نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Pursuit of the Truth 449

449

449

 

 

 

 

 

 

“لا يزال 3.000.000”.

 

 

“نحن من قبيلة جامع الموجة على استعداد لدفع 2،700،000 بلورة شامان لعشب ورقة التنين!”

 

 

 

 

حدق شيخ معبد إله الشامان في سو مينغ ببرود. بالنسبة له ، بينما كان هذا الشخص ذكيًا بعض الشيء الآن ، و لكن من الواضح أنه لم يكن لبقًا. حتى لو كان قادرًا على محاربة الشامان المتأخر ، في ظل القوة الهائلة للشيخ الأكبر ، لن يتمكن هذا الشخص إلا من الانهيار مثل ورقة مزقتها الرياح العاتية ، و لن يكون قادرًا على المقاومة.

 

 

 

 

 

 

 

بالنسبة له ، كان هذا السعر كافياً بالفعل. في الماضي ، كان أعلى سعر قدمه معبد إله الشامان على الإطلاق هو 5،000،000. مع هذا السعر بالمقارنة ، إذا لم يوافق هذا الشخص على 3،000،000 ، فلم تعد هناك حاجة للشيخ الأكبر للحصول على موافقته على السعر.

 

 

عاد سو مينغ إلى الأرض و عاد إلى مقعده. تجمع الشبان الثلاثة حوله بحماس على الفور ، و لف الشامان الموجودون حول المنطقة قبضاتهم في راحة أيديهم لتحيته. لقد أرادوا في الأصل الاقتراب منه ، لكن نان جونج هين نظر إليهم جميعًا ودفعهم جميعًا بعيدًا بهمف باردة ، غير مهتم تمامًا بالشخصية الصاخبة والودية التي أظهرها أمام الناس سابقًا.

 

بمجرد أن رأى الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان تلك الصورة الوهمية ، اتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام و اندلع ضغط وحشي من جسده بالكامل و هو يسير نحو سو مينغ ، على الرغم من أنه لم يلتفت إلى سو مينغ على الإطلاق. كان يهتم فقط بالأشخاص الآخرين من القبائل الكبيرة. أما بالنسبة لسو مينغ ، فقد كان مجرد وجود يشبه نملة من قبله!

 

 

 

 

 

 

ألقى سو مينغ نظرة سريعة على الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان. إذا لم يكن قد قام باستعدادات دقيقة مسبقًا ، فعندئذٍ حتى الآن ، ستكون طريقته الوحيدة هي بيع الحجر.

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، نظرًا لأن سو مينغ كانت لديه الشجاعة للوقوف هناك و قد تجرأ حتى على قول مثل هذه الكلمات للشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان ، فبطبيعة الحال ، كان يعرف بالفعل ما سيحدث بعد ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

في تلك اللحظة ، اختار ألا يتكلم أكثر من ذلك. بدلاً من ذلك ، رفع يده اليمنى ، و مع وميض أخضر ، قطع الحجر القرمزي. مع تردد صدى الأصوات في الهواء ، استمر سو مينغ في قطع الحجر بينما كان يلاحظ الصورة الموجودة في وسط الحواجب البشري الأسود الصغير.

 

 

 

 

 

 

رفع الرجل رأسه وحدق في الحجر القرمزي رقم 897 ، وكلما نظر إليه ، شعر أنه يشبه الحجر القرمزي رقم 697. إلى جانب ذلك ، كان يراقب سو مينغ باستمرار ، و هذه هي المرة التي كان فيها سو مينغ الأكثر إصرارًا عندما قدم عطاءاته للحصول على هذا الحجر ، وهذا هو السبب في أنه صر على أسنانه للقيام بمثل هذه المقامرة.

بعد مرور بعض الوقت ، مباشرة تحت العديد من أزواج العيون ، تحطم الحجر القرمزي بانفجار حاد ، و مع سقوط كمية كبيرة من القطع الحجرية و تناثرتها ، ظهرت صخرة جبلية شفافة بحجم الرأس تقريبًا في كف سو مينغ!

 

 

 

 

“الأخ مو ، كيف هي جودة الحجر؟” كان قلب نان جونج هين يتسارع بالفعل في صدره كما سأل بشكل غريزي.

 

بحركات ماهرة ، فتح سو مينغ عينيه تحت أنظار الناس مباشرة ، و بدأت الحلقة الضوئية التي يتحكم فيها تدور بسرعة. مع إنفجار ، قسم الحجر القرمزي إلى نصفين ، وبمجرد أن انفصل ، ظهر ضوء مزدوج اللون على الفور.

 

“هذا الحجر القرمزي ، أو ربما حتى الأحجار القرمزية بعد ذلك… ستملك زهرة ختم الإله ، و إلا لما ظهرت ورقة الخيط الذهبي من العدم!”

 

 

كانت صخرة الجبل شفافة و متألقة ببريق بلوري ، مما يجعلها تبدو وكأنها تحتوي على ضوء. كانت هناك زهرة سوداء مختومة بالداخل. تحجرت اثنتان من بتلاتها ، لكن كانت هناك بتلة واحدة لا تزال تفيض بالحياة. بدا وجه الشبح الخبيث على البتلة السوداء كما لو كان يبتسم بوحشية.

 

 

كانت صخرة الجبل شفافة و متألقة ببريق بلوري ، مما يجعلها تبدو وكأنها تحتوي على ضوء. كانت هناك زهرة سوداء مختومة بالداخل. تحجرت اثنتان من بتلاتها ، لكن كانت هناك بتلة واحدة لا تزال تفيض بالحياة. بدا وجه الشبح الخبيث على البتلة السوداء كما لو كان يبتسم بوحشية.

 

 

 

 

في اللحظة التي تم فيها إستخراج زهرة روح الشبح و كشفها أمام نظرات الناس ، اندلعت معها ضجة مروعة. كانت بعض أزواج العيون التي ركزت على الزهرة مليئة بالغيرة ، و البعض الآخر بالحسد ، و البعض الآخر بالجنون ، و البعض الآخر بمشاعر معقدة ، إلى جانب كل أنواع المشاعر الأخرى. يمكن العثور على جميع التعبيرات البشرية في الحشد على الأرض.

 

 

 

 

 

 

الأشخاص الذين خرجوا من القاعات الثماني الآن ببساطة ألقوا نظرة على سو مينغ لكنهم لم يمنعوه. بعد كل شيء ، كان السعر الذي قدمه معبد إله الشامان منخفضًا للغاية ، وإذا كان أي منهم في مكان سو مينغ ، فلن يقبلوه أيضًا.

 

 

 

لقد توصل أخيرًا إلى فهم هذا الشعور بخفقان القلب ، وتوصل أيضًا إلى فهم كيف شعر نان جونج هين بالضبط عندما ابتسم بهذه الطريقة.

“إنها حقًا زهرة روح الشبح ، و… إحدى البتلات ما زالت حية جدًا!”

ومع ذلك ، كان لا يزال هناك الكثير من الناس الذين رأوا أن هناك شيئًا ما مع تصرفات سو مينغ ، و لكن نظرًا لأن هذه كانت مقامرة في المقام الأول ، لم يتمكنوا من قول أي شيء عنها.

 

 

 

 

 

 

“لقد نمت هذه البتلة بالفعل وعاشت لسنوات عديدة. طالما أن الطريقة صحيحة ، يمكن لهذا الشخص أن ينتج شبحه الأول!”

 

 

 

 

 

 

 

“اللعنة ، لقد قدمت عرضًا للحصول على هذا الحجر في البداية ، لكن… لكن لماذا لم أستمر في القتال من أجله ؟!”

 

 

عندما نظر إلى نان جونج هين ، رمش سو مينغ. في الحقيقة ، عندما صرخ الرجل على هذا العرض البالغ 1،800،000 ، كان قد استسلم بالفعل. بعد كل شيء ، كان يقدم عروضه بشكل عشوائي حتى لا يتمكن أي شخص من معرفة ما يريد حقًا شراءه ، و هذا هو السبب في أن صرخة نان جونج هين جعلت حتى سو مينغ متوتر.

 

في تلك اللحظة ، كانت الأحجار القرمزية المرقمة من 701 إلى 800 معروضة في المزاد. ربما كان ذلك بسبب تمكن سو مينغ من العثور على زهرة روح الشبح ، اعتبارًا من ذلك الحين ، وصلت الأحجار القرمزية اللاحقة التي تم بيعها بالمزاد إلى حالة ساخنة إلى حد ما.

 

 

عندما تحولت أصوات الناس في جميع أنحاء المنطقة إلى أزيز ، وسع نان جونج هين عينيه و تسارع تنفسه. حدق في سو مينغ ، و ظهر لمعان لامع تدريجياً في عينيه.

 

 

 

 

كان قلب نان جونج هين يخفق بشدة في قلبه عندما سمع كلمات سو مينغ. إذا كان نان جونج هين نفسه يستخدم بلورات الشامان الخاصة به لشراء حجر قرمزي ، فلن يشعر بهذه الطريقة ، و لكن عندما كان ينظر إلى شخص آخر يستخدم بلورات الشامان الخاصة به لتقديم العطاءات ، كان الشعور مختلفًا تمامًا.

 

بمجرد أن انتهاء التكسير و وصول الدفعة الأخيرة من الأحجار القرمزية التي سيتم بيعها بالمزاد من ألف حجر ، كان من الواضح أن الجمهور أصبح حذرًا من سو مينغ. أصبحت فكرة السير على خطاه أضعف بكثير.

“حظ الأخ مو مجنون للغاية. لقد اشترى للتو حجر قرمزي بإرتجال و تمكن من الحصول على زهرة روح الشبح. إن تحجر الزهرة بأكملها يزيد عن ستة أعشار ، ولكن إذا نظرنا إلى تلك البتلة الواحدة فقط… فهذه زهرة كاملة لا تتأثر على الإطلاق بالتحجر!

 

 

عاد سو مينغ إلى الأرض و عاد إلى مقعده. تجمع الشبان الثلاثة حوله بحماس على الفور ، و لف الشامان الموجودون حول المنطقة قبضاتهم في راحة أيديهم لتحيته. لقد أرادوا في الأصل الاقتراب منه ، لكن نان جونج هين نظر إليهم جميعًا ودفعهم جميعًا بعيدًا بهمف باردة ، غير مهتم تمامًا بالشخصية الصاخبة والودية التي أظهرها أمام الناس سابقًا.

 

قبل كشط حجر القرمزي ، كان جسم البشري الأسود الصغير لا يزال يبدو طبيعيًا ، ولكن مع تقلصه وكشف الشيء الذي بداخله تدريجيًا ، بدأ البشري الأسود الصغير يظهر تغيرات واضحة في تعبيره.

 

كان غريبًا أيضًا. من بين مائة حجر قرمزي ، أشرق واحد منهم فقط بشعاع خافت من ضوء غير عادي ، لكنه لم يكن مختلفًا عن الآخرين ؛ كان فارغا.

“قيمة تلك الزهرة على الأقل 7،000،000!”

 

 

عندما انفتحت تلك المائة حجر قرمزي ، نما الغلاف الجوي بشدة لدرجة أنه أصبح أكثر سخونة من ذي قبل. بعد كل شيء ، أنفق معظم هؤلاء المشترين مبلغًا أكبر بكثير من المال ، و حتى أنهم انتزعوها من أيدي سو مينغ ، خاصة أن حجر قرمزي اشتري بمقابل 2100000. كان هذا هو الحجر الذي تم بيعه بأعلى سعر في هذا المزاد.

 

 

 

 

نظر سو مينغ إلى صخرة الجبل العائمة فوق كفه ، و بقلب يده ، اختفت على الفور. ثم ، دون أن ينظر حتى إلى الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان ، استدار و مشى نحو الحشد تحته.

 

 

 

 

نظرة سو مينغ الصارمة جعلت الناس الذين كانوا يراقبونه من الأسفل يصبحون جادين أيضًا. في تلك اللحظة ، أغلق سو مينغ عينيه. لم يرتجف البشري الأسود الصغير بقسوة تحت إحساسه الإلهي ، و قد أثبت صحة افتراضات سو مينغ بشأنه. سيكون رد فعله قوي فقط إتجاه الأعشاب الطبية.

 

 

 

 

 

“الأخ مو ، علينا توخي الحذر من الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان. قوة هذا الشخص عظيمة بشكل لا يصدق و هو وحشي… والدي أيضًا في حالة عزلة مستمرة أيضًا ، لذلك فهو ليس مخيفًا كما كان من قبل ، قد لا أتمكن من استخدام اسمه لإبقاء هذا الشخص مكبوحا… “بوجه كما لو كان شريكًا لسو مينغ ، تحدث نان جونج هين معه بعبوس.

الأشخاص الذين خرجوا من القاعات الثماني الآن ببساطة ألقوا نظرة على سو مينغ لكنهم لم يمنعوه. بعد كل شيء ، كان السعر الذي قدمه معبد إله الشامان منخفضًا للغاية ، وإذا كان أي منهم في مكان سو مينغ ، فلن يقبلوه أيضًا.

 

 

“يا أخي مو ، عليك أيضًا الانتباه. إذا أعجبنا حجر قرمزي آخر و دخلنا في مزايدة عليه ، سيبدأ الناس من حولنا أيضًا في المزايدة عليه بجنون جنوني…” كما تحدث نان جونج هين ، كانت النية للعمل مع سو مينغ حقًا ترتفع بداخله ، وبدأ في مخاطبة سو مينغ ونفسه على أنه “نحن”

 

 

 

 

كان الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان ينظر أيضًا إلى ظهر سو مينغ و هو يسير إلى الأرض. كان تعبيره لا يزال متجهمًا كما كان دائمًا ، لكنه لم يتكلم. في ذهنه ، بينما كانت زهرة روح الشبح عنصرًا جيدًا ، إلا أنها لم تكن ذات قيمة كافية بالنسبة له لانتزاعها أمام الناس مباشرة. طالما كان سو مينغ في عالم تسعة يين ، كان كل شيء ممكنًا. لم يكن بحاجة إلى التسرع في الأمور في الوقت الحالي.

 

 

 

 

كان هناك أحمر بالفعل في عيون نان جونج هين. نظر إلى المكان الذي جاء منه الصوت الذي قدم ذلك العرض و همس لسو مينغ ، “هل يجب أن نضيف؟”

 

 

 

سو مينغ لم يزعج نفسه بذلك الشخص. استمر في السيطرة على الحلقة الضوئية ليقطع الحجر ، و بعد مرور بعض الوقت ، ظهر بريق في عينيه و رفع يده اليمنى بسرعة للنقر على الحجر المحطم. و بتلك النقرة ، انهار الحجر بقوة ، وما ظهر في كف سو مينغ كان صخرة جبلية صغيرة شفافة. يمكن رؤية عشب ورقة التنين بوضوح.

 

 

أما بالنسبة للرجل الذي كان بجانب سو مينغ و تمكن من الحصول على الضوء ذو اللونين ، فعندما رأى الجو الغريب من حوله ، تردد للحظة قبل أن يقرر ببساطة صرير أسنانه و الإستمرار في تقطيع الحجر. وبينما كان يتابع ، و مع تألق الضوء ذي اللونين ، تجمعت نظرات الناس عليه تدريجياً.

 

 

 

 

 

 

 

عاد سو مينغ إلى الأرض و عاد إلى مقعده. تجمع الشبان الثلاثة حوله بحماس على الفور ، و لف الشامان الموجودون حول المنطقة قبضاتهم في راحة أيديهم لتحيته. لقد أرادوا في الأصل الاقتراب منه ، لكن نان جونج هين نظر إليهم جميعًا ودفعهم جميعًا بعيدًا بهمف باردة ، غير مهتم تمامًا بالشخصية الصاخبة والودية التي أظهرها أمام الناس سابقًا.

 

 

“الأخ مو ، كيف هي جودة الحجر؟” كان قلب نان جونج هين يتسارع بالفعل في صدره كما سأل بشكل غريزي.

 

 

 

“لا أدري، لا أعرف.” كادت كلمات سو مينغ أن تجعل رؤية نان جونج هين تتحول إلى اللون الأسود بالكامل.

 

 

 

بمجرد أن تحدثت ، عرضت العذراء السماوية باللون الأبيض سعرها ، و تبعتها تيان لان مينغ.

إتجاه سو مينغ ، كان نان جونج هين مليئًا بالحسد غير الخبيث الذي لا يمكن إخفاؤه. نظر إلى سو مينغ ، ثم فكر في نفسه ، وبينما كان يضحك بسخرية ، لف قبضته في راحة يده نحو سو مينغ.

في اللحظة التي تم فيها إستخراج زهرة روح الشبح و كشفها أمام نظرات الناس ، اندلعت معها ضجة مروعة. كانت بعض أزواج العيون التي ركزت على الزهرة مليئة بالغيرة ، و البعض الآخر بالحسد ، و البعض الآخر بالجنون ، و البعض الآخر بمشاعر معقدة ، إلى جانب كل أنواع المشاعر الأخرى. يمكن العثور على جميع التعبيرات البشرية في الحشد على الأرض.

 

 

 

 

 

 

“الأخ مو… لقد تأثرت ، لقد تأثرت تمامًا!”

بكل صدق ، كان نان جونج هين لا يزال قلقاً قليلاً في قلبه. بعد كل شيء ، لم تسقط بلورات الشامان الخاصة به من السماء إلى يديه. لقد حصل عليها في الواقع بجهد كبير. عندما قدم سو مينغ عرضًا غير رسمي بقيمة 500000 ، انغمس قلبه على الفور في الألم ، لكن كان عليه أن يبدو غير منزعج تمامًا. في الواقع ، كان عليه أن يبتسم و يومئ برأسه إتجاه سو مينغ ليُظهر أنه كان كريمًا.

 

 

 

 

 

لكن هذا لم يكن كل شيء ، حيث قام سو مينغ بتحويل الحجر القرمزي و قصه مرة أخرى ، تمت إضافة ضوء ذهبي إلى هذا الضوء ثنائي اللون!

في عيون نان جونج هين ، كان سو مينغ رجلاً مليئًا بالعجائب المذهلة. أمكنه إحضار نان جونج هين عبر عالم أجنبي مليء بالتهديدات و الوصول إلى مدينة الشامان بأمان مع تجنب كل المخاطر. يمكنه أن يقاتل ضد تاي مو فقط بقوته كشامان متوسط. الأهم من ذلك ، بعد تلك المعركة ، تحولت علاقته مع تاي مو إلى واحدة جيدة كما لو أنهم لم يحاولوا قتل بعضهم البعض. من كلمات تاي مو ، يبدو أنه اعترف إلى حد ما بسو مينغ.

 

 

 

 

 

 

 

عندما كانوا في أرض أرواح تسعة يين ، صدم سو مينغ أيضًا نان جونج هين لأنه لم يكن يتوقع على الإطلاق أن يستأجر سو مينغ روح تسعة يين الحامية الوقحة ، و فقط عندما كان يعتقد أن على سو مينغ كان رجلاً يرثى له ، اكتشف أنه هو نفسه الشخص المثير للشفقة.

 

 

“هذه… هل يمكن أن تكون هذا حقًا ورقة خيط الإله؟ أحد الكنوز الأسطورية التسعة الغامضة في عالم تسعة يين ، الورقة المساعدة لزهرة ختم الإله ؟!”

 

 

 

“نحن نستسلم”.

كان الأمر كما لو كانت هناك طبقة غامضة من الضباب تحيط بسو مينغ. كلما أردت أن ترى من خلاله أكثر كلما أردت أن تدخل في ذهنه ، ستضيع في محاولة اكتشافه.

رفع الرجل رأسه وحدق في الحجر القرمزي رقم 897 ، وكلما نظر إليه ، شعر أنه يشبه الحجر القرمزي رقم 697. إلى جانب ذلك ، كان يراقب سو مينغ باستمرار ، و هذه هي المرة التي كان فيها سو مينغ الأكثر إصرارًا عندما قدم عطاءاته للحصول على هذا الحجر ، وهذا هو السبب في أنه صر على أسنانه للقيام بمثل هذه المقامرة.

 

 

 

أومأ نان جونج هين برأسه غريزيًا ، ثم صُدم على الفور ، على الرغم من أن الإدراك بدا عليه بعد فترة وجيزة. نظر إلى سو مينغ بابتسامة ساخرة بينما كان يتمتم في قلبه بأنه ليس أحمقًا غبيًا ، لقد تأثر فقط بالجو في المنطقة. بمجرد أن فهم المعنى الكامن وراء تصرفات سو مينغ ، لم يستطع فعل شيء سوى الضحك بسخرية.

 

 

الآن ، عندما شاهد نان جونج هين سو مينغ وهو يشتري الحجر القرمزي بإرتجال و تسبب في ضجة كبيرة عندما استخرج زهرة روح الشبح تلك ، توصل إلى إدراك مفاجئ.

كان الأمر كذلك بشكل خاص للشخص الذي يملك الحجر القرمزي الذي تم شراؤه مقابل 2100000. عندما تحطم تمامًا تحت نظرات الحشد العصبية ، وقف الرجل مذهولًا في الهواء للحظة قبل أن يسعل من فمه الدماء و يترنح. ثم انتهى قطع هذه الدفعة.

 

 

 

كان الأمر كما لو كانت هناك طبقة غامضة من الضباب تحيط بسو مينغ. كلما أردت أن ترى من خلاله أكثر كلما أردت أن تدخل في ذهنه ، ستضيع في محاولة اكتشافه.

 

 

“يجب أن تكون هناك بعض القوة الغامضة في مو سو. هذه القوة غير مرئية وليس لها شكل. لا يمكن رؤيتها ، ولا يمكن لمسها ، لكن وجودها سيجعل الآخرين غير قادرين على اكتشافه… نعم ، إذا بقيت بجانب شخص لديه هذا النوع من القوة ، فربما سأحصل أيضًا على بعض هذه القوة… ”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تألقت عيون نان جونج هين ببراعة. ضحك وهو ينظر إلى سو مينغ ، لكنه سرعان ما غير تعبيره وهمس بهدوء.

 

 

 

 

 

 

 

“الأخ مو ، علينا توخي الحذر من الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان. قوة هذا الشخص عظيمة بشكل لا يصدق و هو وحشي… والدي أيضًا في حالة عزلة مستمرة أيضًا ، لذلك فهو ليس مخيفًا كما كان من قبل ، قد لا أتمكن من استخدام اسمه لإبقاء هذا الشخص مكبوحا… “بوجه كما لو كان شريكًا لسو مينغ ، تحدث نان جونج هين معه بعبوس.

 

 

 

 

 

 

“ورقة الخيط الإله هذه لا فائدة منها… لكن مظهرها يعني أن الكنوز التسعة الغامضة ليست أساطير. إنها… حقيقية!” تردد صدى صوت سلف ضباب السماء في آذان تيان لان مينغ. كان بإمكانها أن تسمع كيف كان سلفها متحمسا من صوته.

 

 

 

 

 

 

 

 

في تلك اللحظة ، كانت الأحجار القرمزية المرقمة من 701 إلى 800 معروضة في المزاد. ربما كان ذلك بسبب تمكن سو مينغ من العثور على زهرة روح الشبح ، اعتبارًا من ذلك الحين ، وصلت الأحجار القرمزية اللاحقة التي تم بيعها بالمزاد إلى حالة ساخنة إلى حد ما.

هذا الانكماش يعني أنه كان يتراجع. لم يكن يرتجف. كان سو مينغ متأكدًا من أنه لم يكن نسجًا من خياله. ظهر عدم اليقين في قلبه. و مع ذلك ، ظل تعبيره كالمعتاد حيث كان يتحكم في الحلقة المضيئة لمواصلة كسر الحجر. مع زيادة السرعة التي كشطت بها الحلقة الحجر و مع تبدد المزيد من الحجر في الغبار ، اكتشف سو مينغ لصدمته أن البشري الأسود الصغير في حقيبة التخزين الخاصة به قد تراجع مرة أخرى!

 

 

 

 

 

 

“يا أخي مو ، عليك أيضًا الانتباه. إذا أعجبنا حجر قرمزي آخر و دخلنا في مزايدة عليه ، سيبدأ الناس من حولنا أيضًا في المزايدة عليه بجنون جنوني…” كما تحدث نان جونج هين ، كانت النية للعمل مع سو مينغ حقًا ترتفع بداخله ، وبدأ في مخاطبة سو مينغ ونفسه على أنه “نحن”

 

 

 

 

 

 

 

“يا أخي نان جونج ، لا داعي للقلق بشأن ذلك. في حين أن لدي بعض الأحجار القرمزية التي أحبها ، إلا أنني أفتقر إلى بلورات شامان. لن أقدم المزيد من العطاءات.” هز سو مينغ رأسه.

 

 

في اللحظة التي ظهر فيها الظل ، انفجر الحشد تحته في ضجة مرة أخرى. و مع ذلك ، فإن الاضطراب هذه المرة استمر للحظة فقط قبل أن يسقط في صمت تام في اللحظة التالية.

 

 

 

 

“أنا أملكها !! يا أخي مو ، لا تقلق. عليك فقط تقديم عروضك. سنحقق بالتأكيد أرباحًا ضخمة هذه المرة. لقد أعددت الكثير من بلورات شامان لحدث الكنز هذه المرة! بهذا الوقت ، نحن الإخوة نستطيع… هيه هيه ، يمكننا التحدث عن كيفية تقسيم أرباحنا لاحقًا “. أضاء وجه نان جونج هين بالكامل بابتسامة ، وكانت هناك نظرة شغف في عينيه.

 

 

 

 

في تلك اللحظة ، كانت الأحجار القرمزية المرقمة من 701 إلى 800 معروضة في المزاد. ربما كان ذلك بسبب تمكن سو مينغ من العثور على زهرة روح الشبح ، اعتبارًا من ذلك الحين ، وصلت الأحجار القرمزية اللاحقة التي تم بيعها بالمزاد إلى حالة ساخنة إلى حد ما.

 

 

لقد توصل إلى إلهام عظيم – يجب أن يتبع سو مينغ عن كثب ويقاتل معه. إذا فعل ذلك ، فبغض النظر عن مدى سوء الأمر ، فلن يكون… مثيرًا للشفقة كما كان عندما خدع لاستخدام عدة ملايين من بلورات شامان لاستئجار روح تسعة يين ، أو عندم كل 500.000 من بلورات الشامان الخاصة به تطايرت من يديه في لحظة ، أو عندما حدثت له كل مصائب أخرى.

 

 

 

 

كان الأمر تمامًا كما توقع نان جونج هين. في الحقيقة ، كان الكثير من الناس ينتبهون إلى جانب سو مينغ و كانوا مستعدين بالفعل لاتباع خطاه في اللحظة التي قدم فيها عرضًا لشراء حجر قرمزي آخر.

 

 

 

 

 

 

“هل هذا صحيح..؟”ألقى سو مينغ نظرة سريعة على نان جونج هين.

 

 

 

 

 

 

 

“الأخ مو ، لا داعي للتردد بعد الآن. لا بأس. لقد تمكنا من التغلب عليها منذ البداية ، هذه الأشياء المادية لا تقارن بصداقتنا. إذا كنت بحاجة إليها ، فخدها. لن أعبس حتى!” ربت نان جونج هين على صدره.

 

 

 

 

 

 

 

“حسنا.” لم يكن لدى سو مينغ سبب للرفض. بمجرد أن انتهى من الحديث ، صرخ على الفور بعرضه نحو الحجر القرمزي في المزاد في الوقت الحالي – الحجر القرمزي رقم 836.

 

 

 

 

 

 

كان سو مينغ قد علم بوجود عشب ورقة التنين مسبقًا. اثنان من أوراقه قد تحجرت بالفعل و ذبلت. بينما كانت لا تزال هناك اثنان على قيد الحياة ، لم يكن لديهما ما يكفي من قوة الحياة بداخلهما و بدا عليهما الذبول. لا يمكن مقارنتها بعشب ورقة التنين ذو الأوراق السبع التي كان سو مينغ يمتلكها. في الواقع ، كان تشبه إلى حد ما الخاصة بذلك الرجل ذو الرداء الأبيض من جناح شامان التسعة.

“500000!”

 

 

 

 

عندما نظر إلى نان جونج هين ، رمش سو مينغ. في الحقيقة ، عندما صرخ الرجل على هذا العرض البالغ 1،800،000 ، كان قد استسلم بالفعل. بعد كل شيء ، كان يقدم عروضه بشكل عشوائي حتى لا يتمكن أي شخص من معرفة ما يريد حقًا شراءه ، و هذا هو السبب في أن صرخة نان جونج هين جعلت حتى سو مينغ متوتر.

 

 

 

في الوقت الحالي ، تلاشى معظم العشب الطبي في الحجر القرمزي ، و فقط الجذور لديها شكل من أشكال الحياة. هذا هو السبب في أن تحفيزها إتجاه البشري الصغير كان أضعف بكثير.

 

 

ذهل نان جونج هين للحظات. كان يعتقد في الأصل أن سو مينغ سيظل متحفظًا ، ومن ثم سيقنعه أكثر من ذلك بقليل ، وفي النهاية ، سيصل كلاهما إلى إجماع أثناء التغلب على الأدغال بسبب احتياجاتهما الخاصة. ومع ذلك ، توقف سو مينغ عن اللباقة و قفز على الفور في المزاد.

في تلك اللحظة ، عندما بدأ الوعاء المسحور في الدوران بسرعة ، أصبح الحجر القرمزي أصغر حجمًا ، و في النهاية انهار ، و لم يكن هناك شيء بداخله.

 

 

 

عندما رأى تيان لان مينغ ، انتعش قلب سو مينغ ، ولكن لم تكن هذه هي اللحظة المناسبة لهما للتعرف على بعضهما البعض. إلى جانب ذلك ، شعر سو مينغ ، الذي غادر أرض البيرسيركرز ، ببعض التعقيد إتجاه تيان لان مينغ.

 

 

بكل صدق ، كان نان جونج هين لا يزال قلقاً قليلاً في قلبه. بعد كل شيء ، لم تسقط بلورات الشامان الخاصة به من السماء إلى يديه. لقد حصل عليها في الواقع بجهد كبير. عندما قدم سو مينغ عرضًا غير رسمي بقيمة 500000 ، انغمس قلبه على الفور في الألم ، لكن كان عليه أن يبدو غير منزعج تمامًا. في الواقع ، كان عليه أن يبتسم و يومئ برأسه إتجاه سو مينغ ليُظهر أنه كان كريمًا.

 

 

 

 

 

 

عبست تيان لان مينغ ، و لكن قبل أن يكون لديها وقت للتفكير ، تحدث صوت أجش خلفها. كما حدث ، خرج سلف ضباب السماء من القاعة لأول مرة!

 

استدار سو مينغ ولف قبضته في راحة يده باتجاه تاي مو ، ثم رفع يده اليمنى وأشار إلى الوعاء المسحور مرة أخرى. بقطع واحد ، تم قطع جزء كبير من الحجر القرمزي مرة أخرى. في الوقت نفسه ، دارت الحلقة الضوئية بسرعة ، و مع تناثر الغبار في الهواء ، حدق الشيخ الأكبر في معبد إله الشامان في الأمام بوجه قاتم. لم يكن ينظر إلى الحجر القرمزي ذاك ، و لكن في سو مينغ!

 

 

 

 

 

لقد توصل إلى إلهام عظيم – يجب أن يتبع سو مينغ عن كثب ويقاتل معه. إذا فعل ذلك ، فبغض النظر عن مدى سوء الأمر ، فلن يكون… مثيرًا للشفقة كما كان عندما خدع لاستخدام عدة ملايين من بلورات شامان لاستئجار روح تسعة يين ، أو عندم كل 500.000 من بلورات الشامان الخاصة به تطايرت من يديه في لحظة ، أو عندما حدثت له كل مصائب أخرى.

“الأخ مو ، كيف هي جودة حجر القرمزي ذاك؟” حدق نان جونج هين في الحجر القرمزي في السماء. مهما كان الأمر ، لا يبدو مختلفًا عن الأحجار الأخرى.

 

 

 

 

 

 

 

كان أعلى عرض سابق لهذا الحجر هو 430.000 ، ولكن عندما قدم سو مينغ عرضه بمبلغ 500.000 ، بدا الأمر كما لو أن حجرًا قد تم إلقاؤه على سطح الماء الذي كان يتجمع حولهم ، و قد جذب على الفور قدرًا هائلاً من الاهتمام من جميع الناس.

 

 

 

 

 

 

 

كان الأمر تمامًا كما توقع نان جونج هين. في الحقيقة ، كان الكثير من الناس ينتبهون إلى جانب سو مينغ و كانوا مستعدين بالفعل لاتباع خطاه في اللحظة التي قدم فيها عرضًا لشراء حجر قرمزي آخر.

 

 

أنفق نان جونج هين ما يقرب من 2،000،000 بلورة شامان عندما تم الكشف عن المبلغ النهائي. لقد جعل قلبه ينبض بالألم ، لكنه كان قلقًا للغاية من أنه ربما يضيع كل أمواله. لقد نظر إلى سو مينغ عدة مرات ، ولكن نظرًا لتعذر رؤية تعبيرات الآخر بسبب قناعه ، فقد جعل ذلك نان جونج هين أكثر قلقًا.

 

تمامًا كما كان سو مينغ على وشك البدء في قطع الحجر وفقًا للصورة الموجودة في وسط حواجب البشري الصغير التي رآها من خلال إحساسه الإلهي ، فقد ذهل فجأة ، لأنه رأى البشري الأسود الصغير في حقيبة تخزينه يتقلص قليلاً.

 

 

 

 

 

 

عندما سمعوا سو مينغ ينادي بعرضه البالغ 500000 ، شعر الكثير من الناس على الفور بالحماسة وبدأوا في الصراخ بعروضهم.

 

 

 

 

“هذا الحجر القرمزي ، أو ربما حتى الأحجار القرمزية بعد ذلك… ستملك زهرة ختم الإله ، و إلا لما ظهرت ورقة الخيط الذهبي من العدم!”

 

 

“550.000!”

 

 

 

 

 

 

 

“600000!”

 

 

ومع ذلك ، كان لا يزال هناك الكثير من الناس الذين رأوا أن هناك شيئًا ما مع تصرفات سو مينغ ، و لكن نظرًا لأن هذه كانت مقامرة في المقام الأول ، لم يتمكنوا من قول أي شيء عنها.

 

كل ذلك كان بسبب الظل الذي ظهر في السماء!

 

 

“640.000!”

 

 

 

 

“1،000،000 !!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضغط قلب نان جونج هين على صدره. لم يشعر أبدًا بهذا النوع من الإثارة منذ أن دخل عالم تسعة يين. و بينما كان يستمع إلى الأصوات التي تقدم تلك العروض ، أصبح تنفسه أسرع بشكل متزايد.

“660.000!”

“يجب أن تكون هناك بعض القوة الغامضة في مو سو. هذه القوة غير مرئية وليس لها شكل. لا يمكن رؤيتها ، ولا يمكن لمسها ، لكن وجودها سيجعل الآخرين غير قادرين على اكتشافه… نعم ، إذا بقيت بجانب شخص لديه هذا النوع من القوة ، فربما سأحصل أيضًا على بعض هذه القوة… ”

 

 

 

 

 

 

عندما رأى سو مينغ أن سعر الحجر القرمزي يرتفع ، أدار رأسه لإلقاء نظرة على نان جونج هين ، الذي كان يخفي قلقه بعناية تحت موقفه الهادئ.

 

 

 

 

 

 

“لا أدري، لا أعرف.” كادت كلمات سو مينغ أن تجعل رؤية نان جونج هين تتحول إلى اللون الأسود بالكامل.

“الأخ نان جونج ، كم عدد بلورات شامان لديك؟”

 

 

“نحن نستسلم”.

 

 

 

 

“آه… لا يزال لدي حوالي 2،000،000 ، على ما أعتقد…” وصل قلب نان جونج هين إلى حلقه.

 

 

“الأخ مو ، علينا توخي الحذر من الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان. قوة هذا الشخص عظيمة بشكل لا يصدق و هو وحشي… والدي أيضًا في حالة عزلة مستمرة أيضًا ، لذلك فهو ليس مخيفًا كما كان من قبل ، قد لا أتمكن من استخدام اسمه لإبقاء هذا الشخص مكبوحا… “بوجه كما لو كان شريكًا لسو مينغ ، تحدث نان جونج هين معه بعبوس.

 

 

 

 

“750.000”! بمجرد أن سمع سو مينغ إجابته ، صرخ مرة أخرى. عندما سقط صوته في أذني نان جونج هين ، جعل قلبه ينقبض ، و شعر بالتضارب ، لكن لا يزال عليه إجبار الابتسامة ، كل ذلك بينما كان يبحث عن الموافقة لتصرفات سو مينغ.

 

 

“500000!”

 

 

 

 

“الأخ مو ، كيف هي جودة الحجر؟” كان قلب نان جونج هين يتسارع بالفعل في صدره كما سأل بشكل غريزي.

 

 

 

 

 

 

على الرغم من أن الصورة كانت غير واضحة ، إلا أن الخطوط الذهبية كانت واضحة جدًا.

“لا أدري، لا أعرف.” كادت كلمات سو مينغ أن تجعل رؤية نان جونج هين تتحول إلى اللون الأسود بالكامل.

 

 

 

 

 

 

 

“800000!” بمجرد أن صاح سو مينغ بمحاولته ، قدم شخص آخر عرضًا آخر على الفور. من الواضح أنه كان عازمًا تمامًا على انتزاع الحجر القرمزي الذي كان سو مينغ مهتمًا به.

 

 

 

 

 

 

الآن ، عندما شاهد نان جونج هين سو مينغ وهو يشتري الحجر القرمزي بإرتجال و تسبب في ضجة كبيرة عندما استخرج زهرة روح الشبح تلك ، توصل إلى إدراك مفاجئ.

كان هناك أحمر بالفعل في عيون نان جونج هين. نظر إلى المكان الذي جاء منه الصوت الذي قدم ذلك العرض و همس لسو مينغ ، “هل يجب أن نضيف؟”

 

 

 

 

 

 

 

“انسى الأمر ، سنقدم عروضنا لحجرنا التالي”. هز سو مينغ رأسه. تم شراء الحجر القرموي في النهاية من قبل شخص بسعر مرتفع يبلغ 800 ألف بلورة شامان.

 

 

في تلك اللحظة ، ظهرت تموجات مشوهة في السماء فوق الحجر القرمزي. بعد فترة وجيزة ، تشكلت صورة غير واضحة بين السماء و الأرض!

 

 

 

نظر نان جوج هين إلى المائة شخص في السماء العائدين بوجوه شاحبة و مكتئبة ، و ظهرت نظرة متعجرفة على وجهه.

 

 

 

 

كان قلب نان جونج هين يخفق بشدة في قلبه عندما سمع كلمات سو مينغ. إذا كان نان جونج هين نفسه يستخدم بلورات الشامان الخاصة به لشراء حجر قرمزي ، فلن يشعر بهذه الطريقة ، و لكن عندما كان ينظر إلى شخص آخر يستخدم بلورات الشامان الخاصة به لتقديم العطاءات ، كان الشعور مختلفًا تمامًا.

 

 

 

 

 

 

“زملائي من رجال القبائل ، كان نان جونج هين من معبد إله الشامان هو من اشترى هذا الحجر. إذا تجرأ أحد على انتزاع الحجر مني ، فلا تلومني على الانقلاب عليك وقتلك. حراس إله الشامان أين أنتم ؟! ”

لقد كان على استعداد تام للقيام بذلك وقد قدم هذا الاقتراح إلى سو مينغ ، و لكن مع ذلك ، عندما واجه حقًا هذا الواقع وجهاً لوجه ، لم يكن بإمكانه إلا أن يشعر بألم شديد.

 

 

 

 

بتعبير هادئ ، رفع سو مينغ يده اليمنى وأشار إلى الوعاء المسحور. على الفور ، توسع ذلك الوعاء المسحور و غطى بداخله الحجر القرمزي رقم 901. ترددت أصوات الأزيز في الهواء ، و حتى الأشخاص الآخرون الذين كان من المفترض أن يفتحوا أحجارهم قرروا أن ينظروا أولاً إلى سو مينغ.

 

 

عندما كان من المقرر بيع الحجر القرمزي رقم 837 بالمزاد العلني ، قدم سو مينغ عرضًا مرة أخرى ، و كان سيفعل الشيء نفسه مع كل حجر لاحق. مع كل عرض قدمه ، كان قلب نان جونج هين يرتفع بشدة ، و كان بالفعل في حالة من الفوضى بسبب سماعه سو مينغ و هو يقدم هذه العطاءات باستمرار.

 

 

كان الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان ينظر أيضًا إلى ظهر سو مينغ و هو يسير إلى الأرض. كان تعبيره لا يزال متجهمًا كما كان دائمًا ، لكنه لم يتكلم. في ذهنه ، بينما كانت زهرة روح الشبح عنصرًا جيدًا ، إلا أنها لم تكن ذات قيمة كافية بالنسبة له لانتزاعها أمام الناس مباشرة. طالما كان سو مينغ في عالم تسعة يين ، كان كل شيء ممكنًا. لم يكن بحاجة إلى التسرع في الأمور في الوقت الحالي.

 

 

 

بحركات ماهرة ، فتح سو مينغ عينيه تحت أنظار الناس مباشرة ، و بدأت الحلقة الضوئية التي يتحكم فيها تدور بسرعة. مع إنفجار ، قسم الحجر القرمزي إلى نصفين ، وبمجرد أن انفصل ، ظهر ضوء مزدوج اللون على الفور.

في الواقع ، كانت هناك بعض الأوقات التي كان فيها سو مينغ يقدم عرضه بطريقة حازمة لدرجة أنه أعطى الآخرين شعورًا بأنه يريده تمامًا. بناءًا على ذلك ، بدأ الحشد في التنافس على هذا الحجر المعين بشكل مكثف.

 

 

كان قلب نان جونج هين يخفق بشدة في قلبه عندما سمع كلمات سو مينغ. إذا كان نان جونج هين نفسه يستخدم بلورات الشامان الخاصة به لشراء حجر قرمزي ، فلن يشعر بهذه الطريقة ، و لكن عندما كان ينظر إلى شخص آخر يستخدم بلورات الشامان الخاصة به لتقديم العطاءات ، كان الشعور مختلفًا تمامًا.

 

 

 

 

ومع ذلك ، كان لا يزال هناك الكثير من الناس الذين رأوا أن هناك شيئًا ما مع تصرفات سو مينغ ، و لكن نظرًا لأن هذه كانت مقامرة في المقام الأول ، لم يتمكنوا من قول أي شيء عنها.

“الكنوز التسعة الغامضة لعالم تسعة يين كانت عبارة عن صور منحوتة في الجزء الخلفي من النصب الحجري الذي أقيم في هذا المكان في الماضي. إحداها تحمل اسم زهرة ختم الإله. هناك خاصية فريدة لهذه الزهرة ، وعندما تزهر ، ستظهر حولها ورقتها المساعدة ، ورقة الخيط الذهبية ، وتُعرف أيضًا باسم ورقة خيط الإله.

 

 

 

 

 

 

تدريجيًا ، رأى نان جونج هين أيضًا المعنى الكامن وراء تصرفات سو مينغ عندما قدم تلك العطاءات ، و لكن تمامًا كما كان يشعر بالسعادة حيال ذلك ، بدأ سو مينغ بالمزايدة بوتيرة جعلت قلب نان جونج هين يترنح من الخوف.

 

 

ومع ذلك ، كان لا يزال هناك الكثير من الناس الذين رأوا أن هناك شيئًا ما مع تصرفات سو مينغ ، و لكن نظرًا لأن هذه كانت مقامرة في المقام الأول ، لم يتمكنوا من قول أي شيء عنها.

 

 

 

“أحممم ، فتاي مو ، منذ أن تم بيع عشب ورق التنين إلى جناح شامان التسعة ، لماذا لا تبيع هذا الحجر لي؟ سأدفع لك 1،500،000 مقابله.”

“800000!”

“الأخ مو ، علينا توخي الحذر من الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان. قوة هذا الشخص عظيمة بشكل لا يصدق و هو وحشي… والدي أيضًا في حالة عزلة مستمرة أيضًا ، لذلك فهو ليس مخيفًا كما كان من قبل ، قد لا أتمكن من استخدام اسمه لإبقاء هذا الشخص مكبوحا… “بوجه كما لو كان شريكًا لسو مينغ ، تحدث نان جونج هين معه بعبوس.

 

 

 

 

 

 

“900000!”

امتص سو مينغ نفسا عميقا. بمجرد أن شعر بالإثارة التي تأتي من المقامرة ، ما زال يشعر أن كونه متأكدًا تمامًا من أنه سيحصل على شيء ما هو أكثر ما يفضله رفع يده اليمنى و استولى على الهواء. على الفور ، طاف الحجر القرمزي رقم 949 ببطء إتجاهه.

 

 

 

 

 

 

“1،000،000 !!”

 

 

 

 

أومأ نان جونج هين برأسه غريزيًا ، ثم صُدم على الفور ، على الرغم من أن الإدراك بدا عليه بعد فترة وجيزة. نظر إلى سو مينغ بابتسامة ساخرة بينما كان يتمتم في قلبه بأنه ليس أحمقًا غبيًا ، لقد تأثر فقط بالجو في المنطقة. بمجرد أن فهم المعنى الكامن وراء تصرفات سو مينغ ، لم يستطع فعل شيء سوى الضحك بسخرية.

 

 

“الأخ… الأخ مو ، هذا…” كان نان جونج هين على وشك التحدث عندما وقف سو مينغ.

عندما رأى النساء الثلاث يتحدثن مرة أخرى ، وقع في صمت تأمل للحظة. كان مترددًا قليلاً في بيع الحجر فقط هكذا ، و لهذا السبب قرر أنه سيقطعه مرة أخرى.

 

الأشخاص الذين خرجوا من القاعات الثماني الآن ببساطة ألقوا نظرة على سو مينغ لكنهم لم يمنعوه. بعد كل شيء ، كان السعر الذي قدمه معبد إله الشامان منخفضًا للغاية ، وإذا كان أي منهم في مكان سو مينغ ، فلن يقبلوه أيضًا.

 

لكن هذا لم يكن كل شيء ، حيث قام سو مينغ بتحويل الحجر القرمزي و قصه مرة أخرى ، تمت إضافة ضوء ذهبي إلى هذا الضوء ثنائي اللون!

 

 

“1500000!”

“900000!”

 

 

 

“ضوء ثلاثي الألوان…”

 

 

لقد قدم هذا العرض دون أي تردد و مرر بصره عبر الحشد ، و ألقى نظرة أنه بالتأكيد سيحصل على هذا الحجر. عندما رأى نان جونج هين مظهر سو مينغ ، أصبح متحمسًا بعض الشيء في خضم قلقه. بعيون محتقنة بالدم ، حدق أيضًا في الأشخاص من حولهم ، مما جعل الأمر يبدو كما لو كان هناك أي شخص آخر قدم عرضًا آخر ، فسيصبح عدوه اللدود!

 

 

 

 

 

 

 

 

“يا أخي نان جونج ، لا داعي للقلق بشأن ذلك. في حين أن لدي بعض الأحجار القرمزية التي أحبها ، إلا أنني أفتقر إلى بلورات شامان. لن أقدم المزيد من العطاءات.” هز سو مينغ رأسه.

 

 

“1،600،000!” انطلق صوت منخفض فجأة من بين الحشد ، وكان الشخص الذي قدم هذا العرض هو الرجل الذي حصل على الضوء ثنائي اللون بجانب سو مينغ. صر الرجل أسنانه ، و كانت عيناه محتقنة بالدماء.

سو مينغ لم يزعج نفسه بذلك الشخص. استمر في السيطرة على الحلقة الضوئية ليقطع الحجر ، و بعد مرور بعض الوقت ، ظهر بريق في عينيه و رفع يده اليمنى بسرعة للنقر على الحجر المحطم. و بتلك النقرة ، انهار الحجر بقوة ، وما ظهر في كف سو مينغ كان صخرة جبلية صغيرة شفافة. يمكن رؤية عشب ورقة التنين بوضوح.

 

 

 

 

 

 

ظل سو مينغ صامتًا للحظة ، عندما صر على أسنانه و صرخ ، “1،800،000!” وصل قلق نان جونج هين إلى ذروته ، و بدأ تنفسه يتسارع.

 

 

“زهرة ختم الإله… زهرة ختم الإله… تقول الأسطورة أن رحيق الزهرة يحتوي على قوة مستوى العالم . مجرد شرب رشفة منه… سيتسبب في عدم تغير مظهرك أبدًا ، و زيادة قوتك على الفور أضعافا مضاعفة و بسرعة كبيرة أنه يمكن أن يحول الإنسان إلى خالد!

 

 

 

 

“1،900،000!”

 

 

 

 

 

 

 

رفع الرجل رأسه وحدق في الحجر القرمزي رقم 897 ، وكلما نظر إليه ، شعر أنه يشبه الحجر القرمزي رقم 697. إلى جانب ذلك ، كان يراقب سو مينغ باستمرار ، و هذه هي المرة التي كان فيها سو مينغ الأكثر إصرارًا عندما قدم عطاءاته للحصول على هذا الحجر ، وهذا هو السبب في أنه صر على أسنانه للقيام بمثل هذه المقامرة.

حدق شيخ معبد إله الشامان في سو مينغ ببرود. بالنسبة له ، بينما كان هذا الشخص ذكيًا بعض الشيء الآن ، و لكن من الواضح أنه لم يكن لبقًا. حتى لو كان قادرًا على محاربة الشامان المتأخر ، في ظل القوة الهائلة للشيخ الأكبر ، لن يتمكن هذا الشخص إلا من الانهيار مثل ورقة مزقتها الرياح العاتية ، و لن يكون قادرًا على المقاومة.

 

 

 

“640.000!”

 

 

“2،000،000!” ومع ذلك ، بعد أن قدم الرجل عطاءه ، انطلق صوت آخر على الفور ، و لكن هذه المرة ، لم يكن سو مينغ هو الذي صرخ ، بل نان جونج هين ، الذي صرخ بأعلى صوته.

 

 

 

 

 

 

في تلك اللحظة ، ظهرت تموجات مشوهة في السماء فوق الحجر القرمزي. بعد فترة وجيزة ، تشكلت صورة غير واضحة بين السماء و الأرض!

فوجئ سو مينغ للحظات.

“انسى الأمر ، سنقدم عروضنا لحجرنا التالي”. هز سو مينغ رأسه. تم شراء الحجر القرموي في النهاية من قبل شخص بسعر مرتفع يبلغ 800 ألف بلورة شامان.

 

 

 

 

 

“800000!” بمجرد أن صاح سو مينغ بمحاولته ، قدم شخص آخر عرضًا آخر على الفور. من الواضح أنه كان عازمًا تمامًا على انتزاع الحجر القرمزي الذي كان سو مينغ مهتمًا به.

“2،100،000 !!” كان الرجل بالفعل على وشك الاختناق و هو يصرخ بجنون.

 

 

 

 

 

 

 

وسّع نان جونج هين عينيه ، و بينما كان على وشك الاستمرار ، أطلق سو مينغ سعالًا مزيفًا و سحب ذراع نان قونغ هين.

 

 

 

 

امتص سو مينغ نفسا عميقا. بمجرد أن شعر بالإثارة التي تأتي من المقامرة ، ما زال يشعر أن كونه متأكدًا تمامًا من أنه سيحصل على شيء ما هو أكثر ما يفضله رفع يده اليمنى و استولى على الهواء. على الفور ، طاف الحجر القرمزي رقم 949 ببطء إتجاهه.

 

 

“نحن نستسلم”.

 

 

 

 

 

 

“640.000!”

“حسنًا… هاه؟”

 

 

 

 

 

 

 

أومأ نان جونج هين برأسه غريزيًا ، ثم صُدم على الفور ، على الرغم من أن الإدراك بدا عليه بعد فترة وجيزة. نظر إلى سو مينغ بابتسامة ساخرة بينما كان يتمتم في قلبه بأنه ليس أحمقًا غبيًا ، لقد تأثر فقط بالجو في المنطقة. بمجرد أن فهم المعنى الكامن وراء تصرفات سو مينغ ، لم يستطع فعل شيء سوى الضحك بسخرية.

 

 

 

 

 

 

 

“اللعنة ، هذا فقط لأن هذه ليست بلورات الشامان الخاصة به. إذا كنت في مكانه ، كنت سأمتلك الشجاعة لفعل نفس الشيء… “تذمر نان جونج هين في قلبه ، ولكن لا يزال يتعين عليه إجبار الابتسامة على وجهه بينما يبدو كريمًا.

 

 

 

 

 

 

 

“بلورات الشامان هذه لا شيء. إذا كنت تحب هذا الحجر القرمزي ، فسنقاتل من أجله!” قال نان جونج هين بنبرة جريئة.

 

 

 

 

“فتاي مو ، لماذا لا تبيع لي الحجر القرمزي؟ سأمنحك 1،500،000 مقابل ذلك!” تحدث تاي مو على الفور بعجالة.

 

 

عندما نظر إلى نان جونج هين ، رمش سو مينغ. في الحقيقة ، عندما صرخ الرجل على هذا العرض البالغ 1،800،000 ، كان قد استسلم بالفعل. بعد كل شيء ، كان يقدم عروضه بشكل عشوائي حتى لا يتمكن أي شخص من معرفة ما يريد حقًا شراءه ، و هذا هو السبب في أن صرخة نان جونج هين جعلت حتى سو مينغ متوتر.

نظر سو مينغ إلى صخرة الجبل العائمة فوق كفه ، و بقلب يده ، اختفت على الفور. ثم ، دون أن ينظر حتى إلى الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان ، استدار و مشى نحو الحشد تحته.

 

 

 

 

 

 

في كل مرة قدم فيها عرضًا لشراء حجر قرمزي برقم من 830 إلى 900 ، كان يترك مساحة لنفسه للتراجع عن طريق القيام بذلك بحذر. إلى جانب ذلك ، كان لابد من فتح هذه المجموعة من الأحجار القرمزية في نفس الوقت ، و كان هناك دائمًا أشخاص محظوظون آخرون. من خلال القيام بذلك ، حفر حفرة لكثير من الناس ليسقطوا فيها.

كان الأمر كما لو كانت هناك طبقة غامضة من الضباب تحيط بسو مينغ. كلما أردت أن ترى من خلاله أكثر كلما أردت أن تدخل في ذهنه ، ستضيع في محاولة اكتشافه.

 

لقد توصل أخيرًا إلى فهم هذا الشعور بخفقان القلب ، وتوصل أيضًا إلى فهم كيف شعر نان جونج هين بالضبط عندما ابتسم بهذه الطريقة.

 

 

 

 

عندما انفتحت تلك المائة حجر قرمزي ، نما الغلاف الجوي بشدة لدرجة أنه أصبح أكثر سخونة من ذي قبل. بعد كل شيء ، أنفق معظم هؤلاء المشترين مبلغًا أكبر بكثير من المال ، و حتى أنهم انتزعوها من أيدي سو مينغ ، خاصة أن حجر قرمزي اشتري بمقابل 2100000. كان هذا هو الحجر الذي تم بيعه بأعلى سعر في هذا المزاد.

 

 

 

 

 

 

 

و مع ذلك ، عندما انفتحت الأحجار القرمزية ، و بينما كانت تدق في الهواء قبل أن تتحطم ، أصبحت صيحات الحشد أقوى ، لكن كل تلك الأصوات كانت مليئة بخيبة الأمل.

 

 

ظهر بريق في نظرة سو مينغ ، و قرر ببساطة التحكم في الحلقة الضوئية و قطع الحجر القرمزي. تسبب هذا القطع على الفور في فقدان الصخرة الجبلية لجزء كبير آخر من نفسها.

 

ضحك نان جونج هين بحرارة نحو السماء ، ثم انطلق في الجو بقفزة واحدة. بمجرد أن أمسك تلك الصخرة الجبلية الشفافة ، ابتسم للناس من حوله. عبس الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان.

 

 

نظر نان جوج هين إلى المائة شخص في السماء العائدين بوجوه شاحبة و مكتئبة ، و ظهرت نظرة متعجرفة على وجهه.

“750.000”! بمجرد أن سمع سو مينغ إجابته ، صرخ مرة أخرى. عندما سقط صوته في أذني نان جونج هين ، جعل قلبه ينقبض ، و شعر بالتضارب ، لكن لا يزال عليه إجبار الابتسامة ، كل ذلك بينما كان يبحث عن الموافقة لتصرفات سو مينغ.

 

 

 

نظرة سو مينغ الصارمة جعلت الناس الذين كانوا يراقبونه من الأسفل يصبحون جادين أيضًا. في تلك اللحظة ، أغلق سو مينغ عينيه. لم يرتجف البشري الأسود الصغير بقسوة تحت إحساسه الإلهي ، و قد أثبت صحة افتراضات سو مينغ بشأنه. سيكون رد فعله قوي فقط إتجاه الأعشاب الطبية.

 

 

كان الأمر كذلك بشكل خاص للشخص الذي يملك الحجر القرمزي الذي تم شراؤه مقابل 2100000. عندما تحطم تمامًا تحت نظرات الحشد العصبية ، وقف الرجل مذهولًا في الهواء للحظة قبل أن يسعل من فمه الدماء و يترنح. ثم انتهى قطع هذه الدفعة.

 

 

 

 

 

كانت تلك الصورة لنبتة خضراء عادية بشكل لا يصدق. كانت تحتوي على الكثير من الأوراق وكانت خضراء بالكامل. إذا كان على شخص ما أن يذكر شيئًا مختلفًا عنها ، فسيذكرون أن هناك خطًا ذهبيًا داخل كل ورقة من أوراقها!

 

“الأخ نان جونج ، كم عدد بلورات شامان لديك؟”

 

تسارعت ضربات قلب سو مينغ قليلا. مع تثبيت عينيه على الحجر القرمزي ، سيطر على الحلقة الضوئية و بدأ في كشط سطحها بسرعة. كما فعل ذلك ، أصبح الحجر القرمزي أصغر. بعد لحظة ، ظهر بريق في عيون سو مينغ. ظهرت على الفور إبرة حادة من الحلقة الضوئية و اخترقت الحجر القرمزي. بعد تكرار نفس الإجراء عدة مرات ، جعل الحلقة الضوئية تقطع الحجر مرة أخرى ، و على الفور ، لم يتبقى سوى جزء صغير من حجر القرمزي.

كان غريبًا أيضًا. من بين مائة حجر قرمزي ، أشرق واحد منهم فقط بشعاع خافت من ضوء غير عادي ، لكنه لم يكن مختلفًا عن الآخرين ؛ كان فارغا.

 

 

 

 

 

 

“800000!” بمجرد أن صاح سو مينغ بمحاولته ، قدم شخص آخر عرضًا آخر على الفور. من الواضح أنه كان عازمًا تمامًا على انتزاع الحجر القرمزي الذي كان سو مينغ مهتمًا به.

بمجرد أن انتهاء التكسير و وصول الدفعة الأخيرة من الأحجار القرمزية التي سيتم بيعها بالمزاد من ألف حجر ، كان من الواضح أن الجمهور أصبح حذرًا من سو مينغ. أصبحت فكرة السير على خطاه أضعف بكثير.

 

 

 

 

جعل الفشلان المتتاليان النظرات المتجمعة على سو مينغ أكثر طبيعية. في نظر معظم الناس ، ربما يمتلك سو مينغ حقًا قدرًا معينًا من الحظ.

 

 

ولهذا السبب احتاج سو مينغ فقط إلى إنفاق 400000 لشراء الحجر القرمزي رقم 901…

 

 

 

 

 

 

“لا يزال 3.000.000”.

بمجرد انتهاء هذا المزاد القصير ، اشترى سو مينغ أربعة أحجار قرمزية. بالإضافة إلى الرقمين 901 و 949 ، كان هناك رقمان آخران وقعوا في أيدي سو مينغ لأنه لم يكن هناك أي شخص آخر على استعداد لمواصلة تقديم العطاءات.

 

 

 

 

 

 

 

أنفق نان جونج هين ما يقرب من 2،000،000 بلورة شامان عندما تم الكشف عن المبلغ النهائي. لقد جعل قلبه ينبض بالألم ، لكنه كان قلقًا للغاية من أنه ربما يضيع كل أمواله. لقد نظر إلى سو مينغ عدة مرات ، ولكن نظرًا لتعذر رؤية تعبيرات الآخر بسبب قناعه ، فقد جعل ذلك نان جونج هين أكثر قلقًا.

 

 

 

 

“الأخ مو… لقد تأثرت ، لقد تأثرت تمامًا!”

 

في تلك اللحظة ، اختار ألا يتكلم أكثر من ذلك. بدلاً من ذلك ، رفع يده اليمنى ، و مع وميض أخضر ، قطع الحجر القرمزي. مع تردد صدى الأصوات في الهواء ، استمر سو مينغ في قطع الحجر بينما كان يلاحظ الصورة الموجودة في وسط الحواجب البشري الأسود الصغير.

عندما حان وقت قطع هذه الأحجار ، طار سو مينغ في الجو. جذب مظهره على الفور العديد من النظرات ، و خاصة نان جونج هين ، الذي كان يتوق باستمرار لحدوث معجزة.

 

 

 

 

 

 

“الأخ نان جونج ، كم عدد بلورات شامان لديك؟”

“ستعمل بالتأكيد! ستنجح بالتأكيد! “نان جونج هين ابتلع ريقه. اعتبارًا من ذلك الوقت ، كان سو مينغ هو الشيء الوحيد الموجود في عالمه.

 

 

 

 

 

 

 

عندما وقف سو مينغ بجانب حلقات الضوء المسحورة ، لم يكن الحشد على الأرض ينظر إليه فحسب ، بل نظر إليه أيضًا الناس من القاعات الثمانية المحيطة ، بما في ذلك الشيخ الأكبر من معبد إله الشامان.

 

 

 

 

ضغط قلب نان جونج هين على صدره. لم يشعر أبدًا بهذا النوع من الإثارة منذ أن دخل عالم تسعة يين. و بينما كان يستمع إلى الأصوات التي تقدم تلك العروض ، أصبح تنفسه أسرع بشكل متزايد.

 

 

بتعبير هادئ ، رفع سو مينغ يده اليمنى وأشار إلى الوعاء المسحور. على الفور ، توسع ذلك الوعاء المسحور و غطى بداخله الحجر القرمزي رقم 901. ترددت أصوات الأزيز في الهواء ، و حتى الأشخاص الآخرون الذين كان من المفترض أن يفتحوا أحجارهم قرروا أن ينظروا أولاً إلى سو مينغ.

بالنسبة له ، كان هذا السعر كافياً بالفعل. في الماضي ، كان أعلى سعر قدمه معبد إله الشامان على الإطلاق هو 5،000،000. مع هذا السعر بالمقارنة ، إذا لم يوافق هذا الشخص على 3،000،000 ، فلم تعد هناك حاجة للشيخ الأكبر للحصول على موافقته على السعر.

 

 

 

 

 

تدريجيًا ، رأى نان جونج هين أيضًا المعنى الكامن وراء تصرفات سو مينغ عندما قدم تلك العطاءات ، و لكن تمامًا كما كان يشعر بالسعادة حيال ذلك ، بدأ سو مينغ بالمزايدة بوتيرة جعلت قلب نان جونج هين يترنح من الخوف.

أغلق سو مينغ عينيه و ركز إحساسه الإلهي على البشري الأسود الصغير في حقيبة التخزين الخاصة به. تدريجيا ، عندما يرتجف البشري الصغير ، تظهر صورة ببطء في وسط حواجبه. داخل تلك الصورة كان عشب ورقة التنين ذو الأربع أوراق!

 

 

 

 

 

 

 

كان سو مينغ قد علم بوجود عشب ورقة التنين مسبقًا. اثنان من أوراقه قد تحجرت بالفعل و ذبلت. بينما كانت لا تزال هناك اثنان على قيد الحياة ، لم يكن لديهما ما يكفي من قوة الحياة بداخلهما و بدا عليهما الذبول. لا يمكن مقارنتها بعشب ورقة التنين ذو الأوراق السبع التي كان سو مينغ يمتلكها. في الواقع ، كان تشبه إلى حد ما الخاصة بذلك الرجل ذو الرداء الأبيض من جناح شامان التسعة.

 

 

عندما وقف سو مينغ بجانب حلقات الضوء المسحورة ، لم يكن الحشد على الأرض ينظر إليه فحسب ، بل نظر إليه أيضًا الناس من القاعات الثمانية المحيطة ، بما في ذلك الشيخ الأكبر من معبد إله الشامان.

 

 

 

 

 

عندما تحولت أصوات الناس في جميع أنحاء المنطقة إلى أزيز ، وسع نان جونج هين عينيه و تسارع تنفسه. حدق في سو مينغ ، و ظهر لمعان لامع تدريجياً في عينيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“زملائي من رجال القبائل ، كان نان جونج هين من معبد إله الشامان هو من اشترى هذا الحجر. إذا تجرأ أحد على انتزاع الحجر مني ، فلا تلومني على الانقلاب عليك وقتلك. حراس إله الشامان أين أنتم ؟! ”

 

 

 

 

 

 

بحركات ماهرة ، فتح سو مينغ عينيه تحت أنظار الناس مباشرة ، و بدأت الحلقة الضوئية التي يتحكم فيها تدور بسرعة. مع إنفجار ، قسم الحجر القرمزي إلى نصفين ، وبمجرد أن انفصل ، ظهر ضوء مزدوج اللون على الفور.

 

 

و مع ذلك ، عندما انفتحت الأحجار القرمزية ، و بينما كانت تدق في الهواء قبل أن تتحطم ، أصبحت صيحات الحشد أقوى ، لكن كل تلك الأصوات كانت مليئة بخيبة الأمل.

 

 

 

بتعبير هادئ ، رفع سو مينغ يده اليمنى وأشار إلى الوعاء المسحور. على الفور ، توسع ذلك الوعاء المسحور و غطى بداخله الحجر القرمزي رقم 901. ترددت أصوات الأزيز في الهواء ، و حتى الأشخاص الآخرون الذين كان من المفترض أن يفتحوا أحجارهم قرروا أن ينظروا أولاً إلى سو مينغ.

لكن هذا لم يكن كل شيء ، حيث قام سو مينغ بتحويل الحجر القرمزي و قصه مرة أخرى ، تمت إضافة ضوء ذهبي إلى هذا الضوء ثنائي اللون!

 

 

 

 

 

 

 

تشابك الأحمر و الأزرق و الذهبي مع بعضهم البعض و بدأوا على الفور يتألقون في مشهد غراب. هذه المرة ، حتى الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان لم يستطع الحفاظ على هدوئه. تغير تعبيره بشكل واضح ، وكان مليئا بالصدمة.

 

 

 

 

 

 

 

إذا كان حتى هو يتصرف بهذه الطريقة ، فعندئذ كان الأمر أكثر من ذلك بالنسبة للآخرين. بعد فترة قصيرة من الصمت ، اندلع الحشد على الفور في ضجة تسببت في موجة قوية من الصوت ارتفعت إلى السماء.

 

 

 

 

عندما حان وقت قطع هذه الأحجار ، طار سو مينغ في الجو. جذب مظهره على الفور العديد من النظرات ، و خاصة نان جونج هين ، الذي كان يتوق باستمرار لحدوث معجزة.

 

 

 

 

 

“حسنا.” لم يكن لدى سو مينغ سبب للرفض. بمجرد أن انتهى من الحديث ، صرخ على الفور بعرضه نحو الحجر القرمزي في المزاد في الوقت الحالي – الحجر القرمزي رقم 836.

كان نان جونج هين هو الأكثر نشاطًا وحماسة بينهم. وقف هناك وضحك من قلبه نحو السماء. كانت تلك النظرة المفعمة بالحيوية شبيهة بنوع الإثارة التي لا يمكن السيطرة عليها والتي لن يمر بها إلا المقامرون الذين رأوا ضوء النصر خلال اللحظة التي حددت فوزهم أو خسارتهم بعد أن وضعوا معظم أموالهم كورقة قمار.

 

 

 

 

 

 

“لقد نمت هذه البتلة بالفعل وعاشت لسنوات عديدة. طالما أن الطريقة صحيحة ، يمكن لهذا الشخص أن ينتج شبحه الأول!”

“ضوء ثلاثي الألوان…”

 

 

 

 

 

 

 

“من أين أتى مو سو هذا بالضبط؟ كيف… كيف يمكن أن يكون له مثل هذا الحظ المجنون؟ هو الذي وجد زهرة روح الشبح من قبل ، والآن ، حصل لنفسه على ضوء ثلاثي الألوان لحجره الثاني!”

 

 

 

 

 

 

“فتاي مو ، لماذا لا تبيع لي الحجر القرمزي؟ سأمنحك 1،500،000 مقابل ذلك!” تحدث تاي مو على الفور بعجالة.

“فتاي مو ، لماذا لا تبيع لي الحجر القرمزي؟ سأمنحك 1،500،000 مقابل ذلك!” تحدث تاي مو على الفور بعجالة.

و بينما كان يقطع الحجر و تردد صدى تلك الأصوات في الهواء ، عندما انفتح حجر القرمزي بالكامل ، اختفى شعاع الضوء غير العادي. عندما رأى سو مينغ أن الحجر كان فارغًا ، ظهرت ابتسامة مريرة على شفتيه.

 

 

 

 

 

 

استدار سو مينغ ولف قبضته في راحة يده باتجاه تاي مو ، ثم رفع يده اليمنى وأشار إلى الوعاء المسحور مرة أخرى. بقطع واحد ، تم قطع جزء كبير من الحجر القرمزي مرة أخرى. في الوقت نفسه ، دارت الحلقة الضوئية بسرعة ، و مع تناثر الغبار في الهواء ، حدق الشيخ الأكبر في معبد إله الشامان في الأمام بوجه قاتم. لم يكن ينظر إلى الحجر القرمزي ذاك ، و لكن في سو مينغ!

 

 

 

 

 

 

على الرغم من أن الصورة كانت غير واضحة ، إلا أن الخطوط الذهبية كانت واضحة جدًا.

لقد رفض تصديق أنه سيكون هناك مثل هذا الشخص المحظوظ في العالم!

 

 

كان سبب هذا الصمت الميت هو الشيخ الأكبر لمعبد إله شامان ، الذي طار إلى السماء من القاعة لأول مرة. كان شعره يتحرك دون ريح ، و كان هناك تعبير على وجهه ، كان شديد الصرامة ، لم يسبق له مثيل على وجهه. في الواقع ، كان بإمكان المتفرجين أن يروا حماسه بضعف ، واحد عظيم لدرجة أنه لم يستطع السيطرة عليها!

 

 

 

 

“سيدي ، لماذا لا تبيع هذا الحجر لقبيلتنا؟ نحن على استعداد لدفع 1،800،000 مقابل ذلك!” عندما دارت حلقة الضوء ، صاح شخص آخر بسرعة بسعره.

 

 

 

 

 

 

 

سو مينغ لم يزعج نفسه بذلك الشخص. استمر في السيطرة على الحلقة الضوئية ليقطع الحجر ، و بعد مرور بعض الوقت ، ظهر بريق في عينيه و رفع يده اليمنى بسرعة للنقر على الحجر المحطم. و بتلك النقرة ، انهار الحجر بقوة ، وما ظهر في كف سو مينغ كان صخرة جبلية صغيرة شفافة. يمكن رؤية عشب ورقة التنين بوضوح.

 

 

الأشخاص الذين خرجوا من القاعات الثماني الآن ببساطة ألقوا نظرة على سو مينغ لكنهم لم يمنعوه. بعد كل شيء ، كان السعر الذي قدمه معبد إله الشامان منخفضًا للغاية ، وإذا كان أي منهم في مكان سو مينغ ، فلن يقبلوه أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

“عشب ورقة التنين! هذا هو عشب ورقة التنين ذو الأربع أوراق !!”

 

 

 

 

 

 

 

“اثنان منهم لا يزالان على قيد الحياة. قد لا تكون هذه العشبة بنفس قيمة زهرة روح الشبح ، لكنها لا تزال عنصرًا نادرًا. سمعت أنه يمكن أن يعالج جميع السموم في العالم ، و هذا تأثير فريد من نوعه لهذا العشب.”

 

 

 

 

 

 

 

“نحن من قبيلة جامع الموجة على استعداد لدفع 2،700،000 بلورة شامان لعشب ورقة التنين!”

 

 

 

 

“لقد نمت هذه البتلة بالفعل وعاشت لسنوات عديدة. طالما أن الطريقة صحيحة ، يمكن لهذا الشخص أن ينتج شبحه الأول!”

 

 

“هل تريد شراء عشب ورقة التنين بمبلغ 2،700،000 فقط؟ نحن من جناح شامان التسعة مستعدون لدفع 3،200،000 مقابله!”

 

 

كانت تلك الصورة لنبتة خضراء عادية بشكل لا يصدق. كانت تحتوي على الكثير من الأوراق وكانت خضراء بالكامل. إذا كان على شخص ما أن يذكر شيئًا مختلفًا عنها ، فسيذكرون أن هناك خطًا ذهبيًا داخل كل ورقة من أوراقها!

 

 

 

لم يفكر سو مينغ في الأصل في التمكن من العثور على أي شيء ، ولكن بعد أن قطع هذا الحجر ، فجأة ، سطع شعاع من الضوء غير العادي من القطع.

ضغط قلب نان جونج هين على صدره. لم يشعر أبدًا بهذا النوع من الإثارة منذ أن دخل عالم تسعة يين. و بينما كان يستمع إلى الأصوات التي تقدم تلك العروض ، أصبح تنفسه أسرع بشكل متزايد.

 

 

 

 

 

 

ظهر بريق في نظرة سو مينغ ، و قرر ببساطة التحكم في الحلقة الضوئية و قطع الحجر القرمزي. تسبب هذا القطع على الفور في فقدان الصخرة الجبلية لجزء كبير آخر من نفسها.

ظل تعبير سو مينغ هادئًا كما كان دائمًا. من الواضح أن العشب الذي كان لديه بجودة أعلى بكثير من هذا الموجود في يده. أنزل رأسه لأسفل و ألقى نظرة على نان جونج هين ، ثم ألقى إليه صخرة الجبل الشفافة في يده.

 

 

 

 

 

 

ظل تعبير سو مينغ هادئًا كما كان دائمًا. من الواضح أن العشب الذي كان لديه بجودة أعلى بكثير من هذا الموجود في يده. أنزل رأسه لأسفل و ألقى نظرة على نان جونج هين ، ثم ألقى إليه صخرة الجبل الشفافة في يده.

“الأخ نان جونج ، عليك أن تقرر كيف ستتعامل مع هذا الحجر.”

 

 

 

 

 

 

 

ضحك نان جونج هين بحرارة نحو السماء ، ثم انطلق في الجو بقفزة واحدة. بمجرد أن أمسك تلك الصخرة الجبلية الشفافة ، ابتسم للناس من حوله. عبس الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كان نان جونج هين هو الأكثر نشاطًا وحماسة بينهم. وقف هناك وضحك من قلبه نحو السماء. كانت تلك النظرة المفعمة بالحيوية شبيهة بنوع الإثارة التي لا يمكن السيطرة عليها والتي لن يمر بها إلا المقامرون الذين رأوا ضوء النصر خلال اللحظة التي حددت فوزهم أو خسارتهم بعد أن وضعوا معظم أموالهم كورقة قمار.

 

 

 

 

 

“نحن من قبيلة جامع الموجة على استعداد لدفع 2،700،000 بلورة شامان لعشب ورقة التنين!”

لم يزعج الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان نفسه بالطريقة التي سيتعامل بها نان جونج هين مع عشب ورقة التنين. رفع سو مينغ يده اليمنى و استولى على الهواء ، ثم طار الحجر الثاني باتجاهه. بمجرد أن وضع صخرة الجبل في الوعاء المسحور ، أشار سو مينغ على الفور إلى الحلقة ، و صدرت أصوات طنين في الهواء. لقد اشترى الحجر القرمزي بشكل عشوائي و لم تكن لديه أي فكرة عما يوجد هناك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في تلك اللحظة ، عندما بدأ الوعاء المسحور في الدوران بسرعة ، أصبح الحجر القرمزي أصغر حجمًا ، و في النهاية انهار ، و لم يكن هناك شيء بداخله.

 

 

 

 

 

 

كان مثل البشري الأسود الصغير. في حين أنه يمكن اعتباره كائنًا حيًا ، مقارنة بالدبور السام في الحجر القرمزي أمامن ، كان الدبور على قيد الحياة حقًا!

عندما رأى المتفرجون فشل سو مينغ ، شعروا بقليل من التحسن ٱتجاه أنفسهم. إذا وجد سو مينغ عنصرًا آخر ، فسيكون من الصعب عليهم تصديق أن هذا لا يزال حظا…

 

 

 

 

 

 

 

ظلت تعبيرات سو مينغ هادئة كما كانت دائما. لم يشعر بألم شديد على خسارته. استولى على الحجر القرمزي الثالث عبر الهواء ، و بمجرد وضعه في الوعاء المسحور ، قطعه دون أي تردد.

 

 

“الأخ مو ، كيف هي جودة الحجر؟” كان قلب نان جونج هين يتسارع بالفعل في صدره كما سأل بشكل غريزي.

 

 

 

إذا كان حتى هو يتصرف بهذه الطريقة ، فعندئذ كان الأمر أكثر من ذلك بالنسبة للآخرين. بعد فترة قصيرة من الصمت ، اندلع الحشد على الفور في ضجة تسببت في موجة قوية من الصوت ارتفعت إلى السماء.

لم يفكر سو مينغ في الأصل في التمكن من العثور على أي شيء ، ولكن بعد أن قطع هذا الحجر ، فجأة ، سطع شعاع من الضوء غير العادي من القطع.

 

 

 

 

 

 

 

لفت ظهور هذا الضوء على الفور انتباه العديد من أزواج النظرات.

“سأدفع 1،700،000 مقابل ذلك!” قالت وان تشيو بهدوء في تلك اللحظة. حتى تلك اللحظة ، ركزت عينيها على سو مينغ لمواصلة مراقبته.

 

 

 

 

 

 

ذهل سو مينغ للحظات ، و بينما لم يكن هناك الكثير من التغيير على وجهه ، بدأ قلبه يتسارع. كان هذا مختلفًا عما حدث عندما قطع تلك الأحجار القرمزية عندما كان واثقًا من وجود شيء ما في الداخل. هذا النوع من الشعور إتجاه المجهول ، هذا النوع من الشعور حيث اهتز قلبه بالإثارة ، هذا النوع من الشعور حيث لم يكن يعرف ما هو موجود داخل الحجر القرمزي جعل سو مينغ يفهم لأول مرة لماذا كان هؤلاء الأشخاص متحمسين جدًا لحدث كنز القمار.

 

 

 

 

 

 

 

تسارعت ضربات قلب سو مينغ قليلا. مع تثبيت عينيه على الحجر القرمزي ، سيطر على الحلقة الضوئية و بدأ في كشط سطحها بسرعة. كما فعل ذلك ، أصبح الحجر القرمزي أصغر. بعد لحظة ، ظهر بريق في عيون سو مينغ. ظهرت على الفور إبرة حادة من الحلقة الضوئية و اخترقت الحجر القرمزي. بعد تكرار نفس الإجراء عدة مرات ، جعل الحلقة الضوئية تقطع الحجر مرة أخرى ، و على الفور ، لم يتبقى سوى جزء صغير من حجر القرمزي.

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى شعاع واحد من الضوء غير العادي على ذلك النصف الصغير من الحجر القرمزي ، و لكن على الرغم من وجود شعاع واحد فقط ، كان هذا الضوء ملفتًا للنظر بشكل لا يصدق!

عندما كان من المقرر بيع الحجر القرمزي رقم 837 بالمزاد العلني ، قدم سو مينغ عرضًا مرة أخرى ، و كان سيفعل الشيء نفسه مع كل حجر لاحق. مع كل عرض قدمه ، كان قلب نان جونج هين يرتفع بشدة ، و كان بالفعل في حالة من الفوضى بسبب سماعه سو مينغ و هو يقدم هذه العطاءات باستمرار.

 

“حسنا.” لم يكن لدى سو مينغ سبب للرفض. بمجرد أن انتهى من الحديث ، صرخ على الفور بعرضه نحو الحجر القرمزي في المزاد في الوقت الحالي – الحجر القرمزي رقم 836.

 

 

 

 

تسارع قلب سو مينغ بشكل أسرع. كان هذا شيئًا لم يشعر به من قبل. تمامًا كما كان مترددًا في الطريقة التي يجب أن يقطع بها الحجر مرة أخرى ، نظر إليه الأشخاص الذين أنهوا التجارة مع نان جونج هين.

 

 

 

 

“نحن من قبيلة جامع الموجة على استعداد لدفع 2،700،000 بلورة شامان لعشب ورقة التنين!”

 

 

“أحممم ، فتاي مو ، منذ أن تم بيع عشب ورق التنين إلى جناح شامان التسعة ، لماذا لا تبيع هذا الحجر لي؟ سأدفع لك 1،500،000 مقابله.”

 

 

 

 

 

 

 

“سأدفع 1،700،000 مقابل ذلك!” قالت وان تشيو بهدوء في تلك اللحظة. حتى تلك اللحظة ، ركزت عينيها على سو مينغ لمواصلة مراقبته.

عندما رأى تيان لان مينغ ، انتعش قلب سو مينغ ، ولكن لم تكن هذه هي اللحظة المناسبة لهما للتعرف على بعضهما البعض. إلى جانب ذلك ، شعر سو مينغ ، الذي غادر أرض البيرسيركرز ، ببعض التعقيد إتجاه تيان لان مينغ.

 

 

 

كان نان جونج هين هو الأكثر نشاطًا وحماسة بينهم. وقف هناك وضحك من قلبه نحو السماء. كانت تلك النظرة المفعمة بالحيوية شبيهة بنوع الإثارة التي لا يمكن السيطرة عليها والتي لن يمر بها إلا المقامرون الذين رأوا ضوء النصر خلال اللحظة التي حددت فوزهم أو خسارتهم بعد أن وضعوا معظم أموالهم كورقة قمار.

 

 

بمجرد أن تحدثت ، عرضت العذراء السماوية باللون الأبيض سعرها ، و تبعتها تيان لان مينغ.

بالنسبة للوحش العجوز الذي سار في طريق الزراعة لسنوات عديدة وكان بالفعل في منتصف الطريق ليصبح شامان نهائي ، كان هناك القليل جدًا من الأشياء في العالم التي من شأنها أن تجعله متحمسًا للغاية. و مع ذلك ، في تلك اللحظة ، لم يعد بإمكان الرجل العجوز التحكم في عواطفه!

 

“انسى الأمر ، سنقدم عروضنا لحجرنا التالي”. هز سو مينغ رأسه. تم شراء الحجر القرموي في النهاية من قبل شخص بسعر مرتفع يبلغ 800 ألف بلورة شامان.

 

حدق شيخ معبد إله الشامان في سو مينغ ببرود. بالنسبة له ، بينما كان هذا الشخص ذكيًا بعض الشيء الآن ، و لكن من الواضح أنه لم يكن لبقًا. حتى لو كان قادرًا على محاربة الشامان المتأخر ، في ظل القوة الهائلة للشيخ الأكبر ، لن يتمكن هذا الشخص إلا من الانهيار مثل ورقة مزقتها الرياح العاتية ، و لن يكون قادرًا على المقاومة.

 

 

عندما رأى تيان لان مينغ ، انتعش قلب سو مينغ ، ولكن لم تكن هذه هي اللحظة المناسبة لهما للتعرف على بعضهما البعض. إلى جانب ذلك ، شعر سو مينغ ، الذي غادر أرض البيرسيركرز ، ببعض التعقيد إتجاه تيان لان مينغ.

 

 

 

 

 

 

 

عندما رأى النساء الثلاث يتحدثن مرة أخرى ، وقع في صمت تأمل للحظة. كان مترددًا قليلاً في بيع الحجر فقط هكذا ، و لهذا السبب قرر أنه سيقطعه مرة أخرى.

 

 

 

 

 

 

لقد توصل أخيرًا إلى فهم هذا الشعور بخفقان القلب ، وتوصل أيضًا إلى فهم كيف شعر نان جونج هين بالضبط عندما ابتسم بهذه الطريقة.

و بينما كان يقطع الحجر و تردد صدى تلك الأصوات في الهواء ، عندما انفتح حجر القرمزي بالكامل ، اختفى شعاع الضوء غير العادي. عندما رأى سو مينغ أن الحجر كان فارغًا ، ظهرت ابتسامة مريرة على شفتيه.

بالنسبة للوحش العجوز الذي سار في طريق الزراعة لسنوات عديدة وكان بالفعل في منتصف الطريق ليصبح شامان نهائي ، كان هناك القليل جدًا من الأشياء في العالم التي من شأنها أن تجعله متحمسًا للغاية. و مع ذلك ، في تلك اللحظة ، لم يعد بإمكان الرجل العجوز التحكم في عواطفه!

 

“900000!”

 

كان سو مينغ قد علم بوجود عشب ورقة التنين مسبقًا. اثنان من أوراقه قد تحجرت بالفعل و ذبلت. بينما كانت لا تزال هناك اثنان على قيد الحياة ، لم يكن لديهما ما يكفي من قوة الحياة بداخلهما و بدا عليهما الذبول. لا يمكن مقارنتها بعشب ورقة التنين ذو الأوراق السبع التي كان سو مينغ يمتلكها. في الواقع ، كان تشبه إلى حد ما الخاصة بذلك الرجل ذو الرداء الأبيض من جناح شامان التسعة.

 

 

لقد توصل أخيرًا إلى فهم هذا الشعور بخفقان القلب ، وتوصل أيضًا إلى فهم كيف شعر نان جونج هين بالضبط عندما ابتسم بهذه الطريقة.

 

 

 

 

في اللحظة التي وصلت فيها كلماته إلى الحشد ، انطلقت عدة مئات من الضغوطات على الفور من داخل مدينة الشامان. تحولت إلى أقواس طويلة و انطلقت نحو هذا المكان من جميع أنحاء مدينة الشامان.

 

 

 

 

 

 

“كان بإمكاني بيعه مقابل مليون بلورة شامان ، و لكن الآن…” تنهد سو مينغ بعمق. هذا النوع من الشعور الذي ينبع من المقامرة يمكن أن يثير بالفعل رغبات الشخص.

 

 

 

 

 

 

لقد توصل أخيرًا إلى فهم هذا الشعور بخفقان القلب ، وتوصل أيضًا إلى فهم كيف شعر نان جونج هين بالضبط عندما ابتسم بهذه الطريقة.

جعل الفشلان المتتاليان النظرات المتجمعة على سو مينغ أكثر طبيعية. في نظر معظم الناس ، ربما يمتلك سو مينغ حقًا قدرًا معينًا من الحظ.

 

 

 

 

 

 

 

حتى الشيخ الأكبر لقبيلة إله الشامان قد حول نظرته بعيدًا عن سو مينغ.

 

 

 

 

 

 

 

امتص سو مينغ نفسا عميقا. بمجرد أن شعر بالإثارة التي تأتي من المقامرة ، ما زال يشعر أن كونه متأكدًا تمامًا من أنه سيحصل على شيء ما هو أكثر ما يفضله رفع يده اليمنى و استولى على الهواء. على الفور ، طاف الحجر القرمزي رقم 949 ببطء إتجاهه.

على الرغم من أن الصورة كانت غير واضحة ، إلا أن الخطوط الذهبية كانت واضحة جدًا.

 

 

 

 

 

عندما وقف سو مينغ بجانب حلقات الضوء المسحورة ، لم يكن الحشد على الأرض ينظر إليه فحسب ، بل نظر إليه أيضًا الناس من القاعات الثمانية المحيطة ، بما في ذلك الشيخ الأكبر من معبد إله الشامان.

بينما كان يحدق في هذا الحجر القرمزي ، تردد سو مينغ.

 

 

 

 

 

 

 

كان متأكدًا تمامًا من أن العنصر الموجود داخل هذا الحجر القرمزي ربما يسبب ضجة أكبر مما كان عليه عندما استخرج زهرة روح الشبح. على الرغم من أن العشب هناك قد ذبل ، و لكن في جذوره ، والتي لم يتبقى منها أيضًا الكثير من قوة الحياة ، كان هناك دبور سام نائم في الداخل!

 

 

 

 

 

 

“اللعنة ، لقد قدمت عرضًا للحصول على هذا الحجر في البداية ، لكن… لكن لماذا لم أستمر في القتال من أجله ؟!”

من الواضح أن هذا الدبور كان كائنًا قديمًا جاء منذ العصور القديمة. كان من الصعب التكهن بما إذا كان قوي أم ضعيف ، ولكن استنادًا إلى ما سمعه سو مينغ من وو ديو و نان جونج هين حول هذه الأحجار القرمزية ، كان الناس يستخرجون الأعشاب الطبية والكنوز المسحورة و جميع أنواع الأشياء الأخرى… ليس فقط الكائنات الحية!

 

 

 

 

 

 

 

كان مثل البشري الأسود الصغير. في حين أنه يمكن اعتباره كائنًا حيًا ، مقارنة بالدبور السام في الحجر القرمزي أمامن ، كان الدبور على قيد الحياة حقًا!

 

 

“الأخ مو ، لا داعي للتردد بعد الآن. لا بأس. لقد تمكنا من التغلب عليها منذ البداية ، هذه الأشياء المادية لا تقارن بصداقتنا. إذا كنت بحاجة إليها ، فخدها. لن أعبس حتى!” ربت نان جونج هين على صدره.

 

 

 

 

“الكائنات الحية أكثر ندرة من أي نوع آخر من الأشياء… بمجرد فتح هذا الحجر ، سأحدث بالتأكيد ضجة في هذا المكان…” مرر سو مينغ نظرته أمام الحشد تحته ، ثم الناس في القاعات الثمانية ، و حتى الشيخ الكبير المتجهّم لمعبد إله الشامان قبل أن يبعد بصره و ينظر إلى حجره القرمزي.

 

 

 

 

 

 

 

“حسنًا ، أود أن أرى كيف ستجرؤ على سرقة أشيائي!”

“هل تريد شراء عشب ورقة التنين بمبلغ 2،700،000 فقط؟ نحن من جناح شامان التسعة مستعدون لدفع 3،200،000 مقابله!”

 

 

 

 

 

 

ظهر بريق في عيون سو مينغ. هو ، الذي توصل إلى اتفاق مع روح تسعة يين القديمة التي يمكن أن تقاتل ضد شامان نهائي ، لديه الآن الحق في قول هذه الكلمات.

 

 

 

 

 

 

 

هدأ تنفسه و بدأ يستعد للجنون الذي قد يأتي من الشيء الذي كان سيخرجه. بمجرد أن أمضى لحظة للاستعداد ، رفع يده ببطء و ضغط بها على حلقة الضوء المسحورة. على الفور ، تقاطعت الأضواء من الحلقة الضوئية مع بعضها البعض و بدأت في الكشط على الحجر.

 

 

 

 

“حسنا.” لم يكن لدى سو مينغ سبب للرفض. بمجرد أن انتهى من الحديث ، صرخ على الفور بعرضه نحو الحجر القرمزي في المزاد في الوقت الحالي – الحجر القرمزي رقم 836.

 

 

نظرة سو مينغ الصارمة جعلت الناس الذين كانوا يراقبونه من الأسفل يصبحون جادين أيضًا. في تلك اللحظة ، أغلق سو مينغ عينيه. لم يرتجف البشري الأسود الصغير بقسوة تحت إحساسه الإلهي ، و قد أثبت صحة افتراضات سو مينغ بشأنه. سيكون رد فعله قوي فقط إتجاه الأعشاب الطبية.

على الرغم من أن الصورة كانت غير واضحة ، إلا أن الخطوط الذهبية كانت واضحة جدًا.

 

 

 

 

 

 

في الوقت الحالي ، تلاشى معظم العشب الطبي في الحجر القرمزي ، و فقط الجذور لديها شكل من أشكال الحياة. هذا هو السبب في أن تحفيزها إتجاه البشري الصغير كان أضعف بكثير.

 

 

 

 

 

 

 

تمامًا كما كان سو مينغ على وشك البدء في قطع الحجر وفقًا للصورة الموجودة في وسط حواجب البشري الصغير التي رآها من خلال إحساسه الإلهي ، فقد ذهل فجأة ، لأنه رأى البشري الأسود الصغير في حقيبة تخزينه يتقلص قليلاً.

 

 

 

 

 

 

 

هذا الانكماش يعني أنه كان يتراجع. لم يكن يرتجف. كان سو مينغ متأكدًا من أنه لم يكن نسجًا من خياله. ظهر عدم اليقين في قلبه. و مع ذلك ، ظل تعبيره كالمعتاد حيث كان يتحكم في الحلقة المضيئة لمواصلة كسر الحجر. مع زيادة السرعة التي كشطت بها الحلقة الحجر و مع تبدد المزيد من الحجر في الغبار ، اكتشف سو مينغ لصدمته أن البشري الأسود الصغير في حقيبة التخزين الخاصة به قد تراجع مرة أخرى!

 

 

 

 

 

 

عندما انفتحت تلك المائة حجر قرمزي ، نما الغلاف الجوي بشدة لدرجة أنه أصبح أكثر سخونة من ذي قبل. بعد كل شيء ، أنفق معظم هؤلاء المشترين مبلغًا أكبر بكثير من المال ، و حتى أنهم انتزعوها من أيدي سو مينغ ، خاصة أن حجر قرمزي اشتري بمقابل 2100000. كان هذا هو الحجر الذي تم بيعه بأعلى سعر في هذا المزاد.

 

كانت تلك الصورة لنبتة خضراء عادية بشكل لا يصدق. كانت تحتوي على الكثير من الأوراق وكانت خضراء بالكامل. إذا كان على شخص ما أن يذكر شيئًا مختلفًا عنها ، فسيذكرون أن هناك خطًا ذهبيًا داخل كل ورقة من أوراقها!

 

 

كان يتراجع ، بطريقة مليئة بالخوف. حتى أنه كان هناك تعبير عن الألم والخوف على وجهه في هذه اللحظة. نظر سو مينغ إلى التغيير ، و ارتفعت الحيرة في قلبه.

 

 

 

 

“الأخ… الأخ مو ، هذا…” كان نان جونج هين على وشك التحدث عندما وقف سو مينغ.

 

ومع ذلك ، كان لا يزال هناك الكثير من الناس الذين رأوا أن هناك شيئًا ما مع تصرفات سو مينغ ، و لكن نظرًا لأن هذه كانت مقامرة في المقام الأول ، لم يتمكنوا من قول أي شيء عنها.

قبل كشط حجر القرمزي ، كان جسم البشري الأسود الصغير لا يزال يبدو طبيعيًا ، ولكن مع تقلصه وكشف الشيء الذي بداخله تدريجيًا ، بدأ البشري الأسود الصغير يظهر تغيرات واضحة في تعبيره.

 

 

ضحك نان جونج هين بحرارة نحو السماء ، ثم انطلق في الجو بقفزة واحدة. بمجرد أن أمسك تلك الصخرة الجبلية الشفافة ، ابتسم للناس من حوله. عبس الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان.

 

 

 

 

فتح سو مينغ عينيه و عبس ، لكنه لم يتوقف عن التحكم في حلقة الضوء. لقد أصبح أكثر حذرًا. ببطء و لكن بشكل مؤكد ، بمجرد اختفاء معظم الحجر القرمزي ، كان ذلك البشري الأسود الصغير الخاص به مرعوبًا بالفعل.

 

 

 

 

 

 

“زملائي من رجال القبائل ، كان نان جونج هين من معبد إله الشامان هو من اشترى هذا الحجر. إذا تجرأ أحد على انتزاع الحجر مني ، فلا تلومني على الانقلاب عليك وقتلك. حراس إله الشامان أين أنتم ؟! ”

ظهر بريق في نظرة سو مينغ ، و قرر ببساطة التحكم في الحلقة الضوئية و قطع الحجر القرمزي. تسبب هذا القطع على الفور في فقدان الصخرة الجبلية لجزء كبير آخر من نفسها.

لم يفكر سو مينغ في الأصل في التمكن من العثور على أي شيء ، ولكن بعد أن قطع هذا الحجر ، فجأة ، سطع شعاع من الضوء غير العادي من القطع.

 

 

 

 

 

 

في تلك اللحظة ، ظهرت تموجات مشوهة في السماء فوق الحجر القرمزي. بعد فترة وجيزة ، تشكلت صورة غير واضحة بين السماء و الأرض!

 

 

 

 

“يجب أن تكون هناك بعض القوة الغامضة في مو سو. هذه القوة غير مرئية وليس لها شكل. لا يمكن رؤيتها ، ولا يمكن لمسها ، لكن وجودها سيجعل الآخرين غير قادرين على اكتشافه… نعم ، إذا بقيت بجانب شخص لديه هذا النوع من القوة ، فربما سأحصل أيضًا على بعض هذه القوة… ”

 

 

كانت تلك الصورة لنبتة خضراء عادية بشكل لا يصدق. كانت تحتوي على الكثير من الأوراق وكانت خضراء بالكامل. إذا كان على شخص ما أن يذكر شيئًا مختلفًا عنها ، فسيذكرون أن هناك خطًا ذهبيًا داخل كل ورقة من أوراقها!

“كان بإمكاني بيعه مقابل مليون بلورة شامان ، و لكن الآن…” تنهد سو مينغ بعمق. هذا النوع من الشعور الذي ينبع من المقامرة يمكن أن يثير بالفعل رغبات الشخص.

 

ارتجفت العذراء السماوية في الأبيض. نظرت إلى الصورة الوهمية ، ثم إلى سو مينغ ، و شحب وجهها.

 

“الأخ مو ، علينا توخي الحذر من الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان. قوة هذا الشخص عظيمة بشكل لا يصدق و هو وحشي… والدي أيضًا في حالة عزلة مستمرة أيضًا ، لذلك فهو ليس مخيفًا كما كان من قبل ، قد لا أتمكن من استخدام اسمه لإبقاء هذا الشخص مكبوحا… “بوجه كما لو كان شريكًا لسو مينغ ، تحدث نان جونج هين معه بعبوس.

 

 

على الرغم من أن الصورة كانت غير واضحة ، إلا أن الخطوط الذهبية كانت واضحة جدًا.

 

 

حدق شيخ معبد إله الشامان في سو مينغ ببرود. بالنسبة له ، بينما كان هذا الشخص ذكيًا بعض الشيء الآن ، و لكن من الواضح أنه لم يكن لبقًا. حتى لو كان قادرًا على محاربة الشامان المتأخر ، في ظل القوة الهائلة للشيخ الأكبر ، لن يتمكن هذا الشخص إلا من الانهيار مثل ورقة مزقتها الرياح العاتية ، و لن يكون قادرًا على المقاومة.

 

“لا أدري، لا أعرف.” كادت كلمات سو مينغ أن تجعل رؤية نان جونج هين تتحول إلى اللون الأسود بالكامل.

 

عندما انفتحت تلك المائة حجر قرمزي ، نما الغلاف الجوي بشدة لدرجة أنه أصبح أكثر سخونة من ذي قبل. بعد كل شيء ، أنفق معظم هؤلاء المشترين مبلغًا أكبر بكثير من المال ، و حتى أنهم انتزعوها من أيدي سو مينغ ، خاصة أن حجر قرمزي اشتري بمقابل 2100000. كان هذا هو الحجر الذي تم بيعه بأعلى سعر في هذا المزاد.

في اللحظة التي ظهر فيها الظل ، انفجر الحشد تحته في ضجة مرة أخرى. و مع ذلك ، فإن الاضطراب هذه المرة استمر للحظة فقط قبل أن يسقط في صمت تام في اللحظة التالية.

كانت وان تشيو ممتلئة بالكفر. حدقت في العشب الطبي غير الواضح في تلك الصورة الوهمية ، و تسارع تنفسها.

 

كان سبب هذا الصمت الميت هو الشيخ الأكبر لمعبد إله شامان ، الذي طار إلى السماء من القاعة لأول مرة. كان شعره يتحرك دون ريح ، و كان هناك تعبير على وجهه ، كان شديد الصرامة ، لم يسبق له مثيل على وجهه. في الواقع ، كان بإمكان المتفرجين أن يروا حماسه بضعف ، واحد عظيم لدرجة أنه لم يستطع السيطرة عليها!

 

 

 

 

كان سبب هذا الصمت الميت هو الشيخ الأكبر لمعبد إله شامان ، الذي طار إلى السماء من القاعة لأول مرة. كان شعره يتحرك دون ريح ، و كان هناك تعبير على وجهه ، كان شديد الصرامة ، لم يسبق له مثيل على وجهه. في الواقع ، كان بإمكان المتفرجين أن يروا حماسه بضعف ، واحد عظيم لدرجة أنه لم يستطع السيطرة عليها!

 

 

 

 

 

 

 

بالنسبة للوحش العجوز الذي سار في طريق الزراعة لسنوات عديدة وكان بالفعل في منتصف الطريق ليصبح شامان نهائي ، كان هناك القليل جدًا من الأشياء في العالم التي من شأنها أن تجعله متحمسًا للغاية. و مع ذلك ، في تلك اللحظة ، لم يعد بإمكان الرجل العجوز التحكم في عواطفه!

 

 

كل ذلك كان بسبب الظل الذي ظهر في السماء!

 

 

 

 

كل ذلك كان بسبب الظل الذي ظهر في السماء!

 

 

 

 

 

 

 

” خيط الإله… هذه ورقة خيط الإله !!” تمتم نان جونج هين ، ثم تغير تعبيره و صرخ بكلماته الأخيرة في مفاجأة. عندما وصل صوته إلى الآخرين ، تعرف تاي مو أيضًا على العشب الطبي الذي رآه ذات مرة في كتاب مصور!

 

 

 

 

 

 

 

“هذه… هل يمكن أن تكون هذا حقًا ورقة خيط الإله؟ أحد الكنوز الأسطورية التسعة الغامضة في عالم تسعة يين ، الورقة المساعدة لزهرة ختم الإله ؟!”

 

 

لقد كان على استعداد تام للقيام بذلك وقد قدم هذا الاقتراح إلى سو مينغ ، و لكن مع ذلك ، عندما واجه حقًا هذا الواقع وجهاً لوجه ، لم يكن بإمكانه إلا أن يشعر بألم شديد.

 

“اللعنة ، لقد قدمت عرضًا للحصول على هذا الحجر في البداية ، لكن… لكن لماذا لم أستمر في القتال من أجله ؟!”

 

 

كانت وان تشيو ممتلئة بالكفر. حدقت في العشب الطبي غير الواضح في تلك الصورة الوهمية ، و تسارع تنفسها.

 

 

 

 

 

 

بحركات ماهرة ، فتح سو مينغ عينيه تحت أنظار الناس مباشرة ، و بدأت الحلقة الضوئية التي يتحكم فيها تدور بسرعة. مع إنفجار ، قسم الحجر القرمزي إلى نصفين ، وبمجرد أن انفصل ، ظهر ضوء مزدوج اللون على الفور.

ارتجفت العذراء السماوية في الأبيض. نظرت إلى الصورة الوهمية ، ثم إلى سو مينغ ، و شحب وجهها.

 

 

 

 

“الأخ مو ، كيف هي جودة الحجر؟” كان قلب نان جونج هين يتسارع بالفعل في صدره كما سأل بشكل غريزي.

 

 

عبست تيان لان مينغ ، و لكن قبل أن يكون لديها وقت للتفكير ، تحدث صوت أجش خلفها. كما حدث ، خرج سلف ضباب السماء من القاعة لأول مرة!

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى شعاع واحد من الضوء غير العادي على ذلك النصف الصغير من الحجر القرمزي ، و لكن على الرغم من وجود شعاع واحد فقط ، كان هذا الضوء ملفتًا للنظر بشكل لا يصدق!

“الكنوز التسعة الغامضة لعالم تسعة يين كانت عبارة عن صور منحوتة في الجزء الخلفي من النصب الحجري الذي أقيم في هذا المكان في الماضي. إحداها تحمل اسم زهرة ختم الإله. هناك خاصية فريدة لهذه الزهرة ، وعندما تزهر ، ستظهر حولها ورقتها المساعدة ، ورقة الخيط الذهبية ، وتُعرف أيضًا باسم ورقة خيط الإله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في تلك اللحظة ، كانت الأحجار القرمزية المرقمة من 701 إلى 800 معروضة في المزاد. ربما كان ذلك بسبب تمكن سو مينغ من العثور على زهرة روح الشبح ، اعتبارًا من ذلك الحين ، وصلت الأحجار القرمزية اللاحقة التي تم بيعها بالمزاد إلى حالة ساخنة إلى حد ما.

“ورقة الخيط الإله هذه لا فائدة منها… لكن مظهرها يعني أن الكنوز التسعة الغامضة ليست أساطير. إنها… حقيقية!” تردد صدى صوت سلف ضباب السماء في آذان تيان لان مينغ. كان بإمكانها أن تسمع كيف كان سلفها متحمسا من صوته.

 

 

 

 

 

 

 

“زهرة ختم الإله… زهرة ختم الإله… تقول الأسطورة أن رحيق الزهرة يحتوي على قوة مستوى العالم . مجرد شرب رشفة منه… سيتسبب في عدم تغير مظهرك أبدًا ، و زيادة قوتك على الفور أضعافا مضاعفة و بسرعة كبيرة أنه يمكن أن يحول الإنسان إلى خالد!

 

 

كان سو مينغ قد علم بوجود عشب ورقة التنين مسبقًا. اثنان من أوراقه قد تحجرت بالفعل و ذبلت. بينما كانت لا تزال هناك اثنان على قيد الحياة ، لم يكن لديهما ما يكفي من قوة الحياة بداخلهما و بدا عليهما الذبول. لا يمكن مقارنتها بعشب ورقة التنين ذو الأوراق السبع التي كان سو مينغ يمتلكها. في الواقع ، كان تشبه إلى حد ما الخاصة بذلك الرجل ذو الرداء الأبيض من جناح شامان التسعة.

 

 

 

 

“يمكن أن تجعلنا نحن المزارعون نتفوق على عوالمنا الحالية و نتحسن على قدم و ساق. و يمكن أن تتيح لنا أيضًا الشعور بقوة الطائرة العالمية!

 

 

 

 

تمامًا كما كان سو مينغ على وشك البدء في قطع الحجر وفقًا للصورة الموجودة في وسط حواجب البشري الصغير التي رآها من خلال إحساسه الإلهي ، فقد ذهل فجأة ، لأنه رأى البشري الأسود الصغير في حقيبة تخزينه يتقلص قليلاً.

 

“الأخ مو ، كيف هي جودة حجر القرمزي ذاك؟” حدق نان جونج هين في الحجر القرمزي في السماء. مهما كان الأمر ، لا يبدو مختلفًا عن الأحجار الأخرى.

“هذا الحجر القرمزي ، أو ربما حتى الأحجار القرمزية بعد ذلك… ستملك زهرة ختم الإله ، و إلا لما ظهرت ورقة الخيط الذهبي من العدم!”

 

 

 

 

 

 

 

“زملائي من رجال القبائل ، كان نان جونج هين من معبد إله الشامان هو من اشترى هذا الحجر. إذا تجرأ أحد على انتزاع الحجر مني ، فلا تلومني على الانقلاب عليك وقتلك. حراس إله الشامان أين أنتم ؟! ”

 

 

 

 

 

 

 

بمجرد أن رأى الشيخ الأكبر لمعبد إله الشامان تلك الصورة الوهمية ، اتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام و اندلع ضغط وحشي من جسده بالكامل و هو يسير نحو سو مينغ ، على الرغم من أنه لم يلتفت إلى سو مينغ على الإطلاق. كان يهتم فقط بالأشخاص الآخرين من القبائل الكبيرة. أما بالنسبة لسو مينغ ، فقد كان مجرد وجود يشبه نملة من قبله!

 

 

حتى الشيخ الأكبر لقبيلة إله الشامان قد حول نظرته بعيدًا عن سو مينغ.

 

 

 

 

في اللحظة التي وصلت فيها كلماته إلى الحشد ، انطلقت عدة مئات من الضغوطات على الفور من داخل مدينة الشامان. تحولت إلى أقواس طويلة و انطلقت نحو هذا المكان من جميع أنحاء مدينة الشامان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“يمكن أن تجعلنا نحن المزارعون نتفوق على عوالمنا الحالية و نتحسن على قدم و ساق. و يمكن أن تتيح لنا أيضًا الشعور بقوة الطائرة العالمية!

 

“قيمة تلك الزهرة على الأقل 7،000،000!”

 

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط