة.”

 

 

تماماً حينما كان يفكر ان بامكانه المكافحة ببطء ، ظهرت يد ضخمة.

“ل-لماذا أنت! كيف تجرؤ على استخدامي في تجاربك!”

 

 

 

لو كان سوزوكي ساتورو كائن حي ، لكان يغمم ويدمدم اثناء قوله لذلك ، لكن كيور إيليم رد ببساطة بضحك ساخر.

 

 

“همف! هذه المرة فقط ، لكن في النهاية …هل فهمت.”

“بالتأكيد ، كانت هذه هي نيتي. على الرغم من جمجمتك الخالية ، يبدو أنك على الأقل تفهم بهذا القدر.”

تغير تعبير سوزوكي ساتورو فجأة. سلوكه المثير للشفقة الذي كان عليه اختفى فجأة ، وحل مكانه هدوء التفكير كما لو أنه يقوم بمتابعة نتائج تجربة ما.

 

“… بالطبع يمكنك اخباري كهدية فراق قبل ذهابي إلى الجحيم.”

“- فهمت. إذن هل حولت كل الناس في المدينة لأوندد لكي تحمي نفسك؟ كالدروع المصنوعة من الزومبي ، لكي تحمي جسمك الهش؟”

اثناء تجول أفكار سوزوكي دون قيود في هذا الأمر ، فجأة بدأ بالضحك.

 

 

“ربما.”

فجأة زادت سرعة دورانه ، وتم جر سوزوكي ساتورو إلى قدم كيور إيليم الامامية.

 

كيور إيليم قرب المسافة بينه وبين سوزوكي ساتورو بنفس الطريقة المقززة مرة أخرى. لكن هذه المرة ، رفع قدمه الأمامية اليسرى. ثم كرر نفس هجومه واسع النطاق الذي فعله للتو. 

قد يكون هذا لأن كيور إيليم اعتبر سوزوكي ساتورو كائن أضعف منه بكثير لدرجة أنها كانت مجرد ثرثرة. أو ربما كان يبحث عن شخص ما ليتحدث معه بعد كل هذا الوقت.

“آه ، نعم … بالتأكيد! أنا – لورد تنين الإلدر كوفين*!!”

 

 

“لا ، لم يكن لسبب رديء كهذا. أرواح تلك المدينة – ليس أكثر من ذلك – قد استخدمتها بنفسي.”

 

 

كان طوله 150 متراً على الأقل من الرأس إلى أخمص القدمين. حتى يغدراشيل لم يكن لديه شيء بهذا الحجم.

“أوه – وكيف فعلت ذلك؟ ما هو هدفك؟”

“『سهم الحمض』!”

 

 

“ليس لدي سبب لأخبرك”.

‘ هل أنا مهووس بهذا؟ ‘ فكر سوزوكي ساتورو. ومع ذلك ، من المحتمل أنه لن يكون قادراً على معرفة أي شيء إذا ما بدأوا بالفعل في الكذب على بعضهم البعض. بعد التفكير في كينو وحقيقة أن خصمه لا يزال على استعداد للتحدث ، يجب أن يعرف بقدر ما يستطيع عنه.

 

أيضاً ، إذا سمح له بالفرار ، فقد يحدث أسوأ سيناريو – ان يتحد مع لورد التنين الساطع ويهاجم سوزوكي ساتورو مرة أخرى.

“… بالطبع يمكنك اخباري كهدية فراق قبل ذهابي إلى الجحيم.”

كان طوله 150 متراً على الأقل من الرأس إلى أخمص القدمين. حتى يغدراشيل لم يكن لديه شيء بهذا الحجم.

 

“لا أستطيع تصديق أن مجرد كومة من الزومبي تطلق على نفسها اسم لورد تنين. يبدو أنك سرحت في هذا العالم. أو هل يعني ذلك أن لوردات التنانين قد اصبحوا اضعف؟ في كل الأحوال ، من القباحة أن تتصرف بتكبر أمام أوندد قوي وعظيم مثلي ، ألا تعتقد ذلك؟”

‘ هل أنا مهووس بهذا؟ ‘ فكر سوزوكي ساتورو. ومع ذلك ، من المحتمل أنه لن يكون قادراً على معرفة أي شيء إذا ما بدأوا بالفعل في الكذب على بعضهم البعض. بعد التفكير في كينو وحقيقة أن خصمه لا يزال على استعداد للتحدث ، يجب أن يعرف بقدر ما يستطيع عنه.

فُتح فم التنين ببطء ، وتردد صدى صوته في كل الاتجاهات.

 

“مع ذلك – إن الأوندد لا يرضونني حقاً. حتى عند الوقوف أمامي ، حتى أثناء مواجهتك للإبادة* ، فأنت لا تعرف الخوف.”

–————————————

 

 

بعد ذلك ، انتقل آنياً إلى وجهته الرئيسية.

ملاحظات بسيطة قبل الاستمرار :

يعد تحليل المعرفة التي يكتسبها المرء والعمل على مواجهة قدرات خصومه أمراً طبيعياً. بالتأكيد سيفعل كيور إيليم شيء كهذا. وحده الأحمق من يفترض أن كل أعدائه حمقى.

 

لن يكون بمقدور الفرد اكتشاف شخص كهذا عن طريق المراقبة عن بعد. مع ذلك ، لم يستطع سوزوكي ساتورو معرفة أي شيء آخر عنه.

ملحوظة الناشرين:

 

 لسبب ما لم يشرح من قبل المؤلف ، فإن لقب لورد التنين الإلدر كوفين قبل أن يصبح أوندد قد فقد معناه في العالم ، لذلك لم يستطع تأثير الترجمة* ترجمته لسوزوكي ساتورو. إلى أن يشرحها المؤلف ، سيبقى لغزاً لبقية هذا الكتاب.  يبدو أن لورد التنين الإلدر كوفين قد عرف أن اسمه القديم لن يكون قابلاً للاستخدام ، لذلك ابتكر اسماً جديداً على الفور.

 

 

“فوهاهاهاها! يا لك من مهرج رائع! بحق ، أنت مسلي!”

ملاحظة المترجم الأجنبي:

 

كان هناك تعليق على بايدو أشار إلى أن الأمر يشبه الى حد ما كيفية ارتباط الشياطين بأسمائهم.

 

 

 

( تأثير الترجمة* يقصد به الترجمة التلقائية التي تترجم الكلام لسوزوكي في العالم الآخر. )

 

 

“ماذا؟”

–————————————

 

 

كانت مهارته في الكشف عن الأوندد مثل الرادار متعدد الاتجاهات. وقد ظهر وميض على هذا الرادار.

“هل يمكنك اخبار ذلك لحياة أقل شأناً كهذا الشيء – أخبر النمل الذي يزحف على الأرض؟ إذاً لا بد انك روح كريمة للغاية. اه ، لا ، انت قد ولدت مهرجاً. ربما اخبرتك عن هذا سابقاً دون أن أدرك ذلك.”

في اللحظة التي فكر سوزوكي ساتورو بذلك ، تغير تعبير التنين. لم يعرف لو ان هذا يدعى تعبيراً ، او عليه أن يمتدح قدرة تحكمه بالزومبي ، ولكن من الواضح أنه كان يسخر من سوزوكي ساتورو.

 

 

“همف. إذا أطلقت على نفسك اسم لورد تنين ، اذن لا بد أنني لورد أوندد. في حين أن لدي مئات من الخدم تحت إمرتي ، الا اني سأستثنيك واقاتلك لوحدي وجهاً لوجه. عليك أن تكون ممتنن.”

“فوهاهاهاها!”

 

شعر سوزوكي ساتورو بردود فعل الأوندد وهي تتزايد مع كل خطوة يخطوها. 

“فوهاهاها! بالتأكيد بالتأكيد! يا لورد الأوندد! فوهاهاها!”

 

 

“كلاااااااا!”

“ما المضحك؟”

 

 

إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يترك سؤالًا آخر.

“حقيقة أنك لا تدرك السبب يجعل الأمر أكثر متعة!”

“ماذا!”

 

 

تغيرت الأجواء فجأة. لطالما كان سوزوكي ساتورو من عامة الشعب. على الرغم من أنه مر بأشياء مثل الهالة ونية القتل خلال سنوات سفره الخمس ، إلا أن الحقيقة هي أنه لم يفهمها تماماً. ومع ذلك – يمكنه الشعور بروح التنين القتالية.

 

 

“بالتأكيد ، كانت هذه هي نيتي. على الرغم من جمجمتك الخالية ، يبدو أنك على الأقل تفهم بهذا القدر.”

ومع ذلك ، لم يكن الأمر جاداً.

“… بالطبع يمكنك اخباري كهدية فراق قبل ذهابي إلى الجحيم.”

 

 

“في حين أني أرغب بالتعامل مع تعويذتك بشكل مباشر ، أعتقد أنه لن يكون من الجيد أن اسهل الأمر عليك ، يا لورد الأوندد-ساما. ربما ينبغي علي أن أتقدم بهجوم أيضاً. احرص على تجنبه لكي لا يدمرك ، حسناً؟”

 

 

لقد أمضى الكثير من الوقت في الاستعدادات على وجه التحديد لأنه فكر في هذا الاحتمال.

قام كيور إيليم بحركته. 

“ل-لماذا أنت! كيف تجرؤ على استخدامي في تجاربك!”

 

( إبادة* يشير إلى نفسه )

كانت الحركة بطيئة للغاية ، لكنها أغلقت المسافة بسرعة لا تصدق. بريبة ، أدرك سوزوكي ساتورو على الفور مصدر هذا الانفصال. كان الزومبي الذين تحت أقدام كيور إيليم المتصلين بالأرض يتلوون كما لو أنهم على مجموعة من السكك الحديدية ، دافعين الجسد إلى الأمام بعد اتخاذهم خطوتهم الأولى.

لقد تمكن من الهروب هذه المرة ، ولكن سيكون من الأفضل افتراض أن حصانته المادية عالية الطبقة لن تكون فعالة سوى في المعركة التالية.

 

 

لو أن تلك الحركة خدعته ، لكان كيور إيليم قد وقف أمامه في لحظة. ضيق سوزوكي ساتورو عينيه.

 

 

تزداد قوة التنانين مع زيادة عمرهم. هل قال ذلك إشارة الى هذا؟ ام ان لوردات التنانين نوع مختلف من المخلوقات تماماً. لم يعرف سوزوكي ساتورو عن هذا. ومع ذلك ، لو أن تحول الزومبي قد صنع العديد من التنانين ، فحينئذٍ عليه أن يغير جزء من استراتيجيته القتالية.

كان كيور إيليم يرفع ساقه الأمامية اليمنى من بعيد ، ويأرجحها كأنه يقوم بركلة كاسحة. من المستحيل أن تصيبه من هذه المسافة. لذلك لم يمتلك أي فكرة عن سبب قيام كيور إيليم بذلك ، لكن غرائزه أخبرته أنه لا بد من وجود حيلة ما وراء ذلك ، وانحنى للوراء ليتفاداها. وعندها مباشرة ، انبسطت قدمه اليمنى الأمامية كورقة ملفوفة.

كانت مهارته في الكشف عن الأوندد مثل الرادار متعدد الاتجاهات. وقد ظهر وميض على هذا الرادار.

 

 

اجتاحت الأطراف الأمامية الضخمة المكونة من الزومبي رأس سوزوكي ساتورو أثناء انحنائه بمستوى منخفض للغاية لدرجة أنه كان يسجد عملياً . لم يكن الاجتياح سريعاً جداً. حتى سوزوكي ساتورو ، الذي امتلك قدرات يمكن أن تقارن مع محارب مخضرم من المستوى ثلاثين ، يستطيع أن يتجنبها. ومع ذلك ، لم يعرف لو ان هذا يعود لأن كيور إيليم قد أبطأ ضربته متعمداً.

 

 

اذن ، هل يستطيع أن يهزم خصمه ويطالبه بذلك مقابل حياته؟

“فوهاهاها! تفادي جيد! لكنك تبدو قبيحاً للغاية!”

افتقر سوزوكي ساتورو إلى مهارات تتبع ، لكنه اتبع الآثار الواضحة أعلى الجبل. بدا الأمر كما لو أن العظام تقود سوزوكي ساتورو إلى الكيان الذي جعلها هكذا انتقاماً منه.

 

بعد قوله لهذا ، تغير الهواء المحيط بكيور إيليم.

أدرك سوزوكي ساتورو الغاية من هجوم كيور إيليم عندما سمع ضحكاته الصاخبة. ضحكات شخص مبتهج بتفوقه أثناء مراقبته سوزوكي ساتورو وهو يضع وجهه في الوحل. رفع سوزوكي ساتورو رأسه وصرخ بغضب.

الطرف الذي اتى نحوه قد مد أشياء طويلة وسميكة تشبه اللوامس. فتحوا فوهاتهم ، أحاطوا بسوزوكي ساتورو وربطوه بهذه اللوامس.

 

 

“كيف تجرؤ على جعلي أزحف على الأرض!”

“ليس لدي سبب لأخبرك”.

 

بدأت كرة الأوندد العملاقة بالتذبذب. بعدها ، كما لو أنها تفقس من بيضة ، تغير شكل كرة الأوندد العملاقة ببطء.

“فوهاهاهاها!”

 

 

كلما قاتل أكثر ، زادت احتمالية خسارة سوزوكي ساتورو.

بعد الاجتياح ، تدحرجت قدمه الأمامية مثل الثعبان لكي تعود الى جسدها ، وسقط ظلها على سوزوكي ساتورو. ربما يعود ذلك لأنها مصنوعة من الزومبي ، ولكن بدا أن كل حركة شديدة كانت تتجاهل القصور الذاتي تماماً. الزومبي في مفاصله قاموا بأخراج أصوات سحق وتشقق ، كأنهم كانوا يسقطون جراء التحركات القوية. كافح سوزوكي ساتورو بشدة للهروب من منطقة تأثير هجوم كيور إيليم. لم يكن لديه حتى الوقت ليلقي『الطيران』؛ كل ما يمكنه فعله هو الركض على قدميه.

 

 

 

مع صوت دوي شديد ، اصطدمت القدم بموقع سوزوكي ساتورو السابق. خرج صوت طقطقة عند سحق العديد من الزومبي على سطح الأرض. لم يكن جاداً بعد. الهجوم الذي قام به للتو ، المصنوع من أطراف الزومبي الممتدة مثل لفات من الورق كان من الممكن أن يصيبه. كان هناك سبب واحد فقط لعدم تصرفه بجدية. وهو أن هذا بالنسبة له مجرد لعب قطة مع فأر.

“مع ذلك – إن الأوندد لا يرضونني حقاً. حتى عند الوقوف أمامي ، حتى أثناء مواجهتك للإبادة* ، فأنت لا تعرف الخوف.”

 

 

“『البرق』.”

انفتح الفك السفلي للتنين. تغلبت قوة سوزوكي ساتورو على قوة التنين ، مما يعني أن هذا التنين لم ينضج بالكامل بعد.

 

 

ألقى سوزوكي ساتورو تعويذة على الطرف الأمامي لـ كيور إيليم ، الواقع على الأرض.

 

 

وقف سوزوكي ساتورو مرتعشاً على قدميه.

اخترقت الضربة الكهربائية البيضاء المزرقة من تعويذة『البرق』الطرف الضخم الذي يشبه الجذع.

 

 

 

ومع ذلك امتلكت تأثير أضعف من『الكرة النارية』. سقط العديد من الزومبي ، ثم رمي الزومبي من الداخل كما لو كان يتم بصقهم.

شيء ما حمل جسد سوزوكي ساتورو.

 

أيضاً ، إذا سمح له بالفرار ، فقد يحدث أسوأ سيناريو – ان يتحد مع لورد التنين الساطع ويهاجم سوزوكي ساتورو مرة أخرى.

يبدو أن الموتى من الزومبي قد تم بصقهم. لم يعرف لو ان كيور إيليم يقوم بذلك أم أنه يحدث تلقائياً. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن المرء سيحتاج إلى أكثر من 500,000 زومبي لصنع جسم مثل هذا ، فمن المحتمل أنه سيكون من المستحيل التحكم في كل فرد ، لذلك على الاغلب ان الامر هو الأخير.

كان من المحتمل للغاية – لا ، بل انه الاحتمال الوحيد.

 

 

“فوهاهاهاها!”

 

 

 

تحرك الطرف مرة أخرى أثناء ضحك كيور إيليم بمرح.

بعد قوله لهذا ، تغير الهواء المحيط بكيور إيليم.

 

تغير تعبير سوزوكي ساتورو فجأة. سلوكه المثير للشفقة الذي كان عليه اختفى فجأة ، وحل مكانه هدوء التفكير كما لو أنه يقوم بمتابعة نتائج تجربة ما.

“ايررغ!”

 

 

اضطر الى أن يعترف بأنه حتى عبارة “الخصم الجبار” لم تكن كافية لوصفه. يمكن للمرء أن يقول إنه كان خصماً شديد الصعوبة.

تمدد جزء من طرف الامامي الواقف على الأرض وانطلق باتجاه سوزوكي ساتورو.

مع أن وجهه لم يستطع إظهار أي ردود فعل – ربما بإستطاعة كينو تمييزها – إلا أن وجه سوزوكي ساتورو كان متيبساً.

 

تغير تعبير سوزوكي ساتورو فجأة. سلوكه المثير للشفقة الذي كان عليه اختفى فجأة ، وحل مكانه هدوء التفكير كما لو أنه يقوم بمتابعة نتائج تجربة ما.

مد أكثر من عشرة زومبي أيديهم من أجله كما لو انهم أرادوا جسده. امتد الزومبي كأنهم كانوا مقيدين بحبال ، مع تواجد الزومبي في الخلف ممسكين بجثث الزومبي في المقدمة. بهذه الطريقة ، يمكن أن تمتد لعدة أمتار دون لمس الأرض.

 

 

“نفس نوعي؟ فوهاهاها! يا لك من مهرج. كيف أعتبر الكائنات الحية الأقل شأنا من نفس نوعي؟”

كان هذا هو الهجوم الذي دمر محارب السكيلتون.

 

 

وعندها …مجدداً ، تواجدت فرصة ضئيلة في أن يتمكنوا من إبرام صفقة. ستكون المشكلة عندئذ هي الشروط التي سيضعها الطرف الآخر.

تعامل سوزوكي ساتورو مع الأمر بهدوء وعدم استعجال.

لم يأتي رد عدا رياح الجبل التي هبت بهدوء أمامه.

 

“مع ذلك – إن الأوندد لا يرضونني حقاً. حتى عند الوقوف أمامي ، حتى أثناء مواجهتك للإبادة* ، فأنت لا تعرف الخوف.”

انسحب بتعويذة『الطيران』. تراجعت الزومبي التي فشلت بإمساك سوزوكي ساتورو ببطء إلى ساق كيور إيليم.

لو كان سوزوكي ساتورو كائن حي ، لكان يغمم ويدمدم اثناء قوله لذلك ، لكن كيور إيليم رد ببساطة بضحك ساخر.

 

 

قاموا بالانسحاب بسرعة بعد استيلائهم على محارب السكيلتون ، لكنهم كانوا ابطئ للغاية الآن. لماذا تواجد هذا اختلاف؟

 

 

انسحب بتعويذة『الطيران』. تراجعت الزومبي التي فشلت بإمساك سوزوكي ساتورو ببطء إلى ساق كيور إيليم.

“ما الذي فعلته!؟ لم أر أحداً يستخدم الأوندد هكذا من قبل! كيف فعلتها!؟”

 

 

 

“مخلوق أوندد بمستواك لن يفهم ، هذا شيء يمكنني أنا وحدي القيام به.”

“ل-لماذا أنت! كيف تجرؤ على استخدامي في تجاربك!”

 

” هكذا الامر اذن… “

“لماذا أنت!『الكرة الجليدية』!”

 

 

 

في حين أن هذه تعويذة ذات تأثير واسع بنفس طبقة『الكرة النارية』، إلا أن تعويذات الجليد عديمة الفائدة أساساً ضد الأوندد. وبالفعل ، لم تفعل شيئاً مع الزومبي. كيور إيليم لم يزعج نفسه بالرد عليه.

بالاضافة الى ذلك ، ربما وجد العدو إجراءً مضاداً من أجل المعركة التالية ، إذا كان سيئ الحظ. نظراً لأنه لورد تنين مثل لورد التنين الساطع ، فمن الممكن أن يمارس السحر الهمجي – القوة غير المفهومة والتي لم تكن موجودة في يغدراشيل.

 

 

ربما يقوم بالتساهل معه. بعدها يفعل ما يريده به.

 

 

 

“『سهم الحمض』!”

 

 

 

ألقى تعويذة ذات تأثير فردي من الطبقة الثانية.

 

 

سكان سيروك الثالثة الـ 400 ألف الذين تحولوا الى زومبي كانوا كافين. بعد أن حولهم الى مخلوقات زومبي أكثر قوة ثم خزنهم في جسده.

سقط الزومبي الذين أصيبوا.

 

 

خرج جسد العملاق من جانب التنين وأمسك سوزوكي ساتورو. لم يستطع تحديد نوع هذا العملاق ، لكن من المحتمل أنه عاش في مكان قريب من هنا.

“ما الأمر أيها مهرج؟ ستحتاج إلى إلقاء تلك التعويذة الضعيفة عشرات الآلاف من المرات لقتلي. أنت نايت ليتش ، أليس كذلك؟ ألق تعويذة قذرة من طبقة أعلى علي. أو هل هذا يعني – انك لا تستطيع؟”

 

 

 

“اارغ!”

مجلد إضافي : الأميرة مصاصة الدماء في البلد المفقود – قصة غريبة عن الحاكم المطلق

 

 

“إذن ، سأقوم بالتحقق من ذلك.”

لو كان سوزوكي ساتورو كائن حي ، لكان يغمم ويدمدم اثناء قوله لذلك ، لكن كيور إيليم رد ببساطة بضحك ساخر.

 

كانت التضاريس نحو وجهته واسعة بشكل مدهش. كان أحد أركان الجبل مسطحاً بشكل غير طبيعي ومتوسع بجميع الاتجاهات. مع طول وعرض يزيدان عن اثنان كيلومتر. بالتأكيد لا يمكن أن يكون هذا حدثاً طبيعياً.

هاجم كيور إيليم مرة أخرى. هذه المرة ، أصاب سوزوكي ساتورو.

 

 

 

لقد أصابته ، كما توقع ، لكن الضرر الذي أحدثته كان تافهاً بالنسبة لمعداته الحالية لكي تمتصه. ومع ذلك ، شدة الهجوم لم تلغى. تدحرج سوزوكي ساتورو عدة مرات على الأرض قبل أن يتوقف.

 

 

( ملاحظة المترجم الأجنبي :

وقف سوزوكي ساتورو مرتعشاً على قدميه.

 

 

 

“ماذا بك ايها مهرج؟ تجربتي لم تنته بعد ، لذا احرص على ألا تموت ، حسناً؟”

 

 

ومع ذلك ، لم يكن الأمر جاداً.

كيور إيليم قرب المسافة بينه وبين سوزوكي ساتورو بنفس الطريقة المقززة مرة أخرى. لكن هذه المرة ، رفع قدمه الأمامية اليسرى. ثم كرر نفس هجومه واسع النطاق الذي فعله للتو. 

“بصراحة .. عند ذكر ذلك ، يبدو أنك بحاجة إلى أن تتعلم درساً لعدم تحيتك لي.『استدعاء أوندد م.3』!”

 

يبدو أن الموتى من الزومبي قد تم بصقهم. لم يعرف لو ان كيور إيليم يقوم بذلك أم أنه يحدث تلقائياً. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن المرء سيحتاج إلى أكثر من 500,000 زومبي لصنع جسم مثل هذا ، فمن المحتمل أنه سيكون من المستحيل التحكم في كل فرد ، لذلك على الاغلب ان الامر هو الأخير.

التهرب منه كان بسيطاً تقريباً ، لكن ذلك لم يكن نهاية هجوم كيور إيليم.

 

 

في هذه الحالة ، من المفترض أن يتمكن من استخدام الإستراتيجيات والتكتيكات للانتصار ضد خصمه – حتى لو كان لورد تنين.

الطرف الذي اتى نحوه قد مد أشياء طويلة وسميكة تشبه اللوامس. فتحوا فوهاتهم ، أحاطوا بسوزوكي ساتورو وربطوه بهذه اللوامس.

 

 

بعد الانتهاء من تحضيراته – والتي استغرقت بعضاً من الوقت – عاد سوزوكي ساتورو إلى موقعه الأصلي وبدأ بالتحرك مستخدماً『الطيران』. بدأ يتقدم نحو الجبل دون أن يرتفع كثيراً عن الأرض – بدا وكانه يستخدم طائرة شراعية – وفكر في استراتيجيته أثناء ذلك.

في البداية ، اعتقد سوزوكي ساتورو أنها ثعابين ، لكنه أدرك خطأه عندها.

 

 

 “اوه ايها الأوندد الصغير البائس ، أنت – ألن تكون مهرجي؟ لا تحتاج إلى فعل أي شيء. ببساطة قف هناك ومتعني. في حين أن منصب المهرج يتطلب درجة معينة من الذكاء لملئه ، يبدو أن هناك مهرجين بالفطرة في هذا عالم!”

‘ − إنهم تنانين!!! ‘

 

 

 

لم يستطع الهروب من فوهة فم تنين الزومبي ، وامسك بسوزوكي ساتورو بين فكيه من كتفه الأيمن إلى صدره. انقبضت الأضلاع من خلف كتفه وخرج صوت تكسر اثناء اصابته. ربما يكون زومبي ، لكنه لا يزال تنيناً.

 

 

 

مع انه يعلم بوجود وحوش الزومبي ، لكن عدم معرفته ان بامكان التنين أن يصبح زومبي كان خطأً فادح للغاية.

‘ هل جسده الحقيقي في فمه؟ ‘

 

 

تعتمد قوة الزومبي على الكائن الأصلي الذي صنعوا منه. من المؤكد أن تنين الزومبي سيكون أقوى باضعاف ، إن لم يكن بعشرات الاضعاف ، من الزومبي الذي يصنع من الإنسان. بالإضافة إلى ذلك ، الزيادة بنقاط صحته تعني أنه قد لا يقدر على قتله بتعويذة واحدة من الطبقة الثالثة.

انتقل إلى البوابة الرئيسية لـ سيروك الثالثة ، والتي حفظها مسبقاً حتى يتمكن من الانتقال إليها.

 

 

على الرغم من أنهم لم يكونوا خصوم أقوياء بشكل استثنائي لسوزوكي ساتورو ، إلا أن وجود تنين زومبي عنى أن هناك وحوش زومبي أكثر قوة مما يعرف. لا ، يجب أن يقول إنهم موجودين بالتأكيد في مكان ما بهذا العالم.

في هذه الحالة ، من المفترض أن يتمكن من استخدام الإستراتيجيات والتكتيكات للانتصار ضد خصمه – حتى لو كان لورد تنين.

 

“… همف. أتعتقد أنك فزت بمجرد تدميرك للأوندد الضعيف الذي استدعيته؟『الكرة النارية』! “

فجأة خطرت لسوزوكي ساتورو فكرة.

 

 

مع عنق طويل ، ورأس كالزواحف ، وأجنحة. وستة أرجل سميكة وذيل نحيف كالسوط. بدا مظهره وكأنه تنين على النمط الغربي.

لم يجمع سكان بلد كينو لأنه لم يحتج إليهم.

لو انه مجرد جبل من الجثث ، فليس من المستحيل أن يكون عملاق نيكروسوارم. كانت المشكلة أنه متأكد إلى حد كبير من كونه حشد من الزومبي. في هذه الحالة ، قد يكون كائن أوندد فريد من نوعه في هذا العالم لا يعرفه سوزوكي ساتورو. ربما يجب أن يسميه كومبو−زومبي* في الوقت الحالي.

 

سقط الزومبي الذين أصيبوا.

سكان سيروك الثالثة الـ 400 ألف الذين تحولوا الى زومبي كانوا كافين. بعد أن حولهم الى مخلوقات زومبي أكثر قوة ثم خزنهم في جسده.

 

 

“هل هذا درع من نوع ما؟ أو ربما حراس؟”

كان من المحتمل للغاية – لا ، بل انه الاحتمال الوحيد.

 

 

يشير هذا إلى مقال كتبه مينج شي – مفكر صيني مشهور في القرن الرابع ميلادي – يقول فيه: من الأفضل الذهاب إلى الحرب عندما يكون الوقت مناسباً ، والتضاريس مواتية ، والظروف الاجتماعية تسمح بذلك. )

” – للاعتقاد أنك ستستخدم كائنات من نفس نوعك! “

أثناء تحليله للمعلومات التي اكتسبها من تلك المعركة ، نظر باتجاه كيور إيليم.

 

 

“نفس نوعي؟ فوهاهاها! يا لك من مهرج. كيف أعتبر الكائنات الحية الأقل شأنا من نفس نوعي؟”

 

 

 

تزداد قوة التنانين مع زيادة عمرهم. هل قال ذلك إشارة الى هذا؟ ام ان لوردات التنانين نوع مختلف من المخلوقات تماماً. لم يعرف سوزوكي ساتورو عن هذا. ومع ذلك ، لو أن تحول الزومبي قد صنع العديد من التنانين ، فحينئذٍ عليه أن يغير جزء من استراتيجيته القتالية.

 

 

 

شيء ما حمل جسد سوزوكي ساتورو.

 

 

عندما يحدث ذلك ، من المحتمل ألا تبقى التكتيكات نفسها فعالة مجدداً.

بدأ جسد التنين بالتراجع إلى مقدمة كيور إيليم ، حاملاً معه سوزوكي ساتورو.

 

 

قاموا بالانسحاب بسرعة بعد استيلائهم على محارب السكيلتون ، لكنهم كانوا ابطئ للغاية الآن. لماذا تواجد هذا اختلاف؟

يعد الهروب سهلاً بما فيه الكفاية. قد يكون تنيناً ، لكنه مجرد زومبي بعد كل شيء. قام سوزوكي ساتورو بدفع يديه بين فجوات الأضلاع ثم أمسك بكتفه وفصلهما بالقوة.

 

 

‘ – يا ترى من الذي قالها؟ أه نعم. انه لوسي★فر سان. كيف كانت يا ترى؟ عندما نحدق في عدونا ، فإن عدونا يحدق بنا أيضاً. يا له من اقتباس رائع. كيف علي وصف الأمر ، إنه ذو مغزى كبير. ألم يكن لوس★يفر سان ذكياً للغاية؟ ‘

انفتح الفك السفلي للتنين. تغلبت قوة سوزوكي ساتورو على قوة التنين ، مما يعني أن هذا التنين لم ينضج بالكامل بعد.

كانت مهارته في الكشف عن الأوندد مثل الرادار متعدد الاتجاهات. وقد ظهر وميض على هذا الرادار.

 

 

تماماً حينما كان يفكر ان بامكانه المكافحة ببطء ، ظهرت يد ضخمة.

“… أنا لا أرغب بأن يسخر مني مخلوق أوندد لا يجرؤ حتى على الإبلاغ عن اسمه.”

 

 

“ماذا!”

 

 

وأيضاً ، حتى لو دمر تكتل الزومبي ، فإن حقيقة أنه لا يعرف شيئاً عن قدرات الشكل الحقيقي لـ كيور إيليم تعني ببساطة أنه سيشارك في مقامرة عمياء.

يد بحجم اكبر اضعافاً من حجم يد الإنسان العادي امسكت سوزوكي ساتورو. 

لم يأتي رد عدا رياح الجبل التي هبت بهدوء أمامه.

 

“الآن إذن -『تشويه البيانات – الصحة』،『تشويه البيانات – المانا』.”

“عمالقة أيضاً!؟”

سوزوكي ساتورو – أو بالأحرى شخصية مومونجا – قد أتقن العديد من المهارات التي تناسب دوره كملقي سحر أوندد. الآن بعد أن قام بمقاتلة عدو غير حي مثل أحد مخلوقات الأوندد ،  فإن خياراته لمقاومة فعالة ستكون محدودة للغاية.

 

سقط الزومبي الذين أصيبوا.

خرج جسد العملاق من جانب التنين وأمسك سوزوكي ساتورو. لم يستطع تحديد نوع هذا العملاق ، لكن من المحتمل أنه عاش في مكان قريب من هنا.

كيور إيليم قرب المسافة بينه وبين سوزوكي ساتورو بنفس الطريقة المقززة مرة أخرى. لكن هذه المرة ، رفع قدمه الأمامية اليسرى. ثم كرر نفس هجومه واسع النطاق الذي فعله للتو. 

 

 

فجأة زادت سرعة دورانه ، وتم جر سوزوكي ساتورو إلى قدم كيور إيليم الامامية.

 

 

تسلق الجبل دون أن يضل طريقه ، وسرعان ما –

تأثير هيمنة الأوندد الذي كان أكثر شيء حذر منه لم يأخذ تأثيره. بالطبع ، لم يقم أبداً بتخفيض مقاومة التحول ذات المستوى الثالث من أجل الحماية منه. يبدو أن دخوله لجسده لا يكفي ليتم التحكم به.

كان هناك تعليق على بايدو أشار إلى أن الأمر يشبه الى حد ما كيفية ارتباط الشياطين بأسمائهم.

 

بادئ ذي بدء ، لم يعتقد أن الطرف الآخر سيقدم أي طلبات مادية مثل طلب كنز وما شابه. بعد كل شيء ، لو انه اراد ذلك ، لأمر السكان الذين تحولوا لأوندد بنقل كل شيء إليه. بالتأكيد يمكنه أمرهم بذلك ، بعد كل شيء ، هو من حولهم الى أوندد. ومع ذلك ، جميع الأشياء الثمينة في هذه المدينة قد تم التخلي عنها.

في هذه الحالة ، يبدو أن هيمنة الأوندد أثرت فقط بالزومبي الذين نشأوا بقوته الخاصة.

 

 

 

عض الفم كتفه ويده العملاقة التي تمسك بجسده قد تركته. وفي مكانها ، امسكته ذراع بحجم سوزوكي ساتورو وثبتته.

 

 

 

إحاطه الكثير من الزومبي من حوله لدرجة أنه لم يستطع رؤية ما في الخارج. ومع ذلك ، كان يشعر بأنه يتحرك كما لو أن تياراً يحمله وهو تحت الماء. أو بالأحرى ، سيكون من الأدق القول إنه كان يتم دفعه من قبل الزومبي المحيطين.

في حين أنه من الواضح للمشاهدين أنه كان حذراً من تصرفات خصمه ، إلا ان السير في نطاق هجوم العدو يعد امراً مخيفاً حقاً. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه سيتعارض مع خططه المستقبلية.

 

يبدو أن الموتى من الزومبي قد تم بصقهم. لم يعرف لو ان كيور إيليم يقوم بذلك أم أنه يحدث تلقائياً. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن المرء سيحتاج إلى أكثر من 500,000 زومبي لصنع جسم مثل هذا ، فمن المحتمل أنه سيكون من المستحيل التحكم في كل فرد ، لذلك على الاغلب ان الامر هو الأخير.

تماماً حينما كان يتساءل إلى أين سيؤخذ ، فجأة دُفع رأسه إلى الخارج.

بعد ذلك ، وضع رمز “جماعة الهاوية” حول رقبته. وقد امتلك أيضاً بلورة مختوم بداخلها تعويذة.

 

“آه! أنت حقاً أقوى لورد تنين! كنت مخطئاً!”

‘ يا له من تحكم مبهر وماهر في كائنات الأوندد التي لديك ، ‘ تأمل سوزوكي ساتورو بإعجاب حقيقي لـ كيور إيليم.

 

 

 

في الخارج – بدا وكأنه حول كتف كيور إيليم. يبدو أنه قد سحب من الأسفل الى الاعلى.

 

 

 

رأسه والذي كان أصغر بكثير مما كان عليه سابقاً ، حدق بسوزوكي ساتورو من الأعلى.

 

 

 

لا ، لم يكن هذا هو الأمر.

 

 

بدد سوزوكي ساتورو تعويذة『الطيران』وبدأ في المشي.

لا يمكن أن يكون شيئاً مصنوعاً من الزومبي.

 

مع أن وجهه لم يستطع إظهار أي ردود فعل – ربما بإستطاعة كينو تمييزها – إلا أن وجه سوزوكي ساتورو كان متيبساً.

بل هذا هو الشكل الحقيقي لـ كيور إيليم. ملفوف بواسطة الزومبي ، كشف كيور إيليم عن نفسه الحقيقية.

كانت الحركة بطيئة للغاية ، لكنها أغلقت المسافة بسرعة لا تصدق. بريبة ، أدرك سوزوكي ساتورو على الفور مصدر هذا الانفصال. كان الزومبي الذين تحت أقدام كيور إيليم المتصلين بالأرض يتلوون كما لو أنهم على مجموعة من السكك الحديدية ، دافعين الجسد إلى الأمام بعد اتخاذهم خطوتهم الأولى.

 

 

على الرغم من أنه يرى رأسه فقط ، إلا أنه يشبه إلى حد كبير رأساً مصنوعاً من الزومبي. ومع ذلك ، لقد كان جميلاً. تموجت حراشفه النابضة بالحياة كما لو أنها على قيد الحياة. ومع ذلك ، استطاع سوزوكي ساتورو الشعور بجسم كيور إيليم الرئيسي – على الرغم من أنه محاط بالأوندد – مع حاسة كشف الأوندد التي لديه. عرف ان المخلوق الضخم الذي أمامه كان أوندد أيضاً.

لا ، لم يكن هذا هو الأمر.

 

في حين أن هذه تعويذة ذات تأثير واسع بنفس طبقة『الكرة النارية』، إلا أن تعويذات الجليد عديمة الفائدة أساساً ضد الأوندد. وبالفعل ، لم تفعل شيئاً مع الزومبي. كيور إيليم لم يزعج نفسه بالرد عليه.

نظرت العيون الحمراء كالدم ذات اللون الأحمر المشقوق عمودياً إلى سوزوكي ساتورو.

 

 

“بماذا أفكر؟ أليست المكافأة القادمة من هذا أعظم من أي شيء آخر؟ أنا أفعل هذا من أجل كينو.”

في اللحظة التي رأى فيها تلك العيون ، فكر فجأة في كينو – قام بأخفاء قلقه بكل ما لديه من قوة.

 

 

 

” − ااااااااه!”

‘ … قد تكون خدعة. لو اني في مكانه ، لتظاهرت بأنني خدعت حتى بعد رؤية أكاذيب عدوي. يبدو أنني سأحتاج إلى الاستمرار في جمع المعلومات لمعرفة البطاقات الأخرى التي يمتلكها الخصم… ‘

 

 

صرخ سوزوكي ساتورو.

في اللحظة التي رأى فيها تلك العيون ، فكر فجأة في كينو – قام بأخفاء قلقه بكل ما لديه من قوة.

 

 

لقد كانت صرخة بشعة يتوقعها المرء بطبيعة الحال من أولئك الذين فهموا أنهم لا يستطيعون الفوز.

 

 

لكن … كرة الأوندد العملاقة ظلت ثابتة.

“فوهاهاها” ضيق كيور إيليم عينيه وادار رقبته. “يا لها من صرخة مرضية. يبدو أنه حتى الأوندد يمكنهم إصدار مثل هذه الأصوات عندما يعلمون أن هلاكهم قد حان.”

 

 

 

“ان-انتظر! يا لورد التنين. لا ، لورد التنين-ساما! أنا ، لقد كنت مخطئاً! أرجو أن تقبل اعتذاري! أنت – أنت قوي جداً ، وأنا أعلم ذلك الآن. كنت مخطئاً ، لذا أرجوك سامحني!”

 

 

” قم بواجبك كمهرج حتى النهاية. دعني أستمتع بصراخ مخلوق أوندد احمق وهو يتحطم!”

“همف! هذه المرة فقط ، لكن في النهاية …هل فهمت.”

“مخلوق أوندد بمستواك لن يفهم ، هذا شيء يمكنني أنا وحدي القيام به.”

 

بعد سقوط الزومبي المشوي بعيداً ، تم تجديد واستبدال مكان الزومبي بزومبي من الداخل غير تالفين.

“آه! أنت حقاً أقوى لورد تنين! كنت مخطئاً!”

 

 

 

“-هل هذا صحيح. في هذه الحالة …”

 

 

“حقيقة أنك لا تدرك السبب يجعل الأمر أكثر متعة!”

يمكن لسوزوكي ساتورو تخيل ما سيقوله لورد التنين بعد ذلك. هذا هو السبب في أن الزومبي المتمسكين بذراعه اليمنى بدأوا في زيادة قوة امساكهم به. ربما كانوا – الزومبي – يستخدمون الكثير من القوة. أصدرت عضلاتهم صوت هرس اثناء تمزقهم ، وقد استطاع الشعور بسوائل متعفنة تتناثر على جسده. لكن لا يهم. تظاهر بأن ذراعه اليسرى كانت عالقة. في الوقت نفسه ، أخرج العنصر المخفي واستعد لاستخدامه في أي لحظة.

“ماذا؟”

 

 

” قم بواجبك كمهرج حتى النهاية. دعني أستمتع بصراخ مخلوق أوندد احمق وهو يتحطم!”

توقف للحظة ثم أكمل :

 

 

“كلاااااااا!”

‘ ما هذا… ‘

 

 

ازداد إحساس قوة السحق ، وصرخ سوزوكي ساتورو بطريقة غير معهودة. في الوقت نفسه ، قام برفع البلورة التي يمسك بها بمكان حيث يمكن لـ كيور إيليم رؤيتها ، ثم القى التعويذة التي بداخلها.

بالإضافة إلى ذلك ، لقد كان كبير للغاية.

 

“لديك فم كبير جداً ، يا عملاق نيكروسوارم ذو شكل التنين. ربما تكون قد اكتسبت ذكاء لأنك شكلت كتلة كبيرة ، لكن للأسف أنت أعمى جداً لدرجة أنك لا تستطيع أن ترى كم افوقك قوة!”

“『الأنتقال الآني الأعظم』”

“كيف تجرؤ على جعلي أزحف على الأرض!”

 

 

انتقل إلى البوابة الرئيسية لـ سيروك الثالثة ، والتي حفظها مسبقاً حتى يتمكن من الانتقال إليها.

قام سوزوكي ساتورو بالقاء تعويذاته الدفاعية المضادة لسحر العرافة. بهذه الطريقة ، سيكون قادراً على الشعور فوراً إذا قام العدو بالبحث عنه باستخدام السحر.

 

بعد سقوط الزومبي المشوي بعيداً ، تم تجديد واستبدال مكان الزومبي بزومبي من الداخل غير تالفين.

مر سوزوكي بسرعة عبر البوابة واختبأ خلف حائط لم يستطع كيور إيليم رؤيته من موقعه الحالي. وخز أذنيه وراقب محيطه. كانت المدينة الفارغة صامتة تماماً ، والجبال أعلاه هادئة أيضاً.

هل جمع الخصم كل هؤلاء الزومبي لمجرد صنع شيء مثل هذا؟ لم يستطع سوزوكي ساتورو استيعاب ما يفكر فيه خصمه. لا ، لو انه صنع من أجل هدف ما ، فمن المؤكد ان بامكانه التحرك.

 

كان لورد التنين الساطع قوياً أيضاً ، لكن كيور إيليم كان أقوى ، و −

يبدو أن هروبه لم يجعل كيور إيليم غاضباً ، ولم تكن هناك علامات على ملاحقته له.

 

 

 

هل هذا لأن تحريك هذا الجسم الضخم يحتاج إلى وقت ، أم أنه لا يرى قيمة في سحق حشرة واحدة؟ استمر سوزوكي ساتورو في المراقبة لفترة قبل أن يستنتج أنه الأمر هو الأخير.

 

 

 

“والأن …”

 

 

لكن كان عليه أن يفعل ذلك.

تغير تعبير سوزوكي ساتورو فجأة. سلوكه المثير للشفقة الذي كان عليه اختفى فجأة ، وحل مكانه هدوء التفكير كما لو أنه يقوم بمتابعة نتائج تجربة ما.

في تلك اللحظة ، اعترف سوزوكي ساتورو بالفعل بأن خصمه بنفس مستواه. لا ، لقد كان يتخيل أن العدو أقوى منه. ومع ذلك ، كان من الصعب تخيل كائن أقوى منه.

 

مع انه يعلم بوجود وحوش الزومبي ، لكن عدم معرفته ان بامكان التنين أن يصبح زومبي كان خطأً فادح للغاية.

قام سوزوكي ساتورو بالقاء تعويذاته الدفاعية المضادة لسحر العرافة. بهذه الطريقة ، سيكون قادراً على الشعور فوراً إذا قام العدو بالبحث عنه باستخدام السحر.

( عيد سعيد ? )

 

لم يعد هذا مجرد انعدام رد فعل – لقد كان يتجاهل سوزوكي ساتورو متعمداً. بدا الأمر أشبه بالحديث إلى جدار. سيكون الأمر محرجاً للغاية لو أن كرة الأوندد العملاقة هذه عاجزة تماماً عن فعل أي شيء. 

ومع ذلك ، يبدو أن السحر الهمجي الذي يستطيع خصمه استخدامه كان مختلفاً عن التعاويذ التي يمكن أن يستخدمها سوزوكي ساتورو. لم يكن من المستحيل أن تخترق تعويذاته الدفاعية. لذلك ، سيكون أكثر اماناً له أن يتصرف كأن كل حركة يقوم بها يتم ملاحظتها من قبل خصمه.

 

 

“هل هذا …تنين؟”

ضيق سوزوكي ساتورو عينيه.

 

 

عندما يحدث ذلك ، سيكون سوزوكي ساتورو محظوظاً.

لقد أمضى الكثير من الوقت في الاستعدادات على وجه التحديد لأنه فكر في هذا الاحتمال.

كانت الحركة بطيئة للغاية ، لكنها أغلقت المسافة بسرعة لا تصدق. بريبة ، أدرك سوزوكي ساتورو على الفور مصدر هذا الانفصال. كان الزومبي الذين تحت أقدام كيور إيليم المتصلين بالأرض يتلوون كما لو أنهم على مجموعة من السكك الحديدية ، دافعين الجسد إلى الأمام بعد اتخاذهم خطوتهم الأولى.

 

” – للاعتقاد أنك ستستخدم كائنات من نفس نوعك! “

أثناء تحليله للمعلومات التي اكتسبها من تلك المعركة ، نظر باتجاه كيور إيليم.

 

 

يبدو أن هروبه لم يجعل كيور إيليم غاضباً ، ولم تكن هناك علامات على ملاحقته له.

“أنت حقاً قوي.”

‘ ما هذا… ‘

 

 

اضطر الى أن يعترف بأنه حتى عبارة “الخصم الجبار” لم تكن كافية لوصفه. يمكن للمرء أن يقول إنه كان خصماً شديد الصعوبة.

“حسناً ، حسناً ، لماذا تقوم بتجميع الزومبي هنا؟”

 

 

كان لورد التنين الساطع قوياً أيضاً ، لكن كيور إيليم كان أقوى ، و −

أو ماذا لو لم يكن هناك عدو من الأساس ، وانه مجرد عنصر عالق في منتصف تلك الكرة؟

 

“لا بأس بي؟ … فوهاهاها ، أنت حقاً مسلي. بجدية ، أنت مهرج بالفطرة.”

“كم هذا مزعج.”

“بالتأكيد ، كانت هذه هي نيتي. على الرغم من جمجمتك الخالية ، يبدو أنك على الأقل تفهم بهذا القدر.”

 

ازداد إحساس قوة السحق ، وصرخ سوزوكي ساتورو بطريقة غير معهودة. في الوقت نفسه ، قام برفع البلورة التي يمسك بها بمكان حيث يمكن لـ كيور إيليم رؤيتها ، ثم القى التعويذة التي بداخلها.

الأمر الذي يمكن تأكيده هنا هو أن جسد كيور إيليم الأصلي هو − جسد أوندد.

 

 

ومع ذلك ، لم يكن الأمر جاداً.

سوزوكي ساتورو – أو بالأحرى شخصية مومونجا – قد أتقن العديد من المهارات التي تناسب دوره كملقي سحر أوندد. الآن بعد أن قام بمقاتلة عدو غير حي مثل أحد مخلوقات الأوندد ،  فإن خياراته لمقاومة فعالة ستكون محدودة للغاية.

 

 

عض الفم كتفه ويده العملاقة التي تمسك بجسده قد تركته. وفي مكانها ، امسكته ذراع بحجم سوزوكي ساتورو وثبتته.

بأمكانه الان ان يكون متأكداً ان كيور إيليم قد أحاط نفسه بكتلة من الزومبي. في حين أن الزومبي كانوا أضعف نوع من انواع الأوندد ، إلا أن هزيمة العديد من الزومبي ستحتاج إلى قدر كبير من الوقت والمانا. والأسوأ من ذلك أنه لم يكونوا مجرد زومبي بشر ، بل تنانين زومبي كذلك. حتى لو قتل كل هؤلاء الزومبي ، فسيتوجب على سوزوكي ساتورو المستنفذ من المانا أن يواجه كيور إيليم الذي لم يلمس ابداً. ان هذه مشكلة كبيرة للغاية.

إذا لم يكن الأمر كذلك –

 

 

ومع ذلك ، من التعويذات التي ألقاها قبل وقت قليل ، يبدو أنه لم يكن هناك اي زومبي استثنائي هناك ، ويبدو أنهم لم يتمكنوا من اختراق الفسخ المادي عالي الطبقة لسوزوكي ساتورو. لذلك ، عليه أن يكون قادراً على تجاهل الضرر والتركيز على الاحتفاظ بما يكفي من المانا للحفاظ على هذه المهارة ، والسماح لهم بضربه بقدر ما يريدون – لكن الأمور لم تكن بهذه البساطة.

كان هدفه الرئيسي هو هزيمة هذا العدو ، ومن ثم إنقاذ كينو ووالديها من تحول الأوندد. وإذا سارت الأمور على نحو مثالي ، فسيكون قادراً على اعادة جميع من في بلد كينو الى بشر.

 

 

إذا تضرر درع المرء ، فعادة ما يختار المرء التراجع ، إصلاح درعه ، ثم يعود للقتال مرة أخرى. لهذا اختاروا الفرار. لذلك ، شعر أنه سيكون من المنطقي أن يهرب كيور إيليم ، ما لم يكن لديه سبب ما لجعله يبقى هناك. ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك أي شيء من هذا القبيل.

‘ − إنهم تنانين!!! ‘

 

 

إذا ما امتلك طريقة ما لجمع الزومبي من المناطق المحيطة به ، إذن في حين أنه لم يكن متأكداً بالضبط من عدد الزومبي الموجودين في البلدان المجاورة ، لكن أعدادهم ستصل إلى العدد المكون من 8 مراتب على أقل تقدير. إذا تركه يهرب ، فقد ينتهي به الأمر إلى محاربة كيور إيليم المصنوع من عشرات الملايين من الزومبي.

‘ تبقى شيء واحد ، كيف علي فعلها؟ سأستعد قليلاً بعد قبل وصولي إلى وجهتي. ‘

 

 

عندما يحدث ذلك ، من المحتمل ألا تبقى التكتيكات نفسها فعالة مجدداً.

بالطبع ، فهم سوزوكي ساتورو أن هذا كان تغييراً خارجياً لكرة الأوندد العملاقة. بمعنى آخر ، تم صنعه من 400 الف زومبي مجتمعين معاً. ولكن عندما فكر في طوله وعرضه وحقيقة أنه بحاجة إلى رفع رقبته من اجل رؤية حجمه بالكامل وما إلى ذلك ، هل تكفي 400 ألف زومبي وحدها لصنع جسم ضخم يزيد طوله عن 150 متراً؟ بالتأكيد لم يكن أجوف من الداخل –

 

 

كلما قاتل أكثر ، زادت احتمالية خسارة سوزوكي ساتورو.

“كلاااااااا!”

 

 

لقد تمكن من الهروب هذه المرة ، ولكن سيكون من الأفضل افتراض أن حصانته المادية عالية الطبقة لن تكون فعالة سوى في المعركة التالية.

مع صوت دوي شديد ، اصطدمت القدم بموقع سوزوكي ساتورو السابق. خرج صوت طقطقة عند سحق العديد من الزومبي على سطح الأرض. لم يكن جاداً بعد. الهجوم الذي قام به للتو ، المصنوع من أطراف الزومبي الممتدة مثل لفات من الورق كان من الممكن أن يصيبه. كان هناك سبب واحد فقط لعدم تصرفه بجدية. وهو أن هذا بالنسبة له مجرد لعب قطة مع فأر.

 

في هذه الحالة ، سيحتاج إلى استخدام تعويذة هجوم يمكن أن تخترقه مباشرة إلى الداخل وتغطي مساحة واسعة في نفس الوقت.

يعد تحليل المعرفة التي يكتسبها المرء والعمل على مواجهة قدرات خصومه أمراً طبيعياً. بالتأكيد سيفعل كيور إيليم شيء كهذا. وحده الأحمق من يفترض أن كل أعدائه حمقى.

بأمكانه الان ان يكون متأكداً ان كيور إيليم قد أحاط نفسه بكتلة من الزومبي. في حين أن الزومبي كانوا أضعف نوع من انواع الأوندد ، إلا أن هزيمة العديد من الزومبي ستحتاج إلى قدر كبير من الوقت والمانا. والأسوأ من ذلك أنه لم يكونوا مجرد زومبي بشر ، بل تنانين زومبي كذلك. حتى لو قتل كل هؤلاء الزومبي ، فسيتوجب على سوزوكي ساتورو المستنفذ من المانا أن يواجه كيور إيليم الذي لم يلمس ابداً. ان هذه مشكلة كبيرة للغاية.

 

ألقى سوزوكي ساتورو『الطيران』وتراجع.

بالاضافة الى ذلك ، ربما وجد العدو إجراءً مضاداً من أجل المعركة التالية ، إذا كان سيئ الحظ. نظراً لأنه لورد تنين مثل لورد التنين الساطع ، فمن الممكن أن يمارس السحر الهمجي – القوة غير المفهومة والتي لم تكن موجودة في يغدراشيل.

 

 

 

لا – يجدر به وضع ذلك في الاعتبار أيضاً.

 

 

 

‘ ستخسر أقل عند مبالغتك في تقدير خصمك مقارنة بتقليلك من شأنه. ‘

 

 

كان فمه كبيراً بما يكفي لابتلاع سوزوكي ساتورو بسهولة ، لذلك ليس من الغريب لو تواجد شخص بحجم سوزوكي ساتورو في رأسه.

أيضاً ، إذا سمح له بالفرار ، فقد يحدث أسوأ سيناريو – ان يتحد مع لورد التنين الساطع ويهاجم سوزوكي ساتورو مرة أخرى.

بالاضافة الى ذلك ، ربما وجد العدو إجراءً مضاداً من أجل المعركة التالية ، إذا كان سيئ الحظ. نظراً لأنه لورد تنين مثل لورد التنين الساطع ، فمن الممكن أن يمارس السحر الهمجي – القوة غير المفهومة والتي لم تكن موجودة في يغدراشيل.

 

 

من المحتمل للغاية أن يحدث ذلك لو انه قوي مثل سوزوكي ساتورو وتمكن من تجريد درع الزومبي خاصته.

 

 

من الآن فصاعداً ، ستكون الأمور كارثية إذا قام بخطوة خاطئة واحدة.

عندما يحدث ذلك ، سيكون سوزوكي ساتورو محظوظاً.

إذا لم يكن الأمر كذلك –

 

“كلاااااااا!”

بعبارة أخرى −

 

 

 

“أنا بحاجة للفوز في المعركة القادمة والتأكد من أنني قتلت كيور إيليم.”

“هل هذا درع من نوع ما؟ أو ربما حراس؟”

 

 

لم يعرف لو ان بامكانه فعل ذلك.

غير سوزوكي ساتورو معداته.

 

 

لكن كان عليه أن يفعل ذلك.

 

 

تماماً حينما كان يفكر ان بامكانه المكافحة ببطء ، ظهرت يد ضخمة.

أولاً ، عليه تدمير درع الزومبي متعدد الطبقات. خلاف ذلك ، لن يكون قادراً على ضرب جسد كيور إيليم. لكن سيكون الأمر أكثر خطورة كلما قضى وقتاً أطول في ذلك. على الرغم من أنه لم يمتلك أي فكرة عن المدى الذي يمكن أن تصل إليه قدرته على استدعاء الزومبي ، فلن يكون لدى سوزوكي ساتورو أي فرصة بمجرد أن يتمكن من تجديد درع الزومبي.

ومع ذلك امتلكت تأثير أضعف من『الكرة النارية』. سقط العديد من الزومبي ، ثم رمي الزومبي من الداخل كما لو كان يتم بصقهم.

 

ألقى سوزوكي ساتورو تعويذة على الطرف الأمامي لـ كيور إيليم ، الواقع على الأرض.

في هذه الحالة ، سيحتاج إلى استخدام تعويذة هجوم يمكن أن تخترقه مباشرة إلى الداخل وتغطي مساحة واسعة في نفس الوقت.

انسحب بتعويذة『الطيران』. تراجعت الزومبي التي فشلت بإمساك سوزوكي ساتورو ببطء إلى ساق كيور إيليم.

 

 

في هذه الحالة ، فإن خياراته هي −

 

 

 

” سحر الطبقة الفائقة.”

هل هو حارس من نوع ما؟ هذا يعني أن الخصم قد جمع عدداً كبيراً من الزومبي وأمرهم بالرد على أي هجمات بودية ، لغرض اغلاق مدخل كهف من نوع ما.

 

 

فكر سوزوكي ساتورو في أقوى التعاويذ التي يعرفها. هل يمكن لأي منهم تدمير كل هؤلاء الزومبي المزعجين المحيطين بـ كيور إيليم؟

 

 

 

لقد فكر في عدة خيارات ، لكن كل منها يفتقر إلى عنصر الحسم.

 

 

لقد تمكن من الهروب هذه المرة ، ولكن سيكون من الأفضل افتراض أن حصانته المادية عالية الطبقة لن تكون فعالة سوى في المعركة التالية.

وأيضاً ، حتى لو دمر تكتل الزومبي ، فإن حقيقة أنه لا يعرف شيئاً عن قدرات الشكل الحقيقي لـ كيور إيليم تعني ببساطة أنه سيشارك في مقامرة عمياء.

 

 

‘ بعد لحظات قليلة – سيكون هذا هو الوقت المناسب. لاعبون أقوياء يهاجمون في مجموعات صغيرة – هذا هو اتحاد الأفراد. إذن ماذا عن الآن؟ لا أعرف. ستكون هذه … مجرد مقامرة. ‘

هل يمكن لمكافآت هذه المعركة ، أو بالأحرى هذا النصر أن يرضيه؟

 

 

فكر سوزوكي ساتورو في أقوى التعاويذ التي يعرفها. هل يمكن لأي منهم تدمير كل هؤلاء الزومبي المزعجين المحيطين بـ كيور إيليم؟

اثناء تجول أفكار سوزوكي دون قيود في هذا الأمر ، فجأة بدأ بالضحك.

“لديك فم كبير جداً ، يا عملاق نيكروسوارم ذو شكل التنين. ربما تكون قد اكتسبت ذكاء لأنك شكلت كتلة كبيرة ، لكن للأسف أنت أعمى جداً لدرجة أنك لا تستطيع أن ترى كم افوقك قوة!”

 

ألقى تعويذة ذات تأثير فردي من الطبقة الثانية.

“بماذا أفكر؟ أليست المكافأة القادمة من هذا أعظم من أي شيء آخر؟ أنا أفعل هذا من أجل كينو.”

‘ ستخسر أقل عند مبالغتك في تقدير خصمك مقارنة بتقليلك من شأنه. ‘

 

 

سوزوكي ساتورو – أو بالأحرى شخصية مومونجا – قد يكون قائد النقابة ، لكن في الحقيقة ، كل ما كان يفعله هي مهام متنوعة أو التأكد من أن الأمور تسير بسلاسة بين الجميع. لم يكن شخصاً يقف على رأسهم على حدى ويخبرهم بما يجب عليهم فعله.

 

 

لكن كان عليه أن يفعل ذلك.

لذلك ، كان هناك شعور قوي بالإنجاز في قلب سوزوكي ساتورو الآن.

“- فهمت. إذن هل حولت كل الناس في المدينة لأوندد لكي تحمي نفسك؟ كالدروع المصنوعة من الزومبي ، لكي تحمي جسمك الهش؟”

 

 

كان ذلك لأنه يقاتل في الخطوط الأمامية من أجل صديقه.

الأمر الذي يمكن تأكيده هنا هو أن جسد كيور إيليم الأصلي هو − جسد أوندد.

 

 

لأنه يقوم بتقديم تضحيات من أجل سعادة صديقه.

 

 

 

“كيور إيليم – أنت ستموت اليوم.” أعلن سوزوكي ساتورو عن كلماته بصوت هادئ ورصين.

“حقيقة أنك لا تدرك السبب يجعل الأمر أكثر متعة!”

 

 

ومع ذلك ، احتوت كلماته على شغف قوي.

– كلا. 

 

 

——————————

“م- ما هذا؟ هل هناك زومبي بداخله أيضاً!؟”

 

 

( عيد سعيد ? )

 

 

 

— ترجمة Mark Max —

‘ − إنهم تنانين!!! ‘

 

كانت التضاريس نحو وجهته واسعة بشكل مدهش. كان أحد أركان الجبل مسطحاً بشكل غير طبيعي ومتوسع بجميع الاتجاهات. مع طول وعرض يزيدان عن اثنان كيلومتر. بالتأكيد لا يمكن أن يكون هذا حدثاً طبيعياً.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط