نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Reincarnation Of The Strongest Sword God 894

الفصل 894 – سيد السيف

الفصل 894 – سيد السيف

متجاهلة كل التحديق الموجه إليها ، جلست وين هوا بالقرب من بوابة برج المعركة واختارت مشاهدة تقدم شي فينغ داخل البرج. و كونها متفرجة سمح لها برؤية كل ما يحدث داخل البرج بوضوح ؛ ومع ذلك ، فإن وضع المتفرج هذا كلفها نقاط المعركة.
علاوة على ذلك ، لم يكن عدد النقاط التي يطلبها النظام منخفض: إجمالي 300 نقطة لمشاهدة شخص ؛ سيعطي النظام تلقائياً 200 من هذه النقاط للمقاتل. و بالنسبة للوافدين الجدد وأعضاء الجناح السري ، فهذا ثمن لم يكن أي منهم على استعداد لدفعه.
إن دفع 300 نقطة لمشاهدة أي شخص – بصرف النظر عن الخبراء المصنفين ضمن أفضل 50 – سيكون مجرد إهدار كبير لنقاطهم ، خاصة بالنسبة للوافدين الجدد الذين بالكاد يعرفهم أحد.
بعد فترة وجيزة من جلوس وين هوا ، خرج شاب من بوابة حقل التدريب. و عندما اكتشف هذا الشاب وين هوا ، شق طريقه إليها بسرعة.
“آه؟ أليس هذا الخريف البارد؟ لما هو هنا؟”
“سمعت أنه كان يتدرب بجنون منذ رحلته إلى مملكة نجم القمر. لا بد أنه تلقى نوعاً من التحفيز هناك. و الآن ، يقضي تقريباً كل وقت فراغه في القتال داخل ميدان التدريب.”
صُدم أعضاء الجناح السري عندما رأوا الخريف البارد ، الذي ظهر فجأة ، يسير إلى وين هوا.
كان العباقرة العظماء الثلاثة في الجناح السري أفراد كان من الصعب جداً مقابلتهم ، ومع ذلك ظهر اثنان منهم بالفعل في قلعة المعركة. لقد كان حقاً مشهد نادراً ما يروه.
“الأخت وين هوا ، لما لديكي وقت فجأة للمجيء إلى هنا؟” سأل الخريف البارد عندما وصل لوين هوا. و بعد أن جلس علي مقعد ، تابع قائلاً: “ألم يقل العم يوان أنك ستتحدين سيد السيف “سيف العاصفة” من المعبد (ممكن اغيرها مستقبلاً) ، السماء الشرسة؟ ألن تستريحي وتستعدي لتلك المعركة؟ انه واحد من ثمانية اسياد سيد يمتلكهم المعبد.
“لقد سمعت أن السماء الشرسة قد أحرز تقدم كبير مؤخراً ، وارتفع ترتيبه في قائمة الخبراء بالفعل من المركز 131 إلى 117. علاوة على ذلك ، حتى أنه استبدل أحد أسلحته بالأمس ، ويشتبه كبار المسؤولين في أنه يمكن ان يكون سلاح أسطوري. سيؤدي ذلك إلى زيادة قوته القتالية بشكل أكبر. ”
قالت وين هوا بنبرة غير جادة ، وهي تلقي نظرة سريعة على الخريف البارد ، “أنا أعرف كل ذلك. ومع ذلك ، سأستمر في هزيمته”.
بالمقارنة مع معركتها القادمة ، كانت مهتمة أكثر بمعركة شي فينغ هذه.
في السابق ، كانت قد شاهدت معركة شي فينغ مع سيريوس لعدة مرات. ومع ذلك ، و في نهاية اليوم ، كان تسجيل الفيديو لا يزال عبارة عن تسجيل فيديو. كانت التجربة بعيدة كل البعد عن مشاهدة المعركة شخصياً.
في الأصل ، كانت تنوي المجيء إلى هنا لتلقي القليل من التدريب فقط. لم تفكر أبداً أنه بعد وصولها ، سوف تسمع أخبار عن هزيمة الوافد الجديد للدب العنيف. علاوة على ذلك ، كان اسم ذلك الوافد الجديد “شي فينغ”. نتيجة لذلك ، أثار هذا الموقف اهتمامها بشكل كبير.
تماماً مثل شي فينغ ، كانت لاعبة لفئة المبارز. إذا أرادت زيادة خبرتها القتالية ، فمن الأفضل لها بطبيعة الحال أن تتعلم من زميل مبارز.
الأمر فقط انه لم يكن هناك الكثير من السيافين في الجناح السري وحتى أقل من ذلك يمكنها طلب التوجيهات منهم. في هذه اللحظة ، لم يعد بإمكان هؤلاء الأشخاص مساعدتها على التحسن أكثر من ذلك. ولهذا ، فقد اختارت تحدي المبارزين المشهورين في نطاق الأله. لكن الآن و بعد أن ظهر المبارز الذي تمكن من هزيمة سيريوس ، من الواضح أنها لم تستطع ترك فرصة مشاهدته وهو يقاتل تضيع منها.
إذا كان ذلك ممكناً ، فقد أرادت مباراة ضد شي فينغ.
بعد ذلك ، عادت وين هوا لمراقبة معركة شي فينغ بهدوء.
’فقط من هو هذا الشخص؟ إنه في الواقع قادر على إثارة اهتمام الأخت وين هوا!’ بدا الخريف البارد محتار. إذا انتشر الخبر في هذا الأمر ، فمن المرجح أن يصدم الجناح السري بأكمله.
لالتفكير في ذلك ، اختار الخريف البارد فجأة وضع المتفرج أيضاً. علاوة على ذلك ، كان الشخص الذي اختار مشاهدته هو الوافد الجديد شي فينغ.
ثلاثمائة نقطة قد تكون كثيرة بالنسبة للخبير العادي في الجناح السري ، لكن بالنسبة له ، كانت بالكاد مقبولة.
“اللعنة ، هذا مجرد جنون! اثنان من العباقرة العظماء يشاهدون معركة شي فينغ!”
“هذا لا يمكن أن يكون حقيقي ، أليس كذلك؟ أليس مجرد وافد جديد قوي؟ حتى الوصول إلى الطابق الثالث سيمثل مشكلة. هل يستحق حقا إنفاق 300 نقطة لمشاهدته؟”
عٌلقت أفواه اللاعبين في القاعة الرئيسية مفتوحة على مصراعيها وهم يشاهدون وين هوا و الخريف البارد جالسين بهدوء بجانب بوابة برج المعركة.
“عليك اللعنة!” ثبّتت “العني البنفسجية” قبضتيها وهي تنظر إلى وين هوا والخريف البارد. “سيكون من الرائع لو أتينا إلى هنا قبل أيام قليلة. من المستحيل جمع 300 نقطة في الوقت الحالي.”
كانت تعرف من هو بالضبط شي فينغ. إذا فاتتها هذه الفرصة لمشاهدة معركته ، فمن كان يعلم متى ستحصل على فرصة أخرى؟
“لماذا لا أذهب إلى استعارة بعض النقاط؟ سمعت أنه بالإضافة إلى المبارزات ، فإن أعضاء الجناح السري سيقرضون أيضاً نقاط المعركة. ومع ذلك ، سنحتاج إلى دفع فائدة إضافية بنسبة 30٪ عند سداد النقاط” ، قال الريشة الحمراء وهو يصر علي أسنانه.
أومأت العين الأرجوانية على الفور رداً على ذلك. فمقارنة بدفع سعر فائدة بنسبة 30٪ ، كانت القدرة على مشاهدة هذه المعركة أكثر أهمية.
أثار هذا المشهد حيرة أعضاء الجناح السري. لم يتمكنوا من فهم نوع الجذب الذي عقده شي فينغ لإثارة اهتمام ليس فقط من عباقرة الجناح ولكن من الوافدين الجدد أيضاً.

داخل برج المعركة ، كان شي فينغ يقف حالياً في وسط سهل لا نهاية له مع ما مجموعه 49 من اسود البراري و ملك اسود البراري يحيطون به.
[أسد البراري] (نخبة)
المستوى 30
صحة 60000 / 60000
[ملك اسود البراي] (نخبة خاصة)
المستوى 30
200.000 / 200.000 صحة
النظام: اهزم كل الوحوش لتتقدم إلى الطابق التالي. كل أسد بري يُقتل سوف يكافئك بنقطة قتال واحدة ، وقتل ملك أسود البراري سيكافئك بـ 10 نقاط قتالية.
لا عجب أن مجموعة كونغ هاوران لم تتمكن من مسح الطابق الأول ، فكر شي فينغ وهو ألقى نظرة سريعة على الأسود التي تحاصره. ثم ألقى نظرة على سماته الخاصة. في الوقت الحالي ، كانت سماته مساوية تقريباً لسمات السياف من المستوى 30 المتوج بالأسلحة والمعدات البرونزية. و في الوقت الحالي ، كان هو تعريف “اللاعب العادي”.
ستكون صعوبة هزيمة اسود البراري عالية للغاية.
علاوة على ذلك ، كان هذا المكان عبارة عن أرض عشبية لا نهاية لها ، ولا تقدم أي تضاريس من أي نوع يمكن للاعبين الاستفادة منها ، مما زاد من الصعوبة.
“غروووااااه!” هدر ملك أسود البراري بغضب وتقدم.
في الوقت نفسه ، انقضت أسود البراري المحيطة بشي فينغ أيضاً.
عادة ما سيصاب اللاعب العادي بالذعر إذا واجه هجمات قادمة من جميع الجهات. و سيحاولون غريزياً الاندفاع للخروج من الحصار. أما بالنسبة للاعبين الخبراء ، فسيختارون القتال أثناء التراجع ، ويقتلون هذه الوحوش ببطء ولكن بثبات.
ومع ذلك ، لم يفعل شي فينغ أياً من هذه الأشياء. فمع سمات لاعب عادي المستوى 30 ، لم يكن لديه ببساطة فرصة للتغلب على الأسد الملك. و على العكس، فمحاولة القيام بذلك سيضعه في وضع غير مؤاتي.
في مواجهة أسود البراري القادمة ، بدأ شي فينغ يلوح بالسيوف التوأم في يديه.
في اللحظة التالية ، ومضت شرائط لا حصر لها من ضوء السيف حول شي فينغ ، لتشكل حاجز من نوع ما حوله. أي أسد جاء إليه ستٌضرب مفاصله بسيوف شي فينغ. و على الرغم من أن قوة شي فينغ كانت غير كافية لصد أسود البراري ، لكنه تمكن من تغيير مسارات هجومهم قليلاً.
من بعيد ، بدا الأمر وكان نصف دزينة من أسود البراري التي تهاجم شي فينغ تحلق عن قصد حول المبارز ، وهجماتهم كلها تهبط في الهواء.
لكن عندما تحركت أسود البراري هذه متجاوزة شي فينغ ، ستضرب سلسلة من ضوء السيف أجسادهم ، مما يتسبب في أكثر من 1500 ضرر لحوش النخبة .
مع استمرار المعركة ، مات أسود البراري واحد تلو الأخر.
’هذا الشخص يطهر أسود البراري بهذه السرعة!’ بدا تعبير الخريف البارد مليئ بالصدمة وهو يراقب هذا المشهد. ’فقط من هو هذا الشخص؟!’
كان يعلم جيداً مدى صعوبة التعامل مع اسود البراري هذه. كان التهرب من هجماتهم مرهق للغاية ، لكن شي فينغ كان يلعب في الواقع مع وحوش النخبة كما لو كانوا قطط صغيرة. و على الرغم من أن شي فينغ يتمتع بنفس السمات مثله تحدى الطابق الأول ، فإن سرعة قطع شي فينغ كانت ضعف سرعته على الأقل.
لم تشكل اسود البراري هذه أي تهديد لشي فينغ على الإطلاق. فقط ملك أسود البراري ، الذي كانت سرعته أسرع بكثير و قوته أكبر بكثير من أسود البراري ، مثل تحدي لشي فينغ. ومع ذلك ، فباستخدام موقعه لتوجيه أسود البراري ، قام شي فينغ بتحويل أسود البراري إلى دروع له ، حيث تلقت وحوش النخبة كل هجمات الأسد الملك بدلاً منه. و بعد كل تهرب ناجح ، سوف يتابع شي فينغ أيضاً بهجوم مضاد ، و كل ضربة من ضرباته تتسبب في أكثر من 1200 ضرر للنخبة الخاصة.
انخفض شريط صحة ملك اسود البراري بمعدل مرئي للعين المجردة.
و في النهاية ، مات النخبة الخاصة دون أن يتمكن حتى من لمس شي فينغ بمخلبه ، و جسده سقط بلا حراك على الأرض.
في هذه الأثناء ، صمت اللاعبين الموجودين في القاعة الرئيسية في قلعة المعركة فجأة ، وكان كل واحد منهم يحدق في لوحة التسجيل في الطابق الأول من برج المعركة بتعبير مذهول.
في هذه اللحظة ، تم كسر أسرع سجل أصلي لمسح للطابق الأول وهو 47 دقيقة و 27 ثانية.
________________________________________
مرحبا يا رفاق
عادت الترجمة وساحاول جعلها يومية
اتمني ان تظلو موجودين

متجاهلة كل التحديق الموجه إليها ، جلست وين هوا بالقرب من بوابة برج المعركة واختارت مشاهدة تقدم شي فينغ داخل البرج. و كونها متفرجة سمح لها برؤية كل ما يحدث داخل البرج بوضوح ؛ ومع ذلك ، فإن وضع المتفرج هذا كلفها نقاط المعركة. علاوة على ذلك ، لم يكن عدد النقاط التي يطلبها النظام منخفض: إجمالي 300 نقطة لمشاهدة شخص ؛ سيعطي النظام تلقائياً 200 من هذه النقاط للمقاتل. و بالنسبة للوافدين الجدد وأعضاء الجناح السري ، فهذا ثمن لم يكن أي منهم على استعداد لدفعه. إن دفع 300 نقطة لمشاهدة أي شخص – بصرف النظر عن الخبراء المصنفين ضمن أفضل 50 – سيكون مجرد إهدار كبير لنقاطهم ، خاصة بالنسبة للوافدين الجدد الذين بالكاد يعرفهم أحد. بعد فترة وجيزة من جلوس وين هوا ، خرج شاب من بوابة حقل التدريب. و عندما اكتشف هذا الشاب وين هوا ، شق طريقه إليها بسرعة. “آه؟ أليس هذا الخريف البارد؟ لما هو هنا؟” “سمعت أنه كان يتدرب بجنون منذ رحلته إلى مملكة نجم القمر. لا بد أنه تلقى نوعاً من التحفيز هناك. و الآن ، يقضي تقريباً كل وقت فراغه في القتال داخل ميدان التدريب.” صُدم أعضاء الجناح السري عندما رأوا الخريف البارد ، الذي ظهر فجأة ، يسير إلى وين هوا. كان العباقرة العظماء الثلاثة في الجناح السري أفراد كان من الصعب جداً مقابلتهم ، ومع ذلك ظهر اثنان منهم بالفعل في قلعة المعركة. لقد كان حقاً مشهد نادراً ما يروه. “الأخت وين هوا ، لما لديكي وقت فجأة للمجيء إلى هنا؟” سأل الخريف البارد عندما وصل لوين هوا. و بعد أن جلس علي مقعد ، تابع قائلاً: “ألم يقل العم يوان أنك ستتحدين سيد السيف “سيف العاصفة” من المعبد (ممكن اغيرها مستقبلاً) ، السماء الشرسة؟ ألن تستريحي وتستعدي لتلك المعركة؟ انه واحد من ثمانية اسياد سيد يمتلكهم المعبد. “لقد سمعت أن السماء الشرسة قد أحرز تقدم كبير مؤخراً ، وارتفع ترتيبه في قائمة الخبراء بالفعل من المركز 131 إلى 117. علاوة على ذلك ، حتى أنه استبدل أحد أسلحته بالأمس ، ويشتبه كبار المسؤولين في أنه يمكن ان يكون سلاح أسطوري. سيؤدي ذلك إلى زيادة قوته القتالية بشكل أكبر. ” قالت وين هوا بنبرة غير جادة ، وهي تلقي نظرة سريعة على الخريف البارد ، “أنا أعرف كل ذلك. ومع ذلك ، سأستمر في هزيمته”. بالمقارنة مع معركتها القادمة ، كانت مهتمة أكثر بمعركة شي فينغ هذه. في السابق ، كانت قد شاهدت معركة شي فينغ مع سيريوس لعدة مرات. ومع ذلك ، و في نهاية اليوم ، كان تسجيل الفيديو لا يزال عبارة عن تسجيل فيديو. كانت التجربة بعيدة كل البعد عن مشاهدة المعركة شخصياً. في الأصل ، كانت تنوي المجيء إلى هنا لتلقي القليل من التدريب فقط. لم تفكر أبداً أنه بعد وصولها ، سوف تسمع أخبار عن هزيمة الوافد الجديد للدب العنيف. علاوة على ذلك ، كان اسم ذلك الوافد الجديد “شي فينغ”. نتيجة لذلك ، أثار هذا الموقف اهتمامها بشكل كبير. تماماً مثل شي فينغ ، كانت لاعبة لفئة المبارز. إذا أرادت زيادة خبرتها القتالية ، فمن الأفضل لها بطبيعة الحال أن تتعلم من زميل مبارز. الأمر فقط انه لم يكن هناك الكثير من السيافين في الجناح السري وحتى أقل من ذلك يمكنها طلب التوجيهات منهم. في هذه اللحظة ، لم يعد بإمكان هؤلاء الأشخاص مساعدتها على التحسن أكثر من ذلك. ولهذا ، فقد اختارت تحدي المبارزين المشهورين في نطاق الأله. لكن الآن و بعد أن ظهر المبارز الذي تمكن من هزيمة سيريوس ، من الواضح أنها لم تستطع ترك فرصة مشاهدته وهو يقاتل تضيع منها. إذا كان ذلك ممكناً ، فقد أرادت مباراة ضد شي فينغ. بعد ذلك ، عادت وين هوا لمراقبة معركة شي فينغ بهدوء. ’فقط من هو هذا الشخص؟ إنه في الواقع قادر على إثارة اهتمام الأخت وين هوا!’ بدا الخريف البارد محتار. إذا انتشر الخبر في هذا الأمر ، فمن المرجح أن يصدم الجناح السري بأكمله. لالتفكير في ذلك ، اختار الخريف البارد فجأة وضع المتفرج أيضاً. علاوة على ذلك ، كان الشخص الذي اختار مشاهدته هو الوافد الجديد شي فينغ. ثلاثمائة نقطة قد تكون كثيرة بالنسبة للخبير العادي في الجناح السري ، لكن بالنسبة له ، كانت بالكاد مقبولة. “اللعنة ، هذا مجرد جنون! اثنان من العباقرة العظماء يشاهدون معركة شي فينغ!” “هذا لا يمكن أن يكون حقيقي ، أليس كذلك؟ أليس مجرد وافد جديد قوي؟ حتى الوصول إلى الطابق الثالث سيمثل مشكلة. هل يستحق حقا إنفاق 300 نقطة لمشاهدته؟” عٌلقت أفواه اللاعبين في القاعة الرئيسية مفتوحة على مصراعيها وهم يشاهدون وين هوا و الخريف البارد جالسين بهدوء بجانب بوابة برج المعركة. “عليك اللعنة!” ثبّتت “العني البنفسجية” قبضتيها وهي تنظر إلى وين هوا والخريف البارد. “سيكون من الرائع لو أتينا إلى هنا قبل أيام قليلة. من المستحيل جمع 300 نقطة في الوقت الحالي.” كانت تعرف من هو بالضبط شي فينغ. إذا فاتتها هذه الفرصة لمشاهدة معركته ، فمن كان يعلم متى ستحصل على فرصة أخرى؟ “لماذا لا أذهب إلى استعارة بعض النقاط؟ سمعت أنه بالإضافة إلى المبارزات ، فإن أعضاء الجناح السري سيقرضون أيضاً نقاط المعركة. ومع ذلك ، سنحتاج إلى دفع فائدة إضافية بنسبة 30٪ عند سداد النقاط” ، قال الريشة الحمراء وهو يصر علي أسنانه. أومأت العين الأرجوانية على الفور رداً على ذلك. فمقارنة بدفع سعر فائدة بنسبة 30٪ ، كانت القدرة على مشاهدة هذه المعركة أكثر أهمية. أثار هذا المشهد حيرة أعضاء الجناح السري. لم يتمكنوا من فهم نوع الجذب الذي عقده شي فينغ لإثارة اهتمام ليس فقط من عباقرة الجناح ولكن من الوافدين الجدد أيضاً. – داخل برج المعركة ، كان شي فينغ يقف حالياً في وسط سهل لا نهاية له مع ما مجموعه 49 من اسود البراري و ملك اسود البراري يحيطون به. [أسد البراري] (نخبة) المستوى 30 صحة 60000 / 60000 [ملك اسود البراي] (نخبة خاصة) المستوى 30 200.000 / 200.000 صحة النظام: اهزم كل الوحوش لتتقدم إلى الطابق التالي. كل أسد بري يُقتل سوف يكافئك بنقطة قتال واحدة ، وقتل ملك أسود البراري سيكافئك بـ 10 نقاط قتالية. لا عجب أن مجموعة كونغ هاوران لم تتمكن من مسح الطابق الأول ، فكر شي فينغ وهو ألقى نظرة سريعة على الأسود التي تحاصره. ثم ألقى نظرة على سماته الخاصة. في الوقت الحالي ، كانت سماته مساوية تقريباً لسمات السياف من المستوى 30 المتوج بالأسلحة والمعدات البرونزية. و في الوقت الحالي ، كان هو تعريف “اللاعب العادي”. ستكون صعوبة هزيمة اسود البراري عالية للغاية. علاوة على ذلك ، كان هذا المكان عبارة عن أرض عشبية لا نهاية لها ، ولا تقدم أي تضاريس من أي نوع يمكن للاعبين الاستفادة منها ، مما زاد من الصعوبة. “غروووااااه!” هدر ملك أسود البراري بغضب وتقدم. في الوقت نفسه ، انقضت أسود البراري المحيطة بشي فينغ أيضاً. عادة ما سيصاب اللاعب العادي بالذعر إذا واجه هجمات قادمة من جميع الجهات. و سيحاولون غريزياً الاندفاع للخروج من الحصار. أما بالنسبة للاعبين الخبراء ، فسيختارون القتال أثناء التراجع ، ويقتلون هذه الوحوش ببطء ولكن بثبات. ومع ذلك ، لم يفعل شي فينغ أياً من هذه الأشياء. فمع سمات لاعب عادي المستوى 30 ، لم يكن لديه ببساطة فرصة للتغلب على الأسد الملك. و على العكس، فمحاولة القيام بذلك سيضعه في وضع غير مؤاتي. في مواجهة أسود البراري القادمة ، بدأ شي فينغ يلوح بالسيوف التوأم في يديه. في اللحظة التالية ، ومضت شرائط لا حصر لها من ضوء السيف حول شي فينغ ، لتشكل حاجز من نوع ما حوله. أي أسد جاء إليه ستٌضرب مفاصله بسيوف شي فينغ. و على الرغم من أن قوة شي فينغ كانت غير كافية لصد أسود البراري ، لكنه تمكن من تغيير مسارات هجومهم قليلاً. من بعيد ، بدا الأمر وكان نصف دزينة من أسود البراري التي تهاجم شي فينغ تحلق عن قصد حول المبارز ، وهجماتهم كلها تهبط في الهواء. لكن عندما تحركت أسود البراري هذه متجاوزة شي فينغ ، ستضرب سلسلة من ضوء السيف أجسادهم ، مما يتسبب في أكثر من 1500 ضرر لحوش النخبة . مع استمرار المعركة ، مات أسود البراري واحد تلو الأخر. ’هذا الشخص يطهر أسود البراري بهذه السرعة!’ بدا تعبير الخريف البارد مليئ بالصدمة وهو يراقب هذا المشهد. ’فقط من هو هذا الشخص؟!’ كان يعلم جيداً مدى صعوبة التعامل مع اسود البراري هذه. كان التهرب من هجماتهم مرهق للغاية ، لكن شي فينغ كان يلعب في الواقع مع وحوش النخبة كما لو كانوا قطط صغيرة. و على الرغم من أن شي فينغ يتمتع بنفس السمات مثله تحدى الطابق الأول ، فإن سرعة قطع شي فينغ كانت ضعف سرعته على الأقل. لم تشكل اسود البراري هذه أي تهديد لشي فينغ على الإطلاق. فقط ملك أسود البراري ، الذي كانت سرعته أسرع بكثير و قوته أكبر بكثير من أسود البراري ، مثل تحدي لشي فينغ. ومع ذلك ، فباستخدام موقعه لتوجيه أسود البراري ، قام شي فينغ بتحويل أسود البراري إلى دروع له ، حيث تلقت وحوش النخبة كل هجمات الأسد الملك بدلاً منه. و بعد كل تهرب ناجح ، سوف يتابع شي فينغ أيضاً بهجوم مضاد ، و كل ضربة من ضرباته تتسبب في أكثر من 1200 ضرر للنخبة الخاصة. انخفض شريط صحة ملك اسود البراري بمعدل مرئي للعين المجردة. و في النهاية ، مات النخبة الخاصة دون أن يتمكن حتى من لمس شي فينغ بمخلبه ، و جسده سقط بلا حراك على الأرض. في هذه الأثناء ، صمت اللاعبين الموجودين في القاعة الرئيسية في قلعة المعركة فجأة ، وكان كل واحد منهم يحدق في لوحة التسجيل في الطابق الأول من برج المعركة بتعبير مذهول. في هذه اللحظة ، تم كسر أسرع سجل أصلي لمسح للطابق الأول وهو 47 دقيقة و 27 ثانية. ________________________________________ مرحبا يا رفاق عادت الترجمة وساحاول جعلها يومية اتمني ان تظلو موجودين

متجاهلة كل التحديق الموجه إليها ، جلست وين هوا بالقرب من بوابة برج المعركة واختارت مشاهدة تقدم شي فينغ داخل البرج. و كونها متفرجة سمح لها برؤية كل ما يحدث داخل البرج بوضوح ؛ ومع ذلك ، فإن وضع المتفرج هذا كلفها نقاط المعركة. علاوة على ذلك ، لم يكن عدد النقاط التي يطلبها النظام منخفض: إجمالي 300 نقطة لمشاهدة شخص ؛ سيعطي النظام تلقائياً 200 من هذه النقاط للمقاتل. و بالنسبة للوافدين الجدد وأعضاء الجناح السري ، فهذا ثمن لم يكن أي منهم على استعداد لدفعه. إن دفع 300 نقطة لمشاهدة أي شخص – بصرف النظر عن الخبراء المصنفين ضمن أفضل 50 – سيكون مجرد إهدار كبير لنقاطهم ، خاصة بالنسبة للوافدين الجدد الذين بالكاد يعرفهم أحد. بعد فترة وجيزة من جلوس وين هوا ، خرج شاب من بوابة حقل التدريب. و عندما اكتشف هذا الشاب وين هوا ، شق طريقه إليها بسرعة. “آه؟ أليس هذا الخريف البارد؟ لما هو هنا؟” “سمعت أنه كان يتدرب بجنون منذ رحلته إلى مملكة نجم القمر. لا بد أنه تلقى نوعاً من التحفيز هناك. و الآن ، يقضي تقريباً كل وقت فراغه في القتال داخل ميدان التدريب.” صُدم أعضاء الجناح السري عندما رأوا الخريف البارد ، الذي ظهر فجأة ، يسير إلى وين هوا. كان العباقرة العظماء الثلاثة في الجناح السري أفراد كان من الصعب جداً مقابلتهم ، ومع ذلك ظهر اثنان منهم بالفعل في قلعة المعركة. لقد كان حقاً مشهد نادراً ما يروه. “الأخت وين هوا ، لما لديكي وقت فجأة للمجيء إلى هنا؟” سأل الخريف البارد عندما وصل لوين هوا. و بعد أن جلس علي مقعد ، تابع قائلاً: “ألم يقل العم يوان أنك ستتحدين سيد السيف “سيف العاصفة” من المعبد (ممكن اغيرها مستقبلاً) ، السماء الشرسة؟ ألن تستريحي وتستعدي لتلك المعركة؟ انه واحد من ثمانية اسياد سيد يمتلكهم المعبد. “لقد سمعت أن السماء الشرسة قد أحرز تقدم كبير مؤخراً ، وارتفع ترتيبه في قائمة الخبراء بالفعل من المركز 131 إلى 117. علاوة على ذلك ، حتى أنه استبدل أحد أسلحته بالأمس ، ويشتبه كبار المسؤولين في أنه يمكن ان يكون سلاح أسطوري. سيؤدي ذلك إلى زيادة قوته القتالية بشكل أكبر. ” قالت وين هوا بنبرة غير جادة ، وهي تلقي نظرة سريعة على الخريف البارد ، “أنا أعرف كل ذلك. ومع ذلك ، سأستمر في هزيمته”. بالمقارنة مع معركتها القادمة ، كانت مهتمة أكثر بمعركة شي فينغ هذه. في السابق ، كانت قد شاهدت معركة شي فينغ مع سيريوس لعدة مرات. ومع ذلك ، و في نهاية اليوم ، كان تسجيل الفيديو لا يزال عبارة عن تسجيل فيديو. كانت التجربة بعيدة كل البعد عن مشاهدة المعركة شخصياً. في الأصل ، كانت تنوي المجيء إلى هنا لتلقي القليل من التدريب فقط. لم تفكر أبداً أنه بعد وصولها ، سوف تسمع أخبار عن هزيمة الوافد الجديد للدب العنيف. علاوة على ذلك ، كان اسم ذلك الوافد الجديد “شي فينغ”. نتيجة لذلك ، أثار هذا الموقف اهتمامها بشكل كبير. تماماً مثل شي فينغ ، كانت لاعبة لفئة المبارز. إذا أرادت زيادة خبرتها القتالية ، فمن الأفضل لها بطبيعة الحال أن تتعلم من زميل مبارز. الأمر فقط انه لم يكن هناك الكثير من السيافين في الجناح السري وحتى أقل من ذلك يمكنها طلب التوجيهات منهم. في هذه اللحظة ، لم يعد بإمكان هؤلاء الأشخاص مساعدتها على التحسن أكثر من ذلك. ولهذا ، فقد اختارت تحدي المبارزين المشهورين في نطاق الأله. لكن الآن و بعد أن ظهر المبارز الذي تمكن من هزيمة سيريوس ، من الواضح أنها لم تستطع ترك فرصة مشاهدته وهو يقاتل تضيع منها. إذا كان ذلك ممكناً ، فقد أرادت مباراة ضد شي فينغ. بعد ذلك ، عادت وين هوا لمراقبة معركة شي فينغ بهدوء. ’فقط من هو هذا الشخص؟ إنه في الواقع قادر على إثارة اهتمام الأخت وين هوا!’ بدا الخريف البارد محتار. إذا انتشر الخبر في هذا الأمر ، فمن المرجح أن يصدم الجناح السري بأكمله. لالتفكير في ذلك ، اختار الخريف البارد فجأة وضع المتفرج أيضاً. علاوة على ذلك ، كان الشخص الذي اختار مشاهدته هو الوافد الجديد شي فينغ. ثلاثمائة نقطة قد تكون كثيرة بالنسبة للخبير العادي في الجناح السري ، لكن بالنسبة له ، كانت بالكاد مقبولة. “اللعنة ، هذا مجرد جنون! اثنان من العباقرة العظماء يشاهدون معركة شي فينغ!” “هذا لا يمكن أن يكون حقيقي ، أليس كذلك؟ أليس مجرد وافد جديد قوي؟ حتى الوصول إلى الطابق الثالث سيمثل مشكلة. هل يستحق حقا إنفاق 300 نقطة لمشاهدته؟” عٌلقت أفواه اللاعبين في القاعة الرئيسية مفتوحة على مصراعيها وهم يشاهدون وين هوا و الخريف البارد جالسين بهدوء بجانب بوابة برج المعركة. “عليك اللعنة!” ثبّتت “العني البنفسجية” قبضتيها وهي تنظر إلى وين هوا والخريف البارد. “سيكون من الرائع لو أتينا إلى هنا قبل أيام قليلة. من المستحيل جمع 300 نقطة في الوقت الحالي.” كانت تعرف من هو بالضبط شي فينغ. إذا فاتتها هذه الفرصة لمشاهدة معركته ، فمن كان يعلم متى ستحصل على فرصة أخرى؟ “لماذا لا أذهب إلى استعارة بعض النقاط؟ سمعت أنه بالإضافة إلى المبارزات ، فإن أعضاء الجناح السري سيقرضون أيضاً نقاط المعركة. ومع ذلك ، سنحتاج إلى دفع فائدة إضافية بنسبة 30٪ عند سداد النقاط” ، قال الريشة الحمراء وهو يصر علي أسنانه. أومأت العين الأرجوانية على الفور رداً على ذلك. فمقارنة بدفع سعر فائدة بنسبة 30٪ ، كانت القدرة على مشاهدة هذه المعركة أكثر أهمية. أثار هذا المشهد حيرة أعضاء الجناح السري. لم يتمكنوا من فهم نوع الجذب الذي عقده شي فينغ لإثارة اهتمام ليس فقط من عباقرة الجناح ولكن من الوافدين الجدد أيضاً. – داخل برج المعركة ، كان شي فينغ يقف حالياً في وسط سهل لا نهاية له مع ما مجموعه 49 من اسود البراري و ملك اسود البراري يحيطون به. [أسد البراري] (نخبة) المستوى 30 صحة 60000 / 60000 [ملك اسود البراي] (نخبة خاصة) المستوى 30 200.000 / 200.000 صحة النظام: اهزم كل الوحوش لتتقدم إلى الطابق التالي. كل أسد بري يُقتل سوف يكافئك بنقطة قتال واحدة ، وقتل ملك أسود البراري سيكافئك بـ 10 نقاط قتالية. لا عجب أن مجموعة كونغ هاوران لم تتمكن من مسح الطابق الأول ، فكر شي فينغ وهو ألقى نظرة سريعة على الأسود التي تحاصره. ثم ألقى نظرة على سماته الخاصة. في الوقت الحالي ، كانت سماته مساوية تقريباً لسمات السياف من المستوى 30 المتوج بالأسلحة والمعدات البرونزية. و في الوقت الحالي ، كان هو تعريف “اللاعب العادي”. ستكون صعوبة هزيمة اسود البراري عالية للغاية. علاوة على ذلك ، كان هذا المكان عبارة عن أرض عشبية لا نهاية لها ، ولا تقدم أي تضاريس من أي نوع يمكن للاعبين الاستفادة منها ، مما زاد من الصعوبة. “غروووااااه!” هدر ملك أسود البراري بغضب وتقدم. في الوقت نفسه ، انقضت أسود البراري المحيطة بشي فينغ أيضاً. عادة ما سيصاب اللاعب العادي بالذعر إذا واجه هجمات قادمة من جميع الجهات. و سيحاولون غريزياً الاندفاع للخروج من الحصار. أما بالنسبة للاعبين الخبراء ، فسيختارون القتال أثناء التراجع ، ويقتلون هذه الوحوش ببطء ولكن بثبات. ومع ذلك ، لم يفعل شي فينغ أياً من هذه الأشياء. فمع سمات لاعب عادي المستوى 30 ، لم يكن لديه ببساطة فرصة للتغلب على الأسد الملك. و على العكس، فمحاولة القيام بذلك سيضعه في وضع غير مؤاتي. في مواجهة أسود البراري القادمة ، بدأ شي فينغ يلوح بالسيوف التوأم في يديه. في اللحظة التالية ، ومضت شرائط لا حصر لها من ضوء السيف حول شي فينغ ، لتشكل حاجز من نوع ما حوله. أي أسد جاء إليه ستٌضرب مفاصله بسيوف شي فينغ. و على الرغم من أن قوة شي فينغ كانت غير كافية لصد أسود البراري ، لكنه تمكن من تغيير مسارات هجومهم قليلاً. من بعيد ، بدا الأمر وكان نصف دزينة من أسود البراري التي تهاجم شي فينغ تحلق عن قصد حول المبارز ، وهجماتهم كلها تهبط في الهواء. لكن عندما تحركت أسود البراري هذه متجاوزة شي فينغ ، ستضرب سلسلة من ضوء السيف أجسادهم ، مما يتسبب في أكثر من 1500 ضرر لحوش النخبة . مع استمرار المعركة ، مات أسود البراري واحد تلو الأخر. ’هذا الشخص يطهر أسود البراري بهذه السرعة!’ بدا تعبير الخريف البارد مليئ بالصدمة وهو يراقب هذا المشهد. ’فقط من هو هذا الشخص؟!’ كان يعلم جيداً مدى صعوبة التعامل مع اسود البراري هذه. كان التهرب من هجماتهم مرهق للغاية ، لكن شي فينغ كان يلعب في الواقع مع وحوش النخبة كما لو كانوا قطط صغيرة. و على الرغم من أن شي فينغ يتمتع بنفس السمات مثله تحدى الطابق الأول ، فإن سرعة قطع شي فينغ كانت ضعف سرعته على الأقل. لم تشكل اسود البراري هذه أي تهديد لشي فينغ على الإطلاق. فقط ملك أسود البراري ، الذي كانت سرعته أسرع بكثير و قوته أكبر بكثير من أسود البراري ، مثل تحدي لشي فينغ. ومع ذلك ، فباستخدام موقعه لتوجيه أسود البراري ، قام شي فينغ بتحويل أسود البراري إلى دروع له ، حيث تلقت وحوش النخبة كل هجمات الأسد الملك بدلاً منه. و بعد كل تهرب ناجح ، سوف يتابع شي فينغ أيضاً بهجوم مضاد ، و كل ضربة من ضرباته تتسبب في أكثر من 1200 ضرر للنخبة الخاصة. انخفض شريط صحة ملك اسود البراري بمعدل مرئي للعين المجردة. و في النهاية ، مات النخبة الخاصة دون أن يتمكن حتى من لمس شي فينغ بمخلبه ، و جسده سقط بلا حراك على الأرض. في هذه الأثناء ، صمت اللاعبين الموجودين في القاعة الرئيسية في قلعة المعركة فجأة ، وكان كل واحد منهم يحدق في لوحة التسجيل في الطابق الأول من برج المعركة بتعبير مذهول. في هذه اللحظة ، تم كسر أسرع سجل أصلي لمسح للطابق الأول وهو 47 دقيقة و 27 ثانية. ________________________________________ مرحبا يا رفاق عادت الترجمة وساحاول جعلها يومية اتمني ان تظلو موجودين

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط