نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Re:Zero – Starting life in another world 1-4

الفصل الرابع - المرة رابعة هي الاخيرة

الفصل الرابع - المرة رابعة هي الاخيرة

             المرة الرابعة

             هي الاخيرة

 

“ربما كنتي متساهلة قليلاً لأن هدفك اقترب؟” قال سوبارو بينما يضع ابتسامة عريضة.

عندما استيقظ سوبارو، وجد نفسه في ظلام حالك ، لكنه ادرك أنه كان في ظلمة من صُنعه، عندها فقط قام بفتح جفنيه المغلقين ….. ضوء الشمس الساطع دخل عينيه ، تأوه سوبارو قليلاً ووضع يديه على عيناه.

“حسنًا ، أنا أبحث عن شخص ، ….. هل رأيت فتاة ذات شعر فضي برداء أبيض تتجول في هذه المنطقة؟ “

هوي يا فتى ما رأيك بأن تشتري تفاحة ؟

بعد أن وصل إلى هذا الحد، اعتقد سوبارو أن أي اسلوب غير مباشر أو مراوغ كان سيزيد من انطباع فيلت عنه سوءًا ، و كان هناك أيضا حقيقة أن إلسا كانت لا تزال تتجول في المنطقة ، لذلك أراد سوبارو الدخول فالموضوع بشكل مباشر.

لقد كان سؤالًا اعتاد سوبارو سماعه، بصوت أصبح مألوفًا……كان صخب الشارع الرئيسي مرتفعًا يختلف عن الصمت الذي كان حوله قبل موته .

“أنا … بالتأكيد لم أتوقع أن ألتقي بها مرة أخرى حتى الآن. اعتقد انها كانت تتجول في المنطقة قبل أن تذهب إلى القبو …؟ “

استاء صاحب المحل من عدم الحصول على إجابة على سؤاله ، عندما رأى سوبارو الندبة البيضاء ممتدة على وجهه ، حيث ظن أنها جعلته يبدو أكثر كشرير.

لكن سوبارو عرف أنه كان في الواقع شخصًا لطيفًا و كان يحُب زوجته و ابنته….. بالطبع، لم يتذكر ما فعله سوبارو لأجله……. ، التفت سوبارو مرة أخرى إلى صاحب المتجر و قال : “كم مرة رأيت وجهي حتى الآن؟“

لكن سوبارو عرف أنه كان في الواقع شخصًا لطيفًا و كان يحُب زوجته و ابنته….. بالطبع، لم يتذكر ما فعله سوبارو لأجله……. ، التفت سوبارو مرة أخرى إلى صاحب المتجر و قال : كم مرة رأيت وجهي حتى الآن؟

نظر روم أولاً إلى فيلت للحصول على مزيد من الشرح، ولكن تم تجاهله، لذلك أدار وجهه المنزعج نحو سوبارو.

ماذا تقصد ،” كم مرة “؟ أنا لم أرك من قبل، لا أعتقد أنني سوف أنساك بشكلك  الغريب هذا “.

“إذا كنت تعتقد أن صحتي سيئة، فلا تجعلني غاضبًا! فقط من أنت على أي حال؟! ليس من المفترض أن أسمح لأي شخص بالدخول اليوم، لذا انصرف!”

لم أكن بحاجة لسماع ذلك الجزء الأخير على أي حال ، ما هو تاريخ اليوم؟

لكن سوبارو لم يكن لديه نية للقتال ، حيث قام برفع إصبعه وهزّه يسارًا ويمينًا أثناء النقر بلسانه ، حيث استمر فيلت في الحذر.

“إنه تموز الرابع عشر…. منتصف العام”

فكر سوبارو انه حتى لو مات هذين الاثنين لن تكون مشكلة فبعد كل شيء احدهما كان يتاجر في البضائع المسروقة ، والأخرى فتاة جريئة تحاول أن تفرط في سعر تلك البضائع المسروقة دون أي شعور بالخجل أو الندم…..كلاهما كانا مجرمين لكن…

” …تموز ، هاه. “  لم يكن لدى سوبارو أي فكرة عن ذلك التاريخ……

 

على أي حال ،ما رأيك اتريد شراء هذه التفاحة ؟

“…ماذا؟”

كان صاحب المتجر صبورًا حتى الان  رغم سكوت سوبارو ، ولكن بدا انه وصل حده حيث كان عليه التعامل مع شخص كل هذا الوقت لشراء تفاحة واحدة فقط … بدا أنه بلغ حده….  حيث بدأ وجهه يرتعش.

“توقف عن ذلك الكلام المقزز. لا تقل لي أنك تحب الفتيات الصغيرات “.

لم يبدو هذا الرجلً بشكل جيد عندما يبتسم حيث كان يبذل قصارى جهده ليبتسم ، أما بالنسبة لإجابة سوبارو على سؤال صاحب المحل ، فقد وضع يده وركه وأخرج صدره بفخر.

“إذا غضبت هكذا، فسوف تفجر وعاءً دموياً. وحتى لو تقدم الطب، فإن حالتك تبدو سيئة للغاية “.

أنا آسف ، لكنني مفلس بكل معنى تحمله الكلمة!”

“اخرس! أنا أقوى بدون سلاح! سأضربك حتى الموت ، أيها الصغير الفاسق!”

إذن اخرج من هنا بحق الجحيم!” كان صراخ صاحب المحل كافياً لدفع سوبارو للخلف ، حيث خرج من هناك بسرعة.

إذا كانت السرقة قد حدثت بالفعل، فسيكون من الصعب على سوبارو مقابلة التي ليست ساتيلا بمفرده …. بمعنى آخر…

 

“أقصى الشرق من العاصمة…؟ لا يمكنك أن تعني ما وراء جراند جاسكيد هل هذه مزحة؟“

                 ” بعد بضع الدقائق من هذا اللقاء ”

 

“الهاتف الخلوي … موجود ، رقائق حساء الذرة الخاصة بي ….موجود ، كوب الرامين…. موجود، بدلتي الرياضية وحذائي الرياضي موجودان بلا ضرر  … “

في الواقع، كان من الواضح تمامًا أن هذا هو سبب وفاتها في المرة الأولى.

كان سوبارو في احد الزوايا فالشارع يحصي اشياءه … عندها رفع سوبارو حافة الجزء العلوي من البدلة الرياضية الخاصة به ونظر إلى ظهره ، حيث لم تكن هناك ندوب أو أي آثار أخرى لجرحًا في ظهره أو حول وركيه أو حول مقدمة بطنه….لم يكن هناك سكين بارز منه ، أو أي شيء آخر غير عادي.

قال روم: “… همممم، لا أعتقد أنه يكذب”.

” حسناً ليس هناك إحراج أكبر من المقاتل المطعون في الظهر… كشخص قام بالتدرب على الكندو في المدرسة الإعدادية ، لا يمكنني السماح بتكرر الموقف “.

بالطبع، لم يكن لدى سوبارو هذا الشيء الآن، وكان من المحتمل أنها لم تُسرق منها بعد، لكن لم تكن هناك حاجة لتعقيد الأمور.

كانت الشمس ساطعة في السماء ونسيم لطيف لمس جلد سوبارو وصوت الناس الصاخب ذهابًا وإيابًا ملئ الشارع الرئيسي، ومرة أخرى مرت عربة السحلية نفسها.

حسنًا ، مع هذا القدر الكبير من الأدلة ، ليس لدي خيار سوى ان أقبل بهذا الواقع …. من الصعب بعض الشيء تصديق ذلك ، لكن … “

وبينما لم تكن فيلت تعرف نوايا سوبارو، كان هو يعرف نواياها.

اختفت جميع الجروح الموجودة على جسد سوبارو ؛ كما اختفت بقع الدم على بدلته الرياضية و كيس المتجر البلاستيكي احتوى على رقائقه الغير المفتوحة ، في انتظار سوبارو لأكلهم.

 

إذن ، عندما أموت ، أعود إلى المربع الأول في حالتي الأولية ، هذا ما يبدو عليه الأمر “.

أمسكت إلسا بإصبعها وضغطت بلطف على جبهة سوبارو عندها جسمه المتوتر و المتجمد عاد الى طبيعته و بينما كان سوبارو يلهث  ، محاولاً الحصول على أنفاسه مرة أخرى ، وضعت إلسا إصبعها على شفتيه.

اعتقد سوبارو أن نظريته كانت غبية من قبل ، لكنه أخيرًا قرر قبولها….” أعتقد أنني سأسميها، العودة بالموت… حقيقة أنها قوة تتطلب منك ان تخسر حقًا يجعلها مناسبة لي ، أليس كذلك….. ، على الرغم من هذا هل يسمى هذا النوع من الأشياء السفر عبر الزمن؟

“عن ماذا تتحدث؟ حسنًا ، لا يهمني حقًا.”

كان تفكير سوبارو في الأمر على أنه لعبة ، يمكنك القول أنه كان مثلا العودة

“لذا فهي تعيش حياتها هنا ،آه… ، كم هي مثيرة للشفقة “.

إلى نقطة الحفظ التلقائي .

 

أنا معتاد على حدوث هذا النوع من الأشياء في المانغا ، لكن من الناحية الواقعية أنه صعب حقًا…… سيكون من الأسهل إعادة تشكيل العالم من الصفر بدلاً من الانزلاق إلى الوراء في الوقت المناسب. “

بعد سماع صوت سوبارو هكذا، ضحكت المرأة ذات الشعر الأسود بهدوء.

مع ما عرفه سوبارو من الإنترنت، حيث كانت معرفته واسعة ولكن سطحية لحداً ما ، ففكرة العودة بالزمن إلى الوراء كانت غير واقعية حتى تحصل له  ، ومع ذلك ، نظرًا لأنه قد تم استدعاؤه بالفعل إلى عالم آخر ، فهو لم يكن حقًا في وضع يسمح له بمناقشة درجات الواقعية.

كانت خلفية الشاشة إحدى الصور التي التقطها سوبارو لـ فيلت عندما قابلها في الزقاق. لقد اختار الصورة التي كان يعتقد أنها تبدو الأفضل، وبالنظر إلى جودة الصورة، فقد اعتقد أنها كانت رائعة بشكل عام.

ولكن إذا كان أمر العودة بالموت هذا يحدث بالفعل فكل شيء حدث حتى الآن  اصبح منطقيًا “.

 —————

إذا نظرنا إلى الوراء، فقد مات سوبارو بالفعل ثلاث مرات في هذا العالم.

أصبح سوبارو الآن متأكدة تمامًا من أن هذا الرجل هو الإنسان المثالي ….، كان سوبارو مندهشاُ حقاً بهذا الشخص .

كانت المرة الأولى عندما زار هو وساتيلا قبو المسروقات معًا ، كانت المرة الثانية عندما تم قتل كل من روم وفيلت على يد إلسا، ثم في المرة الثالثة التي شعر فيها سوبارو وكأنه مات كأحد كلاب الشوارع ، فعلى عكس المرتين الأولى والثانية، كانت المرة الثالثة هي الأسوأ، حيث لم يكن يعتقد أنه سيموت على يد شخصيات  ضعيفة بينما كان لا يزال في بداية قصته.

عندما استيقظ سوبارو، وجد نفسه في ظلام حالك ، لكنه ادرك أنه كان في ظلمة من صُنعه، عندها فقط قام بفتح جفنيه المغلقين ….. ضوء الشمس الساطع دخل عينيه ، تأوه سوبارو قليلاً ووضع يديه على عيناه.

مع ذلك الموت ثلاث مرات في نصف يوم فقط هو معدل مرتفع للغاية فأن الناس عادة لديهم حياة واحدة فقط ليعيشوها،…… فلقد كان الفرق بين البقاء على قيد الحياة في حياته السابقة و هذا العالم شاسعاً جداً… كان هناك الكثير من الأشياء هنا هددت حياة سوبارو حيث كان هنالك خطر أينما استدار.

تم فتح باب القبو ببطء لدرجة أنه بدا كما لو أنه سينفصل عن مفصلاته، لكن سوبارو، الذي توقع ذلك، تراجع ولم يتعرض لأي ضرر.

بالنظر إلى أوجه التشابه بين المرة الأولى والثانية … فعلى الاغلب إلسا كانت الجاني في المرة الأولى أيضًا “.

شعرت بالدهشة، وفتحت عيناها على مصراعيها وترددت للحظة، غير متأكدة من رد الفعل  الذي يجب اظهاره، لكنها بعد ذلك رفعت يدها وفركت شعرها الأشقر.

ففي المرة الأولى الشخص الذي اختبئ في ظلال قبو المسروقات كان إلسا حيث كانت جثث روم وفيلت موجودة ، وقد وصل هو وساتيلا بعد أن أجرت فيلت وإلسا مفاوضاتهما.

” انه ليس بالأمر الجليل. منذ فترة وجيزة، شخص آخر مفلس مثلك ساعدت ابنتي الصغيرة ، كما ترى “.

لا يمكنني أن أكون متأكدًا ، لكن ربما طلب فيلت الكثير ، وبعد ذلك انهارت المفاوضات … و هذا ما حدث “.

“إذا كنت تعتقد أن صحتي سيئة، فلا تجعلني غاضبًا! فقط من أنت على أي حال؟! ليس من المفترض أن أسمح لأي شخص بالدخول اليوم، لذا انصرف!”

بعد أن انتهت إلسا من التأكد من عدم بقاء أي شخص على قيد الحياة ليخبرنا بماذا حدث ، كان سوبارو وساتيلا غير محظوظين بما يكفي للدخول مباشرة قبل مغادرتها

“تشمينه؟“  ، كانت إلسا تشتم لتوها سوبارو بأنفها الجميل.

المرة الثانية بسيطةكنت بالفعل مع روم وفيلت عندما انهارت المفاوضات … لأُقتل للمرة الثانية على يد نفس الشخص … إلسا هي من النوع الذي عندما تصادفه فهذا يعني موتًا محققًا

” انا متأكد بأنه لا شيء أقوله سيجعلك تتراجعين عن هذه الفكرة صحيح؟ ”

حاول سوبارو تمرير الفكرة على أنها مزحة حتى يتمكن من الكذب على نفسه حول مدى خوفه منها ، كان من الغباء التفكير حتى في أي خيارات إذا كان قد صادفها.

ولكن إذا فعل ذلك، فسيتعين عليه التعامل مع هذا الرجل الضخم …

المكان الوحيد الذي حظى فيه سوبارو بفرصة مواجهة إلسا هو قبو المسروقات ، والسبب الوحيد الذي دفع سوبارو للذهاب إلى قبو المسروقات كان لاستعادة شارة ساتيلا المسروقة والسبب الذي جعله يريد استعادتها هو ان شارة ساتيلا المسروقة ستكون كرد الجميل إلى ساتيلا من أجل إنقاذه…..ومع ذلك ، بسبب العودة بالموت ، السبب وراء رد الجميل إلى ساتيلا اصبح متروكاً في الماضي ، ففي المرة الثالثة التي قابل سوبارو ساتيلا لم تتعرف عليه و رد فعلها البارد على كان دليلًا على ذلك.

“هذه الصفقة لأكثر من عشرين قطعة ذهبية مباركة! خذيها وحسب! لا تكوني أكثر جشعًا من إلسـ-  ذلك الشخص الذي كلفك لا يمكنه دفع سوى عشرين قطعة ذهبية مباركة. لن يدفع أكثر من ذلك “.

إذا كان الأمر كذلك، فمن الأفضل أن ينسى سوبارو ساتيلا ويركز على تجنب إلسا.

“ أنت تعرف ماذا نعني!”

لم يكن سوبارو يعلم لماذا تم إلقاؤه في هذا عالم و لماذا لُعن بالعودة من الموت ، ولكن بسبب تلك اللعنة ، كان محظوظًا بما يكفي لمعرفة المستقبل. حيث هو فقط يعرف ما الألغام الواجب عليه تجنبها، ولقد كان تجنبهم هو الشيء الذي ينبغي عمله.

أظهر لها شاشة الهاتف الخلوي.

حسنًا ، لقد حان الوقت للتحركلحسن الحظ، أعلم أنه يمكنني تحويل الهاتف المحمول إلى نقود، لذلك سأجمع بعض الأموال، وأعيش حياة جيدة باستخدام معرفتي الحديثةستكون حياة مسالمة و هادئة …..ألا تعتقد هذا أيها العجوز؟

نظر روم الى الصورة ثم إلى فيلت، التي كانت تحتسي كوبها، وقال، “حسنًا، لقد فاجأتني بالتأكيد. لا أعتقد أن هناك أي شيء آخر يمكن أن يرسم مثل هذه الصورة المثالية “.

فقط عندما ظننت أنك تمتم ببعض الهراء لنفسك ، ها انت تسأل رأيي ، لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ، وأنا لا اهتم. “

كان نحيفًا وطويل القامة وكان يرتدي ملابس سوداء جيدة الصنع، كان يرتدي أيضًا سيف فارس حول خصره، مما جعله يخرج هالة مُرعبة بشكل مفرط.

عندما نظر سوبارو إلى الرجل في متجر الفاكهة، باحثاً على نوع من التشجيع، قام الرجل بالرد بنظرة منزعجة على وجهه….مع تلك الاستجابة الباردة من الرجل سوبارو شعر بألم ناتج عن مشاعره المُنجرحة…. لا يهم في أي عالم أنت ، الطريقة التي يتعامل بها الناس مع الغرباء ليست مختلفة.

 

 

“قبو المسروقات؟“

” لكن كما ترى أيها العجوز، هناك بعض الأشخاص الذين، لا يسعهم إلا مساعدة الآخرين ، حتى لو كان هذا يعني وضعهم في مأزق فحتى بعد أن سرق منها شيء ثمين بالنسبة لها ، وحتى في منتصف مطاردتها للشخص الذي سرقها ، قامت بمساعدة شخصًا غريبًا تمامًا ، دون ان تقبل أي شكر…..عندما تفعل الشيء نفسه ثلاث مرات ، فأنك تبدأ في فهم عدة أشياء … قد أكون اخرق بعض الشيء و لكن ثلاث مرات كافية لجعلي افهم”

أعطى سوبارو ابتسامة ضعيفة عند رؤية رد فعل روم، وهو شيء بدا وكأنه يجب أن يكون خارج عن المألوف، وأجاب، “حتى لو التقطت صورتك، ستعيش بسهولة حتى بلوغك الثمانين أو نحو ذلك.”

ما الذي تتحدث عنه بحق الجحيم؟

ففي المرة الأولى الشخص الذي اختبئ في ظلال قبو المسروقات كان إلسا حيث كانت جثث روم وفيلت موجودة ، وقد وصل هو وساتيلا بعد أن أجرت فيلت وإلسا مفاوضاتهما.

من المحتمل أن يكون هناك نمط هنا ، نوع من الحتمية …. لا يهم كم مرة ستفعل الشيء ، بعض الأشياء لن تتغير ابداً ، أو على الأقل هناك نوع من القوة الكونية تحاول الحفاظ على الخط الزمني فعلى سبيل المثال…… جميع المرات الثلاث ، سرقت فيلت شارة ساتيلا، وفي المرة الأول والثانية تسببت إلسا في مذبحة حتى في المرة الثالثة ، ربما حدث ذلك، فلا علاقة له بوفاتي ام لا ……لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الفوز على إلسا لكن هناك شيء واحد أعرفه …. إذا لم افعل شيئًا في المرة الرابعة ، فيلت وروم سوف يقتلان من قبل إلسا  كما انه لا مفر من قتال إلسا مع ساتيلا”

كانت وجوهم شاحبة ، وشفاهم مرتعشة عندما أشار إليهم الشاب.

فكر سوبارو انه حتى لو مات هذين الاثنين لن تكون مشكلة فبعد كل شيء احدهما كان يتاجر في البضائع المسروقة ، والأخرى فتاة جريئة تحاول أن تفرط في سعر تلك البضائع المسروقة دون أي شعور بالخجل أو الندم…..كلاهما كانا مجرمين لكن…

 

حسنًا … أعتقد أنني تأثرت بأعمال العصر الحديث….  على الرغم من أنني اعتدت دائمًا على السخرية من أشخاص مثل هؤلاء عندما أجلس أمام جهاز الكمبيوتر…”

 

اعتقد سوبارو أن الشفقة والرحمة اعمال غبية يقوم بيها الحمقى فقط……فلقد فكر في نفسه على أنه شخص لا يهتم حقًا بكل هذا ، مهما كان الوضع الذي يجد نفسه فيه ، كان دائماً قادرًا على منع نفسه من ان يكون عاطفياً حيال ذلك… لا يهمه إذا مات عدد قليل من الأشخاص ، هكذا كان يفكر.

” توقفي عن الهراء كانت الصفقة لعشر عملات ذهبية مباركة ، أليس كذلك؟ استمري على هذا الجشع وسوف تموتين بجدية “.

 

“أنتِ طماعة حقًا ، أليس كذلك؟ أود أن أقول فقط استسلمي و اقبلي صفقتي، لكنني لا أفترض أنك ستستمعين إلي ، هاه؟ “

 

إذا نظرنا إلى الوراء، فقد مات سوبارو بالفعل ثلاث مرات في هذا العالم.

” لكنك اتعلم، أنا أكره ذلك، إنه شعور فظيعأنا أعلم أنهما بعيدان عن كونهم قديسين، لكن معرفة أن شخصًا ما تعرفه سيُقتل هذا فقط صعب تجاهله “.

“حسنًا ، يبدو أنني لست مضطرًا لإضاعة الوقت في تقديم نفسي …على الرغم من أنني لا افضل هذا اللقب الذي يمنحه لي الجميع ، لا اعتقد اني استحقه بعد “ قالها بضوء لا يتزعزع  في عينيه.

في الماضي، كان يتصرف بلا مبالاة، اما الآن بعد أن كان عليه التعامل مع هذه القضايا الثقيلة في الحياة الواقعية، كان هناك مستوى مختلف تمامًا من الوزن على كاهله …. لكن في نفس الوقت سوبارو اعتقد أنه كان منافق لتغيير أحد معتقداته الأساسية عن الحياة.

“أنت تبحث عن أين تعيش فيلت؟ إذا اخذت هذا الطريق هناك عند تقاطع الشارع الآخر ، يجب أن تكون قادرًا على العثور عليه “.

وبالطبع هناك ساتيلا – أعني تلك الفتاةأنا فقط لا أستطيع التخلي عنها هكذا “.

“…”

بعد مناداتها بهذا الاسم ورؤية رد فعلها، أدرك سوبارو أن “ساتيلا” كان اسمًا مزيفًا. عندما فكر في المرة الأولى، لم تبدو أنها كانت مولعة جدًا بأن يتم مناداتها بهذا الاسم، ثم في المرة الثالثة، كان هذا واضحًا بشكل مؤلم …. بعبارة أخرى، كان هذا يعني أنها لم تثق به بما يكفي لتخبره باسمها.

“… ما الذي تنوي فعله عندما تجدها؟“

في هذه الحالة ، أعتقد أنني سأضطر إلى العمل بجد بما يكفي حتى تعطيني اسمها الحقيقي هذه المرة “.

“تشمينه؟“  ، كانت إلسا تشتم لتوها سوبارو بأنفها الجميل.

قام سوبارو بتمديد جسده، حيث ظهرت قام بفرقعة عدة مفاصل ، مما جعل صاحب المتجر ينظر إلى سوبارو بشكل غريب و بنظرة مندهشة على وجهه.

“أنت آخر من يتحدث هنا! من قال أنني سأشاركك مشروباتي! لن تحصل على أي شيء، هل تسمع؟! “ صرخ روم وهو يركض عبر الغرفة واندفع خلف المنضدة، أصدرت خطواته صريرًا على ألواح الأرضية أثناء ركضه، محاولًا إخفاء ما يشبه مخبأه.

رداً على ذلك، رفع سوبارو يده فجأة وقال : ” في بعض الأحيان يجب على الرجل أن يفعل واجباته كرجل ……..!  أليس هذا صحيحاً ايها العجوز؟

مع ذلك الموت ثلاث مرات في نصف يوم فقط هو معدل مرتفع للغاية فأن الناس عادة لديهم حياة واحدة فقط ليعيشوها،…… فلقد كان الفرق بين البقاء على قيد الحياة في حياته السابقة و هذا العالم شاسعاً جداً… كان هناك الكثير من الأشياء هنا هددت حياة سوبارو حيث كان هنالك خطر أينما استدار.

نعم نعمهذا هو بالضبط اوافقك تماما، لذا استمر فالمشي وارحل من هنا “.

 

بمجرد أن أخرجه صاحب المتجر المُنزعج أخيرًا من متجره ،  بدأ سوبارو فالركض و بعد ان ركض لمسافة مائتي متر في الشارع المزدحم ، توقف للحظة.

” لكنك اتعلم، أنا أكره ذلك، إنه شعور فظيع. أنا أعلم أنهما بعيدان عن كونهم قديسين، لكن معرفة أن شخصًا ما تعرفه سيُقتل … هذا فقط صعب تجاهله “.

الآن ، إذن …إلى أين أحتاج أن أذهب إذا كنت أرغب في مقابلة  التي ليست ساتيلا؟ ” 

حتى تلك الحركة البسيطة كانت مثيرة للشهوة إلى حد ما، وأكد سوبارو من جديد الاعتقاد في داخله بأن كل خطوة تقوم بها هذه المرأة كانت مثيرة للغاية.

لم تكن عبارة تُلهم بالثقة بشأن أفعاله ، لكنه جلس وانتظر.

 

الآن بعد أن فكر سوبارو في الأمر، فإن معظم الظروف المحيطة به ولقاءه بساتيلا كانت مصادفة.

ظهر فجأة في رؤيته شخصية عملاقة، طويل جدًا مقارنة بالمدخل، كان العملاق الأصلع روم، الذي اعتاد سوبارو على رؤيته في هذه المرحلة. كان وجهه أحمر، وربما كان ضغط دمه مرتفعًا.

 

“أتعرف ، الرجل الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما أفكر في الكلمة “الكابتن” هو ذلك الكابتن أهاب. أراهن أن لديه بعض خطافات الصيد “.

في المرة الأولى والثالثة، التقى سوبارو ساتيلا في مكان ليس بعيدًا عن هذا الشارع الرئيسي ، فعلى أقل تقدير ، سيكون من المفيد أن يعرف سوبارو متى ستتم السرقة

مع امتلاء عيون فيلت بمزيد من الشك، عرف سوبارو أنه مهما قال، لن تصدقه بعد الآن. في هذه المرحلة، قد يضطر إلى أخذ الشارة بالقوة بعيدًا عنها.

“كم من الوقت مضى منذ ان جلست أمام متجر الفاكهة هذا؟

“إذا كنت أريد شيئًا مسروقًا ، هاه … هل أنت فخورة بهذه الحياة ؟ “

شعر سوبارو أنه كان من الممكن أن تكون بضع دقائق ، ولكن في نفس الوقت يمكن بسهولة أن تكون ساعة.

“ أنا معتاد على حدوث هذا النوع من الأشياء في المانغا ، لكن من الناحية الواقعية أنه صعب حقًا…… سيكون من الأسهل إعادة تشكيل العالم من الصفر بدلاً من الانزلاق إلى الوراء في الوقت المناسب. “

هل يجب أن أتجول تاركاً الامر للقدر؟”

“حقا؟! على أي حال، يبدو أن مفاوضاتنا قد سارت بشكل جيد. ستكون مهمتك أن تبيعيه بعد ذلك، لكن أتمنى لك حظًا سعيدًا! الآن بما ان الأمر قد انتهى، ماذا عن الذهاب إلى مكان ما وتناول مشروب للاحتفال بنجاحنا؟ “

رفع سوبارو كلا من أصبعي الخنصر أمام وجهه ، ملتويين كما لو كانوا قضبان مغطس بينما كان المتفرجون يراقبون بنظرات فضولية……مع استمرار سوبارو في البحث، أدرك أنه كان في مكان  تذكر رؤيته من قبل.

“أنا في راحة عن العمل اليوم لذا لا أرتدي الزي الرسمي الخاص بي ، كما انني اعلم أن بشكلي أبدو ، و كأنني أفتقر إلى صرامة السلطة”... قال رينهارد وهو يرفع ذراعيه ، لكن سوبارو فكر بشكل مختلف.

أعتقد أن روابطي بالقدر تعمل بشكل جيد بعد كل شيء!”  قال سوبارو ، واثقاً من نفسه ، قبل أن يدرك مكان وجوده……ف قبل أن يدرك، كان في الزقاق المظلم .

“لا يمكنني أن أكون متأكدًا ، لكن ربما طلب فيلت الكثير ، وبعد ذلك انهارت المفاوضات … و هذا ما حدث “.

أليس هذا هو المكان الذي قابلت فيه ساتيلا لأول مرة …؟

بالإضافة إلى ذلك، سوبارو، الذي أدرك في هذه المرحلة من حياته أنه فاشل فكل شيء و بالرغم من هذا لم يكن أحدًا قادر على جعل كبريائه يتأذى  و لكن ها هو الان يطلب المساعدة فجأة.

لقد شعر بشعور قديم غير غريب عليه، لكنه لم يكن متأكدًا. حتى لو كان هذا هو

السبب الأكبر الذي جعل رينهارد لا يبدو كحارس هو أنه من النوع المتواضع.

نفس الزقاق ، لم يكن هناك ما يضمن أنها ستأتي راكضة بأتجاهه.

“لا تفتحي الباب! سنقتل جميعنا !! “

بعد كل شيء ، عندما قتلت في المرة الثالثة كان الطريق مسدود و لقد كنت في مكان مختلف تمامًا … “

“أعلم أنه يتطلب منك الكثير لكي لا تشكين بي، ومن وجهة نظرك، ربما يبدو ما أقدمه أفضل من أن يكون حقيقيًا، لذلك لا يمكنني أن ألومك على رغبتك في الحصول على مزيد من الوقت للتفكير.”

حتى لو كان من المؤكد أن التي ليست ساتيلا ستُسرق شارتها من قبل فيلت فأن في كل مرة ، سيختلف المسار اعتمادًا على الظروف ، حيث كان من الممكن حدوث السرقة في المرة الأولى والثانية تحت نفس الظروف ، ولكن في المرة الثالثة ، بسبب تدخل سوبارو ، حدث تحول قليل فالأحداث .

ترجمة: Elwakeel

بعد التفكير في هذا الحد، أدرك سوبارو مدى ضحالة تفكيره …إذا دخل هذا الزقاق المألوف، فمن الممكن أن يصادف فيلت والتي ليست ساتيلا. ومع ذلك، كان هذا يعني احتمال مقابلة مجموعة أخرى من الأشخاص.

” ماذا، هل تمزح معي ؟! ستبدأ حقًا في طلب المساعدة؟! من يفعل هذا ؟! “

بعبارة أخرى…

“اذا ماذا تريد؟ إذا كنت تريد مني سرقت شيء، سأحتاج إلى المال أولاً و بناءً على من هو الهدف ، قد أطلب المزيد لاحقًا “.

 

“كانت هناك بعض الأشياء ذات الشكل الجليدي التي تم استخدامها مثل الأسهم ، وواحد منهم علق داخل ذلك الجدار و اختفى بعد ذلك مباشرة ، رغم ذلك.”

” لقد سئمت حقًا من النظر إلى وجوهكم “ …. قالها سوبارو بضجر وهو يستدير ورأى الثلاثة أنفسهم يسدون طريقه للخروج من الزقاق. …. كان مظهرهم وملابسهم ووجوههم – على حالها ..

كان تفكير سوبارو في الأمر على أنه لعبة ، يمكنك القول أنه كان مثلا العودة

يجب أن تكون أهدافهم ومعداتهم هي نفسها أيضًا …  بدا الامر كما لو ان سوبارو لم يقم بأي تقدم على الإطلاق..

” لكنك اتعلم، أنا أكره ذلك، إنه شعور فظيع. أنا أعلم أنهما بعيدان عن كونهم قديسين، لكن معرفة أن شخصًا ما تعرفه سيُقتل … هذا فقط صعب تجاهله “.

لماذا اجد هؤلاء الرجال بسهولة عندما أجد صعوبة كبيرة في العثور على التي ليست ساتيلا و باك “

لم تكن عبارة تُلهم بالثقة بشأن أفعاله ، لكنه جلس وانتظر.

السبب الذي جعل سوبارو يواجه مشكلة في لقاء التي ليست ساتيلا كان هو تأثرها بعدة عوامل عشوائية أخرى فطريقها ….  ومع ذلك، فإن سبب استمرار سوبارو في مواجهة هؤلاء الحمقى كان لأنهم اختاروه كهدف مبكرًا على الطريق و تتبعوه  لهذا السبب ، حتى لو اختار زقاقًا مختلفًا ، فإنه سيقابلهم  دائمًا ….هؤلاء الرجال كانوا حدثاً لا مفر منه.

توقف سوبارو مؤقتًا، وحبس أنفاسه، وكما رأى كل من روم وفيلت ذلك، أدرك سوبارو أنه ارتكب خطأ. ما كان يجب أن يفعله هو قول مجموعة من الترهات، تمامًا كما فعل من قبل. ومع ذلك، لم يخرج منه أي شيء.

حتى لو توصلت إلى نظرية رائعة حول سبب حدوث كل هذا ، لن يجعلني سعيداً اذا ماذا تريدون مني يا رفاق؟

كان قول الحقيقة هو أكثر الأشياء صدقًا التي اعتقد أنه يمكن أن يفعلها. لذا بينما فتحت عيون فيلت على مصراعيها، كرر سوبارو ما قاله من قبل.

ما الذي يهذي به هذا الأحمق ؟

“هل فعلت أي شيء حقًا ، أو قلت أي شيء لرفع علاقتنا لهذا القدر؟ … على أي حال ، إذا تعثرت أو ضعت مرة أخرى ، فسأكون متأكدًا من ذلك “.….قال سوبارو مازحا وهو يلوح بيده وداعا.

من المحتمل أنه جاهل للغاية لفهم ما يحدث “.

“لديك جرأة تسألني سؤالاً دون شراء أي شيء.”

كانت محادثتهم هي نفسها .. كما كانت دائمًا ، ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يمكن لسوبارو التخلي عن حذره.

 

لم تكن هزيمة هؤلاء الأشخاص ضرورية بنسبة 100% ، و لكن في نفس الوقت لم تكن هناك فرصة بنسبة 100 % ان سوبارو سيكون قادراً على الخروج من هذا الزقاق فبعد كل شيء ، كانوا هم نفس الاشخاص الذين تسببوا في وفاته في المرة الثالثة.

مع أخذ سوبارو لليد العليا، لم تستطع فيلت إلا أن تنظر بعيدًا، لكن ما لا تعرفه أن سوبارو نفسه كان متوترًا للغاية، وكان قلبه يكاد يقفز من صدره.

بينما كان يفكر في ذلك، انجرفت أفكار سوبارو إلى ماذا حدث آخر مرة ، فبينما كان يحتضر ، كان قادرًا على سماع بعض الأصوات .

 

حاول سوبارو أن يتذكر المحادثة الأخيرة التي كانت بينهم وماذا كانوا يخشون؟ اعتقد سوبارو أنه سمعهم و عند محاولته على التذكر ظهرت الكلمة في رأسه … وكانت……

“هذا السحر يبدو على مستوى مختلف عن المرة الأولى التي رأيته فيها  … أتساءل عما إذا كانت التي ليست ساتيلا مستاءًة أكثر قليلاً من المعتاد هذه المرة … “

أيها الحرااااااااااااس!!”

بينما كان سوبارو يدخل في وضع الشفقة، سمع صوتًا خلفه واستدار.

سماع سوبارو يصرخ فجأة، جعل الذعر يدخل في قلوب الثلاثة حيث انكسر صمت الزقاق و كان من المؤكد أن صرخة سوبارو وصلت إلى الشارع الرئيسي.

“إنه تموز الرابع عشر…. منتصف العام”

مع كل تدريب سوبارو في الكندو، إحساسه بالخزي فجأة ارتفع حيث اضطر للصراخ بدلاً من المواجهة.

“إذا كنت وحدك؟”

بالإضافة إلى ذلك، سوبارو، الذي أدرك في هذه المرحلة من حياته أنه فاشل فكل شيء و بالرغم من هذا لم يكن أحدًا قادر على جعل كبريائه يتأذى  و لكن ها هو الان يطلب المساعدة فجأة.

“هذا يسمى كسب لقمة العيش. إذا لم أفعل هذا ، فسأضطر الى بيع جسدي…على أي حال ، ماذا تريد ؟”

شخص مارجاءً اطلب من بعض الحراس القدوم إلى هنا! “

“ أنا معتاد على حدوث هذا النوع من الأشياء في المانغا ، لكن من الناحية الواقعية أنه صعب حقًا…… سيكون من الأسهل إعادة تشكيل العالم من الصفر بدلاً من الانزلاق إلى الوراء في الوقت المناسب. “

” ماذا، هل تمزح معي ؟ستبدأ حقًا في طلب المساعدة؟من يفعل هذا ؟! “

قامت سوبارو بتشغيل وضع التصوير المستمر عندها انطلق الصوت عدة مرات و معه وميض الضوء الساطع عبر الزقاق و شعرت بالضوء في عينيها.

في هذا النوع من المواقف ، من المفترض أن تستمع إلينا و ماذا نريد و لكن ها انت تتجاهلنا وتطلب المساعدة ؟هذا غير طبيعي!”

إذا حاول سوبارو أن يكون عنيفاً، فكل ما سيحدث هو تعرضه للضرب من قبل روم. وحتى لو كان قادرًا على أخذ الشارة بعيدًا عن فيلت، فإنه لا يعتقد أنه يمكن أن يتفوق عليها. رأى سوبارو كيف يمكنها الركض مثل الريح. لم يكن هناك من طريقة للهروب.

لا تعطيني دروس في ما هو طبيعي او ليس طبيعي …..انتظر لحظة هل تقول أنك ستحاول أن تؤذيني إذا طلبت المساعدة ، يا إلهي!”

بالإضافة إلى ذلك، سوبارو، الذي أدرك في هذه المرحلة من حياته أنه فاشل فكل شيء و بالرغم من هذا لم يكن أحدًا قادر على جعل كبريائه يتأذى  و لكن ها هو الان يطلب المساعدة فجأة.

 أنت تعرف ماذا نعني!”

“فقط إذا بدا أن هناك أموالا اكثر من أجلي ؟ “

واصل سوبارو الصراخ وإبقاء اللصوص على اطراف أصابعهم، ولكن من الداخل كان يتصبب عرقًا.

“حسنًا ، صحيح أنني مفلس ، لذا لن أنكر ذلك ، لكن … ، لدي شيء أود أن أسألك عنه. هل رأيت أي نوع من الحوادث حدث هنا مؤخرًا؟ “

تذكر سوبارو الوقت بينما كان يتنفس  انفاسه الاخير ، تمامًا مثلما كان وعيه يتركه ، قال الثلاثة كلمة “حراس” خوفاً بمعنى آخر ، في هذا العالم ، كان هناك منظمة  تعمل مثل الشرطة.

“… لا أستطيع أن أقول إنني لست فضولية بشأنك ، لكن لا يمكنني المجازفة بإحداث ضجة الآن.”

قادت هذه المعلومات سوبارو إلى الخيار الجديد، “طلب المساعدة”. حتى هو اعتقد أنه تكتيكًا ضعيفًا جدًا.                                                                           لكن لسوء الحظ ، لا يبدو أن سوبارو تحصل على رد فعل مشجع للغاية من الحشد في الشارع الرئيسي.

“حسنًا ، يبدو أنني لست مضطرًا لإضاعة الوقت في تقديم نفسي …على الرغم من أنني لا افضل هذا اللقب الذي يمنحه لي الجميع ، لا اعتقد اني استحقه بعد “ قالها بضوء لا يتزعزع  في عينيه.

حسنًا ، يبدو أن هذا لم ينجح …”

“حسنًا ، الجلوس والقلق بشأن ذلك لن يساعدني على الإطلاق ، لذلك علي التوقف عن القلق!”

تهددنا بهذا الشكل … كدت أشعر بالخوف قليلاً هناك ، يا رجل.”

“رداء أبيض وشعر فضي …”

قليلا فقط!”

كان تفكير سوبارو في الأمر على أنه لعبة ، يمكنك القول أنه كان مثلا العودة

” فقط قليلا! “

“حسنًا ، سأعترف بأنه لديك طريقتك مع الكلمات. … إذا قمت بعمل افضل في إخفاء الكره الذي تكنه لي ، كنت سأعجب بك “

في تناغم تام في جملهم، شرع اللصوص في إنكار مدى كونهم مثيرين للشفقة قبل قليل ….كما حاول الرجال استعادة السيطرة على الموقف فبعد النظر في بعضهم أظهر كل واحد منهم سلاحه ، حيث  حمل أحدهم سكيناً ، و أخرج أحدهم فأسًا صدئًا ، وأخيرًا آخر …

“أين يمكنني أن أجد لي بعض الدانغو المغطى بحمض البوريك؟ الآن هذا هو السم “.

لماذا أنت الوحيد بدون سلاح؟  الم يكن لديك المال لشراء شيء ما؟ قال سوبارو بسخرية.

إذا كان هناك من يرتدي رداء أبيض، و له شعر فضي، و لديه روح القطة تلك، إذًا يجب أن تكون هي. ومع ذلك، كانت القطة مخفية عادة بعيدًا داخل شعرها ، لذا كان توقع رؤية القطة قليل جدا.

اخرسأنا أقوى بدون سلاحسأضربك حتى الموت ، أيها الصغير الفاسق!”

“كيف نسيت ذلك ؟! لا تقل لي أن علي الذهاب لأجدها أولا؟ “

يا رجل ، كنت أود أن أريكم كل ما حدث لكم يا رفاق في للمرة الثانية.”

وجه صاحب المحل وجهه بعيدًا عنه بتضايق.

مع اقتراب اللصوص الثلاثة ناحية سوبارو بنية القتل ركز سوبارو على الفتى الذي يحمل السكين حيث هو كان المتسبب الرئيسي في قتله المرة السابقة و لكن …

” فقط قليلا! “

“هذا يكفي.”

نظر روم الى الصورة ثم إلى فيلت، التي كانت تحتسي كوبها، وقال، “حسنًا، لقد فاجأتني بالتأكيد. لا أعتقد أن هناك أي شيء آخر يمكن أن يرسم مثل هذه الصورة المثالية “.

هذا الصوت قطع فجأة وبشكل واضح التوتر بالـزقاق. في نبرة صوت جريئة لم تحمل اي إحساس بالتردد، ولا نوع من الرحمة. كان مجرد الاستماع إلى الصوت كافياً للتغلب على زقاق مليء بالرجال ، وكانت الصوت يحمل تطابقًا مثاليًا لنوايا صاحبه                                                                                     استدار سوبارو و نظر الى الخلف ، فاندهش بما كان امامه……

“في هذه الحالة ، أعتقد أنني سأضطر إلى العمل بجد بما يكفي حتى تعطيني اسمها الحقيقي هذه المرة “.

 

“ربما كنتي متساهلة قليلاً لأن هدفك اقترب؟” قال سوبارو بينما يضع ابتسامة عريضة.

———–

“ على أي حال ، شكرا مرة أخرى ،رينهارد. أنت الوحيد الذي جاء راكضًا عندما طلبت المساعد علي أن اعترف، إنه يجعلني أشعر بالوحدة إلى حد ما لأنه لم يبد أي شخص آخر اهتماماً”

ادار سوبارو وجهه حيث وقف امامه شاب ، ما كان يميز هذا الشاب ، أكثر من أي شيء آخر ، هو مظهر شعره ذو اللون الأحمر …. كان اسفل هذا الشعر عيون زرقاء متلألئة لا يمكن وصفها الا بالجريئة، وبنظرة واحدة يمكنك أن تدرك أن هذا الشاب كان قوياُ بشكل لا يصدق.

كان صاحب المتجر صبورًا حتى الان  رغم سكوت سوبارو ، ولكن بدا انه وصل حده حيث كان عليه التعامل مع شخص كل هذا الوقت لشراء تفاحة واحدة فقط … بدا أنه بلغ حده….  حيث بدأ وجهه يرتعش.

كان نحيفًا وطويل القامة وكان يرتدي ملابس سوداء جيدة الصنع، كان يرتدي أيضًا سيف فارس حول خصره، مما جعله يخرج هالة مُرعبة بشكل مفرط.

” انه ليس بالأمر الجليل. منذ فترة وجيزة، شخص آخر مفلس مثلك ساعدت ابنتي الصغيرة ، كما ترى “.

لن أسمح لكم بارتكاب المزيد من العنف ضد هذا الشاب.”

أومأت فيلت برأسها لتظهر أنها تتحدث عن المنطقة المحيطة، الأحياء الفقيرة. أظهرت الطريقة التي نطقت بها كلماتها عداء واضحًا وكراهية للمكان، مما جعل سوبارو يفتح عينيه على مصراعيها.

سوبارو كان في حيرة من موقف الشاب الجريء ، ولكن كانت ردود أفعال اللصوص مختلفة.

” من فضلك…”

كانت وجوهم شاحبة ، وشفاهم مرتعشة عندما أشار إليهم الشاب.

اعتقد سوبارو أن الشفقة والرحمة اعمال غبية يقوم بيها الحمقى فقط……فلقد فكر في نفسه على أنه شخص لا يهتم حقًا بكل هذا ، مهما كان الوضع الذي يجد نفسه فيه ، كان دائماً قادرًا على منع نفسه من ان يكون عاطفياً حيال ذلك… لا يهمه إذا مات عدد قليل من الأشخاص ، هكذا كان يفكر.

ذلك الشعر الأحمر المحترق والعيون الزرقاء السماوية … بالإضافة إلى غمد سيف ذلك الفارس انه محفور بصورة مخلب التنين … لا يمكن أن يكون … “…..

لمعت عيون فيلت الحمراء المليئة بالعدائية، لكن سوبارو بقي صامتا. لم يكن لديه ما يمزح بشأنه في هذه المرحلة، لذلك أحنى رأسه.

كان اللصوص يحدقون في بعضهم.

“رينهارد … هل أنت رينهارد ؟؟؟؟ سيد السيافين “.

رينهارد … هل أنت رينهارد ؟؟؟؟ سيد السيافين “.

تم فتح باب القبو ببطء لدرجة أنه بدا كما لو أنه سينفصل عن مفصلاته، لكن سوبارو، الذي توقع ذلك، تراجع ولم يتعرض لأي ضرر.

حسنًا ، يبدو أنني لست مضطرًا لإضاعة الوقت في تقديم نفسي …على الرغم من أنني لا افضل هذا اللقب الذي يمنحه لي الجميع ، لا اعتقد اني استحقه بعد “ قالها بضوء لا يتزعزع  في عينيه.

إذا كانت السرقة قد حدثت بالفعل، فسيكون من الصعب على سوبارو مقابلة التي ليست ساتيلا بمفرده …. بمعنى آخر…

تراجع اللصوص، الذين تغلب عليهم تحديق الشاب ، خطوة إلى الوراء و نظروا إلى بعضهم البعض كما لو كانوا يحاولون تحديد أفضل وقت للهروب.

بمجرد أن أخرجه صاحب المتجر المُنزعج أخيرًا من متجره ،  بدأ سوبارو فالركض و بعد ان ركض لمسافة مائتي متر في الشارع المزدحم ، توقف للحظة.

“إذا كنتم تخططون للهروب بعيدًا ، فسوف أترككم هذه المرة فقط … لديكم الان فرصة للتراجع نحو الشارع الرئيسي ….. ومع ذلك ، إذا كنتم تخططون البقاء و القتال ، فسيتعين عليكم التعامل معي شخصياً “.

حاول سوبارو تشتيت انتباهه عن الموضوع ورفض في الوقت نفسه فكرة إشراك الحراس. حتى و إن جلب سوبارو الحراس معه ، مع إلسا كخصم كان هناك احتمالية أن يؤدي ذلك فقط إلى وقوع المزيد من الضحايا. حيث كانت مهاراتها القتالية خارقة.

وضع رينهارد يده على مقبض سيفه وأشار إلى سوبارو بغمزة ……” ثلاثة مقابل اثنين... لديهم ميزة علينا في الأعدادلست متأكدًا مما إذا كانت المساعدة الصغيرة التي يمكنني تقديمها ستكون كافية لتقديم أي نوع من الاختلاف فنتيجة القتال ، لكنني سأبذل قصارى جهدي ، اقسم على شرفي كفارس “.

أثناء حديث سوبارو، أدرك سبب سوء مزاج صاحب المتجر في المرة الأولى ، عندما قام هو والتي ليست ساتيلا  بزيارته في متجر الفاكهة حيث ان طفلته لم يتم انقذها بعد .

ماذا ؟هل تمزح معي؟ لن تكون هناك منافسة حتى ! “

“ لن أسمح لكم بارتكاب المزيد من العنف ضد هذا الشاب.”

 

“قبو المسروقات؟“

بعد سماع ما قاله رينهارد، تشتت اللصوص مثل صغار العناكب، متناسين حتى أسلحتهم وهم يركضون الى الشارع الرئيسي على عكس المرة الأولى مع التي ليست ساتيلا، لم يلقي أي منهم بأي إهانات او تهديدات أثناء فرارهم. كان ذلك دليل على فرق القوة بينهم وبين هذا الشاب.

“حتى لو توصلت إلى نظرية رائعة حول سبب حدوث كل هذا ، لن يجعلني سعيداً اذا ماذا تريدون مني يا رفاق؟“

حالما غادر اللصوص الزقاق، التوتر المتصاعد الذي كان يملئ الزقاق تلاشى على الفور، كان سوبارو مرة أخرى في حيرة ماذا سيقول أكثر من اي وقت اخر…

 

درجة النقاء في وجهه وصوته وأفعاله ، كانت كلها عالية جدًا. إذا كانت شخصيته تتمتع بنفس الصفات ، فلن يكون هناك أي نوع  من العدل في هذا العالم …واضعاً الغيرة جانبًا ، أطلق سوبارو ضحكة واضحة ، وبعد ذلك جلس على الأرض.

“نعم نعم. هذا هو بالضبط اوافقك تماما، لذا استمر فالمشي وارحل من هنا “.

لقد أنقذت حياتي ، وأنا ، ناتسكي سوبارو ، ممتن إلى الأبد لك و يجب أن أقول إنني معجب بنواياك الشريفة و شجاعتك …”

 

أنت تمنحني الكثير من الفضلكان ذلك بسبب ان افضلية ثلاثة مقابل واحد أصبحت ثلاثة مقابل اثنين….. كان سيكون الأمر مختلفًا لو كنت أنا فقط ضدهم “.

“إنها حقًا تسير على مزاجها أليس كذلك؟ نحن الرجال العاديين تركنا وراءها، هل أنا على حق؟ “ قال سوبارو.

يا رجل … نظرًا لمدى خوفهم منك ، حتى لو كان هناك عشرة ضد واحد … أو حتى مائة ضد واحد ، ما زلت أعتقد أنهم كانوا سيهربون…. أنت مثل قديس في التعامل و لكن بجسد محارب ….، و لسبب ما لامع لدرجة أنني سأصاب بالعمى…….. أم … هل يمكنني مناداتك باسمك يا سيد ، آه … رينهارد … أليس كذلك؟

إذا شعر سوبارو بأنه مدين لليست-ساتيلا، فيجب أن يشعر بأنه مدين لـ فيلت أيضًا.

لست بحاجة إلى استخدام ” السيد “.  يبدو رسمياً اكثر من اللازم ، يا سوبارو “.

“في هذا النوع من المواقف ، من المفترض أن تستمع إلينا و ماذا نريد و لكن ها انت تتجاهلنا وتطلب المساعدة ؟! هذا غير طبيعي!”

على أي حال ، شكرا مرة أخرى ،رينهاردأنت الوحيد الذي جاء راكضًا عندما طلبت المساعد علي أن اعترف، إنه يجعلني أشعر بالوحدة إلى حد ما لأنه لم يبد أي شخص آخر اهتماماً”

 

بالنظر إلى عدد الأشخاص الذين كانوا يسيرون في الشارع الرئيسي، لم يكن من الممكن أن يكون رينهارد هو الشخص الوحيد الذي سمع صوت سوبارو. ولكن بينما اشتكى سوبارو ، اخفض رينهارد عينيه قليلاً.

قال روم: “… همممم، لا أعتقد أنه يكذب”.

لا أريد حقًا أن أقول هذا ، لكنني أستطيع فهم السبب وراء تصرفاتهم بالنسبة إلى غالبية الناس ، انه من الخطر التدخل فيما لا يعنيك ….لقد كنت محقًا في طلب المساعدة من الحراس “.

قالت فيلت إنها إذا كانت ” بمفردها”، فقد يكفيها المبلغ. هذا يعني أن لديها شخصًا آخر في الأحياء الفقيرة لا يمكنها تركه وراءها. بالنسبة إلى فيلت، التي كانت تحمل مثل هذا الشعور بالعداء تجاه سكان الأحياء الفقيرة، يمكن أن يكون هناك شخص واحد فقط يمكنها أن تشعر بهذا الشعور تجاهه.

الطريقة التي تتحدث بها … هل أنت من الحراس ، رينهارد؟ أنت لا تبدو مثل واحد على الإطلاق. “

توجهت فيلت إلى الباب، وتعبيرها الغاضب ما زال على وجهها، ووصلت لتفتحه.

أنا في راحة عن العمل اليوم لذا لا أرتدي الزي الرسمي الخاص بي ، كما انني اعلم أن بشكلي أبدو ، و كأنني أفتقر إلى صرامة السلطة”... قال رينهارد وهو يرفع ذراعيه ، لكن سوبارو فكر بشكل مختلف.

ففي المرة الأولى الشخص الذي اختبئ في ظلال قبو المسروقات كان إلسا حيث كانت جثث روم وفيلت موجودة ، وقد وصل هو وساتيلا بعد أن أجرت فيلت وإلسا مفاوضاتهما.

السبب الأكبر الذي جعل رينهارد لا يبدو كحارس هو أنه من النوع المتواضع.

حاول سوبارو تشتيت انتباهه عن الموضوع ورفض في الوقت نفسه فكرة إشراك الحراس. حتى و إن جلب سوبارو الحراس معه ، مع إلسا كخصم كان هناك احتمالية أن يؤدي ذلك فقط إلى وقوع المزيد من الضحايا. حيث كانت مهاراتها القتالية خارقة.

الآن بعد أن فكرت في الأمر ، ألم ينادوك بشيء مثل سيد السيافين “…؟

“اعتقدت أن هذا سيكون الوقت المناسب لاستخدام ذلك. من أجل إظهار قدرات الجهاز، وضعت صورة فيلت كخلفية “.

مكانة عائلتي خاصة إلى حد ما ، كما ترىلذلك لدي الكثير من الآمال الموضوعة على كاهليابتسم رينهارد وهو يهز كتفيه ….. يبدو أن رينهارد كان يتمتع بروح الدعابة أيضًا.

“بالمناسبة ، اعتقدت أن شعرك وملابسك ، وكذلك اسمك غير تقليديات ، … من أين أتيت ؟ و لماذا أتيت إلى العاصمة ؟ “ سأل رينهارد ، و هو ينظر إلى سوبارو ومظهره.

أصبح سوبارو الآن متأكدة تمامًا من أن هذا الرجل هو الإنسان المثالي ….، كان سوبارو مندهشاُ حقاً بهذا الشخص .

“انا موافق …. لقد أعددت عنصرًا قيمته أكثر من عشرون قطعة ذهبية مباركة ، وأود أن استبدل شارتك به “.

بالمناسبة ، اعتقدت أن شعرك وملابسك ، وكذلك اسمك غير تقليديات ، … من أين أتيت ؟ و لماذا أتيت إلى العاصمة ؟ سأل رينهارد ، و هو ينظر إلى سوبارو ومظهره.

“حقا؟! على أي حال، يبدو أن مفاوضاتنا قد سارت بشكل جيد. ستكون مهمتك أن تبيعيه بعد ذلك، لكن أتمنى لك حظًا سعيدًا! الآن بما ان الأمر قد انتهى، ماذا عن الذهاب إلى مكان ما وتناول مشروب للاحتفال بنجاحنا؟ “

نظرًا لأن خلفية سوبارو لم تكن واضحة، فقد بدت ردت فعل طبيعية لشخص كان فارساً .

“فقط ما هي هذه الشارة على أي حال؟ يبدو أنها تستحق أكثر مما تبدو، أليس كذلك؟ لهذا السبب يريدها الجميع. بعبارة أخرى، إنها تستحق أكثر من هذا الـ ميتيا “.

من الصعب الإجابة على هذا السؤال الأولآخر مرة عندما قلت، دولة صغيرة في الشرق ، لم تنجح ، لذا دعني أعيد صياغة ذلك……. لقد أتيت من مكان في اقصى الشرق من هنا ، مكان لم يره أحد من قبلمن أقاصي الأرض” ، أنهى سوبارو جملته ببريقًا في ابتسامته.

في تناغم تام في جملهم، شرع اللصوص في إنكار مدى كونهم مثيرين للشفقة قبل قليل ….كما حاول الرجال استعادة السيطرة على الموقف فبعد النظر في بعضهم أظهر كل واحد منهم سلاحه ، حيث  حمل أحدهم سكيناً ، و أخرج أحدهم فأسًا صدئًا ، وأخيرًا آخر …

اعتقد سوبارو أنها كانت إجابة آمنة جدًا، لكن رينهارد نظر مندهشاً.

“ماذا ؟! هل تمزح معي؟ لن تكون هناك منافسة حتى ! “

أقصى الشرق من العاصمة؟ لا يمكنك أن تعني ما وراء جراند جاسكيد هل هذه مزحة؟

” هنالك مكان في أعماق الاحياء الفقيرة يدعى بقبو المسروقات الرجل العجوز المسؤول عليه يمتلك خبرة واسعه في مجال المسروقات و اثق به ثقة عمياء اذا اكد صحة كلامك بخصوص السعر فالشارة لك “

جراند جاسكيد؟  قال سوبارو وهو  يميل رأسه حيث استمع الى مصطلح غير مألوف.

“حسنًا ، سأعترف بأنه لديك طريقتك مع الكلمات. … إذا قمت بعمل افضل في إخفاء الكره الذي تكنه لي ، كنت سأعجب بك “

سوبارو ، الذي لم يكن على دراية بـجغرافيا المنطقة المحيطة ، لم يكن لديه أي فكرة عن المكان الذي تحدث عنه رينهارد…. الأماكن الوحيدة التي عرفتها سوبارو حقًا في هذا العالم كانت الشارع الرئيسي ،الأزقة والأحياء الفقيرة وقبو المسروقات.

“كيف تعرف ذلك؟”

لا يبدو أنك تحاول خداعي ، ولكن … حسنًا ،هذا جيدعلى أي حال، من المؤكد أنك لست من العاصمة ، ولكن هنالك سبب لوجودك هنا ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، العاصمة ليست آمنة مثل العادة …إنها تقع في حالة من الاضطراب، في فترة وجودك هنا ، سأكون سعيد لتقديم أي مساعدة.”

“ليس لدي أي نية في أن أعيش حياتي كلها هنا في هذه الأحياء الفقيرة. إذا أتيحت لي فرصة، فسأتمسك بها وأجعلها ملكي. الشيء نفسه ينطبق على هذه الصفقة الآن “.

إنه يوم إجازتك ، أليس كذلك؟ لا داعي لتضييع يومك لمجرد مساعدتي ، لقد قمت بفعل بأكثر مما يكفي. …لكن أود أن أطرح عليك سؤالاً ، إذا استطعت “.

“انتظري. هذا التفكير خطير حقًا. أنا أعرف بالفعل ما كنت تخططين لقوله الآن، حتى لو كنت أعتمد فقط على تجربتي من ممارسة الألعاب، ولكن … حقًا، عليك التوقف “.

كلي آذان صاغيةأنا لست فردًا مطلعًا جدًا، لذلك لست متأكدًا من أنني أستطيع مساعدتك فيما يتعلق بالمعالم السياحية. “

كانت المسافة بين المباني ضيقة للغاية، وكان من الصعب على ضوء الشمس أن يمر عبر الأزقة المتعرجة. هذا الظلام الإضافي جعل مباني الأحياء الفقيرة تبدو أكثر كآبة.

حسنًا ، أنا أبحث عن شخص ، ….. هل رأيت فتاة ذات شعر فضي برداء أبيض تتجول في هذه المنطقة؟

“هذه الصفقة لأكثر من عشرين قطعة ذهبية مباركة! خذيها وحسب! لا تكوني أكثر جشعًا من إلسـ-  ذلك الشخص الذي كلفك لا يمكنه دفع سوى عشرين قطعة ذهبية مباركة. لن يدفع أكثر من ذلك “.

من مظهر التي ليست ساتيلا برز شيئين وحيدين من كل الأشياء و هو لون شعرها وهذا الثوب الأبيض المطرّز الذي على وجه الخصوص برز أكثر. إذا كان شخص مثل هذا يتجول في العاصمة ، كانت هناك فرصة جيدة أن رينهارد ، قد لاحظها.

“حسنًا ، يبدو أن هذا لم ينجح …”

رداء أبيض وشعر فضي …”

شعر سوبارو أنه كان من الممكن أن تكون بضع دقائق ، ولكن في نفس الوقت يمكن بسهولة أن تكون ساعة.

أريد إضافة شيء ، هي جميلة للغايةأيضا ، وهناك قطة … حسنًا ، ليس الأمر كما لو كانت تحملها أمامها ، لكنها تمتلك واحد ، إذا كان ذلك مفيدًا “.

“لديك حقًا شخصية فظيعة. أيها الفتى، دون أن أكون لئيمة، لكن انت ببساطة الأسوء. هاه انتظر، نحن قادمون يا روم “.

إذا كان هناك من يرتدي رداء أبيض، و له شعر فضي، و لديه روح القطة تلك، إذًا يجب أن تكون هي. ومع ذلك، كانت القطة مخفية عادة بعيدًا داخل شعرها ، لذا كان توقع رؤية القطة قليل جدا.

“كل ما أريده هو إعادة تلك الشارة إلى مالكها الأصلي.”

“… ما الذي تنوي فعله عندما تجدها؟

بينما كان يفكر في ذلك، انجرفت أفكار سوبارو إلى ماذا حدث آخر مرة ، فبينما كان يحتضر ، كان قادرًا على سماع بعض الأصوات .

شيء ما فقدته … إيه … أعتقد أنه شيء تبحث عنه على أي حال، أريد أن أعطيها الشيء الذي تبحث عنه “.

“بالنظر إلى أوجه التشابه بين المرة الأولى والثانية … فعلى الاغلب إلسا كانت الجاني في المرة الأولى أيضًا “.

بالطبع، لم يكن لدى سوبارو هذا الشيء الآن، وكان من المحتمل أنها لم تُسرق منها بعد، لكن لم تكن هناك حاجة لتعقيد الأمور.

بعد لقائه مع فيلت في كوخها، شق سوبارو وفيلت طريقهما عبر الأحياء الفقيرة باتجاه قبو المسروقات.

اضاق رينهارد عينيه على رد سوبارو، ثم صمت فكر لبضع لحظات قبل الرد.

“شكرًا ، لقد ساعدتني حقًا يا أخي.”

لسوء الحظ ، لا أستطيع أن أقول إنني رأيت أي شخص مثل هذاإذا احببت، رغم ، لا امانع من مساعدتك في العثور عليها     “.

“ليس بالأمر الجلل. لقد أدركت للتو أنني كنت قلقا كثيرًا على شيء لم أكن بحاجة للقلق بشأنه، ولكن لا أعرف لماذا كنت قلقا في المقام الاول”، قال سوبارو، وهو يظهر أسنانه وهو يبتسم. فجأة أصبح كل شيء منطقيًا بالنسبة له.

 

“كانت هناك بعض الأشياء ذات الشكل الجليدي التي تم استخدامها مثل الأسهم ، وواحد منهم علق داخل ذلك الجدار و اختفى بعد ذلك مباشرة ، رغم ذلك.”

لا يمكنني أن أطلب هذا منك لقد فعلت الكثير بالفعل ….. كل شيء على ما يرام ، سأكتشف مكانها بطريقتي الخاصة.” رفع سوبارو يده لرفض طلب رينهارد ، ثم استدار للخروج من الزقاق والسير على طول الشارع الرئيسي. كان من الممكن أن يتقابل مع التي ليست ساتيلا مرة أخرى ، كما فعل في المرة الثالثة.

“عندما تصيغينها على هذا النحو … نعم ….. هذه نقطة جيدة. كان هذا أيضًا فعل طائش من ناحيتي ، أليس كذلك “(م.م : يقصد انه افصح على نواياه بسرعة)

إذا كان ذلك ممكنًا، قد يكون من الأفضل الإمساك بـفيلت ومنعها من سرقة الشارة في المقام الأول ، سوبارو اعتقد أن هذا قد يكون أفضل نهج يمكن اتخاذه.

لكن سوبارو عرف أنه كان في الواقع شخصًا لطيفًا و كان يحُب زوجته و ابنته….. بالطبع، لم يتذكر ما فعله سوبارو لأجله……. ، التفت سوبارو مرة أخرى إلى صاحب المتجر و قال : “كم مرة رأيت وجهي حتى الآن؟“

المشكلة هي ، بالنظر لمدى سرعة فيلت ، لا اعلم اذا كان بإمكاني حقًا اللحاق بها أم لافي أسوأ الأحوال، يمكنني الحصول على بعض الحراس ليأتوا إلى قبو المسروقات ، لكن … “

ومع ذلك، وضعت فيلت يدها على صدرها حيث كانت على الأرجح تحمل الشارة.

قبو المسروقات؟

“كل ما أريده هو إعادة تلك الشارة إلى مالكها الأصلي.”

أوه ، لا تقلق بشأن ذلكانسى اني قلت أي شيءإنه مجرد اسم مكان يتسكع به رجل عجوز .”

” انه ليس بالأمر الجليل. منذ فترة وجيزة، شخص آخر مفلس مثلك ساعدت ابنتي الصغيرة ، كما ترى “.

حاول سوبارو تشتيت انتباهه عن الموضوع ورفض في الوقت نفسه فكرة إشراك الحراس. حتى و إن جلب سوبارو الحراس معه ، مع إلسا كخصم كان هناك احتمالية أن يؤدي ذلك فقط إلى وقوع المزيد من الضحايا. حيث كانت مهاراتها القتالية خارقة.

لمعت عيون فيلت الحمراء المليئة بالعدائية، لكن سوبارو بقي صامتا. لم يكن لديه ما يمزح بشأنه في هذه المرحلة، لذلك أحنى رأسه.

حسنًا ، إذا كان جميع الحراس هنا خارقين أيضًا ، فقد يكون الوضع مختلف  … على أي حال ، أعتقد أنني يجب أن أعود إلى الشارع الرئيسي “.

 

هل انت ذاهب؟

أمسكت إلسا بإصبعها وضغطت بلطف على جبهة سوبارو عندها جسمه المتوتر و المتجمد عاد الى طبيعته و بينما كان سوبارو يلهث  ، محاولاً الحصول على أنفاسه مرة أخرى ، وضعت إلسا إصبعها على شفتيه.

نعم …. شكرا مرة أخرى ، رينهارد … هل يمكنني مقابلتك مرة أخرى إذا ذهبت إلى مركز الحراس أو شيء من هذا القبيل؟

ما الذي قصدته فيلت حقًا عندما قالت إنها ستترك كل شيء لروم؟ عامل روم فيلت كما لو كانت حفيدته، وأحبها بقوة لدرجة أنه كان مستعدًا للتضحية بحياته من أجلها. ولكن ماذا تشعر فيلت تجاه روم؟

أنا اعتقد ذلكإذا أعطيت اسمي فقط ، فسيعرفون أين يجدونني شخصياً سأحب أن أراك مرة أخرى ، لذا ابحث عني لأي سبب على الإطلاق “.

كتم سوبارو فجأة مشاعر نفاذ الصبر التي غمرت داخله.

هل فعلت أي شيء حقًا ، أو قلت أي شيء لرفع علاقتنا لهذا القدر؟ على أي حال ، إذا تعثرت أو ضعت مرة أخرى ، فسأكون متأكدًا من ذلك “.….قال سوبارو مازحا وهو يلوح بيده وداعا.

بالطبع لم يستطع سوبارو فعل ذلك. ليست-ساتيلا لا تريد إشراك الفرسان. لهذا السبب رفض سوبارو عرض راينهارد. ولم يرد سوبارو أن يتعارض مع رغبات ليست-ساتيلا.

قال رينهارد: “كن حذرًا”.

فكر سوبارو أنه بعد أن تغادر فيلت الأحياء الفقيرة ذات يوم، وإذا ارتدت بعض الملابس الجميلة، من المحتمل أن تتألق كالنجوم.

بعد أن هذه الكلمات، تمكن سوبارو من الخروج من الزقاق بلا ضرر على الإطلاق. ….. و الآن بعد أن عاد بأمان إلى الشارع الرئيسي ، بذل قصارى جهده للبحث عن التي ساتيلا ومع ذلك ، كل ما تمكن فعله حقًا هو فتح عينيه على نطاق واسع والتحديق في الحشد المار. باستخدام ذكرياته من المرة الثالثة، وضع سوبارو نفسه بالقرب من متجر الفاكهة الذي أصبح مألوفًا له مع وجه صاحب المتجر المندوب الذي تمكن سوبارو من رؤيته من الزاوية وكانت عينيه شديدة الصرامة.

———–

هذه المرة لم يكن اجتماعنا هو الأفضل ، … لكني أعرف انك حقًا رجل طيب القلب! “ ….قال سوبارو

كان نحيفًا وطويل القامة وكان يرتدي ملابس سوداء جيدة الصنع، كان يرتدي أيضًا سيف فارس حول خصره، مما جعله يخرج هالة مُرعبة بشكل مفرط.

وجه صاحب المحل وجهه بعيدًا عنه بتضايق.

“إنها حقًا تسير على مزاجها أليس كذلك؟ نحن الرجال العاديين تركنا وراءها، هل أنا على حق؟ “ قال سوبارو.

سحب سوبارو نفسه إلى الوراء وهو يشعر بأنه غير محبوب ، ثم أعاد بصره

 

الى الشارع. كما هو الحال دائمًا ، كان هناك الكثير من الأشخاص يمرون من جميع الأشكال ، الأحجام والأنواع.

بينما استمر في كشط المزيد من الطين المتكتل من ملابسه ، سوبارو اندفع أعمق في الأحياء الفقيرة و التي كانت مظلمة أكثر من أي وقت مضى وكانت هناك برك من الطين كان على سوبارو القفز فوقها لتفاديها. لكن كما كان يفعل ذلك ، كاد ان يصطدم بشخصً ما فجأة.

لقد مرت أكثر من عشر دقائق منذ أن بدأ سوبارو بالنظر ، وها قد مضى بالفعل ما يقارب ساعة منذ أن بدأ جولته الرابعة.

في تناغم تام في جملهم، شرع اللصوص في إنكار مدى كونهم مثيرين للشفقة قبل قليل ….كما حاول الرجال استعادة السيطرة على الموقف فبعد النظر في بعضهم أظهر كل واحد منهم سلاحه ، حيث  حمل أحدهم سكيناً ، و أخرج أحدهم فأسًا صدئًا ، وأخيرًا آخر …

لست متأكدًا من أنني أستطيع الوثوق بإحساسي بالوقت ، ولكن من الغريب أن السرقة لم تحدث بعد” ….. قال سوبارو لنفسه.

سوبارو كان في حيرة من موقف الشاب الجريء ، ولكن كانت ردود أفعال اللصوص مختلفة.

هوووي ، أيها الرجل العجوز.”

اعتقد سوبارو أن الشفقة والرحمة اعمال غبية يقوم بيها الحمقى فقط……فلقد فكر في نفسه على أنه شخص لا يهتم حقًا بكل هذا ، مهما كان الوضع الذي يجد نفسه فيه ، كان دائماً قادرًا على منع نفسه من ان يكون عاطفياً حيال ذلك… لا يهمه إذا مات عدد قليل من الأشخاص ، هكذا كان يفكر.

ماذا تريد ، سيد لا املك أي مال ؟

ولكن إذا فعل ذلك، فسيتعين عليه التعامل مع هذا الرجل الضخم …

عندما خرج صاحب المحل من أمام متجره ونظر إلى سوبارو ، لقد تخلى بالفعل عن محاولة إخفاء مدى انزعاجه.

“أنا في راحة عن العمل اليوم لذا لا أرتدي الزي الرسمي الخاص بي ، كما انني اعلم أن بشكلي أبدو ، و كأنني أفتقر إلى صرامة السلطة”... قال رينهارد وهو يرفع ذراعيه ، لكن سوبارو فكر بشكل مختلف.

حسنًا ، صحيح أنني مفلس ، لذا لن أنكر ذلك ، لكن … ، لدي شيء أود أن أسألك عنههل رأيت أي نوع من الحوادث حدث هنا مؤخرًا؟

“حسنًا ، مع هذا القدر الكبير من الأدلة ، ليس لدي خيار سوى ان أقبل بهذا الواقع …. من الصعب بعض الشيء تصديق ذلك ، لكن … “

لديك جرأة تسألني سؤالاً دون شراء أي شيء.”

” لكن كما ترى أيها العجوز، هناك بعض الأشخاص الذين، لا يسعهم إلا مساعدة الآخرين ، حتى لو كان هذا يعني وضعهم في مأزق فحتى بعد أن سرق منها شيء ثمين بالنسبة لها ، وحتى في منتصف مطاردتها للشخص الذي سرقها ، قامت بمساعدة شخصًا غريبًا تمامًا ، دون ان تقبل أي شكر…..عندما تفعل الشيء نفسه ثلاث مرات ، فأنك تبدأ في فهم عدة أشياء … قد أكون اخرق بعض الشيء و لكن ثلاث مرات كافية لجعلي افهم”

حسنًا ، أعرف ذلك ، ولكن آخر مرة … انتظر …”

“أنت آخر من يتحدث هنا! من قال أنني سأشاركك مشروباتي! لن تحصل على أي شيء، هل تسمع؟! “ صرخ روم وهو يركض عبر الغرفة واندفع خلف المنضدة، أصدرت خطواته صريرًا على ألواح الأرضية أثناء ركضه، محاولًا إخفاء ما يشبه مخبأه.

أثناء حديث سوبارو، أدرك سبب سوء مزاج صاحب المتجر في المرة الأولى ، عندما قام هو والتي ليست ساتيلا  بزيارته في متجر الفاكهة حيث ان طفلته لم يتم انقذها بعد .

“شخص ما! رجاءً اطلب من بعض الحراس القدوم إلى هنا! “

كيف نسيت ذلك ؟لا تقل لي أن علي الذهاب لأجدها أولا؟

“انتظر دقيقة. لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ “

عن ماذا تتحدث؟…… انظر ، يا فتى  تلك الحوادث التي  تحدثت عنها ليست غير عادية تمامًا هنا “.

بعد سماع ما قاله رينهارد، تشتت اللصوص مثل صغار العناكب، متناسين حتى أسلحتهم وهم يركضون الى الشارع الرئيسي على عكس المرة الأولى مع التي ليست ساتيلا، لم يلقي أي منهم بأي إهانات او تهديدات أثناء فرارهم. كان ذلك دليل على فرق القوة بينهم وبين هذا الشاب.

أنا سعيد لأنك أجبت على سؤالي ، لكن هل أنت جاد ؟!”

“يا لك من رجل مضحك. هل أنت متأكد من أنك بخير؟ “ قالتها وهي تضع شعرها خلف أذنها.

الآن بعد أن فكر سوبارو في الأمر، كان قبو المسروقات مليئًا بالأشياء التي سرقت من جميع أنحاء العاصمة. إذا كان هناك الكثير من السرقات التي حدثت، فهذا يدل على تدني مستوى الأمن في العاصمة.

“عن ماذا تتحدث؟ حسنًا ، لا يهمني حقًا.”

هل هذا يعني أن الخيارات قد نفدت تمامًا …؟

“أعتقد أن مكان فيلت للأمام قليلاً ، لكن … اتمنى ان السا لم تستطع ان تجدها..”

ومع ذلك ، لم تكن الضجة الأخيرة من سرقة اعتياديةشخص ما كان يستخدم السحر وأطلق انفجارين أو ثلاثة منهفقط انظر.”

قبو المسروقات، الطرق على الباب، عميل فيلت – كل هذه الإشارات يمكن أن تؤدي إلى شيء واحد فقط.

انحنى صاحب المحل إلى الأمام وأشار إلى الكشك الذي يقع على بعد أربع متاجر على اليسار. عندما تبعه سوبارو بنظرته ، رأى ان هناك عدد قليل من الثقوب التي تم اقتلاعها من الحائط الخاص به .

تذكر سوبارو الوقت بينما كان يتنفس  انفاسه الاخير ، تمامًا مثلما كان وعيه يتركه ، قال الثلاثة كلمة “حراس” خوفاً بمعنى آخر ، في هذا العالم ، كان هناك منظمة  تعمل مثل الشرطة.

أوه ، واو.”

واصل سوبارو الصراخ وإبقاء اللصوص على اطراف أصابعهم، ولكن من الداخل كان يتصبب عرقًا.

كانت هناك بعض الأشياء ذات الشكل الجليدي التي تم استخدامها مثل الأسهم ، وواحد منهم علق داخل ذلك الجدار و اختفى بعد ذلك مباشرة ، رغم ذلك.”

“حسنًا ، أعرف ذلك ، ولكن آخر مرة … انتظر …”

كان كل ثقب من الثقوب الأربعة أكبر بقليل من ربع قطر ….. أن كانوا قادرين على صنع ثقب مثل ذلك في جدار حجري ، ارتجف سوبارو ليفكر ماذا سيحدث إذا ضربوا شخصًا.

“حتى لو توصلت إلى نظرية رائعة حول سبب حدوث كل هذا ، لن يجعلني سعيداً اذا ماذا تريدون مني يا رفاق؟“

هذا السحر يبدو على مستوى مختلف عن المرة الأولى التي رأيته فيها  … أتساءل عما إذا كانت التي ليست ساتيلا مستاءًة أكثر قليلاً من المعتاد هذه المرة … “

“مبدئياً، أريدك أن تقيم شيئًا ما. أود منك أن تضع السعر على هذا الـ ميتيا الذي أملكه هنا، وتضمن قيمته لـ فيلت “.

إذا اقترب منها سوبارو دون تفكير، فقد يكون هو من سيقابل هذا السحر وجهاً لوجه  …. شعر سوبارو بعرق بارد على جبينه.

ربما لأن فيلت شعرت بالخطر مما قاله سوبارو، بدأت في تجنبه، لكن سوبارو ناداها. مما جعلها تقترب منه مرة أخرى على مضض.

ولكن إذا كان هذا هو الحال ، فقد فات الأوان هذه المرة أيضًا.”

أظهر لها شاشة الهاتف الخلوي.

إذا كانت السرقة قد حدثت بالفعل، فسيكون من الصعب على سوبارو مقابلة التي ليست ساتيلا بمفرده …. بمعنى آخر…

“… لا أستطيع أن أقول إنني لست فضولية بشأنك ، لكن لا يمكنني المجازفة بإحداث ضجة الآن.”

أنا بحاجة لمحاولة لقاء فيلتإذا كان ذلك ممكنًا، فأنا بحاجة إلى محاولة اللحاق بها قبل أن تدخل قبو المسروقات، ثم استبدل هاتفي الخلوي بـ ….. ولكن … “

قال رينهارد: “كن حذرًا”.

بالنظر إلى أن هذا كان المكان الذي قُتل فيه بالفعل مرتين، سوبارو أراد تجنب قبو المسروقات قدر استطاعته.

عندما استيقظ سوبارو، وجد نفسه في ظلام حالك ، لكنه ادرك أنه كان في ظلمة من صُنعه، عندها فقط قام بفتح جفنيه المغلقين ….. ضوء الشمس الساطع دخل عينيه ، تأوه سوبارو قليلاً ووضع يديه على عيناه.

إذا تأخرت ، فسيتكرر ما حدث في المرة الأولى مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا ذهبت والتقيت بروم وانتظرت فيلت ، فسوف ينتهي بي الأمر بتكرار ما حدث في المرة الثانية … “

“عندما تصيغينها على هذا النحو … نعم ….. هذه نقطة جيدة. كان هذا أيضًا فعل طائش من ناحيتي ، أليس كذلك “(م.م : يقصد انه افصح على نواياه بسرعة)

كان أهم شيء هو موقع فيلت، حيث كانت فيلت مُطاردة من التي ليست ساتيلا حول العاصمة. إذا استطاع، سوبارو مقابلتها قبل وصولها إلى قبو المسروقات سيكون هذا لمصلحته ….

“فقط عندما ظننت أنك تمتم ببعض الهراء لنفسك ، ها انت تسأل رأيي ، لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ، وأنا لا اهتم. “

ربما يمكنني الاعتماد فقط على عودتي بالموت واستخدام هذا الوقت فقط تجميع المعلومات…؟

“إذا كنت أريد شيئًا مسروقًا ، هاه … هل أنت فخورة بهذه الحياة ؟ “

بينما بدا هذا كخيار قابل للتطبيق، هز سوبارو رأسه وبسرعة رفض تلك الخطة. كان هذا شيئًا أدركه بعد أن عانى من الموت ثلاث مرات، لكن في كل مرة كان الأمر مؤلمًا للغاية. لم يكن يريد تجربة شيء من هذا القبيل مرة أخرى.

يمكن أن يشعر سوبارو بالرطوبة تحت قدميه. كانت هناك زجاجات مشروبات كحولية مكسورة وبقايا من الورق في كل مكان، وبين الحين والآخر كانت هناك رائحة كريهة قوية تصيب أنفه.

كان سوبارو قلقًا بشأن الاعتماد على قوة العودة بالموت لأنه لم يعرف كيف تعمل …. قرر سوبارو انهاء هذا الامر في المرة الرابعة

“لماذا أنت الوحيد بدون سلاح؟  الم يكن لديك المال لشراء شيء ما؟“ قال سوبارو بسخرية.

في النهاية ، يجب أن أتشبث بالحياة لأطول فترة ممكنة. ، أفترض ان هذا غني عن القول “.

سوبارو ، الذي لم يكن على دراية بـجغرافيا المنطقة المحيطة ، لم يكن لديه أي فكرة عن المكان الذي تحدث عنه رينهارد…. الأماكن الوحيدة التي عرفتها سوبارو حقًا في هذا العالم كانت الشارع الرئيسي ،الأزقة والأحياء الفقيرة وقبو المسروقات.

بعد اتخاذ قراره، التفت سوبارو وقام بمد عضلات جسده……. لم يكن صاحب المتجر سعيدًا جدًا لأن سوبارو قام بتمارين أمام متجره ، ولكن عندما انتهى سوبارو وكان يركض في مكانه ، نظر لصاحب المتجر و قال…..

“ولكن إذا كان أمر العودة بالموت هذا يحدث بالفعل فكل شيء حدث حتى الآن  اصبح منطقيًا “.

لا أعرف لماذا قررت فجأة مساعدتي ، لكن شكرًا يا رجل.”

“أنا … بالتأكيد لم أتوقع أن ألتقي بها مرة أخرى حتى الآن. اعتقد انها كانت تتجول في المنطقة قبل أن تذهب إلى القبو …؟ “

” انه ليس بالأمر الجليلمنذ فترة وجيزة، شخص آخر مفلس مثلك ساعدت ابنتي الصغيرة ، كما ترى “.

“أعلم أنه يتطلب منك الكثير لكي لا تشكين بي، ومن وجهة نظرك، ربما يبدو ما أقدمه أفضل من أن يكون حقيقيًا، لذلك لا يمكنني أن ألومك على رغبتك في الحصول على مزيد من الوقت للتفكير.”

عندما استمع إلى رد صاحب المتجر ، فوجئ سوبارو أولاً ثم انفجر من الضحك……قوة القدر التي جعلت سوبارو يشعر أن الأمر يستحق المجيء إلى هنا  لم تكن مجرد وهم من صنعه..

“ليس عليك أن تتصرف بخوف شديد. لن أفعل لك أي شيء “.

حسناسأذهب الآن حقًافي المرة القادمة سأشتري واحدة من تفاحتك بالتأكيد”

” للجرذان العملاقة …؟”

حسنًا ، إذا قمت بذلك فستكون عميلاً ، وسأرحب بكاعمل بجد ….”

كان سيعمل على تغيير المصير ليس فقط مصير ليست-ساتيلا، ولكن مصير فيلت وروم أيضًا … بل ومصير كل الأشخاص الذين حركوا قلبه.

”   أنا حقًا أتمنى أن المرة القادمة التي أعود فيها إلى هنا ستكون بمال في يدي “ ، قال سوبارو وهو يغادر يجري.

“أنا آسف ، لكنني مفلس بكل معنى تحمله الكلمة!”

كانت وجهة سوبارو العشوائيات، ولكن هذه المرة ، في اتجاه مختلف من قبو المسروقات. إذا اتجه نحو القبو لانتظار فيلت ، فمن المؤكد أن الشكوك كانت ستدور حوله ، لذلك هذه المرة كان سيسلك مسارًا مختلفًا.

“أنا أفضل النساء الناضجات. ليس عليك أن تكوني شديدة الحذر، هاااي، لا تبتعدي”.

أنت تبحث عن أين تعيش فيلت؟ إذا اخذت هذا الطريق هناك عند تقاطع الشارع الآخر ، يجب أن تكون قادرًا على العثور عليه “.

“كيف نسيت ذلك ؟! لا تقل لي أن علي الذهاب لأجدها أولا؟ “

شكرًا ، لقد ساعدتني حقًا يا أخي.”

تمامًا كما كان سوبارو على وشك إلقاء محاضرة على فيلت، أدرك أن ما كان على وشك قوله لن يكون مناسبا لذا أنهى كلماته.

لا مشكلة يا أخيأنت أه … عش قوياً واعتني بنفسك هناك ، حسنًا؟

“حسنًا ، إذا كان جميع الحراس هنا خارقين أيضًا ، فقد يكون الوضع مختلف  … على أي حال ، أعتقد أنني يجب أن أعود إلى الشارع الرئيسي “.

ابتسم الرجل في منتصف العمر الذي كان يتحدث إليه سوبارو في وجهه بضعف مودعاً له …….. شد سوبارو قبضته ، سعيدًا لأن خطته كانت تعمل.

 

لقد كانت استراتيجية شكلتها بعد تجربتي فالمرة الأولى والثانية في الأحياء الفقيرة ، ولكن … لكن لم أتخيل أبدًا أنها ستعمل بشكل جيد ، ” … قاله سوبارو ، وهو يهز كم بدلته الرياضية ، التي كانت مغطاة بالطين الجاف.

حاول سوبارو تمرير الفكرة على أنها مزحة حتى يتمكن من الكذب على نفسه حول مدى خوفه منها ، كان من الغباء التفكير حتى في أي خيارات إذا كان قد صادفها.

من أجل تعقب “فيلت” ، الخطة الرائعة التي كان يفكر فيها بعد وصوله إلى الأحياء الفقيرة كان ليجعل نفسه يبدو وكأنه فقير و لاحول له.

بسرعة ، ثم اخرج مباشرة من هناك”

في المرة الأولى، عندما زار سوبارو الأحياء الفقيرة، كان قد تعرض بالفعل للضرب على يد اللصوص الثلاثة….لهذا السبب ، أشفق عليه معظم سكان الأحياء الفقيرة وكانوا متعاونين معه، لكن المرة الثانية ، عندما لم يأخذ سوبارو الكثير من الضرر ، أعطاه الناس استقبالًا باردًا نسبيًا….الفرق كان مثل الليل والنهار. لذا تذكر سوبارو ذلك و جعل نفسه يبدو كمتشرد حيث يمكن القول انه قام بالإفراط في ذلك.

في المرة الأولى، عندما زار سوبارو الأحياء الفقيرة، كان قد تعرض بالفعل للضرب على يد اللصوص الثلاثة….لهذا السبب ، أشفق عليه معظم سكان الأحياء الفقيرة وكانوا متعاونين معه، لكن المرة الثانية ، عندما لم يأخذ سوبارو الكثير من الضرر ، أعطاه الناس استقبالًا باردًا نسبيًا….الفرق كان مثل الليل والنهار. لذا تذكر سوبارو ذلك و جعل نفسه يبدو كمتشرد حيث يمكن القول انه قام بالإفراط في ذلك.

“حسنًا ، أعتقد أنني حددت المكان الذي تنام فيه فيلت ، لكن … المشكلة هي هل كانت ستعود إلى هنا أم لا قبل أن تذهب إلى القبو .

“…كيف …؟”

لحسن الحظ، من بين الأشخاص الأربعة الذين تمكن من الحصول على معلومات منهم، جميعهم اجاباتهم حول مكان سكن فيلت متطابقة. ومع ذلك، اعتقد سوبارو أن فرص عودتها إليه كانت حوالي 50%.

“مبدئياً، أريدك أن تقيم شيئًا ما. أود منك أن تضع السعر على هذا الـ ميتيا الذي أملكه هنا، وتضمن قيمته لـ فيلت “.

كان هناك أيضًا احتمال أنها لا تريد المخاطرة بكشف مكان مخبأها بالعودة إلى أثناء مطاردتها.

“يا رجل ، كنت أود أن أريكم كل ما حدث لكم يا رفاق في للمرة الثانية.”

حسنًا ، الجلوس والقلق بشأن ذلك لن يساعدني على الإطلاق ، لذلك علي التوقف عن القلق!”

“أعلم أنه يتطلب منك الكثير لكي لا تشكين بي، ومن وجهة نظرك، ربما يبدو ما أقدمه أفضل من أن يكون حقيقيًا، لذلك لا يمكنني أن ألومك على رغبتك في الحصول على مزيد من الوقت للتفكير.”

بينما استمر في كشط المزيد من الطين المتكتل من ملابسه ، سوبارو اندفع أعمق في الأحياء الفقيرة و التي كانت مظلمة أكثر من أي وقت مضى وكانت هناك برك من الطين كان على سوبارو القفز فوقها لتفاديها. لكن كما كان يفعل ذلك ، كاد ان يصطدم بشخصً ما فجأة.

عرف سوبارو لماذا كان فيلت يائسة للغاية للتفاوض على أفضل صفقة ممكنة. كان يعرف لمن كانت تحاول بشدة. لذلك بعد وقفة، قال الحقيقة.

كان سوبارو قادرًا على الوقوف في الوقت المناسب وتثبيت ظهره بجدار الزقاق ، و كان ينفث نخرًا لأنه فقد أنفاسه.

لقد مرت أكثر من عشر دقائق منذ أن بدأ سوبارو بالنظر ، وها قد مضى بالفعل ما يقارب ساعة منذ أن بدأ جولته الرابعة.

أوه ، أنا آسفة لذلكهل انت بخير؟

“هل فعلت أي شيء حقًا ، أو قلت أي شيء لرفع علاقتنا لهذا القدر؟ … على أي حال ، إذا تعثرت أو ضعت مرة أخرى ، فسأكون متأكدًا من ذلك “.….قال سوبارو مازحا وهو يلوح بيده وداعا.

لا تقلقي لا تقلقي أنا في الواقع… آه …؟! “

” قاس؟ أنا أتحدث عن الأشخاص الذين يعانون في هذه الأزقة وفقدوا إرادتهم حتى في محاولة الخروج من هنا أو تحسين أنفسهم بطريقة ما. أنا أكره الخاسرين من هذا القبيل “.

بينما كان يحاول أن يلعب دور البطل، نظر سوبارو إلى الأعلى وعندها أدرك لمن كان ينظر ….. حيث اصدر صرير عالي النبرة.

بعد لقائه مع فيلت في كوخها، شق سوبارو وفيلت طريقهما عبر الأحياء الفقيرة باتجاه قبو المسروقات.

بعد سماع صوت سوبارو هكذا، ضحكت المرأة ذات الشعر الأسود بهدوء.

عندما استمع إلى رد صاحب المتجر ، فوجئ سوبارو أولاً ثم انفجر من الضحك……قوة القدر التي جعلت سوبارو يشعر أن الأمر يستحق المجيء إلى هنا  لم تكن مجرد وهم من صنعه..

يا لك من رجل مضحكهل أنت متأكد من أنك بخير؟ قالتها وهي تضع شعرها خلف أذنها.

“يمكن القول انها عدوي اللدود…  بماذا ستشعرين إذا قتلت هي جدك أو بالأحرى إذا قتلتك انت شخصياً “

حتى تلك الحركة البسيطة كانت مثيرة للشهوة إلى حد ما، وأكد سوبارو من جديد الاعتقاد في داخله بأن كل خطوة تقوم بها هذه المرأة كانت مثيرة للغاية.

واصل سوبارو الصراخ وإبقاء اللصوص على اطراف أصابعهم، ولكن من الداخل كان يتصبب عرقًا.

كانت بالتأكيد شخصًا لم يرغب سوبارو في مقابلته مرة أخرى ، كانت المرأة هي التي قطعت بطنه وسكبت أحشائه مرتين. كانت إلسا.

وبينما حافظ سوبارو على صمته، قالت فيلت بابتسامة.

ليس عليك أن تتصرف بخوف شديدلن أفعل لك أي شيء “.

“ماذا تريد ، سيد لا املك أي مال ؟“

أنا – أنا لست خائفا ، حسنا؟… ل ل ل لماذا تعتقد أن….؟

كان أهم شيء هو موقع فيلت، حيث كانت فيلت مُطاردة من التي ليست ساتيلا حول العاصمة. إذا استطاع، سوبارو مقابلتها قبل وصولها إلى قبو المسروقات سيكون هذا لمصلحته ….

أجابت إلسا “أنا اشمه…” ، وهي ترى محاولات سوبارو الفارغة للظهور كبطل حيث ضاقت عينيها مع ابتسامة جميلة.

إذا نظرنا إلى الوراء، فقد مات سوبارو بالفعل ثلاث مرات في هذا العالم.

تشمينه؟  ، كانت إلسا تشتم لتوها سوبارو بأنفها الجميل.

” ماذا، هل تمزح معي ؟! ستبدأ حقًا في طلب المساعدة؟! من يفعل هذا ؟! “

“عندما يخاف الناس ، تنبعث منهم رائحة الخوفالآن أنت خائفوغاضب أيضًا ، على ما يبدو … مني “.

“حسنًا ، يبدو أن هذا لم ينجح …”

 

“يمكن القول انها عدوي اللدود…  بماذا ستشعرين إذا قتلت هي جدك أو بالأحرى إذا قتلتك انت شخصياً “

اخذ سوبارو أنفاسً عميقة وبذل قصارى جهده للتحكم في تسارع وتيرة قلبه…..وعندما سكت ، ضيّقت إلسا عينيها مثل الثعبان. و عندما شعر سوبارو أنه مُثبَّت من نظراتها ، نظر بعيدا.

“حقيقة أنك أتيت إلى هنا تعني أن لديك أعمالًا لي، أليس كذلك؟ من ملابسك أستطيع القول أنك لست من هنا “.

لعقت إلسا شفتيها ردًا على عرض سوبارو الفارغ للقوة.

“من المحتمل أن يكون هناك نمط هنا ، نوع من الحتمية …. لا يهم كم مرة ستفعل الشيء ، بعض الأشياء لن تتغير ابداً ، أو على الأقل هناك نوع من القوة الكونية تحاول الحفاظ على الخط الزمني فعلى سبيل المثال…… جميع المرات الثلاث ، سرقت فيلت شارة ساتيلا، وفي المرة الأول والثانية تسببت إلسا في مذبحة حتى في المرة الثالثة ، ربما حدث ذلك، فلا علاقة له بوفاتي ام لا ……لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الفوز على إلسا لكن هناك شيء واحد أعرفه …. إذا لم افعل شيئًا في المرة الرابعة ، فيلت وروم سوف يقتلان من قبل إلسا  كما انه لا مفر من قتال إلسا مع ساتيلا”

“… لا أستطيع أن أقول إنني لست فضولية بشأنك ، لكن لا يمكنني المجازفة بإحداث ضجة الآن.”

انحنى صاحب المحل إلى الأمام وأشار إلى الكشك الذي يقع على بعد أربع متاجر على اليسار. عندما تبعه سوبارو بنظرته ، رأى ان هناك عدد قليل من الثقوب التي تم اقتلاعها من الحائط الخاص به .

لا يبدو هذا لطيفًا جدًاإذا قمت بأخافة الناس كثيرا ….. جمالك سوف يضيع  ؟

“إذا كانت المرة القادمة التي نلتقي فيها في مكان مشرق مع الكثير من الناس فأنا موافق” قال سوبارو بتهكم

حسنًا ، سأعترف بأنه لديك طريقتك مع الكلمات. … إذا قمت بعمل افضل في إخفاء الكره الذي تكنه لي ، كنت سأعجب بك “

بالطبع، لم يكن لدى سوبارو هذا الشيء الآن، وكان من المحتمل أنها لم تُسرق منها بعد، لكن لم تكن هناك حاجة لتعقيد الأمور.

أمسكت إلسا بإصبعها وضغطت بلطف على جبهة سوبارو عندها جسمه المتوتر و المتجمد عاد الى طبيعته و بينما كان سوبارو يلهث  ، محاولاً الحصول على أنفاسه مرة أخرى ، وضعت إلسا إصبعها على شفتيه.

“إذا كنتم تخططون للهروب بعيدًا ، فسوف أترككم هذه المرة فقط … لديكم الان فرصة للتراجع نحو الشارع الرئيسي ….. ومع ذلك ، إذا كنتم تخططون البقاء و القتال ، فسيتعين عليكم التعامل معي شخصياً “.

حسنًا ، سأذهب الآنلدي شعور بأننا سنلتقي مرة أخرى “.

“بعد كل شيء ، عندما قتلت في المرة الثالثة كان الطريق مسدود و لقد كنت في مكان مختلف تمامًا … “

إذا كانت المرة القادمة التي نلتقي فيها في مكان مشرق مع الكثير من الناس فأنا موافق” قال سوبارو بتهكم

“الآن بعد أن فكرت في الأمر ، ألم ينادوك بشيء مثل سيد السيافين “…؟“

ابتسمت إلسا ابتسامة شوق كما لو أنها لا تريد مغادرة سوبارو بعد ، لكنها استدارت ، و رداءها الأسود يرفرف ورائها

“هذا يسمى كسب لقمة العيش. إذا لم أفعل هذا ، فسأضطر الى بيع جسدي…على أي حال ، ماذا تريد ؟”

بعد أن شاهد سوبارو إلسا تختفي عن الأنظار حرفياً ، انحنى ضد الحائط ، وكأنه قد ركض لمسافة  1000 ميل.

“بغض النظر عن العمر وبغض النظر عن العالم ، يبدو أن الخرافات حول الصور مستمرة ، هاه …؟”

أنا … بالتأكيد لم أتوقع أن ألتقي بها مرة أخرى حتى الآناعتقد انها كانت تتجول في المنطقة قبل أن تذهب إلى القبو …؟

“يا لك من رجل مضحك. هل أنت متأكد من أنك بخير؟ “ قالتها وهي تضع شعرها خلف أذنها.

في اللقاء غير المتوقع مع شرير قصته ، شعر سوبارو كما لو انه كان على وشك الانهيار…. تمنى سوبارو أن هذه هي المرة الأخيرة التي سيضطر إلى النظر الى عيني إلسا.

“حسنًا ، سأعترف بأنه لديك طريقتك مع الكلمات. … إذا قمت بعمل افضل في إخفاء الكره الذي تكنه لي ، كنت سأعجب بك “

أعتقد أن مكان فيلت للأمام قليلاً ، لكن … اتمنى ان السا لم تستطع ان تجدها..”

سوبارو ، الذي لم يكن على دراية بـجغرافيا المنطقة المحيطة ، لم يكن لديه أي فكرة عن المكان الذي تحدث عنه رينهارد…. الأماكن الوحيدة التي عرفتها سوبارو حقًا في هذا العالم كانت الشارع الرئيسي ،الأزقة والأحياء الفقيرة وقبو المسروقات.

كانت السا مختلة عقلية تستمد المتعة من فتح بطون الناس …. من المتوقع أنها كانت ستقتل شخصان أو ثلاثة فقط لقتل الوقت…. بالإضافة إلى أن هذا هو أعمق جزء في الأحياء الفقيرة، وكان  لدى سوبارو شعور سيء بشأن ما قد يجده.

ظهر فجأة في رؤيته شخصية عملاقة، طويل جدًا مقارنة بالمدخل، كان العملاق الأصلع روم، الذي اعتاد سوبارو على رؤيته في هذه المرحلة. كان وجهه أحمر، وربما كان ضغط دمه مرتفعًا.

ربما كل شيء على ما يرام فأن لم أر أو أشم رائحة الدم. ….”

“وبالطبع هناك ساتيلا – أعني تلك الفتاة. أنا فقط لا أستطيع التخلي عنها هكذا “.

بالنظر إلى الرائحة الكريهة للقمامة الفاسدة التي تملئ الزقاق، سيكون من المستحيل تمييز رائحة الدم، و لقد كان مظلم للغاية لدرجة أن سوبارو لم يكن متأكدًا من أنه سيكون قادرًا على رؤية آثار الدم إذا كانت هنا ام لا ولكنه كان يتأمل الأفضل .

نفس الزقاق ، لم يكن هناك ما يضمن أنها ستأتي راكضة بأتجاهه.

بعد حوالي خمس دقائق من مواجهته مع إلسا، وصل سوبارو إلى كوخ متداعي.

بالطبع لم يستطع سوبارو فعل ذلك. ليست-ساتيلا لا تريد إشراك الفرسان. لهذا السبب رفض سوبارو عرض راينهارد. ولم يرد سوبارو أن يتعارض مع رغبات ليست-ساتيلا.

بالمعلومات التي تلقيتها ، أعتقد أن هذا هو المكان ، لكن … هل يعتبر هذا حقاً صالح للعيش؟  ، حيث كان هناك لوح خشبي يُمثل باب الكوخ.

عندما خرج صاحب المحل من أمام متجره ونظر إلى سوبارو ، لقد تخلى بالفعل عن محاولة إخفاء مدى انزعاجه.

كان حجم الكوخ من الداخل بحجم مرحاضين متنقّلين ، من النوع الذي يستخدم في مواقع البناء.

“لا يمكنني أن أكون متأكدًا ، لكن ربما طلب فيلت الكثير ، وبعد ذلك انهارت المفاوضات … و هذا ما حدث “.

حسنًا ، إذا كان مجرد مكان للنوم ، فهو يناسب الوصف …”

———–

ومع ذلك ، فإن فكرة أن مثل هذه الفتاة الصغيرة كانت تعيش في مكان مثل هذا جعلت سوبارو يشعر بالشفقة عليها ، يمكن القول أنه غفر لها لكونها مهووسة بالمال.

من الواضح أنه غير متأثر بأن كل شيء بدا كما لو كان يسير وفقًا لخطة سوبارو، صنعت فيلت وجهًا عابسا. ومع ذلك، لم يغير ذلك من حقيقة أن هذه المعلومات الجديدة جعلت الصفقة تبدو أفضل بالنسبة لها.

لذا فهي تعيش حياتها هنا ،آه… ، كم هي مثيرة للشفقة “.

“هل فعلت أي شيء حقًا ، أو قلت أي شيء لرفع علاقتنا لهذا القدر؟ … على أي حال ، إذا تعثرت أو ضعت مرة أخرى ، فسأكون متأكدًا من ذلك “.….قال سوبارو مازحا وهو يلوح بيده وداعا.

اووه انتانه ليس بهذا السوء ومن تظن نفسك يا فتى حتى تقلل من مكاني؟

الى الشارع. كما هو الحال دائمًا ، كان هناك الكثير من الأشخاص يمرون من جميع الأشكال ، الأحجام والأنواع.

بينما كان سوبارو يدخل في وضع الشفقة، سمع صوتًا خلفه واستدار.

أومأت فيلت برأسها لتظهر أنها تتحدث عن المنطقة المحيطة، الأحياء الفقيرة. أظهرت الطريقة التي نطقت بها كلماتها عداء واضحًا وكراهية للمكان، مما جعل سوبارو يفتح عينيه على مصراعيها.

هناك أمامه، و تحدق به ، كانت فيلت … لم يكن شكلها مختلفًا بشكل خاص عن الأوقات الأخرى …. إذا كان هناك أي شيء جديد ، فقط  فكرة كونها بدت أقذر من ذي قبل ، لكن هذا كان نتيجة أن هروبها كان أكثر قسوة عليها من المرة السابقة.

“فقط إذا بدا أن هناك أموالا اكثر من أجلي ؟ “

ما بك ، تنظر إلي هكذا بتلك العيون الحثيثة ؟أنت تقلل من تقديري لمجرد أنني فتاة وقذرة قليلاً؟

بينما كان يحاول أن يلعب دور البطل، نظر سوبارو إلى الأعلى وعندها أدرك لمن كان ينظر ….. حيث اصدر صرير عالي النبرة.

أعتقد أنكِ فهمت الوضع بشكل خاطئ ، لكن … أنا سعيد لأنني  رأيتك “

 

لم تحاول فيلت حتى إخفاء مدى انزعاجها، و لكن سوبارو استرخى كتفيه لا شعوريا حيث كان سعيداً بلقائها مرة أخرى. كان قلقا بشأن ما قد يحدث بعد لقاءه مع إلسا ، ولكن في النهاية ، الأمور بدت وكأنها تتجه نحو الأفضل وليس الأسوأ.

“كيف عرفت أنني سرقت شارة؟ الشخص الوحيد الذي يعلم هو الشخص الذي وظفني، وقد سرقتها منذ فترة قصيرة فقط.…...”

ردًا على ما قاله سوبارو، أجابت فيلت، “أوه ، إذن أنت عميل.….ابتسمت ابتسامة عريضة ، و هي مسرورة بنفسها.

” للحوت الأبيض العظيم …؟”

حقيقة أنك أتيت إلى هنا تعني أن لديك أعمالًا لي، أليس كذلك؟ من ملابسك أستطيع القول أنك لست من هنا “.

اعتاد سوبارو على شرح وظيفة الهاتف الخلوي في هذه النقطة من حياته ، وعندما انتهى ،  نظرت فيلت بعناية في الهاتف المحمول بين يدي سوبارو ، قبل الإيماء بالموافقة.

أوهأنتِ سريعة الملاحظة. “

 

اذا ماذا تريد؟ إذا كنت تريد مني سرقت شيء، سأحتاج إلى المال أولاً و بناءً على من هو الهدف ، قد أطلب المزيد لاحقًا “.

“أريد إعادة تلك الشارة إلى مالكها الأصلي. لهذا السبب أريدها. هذا كل شيء.”

إذا كنت أريد شيئًا مسروقًا ، هاه … هل أنت فخورة بهذه الحياة ؟

لذا، من أجل وضع فيلت أيضًا على طريق الوصول إلى أحلامها …

هذا يسمى كسب لقمة العيشإذا لم أفعل هذا ، فسأضطر الى بيع جسدي…على أي حال ، ماذا تريد ؟”

“حسنًا ، الجلوس والقلق بشأن ذلك لن يساعدني على الإطلاق ، لذلك علي التوقف عن القلق!”

حركت فيلت أصابعها بسرعة حيث كان في يدها سكين صغير ظهر فجأة كما لو كان استدعي بالسحر. كان من الواضح أنها قصدت إظهار قدرتها على ذلك تدافع عن نفسها.

لكن سوبارو لم يكن لديه نية للقتال ، حيث قام برفع إصبعه وهزّه يسارًا ويمينًا أثناء النقر بلسانه ، حيث استمر فيلت في الحذر.

لكن سوبارو لم يكن لديه نية للقتال ، حيث قام برفع إصبعه وهزّه يسارًا ويمينًا أثناء النقر بلسانه ، حيث استمر فيلت في الحذر.

“مكانة عائلتي خاصة إلى حد ما ، كما ترى. لذلك لدي الكثير من الآمال الموضوعة على كاهلي “. ابتسم رينهارد وهو يهز كتفيه ….. يبدو أن رينهارد كان يتمتع بروح الدعابة أيضًا.

ليس لدي سوى عنصر عمل واحد لمناقشته معكأود أن أشتري منك تلك الشارة التي سرقتها “.

“أيها الحرااااااااااااس!!”

بعد أن وصل إلى هذا الحد، اعتقد سوبارو أن أي اسلوب غير مباشر أو مراوغ كان سيزيد من انطباع فيلت عنه سوءًا ، و كان هناك أيضا حقيقة أن إلسا كانت لا تزال تتجول في المنطقة ، لذلك أراد سوبارو الدخول فالموضوع بشكل مباشر.

“إذا كنت ستكذب ، قم بعمل أفضل من ذلك! حتى لو تصرفت وكأنك جاد، فلن أخدع! إذا لم أفعل … هذا صحيح. لن أخدع …”قالت فيلت، كما لو كانت تجول بعض الأفكار في رأسها، منهيةً كلماتها بصوت ضعيف.

ومع ذلك، وضعت فيلت يدها على صدرها حيث كانت على الأرجح تحمل الشارة.

عندما أدرك روم أن المحادثة كانت تتحول إلى عمل، أخذت عيناه الرماديتان لمحة جدية. نظر الرجل العجوز روم إلى فيلت، التي أومأت برأسها تأكيدًا، قبل أن يستدير لإلقاء نظرة على سوبارو.

كيف عرفت أنني سرقت شارة؟ الشخص الوحيد الذي يعلم هو الشخص الذي وظفني، وقد سرقتها منذ فترة قصيرة فقط.…...”

“أوه!”  ، بدت فيلت وكأنها على وشك الشكوى ، لكن سوبارو بسرعة

عندما تصيغينها على هذا النحو … نعم ….. هذه نقطة جيدةكان هذا أيضًا فعل طائش من ناحيتي ، أليس كذلك(م.م : يقصد انه افصح على نواياه بسرعة)

“الآن بعد أن فكرت في الأمر ، ألم ينادوك بشيء مثل سيد السيافين “…؟“

“… تحتاج حقًا إلى القيام بعمل أفضل لإخفاء نوياك ، يا فتى  “

“لم أكن بحاجة لسماع ذلك الجزء الأخير على أي حال ، ما هو تاريخ اليوم؟ “

بينما كان سوبارو يلوم نفسه بسبب خطأه ، بدت فيلت كما لو لقد فقدت انسانيتها لتحافظ على وضعها الدفاعي.

“… سيكون بالتأكيد أقرب إلى التحقق، إذا كنت وحدي قد يكون هذا المبلغ كافياً، لكنني لا أعرف، “ تمتمت فيلت.

 

عندما خرج صاحب المحل من أمام متجره ونظر إلى سوبارو ، لقد تخلى بالفعل عن محاولة إخفاء مدى انزعاجه.

اذاً تريد شراء هذه الشارة مني ، أليس كذلك؟ ماذا تحاول أن تفعل بها؟ لا يمكنك أن تكون في نفس الجانب تلك المرأة (م.م تقصد السا) ، أليس كذلك؟ هل هي منافسك أم شيئا ما؟

سوبارو نظف حلقه، ولبس وجهًا جادًا.

يمكن القول انها عدوي اللدود…  بماذا ستشعرين إذا قتلت هي جدك أو بالأحرى إذا قتلتك انت شخصياً “

“كلي آذان صاغية. أنا لست فردًا مطلعًا جدًا، لذلك لست متأكدًا من أنني أستطيع مساعدتك فيما يتعلق بالمعالم السياحية. “

عن ماذا تتحدث؟ حسنًا ، لا يهمني حقًا.”

“ربما كل شيء على ما يرام فأن لم أر أو أشم رائحة الدم. ….”

بينما كان سوبارو يحاول معرفة كيف كان سيقنع فيلت ببيع الشارة له ضحكت فيلت ثم أخرجت الشارة المزينة بالتنين من جيب صدرها ولوحت بها أمام سوبارو.

كان سوبارو قلقًا بشأن الاعتماد على قوة العودة بالموت لأنه لم يعرف كيف تعمل …. قرر سوبارو انهاء هذا الامر في المرة الرابعة

“سأبيع هذه لمن يقدم لي سعرًا أعلىحتى لو كان هذا سيُغضب المرأة “.

“لا أستطيع أن أصدق أنك لست على الأقل منزعجة من مدى وقاحة تتصرف … مرحبًا، أيها الرجل العجوز، سأحصل فقط على بعض الكحول، أو أيا يكن ما لديك”. قال سوبارو.

سوبارو نظف حلقه، ولبس وجهًا جادًا.

ففي المرة الأولى الشخص الذي اختبئ في ظلال قبو المسروقات كان إلسا حيث كانت جثث روم وفيلت موجودة ، وقد وصل هو وساتيلا بعد أن أجرت فيلت وإلسا مفاوضاتهما.

هل هذا يعني أنك ستستمعين الى عرضي ؟

             المرة الرابعة              هي الاخيرة  

فقط إذا بدا أن هناك أموالا اكثر من أجلي ؟

“كيف تعرف ذلك؟”

انا موافق …. لقد أعددت عنصرًا قيمته أكثر من عشرون قطعة ذهبية مباركة ، وأود أن استبدل شارتك به “.

“ليس لدي أي نية في أن أعيش حياتي كلها هنا في هذه الأحياء الفقيرة. إذا أتيحت لي فرصة، فسأتمسك بها وأجعلها ملكي. الشيء نفسه ينطبق على هذه الصفقة الآن “.

انتفخت آذان فيلت، وضاقت عيناها الحمراوان مثل قطة. بدا الأمر واضحاً على الرغم من أنها كانت تحاول ألا تبدو مهتزة ، لكن إذا كان لديها ذيل كان  سيرتعش ذهابًا وإيابًا ، لذلك لم يستطع سوبارو إلا الابتسام.

كان شعرها ذو الخيوط الرفيعة، والذي ربما لم يتم تمشيطه من قبل، ولكن ملمسه لم يجعل سوبارو يشعر بالسوء.

هاه ، فهمتهذا ثمن لا بأس بهيبدو أن عملي الشاق أخيرًا سوف يؤتي ثماره. … لكن لسوء الحظ بالنسبة لك ، عرض عليّ خصمك بالفعل نفس المبلغ ، كما تعلم؟

إذا نظرنا إلى الوراء، فقد مات سوبارو بالفعل ثلاث مرات في هذا العالم.

” توقفي عن الهراء كانت الصفقة لعشر عملات ذهبية مباركة ، أليس كذلك؟ استمري على هذا الجشع وسوف تموتين بجدية “.

ومع ذلك ، فإن فكرة أن مثل هذه الفتاة الصغيرة كانت تعيش في مكان مثل هذا جعلت سوبارو يشعر بالشفقة عليها ، يمكن القول أنه غفر لها لكونها مهووسة بالمال.

في الواقع، كان من الواضح تمامًا أن هذا هو سبب وفاتها في المرة الأولى.

***************

ماذا ، أنت تعرف هذا أيضًا؟ نعم حسنا؟ كانت الصفقة لعشرة عملات ذهبية مباركةلكنك تعلم ، إذا أخبرت الشخص الذي وظفني بأنه تم تقديم عرض آخر ، فقد تقدم عرضًا مضادًا مع المزيد ؟

سواء كان ذلك مع فيلت أو ليست-ساتيلا، لم يكن هذا مكانا مناسبا للسير بمفردك مع فتاة.

أنتِ طماعة حقًا ، أليس كذلك؟ أود أن أقول فقط استسلمي و اقبلي صفقتي، لكنني لا أفترض أنك ستستمعين إلي ، هاه؟

“حسنًا ، أيها الرجل العجوز. لقد أهدرنا الكثير من الوقت بالفعل، لذا قبل أن نحيد عن مسارنا، أود أن أصل مباشرة إلى هذه النقطة “.

بالطبع لابالإضافة إلى ذلك ، لست متأكدًا من أنني أستطيع أن أثق بك”

“فقط إذا بدا أن هناك أموالا اكثر من أجلي ؟ “

أراد سوبارو تجنب إضاعة الوقت، لذلك أخذ عنصره الأساسي في المفاوضات ، هاتفه الخلوي ، من جيب صدره ،عند رؤية الجهاز الصغير ، رفعت فيلت حاجبيها قليلاً  و قالت .. “عشرون قطعة ذهبية مباركة لهذا الشيء؟ تبدو فقط كمرآة يد إلي…”

“حسنًا … هذا متوقع. لا أمانع شخصيًا في أن لديك دماغ إسفنجي شجع، لكنك على حق. نحن بحاجة إلى رأي طرف ثالث “.

قامت سوبارو بتشغيل وضع التصوير المستمر عندها انطلق الصوت عدة مرات و معه وميض الضوء الساطع عبر الزقاق و شعرت بالضوء في عينيها.

“لنسرع. لقد أضعنا بالفعل الكثير من الوقت “.

أوه!”  ، بدت فيلت وكأنها على وشك الشكوى ، لكن سوبارو بسرعة

“ليس بالأمر الجلل. لقد أدركت للتو أنني كنت قلقا كثيرًا على شيء لم أكن بحاجة للقلق بشأنه، ولكن لا أعرف لماذا كنت قلقا في المقام الاول”، قال سوبارو، وهو يظهر أسنانه وهو يبتسم. فجأة أصبح كل شيء منطقيًا بالنسبة له.

أظهر لها شاشة الهاتف الخلوي.

اخذ سوبارو أنفاسً عميقة وبذل قصارى جهده للتحكم في تسارع وتيرة قلبه…..وعندما سكت ، ضيّقت إلسا عينيها مثل الثعبان. و عندما شعر سوبارو أنه مُثبَّت من نظراتها ، نظر بعيدا.

هذه هي قوة هذا الميتياباستخدامه يمكنك حفظ صورة أي شيء بداخله أن هذا عنصر نادر جدًا يوجد منه واحد فقط في العالم بأسره

لعقت إلسا شفتيها ردًا على عرض سوبارو الفارغ للقوة.

اعتاد سوبارو على شرح وظيفة الهاتف الخلوي في هذه النقطة من حياته ، وعندما انتهى ،  نظرت فيلت بعناية في الهاتف المحمول بين يدي سوبارو ، قبل الإيماء بالموافقة.

قال رينهارد: “كن حذرًا”.

“… لا يبدو أنك تكذبلكن هل هذا أنا؟ أعتقد أنني أفضل مظهرًا قليلاً من هذا “.

“حسنًا ، سأذهب الآن. لدي شعور بأننا سنلتقي مرة أخرى “.

إذا لم تكوني في مثل هذه البيئة الرهيبة وتناولت طعامًا أفضل ، و إذا كنت تستطيعين التخلص من شخصيتك الخبيثة والقذرة ، سأقول ان هناك أمل لكإنها حقًا  مسألة طبيعتك كإنسانة “.

كانت محادثتهم هي نفسها .. كما كانت دائمًا ، ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يمكن لسوبارو التخلي عن حذره.

إذا كنا نتحدث عن اختيار الكلمات المناسبة لقولها ، فليس لديك موهبة عندما يتعلق الأمر بإجراء محادثة ، أليس كذلك؟ . “

“أنت تعرف بالضبط ما أعنيه. أنا أتحدث عن موقف كل الخاسرين الذين يعيشون هنا “.

سأقبل أن هذا الشيء الذي لديك نادر ، لكنني ما زلت غير متأكدة من أنه يساوي عملة ذهبية مباركة لذلك لن أوافق على الفور  “

“ما الذي يهذي به هذا الأحمق ؟“

حسنًا … هذا متوقعلا أمانع شخصيًا في أن لديك دماغ إسفنجي شجع، لكنك على حقنحن بحاجة إلى رأي طرف ثالث “.

“أقصى الشرق من العاصمة…؟ لا يمكنك أن تعني ما وراء جراند جاسكيد هل هذه مزحة؟“

كان من الرائع لو تمكنت سوبارو من انهاء المفاوضات هنا و الان لكن الامر بدا مستحيلاً

“أنتِ طماعة حقًا ، أليس كذلك؟ أود أن أقول فقط استسلمي و اقبلي صفقتي، لكنني لا أفترض أنك ستستمعين إلي ، هاه؟ “

” هنالك مكان في أعماق الاحياء الفقيرة يدعى بقبو المسروقات الرجل العجوز المسؤول عليه يمتلك خبرة واسعه في مجال المسروقات و اثق به ثقة عمياء اذا اكد صحة كلامك بخصوص السعر فالشارة لك “

“ليس لدي سوى عنصر عمل واحد لمناقشته معك. أود أن أشتري منك تلك الشارة التي سرقتها “.

حاول سوبارو بكل الطرق تجنب القبو لكن كان للقدر رأي آخر

إذا حاول سوبارو أن يكون عنيفاً، فكل ما سيحدث هو تعرضه للضرب من قبل روم. وحتى لو كان قادرًا على أخذ الشارة بعيدًا عن فيلت، فإنه لا يعتقد أنه يمكن أن يتفوق عليها. رأى سوبارو كيف يمكنها الركض مثل الريح. لم يكن هناك من طريقة للهروب.

” انا متأكد بأنه لا شيء أقوله سيجعلك تتراجعين عن هذه الفكرة صحيح؟ ”

“لماذا اجد هؤلاء الرجال بسهولة عندما أجد صعوبة كبيرة في العثور على التي ليست ساتيلا و باك “

بالضبط” … قالتها فيلت و هي مبتسمة

“يا رجل … نظرًا لمدى خوفهم منك ، حتى لو كان هناك عشرة ضد واحد … أو حتى مائة ضد واحد ، ما زلت أعتقد أنهم كانوا سيهربون…. أنت مثل قديس في التعامل و لكن بجسد محارب ….، و لسبب ما لامع لدرجة أنني سأصاب بالعمى…….. أم … هل يمكنني مناداتك باسمك يا سيد ، آه … رينهارد … أليس كذلك؟“

” حسناً … شرطي الوحيد هو أن يلقي الرجل العجوز نظرة ، و نعقد الصفقة

” انه ليس بالأمر الجليل. منذ فترة وجيزة، شخص آخر مفلس مثلك ساعدت ابنتي الصغيرة ، كما ترى “.

بسرعة ، ثم اخرج مباشرة من هناك”

“أوه ، واو.”

” حسناً … دعنا لا نضيع المزيد من الوقت اذا سكر روم سيكون من المستحيل إيقاذه”

“يجب أن يكون عميلي. يبدو أنه جاء مبكرا بعض الشيء “.

و بهكذا اتجه كلاً من سوبارو و فيلت باتجاه القبو….

يمكن أن يشعر سوبارو بالرطوبة تحت قدميه. كانت هناك زجاجات مشروبات كحولية مكسورة وبقايا من الورق في كل مكان، وبين الحين والآخر كانت هناك رائحة كريهة قوية تصيب أنفه.

 —————

“أعتقد أنكِ فهمت الوضع بشكل خاطئ ، لكن … أنا سعيد لأنني  رأيتك “

 

إذا كان ذلك ممكنًا، قد يكون من الأفضل الإمساك بـفيلت ومنعها من سرقة الشارة في المقام الأول ، سوبارو اعتقد أن هذا قد يكون أفضل نهج يمكن اتخاذه.

بعد لقائه مع فيلت في كوخها، شق سوبارو وفيلت طريقهما عبر الأحياء الفقيرة باتجاه قبو المسروقات.

“هل فعلت أي شيء حقًا ، أو قلت أي شيء لرفع علاقتنا لهذا القدر؟ … على أي حال ، إذا تعثرت أو ضعت مرة أخرى ، فسأكون متأكدًا من ذلك “.….قال سوبارو مازحا وهو يلوح بيده وداعا.

كانت المسافة بين المباني ضيقة للغاية، وكان من الصعب على ضوء الشمس أن يمر عبر الأزقة المتعرجة. هذا الظلام الإضافي جعل مباني الأحياء الفقيرة تبدو أكثر كآبة.

“كل ما أريده هو إعادة تلك الشارة إلى مالكها الأصلي.”

“…”

كان هذا في وقت أبكر مما توقعته سوبارو. من النوافذ كان يرى أن الشمس لا تزال عالية في السماء. كان الجو ساطعًا جدًا بحيث لا يمكن تجاوز غروب الشمس.

يمكن أن يشعر سوبارو بالرطوبة تحت قدميه. كانت هناك زجاجات مشروبات كحولية مكسورة وبقايا من الورق في كل مكان، وبين الحين والآخر كانت هناك رائحة كريهة قوية تصيب أنفه.

مع ذلك الموت ثلاث مرات في نصف يوم فقط هو معدل مرتفع للغاية فأن الناس عادة لديهم حياة واحدة فقط ليعيشوها،…… فلقد كان الفرق بين البقاء على قيد الحياة في حياته السابقة و هذا العالم شاسعاً جداً… كان هناك الكثير من الأشياء هنا هددت حياة سوبارو حيث كان هنالك خطر أينما استدار.

سواء كان ذلك مع فيلت أو ليست-ساتيلا، لم يكن هذا مكانا مناسبا للسير بمفردك مع فتاة.

“حسنًا ، مع هذا القدر الكبير من الأدلة ، ليس لدي خيار سوى ان أقبل بهذا الواقع …. من الصعب بعض الشيء تصديق ذلك ، لكن … “

” سيكون الوضع هذا أفضل بكثير إذا كنا نتواعد ونسير في مكان جميل ملئ بالألوان.”

“… ما الذي تنوي فعله عندما تجدها؟“

“توقف عن ذلك الكلام المقزز. لا تقل لي أنك تحب الفتيات الصغيرات “.

“هل يجب أن أتجول تاركاً الامر للقدر؟”

 

“…ماذا؟”

“أنا أفضل النساء الناضجات. ليس عليك أن تكوني شديدة الحذر، هاااي، لا تبتعدي”.

“…كيف …؟”

ربما لأن فيلت شعرت بالخطر مما قاله سوبارو، بدأت في تجنبه، لكن سوبارو ناداها. مما جعلها تقترب منه مرة أخرى على مضض.

بمجرد أن أخرجه صاحب المتجر المُنزعج أخيرًا من متجره ،  بدأ سوبارو فالركض و بعد ان ركض لمسافة مائتي متر في الشارع المزدحم ، توقف للحظة.

“هذا ليس مضحكا، حسنًا؟ أنت الشخص الذي سيقع في المشاكل إذا لم تسر هذه الصفقة كما يجب. حسنا؟ “

بالإضافة إلى ذلك، سوبارو، الذي أدرك في هذه المرحلة من حياته أنه فاشل فكل شيء و بالرغم من هذا لم يكن أحدًا قادر على جعل كبريائه يتأذى  و لكن ها هو الان يطلب المساعدة فجأة.

“لماذا لا ترين أنني أبذل قصارى جهدي مع هذه الهرة الصغيرة الحذرة حتى نكون أصدقاء؟ إذا كنتي ضد كوني ودودًا، فلماذا لا تتوقفين عن العبث وتقوديني عبر الطريق الصحيح إلى قبو المسروقات؟ “

أومأت فيلت برأسها لتظهر أنها تتحدث عن المنطقة المحيطة، الأحياء الفقيرة. أظهرت الطريقة التي نطقت بها كلماتها عداء واضحًا وكراهية للمكان، مما جعل سوبارو يفتح عينيه على مصراعيها.

“…كيف …؟”

“أوه!”  ، بدت فيلت وكأنها على وشك الشكوى ، لكن سوبارو بسرعة

“كيف عرفت ذلك؟ أوه، هيا، أنا لست بهذا الغباء. أعني، رغم أني لست على دراية بهذا المكان، لكنني اثق من إحساسي بالاتجاهات”. قال سوبارو، وهو ينظر إلى فيلت، التي ظلت صامتة وهز كتفيه، “بالنظر الى الطريق الطويل والغريب الذي كنا نمشي فيه، حتى أنا سأبدأ في الشك”.

كان نحيفًا وطويل القامة وكان يرتدي ملابس سوداء جيدة الصنع، كان يرتدي أيضًا سيف فارس حول خصره، مما جعله يخرج هالة مُرعبة بشكل مفرط.

مع أخذ سوبارو لليد العليا، لم تستطع فيلت إلا أن تنظر بعيدًا، لكن ما لا تعرفه أن سوبارو نفسه كان متوترًا للغاية، وكان قلبه يكاد يقفز من صدره.

“حسناً…”

بعد كل شيء، كل ما قاله سوبارو للتو كان خدعة. انزعج سوبارو من حقيقة أن الطريق الذي اخته فيلت لم يتطابق تمامًا مع الطريق التي اعتقد أنه الطريق الصحيح للوصول إلى قبو المسروقات، ولكن ما دفعه حقًا إلى استجواب فيلت هو حقيقة أنه شاهد نفس الكتابة على الجدران تمت كتابتها مرتين، وإن كان من مسافة بعيدة، في فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك، في هذه المرحلة، كانت خدعته هي كل ما كان يمكنه الاعتماد عليها.

“فقط عندما ظننت أنك تمتم ببعض الهراء لنفسك ، ها انت تسأل رأيي ، لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ، وأنا لا اهتم. “

“أعلم أنه يتطلب منك الكثير لكي لا تشكين بي، ومن وجهة نظرك، ربما يبدو ما أقدمه أفضل من أن يكون حقيقيًا، لذلك لا يمكنني أن ألومك على رغبتك في الحصول على مزيد من الوقت للتفكير.”

“حسنًا ، مع هذا القدر الكبير من الأدلة ، ليس لدي خيار سوى ان أقبل بهذا الواقع …. من الصعب بعض الشيء تصديق ذلك ، لكن … “

“اتعرف كل ذلك ، وما زلت لست غاضبًا؟”

“لا أستطيع أن أصدق أنك لست على الأقل منزعجة من مدى وقاحة تتصرف … مرحبًا، أيها الرجل العجوز، سأحصل فقط على بعض الكحول، أو أيا يكن ما لديك”. قال سوبارو.

“حسنًا ، أفهم أنه من المنطقي بالنسبة لك أن تشكي بي. ومع ذلك، لن اتهاون في تضييعك للوقت. من فضلك قوديني مباشرة إلى قبو المسروقات”. قال سوبارو وهو يرفع يديه متوسلا.

أجابت إلسا “أنا اشمه…” ، وهي ترى محاولات سوبارو الفارغة للظهور كبطل حيث ضاقت عينيها مع ابتسامة جميلة.

شعرت بالدهشة، وفتحت عيناها على مصراعيها وترددت للحظة، غير متأكدة من رد الفعل  الذي يجب اظهاره، لكنها بعد ذلك رفعت يدها وفركت شعرها الأشقر.

بعد أن هذه الكلمات، تمكن سوبارو من الخروج من الزقاق بلا ضرر على الإطلاق. ….. و الآن بعد أن عاد بأمان إلى الشارع الرئيسي ، بذل قصارى جهده للبحث عن التي ساتيلا ومع ذلك ، كل ما تمكن فعله حقًا هو فتح عينيه على نطاق واسع والتحديق في الحشد المار. باستخدام ذكرياته من المرة الثالثة، وضع سوبارو نفسه بالقرب من متجر الفاكهة الذي أصبح مألوفًا له مع وجه صاحب المتجر المندوب الذي تمكن سوبارو من رؤيته من الزاوية وكانت عينيه شديدة الصرامة.

“اللعنة ، أنا لا أفهمك. أنا لا أفهمك ولكن … أشعر أنني قد حصلت على فكرة جيدة عنك مقابل عدم غضبك مني. حسنًا، سآخذك مباشرة إلى هناك. سأترك بقية شكوكي بين يدي روم “.

“ولكن إذا كان أمر العودة بالموت هذا يحدث بالفعل فكل شيء حدث حتى الآن  اصبح منطقيًا “.

“أنا لا أكره هذا الموقف المتمثل في الشعور بالحرية الكاملة في الاعتماد على الآخرين ، ولكن … حسنًا … أنا ، آه … لا يهم.”

“تشمينه؟“  ، كانت إلسا تشتم لتوها سوبارو بأنفها الجميل.

تمامًا كما كان سوبارو على وشك إلقاء محاضرة على فيلت، أدرك أن ما كان على وشك قوله لن يكون مناسبا لذا أنهى كلماته.

“إذا كنا نتحدث عن اختيار الكلمات المناسبة لقولها ، فليس لديك موهبة عندما يتعلق الأمر بإجراء محادثة ، أليس كذلك؟ . “

ما الذي قصدته فيلت حقًا عندما قالت إنها ستترك كل شيء لروم؟ عامل روم فيلت كما لو كانت حفيدته، وأحبها بقوة لدرجة أنه كان مستعدًا للتضحية بحياته من أجلها. ولكن ماذا تشعر فيلت تجاه روم؟

 

لم يرغب سوبارو في الاعتقاد بأن ذلك الرجل العجوز الأصلع، كان يتم استغلاله.

مع بقاء يد سوبارو على رأس فيلت على الرغم من احتجاجاتها، قوى ارادته بصمت.

أضاقت فيلت عينيها بينما تراجع سوبارو فجأة، لكنها لم تهتم. بدلاً من ذلك، بعد أن غيرت موقفها تجاه سوبارو، قادت سوبارو مباشرة إلى قبو المسروقات، دون سلوك أي طرق وعرة هذه المرة.

“رداء أبيض وشعر فضي …”

واثناء سير سوبارو خلف فيلت، فكر مرة أخرى في مسار الأحداث التي ستحدث بمجرد وصولهم إلى وجهتهم. لقد كانت بالفعل المرة الرابعة التي يمر فيها سوبارو بهذا الامر. أراد أن يسير على أفضل طريق ممكن.

لكن سوبارو عرف أنه كان في الواقع شخصًا لطيفًا و كان يحُب زوجته و ابنته….. بالطبع، لم يتذكر ما فعله سوبارو لأجله……. ، التفت سوبارو مرة أخرى إلى صاحب المتجر و قال : “كم مرة رأيت وجهي حتى الآن؟“

وبينما استمر سوبارو في المشي، تائهًا في تفكيره، رأى أن فيلت قد توقفت، وكانت تحدق به.

بينما كان يحاول أن يلعب دور البطل، نظر سوبارو إلى الأعلى وعندها أدرك لمن كان ينظر ….. حيث اصدر صرير عالي النبرة.

“توقف عن النظر إلى أسفل وأنت تمشي! ستصاب بالاكتئاب والصلع، أتعلم ذلك؟ “

 

“حسنًا ، أود أن أبقي رأسي مرفوعًا ، لكن الطريق ليس نظيفًا تمامًا ، لذلك من الخطر إذا لم أهتم بموضع قدمي. … ماذا تقصدين ب “سأصاب بالاكتئاب”؟ “

“إذا كنت وحدك؟”

“أنت تعرف بالضبط ما أعنيه. أنا أتحدث عن موقف كل الخاسرين الذين يعيشون هنا “.

“المرة الثانية بسيطة. كنت بالفعل مع روم وفيلت عندما انهارت المفاوضات … لأُقتل للمرة الثانية على يد نفس الشخص … إلسا هي من النوع الذي عندما تصادفه فهذا يعني موتًا محققًا “

أومأت فيلت برأسها لتظهر أنها تتحدث عن المنطقة المحيطة، الأحياء الفقيرة. أظهرت الطريقة التي نطقت بها كلماتها عداء واضحًا وكراهية للمكان، مما جعل سوبارو يفتح عينيه على مصراعيها.

“إنه لا شيء. نحن لسنا ودودين لدرجة أنني سأتحدث عن … لماذا أتحدث إليك في المقام الأول؟ “ قالت فيلت بينما بدت نادمة بوضوح على زلة لسانها.

“خاسرون …؟ ألا تعتقدين أن هذا قاس بعض الشيء؟ “

سواء كان ذلك مع فيلت أو ليست-ساتيلا، لم يكن هذا مكانا مناسبا للسير بمفردك مع فتاة.

” قاس؟ أنا أتحدث عن الأشخاص الذين يعانون في هذه الأزقة وفقدوا إرادتهم حتى في محاولة الخروج من هنا أو تحسين أنفسهم بطريقة ما. أنا أكره الخاسرين من هذا القبيل “.

لقد مرت أكثر من عشر دقائق منذ أن بدأ سوبارو بالنظر ، وها قد مضى بالفعل ما يقارب ساعة منذ أن بدأ جولته الرابعة.

قضى سوبارو وقتًا طويلاً في التحدث مع الناس الذين عاشوا هنا في الأحياء الفقيرة. لم يكن الأمر كما لو أنهم سقطوا حتى الآن لدرجة أن الكلمات لن تصلهم، ولكن كما قالت فيلت، لم يستطع إنكار أنهم بدوا راضين عن الحياة هنا، أو بالأحرى، بدا أنهم استسلموا عن الذهاب لأي مكان آخر.

“حسنًا ، إذا كان مجرد مكان للنوم ، فهو يناسب الوصف …”

سيكون من السهل القول إن هذا النوع من المواقف لا يمكن معالجته، لكن فيلت لم تقبل بهذه الإجابة. في ضوء الزقاق الخافت، لم يتلاش الضوء المنبعث من عيون فيلت القرمزية ولو قليلاً.

” للحوت الأبيض العظيم …؟”

“ليس لدي أي نية في أن أعيش حياتي كلها هنا في هذه الأحياء الفقيرة. إذا أتيحت لي فرصة، فسأتمسك بها وأجعلها ملكي. الشيء نفسه ينطبق على هذه الصفقة الآن “.

“حسنًا ، سأذهب الآن. لدي شعور بأننا سنلتقي مرة أخرى “.

“لذلك هذا هو السبب ، هاه …”

“أنا … بالتأكيد لم أتوقع أن ألتقي بها مرة أخرى حتى الآن. اعتقد انها كانت تتجول في المنطقة قبل أن تذهب إلى القبو …؟ “

في دورته الثانية، فعلت فيلت كل ما في وسعها للعثور على نقاط الضعف والحصول على المزيد من إيلزا وسوبارو. كان من السهل شرح هذه الإجراءات ببساطة بالقول إنها كانت جشعة، ولكن بمعرفة نواياها الآن، اعتقد سوبارو أنه يستطيع فهم سبب “جشع” فيلت.

توقف سوبارو مؤقتًا، وحبس أنفاسه، وكما رأى كل من روم وفيلت ذلك، أدرك سوبارو أنه ارتكب خطأ. ما كان يجب أن يفعله هو قول مجموعة من الترهات، تمامًا كما فعل من قبل. ومع ذلك، لم يخرج منه أي شيء.

أرادت فيلت أن تغادر الأحياء الفقيرة لتخرج من ظروف طفولتها اليتيمة. كانت كل أفعالها في الأصل تنم عن رغبة الوجود في مكان أفضل.

“أنا متأكد من أن هذا هو الوحيد من نوعه في العالم بأسره. أيضًا، إنه حساس نوعًا ما، لذا يرجى توخي الحذر. إذا كسرته، يجب أن أقتل نفسي حقًا، وأنا لا أمزح بشأن ذلك … بالطبع، هذا يعني حتى أتمكن من البدء من جديد “.

“إذن ، بعشرين قطعة ذهبية مباركة ، هل سيتحقق حلمك هذا؟”

اعتقد سوبارو أنها كانت إجابة آمنة جدًا، لكن رينهارد نظر مندهشاً.

“… سيكون بالتأكيد أقرب إلى التحقق، إذا كنت وحدي قد يكون هذا المبلغ كافياً، لكنني لا أعرف، “ تمتمت فيلت.

كان هذا في وقت أبكر مما توقعته سوبارو. من النوافذ كان يرى أن الشمس لا تزال عالية في السماء. كان الجو ساطعًا جدًا بحيث لا يمكن تجاوز غروب الشمس.

“إذا كنت وحدك؟”

كانت وجوهم شاحبة ، وشفاهم مرتعشة عندما أشار إليهم الشاب.

لم تسمح آذان سوبارو الحادة لتلك الكلمة بالانزلاق، ورفع حاجبيه ردًا عليها. أدركت فيلت خطأها، وسكتت ، ونظرت بعيدًا.

 

“إنه لا شيء. نحن لسنا ودودين لدرجة أنني سأتحدث عن … لماذا أتحدث إليك في المقام الأول؟ “ قالت فيلت بينما بدت نادمة بوضوح على زلة لسانها.

السبب الأكبر الذي جعل رينهارد لا يبدو كحارس هو أنه من النوع المتواضع.

“ربما كنتي متساهلة قليلاً لأن هدفك اقترب؟” قال سوبارو بينما يضع ابتسامة عريضة.

“وبالطبع هناك ساتيلا – أعني تلك الفتاة. أنا فقط لا أستطيع التخلي عنها هكذا “.

قالت فيلت إنها إذا كانت ” بمفردها”، فقد يكفيها المبلغ. هذا يعني أن لديها شخصًا آخر في الأحياء الفقيرة لا يمكنها تركه وراءها. بالنسبة إلى فيلت، التي كانت تحمل مثل هذا الشعور بالعداء تجاه سكان الأحياء الفقيرة، يمكن أن يكون هناك شخص واحد فقط يمكنها أن تشعر بهذا الشعور تجاهه.

“هذا ليس مضحكا، حسنًا؟ أنت الشخص الذي سيقع في المشاكل إذا لم تسر هذه الصفقة كما يجب. حسنا؟ “

بالتفكير في هوية هذا الشخص، لم يستطع سوبارو إلا الابتسام.

بعد مناداتها بهذا الاسم ورؤية رد فعلها، أدرك سوبارو أن “ساتيلا” كان اسمًا مزيفًا. عندما فكر في المرة الأولى، لم تبدو أنها كانت مولعة جدًا بأن يتم مناداتها بهذا الاسم، ثم في المرة الثالثة، كان هذا واضحًا بشكل مؤلم …. بعبارة أخرى، كان هذا يعني أنها لم تثق به بما يكفي لتخبره باسمها.

“ما هي مشكلتك؟ بدأت تلك الابتسامة المبتذلة في ازعاجي”.

كان اللصوص يحدقون في بعضهم.

“ليس بالأمر الجلل. لقد أدركت للتو أنني كنت قلقا كثيرًا على شيء لم أكن بحاجة للقلق بشأنه، ولكن لا أعرف لماذا كنت قلقا في المقام الاول”، قال سوبارو، وهو يظهر أسنانه وهو يبتسم. فجأة أصبح كل شيء منطقيًا بالنسبة له.

لم يبدو هذا الرجلً بشكل جيد عندما يبتسم حيث كان يبذل قصارى جهده ليبتسم ، أما بالنسبة لإجابة سوبارو على سؤال صاحب المحل ، فقد وضع يده وركه وأخرج صدره بفخر.

في دورته الثانية، بدا أن فيلت وروم يعاملان بعضهما البعض مثل الأسرة. قُتل كلاهما على يد إيلزا، لكن حتى عندما كانا يحتضران، لا بد أنهما كانا يفكران في بعضهما البعض.

“إذا تأخرت ، فسيتكرر ما حدث في المرة الأولى مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا ذهبت والتقيت بروم وانتظرت فيلت ، فسوف ينتهي بي الأمر بتكرار ما حدث في المرة الثانية … “

بالإضافة إلى ذلك، أنقذت فيلت حياة سوبارو من قبل أيضًا.

أمضى روم بعض الوقت في النظر بعناية في شكل الهاتف الخارجي، ولكن بعد ذلك فتح الهاتف القابل للطي ببطء. كانت مفاجأة روم الأولى عندما أضاء الهاتف وأطلق صوتًا، أما مفاجأته الثانية فكانت عندما رأى خلفية الهاتف.

إذا شعر سوبارو بأنه مدين لليست-ساتيلا، فيجب أن يشعر بأنه مدين لـ فيلت أيضًا.

“ذلك الشعر الأحمر المحترق والعيون الزرقاء السماوية … بالإضافة إلى غمد سيف ذلك الفارس انه محفور بصورة مخلب التنين … لا يمكن أن يكون … “…..

“لنسرع. لقد أضعنا بالفعل الكثير من الوقت “.

” …تموز ، هاه. “  لم يكن لدى سوبارو أي فكرة عن ذلك التاريخ……

“ما زلت لا أفهم لماذا أنت – مهلا ، انتظر. قلت توقف عن ذلك! “

“إذا غضبت هكذا، فسوف تفجر وعاءً دموياً. وحتى لو تقدم الطب، فإن حالتك تبدو سيئة للغاية “.

عندما سارع سوبارو خطاه وتجاوز فيلت، وضع يده على رأسها وفرك شعرها الأشقر.

“أنا أفضل النساء الناضجات. ليس عليك أن تكوني شديدة الحذر، هاااي، لا تبتعدي”.

كان شعرها ذو الخيوط الرفيعة، والذي ربما لم يتم تمشيطه من قبل، ولكن ملمسه لم يجعل سوبارو يشعر بالسوء.

“المشكلة هي ، بالنظر لمدى سرعة فيلت ، لا اعلم اذا كان بإمكاني حقًا اللحاق بها أم لا. في أسوأ الأحوال، يمكنني الحصول على بعض الحراس ليأتوا إلى قبو المسروقات ، لكن … “

فكر سوبارو أنه بعد أن تغادر فيلت الأحياء الفقيرة ذات يوم، وإذا ارتدت بعض الملابس الجميلة، من المحتمل أن تتألق كالنجوم.

“انتظري. هذا التفكير خطير حقًا. أنا أعرف بالفعل ما كنت تخططين لقوله الآن، حتى لو كنت أعتمد فقط على تجربتي من ممارسة الألعاب، ولكن … حقًا، عليك التوقف “.

لذا، من أجل وضع فيلت أيضًا على طريق الوصول إلى أحلامها …

“انتظر دقيقة. لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ “

“يجب أن أجعل هذا ينجح حقًا، أليس كذلك؟ … أنا الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك! “

قالت فيلت، وهي تضيق عينيها الحمراوين وبصوت ينم عن شكوكها: “حسنًا، كفى، كفى. لماذا تريد هذه الشارة في المقام الأول؟”

“توقف عن قول مثل هذه الأشياء الغريبة والتمتمة الى نفسك! أنزل يدك وإلا سوف أعضك! “

بينما بدا هذا كخيار قابل للتطبيق، هز سوبارو رأسه وبسرعة رفض تلك الخطة. كان هذا شيئًا أدركه بعد أن عانى من الموت ثلاث مرات، لكن في كل مرة كان الأمر مؤلمًا للغاية. لم يكن يريد تجربة شيء من هذا القبيل مرة أخرى.

مع بقاء يد سوبارو على رأس فيلت على الرغم من احتجاجاتها، قوى ارادته بصمت.

“انتظري. هذا التفكير خطير حقًا. أنا أعرف بالفعل ما كنت تخططين لقوله الآن، حتى لو كنت أعتمد فقط على تجربتي من ممارسة الألعاب، ولكن … حقًا، عليك التوقف “.

كان سيعمل على تغيير المصير ليس فقط مصير ليست-ساتيلا، ولكن مصير فيلت وروم أيضًا … بل ومصير كل الأشخاص الذين حركوا قلبه.

“انا موافق …. لقد أعددت عنصرًا قيمته أكثر من عشرون قطعة ذهبية مباركة ، وأود أن استبدل شارتك به “.

يجب أن يكون هذا سبب استمرار سوبارو في تكرار هذه الحياة مرارًا وتكرارًا.

“هل هذا يعني أن الخيارات قد نفدت تمامًا …؟“

“قلت لك! أنزل يدك!” قالت فيلت، قبل أن تعض يد سوبارو.

“أليس هذا هو المكان الذي قابلت فيه ساتيلا لأول مرة …؟“

 

“ذلك الشعر الأحمر المحترق والعيون الزرقاء السماوية … بالإضافة إلى غمد سيف ذلك الفارس انه محفور بصورة مخلب التنين … لا يمكن أن يكون … “…..

**********

بعد اتخاذ قراره، التفت سوبارو وقام بمد عضلات جسده……. لم يكن صاحب المتجر سعيدًا جدًا لأن سوبارو قام بتمارين أمام متجره ، ولكن عندما انتهى سوبارو وكان يركض في مكانه ، نظر لصاحب المتجر و قال…..

 

عندما تخطت فيلت روم، بينما لا تزال تنظر إلى أسفل، دخلت قبو المسروقات كما لو كان منزلها الخاص.

” للجرذان العملاقة …؟”

“هذا يسمى كسب لقمة العيش. إذا لم أفعل هذا ، فسأضطر الى بيع جسدي…على أي حال ، ماذا تريد ؟”

“أين يمكنني أن أجد لي بعض الدانغو المغطى بحمض البوريك؟ الآن هذا هو السم “.

سار سوبارو بسرعة إلى فيلت ومد يده لأخذ الشارة، لكن فيلت دفعت يده ببطء.

” للحوت الأبيض العظيم …؟”

“انتظر دقيقة. لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ “

“أتعرف ، الرجل الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما أفكر في الكلمة “الكابتن” هو ذلك الكابتن أهاب. أراهن أن لديه بعض خطافات الصيد “.

” انه ليس بالأمر الجليل. منذ فترة وجيزة، شخص آخر مفلس مثلك ساعدت ابنتي الصغيرة ، كما ترى “.

“… للتنين العظيم …؟”

“حسنًا ، أعرف ذلك ، ولكن آخر مرة … انتظر …”

“نظرًا لأن هذا عالم خيالي، أراهن أنهم موجودون حقًا، لكن يا رجل، إذا صادفت أحد هؤلاء، يمكنني أن أضمن لك أنني لن أكون قادرة على فعل أي شيء. لكن أتعلم، إنه رائع حقًا، لذا فأنا أريد نوعًا ما أن أرى واحدة من التنانين، لكن ما هو التناقض، هاه؟ هذه المشاعر المختلطة قد تحرقني في الجحيم! “

إذا كانت السرقة قد حدثت بالفعل، فسيكون من الصعب على سوبارو مقابلة التي ليست ساتيلا بمفرده …. بمعنى آخر…

“ألا يمكنك فقط نطق كلمة المرور دون الحاجة إلى إلقاء كل هذا الهراء ؟! هل يمكن أن تكون أكثر إزعاجًا ؟! “

مع أخذ سوبارو لليد العليا، لم تستطع فيلت إلا أن تنظر بعيدًا، لكن ما لا تعرفه أن سوبارو نفسه كان متوترًا للغاية، وكان قلبه يكاد يقفز من صدره.

تم فتح باب القبو ببطء لدرجة أنه بدا كما لو أنه سينفصل عن مفصلاته، لكن سوبارو، الذي توقع ذلك، تراجع ولم يتعرض لأي ضرر.

قالت فيلت، وهي تضيق عينيها الحمراوين وبصوت ينم عن شكوكها: “حسنًا، كفى، كفى. لماذا تريد هذه الشارة في المقام الأول؟”

ظهر فجأة في رؤيته شخصية عملاقة، طويل جدًا مقارنة بالمدخل، كان العملاق الأصلع روم، الذي اعتاد سوبارو على رؤيته في هذه المرحلة. كان وجهه أحمر، وربما كان ضغط دمه مرتفعًا.

“لديك جرأة تسألني سؤالاً دون شراء أي شيء.”

“إذا غضبت هكذا، فسوف تفجر وعاءً دموياً. وحتى لو تقدم الطب، فإن حالتك تبدو سيئة للغاية “.

“حسنًا ، إذا قمت بذلك فستكون عميلاً ، وسأرحب بك. اعمل بجد ….”

“إذا كنت تعتقد أن صحتي سيئة، فلا تجعلني غاضبًا! فقط من أنت على أي حال؟! ليس من المفترض أن أسمح لأي شخص بالدخول اليوم، لذا انصرف!”

“أريد إعادة تلك الشارة إلى مالكها الأصلي. لهذا السبب أريدها. هذا كل شيء.”

“اه … آسفة. هذا الرجل هو في الواقع عميلي، لذا هل يمكنك السماح له بالدخول؟ ” قالت فيلت، التي كانت مختبئة خلف ظهر سوبارو وألقت نظرة خاطفة من خلفه.

“أوه ، واو.”

خفف روم كتفيه ببطء. وبينما كانت فيلت تنظر اليه بتوسل، تنهد.

بعد سماع صوت سوبارو هكذا، ضحكت المرأة ذات الشعر الأسود بهدوء.

“لديك حقًا شخصية فظيعة. أيها الفتى، دون أن أكون لئيمة، لكن انت ببساطة الأسوء. هاه انتظر، نحن قادمون يا روم “.

“كلي آذان صاغية. أنا لست فردًا مطلعًا جدًا، لذلك لست متأكدًا من أنني أستطيع مساعدتك فيما يتعلق بالمعالم السياحية. “

عندما تخطت فيلت روم، بينما لا تزال تنظر إلى أسفل، دخلت قبو المسروقات كما لو كان منزلها الخاص.

“وبالطبع هناك ساتيلا – أعني تلك الفتاة. أنا فقط لا أستطيع التخلي عنها هكذا “.

نظر روم أولاً إلى فيلت للحصول على مزيد من الشرح، ولكن تم تجاهله، لذلك أدار وجهه المنزعج نحو سوبارو.

عندما سارع سوبارو خطاه وتجاوز فيلت، وضع يده على رأسها وفرك شعرها الأشقر.

“إنها حقًا تسير على مزاجها أليس كذلك؟ نحن الرجال العاديين تركنا وراءها، هل أنا على حق؟ “ قال سوبارو.

” توقفي عن الهراء كانت الصفقة لعشر عملات ذهبية مباركة ، أليس كذلك؟ استمري على هذا الجشع وسوف تموتين بجدية “.

أجاب روم، بنبرة رجل استسلم وغسل يديه من كل شيء، “أود أن أبدأ من جديد من المربع الأول، حيث كنت أعلمها أولاً معنى الكلمات المختلفة … على أي حال، اتبعني” قال روم وهو يتعمق داخل القبو.

“نعم نعم. هذا هو بالضبط اوافقك تماما، لذا استمر فالمشي وارحل من هنا “.

تبعه سوبارو بينما يتأمل الهواء المغبر المتطاير في أرجاء قبو المسروقات. ألقى بضع نظرات حذرة حوله لكن لحسن الحظ لم يكن هناك ما يشير إلى أن إيلزا أو ليست-ساتيلا كانوا يختبئون في مكان ما بالداخل.

“لست متأكدًا من أنني أستطيع الوثوق بإحساسي بالوقت ، ولكن من الغريب أن السرقة لم تحدث بعد” ….. قال سوبارو لنفسه.

كانت فيلت تجلس عرضًا على طاولة البار، تشرب كوبًا من الحليب كما لو كان كوبها.

 

“ماذا ؟ هذا هو المشروب الوحيد المتبقي”. قالت فيلت: “لن أسمح لك بالحصول عليه”.

“مكانة عائلتي خاصة إلى حد ما ، كما ترى. لذلك لدي الكثير من الآمال الموضوعة على كاهلي “. ابتسم رينهارد وهو يهز كتفيه ….. يبدو أن رينهارد كان يتمتع بروح الدعابة أيضًا.

لا أستطيع أن أصدق أنك لست على الأقل منزعجة من مدى وقاحة تتصرف … مرحبًا، أيها الرجل العجوز، سأحصل فقط على بعض الكحول، أو أيا يكن ما لديك”. قال سوبارو.

“أنت آخر من يتحدث هنا! من قال أنني سأشاركك مشروباتي! لن تحصل على أي شيء، هل تسمع؟! “ صرخ روم وهو يركض عبر الغرفة واندفع خلف المنضدة، أصدرت خطواته صريرًا على ألواح الأرضية أثناء ركضه، محاولًا إخفاء ما يشبه مخبأه.

“سأبيع هذه لمن يقدم لي سعرًا أعلى. حتى لو كان هذا سيُغضب المرأة “.

كان رد فعل روم المبالغ فيه كافياً لإثارة الشفقة، مما دفع سوبارو للقول، “أنا أمزح” بضحكة مكتومة.

” انه ليس بالأمر الجليل. منذ فترة وجيزة، شخص آخر مفلس مثلك ساعدت ابنتي الصغيرة ، كما ترى “.

“حسنًا ، أيها الرجل العجوز. لقد أهدرنا الكثير من الوقت بالفعل، لذا قبل أن نحيد عن مسارنا، أود أن أصل مباشرة إلى هذه النقطة “.

كان اللصوص يحدقون في بعضهم.

“لدي شعور بأننا خرجنا بالفعل عن المسار الصحيح ، ولكن … ما الأمر؟”

“لقد أنقذت حياتي ، وأنا ، ناتسكي سوبارو ، ممتن إلى الأبد لك و يجب أن أقول إنني معجب بنواياك الشريفة و شجاعتك …”

“مبدئياً، أريدك أن تقيم شيئًا ما. أود منك أن تضع السعر على هذا الـ ميتيا الذي أملكه هنا، وتضمن قيمته لـ فيلت “.

الآن بعد أن فكر سوبارو في الأمر، كان قبو المسروقات مليئًا بالأشياء التي سرقت من جميع أنحاء العاصمة. إذا كان هناك الكثير من السرقات التي حدثت، فهذا يدل على تدني مستوى الأمن في العاصمة.

عندما أدرك روم أن المحادثة كانت تتحول إلى عمل، أخذت عيناه الرماديتان لمحة جدية. نظر الرجل العجوز روم إلى فيلت، التي أومأت برأسها تأكيدًا، قبل أن يستدير لإلقاء نظرة على سوبارو.

عندما استيقظ سوبارو، وجد نفسه في ظلام حالك ، لكنه ادرك أنه كان في ظلمة من صُنعه، عندها فقط قام بفتح جفنيه المغلقين ….. ضوء الشمس الساطع دخل عينيه ، تأوه سوبارو قليلاً ووضع يديه على عيناه.

بعد أن أدرك أن روم كان يطلب بصمت رؤية العنصر، أخرج سوبارو هاتفه الخلوي من جيبه وسلمه إلى روم. يبدو أن المظهر المعدني للهاتف هو أول ما لفت انتباه روم، وبينما كان يمرر أصابعه عليه بدا وكأنه لعبة صغيرة في يديه الضخمتين.

 

“إذن هذا هو الـ ميتيا. حتى بالنسبة لشخص مثلي، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها واحدًا مثل هذا… “

بالطبع، لم يكن لدى سوبارو هذا الشيء الآن، وكان من المحتمل أنها لم تُسرق منها بعد، لكن لم تكن هناك حاجة لتعقيد الأمور.

“أنا متأكد من أن هذا هو الوحيد من نوعه في العالم بأسره. أيضًا، إنه حساس نوعًا ما، لذا يرجى توخي الحذر. إذا كسرته، يجب أن أقتل نفسي حقًا، وأنا لا أمزح بشأن ذلك … بالطبع، هذا يعني حتى أتمكن من البدء من جديد “.

في تناغم تام في جملهم، شرع اللصوص في إنكار مدى كونهم مثيرين للشفقة قبل قليل ….كما حاول الرجال استعادة السيطرة على الموقف فبعد النظر في بعضهم أظهر كل واحد منهم سلاحه ، حيث  حمل أحدهم سكيناً ، و أخرج أحدهم فأسًا صدئًا ، وأخيرًا آخر …

أمضى روم بعض الوقت في النظر بعناية في شكل الهاتف الخارجي، ولكن بعد ذلك فتح الهاتف القابل للطي ببطء. كانت مفاجأة روم الأولى عندما أضاء الهاتف وأطلق صوتًا، أما مفاجأته الثانية فكانت عندما رأى خلفية الهاتف.

“لم أكن بحاجة لسماع ذلك الجزء الأخير على أي حال ، ما هو تاريخ اليوم؟ “

 

“لا يبدو أنك تحاول خداعي ، ولكن … حسنًا ،هذا جيد. على أي حال، من المؤكد أنك لست من العاصمة ، ولكن هنالك سبب لوجودك هنا ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، العاصمة ليست آمنة مثل العادة …إنها تقع في حالة من الاضطراب، في فترة وجودك هنا ، سأكون سعيد لتقديم أي مساعدة.”

“هذه الصورة…”

“إذا غضبت هكذا، فسوف تفجر وعاءً دموياً. وحتى لو تقدم الطب، فإن حالتك تبدو سيئة للغاية “.

“اعتقدت أن هذا سيكون الوقت المناسب لاستخدام ذلك. من أجل إظهار قدرات الجهاز، وضعت صورة فيلت كخلفية “.

قضى سوبارو وقتًا طويلاً في التحدث مع الناس الذين عاشوا هنا في الأحياء الفقيرة. لم يكن الأمر كما لو أنهم سقطوا حتى الآن لدرجة أن الكلمات لن تصلهم، ولكن كما قالت فيلت، لم يستطع إنكار أنهم بدوا راضين عن الحياة هنا، أو بالأحرى، بدا أنهم استسلموا عن الذهاب لأي مكان آخر.

كانت خلفية الشاشة إحدى الصور التي التقطها سوبارو لـ فيلت عندما قابلها في الزقاق. لقد اختار الصورة التي كان يعتقد أنها تبدو الأفضل، وبالنظر إلى جودة الصورة، فقد اعتقد أنها كانت رائعة بشكل عام.

“حسنًا ، يبدو أنني لست مضطرًا لإضاعة الوقت في تقديم نفسي …على الرغم من أنني لا افضل هذا اللقب الذي يمنحه لي الجميع ، لا اعتقد اني استحقه بعد “ قالها بضوء لا يتزعزع  في عينيه.

نظر روم الى الصورة ثم إلى فيلت، التي كانت تحتسي كوبها، وقال، “حسنًا، لقد فاجأتني بالتأكيد. لا أعتقد أن هناك أي شيء آخر يمكن أن يرسم مثل هذه الصورة المثالية “.

“كانت هناك بعض الأشياء ذات الشكل الجليدي التي تم استخدامها مثل الأسهم ، وواحد منهم علق داخل ذلك الجدار و اختفى بعد ذلك مباشرة ، رغم ذلك.”

“هذا الـ ميتيا يمكن ان يأخذ جزءًا من الوقت ويخزنه بعيدًا. ولا يقارن حتى مع الصورة التي رسمها شخص ما، أليس كذلك؟ إذا كنت ترغب، يمكنني أن آخذ صورة لأحدكم الآن أيضًا “.

“ أريد إضافة شيء ، هي جميلة للغاية. أيضا ، وهناك قطة … حسنًا ، ليس الأمر كما لو كانت تحملها أمامها ، لكنها تمتلك واحد ، إذا كان ذلك مفيدًا “.

“أنا مهتم ، لكن يبدو الأمر خطيرًا نوعًا ما. ألا يسلب أي شيء من طاقة حياتك؟ “

“ربما كنتي متساهلة قليلاً لأن هدفك اقترب؟” قال سوبارو بينما يضع ابتسامة عريضة.

“بغض النظر عن العمر وبغض النظر عن العالم ، يبدو أن الخرافات حول الصور مستمرة ، هاه …؟”

“… سيكون بالتأكيد أقرب إلى التحقق، إذا كنت وحدي قد يكون هذا المبلغ كافياً، لكنني لا أعرف، “ تمتمت فيلت.

أعطى سوبارو ابتسامة ضعيفة عند رؤية رد فعل روم، وهو شيء بدا وكأنه يجب أن يكون خارج عن المألوف، وأجاب، “حتى لو التقطت صورتك، ستعيش بسهولة حتى بلوغك الثمانين أو نحو ذلك.”

“لماذا أنت الوحيد بدون سلاح؟  الم يكن لديك المال لشراء شيء ما؟“ قال سوبارو بسخرية.

كان رد فعل فيلت لطيفًا أيضًا أثناء استماعها للمحادثة، ولذا بعد الحصول على إذنه، التقط سوبارو صورة لـ روم وعرضها عليه.

“حسنًا. هذه هي البطاقة التي ألعبها. وكما قلت لك، يساوي هذا الـ ميتيا أكثر من عشرين قطعة ذهبية مباركة. والآن، أود أن أبادلك بهذه الشارة التي بحوزتك”.

أومأ روم “هممم …”.

“…كيف …؟”

“هذا بالتأكيد شيء. إذا كنت سأقيمه، من حيث العملات الذهبية المباركة ربما خمسة عشر … لا، يمكنك بالتأكيد الحصول على أكثر من عشرين لهذا الغرض. أعتقد أنه يستحق هذا القدر “.

اعتاد سوبارو على شرح وظيفة الهاتف الخلوي في هذه النقطة من حياته ، وعندما انتهى ،  نظرت فيلت بعناية في الهاتف المحمول بين يدي سوبارو ، قبل الإيماء بالموافقة.

ثم استثير الحس التجاري لـ روم؛ وكانت عيناه تلمعان عندما قام بتقييمه.

بالنظر إلى أن هذا كان المكان الذي قُتل فيه بالفعل مرتين، سوبارو أراد تجنب قبو المسروقات قدر استطاعته.

بينما اعتقد سوبارو أنه لم يكن متأكدًا من مدى فخره بالحصول على ختم الموافقة من شخص يعمل في مجال بيع البضائع المسروقة، إلا أن ذلك جعله يشعر بالراحة بالتأكيد. رفع أنفه بثقة، ثم التفت إلى فيلت.

“لا يمكنني أن أطلب هذا منك لقد فعلت الكثير بالفعل ….. كل شيء على ما يرام ، سأكتشف مكانها بطريقتي الخاصة.” رفع سوبارو يده لرفض طلب رينهارد ، ثم استدار للخروج من الزقاق والسير على طول الشارع الرئيسي. كان من الممكن أن يتقابل مع التي ليست ساتيلا مرة أخرى ، كما فعل في المرة الثالثة.

“حسنًا. هذه هي البطاقة التي ألعبها. وكما قلت لك، يساوي هذا الـ ميتيا أكثر من عشرين قطعة ذهبية مباركة. والآن، أود أن أبادلك بهذه الشارة التي بحوزتك”.

اخذ سوبارو أنفاسً عميقة وبذل قصارى جهده للتحكم في تسارع وتيرة قلبه…..وعندما سكت ، ضيّقت إلسا عينيها مثل الثعبان. و عندما شعر سوبارو أنه مُثبَّت من نظراتها ، نظر بعيدا.

“أرى أنك تصنع هذا الوجه كثيرًا ، لكنه أمر مزعج حقًا.”

كانت وجهة سوبارو العشوائيات، ولكن هذه المرة ، في اتجاه مختلف من قبو المسروقات. إذا اتجه نحو القبو لانتظار فيلت ، فمن المؤكد أن الشكوك كانت ستدور حوله ، لذلك هذه المرة كان سيسلك مسارًا مختلفًا.

 

حالما غادر اللصوص الزقاق، التوتر المتصاعد الذي كان يملئ الزقاق تلاشى على الفور، كان سوبارو مرة أخرى في حيرة ماذا سيقول أكثر من اي وقت اخر…

من الواضح أنه غير متأثر بأن كل شيء بدا كما لو كان يسير وفقًا لخطة سوبارو، صنعت فيلت وجهًا عابسا. ومع ذلك، لم يغير ذلك من حقيقة أن هذه المعلومات الجديدة جعلت الصفقة تبدو أفضل بالنسبة لها.

مع كل تدريب سوبارو في الكندو، إحساسه بالخزي فجأة ارتفع حيث اضطر للصراخ بدلاً من المواجهة.

“حسنًا، لأكون صادقة، أنا سعيدة لأنني حصلت على ضمان أنني أستطيع تحويل هذه القطعة بيدك إلى نقود. يبدو أنني لست مضطرة إلى الشك في أنها تساوي عشرين عملة ذهبية مباركة أيضًا. أنا أقبل البطاقة التي لعبتها “.

يجب أن يكون هذا سبب استمرار سوبارو في تكرار هذه الحياة مرارًا وتكرارًا.

“حقا؟! على أي حال، يبدو أن مفاوضاتنا قد سارت بشكل جيد. ستكون مهمتك أن تبيعيه بعد ذلك، لكن أتمنى لك حظًا سعيدًا! الآن بما ان الأمر قد انتهى، ماذا عن الذهاب إلى مكان ما وتناول مشروب للاحتفال بنجاحنا؟ “

” ماذا، هل تمزح معي ؟! ستبدأ حقًا في طلب المساعدة؟! من يفعل هذا ؟! “

سار سوبارو بسرعة إلى فيلت ومد يده لأخذ الشارة، لكن فيلت دفعت يده ببطء.

“أنت آخر من يتحدث هنا! من قال أنني سأشاركك مشروباتي! لن تحصل على أي شيء، هل تسمع؟! “ صرخ روم وهو يركض عبر الغرفة واندفع خلف المنضدة، أصدرت خطواته صريرًا على ألواح الأرضية أثناء ركضه، محاولًا إخفاء ما يشبه مخبأه.

“انتظر دقيقة. لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ “

“اتعرف كل ذلك ، وما زلت لست غاضبًا؟”

“الحياة لها حدودها. وعلى المرء أن يقدر كل ثانية من حياته، ومن العار اضاعة أي منها – “

ربما لأن فيلت شعرت بالخطر مما قاله سوبارو، بدأت في تجنبه، لكن سوبارو ناداها. مما جعلها تقترب منه مرة أخرى على مضض.

قالت فيلت، وهي تضيق عينيها الحمراوين وبصوت ينم عن شكوكها: “حسنًا، كفى، كفى. لماذا تريد هذه الشارة في المقام الأول؟”

اعتاد سوبارو على شرح وظيفة الهاتف الخلوي في هذه النقطة من حياته ، وعندما انتهى ،  نظرت فيلت بعناية في الهاتف المحمول بين يدي سوبارو ، قبل الإيماء بالموافقة.

***************

“قليلا فقط!”

 

بعد مناداتها بهذا الاسم ورؤية رد فعلها، أدرك سوبارو أن “ساتيلا” كان اسمًا مزيفًا. عندما فكر في المرة الأولى، لم تبدو أنها كانت مولعة جدًا بأن يتم مناداتها بهذا الاسم، ثم في المرة الثالثة، كان هذا واضحًا بشكل مؤلم …. بعبارة أخرى، كان هذا يعني أنها لم تثق به بما يكفي لتخبره باسمها.

توقف سوبارو مؤقتًا، وحبس أنفاسه، وكما رأى كل من روم وفيلت ذلك، أدرك سوبارو أنه ارتكب خطأ. ما كان يجب أن يفعله هو قول مجموعة من الترهات، تمامًا كما فعل من قبل. ومع ذلك، لم يخرج منه أي شيء.

السبب الأكبر الذي جعل رينهارد لا يبدو كحارس هو أنه من النوع المتواضع.

وبينما حافظ سوبارو على صمته، قالت فيلت بابتسامة.

“أنا آسف ، لكنني مفلس بكل معنى تحمله الكلمة!”

“العميل الذي طلب مني سرقة هذه الشارة في المقام الأول لم يرغب في الحديث عنها أيضًا ، ويبدو أنك نفس الشيء؟”

“ربما يمكنني الاعتماد فقط على عودتي بالموت واستخدام هذا الوقت فقط تجميع المعلومات…؟“

“… حسنًا ، السرقة في حد ذاتها سيئة جدًا ، لذا مع أخذ مفهوم السرقة كأساس، أنا متأكدة من أن كل شخص لديه بعض الدوافع الخفية التي لا يرغبون في التحدث عنها …”

وبينما حافظ سوبارو على صمته، قالت فيلت بابتسامة.

“لكن في حالتك ، أنت تبرز أكثر من المعتاد. إذا أبطأت وفكرت في الأمر، فأنت تحاول أخذ الشارة بعيدًا ممن أرادني أن أسرقها في المقام الأول “.

اعتقد سوبارو أنها كانت إجابة آمنة جدًا، لكن رينهارد نظر مندهشاً.

كان موقف فيلت مثل موقف قطة تعذب فريستها.

“أعتقد أنكِ فهمت الوضع بشكل خاطئ ، لكن … أنا سعيد لأنني  رأيتك “

“فقط ما هي هذه الشارة على أي حال؟ يبدو أنها تستحق أكثر مما تبدو، أليس كذلك؟ لهذا السبب يريدها الجميع. بعبارة أخرى، إنها تستحق أكثر من هذا الـ ميتيا “.

“حسنًا ، يبدو أنني لست مضطرًا لإضاعة الوقت في تقديم نفسي …على الرغم من أنني لا افضل هذا اللقب الذي يمنحه لي الجميع ، لا اعتقد اني استحقه بعد “ قالها بضوء لا يتزعزع  في عينيه.

“انتظري. هذا التفكير خطير حقًا. أنا أعرف بالفعل ما كنت تخططين لقوله الآن، حتى لو كنت أعتمد فقط على تجربتي من ممارسة الألعاب، ولكن … حقًا، عليك التوقف “.

“نظرًا لأن هذا عالم خيالي، أراهن أنهم موجودون حقًا، لكن يا رجل، إذا صادفت أحد هؤلاء، يمكنني أن أضمن لك أنني لن أكون قادرة على فعل أي شيء. لكن أتعلم، إنه رائع حقًا، لذا فأنا أريد نوعًا ما أن أرى واحدة من التنانين، لكن ما هو التناقض، هاه؟ هذه المشاعر المختلطة قد تحرقني في الجحيم! “

وبينما شاهد سوبارو مدى بخل فيلت، تصبب عرقا وهو يحاول إيقافها. إذا استمرت المفاوضات لفترة أطول من ذلك، فإن النهاية السيئة التي كانت تنتظرهم ستكون حقيقة واقعة.

“ربما كنتي متساهلة قليلاً لأن هدفك اقترب؟” قال سوبارو بينما يضع ابتسامة عريضة.

“هذه الصفقة لأكثر من عشرين قطعة ذهبية مباركة! خذيها وحسب! لا تكوني أكثر جشعًا من إلسـ-  ذلك الشخص الذي كلفك لا يمكنه دفع سوى عشرين قطعة ذهبية مباركة. لن يدفع أكثر من ذلك “.

لم تحاول فيلت حتى إخفاء مدى انزعاجها، و لكن سوبارو استرخى كتفيه لا شعوريا حيث كان سعيداً بلقائها مرة أخرى. كان قلقا بشأن ما قد يحدث بعد لقاءه مع إلسا ، ولكن في النهاية ، الأمور بدت وكأنها تتجه نحو الأفضل وليس الأسوأ.

“كيف تعرف ذلك؟”

“حتى لو توصلت إلى نظرية رائعة حول سبب حدوث كل هذا ، لن يجعلني سعيداً اذا ماذا تريدون مني يا رفاق؟“

“حسناً…”

أظهر لها شاشة الهاتف الخلوي.

“كلما تحدثت أكثر كلما طمعت بأكثر. أنت متحالف معها، أليس كذلك؟ “

“من الصعب الإجابة على هذا السؤال الأول. آخر مرة عندما قلت، دولة صغيرة في الشرق ، لم تنجح ، لذا دعني أعيد صياغة ذلك……. لقد أتيت من مكان في اقصى الشرق من هنا ، مكان لم يره أحد من قبل ” من أقاصي الأرض” ، أنهى سوبارو جملته ببريقًا في ابتسامته.

تمنى سوبارو أن يخبرها فقط أنه يعرف بسبب قدرته على العودة من الموت، لكنه بالطبع لم يستطع ذلك. حتى لو شرح الأمر بهذه الطريقة، فليس هناك ما يضمن أنها ستصدقه.

ظهر فجأة في رؤيته شخصية عملاقة، طويل جدًا مقارنة بالمدخل، كان العملاق الأصلع روم، الذي اعتاد سوبارو على رؤيته في هذه المرحلة. كان وجهه أحمر، وربما كان ضغط دمه مرتفعًا.

مع امتلاء عيون فيلت بمزيد من الشك، عرف سوبارو أنه مهما قال، لن تصدقه بعد الآن. في هذه المرحلة، قد يضطر إلى أخذ الشارة بالقوة بعيدًا عنها.

بعد سماع ما قاله رينهارد، تشتت اللصوص مثل صغار العناكب، متناسين حتى أسلحتهم وهم يركضون الى الشارع الرئيسي على عكس المرة الأولى مع التي ليست ساتيلا، لم يلقي أي منهم بأي إهانات او تهديدات أثناء فرارهم. كان ذلك دليل على فرق القوة بينهم وبين هذا الشاب.

ولكن إذا فعل ذلك، فسيتعين عليه التعامل مع هذا الرجل الضخم …

المكان الوحيد الذي حظى فيه سوبارو بفرصة مواجهة إلسا هو قبو المسروقات ، والسبب الوحيد الذي دفع سوبارو للذهاب إلى قبو المسروقات كان لاستعادة شارة ساتيلا المسروقة والسبب الذي جعله يريد استعادتها هو ان شارة ساتيلا المسروقة ستكون كرد الجميل إلى ساتيلا من أجل إنقاذه…..ومع ذلك ، بسبب العودة بالموت ، السبب وراء رد الجميل إلى ساتيلا اصبح متروكاً في الماضي ، ففي المرة الثالثة التي قابل سوبارو ساتيلا لم تتعرف عليه و رد فعلها البارد على كان دليلًا على ذلك.

“حسنًا ، لقد تلاعبت بك ، أليس كذلك أيها الطفل؟ يجب أن يكون الأمر محرجًا نظرًا لأنها أصغر منك “.

واصل سوبارو الصراخ وإبقاء اللصوص على اطراف أصابعهم، ولكن من الداخل كان يتصبب عرقًا.

“كان هذا خطأك لمنحها هذه الثقة في المقام الأول. إنها صعبة للغاية لدرجة أنني أشعر أني على وشك البكاء “.

أظهر لها شاشة الهاتف الخلوي.

إذا حاول سوبارو أن يكون عنيفاً، فكل ما سيحدث هو تعرضه للضرب من قبل روم. وحتى لو كان قادرًا على أخذ الشارة بعيدًا عن فيلت، فإنه لا يعتقد أنه يمكن أن يتفوق عليها. رأى سوبارو كيف يمكنها الركض مثل الريح. لم يكن هناك من طريقة للهروب.

فكر سوبارو انه حتى لو مات هذين الاثنين لن تكون مشكلة فبعد كل شيء احدهما كان يتاجر في البضائع المسروقة ، والأخرى فتاة جريئة تحاول أن تفرط في سعر تلك البضائع المسروقة دون أي شعور بالخجل أو الندم…..كلاهما كانا مجرمين لكن…

” من فضلك…”

ثم استثير الحس التجاري لـ روم؛ وكانت عيناه تلمعان عندما قام بتقييمه.

“لا تعتقد أن التوسل سيوصلك إلى أي مكان. انظر، أنا أقبل بصفقتك، ولكن ليس من العدل عقد صفقة دون سماع ما يقوله عميلي الأصلي. إذا كنت ستخبرني كم تستحق هذه الشارة حقًا وكنت قادرًا على إعداد ما تستحقه حقًا للدفع، فقد أعيد النظر، على الرغم من ذلك “.

“وبالطبع هناك ساتيلا – أعني تلك الفتاة. أنا فقط لا أستطيع التخلي عنها هكذا “.

في نظر فيلت لم يكن حتى أدنى قدر من الرحمة أو الشفقة.

لم يكن سوبارو يعلم لماذا تم إلقاؤه في هذا عالم و لماذا لُعن بالعودة من الموت ، ولكن بسبب تلك اللعنة ، كان محظوظًا بما يكفي لمعرفة المستقبل. حيث هو فقط يعرف ما الألغام الواجب عليه تجنبها، ولقد كان تجنبهم هو الشيء الذي ينبغي عمله.

 

“لماذا اجد هؤلاء الرجال بسهولة عندما أجد صعوبة كبيرة في العثور على التي ليست ساتيلا و باك “

كانت عيناها تحاولان بشدة استخلاص الحقيقة من موقف سوبارو. ومع ذلك، لم تكن أسباب سوبارو لطلب الشارة نفس أسباب إيلزا. أراد فقط إعادتها إلى مالكها الأصلي.

“اه … آسفة. هذا الرجل هو في الواقع عميلي، لذا هل يمكنك السماح له بالدخول؟ ” قالت فيلت، التي كانت مختبئة خلف ظهر سوبارو وألقت نظرة خاطفة من خلفه.

وبينما لم تكن فيلت تعرف نوايا سوبارو، كان هو يعرف نواياها.

تذكر سوبارو الوقت بينما كان يتنفس  انفاسه الاخير ، تمامًا مثلما كان وعيه يتركه ، قال الثلاثة كلمة “حراس” خوفاً بمعنى آخر ، في هذا العالم ، كان هناك منظمة  تعمل مثل الشرطة.

عرف سوبارو لماذا كان فيلت يائسة للغاية للتفاوض على أفضل صفقة ممكنة. كان يعرف لمن كانت تحاول بشدة. لذلك بعد وقفة، قال الحقيقة.

درجة النقاء في وجهه وصوته وأفعاله ، كانت كلها عالية جدًا. إذا كانت شخصيته تتمتع بنفس الصفات ، فلن يكون هناك أي نوع  من العدل في هذا العالم …واضعاً الغيرة جانبًا ، أطلق سوبارو ضحكة واضحة ، وبعد ذلك جلس على الأرض.

“كل ما أريده هو إعادة تلك الشارة إلى مالكها الأصلي.”

ومع ذلك ، فإن فكرة أن مثل هذه الفتاة الصغيرة كانت تعيش في مكان مثل هذا جعلت سوبارو يشعر بالشفقة عليها ، يمكن القول أنه غفر لها لكونها مهووسة بالمال.

“…ماذا؟”

“نظرًا لأن هذا عالم خيالي، أراهن أنهم موجودون حقًا، لكن يا رجل، إذا صادفت أحد هؤلاء، يمكنني أن أضمن لك أنني لن أكون قادرة على فعل أي شيء. لكن أتعلم، إنه رائع حقًا، لذا فأنا أريد نوعًا ما أن أرى واحدة من التنانين، لكن ما هو التناقض، هاه؟ هذه المشاعر المختلطة قد تحرقني في الجحيم! “

كان قول الحقيقة هو أكثر الأشياء صدقًا التي اعتقد أنه يمكن أن يفعلها. لذا بينما فتحت عيون فيلت على مصراعيها، كرر سوبارو ما قاله من قبل.

“أقصى الشرق من العاصمة…؟ لا يمكنك أن تعني ما وراء جراند جاسكيد هل هذه مزحة؟“

“أريد إعادة تلك الشارة إلى مالكها الأصلي. لهذا السبب أريدها. هذا كل شيء.”

هناك أمامه، و تحدق به ، كانت فيلت … لم يكن شكلها مختلفًا بشكل خاص عن الأوقات الأخرى …. إذا كان هناك أي شيء جديد ، فقط  فكرة كونها بدت أقذر من ذي قبل ، لكن هذا كان نتيجة أن هروبها كان أكثر قسوة عليها من المرة السابقة.

لمعت عيون فيلت الحمراء المليئة بالعدائية، لكن سوبارو بقي صامتا. لم يكن لديه ما يمزح بشأنه في هذه المرحلة، لذلك أحنى رأسه.

“أعلم أنه يتطلب منك الكثير لكي لا تشكين بي، ومن وجهة نظرك، ربما يبدو ما أقدمه أفضل من أن يكون حقيقيًا، لذلك لا يمكنني أن ألومك على رغبتك في الحصول على مزيد من الوقت للتفكير.”

قال روم: “… همممم، لا أعتقد أنه يكذب”.

عرف سوبارو لماذا كان فيلت يائسة للغاية للتفاوض على أفضل صفقة ممكنة. كان يعرف لمن كانت تحاول بشدة. لذلك بعد وقفة، قال الحقيقة.

“لا تدعه يخدعك! يجب أن تكون مزحة! إعادتها إلى مالكها الأصلي؟ تدفع كل تلك الأموال لإعادتها إلى الشخص الذي سرقها؟ كيف يمكنك أن تكون بهذا الغباء؟ إذا كان هذا ما أراد فعله، كان يجب أن يجلب معه فارسا لتهديدنا! “

مع بقاء يد سوبارو على رأس فيلت على الرغم من احتجاجاتها، قوى ارادته بصمت.

بالطبع لم يستطع سوبارو فعل ذلك. ليست-ساتيلا لا تريد إشراك الفرسان. لهذا السبب رفض سوبارو عرض راينهارد. ولم يرد سوبارو أن يتعارض مع رغبات ليست-ساتيلا.

“تشمينه؟“  ، كانت إلسا تشتم لتوها سوبارو بأنفها الجميل.

كان هذا أقل ما يمكن أن يفعله سوبارو.

“سأقبل أن هذا الشيء الذي لديك نادر ، لكنني ما زلت غير متأكدة من أنه يساوي عملة ذهبية مباركة لذلك لن أوافق على الفور  “

“إذا كنت ستكذب ، قم بعمل أفضل من ذلك! حتى لو تصرفت وكأنك جاد، فلن أخدع! إذا لم أفعل … هذا صحيح. لن أخدع …”قالت فيلت، كما لو كانت تجول بعض الأفكار في رأسها، منهيةً كلماتها بصوت ضعيف.

كانت وجوهم شاحبة ، وشفاهم مرتعشة عندما أشار إليهم الشاب.

أشعر…” قال روم بنبرة حنونة بتعبير مؤلم، ربما كان يعرف ما يجري داخل فيلت.

“لماذا اجد هؤلاء الرجال بسهولة عندما أجد صعوبة كبيرة في العثور على التي ليست ساتيلا و باك “

في كلتا الحالتين، لم يبد الأمر كما لو كانت فيلت ستغير رأيها. بعبارة أخرى، فشلت المفاوضات.

“ماذا ؟ هذا هو المشروب الوحيد المتبقي”. قالت فيلت: “لن أسمح لك بالحصول عليه”.

“…من هذا؟”

قضى سوبارو وقتًا طويلاً في التحدث مع الناس الذين عاشوا هنا في الأحياء الفقيرة. لم يكن الأمر كما لو أنهم سقطوا حتى الآن لدرجة أن الكلمات لن تصلهم، ولكن كما قالت فيلت، لم يستطع إنكار أنهم بدوا راضين عن الحياة هنا، أو بالأحرى، بدا أنهم استسلموا عن الذهاب لأي مكان آخر.

فجأة تغير تعبير روم ونظر نحو المدخل. سوبارو، الذي كان لا يزال في حالة صدمة من فشل المفاوضات، صدم من صيحة روم المفاجئة.

“حسناً…”

 

“أنت آخر من يتحدث هنا! من قال أنني سأشاركك مشروباتي! لن تحصل على أي شيء، هل تسمع؟! “ صرخ روم وهو يركض عبر الغرفة واندفع خلف المنضدة، أصدرت خطواته صريرًا على ألواح الأرضية أثناء ركضه، محاولًا إخفاء ما يشبه مخبأه.

“يجب أن يكون عميلي. يبدو أنه جاء مبكرا بعض الشيء “.

قادت هذه المعلومات سوبارو إلى الخيار الجديد، “طلب المساعدة”. حتى هو اعتقد أنه تكتيكًا ضعيفًا جدًا.                                                                           لكن لسوء الحظ ، لا يبدو أن سوبارو تحصل على رد فعل مشجع للغاية من الحشد في الشارع الرئيسي.

توجهت فيلت إلى الباب، وتعبيرها الغاضب ما زال على وجهها، ووصلت لتفتحه.

ما زال سوبارو لم ينجز أي شيء يحتاج إلى القيام به لتغيير هذا العالم. لم ينجح في الوقت المناسب. كانت يدها على الباب بالفعل، وتم دفعه للفتح من الخارج، وأدى الضوء المحمر لغروب الشمس المبكر إلى إعتام القبو. وثم…

كتم سوبارو فجأة مشاعر نفاذ الصبر التي غمرت داخله.

مع كل تدريب سوبارو في الكندو، إحساسه بالخزي فجأة ارتفع حيث اضطر للصراخ بدلاً من المواجهة.

قبو المسروقات، الطرق على الباب، عميل فيلت – كل هذه الإشارات يمكن أن تؤدي إلى شيء واحد فقط.

حاول سوبارو تمرير الفكرة على أنها مزحة حتى يتمكن من الكذب على نفسه حول مدى خوفه منها ، كان من الغباء التفكير حتى في أي خيارات إذا كان قد صادفها.

“لا تفتحي الباب! سنقتل جميعنا !! “

توقف سوبارو مؤقتًا، وحبس أنفاسه، وكما رأى كل من روم وفيلت ذلك، أدرك سوبارو أنه ارتكب خطأ. ما كان يجب أن يفعله هو قول مجموعة من الترهات، تمامًا كما فعل من قبل. ومع ذلك، لم يخرج منه أي شيء.

كان هذا في وقت أبكر مما توقعته سوبارو. من النوافذ كان يرى أن الشمس لا تزال عالية في السماء. كان الجو ساطعًا جدًا بحيث لا يمكن تجاوز غروب الشمس.

سوبارو نظف حلقه، ولبس وجهًا جادًا.

في المرتين الأولى والثانية، اليأس كان يأتي بعد غروب الشمس. لم يتخل سوبارو عن حذره بشأن وقتهم المحدود، ولكن مع ذلك، كان هذا مبكرًا جدًا.

مع امتلاء عيون فيلت بمزيد من الشك، عرف سوبارو أنه مهما قال، لن تصدقه بعد الآن. في هذه المرحلة، قد يضطر إلى أخذ الشارة بالقوة بعيدًا عنها.

ما زال سوبارو لم ينجز أي شيء يحتاج إلى القيام به لتغيير هذا العالم. لم ينجح في الوقت المناسب. كانت يدها على الباب بالفعل، وتم دفعه للفتح من الخارج، وأدى الضوء المحمر لغروب الشمس المبكر إلى إعتام القبو. وثم…

حاول سوبارو تشتيت انتباهه عن الموضوع ورفض في الوقت نفسه فكرة إشراك الحراس. حتى و إن جلب سوبارو الحراس معه ، مع إلسا كخصم كان هناك احتمالية أن يؤدي ذلك فقط إلى وقوع المزيد من الضحايا. حيث كانت مهاراتها القتالية خارقة.

“ماذا تقصد بـ” يقتلنا “؟ لن أفعل أي شيء بهذا العنف دون سابق إنذار! “ قالت فتاة ذات شعر فضي بنظرة حزينة على وجهها وهي تدخل القبو.

“أين يمكنني أن أجد لي بعض الدانغو المغطى بحمض البوريك؟ الآن هذا هو السم “.

 

“ أريد إضافة شيء ، هي جميلة للغاية. أيضا ، وهناك قطة … حسنًا ، ليس الأمر كما لو كانت تحملها أمامها ، لكنها تمتلك واحد ، إذا كان ذلك مفيدًا “.

********

بالإضافة إلى ذلك، أنقذت فيلت حياة سوبارو من قبل أيضًا.

ترجمة: Elwakeel

 

تدقيق: @_SomeoneA_

“كيف نسيت ذلك ؟! لا تقل لي أن علي الذهاب لأجدها أولا؟ “

 

“جراند جاسكيد؟“  قال سوبارو وهو  يميل رأسه حيث استمع الى مصطلح غير مألوف.

لتصلكم آخر أخبار الترجمة ولمزيد من محتوى ريزيرو تابعوا حساب الفريق على تويتر:

اعتقد سوبارو أن الشفقة والرحمة اعمال غبية يقوم بيها الحمقى فقط……فلقد فكر في نفسه على أنه شخص لا يهتم حقًا بكل هذا ، مهما كان الوضع الذي يجد نفسه فيه ، كان دائماً قادرًا على منع نفسه من ان يكون عاطفياً حيال ذلك… لا يهمه إذا مات عدد قليل من الأشخاص ، هكذا كان يفكر.

@ReZeroAR

بينما استمر في كشط المزيد من الطين المتكتل من ملابسه ، سوبارو اندفع أعمق في الأحياء الفقيرة و التي كانت مظلمة أكثر من أي وقت مضى وكانت هناك برك من الطين كان على سوبارو القفز فوقها لتفاديها. لكن كما كان يفعل ذلك ، كاد ان يصطدم بشخصً ما فجأة.

 

في كلتا الحالتين، لم يبد الأمر كما لو كانت فيلت ستغير رأيها. بعبارة أخرى، فشلت المفاوضات.

“مكانة عائلتي خاصة إلى حد ما ، كما ترى. لذلك لدي الكثير من الآمال الموضوعة على كاهلي “. ابتسم رينهارد وهو يهز كتفيه ….. يبدو أن رينهارد كان يتمتع بروح الدعابة أيضًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط