نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ري زيرو إكس 7

أغنية حب شيطان السيف المقطع السابع

أغنية حب شيطان السيف المقطع السابع

في ذلك الوقت، تمت مناقشة موضوع معين بشكل متكرر من قبل أعضاء كتيبة زيرجيف. لقد كانت مسألة ضربت قلب السرب، وشعر كل عضو بقلق عميق وشخصي بشأنها. ولن يكون من المبالغة وصف ذلك بأنه تغيير جذري.

كان يُنظر إلى ويلهلم ذات مرة على أنه رمز لشيء يطمح إليه، وهو شخص من عامة الناس صعد مثل النجم إلى أعلى المراتب. ولكن عندما تبين أن سلالته كانت مرتبطة بنبل اللوغونيكا، تفاجأ الكثير من الناس أكثر مما كانوا عليه عندما أصبح معروفًا باسم “الشيطان السيف”. لميلاد المرء تأثير ضئيل على مهاراته في استخدام السيف، لكن البشر ببساطة يكونون أكثر سعادة إذا اعتقدوا أنهم يرون سببًا للطريقة التي تسير بها الأمور.

“لاسلو، تراجع!” أمر ويلهلم الجندي بإمساك فأس المعركة بسيفه. حتى لحظة سابقة، كان الرجل الذي تحدث إليه محاصرًا تقريبًا بسبب هجوم العدو الوحشي. عندما رأى ويلهلم ذلك، كان هناك أسرع من الريح، واعترض ضربة العدو وأمر لاسلو بالوصول إلى بر الأمان.

وتجنبت ثيريزيا الأمر، دون أن تحمل سيفًا في يدها، كما لو كان ويلهلم مجرد طفل صغير.

وبينما كان زميله في الفريق يبتلع الهواء، أجبر ويلهلم العدو على التراجع. طغت قوة الإرادة المطلقة لشيطان السيف، طعن الرجل الوحشي الذي يحمل الفأس في فخذه، وعوى وهو يسقط على الأرض. كانت هذه هي اللحظة التي قفز فيها ويلهلم عليه، وسدد الضربة القاضية…
“اعطني يدك. اذهب إلى المؤخرة بأسرع ما يمكن، أيها الأحمق.”
لكن ويلهلم لم يلاحق خصمه المشلول. وبدلا من ذلك، أعطى حليفه الجريح كتفه ليتكئ عليه. تلعثم الجندي الضخم، متفاجئًا من قوة جسده الصغير، في اعتذار.
“أنا-أنا آسف، يا نائب الكابتن!”
“إذا كان لديك الوقت للاعتذار، استخدمه للتدريب بشكل أفضل. عندها لن نضطر إلى ترك فجوة في خط المواجهة».
بدت كلماته قاسية، لكنه تحرك بحذر وهو يدعم الرجل الجريح. قام أعضاء الفريق الآخرون بتغطية انسحابهم، وبمجرد أن أودع لاسلو بأمان في المؤخرة، عاد الشيطان السيف إلى المعركة بكل سرعة.

منذ اليوم الذي طرق فيه باب الجيش الملكي حتى هذه اللحظة، كان يركز بشكل فردي على السيف. طوال ذلك الوقت، كان يعتقد أن هذا هو كل ما يحتاج إليه، ومع ذلك فقد حصل على الكثير من الأشياء. كان هناك أعداء، وحلفاء، ومنافسون، ورفاق، ورؤساء، وأولئك الذين أقسم عليهم بالانتقام. و…

وبعد ذلك، قطع رقعة واسعة من خلال قوات العدو، وصرخ قائلاً: “لا تتصرفوا مثل مجموعة من المبتدئين الخضر،يا كتيبة زيرجيف! انظر في أعينهم وقاتلو!
وبهذا النصح لنفسه ولرفاقه، اندفع ويلهلم إلى الأمام. تبع ذلك عدد لا يحصى من الومضات الفضية، كل واحدة منها تسببت في مقتل جندي من جنود العدو، ورفع الشيطان السيف بمفرده معنويات رجاله.

“هناك الكثير من الآراء حول ويلهلم الجديد في السرب. لكن في نهاية المطاف، الجميع يتفق معي ومع جريم إلى حد كبير. إنه تغيير مفاجئ حقيقي…ولكنه ليس سيئًا”.

كان اسمه ويلهلم ترياس، شيطان السيف، معروفًا ومحترمًا على نطاق واسع لدرجة أنه قيل إنه أمل الجيش الملكي ويأس التحالف نصف البشري.

كان جريم يبتسم، لكن ويلهلم كان يعاني من صرخة الرعب الحقيقية. كان يتمنى أن يتوقف جريم عن المزاح.

“لا أستطيع أن أصدق التغيير الذي طرأ على ذلك الرجل… إنه يجعلني أشعر بالمرض قليلاً.”
“آه، لا تقسي عليه كثيرًا يا آنسة كارول. يظهر هذا فقط أنه حتى ويلهلم لديه جانب جيد. لكنني رأيته يكبر، ويجب أن أعترف بأن الأمر يبدو غريبًا بعض الشيء! ضحك بوردو بحرارة. وبمساعدة فأس المعركة، تمكن من القضاء على الأعداء في جزء واحد من خط المواجهة.

لقد نظر إليهم بحزن. لقد شعر بالذنب والندم والغضب. كانت عواطفه مثل مستنقع موحل. لم يسبق له أن تمكن من أسلوب حياة بسيط تمامًا. الأيام التي كان يريد فيها فقط أن يكون سيفًا، بدت وكأنها لم تكن موجودة من قبل. ومع ذلك، فهو لم يحتفظ بهذا الوقت ضد نفسه الآن.

تجاهلت كارول تقريبًا قهقهات بوردو، وصدت جنديًا معاديًا زاحفًا بسيفها.
وتابعت: “لقد عرفته منذ أن تغير أيضًا”. “أنا لا أحاول أن أكون باردًا. أنا فقط أتساءل ما الذي يخطط له، ويتصرف بهذه الطريقة… ومتى سيُظهر ألوانه الحقيقية.

“-”

“-”
كان لدى كارول نظرة اشمئزاز في عينيها. بجانبها، ضرب جريم درعه كما لو كان يتكلم. كان وجهه الودود عادةً مليئًا باللوم عندما هز رأسه في كارول.

“-”

“أنا آسفة يا جريم. لكني لا أستطيع الاعتياد على ذلك…”

“حسنًا، شكرًا لك على تحويل مشاعري إلى كلمات. ماذا تفعلين يا “هذه الفتاة”؟”

“هناك الكثير من الآراء حول ويلهلم الجديد في السرب. لكن في نهاية المطاف، الجميع يتفق معي ومع جريم إلى حد كبير. إنه تغيير مفاجئ حقيقي…ولكنه ليس سيئًا”.

بطل.

“… أنا أعرف ذلك.”

لقد كانت المذبحة التي وقعت في القلعة هي الجهد الأخير الكبير الذي بذله القادة شبه البشريين. وفي أعقاب ذلك، كان من غير المتوقع أن نيران الحرب لن تهدأ فحسب، بل ستزداد سخونة. أو بالأحرى، كان شخص واحد يتوقع ذلك – فالجا. حتى أنه كان يأمل في ذلك.

“تبا، يقولون إن النار والمطرقة هما كل ما يتطلبه الأمر لتلطيف الفولاذ.” يمكن أن يكون شائكًا، لكن أعتقد أنه يمكنه أيضًا أن يتغير بسرعة كبيرة عندما يكون لديه سبب. سيكون من المثير للاهتمام أن يكون هذا السبب امرأة…”

كانت التقنية التي كان يراها عالية جدًا لدرجة أن كل ضربة من الفولاذ جعلته يائسًا من مكانته كمبارز.

“إرك…”

“-”

“ما هو الخطأ؟ هل تعرفين شيئًا لا أعرفه؟” نظر إليها بوردو نظرة مثيرة للاهتمام، لكن كارول هزت رأسها بقوة، وظهر تعبير مضطرب على ملامحها الأنيقة.

“أعتقد أن سبب قولها “من حين لآخر” هو أنها تريد رؤية وجهك. انه ظريف.”

“لا أعرف أي شيء – وهذا يضعني في موقف صعب فيما يتعلق بالواجبات المنوطة بي. من فضلك إفهم.”
“ما تقصده هو أنك تعرفين شيئًا عنه. لكنني فهمت ذلك. لن أضغط عليك.

يبدو أن جريم يشعر بأن الأمر غير منطقي، لكن ويلهلم يعتقد أنه يفهم. أراد فالجا كرومويل وضع حد للعالم. كان العالم مليئًا بالاعتداءات والقتل غير المبرر، وأراد فالجا أن يلحق به ضررًا حتى ينقلب رأسًا على عقب. إذا كان هذا هو هدفه، فإن الوضع الحالي يتماشى تمامًا معه.


“ساقدر ذلك. ومع ذلك، لا أستطيع الاعتياد على ذلك…”

“لا تقلق، إنها فتاة.”

شاهدت كارول بينما واصل ويلهلم حماية حلفائه وقطع العدو. في خضم معارك السيف العنيفة، كان يساعد زملائه في الفرقة ويقدم لهم كلمات النصيحة. لقد كان تحولا عميقا. إذا تسببت في فقدان تركيزه وأثرت سلبًا على قدراته في المعركة، فإن ذلك كان سيجعلها مشكلة، لكن براعة ويلهلم لم تتلاشى على الأقل – إذا كان هناك أي شيء، فقد يكون أكثر قدرة من ذي قبل.

“لا. كان ذلك لأن رأسك كان مليئا بالزهور.

“-”

“ماذا تقصدين، لماذا؟!”

“أعلم يا جريم، أعرف! سنواصل دفع العدو إلى الخلف”.

أعطى ويلهلم إيماءة قصيرة. “بشكل كافي.” لم يعد قادرًا على التحمل بعد الآن، وقام بتمديد ظهره بشكل كبير. على الرغم من أن التحالف أنصاف البشر قد فقد فالجا وأركانه الأخرى، فإن هجماته لم تنته. إن كان هناك أي شيء، فهو أن التحالف أصبح أكثر عنفاً من ذي قبل، مع القليل من الاهتمام بالعواقب. “أعتقد أنه بدون وجود استراتيجي لفحصها، لن يكون هناك من يعيقها. أعتقد أن قبول الموت قبل الاستسلام أمر غبي، لكنه أدى إلى الكثير من الضحايا.

قال جريم: دعونا لا ندع ويلهلم يظهر لنا. وتقدم الاثنان إلى الخط الأمامي. راقبهم بوردو وهم يرحلون، وهو يضع فأسه على كتفيه.

ولم يكن أكثر إشراقا ولا أجمل من ضوء الشمس الذي يتلألأ من سيفه في أيام شبابه.

قال: “بالحديث عن التغييرات، لا أعتقد أنك نفس الشخص الذي كنت عليه عندما قابلت جريم لأول مرة، يا آنسة كارول. لكن أعتقد أنك ربما لا تدرك ذلك. آه، اللعنة، أنتم جميعًا صغار جدًا!

وبعد ذلك، قطع رقعة واسعة من خلال قوات العدو، وصرخ قائلاً: “لا تتصرفوا مثل مجموعة من المبتدئين الخضر،يا كتيبة زيرجيف! انظر في أعينهم وقاتلو! وبهذا النصح لنفسه ولرفاقه، اندفع ويلهلم إلى الأمام. تبع ذلك عدد لا يحصى من الومضات الفضية، كل واحدة منها تسببت في مقتل جندي من جنود العدو، ورفع الشيطان السيف بمفرده معنويات رجاله.

ضحك بوردو بعنف ونظر إلى الجانب، على أمل أن يتفق معه أحد. لكنها كانت مجرد قوة العادة. الرجل الذي كان يتوقع أن يراه واقفاً على بعد خطوة خلفه لم يكن هناك. لمس بوردو الجروح على وجهه وكسر رقبته. ثم صاح قائلاً: “، احتفظ ببعضهم لي! سوف ندمر كل هؤلاء البرابرة!

“وأنا كذلك. لكنني لا أشرب الخمر. من يريد أن يشرب هذا الخمر، على أي حال؟ ”

بعد القتال في القلعة، واصل بوردو زيرجيف تحسين أسلوبه بفأسه. والآن، أظهر ثمار تلك الممارسة، حيث خاض القتال على الرغم من أنه كان هو نفسه قائدًا. لقد كانت معركة لخصت ما تغير في كتيبة زرجيف وما لم يتغير.

“-”

بعد انتهاء الفترة المخصصة لهم للواجب الدفاعي، عادت كتيبة زيرجيف إلى العاصمة لأول مرة منذ أسبوعين. لقد وصلوا إلى المدينة في وقت متأخر من الليل، ومن المحتمل أن يقضي معظم أعضاء الفرقة يومهم الأول في الإجازة نائمين. لكن فيلهلم، الذي ربما قاتل بقوة أكبر من أي شخص آخر في السرب، استيقظ مبكرًا وغادر الثكنات.

“لا أريد… أن أموت…”

كان يسير عبر الهواء البارد المنعش وسيفه المحبوب معلقًا إلى جانبه. ولما رآه حراس المدينة انتصبوا وأدلوا التحية احتراما. ولوح ويلهلم بيده عليهم عرضًا وتوجه إلى مدينة القلعة. وسرعان ما سيكون في الساحة في المنطقة الفقيرة. ولم يكن لديهم تاريخ أو وقت محدد. لم يعرفوا ما هي خططهم، ولم يكن لدى ويلهلم نفسه أيام إجازة محددة.

“هل تقول أنني يجب أن أتركك هنا في الظلام؟ لا تجعلني.”

ومن ثم، كان الأمر متروكًا للحظ سواء كان الشخص الذي يبحث عنه موجودًا أم لا. وفي مثل هذا اليوم…

ألا تفهم مدى عمق مهارتها في استخدام السيف؟ هل هي ليست كافية لتعرف المبارزة؟

“أوه، ويلهلم. لقد نجحت اليوم.”
استدارت ثيريزيا، التي وصلت أولاً، عندما لاحظت ويلهلم. التقطت الريح شعرها الأحمر الطويل، وابتسمت له. أثار ويلهلم الحاجب. كان مصدر حيرته هو المكان الذي كانت تقف فيه: وسط حقل الزهور.

لم يحاول ويلهلم مطلقًا التحقق مما فعلته ثيريزيا بعد انفصالهما، لكنه الآن متأكد من أنها تجلس دائمًا هنا حتى يحل الظلام.

قالت: “أنا أعرف تلك النظرة”. “”ما الذي تفعله هذه الفتاة؟” أنت تتساءل.”

“هل تقول أنني يجب أن أتركك هنا في الظلام؟ لا تجعلني.”

“حسنًا، شكرًا لك على تحويل مشاعري إلى كلمات. ماذا تفعلين يا “هذه الفتاة”؟”

لكن تقدمه غير الأنيق توقف عند هذا الحد. لم تكن بقع الدم التي تغطيه من خصومه فقط. وكان النزيف من جروحه أكثر من اللازم. سقط على ركبتيه، ثم انهار حيث كان.

“أود أن أقول أن هذا هو السؤال فقط. ما الذي أفعله؟ قالت ثيريزيا ببراءة. ثم فجأة رفعت قدمها العارية. تحولت حافة فستانها مع الحركة، وكشف عن فخذها الشاحب. تجنب ويلهلم عينيه بسرعة.

“ت-توقف،” شخر ويلهلم. “الآن… ليس الوقت المناسب! لا أستطيع…! لا أستطيع الراحة الآن…!”

“ما هذا؟” قالت ثيريزيا. “هل هذا محفز للغاية بالنسبة لشاب نقي القلب؟”

بعد زيارة تيريزيا، والشمس الآن عالية في السماء، توجه ويلهلم إلى حي التجار. ربما كانت المملكة منهكة بسبب الحرب الأهلية المستمرة، ولكن لا يبدو أنها أحدثت تأثيرًا على جشع التجار الذين دخلوا المدينة وخارجها. وفي العاصمة بأكملها، بقي الحي التجاري فقط بنفس النشاط الصاخب كما كان من قبل. المطعم الصغير المألوف لم يكن استثناءً.

“توقفي عن لعب دور الفتاة المسترجلة، أيتها الغبية. أخبرتك من قبل، هذا المكان ليس آمناً. إذا تركت نفسك عرضة للخطر، فسوف تدفع ثمن ذلك في النهاية.”

والآن، كان ينبغي أن يكون لديه ما يكفي من القوة للقيام بذلك.

“أوه، أنا لست قلقة بشأن ذلك. بعد كل شيء، لدي مبارز كبير وسيئ معي، أليس كذلك؟ قالت مع غمزة. تسببت هذه الإيماءة في أن يعلق صوت ويلهلم في حلقه. مرر يده بعصبية على شعره الكستنائي وهو يقترب منها بإخلاص.

وضعت يدها على فمها كما لو كانت نظرة ويلهلم الواسعة تسليها. “أنت تستخدم سيفك لحماية الناس، أليس كذلك؟ والفارس هو الذي يحمي الناس “. بدت متأكدة تمامًا من هذا الأمر، وارتفعت شفتاها، لسبب ما، بما اعتقد أنه فخر.

“حسنًا، اخرج معها. ما الذي تفعلينه؟ هل تعيدين اكتشاف طفلك الداخلي وتلعبين حافية القدمين في التراب؟

كان محاطًا بالأعداء. يميناً ويساراً، خلفاً وقبلاً، وكلهم كانوا يركزون فقط على قتله. لم يكن لديه حليف ضخم لمساعدته على اختراق صفوفهم، ولا حامل درع صامت يحرس ظهره، ولا أصدقاء على الإطلاق لتشكيل خط معركة معه.

“ك- كم هو وقح! يمكنني إعادة اكتشاف طفلي الداخلي إذا أردت. وعلى أية حال، أنا لا ألعب في التراب! أنت مخطئ تماما! أعمى! غير حساس!”

قال جريم: دعونا لا ندع ويلهلم يظهر لنا. وتقدم الاثنان إلى الخط الأمامي. راقبهم بوردو وهم يرحلون، وهو يضع فأسه على كتفيه.

“يا إلهي، لماذا كان عليك أن تضعه على هذا النحو السميك؟”

لقد كان بلا شك أعظم وأروع دليل على حياة ويلهلم كمبارز.

لقد كانت حقًا امرأة ذات مشاعر شديدة. لقد ضحكت من القلب، لكنها غضبت بشدة أيضًا. كان يعتقد بصدق أنه لن يمل أبدًا من ضحكها وصراخها، وابتساماتها وعبوسها. تركت الفكرة حتى ويلهلم غاضبًا قليلاً من نفسه.

كان كثيرون ضد واحد، وسرعان ما أصيب. قد يقتل عشرة أرواح بعشر ضربات سيفه، لكن العدو سيعود بمئة ضربة من مائة نفس مرة واحدة. لقد كان الأمر ساحقًا بشكل طبيعي، وتعرض فيلهلم، بمفرده وبدون دعم، لضغوط أكبر وأصعب.

“الإجابة الصحيحة هي… أنا أزرع بذورًا لبعض الزهور الجديدة!”

ولم يكن أكثر إشراقا ولا أجمل من ضوء الشمس الذي يتلألأ من سيفه في أيام شبابه.

“بذور جديدة؟”

في معركتها الأولى، أودت بمفردها بحياة ما يقرب من ألف من أنصاف البشر، وهو إنجاز كان مستحيلًا لأي شخص آخر. كان هذا الحدث بمثابة ظهور المنقذ الذي يمكنه وضع حد للحرب نصف البشرية، والتي أصبحت مستنقعًا مشوشًا. أشاد بها الجميع على هذا النحو، وأشاد الجميع باسم قديس السيف.

وبينما كان يقف مذهولًا من ملفها الشخصي، نفد صبر ثيريزيا وبادرت بالإجابة بنفسها. لكن ذلك جعل ويلهلم ينظر إليها بفضول.

هرب إلى العاصمة، حيث انضم إلى الجيش الملكي، وفي نهاية المطاف، أصبح الشيطان السيف.

أشارت ثيريزيا إلى الحقل وقالت: “نعم، هذا صحيح. سوف تتغير الفصول قريبًا، لذا يجب أن تتغير الزهور أيضًا، أليس كذلك؟ يؤسفني رؤية زهوري تذبل، لكن يمكنني تربية أزهار جديدة للموسم الجديد.
“تربيتهم؟ أنا لم أراك حتى تسقين هذا الشيء.
“صحيح أنني في الغالب أتركهم يعتنون بأنفسهم، لكنني من منحتهم الدفعة الأولى! وأخطط للاعتناء بهم جيدًا هذه المرة. لذا ربما يمكنك أن تكون لطيفًا حتى لا تسخر؟”
كان على ثيريزيا دائمًا أن ترد ضعف ما حصلت عليه عندما شعرت أنها تعرضت للظلم. ومع ذلك، في نهاية هذه الخطبة، حدقت ثيريزيا في الميدان وأضافت: «إلى جانب ذلك. إذا لم تكن هناك أي زهور هنا، فلن يكون لدي عذر للمجيء بعد الآن. ”

“ماذا…؟!”

“-”
التقط ويلهلم أنفاسه. عذر. لقد كان فهمهم غير المعلن عندما التقيا هنا.

ربما لم يبدو الأمر مثقفًا جدًا. ولكن بصفته الشيطان السيف، كان هذا جوابه. لم يكن من السهل على ويلهلم أن يتخلى عن علامة الفروسية. كان الشعار دليلاً على شخصية شيء كبير ومهم مثل المملكة نفسها. ذات مرة، لم يكن يعتبر أكثر من مجرد طفل جانح، لكن الشارة أظهرت أنه كان على حق طوال الوقت.

“-”
كانت ثيريزيا قادمة لتتفقد زهورها، وكان ويلهلم يتدرب على عمل السيف. لكن واجهتهم كانت قد انهارت بالفعل. لقد أهملوا بشكل أو بآخر أهدافهم المزعومة – ثيريزيا في الغالب، وويلهلم بالكامل. لم يكن الأمر بالطبع أن ويلهلم كان أقل احترامًا لسيفه. كان الأمر ببساطة أن سبب مجيئه إلى هنا هو ثيريزيا.

“-”

وكلاهما يعرف ذلك بالتأكيد. ومع ذلك، لم يقولوا ذلك بصوت عالٍ أبدًا واستمروا في الالتقاء بهذه الطريقة. يجب أن يكون من الخوف من التغيير.

“-”

حتى الآن، بينما كان يواصل قصفه مثل الفولاذ، وإعادة تشكيله، يبدو أنه لم يدرك ذلك.

“مستحيل! لن يكون لي أي علاقة بتلك المرأة حتى إذا غرقت بريستيلا في البحر!

ابتعد فيلهلم، غير قادر على تحمل نظرتها لفترة أطول. “كما تعلم… هناك شيء أود أن أخبرك به أيضًا.”
“تقرير؟” نظرت ثيريزيا إليه بتساؤل.

لقد كتب هاتين الكلمتين فقط. أومأ ويلهلم.

يمكن أن يشعر عينيها عليه. قال: “نعم”. لقد تعرفوا على أفعالي في القتال. كان هناك حديث عن جائزة ما أو شيء من هذا القبيل، و… أنا فارس الآن. ”
“-”
يمكن أن يشعر بها تحبس أنفاسها. عند رد فعلها، قام ويلهلم بقبضة يده، وحرص على إبقائها في مكان لا تراه ثيريزيا. كان العامل الحاسم في ترقيته إلى لقب الفروسية هو أنه ساعد في إحباط الهجوم أنصاف البشر على القلعة. أدى التغيير في سلوك ويلهلم بعد ذلك، إلى جانب توصية من بوردو، إلى حسم الترقية.

انتزع سيفه منها بالقوة المطلقة، ثم ضرب مرة أخرى. لقد تهربت منه دون أن تتساقط شعرة من مكانها. وجد نفسه مشتتًا بمنظر خصلات شعرها الحمراء المنسابة، وقبل أن يدرك ذلك، انتزعت قدميه من تحته لتسقطه على الأرض. فيلهلم، الذي كان يُخشى منه ذات يوم باعتباره الشيطان السيف، اصطدم بالأرض دون أن يتمكن حتى من الإمساك بنفسه.

في الماضي، ربما كان ويلهلم قد رفض هذه الجائزة، لكنه الآن قبلها بامتنان. لقد كان فخوراً بهذا الدليل على الاعتراف بإنجازاته. كما أن ضميره لن يسمح له باحتقار جهود بوردو ورفاقه الآخرين للحصول على هذا الشيء له.

وبهذا غادرت روزوال ج. ماذرز الغرفة.

ثم كانت هناك حقيقة أن كونه فارسًا أسعده في قلبه.

بدت ساحة المعركة بعيدة الآن. وميض وعيه. لقد التقط هاتين الكلمتين فقط عندما تلاشت.

“أوه؟ تهانينا. أعتقد أن هذا يقربك خطوة واحدة من حلمك.”
“حلمي؟”

إن التخلي عن شعاره يعني ترك كل ما اكتسبه في العاصمة وراءه. لم يكن الأمر أنه يعتقد أنها بلا قيمة. بدلًا من ذلك، لأنه كان يعلم أنها ذات قيمة، لم يكن بإمكانه التصرف بحرية إذا استمر في حملها. لقد تركهم لأنهم لا يقدرون بثمن.

كانت الفكرة سرية للغاية لدرجة أن ملاحظة ثيريزيا فاجأته.

“أعتقد أنه من غير المعتاد أن يرتقي شخص ما من عامة الناس إلى فارس، ولكن… حسنًا، عندما اكتشفوا خلفيتي، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتوقف هذا الحديث.”

وضعت يدها على فمها كما لو كانت نظرة ويلهلم الواسعة تسليها. “أنت تستخدم سيفك لحماية الناس، أليس كذلك؟ والفارس هو الذي يحمي الناس “. بدت متأكدة تمامًا من هذا الأمر، وارتفعت شفتاها، لسبب ما، بما اعتقد أنه فخر.

همس باسم الفتاة التي يعرف الآن أنه يهتم بها بشدة. وضع يده على سيفه وكأنه متأكد من أنه لا يزال هناك.

وأخيرا، كان من المنطقي بالنسبة له. لقد حفر ابتسامتها في ذاكرته حتى تكون دائمًا من بين الأشياء التي كان يقاتل من أجل حمايتها.

أخيرًا، صمت وهو يراقب جريم وهو يصب لنفسه مشروبًا آخر بصمت. سمح ويلهلم لنفسه بلطف جريم. لقد أدرك الآن كيف كان المستفيد من الكثير من اللطف.

بعد زيارة تيريزيا، والشمس الآن عالية في السماء، توجه ويلهلم إلى حي التجار. ربما كانت المملكة منهكة بسبب الحرب الأهلية المستمرة، ولكن لا يبدو أنها أحدثت تأثيرًا على جشع التجار الذين دخلوا المدينة وخارجها. وفي العاصمة بأكملها، بقي الحي التجاري فقط بنفس النشاط الصاخب كما كان من قبل. المطعم الصغير المألوف لم يكن استثناءً.

“ماذا تفعل الفتاة هنا في هذا الوقت من الليل على أي حال؟”

“العادة”، قال للفتاة التي تقف عند الباب، ثم ذهب إلى مقعد في الزاوية بعيدًا في الخلف. كان الشخص الذي جاء لمقابلته جالسًا هناك بالفعل، يصب لنفسه مشروبًا.

وهكذا مر الوقت، وبينما بدأت نيران الحرب تنطفئ، اقتربت الحكاية أيضًا من نهايتها.

“الشرب في هذه الساعة؟ شجاع جدًا، حتى في يوم العطلة.”
أخذ ويلهلم المقعد المقابل للرجل. على الرغم من كلمات ويلهلم القاسية، ضحك الرجل بلا صوت وبدأ في صب الشراب للوافد الجديد. هز رأسه فأحضرت له الخادمة الماء. رفع الرجل المقابل لفيلهلم زجاجه بإصرار. عابسًا، انغمس ويلهلم في نقرة نظاراتهم.

“-”

لم أعتقد أبدًا أنه سيأتي اليوم الذي سنجلس فيه أنا وأنت ونشرب معًا.

ولم يكن أكثر إشراقا ولا أجمل من ضوء الشمس الذي يتلألأ من سيفه في أيام شبابه.

بمجرد أن بلل ويلهلم شفتيه بالرشفة الأولى من الماء، دفع الرجل الآخر إليه ورقة مكتوب عليها تلك الكلمات. لقد اعتاد ويلهلم على هذا، ولكن لا يمكن إنكار أنه كان غير مريح. لقد نقر على الورقة بإصبع واحد.

أثار مشهد موته الوشيك شيئًا ما في ويلهلم.

“وأنا كذلك. لكنني لا أشرب الخمر. من يريد أن يشرب هذا الخمر، على أي حال؟ ”

“ت-توقف،” شخر ويلهلم. “الآن… ليس الوقت المناسب! لا أستطيع…! لا أستطيع الراحة الآن…!”

من الجميل أن تعرف أن بعض الأشياء فيك لم تتغير.

“أنت حقا فتاة غريبة، أليس كذلك؟”

قال جريم هذه الجملة المختصرة وابتسم. شعر ويلهلم بوخز من الذنب، وأدرك أنه فعل ذلك مرة أخرى. لقد كان سريعًا جدًا في الكلام الحاقد والأفعال العدوانية. لقد كانت عادة سيئة له. وعلى الرغم من الرغبة والجهد في التغيير، إلا أن هذا الجزء القديم من شخصيته لا يمكن تحويله بسهولة.

“ثم مرة أخرى، أعتقد أنه يمكن أن يكون انتقامًا منك لقتل قادتهم، عزيزي ويلهلم ترياس.”

أخيرًا، صمت وهو يراقب جريم وهو يصب لنفسه مشروبًا آخر بصمت. سمح ويلهلم لنفسه بلطف جريم. لقد أدرك الآن كيف كان المستفيد من الكثير من اللطف.

لقد كانت متقدمة جدًا، وكان ضعيفًا جدًا. لن يصل إليها أبدًا. لم يكن كافيا. ولهذا السبب كانت تنظر إليه بهذه الطريقة.

دون وعي، لمس ويلهلم السيف على وركه، مستمدًا الراحة من الشعور المألوف. فجأة، وضع جريم زجاجة الكحول على الطاولة، وأشار بيده الحرة إلى صدر ويلهلم.

“… ألا يمكنك العثور على أي شيء أكثر إنتاجية للتحدث عنه؟”

“-؟ أوه، قمة. أعتقد أن هذا لأنني فارس الآن. ”

“… لم أكن أقلق بشأن ذلك.”

كان جريم ينظر إلى شعار التنين الموجود على صدر ويلهلم الأيسر. لقد كان دليلاً على المكانة التي مُنحت له عند ترقيته إلى لقب الفروسية؛ كان الشعار يحمل جوهرة التنين.

لقد كانت حقًا امرأة ذات مشاعر شديدة. لقد ضحكت من القلب، لكنها غضبت بشدة أيضًا. كان يعتقد بصدق أنه لن يمل أبدًا من ضحكها وصراخها، وابتساماتها وعبوسها. تركت الفكرة حتى ويلهلم غاضبًا قليلاً من نفسه.

“أعتقد أنه من غير المعتاد أن يرتقي شخص ما من عامة الناس إلى فارس، ولكن… حسنًا، عندما اكتشفوا خلفيتي، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتوقف هذا الحديث.”

“يمين. أعني… أعلم أنه ربما ليس من شأني…” ابتسمت بخجل. في العادة، ربما كان قادرًا على إطلاق النار عليها. ولكن في هذه اللحظة، تم سؤال ويلهلم عن عائلته. بعد كل شيء، في تلك اللحظة بالذات، قد يكون منزله، بيت ترياس، في خطر.

كان يُنظر إلى ويلهلم ذات مرة على أنه رمز لشيء يطمح إليه، وهو شخص من عامة الناس صعد مثل النجم إلى أعلى المراتب. ولكن عندما تبين أن سلالته كانت مرتبطة بنبل اللوغونيكا، تفاجأ الكثير من الناس أكثر مما كانوا عليه عندما أصبح معروفًا باسم “الشيطان السيف”. لميلاد المرء تأثير ضئيل على مهاراته في استخدام السيف، لكن البشر ببساطة يكونون أكثر سعادة إذا اعتقدوا أنهم يرون سببًا للطريقة التي تسير بها الأمور.

“توقفي عن لعب دور الفتاة المسترجلة، أيتها الغبية. أخبرتك من قبل، هذا المكان ليس آمناً. إذا تركت نفسك عرضة للخطر، فسوف تدفع ثمن ذلك في النهاية.”

“اتضح أنه لا يتغير الكثير عندما تصبح فارسًا. ماذا عنك؟ إذا اجتمعت أنت وكارول معًا، فستصبحان جزءًا من منزل مشهور. هذا طريق أسرع إلى القمة، إذا سألتني.”

“ويلهلم؟”

بعد أن سئم ويلهلم من الاستجواب، طرح سؤالاً محددًا خاصًا به. تحول وجه جريم إلى اللون الأحمر لدرجة أنه لم يكن بحاجة إلى قول أي شيء للتعبير عن إحراجه. وضع كأسه على شفتيه وكأنه يشير إلى أنه لن يعلق. كانت قدرة ويلهلم على تخمين ما كان يفكر فيه جريم بشكل أو بآخر من خلال تعبيراته وإيماءاته بمثابة اختلاف آخر حديث. وبمجرد أن بدأ في الاهتمام أكثر بما يجري حوله، تفاجأ عندما أدرك مدى تواصل البشر دون استخدام الكلمات. وهذا ما حدث عندما اكتسب المرء مهارات الملاحظة التي صقلها في ساحة المعركة وقام بتطبيقها في الحياة اليومية.

الحقيقة تُقال، لم يشعر ويلهلم أن لديه الوقت في هذه اللحظة للانغماس في ألعاب ثيريزيا الصغيرة، لكنها نظرت إليه ببراءة بينما كانت تنتظر رده لدرجة أنه لم يستطع إلا أن يجاريها.

“هل أخبرت عائلتك عن أن تصبح فارسًا؟”

“توقفي عن لعب دور الفتاة المسترجلة، أيتها الغبية. أخبرتك من قبل، هذا المكان ليس آمناً. إذا تركت نفسك عرضة للخطر، فسوف تدفع ثمن ذلك في النهاية.”

“اتصلت بعائلتي؟ لا، ولا كلمة. بصراحة، لا أعرف حتى كيف سأواجههم. ولكنه أيضًا… الظهور في اللحظة التي أحصل فيها على ترقية لن يبدو جيدًا. أريد أن أنتظر على الأقل حتى تنتهي الحرب الأهلية”.

فقط في بداية المعركة سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة له. لقد تفاجأ ظهور الشيطان السيف بأنصاف البشر، ولكن عندما أدركوا أن ويلهلم كان خصمهم الوحيد، بدأوا في السماح لأعدادهم بالقيام بهذا العمل.

ظهرت علاقة ويلهلم بعائلته إلى النور نتيجة لترقيته. من المؤكد أن عائلته كانت على علم بترقيته في الرتب، لكن هذا كان سببًا إضافيًا للاهتمام.

كان يقف بجانبه نصف إنسان ضخم، يلوح في الأفق فوق ويلهلم حيث بقي بين الحياة والموت.

“هل تقصد أنه ربما بمجرد أن تكون مستعدًا لإحضار فتاة إلى المنزل للزواج؟”

“-”

“هررفت!” بصق ويلهلم ماءه على الكلمات التي أمامه. ألقى نظرة سريعة على جريم وقال: “لا أعرف أبدًا ما الذي ستقوله بعد ذلك، لكن جريم كان يحاول كبت ابتسامته”. لقد استعاد ويلهلم في وقت سابق، وكيف. انتقد ويلهلم نفسه لأنه سمح لنفسه بالرد.

“… لم أكن أقلق بشأن ذلك.”

“لقد لاحظ الجميع مدى تغيرك. الفريق بأكمله يحاول معرفة من يقف وراء ذلك”.

كانت هذه هي الطريقة التي افترقوا بها دائمًا الآن. ابتعد ويلهلم عنها واتجه إلى الطريق الرئيسي، وشعر بعينيها على ظهره. فقط بعد أن تأكد من أنه لم يعد يشعر بمشاهدتها، وصل إلى صدره الأيسر ومزق الشعار.

“… ألا يمكنك العثور على أي شيء أكثر إنتاجية للتحدث عنه؟”

كان يُنظر إلى ويلهلم ذات مرة على أنه رمز لشيء يطمح إليه، وهو شخص من عامة الناس صعد مثل النجم إلى أعلى المراتب. ولكن عندما تبين أن سلالته كانت مرتبطة بنبل اللوغونيكا، تفاجأ الكثير من الناس أكثر مما كانوا عليه عندما أصبح معروفًا باسم “الشيطان السيف”. لميلاد المرء تأثير ضئيل على مهاراته في استخدام السيف، لكن البشر ببساطة يكونون أكثر سعادة إذا اعتقدوا أنهم يرون سببًا للطريقة التي تسير بها الأمور.

“ربما تعرف هذا أفضل من أي شخص آخر، ولكننا جميعا فوجئنا. من تمكن من فعل هذا بك؟”

“كوني حذرة على هذه الطرق المظلمة، يا فتاة الزهرة.”

كان جريم مقتنعًا تمامًا بأن سبب تغيير قلب ويلهلم كان فتاة. ولم يكن مخطئًا، لكن إذا أكد ويلهلم ذلك هنا، فلن يتمكن من إخفاء ذلك عن ثيريزيا.

هذه المرة، عندما رفع جريم فيلهلم، لم يقاوم. ولم يعد لديه القوة. لقد وصلت قدرته على التحمل إلى نهايتها، وشعر أنه قد يغمى عليه في أي لحظة. ومع ذلك، طالما استطاع، وطالما سُمح له، وطالما استطاع قلبه أن يتحمل، أراد أن يرى رقصة السيف هذه.

“لا تكن غبيًا. لقد اكتفيت من هذا الغبي-”

“جراه!”

“سيكون جميلًا حقًا أن تصبح فارسًا من أجلها… إنها ليست السيدة ماذرز، أليس كذلك؟”

“أنا آسفة يا جريم. لكني لا أستطيع الاعتياد على ذلك…”

“مستحيل! لن يكون لي أي علاقة بتلك المرأة حتى إذا غرقت بريستيلا في البحر!

كان الشفق يتعمق بينما أسدل ستار الليل على العاصمة. وبينما كان يسير على طول الشارع الرئيسي، أعاد كلمات بوردو مرارا وتكرارا في ذهنه.

“ليس عليك أن تنزعجي كثيراً.”

شاهدت كارول بينما واصل ويلهلم حماية حلفائه وقطع العدو. في خضم معارك السيف العنيفة، كان يساعد زملائه في الفرقة ويقدم لهم كلمات النصيحة. لقد كان تحولا عميقا. إذا تسببت في فقدان تركيزه وأثرت سلبًا على قدراته في المعركة، فإن ذلك كان سيجعلها مشكلة، لكن براعة ويلهلم لم تتلاشى على الأقل – إذا كان هناك أي شيء، فقد يكون أكثر قدرة من ذي قبل.

كان جريم يبتسم، لكن ويلهلم كان يعاني من صرخة الرعب الحقيقية. كان يتمنى أن يتوقف جريم عن المزاح.

كان وجهها وصوتها وهي تقول “أراك في المرة القادمة” محفورين في ذاكرته – في روحه.

وبالمناسبة، كانت بريستيلا مدينة رئيسية في الجزء الغربي من لوجونيكا. لقد كانت عند ملتقى العديد من الأنهار البارزة، وهي مدينة ذات بوابات للفيضانات لم تتعرض بعد لأضرار بسبب المياه طوال القرون التي مرت منذ بنائها.

شيء أكثر فرضًا من مُثُل فالجا وكراهية أنصاف البشر.

“على أية حال، لم نرها حتى في ساحة المعركة مؤخرًا. نحن نلتقي بها فقط من حين لآخر.”

بدأ وهج ويلهلم يتحول إلى عدوانية، وتخلت روسوال على الفور عن أي مغازلة. لقد تركت نفسا منزعجا، ومراقبة ويلهلم بعينيها الملونة غير المتكافئة. “أستطيع أن أجعل عاطفتي أكثر وضوحًا، ومع ذلك فإن رد فعلك يشبه جدارًا فولاذيًا. سأفقد ثقتي بنفسي كامرأة بهذا المعدل.

“أعتقد أن سبب قولها “من حين لآخر” هو أنها تريد رؤية وجهك. انه ظريف.”

ثم وقفت روسوال من السرير وكأنها تشير إلى انتهاء محادثتهما. لقد مرت مباشرة بجوار فيلهلم، الذي كان واقفًا بشكل مستقيم، واتجهت نحو الباب.

بعد أن نجحوا في القضاء على سفينكس الساحر، أصبحت الهجمات السحرية لتحالف أنصاف البشر أقل قوة إلى حد كبير. وهذا يعني أيضًا عددًا أقل بكثير من المناسبات التي واجهوا فيها روسوال، المستشارة السحرية الخاصة. لكنها جاءت بالفعل لرؤية ويلهلم بإخلاص، على الرغم من أنها نادرًا.

كان مغطى بدماء أعدائه، وكان صوته أجش من الصراخ. ومض سيفه ما بدا وكأنه مليون مرة، ثم مليون مرة أخرى.

“تبقى كارول مع السيدة ماذرز، لذلك لم نر الكثير منها في ساحة المعركة أيضًا. أنا سعيد بذلك. أعلم أنها أقوى مني، لكنني لا أريدها أن تخوض معارك كثيرة كما هي هذه الأيام.

“تبا، يقولون إن النار والمطرقة هما كل ما يتطلبه الأمر لتلطيف الفولاذ.” يمكن أن يكون شائكًا، لكن أعتقد أنه يمكنه أيضًا أن يتغير بسرعة كبيرة عندما يكون لديه سبب. سيكون من المثير للاهتمام أن يكون هذا السبب امرأة…”

أعطى ويلهلم إيماءة قصيرة. “بشكل كافي.” لم يعد قادرًا على التحمل بعد الآن، وقام بتمديد ظهره بشكل كبير. على الرغم من أن التحالف أنصاف البشر قد فقد فالجا وأركانه الأخرى، فإن هجماته لم تنته. إن كان هناك أي شيء، فهو أن التحالف أصبح أكثر عنفاً من ذي قبل، مع القليل من الاهتمام بالعواقب. “أعتقد أنه بدون وجود استراتيجي لفحصها، لن يكون هناك من يعيقها. أعتقد أن قبول الموت قبل الاستسلام أمر غبي، لكنه أدى إلى الكثير من الضحايا.

وهكذا، في هذه اللحظة الأخيرة من حياته، كانت الرغبة في الحياة هي ما انزلق من شفتي ويلهلم. لقد أودى بحياة الكثير من الأشخاص، وتأثر بهذه اللامبالاة عند فكرة الموت، ولكن عندما واجهته النهاية أخيرًا، ارتجف قلبه من الخوف. بدأ يرى متعة الحياة، وكان قلبه ينفطر من الرعب من أن تلك الفرحة على وشك أن تُسرق منه.

“ليس لديهم وسيلة للتراجع، بغض النظر عن مدى فظاعة المعركة”.

“-”

لقد كانت المذبحة التي وقعت في القلعة هي الجهد الأخير الكبير الذي بذله القادة شبه البشريين. وفي أعقاب ذلك، كان من غير المتوقع أن نيران الحرب لن تهدأ فحسب، بل ستزداد سخونة. أو بالأحرى، كان شخص واحد يتوقع ذلك – فالجا. حتى أنه كان يأمل في ذلك.

لم تتوقف عن المشي، بل تراجعت أكثر فأكثر. وسرعان ما لن يتمكن صوته من الوصول إليها بعد الآن. كان عليه أن يتكلم قبل أن يحدث ذلك.

“ربما كان يعلم أن موته سيؤجج نيران الغضب شبه البشري ويحول هذا إلى حرب دمار متبادل”.

قديس السيف. الاسم الذي يطلق على الأساطير الحية، محفور في تاريخ مملكة لوجونيكا.

“ومع ذلك، فإن أنصاف البشر في وضع غير مؤات. ليس لديهم الأرقام. لا بد أن فالجا كان يعلم ذلك.”

حدق ويلهلم فيها. وبعد لحظة صمت عاد إلى نفسه. سارع إلى الاستيلاء على القميص الذي خلعه للتو وكاد أن يخرج من الغرفة ليذهب لرؤية بوردو.

يبدو أن جريم يشعر بأن الأمر غير منطقي، لكن ويلهلم يعتقد أنه يفهم. أراد فالجا كرومويل وضع حد للعالم. كان العالم مليئًا بالاعتداءات والقتل غير المبرر، وأراد فالجا أن يلحق به ضررًا حتى ينقلب رأسًا على عقب. إذا كان هذا هو هدفه، فإن الوضع الحالي يتماشى تمامًا معه.

“هل أخبرت عائلتك عن أن تصبح فارسًا؟”

“إن نيران غضب أنصاف البشر لن تنطفئ. وأتساءل عما إذا كانت هناك طريقة لإنهاء هذا القتال.

” “ساقدر ذلك. ومع ذلك، لا أستطيع الاعتياد على ذلك…”

“أخبرته أنني سأواصل القتل حتى لا يكون هناك المزيد من الأعداء لأقتلهم. لكن… لست متأكدًا من أن هذا الأمر واقعي بعد الآن. إذا كانت هناك أي فرصة، فأعتقد أنها يجب أن تكون شيئًا أكثر إيجابية.

“ومع ذلك، فإن أنصاف البشر في وضع غير مؤات. ليس لديهم الأرقام. لا بد أن فالجا كان يعلم ذلك.”

“إيجابي؟”

“لا تمدح نفسك. ولكن…أنت لست مخطئة.” زفر بعمق مرة أخرى. لم تكن تنهيدة شوق، بل كانت وسيلة لطرد كل مشاعره.

“شيء من شأنه أن يطفئ نيران الكراهية ويزيل الوقود.”

“هل كنت هنا طوال اليوم؟”

لقد شعر وكأنه يمسك بالقش. إذا كان هناك مثل هذا الاحتمال على الإطلاق، فإن الحرب أنصاف البشر قد غيرت الأمور بشكل كبير. ما كانوا يحتاجون إليه حقًا هو القوة التي تتناسب مع الغضب.

“-”

شيء أكثر فرضًا من مُثُل فالجا وكراهية أنصاف البشر.

“-”

“إذا كان لدينا شخص ما أو شيء من هذا القبيل… أتساءل ماذا سيكون اسمه.”

كان مغطى بدماء أعدائه، وكان صوته أجش من الصراخ. ومض سيفه ما بدا وكأنه مليون مرة، ثم مليون مرة أخرى.

“-”

“لا تكن غبيًا. لقد اكتفيت من هذا الغبي-”

تسبب همس ويلهلم في سقوط جريم فيما بدا أنه صمت مدروس. ثم بدا وكأنه يفكر في شيء ما وكتب ببطء على ورقته.

“همم.” أغلقت روزوال عين واحدة وغرقت في التفكير. تجاهلها ويلهلم وأمسك بشيء ليمسح به نفسه. بعد أن انفصل عن جريم، توجه ويلهلم إلى ساحات التدريب وكان في الواقع متعرقًا للغاية. ومع ذلك، كان لديه على الأقل ما يكفي من التقدير، حتى لا يبدأ في تغيير الملابس أمام امرأة.

بطل.

قال: “لقد كنت خصمًا مخيفًا، أيها الشيطان السيف”. “لكن حياتك تنتهي هنا!” رفع سيفه عالياً، استعداداً لضرب رأس ويلهلم.

لقد كتب هاتين الكلمتين فقط. أومأ ويلهلم.

إذا كان هناك نهاية لهذا القتال، فإنه يكمن في مثل هذه الآمال المستحيلة.

كان يعتقد أنه بطل. نعم بطل.

ثم كان هناك نفس متسارع لشفرة عابرة، وعاصفة من الخطوط الفضية، وتم ضرب نصف إنسان تلو الآخر. انتشرت صدمة هذا الهجوم الجديد عبر التحالف أنصاف البشر. لكنها لم تكن مشكلة كبيرة بالنسبة للوافد الجديد. لم يكد كل عدو يتعرف على وجود الخصم حتى مات على الأرض؛ وبعبارة أخرى، كان موت أنصاف البشر هو الذي نبههم إلى هذه القوة الجديدة.

شخص لم يكن مجرد بطل بالاسم فقط، بل كان بطلاً حقيقيًا، كما في القصص. شخص يتمتع بقوة أكبر من فيلهلم، أو الشيطان السيف، أو فرقة زيرجيف الشهيرة في ساحة المعركة، أو الحرس الملكي الذي لا مثيل له.

“… لم أكن أقلق بشأن ذلك.”

شخص مثل قديس السيف، الذي بدد ذات مرة الرعب الذي كان يكمن في العالم…

فيعوض ما فقده إخوته.

إذا كان هناك نهاية لهذا القتال، فإنه يكمن في مثل هذه الآمال المستحيلة.

لم تتوقف عن المشي، بل تراجعت أكثر فأكثر. وسرعان ما لن يتمكن صوته من الوصول إليها بعد الآن. كان عليه أن يتكلم قبل أن يحدث ذلك.

“مساء الخير. لقد عدت متأخرًا جدًا.”
“-”

“ثم مرة أخرى، أعتقد أنه يمكن أن يكون انتقامًا منك لقتل قادتهم، عزيزي ويلهلم ترياس.”

عندما عاد ويلهلم إلى غرفته، وجد امرأة مستلقية بأناقة على سريره – روزوال. وبدون كلمة واحدة، نظر إليها. كانت عيناها خالية من الحقد وهي تبتسم له؛ يبدو أنها تستمتع بنفسها.

ولكن قبل أن تتمكن من المغادرة، سأل ويلهلم: “… ماذا تريدين هنا؟ ما الذي تعتقد أنك ستحصل عليه؟”

“لقد كنت في ملاعب التدريب، وتتعرق بشدة، والآن تريد أن توجه كل هذه الحرارة إلى فرد من الجنس الآخر… هل هذا ما تشعر به؟”

ربما كان من المناسب أن يلقى الرجل نهايته كقشرة فارغة، بعد أن نسي حتى الرغبة الأولى التي أدت إلى تسميته بالسيف الشيطاني والمضي قدمًا ببساطة. وفي النهاية لماذا حمل السيف؟ ما الذي كان قادرًا على تركه للعالم؟

“أشعر بالتعب الشديد من رؤيتك ترقصين الفالس في غرفتي. ماذا بحق الجحيم يفعله قائد الثكنة؟ ألا يدرك أنه من المفترض أن يبقي الأشخاص المشبوهين خارج هنا؟

وبالمناسبة، كانت بريستيلا مدينة رئيسية في الجزء الغربي من لوجونيكا. لقد كانت عند ملتقى العديد من الأنهار البارزة، وهي مدينة ذات بوابات للفيضانات لم تتعرض بعد لأضرار بسبب المياه طوال القرون التي مرت منذ بنائها.

“كان يسمح لي بالدخول لأنه كان يخاف مني. لكنه الآن يفعل ذلك كخدمة لصديق قديم… أو شيء من هذا القبيل؟

كان جريم ينظر إلى شعار التنين الموجود على صدر ويلهلم الأيسر. لقد كان دليلاً على المكانة التي مُنحت له عند ترقيته إلى لقب الفروسية؛ كان الشعار يحمل جوهرة التنين.

“عليك أن تهتم بشؤونك الخاصة.”

لقد كان مجرد خياله هو أنه شعر بالارتياح لسماع ذلك. وعلى أية حال، فإن وجود امرأة أخرى في الجوار لن يجعل الأمور أكثر أمانًا.

وتذكر التحية التي قدمها له قائد الثكنة عند دخوله المبنى. قام ويلهلم بتحسين علاقاته بشكل كبير ليس فقط مع كتيبة زرجيف ولكن أيضًا مع الجنود الآخرين. ومع ذلك، فإن هذا لن يساعد الأمور على الإطلاق. إذا سمح القبطان لكل زائر، ومهنئ، وصديق مزعوم بالدخول إلى غرفته، فقد لا يحصل على فرصة أخرى للاسترخاء.

لقد مرت خمس سنوات الآن، بعد معركة أخرى من معاركهم، فر ويلهلم من منزله.

“اذن؟” سأل ويلهلم. “لماذا أدين بالاستياء؟”

اتسعت عيون ويلهلم في هذه الأخبار غير المتوقعة. طوت روزوال ساقيها الطويلتين وأومأت برأسها بجدية.

“من المؤكد أنك تعلم أن هناك سببًا واحدًا فقط يجعل المرأة تتخلى عن خجلها ليلاً وتتسلل إلى غرفة الرجل الذي تريده. بدائية، غريزية – الآن، الآن، لا تغضب كثيرًا.

كان ويلهلم متلهفًا لما كان يحدث فوقه. لقد كان هو الذي كان من المفترض أن يواجه وفاته.

بدأ وهج ويلهلم يتحول إلى عدوانية، وتخلت روسوال على الفور عن أي مغازلة. لقد تركت نفسا منزعجا، ومراقبة ويلهلم بعينيها الملونة غير المتكافئة. “أستطيع أن أجعل عاطفتي أكثر وضوحًا، ومع ذلك فإن رد فعلك يشبه جدارًا فولاذيًا. سأفقد ثقتي بنفسي كامرأة بهذا المعدل.

“هل أخبرت عائلتك عن أن تصبح فارسًا؟”

“يسعدني الرد بجدية على الأشخاص الذين يكنون لي مودة صادقة. لكن إذا لم يفعلوا ذلك، فلن أضيع وقتي معهم”.

“ماذا…؟!”

“همم.” أغلقت روزوال عين واحدة وغرقت في التفكير. تجاهلها ويلهلم وأمسك بشيء ليمسح به نفسه. بعد أن انفصل عن جريم، توجه ويلهلم إلى ساحات التدريب وكان في الواقع متعرقًا للغاية. ومع ذلك، كان لديه على الأقل ما يكفي من التقدير، حتى لا يبدأ في تغيير الملابس أمام امرأة.

توقفت روزوال. “ليس لدي أي تصاميم مظلمة. من غير المعتاد بالنسبة لي أن أشعر بمثل هذه المودة تجاه شخص ما. إذا كان بإمكاني مساعدة الأشخاص القلائل الذين أهتم بهم ليكونوا سعداء، فهذا أفضل بكثير. أعدك أن دوافعي ليست أكثر شرا من ذلك.

“ثم دعونا نتحدث بروح المودة الصادقة. قالت روسوال: “ليس كرجل وامرأة، للأسف، ولكن كأصدقاء”. تغيرت نبرة صوتها فجأة، ونظر إليها ويلهلم. كانت روزوال لا تزال جالسة كما كانت من قبل، ولكن سلوكها كان مختلفا تماما. لقد كان هذا الجانب منها نادرًا ما يراه في ساحة المعركة، عندما كانت تظهر رغبتها الكاملة في الإمساك بسفينكس.

“تشديد تلك الشفة العليا! هل أنت رجل أم لا؟”

وبعبارة أخرى، أصبحت روزوال الآن في صحة جيدة وجادة حقًا.

في الماضي، ربما كان ويلهلم قد رفض هذه الجائزة، لكنه الآن قبلها بامتنان. لقد كان فخوراً بهذا الدليل على الاعتراف بإنجازاته. كما أن ضميره لن يسمح له باحتقار جهود بوردو ورفاقه الآخرين للحصول على هذا الشيء له.

وقالت: “بمساعدتك أنت وأصدقائك، تمكنت من تحقيق هدفي. اعتبر هذا تعبيري الصادق عن الامتنان لمساعدتكم.

“نعم- أنت بالتأكيد لا تحب الكمات، أليس كذلك يا فيلهلم؟”

“…تابع.”

“على أية حال، لم نرها حتى في ساحة المعركة مؤخرًا. نحن نلتقي بها فقط من حين لآخر.”

“الحرب الأهلية تهدد بالعثور على طريقها إلى أراضي عائلة ترياس. عائلتك.”

“ما تفعله هو اختيارك. تأكد أنك لن تندم على ذلك.”

“ماذا…؟!”

كان مغطى بدماء أعدائه، وكان صوته أجش من الصراخ. ومض سيفه ما بدا وكأنه مليون مرة، ثم مليون مرة أخرى.

اتسعت عيون ويلهلم في هذه الأخبار غير المتوقعة. طوت روزوال ساقيها الطويلتين وأومأت برأسها بجدية.

“أنت حقا فتاة غريبة، أليس كذلك؟”

“نعم. لدي بعض المعارف هناك. أنا متأكد من أن هذا ليس من السهل عليك سماعه. لقد جئت إلى هنا لأخبرك بنفسي، خوفًا من أن يكون الأمر متأخرًا جدًا.

كان يتذكر باهتمام الأيام التي كان فيها صلبًا وتلك التي كان فيها إنسانًا. وكان لا يزال لديه الكثير من الذكريات منهم.

“لماذا سوف…؟ لهذه المسألة، لماذا هم…؟ ”

“هذا مهين.”

“بالطبع، لا يوجد شيء في أراضي ترياس يستحق الهجوم. سيجد كل من اللورد المحلي والجيش الملكي ذلك صاعقة من اللون الأزرق. لااااكن أنصاف البشر ليسوا منطقيين هذه الأيام. أنت تفهم؟”

إذا كان لدى ثيريزيا حارس شخصي، فهل هذا يعني أنها تتمتع بالفعل بمكانة معينة في العالم؟

لم يعد لدى أنصاف البشر الذين احترقوا ببقايا كراهية فالجا ما يمنعهم، ولا حتى أي شيء يجعلهم يميزون هدفًا عن الآخر. قد لا تؤدي أفعالهم إلى أي شيء، ومع ذلك لا يمكن إخماد لهيب هذه الحرب الأهلية.

لا شئ. مجرد جسد، أجوف وفارغ، لا شيء فيه هواء.

“ثم مرة أخرى، أعتقد أنه يمكن أن يكون انتقامًا منك لقتل قادتهم، عزيزي ويلهلم ترياس.”

وبعبارة أخرى، أصبحت روزوال الآن في صحة جيدة وجادة حقًا.

“-”

لم يستطع ويلهلم التحدث لأن بوردو وبخه. حتى أن جريم فتح فمه كما لو كان يريد أن يقول شيئًا ما. لكن لم يكن أي منهم في الواقع بهذه القسوة على فيلهلم، الذي كان جسده مغطى بالجروح والكدمات والجروح. بدلاً من ذلك، تأكد بوردو من إحكام قبضته على الشاب المضروب، ثم أمر بقية السرب بتأمين طريق لهم للتراجع.

عندما يجرح شخص آخر، فإنه يخلق سببا للانتقام. إن بداية هذه الحرب الأهلية، وكذلك استمرارها، يتوقف على هذه الأسباب. ولم يكن ويلهلم في وضع يسمح له بإدانة هذه الأعمال.

“أعتقد أن أفضل أمل لديك هو التحدث إلى رؤسائك. أعتقد أن صديقنا بوردو لن يفعل ذلك بواسطتك. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت.”

لقد كتب هاتين الكلمتين فقط. أومأ ويلهلم.

ثم وقفت روسوال من السرير وكأنها تشير إلى انتهاء محادثتهما. لقد مرت مباشرة بجوار فيلهلم، الذي كان واقفًا بشكل مستقيم، واتجهت نحو الباب.

“سيكون جميلًا حقًا أن تصبح فارسًا من أجلها… إنها ليست السيدة ماذرز، أليس كذلك؟”

ولكن قبل أن تتمكن من المغادرة، سأل ويلهلم: “… ماذا تريدين هنا؟ ما الذي تعتقد أنك ستحصل عليه؟”

لقد كان بلا شك أعظم وأروع دليل على حياة ويلهلم كمبارز.

توقفت روزوال. “ليس لدي أي تصاميم مظلمة. من غير المعتاد بالنسبة لي أن أشعر بمثل هذه المودة تجاه شخص ما. إذا كان بإمكاني مساعدة الأشخاص القلائل الذين أهتم بهم ليكونوا سعداء، فهذا أفضل بكثير. أعدك أن دوافعي ليست أكثر شرا من ذلك.

“-”

لم تلتفت وهي تتحدث، ولم يتمكن من رؤية وجهها. ابتلع ويلهلم بشدة بسبب ثقل كلماتها. ولكن بعد ذلك هزت كتفيها وأدارت رأسها حتى تتمكن من رؤيته بطرف عينها. هي كانت تبتسم.

“يسعدني الرد بجدية على الأشخاص الذين يكنون لي مودة صادقة. لكن إذا لم يفعلوا ذلك، فلن أضيع وقتي معهم”.

“ما تفعله هو اختيارك. تأكد أنك لن تندم على ذلك.”

لم تلتفت وهي تتحدث، ولم يتمكن من رؤية وجهها. ابتلع ويلهلم بشدة بسبب ثقل كلماتها. ولكن بعد ذلك هزت كتفيها وأدارت رأسها حتى تتمكن من رؤيته بطرف عينها. هي كانت تبتسم.

وبهذا غادرت روزوال ج. ماذرز الغرفة.

“إذن الآن هي فتاة بمفردها في زقاق مظلم؟ كما تعلمون، عندما نفكر في الأمر، فإنهم يطلقون على العاهرات اسم “فتيات الزهور” هنا…”

حدق ويلهلم فيها. وبعد لحظة صمت عاد إلى نفسه. سارع إلى الاستيلاء على القميص الذي خلعه للتو وكاد أن يخرج من الغرفة ليذهب لرؤية بوردو.

“اتضح أنه لا يتغير الكثير عندما تصبح فارسًا. ماذا عنك؟ إذا اجتمعت أنت وكارول معًا، فستصبحان جزءًا من منزل مشهور. هذا طريق أسرع إلى القمة، إذا سألتني.”

عندما خرج إلى الردهة، كانت روزوال قد ذهبت بالفعل.

“إله الموت؟ لا تكن سخيفًا. هذا هو الآس الخاص بالمملكة الموجود في الحفرة – سيف المملكة الحقيقي الذي يجعلنا نخجل. قديس السيف.”

“أولا، اسمحوا لي أن أؤكد الوضع. سيعتمد الأمر على ما يحدث، لكنني سأخطئ فيما يتعلق بنشر السرب. لا تتقدم على نفسك يا ويلهلم.

“…يمكنك أن تقول نعم، ولكن…يمكنك أيضًا أن تقول لا. أنا آسف، أعلم أن الأمر معقد”. يبدو أن عيون ثيريزيا تحدق في المسافة وهي تعتذر. كانت المشاعر تدور في عينيها، ومدى هشاشتها – لعن ويلهلم نفسه بسبب عدم حساسيته. لن تقضي أي امرأة شابة الليل تتجول بلا هدف في أنحاء المدينة بدلاً من المنزل دون سبب.

عندما أخبر ويلهلم بوردو عن التهديد الوشيك لأراضي ترياس، أومأ بوردو برأسه بجدية غير معتادة وأعطى هذا الرد. ثم انطلق إلى المقر. شاهده ويلهلم وهو يذهب. كان الإبلاغ عن المشكلة هو كل ما يمكنه فعله الآن. لقد صر أسنانه على عجزه، ولكن كان لديه ما يكفي من ضبط النفس الآن لتحمل ذلك. كان يحمل شعار الفروسية على صدره. لقد كانت علامة على إدراكه أنه لن يُسمح له بعد الآن بالتصرف بتهور كما كان من قبل.

كان التبادل يشبه ما قالوه ذات مرة في كل مرة التقوا فيها، على الرغم من أنه لم تعد هناك حاجة لهذه الأسئلة والأجوبة.

قال بوردو: “دعني أكرر ذلك”. “لا تتقدم على نفسك. لا يتم تجريد الفرسان أبدًا من رتبهم بمجرد ترقيتهم، لكن الناس يعرفون من أنت الآن. أنت لست مجرد مبارز مجهول يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده.

“…تابع.”

كان الشفق يتعمق بينما أسدل ستار الليل على العاصمة. وبينما كان يسير على طول الشارع الرئيسي، أعاد كلمات بوردو مرارا وتكرارا في ذهنه.

قال: “بالحديث عن التغييرات، لا أعتقد أنك نفس الشخص الذي كنت عليه عندما قابلت جريم لأول مرة، يا آنسة كارول. لكن أعتقد أنك ربما لا تدرك ذلك. آه، اللعنة، أنتم جميعًا صغار جدًا!

لم يستطع الانتظار بهدوء في مسكنه. كان لديه الكثير من الوقت بين يديه، وبدا أن قدميه تسحبانه ببطء ولكن بثبات نحو الساحة في المنطقة الفقيرة. لقد مرت ساعات منذ أن رأى ثيريزا، وتبادلا كلماتهما المعتادة، ثم افترقا. ولم يسبق له أن ذهب إلى ذلك المكان مرتين في يوم واحد.

“مساء الخير. لقد عدت متأخرًا جدًا.” “-”

“ويلهلم؟”

“-”

فتفاجأ برؤية الفتاة ذات الشعر الأحمر واقفة في الساحة المظلمة.

وبعبارة أخرى، أصبحت روزوال الآن في صحة جيدة وجادة حقًا.

على عكس الشارع الرئيسي، كانت هذه الساحة مفتوحة على الأزقة الخلفية، وبالتالي لم تكن هناك أضواء صناعية. وكانت ليلة غائمة، وكان بالكاد يرى يده أمام وجهه. لم تكن ثيريزيا قادرة على رؤية زهورها في الظلام، لكنها كانت تنتظر وحدها في تلك الساحة.

“لا أستطيع أن أصدق التغيير الذي طرأ على ذلك الرجل… إنه يجعلني أشعر بالمرض قليلاً.” “آه، لا تقسي عليه كثيرًا يا آنسة كارول. يظهر هذا فقط أنه حتى ويلهلم لديه جانب جيد. لكنني رأيته يكبر، ويجب أن أعترف بأن الأمر يبدو غريبًا بعض الشيء! ضحك بوردو بحرارة. وبمساعدة فأس المعركة، تمكن من القضاء على الأعداء في جزء واحد من خط المواجهة.

نظرت ثيريزيا إلى ويلهلم ورمشت عينيها الزرقاوين. “ما هو الخطأ…؟ أنت تصنع مثل هذا الوجه المخيف.

“حسنًا، شكرًا لك على تحويل مشاعري إلى كلمات. ماذا تفعلين يا “هذه الفتاة”؟”

“ماذا تفعل الفتاة هنا في هذا الوقت من الليل على أي حال؟”

وقالت: “بمساعدتك أنت وأصدقائك، تمكنت من تحقيق هدفي. اعتبر هذا تعبيري الصادق عن الامتنان لمساعدتكم.

“لماذا يبدو هذا تقريبًا مثل… آه!” صفقت ثيريزيا بيديها كما لو أنها اكتشفت شيئًا ما. “هممم… أود أن أطرح عليك نفس السؤال، ولكن ربما لن يكون ذلك مهذبًا للغاية. لا يبدو أنك تحب النكات كثيرًا.”

“… أنا أعرف ذلك.”

“-”

أشارت ثيريزيا إلى الحقل وقالت: “نعم، هذا صحيح. سوف تتغير الفصول قريبًا، لذا يجب أن تتغير الزهور أيضًا، أليس كذلك؟ يؤسفني رؤية زهوري تذبل، لكن يمكنني تربية أزهار جديدة للموسم الجديد. “تربيتهم؟ أنا لم أراك حتى تسقين هذا الشيء. “صحيح أنني في الغالب أتركهم يعتنون بأنفسهم، لكنني من منحتهم الدفعة الأولى! وأخطط للاعتناء بهم جيدًا هذه المرة. لذا ربما يمكنك أن تكون لطيفًا حتى لا تسخر؟” كان على ثيريزيا دائمًا أن ترد ضعف ما حصلت عليه عندما شعرت أنها تعرضت للظلم. ومع ذلك، في نهاية هذه الخطبة، حدقت ثيريزيا في الميدان وأضافت: «إلى جانب ذلك. إذا لم تكن هناك أي زهور هنا، فلن يكون لدي عذر للمجيء بعد الآن. ”

لم يرد فيلهلم، ولكن شعر بشيء ما بشأن الطريقة التي كانت تتحدث بها ثيريزا، كما لو كانت تلعب دورًا تقريبًا. وبينما كان يفكر في سبب ذلك، توصل إلى سبب محتمل – وما كانت تفكر فيه على الأرجح.

كان جريم ينظر إلى شعار التنين الموجود على صدر ويلهلم الأيسر. لقد كان دليلاً على المكانة التي مُنحت له عند ترقيته إلى لقب الفروسية؛ كان الشعار يحمل جوهرة التنين.

كانت هذه تقريبًا نفس المحادثة التي أجراها في المرة الأولى التي التقيا فيها.

شخص مثل قديس السيف، الذي بدد ذات مرة الرعب الذي كان يكمن في العالم…

“-”

ولم تكن هناك حاجة في هذه المرحلة إلى التعبير بالكلمات عما جعل هذا الحدس مؤكدًا إلى هذا الحد.

الحقيقة تُقال، لم يشعر ويلهلم أن لديه الوقت في هذه اللحظة للانغماس في ألعاب ثيريزيا الصغيرة، لكنها نظرت إليه ببراءة بينما كانت تنتظر رده لدرجة أنه لم يستطع إلا أن يجاريها.

“يمين. أعني… أعلم أنه ربما ليس من شأني…” ابتسمت بخجل. في العادة، ربما كان قادرًا على إطلاق النار عليها. ولكن في هذه اللحظة، تم سؤال ويلهلم عن عائلته. بعد كل شيء، في تلك اللحظة بالذات، قد يكون منزله، بيت ترياس، في خطر.

لقد وضع بسهولة على كشر الانزعاج الذي كان يرتديه في لقائهما الأول. ثم قال: “هناك الكثير من الأشخاص الخطرين هنا. إنه ليس مكانًا يجب على المرأة أن تمشي فيه بمفردها.”

“…هل قلت شيئا خاطئا؟” كان تعبير ثيريزيا غائما في صمته.

“يا إلهي، هل أنت قلق علي؟”

“همم.” أغلقت روزوال عين واحدة وغرقت في التفكير. تجاهلها ويلهلم وأمسك بشيء ليمسح به نفسه. بعد أن انفصل عن جريم، توجه ويلهلم إلى ساحات التدريب وكان في الواقع متعرقًا للغاية. ومع ذلك، كان لديه على الأقل ما يكفي من التقدير، حتى لا يبدأ في تغيير الملابس أمام امرأة.

“قد أكون واحدًا من هؤلاء الأشخاص الخطرين.”

لقد شعر وكأنه يمسك بالقش. إذا كان هناك مثل هذا الاحتمال على الإطلاق، فإن الحرب أنصاف البشر قد غيرت الأمور بشكل كبير. ما كانوا يحتاجون إليه حقًا هو القوة التي تتناسب مع الغضب.

“أنت لست واحدا. أعرف هذا الزي، أنت أحد فرسان القلعة، أليس كذلك؟ لن تفعل أي شيء خاطئ.

ثم وقفت ثيريزيا أمامه ومدت يديها إلى ويلهلم.

أخذ هذا السطر الأخير منعطفًا عندما أشارت ثيريزيا إلى الشعار الموجود على صدره وابتسمت. ابتسم ويلهلم بتجهم على الكلمات، ثم صعد بجانبها. كانت ترتدي نفس الملابس التي كانت ترتديها بعد ظهر ذلك اليوم، وكانت تجلس في نفس المكان. لذلك افترض-

“ت-توقف،” شخر ويلهلم. “الآن… ليس الوقت المناسب! لا أستطيع…! لا أستطيع الراحة الآن…!”

“هل كنت هنا طوال اليوم؟”

كان اسمه ويلهلم ترياس، شيطان السيف، معروفًا ومحترمًا على نطاق واسع لدرجة أنه قيل إنه أمل الجيش الملكي ويأس التحالف نصف البشري.

“…نعم. أعتقد أنني كنت أتجول لفترة من الوقت.” لقد أخرجت لسانها كما لو كانت تشير إلى أن هذا شيء غير عادي، لكن ويلهلم شك في أنه ربما لم يكن كذلك.

دون وعي، لمس ويلهلم السيف على وركه، مستمدًا الراحة من الشعور المألوف. فجأة، وضع جريم زجاجة الكحول على الطاولة، وأشار بيده الحرة إلى صدر ويلهلم.

لم يحاول ويلهلم مطلقًا التحقق مما فعلته ثيريزيا بعد انفصالهما، لكنه الآن متأكد من أنها تجلس دائمًا هنا حتى يحل الظلام.

“-”

“أنا لا أحاول أن أكون لطيفًا عندما أقول إن هذا ليس مكانًا يجب على المرأة أن تتجول فيه بمفردها في هذا الوقت من الليل.”

“يا إلهي، لماذا كان عليك أن تضعه على هذا النحو السميك؟”

“شكرًا لك على القلق بشأني. لكنني أعتقد حقًا أن الوقت قد فات قليلاً لذلك. وعلى أية حال، لن أتجول وحدي، لذا فلا بأس. شخص ما يأتي ليأخذني.”

“-!”

“-”

“أنا لا أحاول أن أكون لطيفًا عندما أقول إن هذا ليس مكانًا يجب على المرأة أن تتجول فيه بمفردها في هذا الوقت من الليل.”

“لا تقلق، إنها فتاة.”

لقد لعن نفسه مرة أخرى لكونه غير ناضج. إن إخبار ثيريزيا بما يحدث لن يؤدي إلا إلى وضع عبئًا غير ضروري عليها. فلماذا لم يستطع استدعاء نظرته اللامبالاة المعتادة؟ نظر بألم إلى الأرض.

“… لم أكن أقلق بشأن ذلك.”

كان اسمه ويلهلم ترياس، شيطان السيف، معروفًا ومحترمًا على نطاق واسع لدرجة أنه قيل إنه أمل الجيش الملكي ويأس التحالف نصف البشري.

لقد كان مجرد خياله هو أنه شعر بالارتياح لسماع ذلك. وعلى أية حال، فإن وجود امرأة أخرى في الجوار لن يجعل الأمور أكثر أمانًا.

لقد مرت خمس سنوات الآن، بعد معركة أخرى من معاركهم، فر ويلهلم من منزله.

“لا بأس. إنها مبارزة قوية جدًا. أقوى مني بكثير.”

“عائلتي…”

“اقوى منك؟ أعتقد أن هذا من شأنه أن يصف معظم المبارزين. ”

“سيدة…!”

هذه الفتاة لم تكن تعرف أول شيء عن فنون القتال. لم تقم بإجراء الكثير من المقارنة لأي شيء. ومع ذلك، فقد مر ما يقرب من عام منذ التقى ويلهلم وتيريزيا. إذا كان هذا الشخص يعمل كحارس شخصي لها طوال الوقت، فربما أثبتت نفسها.

أما بالنسبة لشيطان السيف، الذي تخلى عن مكانته كفارس وأصبح مبارزًا عاديًا مرة أخرى من أجل حماية أراضي ترياس، والذي قطع ثلاثمائة إنسان نصف بشري وحده – فقد تم نسيان اسمه بهدوء.

إذا كان لدى ثيريزيا حارس شخصي، فهل هذا يعني أنها تتمتع بالفعل بمكانة معينة في العالم؟

وقالت: “بمساعدتك أنت وأصدقائك، تمكنت من تحقيق هدفي. اعتبر هذا تعبيري الصادق عن الامتنان لمساعدتكم.

“لذلك لا تذهب إلى المنزل. هل لأنك لا تريد أن تكون في منزلك؟

“-”

“نعم- أنت بالتأكيد لا تحب الكمات، أليس كذلك يا فيلهلم؟”

“-”

“إنها عادة سيئة. لقد علمني عملي ألا أتراجع أبدًا. إذن ما هو جوابك؟

“-”

“…يمكنك أن تقول نعم، ولكن…يمكنك أيضًا أن تقول لا. أنا آسف، أعلم أن الأمر معقد”. يبدو أن عيون ثيريزيا تحدق في المسافة وهي تعتذر. كانت المشاعر تدور في عينيها، ومدى هشاشتها – لعن ويلهلم نفسه بسبب عدم حساسيته. لن تقضي أي امرأة شابة الليل تتجول بلا هدف في أنحاء المدينة بدلاً من المنزل دون سبب.

كان السلاح الذي ضربه حادًا جدًا لدرجة أن نصف الإنسان نفسه لم يدرك ما حدث. وعندما سقط رأسه على الأرض، لم يظهر أي اعتراف بوفاته.

“ماذا عنك يا فيلهلم؟” استغرق الأمر منه لحظة للحاق بسؤالها. كانت ثيريزيا تجلس على الدرج بجوار فراش الزهرة، تعانق ركبتيها وتنظر إليه. “هل يمكنني… أن أسأل عن منزلك…؟ عائلتك؟”

“الإجابة الصحيحة هي… أنا أزرع بذورًا لبعض الزهور الجديدة!”

“عائلتي…”

“ويلهلم! أيها الغبي العظيم الأحمق! لقد وجدناك!”

“يمين. أعني… أعلم أنه ربما ليس من شأني…” ابتسمت بخجل. في العادة، ربما كان قادرًا على إطلاق النار عليها. ولكن في هذه اللحظة، تم سؤال ويلهلم عن عائلته. بعد كل شيء، في تلك اللحظة بالذات، قد يكون منزله، بيت ترياس، في خطر.

أصبح سيفه مثل الزوبعة، ولطخ ضباب من الدم البشري أراضي ترياس بشكل أكثر احمرارًا. نجح أنصاف البشر في التغلب عليهم، ولكن الآن اندفع شيطان السيف إلى جانبهم. الرؤوس التي نظرت للأعلى في مفاجأة أرسلها تطير؛ وحيثما حاولت الأيدي والأرجل أن تقاومه، قطعها؛ ولا يمكن أن ترتفع صرخات الاستهزاء والكراهية عندما طعن حناجرهم.

“…هل قلت شيئا خاطئا؟” كان تعبير ثيريزيا غائما في صمته.

إذا كان لدى ثيريزيا حارس شخصي، فهل هذا يعني أنها تتمتع بالفعل بمكانة معينة في العالم؟

لقد لعن نفسه مرة أخرى لكونه غير ناضج. إن إخبار ثيريزيا بما يحدث لن يؤدي إلا إلى وضع عبئًا غير ضروري عليها. فلماذا لم يستطع استدعاء نظرته اللامبالاة المعتادة؟ نظر بألم إلى الأرض.

“احذر من التهرب من واجبك أكثر من اللازم، أيها الجندي الذي لا يصلح لشيء”.

ثم وقفت ثيريزيا أمامه ومدت يديها إلى ويلهلم.

كانت عائلة ترياس عائلة نبيلة متضائلة تمتلك منطقة صغيرة في الجزء الشمالي من مملكة لوجونيكا. كانت شهرتهم السابقة في مآثر الأسلحة قد تضاءلت بالفعل عندما وصل ويلهلم باعتباره الابن الثالث للعائلة.

“تشديد تلك الشفة العليا! هل أنت رجل أم لا؟”

سقط النصل القاسي، مما أدى إلى تسريع سيف الشيطان نحو نهاية حياته…

“-؟!”

والآن وجد أن كارول كانت هناك أيضًا، تراقب إله الموت وهو يعمل. كانت تضع يدها على صدرها، كما لو كانت قلقة على حاصد الأرواح، على الرغم من هذا العرض لقوة لا مثيل لها.

أعطته صفعة قوية على كلا الخدين. مندهشًا تمامًا، نظر ويلهلم إليها بعيون واسعة. وضعت ثيريزيا يديها على وركها ونفخت صدرها.

لم يحاول ويلهلم مطلقًا التحقق مما فعلته ثيريزيا بعد انفصالهما، لكنه الآن متأكد من أنها تجلس دائمًا هنا حتى يحل الظلام.

“مهما كانت علاقتك بعائلتك، فمن الواضح أنها معقدة، ولكن ليس من طبيعتك أن تدع ذلك يجعلك تبكي. افعل ما تفعله دائمًا، تصرف بغطرسة دون سبب. يجب أن تلوح بسيفك مثل طفل، مليئًا بالثقة التي لا أساس لها. ذاك افضل بكثير.”

لقد نظر إليهم بحزن. لقد شعر بالذنب والندم والغضب. كانت عواطفه مثل مستنقع موحل. لم يسبق له أن تمكن من أسلوب حياة بسيط تمامًا. الأيام التي كان يريد فيها فقط أن يكون سيفًا، بدت وكأنها لم تكن موجودة من قبل. ومع ذلك، فهو لم يحتفظ بهذا الوقت ضد نفسه الآن.

“-”

وهكذا مر الوقت، وبينما بدأت نيران الحرب تنطفئ، اقتربت الحكاية أيضًا من نهايتها.

وكان انتقادها وحشيا. لقد أذهل ويلهلم عندما أدرك أن هذه هي الطريقة التي فكرت بها به.

“-”

ولعل صمته جعل ثيريزيا تدرك مدى حدة كلماتها، لأنها قالت بسرعة: “انتظر، هذا ليس… هرم”.

في الماضي، ربما كان ويلهلم قد رفض هذه الجائزة، لكنه الآن قبلها بامتنان. لقد كان فخوراً بهذا الدليل على الاعتراف بإنجازاته. كما أن ضميره لن يسمح له باحتقار جهود بوردو ورفاقه الآخرين للحصول على هذا الشيء له.

استرخت أكتاف ويلهلم عند هذا التغيير فيها. زفر ثم ابتسم لها. ليست واحدة من تجهماته، بل ابتسامة من القلب.

كانت هذه تقريبًا نفس المحادثة التي أجراها في المرة الأولى التي التقيا فيها.

“أنت حقا فتاة غريبة، أليس كذلك؟”

في معركتها الأولى، أودت بمفردها بحياة ما يقرب من ألف من أنصاف البشر، وهو إنجاز كان مستحيلًا لأي شخص آخر. كان هذا الحدث بمثابة ظهور المنقذ الذي يمكنه وضع حد للحرب نصف البشرية، والتي أصبحت مستنقعًا مشوشًا. أشاد بها الجميع على هذا النحو، وأشاد الجميع باسم قديس السيف.

“ح-هاه؟ ما الذي جعلك تقول هذا؟ أعلم أنني لست طبيعية تمامًا، لكنني اعتقدت أنني قلت شيئًا جميلًا على أنفي هناك. بدت منزعجة.

“…نعم. أعتقد أنني كنت أتجول لفترة من الوقت.” لقد أخرجت لسانها كما لو كانت تشير إلى أن هذا شيء غير عادي، لكن ويلهلم شك في أنه ربما لم يكن كذلك.

“لا تمدح نفسك. ولكن…أنت لست مخطئة.” زفر بعمق مرة أخرى. لم تكن تنهيدة شوق، بل كانت وسيلة لطرد كل مشاعره.

“أنا لا أحاول أن أكون لطيفًا عندما أقول إن هذا ليس مكانًا يجب على المرأة أن تتجول فيه بمفردها في هذا الوقت من الليل.”

“أرجح سيفي مثل طفل، هاه…؟”

“-؟ أوه، قمة. أعتقد أن هذا لأنني فارس الآن. ”

سيكون الطفل الذي يحمل سيفًا أمرًا خطيرًا للغاية. الصورة جعلته يبتسم. لكن مرة أخرى، لم تكن مخطئة. كان ويلهلم طفلاً يلعب بالسيف. لقد ظل طفلاً حتى مع مرور الوقت، عندما كبر. لقد نسي ذلك للتو في مكان ما على طول الخط.

“اذن؟” سأل ويلهلم. “لماذا أدين بالاستياء؟”

لكنه الآن يتذكر لماذا حمل السيف، على الرغم من عدم نضجه.

لذلك، أخذ الشيطان السيف سيفه المحبوب في يده، ووصل إلى منزل وجده قد تغير تمامًا، وبدأ حربه الفردية.

“دعني أرافقك إلى مدخل المنطقة الفقيرة. انتظر صديقك حيث يوجد بعض الضوء.”

“-”

“… ألا تخشى أنها قد تفتقدني إذا لم أكن في مكاننا المعتاد؟”

“أنا آسفة يا جريم. لكني لا أستطيع الاعتياد على ذلك…”

“هل تقول أنني يجب أن أتركك هنا في الظلام؟ لا تجعلني.”

كان كثيرون ضد واحد، وسرعان ما أصيب. قد يقتل عشرة أرواح بعشر ضربات سيفه، لكن العدو سيعود بمئة ضربة من مائة نفس مرة واحدة. لقد كان الأمر ساحقًا بشكل طبيعي، وتعرض فيلهلم، بمفرده وبدون دعم، لضغوط أكبر وأصعب.

“هذا صحيح بما فيه الكفاية. أعتقد أنه ليس لدينا خيار إذن. سأدعك تساعد امرأة شابة على الوقوف على قدميها. بدت ثيريزيا واثقة جدًا عندما مدت يدها. أخذها ويلهلم وساعدها على النهوض، وبطريقةٍ ما، لم يترك كل منهما أيدي الآخر تمامًا بينما كانا يسيران نحو مدخل الحي الفقير. في حرارة أصابعهم المتشابكة، يمكن أن يشعر ويلهلم بنبضه.

لم يستطع ويلهلم التحدث لأن بوردو وبخه. حتى أن جريم فتح فمه كما لو كان يريد أن يقول شيئًا ما. لكن لم يكن أي منهم في الواقع بهذه القسوة على فيلهلم، الذي كان جسده مغطى بالجروح والكدمات والجروح. بدلاً من ذلك، تأكد بوردو من إحكام قبضته على الشاب المضروب، ثم أمر بقية السرب بتأمين طريق لهم للتراجع.

كانوا قد شقوا طريقهم عبر عدة شوارع ضيقة عندما توقفت ثيريزيا في شارع جانبي بالقرب من الطريق الرئيسي. قالت: “سأنتظر هنا”. “أعتقد أنها سوف تكون قادرة على العثور علي.” بصدق، أراد ويلهلم رؤيتها على طول الطريق إلى الشارع الرئيسي، ولكن من المحتمل أنها لم تكن تريد أن يلتقي هو وحارسها الشخصي.

كانت أنفاسه قاسية وكانت روحه القتالية لا هوادة فيها، لكن أطرافه لم تعد تستجيب لأوامره بالقتال. هناك، من بين أكوام الأعداء القتلى، انزلق سيف ويلهلم المفضل من يده. إن ترك سلاح المرء أثناء وجوده في ساحة المعركة كان أمرًا مؤسفًا. إن قيام الشيطان السيف بإسقاط سيفه يعني أنه لم يعد حتى شيطانًا، بل مجرد رجل – لا، شيء أقل من ذلك. كالجحيم.

“إذن الآن هي فتاة بمفردها في زقاق مظلم؟ كما تعلمون، عندما نفكر في الأمر، فإنهم يطلقون على العاهرات اسم “فتيات الزهور” هنا…”

“يمين. أعني… أعلم أنه ربما ليس من شأني…” ابتسمت بخجل. في العادة، ربما كان قادرًا على إطلاق النار عليها. ولكن في هذه اللحظة، تم سؤال ويلهلم عن عائلته. بعد كل شيء، في تلك اللحظة بالذات، قد يكون منزله، بيت ترياس، في خطر.

“لن يخطئ أحد بيني وبين أحد هؤلاء… انتظر لحظة، بالتأكيد ليس هذا هو السبب وراء دعوتك لي بهذا الاسم؟”

“مستحيل! لن يكون لي أي علاقة بتلك المرأة حتى إذا غرقت بريستيلا في البحر!

“لا. كان ذلك لأن رأسك كان مليئا بالزهور.

آسف.

“حسنًا، هذا ليس لطيفًا أيضًا!” تحولت إلى اللون الأحمر وضربته على كتفه. ترك ويلهلم يدها وابتعد عنها خطوة. كانت أصابعه لا تزال تشعر بوخز من الإحساس بها، لكنه وضع لحظة الضعف هذه جانبًا ونظر إليها. ثم لمس الشعار الموجود على صدره وقال ليلة سعيدة.

وكلاهما يعرف ذلك بالتأكيد. ومع ذلك، لم يقولوا ذلك بصوت عالٍ أبدًا واستمروا في الالتقاء بهذه الطريقة. يجب أن يكون من الخوف من التغيير.

“كوني حذرة على هذه الطرق المظلمة، يا فتاة الزهرة.”

“احذر من التهرب من واجبك أكثر من اللازم، أيها الجندي الذي لا يصلح لشيء”.

“احذر من التهرب من واجبك أكثر من اللازم، أيها الجندي الذي لا يصلح لشيء”.

“-”

هذه الكلمات التي تبدو قاسية سرعان ما أفسحت المجال للابتسامات. ثم قال: “إلى اللقاء يا ثيريزيا”.

هل يمكن أن يكون حقا لا شيء…؟

“أراك في المرة القادمة، ويلهلم.”

لقد فضلت قديسة السيف زهورها، غير قادرة على رؤية المعنى في استخدام السيف. كانت خطيئة ويلهلم هي إعطاء ثيريزيا فان أستريا سببًا لاستخدام سيفها. لقد أعطى سببًا للمرأة التي كانت أقوى من أي امرأة أخرى، يمكنها أن تأخذ السيف أبعد من أي شخص آخر.

كانت هذه هي الطريقة التي افترقوا بها دائمًا الآن. ابتعد ويلهلم عنها واتجه إلى الطريق الرئيسي، وشعر بعينيها على ظهره. فقط بعد أن تأكد من أنه لم يعد يشعر بمشاهدتها، وصل إلى صدره الأيسر ومزق الشعار.

والآن وجد أن كارول كانت هناك أيضًا، تراقب إله الموت وهو يعمل. كانت تضع يدها على صدرها، كما لو كانت قلقة على حاصد الأرواح، على الرغم من هذا العرض لقوة لا مثيل لها.

كانت هذه علامة على أنه فارس، وأن العالم قد عرفه، وأنه يستطيع أن يرفع رأسه عندما يلتقي بثيريزا. الآن، لمعت العلاقة بين كل هذا المعنى في راحة يده.

كان الصبيان اللذان سبقاه أكثر من مؤهلين لوراثة رئاسة الأسرة، وقضى ويلهلم شبابه دون قيود على متطلبات أن يكون جزءًا من الخلافة. كان هناك شيء واحد لفت انتباه هذا الصبي وهو يقضي أيامه غير مهتم بإدارة المنزل: سيف موروث معلق في القاعة الكبرى بالمنزل. كان هذا هو التذكير الوحيد بالأيام التي اكتسب فيها بيت ترياس شهرة كتلاميذ للفنون القتالية.

ولم يكن أكثر إشراقا ولا أجمل من ضوء الشمس الذي يتلألأ من سيفه في أيام شبابه.

اتسعت عيون ويلهلم في هذه الأخبار غير المتوقعة. طوت روزوال ساقيها الطويلتين وأومأت برأسها بجدية.

“هذا الأحمق العملاق الهائج!”

“تبقى كارول مع السيدة ماذرز، لذلك لم نر الكثير منها في ساحة المعركة أيضًا. أنا سعيد بذلك. أعلم أنها أقوى مني، لكنني لا أريدها أن تخوض معارك كثيرة كما هي هذه الأيام.

كان ذلك في اليوم التالي، وكان بوردو يصرخ بصوت عالٍ في مقر ويلهلم الشخصي. عبّر عن إحباطه على مكتب انكسر إلى نصفين، وتناثرت مجموعة متنوعة من الجوائز في جميع أنحاء الغرفة. لم يكن هذا سلوكًا مناسبًا تمامًا لضابط قائد، لكنه لم يكن كافيًا لتهدئة غضب بوردو.

“لا أعرف أي شيء – وهذا يضعني في موقف صعب فيما يتعلق بالواجبات المنوطة بي. من فضلك إفهم.” “ما تقصده هو أنك تعرفين شيئًا عنه. لكنني فهمت ذلك. لن أضغط عليك.

“-”

“-”

بجانب الضابط الغاضب، وضع جريم يده بصمت على المكتب المدمر. ومن داخل ما تبقى منه، التقط شعارًا – شعار التنين الخاص بالفارس. يحتوي القرص أيضًا على ملاحظة كتبت عليها كلمة واحدة فقط.

الحقيقة تُقال، لم يشعر ويلهلم أن لديه الوقت في هذه اللحظة للانغماس في ألعاب ثيريزيا الصغيرة، لكنها نظرت إليه ببراءة بينما كانت تنتظر رده لدرجة أنه لم يستطع إلا أن يجاريها.

آسف.

“بالطبع، لا يوجد شيء في أراضي ترياس يستحق الهجوم. سيجد كل من اللورد المحلي والجيش الملكي ذلك صاعقة من اللون الأزرق. لااااكن أنصاف البشر ليسوا منطقيين هذه الأيام. أنت تفهم؟”

لقد كان بسيطًا، وغير مزخرف – إلى حد كبير نوع الشيء الذي قد يأتي به الشيطان السيف الفظ إلى حد ما. أزال ويلهلم ترياس شارة محطته وغادر العاصمة وليس بيده سوى سيفه.

“هل كنت تضحك علي؟”

ربما لم يبدو الأمر مثقفًا جدًا. ولكن بصفته الشيطان السيف، كان هذا جوابه.
لم يكن من السهل على ويلهلم أن يتخلى عن علامة الفروسية. كان الشعار دليلاً على شخصية شيء كبير ومهم مثل المملكة نفسها. ذات مرة، لم يكن يعتبر أكثر من مجرد طفل جانح، لكن الشارة أظهرت أنه كان على حق طوال الوقت.

” “ساقدر ذلك. ومع ذلك، لا أستطيع الاعتياد على ذلك…”

منذ اليوم الذي طرق فيه باب الجيش الملكي حتى هذه اللحظة، كان يركز بشكل فردي على السيف. طوال ذلك الوقت، كان يعتقد أن هذا هو كل ما يحتاج إليه، ومع ذلك فقد حصل على الكثير من الأشياء. كان هناك أعداء، وحلفاء، ومنافسون، ورفاق، ورؤساء، وأولئك الذين أقسم عليهم بالانتقام. و…

بمجرد أن بلل ويلهلم شفتيه بالرشفة الأولى من الماء، دفع الرجل الآخر إليه ورقة مكتوب عليها تلك الكلمات. لقد اعتاد ويلهلم على هذا، ولكن لا يمكن إنكار أنه كان غير مريح. لقد نقر على الورقة بإصبع واحد.

“تيريزيا…”

“انتظري…ثيريزيا…”

همس باسم الفتاة التي يعرف الآن أنه يهتم بها بشدة. وضع يده على سيفه وكأنه متأكد من أنه لا يزال هناك.

لم أعتقد أبدًا أنه سيأتي اليوم الذي سنجلس فيه أنا وأنت ونشرب معًا.

إن التخلي عن شعاره يعني ترك كل ما اكتسبه في العاصمة وراءه. لم يكن الأمر أنه يعتقد أنها بلا قيمة. بدلًا من ذلك، لأنه كان يعلم أنها ذات قيمة، لم يكن بإمكانه التصرف بحرية إذا استمر في حملها. لقد تركهم لأنهم لا يقدرون بثمن.

على عكس الشارع الرئيسي، كانت هذه الساحة مفتوحة على الأزقة الخلفية، وبالتالي لم تكن هناك أضواء صناعية. وكانت ليلة غائمة، وكان بالكاد يرى يده أمام وجهه. لم تكن ثيريزيا قادرة على رؤية زهورها في الظلام، لكنها كانت تنتظر وحدها في تلك الساحة.

لقد نظر إليهم بحزن. لقد شعر بالذنب والندم والغضب. كانت عواطفه مثل مستنقع موحل. لم يسبق له أن تمكن من أسلوب حياة بسيط تمامًا. الأيام التي كان يريد فيها فقط أن يكون سيفًا، بدت وكأنها لم تكن موجودة من قبل. ومع ذلك، فهو لم يحتفظ بهذا الوقت ضد نفسه الآن.

“لا. كان ذلك لأن رأسك كان مليئا بالزهور.

“-”

“هناك الكثير من الآراء حول ويلهلم الجديد في السرب. لكن في نهاية المطاف، الجميع يتفق معي ومع جريم إلى حد كبير. إنه تغيير مفاجئ حقيقي…ولكنه ليس سيئًا”.

كان يعلم أنه حتى لو تمكن من التعامل مع كل ما يجري، فلن يتمكن ببساطة من العودة إلى ما كانت عليه الأمور. لقد كانت أيامه هادئة وراضية عن النفس لدرجة أنها سمحت له بالترفيه عن مثل هذه الأوهام مؤخرًا.

“انتظري…ثيريزيا…”

مثل تلك التي أطفأ فيها لهيب الحرب التي اشتعلت حول وطنه، وغفر له أنه تخلى عن شرف فارس، ثم أخذ يد ثيريزيا وأعادها إلى منزلها للقاء عائلة ترياس. مجرد خيال.

“…هل قلت شيئا خاطئا؟” كان تعبير ثيريزيا غائما في صمته.

لقد أغلقت مثل هذه الأفكار عينيه عن الواقع، لكن الحريق الذي وجده عند عودته إلى المنزل فتحهما بقوة وحشية.

كانت عائلة ترياس عائلة نبيلة متضائلة تمتلك منطقة صغيرة في الجزء الشمالي من مملكة لوجونيكا. كانت شهرتهم السابقة في مآثر الأسلحة قد تضاءلت بالفعل عندما وصل ويلهلم باعتباره الابن الثالث للعائلة.

“هرراااه!!”

“نعم. لدي بعض المعارف هناك. أنا متأكد من أن هذا ليس من السهل عليك سماعه. لقد جئت إلى هنا لأخبرك بنفسي، خوفًا من أن يكون الأمر متأخرًا جدًا.

لذلك، أخذ الشيطان السيف سيفه المحبوب في يده، ووصل إلى منزل وجده قد تغير تمامًا، وبدأ حربه الفردية.

كانت تقنية سيفه مصقولة ونقية للغاية لدرجة أنه بدا وكأنه قد تخلص من كل شيء آخر كان عليه من قبل. في هذا المكان، الساحة السرية التي لا يعرفها سواهم، استخدم سيف الشيطان كل مهارته.

“وماذا تعرف عن مشاعري يا أخي؟!”

“ياااه!”

لقد مرت خمس سنوات الآن، بعد معركة أخرى من معاركهم، فر ويلهلم من منزله.

“توقفي عن لعب دور الفتاة المسترجلة، أيتها الغبية. أخبرتك من قبل، هذا المكان ليس آمناً. إذا تركت نفسك عرضة للخطر، فسوف تدفع ثمن ذلك في النهاية.”

كانت عائلة ترياس عائلة نبيلة متضائلة تمتلك منطقة صغيرة في الجزء الشمالي من مملكة لوجونيكا. كانت شهرتهم السابقة في مآثر الأسلحة قد تضاءلت بالفعل عندما وصل ويلهلم باعتباره الابن الثالث للعائلة.

نظرت ثيريزيا إلى ويلهلم الذي كان ملقى على الأرض.

كان الصبيان اللذان سبقاه أكثر من مؤهلين لوراثة رئاسة الأسرة، وقضى ويلهلم شبابه دون قيود على متطلبات أن يكون جزءًا من الخلافة. كان هناك شيء واحد لفت انتباه هذا الصبي وهو يقضي أيامه غير مهتم بإدارة المنزل: سيف موروث معلق في القاعة الكبرى بالمنزل. كان هذا هو التذكير الوحيد بالأيام التي اكتسب فيها بيت ترياس شهرة كتلاميذ للفنون القتالية.

ألا تفهم مدى عمق مهارتها في استخدام السيف؟ هل هي ليست كافية لتعرف المبارزة؟

وجد ويلهلم نفسه منجذبًا إلى السيوف، إذ كان يقضي أيامه في التدريب من الصباح حتى الليل. في البداية، كانت عائلته تنظر إليه نظرة تسلية، لكن بعد ست سنوات لم تعد تبتسم. بدأ الابن الأكبر للعائلة في توجيه ضربات خفيفة إلى أخيه الأصغر المهووس بالسيف تحت ستار النصائح الودية. أدى رد فعل ويلهلم على هذه المراوغة إلى نشوب معركة حامية الوطيس، وكان هروب الصبي الأصغر من المنزل، في الواقع، الكلمة الأخيرة.

كانت هذه علامة على أنه فارس، وأن العالم قد عرفه، وأنه يستطيع أن يرفع رأسه عندما يلتقي بثيريزا. الآن، لمعت العلاقة بين كل هذا المعنى في راحة يده.

هرب إلى العاصمة، حيث انضم إلى الجيش الملكي، وفي نهاية المطاف، أصبح الشيطان السيف.

“…نعم. أعتقد أنني كنت أتجول لفترة من الوقت.” لقد أخرجت لسانها كما لو كانت تشير إلى أن هذا شيء غير عادي، لكن ويلهلم شك في أنه ربما لم يكن كذلك.

كانت هذه بداياته المؤسفة، والتي كان مصممًا على عدم الكشف عنها لتيريزا أو لأي شخص.

هذه المرة، عندما رفع جريم فيلهلم، لم يقاوم. ولم يعد لديه القوة. لقد وصلت قدرته على التحمل إلى نهايتها، وشعر أنه قد يغمى عليه في أي لحظة. ومع ذلك، طالما استطاع، وطالما سُمح له، وطالما استطاع قلبه أن يتحمل، أراد أن يرى رقصة السيف هذه.

كانت أراضي ترياس التي يتذكرها مشتعلة بالفعل بالنيران من هجوم كبير نصف بشري. المناظر التي كان يعتقد أنه يعرفها كانت مصبوغة باللون الأحمر، والقصر الذي عاش فيه حتى سنوات مراهقته تقريبًا قد احترق تمامًا. ربما كانت الأسرة غير قادرة تمامًا على مقاومة المهاجمين، لأن كل ما بقي هو علامات الدوس هنا وهناك. وبطبيعة الحال، كان من المنطقي فقط. لقد كان إخوته لطيفين جدًا وعائلته راضية جدًا لدرجة أن فكرة المقاومة لم تكن لتخطر على بالهم. وكانت عائلته عازمة على حماية نفسها بأي طريقة أخرى غير القتال. كان هذا هو ما جذبه أولاً إلى النصل.

لم يحاول ويلهلم مطلقًا التحقق مما فعلته ثيريزيا بعد انفصالهما، لكنه الآن متأكد من أنها تجلس دائمًا هنا حتى يحل الظلام.

فيعوض ما فقده إخوته.

“-”

والآن، كان ينبغي أن يكون لديه ما يكفي من القوة للقيام بذلك.

كانت هذه علامة على أنه فارس، وأن العالم قد عرفه، وأنه يستطيع أن يرفع رأسه عندما يلتقي بثيريزا. الآن، لمعت العلاقة بين كل هذا المعنى في راحة يده.

“روووووه!”

لقد مرت خمس سنوات الآن، بعد معركة أخرى من معاركهم، فر ويلهلم من منزله.

أصبح سيفه مثل الزوبعة، ولطخ ضباب من الدم البشري أراضي ترياس بشكل أكثر احمرارًا. نجح أنصاف البشر في التغلب عليهم، ولكن الآن اندفع شيطان السيف إلى جانبهم. الرؤوس التي نظرت للأعلى في مفاجأة أرسلها تطير؛ وحيثما حاولت الأيدي والأرجل أن تقاومه، قطعها؛ ولا يمكن أن ترتفع صرخات الاستهزاء والكراهية عندما طعن حناجرهم.

حدق ويلهلم فيها. وبعد لحظة صمت عاد إلى نفسه. سارع إلى الاستيلاء على القميص الذي خلعه للتو وكاد أن يخرج من الغرفة ليذهب لرؤية بوردو.

كان مغطى بدماء أعدائه، وكان صوته أجش من الصراخ. ومض سيفه ما بدا وكأنه مليون مرة، ثم مليون مرة أخرى.

“…أوه؟”

“إنه الشيطان السيف! الشيطان السيف، قاتل فالجا وليبر!”

“… ألا يمكنك العثور على أي شيء أكثر إنتاجية للتحدث عنه؟”

عندما أدركوا من هو الإنسان الهائج، بدأ أعداؤه بالضغط عليه. فملأوا رؤيته عن اليمين واليسار، وانقضوا عليه كالموج مع بغضهم. ومع ذلك، طار مباشرة عليهم.

“ربما كان يعلم أن موته سيؤجج نيران الغضب شبه البشري ويحول هذا إلى حرب دمار متبادل”.

فقط في بداية المعركة سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة له. لقد تفاجأ ظهور الشيطان السيف بأنصاف البشر، ولكن عندما أدركوا أن ويلهلم كان خصمهم الوحيد، بدأوا في السماح لأعدادهم بالقيام بهذا العمل.

ولكن كيف يمكن أن تكون هي التي تتحمل ذلك…؟

كان كثيرون ضد واحد، وسرعان ما أصيب. قد يقتل عشرة أرواح بعشر ضربات سيفه، لكن العدو سيعود بمئة ضربة من مائة نفس مرة واحدة. لقد كان الأمر ساحقًا بشكل طبيعي، وتعرض فيلهلم، بمفرده وبدون دعم، لضغوط أكبر وأصعب.

لقد كانت إجابة وليست إجابة في آن واحد. لقد كانت إشارة ثيريزيا الغامضة بأنها تريد شيئًا من ويلهلم. عندما أرادت منه حقًا أن يستمع، لم تقل ذلك بشكل مباشر أبدًا. يمكن أن تكون صعبة بهذه الطريقة.

“-”

ظهرت علاقة ويلهلم بعائلته إلى النور نتيجة لترقيته. من المؤكد أن عائلته كانت على علم بترقيته في الرتب، لكن هذا كان سببًا إضافيًا للاهتمام.

كان محاطًا بالأعداء. يميناً ويساراً، خلفاً وقبلاً، وكلهم كانوا يركزون فقط على قتله. لم يكن لديه حليف ضخم لمساعدته على اختراق صفوفهم، ولا حامل درع صامت يحرس ظهره، ولا أصدقاء على الإطلاق لتشكيل خط معركة معه.

وبعبارة أخرى، أصبحت روزوال الآن في صحة جيدة وجادة حقًا.

لقد كان وحيدا. كان يعلم أنه كان هناك وقت اعتقد فيه أنه يستطيع السير بهذه الطريقة. لكن حتى في ذلك الوقت، لم يكن بمفرده حقًا. يمكنه أن يرى ذلك الآن بعد فوات الأوان.

“شيء من شأنه أن يطفئ نيران الكراهية ويزيل الوقود.”

“جراه!”

والآن، كان ينبغي أن يكون لديه ما يكفي من القوة للقيام بذلك.

أخذ جرحا في ظهره. استدار واخترق كمينه في قلبه. وعندما فعل ذلك، اقترب المزيد من المهاجمين. وحاول القفز بعيدًا عن متناوله، لكن قدميه تشابكت. لقد منع من وضع غير طبيعي، وشعر بالتأثير في كل عظمة في جسده. صر أسنانه. مع سلسلة من الومضات الفضية، طارت مجموعة أنصاف البشر.

كانت هناك سعادة ولهفة، واكتئاب وقلق، وإحباط، وحتى حسد. لكن ما شعر به الآن لم يكن أيًا من هذا. لقد كان الحدس الأكيد أنها ستكون هناك. لقد وثق ويلهلم بحدسه. خاصة عندما يتعلق الأمر بما إذا كانت ستنتظر مقابلته في الساحة أم لا.

لكن تقدمه غير الأنيق توقف عند هذا الحد. لم تكن بقع الدم التي تغطيه من خصومه فقط. وكان النزيف من جروحه أكثر من اللازم. سقط على ركبتيه، ثم انهار حيث كان.

“لماذا سوف…؟ لهذه المسألة، لماذا هم…؟ ”

“ح- ههه- ههههه!”

تسبب همس ويلهلم في سقوط جريم فيما بدا أنه صمت مدروس. ثم بدا وكأنه يفكر في شيء ما وكتب ببطء على ورقته.

كانت أنفاسه قاسية وكانت روحه القتالية لا هوادة فيها، لكن أطرافه لم تعد تستجيب لأوامره بالقتال. هناك، من بين أكوام الأعداء القتلى، انزلق سيف ويلهلم المفضل من يده. إن ترك سلاح المرء أثناء وجوده في ساحة المعركة كان أمرًا مؤسفًا. إن قيام الشيطان السيف بإسقاط سيفه يعني أنه لم يعد حتى شيطانًا، بل مجرد رجل – لا، شيء أقل من ذلك. كالجحيم.

ولعل صمته جعل ثيريزيا تدرك مدى حدة كلماتها، لأنها قالت بسرعة: “انتظر، هذا ليس… هرم”.

ربما كان من المناسب أن يلقى الرجل نهايته كقشرة فارغة، بعد أن نسي حتى الرغبة الأولى التي أدت إلى تسميته بالسيف الشيطاني والمضي قدمًا ببساطة. وفي النهاية لماذا حمل السيف؟ ما الذي كان قادرًا على تركه للعالم؟

بعد زيارة تيريزيا، والشمس الآن عالية في السماء، توجه ويلهلم إلى حي التجار. ربما كانت المملكة منهكة بسبب الحرب الأهلية المستمرة، ولكن لا يبدو أنها أحدثت تأثيرًا على جشع التجار الذين دخلوا المدينة وخارجها. وفي العاصمة بأكملها، بقي الحي التجاري فقط بنفس النشاط الصاخب كما كان من قبل. المطعم الصغير المألوف لم يكن استثناءً.

لا شئ. مجرد جسد، أجوف وفارغ، لا شيء فيه هواء.

كان يعتقد أنه بطل. نعم بطل.

هل يمكن أن يكون حقا لا شيء…؟

لقد نظر إليهم بحزن. لقد شعر بالذنب والندم والغضب. كانت عواطفه مثل مستنقع موحل. لم يسبق له أن تمكن من أسلوب حياة بسيط تمامًا. الأيام التي كان يريد فيها فقط أن يكون سيفًا، بدت وكأنها لم تكن موجودة من قبل. ومع ذلك، فهو لم يحتفظ بهذا الوقت ضد نفسه الآن.

كان يقف بجانبه نصف إنسان ضخم، يلوح في الأفق فوق ويلهلم حيث بقي بين الحياة والموت.

كانت أراضي ترياس التي يتذكرها مشتعلة بالفعل بالنيران من هجوم كبير نصف بشري. المناظر التي كان يعتقد أنه يعرفها كانت مصبوغة باللون الأحمر، والقصر الذي عاش فيه حتى سنوات مراهقته تقريبًا قد احترق تمامًا. ربما كانت الأسرة غير قادرة تمامًا على مقاومة المهاجمين، لأن كل ما بقي هو علامات الدوس هنا وهناك. وبطبيعة الحال، كان من المنطقي فقط. لقد كان إخوته لطيفين جدًا وعائلته راضية جدًا لدرجة أن فكرة المقاومة لم تكن لتخطر على بالهم. وكانت عائلته عازمة على حماية نفسها بأي طريقة أخرى غير القتال. كان هذا هو ما جذبه أولاً إلى النصل.

قال: “لقد كنت خصمًا مخيفًا، أيها الشيطان السيف”. “لكن حياتك تنتهي هنا!” رفع سيفه عالياً، استعداداً لضرب رأس ويلهلم.

“ت-توقف،” شخر ويلهلم. “الآن… ليس الوقت المناسب! لا أستطيع…! لا أستطيع الراحة الآن…!”

أثار مشهد موته الوشيك شيئًا ما في ويلهلم.

لقد كتب هاتين الكلمتين فقط. أومأ ويلهلم.

“-”

“يا إلهي، هل أنت قلق علي؟”

وطار عدد لا يحصى من الظلال في ذهنه – كل الأشخاص الذين التقى بهم في حياته. رأى والديه، وإخوته، وسكان أراضي ترياس، وأعضاء الجيش الملكي الآخرين، جريم، وبوردو، وروزوال، وكارول، وأخيرًا ثيريزيا، تبتسم، وحقل الزهور خلفها.

“شكرًا لك على القلق بشأني. لكنني أعتقد حقًا أن الوقت قد فات قليلاً لذلك. وعلى أية حال، لن أتجول وحدي، لذا فلا بأس. شخص ما يأتي ليأخذني.”

كان وجهها وصوتها وهي تقول “أراك في المرة القادمة” محفورين في ذاكرته – في روحه.

اتسعت عيون ويلهلم في هذه الأخبار غير المتوقعة. طوت روزوال ساقيها الطويلتين وأومأت برأسها بجدية.

لقد جلبت النور إلى الأيام التي كان يظن فيها أنه لا يوجد شيء، وفي نظر عقله، اختلط نورها بلمعان السيف منذ شبابه. لقد كان يعتقد أنه يريد أن يكون سيفًا، لكن اللقاءات العديدة التي خاضها والروابط المتشابكة التي شاركها مع الناس كانت مثل الحرارة والضغط لتحويله إلى شخص.

ضربة السيف في تلك اللحظة كان لها جمال يمكن أن يستمر إلى الأبد.

كان يتذكر باهتمام الأيام التي كان فيها صلبًا وتلك التي كان فيها إنسانًا. وكان لا يزال لديه الكثير من الذكريات منهم.

بمجرد أن بلل ويلهلم شفتيه بالرشفة الأولى من الماء، دفع الرجل الآخر إليه ورقة مكتوب عليها تلك الكلمات. لقد اعتاد ويلهلم على هذا، ولكن لا يمكن إنكار أنه كان غير مريح. لقد نقر على الورقة بإصبع واحد.

“لا أريد… أن أموت…”

لم يستطع الانتظار بهدوء في مسكنه. كان لديه الكثير من الوقت بين يديه، وبدا أن قدميه تسحبانه ببطء ولكن بثبات نحو الساحة في المنطقة الفقيرة. لقد مرت ساعات منذ أن رأى ثيريزا، وتبادلا كلماتهما المعتادة، ثم افترقا. ولم يسبق له أن ذهب إلى ذلك المكان مرتين في يوم واحد.

وهكذا، في هذه اللحظة الأخيرة من حياته، كانت الرغبة في الحياة هي ما انزلق من شفتي ويلهلم. لقد أودى بحياة الكثير من الأشخاص، وتأثر بهذه اللامبالاة عند فكرة الموت، ولكن عندما واجهته النهاية أخيرًا، ارتجف قلبه من الخوف. بدأ يرى متعة الحياة، وكان قلبه ينفطر من الرعب من أن تلك الفرحة على وشك أن تُسرق منه.

بعد ذلك اليوم، لم يكن من الممكن رؤية ويلهلم ترياس، الشيطان السيف، في الجيش الملكي. بدلا من ذلك، ظهر اسم ثيريزيا فان أستريا. لقد بدأت بمفردها في تحويل مسار ما بدا وكأنه حرب لا نهاية لها. من خلال القوة المطلقة، بدأت في التغلب على نيران كراهية فالجا كرومويل والمعركة التي لا تنتهي. وكانت هذه إحدى الطرق للارتقاء إلى قصص البطولة القديمة.

“-”

“يا إلهي، لماذا كان عليك أن تضعه على هذا النحو السميك؟”

من المؤكد أن هذا الهمس اليائس لن يكون كافيًا لشراء الرأفة من نصف الإنسان بعد أن قتل الكثير من رفاقه.

“-”

سقط النصل القاسي، مما أدى إلى تسريع سيف الشيطان نحو نهاية حياته…

“احذر من التهرب من واجبك أكثر من اللازم، أيها الجندي الذي لا يصلح لشيء”.

ضربة السيف في تلك اللحظة كان لها جمال يمكن أن يستمر إلى الأبد.

كان ويلهلم متلهفًا لما كان يحدث فوقه. لقد كان هو الذي كان من المفترض أن يواجه وفاته.

طار رأس العملاق نصف البشري الذي كان على وشك إنهاء حياة ويلهلم في الهواء.

“بذور جديدة؟”

كان السلاح الذي ضربه حادًا جدًا لدرجة أن نصف الإنسان نفسه لم يدرك ما حدث. وعندما سقط رأسه على الأرض، لم يظهر أي اعتراف بوفاته.

“هل تقول أنني يجب أن أتركك هنا في الظلام؟ لا تجعلني.”

كان ويلهلم متلهفًا لما كان يحدث فوقه. لقد كان هو الذي كان من المفترض أن يواجه وفاته.

قال: “بالحديث عن التغييرات، لا أعتقد أنك نفس الشخص الذي كنت عليه عندما قابلت جريم لأول مرة، يا آنسة كارول. لكن أعتقد أنك ربما لا تدرك ذلك. آه، اللعنة، أنتم جميعًا صغار جدًا!

ثم كان هناك نفس متسارع لشفرة عابرة، وعاصفة من الخطوط الفضية، وتم ضرب نصف إنسان تلو الآخر. انتشرت صدمة هذا الهجوم الجديد عبر التحالف أنصاف البشر. لكنها لم تكن مشكلة كبيرة بالنسبة للوافد الجديد. لم يكد كل عدو يتعرف على وجود الخصم حتى مات على الأرض؛ وبعبارة أخرى، كان موت أنصاف البشر هو الذي نبههم إلى هذه القوة الجديدة.

بمجرد أن بلل ويلهلم شفتيه بالرشفة الأولى من الماء، دفع الرجل الآخر إليه ورقة مكتوب عليها تلك الكلمات. لقد اعتاد ويلهلم على هذا، ولكن لا يمكن إنكار أنه كان غير مريح. لقد نقر على الورقة بإصبع واحد.

“-”

الحقيقة تُقال، لم يشعر ويلهلم أن لديه الوقت في هذه اللحظة للانغماس في ألعاب ثيريزيا الصغيرة، لكنها نظرت إليه ببراءة بينما كانت تنتظر رده لدرجة أنه لم يستطع إلا أن يجاريها.

هذا “الشخص” كان يرقص حرفيًا بين أنصاف البشر، ويوجه ضربة تلو الأخرى ويجمع أكوامًا من الجثث. كانت الضربات حقيقية وحادة جدًا لدرجة أن ويلهلم ظن أنه ربما كان إله الموت يسير بينها. حاصد جميل ولطيف أخذ حياة الناس دون أن يتركهم يعانون من معرفة أنهم ماتوا.

كان يقف بجانبه نصف إنسان ضخم، يلوح في الأفق فوق ويلهلم حيث بقي بين الحياة والموت.

كان لإله الموت هذا شعر أحمر يتمايل في ذيله في مؤخرة رأسه وكان يستخدم شفرة وامضة كما لو كان طرفًا إضافيًا.

تردد صدى اسم قديس السيف في جميع أنحاء الأرض، مما جلب الأمل للبشر واليأس لأنصاف البشر.

“شعر احمر…”

إن التخلي عن شعاره يعني ترك كل ما اكتسبه في العاصمة وراءه. لم يكن الأمر أنه يعتقد أنها بلا قيمة. بدلًا من ذلك، لأنه كان يعلم أنها ذات قيمة، لم يكن بإمكانه التصرف بحرية إذا استمر في حملها. لقد تركهم لأنهم لا يقدرون بثمن.

قطع حاصد الأرواح كل من حول ويلهلم وكأنه لحمايته. في كل مرة رأى إله الموت هذا يضرب، في كل مرة دخل هذا الشخص إلى رؤيته، شعر باضطراب جديد في قلبه. لوقوفك هناك كان…

شخص لم يكن مجرد بطل بالاسم فقط، بل كان بطلاً حقيقيًا، كما في القصص. شخص يتمتع بقوة أكبر من فيلهلم، أو الشيطان السيف، أو فرقة زيرجيف الشهيرة في ساحة المعركة، أو الحرس الملكي الذي لا مثيل له.

“ويلهلم! أيها الغبي العظيم الأحمق! لقد وجدناك!”

لم تستجب. الصمت يؤذي ويلهلم أكثر من أي شيء آخر. حتى الآن، لم يكن هناك أي شيء في جسدها الصفصافي يشير إلى أنها كانت من دعاة الفنون القتالية.

سمع الصوت الهادر في نفس اللحظة التي شعر فيها بشخص يمسكه بعنف من كتفيه. أمام عينيه المندهشتين ظهر بوردو وجريم، وتمكن من رؤية كتيبة زرجيف بأكملها معهم، مغطون ببقع الدم المروعة.

قال جريم هذه الجملة المختصرة وابتسم. شعر ويلهلم بوخز من الذنب، وأدرك أنه فعل ذلك مرة أخرى. لقد كان سريعًا جدًا في الكلام الحاقد والأفعال العدوانية. لقد كانت عادة سيئة له. وعلى الرغم من الرغبة والجهد في التغيير، إلا أن هذا الجزء القديم من شخصيته لا يمكن تحويله بسهولة.

“حتى أن وجدت نفسك على عتبة الموت، أليس كذلك؟ هذا دواء جيد! أيها الغبي، الغبي، الغبي الأحمق!”

لم يكن لديه أي وسيلة لسؤالها الآن. لم يستطع حتى أن يناديها. ستظل المعركة من أجل أراضي ترياس تلوح في الأفق في تاريخ لوجونيكا. لم يكن هناك أي قيمة خاصة للمنطقة التي وقعت فيها المعركة. كانت المذبحة التي حدثت على أراضي ترياس مجرد واحدة من المآسي التي حدثت طوال الحرب أنصاف البشر. لقد كانت تختلف عن كل الآخرين بطريقة واحدة فقط: ستكون أول رحلة مذهلة لقديس السيف في تلك الحقبة.

“-!”

ربما لم يبدو الأمر مثقفًا جدًا. ولكن بصفته الشيطان السيف، كان هذا جوابه. لم يكن من السهل على ويلهلم أن يتخلى عن علامة الفروسية. كان الشعار دليلاً على شخصية شيء كبير ومهم مثل المملكة نفسها. ذات مرة، لم يكن يعتبر أكثر من مجرد طفل جانح، لكن الشارة أظهرت أنه كان على حق طوال الوقت.

لم يستطع ويلهلم التحدث لأن بوردو وبخه. حتى أن جريم فتح فمه كما لو كان يريد أن يقول شيئًا ما. لكن لم يكن أي منهم في الواقع بهذه القسوة على فيلهلم، الذي كان جسده مغطى بالجروح والكدمات والجروح. بدلاً من ذلك، تأكد بوردو من إحكام قبضته على الشاب المضروب، ثم أمر بقية السرب بتأمين طريق لهم للتراجع.

الفضة اللامعة، وضربات النصل الجميلة، والهجمات المثالية تمامًا – كانت هذه من عمل إله الموت. لقد عاش ويلهلم حياته بالسيف، وأعطاه الكثير، ويمكنه أن يقول ذلك.

“ت-توقف،” شخر ويلهلم. “الآن… ليس الوقت المناسب! لا أستطيع…! لا أستطيع الراحة الآن…!”

وأخيرا، كان من المنطقي بالنسبة له. لقد حفر ابتسامتها في ذاكرته حتى تكون دائمًا من بين الأشياء التي كان يقاتل من أجل حمايتها.

لقد دفع اليد التي كانت تمسك به وحاول جر نفسه نحو السيف الذي أمامه. ولكن قبل أن يصل إليه، توقف وهو يصر على أسنانه بسبب الإحباط. كان لديه ما يكفي من الوعي الذاتي، وما يكفي من الفخر كمبارز، ليوقف نفسه عند هذا الحد.

“إذن الآن هي فتاة بمفردها في زقاق مظلم؟ كما تعلمون، عندما نفكر في الأمر، فإنهم يطلقون على العاهرات اسم “فتيات الزهور” هنا…”

“-”

“بذور جديدة؟”

الفضة اللامعة، وضربات النصل الجميلة، والهجمات المثالية تمامًا – كانت هذه من عمل إله الموت. لقد عاش ويلهلم حياته بالسيف، وأعطاه الكثير، ويمكنه أن يقول ذلك.

ظهرت علاقة ويلهلم بعائلته إلى النور نتيجة لترقيته. من المؤكد أن عائلته كانت على علم بترقيته في الرتب، لكن هذا كان سببًا إضافيًا للاهتمام.

حتى لو عملت بقية حياتي، فلن أصل إلى هذا المكان أبدًا. لا يستطيع تحقيقها إلا من يستحقها.

تجاهلت كارول تقريبًا قهقهات بوردو، وصدت جنديًا معاديًا زاحفًا بسيفها. وتابعت: “لقد عرفته منذ أن تغير أيضًا”. “أنا لا أحاول أن أكون باردًا. أنا فقط أتساءل ما الذي يخطط له، ويتصرف بهذه الطريقة… ومتى سيُظهر ألوانه الحقيقية.

لقد كانت القمة، المكان المسموح به فقط لمحبي السيف حقًا والذين أتقنوا هذا السلاح الفولاذي.

“-”

“ياااه!”

“انتظري…ثيريزيا…”

هذه المرة، عندما رفع جريم فيلهلم، لم يقاوم. ولم يعد لديه القوة. لقد وصلت قدرته على التحمل إلى نهايتها، وشعر أنه قد يغمى عليه في أي لحظة. ومع ذلك، طالما استطاع، وطالما سُمح له، وطالما استطاع قلبه أن يتحمل، أراد أن يرى رقصة السيف هذه.

كان محاطًا بالأعداء. يميناً ويساراً، خلفاً وقبلاً، وكلهم كانوا يركزون فقط على قتله. لم يكن لديه حليف ضخم لمساعدته على اختراق صفوفهم، ولا حامل درع صامت يحرس ظهره، ولا أصدقاء على الإطلاق لتشكيل خط معركة معه.

“سيدة…!”

لم تستجب. الصمت يؤذي ويلهلم أكثر من أي شيء آخر. حتى الآن، لم يكن هناك أي شيء في جسدها الصفصافي يشير إلى أنها كانت من دعاة الفنون القتالية.

والآن وجد أن كارول كانت هناك أيضًا، تراقب إله الموت وهو يعمل. كانت تضع يدها على صدرها، كما لو كانت قلقة على حاصد الأرواح، على الرغم من هذا العرض لقوة لا مثيل لها.

“-!”

كان يحدق بغباء. ماذا كانت كارول ترى؟ كيف يمكن أن تشاهد هذا وتبدو… قلقة؟

كان محاطًا بالأعداء. يميناً ويساراً، خلفاً وقبلاً، وكلهم كانوا يركزون فقط على قتله. لم يكن لديه حليف ضخم لمساعدته على اختراق صفوفهم، ولا حامل درع صامت يحرس ظهره، ولا أصدقاء على الإطلاق لتشكيل خط معركة معه.

ألا تفهم مدى عمق مهارتها في استخدام السيف؟ هل هي ليست كافية لتعرف المبارزة؟

فقط في بداية المعركة سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة له. لقد تفاجأ ظهور الشيطان السيف بأنصاف البشر، ولكن عندما أدركوا أن ويلهلم كان خصمهم الوحيد، بدأوا في السماح لأعدادهم بالقيام بهذا العمل.

كانت التقنية التي كان يراها عالية جدًا لدرجة أن كل ضربة من الفولاذ جعلته يائسًا من مكانته كمبارز.

“أوه، ويلهلم. لقد نجحت اليوم.” استدارت ثيريزيا، التي وصلت أولاً، عندما لاحظت ويلهلم. التقطت الريح شعرها الأحمر الطويل، وابتسمت له. أثار ويلهلم الحاجب. كان مصدر حيرته هو المكان الذي كانت تقف فيه: وسط حقل الزهور.

“هذا… إله الموت هذا…”

تجاهلت كارول تقريبًا قهقهات بوردو، وصدت جنديًا معاديًا زاحفًا بسيفها. وتابعت: “لقد عرفته منذ أن تغير أيضًا”. “أنا لا أحاول أن أكون باردًا. أنا فقط أتساءل ما الذي يخطط له، ويتصرف بهذه الطريقة… ومتى سيُظهر ألوانه الحقيقية.

“إله الموت؟ لا تكن سخيفًا. هذا هو الآس الخاص بالمملكة الموجود في الحفرة – سيف المملكة الحقيقي الذي يجعلنا نخجل. قديس السيف.”

” “ساقدر ذلك. ومع ذلك، لا أستطيع الاعتياد على ذلك…”

بدت ساحة المعركة بعيدة الآن. وميض وعيه. لقد التقط هاتين الكلمتين فقط عندما تلاشت.

قال: “لقد كنت خصمًا مخيفًا، أيها الشيطان السيف”. “لكن حياتك تنتهي هنا!” رفع سيفه عالياً، استعداداً لضرب رأس ويلهلم.

قديس السيف. الاسم الذي يطلق على الأساطير الحية، محفور في تاريخ مملكة لوجونيكا.

“لا أريد… أن أموت…”

ولكن كيف يمكن أن تكون هي التي تتحمل ذلك…؟

“هناك الكثير من الآراء حول ويلهلم الجديد في السرب. لكن في نهاية المطاف، الجميع يتفق معي ومع جريم إلى حد كبير. إنه تغيير مفاجئ حقيقي…ولكنه ليس سيئًا”.

“-”

“مهما كانت علاقتك بعائلتك، فمن الواضح أنها معقدة، ولكن ليس من طبيعتك أن تدع ذلك يجعلك تبكي. افعل ما تفعله دائمًا، تصرف بغطرسة دون سبب. يجب أن تلوح بسيفك مثل طفل، مليئًا بالثقة التي لا أساس لها. ذاك افضل بكثير.”

لم يكن لديه أي وسيلة لسؤالها الآن. لم يستطع حتى أن يناديها.
ستظل المعركة من أجل أراضي ترياس تلوح في الأفق في تاريخ لوجونيكا. لم يكن هناك أي قيمة خاصة للمنطقة التي وقعت فيها المعركة. كانت المذبحة التي حدثت على أراضي ترياس مجرد واحدة من المآسي التي حدثت طوال الحرب أنصاف البشر. لقد كانت تختلف عن كل الآخرين بطريقة واحدة فقط: ستكون أول رحلة مذهلة لقديس السيف في تلك الحقبة.

“أولا، اسمحوا لي أن أؤكد الوضع. سيعتمد الأمر على ما يحدث، لكنني سأخطئ فيما يتعلق بنشر السرب. لا تتقدم على نفسك يا ويلهلم.

حتى تلك اللحظة في أراضي ترياس، لم تظهر قديسة السيف من ذلك الجيل قدراتها علنًا. حتى أن البعض شكك في وجودها أو حتى في وجود بركة قديس السيف نفسه. لكن هذه المعركة أثبتت بقوة القديس الحقيقية.

“ما هو الخطأ؟ هل تعرفين شيئًا لا أعرفه؟” نظر إليها بوردو نظرة مثيرة للاهتمام، لكن كارول هزت رأسها بقوة، وظهر تعبير مضطرب على ملامحها الأنيقة.

في معركتها الأولى، أودت بمفردها بحياة ما يقرب من ألف من أنصاف البشر، وهو إنجاز كان مستحيلًا لأي شخص آخر. كان هذا الحدث بمثابة ظهور المنقذ الذي يمكنه وضع حد للحرب نصف البشرية، والتي أصبحت مستنقعًا مشوشًا. أشاد بها الجميع على هذا النحو، وأشاد الجميع باسم قديس السيف.

لقد كانت حقًا امرأة ذات مشاعر شديدة. لقد ضحكت من القلب، لكنها غضبت بشدة أيضًا. كان يعتقد بصدق أنه لن يمل أبدًا من ضحكها وصراخها، وابتساماتها وعبوسها. تركت الفكرة حتى ويلهلم غاضبًا قليلاً من نفسه.

أما بالنسبة لشيطان السيف، الذي تخلى عن مكانته كفارس وأصبح مبارزًا عاديًا مرة أخرى من أجل حماية أراضي ترياس، والذي قطع ثلاثمائة إنسان نصف بشري وحده – فقد تم نسيان اسمه بهدوء.

قالت وهي تودعه بهدوء: “لن آتي إلى هنا مرة أخرى”.

ومع ذلك، فإن الشيطان السيف نفسه لم يكن من الممكن أن يهتم أقل. لم يهتم كثيرًا بالسجلات أو الجوائز. وأي سبب قد يدفعه إلى الاهتمام بهم، فمن المؤكد أنه قد تخلى عنه بحلول ذلك الوقت. ما كان مهمًا بالنسبة إلى ويلهلم ترياس هو وجود حقل الزهور هذا بجوار تلك الساحة.

ظهرت علاقة ويلهلم بعائلته إلى النور نتيجة لترقيته. من المؤكد أن عائلته كانت على علم بترقيته في الرتب، لكن هذا كان سببًا إضافيًا للاهتمام.

لقد مرت أسابيع قبل أن تلتئم جروحه بما يكفي ليتمكن من العودة إلى الساحة. لقد كان يخوض معركة وحشية تلو الأخرى، لكنه الآن يسير في الطريق المألوف حاملًا سيفه المحطم ولكن لا يزال محبوبًا في يده. في كل مرة كان يسير فيها في هذا الشارع، كان ويلهلم يشعر دائمًا بمزيج من المشاعر.

ألا تفهم مدى عمق مهارتها في استخدام السيف؟ هل هي ليست كافية لتعرف المبارزة؟

كانت هناك سعادة ولهفة، واكتئاب وقلق، وإحباط، وحتى حسد. لكن ما شعر به الآن لم يكن أيًا من هذا. لقد كان الحدس الأكيد أنها ستكون هناك. لقد وثق ويلهلم بحدسه. خاصة عندما يتعلق الأمر بما إذا كانت ستنتظر مقابلته في الساحة أم لا.

قديس السيف. الاسم الذي يطلق على الأساطير الحية، محفور في تاريخ مملكة لوجونيكا.

ولم تكن هناك حاجة في هذه المرحلة إلى التعبير بالكلمات عما جعل هذا الحدس مؤكدًا إلى هذا الحد.

أخيرًا، صمت وهو يراقب جريم وهو يصب لنفسه مشروبًا آخر بصمت. سمح ويلهلم لنفسه بلطف جريم. لقد أدرك الآن كيف كان المستفيد من الكثير من اللطف.

“عندما وصل إلى الساحة، أخذ أنفاسه. لم يكن عليه أن يبحث عنها. كان حضورها ساحقًا. كانت تجلس على الدرج حيث كانت دائمًا، وعيناها تلعبان على الزهور التي بدأت الآن تذبل.

“-”

لم يفعل أي شيء أحمق مثل المشي نحوها. وبدلًا من ذلك، ركض، وسحب سيفه بلا صوت أثناء ذهابه. لقد أنزل النصل بسرعة مخيفة، وضرب مثل الصاعقة ليقسم رأسها إلى قسمين…

“ويلهلم؟”

“هذا مهين.”

“مهما كانت علاقتك بعائلتك، فمن الواضح أنها معقدة، ولكن ليس من طبيعتك أن تدع ذلك يجعلك تبكي. افعل ما تفعله دائمًا، تصرف بغطرسة دون سبب. يجب أن تلوح بسيفك مثل طفل، مليئًا بالثقة التي لا أساس لها. ذاك افضل بكثير.”

“…أوه؟”

“…تابع.”

ولم يقابل اعترافه الجاد إلا بأقصر الردود. لقد هاجم بكل قوته، وقد أمسكت بالشفرة بين إصبعين. حتى دون أن تستدير، أنكرت كل الأشهر والسنوات التي قضاها في صقل تقنية سيفه.

“حتى أن وجدت نفسك على عتبة الموت، أليس كذلك؟ هذا دواء جيد! أيها الغبي، الغبي، الغبي الأحمق!”

“هل كنت تضحك علي؟”

حتى تلك اللحظة في أراضي ترياس، لم تظهر قديسة السيف من ذلك الجيل قدراتها علنًا. حتى أن البعض شكك في وجودها أو حتى في وجود بركة قديس السيف نفسه. لكن هذه المعركة أثبتت بقوة القديس الحقيقية.

“-”

“سوف أسرق هذا السيف منك. لا يهمني بركتك أو مقامك…؟ لا تستهيني باستخدامه…  بجمال النصل الفولاذي،  يا قديس السيف!”

لم تستجب. الصمت يؤذي ويلهلم أكثر من أي شيء آخر. حتى الآن، لم يكن هناك أي شيء في جسدها الصفصافي يشير إلى أنها كانت من دعاة الفنون القتالية.

“دعني أرافقك إلى مدخل المنطقة الفقيرة. انتظر صديقك حيث يوجد بعض الضوء.”

“أجيبيني، ثيريزيا… أو ينبغي أن أقول، قديس السيف  ثيريزيا فان أستريا…!”

“يسعدني الرد بجدية على الأشخاص الذين يكنون لي مودة صادقة. لكن إذا لم يفعلوا ذلك، فلن أضيع وقتي معهم”.

انتزع سيفه منها بالقوة المطلقة، ثم ضرب مرة أخرى. لقد تهربت منه دون أن تتساقط شعرة من مكانها. وجد نفسه مشتتًا بمنظر خصلات شعرها الحمراء المنسابة، وقبل أن يدرك ذلك، انتزعت قدميه من تحته لتسقطه على الأرض. فيلهلم، الذي كان يُخشى منه ذات يوم باعتباره الشيطان السيف، اصطدم بالأرض دون أن يتمكن حتى من الإمساك بنفسه.

“ك- كم هو وقح! يمكنني إعادة اكتشاف طفلي الداخلي إذا أردت. وعلى أية حال، أنا لا ألعب في التراب! أنت مخطئ تماما! أعمى! غير حساس!”

“-”

“-”

لقد التقى بهذه الفتاة مرات عديدة، ومازحها، واقترب منها دون أن يعلم أحد – والآن أطاحت به أرضًا. نظرت ثيريزيا إليه حيث كان يرقد. كانت عيناها انعكاسًا أزرقًا ثاقبًا لسماء لم تعرف الغيوم من قبل.

“-؟!”

“ي-ياااه!”

ومع ذلك، فإن الشيطان السيف نفسه لم يكن من الممكن أن يهتم أقل. لم يهتم كثيرًا بالسجلات أو الجوائز. وأي سبب قد يدفعه إلى الاهتمام بهم، فمن المؤكد أنه قد تخلى عنه بحلول ذلك الوقت. ما كان مهمًا بالنسبة إلى ويلهلم ترياس هو وجود حقل الزهور هذا بجوار تلك الساحة.

سارع ويلهلم إلى الوقوف على قدميه لشن هجوم آخر كما لو كان يطارد شكلها المتراجع. كانت ضربته قوية جدًا وصحيحة جدًا لدرجة أنه لم يكن من الممكن أن يصدق أحد أنها جاءت من شخص في مرحلة النقاهة. كانت هالة معركته أقوى مما كانت عليه عندما حصل على اسم شيطان السيف، عندما قطع فالجا وواجه ليبر.

لم يكن لديه أي وسيلة لسؤالها الآن. لم يستطع حتى أن يناديها. ستظل المعركة من أجل أراضي ترياس تلوح في الأفق في تاريخ لوجونيكا. لم يكن هناك أي قيمة خاصة للمنطقة التي وقعت فيها المعركة. كانت المذبحة التي حدثت على أراضي ترياس مجرد واحدة من المآسي التي حدثت طوال الحرب أنصاف البشر. لقد كانت تختلف عن كل الآخرين بطريقة واحدة فقط: ستكون أول رحلة مذهلة لقديس السيف في تلك الحقبة.

كانت تقنية سيفه مصقولة ونقية للغاية لدرجة أنه بدا وكأنه قد تخلص من كل شيء آخر كان عليه من قبل. في هذا المكان، الساحة السرية التي لا يعرفها سواهم، استخدم سيف الشيطان كل مهارته.

“أنت لست واحدا. أعرف هذا الزي، أنت أحد فرسان القلعة، أليس كذلك؟ لن تفعل أي شيء خاطئ.

لقد كان بلا شك أعظم وأروع دليل على حياة ويلهلم كمبارز.

“بذور جديدة؟”

“-”

“-”

وتجنبت ثيريزيا الأمر، دون أن تحمل سيفًا في يدها، كما لو كان ويلهلم مجرد طفل صغير.

“سيدة…!”

كشفت خطوة راقصة خفيفة عن حجم الفجوة بينهما. جدار لا يمكن عبوره، وفجوة لا يمكن جسرها، وهوة لا يمكن عبورها. لقد كانوا بعيدين تمامًا عن بعضهم البعض. كان الانقسام واضحًا جدًا لكل منهما.

وهكذا، في هذه اللحظة الأخيرة من حياته، كانت الرغبة في الحياة هي ما انزلق من شفتي ويلهلم. لقد أودى بحياة الكثير من الأشخاص، وتأثر بهذه اللامبالاة عند فكرة الموت، ولكن عندما واجهته النهاية أخيرًا، ارتجف قلبه من الخوف. بدأ يرى متعة الحياة، وكان قلبه ينفطر من الرعب من أن تلك الفرحة على وشك أن تُسرق منه.

نظرت ثيريزيا إلى ويلهلم الذي كان ملقى على الأرض.

سمع الصوت الهادر في نفس اللحظة التي شعر فيها بشخص يمسكه بعنف من كتفيه. أمام عينيه المندهشتين ظهر بوردو وجريم، وتمكن من رؤية كتيبة زرجيف بأكملها معهم، مغطون ببقع الدم المروعة.

قالت وهي تودعه بهدوء: “لن آتي إلى هنا مرة أخرى”.

“يا إلهي، هل أنت قلق علي؟”

كانت تحمل سيف ويلهلم في يدها. متى حصلت عليه؟ لقد سرق قديس السيف سلاح سيف الشيطان، وتم إرساله بشكل مخزي إلى الأرض ليس بواسطة النصل، ولكن بضربة من المقبض.

كان يعتقد أنه بطل. نعم بطل.

لقد كانت متقدمة جدًا، وكان ضعيفًا جدًا. لن يصل إليها أبدًا. لم يكن كافيا. ولهذا السبب كانت تنظر إليه بهذه الطريقة.

“هرراااه!!”

وقال: “لا ينبغي لك… أن تستخدم السيف… بهذا التعبير”.

لقد كانت حقًا امرأة ذات مشاعر شديدة. لقد ضحكت من القلب، لكنها غضبت بشدة أيضًا. كان يعتقد بصدق أنه لن يمل أبدًا من ضحكها وصراخها، وابتساماتها وعبوسها. تركت الفكرة حتى ويلهلم غاضبًا قليلاً من نفسه.

وكان هناك حد للوقاحة. خطأ من كان؟ ومن الذي قادها عجزها إلى هذا؟ لو كان أقوى، لو كان لديه موهبة استثنائية للسيف، لما كانت تبدو هكذا الآن.

وطار عدد لا يحصى من الظلال في ذهنه – كل الأشخاص الذين التقى بهم في حياته. رأى والديه، وإخوته، وسكان أراضي ترياس، وأعضاء الجيش الملكي الآخرين، جريم، وبوردو، وروزوال، وكارول، وأخيرًا ثيريزيا، تبتسم، وحقل الزهور خلفها.

قالت: “أنا قديسة السيف”. “لم أكن أعرف السبب من قبل. ولكن الآن أفعل ذلك.

“ي-ياااه!”

لقد كانت إجابة وليست إجابة في آن واحد. لقد كانت إشارة ثيريزيا الغامضة بأنها تريد شيئًا من ويلهلم. عندما أرادت منه حقًا أن يستمع، لم تقل ذلك بشكل مباشر أبدًا. يمكن أن تكون صعبة بهذه الطريقة.

الفضة اللامعة، وضربات النصل الجميلة، والهجمات المثالية تمامًا – كانت هذه من عمل إله الموت. لقد عاش ويلهلم حياته بالسيف، وأعطاه الكثير، ويمكنه أن يقول ذلك.

“ماذا تقصدين، لماذا؟!”

بدت ساحة المعركة بعيدة الآن. وميض وعيه. لقد التقط هاتين الكلمتين فقط عندما تلاشت.

“استخدام السيف لحماية شخص ما. أعتقد أن هذا سبب وجيه.”

أعطته صفعة قوية على كلا الخدين. مندهشًا تمامًا، نظر ويلهلم إليها بعيون واسعة. وضعت ثيريزيا يديها على وركها ونفخت صدرها.

كان التبادل يشبه ما قالوه ذات مرة في كل مرة التقوا فيها، على الرغم من أنه لم تعد هناك حاجة لهذه الأسئلة والأجوبة.

كانت هذه هي الطريقة التي افترقوا بها دائمًا الآن. ابتعد ويلهلم عنها واتجه إلى الطريق الرئيسي، وشعر بعينيها على ظهره. فقط بعد أن تأكد من أنه لم يعد يشعر بمشاهدتها، وصل إلى صدره الأيسر ومزق الشعار.

لقد فضلت قديسة السيف زهورها، غير قادرة على رؤية المعنى في استخدام السيف. كانت خطيئة ويلهلم هي إعطاء ثيريزيا فان أستريا سببًا لاستخدام سيفها. لقد أعطى سببًا للمرأة التي كانت أقوى من أي امرأة أخرى، يمكنها أن تأخذ السيف أبعد من أي شخص آخر.

“إن نيران غضب أنصاف البشر لن تنطفئ. وأتساءل عما إذا كانت هناك طريقة لإنهاء هذا القتال.

“انتظري…ثيريزيا…”

بعد ذلك اليوم، لم يكن من الممكن رؤية ويلهلم ترياس، الشيطان السيف، في الجيش الملكي. بدلا من ذلك، ظهر اسم ثيريزيا فان أستريا. لقد بدأت بمفردها في تحويل مسار ما بدا وكأنه حرب لا نهاية لها. من خلال القوة المطلقة، بدأت في التغلب على نيران كراهية فالجا كرومويل والمعركة التي لا تنتهي. وكانت هذه إحدى الطرق للارتقاء إلى قصص البطولة القديمة.

لقد كانت تغادر بالفعل؛ شعرت أنه لم يعد هناك كلمات للتحدث بها. لم يتمكن ويلهلم من تحريك أطرافه. بالكاد يستطيع رفع رأسه. ومع ذلك، مدفوعًا بإحباطه من ثيريزيا وغضبه من نفسه، تمكن ويلهلم من النظر إلى الأعلى، وركزت عيناه الزرقاوان بقوة على ظهرها، لأنها رفضت الاستدارة.

نظرت ثيريزيا إلى ويلهلم الذي كان ملقى على الأرض.

“-”

وظلت تبتعد أكثر حتى لم يعد بإمكانه رؤيتها. هل وصلت لها كلماته الأخيرة؟ . لا بد أنه جعلهم يصلون إليها. كان الحديث عن جمال الفولاذ للشخص الذي كان محبوبًا من قبل إله السيف هو التحدي المثير للشفقة الذي قدمه شيطان السيف للمعركة.

لم تتوقف عن المشي، بل تراجعت أكثر فأكثر. وسرعان ما لن يتمكن صوته من الوصول إليها بعد الآن. كان عليه أن يتكلم قبل أن يحدث ذلك.

طار رأس العملاق نصف البشري الذي كان على وشك إنهاء حياة ويلهلم في الهواء.

“سوف أسرق هذا السيف منك. لا يهمني بركتك أو مقامك…؟ لا تستهيني باستخدامه…  بجمال النصل الفولاذي،  يا قديس السيف!”

“أوه، أنا لست قلقة بشأن ذلك. بعد كل شيء، لدي مبارز كبير وسيئ معي، أليس كذلك؟ قالت مع غمزة. تسببت هذه الإيماءة في أن يعلق صوت ويلهلم في حلقه. مرر يده بعصبية على شعره الكستنائي وهو يقترب منها بإخلاص.

وظلت تبتعد أكثر حتى لم يعد بإمكانه رؤيتها. هل وصلت لها كلماته الأخيرة؟ . لا بد أنه جعلهم يصلون إليها. كان الحديث عن جمال الفولاذ للشخص الذي كان محبوبًا من قبل إله السيف هو التحدي المثير للشفقة الذي قدمه شيطان السيف للمعركة.

“وماذا تعرف عن مشاعري يا أخي؟!”

ولم يلتق الاثنان في ذلك المكان مرة أخرى.

“لا تكن غبيًا. لقد اكتفيت من هذا الغبي-”

بعد ذلك اليوم، لم يكن من الممكن رؤية ويلهلم ترياس، الشيطان السيف، في الجيش الملكي. بدلا من ذلك، ظهر اسم ثيريزيا فان أستريا. لقد بدأت بمفردها في تحويل مسار ما بدا وكأنه حرب لا نهاية لها. من خلال القوة المطلقة، بدأت في التغلب على نيران كراهية فالجا كرومويل والمعركة التي لا تنتهي. وكانت هذه إحدى الطرق للارتقاء إلى قصص البطولة القديمة.

“الشرب في هذه الساعة؟ شجاع جدًا، حتى في يوم العطلة.” أخذ ويلهلم المقعد المقابل للرجل. على الرغم من كلمات ويلهلم القاسية، ضحك الرجل بلا صوت وبدأ في صب الشراب للوافد الجديد. هز رأسه فأحضرت له الخادمة الماء. رفع الرجل المقابل لفيلهلم زجاجه بإصرار. عابسًا، انغمس ويلهلم في نقرة نظاراتهم.

تردد صدى اسم قديس السيف في جميع أنحاء الأرض، مما جلب الأمل للبشر واليأس لأنصاف البشر.

طار رأس العملاق نصف البشري الذي كان على وشك إنهاء حياة ويلهلم في الهواء.

وهكذا مر الوقت، وبينما بدأت نيران الحرب تنطفئ، اقتربت الحكاية أيضًا من نهايتها.

عندما عاد ويلهلم إلى غرفته، وجد امرأة مستلقية بأناقة على سريره – روزوال. وبدون كلمة واحدة، نظر إليها. كانت عيناها خالية من الحقد وهي تبتسم له؛ يبدو أنها تستمتع بنفسها.

لكن أغنية الحب للشيطان السيف لا تزال تتحدث عن نهاية الحرب النصف بشرية، واللقاء الأخير بين شيطان السيف وقديس السيف

كان يسير عبر الهواء البارد المنعش وسيفه المحبوب معلقًا إلى جانبه. ولما رآه حراس المدينة انتصبوا وأدلوا التحية احتراما. ولوح ويلهلم بيده عليهم عرضًا وتوجه إلى مدينة القلعة. وسرعان ما سيكون في الساحة في المنطقة الفقيرة. ولم يكن لديهم تاريخ أو وقت محدد. لم يعرفوا ما هي خططهم، ولم يكن لدى ويلهلم نفسه أيام إجازة محددة.

طار رأس العملاق نصف البشري الذي كان على وشك إنهاء حياة ويلهلم في الهواء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط