نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ري زيرو إكس 1

أغنية حب شيطان السيف: المقطع الأول

أغنية حب شيطان السيف: المقطع الأول

سادت رائحة كريهة دموية في ساحة المعركة. ما كان في السابق بحيرة قبل عدة ساعات ، تم ملئها الآن بألسنة اللهب ، وفرقعة الأشجار المحترقة التي تختلط مع صرخات البشر. ملأت روائح الخشب واللحم المتفحمين الهواء ، إلى جانب رائحة طبقة الدماء على الأرض التي كانت سميكة بما يكفي لتسخين الأحذية. معًا ، كانا كافيين لسد الأنف وإغراق الحواس. تآمر الشفق واللهب والدم تحت الأقدام لتحويل العالم كله إلى اللون الأحمر.

جريم والآخرون ، الذين تم تكليفهم برأس الرمح ، انغمسوا في فرح حلفائهم بنجاحهم وضغطوا إلى الأمام ، مما أدى إلى قتل نصف إنسان تلو الآخر.

“كوه هوه”

“أليس كذلك دائما؟” قال ثولتر ، غافلًا تمامًا عن النغمات المظلمة في ملاحظة جريم.

في تلك الساحة القرمزية ، سقط شاب على ركبتيه ، ولم يعد قادرًا على جر قدميه المرتعشتين إلى الأمام. غارقا في الدم ، ولكن بعد فوات الأوان للقلق بشأن ذلك. كان الصبي مغطى بالكثير منذ فترة طويلة لدرجة أنه بالكاد لاحظ الإضافات الجديدة.

لقد قضت نيران الجحيم في ليلته الأولى في الحرب على أي أحلام قد تكون لديه للقيام بأعمال عظيمة. الآن كل م يتذكره هو ذلك الفتى. يعتقد جريم أنه إذا كان الأبطال الحقيقيون قد تم تشكيلهم في نيران القتال ، فلا بد أنه كان أحدهم.

هذا فظيع. كيف يمكن أن يزداد الأمر سوءًا؟

لقد كان محقًا ، لكن جريم وجد نفسه محببًا لأن ويلهلم يخبره بكل هذا. لم يسبق له أن أجرى محادثة كاملة معه من قبل. لم ينخرط الصبي في محادثة قصيرة. بدا أنه يقول الحد الأدنى المطلق المطلوب للتواصل. في الواقع ، تساءل جريم أحيانًا عما إذا كان الصبي إنسانًا حقًا.

كان الشاب قد حمل السيف بمحض إرادته. كان ينوي أن يصنع اسمه في المعركة ، وأن يرتقي من جندي مشاة مجهول إلى أعالي المجد. ليلة بعد ليلة ، كان يحلم بالأفعال التي سيفعلها.

فتح فمه بلا صوت. لاحظ أخيرًا مدى ثقل جسده ، وكانت الجروح في قدميه تتألم أكثر فأكثر.

كم كان ساذجا. تفكيره ، أحلامه – كل هذا.

لكن لحظة الإعجاب تبددت على الفور بسبب ما حدث بعد ذلك.

كانت عادات ساحة المعركة هي: الدم ، والجروح ، والعذاب ، والكراهية ، والعنف ، والجثث.

“هل-”

إن هذه وحشية معركته الأولى ، لم يسبق لها مثيل في تاريخ المملكة ، حتى في سنوات الحرب الأهلية هذه. كان القائد شابًا نبيلًا أطلق نفسه ضد قوات العدو على أمل شراء القليل من المجد ، لكنه دُمِّر ، وسقط خط المعركة في حالة من الفوضى.

انتهت المقدمة ، وقام رزاق بمسح غرفة خلع الملابس العصبية ، ثم أومأ برأسه. كان تركيز القوات قد تباطأ قبل لحظة فقط ، لكنهم أصبحوا الآن متحمسين. ربما كان هذا هو هدفه. كان جندي جديد جديدًا حتى بعد معركته الأولى. في نظر فارس كامل ، كانوا لا يزالون مجرد كتاكيت.

في غمضة عين ، احتشد الصديق والعدو معًا ، ثم تم دفع الشاب بعيدًا بفعل موجة من السحر وفقد وعيه. بعد كل هذه الحوادث المؤسفة ، كان الشاب – جريم فوزين – بمفرده في الميدان ، يجر نفسه عبر سحابة الموت شبه الملموسة.

كان نصف البشر هم العدو. يجب أن يكون الشخص الذي قطع واحدة هو صديقه. يدين بحياته لهذا الشخص.

“-”

لم يحصلوا ابدا بعد ثانية من الاصطدام ، هبت رياح ساخنة على جريم والآخرين. حمل الغبار الذي دخل عيونهم وأفواههم. حاولوا الوقوف ، وهم يسعلون ويختنقون ، فقط ليقابلهم جوقة من الصراخ المهتاج.

فتح فمه بلا صوت. لاحظ أخيرًا مدى ثقل جسده ، وكانت الجروح في قدميه تتألم أكثر فأكثر.

“هذا ليس هو. اتصل بي بلا قلب ، لكن بقدر ما أشعر بالقلق ، تلك المعركة لم تحدث أبدًا. أنا فقط… آسف لأنني لا أستطيع أن أحلم كما اعتدت. ”

جاءت الانفجارات من فوق ، وهبطت أمام جريم مباشرة وقذفت به في الهواء. لقد كان محظوظًا لأنه لم يفلت منها إلا ببعض الحروق والجروح في قدميه. كم هو محظوظ؟ كل شخص آخر في سربه قد تحول إلى رماد. كان قائدهم ، الذي كان يقف بجانب جريم ، هو الفارس الفعلي الوحيد بينهم.

ثم سمع الصبي ، ورأسه مرفوعًا نحو السماء ، يعلق بغيب: “… حسنًا. إذن هذا هو شكل المعركة. لم أكن أعرف.”

كانت نصيحة زعيمهم قبل بدء القتال حاضرة في ذاكرة جريم. هكذا كان الاحترام الحقيقي الذي شعر به للرجل. ولكن حتى هو يمكن بسهولة أن يضيع في لهيب الحرب.

كانت عادات ساحة المعركة هي: الدم ، والجروح ، والعذاب ، والكراهية ، والعنف ، والجثث.

“كوه … هاه…”

“فيلهلم…”

صرَّ جريم على أسنانه ، محاولًا نسيان الصور المحفورة في ذهنه عن اللحظات الأخيرة للفارس. لكن تلك اللحظة الحاسمة لعبت ضد جفونه المغلقة مرارًا وتكرارًا ، مما أدى إلى توتر أعصابه. في يد مرتجفة ، أمسك جريم سيفه ، ولم يتأرجح مرة واحدة على عدو واحد. كان النصل الفولاذي ثقيلًا لدرجة أنه أراد إسقاطه. لكن التخلي عن سلاحه في الميدان كان أمرًا لا يمكن تصوره. حتى لو كان يعرف جيدًا ، لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية القتال.

“أحسنت يا ويلهلم!” على الرغم من أن الجميع استمروا في الابتعاد عن بعد ، إلا أن ثولتر ابتهج بحماسته المعتادة. لم يرد ويلهلم ، المغطى بدماء أعدائه ، على هذا الإشادة ، لكنه نظر إلى الأعلى فجأة وقال ، “… شيء ينتن.”

أن يتخلى المرء عن سيفه يعني أن يتخلى المرء عن حياته. وكان خائفا من الموت.

“هل-”

“آآآآه -!” جاءت صرخة مؤلمة من مكان ليس بعيدًا ، وكاد جريم يختنق وهو يحاول الفرار. هل سمع أنه حليف أم عدو؟ كان يفتقر حتى إلى العصب لمعرفة ذلك.

“ماذا…؟ ماهذا الشعور؟ أنا أكره ذلك! يبتعد! يبتعد!” فرك مؤخرة رأسه بقوة ، على أمل إبعاد الرعب. لقد كانت عادة قد طورها منذ تلك المعركة الأولى التي علمته الخوف. لكنه كره فعل ذلك أيضًا ، وبدأ يركل الدائرة السحرية بقدميه في محاولة لمحو جزء منها.

“كوه … هااااااااا……” كل شيء واجهه الآن بدا وكأنه عدو. ليس فقط الناس. لم يستطع الهروب من فكرة أن ألسنة اللهب ، والدم ، وحتى عواء الريح كانت تنجو بحياته.

كانت نفس التهمة التي وجهها في تلك الليلة. وجد جريم أنه لا يستطيع قول أي شيء. ومع ذلك ، نظر ويلهلم إلى قدمي الصبي الآخر بتعبير مرتبك.

سحب قدميه المؤلمة في سحابة من الدخان. لم يستطع رؤية ما كان على الجانب الآخر ، لكن ذلك ساعده في الواقع على تهدئة ذعره. على الرغم من أنه كان بالكاد يبتعد عن طريقه للبقاء على قيد الحياة ، إلا أن الدخان سيساعد في إخفائه عن أي جنود عدو يمرون ، وبالتالي قد يمنحه المزيد من الوقت للعيش.

“ربما سيكون هناك إذا لم نكن في حالة حرب. لكنا كذلك. من المرجح أن تبقيك ممارسة السيف على قيد الحياة أكثر من أن يسكر سيفك و تموت “.

“لقد وجدت شخص ما! إنسان!”

“-”

” هاه؟.؟”

“لقد وجدت شخص ما! إنسان!”

لم يكد يمر عبر السحابة حتى وجد جريم نفسه وجهاً لوجه مع عدو يحمل نصلًا. بدا أن جسد الجندي الضخم عضلات. لقد كان نصف إنسان ذو بشرة بنفسجية يشبه صخرة أرجوانية.

لماذا اذن؟ لماذا سُمح له بتلك اللحظات القليلة الإضافية؟

نظر نصف الإنسان إلى جريم الجريح ، وظهرت ابتسامة على وجهه الرهيب. بالنسبة إلى جريم ، بدا ساديًا – صيادًا وجد فريسة سهلة.

“نعم سيدي. إذا جاز لي أن أسأل ، هل هو مقاتل لائق؟ أطلب بكل احترام ألا نثقل كاهل أي شخص لا يستطيع تحمل وزنه “.

مع بعض الحظ ، تجنب جريم الموت في المرة الأولى. لكن حظه الجيد لا يمكن أن يستمر إلى الأبد. يبدو أن معركته الأولى ستكون الأخيرة.

كان هناك صرخة خارقة ، ورأى شرارات من الصلب تلتقي بالفولاذ. كان نصف الإنسان يتذمر عندما انحرفت ضربة ، وفجأة ، ظهرت شخصية جديدة بين جريم ومهاجمه.

لماذا اذن؟ لماذا سُمح له بتلك اللحظات القليلة الإضافية؟

ثم كان الاختيار بين الحياة والموت. هل أراد أن يعيش؟ أم أراد ألا يموت؟

“هذه هي النهاية بالنسبة لك!”

أدرك جريم أن ويلهلم كان يطلب منه أن يرسم نصله. ليأخذ السيف في وركه ويظهر مما صنع.

كان مصيره ملعونًا. سقط جريم على ركبتيه عندما نزل الأحقاد على رأسه. بشكل غامض ، لاحظ أن السلاح كان مظلمًا بالفعل بالدماء من الأرواح الأخرى التي قطعها ؛ لم يكن من المحتمل أن يكون موته سهلاً.

“ث- -”

يا لها من مضيعة سخيفة لفكره الأخير.

“هل كان كذالك؟” سأل أحدهم. “لقد وضعونا كجنود مشاة بعيدًا في أجنحة الاحتفال. لم أستطع رؤية شيء “.

كان ذلك عندما حدث ذلك.

ولكن بعد ذلك ، في طريق عودته إلى الثكنات ، غارقًا في كراهية الذات ، توقف جريم. كان السبب ضجيجا. كان يعتقد أنه سمع صوتًا خافتًا من جميع أنحاء الجزء الخلفي من حجرة الجنود.

“جياااه!”

“ربما سيكون هناك إذا لم نكن في حالة حرب. لكنا كذلك. من المرجح أن تبقيك ممارسة السيف على قيد الحياة أكثر من أن يسكر سيفك و تموت “.

كان هناك صرخة خارقة ، ورأى شرارات من الصلب تلتقي بالفولاذ. كان نصف الإنسان يتذمر عندما انحرفت ضربة ، وفجأة ، ظهرت شخصية جديدة بين جريم ومهاجمه.

التقى ويلهلم بكلمات جريم المهزومة برد قاس. “سأخبرك بشيء واحد أنك أفضل مني فيه. اختلاق أعذار.”

كان شعر الغريب بني غامق لدرجة أنه كان شبه أسود. أظهر درعه الجلدي الرقيق كميات غزيرة من الدم ، وعكس نصله الممتاز النيران. وسط المشهد المروع ، اشتعلت النيران في نصل السيف أمام جريم. .

كانت الحقيقة. كان هناك الكثير أمام صبي في مثل عمره ، وكان التفكير فيما قد يصبح بعده كافياً لزعزعة أي شخص. بطل. كان هذا ما يسمونه لأنه يقتل عدوًا بعد عدو ويقود أمته إلى النصر. لم يستطع جريم أن ينسى ما رآه في عيني الصبي. هل كانت تلك عيون من يجب اعتباره بطلاً؟ شكك جريم في أنه قد يصبح شيئًا أكثر فظاعة.

لكن لحظة الإعجاب تبددت على الفور بسبب ما حدث بعد ذلك.

بالكاد كان يتخيل أن أي شخص كان غبيًا بما يكفي لمحاولة اقتحام ثكنات الجيش الوطني ، لكن هذا كان وقت حرب.  نصف إنسان في مهمة تسلل سرية ، ربما؟ لا ، كان ذلك أكثر مما يفكر فيه. لكن كان عليه أن يتأكد.

“ها!”

وخلفه كان إبليس السيف يصنع جبالًا من الجثث وأنهارًا من الدم. أمامه ، بدت صراخ ونحيب الأصدقاء الذين تخلى عنهم مثل الشتائم. وجد جريم أنه سقط على ركبتيه وكلتا يديه على وجهه وكان يبكي بشفقة.

وصف الفولاذ قوسًا ، وتلمعت الفضة بشكل أكثر إشراقًا ضد النيران. كان للزفير الحاد في التنفس والشفرة الراقصة نوع غير متوقع من الجمال.

“عذرًا ، لا تبدأ. على أي حال ، من لديه أكثر متعة هو الفائز في الحياة! حتى أول قديس السيف ، ريد ، لم يقض كل وقته في التلويح بسيفه. كان يحب نبيذه ونسائه أيضا! يتمتع الأبطال بمتعة أكثر من أي شخص آخر. الاستمتاع بأنفسنا بهذا الشكل يظهر فقط أن لدينا ما يلزم لنكون أساطير! ”

“هاه؟ هل أصدر جريم صوت دهشة ذهول ، أم أنه كان نصف إنسان؟ وميض الفضة جعل رأس العدو يطير ، وانهار الجسد الضخم على الأرض في رذاذ من الدم.

أن يتخلى المرء عن سيفه يعني أن يتخلى المرء عن حياته. وكان خائفا من الموت.

“-” نظر الرجل إلى الجثة ، ثم هز السيف. يجب أن يكون النصل حادًا للغاية ، لأنه لم يكن هناك أي دم عليه.

“أنا… أنا…” كان صوت جريم يرتجف.

“ث- -”

“لا. بصراحة ، يا رفاق لا معنى لي. لماذا تضيع وقتك في شرب الخمر والنساء بدلاً من العمل على مهارتك في استخدام المبارزة؟ هل تعتقد أن أي شيء أقوله خطأ؟ ”

في وقت متأخر ، أدرك جريم أنه قد استعاد حياته مرة أخرى. حاول التحدث إلى الوافد الجديد. كان ممتنا جدا. كان عليه أن يقدم شكره.

“ثم مرة أخرى ، بفضل تلك الحرب أصبحنا جنودًا. لن أقول إنني أحب القتال أو أي شيء آخر ، لكن علينا أن نأكل كل يوم ، “قام ثولتر بتجفيف كوبه في جرعة واحدة وضربه مرة أخرى على المنضدة وهو يضحك مع القليل من الرغوة التي ما زالت عالقة حول فمه.

كان نصف البشر هم العدو. يجب أن يكون الشخص الذي قطع واحدة هو صديقه. يدين بحياته لهذا الشخص.

“ثم مرة أخرى ، بفضل تلك الحرب أصبحنا جنودًا. لن أقول إنني أحب القتال أو أي شيء آخر ، لكن علينا أن نأكل كل يوم ، “قام ثولتر بتجفيف كوبه في جرعة واحدة وضربه مرة أخرى على المنضدة وهو يضحك مع القليل من الرغوة التي ما زالت عالقة حول فمه.

“مرحبًا… يا أنت…” ، صرخ جريم مرتجفًا ، ونظرت إليه الشخصية بريبة.

“نعم سيدي! شكرا لك سيدي!” جريم و ثولتر جوقة مع قائد الفصيل.

عند رؤية وجه منقذه بشكل صحيح لأول مرة ، تفاجأ جريم عندما أدرك أن المبارز أصغر مما كان يتوقع. ربما كان قصر مكانته بسبب أنه لم يكتمل بعد. ربما كان أصغر بسنتين أو ثلاث سنوات من جريم ، الذي بلغ الثامنة عشرة فقط هذا العام. خمسة عشر ، إذن ، ربما. لا يزال صبيا.

جاءت الانفجارات من فوق ، وهبطت أمام جريم مباشرة وقذفت به في الهواء. لقد كان محظوظًا لأنه لم يفلت منها إلا ببعض الحروق والجروح في قدميه. كم هو محظوظ؟ كل شخص آخر في سربه قد تحول إلى رماد. كان قائدهم ، الذي كان يقف بجانب جريم ، هو الفارس الفعلي الوحيد بينهم.

لكن جريم لم يستطع استدعاء نفسه مرة أخرى. لم يكن الرعب هو ما أصابه صامتًا. لقد توقف عن الاهتزاز. لا ، لأنه رأى عيون الصبي.

“هل كان كذالك؟” سأل أحدهم. “لقد وضعونا كجنود مشاة بعيدًا في أجنحة الاحتفال. لم أستطع رؤية شيء “.

“-”

تركت هذه الخطبة كل من في الوحدة عاجزين عن الكلام. شعر جريم بمفرده بشكل مختلف عن الآخرين ، لأنه كان الوحيد الذي لم يسمع ذلك للمرة الأولى.

كانت فارغة. ليس كما لو لم يكن بداخله شيء. لم تكن نظراته تحمل أي عاطفة على الإطلاق.

كانت هذه المعركة علامة على شيء آخر أيضًا. كانت بداية نهاية الحرب الديموقراطية البشرية ، الصراع الأهلي الذي كانت المملكة تقاتله لفترة طويلة.

كان هذا الإدراك هو الذي منع جريم من قول شكراً أو أي شيء آخر. نظر الصبي لفترة وجيزة إلى جريم الصامت ، ولكن اهتمامه تضاءل بعد ذلك ، وبدأ في الابتعاد.

تركت هذه الخطبة كل من في الوحدة عاجزين عن الكلام. شعر جريم بمفرده بشكل مختلف عن الآخرين ، لأنه كان الوحيد الذي لم يسمع ذلك للمرة الأولى.

“هل-”

عض ويلهلم شفته بشدة ، ومع تدفق الدم من حافة فمه ، بدأ يبتعد. جهز السيف في يده ، وأدار ظهره لقائد الفرقة.

الآن وجد جريم صوته. أكثر من أي شيء آخر ، كان يخشى أن يُترك وحيدًا في هذا المكان الفارغ. اندفع وراء الصبي الذي لم ينظر إلى الوراء. لن يتم التخلي عنه. الآن كانت رغبته الوحيدة اليائسة هي البقاء على قيد الحياة.

كانت نفس التهمة التي وجهها في تلك الليلة. وجد جريم أنه لا يستطيع قول أي شيء. ومع ذلك ، نظر ويلهلم إلى قدمي الصبي الآخر بتعبير مرتبك.

تبعه عن كثب قدر استطاعته ، من خلال الدم والدخان ، حتى توقف الصبي. بمجرد أن تجاوزوا الدخان ، رآه جريم كما أصابته الرائحة الكريهة.

“هل كان كذالك؟” سأل أحدهم. “لقد وضعونا كجنود مشاة بعيدًا في أجنحة الاحتفال. لم أستطع رؤية شيء “.

“ما- ماذا …؟”

“أوه نعم؟ اعتقدت أنني شممت رائحة الكحول. لا تتحدث معي “.

كومة شاهقة من الجثث نصف البشرية. قُتل كل منهم بضربة سيف ، وكان كل وجه من وجوههم ملتوًا بالألم أو الرعب أو الغضب. بقشعريرة ، أدرك جريم من قتلهم.

ولكن بعد ذلك ، في طريق عودته إلى الثكنات ، غارقًا في كراهية الذات ، توقف جريم. كان السبب ضجيجا. كان يعتقد أنه سمع صوتًا خافتًا من جميع أنحاء الجزء الخلفي من حجرة الجنود.

ثم سمع الصبي ، ورأسه مرفوعًا نحو السماء ، يعلق بغيب: “… حسنًا. إذن هذا هو شكل المعركة. لم أكن أعرف.”

لماذا اذن؟ لماذا سُمح له بتلك اللحظات القليلة الإضافية؟

تبع جريم نظرة الصبي إلى السماء ، وخرج صوت متوتر من حلقه.

“نعم كانت. ربما لا يزال. لقد صببت عليه بينما كان لا يزال في مراحل الإعداد. مما يعني… ”

حلقت دوائر حمراء وزرقاء في السماء ، إشارة إلى الجيش الملكي بأكمله بأن النصر قد تحقق.

الرياح الحارقة ، وهدير الأرض ، والأصوات المحتضرة التي ارتفعت في السماء الحمراء –

“الجيش الملكي… انتصر؟” قال جريم بشكل خافت. بدت له علامة النصر غير واقعية على الإطلاق. تم القضاء على سربه ، وتجول في ساحة المعركة بالكاد قادرًا على التفكير ، ثم تم إنقاذ حياته في آخر لحظة – لقد كان مثيرًا للشفقة. لم يشعر أنه انتصر.

مع كل صيحة ، تومض سلاح شيطان السيف وقتل حياة إنسان آخر.

لكن من المؤكد أن هذا الشاب يمكن أن يدعي النصر بفخر…

“هاه. قد تكون على حق في الواقع “. ربما بالغ ثولتر في الأمر ، لكن جريم وجد نفسه يتفق معه.

قال الصبي: ” تافه للغاية”. لم ينتبه لما كان يشعر به جريم ولم يهز رأسه إلا بخيبة أمل.

لكن جريم لم يستطع استدعاء نفسه مرة أخرى. لم يكن الرعب هو ما أصابه صامتًا. لقد توقف عن الاهتزاز. لا ، لأنه رأى عيون الصبي.

لم يكن الأمر كذلك إلا بعد بضعة أيام ، عندما تم منح التكريم للمعركة التي خسر فيها جريم الكثير ولم يحقق شيئًا ، حتى أنه تعلم اسم ويلهلم ترياس.

في عينه ، كان جريم يتخيل آخر شيء رآه في ساحة المعركة قبل عدة أيام – جبل الموتى من البشر والفتى المبارز الذي قتلهم على الأرجح. لم تكن الحرب مكانًا للتوقعات العادية ، بما في ذلك العمر. كانت الذكرى كافية لإرسال الرعشات إلى أسفل عموده الفقري حتى الآن.

كان في ثكنات الجيش الملكي بعد انتهاء المراسم ، عندما قال له أحد الجنود الآخرين ، “قالوا أن هذا الرجل قد قتل اثنين من قادة العدو؟ هذا الشاب رائع ، أليس كذلك؟ ”

مزق يد جريم بعيدًا وحول طرف سيفه إلى حلق الصبي المنسحب. انتاب جريم الخوف عندما انقلبت عليه مهارة ويلهلم التي لا مثيل لها في المبارزة.

كان المتحدث رجلاً بشعره الذهبي الباهت القصير ، ثولتر ويزلي. أصبح هو وجريم مقربين منذ انضمامهما إلى الرتب ، وهما الآن أخوان في السلاح نجا من معركتهما الأولى معًا.

“أنا… أنا…” كان صوت جريم يرتجف.

كان ثولتر يتمتع بلياقة بدنية ممتازة ، لكنه رأى نفسه يتمتع بقدر أكبر من الكفاءة في الرماية ، ولم يتردد في إمتاع جريم بقصة كيف ساعد في دعم الحرس الخلفي. في الواقع ، لقد اعتنى بنفسه بشكل مثير للإعجاب في معركته الأولى.

“يأتي! واجهني جميعكم! تعال وسأدمرك لأحيا! ”

“هل كان كذالك؟” سأل أحدهم. “لقد وضعونا كجنود مشاة بعيدًا في أجنحة الاحتفال. لم أستطع رؤية شيء “.

يمكن سماع ثولتر وهو يضحك بعنف. “قد لا نظهر مثل ويلهلم ، لكن يمكننا القيام بدورنا!”

أجاب ثولتر: “صدقني”. “أنا رامي السهام. إذا لم تكن لدي عيون جيدة ، فلن أتمكن من ضرب أي شيء. رأيته ، وكان صغيرًا – طفلًا عمليًا “.

كانت فارغة. ليس كما لو لم يكن بداخله شيء. لم تكن نظراته تحمل أي عاطفة على الإطلاق.

ردًا على سخرية جمهوره ، قام ثولتر بنقر حاجبيه بفخر. لكن هذا فقط جعل الناس الذين يراقبونه ينظرون إلى بعضهم البعض ويضحكون. لقد كان رد فعل طبيعي. كان ثولتر في التاسعة عشرة من عمره ، وجريم ثمانية عشر ؛ كانوا من أصغر العسكر. إذا اعتبر ثولتر شخصًا ما طفلاً ، فهذا يعني أنه قد يكون في الخامسة عشرة أو السادسة عشرة من عمره – أي أنه قد يكون في سن كافية للقتال من أجل وطنهم المنهك في حرب أهلية ولكن بالكاد يبلغ سنهم لتحقيق أعمال عسكرية عظيمة. اثنان من قادة العدو؟ كان ذلك سخيفًا.

“هل تعتقد أنني سأموت؟ أنا مجرد جبان! ” حتى جريم بالكاد يفهم ما يعنيه هذا ، لكن صراخ صديقه منحه القوة. ملأ قلبه عاطفة دافئة وهو يطارد ويلهلم.

“ماذا ، لن يصدقني أحد منكم؟”

””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””’

“مرحبًا ، ثولتر ، هل أنت متأكد حقًا من أنك ألقيت نظرة جيدة على هذا الرجل؟”

“هذا ليس هو. اتصل بي بلا قلب ، لكن بقدر ما أشعر بالقلق ، تلك المعركة لم تحدث أبدًا. أنا فقط… آسف لأنني لا أستطيع أن أحلم كما اعتدت. ”

“أنا أخبرك ، لقد فعلت! لا تقل لي حتى أنك لا تصدقني ، جريم. هذا يؤلم. رأيته بأم عيني! أكره أن أقول ذلك ، لكن المقاتل العظيم هو مقاتل عظيم ، بغض النظر عن صغر سنه “.

“يقول ما؟”

بدا ثولتر منزعجًا من رد فعل الجمهور. ألقى جريم عينيه إلى أسفل وقال بهدوء ، “لا ، أنا أصدقك.”

لماذا اذن؟ لماذا سُمح له بتلك اللحظات القليلة الإضافية؟

في عينه ، كان جريم يتخيل آخر شيء رآه في ساحة المعركة قبل عدة أيام – جبل الموتى من البشر والفتى المبارز الذي قتلهم على الأرجح. لم تكن الحرب مكانًا للتوقعات العادية ، بما في ذلك العمر. كانت الذكرى كافية لإرسال الرعشات إلى أسفل عموده الفقري حتى الآن.

“ربما تعلمنا كيفية التعامل معها. أو ربما لم يعرف قائدنا آخر مرة الإستراتيجية من ثقب في الأرض. لكنها قتلتهم ، والآن لدينا شخص يعرف أفضل “. رافق ثولتر عدم الاحترام العارض هذا بابل مستمر من السهام. جريم ، الذي لا يزال يحمل درعه على أهبة الاستعداد ، يراقب من زاوية عينه. ما زال لا يستطيع التخلص من القلق.

لقد قضت نيران الجحيم في ليلته الأولى في الحرب على أي أحلام قد تكون لديه للقيام بأعمال عظيمة. الآن كل م يتذكره هو ذلك الفتى. يعتقد جريم أنه إذا كان الأبطال الحقيقيون قد تم تشكيلهم في نيران القتال ، فلا بد أنه كان أحدهم.

جريم ، جنبًا إلى جنب مع بقية الوحدة ، استوعبوا هذا. يجب أن يكون الشخص الذي تحدثوا عنه للتو. رازاق ، الذي اكتشف التغيير في الحالة المزاجية ، أومأ برأسه وقال ، “أستطيع أن أرى أنك قد حصلت بالفعل على التفاصيل.”

فجأة انفتح باب غرفة تغيير الملابس ، وصوت خشن ، “أيها الرجال ، انتبهوا!”

“حسنا هذا صحيح. أنت تقطر من الدماء! ”

كان جريم قد استوعب تمامًا عادات الحياة العسكرية. استقام ، وضغط على كعبيه ، واستدار ليواجه الباب ، كل ذلك عمليًا في غمضة عين. كل شخص آخر في الغرفة فعل الشيء نفسه.

لم يحصلوا ابدا بعد ثانية من الاصطدام ، هبت رياح ساخنة على جريم والآخرين. حمل الغبار الذي دخل عيونهم وأفواههم. حاولوا الوقوف ، وهم يسعلون ويختنقون ، فقط ليقابلهم جوقة من الصراخ المهتاج.

دخل رجل ذو لحية مشذبة جيدًا ، أومأ برأسه باستحسان عند عرض الانضباط هذا. كان وجهه مألوفًا لهم – كان رزاق ، فارسًا كاملاً في الجيش الملكي. كان يبلغ من العمر ثلاثين عامًا ، أكثر أو أخذ ، بشعر أخضر قصير على وجه محفور بعمق. كان معروفا بقساوته حتى بين صفوف المدربين. تعرف عليه جريم لأنه أمضى أسابيعه العديدة الأولى في تدريب الجيش تحت قيادة هذا الرجل.

كما أمر رفيقه بشغف بكوب آخر من البيرة ، غمغم غريم ، “أفعال عظيمة في المعركة ، هاه؟”

“جاهز للرد في جميع الأوقات. عمل جيد يا رجال. لم ننسى ذلك.”

في غمضة عين ، احتشد الصديق والعدو معًا ، ثم تم دفع الشاب بعيدًا بفعل موجة من السحر وفقد وعيه. بعد كل هذه الحوادث المؤسفة ، كان الشاب – جريم فوزين – بمفرده في الميدان ، يجر نفسه عبر سحابة الموت شبه الملموسة.

“نعم سيدي! شكرا لك سيدي!” جريم و ثولتر جوقة مع قائد الفصيل.

يبدو أن ثولتر لم يلاحظ صدمة القلق التي مرت بجريم عندما قام بتربية المبارز الشاب. كان ويلهلم ، قبل كل شيء ، هو الذي جعل جريم يتخلى عن حلمه بالبطولة.

كان الأمر أشبه بتبادل الوعد. لقد تغير رأيهم في المدربين تمامًا بعد معركتهم الأولى. أثناء تدريبهم ، عملوا إلى حد التقيؤ ، و لم  يشعر المجندون الجدد بأي شيء سوى الكراهية له ، ولكن الآن بعد أن نجوا من المعركة ، لم يكن هناك سوى الامتنان. الجميع هنا يعرف سبب كل هذا الجهد.

“لست بحاجة إلى أن تقلق علي… لكن لديك القوة للبقاء على قيد الحياة. فقط الجبان يفعل “.

“جيد جدًا. لا أفترض أنك تريد رؤية وجه فارس أثناء محاولتك إنجاز الأعمال المنزلية. حدث شيء يحتاج إلى العناية “.

جاء جريم من قرية تسمى فلور ، في مكان ما خارج العاصمة. كانت نقطة استيطانية صغيرة على أحد الطرق الفرعية الرئيسية واكتسبت بعض الشهرة باعتبارها محطة توقف في الطريق إلى العاصمة. لكن بلدة صغيرة بأساليبها الصغيرة لا تناسب جريم ، وفي الخامسة عشرة ترك منزله وذهب إلى العاصمة. أمضى السنوات العديدة التالية في القيام بأعمال وضيعة في المتاجر والحانات حتى ما قبل ستة أشهر ، عندما سمع أن الجيش يريد المزيد من الجنود للحرب الأهلية المتزايدة باستمرار. انضم جريم ، ولكن ليس من منطلق حب الوطن. أراد أن يكون بطلا. لقد هرب من قريته بسبب الملل ، والآن انضم للجيش دون سبب سوى الرغبة في المجد. لقد تعلم التجنيد تحت وصاية رزاق الصارمة ، ثم نجا من الدرس الأكثر قسوة في معركته الأولى ، وهو الآن هنا.

“ما هذا يا سيدي؟ أعيد تنظيم وحدتنا مؤخرًا ، ونحن حريصون على فعل أي شيء في وسعنا “.

سمع جريم ثولتر من ورائه. احتفظ بسيفه ودرعه ، تحمله زخم الهجوم.

“لا تقلق يا جندي قد لا يكون هذا هو أفضل وقت ، لكني أريد إضافة شخص آخر إلى السرب. تم الانتهاء من جميع الأعمال الورقية. أنا فقط أوصله “.

لمس جريم غمد السيف الذي كان يحمله وشق طريقه بصمت قدر استطاعته إلى الجزء الخلفي من المبنى. أطل من الظلال ، محاولًا العثور على مصدر الصوت المستمر.

“نعم سيدي. إذا جاز لي أن أسأل ، هل هو مقاتل لائق؟ أطلب بكل احترام ألا نثقل كاهل أي شخص لا يستطيع تحمل وزنه “.

“ثم مرة أخرى ، بفضل تلك الحرب أصبحنا جنودًا. لن أقول إنني أحب القتال أو أي شيء آخر ، لكن علينا أن نأكل كل يوم ، “قام ثولتر بتجفيف كوبه في جرعة واحدة وضربه مرة أخرى على المنضدة وهو يضحك مع القليل من الرغوة التي ما زالت عالقة حول فمه.

“إهدئ. إنه صغير بعض الشيء ، لكنه قادر. كانت تلك الاشتباكات الأخيرة هي معركته الأولى ، لكنه قتل اثنين من قباطنة العدو – حتى أنهم خصوه بشرف “.

“نار! النار قادمة! قدمي – قدمي! لا ، انتظرنيييييي! ”

جريم ، جنبًا إلى جنب مع بقية الوحدة ، استوعبوا هذا. يجب أن يكون الشخص الذي تحدثوا عنه للتو. رازاق ، الذي اكتشف التغيير في الحالة المزاجية ، أومأ برأسه وقال ، “أستطيع أن أرى أنك قد حصلت بالفعل على التفاصيل.”

“يا له من هلال رائع… يبدو وكأنه سيف.”

ثم التفت إلى الباب ونادى ، “تعال. هذه هي وحدتك الجديدة.”

“أليس كذلك دائما؟” قال ثولتر ، غافلًا تمامًا عن النغمات المظلمة في ملاحظة جريم.

فتح الباب.

“جياااه!”

وقف هناك صبي بشعر كستنائي ووجه صلب. لم يكن زي الجندي ذي القضية العادية يبدو مناسبًا له بشكل ما ، لكن وضعه وترحيله لم يظهرا أيًا من ليونة المجند الجديد.

لقد كان محقًا ، لكن جريم وجد نفسه محببًا لأن ويلهلم يخبره بكل هذا. لم يسبق له أن أجرى محادثة كاملة معه من قبل. لم ينخرط الصبي في محادثة قصيرة. بدا أنه يقول الحد الأدنى المطلق المطلوب للتواصل. في الواقع ، تساءل جريم أحيانًا عما إذا كان الصبي إنسانًا حقًا.

لم يكن هناك أي خطأ. كان الوحيد.

“انتظر ماذا؟”

قال رزاق: “هذا ويلهلم ترياس”. “إنه في الخامسة عشرة من عمره ، تعلم القتال بمفرده. لكن أعتقد أن لديه مستقبل مشرق. ”

جريم ، جنبًا إلى جنب مع بقية الوحدة ، استوعبوا هذا. يجب أن يكون الشخص الذي تحدثوا عنه للتو. رازاق ، الذي اكتشف التغيير في الحالة المزاجية ، أومأ برأسه وقال ، “أستطيع أن أرى أنك قد حصلت بالفعل على التفاصيل.”

وقف ويلهلم متيقظًا ، محملًا بصمت نظرات الجنود الآخرين.

“نار! النار قادمة! قدمي – قدمي! لا ، انتظرنيييييي! ”

انتهت المقدمة ، وقام رزاق بمسح غرفة خلع الملابس العصبية ، ثم أومأ برأسه. كان تركيز القوات قد تباطأ قبل لحظة فقط ، لكنهم أصبحوا الآن متحمسين. ربما كان هذا هو هدفه. كان جندي جديد جديدًا حتى بعد معركته الأولى. في نظر فارس كامل ، كانوا لا يزالون مجرد كتاكيت.

لم يعرف جريم نفسه لماذا طرح هذه الأسئلة. ربما كان يريد دائمًا أن يسأل عن هذه الأشياء من ويلهلم ، الصبي الذي نظر إلى جبل الجثث هذا كما لو كان غير ملحوظ.

سيكون لهذا الاجتماع تأثير بعيد المدى على الأمة أكثر من أي شيء قد يخطط له رزاق. لكن في تلك اللحظة ، لم يكن لدى الأشخاص الموجودين في قلبها أي فكرة.

“لماذا أنت جدا في القتال بالسيف؟ ألا يوجد أي شيء تفعله من أجل المتعة؟ ”

قبل عامين ، اندلعت حرب أهلية ، تسمى الحرب شبه البشر ، في مملكة صديق التنين لوغونيكا. لأكثر من أربعمائة عام ، كان هناك تحيز مستمر ضد نصف البشر ، مستوحى من “ساحرة” كل تلك القرون السابقة. لوجونيكا لم يكن استثناء. كانت العلاقات بين البشر و أشباه البشر جيدة نسبيا ، حيث تم الحفاظ على الوضع الراهن من خلال فهم ضمني أنه لن يكون لديهم علاقة تذكر مع بعضهم البعض. وقد تحطم هذا السلام الهش بسبب اصطدام قافلة تجارية نصف بشرية وحرس حدود بشريين.

“إهدئ. إنه صغير بعض الشيء ، لكنه قادر. كانت تلك الاشتباكات الأخيرة هي معركته الأولى ، لكنه قتل اثنين من قباطنة العدو – حتى أنهم خصوه بشرف “.

وتقول القصة عن أن القافلة التجارية التي كانت متجهة إلى إمبراطورية فولاشيا جنوبا ، اشتبهت في عبورها الحدود بغرض التجسس ، لكن الحقائق لم تتضح. والواضح أنه عندما اشتبكت القافلة مع حرس الحدود ، تم إبادة المدنيين. كان هؤلاء التجار يحظون بتقدير كبير من قبل أشباه البشر في جميع أنحاء البلاد ، وألهم موتهم على أيدي البشر ثورة مسلحة بين مواطنيهم. وهكذا بدأت الحرب الأهلية.

“نعم سيدي! شكرا لك سيدي!” جريم و ثولتر جوقة مع قائد الفصيل.

لقد استمر الصراع غير المثمر لمدة عامين حتى الآن ، وقد تعب منه المواطنون والجنود على حد سواء.

لم يكن يعرف ما الذي قاده إلى قراره. لقد اتبع ببساطة غريزته. في تلك اللحظة ، لم يكن جريم يفكر في الصداقة أو الأوامر أو الوطنية أو الولاء. كل ما كان يعرفه هو أنه عندما يفكر في العودة والمضي قدمًا ، فإن الضغط إلى الأمام يقلل من خوفه عليه.

“ثم مرة أخرى ، بفضل تلك الحرب أصبحنا جنودًا. لن أقول إنني أحب القتال أو أي شيء آخر ، لكن علينا أن نأكل كل يوم ، “قام ثولتر بتجفيف كوبه في جرعة واحدة وضربه مرة أخرى على المنضدة وهو يضحك مع القليل من الرغوة التي ما زالت عالقة حول فمه.

“لا أستطيع رؤية أي شيء! عليك اللعنة! قائد فرقة! ماذا نفعل؟!”

جلس جريم بجوار ثولتر المخمور قليلاً ، يأخذ رشفات صغيرة من الكحول ويومئ برأسه. “أعتقد أن لدينا هذا القواسم المشتركة ، ثولتر. لولا الحرب الأهلية ، لم أكن لأفكر أبدًا في أنني سأكون جنديًا. حتى لو كنت أرغب في ذلك ، أراهن أنهم كانوا سيبعدونني عند البوابة “.

“- ؟!”

“كانت هناك بعض المناوشات الصغيرة مع فولاشيا ، لكن الأمور كانت سلمية في الغالب. أعتقد أن الوحوش الشيطانية قد تسبب مشاكل بين الحين والآخر. لكن الرجال مثلك ومثلي؟ إذا أردنا أن نكون أكثر من مجرد فلاحين ، فإن الحرب هي اسم اللعبة. رجل يثبت نفسه من خلال القيام بأعمال عظيمة في المعركة. ”

لم يحصلوا ابدا بعد ثانية من الاصطدام ، هبت رياح ساخنة على جريم والآخرين. حمل الغبار الذي دخل عيونهم وأفواههم. حاولوا الوقوف ، وهم يسعلون ويختنقون ، فقط ليقابلهم جوقة من الصراخ المهتاج.

كما أمر رفيقه بشغف بكوب آخر من البيرة ، غمغم غريم ، “أفعال عظيمة في المعركة ، هاه؟”

“نعم. لا تتحدث معي. إنه يعطل تركيزي “.

لاحظ ثولتر التعبير المحزن للشاب بجانبه وهز رأسه ودودًا. “لقد نجوت للتو من معركتك الأولى ، وما زلت غير سعيد؟ ألم يحن الوقت لبدء الاستمتاع بنفسك؟ ماذا ، هل تشعر بالسوء تجاه رفاقنا الذين سقطوا أو شيء من هذا القبيل؟ ”

“لا يمكنك حتى رسم سيفك؟ جبان.”

“هذا ليس هو. اتصل بي بلا قلب ، لكن بقدر ما أشعر بالقلق ، تلك المعركة لم تحدث أبدًا. أنا فقط… آسف لأنني لا أستطيع أن أحلم كما اعتدت. ”

“أنا أخبرك ، لقد فعلت! لا تقل لي حتى أنك لا تصدقني ، جريم. هذا يؤلم. رأيته بأم عيني! أكره أن أقول ذلك ، لكن المقاتل العظيم هو مقاتل عظيم ، بغض النظر عن صغر سنه “.

“حلم؟”

أطلق ويلهلم نظرة مريبة على جريم ، لكنه سرعان ما فقد الاهتمام. رفع سيفه وبدأ يتأرجح مرة أخرى.

“كما كنت تتحدث للتو ، ثولتر. أقوم بأعمال عظيمة ، وأظهر شجاعتي… أن أصبح بطلاً. كنت أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك. بشكل جميل وسهل. لكن الآن… “ترك جريم كأسه ونظر إلى يده. ارتجفت قليلا جدا. وظلت آثار الحروق البيضاء على كفه ومعصمه. كانت تلك المعركة الأولى تميزه. ليس فقط لحمه ، بل قلبه وعقله أيضًا ، ولن يفلت منه أبدًا. قال جريم: “لا يمكنك أن تنجو على حلم”. “كل ما اعتقدت أنه في مستقبلي… اختفى.”

“لا ، أنا… أعني ، أعتقد أنك ربما لا تهتم بأي شخص آخر…”

“وماذا في ذلك؟” سأل ثولتر. “هل ستنسحب من الجيش؟ سوف تستسلم فقط لأنك لن تكون أبدا بطلا؟ ”

مع كل صيحة ، تومض سلاح شيطان السيف وقتل حياة إنسان آخر.

“لسوء الحظ ، مواجهة الواقع لن يملأ معدتك. إذا كان هناك أي شيء ، عندما لا تستطيع أن تحلم بعد الآن ، فكل ما تبقى لتفكر فيه هو مدى جوعك. لذا لا ، أنا لا أستسلم. سأستمر في ذلك “. ابتسم جريم في ثولتر ، محاولًا إخفاء ارتعاش يده الممسكة بالزجاج. بدراسة جريم بعيون واسعة ، بدأ ثولتر في حك رأسه بقوة. “… هيرمف. بطريقة ما ، كل هذا يبدو مثلك تمامًا. حسنًا ، أنت تفعل ذلك. اترك الاشياء البطل لي. ما عليك سوى المتابعة – يمكنك أن تكون مساعد البطل “.

“يقول ما؟”

“لكن ، ثولتر ، أنت رامي السهام. أنا من أتقدم بالسيف “.

“مرحبًا… يا أنت…” ، صرخ جريم مرتجفًا ، ونظرت إليه الشخصية بريبة.

“أعلم أنك محرج ، ولكن فقط أومئ برأسك.” أخذ ثولتر الكوب الجديد الذي أحضر إليه ورفعه إلى جريم. أخذ جديلة ، ورفع جريم كوبه أيضًا ، وكان هناك قرقعة من الفخار وهم يربطون أوانيهم ببعضها البعض.

جاءت الانفجارات من فوق ، وهبطت أمام جريم مباشرة وقذفت به في الهواء. لقد كان محظوظًا لأنه لم يفلت منها إلا ببعض الحروق والجروح في قدميه. كم هو محظوظ؟ كل شخص آخر في سربه قد تحول إلى رماد. كان قائدهم ، الذي كان يقف بجانب جريم ، هو الفارس الفعلي الوحيد بينهم.

جاء جريم من قرية تسمى فلور ، في مكان ما خارج العاصمة. كانت نقطة استيطانية صغيرة على أحد الطرق الفرعية الرئيسية واكتسبت بعض الشهرة باعتبارها محطة توقف في الطريق إلى العاصمة. لكن بلدة صغيرة بأساليبها الصغيرة لا تناسب جريم ، وفي الخامسة عشرة ترك منزله وذهب إلى العاصمة. أمضى السنوات العديدة التالية في القيام بأعمال وضيعة في المتاجر والحانات حتى ما قبل ستة أشهر ، عندما سمع أن الجيش يريد المزيد من الجنود للحرب الأهلية المتزايدة باستمرار. انضم جريم ، ولكن ليس من منطلق حب الوطن. أراد أن يكون بطلا. لقد هرب من قريته بسبب الملل ، والآن انضم للجيش دون سبب سوى الرغبة في المجد. لقد تعلم التجنيد تحت وصاية رزاق الصارمة ، ثم نجا من الدرس الأكثر قسوة في معركته الأولى ، وهو الآن هنا.

“نعم سيدي! شكرا لك سيدي!” جريم و ثولتر جوقة مع قائد الفصيل.

كان لدى ثولتر تاريخ مشابه ، أو هكذا سمع جريم. وُلد وهو الابن الثاني لصاحب متجر ، وانضم إلى الجيش بحثًا عن الحرية والمستقبل ، وكان هذا هو المكان الذي التقى فيه الاثنان.

في غمضة عين ، احتشد الصديق والعدو معًا ، ثم تم دفع الشاب بعيدًا بفعل موجة من السحر وفقد وعيه. بعد كل هذه الحوادث المؤسفة ، كان الشاب – جريم فوزين – بمفرده في الميدان ، يجر نفسه عبر سحابة الموت شبه الملموسة.

قال ثولتر: “إذن تخوض معركة وتقرر أنك واجهت الواقع”. “وقد مررت بها أيضا ولا يزال قلبي مصممًا على أن أكون بطلاً. إنه مثل الليل والنهار. ماذا عن ذلك الرجل الجديد؟ أتساءل ما الذي كان يعتقده… ”

مع بعض الحظ ، تجنب جريم الموت في المرة الأولى. لكن حظه الجيد لا يمكن أن يستمر إلى الأبد. يبدو أن معركته الأولى ستكون الأخيرة.

“هل تقصد ويلهلم؟”

كما أمر رفيقه بشغف بكوب آخر من البيرة ، غمغم غريم ، “أفعال عظيمة في المعركة ، هاه؟”

يبدو أن ثولتر لم يلاحظ صدمة القلق التي مرت بجريم عندما قام بتربية المبارز الشاب. كان ويلهلم ، قبل كل شيء ، هو الذي جعل جريم يتخلى عن حلمه بالبطولة.

كان يرتدي درعه لكنه أدرك أنه فقد سيفه في مكان ما. على الأرجح ، كان ذلك عندما سقط بعد ذلك التأثير الأول. لا يهم. من احتاج إلى سيف عندما كان الصبي الذي أمامه هو المبارز بعشر مرات؟

قال ثولتر: “أعتقد أنه جيد ، حتى لو كان مجرد طفل”. أعني أنهم لا يوزعون التكريمات العسكرية مقابل لا شيء. أراهن أننا سنراه على أرض العرض كفارس كامل بعد فترة “.

“لست بحاجة إلى أن تقلق علي… لكن لديك القوة للبقاء على قيد الحياة. فقط الجبان يفعل “.

قال جريم: “سمعت أنه لم يكن مضطرًا حتى لإجراء التدريبات التي تجعل كل الرجال الجدد يمرون بها”. “المدرب رزاق نفسه قال إنه ليس ضروريًا. كثير من الناس لن يصدقوا أنه في الخامسة عشرة من عمره “.

“أحسنت يا ويلهلم!” على الرغم من أن الجميع استمروا في الابتعاد عن بعد ، إلا أن ثولتر ابتهج بحماسته المعتادة. لم يرد ويلهلم ، المغطى بدماء أعدائه ، على هذا الإشادة ، لكنه نظر إلى الأعلى فجأة وقال ، “… شيء ينتن.”

كانت الحقيقة. كان هناك الكثير أمام صبي في مثل عمره ، وكان التفكير فيما قد يصبح بعده كافياً لزعزعة أي شخص. بطل. كان هذا ما يسمونه لأنه يقتل عدوًا بعد عدو ويقود أمته إلى النصر. لم يستطع جريم أن ينسى ما رآه في عيني الصبي. هل كانت تلك عيون من يجب اعتباره بطلاً؟ شكك جريم في أنه قد يصبح شيئًا أكثر فظاعة.

“-”

قال ثولتر: “أنا بالتأكيد أشعر بالقلق”. “إنه ليس ودودًا على الإطلاق.”

ربما كان هو الشخص الذي يتحكم في هذه الدائرة. مع موته ، تم نزع سلاح الفخ. الآن لدينا علامة للحكم على أساسها – دعنا ننتقل إلى الجانب الآخر! ”

“انتظر ماذا؟”

لقد كان محقًا ، لكن جريم وجد نفسه محببًا لأن ويلهلم يخبره بكل هذا. لم يسبق له أن أجرى محادثة كاملة معه من قبل. لم ينخرط الصبي في محادثة قصيرة. بدا أنه يقول الحد الأدنى المطلق المطلوب للتواصل. في الواقع ، تساءل جريم أحيانًا عما إذا كان الصبي إنسانًا حقًا.

“لا، هذا صحيح. أدعوه في كل مرة لنذهب لتناول وجبة ، وفي كل مرة نذهب لتناول مشروب ، لكنه لا يأتي أبدًا. إذا كان لديه دقيقة واحدة من وقت فراغه ، فهو يقوم بتمرين السيف. الصباح والظهيرة والليل. أقسم أن هذا سيجعله مريضًا. أو ربما هو بالفعل! ”

“ألا تشعر أن هذا خطأ بالنسبة لك؟” سأل.

“هاه. قد تكون على حق في الواقع “. ربما بالغ ثولتر في الأمر ، لكن جريم وجد نفسه يتفق معه.

قفز نصف الإنسان الصغير إلى الخلف ، مستهدفًا ويلهلم بمزيد من جولات التتبع من الأيدي ذات الثلاثة أصابع. لكن إذا لم يعملوا مع عنصر المفاجأة ، فمن المؤكد أنهم لن يكون لهم أي فائدة في الهجوم الأمامي.

“أليس كذلك دائما؟” قال ثولتر ، غافلًا تمامًا عن النغمات المظلمة في ملاحظة جريم.

عض ويلهلم شفته بشدة ، ومع تدفق الدم من حافة فمه ، بدأ يبتعد. جهز السيف في يده ، وأدار ظهره لقائد الفرقة.

“ولكن هل تعتقد أنه قد يكون على شيء ما؟” ذهب جريم. “هل يستغل وقت فراغه في التدريب بدلاً من الشرب؟”

“ماذا…؟ ماذا فقط -؟ ”

“عذرًا ، لا تبدأ. على أي حال ، من لديه أكثر متعة هو الفائز في الحياة! حتى أول قديس السيف ، ريد ، لم يقض كل وقته في التلويح بسيفه. كان يحب نبيذه ونسائه أيضا! يتمتع الأبطال بمتعة أكثر من أي شخص آخر. الاستمتاع بأنفسنا بهذا الشكل يظهر فقط أن لدينا ما يلزم لنكون أساطير! ”

أخيرًا ، خرج من سحابة الغبار ، بأعجوبة لم يواجه أي أعداء. توج تلة.

عندما كان منطق ثولتر يعلو ويعلو ، جمع بعض الصيحات “نعم! صحيح!” من يشربون المحيطين. مع انتشار الحالة المزاجية في جميع أنحاء الغرفة ، وقف ثولتر برشاقة على كرسي ورفع كوبه. “أصدقائي! إخواني في السلاح! إليكم جميع أبطال المستقبل الجالسين في هذه الحانة الآن! هتافات!”

لقد قضت نيران الجحيم في ليلته الأولى في الحرب على أي أحلام قد تكون لديه للقيام بأعمال عظيمة. الآن كل م يتذكره هو ذلك الفتى. يعتقد جريم أنه إذا كان الأبطال الحقيقيون قد تم تشكيلهم في نيران القتال ، فلا بد أنه كان أحدهم.

“هتافات!” رفع جميع الرجال أكوابهم مع جوقة من الضحك الصاخب. ملأ الهواء رش الكحول وصوت الأكواب. أشار ثولتر بإصرار إلى جريم بكوبه. رفع الشاب فنجانه أخيرًا ، وقاموا بضغط أواني الشرب معًا ، وابتسموا مستمتعين في الجو.

كانت نصيحة زعيمهم قبل بدء القتال حاضرة في ذاكرة جريم. هكذا كان الاحترام الحقيقي الذي شعر به للرجل. ولكن حتى هو يمكن بسهولة أن يضيع في لهيب الحرب.

طوال الوقت ، كان جريم يفكر في أن المشروبات لا يبدو أنها تنخفض اليوم ، لكنه لم يكن يعرف السبب.

“فيلهلم!”

ترك جريم ثولتر في الحانة وتوجه إلى الليل البارد المنعش. استدار نحو الثكنة. لقد شعر بالسوء عند مغادرته ثولتر ، الذي كان يريد أن يشرب الليل بعيدًا تكريماً ليوم إجازته غداً ، لكن جريم لم يستطع أن يستمتع بالكحول في ذلك الوقت ، وتجول في الليل المقمر ، جسده الدافئ يبرد بسرعة.

“تقدم للامام!” عوى. “السبيل الوحيد للخروج هو من خلال! تراجع ، وستكون محاطًا وتموت! يجب علينا اختراقها قبل أن تصبح الشبكة أكثر إحكامًا – إنه أملنا الوحيد! ”

“يا له من هلال رائع… يبدو وكأنه سيف.”

قال ثولتر: “إذن تخوض معركة وتقرر أنك واجهت الواقع”. “وقد مررت بها أيضا ولا يزال قلبي مصممًا على أن أكون بطلاً. إنه مثل الليل والنهار. ماذا عن ذلك الرجل الجديد؟ أتساءل ما الذي كان يعتقده… ”

لقد وصل إليه الجيش حقًا. كان على المرء أن يكون لديه نقص معين في الدقة حتى لا يلاحظ جمال القمر بل حدته. ولكن بعد ذلك ، في أوقات الحرب ، جُرد التساهل والرفاهية من قلوب البشر. عدم القدرة على الاستمتاع بالشرب – كان ذلك أيضًا مشكلة جديدة لجريم منذ معركته الأولى.

يا لها من مضيعة سخيفة لفكره الأخير.

“ثولتر شجاع بالتأكيد. ربما يمكنه حقا أن يكون بطلا “.

“خرجنا لتناول مشروب بعد التدريب. أعتقد أن ثولتر لا يزال موجودًا “.

كل ليلة تقريبًا ، كان ثولتر يصنع للحانة ، ويتقاسم المشروبات مع حشد من الغرباء. حاول جريم أن يقول له أن يتوقف عن هذا السلوك ، لكنه في الحقيقة كان حسودًا. على الأقل لم يتجمد ثولتر في كل مرة يفكر فيها في تلك المشاركة الأولية.

“لقد نصب لنا العدو مصيدة باستخدام الدوائر السحرية! لقد تظاهروا فقط بالتراجع حتى يتمكنوا من سحب جيشنا وتدميره! من الواضح أنهم سيعتمدون على عدو مخيف ومخوف في كمين يتراجع! ”

وماذا عن جريم نفسه؟ هل ستجعله تجربة القتال التالية أسعد من سابقتها؟ السؤال يعذبه. فلما أغمض عينيه رأى النيران. عندما نام ، رأى رفاقه الذين تحولوا إلى رماد ؛ عندما كان هادئًا ، كان يسمع صرخاتهم الأخيرة المؤلمة.

“لماذا لا؟ نحن في نفس الكتيبة. انت تعرف اسمي اليس كذلك أم كنت تعتقد أنني أحد هؤلاء البلهاء الذين لا يستطيعون تذكر الاسم؟ ”

ومع ذلك لا يمكنني أن أجبر نفسي على ترك الجيش. إذا فعلت ذلك ، فلن يتبقى لي شيء. ربما هذا ما يخيفني “.

“نعم كانت. ربما لا يزال. لقد صببت عليه بينما كان لا يزال في مراحل الإعداد. مما يعني… ”

لقد ترك عائلته ومنزله ورائه ليأتي إلى العاصمة. لقد سئم من الروتين اليومي ، وانضم إلى الجيش ، ولكن الآن بعد أن عرف الخوف من الموت ، أراد الهروب من هذا أيضًا. لم يتغير. كان لا يزال ضعيفا. لقد تشبث بحلم طفولي على أمل أن يجد مكانًا يمكن الاعتراف به فيه ، ولكن بعد ذلك لم يكن مستعدًا للعمل من أجله. كان على يقين أن هذا يحدد من هو الآن.

يا لها من مضيعة سخيفة لفكره الأخير.

“-؟”

ثم كان الاختيار بين الحياة والموت. هل أراد أن يعيش؟ أم أراد ألا يموت؟

ولكن بعد ذلك ، في طريق عودته إلى الثكنات ، غارقًا في كراهية الذات ، توقف جريم. كان السبب ضجيجا. كان يعتقد أنه سمع صوتًا خافتًا من جميع أنحاء الجزء الخلفي من حجرة الجنود.

“لكن ، ثولتر ، أنت رامي السهام. أنا من أتقدم بالسيف “.

بالكاد كان يتخيل أن أي شخص كان غبيًا بما يكفي لمحاولة اقتحام ثكنات الجيش الوطني ، لكن هذا كان وقت حرب.  نصف إنسان في مهمة تسلل سرية ، ربما؟ لا ، كان ذلك أكثر مما يفكر فيه. لكن كان عليه أن يتأكد.

كان قد رجع إلى الوراء ، على وشك أن يقدم نصائحه ، عندما اهتزت الأرض. لقد كانت قوية للغاية لدرجة أنها جعلت رؤية جريم ضبابية ؛ فقد توازنه وسقط. وانهار عدد من الجنود الاخرين ايضا. فقط ويلهلم وعدد قليل من الآخرين بقوا على أقدامهم.

لمس جريم غمد السيف الذي كان يحمله وشق طريقه بصمت قدر استطاعته إلى الجزء الخلفي من المبنى. أطل من الظلال ، محاولًا العثور على مصدر الصوت المستمر.

لا ، لم يستطع رسم سيفه. لم يستطع حتى الوقوف ، ناهيك عن الوصول إلى غمده. بدا ويلهلم محبطًا تقريبًا عندما أدار ظهره إلى جريم واستأنف ممارسته. أدرك جريم أن ويلهلم لم يعد ينتبه إليه ، فتنهد طويلًا ، وأجبر نفسه على قدميه المرتعشتين ، وترك المكان خلفه كما لو كان يهرب.

هناك ، في وقت متأخر من الليل خلف الثكنات ، رأى جريم شابًا يتأرجح بسيفه بعزم.

كان ثولتر يتمتع بلياقة بدنية ممتازة ، لكنه رأى نفسه يتمتع بقدر أكبر من الكفاءة في الرماية ، ولم يتردد في إمتاع جريم بقصة كيف ساعد في دعم الحرس الخلفي. في الواقع ، لقد اعتنى بنفسه بشكل مثير للإعجاب في معركته الأولى.

“… ويلهلم؟”

جاء جريم من قرية تسمى فلور ، في مكان ما خارج العاصمة. كانت نقطة استيطانية صغيرة على أحد الطرق الفرعية الرئيسية واكتسبت بعض الشهرة باعتبارها محطة توقف في الطريق إلى العاصمة. لكن بلدة صغيرة بأساليبها الصغيرة لا تناسب جريم ، وفي الخامسة عشرة ترك منزله وذهب إلى العاصمة. أمضى السنوات العديدة التالية في القيام بأعمال وضيعة في المتاجر والحانات حتى ما قبل ستة أشهر ، عندما سمع أن الجيش يريد المزيد من الجنود للحرب الأهلية المتزايدة باستمرار. انضم جريم ، ولكن ليس من منطلق حب الوطن. أراد أن يكون بطلا. لقد هرب من قريته بسبب الملل ، والآن انضم للجيش دون سبب سوى الرغبة في المجد. لقد تعلم التجنيد تحت وصاية رزاق الصارمة ، ثم نجا من الدرس الأكثر قسوة في معركته الأولى ، وهو الآن هنا.

يومض النصل باللون الفضي بينما كان يرقص في هواء الليل. بحلول ضوء القمر ، تمكن جريم من رؤية كيف كانت تقنية ويلهلم نظيفة بشكل مذهل. عند سماع صوت جريم ، نظر ويلهلم إلى الأعلى. التقط جريم أنفاسه بينما كانت العيون الحادة مثبتة عليه.

نسج ويلهلم من جانب إلى آخر ، متهربًا من كل جولة بشعر. في فضاء أنفاس ، كان قد أغلق المسافة مع نصف الإنسان ، وبضربة من سيفه ، أطلق رأسه طائرًا.

“واحد…”

في غمضة عين ، احتشد الصديق والعدو معًا ، ثم تم دفع الشاب بعيدًا بفعل موجة من السحر وفقد وعيه. بعد كل هذه الحوادث المؤسفة ، كان الشاب – جريم فوزين – بمفرده في الميدان ، يجر نفسه عبر سحابة الموت شبه الملموسة.

قال ويلهلم بلا مبالاة: “أوه ، جريم ، هذا أنت”. “لا تزعجني.”

بعد لحظة ، ارتفع هتاف أمامه بينما قام ويلهلم بقطع نصف إنسان كبير بشكل خاص. ربما قائد آخر. ثناء آخر.

بعد فترة ، تحدث جريم بتردد. “انت تعرف اسمي؟”

“هل كنت تفعل ذلك منذ انتهاء التدريب؟”

“لماذا لا؟ نحن في نفس الكتيبة. انت تعرف اسمي اليس كذلك أم كنت تعتقد أنني أحد هؤلاء البلهاء الذين لا يستطيعون تذكر الاسم؟ ”

لقد استمر الصراع غير المثمر لمدة عامين حتى الآن ، وقد تعب منه المواطنون والجنود على حد سواء.

“لا ، أنا… أعني ، أعتقد أنك ربما لا تهتم بأي شخص آخر…”

“أنا… أنا…” كان صوت جريم يرتجف.

“لا أتذكر أسماء الناس لأنني أهتم. أفعل ذلك لأنه ضروري. إذا لم أتذكر أسماء الأشخاص على الأقل في كتيبتي ، فسوف يتسبب ذلك في مشاكل لي لاحقًا. هل شرحت نفسي بدقة كافية لك؟ ”

“لا تقلق يا جندي قد لا يكون هذا هو أفضل وقت ، لكني أريد إضافة شخص آخر إلى السرب. تم الانتهاء من جميع الأعمال الورقية. أنا فقط أوصله “.

لقد كان محقًا ، لكن جريم وجد نفسه محببًا لأن ويلهلم يخبره بكل هذا. لم يسبق له أن أجرى محادثة كاملة معه من قبل. لم ينخرط الصبي في محادثة قصيرة. بدا أنه يقول الحد الأدنى المطلق المطلوب للتواصل. في الواقع ، تساءل جريم أحيانًا عما إذا كان الصبي إنسانًا حقًا.

“حلم؟”

“لذا فأنت تفكر كأنك شخص عادي في بعض الأحيان…”

أخيرًا ، خرج من سحابة الغبار ، بأعجوبة لم يواجه أي أعداء. توج تلة.

“يقول ما؟”

لكن لحظة الإعجاب تبددت على الفور بسبب ما حدث بعد ذلك.

“ارك ، آسف! لم أقصد الطريقة التي بدت بها… “لقد بحث عن طريقة أفضل لشرح نفسه لكنه لم يجد شيئًا. بدلاً من ذلك ، قال ، “إيه ، أو ربما فعلت…”

“ارك ، آسف! لم أقصد الطريقة التي بدت بها… “لقد بحث عن طريقة أفضل لشرح نفسه لكنه لم يجد شيئًا. بدلاً من ذلك ، قال ، “إيه ، أو ربما فعلت…”

أطلق ويلهلم نظرة مريبة على جريم ، لكنه سرعان ما فقد الاهتمام. رفع سيفه وبدأ يتأرجح مرة أخرى.

“تقدم للامام!” عوى. “السبيل الوحيد للخروج هو من خلال! تراجع ، وستكون محاطًا وتموت! يجب علينا اختراقها قبل أن تصبح الشبكة أكثر إحكامًا – إنه أملنا الوحيد! ”

“هل كنت تفعل ذلك منذ انتهاء التدريب؟”

يمكن سماع ثولتر وهو يضحك بعنف. “قد لا نظهر مثل ويلهلم ، لكن يمكننا القيام بدورنا!”

“نعم. لا تتحدث معي. إنه يعطل تركيزي “.

لكن جريم لم يستطع استدعاء نفسه مرة أخرى. لم يكن الرعب هو ما أصابه صامتًا. لقد توقف عن الاهتزاز. لا ، لأنه رأى عيون الصبي.

“خرجنا لتناول مشروب بعد التدريب. أعتقد أن ثولتر لا يزال موجودًا “.

صرَّ جريم على أسنانه ، محاولًا نسيان الصور المحفورة في ذهنه عن اللحظات الأخيرة للفارس. لكن تلك اللحظة الحاسمة لعبت ضد جفونه المغلقة مرارًا وتكرارًا ، مما أدى إلى توتر أعصابه. في يد مرتجفة ، أمسك جريم سيفه ، ولم يتأرجح مرة واحدة على عدو واحد. كان النصل الفولاذي ثقيلًا لدرجة أنه أراد إسقاطه. لكن التخلي عن سلاحه في الميدان كان أمرًا لا يمكن تصوره. حتى لو كان يعرف جيدًا ، لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية القتال.

“أوه نعم؟ اعتقدت أنني شممت رائحة الكحول. لا تتحدث معي “.

كانت فارغة. ليس كما لو لم يكن بداخله شيء. لم تكن نظراته تحمل أي عاطفة على الإطلاق.

عندما أعطى إجاباته مقتضبة ، بدأ ويلهلم في تأرجح السيف بشكل أسرع وأسرع كما لو كان يفقد نفسه في الفعل. وجد جريم أنه بالكاد يستطيع تتبع النصل لأنه كان يجلد عاليًا ومنخفضًا. فبدلاً من ذلك ، تراجع على جانب الثكنة وحدق بعيدًا.

كان لدى ثولتر تاريخ مشابه ، أو هكذا سمع جريم. وُلد وهو الابن الثاني لصاحب متجر ، وانضم إلى الجيش بحثًا عن الحرية والمستقبل ، وكان هذا هو المكان الذي التقى فيه الاثنان.

“لماذا أنت جدا في القتال بالسيف؟ ألا يوجد أي شيء تفعله من أجل المتعة؟ ”

“ربما سيكون هناك إذا لم نكن في حالة حرب. لكنا كذلك. من المرجح أن تبقيك ممارسة السيف على قيد الحياة أكثر من أن يسكر سيفك و تموت “.

“ربما سيكون هناك إذا لم نكن في حالة حرب. لكنا كذلك. من المرجح أن تبقيك ممارسة السيف على قيد الحياة أكثر من أن يسكر سيفك و تموت “.

قبل عامين ، اندلعت حرب أهلية ، تسمى الحرب شبه البشر ، في مملكة صديق التنين لوغونيكا. لأكثر من أربعمائة عام ، كان هناك تحيز مستمر ضد نصف البشر ، مستوحى من “ساحرة” كل تلك القرون السابقة. لوجونيكا لم يكن استثناء. كانت العلاقات بين البشر و أشباه البشر جيدة نسبيا ، حيث تم الحفاظ على الوضع الراهن من خلال فهم ضمني أنه لن يكون لديهم علاقة تذكر مع بعضهم البعض. وقد تحطم هذا السلام الهش بسبب اصطدام قافلة تجارية نصف بشرية وحرس حدود بشريين.

“إذن أنت تدرب نفسك لأنك تريد البقاء على قيد الحياة؟”

“لا… لا أعتقد أنك مخطئ. لكن ليس كل شخص موهوبًا بالنصل مثلك. لا يمكن للجميع تكريس أنفسهم لذلك مثلك. في بعض الأحيان تلجأ إلى النبيذ من أجل القليل من الراحة “.

“لا. بصراحة ، يا رفاق لا معنى لي. لماذا تضيع وقتك في شرب الخمر والنساء بدلاً من العمل على مهارتك في استخدام المبارزة؟ هل تعتقد أن أي شيء أقوله خطأ؟ ”

لا ، لم يستطع رسم سيفه. لم يستطع حتى الوقوف ، ناهيك عن الوصول إلى غمده. بدا ويلهلم محبطًا تقريبًا عندما أدار ظهره إلى جريم واستأنف ممارسته. أدرك جريم أن ويلهلم لم يعد ينتبه إليه ، فتنهد طويلًا ، وأجبر نفسه على قدميه المرتعشتين ، وترك المكان خلفه كما لو كان يهرب.

بشكل مخيف ، لم يصدر نصل ويلهلم أي صوت أثناء تقطيعه طوال الليل. كان الأمر كما لو كان السيف حادًا لدرجة أن الهواء نفسه لم يدرك أنه قد تم قطعه. فقط أنفاسه القصيرة وصوت حذائه الذي ينزلق على الأرض يشير إلى حركات سيفه.

ثم كان الاختيار بين الحياة والموت. هل أراد أن يعيش؟ أم أراد ألا يموت؟

“لا… لا أعتقد أنك مخطئ. لكن ليس كل شخص موهوبًا بالنصل مثلك. لا يمكن للجميع تكريس أنفسهم لذلك مثلك. في بعض الأحيان تلجأ إلى النبيذ من أجل القليل من الراحة “.

من نشاز ، التقطت آذان جريم أخطر الكلمات ، وثرثرت أسنانه بينما كان رعبه يتصاعد. بدا ثولتر قاتمًا أيضًا ، حيث لجأوا إلى قائدهم للحصول على تعليماتهم التالية.

التقى ويلهلم بكلمات جريم المهزومة برد قاس. “سأخبرك بشيء واحد أنك أفضل مني فيه. اختلاق أعذار.”

“حلم؟”

لم يعرف جريم نفسه لماذا طرح هذه الأسئلة. ربما كان يريد دائمًا أن يسأل عن هذه الأشياء من ويلهلم ، الصبي الذي نظر إلى جبل الجثث هذا كما لو كان غير ملحوظ.

كانت فارغة. ليس كما لو لم يكن بداخله شيء. لم تكن نظراته تحمل أي عاطفة على الإطلاق.

قال جريم: “إذا أبقيت كل شخص آخر على مسافة ، فستجد نفسك وحيدًا في ساحة المعركة يومًا ما. وماذا يمكنك أن تفعل عندما تكون بمفردك؟ ”

طوال الوقت ، كان جريم يفكر في أن المشروبات لا يبدو أنها تنخفض اليوم ، لكنه لم يكن يعرف السبب.

“استخدم سيفي. أرجوحة واحدة وعدو ميت. تأرجحان ، اثنان قتلى. هذا كل ما يتطلبه الأمر ، شرطة واحدة تلو الأخرى. بالنسبة لي ، يبدو أنك تحاول حماية نفسك “.

نسج ويلهلم من جانب إلى آخر ، متهربًا من كل جولة بشعر. في فضاء أنفاس ، كان قد أغلق المسافة مع نصف الإنسان ، وبضربة من سيفه ، أطلق رأسه طائرًا.

“-”

جاء الصوت من الخلف. نظر إلى الوراء ، وقلبه في حلقه.

“تلك النظرة في عينيك… أتذكرها. لقد رأينا بعضنا البعض في ساحة المعركة ، أليس كذلك ، جريم؟ ” ترك ويلهلم سيفه يستريح ، وتقويمه ، وحدق في جريم. شعر بضيق في حلقه. أعتقد أن ويلهلم كان سيتذكره. تذكرته من هذا القبيل.

سادت رائحة كريهة دموية في ساحة المعركة. ما كان في السابق بحيرة قبل عدة ساعات ، تم ملئها الآن بألسنة اللهب ، وفرقعة الأشجار المحترقة التي تختلط مع صرخات البشر. ملأت روائح الخشب واللحم المتفحمين الهواء ، إلى جانب رائحة طبقة الدماء على الأرض التي كانت سميكة بما يكفي لتسخين الأحذية. معًا ، كانا كافيين لسد الأنف وإغراق الحواس. تآمر الشفق واللهب والدم تحت الأقدام لتحويل العالم كله إلى اللون الأحمر.

“لذا لم تكن ممتلئًا بالأمر عندما تحدثت عن كونك وحيدًا في ساحة المعركة. لكن يجب أن تعرف أفضل من أي شخص آخر. كنت وحدي أيضا. ومع ذلك فقد قتلت ما يكفي من العدو لأكسب التميز. هذا كل ما في الامر. سخيف.”

اندفعت قدميه في التراب. شعر جسده بالثقل لأنه كافح من أجل البقاء منتصبًا والتقدم. مدت يده لإيقافه ، لكن أطراف الأصابع فقط تمسكت به وسقطت.

“أنا… أنا…” كان صوت جريم يرتجف.

قال ثولتر: “إذن تخوض معركة وتقرر أنك واجهت الواقع”. “وقد مررت بها أيضا ولا يزال قلبي مصممًا على أن أكون بطلاً. إنه مثل الليل والنهار. ماذا عن ذلك الرجل الجديد؟ أتساءل ما الذي كان يعتقده… ”

تجهم ويلهلم ، مشيرًا إلى الصبي الآخر بسيفه. “إذا كنت تريد الهرب بعيدًا ، فلا تحاول تغطية مؤخرتك بالتظاهر بأن ذلك منطقي. تريد أصدقائك لأنك خائف؟ ثم أعتقد أنني أخطأت في الحكم عليك. أنتم الضعفاء يجب أن تلتصقوا ببعضكم البعض. أو هل لديك دليل على أنني مخطئ فيك؟ ”

“لا يمكنك حتى رسم سيفك؟ جبان.”

أدرك جريم أن ويلهلم كان يطلب منه أن يرسم نصله. ليأخذ السيف في وركه ويظهر مما صنع.

“لقد وجدت شخص ما! إنسان!”

“-”

سمع جريم ثولتر من ورائه. احتفظ بسيفه ودرعه ، تحمله زخم الهجوم.

“لا يمكنك حتى رسم سيفك؟ جبان.”

عض ويلهلم شفته بشدة ، ومع تدفق الدم من حافة فمه ، بدأ يبتعد. جهز السيف في يده ، وأدار ظهره لقائد الفرقة.

لا ، لم يستطع رسم سيفه. لم يستطع حتى الوقوف ، ناهيك عن الوصول إلى غمده. بدا ويلهلم محبطًا تقريبًا عندما أدار ظهره إلى جريم واستأنف ممارسته. أدرك جريم أن ويلهلم لم يعد ينتبه إليه ، فتنهد طويلًا ، وأجبر نفسه على قدميه المرتعشتين ، وترك المكان خلفه كما لو كان يهرب.

لقد كان محقًا ، لكن جريم وجد نفسه محببًا لأن ويلهلم يخبره بكل هذا. لم يسبق له أن أجرى محادثة كاملة معه من قبل. لم ينخرط الصبي في محادثة قصيرة. بدا أنه يقول الحد الأدنى المطلق المطلوب للتواصل. في الواقع ، تساءل جريم أحيانًا عما إذا كان الصبي إنسانًا حقًا.

دخل الثكنة ، وعاد إلى غرفته ، وغطس في سريره الضيق. سحب البطانية على رأسه ، وهو يرتجف بعنف كما لو كان من البرد ، صرير أسنانه. هل كان غاضبا؟ حزين؟ لم يكن لديه فكرة. كل ما كان يعرفه أنه احتقر نفسه لكونه ضعيفًا. في تلك اللحظة ، أكثر من أي شيء آخر في العالم ، أراد القوة التي يمتلكها هذا الصبي.

“ما هذا يا سيدي؟ أعيد تنظيم وحدتنا مؤخرًا ، ونحن حريصون على فعل أي شيء في وسعنا “.

على الرغم من أحداث الليلة السابقة ، عندما جاء الصباح ، عاد جريم إلى مهامه بواجهة خارجية من الهدوء. ربما كانت هذه موهبة مؤسفة له. كان قادرًا تمامًا على النظر إلى ويلهلم في عينيه أثناء الأعمال المنزلية والتدريب. لم يتغير شيء في أسلوبه. ويلهلم ، من جانبه ، تصرف أيضًا كما لو أنه نسي كل شيء من الليلة السابقة ، مما أزعجه بالاحتفاظ بنفسه كالمعتاد.

كان هذا الإدراك هو الذي منع جريم من قول شكراً أو أي شيء آخر. نظر الصبي لفترة وجيزة إلى جريم الصامت ، ولكن اهتمامه تضاءل بعد ذلك ، وبدأ في الابتعاد.

وبالتالي ، كان السرب موطنًا لقنبلتين مسلحتين ، إحداهما مرئية والأخرى غير مرئية. والدليل على أنهم لم يكونوا فاشلين جاء بصدام كبير مفاجئ مع نصف البشر. تم اقتحام سرب جريم مع بقية الجيش الملكي.

كان جريم قد استوعب تمامًا عادات الحياة العسكرية. استقام ، وضغط على كعبيه ، واستدار ليواجه الباب ، كل ذلك عمليًا في غمضة عين. كل شخص آخر في الغرفة فعل الشيء نفسه.

أضاء فتيل هذه اللحظة الحاسمة مع غروب الشمس. عندما بدأت المعركة في السهل ، بدا أن الجيش الملكي له اليد العليا. لقد استفادوا من تفوقهم العددي لسحق قوات التحالف نصف البشرية ودفع الجبهة للخلف.

“يأتي! واجهني جميعكم! تعال وسأدمرك لأحيا! ”

جريم والآخرون ، الذين تم تكليفهم برأس الرمح ، انغمسوا في فرح حلفائهم بنجاحهم وضغطوا إلى الأمام ، مما أدى إلى قتل نصف إنسان تلو الآخر.

في عينه ، كان جريم يتخيل آخر شيء رآه في ساحة المعركة قبل عدة أيام – جبل الموتى من البشر والفتى المبارز الذي قتلهم على الأرجح. لم تكن الحرب مكانًا للتوقعات العادية ، بما في ذلك العمر. كانت الذكرى كافية لإرسال الرعشات إلى أسفل عموده الفقري حتى الآن.

قال ثولتر بدهشة: “لا أعرف ما كانت المشكلة في المرة الأخيرة” ، أطلق النار على عدو بسهمه ثم رسم سهمًا آخر. “لكن هذا سهل!”

”جريم! لا تموت! أنت أيها الأحمق اللعين! ” كانت إدانة ثولتر أيضًا تشجيعًا جريئًا.

سمع جريم ثولتر من ورائه. احتفظ بسيفه ودرعه ، تحمله زخم الهجوم.

“هاه؟ هل هذا كل ما يتطلبه الأمر…؟ ”

كانت المعنويات عالية. وبالكاد يمكن للعدو المنسحب أن يقاومهم. كان للجيش الملكي كل المزايا ، لكن جريم لم يستطع دفع نفسه للتحرك كما يشاء.

سيكون لهذا الاجتماع تأثير بعيد المدى على الأمة أكثر من أي شيء قد يخطط له رزاق. لكن في تلك اللحظة ، لم يكن لدى الأشخاص الموجودين في قلبها أي فكرة.

“اللعنة… إذن لماذا أنا هنا…؟” في همسة صغيرة ، لعن جريم ضعف روحه. خلاصه الوحيد كان نجاح أصدقائه. هو نفسه لم يقتل بعد عدوًا واحدًا. لقد استخدم درعه فقط ، وصد بشدة هجمات العدو. صحيح أن هذا أفاد بعض قواته ، لكنه كان يريحه باردًا.

وقف ويلهلم متيقظًا ، محملًا بصمت نظرات الجنود الآخرين.

“ماذا بحق الجحيم ؟!”

كانت نفس التهمة التي وجهها في تلك الليلة. وجد جريم أنه لا يستطيع قول أي شيء. ومع ذلك ، نظر ويلهلم إلى قدمي الصبي الآخر بتعبير مرتبك.

ارتفعت صيحات الصدمة من بين صفوفها. نظر الجميع ليروا ما يجري.

قال جريم: “سمعت أنه لم يكن مضطرًا حتى لإجراء التدريبات التي تجعل كل الرجال الجدد يمرون بها”. “المدرب رزاق نفسه قال إنه ليس ضروريًا. كثير من الناس لن يصدقوا أنه في الخامسة عشرة من عمره “.

اندفع شخص ما عبر ساحة المعركة ، قاطعًا رؤوس نصف بشرية بسرعة الريح. كان الأمر أشبه بانفجار في الدم والأطراف ، يتردد صداها مع أصوات تشق اللحم والبكاء المحتضر.

نظر نصف الإنسان إلى جريم الجريح ، وظهرت ابتسامة على وجهه الرهيب. بالنسبة إلى جريم ، بدا ساديًا – صيادًا وجد فريسة سهلة.

“رواااااااااااااااااه!” كان سبب كل هذا هو الشكل المظلم لصبي صغير يطير عبر الحقل مثل السهم. قفز إلى صفوف العدو ، وموقفه منخفض. عمل سيفه بلا كلل ، طعنًا وقصص البشر في كومة متزايدة باستمرار من الجثث الميتة. كان صديقه وخصمه على حد سواء يراقبه بدهشة.

“شيطان…”

“فيلهلم…”

“لا أستطيع رؤية أي شيء! عليك اللعنة! قائد فرقة! ماذا نفعل؟!”

لم يأمرهم قائد الفرقة بالتقدم وراء هذا الدرويش القاتل ، كما كان ينبغي أن يفعل عندما كان الزخم في جانبهم. هو ، مثل أي شخص آخر ، كان يخشى أن أي شخص يقترب جدًا من ويلهلم سوف يتم قطعه إلى شرائط ، عدوًا أم لا.

“انتظر ماذا؟”

بينما وقف الجميع مذهولين أمام عرض ويلهلم ، صرخ ثولتر متحمسًا. “القائد! لقد سحقناهم هنا – دعنا نتحرك! ” أعاد ذلك قائد الفرقة إلى نفسه ، وأمر الجميع بالتقدم إلى الخرق الذي نحته ويلهلم.

“آآآآه -!” جاءت صرخة مؤلمة من مكان ليس بعيدًا ، وكاد جريم يختنق وهو يحاول الفرار. هل سمع أنه حليف أم عدو؟ كان يفتقر حتى إلى العصب لمعرفة ذلك.

يمكن سماع ثولتر وهو يضحك بعنف. “قد لا نظهر مثل ويلهلم ، لكن يمكننا القيام بدورنا!”

نبع ماء طازج ، حشرجة الموت. كان جريم قد فقد رؤية ويلهلم ، ولكن كان من السهل العثور عليه – فقط اتبع ضوضاء المعركة. وصل جريم إلى قمة تل ، وقفز فوق صدع في الأرض ، ونسج حول الجثث التي لم يستطع حتى التعرف عليها كصديق أو عدو. أخيرًا ، وهو يبتلع بقوة ، رأى بريقًا خافتًا.

لكن ميزتهم الواضحة فشلت في إثارة جريم. شعر فقط بقشعريرة تنهمر في عموده الفقري.

لقد كان محقًا ، لكن جريم وجد نفسه محببًا لأن ويلهلم يخبره بكل هذا. لم يسبق له أن أجرى محادثة كاملة معه من قبل. لم ينخرط الصبي في محادثة قصيرة. بدا أنه يقول الحد الأدنى المطلق المطلوب للتواصل. في الواقع ، تساءل جريم أحيانًا عما إذا كان الصبي إنسانًا حقًا.

“ألا تشعر أن هذا خطأ بالنسبة لك؟” سأل.

“هل كان كذالك؟” سأل أحدهم. “لقد وضعونا كجنود مشاة بعيدًا في أجنحة الاحتفال. لم أستطع رؤية شيء “.

“هاه؟ كيف يمكن أن تشعر بالخطأ؟

“هذا ليس هو. اتصل بي بلا قلب ، لكن بقدر ما أشعر بالقلق ، تلك المعركة لم تحدث أبدًا. أنا فقط… آسف لأنني لا أستطيع أن أحلم كما اعتدت. ”

“فكر كيف قضوا علينا آخر مرة! لماذا أصبح الأمر بهذه السهولة الآن؟ ”

نبع ماء طازج ، حشرجة الموت. كان جريم قد فقد رؤية ويلهلم ، ولكن كان من السهل العثور عليه – فقط اتبع ضوضاء المعركة. وصل جريم إلى قمة تل ، وقفز فوق صدع في الأرض ، ونسج حول الجثث التي لم يستطع حتى التعرف عليها كصديق أو عدو. أخيرًا ، وهو يبتلع بقوة ، رأى بريقًا خافتًا.

“ربما تعلمنا كيفية التعامل معها. أو ربما لم يعرف قائدنا آخر مرة الإستراتيجية من ثقب في الأرض. لكنها قتلتهم ، والآن لدينا شخص يعرف أفضل “. رافق ثولتر عدم الاحترام العارض هذا بابل مستمر من السهام. جريم ، الذي لا يزال يحمل درعه على أهبة الاستعداد ، يراقب من زاوية عينه. ما زال لا يستطيع التخلص من القلق.

ثم كان الاختيار بين الحياة والموت. هل أراد أن يعيش؟ أم أراد ألا يموت؟

بعد لحظة ، ارتفع هتاف أمامه بينما قام ويلهلم بقطع نصف إنسان كبير بشكل خاص. ربما قائد آخر. ثناء آخر.

ثم كان الاختيار بين الحياة والموت. هل أراد أن يعيش؟ أم أراد ألا يموت؟

“أحسنت يا ويلهلم!” على الرغم من أن الجميع استمروا في الابتعاد عن بعد ، إلا أن ثولتر ابتهج بحماسته المعتادة. لم يرد ويلهلم ، المغطى بدماء أعدائه ، على هذا الإشادة ، لكنه نظر إلى الأعلى فجأة وقال ، “… شيء ينتن.”

من نشاز ، التقطت آذان جريم أخطر الكلمات ، وثرثرت أسنانه بينما كان رعبه يتصاعد. بدا ثولتر قاتمًا أيضًا ، حيث لجأوا إلى قائدهم للحصول على تعليماتهم التالية.

“حسنا هذا صحيح. أنت تقطر من الدماء! ”

“استخدم سيفي. أرجوحة واحدة وعدو ميت. تأرجحان ، اثنان قتلى. هذا كل ما يتطلبه الأمر ، شرطة واحدة تلو الأخرى. بالنسبة لي ، يبدو أنك تحاول حماية نفسك “.

“هذا ليس ما أتحدث عنه. قائد الفريق ، لدي شعور سيء حيال هذا. إنهم يخططون لشيء ما… ”

لقد استمر الصراع غير المثمر لمدة عامين حتى الآن ، وقد تعب منه المواطنون والجنود على حد سواء.

كان قد رجع إلى الوراء ، على وشك أن يقدم نصائحه ، عندما اهتزت الأرض. لقد كانت قوية للغاية لدرجة أنها جعلت رؤية جريم ضبابية ؛ فقد توازنه وسقط. وانهار عدد من الجنود الاخرين ايضا. فقط ويلهلم وعدد قليل من الآخرين بقوا على أقدامهم.

“ما الذي تفعله هنا؟” سأل. “اعتقدت أن الفريق صنع في الخلف.”

“ماذا…؟ ماذا فقط -؟ ”

لم يأمرهم قائد الفرقة بالتقدم وراء هذا الدرويش القاتل ، كما كان ينبغي أن يفعل عندما كان الزخم في جانبهم. هو ، مثل أي شخص آخر ، كان يخشى أن أي شخص يقترب جدًا من ويلهلم سوف يتم قطعه إلى شرائط ، عدوًا أم لا.

لم يحصلوا ابدا بعد ثانية من الاصطدام ، هبت رياح ساخنة على جريم والآخرين. حمل الغبار الذي دخل عيونهم وأفواههم. حاولوا الوقوف ، وهم يسعلون ويختنقون ، فقط ليقابلهم جوقة من الصراخ المهتاج.

جاء الصوت من الخلف. نظر إلى الوراء ، وقلبه في حلقه.

“تراجع! تراجع! إنه فخ! نصب كمين ! لديهم دوائر سحرية على الأرض! سوف ندمر! ”

“ششش!”

”فالجا هنا! فالجا كرومويل! أحضر لي المسا – لا ، تراجع! ”

ولكن بعد ذلك ، في طريق عودته إلى الثكنات ، غارقًا في كراهية الذات ، توقف جريم. كان السبب ضجيجا. كان يعتقد أنه سمع صوتًا خافتًا من جميع أنحاء الجزء الخلفي من حجرة الجنود.

“نار! النار قادمة! قدمي – قدمي! لا ، انتظرنيييييي! ”

“جريم!”

الصرخات الفظيعة جاءت من كل مكان دفعة واحدة. بدأ الجنود ، الذين أعماهم الغبار وهم الآن في حالة من الذعر ، في دفع بعضهم البعض في التدافع على التراجع. وجد جريم نفسه في خطر التعرض للدهس.

قال ويلهلم بلا مبالاة: “أوه ، جريم ، هذا أنت”. “لا تزعجني.”

“جريم!”

””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””’

أمسك ثولتر بذراعه وسحبه إلى بر الأمان في الوقت المناسب. لكن الفوضى كانت تتفاقم مع مرور الوقت. تحطم مزاج النصر.

“يا له من هلال رائع… يبدو وكأنه سيف.”

“أ- فخ ؟! كيف يمكن أن نكون محاطين؟ متى حدث ذلك؟!”

“استخدم سيفي. أرجوحة واحدة وعدو ميت. تأرجحان ، اثنان قتلى. هذا كل ما يتطلبه الأمر ، شرطة واحدة تلو الأخرى. بالنسبة لي ، يبدو أنك تحاول حماية نفسك “.

“لا أستطيع رؤية أي شيء! عليك اللعنة! قائد فرقة! ماذا نفعل؟!”

“حسنا هذا صحيح. أنت تقطر من الدماء! ”

من نشاز ، التقطت آذان جريم أخطر الكلمات ، وثرثرت أسنانه بينما كان رعبه يتصاعد. بدا ثولتر قاتمًا أيضًا ، حيث لجأوا إلى قائدهم للحصول على تعليماتهم التالية.

حلقت دوائر حمراء وزرقاء في السماء ، إشارة إلى الجيش الملكي بأكمله بأن النصر قد تحقق.

أجاب قائد الفرقة المرعوب على صراخ ثولتر بصرخة شديدة. ” تراجع! نحن نتراجع ، ونتواصل مع الوحدات الأخرى…! ”

ولكن بعد ذلك ، في طريق عودته إلى الثكنات ، غارقًا في كراهية الذات ، توقف جريم. كان السبب ضجيجا. كان يعتقد أنه سمع صوتًا خافتًا من جميع أنحاء الجزء الخلفي من حجرة الجنود.

“لا!” صاح ويلهلم. “لا! يتقدم!”

“… ويلهلم؟”

“- ؟!”

“يا له من هلال رائع… يبدو وكأنه سيف.”

صر ويلهلم على أسنانه وزمجر على قائد الفرقة ، وكذلك جميع مرؤوسيه الذين يحاولون الانسحاب. رفع سيفه الملطخ بالدماء وأشار إلى ما كان في طليعة قبل لحظة. “الانسحاب هو بالضبط ما يريدنا العدو أن نفعله! لماذا لا ترى ذلك ؟! أملنا الوحيد هو المضي قدما! ”

سمع جريم ثولتر من ورائه. احتفظ بسيفه ودرعه ، تحمله زخم الهجوم.

“هل أنت مجنون؟! إذا كان كل ما تريده هو قتل العدو ، فاصمت واتركنا خارجا منه! ”

“لا تقلق يا جندي قد لا يكون هذا هو أفضل وقت ، لكني أريد إضافة شخص آخر إلى السرب. تم الانتهاء من جميع الأعمال الورقية. أنا فقط أوصله “.

“لقد نصب لنا العدو مصيدة باستخدام الدوائر السحرية! لقد تظاهروا فقط بالتراجع حتى يتمكنوا من سحب جيشنا وتدميره! من الواضح أنهم سيعتمدون على عدو مخيف ومخوف في كمين يتراجع! ”

“مرحبًا ، ثولتر ، هل أنت متأكد حقًا من أنك ألقيت نظرة جيدة على هذا الرجل؟”

أغلق قائد الفرقة فمه ، ولم يتوقع مثل هذا الرد المدروس. ضغط ويلهلم بالقرب من القائد الأخرس ، ووجهه الملطخ بالدماء كان ملتويًا مثل شيطان.

كان ذلك عندما حدث ذلك.

“تقدم للامام!” عوى. “السبيل الوحيد للخروج هو من خلال! تراجع ، وستكون محاطًا وتموت! يجب علينا اختراقها قبل أن تصبح الشبكة أكثر إحكامًا – إنه أملنا الوحيد! ”

كان هناك صرخة خارقة ، ورأى شرارات من الصلب تلتقي بالفولاذ. كان نصف الإنسان يتذمر عندما انحرفت ضربة ، وفجأة ، ظهرت شخصية جديدة بين جريم ومهاجمه.

لكن قائد الفرقة ترنح وصرخ ، “هذا مستحيل! تراجع! ليس هناك مساعدة في المستقبل! إن الزحف إلى أراضي العدو وحده هو انتحار! ”

“يقول ما؟”

عض ويلهلم شفته بشدة ، ومع تدفق الدم من حافة فمه ، بدأ يبتعد. جهز السيف في يده ، وأدار ظهره لقائد الفرقة.

“هل كان كذالك؟” سأل أحدهم. “لقد وضعونا كجنود مشاة بعيدًا في أجنحة الاحتفال. لم أستطع رؤية شيء “.

“توقف ، ويلهلم! لا يمكنك فقط -! ”

بالكاد كان يتخيل أن أي شخص كان غبيًا بما يكفي لمحاولة اقتحام ثكنات الجيش الوطني ، لكن هذا كان وقت حرب.  نصف إنسان في مهمة تسلل سرية ، ربما؟ لا ، كان ذلك أكثر مما يفكر فيه. لكن كان عليه أن يتأكد.

لكن ويلهلم لم يكن يستمع. “إذا كنت تريد الركض ، فركض. اركض واركض ، وعندما تنتهي من ذلك ، فقط مت. بالنسبة لي ، سأقاتل. سأقاتل وأقاتل ، وعندما انتهيت ، سأعيش. أيها الجبناء الذين لا يطاقون “.

أجاب ثولتر: “صدقني”. “أنا رامي السهام. إذا لم تكن لدي عيون جيدة ، فلن أتمكن من ضرب أي شيء. رأيته ، وكان صغيرًا – طفلًا عمليًا “.

تركت هذه الخطبة كل من في الوحدة عاجزين عن الكلام. شعر جريم بمفرده بشكل مختلف عن الآخرين ، لأنه كان الوحيد الذي لم يسمع ذلك للمرة الأولى.

“حلم؟”

“فيلهلم!”

ولكن بعد ذلك ، في طريق عودته إلى الثكنات ، غارقًا في كراهية الذات ، توقف جريم. كان السبب ضجيجا. كان يعتقد أنه سمع صوتًا خافتًا من جميع أنحاء الجزء الخلفي من حجرة الجنود.

لم يتوقف الصبي عند سماع صوت اسمه بل قفز إلى الأمام. كان ينوي مهاجمة العدو وحده ، في تحد لأوامر قائد الفرقة – وهو خيار لا يمكن الدفاع عنه بالتأكيد.

“نعم سيدي. إذا جاز لي أن أسأل ، هل هو مقاتل لائق؟ أطلب بكل احترام ألا نثقل كاهل أي شخص لا يستطيع تحمل وزنه “.

بمجرد أن أدرك جريم ما كان يحدث ، طلب من قدميه المرتعشة التحرك ، واتخاذ خطوة تلو الأخرى ، وركض خلف ويلهلم.

لكن جريم لم يستطع استدعاء نفسه مرة أخرى. لم يكن الرعب هو ما أصابه صامتًا. لقد توقف عن الاهتزاز. لا ، لأنه رأى عيون الصبي.

”جريم! أنت أيضاً؟!”

”فالجا هنا! فالجا كرومويل! أحضر لي المسا – لا ، تراجع! ”

“سأعيده! سأعيد ويلهلم! لا يمكن أن يموت علينا بعد! هذا الجيش لا يزال بحاجة إليه! ”

“يأتي! واجهني جميعكم! تعال وسأدمرك لأحيا! ”

اندفعت قدميه في التراب. شعر جسده بالثقل لأنه كافح من أجل البقاء منتصبًا والتقدم. مدت يده لإيقافه ، لكن أطراف الأصابع فقط تمسكت به وسقطت.

“هل أنت مجنون؟! إذا كان كل ما تريده هو قتل العدو ، فاصمت واتركنا خارجا منه! ”

”جريم! لا تموت! أنت أيها الأحمق اللعين! ” كانت إدانة ثولتر أيضًا تشجيعًا جريئًا.

ذكرت تقارير غير مؤكدة أن الاستراتيجي العظيم فالجا كرومويل كان حاضراً في المعركة ، وأن استخدامه الفطن للأفراد ساهم في الهزيمة البشرية.

“هل تعتقد أنني سأموت؟ أنا مجرد جبان! ” حتى جريم بالكاد يفهم ما يعنيه هذا ، لكن صراخ صديقه منحه القوة. ملأ قلبه عاطفة دافئة وهو يطارد ويلهلم.

كان المتحدث رجلاً بشعره الذهبي الباهت القصير ، ثولتر ويزلي. أصبح هو وجريم مقربين منذ انضمامهما إلى الرتب ، وهما الآن أخوان في السلاح نجا من معركتهما الأولى معًا.

“-”

“عذرًا ، لا تبدأ. على أي حال ، من لديه أكثر متعة هو الفائز في الحياة! حتى أول قديس السيف ، ريد ، لم يقض كل وقته في التلويح بسيفه. كان يحب نبيذه ونسائه أيضا! يتمتع الأبطال بمتعة أكثر من أي شخص آخر. الاستمتاع بأنفسنا بهذا الشكل يظهر فقط أن لدينا ما يلزم لنكون أساطير! ”

يتنفس بصعوبة ، والغبار في عينيه ، ويدوس فوق أجساد رفاقه الذين سقطوا ، بدأ جريم على الفور يندم على قراره. كان دائما يفعل. سواء كان قد ركض وراء ويلهلم أم لا ، فهو متأكد من أنه كان سيندم على هذا الاختيار. لكن الآن ، لمرة واحدة ، وضعه جانبًا واستمر في الركض.

“انتظر ماذا؟”

كان يرتدي درعه لكنه أدرك أنه فقد سيفه في مكان ما. على الأرجح ، كان ذلك عندما سقط بعد ذلك التأثير الأول. لا يهم. من احتاج إلى سيف عندما كان الصبي الذي أمامه هو المبارز بعشر مرات؟

هناك ، في وقت متأخر من الليل خلف الثكنات ، رأى جريم شابًا يتأرجح بسيفه بعزم.

نبع ماء طازج ، حشرجة الموت. كان جريم قد فقد رؤية ويلهلم ، ولكن كان من السهل العثور عليه – فقط اتبع ضوضاء المعركة. وصل جريم إلى قمة تل ، وقفز فوق صدع في الأرض ، ونسج حول الجثث التي لم يستطع حتى التعرف عليها كصديق أو عدو. أخيرًا ، وهو يبتلع بقوة ، رأى بريقًا خافتًا.

ركل ويلهلم جسد العدو ، ونزع الدم من سيفه ، ووجه للأمام مرة أخرى – بعيدًا عن الفرقة المنسحبة. أمسك جريم بكتفه.

أمامه ، أعطت الأرض وهجًا باهتًا. شكلت الخطوط المتلألئة نمطًا هندسيًا.

وصف الفولاذ قوسًا ، وتلمعت الفضة بشكل أكثر إشراقًا ضد النيران. كان للزفير الحاد في التنفس والشفرة الراقصة نوع غير متوقع من الجمال.

“هل هذا ما تبدو عليه الدائرة السحرية…؟” لم يكن جريم ساحرا بنفسه ، ولم يكن على دراية بتوهج مانا. حتى في العاصمة ، لم تكن الأجهزة السحرية مثل الأضواء الكريستالية عالمية ، ونادرًا ما كان الفرد لديه موهبة في مثل هذه التقنيات. كان نصف البشر كعرق أكثر ميلًا سحريًا من البشر ، وكانت إحدى نتائج هذا التفاوت هي الفخ الذي وقع فيه البشر في هذه المعركة – أو على أي حال ، لذا فإن الأجزاء والقطع التي سمعها توحي بذلك.

لم يكن هناك أي خطأ. كان الوحيد.

عند رؤية التوهج الخافت من الدائرة السحرية ، واجه جريم موجة من الخوف الأكبر الذي شعر به حتى الآن.

“نار! النار قادمة! قدمي – قدمي! لا ، انتظرنيييييي! ”

“ماذا…؟ ماهذا الشعور؟ أنا أكره ذلك! يبتعد! يبتعد!” فرك مؤخرة رأسه بقوة ، على أمل إبعاد الرعب. لقد كانت عادة قد طورها منذ تلك المعركة الأولى التي علمته الخوف. لكنه كره فعل ذلك أيضًا ، وبدأ يركل الدائرة السحرية بقدميه في محاولة لمحو جزء منها.

“-”

على الفور تقريبًا ، تلاشى التوهج حتى أصبح الشكل مجرد خربشة على الأرض.

كان يرتدي درعه لكنه أدرك أنه فقد سيفه في مكان ما. على الأرجح ، كان ذلك عندما سقط بعد ذلك التأثير الأول. لا يهم. من احتاج إلى سيف عندما كان الصبي الذي أمامه هو المبارز بعشر مرات؟

“هاه؟ هل هذا كل ما يتطلبه الأمر…؟ ”

لم يكن يعرف ما الذي قاده إلى قراره. لقد اتبع ببساطة غريزته. في تلك اللحظة ، لم يكن جريم يفكر في الصداقة أو الأوامر أو الوطنية أو الولاء. كل ما كان يعرفه هو أنه عندما يفكر في العودة والمضي قدمًا ، فإن الضغط إلى الأمام يقلل من خوفه عليه.

“مرحبًا ، جريم.”

“هاه؟ هل هذا كل ما يتطلبه الأمر…؟ ”

جاء الصوت من الخلف. نظر إلى الوراء ، وقلبه في حلقه.

“هل-”

وقف ويلهلم هناك. كان مغطى بطبقة جديدة من الدم. نظر إلى جريم صعودًا وهبوطًا ، وفمه ملتوي إلى عبوس.

“… ويلهلم؟”

“ما الذي تفعله هنا؟” سأل. “اعتقدت أن الفريق صنع في الخلف.”

في غمضة عين ، احتشد الصديق والعدو معًا ، ثم تم دفع الشاب بعيدًا بفعل موجة من السحر وفقد وعيه. بعد كل هذه الحوادث المؤسفة ، كان الشاب – جريم فوزين – بمفرده في الميدان ، يجر نفسه عبر سحابة الموت شبه الملموسة.

“نعم ، لقد ذهبت بمفردك ، وأتيت لإيقافك! تعال ، دعنا نعود! لا يمكننا أن نقف هنا بمفردنا ، مهما كنت جيدًا… ”

تبع جريم نظرة الصبي إلى السماء ، وخرج صوت متوتر من حلقه.

“لست بحاجة إلى أن تقلق علي… لكن لديك القوة للبقاء على قيد الحياة. فقط الجبان يفعل “.

“يأتي! واجهني جميعكم! تعال وسأدمرك لأحيا! ”

كانت نفس التهمة التي وجهها في تلك الليلة. وجد جريم أنه لا يستطيع قول أي شيء. ومع ذلك ، نظر ويلهلم إلى قدمي الصبي الآخر بتعبير مرتبك.

ركض عبر الدائرة السحرية الباهتة ، ركض جامحًا وصاح عبر ساحة المعركة. لقد كانت حماقة وجعلته واضحًا ، لكن لحسن الحظ ، كان مجرد صوت واحد في زئير نشاز.

“جريم ، ماذا حدث لتلك الدائرة السحرية؟”

“-” نظر الرجل إلى الجثة ، ثم هز السيف. يجب أن يكون النصل حادًا للغاية ، لأنه لم يكن هناك أي دم عليه.

“… كانت متوهجة ، وأعطتني شعورًا سيئًا. لذا ركلتها حتى توقفت. هل كان من المفترض أن يكون فخًا؟ ”

كان يرتدي درعه لكنه أدرك أنه فقد سيفه في مكان ما. على الأرجح ، كان ذلك عندما سقط بعد ذلك التأثير الأول. لا يهم. من احتاج إلى سيف عندما كان الصبي الذي أمامه هو المبارز بعشر مرات؟

“نعم كانت. ربما لا يزال. لقد صببت عليه بينما كان لا يزال في مراحل الإعداد. مما يعني… ”

“هل كان كذالك؟” سأل أحدهم. “لقد وضعونا كجنود مشاة بعيدًا في أجنحة الاحتفال. لم أستطع رؤية شيء “.

اشتدت نظرة ويلهلم ، وبعد ثانية ، كانت عيون جريم واسعة ، وعاد حدس الرعب بكامل قوته. كان هناك خط أحمر يتجه نحوهم من اليمين ، متخلفًا عن سحابة من الغبار.

“هذا ليس ما أتحدث عنه. قائد الفريق ، لدي شعور سيء حيال هذا. إنهم يخططون لشيء ما… ”

“انزل!”

“لقد وجدت شخص ما! إنسان!”

تم دفع جريم على الأرض وسقط على ظهره. كان ويلهلم أمامه ، وسيفه جاهز. انحرف عن الرصاصة وغاص في الاتجاه الذي أتى منه الضوء. كان يتأرجح سيفه بحركة جانبية ، قاطعًا سحابة الغبار.

لا ، لم يستطع رسم سيفه. لم يستطع حتى الوقوف ، ناهيك عن الوصول إلى غمده. بدا ويلهلم محبطًا تقريبًا عندما أدار ظهره إلى جريم واستأنف ممارسته. أدرك جريم أن ويلهلم لم يعد ينتبه إليه ، فتنهد طويلًا ، وأجبر نفسه على قدميه المرتعشتين ، وترك المكان خلفه كما لو كان يهرب.

ظهر رجل ذو بشرة خضراء من الضباب. كان مغطى من رأسه حتى أخمص قدميه برداء ، وله لسان طويل ومظهر زاحف.

أجاب قائد الفرقة المرعوب على صراخ ثولتر بصرخة شديدة. ” تراجع! نحن نتراجع ، ونتواصل مع الوحدات الأخرى…! ”

قفز نصف الإنسان الصغير إلى الخلف ، مستهدفًا ويلهلم بمزيد من جولات التتبع من الأيدي ذات الثلاثة أصابع. لكن إذا لم يعملوا مع عنصر المفاجأة ، فمن المؤكد أنهم لن يكون لهم أي فائدة في الهجوم الأمامي.

“أههههههههههه”

نسج ويلهلم من جانب إلى آخر ، متهربًا من كل جولة بشعر. في فضاء أنفاس ، كان قد أغلق المسافة مع نصف الإنسان ، وبضربة من سيفه ، أطلق رأسه طائرًا.

لا تبخلو في الدعم و التعليقات

“فيلهلم! -! ”

“تقدم للامام!” عوى. “السبيل الوحيد للخروج هو من خلال! تراجع ، وستكون محاطًا وتموت! يجب علينا اختراقها قبل أن تصبح الشبكة أكثر إحكامًا – إنه أملنا الوحيد! ”

ربما كان هو الشخص الذي يتحكم في هذه الدائرة. مع موته ، تم نزع سلاح الفخ. الآن لدينا علامة للحكم على أساسها – دعنا ننتقل إلى الجانب الآخر! ”

“لماذا لا؟ نحن في نفس الكتيبة. انت تعرف اسمي اليس كذلك أم كنت تعتقد أنني أحد هؤلاء البلهاء الذين لا يستطيعون تذكر الاسم؟ ”

ركل ويلهلم جسد العدو ، ونزع الدم من سيفه ، ووجه للأمام مرة أخرى – بعيدًا عن الفرقة المنسحبة. أمسك جريم بكتفه.

“ما هذا يا سيدي؟ أعيد تنظيم وحدتنا مؤخرًا ، ونحن حريصون على فعل أي شيء في وسعنا “.

“فقط انتظر ، أليس كذلك ؟! إذا نزعنا سلاحه ، فلنذهب لاستدعاء الجميع! ”

“لذا لم تكن ممتلئًا بالأمر عندما تحدثت عن كونك وحيدًا في ساحة المعركة. لكن يجب أن تعرف أفضل من أي شخص آخر. كنت وحدي أيضا. ومع ذلك فقد قتلت ما يكفي من العدو لأكسب التميز. هذا كل ما في الامر. سخيف.”

”لا تكن أحمق! إذا عدنا للوراء ، فسنقع في فخ آخر. خططوا لانسحاب الجيش الملكي. هذه هي الطريقة التي يتم بها إعداد هذا. لا يمكننا إنقاذهم. أنت وأنا سنكون مجرد جثتين أخريين عديم الفائدة. هل تفهم؟!”

“توقف ، ويلهلم! لا يمكنك فقط -! ”

مزق يد جريم بعيدًا وحول طرف سيفه إلى حلق الصبي المنسحب. انتاب جريم الخوف عندما انقلبت عليه مهارة ويلهلم التي لا مثيل لها في المبارزة.

لم يكن الأمر كذلك إلا بعد بضعة أيام ، عندما تم منح التكريم للمعركة التي خسر فيها جريم الكثير ولم يحقق شيئًا ، حتى أنه تعلم اسم ويلهلم ترياس.

“إذا كنت تريد أن تموت ، فعود بمفردك! إذا كنت تريد أن تعيش ، عليك أن تكافح وتقاتل من أجل كل نفس! ”

قال جريم: “إذا أبقيت كل شخص آخر على مسافة ، فستجد نفسك وحيدًا في ساحة المعركة يومًا ما. وماذا يمكنك أن تفعل عندما تكون بمفردك؟ ”

مع ذلك ، انطلق ويلهلم في الركض مرة أخرى.

كان شعر الغريب بني غامق لدرجة أنه كان شبه أسود. أظهر درعه الجلدي الرقيق كميات غزيرة من الدم ، وعكس نصله الممتاز النيران. وسط المشهد المروع ، اشتعلت النيران في نصل السيف أمام جريم. .

بمشاهدته يختفي في المسافة للمرة الثانية ، لم يكن أمام جريم سوى لحظة واحدة لاتخاذ أحد أهم القرارات في حياته. إذا عاد ، فقد يكون من الممكن الارتباط بسربه. لكنه قد يقع أيضًا في فخ نصف بشري ، كما قال ويلهلم. لكن سربه كان سينضم إلى الجزء الأكبر من الجيش. سيكون لديهم بالتأكيد ميزة الأرقام. كانت هناك أيضًا فرصة أن يكون ويلهلم مخطئًا ، وأن العدو كان ينتظر في المستقبل. يمكن أن يؤدي الانقسام إلى زيادة صعوبة البقاء على قيد الحياة. لقد بذل قصارى جهده لإقناع ويلهلم بالعودة. إذا لم يستمع ، فإن كل ما حدث له الآن هو خطأه.

“أنا… أنا…” كان صوت جريم يرتجف.

ثم كان الاختيار بين الحياة والموت. هل أراد أن يعيش؟ أم أراد ألا يموت؟

“فكر كيف قضوا علينا آخر مرة! لماذا أصبح الأمر بهذه السهولة الآن؟ ”

“أههههههههههه”

”جريم! أنت أيضاً؟!”

خار بشكل غير مفصلي ، اندفع جريم إلى الأمام. بعيدًا عن المكان الذي تراجعت فيه ثولتر وأصدقاؤه الآخرون. نحو حيث تقدم ويلهلم بلا هوادة.

تم دفع جريم على الأرض وسقط على ظهره. كان ويلهلم أمامه ، وسيفه جاهز. انحرف عن الرصاصة وغاص في الاتجاه الذي أتى منه الضوء. كان يتأرجح سيفه بحركة جانبية ، قاطعًا سحابة الغبار.

لم يكن يعرف ما الذي قاده إلى قراره. لقد اتبع ببساطة غريزته. في تلك اللحظة ، لم يكن جريم يفكر في الصداقة أو الأوامر أو الوطنية أو الولاء. كل ما كان يعرفه هو أنه عندما يفكر في العودة والمضي قدمًا ، فإن الضغط إلى الأمام يقلل من خوفه عليه.

ألهم المشهد الفظيع جريم للالتفاف ببطء ومسح التل الذي صعد إليه. تصاعد الدخان فوق ساحة المعركة ، ولم يخترق سوى الضوء الخافت للدوائر السحرية. لم يكن بإمكانه عدهم جميعًا إذا كان قد استخدم كلتا يديه وأصابع قدميه. كان الحقل ممتلئًا بقوة تفوق الفهم البشري ، وسرعان ما سيدمر الجيش الملكي الذي سمح لنفسه بحماقة أن يحيط به.

ركض عبر الدائرة السحرية الباهتة ، ركض جامحًا وصاح عبر ساحة المعركة. لقد كانت حماقة وجعلته واضحًا ، لكن لحسن الحظ ، كان مجرد صوت واحد في زئير نشاز.

حلقت دوائر حمراء وزرقاء في السماء ، إشارة إلى الجيش الملكي بأكمله بأن النصر قد تحقق.

أخيرًا ، خرج من سحابة الغبار ، بأعجوبة لم يواجه أي أعداء. توج تلة.

“- ؟!”

“ششش!”

“لا… لا أعتقد أنك مخطئ. لكن ليس كل شخص موهوبًا بالنصل مثلك. لا يمكن للجميع تكريس أنفسهم لذلك مثلك. في بعض الأحيان تلجأ إلى النبيذ من أجل القليل من الراحة “.

سمع صراخًا رهيبًا ورأى نصف إنسان مقطوعًا إلى قسمين. التقى ويلهلم مهاجمًا تلو الآخر ، وقطعهم في ينبوع من الدم غطاه ؛ رفع صوته المجهد فيما تجمع الموتى.

عندما كان منطق ثولتر يعلو ويعلو ، جمع بعض الصيحات “نعم! صحيح!” من يشربون المحيطين. مع انتشار الحالة المزاجية في جميع أنحاء الغرفة ، وقف ثولتر برشاقة على كرسي ورفع كوبه. “أصدقائي! إخواني في السلاح! إليكم جميع أبطال المستقبل الجالسين في هذه الحانة الآن! هتافات!”

كان بإمكان جريم رؤية وجه ويلهلم وهو يعوي ، مغمورًا بدماء أعدائه. بدا وكأنه يبتسم. لقد تسبب ذلك في أسوأ قشعريرة له حتى الآن. كان يعتقد أنه يعرف كلمة مناسبة.

“سأعيده! سأعيد ويلهلم! لا يمكن أن يموت علينا بعد! هذا الجيش لا يزال بحاجة إليه! ”

“شيطان…”

بعد لحظة ، ارتفع هتاف أمامه بينما قام ويلهلم بقطع نصف إنسان كبير بشكل خاص. ربما قائد آخر. ثناء آخر.

شيطان. كان هذا ما كان عليه. شيطان بالسيف. شيطان يضحك وهو يقطع أعداءه. وحش يتاجر بالموت أحب النصل.

كان شعر الغريب بني غامق لدرجة أنه كان شبه أسود. أظهر درعه الجلدي الرقيق كميات غزيرة من الدم ، وعكس نصله الممتاز النيران. وسط المشهد المروع ، اشتعلت النيران في نصل السيف أمام جريم. .

شيطان السيف.

“هاه. قد تكون على حق في الواقع “. ربما بالغ ثولتر في الأمر ، لكن جريم وجد نفسه يتفق معه.

“يأتي! واجهني جميعكم! تعال وسأدمرك لأحيا! ”

ركض عبر الدائرة السحرية الباهتة ، ركض جامحًا وصاح عبر ساحة المعركة. لقد كانت حماقة وجعلته واضحًا ، لكن لحسن الحظ ، كان مجرد صوت واحد في زئير نشاز.

مع كل صيحة ، تومض سلاح شيطان السيف وقتل حياة إنسان آخر.

كانت المعنويات عالية. وبالكاد يمكن للعدو المنسحب أن يقاومهم. كان للجيش الملكي كل المزايا ، لكن جريم لم يستطع دفع نفسه للتحرك كما يشاء.

ألهم المشهد الفظيع جريم للالتفاف ببطء ومسح التل الذي صعد إليه. تصاعد الدخان فوق ساحة المعركة ، ولم يخترق سوى الضوء الخافت للدوائر السحرية. لم يكن بإمكانه عدهم جميعًا إذا كان قد استخدم كلتا يديه وأصابع قدميه. كان الحقل ممتلئًا بقوة تفوق الفهم البشري ، وسرعان ما سيدمر الجيش الملكي الذي سمح لنفسه بحماقة أن يحيط به.

“ربما سيكون هناك إذا لم نكن في حالة حرب. لكنا كذلك. من المرجح أن تبقيك ممارسة السيف على قيد الحياة أكثر من أن يسكر سيفك و تموت “.

الرياح الحارقة ، وهدير الأرض ، والأصوات المحتضرة التي ارتفعت في السماء الحمراء –

كان هناك صرخة خارقة ، ورأى شرارات من الصلب تلتقي بالفولاذ. كان نصف الإنسان يتذمر عندما انحرفت ضربة ، وفجأة ، ظهرت شخصية جديدة بين جريم ومهاجمه.

“هل هذا… ما جاء من اختياري؟”

“لا!” صاح ويلهلم. “لا! يتقدم!”

وخلفه كان إبليس السيف يصنع جبالًا من الجثث وأنهارًا من الدم. أمامه ، بدت صراخ ونحيب الأصدقاء الذين تخلى عنهم مثل الشتائم. وجد جريم أنه سقط على ركبتيه وكلتا يديه على وجهه وكان يبكي بشفقة.

“-؟”

“أنا أسف – آسف ، أنا آسف ، أنا آسف…!”

في وقت متأخر ، أدرك جريم أنه قد استعاد حياته مرة أخرى. حاول التحدث إلى الوافد الجديد. كان ممتنا جدا. كان عليه أن يقدم شكره.

انتهت المعركة ، وتحطم الجيش الملكي بشكل جيد وحقيقي. حتى جاءت قوة صديقة لجمعهم. بكى جريم واعتذر ، وحارب السيف وعوى بفرح.

“يا له من هلال رائع… يبدو وكأنه سيف.”

لم يعد سرب جريم ، بما في ذلك ثولتر ويزيلي.

“اللعنة… إذن لماذا أنا هنا…؟” في همسة صغيرة ، لعن جريم ضعف روحه. خلاصه الوحيد كان نجاح أصدقائه. هو نفسه لم يقتل بعد عدوًا واحدًا. لقد استخدم درعه فقط ، وصد بشدة هجمات العدو. صحيح أن هذا أفاد بعض قواته ، لكنه كان يريحه باردًا.

في معركة كاستور فيلد ، بدأت القوات الملكية بميزة ، لكن طليعتهم تلاشت بفخ شنيع نصف بشري. وعندما حاولوا التراجع حاصرهم أعداؤهم بدوائر سحرية وتم دحر الجيش. لقد كانت هزيمة ملحوظة حتى في السجلات الطويلة لهذه الحرب الأهلية.

“لا. بصراحة ، يا رفاق لا معنى لي. لماذا تضيع وقتك في شرب الخمر والنساء بدلاً من العمل على مهارتك في استخدام المبارزة؟ هل تعتقد أن أي شيء أقوله خطأ؟ ”

ذكرت تقارير غير مؤكدة أن الاستراتيجي العظيم فالجا كرومويل كان حاضراً في المعركة ، وأن استخدامه الفطن للأفراد ساهم في الهزيمة البشرية.

“عذرًا ، لا تبدأ. على أي حال ، من لديه أكثر متعة هو الفائز في الحياة! حتى أول قديس السيف ، ريد ، لم يقض كل وقته في التلويح بسيفه. كان يحب نبيذه ونسائه أيضا! يتمتع الأبطال بمتعة أكثر من أي شخص آخر. الاستمتاع بأنفسنا بهذا الشكل يظهر فقط أن لدينا ما يلزم لنكون أساطير! ”

كانت الخسائر هائلة. ولم يكن ممكناً انتشال جثث معظم القتلى في المعارك. واقترح أن يتم منح هؤلاء الأبطال على الفور تمييزًا على ولائهم ووطنيتهم.

الصرخات الفظيعة جاءت من كل مكان دفعة واحدة. بدأ الجنود ، الذين أعماهم الغبار وهم الآن في حالة من الذعر ، في دفع بعضهم البعض في التدافع على التراجع. وجد جريم نفسه في خطر التعرض للدهس.

علاوة على ذلك ، تم ذكر اسم واحد على الجانبين البشري و أشباه البشر لسجل مالكها الهائل في هذه المعركة: صبي يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا يدعى ويلهيلم ترياس ، شيطان السيف .

جاءت الانفجارات من فوق ، وهبطت أمام جريم مباشرة وقذفت به في الهواء. لقد كان محظوظًا لأنه لم يفلت منها إلا ببعض الحروق والجروح في قدميه. كم هو محظوظ؟ كل شخص آخر في سربه قد تحول إلى رماد. كان قائدهم ، الذي كان يقف بجانب جريم ، هو الفارس الفعلي الوحيد بينهم.

كانت هذه المعركة علامة على شيء آخر أيضًا. كانت بداية نهاية الحرب الديموقراطية البشرية ، الصراع الأهلي الذي كانت المملكة تقاتله لفترة طويلة.

بالكاد كان يتخيل أن أي شخص كان غبيًا بما يكفي لمحاولة اقتحام ثكنات الجيش الوطني ، لكن هذا كان وقت حرب.  نصف إنسان في مهمة تسلل سرية ، ربما؟ لا ، كان ذلك أكثر مما يفكر فيه. لكن كان عليه أن يتأكد.

””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””’

نسج ويلهلم من جانب إلى آخر ، متهربًا من كل جولة بشعر. في فضاء أنفاس ، كان قد أغلق المسافة مع نصف الإنسان ، وبضربة من سيفه ، أطلق رأسه طائرًا.

و بهاذا انتهى الفصل

ركض عبر الدائرة السحرية الباهتة ، ركض جامحًا وصاح عبر ساحة المعركة. لقد كانت حماقة وجعلته واضحًا ، لكن لحسن الحظ ، كان مجرد صوت واحد في زئير نشاز.

راح أنزل فصل بعد أسبوعين

“نعم سيدي. إذا جاز لي أن أسأل ، هل هو مقاتل لائق؟ أطلب بكل احترام ألا نثقل كاهل أي شخص لا يستطيع تحمل وزنه “.

لا تبخلو في الدعم و التعليقات

“نعم ، لقد ذهبت بمفردك ، وأتيت لإيقافك! تعال ، دعنا نعود! لا يمكننا أن نقف هنا بمفردنا ، مهما كنت جيدًا… ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط