نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Re:Zero – Starting life in another world 3-1

الفصل الأول - إعادة بدء ناتسكي سوبارو

الفصل الأول - إعادة بدء ناتسكي سوبارو

لكنه كبح جماح نفسه وأطفأ هذا الجمر.

—شعر ناتسوكي سوبارو بأن لحظة واحدة فقط قد مرت بين فقدانه الوعي وبين استيقاظه.

نفخت إيميليا خديها، وهو تعبير رفضت إظهاره لأي شخص باستثناء باك.

 

“كان إنجازه هو حماية السيدة إيميليا في العاصمة الملكية ، أليس كذلك …؟”

في لحظة تحطم رأسه على الأرض الصلبة، وغمر عالمه باللون الأحمر.

وفقًا لذلك، أمر رام بالإشراف على تعليمه، وكذلك مراقبة أفعاله والإبلاغ عن النتائج التي توصلت إليها، كما كانت تفعل تلك اللحظة. لم يكن يعتقد أن الأمر سيحل في يوم واحد، لكن تردد رام في تقديم تقريرها كان مشكلة في حد ذاته.

وفي نفس اللحظة التي فقد فيها جميع حواسه الخمس، وجد نفسه فوق سرير ناعم مألوف.

كان ما حدث كافياً كي يجعله يسحب الملاءات وينكمش تحتها، متناسياً حتى أن يتنفس.

“يا للعجب -”

“لذا ، كما ترين ، أقضي كل يوم مع الأخوات الخادمات حيث يدرسونني بينما أكرس نفسي للحياة كخادم. إذا سئمت من تلك الحياة، فسأركض إلى حضن إيميليا تان ، لذا اتركي مكان لي، حسنًا؟ ”

زفر سوبارو واسترخى جسده بينما تراجعت صدمة الموت من روحه.

“أعني ، يا إلهي ، أنا لست نوعًا من الجانحين الذين لا يستطيعون التعايش مع أي شخص …”

كان ما حدث كافياً كي يجعله يسحب الملاءات وينكمش تحتها، متناسياً حتى أن يتنفس.

“اسمحوا لي أن أستعير هؤلاء لثانية.”

بالطبع كان كذلك.

“تقييم قاسي مع وجه لطيف! حسنًا، النصف هو جزء من الكل، هذا جيد! ولكن كما قلت، اتركي لي مكان، إيميليا تان … لا تسرق مكاني ، باك! ”

لم يكن القفز من فوق منحدر وانهاء حياته شيئا عاديا.

بدت “رام” بطريقة ما وكأنها مسحورة حين ردت على روزوال. من وضعية وقوفها أمام المكتب، بدت وكأنها تتمايل وهي تقترب من روزوال وتجلس بخنوع على حجره.

كانت وفاته الرابعة في هذه الدورة عن طريق انتحاره شخصيا.

“حسنًا ، الآن بعد أن قمت بالإحماء، من الأفضل أن أبدأ العمل الصباحي.”

وبدون أي دليل لكيفية عمل “العودة من الموت” أو أي سابقة معروفة، كان من الممكن أن تكون هذه حقًا نهاية حياة سوبارو و لكل من يعرفه.

“أجل معك حق! يمكنني الحصول على مزهرية ووضع الزهور بنفسي! انطلقي وركزي على عملك الخاص! ” بعد قيادة ريم بعيدا، توجه سوبارو إلى المخزن من أجل جلب المزهرية الجديدة وعاد بعد عدة دقائق مع مزهرية مناسبة. وضع المزهرية الجديدة على الفور في نفس المكان القديم وأضاف الماء والزهور، وأعاد الأشياء إلى ما كانت عليه. “يا للعجب. أشعر بالارتياح لإنجاز العمل، ريم-رين “. “إنه عمل إضافي قمت به نتيجة خطأك، لكنك على الأقل اعتنيت به… سوبارو ، كيف تعرف مكان تخزين المزهريات الاحتياطية؟ هل أخبرتك أختي؟ ” “مم ، آه ، إيه … حسنًا ، أختك! اه أجل انها اختك – كانت متأكدة تمامًا من أنني سأكسر واحدة في وقت ما. لذلك أخبرتني مسبقًا أين يمكنني الحصول على مزهرية جديدة! ” عند الاستماع إلى عذره الأخرق، لم تفكر ريم كثيرا ” يا لذكاء أختي، انها تتمتع ببعد النظر”. كانت أقل اهتمامًا بالمزهرية المكسورة وأكثر اهتمامًا بحقيقة أن سوبارو كان يمتلك مثل هذا الفهم العميق لتخطيط القصر لدرجة أنه جلب بمفرده مكنسة وجاروف لتنظيف مكان المزهرية المكسورة، ثم ذهب لجلب مزهرية بديلة دون أي تردد. شكت ريم حقًا فيما إن كان شخصًا ما قد عمل فقط منذ يوم أو يومين سيفعل مثل هذا الشيء. ولكن بعد اخبارها بهذه الحجة، وبدلاً من إثارة شكوكها … ” لابد أنك غارقة في العمل ، تفضلي وعيني لي بعض الاشغال. سأفعل أي شيء “. … لقد كان ودودًا للغاية حيال ذلك لدرجة أنها لم تستطع أن تستوعب المشكلة. لم يكن هذا سلوك شخص يتسم بالعداء أو الحقد، ولكن لم يكن سلوك شخص غير مذنب. الأكثر من ذلك، بالنسبة لشخص يخفي شيئًا ما، كانت حجته وطريقته في تحويل مجرى المحادثة مليئة بالثغرات. لقد بدا وكأنه كان يحاول حقًا التعود على الوظيفة ومحاولة الانسجام مع ريم ورام. قامت ريم بحك جبينها، وكأنها كانت تحاول تجنب تلك المشاعر التي تثقل كاهلها بجدية. أثار مشهد سوبارو وهو يكافح بشدة، حتى عندما لم يعترف أحد بجهوده، ألمًا في صدرها. “سوبارو -” “أوه ، لقد نسيت العمل التي طلبت مني رام-تشي القيام به! آسف، من الأفضل أن أسرع وأعتني بذلك! سأبحث عنك بعد ذلك مباشرة! ” هرب سوبارو من الردهة قبل أن تفتح فمها لتناديه. سحبت ريم أصابعها التي كانت تشير نحوه وهو مسرع، ونظرت في الهواء متأملة كما لو كانت تفكر في ما اذا كان عليها مناقشة مخاوفها مع أختها الكبرى، لكن – “- لا ، لا تكفي تلك الأسباب لكي أزعج أختي.” سارت ريم نحو مساحة عملها الخاصة، في محاولة إنهاء ما تبقى من عملها وتجاهل الهم الذي في صدرها.

لكن-

ربما كان باك معتادًا على ذلك بالفعل، لأنه على الرغم من ذلك، هبط ببساطة بين يدي إيميليا وتلوى فيها بسعادة بنظرة هادئة تمامًا.

“لقد عدت…”

بسماع صوت الاصطدام الناتج عن كسر الفخار تجعد حاجبي ريم. قام الخادم الذي يقفز مثل الراقص – سوبارو – برفع صوته وهو يمسك بمكنسة وجاروف. “انا بخير! انا بخير! لا تقلقي! سأتولى هذا!” وسرعان ما نظف شظايا قطع الفخار المتناثرة عند قدميه وتظاهر بمسح العرق عن جبينه. عندما نظر إلى ريم، التي كانت تحدق به خلال هذا الدورة بأكملها، ومضت شفتيها بابتسامة شيطانية. “لا تقلقي. لقد اعتنيت بالأمر بسرعة فائقة، ولم يكن هناك حتى ضحية واحدة “. “أعتقد أن قلقك جدير بالثناء ، لكن ألم تكن أنت من أسقط هذه المزهرية ، سوبارو؟ أحتاج إلى الحصول على مزهرية بديلة، ومسح الأرضية، وترتيب الزهور … ”

ضغط سوبارو بقبضته المرتجفة، وهو يبتسم برفق متأملا السقف الأبيض الذي ملأ بصره.

“لقد سهرتما ، أليس كذلك؟ كنت مستيقظة تتحدثين عن فتى أحلامك، أليس كذلك؟ أخبريني! هاه؟ هل أخبرك بمواصفات فتاة أحلامي؟ أي نوع من الفتيات أحب …؟ هذا، آه ، من المحرج أن أقول ، كما ترين … ”

السرير الناعم، والوسادة ذات الرائحة الحلوة ، والجناح المؤثث جيدًا – كانت كلها مواصفات تخص غرفة الضيوف التي استقبلت سوبارو في يومه الأول في قصر روزوال.

“لن أؤنبك على شيء من هذا القبيل. الآن، إذن ، هل نفعل ذلك؟ بعد عدم فعل هذا لمدة يومين ، لابد أنك تتألمين بشكل كبير ، أليس كذلك؟”

والأهم من ذلك-

في لحظة تحطم رأسه على الأرض الصلبة، وغمر عالمه باللون الأحمر.

“أختي! أختي!. يبدو أن ضيفنا العزيز بطيء في الاستيقاظ “.

مسح سوبارو بقوة العرق الخفيف على جبينه واستدار بابتسامه. ابتسمت إيميليا، وإن كانت ابتسامة قصيرة بينما كانت واقفة في زاوية الحديقة وهي تشارك في حديثها اليومي مع روحها المرافقة تحت ظل شجرة.

“ريم! ريم!. يبدو أن ضيفنا العزيز بطيء الفهم بالنسبة لعمره “.

حدق سوبارو في باك، بتوبيخ، لكن إيميليا أمسكت بأذن كلا منهما قبل أن يتمكنوا من بدء أي هراء.

كانت الأختان التوأمان تتشابكان الأيدي وعيناهما جنبًا إلى جنب بينما كانتا تنظران إلى سوبارو الراقد على السرير.

“… كان يوم أمس أول يوم لك في العمل. كيف سار الأمر؟ هل كان جيدا؟”

كانتا ترتديان فساتين سوداء صغيرة مع مآزر بيضاء في المقدمة وأغطية رأس من الدانتيل الأبيض المبهر فوق تسريحات الشعر القصيرة ، كانت أحداهما ذات شعر وردي ، والأخرى ذات شعر أزرق. كانت وجوههم شابة وجميلة.

“هناك بعض الأشياء الغامضة حول سوبارو.”

لقد كانوا الخادمات اللواتي اعتنين بالقصر، وأيضًا سبب عودة سوبارو من الموت.

“أه نعم.”

ارتجف قلب سوبارو عند سماع أصواتهم المألوفة تتحدث بنفس الطريقة المألوفة، مثلما حدث طوال حيواته الخمس اللواتي مر بها منذ لقائهم الأول.

وهذه الفكرة لم ترق له.

كان لديه الكثير من الأشياء التي يريد أن يسأل عنها. لكنه شعر وكأن شيئًا ما محتجز في حلقه؛ ومهما حاول فلن تخرج الكلمات.

– كان عليه التركيز والتركيز والتركيز دائمًا للحفاظ على هذه الابتسامة على وجهه.

برؤية ريم حية وبصحة جيدة، بينما تصرفت رام بوقاحة نموذجية ، بدا كل شيء عاديًا وطبيعيًا لدرجة أنه كان من الصعب على سوبارو الحفاظ على مشاعره مخفية.

“لا تنجرفوا بخيالكم. سأكون مستاءة إذا كان هذا كل ما يفعله كلاكما “.

“ضيفنا العزيز!،  ضيفنا العزيز!. هل هناك خطب ما ؟ هل أنت على ما يرام؟ ”

وجلست بجانب سوبارو، تمامًا مثله. نبض قلب سوبارو بقوة وهو يرى إيميليا وهي جالسة على مسافة قريبة منه، لكن نظرته الجانبية على وجهها الشاحب لم تستطع أن تخبره بما كانت تفكر فيه. أدرك متأخرا أن خديها احمرا. حتى اذنيها قد احمرت. “هذا وضع خاص، حسنًا؟” “هاه؟” ضغط شيء ما على الجزء الخلفي من رأس سوبارو أسرع مما يمكنه التعبير عن شكوكه بشكل صحيح. راكعًا بالفعل، لم يبد جسده أي مقاومة وهو ينحني للأمام – حتى أصابه إحساس ناعم جدًا. “الموقف محرج بعض الشيء ، و ، مم … ونوعا ما شعرك يدغدغ.” تغير شيء ما تحت رأسه عندما سمع صوت إيميليا الخجول إلى حد ما من أعلى اليمين. نظر إلى الأعلى بدهشة. جعل المنظر الذي أمامه عينيه تتسعان. فوقه مباشرة، كان وجه إيميليا قريبًا جدًا لدرجة أنهم كانوا على وشك التلامس. كانت عيناه تعكسان وجهاً جميلاً مقلوباً. أدرك سوبارو هذا في وقت متأخر “أوه، أنا انظر إليها بالمقلوب؟!!!”. هذه المسافة القصيرة، الصورة المقلوبة، الإحساس الناعم تحت رأسه … – بحث سوبارو في ذهنه عن مصطلحات لوصف حالته ووجد أخيرا واحد يصف هذا الموقف بالضبط. “وسادة… الحضن؟” “إنه أمر محرج ، لذا من فضلك لا تقله بصوت عالٍ. ولا يُسمح لك بالنظر الي بهذه الطريقة. اغلق عينيك.” صفعت جبهته بلمسة خفيفة، مستخدمة راحة يدها لتغطية عينيه، مما أعاق مجال رؤيته. ومع ذلك، حرك سوبارو يد إيميليا جانبًا. “إيميليا تان ، أنت الأجمل وخصوصا عندما تشعرين بالإحراج … لكن ما هذا؟” “متى فعلت شيئًا لكسب مثل هذه المكافأة؟ ” “لست بحاجة إلى تقديم هذه الأسئلة الآن. ” ضربت جبهته مرة أخرى. لكن هذه المرة تركت إيميليا يدها عليها، وخللت شعر سوبارو بأصابعها. مما نتج شعور بالدغدغة. “لقد طلبت مني السماح لك بالراحة في حضني عندما كنت متعبًا ، أليس كذلك سوبارو؟ لذلك هذا ما أفعله. لن يكون الأمر على هذا النحو طوال الوقت، ولكنه اليوم وضع خاص “. “خاص؟ هيا، إنها ليست حتى نهاية اليوم الثاني لي”

“ضيفنا العزيز! ، ضيفنا العزيز!. هل انت مريض؟ ربما لديك مرض مزمن؟ ”

وهذه الفكرة لم ترق له.

وضع سوبارو يده على صدره وخفض رأسه أمام التوأمتين المتسائلتين.

سيتذوق سوبارو القليل من العذاب إذا كسر الحظر المفروض عليه عبر التحدث إلى الآخرين حول “العودة من الموت”. أخافه الألم، لكن ما أرعبه أكثر هو مقابلة أطراف أصابع تلك السحابة السوداء. كان عليه أن يكسب ثقة الآخرين ويكشف هوية الساحر. كان الوقت قصيرًا للغاية – بما يكفي لجعله يشعر وكأن الجدران تتحرك الى الداخل. كان عليه أن يفعل شيئًا، لكنه كان يندفع في زقاق مسدود. في الليلة السابقة، كان محتجزًا بسبب دوامة العجز تلك، غير قادر على الحصول على لمحة من النوم. شعر بالعجز، ولديه أسباب وجيهة لقلقه لكنه غير قادر على إيجاد أي حل. لقد دفع الثمن بحياته من أجل العودة، ومع ذلك ما زال أحمق غير قادر على فعل شيء. “آه، اللعنة … أنا مثير للشفقة.” لا يمكن أن يفشل هنا. كان ظهره موجها ناحية الحائط. حتى لو كانت مجرد حياة ألقاها بعيدًا، حياة كان يجب أن تنتهي، كان يخشى أن يفقدها مرة أخرى. كانت هذه هي المرة الخامسة له. حتى سوبارو لم يكن متفائلاً بما يكفي ليعتقد أنه يمكن أن يعود مرة أخرى. كانت روحه في حالة يرثى لها بسبب عقله وهو يتعرض للضرب باستمرار. إذا لم يكن على حافة الهاوية، لما اتخذ قرار النضال بكل قوته. إنه ببساطة يفتقر إلى الشجاعة. كان متواضعا في قدراته. عادي في كل شيء. كلما عرف كيف انه كان ضعيفا حقًا، زاد احتقاره لنفسه. “غبي !!غبي!!. هذا ليس وقت النحيب والبكاء … ” إذا كان لديه الوقت للشكوى، فقد كان لديه الوقت ليحرك فمه التافه ويترك انطباعًا أفضل. بعد التخلص من غثيانه، صفع سوبارو خديه المتيبسين في توبيخ للذات وخرج من غرفة الضيوف. كان الآن في وقت فراغه، لكنه لم يكن لديه وقت للراحة. لا يمكن أن يضيع ثانية في الراحة. كان عليه أن يجد المكان الذي ذهبتا إليه رام وريم و- “هاه لقد عثرت عليك أخيرًا”. كان يرتب أفكاره عندما سمع أحدهم يناديه من الخلف. عندما نظر إلى الوراء، رأى إيميليا تقف هناك، وتتنفس بصعوبة طفيفة. وضع سوبارو عينه على إيميليا، وضغط عقله وانتقل إلى مود مختلف. لقد نسي كل شيء عن الألم في بطنه، والألم في صدره، والشعور الخانق الذي ملأ كيانه، وركز كل كيانه نحو إيميليا. وحنى شفتاه في ابتسامة. “أوه، إيميليا تان تناديني بالاسم. أنا سعيد ومحرج – هذا نادر جدًا! كلمتك هي أوامري! سأمر من خلال النار والماء من أجلك، حتى وإن أمرتني بسرقة الفقراء! ” دفع سوبارو عواطفه إلى الجزء الخلفي من عقله لتحية إيميليا بحماس أكبر بكثير مما كان ضروريًا. كان يفتخر سرا برد فعله السريع، لكن كان لدى إيميليا رد فعل مختلف عما كان يتوقعه. كان يتوقع نظرة غاضبة وتنهيدة أو شيء من هذا القبيل، ولكن بدلاً من ذلك … “… سوبارو …” “انتظري ، الآن ، إذا كنت إيميليا تان التي أعرفها ، يجب أن تكون …هاااه! هل أنت محتالة؟! ولكن هل يمكن لشخص آخر أن يستطيع تقليد مثل هذه الفتاة الجميلة ؟! ” ظن ان خفة دمه تدعو الى الضحك أو حتى الدهشة، لكن رد فعل إيميليا حتى الآن كان صامتًا. ومتحدية كل توقعاته، نظرت إيميليا في سوبارو، وعيناها مليئة … شفقة. – ليس جيدًا ، حذرته غرائزه. “إيه؟ انت هادئة. هذه ليست نوعا من الألاعيب التي تلعبينها على رجل ينجرف بعيدًا في الظلام، أليس كذلك؟ أنت تعرفين، رجل مثلي! ” قال صوت داخل دماغه مرارًا وتكرارًا: هناك خطأ. لم تصدم إيميليا أو تغضب. كانت ببساطة تحدق في سوبارو بعيون متألمة. – أتساءل عما إذا كان قناع الممثل الكوميدي الذي أرتديه قد سقط بطريقة ما. وجد القلق الفوري طريقه إلى الداخل حيث تذكر سوبارو القط الصغير الي كان يحوم دائمًا بجانب إيميليا. كان ذلك القط أيضًا روحًا قادرة على قراءة العقل اللاواعي للآخرين. عندها فقط أدرك سوبارو أن تمثيليته قد انتهت. اختفت الابتسامة الساحرة الملصقة على وجهه، واستبدلت بمظهر يشبه مظهر طفل يخشى التوبيخ. يا لها من مزحة. لقد رأت من خلاله مرارًا وتكرارًا بينما كان يرقص في الأرجاء محاولة لإخفاء كل شيء. الأكثر من ذلك، كانت إيميليا هي أكثر من لم يرغب بمعرفتها بشأن مخاوفه. تحطم فخره الضئيل. عم الهدوء بينهما. لم يعد بإمكان سوبارو العثور على أي كلمات يقولها. بدت إيميليا وكأنها كانت تحاول أن تجد نفسها، ولكن دون جدوى. – أنا أخيب ظن إيميليا. لم أكن أريد أن يحدث ذلك قبل كل شيء. لكن سوبارو لم يعرف ما هو العذر الذي يمكنه صنعه. فتح فمه عدة مرات، ولكنه توقف في كل مرة، غير قادر على إيجاد الكلمات الصحيحة. برؤية سوبارو يفشل في إيجاد الكلمات، تمتمت إيميليا فجأة “حسنا” لنفسها بهدوء قبل المتابعة. “سوبارو. تعال معي.” “…هآه؟” “فقط تعال.” أمسكت إيميليا بذراع سوبارو، وسحبته إلى غرفة الضيوف بجانبهم مباشرة. ظهرت نظرة استجواب على سوبارو حول العودة إلى الغرفة التي غادرها للتو. لكن إيميليا تركت سوبارو معلق في أفكاره وهي تضع يديها على وسطها بينما تنظر في أرجاء الغرفة. عندما أشارت إلى الأرض، رن صوتها مثل الجرس الفضي ، كما كان دائمًا. “حسنًا ، سوبارو. اجلس.” بتتبع اتجاه إصبعها. كانت الأرضية المغطاة بالسجاد تخص غرفة لم يكن أحد يستخدمها ولكن تم تنظيفها بانتظام مع ذلك. من المؤكد أن الأرضية كانت ناعمة بما يكفي للنوم عليها، لكن … “إذا كنت سأجلس ، فلماذا لا يكون على السرير أو الكرسي؟ لماذا الأرض بالتحديد- ” “فقط اجلس!” ” بكل سرور!” خوفا من النغمة القوية التي لم تستخدمها من قبل، جلس سوبارو على الأرض دون تردد ضاما ركبتيه تحته. أومأت إيميليا برأسها وهي راضية على ما يبدو ووقفت بجانبه مباشرة. بطبيعة الحال، ترك هذا سوبارو ينظر إلى إيميليا في موقف خاضع، لكن الأفكار البذيئة لم تخطر بباله أبدًا. بدلاً من ذلك، كان يحاول يائسًا معرفة نواياها. بدا صوت إيميليا يخرج بهدوء من حلقها. “…حسنا.” يبدو أنها قالت ذلك لتشجيع نفسها. أخذت إيميليا نفسا عميقا

ذهبت كلا من الخادمتين إلى جانب واحد من السرير، ومددن كف واحدة صغيرة لكل منهما كما لو كانا يلمسان سوبارو من كلا الجانبين.

“آه، آه ، إنها مستاءة ، آه!”

تلك الأيدي –

ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه روزوال وهو يتذكر الطلب الذي قدم له على الإفطار في ذلك الصباح. لقد تذكر أيضًا الكلمات التي استخدمها الضيف الذي استيقظ حديثًا أثناء سعيه للحصول على مكافأة مقابل مآثره.

“اسمحوا لي أن أستعير هؤلاء لثانية.”

وهكذا ، بدأ يومه الأول في قصر روزوال للمرة الخامسة.

“إيه؟”

“لا يزال هذا يعني أنك أخطأت في الكثير من الأشياء …”

“آه.”

سحبت كلتا منهما يديها للخلف ونظروا بازدراء على سلوك سوبارو الوقح والمنحرف.

لم ينتظر سوبارو موافقتهم، وسرعان ما أمسك بأيديهم، وشبك أصابعه في أصابعهم.

العقبة الثانية كانت القضاء على السحرة الذين سيهاجمون قصر روزوال.

تجمدت الأخوات في مفاجأة، بينما شعروا بأصابعه النحيلة ودفء راحة يده.

“لا يهم ما تقوله ، اتفاقي مع ليا يعني أن قلبها وجسدها لي بالفعل. لن يكون هناك تغيير في علاقتنا مواء، مواء! ”

“أجل ، كنت أعرف… لا شك في ذلك.”

تذكر سوبارو الإحساس بأيديهم وكيف أن دفئهم أنقذه في وقت الحاجة.

تذكر سوبارو الإحساس بأيديهم وكيف أن دفئهم أنقذه في وقت الحاجة.

طوى سوبارو ذراعيه، ونظر إلى أسفل بينما كان ينظر قليلاً إلى إيميليا.

لم يكن مخطئا بشأن ما أعطاه التصميم على القفز من ذلك الجرف.

وتمامًا كما في حياته الأولى ، سيبذل قصارى جهده لكسب ثقة الفتيات.

سحبت كلتا منهما يديها للخلف ونظروا بازدراء على سلوك سوبارو الوقح والمنحرف.

أومأت رام بشكل حاد ردا على أمر روزوال.

“لا ، ضيفنا العزيز. أنت مخطئ بالتأكيد. حول كل شيء.”

بسماع طلب سوبارو جعل ذلك التوأمتين تنظران إلى بعضهما البعض ويتبادلان محادثة صامتة بأعينهما. كان ذهابهم وإيابهم لا يزال مستمر حتى نظروا فجأة نحو الباب ، حيث أن لاحظوا فتاة تدخل في تلك اللحظة.

“لا ، ضيفنا العزيز. حتى ولادتك بالتأكيد كانت خاطئة “.

حاولت “رام” إبقاء ردها على السؤال الدقيق قصيرًا قدر الإمكان.

لكن سوبارو أومأ برأسه كما لو كانت تلك الكلمات القاسية موسيقى تنعش روحه.

ربما كان باك معتادًا على ذلك بالفعل، لأنه على الرغم من ذلك، هبط ببساطة بين يدي إيميليا وتلوى فيها بسعادة بنظرة هادئة تمامًا.

“كل ما تقولونه تم أخذه في الاعتبار ، ربما لا يجب أن أبتسم… لكن في الوقت الحالي ، أشعر بالرضا.”

“أنا سعيدة لأنكما تتعايشان جيدا معًا ، لكن لا تسخروا من الأشخاص حولكم فقط حتى تتمكنوا من اللعب. قولا نعم إذا فهمتما”.

“أختي! أختي!. هل يستمتع ضيفنا العزيز بالإهانة؟ ”

كان عليه أن يواجه الجدار الواقف أمامه مهما كان ارتفاعه.

“ريم! ، ريم!. هل يمكن للضيف أن يكون منحرف؟ ”

كان الغريب انه على الرغم من أنها تعامله كطفل كان يجب أن ينزعج سوبارو الا إن رؤية ابتسامة إيميليا اللطيفة والراضية جعلت مثل هذه المخاوف الصغيرة بلا معنى.

كانت هذه اتهامات غريبة يتهم بها “عزيزهم الضيف” بهذه السرعة، لكنه ابتسم وترك الامر ينزلق(تجاهله).

“حسنا. تحدثي “.

إذا كان هذا يعني أنه يمكنه فعلاً فعل الأشياء مع الاثنين، فإن كل شيء آخر كان غير مهم.

“أشعر وكأنني أخيب آمال رام وريم بطريقة ما. الحصول على نتيجة عشرين بالمائة جيد بالفعل…. “بذل قصارى جهدي” هو الشيء الوحيد الذي أبرع فيه، لذلك لا تساعديني. سأتحسن فقط بدفع نفسي للمضي قدمًا “.

في مواجهة موقف أقل حذرًا ونفورًا، قفز سوبارو من على السرير. ضغط بيده على مؤخرته بينما قام بفحص حالة جسده مرتين قبل أن يتجه نحو وجهيهما المتحير.

نفخت إيميليا خديها، وهو تعبير رفضت إظهاره لأي شخص باستثناء باك.

“آسف لفعل ذلك في وقت سابق دون أن أقول مرحبًا. ومع ذلك، هناك شيء أريد أن أقوله بخلاف الاعتذار “.

“أختي! أختي!. هل يستمتع ضيفنا العزيز بالإهانة؟ ”

عقد سوبارو ذراعيه، ونفخ صدره بشكل كبير ، ونظر إلى أسفل ، في مواجهة رام وريم مباشرة. شعر سوبارو بالنظرات الحادة إلى حد ما التي توجهت نحوه، فكر “ربما بدأوا بالفعل في تقييمي”.

“بطريقة ما ، هذا يبدو نوعًا ما مخيفًا. لكن صباح الخير. أنا مسرورة أنك بخير.”

إذا لم يستطع ناتسوكي سوبارو كسب ثقتهم، بل ثقة الجميع تحت سقف هذا القصر ، فلن يأمل في استعادة الوقت الهادئ الذي فقده.

لم يقل روزوال شيئًا ردًا على كلمات رام، وبدلاً من ذلك وضع بصمت إصبعه على ذقنه.

 

روزوال، الذي كان لديه القليل من الاتصال مع سوبارو ، لم يستطع فهم ما الذي جعل رام تشك فيه. لكن هذه كانت كلمات خادم مخلص له سجل طويل في الخدمة. أسند روزوال ذقنه وهو يستوعب تقرير رام

إن امتلاك القليل من المعرفة بالمستقبل لم يغير طبيعة سوبارو الأساسية ، ولا حتى مجرد احتمال صغير أن يكون قادرًا على تغيير الأشياء. كل ما أمكنه فعله الآن هو معالجة الموقف أمام عينيه وعيش كل يوم على أكمل وجه.

 

“آه، آه ، إنها مستاءة ، آه!”

 

“مما أراه ، فهو ثرثار واذا تركته وشأنه سيتحدث حتى الموت. ابتسامته لا تترك وجهه أبدًا عندما يتعثر في شيء ما، ويبدو أنه منتبه بشكل استثنائي لكيفية تصرفه تجاهنا … ”

لذلك اختار أن يلقي بالحذر في مهب الريح، على أمل تهدئة شكوكهم –

“اجل ، صباح الخير. حسنًا ، لنبدأ من جديد ، أليس كذلك؟ ”

“أعني ، يا إلهي ، أنا لست نوعًا من الجانحين الذين لا يستطيعون التعايش مع أي شخص …”

رد باك على إعلان الحرب بنقرة عرضية على شعيراته الخاصة.

عند سماع همهمة سوبارو، قام كلاهما بإمالة رأسيهما قليلاً ، كما لو كان لديهما شكوك حول ذلك.

“أجل ، كنت أعرف… لا شك في ذلك.”

وجد أنه من المضحك أنه حتى الآن كانت إيماءاتهم متزامنة ، شعر سوبارو بالتوتر واستنزاف الإجهاد من جسده. كان يعرف بالفعل ما يريد أن يقوله ، وكذلك ما يجب أن يفعله.

“… ما رأيك في ذلك؟”

“- أنا أثق بكم ، فلنتعايش معًا بسلام، حسنًا؟”

وجلست بجانب سوبارو، تمامًا مثله. نبض قلب سوبارو بقوة وهو يرى إيميليا وهي جالسة على مسافة قريبة منه، لكن نظرته الجانبية على وجهها الشاحب لم تستطع أن تخبره بما كانت تفكر فيه. أدرك متأخرا أن خديها احمرا. حتى اذنيها قد احمرت. “هذا وضع خاص، حسنًا؟” “هاه؟” ضغط شيء ما على الجزء الخلفي من رأس سوبارو أسرع مما يمكنه التعبير عن شكوكه بشكل صحيح. راكعًا بالفعل، لم يبد جسده أي مقاومة وهو ينحني للأمام – حتى أصابه إحساس ناعم جدًا. “الموقف محرج بعض الشيء ، و ، مم … ونوعا ما شعرك يدغدغ.” تغير شيء ما تحت رأسه عندما سمع صوت إيميليا الخجول إلى حد ما من أعلى اليمين. نظر إلى الأعلى بدهشة. جعل المنظر الذي أمامه عينيه تتسعان. فوقه مباشرة، كان وجه إيميليا قريبًا جدًا لدرجة أنهم كانوا على وشك التلامس. كانت عيناه تعكسان وجهاً جميلاً مقلوباً. أدرك سوبارو هذا في وقت متأخر “أوه، أنا انظر إليها بالمقلوب؟!!!”. هذه المسافة القصيرة، الصورة المقلوبة، الإحساس الناعم تحت رأسه … – بحث سوبارو في ذهنه عن مصطلحات لوصف حالته ووجد أخيرا واحد يصف هذا الموقف بالضبط. “وسادة… الحضن؟” “إنه أمر محرج ، لذا من فضلك لا تقله بصوت عالٍ. ولا يُسمح لك بالنظر الي بهذه الطريقة. اغلق عينيك.” صفعت جبهته بلمسة خفيفة، مستخدمة راحة يدها لتغطية عينيه، مما أعاق مجال رؤيته. ومع ذلك، حرك سوبارو يد إيميليا جانبًا. “إيميليا تان ، أنت الأجمل وخصوصا عندما تشعرين بالإحراج … لكن ما هذا؟” “متى فعلت شيئًا لكسب مثل هذه المكافأة؟ ” “لست بحاجة إلى تقديم هذه الأسئلة الآن. ” ضربت جبهته مرة أخرى. لكن هذه المرة تركت إيميليا يدها عليها، وخللت شعر سوبارو بأصابعها. مما نتج شعور بالدغدغة. “لقد طلبت مني السماح لك بالراحة في حضني عندما كنت متعبًا ، أليس كذلك سوبارو؟ لذلك هذا ما أفعله. لن يكون الأمر على هذا النحو طوال الوقت، ولكنه اليوم وضع خاص “. “خاص؟ هيا، إنها ليست حتى نهاية اليوم الثاني لي”

وتمامًا كما في حياته الأولى ، سيبذل قصارى جهده لكسب ثقة الفتيات.

“كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، تبدو مثل هذه الأفكار مفرطة إلى حد ما في ضوء الوقائع.”

إن امتلاك القليل من المعرفة بالمستقبل لم يغير طبيعة سوبارو الأساسية ، ولا حتى مجرد احتمال صغير أن يكون قادرًا على تغيير الأشياء. كل ما أمكنه فعله الآن هو معالجة الموقف أمام عينيه وعيش كل يوم على أكمل وجه.

“أختي! أختي!. يبدو أن ضيفنا العزيز بطيء في الاستيقاظ “.

بسماع طلب سوبارو جعل ذلك التوأمتين تنظران إلى بعضهما البعض ويتبادلان محادثة صامتة بأعينهما. كان ذهابهم وإيابهم لا يزال مستمر حتى نظروا فجأة نحو الباب ، حيث أن لاحظوا فتاة تدخل في تلك اللحظة.

تصرفت إيميليا وكأنها شعرت بالمسؤولية بطريقة ما عن نتيجة سوبارو المنخفضة بشكل غير متوقع. لكنها رفعت وجهها على الفور لإظهار قلقها.

كانت بشرتها شاحبة لدرجة أنك تكاد ترى من خلالها ، وبشعر فضي كان يتدلى حتى وسطها. بدت عيناها البنفسجيتان وكأنهما تنبعثان من تعويذة سحرية تجذبك إليها. كانت تلك هي “إيميليا” ، الفتاة ذات الجمال الملائكي.

 

قامت إيميليا ، التي لاحظت أن سوبارو يحدق بها ، بالابتسام ابتسامة صغيرة وهي تنظر نحو الثلاثة الموجودين في الغرفة.

أومأت رام بشكل حاد ردا على أمر روزوال.

“سمعت ضجة ، لذلك جئت لألقي نظرة… تبدو حيويًا جدًا ، سوبارو. أنا سعيدة.”

“لا ، ضيفنا العزيز. حتى ولادتك بالتأكيد كانت خاطئة “.

“شعرت بنوع من الصراع ، لكن رؤية إيميليا تان دمرت كل ذلك”.

“يا الهي… أليس من المحير إلى حد ما أنه طلب هذه الوظيفة بنفسه؟”

“ابتسامتك دواء للروح”.

“لقد بذلت قصارى جهدي!!…! بلى فعلت! حقا!!. لم أحاول أبدًا فعل أي شيء بهذه الصعوبة من قبل! ” ” اعرف.” “هذا لأنني أحب المكان هنا … هذا المكان ، إنه ثمين جدا بالنسبة لي …! لهذا كنت أتوق لاستعادته. كنت خائفا. كنت خائفًا جدًا من رؤية ذلك اليوم مرة أخرى … وكرهته. كرهت نفسي لذلك! ” لم يستطع السيطرة على عواطفه. أدى الانفجار الأول إلى فتح سده على مصراعيه. جرف سيل من الدموع القناع المبتسم من على وجهه الجبان. لم تتوقف الدموع. ولم يتوقف أنفه عن سيلان. كان فمه مغمورًا بنوع من السوائل الغريبة حيث أصبح من الصعب الاستماع إلى بكاء سوبارو مع كل لحظة تمر. كان مشهدًا مؤسفًا: رجل بالغ ورأسه في حضن فتاة، ويصرخ وهو مغمض العينين. كان الأمر مثيرًا للشفقة لدرجة أنه قد يموت من الإحراج، لكن الدفء الذي ملأ قلبه قد يقتله أيضًا. أصدرت إيميليا أصواتًا لطيفة دليلا على تفهمها وهي تستمع إلى سوبارو وهو يبكي. لم تكن هناك طريقة لفهم ما كان يقوله سوبارو. ومع ذلك، فإن اللطف المنبعث من صوتها كان يريح قلب سوبارو. لم يفهم لماذا. ربما أراد أن يكون كذلك. لكن كان صحيحًا مع ذلك أن سوبارو شعر بالراحة بسبب دفئها. وهكذا، تدفق سيل من الدموع من سوبارو بينما استمر في البكاء في حضن إيميليا. بكى، وبكى، وعوى، وعند لحظة ما، تلاشى كل ذلك النحيب بعيدا. – الضجيج الوحيد الذي ملأ غرفة الضيوف بعد ذلك كان صوت النوم الهادئ.

“آسفة ، أنا لا أفهم حقًا ما تقوله …”

 

ظهرت نظرة مضطربة على وجه إيميليا الجميل لأن سوبارو كان يتحدث بسلاسة أكثر من المعتاد.

خمسون؟.”

“حتى مظهرك الحزين لطيف … أنت دائمًا جميلة، وهذا يجعلني أشعر بالانتعاش.”

“إذا كنت ستبدئين المحادثة بلطف ، فلماذا لا تنتهينها بلطف ؟! آه، لا شيء ، أنا آسف جدا “.

“بطريقة ما ، هذا يبدو نوعًا ما مخيفًا. لكن صباح الخير. أنا مسرورة أنك بخير.”

طوى سوبارو ذراعيه، ونظر إلى أسفل بينما كان ينظر قليلاً إلى إيميليا.

وسرعان ما اختفت النظرة السابقة وحلت مكانها ابتسامة ساحرة.

كان الغريب انه على الرغم من أنها تعامله كطفل كان يجب أن ينزعج سوبارو الا إن رؤية ابتسامة إيميليا اللطيفة والراضية جعلت مثل هذه المخاوف الصغيرة بلا معنى.

فيما يتعلق بإيميليا ، كان هذا أول لقاء لهم بعد أحداث العاصمة الملكية.

“أرى أنه يجب علينا مراقبته لبعض الوقت. كان يومه الأول صعبًا، لكن ليس بشكل لا يمكن تحمله. إنها حقيقة أيضًا أنه يستحق مكافأة لإنقاذه السيدة إيميليا “.

قبل سوبارو بصدق كلمات إيميليا حيث ارتاح لرؤيتها بعد عودته من حافة الموت.

لم يستطع سوبارو إلا أن يشعر بالحسد من علاقتهما.

“اجل ، صباح الخير. حسنًا ، لنبدأ من جديد ، أليس كذلك؟ ”

طوى سوبارو ذراعيه، ونظر إلى أسفل بينما كان ينظر قليلاً إلى إيميليا.

قامت الفتيات الثلاث في الغرفة ، اللائي لم يفهمن ما يعنيه سوبارو بذلك ، بإمالة رؤوسهن قليلاً بنظرة متحيرة.

كانت الخادمة التي لم تشارك في المحادثة، ريم، تميل إلى التصرف وفقًا لأفكارها من وقت لآخر. عادة، يمكن أن يقابل حكمها المتسرع بتوبيخ صغير لطيف.

برؤية ثلاثتهم يتفاعلون مثل الأخوات جعل سوبارو ينفجر ضاحكاً.

أضافت رام وهي ترى روزوال يفعل ذلك

“ما قصدته هو أن الوقت قد حان لبدء تنظيف قصر روزوال.”

وسرعان ما اختفت النظرة السابقة وحلت مكانها ابتسامة ساحرة.

كان هدفه هو الوصول إلى الصباح الذي يتمنى أن يراه ، ولكل شخص في القصر.

تقلص سوبارو، الذي خضع لضغط من وهج إيميليا ، وأومأ برأسه بخنوع.

– الآن ، فلنبدأ.

لم يكن القفز من فوق منحدر وانهاء حياته شيئا عاديا.

وهكذا ، بدأ يومه الأول في قصر روزوال للمرة الخامسة.

روزوال، الذي كان لديه القليل من الاتصال مع سوبارو ، لم يستطع فهم ما الذي جعل رام تشك فيه. لكن هذه كانت كلمات خادم مخلص له سجل طويل في الخدمة. أسند روزوال ذقنه وهو يستوعب تقرير رام

******************************

“أشعر وكأنني أخيب آمال رام وريم بطريقة ما. الحصول على نتيجة عشرين بالمائة جيد بالفعل…. “بذل قصارى جهدي” هو الشيء الوحيد الذي أبرع فيه، لذلك لا تساعديني. سأتحسن فقط بدفع نفسي للمضي قدمًا “.

لقد احتاج إلى تجاوز عقبتين رئيسيتين لتجاوز أسبوعه الأول في قصر روزوال.

“بالطبع، هذه كلها تفاصيل بسيطة للغاية. بعد الإفطار، قمت بجولة قصيرة حول القصر. لاحظت أن عينيه تنجرفان إلى أماكن مختلفة. هذا كل شيء حقًا، لكن … ”

الأول هو كسب ثقة كل من يعيش هناك. لم يكن هذا يعني فقط رام وريم ولكن سيدهم روزوال أيضًا.

“أجل معك حق! يمكنني الحصول على مزهرية ووضع الزهور بنفسي! انطلقي وركزي على عملك الخاص! ” بعد قيادة ريم بعيدا، توجه سوبارو إلى المخزن من أجل جلب المزهرية الجديدة وعاد بعد عدة دقائق مع مزهرية مناسبة. وضع المزهرية الجديدة على الفور في نفس المكان القديم وأضاف الماء والزهور، وأعاد الأشياء إلى ما كانت عليه. “يا للعجب. أشعر بالارتياح لإنجاز العمل، ريم-رين “. “إنه عمل إضافي قمت به نتيجة خطأك، لكنك على الأقل اعتنيت به… سوبارو ، كيف تعرف مكان تخزين المزهريات الاحتياطية؟ هل أخبرتك أختي؟ ” “مم ، آه ، إيه … حسنًا ، أختك! اه أجل انها اختك – كانت متأكدة تمامًا من أنني سأكسر واحدة في وقت ما. لذلك أخبرتني مسبقًا أين يمكنني الحصول على مزهرية جديدة! ” عند الاستماع إلى عذره الأخرق، لم تفكر ريم كثيرا ” يا لذكاء أختي، انها تتمتع ببعد النظر”. كانت أقل اهتمامًا بالمزهرية المكسورة وأكثر اهتمامًا بحقيقة أن سوبارو كان يمتلك مثل هذا الفهم العميق لتخطيط القصر لدرجة أنه جلب بمفرده مكنسة وجاروف لتنظيف مكان المزهرية المكسورة، ثم ذهب لجلب مزهرية بديلة دون أي تردد. شكت ريم حقًا فيما إن كان شخصًا ما قد عمل فقط منذ يوم أو يومين سيفعل مثل هذا الشيء. ولكن بعد اخبارها بهذه الحجة، وبدلاً من إثارة شكوكها … ” لابد أنك غارقة في العمل ، تفضلي وعيني لي بعض الاشغال. سأفعل أي شيء “. … لقد كان ودودًا للغاية حيال ذلك لدرجة أنها لم تستطع أن تستوعب المشكلة. لم يكن هذا سلوك شخص يتسم بالعداء أو الحقد، ولكن لم يكن سلوك شخص غير مذنب. الأكثر من ذلك، بالنسبة لشخص يخفي شيئًا ما، كانت حجته وطريقته في تحويل مجرى المحادثة مليئة بالثغرات. لقد بدا وكأنه كان يحاول حقًا التعود على الوظيفة ومحاولة الانسجام مع ريم ورام. قامت ريم بحك جبينها، وكأنها كانت تحاول تجنب تلك المشاعر التي تثقل كاهلها بجدية. أثار مشهد سوبارو وهو يكافح بشدة، حتى عندما لم يعترف أحد بجهوده، ألمًا في صدرها. “سوبارو -” “أوه ، لقد نسيت العمل التي طلبت مني رام-تشي القيام به! آسف، من الأفضل أن أسرع وأعتني بذلك! سأبحث عنك بعد ذلك مباشرة! ” هرب سوبارو من الردهة قبل أن تفتح فمها لتناديه. سحبت ريم أصابعها التي كانت تشير نحوه وهو مسرع، ونظرت في الهواء متأملة كما لو كانت تفكر في ما اذا كان عليها مناقشة مخاوفها مع أختها الكبرى، لكن – “- لا ، لا تكفي تلك الأسباب لكي أزعج أختي.” سارت ريم نحو مساحة عملها الخاصة، في محاولة إنهاء ما تبقى من عملها وتجاهل الهم الذي في صدرها.

إذا رأت الفتيات أن أي جزء منه يبعث على الشك ، فإن فرص قتله لإسكاته كانت عالية بشكل استثنائي.

“حسنًا ، الآن بعد أن قمت بالإحماء، من الأفضل أن أبدأ العمل الصباحي.”

العقبة الثانية كانت القضاء على السحرة الذين سيهاجمون قصر روزوال.

“لن أؤنبك على شيء من هذا القبيل. الآن، إذن ، هل نفعل ذلك؟ بعد عدم فعل هذا لمدة يومين ، لابد أنك تتألمين بشكل كبير ، أليس كذلك؟”

لكنه لم يكن لديه أي قوى للقيام بذلك حتى الآن.

كان هذا روزوال. صاحب القصر وسيده.

كان خصمه قاسيًا ، وبقيت هويته الحقيقية مخفية حتى عندما كان سوبارو في حياته الخامسة.

 

احتاج سوبارو الى كسب ثقة التوأمتين والتعامل مع هذا الساحر الشرير المجهول.

“آه.”

تلك كانت متطلبات النصر التي اكتشفها بوفاته الرابعة.

********************* -أشعر بالغثيان. “أوه ، رام-تشي! هل رأيت ذلك؟ أنا أبلي بلاءً حسنًا مع سكين المطبخ بعد يوم واحد فقط من تعلم كيفية استخدامه، أليس كذلك؟ ربما وأخيرا اكتشفت موهبتي! ” – أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان. “ريم-رين ، انظري، انظري! الآن، أصبحت أصابعي مشبعة بأعجوبة بالمهارة التي مثلت هذه المهنة الرائعة! اهذه هي قوة الوهم؟! ” – أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان. “رؤية إيميليا تان تضع قلبي حقًا في حالة من الاضطراب! إنه أمر خاطئ جدا! أنا أشعر بأنني مذنب جدا! ” – أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان وأشعر بالغثيان. أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان. احتفظ بابتسامة على وجهه بينما كان يحاول أن يبدو مرحًا. ولكن بداخله أخذ يصارع هذه المهام الموكلة إليه بكامل قوته، وهاجم تلك المشاكل التي تنهال عليه بحزم دون خوف من الفشل، وعندما انتهى، تجول في كل مكان بحثًا عن المزيد للقيام به. كان عليه ذلك. لقد كان بحاجة إلى ذلك بشدة. لم يكن لديه ثانية واحدة ليضيعها. كان الأمر أشبه بلعبة فيديو حيث قام بمحاكاة كل نتيجة محتملة لحدث معين في رأسه. كان عليه أن يدير كيفية تقدم الاحداث. كان هذا تخصصه، أليس كذلك؟ كلما واجههم أكثر، كانت فرصه أفضل. – يجب أن أكون قادرًا على جعلهم يبتسمون أكثر. يجب أن أكون قادرا على جعلهم يضحكون أكثر. كانت أفعاله مبالغ فيها بلا معنى. حاول إقناعهم بأنه أحمق غافل. حاول ألا يجعلهم يعتقدون أنه عديم الفائدة. وبينما كان رأسه يدور في دائرة من الأفكار جعلته دائمًا يزن أفعاله بدقة. راقب سوبارو باستمرار أي شيء يبدو بعيدًا عن المألوف. لم يستطع أن يخفض حذره لحظة واحدة، ناهيك عن ثانية. – لا يمكنني ارتكاب أي خطأ. أنا فقط لا أستطيع. لا أستطيع. دقت أجراس التحذير دون توقف في رأسه عند تكرار الأشياء مرارًا وتكرارًا. حيث رنت ب: خطر!، خطر! لم يتقدم شبرًا واحدًا منذ وصوله إلى هذا العالم، لكنه شعر أن حساسيته تجاه الخطر، على الأقل، قد ازدادت حدة. “انظري ، رام-تشي؟ أنا لا أتقاعس هنا. أنا أقوم بالكثير من العمل الذي يكاد يكفي لكي تعود الرئيسة إلى غرفتها وتأخذ قيلولة، أليس كذلك؟ ” دائما ما تهرب من أي موقف بأسلوب غير منتظم، وكان يتستر على الأشياء التي تجول في خاطره بابتسامة ساحرة. تساءل عما إذا كان بإمكانه فعل ذلك حقًا. هل يمكن لـ ناتسوكي سوبارو أن يكمل هذا الأمر حقًا؟ لم يعطهم سببًا للشك فيه، أليس كذلك؟ لقد حاول العشرات، لا بل المئات من المرات جذب الاهتمام ، ليس فقط أمام رام ولكن أيضًا أمام ريم. لعب ناتسوكي سوبارو دورا غير طبيعي وتطلب هذا الدور تغيير مجرى الطبيعة نفسها. كان الأمر بسيطا. كان الأمر كله متروك له. لم يكن عليه أن ينتبه إلى ما كان يظنه أي شخص يعيش في القصر حقًا، ومتسلحا بالبراءة وعدم ضبط النفس، حتى ولو بدا وكأنه خنزير كسول سيعطي الأمر كل ما يقدر عليه. وفيما يتعلق بالعالم، لم يكن يعرف شيئًا، ولا يمكنه فعل أي شيء، ولم يلاحظ شيئًا، وكان هذا كل ما لديه. استمر في التسكع، وعلى وجهه ابتسامته الساحرة مثل القناع. في داخل القصر. لم يكن يعرف من سياتي أو متى. حتى في وقت فراغه لم يكن حرا. قضى كل وقت فراغه في فحص أفعاله السابقة ووضع الخطط لما سيفعله في الساعات القادمة. “اوووو…..اووووغ!!!!” شعر فجأة بالحاجة إلى التقيؤ. انزلق أنين طفيف من زاوية فمه، لكن ابتسامة سوبارو لم تتعثر على الإطلاق. حافظ على تعابير وجهه ثابتة، وتبختر وهو يمشي، عمليًا كان يرقص في مشيته أثناء اقترابه من غرفة الضيوف. صعد إلى مرحاض الغرفة وحينها… “اوووووغ!!!!!اووووغ!!!” انسكبت محتويات معدته الفارغة. تقيأ كل قطعة من الطعام والشراب التي دخلت جسده. حتى انه تقيأ حمض معدة أصفر. ولكن الألم بداخله الذي جعله يفرغ كل شيء لم يتوقف. لم يختفي الغثيان. بلل المجرى بالماء حتى امتلأ، ثم أفرغه بعد ذلك مباشرة. تكرر هذا عدة مرات، وكانت معدته تنقبض كما لو كانت تنظف نفسها. “هووووه!!هوووه!!هوووه!!!” مسح سوبارو فمه بكمه، بينما شحب وجهه وتقطعت أنفاسه. كان الضغط يقتله. إذا استمر في ذلك دون أي وقت ليريح عقله، فقد شعر أنه سيضيع ويموت دون أن يفعل أي شيء. أراد أن يضحك على نفسه لأنه وضع نفسه في هذا الموقف، ولكن حتى أسخف ابتسامة لم ترد ان تتشكل على شفتيه. كل ما كان يسكن صدره الآن كان القلق واليأس. – هل أنا حقًا سأنجح؟ كان أفضل وقت له مع الجميع هو أثناء حياته الأولى، عندما لم يكن يعرف شي. ولكن منذ حياته الثانية، كان مهووسًا بحياته الأولى لدرجة أنه تسبب في بعض المشاكل في عمله وعلاقاته الشخصية. ربما كان هذا سببًا رئيسيًا لعدم حصوله على ثقة الأخوات. وبالتالي، كان سوبارو يستخدم حياته الأولى كمقياس له هذه المرة. ومع ذلك، فقد فشل في حياته الثانية لمحاولته نسخ حياته الأولى. هذا يعني أنه كان عليه أن يفعل الأشياء بشكل أفضل. بمعنى آخر، كل ما كان عليه أن يفعله الآن هو وضع كل جهده في أي عمل يجده أمامه ويقوم بكل ما يستطيع عمله فيه. “لكن هذا لا يزال يمنحني خمسين نقطة فقط … لا يمكنني الحصول على مائة إذا لم أعرف من هو الساحر…” إن مجرد تفادي الموت بأيدي الأخوات لن يحمي سوبارو من خطر الساحر. في صباح اليوم الخامس، كان هناك أحد في القصر يبكي. قد يكون سوبارو. أو قد تكون ريم. أراد سوبارو حقًا الحصول على أي معلومات عن الساحر، لتسليمها للآخرين حتى يتمكنوا من التخطيط لهجوم مضاد، لكنه لم يستطع. حتى لو اقترح اعداد خطة، فإنهم لم يثقوا به بما يكفي لتصديقه حتى الآن؛ كما أنه لم يستطع الكشف عن مصدر معلوماته.

ومع ذلك ، لا يزال سوبارو يفتقر إلى العديد من العناصر التي يحتاجها للوفاء بهذه المتطلبات. وعلى الرغم من عودته من الموت ، لم يكن قادرًا على وضع يديه على أي شيء صلب

كانت تمتمات روزوال في الغالب موجهة الى نفسه حينما تحول وعيه إلى أداة مختلفة عن استخدامه الاصلي. حدقت في رام في عينه، ينما غرق وعيها ووعيه معا.

شعر بأن رأسه عالق بين المطرقة والسندان ، لكن سوبارو تخلص من مشاعره السلبية وتطلع إلى المستقبل.

“إذا كنت ستبدئين المحادثة بلطف ، فلماذا لا تنتهينها بلطف ؟! آه، لا شيء ، أنا آسف جدا “.

كان عليه أن يواجه الجدار الواقف أمامه مهما كان ارتفاعه.

كان الأمر مختلفًا تمامًا عن محاولاته الجادة عندما تحدثوا آخر مرة أثناء العمل. كان ذلك كافياً لجعل شكوكها السابقة تبدو غبية بشكل لا يصدق. “من الصعب التفكير في ذلك عندما تراه نائمًا مثل هذا، رغم ذلك.” بدت ريم وكأنها تتمتم لنفسها أكثر من إيميليا حينما أعطت شعر سوبارو لمسة خفيفة بأصابعها. جهله بالعالم، يجعله يبدو مثل طفل بريء جعلت تلك الفكرة شفتي ريم ترتخي قليلاً. “سأخبر أختي أن سوبارو ليس له فائدة اليوم. يجب علينا إعادة ترتيب الأعمال المنزلية اليوم “. تركت ريم الأمور عند هذا الحد، وانحنت بأدب وهي تستدير لتغادر. بدأت في البحث عن أختها. في هذا الوقت تقريبًا، كانت لا تزال تقوم بتنظيف قاعة الطعام. هناك، كانوا سيعيدون ترتيب جدولهم لهذا اليوم. “ريم …” فجأة نادى صوت ريم مما جعلها تستدير. كانت إيميليا تجلس على الأرض. على الرغم من ذلك، شعرت ريم بشكل غامض بضغط قوي قادم من نظرة إيميليا، كما لو أن ريم هي التي تجلس في مكان منخفض. تحدثت إيميليا، دون أن تلاحظ تفاجئ ريم، بصوت هادئ. “سوبارو ولد جيد.” “-” ردت ريم ب إنحنائه. ثم، دون أي كلمة أخرى، توجهت إلى الباب وغادرت وتركت سوبارو وإيميليا وحدهما في غرفة الضيوف. فكرت في تصريح إيميليا وهي تمشي في الردهة. حتى ريم لم تلاحظ الارتعاش الطفيف على جانب تعابيرها المحايدة. —لكن أضعف أثر للشك ظل محتجزًا في أعمق ركن من أركان عقل ريم.

لقد كان ذلك هو سبب اختيار سوبارو للعودة، دون معرفة ما إذا كان سيفعل ذلك. قرر أنه بعد أن يموت على يديه ، سوف يفعل ذلك … حتى لو عنى ذلك قتله حقا.

بدت رام وكأنها تريد أن تقول شيئًا، لكنها أغلقت فمها وأمسكت لسانها. نزل الصمت بين الاثنين حيث انجرف هواء الليل البارد.

************************

كان الغريب انه على الرغم من أنها تعامله كطفل كان يجب أن ينزعج سوبارو الا إن رؤية ابتسامة إيميليا اللطيفة والراضية جعلت مثل هذه المخاوف الصغيرة بلا معنى.

كان القمر يرتفع في سماء الليل حيث جرت مناقشة خاصة في المكتبة التي تقع في أعلى طابق من قصر روزوال.

“أرى ، هناك الكثير من الصدف الحادثة لدرجة انها تتعدى مجرد أن تكون صدف بسيطة … هذا أمر مثير للاهتمام إلى حد ما.”

جلس رجل على المكتب، يطرح سؤاله بأسلوبه البطيء والمبالغ في الكلام.

“لا تكن مغرورًا. فكر في الأمر بهدوء”.

“إذن ، كيف هو ، رام؟ كيف تقيمينه مما رأيت؟ ”

ارتجف أنف باك الوردي وهو يشاهد صراع إيميليا.

لقد كان رجلاً بشعر نيلي طويل وبشرة شاحبة بشكل رهيب، وكان يبدو وكأنه فتى جميل كلاسيكي – ولولا الماكياج الذي جعله يشبه المهرج. هذا، بالإضافة إلى نمط حديثه الغريب ، جعله رجلًا يصعب نسيانه.

لقد احتاج إلى تجاوز عقبتين رئيسيتين لتجاوز أسبوعه الأول في قصر روزوال.

كان هذا روزوال. صاحب القصر وسيده.

“مرة أخرى ، إذا أردت … اسمح لي.”

شارك في هذه المحادثة روزوال وخادمة معينة- رام-.

“أجل ، سأسعى إلى أن لا تتصرف ريم بناءً على شعورها بعدم الثقة تجاه سوبارو.”

شبك روزوال ذراعيه وابتسم ابتسامة عريضة بينما أمالت رام برأسها بعمق في التفكير. رفع حاجبه على ما رأى ، حيث إن ترددها في تقديم تقريرها كان مشهدا نادرا.

لقد كانوا الخادمات اللواتي اعتنين بالقصر، وأيضًا سبب عودة سوبارو من الموت.

“همممم ،رؤية رام ، التي تحكم على كل شيء بشكل سريع ومفاجئ ، مترددة جداً ، انه مشهد رائع أليس كذلك؟ ربما يوم واحد لا يكفي بالتعرف عليه؟ ”

أضافت رام وهي ترى روزوال يفعل ذلك

“ليس هذا هو الحال. ومع ذلك…”

******************************

على الرغم من أنها أنكرت ذلك على الفور، إلا أنها كانت مترددة في كلماتها. وضعت رام أنملة إصبع على شفتيها وبدا أنها لا تزال غير متأكدة قليلاً عندما بدأت في التحدث مرة أخرى.

“يا الهي… أليس من المحير إلى حد ما أنه طلب هذه الوظيفة بنفسه؟”

“دعني أقيمه أولاً. انه … عادي … ليس لديه أي قدرة. ولا يصلح حتى كخادم هاوٍ “.

بسماع طلب سوبارو جعل ذلك التوأمتين تنظران إلى بعضهما البعض ويتبادلان محادثة صامتة بأعينهما. كان ذهابهم وإيابهم لا يزال مستمر حتى نظروا فجأة نحو الباب ، حيث أن لاحظوا فتاة تدخل في تلك اللحظة.

“يا الهي… أليس من المحير إلى حد ما أنه طلب هذه الوظيفة بنفسه؟”

ارتجف قلب سوبارو عند سماع أصواتهم المألوفة تتحدث بنفس الطريقة المألوفة، مثلما حدث طوال حيواته الخمس اللواتي مر بها منذ لقائهم الأول.

ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه روزوال وهو يتذكر الطلب الذي قدم له على الإفطار في ذلك الصباح. لقد تذكر أيضًا الكلمات التي استخدمها الضيف الذي استيقظ حديثًا أثناء سعيه للحصول على مكافأة مقابل مآثره.

كانتا ترتديان فساتين سوداء صغيرة مع مآزر بيضاء في المقدمة وأغطية رأس من الدانتيل الأبيض المبهر فوق تسريحات الشعر القصيرة ، كانت أحداهما ذات شعر وردي ، والأخرى ذات شعر أزرق. كانت وجوههم شابة وجميلة.

ما برز في ذهنه هو ادعاء سوبارو بأنه مراهق يتمتع بصحة جيدة، وتعليم نصف لائق، وعقله سليم. لقد كان تقييمًا ذاتيًا قويًا يستحق النظر فيه، وعلى نفس المنوال، يستلزم ذلك مستوى معينًا من الحذر.

“هذه الأشياء صغيرة جدًا ، ولكن … في منتصف العمل ، يبدو أنه على دراية بالتفاصيل الصغيرة حول القصر ، أشياء لم أعلمه إياها بعد. عند وضع الأطباق بعيدًا، فتح الأدراج بالترتيب الصحيح. أيضا … يعلم أين نضع أوراق الشاي. ”

وفقًا لذلك، أمر رام بالإشراف على تعليمه، وكذلك مراقبة أفعاله والإبلاغ عن النتائج التي توصلت إليها، كما كانت تفعل تلك اللحظة. لم يكن يعتقد أن الأمر سيحل في يوم واحد، لكن تردد رام في تقديم تقريرها كان مشكلة في حد ذاته.

“أجل معك حق! يمكنني الحصول على مزهرية ووضع الزهور بنفسي! انطلقي وركزي على عملك الخاص! ” بعد قيادة ريم بعيدا، توجه سوبارو إلى المخزن من أجل جلب المزهرية الجديدة وعاد بعد عدة دقائق مع مزهرية مناسبة. وضع المزهرية الجديدة على الفور في نفس المكان القديم وأضاف الماء والزهور، وأعاد الأشياء إلى ما كانت عليه. “يا للعجب. أشعر بالارتياح لإنجاز العمل، ريم-رين “. “إنه عمل إضافي قمت به نتيجة خطأك، لكنك على الأقل اعتنيت به… سوبارو ، كيف تعرف مكان تخزين المزهريات الاحتياطية؟ هل أخبرتك أختي؟ ” “مم ، آه ، إيه … حسنًا ، أختك! اه أجل انها اختك – كانت متأكدة تمامًا من أنني سأكسر واحدة في وقت ما. لذلك أخبرتني مسبقًا أين يمكنني الحصول على مزهرية جديدة! ” عند الاستماع إلى عذره الأخرق، لم تفكر ريم كثيرا ” يا لذكاء أختي، انها تتمتع ببعد النظر”. كانت أقل اهتمامًا بالمزهرية المكسورة وأكثر اهتمامًا بحقيقة أن سوبارو كان يمتلك مثل هذا الفهم العميق لتخطيط القصر لدرجة أنه جلب بمفرده مكنسة وجاروف لتنظيف مكان المزهرية المكسورة، ثم ذهب لجلب مزهرية بديلة دون أي تردد. شكت ريم حقًا فيما إن كان شخصًا ما قد عمل فقط منذ يوم أو يومين سيفعل مثل هذا الشيء. ولكن بعد اخبارها بهذه الحجة، وبدلاً من إثارة شكوكها … ” لابد أنك غارقة في العمل ، تفضلي وعيني لي بعض الاشغال. سأفعل أي شيء “. … لقد كان ودودًا للغاية حيال ذلك لدرجة أنها لم تستطع أن تستوعب المشكلة. لم يكن هذا سلوك شخص يتسم بالعداء أو الحقد، ولكن لم يكن سلوك شخص غير مذنب. الأكثر من ذلك، بالنسبة لشخص يخفي شيئًا ما، كانت حجته وطريقته في تحويل مجرى المحادثة مليئة بالثغرات. لقد بدا وكأنه كان يحاول حقًا التعود على الوظيفة ومحاولة الانسجام مع ريم ورام. قامت ريم بحك جبينها، وكأنها كانت تحاول تجنب تلك المشاعر التي تثقل كاهلها بجدية. أثار مشهد سوبارو وهو يكافح بشدة، حتى عندما لم يعترف أحد بجهوده، ألمًا في صدرها. “سوبارو -” “أوه ، لقد نسيت العمل التي طلبت مني رام-تشي القيام به! آسف، من الأفضل أن أسرع وأعتني بذلك! سأبحث عنك بعد ذلك مباشرة! ” هرب سوبارو من الردهة قبل أن تفتح فمها لتناديه. سحبت ريم أصابعها التي كانت تشير نحوه وهو مسرع، ونظرت في الهواء متأملة كما لو كانت تفكر في ما اذا كان عليها مناقشة مخاوفها مع أختها الكبرى، لكن – “- لا ، لا تكفي تلك الأسباب لكي أزعج أختي.” سارت ريم نحو مساحة عملها الخاصة، في محاولة إنهاء ما تبقى من عملها وتجاهل الهم الذي في صدرها.

أسند روزوال خده على يده. صمتت رام قليلاً قبل أن تفتح فمها.

ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه روزوال وهو يتذكر الطلب الذي قدم له على الإفطار في ذلك الصباح. لقد تذكر أيضًا الكلمات التي استخدمها الضيف الذي استيقظ حديثًا أثناء سعيه للحصول على مكافأة مقابل مآثره.

“هناك بعض الأشياء الغامضة حول سوبارو.”

“يا الهي… أليس من المحير إلى حد ما أنه طلب هذه الوظيفة بنفسه؟”

“حسنا. تحدثي “.

“هل أنت قلقة بشأن سوبارو؟ في كثير من الأحيان لا تقلقين بشأن الأشخاص الآخرين وخاصة من هم مثله”.

“يمكن القول إنه بدون موهبة تمامًا ، ولكن يبدو أن سوبارو… سريع البديهة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بأشياء معينة.”

“كان إنجازه هو حماية السيدة إيميليا في العاصمة الملكية ، أليس كذلك …؟”

“ماذا تقصدين ، سريع البديهة إلى حد ما؟”

نظرت ايميليا الى باك الذي كان يشاهد سوبارو وهو يغادر …بعد فترة عندما أدرك أن إيميليا تراقبه رفع رأسه.

“هذه الأشياء صغيرة جدًا ، ولكن … في منتصف العمل ، يبدو أنه على دراية بالتفاصيل الصغيرة حول القصر ، أشياء لم أعلمه إياها بعد. عند وضع الأطباق بعيدًا، فتح الأدراج بالترتيب الصحيح. أيضا … يعلم أين نضع أوراق الشاي. ”

“لقد بذلت قصارى جهدي!!…! بلى فعلت! حقا!!. لم أحاول أبدًا فعل أي شيء بهذه الصعوبة من قبل! ” ” اعرف.” “هذا لأنني أحب المكان هنا … هذا المكان ، إنه ثمين جدا بالنسبة لي …! لهذا كنت أتوق لاستعادته. كنت خائفا. كنت خائفًا جدًا من رؤية ذلك اليوم مرة أخرى … وكرهته. كرهت نفسي لذلك! ” لم يستطع السيطرة على عواطفه. أدى الانفجار الأول إلى فتح سده على مصراعيه. جرف سيل من الدموع القناع المبتسم من على وجهه الجبان. لم تتوقف الدموع. ولم يتوقف أنفه عن سيلان. كان فمه مغمورًا بنوع من السوائل الغريبة حيث أصبح من الصعب الاستماع إلى بكاء سوبارو مع كل لحظة تمر. كان مشهدًا مؤسفًا: رجل بالغ ورأسه في حضن فتاة، ويصرخ وهو مغمض العينين. كان الأمر مثيرًا للشفقة لدرجة أنه قد يموت من الإحراج، لكن الدفء الذي ملأ قلبه قد يقتله أيضًا. أصدرت إيميليا أصواتًا لطيفة دليلا على تفهمها وهي تستمع إلى سوبارو وهو يبكي. لم تكن هناك طريقة لفهم ما كان يقوله سوبارو. ومع ذلك، فإن اللطف المنبعث من صوتها كان يريح قلب سوبارو. لم يفهم لماذا. ربما أراد أن يكون كذلك. لكن كان صحيحًا مع ذلك أن سوبارو شعر بالراحة بسبب دفئها. وهكذا، تدفق سيل من الدموع من سوبارو بينما استمر في البكاء في حضن إيميليا. بكى، وبكى، وعوى، وعند لحظة ما، تلاشى كل ذلك النحيب بعيدا. – الضجيج الوحيد الذي ملأ غرفة الضيوف بعد ذلك كان صوت النوم الهادئ.

“”

“ضيفنا العزيز!،  ضيفنا العزيز!. هل هناك خطب ما ؟ هل أنت على ما يرام؟ ”

لم يقل روزوال شيئًا ردًا على كلمات رام، وبدلاً من ذلك وضع بصمت إصبعه على ذقنه.

“آسفة ، أنا لا أفهم حقًا ما تقوله …”

أضافت رام وهي ترى روزوال يفعل ذلك

“… كان يوم أمس أول يوم لك في العمل. كيف سار الأمر؟ هل كان جيدا؟”

“بالطبع، هذه كلها تفاصيل بسيطة للغاية. بعد الإفطار، قمت بجولة قصيرة حول القصر. لاحظت أن عينيه تنجرفان إلى أماكن مختلفة. هذا كل شيء حقًا، لكن … ”

ركز على البقاء على الطريق، وكان يبتسم دائمًا كلما نظرت إليه إيميليا.

“أرى ، هناك الكثير من الصدف الحادثة لدرجة انها تتعدى مجرد أن تكون صدف بسيطة … هذا أمر مثير للاهتمام إلى حد ما.”

لذلك اختار أن يلقي بالحذر في مهب الريح، على أمل تهدئة شكوكهم –

يبدأ الشك من أصغر الأشياء. إذا لم يكن يفكر كثيرًا في الأمر، كان بإمكان سوبارو فحص القصر قبل التسلل إليه بجدية. ولكن ما جعل هذا الاحتمال صعبًا هو …

أشار سوبارو إلى إيميليا بإصبع من كل يد في لفتة كوميدية.

“كان إنجازه هو حماية السيدة إيميليا في العاصمة الملكية ، أليس كذلك …؟”

وجد أنه من المضحك أنه حتى الآن كانت إيماءاتهم متزامنة ، شعر سوبارو بالتوتر واستنزاف الإجهاد من جسده. كان يعرف بالفعل ما يريد أن يقوله ، وكذلك ما يجب أن يفعله.

“يبدو ذلك أيضًا بانه… وسيلة مكشوفة للتسلل إلى القصر. على أي حال، كان من الممكن أن يكون قد فقد حياته لو لم تكن السيدة بياتريس موجودة”.

تحمل سوبارو وباك بخنوع عقاب إيميليا معًا.

كانت ذكرى نقله إلى القصر ما زالت حية في ذهن روزوال. وعلى الرغم من أنه لم يشفي الصبي شخصيًا، كان من المستحيل أن تشارك بياتريس في مثل هذا المخطط.

كان عليه أن يواجه الجدار الواقف أمامه مهما كان ارتفاعه.

علاوة على ذلك، قامت رام برعاية سوبارو الجريح طوال طريق العودة من العاصمة الملكية. لذا كان التآمر وراء كلا منهما أمرًا مستبعدًا للغاية.

“ماذا علي أن أفعل؟”

“كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، تبدو مثل هذه الأفكار مفرطة إلى حد ما في ضوء الوقائع.”

سحبت كلتا منهما يديها للخلف ونظروا بازدراء على سلوك سوبارو الوقح والمنحرف.

” صائدة الأمعاء ” التي هاجمت السيدة إيميليا … أظن أنه من الممكن أنه تآمر معها للتسلل إلى القصر ، لكن … ”

“ريم! ، ريم!. هل يمكن للضيف أن يكون منحرف؟ ”

افتقرت كلمات رام إلى المصداقية، مما يوحي بأنها أيضاً رأت أنها فكرة غير مرجحة. من الجانب الآخر، هز روزوال رأسه.

“يا الهي… أليس من المحير إلى حد ما أنه طلب هذه الوظيفة بنفسه؟”

“لا ، هذا غير ممكن. بالتأكيد لا نحتاج حتى إلى الشك في أن صائدة الأمعاء سوف تتعاون معه؟ ”

والأهم من ذلك-

“هل هذا صحيح؟”

وهذه الفكرة لم ترق له.

“والأهم من ذلك ، هل هناك أي قضايا أخرى ذات أهمية؟” حثها روزوال على المضي قدمًا، بينما خفضت رام عينيها.

تراجعت إيميليا عن المحاولة للتعبير عن عدم ارتياحها الداخلي. لكن ما وقع في حلقها لم يحظ بفرصة في أن يصبح كلمات لائقة لأنها تنهدت مرة أخرى.

“أفترض أنه … إذا وضعنا جانبا كونه سريع البديهة من وقت لآخر … فإن سوبارو متفائل للغاية ، لدرجة انه مقزز إلى حد ما.”

لكنه كبح جماح نفسه وأطفأ هذا الجمر.

“هاه؟”

على الرغم من أنه بدا وكأنه فعل شقي ومدلل، إلا أنه كان دليلًا على إيمان إيميليا المطلق في باك. ابتسم الروح، الذي قبل ثقتها بسعادة كما لو كان ينظر الى ابنته.

شعر روزوال بالدهشة من تصريح رام. يبدو أنها لم تكن تختار كلماتها بعناية بقدر ما كانت تبحث عن الكلمات المناسبة لاستخدامها.

“ريم! ريم!. يبدو أن ضيفنا العزيز بطيء الفهم بالنسبة لعمره “.

بالتأكيد حتى رام كانت تعلم أنها قالت شيئًا خارج الموضوع. تابعت “رام” بينما بدت محبطة من عدم قدرتها على إيجاد تقييم أكثر دقة.

وأخيرا انتهت الليلة الأولى في قصر روزوال مع انتهاء المحادثة المشبوهة بين السيد والخادمة.

 

في لحظة تحطم رأسه على الأرض الصلبة، وغمر عالمه باللون الأحمر.

“مما أراه ، فهو ثرثار واذا تركته وشأنه سيتحدث حتى الموت. ابتسامته لا تترك وجهه أبدًا عندما يتعثر في شيء ما، ويبدو أنه منتبه بشكل استثنائي لكيفية تصرفه تجاهنا … ”

تجمدت الأخوات في مفاجأة، بينما شعروا بأصابعه النحيلة ودفء راحة يده.

“… ما رأيك في ذلك؟”

برؤية ريم حية وبصحة جيدة، بينما تصرفت رام بوقاحة نموذجية ، بدا كل شيء عاديًا وطبيعيًا لدرجة أنه كان من الصعب على سوبارو الحفاظ على مشاعره مخفية.

“… الأمر مختلف عما وصفته السيدة إيميليا … أي فيما يتعلق بكونه صادقًا في ما يتعلق برغباته الخاصة مثل طفل صغير ، ولكنه صادق بطريقة محببة …”

“كل ما تقولونه تم أخذه في الاعتبار ، ربما لا يجب أن أبتسم… لكن في الوقت الحالي ، أشعر بالرضا.”

حاولت “رام” إبقاء ردها على السؤال الدقيق قصيرًا قدر الإمكان.

الأول هو كسب ثقة كل من يعيش هناك. لم يكن هذا يعني فقط رام وريم ولكن سيدهم روزوال أيضًا.

روزوال، الذي كان لديه القليل من الاتصال مع سوبارو ، لم يستطع فهم ما الذي جعل رام تشك فيه. لكن هذه كانت كلمات خادم مخلص له سجل طويل في الخدمة. أسند روزوال ذقنه وهو يستوعب تقرير رام

“كل ما قلته هو أن تجلس بجانبي. هذا رد فعل أكبر مما توقعت”.

“أرى أنه يجب علينا مراقبته لبعض الوقت. كان يومه الأول صعبًا، لكن ليس بشكل لا يمكن تحمله. إنها حقيقة أيضًا أنه يستحق مكافأة لإنقاذه السيدة إيميليا “.

“نعم.”!

“… أذلك … ضروري؟”

تردد رام جعلها تبدو وكأنها لا تريد أن تسمع ما سيقال بعد ذلك.

تردد رام جعلها تبدو وكأنها لا تريد أن تسمع ما سيقال بعد ذلك.

فتح سوبارو الستائر للترحيب بقدوم شروق الشمس.

ظل التعبير على وجهها كما هو ، لكن روزوال قضى وقتًا طويلاً معها بما يكفي ليمكنه من معرفة ما تشعر به في داخلها. رأى روزوال لحظة ضعف رام بعينه الصفراء وهز رأسه قليلاً.

“مما أراه ، فهو ثرثار واذا تركته وشأنه سيتحدث حتى الموت. ابتسامته لا تترك وجهه أبدًا عندما يتعثر في شيء ما، ويبدو أنه منتبه بشكل استثنائي لكيفية تصرفه تجاهنا … ”

“هذه مسألة يجب أن نتعامل معها بهدوء كبير. قبل كل شيء، تأكدي من أن ريم لا تتسرع في أي شيء”.

“لا ، هذا غير ممكن. بالتأكيد لا نحتاج حتى إلى الشك في أن صائدة الأمعاء سوف تتعاون معه؟ ”

أومأت رام بشكل حاد ردا على أمر روزوال.

“ضيفنا العزيز! ، ضيفنا العزيز!. هل انت مريض؟ ربما لديك مرض مزمن؟ ”

كانت الخادمة التي لم تشارك في المحادثة، ريم، تميل إلى التصرف وفقًا لأفكارها من وقت لآخر. عادة، يمكن أن يقابل حكمها المتسرع بتوبيخ صغير لطيف.

العقبة الثانية كانت القضاء على السحرة الذين سيهاجمون قصر روزوال.

لكن في مثل هذه الأوقات، كان من المرجح أن يدفع العمل المستقل الأمور في اتجاه سيئ للغاية. قد تقضي على الخطر مسبقًا، مما يؤدي إلى تفاقم علاقته مع إيميليا في هذه العملية.

ذهبت كلا من الخادمتين إلى جانب واحد من السرير، ومددن كف واحدة صغيرة لكل منهما كما لو كانا يلمسان سوبارو من كلا الجانبين.

وهذه الفكرة لم ترق له.

لقد تحدثت إليه بالفعل عن ذلك؛ حتى أنه رأى نفورها من الفلفل الأخضر بأم عينيه.

“أجل ، سأسعى إلى أن لا تتصرف ريم بناءً على شعورها بعدم الثقة تجاه سوبارو.”

ومع ذلك ، لا يزال سوبارو يفتقر إلى العديد من العناصر التي يحتاجها للوفاء بهذه المتطلبات. وعلى الرغم من عودته من الموت ، لم يكن قادرًا على وضع يديه على أي شيء صلب

استند روزوال إلى الوراء على الكرسي. شعر صوته بالتعب إلى حد ما وهو يتذمر.

“أتقصدينني ؟! ماذا ماذا؟ الآن جيد لماذا بالضبط؟ بغض النظر عن طلبك ، لا يترك ناتسوكي سوبارو أي معركة دون قتال. إذا كان هناك مكان لا يمكنك الوصول إليه ، فقط أشيري اليه! ”

“أنا ممتن لك للغاية. هذا وقت التوقعات العظيمة … في الواقع، حان الوقت لاختبار تلك التوقعات “.

“”

بدت رام وكأنها تريد أن تقول شيئًا، لكنها أغلقت فمها وأمسكت لسانها. نزل الصمت بين الاثنين حيث انجرف هواء الليل البارد.

جلست إيميليا على العشب وساقيها على الجانب، بينما ربتت على الأرض بجانبها.

“لذا ، يا رام ، هل نختتم تقريرك هنا؟”

نفخت إيميليا خديها، وهو تعبير رفضت إظهاره لأي شخص باستثناء باك.

“…أجل. أعتذر عن عدم قدرتي على نقل الكثير “.

“مضايقة إيميليا تان.”

“لن أؤنبك على شيء من هذا القبيل. الآن، إذن ، هل نفعل ذلك؟ بعد عدم فعل هذا لمدة يومين ، لابد أنك تتألمين بشكل كبير ، أليس كذلك؟”

بسماع طلب سوبارو جعل ذلك التوأمتين تنظران إلى بعضهما البعض ويتبادلان محادثة صامتة بأعينهما. كان ذهابهم وإيابهم لا يزال مستمر حتى نظروا فجأة نحو الباب ، حيث أن لاحظوا فتاة تدخل في تلك اللحظة.

“ألا تفعلين؟”

وفي نفس اللحظة التي فقد فيها جميع حواسه الخمس، وجد نفسه فوق سرير ناعم مألوف.

“أه نعم.”

“جسدي ليس ضعيفًا لكي أرهق بهذه السرعة … ” “يمكنني أن أقول إنك تتعرض للضرب بمجرد النظر إليك. لن أدخل في التفاصيل وأجعلك تقول لي أليس كذلك؟ لا أعتقد أن هذا سيجعل كل شيء أفضل، ولكن … هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله، لذلك … ” جعلته نظراتها العطوفة من الصعب إبعاد عينه عنها. خللت أصابعها خلال شعره الأسود. وبدأت تربت على جبهته بلطف كما لو كان طفلاً صغيراً. انفجر سوبارو ضاحكا وحاول الابتعاد عن أصابع إيميليا. لقد وعد نفسه بالبقاء قوياً أمام إيميليا. وليقول إن هذا كله كان سوء فهم. ليقول إنه لن يفعل أي شيء غير لائق وغير لطيف مثل ذلك. “ها ها … إيميليا تان ، أنت تفعلين ذلك … من أجـ … لي …” ومع ذلك كان صوته يتقطع. اختنق حلقه، ولم تخرج بقية كلماته. لم يستطع سوبارو تحريك تروس عقله عندما شعر بأطراف أصابعها الناعمة تلامس جبهته. “أنت متعب ، أليس كذلك؟” “أنا – لا يزال بإمكاني القيام … بالمزيد. أنا… بخير … ” ” هل واجهتك مشكلة؟ ” “أنت لطيفة جدًا معي ، أعني ، سأحمر خجلاً. إذا واصلتي فعل ذلك، فسأقوم بـ… هاها … ” بدا رد سوبارو على سؤالها المختصر كأنه نتاج أكاذيب كاملة. حتى هو أمكنه أن يقول إن كلماته بدت جوفاء وفارغة. ثم قربت إيميليا برفق وجهها بالقرب من سوبارو. “لقد كان الأمر صعبًا عليك، أليس كذلك؟” “-!” بدت وكأنها تشفق عليه. بدت وكأنها تتعاطف معه. بدت وكأنها تهتم به. كان هذا كل ما تطلبه الأمر حتى تنهار جدران سوبارو. لقد انهاروا، انهاروا جميعًا دفعة واحدة. كل تلك المشاعر القوية التي حاول الاحتفاظ بها مكتظة لم تختف على الإطلاق وخرجت مندفعة. “كان صعبا. لقد كان قاسيا حقًا. كنت خائفا للغاية. كنت حزينًا للغاية، لدرجة أنني اعتقدت أنني سأموت. انه مؤلم جدا…!” “بلى.” “أنا – حاولت. لقد حاولت حقًا. فعلت كل ما بوسعي. حاولت بشدة”

بدت “رام” بطريقة ما وكأنها مسحورة حين ردت على روزوال. من وضعية وقوفها أمام المكتب، بدت وكأنها تتمايل وهي تقترب من روزوال وتجلس بخنوع على حجره.

تقلص سوبارو، الذي خضع لضغط من وهج إيميليا ، وأومأ برأسه بخنوع.

“مرة أخرى ، إذا أردت … اسمح لي.”

“مما أراه ، فهو ثرثار واذا تركته وشأنه سيتحدث حتى الموت. ابتسامته لا تترك وجهه أبدًا عندما يتعثر في شيء ما، ويبدو أنه منتبه بشكل استثنائي لكيفية تصرفه تجاهنا … ”

“” إنه مجرد فعل طبيعي. سنفعل نفس الشيء كما هو الحال دائمًا، لا يوجد ما يدعو إلى الإحراج. جسدك الثمين لا يخصك وحدك، بعد كل شيء؟ ”

كان الأمر مختلفًا تمامًا عن محاولاته الجادة عندما تحدثوا آخر مرة أثناء العمل. كان ذلك كافياً لجعل شكوكها السابقة تبدو غبية بشكل لا يصدق. “من الصعب التفكير في ذلك عندما تراه نائمًا مثل هذا، رغم ذلك.” بدت ريم وكأنها تتمتم لنفسها أكثر من إيميليا حينما أعطت شعر سوبارو لمسة خفيفة بأصابعها. جهله بالعالم، يجعله يبدو مثل طفل بريء جعلت تلك الفكرة شفتي ريم ترتخي قليلاً. “سأخبر أختي أن سوبارو ليس له فائدة اليوم. يجب علينا إعادة ترتيب الأعمال المنزلية اليوم “. تركت ريم الأمور عند هذا الحد، وانحنت بأدب وهي تستدير لتغادر. بدأت في البحث عن أختها. في هذا الوقت تقريبًا، كانت لا تزال تقوم بتنظيف قاعة الطعام. هناك، كانوا سيعيدون ترتيب جدولهم لهذا اليوم. “ريم …” فجأة نادى صوت ريم مما جعلها تستدير. كانت إيميليا تجلس على الأرض. على الرغم من ذلك، شعرت ريم بشكل غامض بضغط قوي قادم من نظرة إيميليا، كما لو أن ريم هي التي تجلس في مكان منخفض. تحدثت إيميليا، دون أن تلاحظ تفاجئ ريم، بصوت هادئ. “سوبارو ولد جيد.” “-” ردت ريم ب إنحنائه. ثم، دون أي كلمة أخرى، توجهت إلى الباب وغادرت وتركت سوبارو وإيميليا وحدهما في غرفة الضيوف. فكرت في تصريح إيميليا وهي تمشي في الردهة. حتى ريم لم تلاحظ الارتعاش الطفيف على جانب تعابيرها المحايدة. —لكن أضعف أثر للشك ظل محتجزًا في أعمق ركن من أركان عقل ريم.

قال وهو يتحسس خدها. أغمضت عينيها بلطف وهو يميل رأسها لأعلى. أرجع روزوال شعرها الوردي بيده الأخرى، وأغمض إحدى عينيه ، محدقا في رام بقزحية عينه الذهبية.

برؤية ريم حية وبصحة جيدة، بينما تصرفت رام بوقاحة نموذجية ، بدا كل شيء عاديًا وطبيعيًا لدرجة أنه كان من الصعب على سوبارو الحفاظ على مشاعره مخفية.

“الآن ،انظري في عيني ، بالنظر إلى ما أنت عليه بالنسبة لي… يجب أن نتعايش بشكل جيد ، حسنا؟”

“أرى؛ أنت بالتأكيد مليء بالغرور… إيه؟ فشلت؟ ثمانون بالمائة؟ ”

كانت تمتمات روزوال في الغالب موجهة الى نفسه حينما تحول وعيه إلى أداة مختلفة عن استخدامه الاصلي. حدقت في رام في عينه، ينما غرق وعيها ووعيه معا.

لقد كانوا الخادمات اللواتي اعتنين بالقصر، وأيضًا سبب عودة سوبارو من الموت.

وأخيرا انتهت الليلة الأولى في قصر روزوال مع انتهاء المحادثة المشبوهة بين السيد والخادمة.

تذكر سوبارو الإحساس بأيديهم وكيف أن دفئهم أنقذه في وقت الحاجة.

“صباح الخير! الطقس رائع اليوم ومثالي لغسيل الملابس! دعونا نجعله هذا يومًا سعيدًا! ”

تقلص سوبارو، الذي خضع لضغط من وهج إيميليا ، وأومأ برأسه بخنوع.

فتح سوبارو الستائر للترحيب بقدوم شروق الشمس.

ومما لا يثير الدهشة، ابتسمت إيميليا ابتسامة كبيرة من حماس سوبارو العنيف.

كانت هذه هي مرته الخامسة في صباح اليوم الثاني في قصر روزوال.

 

كان يقف في وسط الحديقة، وكان جسده ينتعش بضوء شمس الصباح بينما كان يلوي الجزء العلوي من جسده في كل مكان. كان يقوم بتمارين الإحماء الصباحية الشهيرة لتدوير الدم في جميع أنحاء جسده، مع الاستفادة الكاملة من الطاقة التي اكتسبها من النوم.

“أنا سعيدة لأنكما تتعايشان جيدا معًا ، لكن لا تسخروا من الأشخاص حولكم فقط حتى تتمكنوا من اللعب. قولا نعم إذا فهمتما”.

“أجل ،انتصاار!”

شبك روزوال ذراعيه وابتسم ابتسامة عريضة بينما أمالت رام برأسها بعمق في التفكير. رفع حاجبه على ما رأى ، حيث إن ترددها في تقديم تقريرها كان مشهدا نادرا.

أخيرًا، دفع بكلتا يديه إلى السماء وصرخ معلنا انتصاره على أنهاء بداية يوم جديد.

“أنت حقًا نشيط في الصباح …”

مسح سوبارو بقوة العرق الخفيف على جبينه واستدار بابتسامه. ابتسمت إيميليا، وإن كانت ابتسامة قصيرة بينما كانت واقفة في زاوية الحديقة وهي تشارك في حديثها اليومي مع روحها المرافقة تحت ظل شجرة.

لقد تحدثت إليه بالفعل عن ذلك؛ حتى أنه رأى نفورها من الفلفل الأخضر بأم عينيه.

“أنت حقًا نشيط في الصباح …”

“لقد سهرتما ، أليس كذلك؟ كنت مستيقظة تتحدثين عن فتى أحلامك، أليس كذلك؟ أخبريني! هاه؟ هل أخبرك بمواصفات فتاة أحلامي؟ أي نوع من الفتيات أحب …؟ هذا، آه ، من المحرج أن أقول ، كما ترين … ”

“هاي ، لا تتحدثي وكأن هذا كل شيء أفعله. إيميليا تان! ”

وضع سوبارو يده على صدره وخفض رأسه أمام التوأمتين المتسائلتين.

باك، روح القط الصغير المملوك لـ إيميليا ، كان يحوم بجانبها وهو ينظف وجهه بمخلبه.

وضع سوبارو يده على صدره وخفض رأسه أمام التوأمتين المتسائلتين.

“عندما أراه ينظف وجهه هكذا ، فأنا أظن إنه قط حقيقي. أعتقد أن الأرواح تشعر بالنعاس أيضًا، أليس كذلك؟ يبدو أنه نصف نائم “.

لكن سوبارو أومأ برأسه كما لو كانت تلك الكلمات القاسية موسيقى تنعش روحه.

“أنت تنام عندما تكون متعبًا أيضًا ، أليس كذلك؟ هكذا المر عندما تتلاشى الـ مانا، مصدر قوتنا الحيوية ، هذا وصف قريب بما فيه الكفاية. إذا لم نحصل على ما يكفي من المانا … ”

بالطبع كان كذلك.

في وسط كلامها وضعت إيميليا يدها على فمها وتثاءبت قليلاً أيضًا.

“لا يهم ما تقوله ، اتفاقي مع ليا يعني أن قلبها وجسدها لي بالفعل. لن يكون هناك تغيير في علاقتنا مواء، مواء! ”

“لقد سهرتما ، أليس كذلك؟ كنت مستيقظة تتحدثين عن فتى أحلامك، أليس كذلك؟ أخبريني! هاه؟ هل أخبرك بمواصفات فتاة أحلامي؟ أي نوع من الفتيات أحب …؟ هذا، آه ، من المحرج أن أقول ، كما ترين … ”

” صائدة الأمعاء ” التي هاجمت السيدة إيميليا … أظن أنه من الممكن أنه تآمر معها للتسلل إلى القصر ، لكن … ”

طوى سوبارو ذراعيه، ونظر إلى أسفل بينما كان ينظر قليلاً إلى إيميليا.

كان ما حدث كافياً كي يجعله يسحب الملاءات وينكمش تحتها، متناسياً حتى أن يتنفس.

“حسنًا ، حسنًا” ، قالت إيميليا وهي تلوح عرضًا. “أنا أحب الأرواح. والأرواح تحبني. النهاية.”

“يمكن القول إنه بدون موهبة تمامًا ، ولكن يبدو أن سوبارو… سريع البديهة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بأشياء معينة.”

“حب متبادل؟! هل هناك مكان لي هناك ؟! ”

“ولا حتى قليلا ، مواء!!. سحري يرفرف على قلب ليا. قد لا تكون صيدًا سيئًا، سوبارو ، لكن كل هذا ضاع أمامي. يجب عليك فقط التخلي عن ليا،… مواء !، مواء! ”

“لا تكن مغرورًا. فكر في الأمر بهدوء”.

حدق سوبارو في باك، بتوبيخ، لكن إيميليا أمسكت بأذن كلا منهما قبل أن يتمكنوا من بدء أي هراء.

شبك روزوال ذراعيه وابتسم ابتسامة عريضة بينما أمالت رام برأسها بعمق في التفكير. رفع حاجبه على ما رأى ، حيث إن ترددها في تقديم تقريرها كان مشهدا نادرا.

“لا تنجرفوا بخيالكم. سأكون مستاءة إذا كان هذا كل ما يفعله كلاكما “.

شارك في هذه المحادثة روزوال وخادمة معينة- رام-.

“آه، آه ، إنها مستاءة ، آه!”

“أختي! أختي!. يبدو أن ضيفنا العزيز بطيء في الاستيقاظ “.

تحمل سوبارو وباك بخنوع عقاب إيميليا معًا.

طوى سوبارو ذراعيه، ونظر إلى أسفل بينما كان ينظر قليلاً إلى إيميليا.

عندما تركت إيميليا آذانهما، فرك كلاهما رأسيهما المتألم بينما كانت إيميليا تقف أمامهما ويداها على وسطها.

ضغط سوبارو بقبضته المرتجفة، وهو يبتسم برفق متأملا السقف الأبيض الذي ملأ بصره.

“أنا سعيدة لأنكما تتعايشان جيدا معًا ، لكن لا تسخروا من الأشخاص حولكم فقط حتى تتمكنوا من اللعب. قولا نعم إذا فهمتما”.

“لا تكن مغرورًا. فكر في الأمر بهدوء”.

“نعم.”!

“… أذلك … ضروري؟”

رفع كلاهما يده وأومأ بقوة.

“أرى أنه يجب علينا مراقبته لبعض الوقت. كان يومه الأول صعبًا، لكن ليس بشكل لا يمكن تحمله. إنها حقيقة أيضًا أنه يستحق مكافأة لإنقاذه السيدة إيميليا “.

كان الغريب انه على الرغم من أنها تعامله كطفل كان يجب أن ينزعج سوبارو الا إن رؤية ابتسامة إيميليا اللطيفة والراضية جعلت مثل هذه المخاوف الصغيرة بلا معنى.

قال وهو ينهض، متجاهلاً ألم مؤخرته.

لم تلاحظ إيميليا أن سوبارو قد سقط تمامًا بسبب ابتسامتها، صفقت بيديها فجأة.

“لا يزال هذا يعني أنك أخطأت في الكثير من الأشياء …”

“أوه ، حسنًا ، الآن جيد. سوبارو، اجلس هنا للحظة؟ ”

قامت إيميليا ، التي لاحظت أن سوبارو يحدق بها ، بالابتسام ابتسامة صغيرة وهي تنظر نحو الثلاثة الموجودين في الغرفة.

جلست إيميليا على العشب وساقيها على الجانب، بينما ربتت على الأرض بجانبها.

تراجعت إيميليا عن المحاولة للتعبير عن عدم ارتياحها الداخلي. لكن ما وقع في حلقها لم يحظ بفرصة في أن يصبح كلمات لائقة لأنها تنهدت مرة أخرى.

“أتقصدينني ؟! ماذا ماذا؟ الآن جيد لماذا بالضبط؟ بغض النظر عن طلبك ، لا يترك ناتسوكي سوبارو أي معركة دون قتال. إذا كان هناك مكان لا يمكنك الوصول إليه ، فقط أشيري اليه! ”

في مواجهة موقف أقل حذرًا ونفورًا، قفز سوبارو من على السرير. ضغط بيده على مؤخرته بينما قام بفحص حالة جسده مرتين قبل أن يتجه نحو وجهيهما المتحير.

“كل ما قلته هو أن تجلس بجانبي. هذا رد فعل أكبر مما توقعت”.

لم ينتظر سوبارو موافقتهم، وسرعان ما أمسك بأيديهم، وشبك أصابعه في أصابعهم.

“ماذا علي أن أفعل؟”

فيما يتعلق بإيميليا ، كان هذا أول لقاء لهم بعد أحداث العاصمة الملكية.

ومما لا يثير الدهشة، ابتسمت إيميليا ابتسامة كبيرة من حماس سوبارو العنيف.

طوى سوبارو ذراعيه، ونظر إلى أسفل بينما كان ينظر قليلاً إلى إيميليا.

“… كان يوم أمس أول يوم لك في العمل. كيف سار الأمر؟ هل كان جيدا؟”

“لقد بذلت قصارى جهدي!!…! بلى فعلت! حقا!!. لم أحاول أبدًا فعل أي شيء بهذه الصعوبة من قبل! ” ” اعرف.” “هذا لأنني أحب المكان هنا … هذا المكان ، إنه ثمين جدا بالنسبة لي …! لهذا كنت أتوق لاستعادته. كنت خائفا. كنت خائفًا جدًا من رؤية ذلك اليوم مرة أخرى … وكرهته. كرهت نفسي لذلك! ” لم يستطع السيطرة على عواطفه. أدى الانفجار الأول إلى فتح سده على مصراعيه. جرف سيل من الدموع القناع المبتسم من على وجهه الجبان. لم تتوقف الدموع. ولم يتوقف أنفه عن سيلان. كان فمه مغمورًا بنوع من السوائل الغريبة حيث أصبح من الصعب الاستماع إلى بكاء سوبارو مع كل لحظة تمر. كان مشهدًا مؤسفًا: رجل بالغ ورأسه في حضن فتاة، ويصرخ وهو مغمض العينين. كان الأمر مثيرًا للشفقة لدرجة أنه قد يموت من الإحراج، لكن الدفء الذي ملأ قلبه قد يقتله أيضًا. أصدرت إيميليا أصواتًا لطيفة دليلا على تفهمها وهي تستمع إلى سوبارو وهو يبكي. لم تكن هناك طريقة لفهم ما كان يقوله سوبارو. ومع ذلك، فإن اللطف المنبعث من صوتها كان يريح قلب سوبارو. لم يفهم لماذا. ربما أراد أن يكون كذلك. لكن كان صحيحًا مع ذلك أن سوبارو شعر بالراحة بسبب دفئها. وهكذا، تدفق سيل من الدموع من سوبارو بينما استمر في البكاء في حضن إيميليا. بكى، وبكى، وعوى، وعند لحظة ما، تلاشى كل ذلك النحيب بعيدا. – الضجيج الوحيد الذي ملأ غرفة الضيوف بعد ذلك كان صوت النوم الهادئ.

“آه ، نعم ، لقد فشلت في ثمانين بالمائة من الأمور!”

“آه ، نعم ، لقد فشلت في ثمانين بالمائة من الأمور!”

“أرى؛ أنت بالتأكيد مليء بالغرور… إيه؟ فشلت؟ ثمانون بالمائة؟ ”

“هذه الأشياء صغيرة جدًا ، ولكن … في منتصف العمل ، يبدو أنه على دراية بالتفاصيل الصغيرة حول القصر ، أشياء لم أعلمه إياها بعد. عند وضع الأطباق بعيدًا، فتح الأدراج بالترتيب الصحيح. أيضا … يعلم أين نضع أوراق الشاي. ”

“إيه، ربما يكون الثمانين رقم مبالغ به… ربما أشبه بستون ، لا … سبعون-

“عندما أراه ينظف وجهه هكذا ، فأنا أظن إنه قط حقيقي. أعتقد أن الأرواح تشعر بالنعاس أيضًا، أليس كذلك؟ يبدو أنه نصف نائم “.

خمسون؟.”

جلست إيميليا على العشب وساقيها على الجانب، بينما ربتت على الأرض بجانبها.

“لا يزال هذا يعني أنك أخطأت في الكثير من الأشياء …”

” هاه… مشكلة؟”

تصرفت إيميليا وكأنها شعرت بالمسؤولية بطريقة ما عن نتيجة سوبارو المنخفضة بشكل غير متوقع. لكنها رفعت وجهها على الفور لإظهار قلقها.

ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه روزوال وهو يتذكر الطلب الذي قدم له على الإفطار في ذلك الصباح. لقد تذكر أيضًا الكلمات التي استخدمها الضيف الذي استيقظ حديثًا أثناء سعيه للحصول على مكافأة مقابل مآثره.

“آه ، ولكن ، هذا يعني أنك أنجزت عشرين بالمائة من العمل في يومك الأول ، هاه؟ هذا جيد؛ أنا متأكدة من أن كل شيء على ما يرام. فلتتحل بالثقة”.

“إذا عليك أن تأكل كل الخضار الذي لا أكله- انتظر متى أخبرتك أنني لا أحب الفلفل الأخضر؟”

“أجل ، أنت على حق! إنه طريق طويل، إذا بدأت بنسبة عشرين في المئة، فيمكنني رفعها شيئًا فشيئًا! ”

“هذه الأشياء صغيرة جدًا ، ولكن … في منتصف العمل ، يبدو أنه على دراية بالتفاصيل الصغيرة حول القصر ، أشياء لم أعلمه إياها بعد. عند وضع الأطباق بعيدًا، فتح الأدراج بالترتيب الصحيح. أيضا … يعلم أين نضع أوراق الشاي. ”

“لا تكن مغرورًا. فكر في الأمر بهدوء”.

أمسكت إيميليا بأذني باك لسلوكه المنحرف وألقته في الهواء لجعله يفكر في الخطأ الذي فعله.

“إذا كنت ستبدئين المحادثة بلطف ، فلماذا لا تنتهينها بلطف ؟! آه، لا شيء ، أنا آسف جدا “.

“ريم! ، ريم!. هل يمكن للضيف أن يكون منحرف؟ ”

تقلص سوبارو، الذي خضع لضغط من وهج إيميليا ، وأومأ برأسه بخنوع.

******************* عندما غرق سوبارو في النوم، شعر بوجود حرارة عميقة داخل صدره. عرف سوبارو الآن ما هي تلك المشاعر. كان الخفقان في صدر سوبارو أقوى كلما نظر إلى إيميليا، وتحدث معها، وشعر بلمسة أطراف أصابعها – لم يكن لديه تعريف لحالته من قبل. عندما يفكر بها، كان جسده يعاني من الحرارة لذلك المرض المزعج المعروف باسم “الحب”. بمجرد أن يدرك الشخص ذلك، فسيفقد كل الإرادة لمحاربة المرض. سوبارو لم يكن استثناء. بعد كل ذلك- بغض النظر عن مدى تعرضه للأذى، وبغض النظر عن الألم الذي تحمله، وبغض النظر عن عدد المرات التي تذوق فيها اليأس، فقد كان كل شيء فعله هو لإنقاذ إيميليا. فعل كل شيء فقط ليقضي أيامه يمشي بجانب إيميليا. – حتى لو مات ناتسوكي سوبارو مرارًا وتكرارًا، فسيستمر هذا الحب.

على كل حال…

راقبت إيميليا سوبارو وهي يسير حتى غاب عن الأنظار قبل أن تتنهد.

“أشعر وكأنني أخيب آمال رام وريم بطريقة ما. الحصول على نتيجة عشرين بالمائة جيد بالفعل…. “بذل قصارى جهدي” هو الشيء الوحيد الذي أبرع فيه، لذلك لا تساعديني. سأتحسن فقط بدفع نفسي للمضي قدمًا “.

كانت هذه اتهامات غريبة يتهم بها “عزيزهم الضيف” بهذه السرعة، لكنه ابتسم وترك الامر ينزلق(تجاهله).

“إذا كنت تريد أن تكون متفائلاً حيال ذلك ، فلا يوجد شيء آخر يمكنني قوله ، ولكن …”

بدت “رام” بطريقة ما وكأنها مسحورة حين ردت على روزوال. من وضعية وقوفها أمام المكتب، بدت وكأنها تتمايل وهي تقترب من روزوال وتجلس بخنوع على حجره.

عند سماع تصريح سوبارو الإيجابي، قامت إيميليا بتدوير شفتيها إلى شيء يشبه العبوس. السلوك الطفولي اللطيف الذي أظهرته من وقت لآخر لم يفشل أبدًا في إشعال الشوق الناري في سوبارو.

“لذا ، كما ترين ، أقضي كل يوم مع الأخوات الخادمات حيث يدرسونني بينما أكرس نفسي للحياة كخادم. إذا سئمت من تلك الحياة، فسأركض إلى حضن إيميليا تان ، لذا اتركي مكان لي، حسنًا؟ ”

لكنه كبح جماح نفسه وأطفأ هذا الجمر.

قال وهو ينهض، متجاهلاً ألم مؤخرته.

أشار سوبارو إلى إيميليا بإصبع من كل يد في لفتة كوميدية.

ومع إعطاء إيميليا نظرة غاضبة، ابتسم سوبارو ابتسامة مشرقة

“لذا ، كما ترين ، أقضي كل يوم مع الأخوات الخادمات حيث يدرسونني بينما أكرس نفسي للحياة كخادم. إذا سئمت من تلك الحياة، فسأركض إلى حضن إيميليا تان ، لذا اتركي مكان لي، حسنًا؟ ”

ضغط سوبارو بقبضته المرتجفة، وهو يبتسم برفق متأملا السقف الأبيض الذي ملأ بصره.

“… لم اسمع الا النصف فقط ، ولكن بدا ان الأمر جيد نوعًا ما.”

“همممم ،رؤية رام ، التي تحكم على كل شيء بشكل سريع ومفاجئ ، مترددة جداً ، انه مشهد رائع أليس كذلك؟ ربما يوم واحد لا يكفي بالتعرف عليه؟ ”

“تقييم قاسي مع وجه لطيف! حسنًا، النصف هو جزء من الكل، هذا جيد! ولكن كما قلت، اتركي لي مكان، إيميليا تان … لا تسرق مكاني ، باك! ”

“إذن ، كيف هو ، رام؟ كيف تقيمينه مما رأيت؟ ”

وأشار سوبارو بإصبعه إلى باك.

“سوف يقلقون بشدة إذا لم أذهب. حيث من المفترض أن أساعدهم في اعداد وجبة الإفطار هذا الصباح. إيميليا تان، أنت لا تحبين أكل الفلفل الأخضر ، أليس كذلك؟ سأتأكد من عدم وجود أي منه على صحنك “.

رد باك على إعلان الحرب بنقرة عرضية على شعيراته الخاصة.

كانت هذه اتهامات غريبة يتهم بها “عزيزهم الضيف” بهذه السرعة، لكنه ابتسم وترك الامر ينزلق(تجاهله).

“لا يهم ما تقوله ، اتفاقي مع ليا يعني أن قلبها وجسدها لي بالفعل. لن يكون هناك تغيير في علاقتنا مواء، مواء! ”

لكن-

أمسكت إيميليا بأذني باك لسلوكه المنحرف وألقته في الهواء لجعله يفكر في الخطأ الذي فعله.

“أرى أنه يجب علينا مراقبته لبعض الوقت. كان يومه الأول صعبًا، لكن ليس بشكل لا يمكن تحمله. إنها حقيقة أيضًا أنه يستحق مكافأة لإنقاذه السيدة إيميليا “.

“يا إلهي ، لا تغير شروط اتفاقنا من وراء ظهري.”

“لماذا هذا الوجه؟. ما هو الخطأ؟”

ربما كان باك معتادًا على ذلك بالفعل، لأنه على الرغم من ذلك، هبط ببساطة بين يدي إيميليا وتلوى فيها بسعادة بنظرة هادئة تمامًا.

تقلص سوبارو، الذي خضع لضغط من وهج إيميليا ، وأومأ برأسه بخنوع.

لم يستطع سوبارو إلا أن يشعر بالحسد من علاقتهما.

“يا إلهي ، لا تغير شروط اتفاقنا من وراء ظهري.”

“حسنًا ، الآن بعد أن قمت بالإحماء، من الأفضل أن أبدأ العمل الصباحي.”

إذا لم يستطع ناتسوكي سوبارو كسب ثقتهم، بل ثقة الجميع تحت سقف هذا القصر ، فلن يأمل في استعادة الوقت الهادئ الذي فقده.

“ماذا تقصد بـ” الإحماء”؟”

“لقد بذلت قصارى جهدي!!…! بلى فعلت! حقا!!. لم أحاول أبدًا فعل أي شيء بهذه الصعوبة من قبل! ” ” اعرف.” “هذا لأنني أحب المكان هنا … هذا المكان ، إنه ثمين جدا بالنسبة لي …! لهذا كنت أتوق لاستعادته. كنت خائفا. كنت خائفًا جدًا من رؤية ذلك اليوم مرة أخرى … وكرهته. كرهت نفسي لذلك! ” لم يستطع السيطرة على عواطفه. أدى الانفجار الأول إلى فتح سده على مصراعيه. جرف سيل من الدموع القناع المبتسم من على وجهه الجبان. لم تتوقف الدموع. ولم يتوقف أنفه عن سيلان. كان فمه مغمورًا بنوع من السوائل الغريبة حيث أصبح من الصعب الاستماع إلى بكاء سوبارو مع كل لحظة تمر. كان مشهدًا مؤسفًا: رجل بالغ ورأسه في حضن فتاة، ويصرخ وهو مغمض العينين. كان الأمر مثيرًا للشفقة لدرجة أنه قد يموت من الإحراج، لكن الدفء الذي ملأ قلبه قد يقتله أيضًا. أصدرت إيميليا أصواتًا لطيفة دليلا على تفهمها وهي تستمع إلى سوبارو وهو يبكي. لم تكن هناك طريقة لفهم ما كان يقوله سوبارو. ومع ذلك، فإن اللطف المنبعث من صوتها كان يريح قلب سوبارو. لم يفهم لماذا. ربما أراد أن يكون كذلك. لكن كان صحيحًا مع ذلك أن سوبارو شعر بالراحة بسبب دفئها. وهكذا، تدفق سيل من الدموع من سوبارو بينما استمر في البكاء في حضن إيميليا. بكى، وبكى، وعوى، وعند لحظة ما، تلاشى كل ذلك النحيب بعيدا. – الضجيج الوحيد الذي ملأ غرفة الضيوف بعد ذلك كان صوت النوم الهادئ.

“مضايقة إيميليا تان.”

ركز على البقاء على الطريق، وكان يبتسم دائمًا كلما نظرت إليه إيميليا.

“ها أنت ذا مرة أخرى. إذا كان كل ما تفعله هو مضايقة الناس، فلن يثقوا في أي شيء تقوله عندما تقول الحقيقة ، كما تعلم؟ ”

سألت بطريقة عفوية، لكن وجه إيميليا أصبح متوترا ؛ بحيث لا يمكن أن تفوت النغمة القلقة وراء كلماتها.

“هذا يبدو وكأنه شيء من قصة خيالية. إذا حدث ذلك، كل ما في الامر أنني سأحصد ما زرعته … ”

 

“انتظر، أنت تخبرني أن…؟”

“كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، تبدو مثل هذه الأفكار مفرطة إلى حد ما في ضوء الوقائع.”

ومع إعطاء إيميليا نظرة غاضبة، ابتسم سوبارو ابتسامة مشرقة

“… أذلك … ضروري؟”

 

“آه ، ولكن ، هذا يعني أنك أنجزت عشرين بالمائة من العمل في يومك الأول ، هاه؟ هذا جيد؛ أنا متأكدة من أن كل شيء على ما يرام. فلتتحل بالثقة”.

قال وهو ينهض، متجاهلاً ألم مؤخرته.

شعر بأن رأسه عالق بين المطرقة والسندان ، لكن سوبارو تخلص من مشاعره السلبية وتطلع إلى المستقبل.

“سوف يقلقون بشدة إذا لم أذهب. حيث من المفترض أن أساعدهم في اعداد وجبة الإفطار هذا الصباح. إيميليا تان، أنت لا تحبين أكل الفلفل الأخضر ، أليس كذلك؟ سأتأكد من عدم وجود أي منه على صحنك “.

“آه، آه ، إنها مستاءة ، آه!”

“إذا عليك أن تأكل كل الخضار الذي لا أكله- انتظر متى أخبرتك أنني لا أحب الفلفل الأخضر؟”

ربما كان باك معتادًا على ذلك بالفعل، لأنه على الرغم من ذلك، هبط ببساطة بين يدي إيميليا وتلوى فيها بسعادة بنظرة هادئة تمامًا.

قامت إيميليا بإمالة رأسها بنظرة استجواب بينما غادر سوبارو بابتسامة صغيرة وتلويحة مرحة.

“إيه؟”

لقد تحدثت إليه بالفعل عن ذلك؛ حتى أنه رأى نفورها من الفلفل الأخضر بأم عينيه.

“أرى أنه يجب علينا مراقبته لبعض الوقت. كان يومه الأول صعبًا، لكن ليس بشكل لا يمكن تحمله. إنها حقيقة أيضًا أنه يستحق مكافأة لإنقاذه السيدة إيميليا “.

ركز على البقاء على الطريق، وكان يبتسم دائمًا كلما نظرت إليه إيميليا.

“أفترض أنه … إذا وضعنا جانبا كونه سريع البديهة من وقت لآخر … فإن سوبارو متفائل للغاية ، لدرجة انه مقزز إلى حد ما.”

– كان عليه التركيز والتركيز والتركيز دائمًا للحفاظ على هذه الابتسامة على وجهه.

حاولت “رام” إبقاء ردها على السؤال الدقيق قصيرًا قدر الإمكان.

********

سألت بطريقة عفوية، لكن وجه إيميليا أصبح متوترا ؛ بحيث لا يمكن أن تفوت النغمة القلقة وراء كلماتها.

 

 

راقبت إيميليا سوبارو وهي يسير حتى غاب عن الأنظار قبل أن تتنهد.

تحمل سوبارو وباك بخنوع عقاب إيميليا معًا.

نظرت ايميليا الى باك الذي كان يشاهد سوبارو وهو يغادر …بعد فترة عندما أدرك أن إيميليا تراقبه رفع رأسه.

نظرت ايميليا الى باك الذي كان يشاهد سوبارو وهو يغادر …بعد فترة عندما أدرك أن إيميليا تراقبه رفع رأسه.

“لماذا هذا الوجه؟. ما هو الخطأ؟”

تلك كانت متطلبات النصر التي اكتشفها بوفاته الرابعة.

“أشعر بالإحباط بطريقة ما. لا أستطيع حقًا أن أصف شعوري بالكلمات “.

“حسنًا ، الآن بعد أن قمت بالإحماء، من الأفضل أن أبدأ العمل الصباحي.”

تراجعت إيميليا عن المحاولة للتعبير عن عدم ارتياحها الداخلي. لكن ما وقع في حلقها لم يحظ بفرصة في أن يصبح كلمات لائقة لأنها تنهدت مرة أخرى.

كانت الأختان التوأمان تتشابكان الأيدي وعيناهما جنبًا إلى جنب بينما كانتا تنظران إلى سوبارو الراقد على السرير.

ارتجف أنف باك الوردي وهو يشاهد صراع إيميليا.

—شعر ناتسوكي سوبارو بأن لحظة واحدة فقط قد مرت بين فقدانه الوعي وبين استيقاظه.

“هل أنت قلقة بشأن سوبارو؟ في كثير من الأحيان لا تقلقين بشأن الأشخاص الآخرين وخاصة من هم مثله”.

قامت الفتيات الثلاث في الغرفة ، اللائي لم يفهمن ما يعنيه سوبارو بذلك ، بإمالة رؤوسهن قليلاً بنظرة متحيرة.

“لا تصفني وكأنني باردة في التعامل مع الناس. أنا لست سيئة في الاقتراب من الآخرين … الأمر فقط أنني لم تتح لي العديد من الفرص للقيام بذلك! ”

“ليس هذا هو الحال. ومع ذلك…”

نفخت إيميليا خديها، وهو تعبير رفضت إظهاره لأي شخص باستثناء باك.

أسند روزوال خده على يده. صمتت رام قليلاً قبل أن تفتح فمها.

على الرغم من أنه بدا وكأنه فعل شقي ومدلل، إلا أنه كان دليلًا على إيمان إيميليا المطلق في باك. ابتسم الروح، الذي قبل ثقتها بسعادة كما لو كان ينظر الى ابنته.

“لقد لمسته قليلا فقط ، لكن عقل سوبارو مشوش. ما يظهره في الخارج لا يتطابق عما في داخله. بهذا المعدل، لن يمر وقت طويل قبل أن ينهار”.

قدم إيماءة تجاه المشاعر الدقيقة التي لم تستطع إيميليا وضعها في كلمات.

لم ينتظر سوبارو موافقتهم، وسرعان ما أمسك بأيديهم، وشبك أصابعه في أصابعهم.

“حسنًا ، ليس من المستغرب أنه يبتعد عنك. لأن هذا أصبح يمثل مشكلة إلى حد ما “.

احتاج سوبارو الى كسب ثقة التوأمتين والتعامل مع هذا الساحر الشرير المجهول.

” هاه… مشكلة؟”

“حسنًا ، حسنًا” ، قالت إيميليا وهي تلوح عرضًا. “أنا أحب الأرواح. والأرواح تحبني. النهاية.”

سألت بطريقة عفوية، لكن وجه إيميليا أصبح متوترا ؛ بحيث لا يمكن أن تفوت النغمة القلقة وراء كلماتها.

“ألا تفعلين؟”

بطبيعته، تصرف باك بالطريقة نفسها تمامًا بغض النظر عن مستوى الضغط الشديد الذي يتعرض له. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب أنه روح أو ما إذا كانت شخصيته هي التي جعلته على هذا النحو، لكنه قام دائما بتقديم ملاحظات خطيرة اتماما لوظيفته كروح موجودة لاتخاذ القرارات الصعبة والمهمة – وبالتحديد قرارات إيميليا.

كان القمر يرتفع في سماء الليل حيث جرت مناقشة خاصة في المكتبة التي تقع في أعلى طابق من قصر روزوال.

عند رؤية إيميليا تلتقط أنفاسها، عبث باك بشواربه. بينما استمر في التحدث بطريقته الخاصة حتى النهاية.

كان عليه أن يواجه الجدار الواقف أمامه مهما كان ارتفاعه.

“لقد لمسته قليلا فقط ، لكن عقل سوبارو مشوش. ما يظهره في الخارج لا يتطابق عما في داخله. بهذا المعدل، لن يمر وقت طويل قبل أن ينهار”.

 

******

أخيرًا، دفع بكلتا يديه إلى السماء وصرخ معلنا انتصاره على أنهاء بداية يوم جديد.

بسماع صوت الاصطدام الناتج عن كسر الفخار تجعد حاجبي ريم.
قام الخادم الذي يقفز مثل الراقص – سوبارو – برفع صوته وهو يمسك بمكنسة وجاروف.
“انا بخير! انا بخير! لا تقلقي! سأتولى هذا!”
وسرعان ما نظف شظايا قطع الفخار المتناثرة عند قدميه وتظاهر بمسح العرق عن جبينه.
عندما نظر إلى ريم، التي كانت تحدق به خلال هذا الدورة بأكملها، ومضت شفتيها بابتسامة شيطانية.
“لا تقلقي. لقد اعتنيت بالأمر بسرعة فائقة، ولم يكن هناك حتى ضحية واحدة “.
“أعتقد أن قلقك جدير بالثناء ، لكن ألم تكن أنت من أسقط هذه المزهرية ، سوبارو؟ أحتاج إلى الحصول على مزهرية بديلة، ومسح الأرضية، وترتيب الزهور … ”

“أجل ،انتصاار!”

“أجل معك حق! يمكنني الحصول على مزهرية ووضع الزهور بنفسي! انطلقي وركزي على عملك الخاص! ”
بعد قيادة ريم بعيدا، توجه سوبارو إلى المخزن من أجل جلب المزهرية الجديدة وعاد بعد عدة دقائق مع مزهرية مناسبة. وضع المزهرية الجديدة على الفور في نفس المكان القديم وأضاف الماء والزهور، وأعاد الأشياء إلى ما كانت عليه.
“يا للعجب. أشعر بالارتياح لإنجاز العمل، ريم-رين “.
“إنه عمل إضافي قمت به نتيجة خطأك، لكنك على الأقل اعتنيت به… سوبارو ، كيف تعرف مكان تخزين المزهريات الاحتياطية؟ هل أخبرتك أختي؟ ”
“مم ، آه ، إيه … حسنًا ، أختك! اه أجل انها اختك – كانت متأكدة تمامًا من أنني سأكسر واحدة في وقت ما. لذلك أخبرتني مسبقًا أين يمكنني الحصول على مزهرية جديدة! ”
عند الاستماع إلى عذره الأخرق، لم تفكر ريم كثيرا ” يا لذكاء أختي، انها تتمتع ببعد النظر”.
كانت أقل اهتمامًا بالمزهرية المكسورة وأكثر اهتمامًا بحقيقة أن سوبارو كان يمتلك مثل هذا الفهم العميق لتخطيط القصر لدرجة أنه جلب بمفرده مكنسة وجاروف لتنظيف مكان المزهرية المكسورة، ثم ذهب لجلب مزهرية بديلة دون أي تردد.
شكت ريم حقًا فيما إن كان شخصًا ما قد عمل فقط منذ يوم أو يومين سيفعل مثل هذا الشيء.
ولكن بعد اخبارها بهذه الحجة، وبدلاً من إثارة شكوكها …
” لابد أنك غارقة في العمل ، تفضلي وعيني لي بعض الاشغال. سأفعل أي شيء “.
… لقد كان ودودًا للغاية حيال ذلك لدرجة أنها لم تستطع أن تستوعب المشكلة.
لم يكن هذا سلوك شخص يتسم بالعداء أو الحقد، ولكن لم يكن سلوك شخص غير مذنب. الأكثر من ذلك، بالنسبة لشخص يخفي شيئًا ما، كانت حجته وطريقته في تحويل مجرى المحادثة مليئة بالثغرات.
لقد بدا وكأنه كان يحاول حقًا التعود على الوظيفة ومحاولة الانسجام مع ريم ورام.
قامت ريم بحك جبينها، وكأنها كانت تحاول تجنب تلك المشاعر التي تثقل كاهلها بجدية.
أثار مشهد سوبارو وهو يكافح بشدة، حتى عندما لم يعترف أحد بجهوده، ألمًا في صدرها.
“سوبارو -”
“أوه ، لقد نسيت العمل التي طلبت مني رام-تشي القيام به! آسف، من الأفضل أن أسرع وأعتني بذلك! سأبحث عنك بعد ذلك مباشرة! ”
هرب سوبارو من الردهة قبل أن تفتح فمها لتناديه. سحبت ريم أصابعها التي كانت تشير نحوه وهو مسرع، ونظرت في الهواء متأملة كما لو كانت تفكر في ما اذا كان عليها مناقشة مخاوفها مع أختها الكبرى، لكن –
“- لا ، لا تكفي تلك الأسباب لكي أزعج أختي.”
سارت ريم نحو مساحة عملها الخاصة، في محاولة إنهاء ما تبقى من عملها وتجاهل الهم الذي في صدرها.

عند سماع همهمة سوبارو، قام كلاهما بإمالة رأسيهما قليلاً ، كما لو كان لديهما شكوك حول ذلك.

*********************
-أشعر بالغثيان.
“أوه ، رام-تشي! هل رأيت ذلك؟ أنا أبلي بلاءً حسنًا مع سكين المطبخ بعد يوم واحد فقط من تعلم كيفية استخدامه، أليس كذلك؟ ربما وأخيرا اكتشفت موهبتي! ”
– أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان.
“ريم-رين ، انظري، انظري! الآن، أصبحت أصابعي مشبعة بأعجوبة بالمهارة التي مثلت هذه المهنة الرائعة! اهذه هي قوة الوهم؟! ”
– أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان ، أشعر بالغثيان.
“رؤية إيميليا تان تضع قلبي حقًا في حالة من الاضطراب! إنه أمر خاطئ جدا! أنا أشعر
بأنني مذنب جدا! ”
– أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان وأشعر بالغثيان. أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان أشعر بالغثيان.
احتفظ بابتسامة على وجهه بينما كان يحاول أن يبدو مرحًا.
ولكن بداخله أخذ يصارع هذه المهام الموكلة إليه بكامل قوته، وهاجم تلك المشاكل التي تنهال عليه بحزم دون خوف من الفشل، وعندما انتهى، تجول في كل مكان بحثًا عن المزيد للقيام به.
كان عليه ذلك. لقد كان بحاجة إلى ذلك بشدة.
لم يكن لديه ثانية واحدة ليضيعها. كان الأمر أشبه بلعبة فيديو حيث قام بمحاكاة كل نتيجة محتملة لحدث معين في رأسه. كان عليه أن يدير كيفية تقدم الاحداث.
كان هذا تخصصه، أليس كذلك؟ كلما واجههم أكثر، كانت فرصه أفضل.
– يجب أن أكون قادرًا على جعلهم يبتسمون أكثر. يجب أن أكون قادرا على جعلهم يضحكون أكثر.
كانت أفعاله مبالغ فيها بلا معنى. حاول إقناعهم بأنه أحمق غافل. حاول ألا يجعلهم يعتقدون أنه عديم الفائدة. وبينما كان رأسه يدور في دائرة من الأفكار جعلته دائمًا يزن أفعاله بدقة.
راقب سوبارو باستمرار أي شيء يبدو بعيدًا عن المألوف. لم يستطع أن يخفض حذره لحظة واحدة، ناهيك عن ثانية.
– لا يمكنني ارتكاب أي خطأ. أنا فقط لا أستطيع. لا أستطيع.
دقت أجراس التحذير دون توقف في رأسه عند تكرار الأشياء مرارًا وتكرارًا.
حيث رنت ب: خطر!، خطر!
لم يتقدم شبرًا واحدًا منذ وصوله إلى هذا العالم، لكنه شعر أن حساسيته تجاه الخطر، على الأقل، قد ازدادت حدة.
“انظري ، رام-تشي؟ أنا لا أتقاعس هنا. أنا أقوم بالكثير من العمل الذي يكاد يكفي لكي تعود الرئيسة إلى غرفتها وتأخذ قيلولة، أليس كذلك؟ ”
دائما ما تهرب من أي موقف بأسلوب غير منتظم، وكان يتستر على الأشياء التي تجول في خاطره بابتسامة ساحرة.
تساءل عما إذا كان بإمكانه فعل ذلك حقًا. هل يمكن لـ ناتسوكي سوبارو أن يكمل هذا الأمر حقًا؟ لم يعطهم سببًا للشك فيه، أليس كذلك؟ لقد حاول العشرات، لا بل المئات من المرات جذب الاهتمام ، ليس فقط أمام رام ولكن أيضًا أمام ريم.
لعب ناتسوكي سوبارو دورا غير طبيعي وتطلب هذا الدور تغيير مجرى الطبيعة نفسها.
كان الأمر بسيطا. كان الأمر كله متروك له. لم يكن عليه أن ينتبه إلى ما كان يظنه أي شخص يعيش في القصر حقًا، ومتسلحا بالبراءة وعدم ضبط النفس، حتى ولو بدا وكأنه خنزير كسول سيعطي الأمر كل ما يقدر عليه.
وفيما يتعلق بالعالم، لم يكن يعرف شيئًا، ولا يمكنه فعل أي شيء، ولم يلاحظ شيئًا، وكان هذا كل ما لديه.
استمر في التسكع، وعلى وجهه ابتسامته الساحرة مثل القناع.
في داخل القصر. لم يكن يعرف من سياتي أو متى. حتى في وقت فراغه لم يكن حرا. قضى كل وقت فراغه في فحص أفعاله السابقة ووضع الخطط لما سيفعله في الساعات القادمة.
“اوووو…..اووووغ!!!!”
شعر فجأة بالحاجة إلى التقيؤ.
انزلق أنين طفيف من زاوية فمه، لكن ابتسامة سوبارو لم تتعثر على الإطلاق.
حافظ على تعابير وجهه ثابتة، وتبختر وهو يمشي، عمليًا كان يرقص في مشيته أثناء اقترابه من غرفة الضيوف.
صعد إلى مرحاض الغرفة وحينها…
“اوووووغ!!!!!اووووغ!!!”
انسكبت محتويات معدته الفارغة.
تقيأ كل قطعة من الطعام والشراب التي دخلت جسده. حتى انه تقيأ حمض معدة أصفر. ولكن الألم بداخله الذي جعله يفرغ كل شيء لم يتوقف.
لم يختفي الغثيان.
بلل المجرى بالماء حتى امتلأ، ثم أفرغه بعد ذلك مباشرة.
تكرر هذا عدة مرات، وكانت معدته تنقبض كما لو كانت تنظف نفسها.
“هووووه!!هوووه!!هوووه!!!”
مسح سوبارو فمه بكمه، بينما شحب وجهه وتقطعت أنفاسه.
كان الضغط يقتله. إذا استمر في ذلك دون أي وقت ليريح عقله، فقد شعر أنه سيضيع ويموت دون أن يفعل أي شيء.
أراد أن يضحك على نفسه لأنه وضع نفسه في هذا الموقف، ولكن حتى أسخف ابتسامة لم ترد ان تتشكل على شفتيه.
كل ما كان يسكن صدره الآن كان القلق واليأس.
– هل أنا حقًا سأنجح؟
كان أفضل وقت له مع الجميع هو أثناء حياته الأولى، عندما لم يكن يعرف شي.
ولكن منذ حياته الثانية، كان مهووسًا بحياته الأولى لدرجة أنه تسبب في بعض المشاكل في عمله وعلاقاته الشخصية. ربما كان هذا سببًا رئيسيًا لعدم حصوله على ثقة الأخوات.
وبالتالي، كان سوبارو يستخدم حياته الأولى كمقياس له هذه المرة. ومع ذلك، فقد فشل في حياته الثانية لمحاولته نسخ حياته الأولى. هذا يعني أنه كان عليه أن يفعل الأشياء بشكل أفضل.
بمعنى آخر، كل ما كان عليه أن يفعله الآن هو وضع كل جهده في أي عمل يجده أمامه ويقوم بكل ما يستطيع عمله فيه.
“لكن هذا لا يزال يمنحني خمسين نقطة فقط … لا يمكنني الحصول على مائة إذا لم أعرف من هو الساحر…”
إن مجرد تفادي الموت بأيدي الأخوات لن يحمي سوبارو من خطر الساحر.
في صباح اليوم الخامس، كان هناك أحد في القصر يبكي.
قد يكون سوبارو. أو قد تكون ريم.
أراد سوبارو حقًا الحصول على أي معلومات عن الساحر، لتسليمها للآخرين حتى يتمكنوا من التخطيط لهجوم مضاد، لكنه لم يستطع. حتى لو اقترح اعداد خطة، فإنهم لم يثقوا به بما يكفي لتصديقه حتى الآن؛ كما أنه لم يستطع الكشف عن مصدر معلوماته.

 

سيتذوق سوبارو القليل من العذاب إذا كسر الحظر المفروض عليه عبر التحدث إلى الآخرين حول “العودة من الموت”.
أخافه الألم، لكن ما أرعبه أكثر هو مقابلة أطراف أصابع تلك السحابة السوداء.
كان عليه أن يكسب ثقة الآخرين ويكشف هوية الساحر.
كان الوقت قصيرًا للغاية – بما يكفي لجعله يشعر وكأن الجدران تتحرك الى الداخل.
كان عليه أن يفعل شيئًا، لكنه كان يندفع في زقاق مسدود.
في الليلة السابقة، كان محتجزًا بسبب دوامة العجز تلك، غير قادر على الحصول على لمحة من النوم. شعر بالعجز، ولديه أسباب وجيهة لقلقه لكنه غير قادر على إيجاد أي حل.
لقد دفع الثمن بحياته من أجل العودة، ومع ذلك ما زال أحمق غير قادر على فعل شيء.
“آه، اللعنة … أنا مثير للشفقة.”
لا يمكن أن يفشل هنا. كان ظهره موجها ناحية الحائط.
حتى لو كانت مجرد حياة ألقاها بعيدًا، حياة كان يجب أن تنتهي، كان يخشى أن يفقدها مرة أخرى.
كانت هذه هي المرة الخامسة له. حتى سوبارو لم يكن متفائلاً بما يكفي ليعتقد أنه يمكن أن يعود مرة أخرى.
كانت روحه في حالة يرثى لها بسبب عقله وهو يتعرض للضرب باستمرار. إذا لم يكن على حافة الهاوية، لما اتخذ قرار النضال بكل قوته.
إنه ببساطة يفتقر إلى الشجاعة.
كان متواضعا في قدراته.
عادي في كل شيء.
كلما عرف كيف انه كان ضعيفا حقًا، زاد احتقاره لنفسه.
“غبي !!غبي!!. هذا ليس وقت النحيب والبكاء … ”
إذا كان لديه الوقت للشكوى، فقد كان لديه الوقت ليحرك فمه التافه ويترك انطباعًا أفضل.
بعد التخلص من غثيانه، صفع سوبارو خديه المتيبسين في توبيخ للذات وخرج من غرفة الضيوف.
كان الآن في وقت فراغه، لكنه لم يكن لديه وقت للراحة. لا يمكن أن يضيع ثانية في الراحة.
كان عليه أن يجد المكان الذي ذهبتا إليه رام وريم و- “هاه لقد عثرت عليك أخيرًا”.
كان يرتب أفكاره عندما سمع أحدهم يناديه من الخلف.
عندما نظر إلى الوراء، رأى إيميليا تقف هناك، وتتنفس بصعوبة طفيفة.
وضع سوبارو عينه على إيميليا، وضغط عقله وانتقل إلى مود مختلف.
لقد نسي كل شيء عن الألم في بطنه، والألم في صدره، والشعور الخانق الذي ملأ كيانه، وركز كل كيانه نحو إيميليا.
وحنى شفتاه في ابتسامة.
“أوه، إيميليا تان تناديني بالاسم. أنا سعيد ومحرج – هذا نادر جدًا! كلمتك هي أوامري! سأمر من خلال النار والماء من أجلك، حتى وإن أمرتني بسرقة الفقراء! ”
دفع سوبارو عواطفه إلى الجزء الخلفي من عقله لتحية إيميليا بحماس أكبر بكثير مما كان ضروريًا.
كان يفتخر سرا برد فعله السريع، لكن كان لدى إيميليا رد فعل مختلف عما كان يتوقعه. كان يتوقع نظرة غاضبة وتنهيدة أو شيء من هذا القبيل، ولكن بدلاً من ذلك …
“… سوبارو …”
“انتظري ، الآن ، إذا كنت إيميليا تان التي أعرفها ، يجب أن تكون …هاااه! هل أنت محتالة؟! ولكن هل يمكن لشخص آخر أن يستطيع تقليد مثل هذه الفتاة الجميلة ؟! ”
ظن ان خفة دمه تدعو الى الضحك أو حتى الدهشة، لكن رد فعل إيميليا حتى الآن كان صامتًا.
ومتحدية كل توقعاته، نظرت إيميليا في سوبارو، وعيناها مليئة … شفقة.
– ليس جيدًا ، حذرته غرائزه.
“إيه؟ انت هادئة. هذه ليست نوعا من الألاعيب التي تلعبينها على رجل ينجرف بعيدًا في الظلام، أليس كذلك؟ أنت تعرفين، رجل مثلي! ”
قال صوت داخل دماغه مرارًا وتكرارًا: هناك خطأ.
لم تصدم إيميليا أو تغضب. كانت ببساطة تحدق في سوبارو بعيون متألمة.
– أتساءل عما إذا كان قناع الممثل الكوميدي الذي أرتديه قد سقط بطريقة ما.
وجد القلق الفوري طريقه إلى الداخل حيث تذكر سوبارو القط الصغير الي كان يحوم دائمًا بجانب إيميليا. كان ذلك القط أيضًا روحًا قادرة على قراءة العقل اللاواعي للآخرين.
عندها فقط أدرك سوبارو أن تمثيليته قد انتهت.
اختفت الابتسامة الساحرة الملصقة على وجهه، واستبدلت بمظهر يشبه مظهر طفل يخشى التوبيخ.
يا لها من مزحة. لقد رأت من خلاله مرارًا وتكرارًا بينما كان يرقص في الأرجاء محاولة لإخفاء كل شيء.
الأكثر من ذلك، كانت إيميليا هي أكثر من لم يرغب بمعرفتها بشأن مخاوفه.
تحطم فخره الضئيل.
عم الهدوء بينهما.
لم يعد بإمكان سوبارو العثور على أي كلمات يقولها. بدت إيميليا وكأنها كانت تحاول أن تجد نفسها، ولكن دون جدوى.
– أنا أخيب ظن إيميليا. لم أكن أريد أن يحدث ذلك قبل كل شيء.
لكن سوبارو لم يعرف ما هو العذر الذي يمكنه صنعه. فتح فمه عدة مرات، ولكنه توقف في كل مرة، غير قادر على إيجاد الكلمات الصحيحة.
برؤية سوبارو يفشل في إيجاد الكلمات، تمتمت إيميليا فجأة “حسنا” لنفسها بهدوء قبل المتابعة.
“سوبارو. تعال معي.”
“…هآه؟”
“فقط تعال.”
أمسكت إيميليا بذراع سوبارو، وسحبته إلى غرفة الضيوف بجانبهم مباشرة. ظهرت نظرة استجواب على سوبارو حول العودة إلى الغرفة التي غادرها للتو. لكن إيميليا تركت سوبارو معلق في أفكاره وهي تضع يديها على وسطها بينما تنظر في أرجاء الغرفة. عندما أشارت إلى الأرض، رن صوتها مثل الجرس الفضي ، كما كان دائمًا.
“حسنًا ، سوبارو. اجلس.”
بتتبع اتجاه إصبعها. كانت الأرضية المغطاة بالسجاد تخص غرفة لم يكن أحد يستخدمها ولكن تم تنظيفها بانتظام مع ذلك. من المؤكد أن الأرضية كانت ناعمة بما يكفي للنوم عليها، لكن …
“إذا كنت سأجلس ، فلماذا لا يكون على السرير أو الكرسي؟ لماذا الأرض بالتحديد- ”
“فقط اجلس!”
” بكل سرور!”
خوفا من النغمة القوية التي لم تستخدمها من قبل، جلس سوبارو على الأرض دون تردد ضاما ركبتيه تحته. أومأت إيميليا برأسها وهي راضية على ما يبدو ووقفت بجانبه مباشرة.
بطبيعة الحال، ترك هذا سوبارو ينظر إلى إيميليا في موقف خاضع، لكن الأفكار البذيئة لم تخطر بباله أبدًا. بدلاً من ذلك، كان يحاول يائسًا معرفة نواياها.
بدا صوت إيميليا يخرج بهدوء من حلقها. “…حسنا.”
يبدو أنها قالت ذلك لتشجيع نفسها.
أخذت إيميليا نفسا عميقا

“سمعت ضجة ، لذلك جئت لألقي نظرة… تبدو حيويًا جدًا ، سوبارو. أنا سعيدة.”

وجلست بجانب سوبارو، تمامًا مثله.
نبض قلب سوبارو بقوة وهو يرى إيميليا وهي جالسة على مسافة قريبة منه، لكن نظرته الجانبية على وجهها الشاحب لم تستطع أن تخبره بما كانت تفكر فيه. أدرك متأخرا أن خديها احمرا. حتى اذنيها قد احمرت.
“هذا وضع خاص، حسنًا؟”
“هاه؟”
ضغط شيء ما على الجزء الخلفي من رأس سوبارو أسرع مما يمكنه التعبير عن شكوكه بشكل صحيح. راكعًا بالفعل، لم يبد جسده أي مقاومة وهو ينحني للأمام – حتى أصابه إحساس ناعم جدًا.
“الموقف محرج بعض الشيء ، و ، مم … ونوعا ما شعرك يدغدغ.”
تغير شيء ما تحت رأسه عندما سمع صوت إيميليا الخجول إلى حد ما من أعلى اليمين.
نظر إلى الأعلى بدهشة.
جعل المنظر الذي أمامه عينيه تتسعان.
فوقه مباشرة، كان وجه إيميليا قريبًا جدًا لدرجة أنهم كانوا على وشك التلامس. كانت عيناه تعكسان وجهاً جميلاً مقلوباً.
أدرك سوبارو هذا في وقت متأخر
“أوه، أنا انظر إليها بالمقلوب؟!!!”.
هذه المسافة القصيرة، الصورة المقلوبة، الإحساس الناعم تحت رأسه …
– بحث سوبارو في ذهنه عن مصطلحات لوصف حالته ووجد أخيرا واحد يصف هذا الموقف بالضبط.
“وسادة… الحضن؟”
“إنه أمر محرج ، لذا من فضلك لا تقله بصوت عالٍ. ولا يُسمح لك بالنظر الي بهذه الطريقة. اغلق عينيك.”
صفعت جبهته بلمسة خفيفة، مستخدمة راحة يدها لتغطية عينيه، مما أعاق مجال رؤيته.
ومع ذلك، حرك سوبارو يد إيميليا جانبًا.
“إيميليا تان ، أنت الأجمل وخصوصا عندما تشعرين بالإحراج … لكن ما هذا؟”
“متى فعلت شيئًا لكسب مثل هذه المكافأة؟ ”
“لست بحاجة إلى تقديم هذه الأسئلة الآن. ”
ضربت جبهته مرة أخرى. لكن هذه المرة تركت إيميليا يدها عليها، وخللت شعر سوبارو بأصابعها. مما نتج شعور بالدغدغة.
“لقد طلبت مني السماح لك بالراحة في حضني عندما كنت متعبًا ، أليس كذلك سوبارو؟ لذلك هذا ما أفعله. لن يكون الأمر على هذا النحو طوال الوقت، ولكنه اليوم وضع خاص “.
“خاص؟ هيا، إنها ليست حتى نهاية اليوم الثاني لي”

“جسدي ليس ضعيفًا لكي أرهق بهذه السرعة … ”
“يمكنني أن أقول إنك تتعرض للضرب بمجرد النظر إليك. لن أدخل في التفاصيل وأجعلك تقول لي أليس كذلك؟ لا أعتقد أن هذا سيجعل كل شيء أفضل، ولكن … هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله، لذلك … ”
جعلته نظراتها العطوفة من الصعب إبعاد عينه عنها. خللت أصابعها خلال شعره الأسود. وبدأت تربت على جبهته بلطف كما لو كان طفلاً صغيراً.
انفجر سوبارو ضاحكا وحاول الابتعاد عن أصابع إيميليا.
لقد وعد نفسه بالبقاء قوياً أمام إيميليا.
وليقول إن هذا كله كان سوء فهم.
ليقول إنه لن يفعل أي شيء غير لائق وغير لطيف مثل ذلك.
“ها ها … إيميليا تان ، أنت تفعلين ذلك … من أجـ … لي …”
ومع ذلك كان صوته يتقطع. اختنق حلقه، ولم تخرج بقية كلماته.
لم يستطع سوبارو تحريك تروس عقله عندما شعر بأطراف أصابعها الناعمة تلامس جبهته.
“أنت متعب ، أليس كذلك؟”
“أنا – لا يزال بإمكاني القيام … بالمزيد. أنا… بخير … ”
” هل واجهتك مشكلة؟ ”
“أنت لطيفة جدًا معي ، أعني ، سأحمر خجلاً. إذا واصلتي فعل ذلك، فسأقوم بـ… هاها … ”
بدا رد سوبارو على سؤالها المختصر كأنه نتاج أكاذيب كاملة.
حتى هو أمكنه أن يقول إن كلماته بدت جوفاء وفارغة.
ثم قربت إيميليا برفق وجهها بالقرب من سوبارو. “لقد كان الأمر صعبًا عليك، أليس كذلك؟”
“-!”
بدت وكأنها تشفق عليه. بدت وكأنها تتعاطف معه. بدت وكأنها تهتم به.
كان هذا كل ما تطلبه الأمر حتى تنهار جدران سوبارو.
لقد انهاروا، انهاروا جميعًا دفعة واحدة.
كل تلك المشاعر القوية التي حاول الاحتفاظ بها مكتظة لم تختف على الإطلاق وخرجت مندفعة.
“كان صعبا. لقد كان قاسيا حقًا. كنت خائفا للغاية. كنت حزينًا للغاية، لدرجة أنني اعتقدت أنني سأموت. انه مؤلم جدا…!”
“بلى.”
“أنا – حاولت. لقد حاولت حقًا. فعلت كل ما بوسعي. حاولت بشدة”

“اجل ، صباح الخير. حسنًا ، لنبدأ من جديد ، أليس كذلك؟ ”

“لقد بذلت قصارى جهدي!!…! بلى فعلت! حقا!!. لم أحاول أبدًا فعل أي شيء بهذه الصعوبة من قبل! ”
” اعرف.”
“هذا لأنني أحب المكان هنا … هذا المكان ، إنه ثمين جدا بالنسبة لي …! لهذا كنت أتوق لاستعادته. كنت خائفا. كنت خائفًا جدًا من رؤية ذلك اليوم مرة أخرى … وكرهته. كرهت نفسي لذلك! ”
لم يستطع السيطرة على عواطفه.
أدى الانفجار الأول إلى فتح سده على مصراعيه.
جرف سيل من الدموع القناع المبتسم من على وجهه الجبان.
لم تتوقف الدموع. ولم يتوقف أنفه عن سيلان. كان فمه مغمورًا بنوع من السوائل الغريبة حيث أصبح من الصعب الاستماع إلى بكاء سوبارو مع كل لحظة تمر.
كان مشهدًا مؤسفًا: رجل بالغ ورأسه في حضن فتاة، ويصرخ وهو مغمض العينين. كان الأمر مثيرًا للشفقة لدرجة أنه قد يموت من الإحراج، لكن الدفء الذي ملأ قلبه قد يقتله أيضًا.
أصدرت إيميليا أصواتًا لطيفة دليلا على تفهمها وهي تستمع إلى سوبارو وهو يبكي.
لم تكن هناك طريقة لفهم ما كان يقوله سوبارو. ومع ذلك، فإن اللطف المنبعث من صوتها كان يريح قلب سوبارو.
لم يفهم لماذا. ربما أراد أن يكون كذلك.
لكن كان صحيحًا مع ذلك أن سوبارو شعر بالراحة بسبب دفئها.
وهكذا، تدفق سيل من الدموع من سوبارو بينما استمر في البكاء في حضن إيميليا.
بكى، وبكى، وعوى، وعند لحظة ما، تلاشى كل ذلك النحيب بعيدا.
– الضجيج الوحيد الذي ملأ غرفة الضيوف بعد ذلك كان صوت النوم الهادئ.

“يا للعجب -”

*******************
عندما غرق سوبارو في النوم، شعر بوجود حرارة عميقة داخل صدره.
عرف سوبارو الآن ما هي تلك المشاعر.
كان الخفقان في صدر سوبارو أقوى كلما نظر إلى إيميليا، وتحدث معها، وشعر بلمسة أطراف أصابعها –
لم يكن لديه تعريف لحالته من قبل.
عندما يفكر بها، كان جسده يعاني من الحرارة لذلك المرض المزعج المعروف باسم “الحب”.
بمجرد أن يدرك الشخص ذلك، فسيفقد كل الإرادة لمحاربة المرض.
سوبارو لم يكن استثناء. بعد كل ذلك-
بغض النظر عن مدى تعرضه للأذى، وبغض النظر عن الألم الذي تحمله، وبغض النظر عن عدد المرات التي تذوق فيها اليأس، فقد كان كل شيء فعله هو لإنقاذ إيميليا.
فعل كل شيء فقط ليقضي أيامه يمشي بجانب إيميليا.
– حتى لو مات ناتسوكي سوبارو مرارًا وتكرارًا، فسيستمر هذا الحب.

لقد احتاج إلى تجاوز عقبتين رئيسيتين لتجاوز أسبوعه الأول في قصر روزوال.

*******************
كانت إيميليا تمشط شعر سوبارو بلطف بينما كان نائمًا عندما وصلت ريم إلى غرفة الضيوف.
عندما فتحت ريم الباب بدون صوت، رأت إيميليا بالداخل وفتحت فمها ، لكنها أغلقته عندما وضعت إيميليا إصبعًا على شفتيها.
“صه.”
أضاقت ريم عينيها قليلاً، مشيت وهي تنظر إلى الاثنين على الأرض.
“سوبارو نائم؟”
“أجل هي-هي(صوت ضحك) ، إنه مثل طفل صغير. إنه يبدو مسالمًا جدًا عندما أربت على رأسه هكذا “.
يبدو أن إيميليا تستمتع بمداعبة سوبارو، حتى أن ريم أومأت رأسها في اتفاق.
“يبدو أن سوبارو لن يكون قادرا على العمل أكثر اليوم.”
“حسنا ، سيحصل على بقية اليوم اجازة. إنه فتى شقي للغاية لأنه أخذ إجازة في يومه الثاني. عندما يستيقظ، تأكدي من معاقبته، حسنًا؟ ”
ابتسمت إيميليا ابتسامة صغيرة وعادت إلى اللعب برأس سوبارو.
يبدو أنها لا تنوي تحريك سوبارو النائم لتحرير ساقيها.
قرأت ريم نية إيميليا، ونظرت بهدوء إلى سوبارو ، الذي بدا نائما بعمق.
بدا بريئا جدا.
لم يكن هناك حتى أدنى أثر للتوتر على وجهه الطفولي.

جلست إيميليا على العشب وساقيها على الجانب، بينما ربتت على الأرض بجانبها.

كان الأمر مختلفًا تمامًا عن محاولاته الجادة عندما تحدثوا آخر مرة أثناء العمل. كان ذلك كافياً لجعل شكوكها السابقة تبدو غبية بشكل لا يصدق.
“من الصعب التفكير في ذلك عندما تراه نائمًا مثل هذا، رغم ذلك.”
بدت ريم وكأنها تتمتم لنفسها أكثر من إيميليا حينما أعطت شعر سوبارو لمسة خفيفة بأصابعها.
جهله بالعالم، يجعله يبدو مثل طفل بريء جعلت تلك الفكرة شفتي ريم ترتخي قليلاً.
“سأخبر أختي أن سوبارو ليس له فائدة اليوم. يجب علينا إعادة ترتيب الأعمال المنزلية اليوم “.
تركت ريم الأمور عند هذا الحد، وانحنت بأدب وهي تستدير لتغادر.
بدأت في البحث عن أختها.
في هذا الوقت تقريبًا، كانت لا تزال تقوم بتنظيف قاعة الطعام. هناك، كانوا سيعيدون ترتيب جدولهم لهذا اليوم.
“ريم …”
فجأة نادى صوت ريم مما جعلها تستدير.
كانت إيميليا تجلس على الأرض. على الرغم من ذلك، شعرت ريم بشكل غامض بضغط قوي قادم من نظرة إيميليا، كما لو أن ريم هي التي تجلس في مكان منخفض.
تحدثت إيميليا، دون أن تلاحظ تفاجئ ريم، بصوت هادئ.
“سوبارو ولد جيد.” “-”
ردت ريم ب إنحنائه.
ثم، دون أي كلمة أخرى، توجهت إلى الباب وغادرت وتركت سوبارو وإيميليا وحدهما في غرفة الضيوف.
فكرت في تصريح إيميليا وهي تمشي في الردهة.
حتى ريم لم تلاحظ الارتعاش الطفيف على جانب تعابيرها المحايدة.
—لكن أضعف أثر للشك ظل محتجزًا في أعمق ركن من أركان عقل ريم.

إن امتلاك القليل من المعرفة بالمستقبل لم يغير طبيعة سوبارو الأساسية ، ولا حتى مجرد احتمال صغير أن يكون قادرًا على تغيير الأشياء. كل ما أمكنه فعله الآن هو معالجة الموقف أمام عينيه وعيش كل يوم على أكمل وجه.

********
ترجمة: Elwakeel
تدقيق: @_SomeoneA_

“لقد عدت…”

لتصلكم آخر أخبار الترجمة ولمزيد من محتوى ريزيرو تابعوا حساب الفريق على تويتر:
@ReZeroAR

جلس رجل على المكتب، يطرح سؤاله بأسلوبه البطيء والمبالغ في الكلام.

“” إنه مجرد فعل طبيعي. سنفعل نفس الشيء كما هو الحال دائمًا، لا يوجد ما يدعو إلى الإحراج. جسدك الثمين لا يخصك وحدك، بعد كل شيء؟ ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط