نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سجل الالف حياة 215

الفصل 215

الفصل 215

الفصل 215

قتل كانغ يون سو “الشخص الذي لا يجب أن يكون موجودًا”.

 

 

 

 

كان كانغ يون سو عاجزًا عن الكلام ، حيث تركه تصريح رومير مرتبكًا ومربكًا. لقد أصاب دماغه محاولاً التفكير.

عليك كسر قيود القدر مهما حدث.

 

كتب الظل الابيض ردًا.

كانغ يون سو الذي عاش لعشرة آلاف مرة؟ لم يكن الظل الأبيض ، الذي كان أيضًا “الشخص الذي لا يجب أن يكون موجودًا” ، غيره؟

 

 

 

أمسك كانغ يون-سو بسيفه بإحكام وقال بنبرة أكثر صرامة وتهديدًا ، “أنا لا أفهم ما تحاول قوله. اشرح بشكل صحيح. ”

 

 

هذا لأننا لم نستسلم أبدًا.

“حسنًا ، حسنًا” قال رومير وهو يكافح من أجل التنفس. وتابع: “لقد أحضرت روحك من عشرة آلاف من حياتك وحبستها داخل الشبيه. ولهذا ميزان هذا العالم .. سعال! بدأت في الانهيار … ”

 

 

هذا لأننا لم نستسلم أبدًا.

“أجد أن من الصعب تصديق. كيف تمكنت من نقل روحي من حياتي العشرة آلاف؟ ” سأل كانغ يون سو.

 

 

الفصل 215

أجاب رومير “المرآة …الأبعاد …”.

 

 

إلى شانيث ، أخبرها من فضلك أنها ستكون دائمًا زوجتي الغالية.

حدق كانغ يون سو. كانت مرآة الأبعاد عنصرًا يسمح للمستخدم بالقفز عبر الأبعاد ، وكان نفس العنصر الذي ابتكره في إحدى حياته السابقة للعودة إلى عالمه.

 

 

 

قال كانغ يون سو: “إن مرآة الأبعاد هي عنصر يسمح للمستخدم بالقفز عبر الأبعاد ، ولكن يستغرق الأمر ما يقرب من عشرين عامًا لصنع هذا العنصر”.

واصلت التراجع والقتال ضد لورد الشياطين.

 

 

“هذا هو المكان الذي كنت على خطأ. أخفى ساحر البعد اللانهائي ، سيفيا ، مرآة الأبعاد في مكان سري لم تكن على دراية به ، بنفس الطريقة التي لم تكن على دراية بسيف قاطع اله. أمرني سيريان باستعادة المرآة ، وأحضرتها إلى مختبري … ثم أخبرني كيف أستخدم العنصر وبأي طريقة يجب أن أستخدمه “، أجاب رومير. كان يلهث لالتقاط أنفاسه بينما تابع ، “لم يكن لدي سوى … فرصة واحدة لعبور الأبعاد باستخدام مرآة الأبعاد ، ولكن كان من الممكن أيضًا السماح لأخرى بالعبور إلى هذا البعد بدلاً من ذلك.”

 

 

 

“إذن ، هل حطمت توازن هذا العالم بالسماح لي الذي تراجعت لعشرة آلاف مرة بالعبور هنا؟” سأل كانغ يون سو. أومأ رومير ردا على ذلك.

 

 

حان دوري لأسألك شيئًا.

ومع ذلك ، كان لا يزال لدى كانغ يون سو أسئلة يريد طرحها. وتابع: “لماذا اخترت نسخة مني التي تراجعت لعشرة آلاف مرة؟”

 

 

 

“إنه قانون عالمي للعالم ، إذا كان اثنان من نفس الشخص موجودين في نفس الجدول الزمني ، فسيصبح أحدهما” الشخص الذي لا يجب أن يكون موجودًا “؛ من شأنه أن يكسر توازن العالم وينهي دورة الانحدار”. وأوضح رومير أن هذا هو السبب في أننا قررنا اختطاف نسخة منك من بُعد آخر وإحضاره إلى هذا المكان. شهق بحثًا عن الهواء مرة أخرى قبل أن يواصل ، “ومع ذلك ، لم يكن من السهل اختطافك بعد أن تراجعت مرات لا تحصى. كان هناك أيضًا احتمال قوي أن تهرب حتى لو تمكنت من اختطافك. لهذا السبب قررت أن أختطف روح نفسك المستقبلية التي ماتت بالفعل. نعم … سيكون من الأسهل التحكم في الروح بدلاً من التحكم في الشخص الحي ، بعد كل شيء “.

شعر كانغ يون سو بصدمة شديدة لدرجة أنه شعر كما لو أن شخصًا ما قد ضربه في مؤخرة رأسه.

 

 

كان كشف رومير التالي هو الأكثر إثارة للصدمة على الإطلاق. وتابع: “السبب في أنني أحضرت روحك من عشرة آلاف من حياتك إلى هذا البعد لأنك كنت ستموت تمامًا في تراجعك الذي يبلغ عشرة آلاف”.

 

 

 

الموت الكامل يعني أن كانغ يون سو سيموت دون أن يتراجع عن حياته البالغة عشرة آلاف.

 

 

 

حدق كانغ يون سو في وجهه وسأل ، “كيف تعرف ذلك؟”

كانت كلمات الظل الابيض السابقة خالية من أي عاطفة ، ولكن كان هناك تلميح من الشوق واليأس في رسائله الأخيرة.

 

أمسك كانغ يون-سو بسيفه بإحكام وقال ، “لقد سألت كل ما أريد أن أسأله. هل لديك أي كلمات أخيرة للعالم؟ ”

كان رومير يتنفس بصعوبة ، لكنه حشد قوته للرد على الرغم من أن الجزء السفلي من جسده قد تفكك بالفعل تمامًا. أجاب: “مرآة الأبعاد التي صنعتها سيفيا لها وظائف أكثر من تلك التي صنعتها. لقد تمكنت من رؤية الحياة التي عشتها بعد حياتك الألف من خلال المرآة “. أخذ الكيميائي الملكي نفساً عميقاً قبل أن يضيف ، “لقد واصلت التراجع حتى بعد الألف من حياتك ، واستمررت في تعطيل مصير هذا العالم. في النهاية ، أدى الاضطراب الذي أحدثته إلى تدمير العوالم الأخرى واحدًا تلو الآخر ، لكنك واصلت تراجعك على الرغم من التأثير المعاكس الذي أحدثته. في النهاية ، تم تدميرك أخيرًا مع هذا العالم في حياتك التي تبلغ عشرة آلاف “.

 

 

فكر كانغ يون سو: “لا يوجد شيء في عينيه”. صوب سيفه إلى الرجل وقال ، “لدي الكثير من الأشياء التي أريد أن أسألك عنها ، الظل الابيض”

كان كانغ يون سو عاجزًا عن الكلام.

كان لورظ الشياطين يضعف.

 

 

+ههههههههه حتى بعد عشرة آلاف مرة ما قدر يقتله++

 

 

إلى هنريك ، من فضلك أخبره أنني أحترمه كمعلم لي ، وكان مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي.

 

تم تقييد ذراعي الظل الابيض في سلاسل ، لكنه حرّك يده بسهولة لالتقاط الكأس قبل أن يأخذ رشفة منه. ثم واصل الكتابة على الهواء بعد أن يروي عطشه.

انتشرت ابتسامة غريبة على وجه رومير حيث قال: “انتهى المستقبل الذي رأيته في حياتك التي تبلغ عشرة آلاف ، وكان هذا بالنسبة لك. لم يكن هناك المزيد من التراجعات ، وكان ذلك بمثابة موت كامل لك “.

 

 

تم ختمي من قبل رومير ، لذلك فقدت قدرتي على التحدث والحركة.

فكر كانغ يون سو لفترة من الوقت قبل أن يسأل ببطء ، “لماذا دمر هذا العالم وأنا في حياتي العشرة آلاف؟”

إلى سالي ، أخبرها من فضلك أنها ابنتي الحبيبة.

 

 

“كان لتراجعك تأثير سلبي على هذا العالم. وهذا يعني أن حقيقة أنك عارضت مصير هذا العالم بأن يدمره سيد الشياطين كانت السبب في تدمير العوالم الأخرى بينما تراجعت عشرة آلاف مرة … “قال رومير عندما بدأ عيونه يتحولون إلى اللون الرمادي. يبدو أنه فقد بصره بالفعل. لقد تحطم أكثر من نصف جسده ، لكنه تابع ، “في البداية ، أثر ذلك فقط على العوالم الأخرى ، لكنه بدأ ببطء يؤثر على عالمنا أيضًا. تراجعاتك … كان من المقدر لك أيضًا أن تختفي مع هذا العالم في حياتك التي تبلغ عشرة آلاف “.

 

 

سواء كانت عشرين ألف سنة أو مائتي ألف سنة.

“هل هذا هو سبب إنشاء الظل الابيض؟” سأل كانغ يون سو.

 

 

لقد أعددت إرادتي بالفعل.

“هذا صحيح” ، قال رومير وهو يميئ برأسه بضعف. وأضاف: “إن تراجعاتك المستمرة وضعت ضغطًا على الكون … وانتهى بك الأمر بتدمير كل العوالم الأخرى. أراد سيريان منع ذلك ، وأردت نفس الشيء. هذا هو السبب في أنني كسرت ميزان هذا العالم لتحويل هذا إلى حياتك النهائية”

أدركت أنه سيكون من المستحيل بالنسبة لي قتل لورد الشياطين حتى لو كان ذلك يضعف في كل مرة أتراجع فيها.

 

 

بدأ الموت يتسلل على الخيميائي الملكي ، وسحبه ببطء إلى عتبة بابه. ومع ذلك ، بدأ رومير يتحدث بشكل أكثر وضوحًا الآن بعد أن كان على وشك وفاته.

لا.

 

يبدو أن الظل الابيض لم يعد لديه أي ارتباط باقٍ في الحياة. يجب أن يكون قد عاش لأكثر من مائتي ألف عام ، لأنه عاش أطول بعشر مرات من كانغ يون سو الحالية. على الرغم من نبرته الخالية تمامًا من المشاعر ، فقد نقلت كلماته إحساسًا باليأس والجنون الذي لا يقاس ، لأنه عاش لفترة طويلة وتمكن أخيرًا من قتل لورد الشياطين – لكنه فشل في حماية أي شخص يحبه.

“لقد حبست روحك من تراجعك العشرة آلاف داخل الشبيه. كان هروب الشبيه من مختبري غير متوقع ، لكنه تحول إلى فرصة لأنك قبلتها كواحدة من رفاقك. شعر تنين الدمار بوجود “الشخص الذي لا يجب أن يكون موجودًا” منك ، ولهذا قاتلك بجدية. ومع ذلك ، تمكنت من الخروج منه حيا في النهاية. هذا هو السبب في أنني قررت استرداد روحك من الشبيه(دوبلغنجر) ، لأنه لم يعد لها قيمة ، “أوضح رومير ، قبل إنهاء اعترافه بالقول ،” كانت هذه خطتنا “.

قال إن تراجعي المستمر دمر العوالم الأخرى ، وأن هذا العالم يقترب الآن من نهايته أيضًا.

 

هذا لأننا لم نستسلم أبدًا.

ظل كانغ يون سو صامتًا.

خيمت الأشياء المختلفة التي كانت تدور في ذهنه على حكمه ، ولهذا بدأ الشرب مرة أخرى. أمضى وقتًا طويلاً في التفكير في الأشياء قبل النهوض ببطء والبدء في المضي قدمًا. اختفت رائحة الزهور ببطء كلما مشى ، واختفت الفقاعات التي كانت تطفو حوله ببطء عن بصره أيضًا. سرعان ما اختفت الأزهار ، وغطت الشمس نفسها تحت الأفق بينما أصبحت السماء الزرقاء مظلمة.

 

 

سرعان ما وصلت عملية التفكك إلى رأس رومير ، لكنه ترك بضع كلمات أخيرة حيث بدأ صوته يختفي. “الظل الأبيض مغلق داخل أعمق جزء من وعي الشبيه. سأترك قرار ماذا أفعل به لك ، كانغ يون-سو “.

 

 

شعر كانغ يون سو بصدمة شديدة لدرجة أنه شعر كما لو أن شخصًا ما قد ضربه في مؤخرة رأسه.

اختفى رومير أخيرًا ، وتحول إلى كومة من الغبار انجرفت ببطء عبر حقول الزهور.

 

 

أدركت ذلك بعد الهجوم للمرة الأخيرة في حياتي العشرة آلاف.

حدق كانغ يون سو في الغبار لفترة طويلة ، ثم أخرج الكأس من حقيبة ظهره وجلس على الأرض قبل أن يأخذ رشفة منه.

 

 

 

اعتقد كانغ يون سو أن “اللورد الشيطاني أصبح أضعف كلما تراجعت أكثر”.

 

 

“سأطلب منك شيئًا أخيرًا. ألا توجد حقًا طريقة لإنقاذ هذا العالم؟ ” سأل كانغ يون سو.

كان على يقين من أنه شاهد اللورد الشيطاني يتألم مع هجومه الأخير في حياته الأخيرة. ومع ذلك ، لماذا استمر بالفشل؟ هل قام لورظ الشياطين بعمل ما عندما هاجمه كانغ يون سو في حياته السابقة؟ علاوة على ذلك ، كان على كانغ يون سو أن يقتل “الشخص الذي لا يجب أن يكون موجود ” إذا أراد إعادة التوازن إلى هذا العالم والاستفادة من قوة الإله المستعادة بالكامل.

إلى إيريس ، من فضلك أخبرها أنني أعتذر لقتلها عدة مرات في حياتي السابقة ، وأرجو أن أشكرها على حديثها معي بينما بقيت بداخلها كالظل الأبيض.

 

بصراحة ، كان موت اللورد الشيطاني انتحارًا في الواقع.

خيمت الأشياء المختلفة التي كانت تدور في ذهنه على حكمه ، ولهذا بدأ الشرب مرة أخرى. أمضى وقتًا طويلاً في التفكير في الأشياء قبل النهوض ببطء والبدء في المضي قدمًا. اختفت رائحة الزهور ببطء كلما مشى ، واختفت الفقاعات التي كانت تطفو حوله ببطء عن بصره أيضًا. سرعان ما اختفت الأزهار ، وغطت الشمس نفسها تحت الأفق بينما أصبحت السماء الزرقاء مظلمة.

 

 

 

الطريق الذي كان يسير فيه كانغ يون سو أفسح المجال لفراغ أبيض فارغ. في نهاية الامتداد الشاسع من العدم ، كانت ذاته الأخرى تنتظره.

“ثالثًا ، هل سيكون هناك أي آثار جانبية إذا قتلتك ، نفسي المستقبلي من حياتي العشرة آلاف؟” سأل كانغ يون سو.

 

حدق كانغ يون سو في الغبار لفترة طويلة ، ثم أخرج الكأس من حقيبة ظهره وجلس على الأرض قبل أن يأخذ رشفة منه.

 

 

***

 

 

 

 

حدق الظل الابيض في كانغ يون سو، واستمر الرجلان اللذان يشبهان بعضهما البعض بشكل مخيف حتى أدق التفاصيل ، في التحديق في بعضهما البعض لفترة طويلة. في النهاية ، تحدث(كتب) الظل الابيض.

كان الرجل جالسًا على الأرض ؛ كان جسده مقيد بالسلاسل ، وكان قيد كبير حول رقبته.

 

 

هل تعلم لماذا اختارنا لورد الشياطين؟

بدأت عواطف كانغ يون سو الجافة في التحسن مرة أخرى في اللحظة التي رأى فيها الرجل الذي يشبهه تمامًا. في تلك اللحظة ، شعر بالكراهية والغضب. سأل ، “هل أنت الظل الأبيض؟”

 

 

كان هذا آخر شيء سمعته قبل أن يموت العالم.

نظر الرجل إليه. كان لديه نفس عيون كانغ يون-سو التي لا تعابير ، لكنها كانت أكثر إفراغًا ، وتشبه الفراغ الفارغ تمامًا. ردًا على السؤال ، أومأ الظل الابيض فقط.

كتب الظل الابيض ردًا.

 

“أجد أن من الصعب تصديق. كيف تمكنت من نقل روحي من حياتي العشرة آلاف؟ ” سأل كانغ يون سو.

فكر كانغ يون سو: “لا يوجد شيء في عينيه”. صوب سيفه إلى الرجل وقال ، “لدي الكثير من الأشياء التي أريد أن أسألك عنها ، الظل الابيض”

 

 

 

هدأ نفسه ، واستعد لاستجواب نفسه في المستقبل. في النهاية ، سأل ، “أولاً ، أعلم أن اللورد الشيطاني كان يضعف كلما تراجعت أكثر ، لكن لماذا استمر بالفشل حتى عشرة آلاف مرة؟”

كان لورظ الشياطين يضعف.

 

كان هذا آخر شيء سمعته قبل أن يموت العالم.

ومع ذلك ، لم يستجب الظل الابيض، ولم يتحرك على الإطلاق وهو جالس على الأرض يحدق في كانغ يون سو.

واصلت التراجع والقتال ضد لورد الشياطين.

 

إلى شانيث ، أخبرها من فضلك أنها ستكون دائمًا زوجتي الغالية.

“أجبني بشكل صحيح ، وإلا سأقتلك” ، قال كانغ يون سو مهددًا ، مقربًا نصله. ومع ذلك ، يبدو أن الظل الابيض لم يتأثر على الإطلاق ، واستمر في الجلوس بلا حراك على الأرض.

 

 

كان رومير يتنفس بصعوبة ، لكنه حشد قوته للرد على الرغم من أن الجزء السفلي من جسده قد تفكك بالفعل تمامًا. أجاب: “مرآة الأبعاد التي صنعتها سيفيا لها وظائف أكثر من تلك التي صنعتها. لقد تمكنت من رؤية الحياة التي عشتها بعد حياتك الألف من خلال المرآة “. أخذ الكيميائي الملكي نفساً عميقاً قبل أن يضيف ، “لقد واصلت التراجع حتى بعد الألف من حياتك ، واستمررت في تعطيل مصير هذا العالم. في النهاية ، أدى الاضطراب الذي أحدثته إلى تدمير العوالم الأخرى واحدًا تلو الآخر ، لكنك واصلت تراجعك على الرغم من التأثير المعاكس الذي أحدثته. في النهاية ، تم تدميرك أخيرًا مع هذا العالم في حياتك التي تبلغ عشرة آلاف “.

تمامًا كما كان كانغ يون سو على وشك الاقتراب من الظل الابيض ووضع السيف على رقبته ، رفع الظل الابيض يده. ثم ظهرت رسائل مصنوعة من نار في الجو.

وصحيح أيضاً أنني فشلت.

 

 

أعطني الكحول.

 

 

“ثالثًا ، هل سيكون هناك أي آثار جانبية إذا قتلتك ، نفسي المستقبلي من حياتي العشرة آلاف؟” سأل كانغ يون سو.

أخرج كانغ يون سو الكأس اللامتناهي من حقيبة ظهره وألقى بها الى الظل الابيض.

 

 

 

تم تقييد ذراعي الظل الابيض في سلاسل ، لكنه حرّك يده بسهولة لالتقاط الكأس قبل أن يأخذ رشفة منه. ثم واصل الكتابة على الهواء بعد أن يروي عطشه.

تم ختمي من قبل رومير ، لذلك فقدت قدرتي على التحدث والحركة.

 

 

كما قلت.

 

 

الموت الكامل يعني أن كانغ يون سو سيموت دون أن يتراجع عن حياته البالغة عشرة آلاف.

كان لورظ الشياطين يضعف.

 

 

كان كانغ يون سو عاجزًا عن الكلام.

وصحيح أيضاً أنني فشلت.

“هل هذا هو سبب إنشاء الظل الابيض؟” سأل كانغ يون سو.

 

هذا هو سبب اختيار لورد الشياطين لنا.

ومع ذلك ، فأنت تسيء فهم شيء ما.

بصراحة ، كان موت اللورد الشيطاني انتحارًا في الواقع.

 

 

شعر كانغ يون سو بقشعريرة تمر عبر جسده بالكامل عندما قرأ السطر التالي.

 

 

قال إن تراجعي المستمر دمر العوالم الأخرى ، وأن هذا العالم يقترب الآن من نهايته أيضًا.

لقد نجحت في قتل لورظ الشياطين.

لكن هذا كان قليلاً فقط في كل مرة.

 

 

“هل تمكنت من قتل لورد الشياطين؟ ولكن لماذا كان العالم لا يزال مدمرا؟ ” سأل كانغ يون سو.

 

 

 

كتب الظل الابيض ردًا.

 

 

لك ، أنا الذي أعيش حياتك الألف.

بدأ لورد الشياطين بالفعل يضعف.

 

 

 

لكن هذا كان قليلاً فقط في كل مرة.

ومع ذلك ، نشأ سؤال في ذهنه بعد قراءة الكلمات التي كتبها الظل الابيض سأل ، “كيف قتلت لورد الشياطين؟”

 

“هذا هو المكان الذي كنت على خطأ. أخفى ساحر البعد اللانهائي ، سيفيا ، مرآة الأبعاد في مكان سري لم تكن على دراية به ، بنفس الطريقة التي لم تكن على دراية بسيف قاطع اله. أمرني سيريان باستعادة المرآة ، وأحضرتها إلى مختبري … ثم أخبرني كيف أستخدم العنصر وبأي طريقة يجب أن أستخدمه “، أجاب رومير. كان يلهث لالتقاط أنفاسه بينما تابع ، “لم يكن لدي سوى … فرصة واحدة لعبور الأبعاد باستخدام مرآة الأبعاد ، ولكن كان من الممكن أيضًا السماح لأخرى بالعبور إلى هذا البعد بدلاً من ذلك.”

واصلت التراجع والقتال ضد لورد الشياطين.

سوكيوك!

 

وتمكنت من قتل لورد الشياطين بنجاح في حياتي التي تبلغ عشرة آلاف.

 

 

 

لكني كنت متأخرا جدا.

ألقى الظل الأبيض الكأس تجاهه. أمسك بها كانغ يون سو وبدأ يشرب بيديه المرتعشتين. كان عليه أن يبرد رأسه.

 

 

ربما أكون قادرًا على قتل لورد الشياطين ، لكن التأثير السلبي الذي أحدثته على هذا العالم كان له أثره.

 

 

قال إن تراجعي المستمر دمر العوالم الأخرى ، وأن هذا العالم يقترب الآن من نهايته أيضًا.

لهذا السبب انتهى العالم بالدمار على الرغم من أنني كنت قادرًا على قتل الشياطين.

كان لورظ الشياطين يضعف.

 

كان الرجل جالسًا على الأرض ؛ كان جسده مقيد بالسلاسل ، وكان قيد كبير حول رقبته.

شعر كانغ يون سو بصدمة شديدة لدرجة أنه شعر كما لو أن شخصًا ما قد ضربه في مؤخرة رأسه.

 

 

 

أصبح اللورد الشيطاني أضعف كلما تراجع ، وقد منحته هذه الحقيقة الأمل كلما شعر بالاستسلام بعد أن قُتل على يد الكائن الذي يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه. ومع ذلك ، لن يتمكن من قتل اللورد الشيطاني إلا في عشرة آلاف من عمره. أكد المستقبل بشكل أساسي أنه كان من المستحيل عليه قتل الشياطين في حياته الألف.

ومع ذلك ، لم يستجب الظل الابيض، ولم يتحرك على الإطلاق وهو جالس على الأرض يحدق في كانغ يون سو.

 

 

ومع ذلك ، نشأ سؤال في ذهنه بعد قراءة الكلمات التي كتبها الظل الابيض سأل ، “كيف قتلت لورد الشياطين؟”

ومع ذلك ، كان لا يزال لدى كانغ يون سو أسئلة يريد طرحها. وتابع: “لماذا اخترت نسخة مني التي تراجعت لعشرة آلاف مرة؟”

 

 

بصراحة ، كان موت اللورد الشيطاني انتحارًا في الواقع.

 

 

حدق كانغ يون سو. كانت مرآة الأبعاد عنصرًا يسمح للمستخدم بالقفز عبر الأبعاد ، وكان نفس العنصر الذي ابتكره في إحدى حياته السابقة للعودة إلى عالمه.

أدركت ذلك بعد الهجوم للمرة الأخيرة في حياتي العشرة آلاف.

كان كشف رومير التالي هو الأكثر إثارة للصدمة على الإطلاق. وتابع: “السبب في أنني أحضرت روحك من عشرة آلاف من حياتك إلى هذا البعد لأنك كنت ستموت تمامًا في تراجعك الذي يبلغ عشرة آلاف”.

 

إلى ريك ، أخبرها من فضلك أنها كائن حي مثل أي شخص آخر ، على الرغم من أنها دمية.

أدركت أنه سيكون من المستحيل بالنسبة لي قتل لورد الشياطين حتى لو كان ذلك يضعف في كل مرة أتراجع فيها.

 

 

 

حتى لو واصلت التراجع إلى الأبد.

 

 

الطريق الذي كان يسير فيه كانغ يون سو أفسح المجال لفراغ أبيض فارغ. في نهاية الامتداد الشاسع من العدم ، كانت ذاته الأخرى تنتظره.

مع ذلك ، مات اللورد الشياطين بهجومي الأخير.

ذهبت ضد مصيري.

 

 

وقد قال لورد الشياطين شيئًا قبل أن يموت.

الفصل 215

 

 

قال إن تراجعي المستمر دمر العوالم الأخرى ، وأن هذا العالم يقترب الآن من نهايته أيضًا.

 

 

هل تعلم لماذا اختارنا لورد الشياطين؟

ترك اللورد الشياطين هذه الكلمات الأخيرة قبل أن يموت.

 

 

 

[أنت أزعجتني.]

 

 

[أنت أزعجتني.]

كان هذا آخر شيء سمعته قبل أن يموت العالم.

وتمكنت من قتل لورد الشياطين بنجاح في حياتي التي تبلغ عشرة آلاف.

 

كان رومير يتنفس بصعوبة ، لكنه حشد قوته للرد على الرغم من أن الجزء السفلي من جسده قد تفكك بالفعل تمامًا. أجاب: “مرآة الأبعاد التي صنعتها سيفيا لها وظائف أكثر من تلك التي صنعتها. لقد تمكنت من رؤية الحياة التي عشتها بعد حياتك الألف من خلال المرآة “. أخذ الكيميائي الملكي نفساً عميقاً قبل أن يضيف ، “لقد واصلت التراجع حتى بعد الألف من حياتك ، واستمررت في تعطيل مصير هذا العالم. في النهاية ، أدى الاضطراب الذي أحدثته إلى تدمير العوالم الأخرى واحدًا تلو الآخر ، لكنك واصلت تراجعك على الرغم من التأثير المعاكس الذي أحدثته. في النهاية ، تم تدميرك أخيرًا مع هذا العالم في حياتك التي تبلغ عشرة آلاف “.

هذا يعني أنه كان من المستحيل على كانغ يون سو قتل لورد الشياطين بقوته الخاصة. كان عقله في حالة اضطراب عند تلقي التدفق المفاجئ لمعلومات محيرة. بدأت يداه ترتجفان ، وقال على الفور ، “أعطني شرابًا”.

 

 

 

ألقى الظل الأبيض الكأس تجاهه. أمسك بها كانغ يون سو وبدأ يشرب بيديه المرتعشتين. كان عليه أن يبرد رأسه.

هل تعلم لماذا اختارنا لورد الشياطين؟

 

 

قام بضرب الكحول في كأسه لتهدئة نفسه قبل أن يسأل ، “ثانيًا ، كان من الممكن أن تساعدني في الخروج مرات لا تحصى إذا كنت محاصرًا داخل إيريس طوال هذا الوقت. يمكنك أيضًا كشف هويتك بنفسك ، ولكن لماذا اخترت الصمت بدلاً من ذلك؟ ”

أصبح اللورد الشيطاني أضعف كلما تراجع ، وقد منحته هذه الحقيقة الأمل كلما شعر بالاستسلام بعد أن قُتل على يد الكائن الذي يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه. ومع ذلك ، لن يتمكن من قتل اللورد الشيطاني إلا في عشرة آلاف من عمره. أكد المستقبل بشكل أساسي أنه كان من المستحيل عليه قتل الشياطين في حياته الألف.

 

 

تم ختمي من قبل رومير ، لذلك فقدت قدرتي على التحدث والحركة.

شعر كانغ يون سو بصدمة شديدة لدرجة أنه شعر كما لو أن شخصًا ما قد ضربه في مؤخرة رأسه.

 

 

أكثر ما يمكنني فعله هو تمرير بضع كلمات إلى إيريس.

 

 

 

تمكنت من محاربة الختم الذي تم وضعه علي والمساعدة عندما أصبت بسيف قاطع اله.

 

 

 

“ثالثًا ، هل سيكون هناك أي آثار جانبية إذا قتلتك ، نفسي المستقبلي من حياتي العشرة آلاف؟” سأل كانغ يون سو.

ومع ذلك ، لم يستجب الظل الابيض، ولم يتحرك على الإطلاق وهو جالس على الأرض يحدق في كانغ يون سو.

 

“حسنًا ، حسنًا” قال رومير وهو يكافح من أجل التنفس. وتابع: “لقد أحضرت روحك من عشرة آلاف من حياتك وحبستها داخل الشبيه. ولهذا ميزان هذا العالم .. سعال! بدأت في الانهيار … ”

لا.

إلى ريك ، أخبرها من فضلك أنها كائن حي مثل أي شخص آخر ، على الرغم من أنها دمية.

 

تمامًا كما كان كانغ يون سو على وشك الاقتراب من الظل الابيض ووضع السيف على رقبته ، رفع الظل الابيض يده. ثم ظهرت رسائل مصنوعة من نار في الجو.

أنا شخص لا يجب أن أكون في هذا العالم.

كان هذا آخر شيء سمعته قبل أن يموت العالم.

 

 

افعل ما تشاء.

إلى ريك ، أخبرها من فضلك أنها كائن حي مثل أي شخص آخر ، على الرغم من أنها دمية.

 

قتل كانغ يون سو “الشخص الذي لا يجب أن يكون موجودًا”.

يبدو أن الظل الابيض لم يعد لديه أي ارتباط باقٍ في الحياة. يجب أن يكون قد عاش لأكثر من مائتي ألف عام ، لأنه عاش أطول بعشر مرات من كانغ يون سو الحالية. على الرغم من نبرته الخالية تمامًا من المشاعر ، فقد نقلت كلماته إحساسًا باليأس والجنون الذي لا يقاس ، لأنه عاش لفترة طويلة وتمكن أخيرًا من قتل لورد الشياطين – لكنه فشل في حماية أي شخص يحبه.

 

 

 

“سأطلب منك شيئًا أخيرًا. ألا توجد حقًا طريقة لإنقاذ هذا العالم؟ ” سأل كانغ يون سو.

اعتقد كانغ يون سو أن “اللورد الشيطاني أصبح أضعف كلما تراجعت أكثر”.

 

بدأ الموت يتسلل على الخيميائي الملكي ، وسحبه ببطء إلى عتبة بابه. ومع ذلك ، بدأ رومير يتحدث بشكل أكثر وضوحًا الآن بعد أن كان على وشك وفاته.

حدق الظل الابيض في كانغ يون سو، واستمر الرجلان اللذان يشبهان بعضهما البعض بشكل مخيف حتى أدق التفاصيل ، في التحديق في بعضهما البعض لفترة طويلة. في النهاية ، تحدث(كتب) الظل الابيض.

ومع ذلك ، كان لا يزال لدى كانغ يون سو أسئلة يريد طرحها. وتابع: “لماذا اخترت نسخة مني التي تراجعت لعشرة آلاف مرة؟”

 

 

حان دوري لأسألك شيئًا.

تم ختمي من قبل رومير ، لذلك فقدت قدرتي على التحدث والحركة.

 

لقد نجحت في قتل لورظ الشياطين.

هل تعلم لماذا اختارنا لورد الشياطين؟

حدق كانغ يون سو. كانت مرآة الأبعاد عنصرًا يسمح للمستخدم بالقفز عبر الأبعاد ، وكان نفس العنصر الذي ابتكره في إحدى حياته السابقة للعودة إلى عالمه.

 

أمسك كانغ يون-سو بسيفه بإحكام وقال بنبرة أكثر صرامة وتهديدًا ، “أنا لا أفهم ما تحاول قوله. اشرح بشكل صحيح. ”

هز كانغ يون سو رأسه وأجاب ، “لا”.

قتل كانغ يون سو “الشخص الذي لا يجب أن يكون موجودًا”.

 

كان كانغ يون سو عاجزًا عن الكلام ، حيث تركه تصريح رومير مرتبكًا ومربكًا. لقد أصاب دماغه محاولاً التفكير.

هذا لأننا لم نستسلم أبدًا.

 

 

 

سواء كانت عشرين ألف سنة أو مائتي ألف سنة.

 

 

 

هذا هو سبب اختيار لورد الشياطين لنا.

 

 

“إذن ، هل حطمت توازن هذا العالم بالسماح لي الذي تراجعت لعشرة آلاف مرة بالعبور هنا؟” سأل كانغ يون سو. أومأ رومير ردا على ذلك.

نظر الظل الابيض إلى السلاسل التي تربطه قبل المتابعة.

 

 

أعطني الكحول.

ذهبت ضد مصيري.

 

 

 

لكن هذا لم يكن قريبًا بدرجة كافية.

ومع ذلك ، نشأ سؤال في ذهنه بعد قراءة الكلمات التي كتبها الظل الابيض سأل ، “كيف قتلت لورد الشياطين؟”

 

 

كان يجب أن أضحي بشيء ذي قيمة معادلة إذا أردت حماية القارة بأكملها.

 

 

 

ومع ذلك ، لم أكن أعرف ذلك ، وهذا هو سبب فشلي حتى النهاية.

 

 

إلى ريك ، أخبرها من فضلك أنها كائن حي مثل أي شخص آخر ، على الرغم من أنها دمية.

الآن فقط أدركت حقيقة أن …

“كسر قيود القدر.” كان كانغ يون سو قادرًا على فهم ما يعنيه الظل الابيض بهذه الكلمات. كان عليه أن يقتل لورد الشياطين في هذه الحياة بغض النظر عما يتطلبه الأمر ، وبغض النظر عما كان عليه أن يفعله. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها حماية الأشخاص الثمين بالنسبة له.

 

 

مجرد الذهاب ضد مصيرك لا يكفي.

 

 

وقد قال لورد الشياطين شيئًا قبل أن يموت.

كانت كلمات الظل الابيض السابقة خالية من أي عاطفة ، ولكن كان هناك تلميح من الشوق واليأس في رسائله الأخيرة.

ربما أكون قادرًا على قتل لورد الشياطين ، لكن التأثير السلبي الذي أحدثته على هذا العالم كان له أثره.

 

 

لك ، أنا الذي أعيش حياتك الألف.

 

 

 

عليك كسر قيود القدر مهما حدث.

 

 

لك ، أنا الذي أعيش حياتك الألف.

“كسر قيود القدر.” كان كانغ يون سو قادرًا على فهم ما يعنيه الظل الابيض بهذه الكلمات. كان عليه أن يقتل لورد الشياطين في هذه الحياة بغض النظر عما يتطلبه الأمر ، وبغض النظر عما كان عليه أن يفعله. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها حماية الأشخاص الثمين بالنسبة له.

 

 

 

أمسك كانغ يون-سو بسيفه بإحكام وقال ، “لقد سألت كل ما أريد أن أسأله. هل لديك أي كلمات أخيرة للعالم؟ ”

 

 

 

استلقى الظل الابيض ببطء على الأرض ، كما لو كان ليُظهر أنه يرغب في تحقيق نهاية سلمية.

 

 

 

لقد أعددت إرادتي بالفعل.

“هل تمكنت من قتل لورد الشياطين؟ ولكن لماذا كان العالم لا يزال مدمرا؟ ” سأل كانغ يون سو.

 

 

إلى شانيث ، أخبرها من فضلك أنها ستكون دائمًا زوجتي الغالية.

 

 

كما قلت.

إلى هنريك ، من فضلك أخبره أنني أحترمه كمعلم لي ، وكان مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي.

 

 

 

إلى إيريس ، من فضلك أخبرها أنني أعتذر لقتلها عدة مرات في حياتي السابقة ، وأرجو أن أشكرها على حديثها معي بينما بقيت بداخلها كالظل الأبيض.

أومأ كانغ يون سو برأسه قبل أن يمشي إلى نسخة الشخص الذي عاش لعشرة آلاف مرة – الشخص الذي عاش لأكثر من مائتي ألف عام ، والشخص الذي لم يستسلم أبدًا حتى النهاية. كان هذا الرجل هو نفسه أيضًا ، وكانت حقيقة أنه اضطر إلى الانتحار أمرًا مثيرًا للاشمئزاز.

 

حدق الظل الابيض في كانغ يون سو، واستمر الرجلان اللذان يشبهان بعضهما البعض بشكل مخيف حتى أدق التفاصيل ، في التحديق في بعضهما البعض لفترة طويلة. في النهاية ، تحدث(كتب) الظل الابيض.

إلى وايت ، من فضلك أخبرها أنني أعلم أن الكلمات البذيئة التي بعثت بها كانت كلها استعراضاً للشجاعة لحماية من حولها.

كان هذا آخر شيء سمعته قبل أن يموت العالم.

 

ومع ذلك ، فأنت تسيء فهم شيء ما.

إلى ريك ، أخبرها من فضلك أنها كائن حي مثل أي شخص آخر ، على الرغم من أنها دمية.

“أجبني بشكل صحيح ، وإلا سأقتلك” ، قال كانغ يون سو مهددًا ، مقربًا نصله. ومع ذلك ، يبدو أن الظل الابيض لم يتأثر على الإطلاق ، واستمر في الجلوس بلا حراك على الأرض.

 

كان الرجل جالسًا على الأرض ؛ كان جسده مقيد بالسلاسل ، وكان قيد كبير حول رقبته.

إلى ليش الصغير، أخبره من فضلك أنه ليس ناقصة على الإطلاق وأنه عالمة عظيمة ، ولا يتخلى عن أبحاثها.

 

 

كان الرجل جالسًا على الأرض ؛ كان جسده مقيد بالسلاسل ، وكان قيد كبير حول رقبته.

إلى سالي ، أخبرها من فضلك أنها ابنتي الحبيبة.

 

 

سواء كانت عشرين ألف سنة أو مائتي ألف سنة.

إلى اكلي ، من فضلك أخبره أنني شعرت دائمًا بالدفء الذي يريد نقله ، حتى لو كان دائمًا محرجًا جدًا من التعبير عنه بصدق.

 

 

 

إلى نور ، أخبرها من فضلك أنها تستحق أن تُحب بسبب الإشراق الذي تملكه.

تمامًا كما كان كانغ يون سو على وشك الاقتراب من الظل الابيض ووضع السيف على رقبته ، رفع الظل الابيض يده. ثم ظهرت رسائل مصنوعة من نار في الجو.

 

 

إلى شارب ، من فضلك أخبره أنه لا يوجد سبب يجعله يتخذ وجهًا شجاعًا ، حتى يتمكن من البقاء صادقًا مع نفسه الخجول.

ملأ الصمت الهواء ، قبل أن يخترقه صوت قصير.

 

 

و اخيرا…

 

 

مع ذلك ، مات اللورد الشياطين بهجومي الأخير.

إلى كل منهم ، من فضلك قل لهم أنني آسف لخذلهم … وللتركهم يموتون.

 

 

تم ختمي من قبل رومير ، لذلك فقدت قدرتي على التحدث والحركة.

أومأ كانغ يون سو برأسه قبل أن يمشي إلى نسخة الشخص الذي عاش لعشرة آلاف مرة – الشخص الذي عاش لأكثر من مائتي ألف عام ، والشخص الذي لم يستسلم أبدًا حتى النهاية. كان هذا الرجل هو نفسه أيضًا ، وكانت حقيقة أنه اضطر إلى الانتحار أمرًا مثيرًا للاشمئزاز.

وصحيح أيضاً أنني فشلت.

 

 

ومع ذلك ، كان على كانغ يون سو القيام بذلك. وهكذا رفع سيفه عاليا وقال: “سأحمي كل ما فقدته”.

كان كشف رومير التالي هو الأكثر إثارة للصدمة على الإطلاق. وتابع: “السبب في أنني أحضرت روحك من عشرة آلاف من حياتك إلى هذا البعد لأنك كنت ستموت تمامًا في تراجعك الذي يبلغ عشرة آلاف”.

 

#Stephan

ملأ الصمت الهواء ، قبل أن يخترقه صوت قصير.

الطريق الذي كان يسير فيه كانغ يون سو أفسح المجال لفراغ أبيض فارغ. في نهاية الامتداد الشاسع من العدم ، كانت ذاته الأخرى تنتظره.

 

“أجبني بشكل صحيح ، وإلا سأقتلك” ، قال كانغ يون سو مهددًا ، مقربًا نصله. ومع ذلك ، يبدو أن الظل الابيض لم يتأثر على الإطلاق ، واستمر في الجلوس بلا حراك على الأرض.

سوكيوك!

 

 

هدأ نفسه ، واستعد لاستجواب نفسه في المستقبل. في النهاية ، سأل ، “أولاً ، أعلم أن اللورد الشيطاني كان يضعف كلما تراجعت أكثر ، لكن لماذا استمر بالفشل حتى عشرة آلاف مرة؟”

قتل كانغ يون سو “الشخص الذي لا يجب أن يكون موجودًا”.

 

 

 

 

 

 

نظر الرجل إليه. كان لديه نفس عيون كانغ يون-سو التي لا تعابير ، لكنها كانت أكثر إفراغًا ، وتشبه الفراغ الفارغ تمامًا. ردًا على السؤال ، أومأ الظل الابيض فقط.

والله حزنت عليه…..?

 

 

“هذا صحيح” ، قال رومير وهو يميئ برأسه بضعف. وأضاف: “إن تراجعاتك المستمرة وضعت ضغطًا على الكون … وانتهى بك الأمر بتدمير كل العوالم الأخرى. أراد سيريان منع ذلك ، وأردت نفس الشيء. هذا هو السبب في أنني كسرت ميزان هذا العالم لتحويل هذا إلى حياتك النهائية”

#Stephan

شعر كانغ يون سو بقشعريرة تمر عبر جسده بالكامل عندما قرأ السطر التالي.

حدق الظل الابيض في كانغ يون سو، واستمر الرجلان اللذان يشبهان بعضهما البعض بشكل مخيف حتى أدق التفاصيل ، في التحديق في بعضهما البعض لفترة طويلة. في النهاية ، تحدث(كتب) الظل الابيض.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط