نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Re:Zero – Starting life in another world 4-5

الفصل 5 - ناتسكي سوبارو، الفارس المُعلن ذاتيًا

الفصل 5 - ناتسكي سوبارو، الفارس المُعلن ذاتيًا

الفصل 5

ناتسكي سوبارو، الفارس المُعلن ذاتيًا

 

بدا الصوت الذي  يهب في طريقه من الأعلى متفاجئًا وليس مؤلمًا”لم أكن أتوقع أنك ستستخدم سحر  الظلام. أعترف أنك قبضت علي  على حين غرة. ”

1

أظهر كلا الفارسان  له الشفقة. سوبارو الذي يدرك الحقيقة بألم، تجاهل نداءات قلبه.

 

لم يكن لديه سوى سبب واحد غير خجل لتقديمه. لكن السؤال على شفاه إيميليا لم يكن ما يريده.

– علم سوبارو بكيفية سير الأحداث في غيابه بفضل راينهارد وفيريس، اللذين ظهرا معًا في غرفة الانتظار بالقلعة. واختتم فيريس قائلاً: “وهكذا بدأ الاختيار الملكي الجذاب”. “سوبارو، ستكون فارس السيدة إيميليا، أليس كذلك؟ حظا سعيدا لكلانا.”

“لذا سأعيد لك كل شيء لكي يمكننا إنهاء هذا “.

اختتم فيريس ملخصه، لكن اللفافة الساخرة للسكين في النهاية كانت حادة للغاية. لقد كان في الغرفة من البداية إلى النهاية ؛ من المؤكد أنه  يعرف جيدًا نوع الحالة العقلية التي كان سوبارو فيها. لكن سوبارو لم يكن لديه وقت لدفع ضربة بالكوع.  تفاصيل الاختيار الملكية حاسمة، ولكن في تلك اللحظة  هناك مشكلة  على سوبارو اكتشافها.

لقد انتقلوا من غرفة الانتظار في القلعة إلى حامية الفرسان المجاورة للقلعة. كانت أرض التدريب  محاطة بجدران متينة تعطي إحساسًا قويًا بتاريخ المكان.

نظرًا لأن سوبارو  خجول جدًا بحيث لا يمكن أن يسألها بشكل صحيح، أجاب راينهارد على سؤاله غير المعلن.

“لم أكن أعتقد أنه دخل من ممر مختلف  دون أن ترى وجهه، وعرفت أنكما تعرفان بعضكما البعض.  من السهل تخمين سبب قلقك “.

“- الرجل العجوز لم يصب بأذى. لقد تم تأمين إطلاق سراحه  من خلال لطف السيدة فيلت “.

تفكيرًا في كلمات إيميليا، هز سوبارو رأسه بضعف  “لا أستطيع، لا أستطيع فعل ذلك، لا أستطيع  أن أنظر إليكِ مثل أي شخص آخر، لا يمكنني ذلك ” كانت تلك  على الأقل  هي الحقيقة الواضحة.

“-!”

لمس جبهته المشقوقة  ومعصمه المكسور على الأرجح، ثم تنهد  حزنًا على أن الشفاء قد أزال كل الآلام الجسدية. لولا الشعور المشتعل بالإذلال في صدره، لكان يعتقد أن الأمر برمته لم يحدث أبدًا. لا-

“لم أكن أعتقد أنه دخل من ممر مختلف  دون أن ترى وجهه، وعرفت أنكما تعرفان بعضكما البعض.  من السهل تخمين سبب قلقك “.

– أريد أن أحميكِ من كل ما يحزنكِ.

عندما رفع سوبارو إصبعًا، تحرك راينهارد بسرعة لتهدئة مخاوفه. لكن حتى هو لم يكن يعرف المصدر الحقيقي لشعور سوبارو بالذنب.

”مثل  القصر! بالكاد تماسكت هناك! تشققت جمجمتي، طار رأسي، لكن الجميع في القرية تم إنقاذهم على أي حال، أليس كذلك؟! وتحولت الأمور إلى أفضل طريقة ممكنة مع رام وريم، أنا متأكد من ذلك! هذا لأنني كنت هناك، أليس كذلك؟! ”

في اللحظة التي سمح فيها سوبارو لنفسه أن يترك الرجل العجوز روم ليتعفن، تشكلت سحابة مظلمة في قاع قلبه ولم يكن هناك خلاص منها.

حتى مع نزول الدم من أنفه بطريقة بشعة، انحنى سوبارو ليلتقط سيفه الخشبي ووقف مرة أخرى. سعل بعنف ليبصق الدم الذي يسد حلقه –

صرخ فيريس  “هذا رائع. يجب أن تشكر راينهارد وسيدة فيلت لأن كل الشكر لهما. الآن لست بحاجة إلى تقديم أي أعذار على الإطلاق، سوباوو! ”

“- كان كل شيء لمصلحتك الخاصة، أليس كذلك؟”

“-”

بدت وكأنها تريد البكاء. ربما كانت تبكي بالفعل. لكن سوبارو لم يكن لديه  الشجاعة لمعرفة ذلك. لم يستطع النظر إليها، رغم أنها   تبكي. على الرغم من أنه ربما   السبب في وجودها في مثل هذه الحالة. واصل سوبارو التقدم إلى الأمام في محاولة لتجنب ذلك، ولكن في اللحظة الأكثر أهمية  – انفجرت عواطفها.

ظهر ارتعاش جليدي في العمود الفقري لسوبارو. نظر لأعلى واستدار لمواجهة فيريس. لمعت عيناه  كما لو  بإمكانهما الرؤية من خلال سوبارو، وصولاً إلى روحه.

. “……هاه؟”

شعر بعدم الارتياح الشديد عندما ينظر شخص ما بداخله. لذلك أجبر سوبارو وجهه المتيبس على الحركة للتستر عليه.

مالت اناستاشيا رأسها قليلاً وهي تجيب، وبدت في حيرة من أمرها. أصبحت  إيميليا في حيرة من الكلام.

“نعم، أنا سعيد جدًا! تماما كما ظننت! لقد كانت فكرة جيدة حقًا أن أترك كل شيء لإيميليا تان وفيلت – أفضل من أي شيء كان بإمكاني فعله … أليس كذلك؟ هذا صحيح، أليس كذلك؟ ” قام سوبارو بتوسيع ذراعيه على نطاق واسع حيث أعطى لمحة من السلوك المتعمد والمبالغ فيه والمهرج، وكلماته التالية أكثر تسرعًا وخفة “لكن يا رجل، لقد وضعت فيلت قلبها حقًا للفوز بالاختيار الملكي لقضيتي، وهذا يعني منافسة أقوى على العرش. قد تعطيني إيميليا تان توبيخًا حقيقيًا لهذا الأمر “.

كانت إيميليا على وشك الاندفاع إلى الميدان للتحدث ببعض المنطق في نفوسهم عندما توسط صوت عالي النبرة – صوت اناستاشيا.

من نواحٍ مختلفة، تغيرت تعبيرات  وجوه راينهارد وفيريس ردًا على التحول المفاجئ في سوبارو، لكن في النهاية  اختاروا عدم الضغط على النقطة.

حقيقة أنه أنقذ الجميع في قبو المسروقات وفي القصر

أظهر كلا الفارسان  له الشفقة. سوبارو الذي يدرك الحقيقة بألم، تجاهل نداءات قلبه.

لكنه لم يستطع ربط إيميليا بمثل هذا العمل العنيف. حتى لو قبل ذلك، منطقيًا، ألقته إيميليا عليه، فلن يستطيع قبوله عاطفياً.

“والآن بعد أن انتهى الحديث، أين إيميليا تان والجميع؟”

عالم من النسيان انكشف. داخله، اندفع سوبارو إلى الأمام، صارخًا بصوت حلقي. في هذا الفضاء حيث لم يكن للعقل أي تأثير، أمر دماغه ذراعيه بالتحرك لأسفل. ابتلعت السحابة القاتمة الأطراف الممتدة أمامه، متجاهلة كل ما تفعله كما أمر، حتى يصل طرف “شيء ما” إلى –

“بقي المرشحون في القاعة لمناقشة التفاصيل الدقيقة لـ عملية الاختيار الملكي. خلال ذلك الوقت  قلت إنني سأذهب للاطمئنان عليك، وجاء فيريس معي ” أجاب راينهارد.

“بقي المرشحون في القاعة لمناقشة التفاصيل الدقيقة لـ عملية الاختيار الملكي. خلال ذلك الوقت  قلت إنني سأذهب للاطمئنان عليك، وجاء فيريس معي ” أجاب راينهارد.

كانت تصرفات راينهارد منطقية، لكنه لم يستطع التوقف عن التساؤل عن سبب إظهار فيريس لوجهه أيضًا. وهكذا  سأل سوبارو  “شكرًا، لكن هل هذا جيد، لست إلى جانب سيدتك؟”

“أنت عاجز بشكل لا يمكن وصفه. ليس لديك مكان بجانبها “.

“إنه جيد تمامًا. السيدة كروش أقوى بكثير من فيري، لذا فهي آمنة تمامًا! ”

بهوى الظل، لم يكن قد تلقى عقوبة مؤلمة. لقد تذكر ذلك. إذا استمر في الحديث كما لو كان على وشك ذلك، فإن الظل سيعذب قلبه بلا رحمة في العالم المتجمد.

“مجرد وضع ذلك جانباً … كيف يكون شخص مثلك في فرسان الحرس الملكي  على أي حال؟”

سؤال فيلت الذي طرح بذراعيها متصالبتين وسلوكها السيئ، جعل وجه الجندي شاحبًا بشكل واضح. بعد أن استشعر ماركوس من سلوكه أن هناك شيئًا ما على ما يرام، خطا أمام مرؤوسه وكسر صمته.

أعطى فيريس سوبارو نظرة جانبية وهز إصبعه في وجهه. توهجت أنملة إصبعه بنور أزرق.

“-”

“مواء، لأن فيري لديه موهبة خاصة مطلوبة بشدة “.

– أريد أن أحميكِ من كل ما يحزنكِ.

“آه … لماذا أشعر بأنني أخف وزنا، مثل كتفي وركبتي وفخذي…؟ ”

عندما استيقظ سوبارو، تجعدت حواجبه وهو يحدق في سقف غير مألوف.

“سوباوو، جسدك مؤلم في كل مكان مثل رجل عجوز.”

بصدق، لقد برده حتى العظم. كان جسده مليئًا برغبة عارمة في السقوط على ركبتيه. ومع ذلك ظل قلبه هادئًا، وعلى الرغم من ثقل أطرافه، إلا أنها لم ترتعش.

“هذه مهارتك، إيه…؟ حسنًا، سمعت أنك مستخدم جيد حقًا لمانا المياه “.

ما وراء الصمت، كان دماغ سوبارو فارغًا تمامًا.

في المقام الأول، كان السبب وراء السماح لسوبارو بالذهاب مع إيميليا إلى العاصمة هو تحسين الحالة الجسدية السيئة التي كان فيها. الشخص الذي  من المفترض أن يشفيه لم يكن سوى الرجل ذو اذن القط أمام عينيه.

“مجرد وضع ذلك جانباً … كيف يكون شخص مثلك في فرسان الحرس الملكي  على أي حال؟”

رد راينهارد على تعليق سوبارو قائلاً: “الكلمات الجيدة حقًا لا تكفي، سوبارو. من العدل أن نطلق على فيريس أعظم سيد السحر مانا  الماء في القارة. ليس من قبيل الصدفة أنه يحمل لقب “الساحرالأزرق”، ويقف على قمة أولئك الذين يشاركونه تقاربه السحري على الرغم من صغر سنه “.

بشكل ممتع، تمكن سوبارو من الوصول إلى نفس النتيجة مثل المتفرجين الذين  يراقبون عبثه. لكنه لم يعد يهتم بما يرونه.  في نطاق عين سوبارو، لم يكن هناك أحد غير يوليوس.

دفع مدح راينهارد فيريس إلى دفع صدره للخارج، ولم يظهر أدنى ذرة من التواضع.

“- !!”

“مواء، العنوان جاء من جميع مشجعي فيري.”

ارتجفت أطراف أصابعه وهو يمسك بالبطانية. حفرت أظافره في راحة يده وسحب الدم ببطء. واصل تعداد كل شيء فعله الذي يمكن أن يفكر فيه وهو يحاول مطاردة ظلها، بعيدًا عن بُعد.

نظرًا لأنه  حق معالجًا جيد، فقد رأى سوبارو العديد من المعجبين به في ضوء جديد. لقد وضع في الاعتبار حقًا أن هذا الشخص  يعامله بحسن نية.

تردد صدى صوت هادئ في غرفة الانتظار. لم يكن المتحدث راينهارد ولا فيريس، لكنه رجل بملامح راقية متكئ على الباب المفتوح – يوليوس.

كانت نغمة سوبارو ثقيلة ومتألمة عندما وصل إلى الإجابة التي توقعها.

“استخدام المزيد من السحر سيكون أمرًا سيئًا للغاية بالنسبة لك، لذلك طلبت منك عدم استخدام السحر.”

“- إذن فعلتها إيميليا تان حقًا …”

“—مفف!”

واختتم راينهارد بالقول: “لذا قامت السيدة إيميليا بالفعل بتنظيمها”.

“إذا كان تابع إيميليا قد طلب مبارزة، فسأوافق على أنه من الصواب إيقافهم. ومع ذلك  لأن السير يوليوس هو الذي طلب ذلك، أعتقد أن إيقافهم خطأ “.

لم يكن بإمكان سوبارو التخمين إلا في الاتجاه المعاكس الذي تم ترتيبه من أجل شفائه. لهذا السبب لم يستطع إيقاف الكآبة الشديدة العميقة في قلبه.

“-”

إن مطالبة فيريس  التي بجانب  كروش، بمعالجة جسده يعني الاعتماد على منافسة  عشية الاختيار الملكي. بعبارة أخرى  سوبارو أثقل كاهل إيميليا … مرة أخرى.

“… ماذا تقصد، من جانب واحد؟”

سأل،”مهلاً، لماذا علي قبول العلاج مهما كان الأمر؟”

لماذا تتحداه إذن؟ إذا كانت النتيجة النهائية ستكون هي نفسها في كلتا الحالتين، فلماذا حتى المحاولة؟

“لأنها دفعت بالفعل. إذا لم يعالجك فيري يا سوبارو، فهذا يعني السيدة   مرت بكل هذا الجهد من أجل لا شيء “.

ليس هذا فقط، هي الكلمات التي  يجب أن يقولها. لكن عاطفة إيميليا انفجرت ، وشعرها الفضي يتأرجح بعنف وهي تهز رأسها، لذلك لم تصل الكلمات أبدًا.

” دفع؟ إذا كان مجرد دفع ، فيمكنك إعادته، ري – ”

“-”

” إنه ليس شيئًا يمكن إعادته. هكذا فيري، يجب أن يقول لا لطلبك، سوباوو “.

“- إذا لم تقل ذلك، لا أستطيع أن أفهم، سوبارو.”

تم رفضه من مسافة قريبة، ولم يتمكن سوبارو من وضع يده إلا على  جبهته.

انقبض حلق سوبارو مع الغضب. لم تكن الكلمات في حد ذاتها، بل الأماكن الحساسة التي يخدشونها.

على الرغم من أن سوبارو لا يريد أن يكون مسؤولية إيميليا، يبدو أن هذا كان كل ما كان عليه لإيميليا. أراد مساعدتها.  هذا هو سبب وجود سوبارو بالكامل.  السبب الوحيد الذي أعطى وجوده  معنى.

“… أجل، أفترض ذلك.”

تردد صدى صوت هادئ في غرفة الانتظار. لم يكن المتحدث راينهارد ولا فيريس، لكنه رجل بملامح راقية متكئ على الباب المفتوح – يوليوس.

سأل،”مهلاً، لماذا علي قبول العلاج مهما كان الأمر؟”

“- إذا سببت افتقارك للقوة كثيرًا، أعتقد أن لديك خيارًا واحدًا يمكنك القيام به.”

اختبر سوبارو قدمه، ثم بدأ بالتمدد.

تغير وجه سوبارو كأنه صفع “ماذا؟ أوه، هذا أنت “.

“أي اعتراضات؟” سأل عيون يوليوس. رد سوبارو بتلويح فظ من يده، مشيرًا إلى عدم وجود مشكلة. استنتج يوليوس أن خصمه قد قبل من إيماءاته وتعبيراته، أومأ برأسه.

عبس سوبارو. تلقى يوليوس نظرته الغاضبة بنظرة هادئة.

لم تستطع إيميليا إخفاء حيرتها. ومع ذلك  لم يستطع الحارس ترك جزء واحد دون تصحيح.

“أفضل أن لا تظهر مثل هذا التعبير البغيض. لم أكن أتوقع ترحيبا حاراً، لكن تركت عواطفك تتغلب عليك … ”

رفع صوته الحاد بغضب، لدرجة أن الغرفة بدت وكأنها تهتز معه.

“أفضل مني … وماذا في ذلك؟”

رد راينهارد على تعليق سوبارو قائلاً: “الكلمات الجيدة حقًا لا تكفي، سوبارو. من العدل أن نطلق على فيريس أعظم سيد السحر مانا  الماء في القارة. ليس من قبيل الصدفة أنه يحمل لقب “الساحرالأزرق”، ويقف على قمة أولئك الذين يشاركونه تقاربه السحري على الرغم من صغر سنه “.

“… إنه يجعل شخصية أولئك الذين يقفون معك موضع تساؤل “.

موافقتها، التي تحدثت بالتنهد تقريبًا، جعلت الأمر يبدو وكأنها استوعبت ما قاله، وأنها   توافق على عدم دفع الأمر إلى أبعد من ذلك.

“اللعنة عليك…!”

لقد اعتقد أن رده الأخير هو القشة التي قسمت ظهر البعير.

انقبض حلق سوبارو مع الغضب. لم تكن الكلمات في حد ذاتها، بل الأماكن الحساسة التي يخدشونها.

لم يستطع سوبارو فهم كلماتها “هاه؟”

حافظ على صمته بينما   يوليوس يسير من أمامه نحو نافذة مفتوحة.

نظرًا لأنه  حق معالجًا جيد، فقد رأى سوبارو العديد من المعجبين به في ضوء جديد. لقد وضع في الاعتبار حقًا أن هذا الشخص  يعامله بحسن نية.

“الآن، أفترض أنك أردت أن تسألني ماذا أفعل هنا؟” أدار الفارس ظهره، مستعرضًا الأراضي الواقعة خلف القصر، ضيق عينيه مع هبوب النسيم  “بطبيعة الحال، جئت لرؤيتك. أود منكم أن ترافقوني لفترة وجيزة “.

“”

“ما رأيك؟” سأل يوليوس. حتى أن نظرة الرجل الحادة قد أشارت إلى أن هذا لم يكن اقتراحًا وديًا.

“أنا … أنقذتك …؟”

“فقط لكي تعرف، لن أقول أبدًا نعم لشيء من هذا القبيل، لا أعرف المكان أو ما الغرض منه ”

كانت تلك الجملة مليئة بعاطفة كافية وعزلة تجعله يبكي.

”المكان هو ساحة التدريب…  “.

أعتقد أنه سمع شيئًا ما – شيئًا ما في هذا العالم بدون صوت، حيث يوجد هو وهدفه فقط.

رداً على كلمات سوبارو التي تبدو غير رسمية ولكنها لاذعة للغاية، نظر يوليوس إلى الأسفل في تفكير واضح. ثم  بابتسامة متعجرفة، تحدث بنفس القدر من السخرية التي تحدث بها سوبارو.

بعد أن تم الاستغناء عنه بدونه أي مراعاة مشاعر الآخرين.

“ماذا عن … تعليمك درسًا أو درسين عن الواقع؟”

“كل ما أردته هو أن تفعل الأشياء التي طلبت منك فعل!”

 

“لا بد لي من منعهم …!”

2

نظرًا لأن سوبارو  خجول جدًا بحيث لا يمكن أن يسألها بشكل صحيح، أجاب راينهارد على سؤاله غير المعلن.

 

 

بعد حوالي عشر دقائق من هذا التبادل الساخر المحفوف بالمخاطر، وقف سوبارو  فوق تربة رملية.

الآن بعد أن استعاد سوبارو وعيه، كانت النظرة المخادعة التي قدمتها له شيئًا لا يمكن لأي تعويذة شفاءه.

لقد انتقلوا من غرفة الانتظار في القلعة إلى حامية الفرسان المجاورة للقلعة. كانت أرض التدريب  محاطة بجدران متينة تعطي إحساسًا قويًا بتاريخ المكان.

“أي اعتراضات؟” سأل عيون يوليوس. رد سوبارو بتلويح فظ من يده، مشيرًا إلى عدم وجود مشكلة. استنتج يوليوس أن خصمه قد قبل من إيماءاته وتعبيراته، أومأ برأسه.

ربما  المنطقة نصف حجم حرم المدرسة الثانوية، مما يوفر مساحة كبيرة للركض وقتال السيوف.

نظرًا لأن سوبارو  خجول جدًا بحيث لا يمكن أن يسألها بشكل صحيح، أجاب راينهارد على سؤاله غير المعلن.

اختبر سوبارو قدمه، ثم بدأ بالتمدد.

مد أطراف أصابعه على الفور، وامسك بردائها كما لو أن ذلك سيمنعها من الانسحاب.

حاول راينهارد، الذي  يقف عند مدخل ساحة التدريب، إقناع يوليوس بالتراجع “يوليوس، يجب أن توقف هذا. إنه ليس مثلك. ” لم يكن التعبير على وجهه تعبيرًا عن التسرع أو الغضب، بل كان اهتمامًا تامًا بـ سوبارو. وتابع: “أوافق على أنه أمر تافه بالنسبة له أن يقول، لكنه لم يكن شيئًا لا يمكن تسويته عن طريق التراجع. عادة   ستحكم على نفسك بنفس القدر، أليس كذلك؟ ”

بعد التحذير من العالم المتوقف بأنه كاد ينتهك المحرمات، بدأ الوقت يدق مرة أخرى.

“هذا هو بالضبط كذلك يا راينهارد. في العادة   سأفعل. ”

“نعم، لقد انتهى … معظم ما أراد الجميع قوله خرج في غرفة العرش، لذلك  الباقي سار بشكل أساسي على وضع التفاصيل الدقيقة حول الاختيار الملكي. تمت تسوية معظم الأمور بموافقة روزوال عليها “.

أزال يوليوس رداء الاحتفال  وهو ينظر إلى راينهارد، وعيناه لا تظهران أي عاطفة.

حافظ على صمته بينما   يوليوس يسير من أمامه نحو نافذة مفتوحة.

“لو لم يكن هذا اليوم، وكنت قد التقيت به في مكان مختلف، لكنت ببساطة تركته. ومع ذلك  لم يكن من المفترض أن يكون.  تم تلطيخ اسمي   أمام أولئك المرتبطين بالعرش، وكان يتحدث باستخفاف عن الفرسان نفسهم. علاوة على ذلك  فهو لم يفشل في الاعتذار فحسب، بل ألقى إهانات إضافية “.

لم يكن سوبارو قادرًا على إبقاء وجهه مرفوعًا عندما سمع صوتًا مؤلمًا.

تمامًا مثل ذلك، صمت الهمهمة الخافتة التي ملأت ساحة التدريب.

“…آه؟”

“- سأقوم الآن بتأديب الشرير الذي شوه شرفي كـ فارس! أي اعتراضات؟!”

“- !!”

“- !!”

 

فجأة ضرب إعصار صامت في الهواء فوق ساحة التدريب. صاح الفرسان والحراس المجتمعون، وأصواتهم أحدثت العاصفة.

“لذا سأعيد لك كل شيء لكي يمكننا إنهاء هذا “.

يوليوس  ضد سوبارو، الرجل الذي لم  يحترمه أحد.

استخدم الناس كلمات مثل جرح كافي للموت، خافت بما فيه الكفاية للموت، يكفي للموت، لكنه  يعلم أن الناس لم يموتوا بسبب هذه الأشياء.

لم يقف سوبارو أبدًا في حياته أمام الكثير من الأشخاص الذين يوجهون مثل هذه المشاعر العدائية إليه. قال: “الاحتمالات حوالي سبعمائة إلى الصفر ولا أحد يراهن علي. أنا لا أحظى بشعبية كبيرة، سأبكي  … ”

لم يستطع حتى الرد. ولم يكن هناك أي شيء يمكن أن يطلبه منها. بدأت إيميليا تمشي، ووضعت مسافة بينهما — ليست المسافة المادية، لكن المسافة العاطفية التي هي أكبر بكثير. في تلك اللحظة  افتقر سوبارو إلى الشجاعة للوصول بأصابع  نحو ظهرها، أو حتى مشاهدتها وهي تغادر.

بصدق، لقد برده حتى العظم. كان جسده مليئًا برغبة عارمة في السقوط على ركبتيه. ومع ذلك ظل قلبه هادئًا، وعلى الرغم من ثقل أطرافه، إلا أنها لم ترتعش.

سألته  “…  سوبارو. لماذا تريد مساعدتي بشدة؟ ”

لم يكن الأمر أنه استسلم لمصيره. لم يفهم سوبارو حقًا الحالة العقلية التي  عليها عندما تحدث يوليوس مرة أخرى “الآن بعد ذلك، قبل أن نبدأ سأطلب مرة أخرى: هل تنوي الاعتذار عن خطأ سابق منك وطلب المغفرة؟ إذا قدمت اعتذارًا كاملاً عن تجاوزاتك المتكررة هنا والآن، فسأعفو عنك “.

دفنت إيميليا وجهها في يديها، ورفضت سوبارو. لم تعد تستمع إليه. لم يكن لكلماته القوة لمنعها من التراجع الكامل في قوقعتها.

” التجاوزات، هاه. لا أستطيع التفكير في أي … وأعتذر كيف؟ ”

3

“ضع جبهتك على الأرض والدموع في عينيك. أو إذا وجدت أنه أكثر ملاءمة، تدحرج على الأرض وأظهر لي بطنك  مثل الكلب الصغير الذي أنت عليه.”

أمام  النصف جان، ابتسمت بريسكيلا ابتسامة صغيرة من وراء مروحيتها.

“ليسا خياران أنيقان للغاية، لذلك إذا كنت لا تمانع، فسأرفض كليهما.”

“—مفف!”

لا شك أنه لم يتوقع أبدًا قبول سوبارو. غمغم يوليوس  “أرى” عندما سلم سيفه الفارس إلى أحد زملائه الواقفين بجانبه وأخذ زوجًا من السيوف الخشبية مكانه.

“..”

“بالمعنى الصحيح، لن يكون من الغريب أن يقطعك رجل بسبب لسانك الكريه. ومع ذلك  فأنت تابع للسيدة إيميليا، سواء رغبت في ذلك أم لا. وبناءً على ذلك  سأواجهك باستخدام هذه السيوف الخشبية “.

“… إيه؟”

“أي اعتراضات؟” سأل عيون يوليوس. رد سوبارو بتلويح فظ من يده، مشيرًا إلى عدم وجود مشكلة. استنتج يوليوس أن خصمه قد قبل من إيماءاته وتعبيراته، أومأ برأسه.

“- أنتِ فقط لا تفهمين” هذا ما قاله.

“يجب أن يكون الحكم – فيريس.”

ركضت في الممر نحو حامية الفرسان وساحة التدريب بداخلها.

نظر  يوليوس بينما رفع فيريس كفه عرضًا ولوح للخلف.

“بالمعنى الصحيح، لن يكون من الغريب أن يقطعك رجل بسبب لسانك الكريه. ومع ذلك  فأنت تابع للسيدة إيميليا، سواء رغبت في ذلك أم لا. وبناءً على ذلك  سأواجهك باستخدام هذه السيوف الخشبية “.

“بالتأكيد، بالتأكيد”

رفع صوته الحاد بغضب، لدرجة أن الغرفة بدت وكأنها تهتز معه.

لقد قبل بسهولة دور الحكم. لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما يعتقده في الداخل. على عكس أمل راينهارد في وضع حد لذلك، بدا فيريس حريصًا جدًا على بدء الأمور.

“إنه جيد تمامًا. السيدة كروش أقوى بكثير من فيري، لذا فهي آمنة تمامًا! ”

” أنتما الاثنان. بغض النظر عن الجروح الفظيعة التي تعانون منها، يمكن لفيري علاجكم طالما أنكم لا تموتون، سوباوو، حظاً موفقاً! ”

رد راينهارد على تعليق سوبارو قائلاً: “الكلمات الجيدة حقًا لا تكفي، سوبارو. من العدل أن نطلق على فيريس أعظم سيد السحر مانا  الماء في القارة. ليس من قبيل الصدفة أنه يحمل لقب “الساحرالأزرق”، ويقف على قمة أولئك الذين يشاركونه تقاربه السحري على الرغم من صغر سنه “.

“لماذا تقول ذلك لي فقط؟ أقلق بشأن الرجل الآخر  “.

“- سوبارو!!”

“مواء، يا للعزيمة القوية! هل تسمعون ذلك؟ حسنًا، واحد، اثنان، ثلاثة! ”

لا! أراد أن يصرخ بصوت عال. ولكن في الواقع  لم يصدر عن حلق سوبارو المرتعش أي صوت ؛ شعر رأسه بثقل مثل الرصاص، وأثقل من أن يرفع رأسه   المنخفض المتجه لأسفل.

بالتحول إلى المتفرجين، رفع فيريس كلتا يديه عالياً وأنزلهما. عند إشارته  اندلع ميدان التدريب في ضحك صاخب، وصب الازدراء على كلمات سوبارو المتهورة.

. “……هاه؟”

استحم سوبارو بالضحك، وتقدم إلى الأمام واستدار لمواجهة يوليوس. عندما عرض عليه يوليوس أحد أسلحة التدريب، أمسك بالمقبض بقوة  كما لو كان معتادًا عليه. وبالمثل  سيطر يوليوس على السيف الآخر وأعلن بدء المبارزة الوهمية.

”المكان هو ساحة التدريب…  “.

“على الأقل أنت متحمس. هلا نبدأ؟”

بيانها الواضح بشكل لا يصدق، رفع وجه سوبارو كما لو أنه تعرض للركل. وعندما رأى أن نظرة إيميليا   أكثر جوفاء من ذي قبل، أدرك أن كلماته المتسرعة ما كان يجب أن تُلفظ على الإطلاق.

سوبارو، جلده المتلألئ بالطاقة الكهربائية للجمهور، استعد للسيف الخشبي وسحب للخلف، ثم أدار السيف في يده وهو يشتكي “آه، مهلاً. الشعور بهذا لا يبدو صحيحًا ”

لم يستطع حتى الرد. ولم يكن هناك أي شيء يمكن أن يطلبه منها. بدأت إيميليا تمشي، ووضعت مسافة بينهما — ليست المسافة المادية، لكن المسافة العاطفية التي هي أكبر بكثير. في تلك اللحظة  افتقر سوبارو إلى الشجاعة للوصول بأصابع  نحو ظهرها، أو حتى مشاهدتها وهي تغادر.

“هل هذا صحيح؟ لا أعتقد أنهما يختلفان كثيرًا، لكن يمكنك استخدام هذا إذا كنت تفضل؟”

لكنه لم يستطع ربط إيميليا بمثل هذا العمل العنيف. حتى لو قبل ذلك، منطقيًا، ألقته إيميليا عليه، فلن يستطيع قبوله عاطفياً.

“آسف آسف. أنا طفل من العصر الحديث، لذلك لا أريد استخدام شيء لا أشعر أنه على ما يرام “.

علم منذ البداية أنه ليس لديه فرصة للنصر. ومع ذلك  أخذ سوبارو   السيف الخشبي، وتحداه في المعركة اليائسة، وتم ضربه  في التراب.

وبينما  يتحدث، أخذ السيف الخشبي الذي قدمه يوليوس بيد واحدة.

“لو لم يكن هذا اليوم، وكنت قد التقيت به في مكان مختلف، لكنت ببساطة تركته. ومع ذلك  لم يكن من المفترض أن يكون.  تم تلطيخ اسمي   أمام أولئك المرتبطين بالعرش، وكان يتحدث باستخفاف عن الفرسان نفسهم. علاوة على ذلك  فهو لم يفشل في الاعتذار فحسب، بل ألقى إهانات إضافية “.

في مكانه، عرض على يوليوس السيف الذي تم تسليمه إليه قبل قليل  “عفوًا”.

“-”

“-”

كانت كلماته أنانية بشكل لا يغتفر. لم يكن يجب أن يقولهم  “إيميليا، ألا تصدقِني؟”

ترك  سوبارو السيف  قبل أن تلمسه أصابع يوليوس . بطبيعة الحال تسببت الجاذبية في سقوط السيف. انحنى يوليوس على الفور إلى الأمام ليمسك السيف، وعندما انحنى  الفارس  إلى الأمام، فقد ميزة ارتفاعه عن سوبارو.

كانت تلك الجملة مليئة بعاطفة كافية وعزلة تجعله يبكي.

“… همف.”

“من أجل … لي؟”

تقدم سوبارو إلى الأمام وقلب السيف في يده من أسفل إلى أعلى، مستهدفًا بشكل مباشر طرف ذقن يوليوس. في الوقت نفسه  تحركت يده اليسرى بشكل مستقيم للأمام، وألقى الرمال التي   التقطها سراً أثناء تمارين الإحماء تجاه عيني يوليوس – هجوم مفاجئ  من خطوتين.

… ولكن بدلاً من ذلك، ألقى نظرة خاطفة على الفتاة ذات الشعر الفضي ذات العيون البنفسجية.

– قضيت عليه الآن، فكر في سوبارو  وهو يبتسم بارتياح خبيث لخدعته الصغيرة. في اللحظة التالية  سمع صوتًا في أذنه.

جلست إيميليا على جانب السرير، وعيناها البنفسجيتان مليئتان بالحزن. دون سبب تمكنه من التمييز، طويت رداءها الأبيض الذي  ترتديه  أثناء مراقبة سوبارو.

“يبدو أنك حقًا لا تخجل”

أو بالأحرى  من الممكن أن يكون هذا صحيحًا إذا لم يكن الشخص الواقف هناك هو آخر شخص في العالم كله يريد رؤيته في هذه الحالة.

في نفس الوقت  ضربت ضربة سوبارو. شعر بضربة قوية حادة في جذعه.

 

ارتجف من الصدمة التي أصابت جذعه عبر باقي جسده. شعر بانعدام الوزن. مباشرة بعد أن تركت قدميه الأرض، ضرب وجهه بقوة في الأرض. لطخت أوساخ ساحة التدريب وجهه، واختلطت بالقيء. ضرب الألم والحرارة دماغه بنفس القوة. في اللحظة التالية  اندلعت ساحة التدريب في هتافات صاخبة حول حصول  سوبارو، الأحمق الذي لم يعرف مكانه، على ما يستحقه.

أعتقد أنه سمع همهمة  يجب ألا يكون قادرًا على سماعها. ثم اختفت مع البقية.

انحنى الصبي   على الأرض فيما اشتد الألم، وهو يصرخ نحو السماء فوق ساحة التدريب.

“مواء، العنوان جاء من جميع مشجعي فيري.”

أعلى، أعلى. أبعد، أبعد.

بالتحول إلى المتفرجين، رفع فيريس كلتا يديه عالياً وأنزلهما. عند إشارته  اندلع ميدان التدريب في ضحك صاخب، وصب الازدراء على كلمات سوبارو المتهورة.

 

في البداية ترددت ضحكات ساخرة في كل مرة يسقط فيها. بدأت التنهدات الغاضبة عندما تجاوز العدد العشرة. بحلول الوقت الذي فقد فيه الناس العد، أراد الجميع تجنب أعينهم. فقط أنهيه. يمكن لأي شخص أن يرى من ربح ومن خسر. لقد علموا مرة أخرى أن الفرسان  متفوقين. أبعد من ذلك، هذا نزاع لا معنى له.

3

فجأة سحب نفسه إلى زاوية السرير. رأى الرداء الذي سقط على الأرض.

 

سوبارو، الذي أدرك أن نيته قد تم تخطيها تمامًا، نادى عليها بصوت يائس.

”تقرير. حاليًا  يشارك السير يوليوس و … تابع السيدة إيميليا، السير ناتسكي سوبارو، في معركة  في ساحة التدريب “.

“-أنت على حق.”

“… إيه؟”

انقبض حلق سوبارو مع الغضب. لم تكن الكلمات في حد ذاتها، بل الأماكن الحساسة التي يخدشونها.

عند سماع تقرير الحارس، تبعثرت أفكار إيميليا.

في المرة الأولى  كانت إيميليا هي من قامت بإنقاذه. كل ما فعله منذ ذلك الحين لم يكن أكثر من أن يعيد لها ما أعطته إياه.

ابقي هادئة، ابقي هادئة، ظل الصوت بداخلها يقول. لم تكن تعرف ماذا يعني ذلك.

التقط أنفاسه، ولم يتمكن من منع السقوط على الإطلاق، تدحرج سوبارو على الأرض، وتدحرج على الأرض  حوالي خمس مرات قبل أن ينتهي به الأمر على ظهره، وفتح ذراعيه وساقيه ثم سعل   الدم.

“ما، لماذا يفعلون مثل هذا … ؟! ساحة التدريب تقصد بناية الفرسان بجانب القصر الملكي صحيح؟ يوليوس وسوبارو … يتقاتلون هناك؟ ”

انحنى الصبي   على الأرض فيما اشتد الألم، وهو يصرخ نحو السماء فوق ساحة التدريب.

لم تستطع إيميليا إخفاء حيرتها. ومع ذلك  لم يستطع الحارس ترك جزء واحد دون تصحيح.

عندما استيقظ سوبارو، تجعدت حواجبه وهو يحدق في سقف غير مألوف.

“عفوا، إنها معركة تدريبية. إنها ليست معركة ناشئة عن ضغينة شخصية، ولكنها مسألة شرف السير يوليوس “.

أكد المشهد  أفكار الجميع. كما لو  بطبيعتهم، فهموا –

طريقته، التي كانت على وشك عدم الاحترام الصريح، هزت إيميليا بعمق أكبر.

1

فكرت مرة أخرى في الحرب الكلامية بين سوبارو ويوليوس في غرفة العرش. لم يكن لدى أي منهما انطباع جيد عن الآخر، وإذا كان هذا هو سبب مبارزة خاصة …

– ضربة واحدة أخرى وينتهي.

“على أي حال، يجب أن أوقف هذا على الفور. قدني إلى ساحة التدريب هذه … ”

لم تعد الأفكار وراء وجهها المبيض مهمة. لم يعد سوبارو يهتم بما يعتقده أي شخص على الإطلاق.

كانت إيميليا على وشك الاندفاع إلى الميدان للتحدث ببعض المنطق في نفوسهم عندما توسط صوت عالي النبرة – صوت اناستاشيا.

ارتجفت شفتاه وعيناه  من الداخل وأرتعش لسانه.  نبض  قلبه  لدرجة أنه  يسمعه.

“آه، أعتقد أنك يجب أن تدعهم ”

“أ- أليس لديك أي شيء آخر لتقولوه …؟”

عندما استدارت إيميليا، رأت أن اناستاشيا قد رفعت يدها، ولفت الانتباه إليها. بعد أن انتقلوا من غرفة العرش إلى غرفة اجتماعات، جلس المرشحون مع شركائهم إلى جانبهم.

 

بطبيعة الحال  سمع الجميع التقرير أيضًا. تابعت اناستاشيا  “أريد أن أتأكد من شيء ما، من اقترح هذا القتال؟ ”

بشكل ممتع، تمكن سوبارو من الوصول إلى نفس النتيجة مثل المتفرجين الذين  يراقبون عبثه. لكنه لم يعد يهتم بما يرونه.  في نطاق عين سوبارو، لم يكن هناك أحد غير يوليوس.

أجاب الحارس: “لقد فهمت أن السير يوليوس فعل ذلك. ومع ذلك  لأن السير ناتسكي سوبارو وافق، نحن في الوضع الحالي – ”

” إنه ليس شيئًا يمكن إعادته. هكذا فيري، يجب أن يقول لا لطلبك، سوباوو “.

أعطت اناستاشيا رد الحارس إيماءة سخية قبل النظر إلى إيميليا.

وهكذا   فإن المعبودة انهارت بدون صوت.

“آه، هذا جيد، هذا جيد. أردت فقط أن أعرف أنها فكرة يوليوس – منذ أن بدأها يوليوس، أنا ضد إيقافها “.

ارتجفت شفتاه وعيناه  من الداخل وأرتعش لسانه.  نبض  قلبه  لدرجة أنه  يسمعه.

وضع رد اناستاشيا لها خلافًا مباشرًا مع إيميليا.

“- لقد وصلت إلى هذا الحد بسببي، أليس كذلك؟! كما هو الحال في قبو المسروقات عندما سُرقت شارتكِ! لقد أنقذتكِ من  القاتل المتسلسل الخطير للغاية! وضعت جسدي على المحك! كل ذلك لأنكِ مهمة بالنسبة لي !! ”

“فارسك و … صديقي يتصادمان. ألا تقلقين؟ ”

“قلت انتظري!”

“قلقة؟ من ماذا؟ من أن يتمادى  يوليوس   ويجعلني أدفع مقابل ذلك شفاء خادمكِ؟ ”

– بضربة، أدرك سوبارو أن جسده كله قد غرق بسبب العرق البارد.

مالت اناستاشيا رأسها قليلاً وهي تجيب، وبدت في حيرة من أمرها. أصبحت  إيميليا في حيرة من الكلام.

“-!”

أمام  النصف جان، ابتسمت بريسكيلا ابتسامة صغيرة من وراء مروحيتها.

كانت تلك الأخبار بمثابة القشة الأخيرة لإيميليا، التي ألقت ترددها في الريح واندفعت خارج الغرفة

“بالتأكيد. مما رأيته هو أحمق عنيد. أتخيل أنه يتم فرك وجهه في التراب للمرة الثانية اليوم بسبب العناد المفرط “.

لقد قبل بسهولة دور الحكم. لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما يعتقده في الداخل. على عكس أمل راينهارد في وضع حد لذلك، بدا فيريس حريصًا جدًا على بدء الأمور.

أضافت اناستاشيا “ربما. بالعودة إلى القاعة، كان لديه بعض الشجاعة. يجعلك تريد أن تنظر إليه – لأن شخصًا ما قد ألقى به في   الغرفة “.

في مكانه، عرض على يوليوس السيف الذي تم تسليمه إليه قبل قليل  “عفوًا”.

الابتسامات السيئة التي  يتداولانها جعلت إيميليا غير قادرة على إغلاق عينيها، وصوتها يرتجف.

استخدم الناس كلمات مثل جرح كافي للموت، خافت بما فيه الكفاية للموت، يكفي للموت، لكنه  يعلم أن الناس لم يموتوا بسبب هذه الأشياء.

“أ- أليس لديك أي شيء آخر لتقولوه …؟”

“سيدي! لقد جئت لأطلب أوامر لأن … المبارزة  بين السير يوليوس والسير ناتسكي سوبارو أحادية الجانب بشكل مفرط! ”

ولكن ما زاد من صدمتها، كسرت كروش صمتها وأعلنت معارضتها لوجهة نظر إيميليا.

صرخ سوبارو المذهول   من التأثير المفاجئ للأقمشة الناعمة على وجهه. عندما سحب الخامة على الفور، أدرك أنه   رداءًا أبيض به صقر مطرز كانت إيميليا تمسكه بيديها وضربته به.

“إذا كان تابع إيميليا قد طلب مبارزة، فسأوافق على أنه من الصواب إيقافهم. ومع ذلك  لأن السير يوليوس هو الذي طلب ذلك، أعتقد أن إيقافهم خطأ “.

وتابعت: “إنها تتفهم الأمر كله، حتى دون أن تطلب ذلك. ألمك، حزنك، غضبك – تشعر كل هذه الأشياء بنفسها ”

“لماذا؟ أعني، سوبارو ليس  … ”

عند سماع تقرير الحارس، تبعثرت أفكار إيميليا.

“إذا كنت لا تفهمين، فلن يكفي أي تفسير. علاوة على ذلك على الرغم من أنه متهور، فهذا أمر ضروري “.

الحزن؟ معاناة؟ ندم؟ الغضب؟ حزن؟

قطعت كروش إيميليا بنبرة قوية لم تسمح بمزيد من المناقشة. اتخذت كروش أيضًا موقفًا صارمًا مفاده أن إيميليا لا ينبغي أن تتدخل.

قبل لحظات من أن سوبارو على وشك أن يطلق العنان لضربة إلى أسفل، ضُرب معصمه الأيمن – يده التي تمسك السيف. أدت الضربة الحادة إلى إرسال سيفه الخشبي وهو يطير، وتبعته عينا سوبارو بشكل غريزي. في اللحظة التالية،تعرض لضربة أخرى.

جلبت المحادثة المتوقفة تعابير حزينة على وجه فيلت قبل أن ترفع صوتها  “إذن لماذا جاء ذلك الحارس ليخبرنا عن هذا، على أي حال؟ أعني  إنه شيء واحد إذا كنت ستقدم تقريرًا قبل أن تبدأ، ولكن لماذا تتعامل مع الأمر في منتصفه؟ فقط انتظر منهم إنهاء القتال وأخبرنا بما حدث بعد ذلك “.

بالنسبة لسوبارو، الذي عادة ما يستيقظ بسرعة أكبر مما يحبه، كانت الفترة القصيرة من الغموض العقلي بين النوم والاستيقاظ الكامل وقتًا ثمينًا. لعدة ثوان، انغمس سوبارو في هذه الحالة الغامضة اللامحدودة بينما   عقله يتلمس ذكرياته، مثل ما فعله قبل النوم، وما ذلك المكان …

سؤال فيلت الذي طرح بذراعيها متصالبتين وسلوكها السيئ، جعل وجه الجندي شاحبًا بشكل واضح. بعد أن استشعر ماركوس من سلوكه أن هناك شيئًا ما على ما يرام، خطا أمام مرؤوسه وكسر صمته.

سوبارو، جلده المتلألئ بالطاقة الكهربائية للجمهور، استعد للسيف الخشبي وسحب للخلف، ثم أدار السيف في يده وهو يشتكي “آه، مهلاً. الشعور بهذا لا يبدو صحيحًا ”

“تقرير.”

أعتقد أنه سمع همهمة  يجب ألا يكون قادرًا على سماعها. ثم اختفت مع البقية.

“سيدي! لقد جئت لأطلب أوامر لأن … المبارزة  بين السير يوليوس والسير ناتسكي سوبارو أحادية الجانب بشكل مفرط! ”

دفع سوبارو الألم بعيدًا عن وعيه الضعيف، واستجمع قوته المتبقية وانتظر فرصته – على أمل أن يتخلى يوليوس عن حذره ولو للحظة. لم يستطع ترك هذه الفرصة تفلت من يديه.

“… ماذا تقصد، من جانب واحد؟”

5

“السير يوليوس يتراجع بالتأكيد … لكنه لا يبدو بهذه الطريقة.”

6

بدا الحارس حزينًا، كما لو أنه رأى مثل هذا المنظر البائس لدرجة أنه لم يستطع إحضار نفسه للنظر في اتجاه إيميليا. لقد أعلن ذلك للجميع ما  يحدث في ساحة التدريب .

“أنا … أنقذتك …؟”

كانت تلك الأخبار بمثابة القشة الأخيرة لإيميليا، التي ألقت ترددها في الريح واندفعت خارج الغرفة

بالنسبة لسوبارو، الذي عادة ما يستيقظ بسرعة أكبر مما يحبه، كانت الفترة القصيرة من الغموض العقلي بين النوم والاستيقاظ الكامل وقتًا ثمينًا. لعدة ثوان، انغمس سوبارو في هذه الحالة الغامضة اللامحدودة بينما   عقله يتلمس ذكرياته، مثل ما فعله قبل النوم، وما ذلك المكان …

“لا بد لي من منعهم …!”

في الواقع، عندما بدأ الأمر، ابتهجوا بحرارة، أو ضحكوا في سخرية من عرض سوبارو المثير للشفقة، ودعموا بلا تحفظ رفيقهم يوليوس. ما تغير هو أن الجميع أدرك الآن أن هذا كان ضربًا، ولا شيء أكثر من ذلك.

ركضت في الممر نحو حامية الفرسان وساحة التدريب بداخلها.

لم يستطع حتى الرد. ولم يكن هناك أي شيء يمكن أن يطلبه منها. بدأت إيميليا تمشي، ووضعت مسافة بينهما — ليست المسافة المادية، لكن المسافة العاطفية التي هي أكبر بكثير. في تلك اللحظة  افتقر سوبارو إلى الشجاعة للوصول بأصابع  نحو ظهرها، أو حتى مشاهدتها وهي تغادر.

بمجرد مغادرة إيميليا، بدت الغرفة على شفا ضجة عندما رفع آل يده واقترح  “إذن، لما لا نتابع السيدة ونلقي نظرة أيضًا؟ ” أشار نحو الباب المفتوح وهز كتفه إلى بريسكيلا الواقفة بجانبه ” تحبين هذا النوع من الأشياء، أليس كذلك يا أميرة؟ مشاهدة لعبة وحش شرس مع مخلوق ضعيف “.

 

أدارت بريسكيلا ظهرها بعيدًا عنه  بينما هز ضحكها الساحر ثدييها.

خان سوبارو نفسه آمال الفرسان، وقف مرة أخرى. فهم الجميع. لم يعد هذا يحمل أي معنى أو أي أهمية.

“لا تشوه الأمر علي بأوهامكم التافهة يا آل. حسنًا  أنا أستمتع  … جيد جدًا. أردت استراحة من هذا الحديث الطويل المروع، على أي حال. إن النظر باستخفاف إلى مجموعة متنوعة من الحمقى والضحك عليهم أمر جيد للروح “.

قالت إيميليا  “… مرة أخرى، أنت لا تقول شيئًا.”

تعرق الحارس  بينما دفعت بريسكيلا طرف المروحة نحوه.

“—مفف!”

“قُدنا إلى ساحة التدريب هذه ”

“… همف.”

 

صرخ فيريس  “هذا رائع. يجب أن تشكر راينهارد وسيدة فيلت لأن كل الشكر لهما. الآن لست بحاجة إلى تقديم أي أعذار على الإطلاق، سوباوو! ”

4

“على الأقل أنت متحمس. هلا نبدأ؟”

 

“- !!”

شعر بالأرض الباردة والجوفية تحته. تسبب مزيج من الدم والحصى في جعل مظهر فمه يبدو بشعاً. احترق جسده بالكامل كما لو يتم حرقه في نيران الجحيم. بعد العديد من الضربات على رأسه، شعر أن ذهنه يصبح ضبابياً ولا يستطيع التركيز. تورمت عينه اليسرى.

“كان لديك سبب لذلك، أليس كذلك؟ إنه أنت، لذلك أنا متأكدة من أنه  لديك شيء مهم … ”

لقد فقد بالفعل عدد المرات التي تعرض فيها التي طُرح أرضًا. تذوق الكثير من الدم ليعرف ما إذا كانت شفته فقط، أو ما إذا كان الجزء الداخلي من فمه مقطوعًا أيضًا.

“- رو!”

لم يشعر بالألم حقًا.

في البداية ترددت ضحكات ساخرة في كل مرة يسقط فيها. بدأت التنهدات الغاضبة عندما تجاوز العدد العشرة. بحلول الوقت الذي فقد فيه الناس العد، أراد الجميع تجنب أعينهم. فقط أنهيه. يمكن لأي شخص أن يرى من ربح ومن خسر. لقد علموا مرة أخرى أن الفرسان  متفوقين. أبعد من ذلك، هذا نزاع لا معنى له.

لم يكن متأكدًا مما إذا كان الألم قد أصبح كبيرًا لدرجة أنه أصبح مخدرًا أو إذا كان الأدرينالين ينقع دماغه. ربما كان عددًا من الأشياء.

ارتجف من الصدمة التي أصابت جذعه عبر باقي جسده. شعر بانعدام الوزن. مباشرة بعد أن تركت قدميه الأرض، ضرب وجهه بقوة في الأرض. لطخت أوساخ ساحة التدريب وجهه، واختلطت بالقيء. ضرب الألم والحرارة دماغه بنفس القوة. في اللحظة التالية  اندلعت ساحة التدريب في هتافات صاخبة حول حصول  سوبارو، الأحمق الذي لم يعرف مكانه، على ما يستحقه.

لكن ما  يقود الألم من عقل سوبارو هو الغضب الخالص.

عندما تمت دعوته فجأة إلى عالم آخر، كان في حيرة كاملة، لا يعرف اليمين من اليسار، مع عنف لا مفر منه يهدده ؛ على الرغم من كل ما  يعرفه، كان هذا العالم سيكون نهايته.

قوة روح سوبارو، المنحرفة جدًا عن القاعدة، أكسبته سخطًا من يوليوس، وليس المديح”ماذا عن الاعتراف في النهاية بقيودك الخاصة؟” ظل سوبارو منبسطاً على الأرض، وأطرافه متيبسة، ونظر في اتجاه الصوت. رأى شاب ذو شعر بنفسجي يتمايل وبيده سيف خشبي.

“قُدنا إلى ساحة التدريب هذه ”

لم يكن هناك ذرة غبار واحدة على زيه ناصع البياض، ولم يتنفس بصعوبة ولا حتى يتعرق. فقط السلاح الملطخ بالدماء الذي يمسكه ينتقص من سحره الأنيق. وتابع: “بالتأكيد أنت الآن على دراية الآن بالفرق بيننا، وكيف أهانني بشدة من خلال التعامل مع كلمة فارس بمثل هذا الازدراء الواضح؟”

حاول سوبارو أن يخفيها عن نفسه بمحاولة أن بكون عفويًا  “لهذا. ثم ربما ضيعت الكثير من الوقت في انتظاري بينما أنا نائم. على أي حال، دعينا نعود مباشرة إلى النزل. نلتقط ريم ونضع خطط للاختيار الملكي، أليس كذلك؟ ”

لم تكن محاولة مناشدة قلب سوبارو، ولكن لتحطيمها إلى أشلاء. قصف يوليوس  سوبارو فقط ليريه ما يعنيه أن يكون فارسًا.  قاوم سوبارو  بتهور وعناد ضد  يوليوس . لم يكن هناك مجال لأي شيء ينمو بينهما.

رفع سوبارو وجهه. تابع  وهو ينظر إلى الحيرة في عيون الجميلة ذات الشعر الفضي   “أردت أن أوضح له أن … أنا لست شيئًا أرمي   بعيدًا على جانب الطريق. ظننت أنه يمكنني رد كلامه، وأظهر له أنني أستطيع … الوقوف بجانب رجال مثله حتى لو كان ذلك قليلاً “.

ولم يحدث شيء مهما استمرت المواجهة بينهما.

” دفع؟ إذا كان مجرد دفع ، فيمكنك إعادته، ري – ”

قال له يوليوس “أعتقد أن المضي قدمًا قد يعرض حياتك للخطر.”

“سوبارو …”

“… مثل هذا سوف يموت شخصًا ما. لا تتحدث عن كأنك تعلم “.

مد يده، وسحبها عن قرب، واحتضنها. وبينما  يعانقها، شعر وكأن أثر الدفء البشري بقي فيها عندما اختفى الآخرون. ضغطها سوبارو على صدره، كما لو  يحاول ربط ذلك الدفء بنفسه.

“يبدو أنك تتمتع بخبرة سابقة.”

“المجيء إلى القلعة، والقتال مع يوليوس، باستخدام السحر … هل تقول أن كل هذا   من أجلي؟ لم أطلب منك أيًا من هذه الأشياء! ”

“أعرف عن ذلك أكثر من أي رجل في هذا العالم.”

وتابعت: “إنها تتفهم الأمر كله، حتى دون أن تطلب ذلك. ألمك، حزنك، غضبك – تشعر كل هذه الأشياء بنفسها ”

منذ أن وطأت قدم سوبارو على تلك الأرض، مات ما مجموعه سبع مرات. لم يكن هناك أحد في هذا العالم الواسع الذي واجه الموت مرات عديدة مثل سوبارو.

رد الصبي الفاتر، الذي تحدث برأس معلق، جعل أنفاس إيميليا تتوقف بعض الشيء.

استخدم الناس كلمات مثل جرح كافي للموت، خافت بما فيه الكفاية للموت، يكفي للموت، لكنه  يعلم أن الناس لم يموتوا بسبب هذه الأشياء.

اختتم فيريس ملخصه، لكن اللفافة الساخرة للسكين في النهاية كانت حادة للغاية. لقد كان في الغرفة من البداية إلى النهاية ؛ من المؤكد أنه  يعرف جيدًا نوع الحالة العقلية التي كان سوبارو فيها. لكن سوبارو لم يكن لديه وقت لدفع ضربة بالكوع.  تفاصيل الاختيار الملكية حاسمة، ولكن في تلك اللحظة  هناك مشكلة  على سوبارو اكتشافها.

حتى مع نزول الدم من أنفه بطريقة بشعة، انحنى سوبارو ليلتقط سيفه الخشبي ووقف مرة أخرى. سعل بعنف ليبصق الدم الذي يسد حلقه –

“مجرد وضع ذلك جانباً … كيف يكون شخص مثلك في فرسان الحرس الملكي  على أي حال؟”

“لا يوجد جمال فيك”

“هذا هو بالضبط كذلك يا راينهارد. في العادة   سأفعل. ”

قبل لحظات من أن سوبارو على وشك أن يطلق العنان لضربة إلى أسفل، ضُرب معصمه الأيمن – يده التي تمسك السيف. أدت الضربة الحادة إلى إرسال سيفه الخشبي وهو يطير، وتبعته عينا سوبارو بشكل غريزي. في اللحظة التالية،تعرض لضربة أخرى.

“يبدو أنك حقًا لا تخجل”

التقط أنفاسه، ولم يتمكن من منع السقوط على الإطلاق، تدحرج سوبارو على الأرض، وتدحرج على الأرض  حوالي خمس مرات قبل أن ينتهي به الأمر على ظهره، وفتح ذراعيه وساقيه ثم سعل   الدم.

أزال يوليوس رداء الاحتفال  وهو ينظر إلى راينهارد، وعيناه لا تظهران أي عاطفة.

لا يزال الفرسان والحراس متجمعين لمشاهدة سوبارو وهو يتعرض للضرب على يد  يوليوس. لكن لم تعد هناك هتافات.

أمام الفتاة الباكية، التي  تصرح بمشاعرها، والتي سعت للحصول على إجابة صادقة منه – اختار سوبارو أن يدير ظهره لها، وبالتالي  يستمر في خيانتها.

كان سوبارو الشرير الذي قلل من شأن طبيعة الفرسان في الاختيار الملكي الذي سيحدد مستقبل المملكة. وهكذا تقدم يوليوس ليمثل فرسان الحرس الملكي ويوبخه، مما جعله يتذوق الألم حتى يعتذر – كان هذا هو المشهد الذي أتوا وهم يتوقعون رؤيته.

“- هذا يكفي، ناتسكي سوبارو.”

في الواقع، عندما بدأ الأمر، ابتهجوا بحرارة، أو ضحكوا في سخرية من عرض سوبارو المثير للشفقة، ودعموا بلا تحفظ رفيقهم يوليوس. ما تغير هو أن الجميع أدرك الآن أن هذا كان ضربًا، ولا شيء أكثر من ذلك.

“إذا كان تابع إيميليا قد طلب مبارزة، فسأوافق على أنه من الصواب إيقافهم. ومع ذلك  لأن السير يوليوس هو الذي طلب ذلك، أعتقد أن إيقافهم خطأ “.

هناك فجوة واسعة في القدرة بين يوليوس وسوبارو. لم يكن الصبي ماهرًا في الهجوم ولديه القدرة على الدفاع عن النفس، فقد سقط مرارًا وتكرارًا.

لقد تصرف على أساس أن جهوده ستنقل مشاعره أقوى من أي كلمات.

في البداية ترددت ضحكات ساخرة في كل مرة يسقط فيها. بدأت التنهدات الغاضبة عندما تجاوز العدد العشرة. بحلول الوقت الذي فقد فيه الناس العد، أراد الجميع تجنب أعينهم. فقط أنهيه. يمكن لأي شخص أن يرى من ربح ومن خسر. لقد علموا مرة أخرى أن الفرسان  متفوقين. أبعد من ذلك، هذا نزاع لا معنى له.

“مواء، لأن فيري لديه موهبة خاصة مطلوبة بشدة “.

لكن يوليوس استمر في التغلب على سوبارو ولم يظهر أي علامة على التراجع.

تمامًا مثل ذلك، صمت الهمهمة الخافتة التي ملأت ساحة التدريب.

بصفته حكمًا، كان لدى فيريس سلطة إيقاف القتال في أي وقت، لكنه لم يبد أي إشارة للتوقف، بغض النظر عن مدى إصابة سوبارو .

“سوباوو، جسدك مؤلم في كل مكان مثل رجل عجوز.”

خان سوبارو نفسه آمال الفرسان، وقف مرة أخرى. فهم الجميع. لم يعد هذا يحمل أي معنى أو أي أهمية.

 

لم يكن أكثر من عرض مثير للشفقة لعناد لا معنى له. لذلك  في النهاية، كان أقل ما يمكن أن يفعلوه هو مشاهدة سوبارو يرفع رأسه حتى النهاية المريرة. لم يغادروا، لأن أولئك الذين شاهدوا المشهد يتكشف أصبحوا جزءًا منه، وتقاسموا المسؤولية عنه.

عبس سوبارو. تلقى يوليوس نظرته الغاضبة بنظرة هادئة.

“-”

بصوت متوقف ومرتعش، قالت إيميليا لسوبارو، الذي  يتنفس بعرق على جبينه  “… حسنًا”

جلس سوبارو المرتعش أمام أعين المتفرجين الفرسان. التقط السيف الذي سقط بجانبه، واستخدمه كعكاز لدعم نفسه. سعل بعنف  كمية كبيرة من الدم.

“-”

أكد المشهد  أفكار الجميع. كما لو  بطبيعتهم، فهموا –

ترك  سوبارو السيف  قبل أن تلمسه أصابع يوليوس . بطبيعة الحال تسببت الجاذبية في سقوط السيف. انحنى يوليوس على الفور إلى الأمام ليمسك السيف، وعندما انحنى  الفارس  إلى الأمام، فقد ميزة ارتفاعه عن سوبارو.

التبادل التالي سيكون الضربة الأخيرة في هذا القتال الذي لا طائل من ورائه.

لم يستطع رؤية الجواب. لقد فقد السبب الأصلي لبدء القتال، مليئًا بالكراهية تمامًا لوقوف يوليوس بلا مبالاة في مجال رؤيته المتضخم. ولذا قرر أنه سيضع كل ما لديه في ضربة أخيرة واحدة، بهدف كسر  أنف يوليوس.

 

“بالمعنى الصحيح، لن يكون من الغريب أن يقطعك رجل بسبب لسانك الكريه. ومع ذلك  فأنت تابع للسيدة إيميليا، سواء رغبت في ذلك أم لا. وبناءً على ذلك  سأواجهك باستخدام هذه السيوف الخشبية “.

5

تحدثت إليه بهدوء  “- لنتحدث …”

 

سؤال فيلت الذي طرح بذراعيها متصالبتين وسلوكها السيئ، جعل وجه الجندي شاحبًا بشكل واضح. بعد أن استشعر ماركوس من سلوكه أن هناك شيئًا ما على ما يرام، خطا أمام مرؤوسه وكسر صمته.

– ضربة واحدة أخرى وينتهي.

“أنا … أنقذتك …؟”

بشكل ممتع، تمكن سوبارو من الوصول إلى نفس النتيجة مثل المتفرجين الذين  يراقبون عبثه. لكنه لم يعد يهتم بما يرونه.  في نطاق عين سوبارو، لم يكن هناك أحد غير يوليوس.

لقد اعتقد أن رده الأخير هو القشة التي قسمت ظهر البعير.

لن ينهض بعد الضربة التالية. حتى لو أصاب سيف سوبارو بأعجوبة، فلن يتمكن سوبارو من الاستمرار.

وكل ذلك تم تلخيصه في كلمة واحدة محددة.

لماذا تتحداه إذن؟ إذا كانت النتيجة النهائية ستكون هي نفسها في كلتا الحالتين، فلماذا حتى المحاولة؟

أكد المشهد  أفكار الجميع. كما لو  بطبيعتهم، فهموا –

لم يستطع رؤية الجواب. لقد فقد السبب الأصلي لبدء القتال، مليئًا بالكراهية تمامًا لوقوف يوليوس بلا مبالاة في مجال رؤيته المتضخم. ولذا قرر أنه سيضع كل ما لديه في ضربة أخيرة واحدة، بهدف كسر  أنف يوليوس.

“بالتأكيد، بالتأكيد”

“-”

“… إنه يجعل شخصية أولئك الذين يقفون معك موضع تساؤل “.

كانت رئتيه تؤلمانه  من التنفس. الزفير جعل فمه يؤلمه أكثر من ذلك بكثير.

كان السؤال هو عرض إيميليا الأخير للخلاص لسوبارو. أعتقد أنه   بعد أن تعامل مع وعودها باستخفاف، لم يكن هناك ما يمكن أن يقوله يمكن أن يصل إليها، ولكن مع ذلك  كانت تطلب منه أن يخبرها بصدق.

دفع سوبارو الألم بعيدًا عن وعيه الضعيف، واستجمع قوته المتبقية وانتظر فرصته – على أمل أن يتخلى يوليوس عن حذره ولو للحظة. لم يستطع ترك هذه الفرصة تفلت من يديه.

حاول سوبارو أن يخفيها عن نفسه بمحاولة أن بكون عفويًا  “لهذا. ثم ربما ضيعت الكثير من الوقت في انتظاري بينما أنا نائم. على أي حال، دعينا نعود مباشرة إلى النزل. نلتقط ريم ونضع خطط للاختيار الملكي، أليس كذلك؟ ”

– ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – – – – -.

“…”

بدت نظرة يوليوس وكأنها تنجرف للحظة. في حالته الممزقة، رأى سوبارو فرصته.

خان سوبارو نفسه آمال الفرسان، وقف مرة أخرى. فهم الجميع. لم يعد هذا يحمل أي معنى أو أي أهمية.

لم يسمع شيئا. ترك كل شيء وراءه، ورفع سيفه بكل روحه.

… هذا هو السبب في أن الكلمات التالية التي خرجت من فمها تركت سوبارو في حالة صدمة كاملة.

يوليوس، بعد أن لفت انتباهه قليلاً من سوبارو، لم يتفاعل بعد.  هناك شيء ما لفت انتباهه، لكن كل خلية في دماغ سوبارو  مكرسة للتفكير في تلك الضربة الفردية.

لقد كافح بجدية ضد القدر من أجل إيميليا، ومن أجل مصيرها وحدها.   هذا هو الشعور  الذي أرادها أن تفهمه.

“-!”

حبس سوبارو أنفاسه عند سماع كلماتها.  بدا تعبير إيميليا غير مقروء.

أعتقد أنه سمع شيئًا ما – شيئًا ما في هذا العالم بدون صوت، حيث يوجد هو وهدفه فقط.

” إنه ليس شيئًا يمكن إعادته. هكذا فيري، يجب أن يقول لا لطلبك، سوباوو “.

“- رو!”

استمع  سوبارو إلى أثر خيبة الأمل  “… إيميليا … تان، أنتِ …”

سمع صوتاً. صوت شخص ما. صوت شخص ما في أذنيه.

ركضت في الممر نحو حامية الفرسان وساحة التدريب بداخلها.

تم سحب عقله بعيدا. لكن كل شيء تم نسيانه، وغرق في الغضب.

التقط أنفاسه، ولم يتمكن من منع السقوط على الإطلاق، تدحرج سوبارو على الأرض، وتدحرج على الأرض  حوالي خمس مرات قبل أن ينتهي به الأمر على ظهره، وفتح ذراعيه وساقيه ثم سعل   الدم.

في تلك اللحظة، تُبتت عيناه على الشيء الوحيد الذي أعطى وجوده أي معنى.

بدا الحارس حزينًا، كما لو أنه رأى مثل هذا المنظر البائس لدرجة أنه لم يستطع إحضار نفسه للنظر في اتجاه إيميليا. لقد أعلن ذلك للجميع ما  يحدث في ساحة التدريب .

“-!”

– ضربة واحدة أخرى وينتهي.

أصبح الصوت أكثر وضوحًا. بدأت تحمل معنى. إذا سمعها بوضوح، فلن يكون هناك عودة.

أعلى، أعلى. أبعد، أبعد.

هذا هو السبب في أن سوبارو تخلص من كل شيء، للهروب من الخوف الساحق الذي لا يزال يلاحقه، صرخ بـ كل أوقية من كيانه.

“… رفعت آمالي. اعتقدت، ربما، أنت … لن تعطيني معاملة خاصة، سوبارو. اعتقدت أنه يمكنك النظر إلي كفتاة عادي، مثل أي فتاة أخرى … ”

“—سوبارو !!”

وهكذا   فإن المعبودة انهارت بدون صوت.

“- سوبارو!!”

لم يستطع حتى الرد. ولم يكن هناك أي شيء يمكن أن يطلبه منها. بدأت إيميليا تمشي، ووضعت مسافة بينهما — ليست المسافة المادية، لكن المسافة العاطفية التي هي أكبر بكثير. في تلك اللحظة  افتقر سوبارو إلى الشجاعة للوصول بأصابع  نحو ظهرها، أو حتى مشاهدتها وهي تغادر.

صدى الصوت الواضح مثل الجرس في أذنيه، هتف سوبارو التعويذة في الجزء العلوي من رئتيه.

صاح لأن كل أفعاله والأفكار وراءها قد دُحِضَت. كان بحث سوبارو المفاخر عن الثناء، ورغبته الشديدة في الرضا، ورغبته الأنانية في أن يكون مطلوبًا، هي التطرف اللاواعي الذي قاده إلى طريقه.

اندلعت سحابة سوداء، مما أدى إلى موت التربة ذات اللون البني المحمر للمسيرة السوداء ، مات كل شيء.

جلس سوبارو المرتعش أمام أعين المتفرجين الفرسان. التقط السيف الذي سقط بجانبه، واستخدمه كعكاز لدعم نفسه. سعل بعنف  كمية كبيرة من الدم.

عالم من النسيان انكشف. داخله، اندفع سوبارو إلى الأمام، صارخًا بصوت حلقي. في هذا الفضاء حيث لم يكن للعقل أي تأثير، أمر دماغه ذراعيه بالتحرك لأسفل. ابتلعت السحابة القاتمة الأطراف الممتدة أمامه، متجاهلة كل ما تفعله كما أمر، حتى يصل طرف “شيء ما” إلى –

“يجب أن يكون الحكم – فيريس.”

“إذن هذا هو سلاحك السري، إذن؟”

5

واضح كالنهار، سمع سوبارو الصوت في عالم يجب أن يكون صامتًا.

“أفضل أن لا تظهر مثل هذا التعبير البغيض. لم أكن أتوقع ترحيبا حاراً، لكن تركت عواطفك تتغلب عليك … ”

اشتعلت السحابة السوداء – ومن داخل مصدر الضوء، قطع سيف خشبي في الهواء وضرب جسد سوبارو بلا رحمة على الأرض.

“- إذا لم تقل ذلك، لا أستطيع أن أفهم، سوبارو.”

بدا الصوت الذي  يهب في طريقه من الأعلى متفاجئًا وليس مؤلمًا”لم أكن أتوقع أنك ستستخدم سحر  الظلام. أعترف أنك قبضت علي  على حين غرة. ”

أعطت اناستاشيا رد الحارس إيماءة سخية قبل النظر إلى إيميليا.

شعر بألم شديد. وسط العذاب المؤلم نسي أن يتنفس، حدق سوبارو نحو السماء من خلال عينه اليمنى. لقد رأى السماء اللازوردية، عالية وبعيدة ولا شيء يتجاوزها. حدق في السماء في حالة ذهول وهو يواجه الواقع وجهاً لوجه.

الشيء الوحيد الذي  يعتقد حقًا أنه يمكن أن يؤمن به منذ وقوعه في ذلك العالم قد اختفى.

“ومع ذلك، تدريبك ناقص. يمكن لمثل هذا السحر ذو المستوى المنخفض أن يعمل فقط على شخص أقل قدرة منك، أو ربما وحش غير ذكي. مثل هذه الخطة لن تنجح ضد فارس واحد من الحرس الملكي ” بدا الصوت وكأنه يحتوي شفقة. من المؤسف أن قلب سوبارو سُحق وأمره بالتخلي عن كل شيء.

“لا يوجد جمال فيك”

أعتقد أنه يمكن أن يغير وضعه. أعتقد أنه حتى يمكنه إنجاز شيء ما.

“- سوبارو!!”

“أنت عاجز بشكل لا يمكن وصفه. ليس لديك مكان بجانبها “.

جلبت المحادثة المتوقفة تعابير حزينة على وجه فيلت قبل أن ترفع صوتها  “إذن لماذا جاء ذلك الحارس ليخبرنا عن هذا، على أي حال؟ أعني  إنه شيء واحد إذا كنت ستقدم تقريرًا قبل أن تبدأ، ولكن لماذا تتعامل مع الأمر في منتصفه؟ فقط انتظر منهم إنهاء القتال وأخبرنا بما حدث بعد ذلك “.

هذه الكلمات، على الأقل، كان يرغب في دحضها – كلمات أنكرت أن حياته تحمل أي معنى. حرك سوبارو رقبته ليحدق في الرجل، في محاولة لحمله على استعادة هذا الجزء على الأقل …

“سوباوو، جسدك مؤلم في كل مكان مثل رجل عجوز.”

“..”

 

… ولكن بدلاً من ذلك، ألقى نظرة خاطفة على الفتاة ذات الشعر الفضي ذات العيون البنفسجية.

“لذا سأعيد لك كل شيء لكي يمكننا إنهاء هذا “.

كانت تتكئ على شرفة  أرضية في منتصف جدار القصر الملكي الذي يطل على ساحة التدريب. وخلفها تعرف على كل واحدة منهن.

بعد أن تم الاستغناء عنه بدونه أي مراعاة مشاعر الآخرين.

لم تعد الأفكار وراء وجهها المبيض مهمة. لم يعد سوبارو يهتم بما يعتقده أي شخص على الإطلاق.

“أعرف عن ذلك أكثر من أي رجل في هذا العالم.”

أو بالأحرى  من الممكن أن يكون هذا صحيحًا إذا لم يكن الشخص الواقف هناك هو آخر شخص في العالم كله يريد رؤيته في هذه الحالة.

أعتقد أنه سمع شيئًا ما – شيئًا ما في هذا العالم بدون صوت، حيث يوجد هو وهدفه فقط.

“”

“أنا لست مخطة، أليس كذلك؟ كان الأمر كذلك عندما التقينا لأول مرة، ومثل ذلك في القصر. والأمر كذلك اليوم … كل ذلك لأنك   معي، أليس كذلك؟ ”

بداخله، سمع سوبارو صوتًا مثل خيط ينفجر.

 

كان هذا آخر شيء يعرفه قبل أن يبدأ وعيه يتلاشى بعيدًا.

“-”

 

لا بد أن حقيقة أنها  نصف جان تسببت في معاناتها الشديدة والممتدة بسبب رغبتها في شيء هزيل للغاية. لكن…

لقد فهم كيف كانت المشاعر في غير محلها، لكنه اعتقد أنها   … جميلة  هكذا.

 

“خطأ، ربما يكون من الأفضل عقد اتفاقيات عدم اعتداء مع بعض المرشحين هنا بدلاً من ذلك؟ إنه أمر صعب عندما لا نعرف من سيأتي  ومتى … ”

مع عقله المميز حتى تلك النقطة، فقد العالم لونه بسرعة. هذه المرة ترك عقل سوبارو حقًا أي شيء وكل شيء وراءه وهو يغرق في قاع الهاوية.

“هل هذا صحيح؟ لا أعتقد أنهما يختلفان كثيرًا، لكن يمكنك استخدام هذا إذا كنت تفضل؟”

“—سوبارو.”

“ضع جبهتك على الأرض والدموع في عينيك. أو إذا وجدت أنه أكثر ملاءمة، تدحرج على الأرض وأظهر لي بطنك  مثل الكلب الصغير الذي أنت عليه.”

أعتقد أنه سمع همهمة  يجب ألا يكون قادرًا على سماعها. ثم اختفت مع البقية.

6

 

 

6

“نعم هذا صحيح. لذلك أنا-”

 

“-!”

عندما استيقظ سوبارو، تجعدت حواجبه وهو يحدق في سقف غير مألوف.

 

بالنسبة لسوبارو، الذي عادة ما يستيقظ بسرعة أكبر مما يحبه، كانت الفترة القصيرة من الغموض العقلي بين النوم والاستيقاظ الكامل وقتًا ثمينًا. لعدة ثوان، انغمس سوبارو في هذه الحالة الغامضة اللامحدودة بينما   عقله يتلمس ذكرياته، مثل ما فعله قبل النوم، وما ذلك المكان …

موافقتها، التي تحدثت بالتنهد تقريبًا، جعلت الأمر يبدو وكأنها استوعبت ما قاله، وأنها   توافق على عدم دفع الأمر إلى أبعد من ذلك.

شعر سوبارو بخفقان رأسه بشكل مؤلم. هذا الألم أعاد كل شيء إلى الوراء.

“—سوبارو!”

“أنا أتذكر…”

“بالمعنى الصحيح، لن يكون من الغريب أن يقطعك رجل بسبب لسانك الكريه. ومع ذلك  فأنت تابع للسيدة إيميليا، سواء رغبت في ذلك أم لا. وبناءً على ذلك  سأواجهك باستخدام هذه السيوف الخشبية “.

لقد تذكر العار الذي تعرض له قبل أن ينتهي به الأمر حيث  ينام.

على الرغم من أن سوبارو لا يريد أن يكون مسؤولية إيميليا، يبدو أن هذا كان كل ما كان عليه لإيميليا. أراد مساعدتها.  هذا هو سبب وجود سوبارو بالكامل.  السبب الوحيد الذي أعطى وجوده  معنى.

رفع يده إلى جبهته، لكن عينيه انجذبتا إلى اكتشاف ندبة خطيرة بالقرب من معصمه لم يتذكرها. أدرك على الفور أنها تحمل آثار سحر الشفاء.

“من أجل … لي؟”

وأنه يمكن أن يشعر بآثار الجروح على جسده يعني “- لم أمت.”

بالتحول إلى المتفرجين، رفع فيريس كلتا يديه عالياً وأنزلهما. عند إشارته  اندلع ميدان التدريب في ضحك صاخب، وصب الازدراء على كلمات سوبارو المتهورة.

لمس جبهته المشقوقة  ومعصمه المكسور على الأرجح، ثم تنهد  حزنًا على أن الشفاء قد أزال كل الآلام الجسدية. لولا الشعور المشتعل بالإذلال في صدره، لكان يعتقد أن الأمر برمته لم يحدث أبدًا. لا-

لكن ما  يقود الألم من عقل سوبارو هو الغضب الخالص.

الآن بعد أن استعاد سوبارو وعيه، كانت النظرة المخادعة التي قدمتها له شيئًا لا يمكن لأي تعويذة شفاءه.

. “……هاه؟”

“—سوبارو.”

” أنتما الاثنان. بغض النظر عن الجروح الفظيعة التي تعانون منها، يمكن لفيري علاجكم طالما أنكم لا تموتون، سوباوو، حظاً موفقاً! ”

جلست إيميليا على جانب السرير، وعيناها البنفسجيتان مليئتان بالحزن. دون سبب تمكنه من التمييز، طويت رداءها الأبيض الذي  ترتديه  أثناء مراقبة سوبارو.

 

جعلت أشعة الشمس الغربية التي تتسرب عبر النافذة المفتوحة سوبارو يخمن أنه  هنا منذ عدة ساعات في نفس اليوم.

اختبر سوبارو قدمه، ثم بدأ بالتمدد.

كان أول شيء على شفتيه غير ضار وغير مؤذٍ بدرجة كافية  “- مناقشة المرشح الملكي انتهت بالفعل؟”

كان السؤال هو عرض إيميليا الأخير للخلاص لسوبارو. أعتقد أنه   بعد أن تعامل مع وعودها باستخفاف، لم يكن هناك ما يمكن أن يقوله يمكن أن يصل إليها، ولكن مع ذلك  كانت تطلب منه أن يخبرها بصدق.

يبدو أن إيميليا انتظرته لتقديم نوع من العذر قبل أن تفتح عينيها على نطاق أوسع قليلاً، متفاجئة من الطريقة التي حاول بها التظاهر بعدم حدوث أي شيء.

منذ أن وطأت قدم سوبارو على تلك الأرض، مات ما مجموعه سبع مرات. لم يكن هناك أحد في هذا العالم الواسع الذي واجه الموت مرات عديدة مثل سوبارو.

“نعم، لقد انتهى … معظم ما أراد الجميع قوله خرج في غرفة العرش، لذلك  الباقي سار بشكل أساسي على وضع التفاصيل الدقيقة حول الاختيار الملكي. تمت تسوية معظم الأمور بموافقة روزوال عليها “.

في المرتين، حثته إيميليا بشدة على التصرف بدافع القلق على صحته. لكن سوبارو داس على كلماتها في كل مرة بناءً على أوهامه الأنانية. في مكان ما في الأعماق، فكر في الأشياء بشكل تافه، كما لو أن النتائج الجيدة ستسمح له دائمًا بالتخفيف من أثر وعوده. ولكن نتيجة لذلك   لم يتجاهل سوبارو مناشداتها فحسب، بل لم يكن لديه  شيء واحد مناسب لتقديمه  ؛ في الواقع   لقد أصبح عار على نفسه وأوقفها.

هزت إيميليا رأسها، حزنًا خفيًا في صوتها لعجزها. أدرك سوبارو أنه يشعر بالراحة في ذلك – إيميليا، التي تأسف لأنها لم تستطع فعل أي شيء في الاختيار الملكي، كانت تشارك بطريقة ما في بؤسه.

اندلعت سحابة سوداء، مما أدى إلى موت التربة ذات اللون البني المحمر للمسيرة السوداء ، مات كل شيء.

حاول سوبارو أن يخفيها عن نفسه بمحاولة أن بكون عفويًا  “لهذا. ثم ربما ضيعت الكثير من الوقت في انتظاري بينما أنا نائم. على أي حال، دعينا نعود مباشرة إلى النزل. نلتقط ريم ونضع خطط للاختيار الملكي، أليس كذلك؟ ”

“مجرد وضع ذلك جانباً … كيف يكون شخص مثلك في فرسان الحرس الملكي  على أي حال؟”

“سوبارو.”

“… أجل، أفترض ذلك.”

“هنا في القلعة لا نعرف من يراقب أو يستمع، لذا من الأفضل حفظ الحديث  حتى نعود إلى القصر، أليس كذلك؟ أو هل عليك التحدث مع كبار المسؤولين في العاصمة هنا أولاً؟ ”

عندما تمت دعوته فجأة إلى عالم آخر، كان في حيرة كاملة، لا يعرف اليمين من اليسار، مع عنف لا مفر منه يهدده ؛ على الرغم من كل ما  يعرفه، كان هذا العالم سيكون نهايته.

“سوبارو …”

“…آه؟”

“خطأ، ربما يكون من الأفضل عقد اتفاقيات عدم اعتداء مع بعض المرشحين هنا بدلاً من ذلك؟ إنه أمر صعب عندما لا نعرف من سيأتي  ومتى … ”

“لا، استمعي إلى -”

“—سوبارو!”

مالت اناستاشيا رأسها قليلاً وهي تجيب، وبدت في حيرة من أمرها. أصبحت  إيميليا في حيرة من الكلام.

صرخت إيميليا بحدة على سوبارو وسط تجواله، وقطعت أعذاره. أدار بصره المجهول نحوها.

“نعم، لقد انتهى … معظم ما أراد الجميع قوله خرج في غرفة العرش، لذلك  الباقي سار بشكل أساسي على وضع التفاصيل الدقيقة حول الاختيار الملكي. تمت تسوية معظم الأمور بموافقة روزوال عليها “.

تحدثت إليه بهدوء  “- لنتحدث …”

ارتجفت عيون إيميليا البنفسجية من موجة   العواطف. كان وجهها متوتراً وهي تعض شفتها التي بدت وكأنها ترتعش من انفعال عنيف. لم يسبق له مثيل من قبل.

نهضت إيميليا من مقعدها، وذراعاها تعانقان بإحكام قماش رداءها المطوي.   تصلب خديها أفضل من أي كلام مفاده أن المحادثة القادمة لم تكن عن أي شيء جيد.

على الرغم من أنها فقدت في بعض الأحيان سلوكها الهادئ والمنطقي بسبب الغضب من قبل، كانت هذه هي المرة الأولى التي رآها تتجاهلها ، مثل قيود على عواطفها. بعد أن تحررت من تلك القيود، صبّت إيميليا مشاعرها الفائضة في كلمات.

“هناك أشياء أريد أن أسألك عنها … أشياء كثيرة حقًا.”

كان السؤال هو عرض إيميليا الأخير للخلاص لسوبارو. أعتقد أنه   بعد أن تعامل مع وعودها باستخفاف، لم يكن هناك ما يمكن أن يقوله يمكن أن يصل إليها، ولكن مع ذلك  كانت تطلب منه أن يخبرها بصدق.

ارتجفت شفتاها، كما لو كانت مترددة، تتلمس  بالضبط عن الموضوع الذي يجب أن تطرحه.

بدا الصوت الذي  يهب في طريقه من الأعلى متفاجئًا وليس مؤلمًا”لم أكن أتوقع أنك ستستخدم سحر  الظلام. أعترف أنك قبضت علي  على حين غرة. ”

“… أجل، أفترض ذلك.”

حبس سوبارو أنفاسه عند سماع كلماتها.  بدا تعبير إيميليا غير مقروء.

سوبارو لديه  فكرة جيدة عن سبب ترددها. كل ما فعله سوبارو حتى ذلك الحين بدا غير متوقع تمامًا. – لذلك   إيميليا تبحث عن الطريقة الصحيحة للسؤال عن نية سوبارو الحقيقية وراء أفعاله  اليوم.

لم يقف سوبارو أبدًا في حياته أمام الكثير من الأشخاص الذين يوجهون مثل هذه المشاعر العدائية إليه. قال: “الاحتمالات حوالي سبعمائة إلى الصفر ولا أحد يراهن علي. أنا لا أحظى بشعبية كبيرة، سأبكي  … ”

لم يكن لديه سوى سبب واحد غير خجل لتقديمه. لكن السؤال على شفاه إيميليا لم يكن ما يريده.

أصبح الصوت أكثر وضوحًا. بدأت تحمل معنى. إذا سمعها بوضوح، فلن يكون هناك عودة.

“إذن … لماذا … قاتلت   يوليوس؟”

سماعها وهي ترفض أفعاله، من الواضح أنه جمد عقل سوبارو بالرعب. لهذا السبب لم يستطع تقديم إجابة لسؤالها .

الحصول على هذه الإجابة أصعب بكثير. ما أهمية تلك المعركة؟

“أنا…”

“كان لديك سبب لذلك، أليس كذلك؟ إنه أنت، لذلك أنا متأكدة من أنه  لديك شيء مهم … ”

رداً على كلمات سوبارو التي تبدو غير رسمية ولكنها لاذعة للغاية، نظر يوليوس إلى الأسفل في تفكير واضح. ثم  بابتسامة متعجرفة، تحدث بنفس القدر من السخرية التي تحدث بها سوبارو.

بعد أن تعرض للتطرد ، انتظر سوبارو  في الممر عندما ظهر يوليوس أمامه. عندما دعاه يوليوس إلى ساحة التدريب، اعتبر سوبارو على الفور أنه سيكون انتقامًا للفظاظة التي أظهرها في غرفة العرش.

بدت نظرة يوليوس وكأنها تنجرف للحظة. في حالته الممزقة، رأى سوبارو فرصته.

لقد حاول بالتأكيد تقدير الاختلاف في القوة التي استخدمها يوليوس مقارنة به.

بالنسبة لسوبارو، الذي عادة ما يستيقظ بسرعة أكبر مما يحبه، كانت الفترة القصيرة من الغموض العقلي بين النوم والاستيقاظ الكامل وقتًا ثمينًا. لعدة ثوان، انغمس سوبارو في هذه الحالة الغامضة اللامحدودة بينما   عقله يتلمس ذكرياته، مثل ما فعله قبل النوم، وما ذلك المكان …

علم منذ البداية أنه ليس لديه فرصة للنصر. ومع ذلك  أخذ سوبارو   السيف الخشبي، وتحداه في المعركة اليائسة، وتم ضربه  في التراب.

تقدم سوبارو إلى الأمام وقلب السيف في يده من أسفل إلى أعلى، مستهدفًا بشكل مباشر طرف ذقن يوليوس. في الوقت نفسه  تحركت يده اليسرى بشكل مستقيم للأمام، وألقى الرمال التي   التقطها سراً أثناء تمارين الإحماء تجاه عيني يوليوس – هجوم مفاجئ  من خطوتين.

لماذا فعل كل ذلك؟ كان الجواب – “أردت … الثأر.”

“المجيء إلى القلعة، والقتال مع يوليوس، باستخدام السحر … هل تقول أن كل هذا   من أجلي؟ لم أطلب منك أيًا من هذه الأشياء! ”

“…آه؟”

دفع سوبارو الألم بعيدًا عن وعيه الضعيف، واستجمع قوته المتبقية وانتظر فرصته – على أمل أن يتخلى يوليوس عن حذره ولو للحظة. لم يستطع ترك هذه الفرصة تفلت من يديه.

رفع سوبارو وجهه. تابع  وهو ينظر إلى الحيرة في عيون الجميلة ذات الشعر الفضي   “أردت أن أوضح له أن … أنا لست شيئًا أرمي   بعيدًا على جانب الطريق. ظننت أنه يمكنني رد كلامه، وأظهر له أنني أستطيع … الوقوف بجانب رجال مثله حتى لو كان ذلك قليلاً “.

“نعم، لقد انتهى … معظم ما أراد الجميع قوله خرج في غرفة العرش، لذلك  الباقي سار بشكل أساسي على وضع التفاصيل الدقيقة حول الاختيار الملكي. تمت تسوية معظم الأمور بموافقة روزوال عليها “.

كانت كل كلماته مختلطة. لقد استاء من نفسه لعدم قدرته على توضيح الأمر بشكل أوضح. لولا العواطف المشتعلة في صدره، التي تصطدم بقلبه، فلن يحتاج إلى تحمل مثل هذه الأفكار المتضاربة.

في اللحظة التي سمح فيها سوبارو لنفسه أن يترك الرجل العجوز روم ليتعفن، تشكلت سحابة مظلمة في قاع قلبه ولم يكن هناك خلاص منها.

“سوبارو …”

جلست إيميليا على جانب السرير، وعيناها البنفسجيتان مليئتان بالحزن. دون سبب تمكنه من التمييز، طويت رداءها الأبيض الذي  ترتديه  أثناء مراقبة سوبارو.

“كنت … عنيدًا. أنا اكرهه. لقولك أنني مشين ، كيف أكون … كيف أنني لست جديراً بالوقوف بجانبكِ، كيف حاول أن يدفعني بعيدًا عنكِ … لذلك قبلت المبارزة “.

“ا- انتظري دقيقة.”

لقد اعتقد أن رده الأخير هو القشة التي قسمت ظهر البعير.

صاح لأن كل أفعاله والأفكار وراءها قد دُحِضَت. كان بحث سوبارو المفاخر عن الثناء، ورغبته الشديدة في الرضا، ورغبته الأنانية في أن يكون مطلوبًا، هي التطرف اللاواعي الذي قاده إلى طريقه.

نعم،  يوليوس وبخ سوبارو بشدة، وأخبره أنه لا يستحق إيميليا. لكنه لم يكن مضطرًا لقول ذلك. سوبارو نفسه يعرف ذلك أكثر من أي شخص آخر. لإخفاء ذلك، كان يرتدي قناعًا يائسًا، متظاهرًا بالجهل، لكن هذا الرجل  قد دعا بسهولة إلى خدعته. لذلك لم يكن سوبارو قادرًا على مسامحته، فقد استحوذت عليه، مما أدى إلى النتيجة الحتمية.

“لماذا أنتِ … فجأة … أنا …”

رد الصبي الفاتر، الذي تحدث برأس معلق، جعل أنفاس إيميليا تتوقف بعض الشيء.

“أنا…”

“هذا … لماذا …؟”

”مثل  القصر! بالكاد تماسكت هناك! تشققت جمجمتي، طار رأسي، لكن الجميع في القرية تم إنقاذهم على أي حال، أليس كذلك؟! وتحولت الأمور إلى أفضل طريقة ممكنة مع رام وريم، أنا متأكد من ذلك! هذا لأنني كنت هناك، أليس كذلك؟! ”

لا شك أنه لم يكن الرد الملموس الذي  تبحث عنه. مهما كانت المُثُل السامية التي تمسكت بها، فإن الحقيقة وراء عناد سوبارو المبتذل خانتها.

3

استمع  سوبارو إلى أثر خيبة الأمل  “… إيميليا … تان، أنتِ …”

” أنتما الاثنان. بغض النظر عن الجروح الفظيعة التي تعانون منها، يمكن لفيري علاجكم طالما أنكم لا تموتون، سوباوو، حظاً موفقاً! ”

كلماتها المرتعشة قد وبخت سوبارو الذي يشعر بالعجز إلى اعتراف.

لم يسمع شيئا. ترك كل شيء وراءه، ورفع سيفه بكل روحه.

لم تكن إيميليا تنوي القيام بذلك. لم تفهم كيف بدا تصرفها قاسياً. لهذا السبب، بينما تحدث سوبارو بصوت ضعيف، لم يكن قادرًا حتى على النظر إليها.

ولم يحدث شيء مهما استمرت المواجهة بينهما.

“- أنتِ فقط لا تفهمين” هذا ما قاله.

في البداية ترددت ضحكات ساخرة في كل مرة يسقط فيها. بدأت التنهدات الغاضبة عندما تجاوز العدد العشرة. بحلول الوقت الذي فقد فيه الناس العد، أراد الجميع تجنب أعينهم. فقط أنهيه. يمكن لأي شخص أن يرى من ربح ومن خسر. لقد علموا مرة أخرى أن الفرسان  متفوقين. أبعد من ذلك، هذا نزاع لا معنى له.

في اللحظة التي قالها، أدرك  سوبارو أنه   ينتقد. إنكار أن شخصًا ما فهم هو أسوأ نوع من العذر، عزل هذا الشخص عن قلبك.

استحم سوبارو بالضحك، وتقدم إلى الأمام واستدار لمواجهة يوليوس. عندما عرض عليه يوليوس أحد أسلحة التدريب، أمسك بالمقبض بقوة  كما لو كان معتادًا عليه. وبالمثل  سيطر يوليوس على السيف الآخر وأعلن بدء المبارزة الوهمية.

لم يكن سوبارو قادرًا على إبقاء وجهه مرفوعًا عندما سمع صوتًا مؤلمًا.

“قلت انتظري!”

“-أنت على حق.”

فجأة ضرب إعصار صامت في الهواء فوق ساحة التدريب. صاح الفرسان والحراس المجتمعون، وأصواتهم أحدثت العاصفة.

موافقتها، التي تحدثت بالتنهد تقريبًا، جعلت الأمر يبدو وكأنها استوعبت ما قاله، وأنها   توافق على عدم دفع الأمر إلى أبعد من ذلك.

“إذا كان تابع إيميليا قد طلب مبارزة، فسأوافق على أنه من الصواب إيقافهم. ومع ذلك  لأن السير يوليوس هو الذي طلب ذلك، أعتقد أن إيقافهم خطأ “.

رد فعلها جعل أكتاف سوبارو مريحة مع شعور بالراحة. كان ذلك عندما قالت “غدًا سأعود أنا وروزوال إلى القصر. ستبقى في العاصمة الملكية للتركيز على العلاج  “.

 

لم يستطع سوبارو فهم كلماتها “هاه؟”

لم يستطع رؤية الجواب. لقد فقد السبب الأصلي لبدء القتال، مليئًا بالكراهية تمامًا لوقوف يوليوس بلا مبالاة في مجال رؤيته المتضخم. ولذا قرر أنه سيضع كل ما لديه في ضربة أخيرة واحدة، بهدف كسر  أنف يوليوس.

عندما أمال رأسه بارتباك، جاهدت إيميليا لإخفاء العاطفة لأنها استدارت نحوه.

سوبارو لديه  فكرة جيدة عن سبب ترددها. كل ما فعله سوبارو حتى ذلك الحين بدا غير متوقع تمامًا. – لذلك   إيميليا تبحث عن الطريقة الصحيحة للسؤال عن نية سوبارو الحقيقية وراء أفعاله  اليوم.

“هذا ما اتفقنا عليه في المقام الأول، نعم؟ لقد أتيت إلى العاصمة الملكية حتى تتم معالجتك. وافق فيريس، لذلك سوف يشفيك، ثم تسترد عافيتك “.

تابعت إيميليا قائلة   “لم تحافظ على كلمتك، لكن بعد ذلك تقول أنك تريدني أن أثق بك …؟ ومع ذلك عندما أسأل عن السبب، تقول لا يمكنني فعل ذلك. لا أستطيع … ”

“ا- انتظري دقيقة.”

“ليسا خياران أنيقان للغاية، لذلك إذا كنت لا تمانع، فسأرفض كليهما.”

ذكرت إيميليا خطط سوبارو بسرعة “أثناء إقامتك في العاصمة،  ستبقى عند فيريس… أو بالأحرى، سيدة كروش من منزل  كارستين. ستبقى ريم معك، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شيء “.

“أنا أتذكر…”

سوبارو، الذي أدرك أن نيته قد تم تخطيها تمامًا، نادى عليها بصوت يائس.

عند سماع تقرير الحارس، تبعثرت أفكار إيميليا.

“قلت انتظري!”

كان السؤال هو عرض إيميليا الأخير للخلاص لسوبارو. أعتقد أنه   بعد أن تعامل مع وعودها باستخفاف، لم يكن هناك ما يمكن أن يقوله يمكن أن يصل إليها، ولكن مع ذلك  كانت تطلب منه أن يخبرها بصدق.

مد أطراف أصابعه على الفور، وامسك بردائها كما لو أن ذلك سيمنعها من الانسحاب.

الابتسامات السيئة التي  يتداولانها جعلت إيميليا غير قادرة على إغلاق عينيها، وصوتها يرتجف.

“لماذا أنتِ … فجأة … أنا …”

لقد تذكر أنها استخدمت الكلمة من فضلك لكليهما.

ردًا على صوت سوبارو الضعيف، نظرت إيميليا بعيدًا وقالت   “… تدفع نفسك بعيدًا جدًا عندما تكون بجواري. أليس كذلك؟ ”

“-!”

حبس سوبارو أنفاسه عند سماع كلماتها.  بدا تعبير إيميليا غير مقروء.

لم تكن محاولة مناشدة قلب سوبارو، ولكن لتحطيمها إلى أشلاء. قصف يوليوس  سوبارو فقط ليريه ما يعنيه أن يكون فارسًا.  قاوم سوبارو  بتهور وعناد ضد  يوليوس . لم يكن هناك مجال لأي شيء ينمو بينهما.

توتر محاولاً جعلها تنظر إليه  “ليس عليكِ … أن تقوليها هكذا  …”

كانت تصرفات راينهارد منطقية، لكنه لم يستطع التوقف عن التساؤل عن سبب إظهار فيريس لوجهه أيضًا. وهكذا  سأل سوبارو  “شكرًا، لكن هل هذا جيد، لست إلى جانب سيدتك؟”

“أنا لست مخطة، أليس كذلك؟ كان الأمر كذلك عندما التقينا لأول مرة، ومثل ذلك في القصر. والأمر كذلك اليوم … كل ذلك لأنك   معي، أليس كذلك؟ ”

… هذا هو السبب في أن الكلمات التالية التي خرجت من فمها تركت سوبارو في حالة صدمة كاملة.

كانت طريقتها في الكلام مليئة بالاستياء.

ارتجفت أطراف أصابعه وهو يمسك بالبطانية. حفرت أظافره في راحة يده وسحب الدم ببطء. واصل تعداد كل شيء فعله الذي يمكن أن يفكر فيه وهو يحاول مطاردة ظلها، بعيدًا عن بُعد.

في مواجهة السلبية والسخرية الخارجة من فم إيميليا، كان بإمكان سوبارو فقط أن يهز رأسه.

وتابع: “لا أعتقد أنكِ تفهمين كيف …  لكن ساعدتني كثيرً، لكن هذا … أنقذتني، أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات “.

“ليس هذا ما كنت أحاول قوله … أنا فقط …”

لماذا تتحداه إذن؟ إذا كانت النتيجة النهائية ستكون هي نفسها في كلتا الحالتين، فلماذا حتى المحاولة؟

“فقط؟”

لم يقف سوبارو أبدًا في حياته أمام الكثير من الأشخاص الذين يوجهون مثل هذه المشاعر العدائية إليه. قال: “الاحتمالات حوالي سبعمائة إلى الصفر ولا أحد يراهن علي. أنا لا أحظى بشعبية كبيرة، سأبكي  … ”

“لقد فعلت هذه الأشياء  … لأنني أردت أن أعطيكِ شيئًا …”

عندما أمال رأسه بارتباك، جاهدت إيميليا لإخفاء العاطفة لأنها استدارت نحوه.

“من أجل … لي؟”

 

عندما رددت كلماته، أومأ سوبارو إيماءة حازمة.

رفع يده إلى جبهته، لكن عينيه انجذبتا إلى اكتشاف ندبة خطيرة بالقرب من معصمه لم يتذكرها. أدرك على الفور أنها تحمل آثار سحر الشفاء.

لقد كافح بجدية ضد القدر من أجل إيميليا، ومن أجل مصيرها وحدها.   هذا هو الشعور  الذي أرادها أن تفهمه.

دفنت إيميليا وجهها في يديها، ورفضت سوبارو. لم تعد تستمع إليه. لم يكن لكلماته القوة لمنعها من التراجع الكامل في قوقعتها.

… هذا هو السبب في أن الكلمات التالية التي خرجت من فمها تركت سوبارو في حالة صدمة كاملة.

“- إذا سببت افتقارك للقوة كثيرًا، أعتقد أن لديك خيارًا واحدًا يمكنك القيام به.”

“- كان كل شيء لمصلحتك الخاصة، أليس كذلك؟”

لماذا تتحداه إذن؟ إذا كانت النتيجة النهائية ستكون هي نفسها في كلتا الحالتين، فلماذا حتى المحاولة؟

“-”

وضع رد اناستاشيا لها خلافًا مباشرًا مع إيميليا.

ما وراء الصمت، كان دماغ سوبارو فارغًا تمامًا.

شعر بألم شديد. وسط العذاب المؤلم نسي أن يتنفس، حدق سوبارو نحو السماء من خلال عينه اليمنى. لقد رأى السماء اللازوردية، عالية وبعيدة ولا شيء يتجاوزها. حدق في السماء في حالة ذهول وهو يواجه الواقع وجهاً لوجه.

لم يكن يعرف ماذا يقول. لم يكن يعرف ما يريد قوله  “أنا … أنا فقط … أردت … أن أعطيكِ …”

كانت إيميليا على وشك الاندفاع إلى الميدان للتحدث ببعض المنطق في نفوسهم عندما توسط صوت عالي النبرة – صوت اناستاشيا.

الحزن؟ معاناة؟ ندم؟ الغضب؟ حزن؟

في تلك اللحظة، تُبتت عيناه على الشيء الوحيد الذي أعطى وجوده أي معنى.

– أريد أن أمنحك السعادة.

وكل ذلك تم تلخيصه في كلمة واحدة محددة.

– أريد مساعدتكِ في الحصول على ما تريدين.

 

– أريد أن أحميكِ من كل ما يحزنكِ.

“… ماذا تقصد، من جانب واحد؟”

كانت تلك هي المشاعر النقية التي   لدى سوبارو تجاه إيميليا والتي شكلت أساس كل فعل له.

كلماتها المرتعشة قد وبخت سوبارو الذي يشعر بالعجز إلى اعتراف.

لقد تصرف على أساس أن جهوده ستنقل مشاعره أقوى من أي كلمات.

“هناك أشياء أريد أن أسألك عنها … أشياء كثيرة حقًا.”

بعد أن تم الاستغناء عنه بدونه أي مراعاة مشاعر الآخرين.

رداً على كلمات سوبارو التي تبدو غير رسمية ولكنها لاذعة للغاية، نظر يوليوس إلى الأسفل في تفكير واضح. ثم  بابتسامة متعجرفة، تحدث بنفس القدر من السخرية التي تحدث بها سوبارو.

“—مفف!”

“-!”

صرخ سوبارو المذهول   من التأثير المفاجئ للأقمشة الناعمة على وجهه. عندما سحب الخامة على الفور، أدرك أنه   رداءًا أبيض به صقر مطرز كانت إيميليا تمسكه بيديها وضربته به.

موافقتها، التي تحدثت بالتنهد تقريبًا، جعلت الأمر يبدو وكأنها استوعبت ما قاله، وأنها   توافق على عدم دفع الأمر إلى أبعد من ذلك.

لكنه لم يستطع ربط إيميليا بمثل هذا العمل العنيف. حتى لو قبل ذلك، منطقيًا، ألقته إيميليا عليه، فلن يستطيع قبوله عاطفياً.

“لأنها دفعت بالفعل. إذا لم يعالجك فيري يا سوبارو، فهذا يعني السيدة   مرت بكل هذا الجهد من أجل لا شيء “.

بعد كل شيء، عرف  سوبارو إيميليا أنها  لطيفة دائمًا، ومليئة بالعاطفة الأمومية، وعلى الرغم من أنها لم تكن تدرك عن وعي خطها العنيد، إلا أنها  فتاة رقيقة القلب لا تستطيع التوقف عن مساعدة الآخرين إذا حاولت.

لم يكن يعرف ماذا يقول. لم يكن يعرف ما يريد قوله  “أنا … أنا فقط … أردت … أن أعطيكِ …”

لماذا إذن؟

رد راينهارد على تعليق سوبارو قائلاً: “الكلمات الجيدة حقًا لا تكفي، سوبارو. من العدل أن نطلق على فيريس أعظم سيد السحر مانا  الماء في القارة. ليس من قبيل الصدفة أنه يحمل لقب “الساحرالأزرق”، ويقف على قمة أولئك الذين يشاركونه تقاربه السحري على الرغم من صغر سنه “.

ارتجفت عيون إيميليا البنفسجية من موجة   العواطف. كان وجهها متوتراً وهي تعض شفتها التي بدت وكأنها ترتعش من انفعال عنيف. لم يسبق له مثيل من قبل.

“-!”

لا يناسب تعبيرها ولا نظرتها الفتاة التي يعرفها على الإطلاق. ومع ذلك   كلاهما يستهدفه، من بين جميع الناس.

إن مطالبة فيريس  التي بجانب  كروش، بمعالجة جسده يعني الاعتماد على منافسة  عشية الاختيار الملكي. بعبارة أخرى  سوبارو أثقل كاهل إيميليا … مرة أخرى.

لقد فهم كيف كانت المشاعر في غير محلها، لكنه اعتقد أنها   … جميلة  هكذا.

لا يناسب تعبيرها ولا نظرتها الفتاة التي يعرفها على الإطلاق. ومع ذلك   كلاهما يستهدفه، من بين جميع الناس.

تحولت موجة العواطف إلى دموع ملأت عينيها الأرجوانية.

كانت تتكئ على شرفة  أرضية في منتصف جدار القصر الملكي الذي يطل على ساحة التدريب. وخلفها تعرف على كل واحدة منهن.

“توقف عن الكذب بشأن القيام بكل هذه الأشياء من أجلي -!”

اختبر سوبارو قدمه، ثم بدأ بالتمدد.

مع هزة صغيرة في رأسها، بدت وكأنها تتنفس عن كل شيء آخر يأكلها.

بعد حوالي عشر دقائق من هذا التبادل الساخر المحفوف بالمخاطر، وقف سوبارو  فوق تربة رملية.

“المجيء إلى القلعة، والقتال مع يوليوس، باستخدام السحر … هل تقول أن كل هذا   من أجلي؟ لم أطلب منك أيًا من هذه الأشياء! ”

قال له يوليوس “أعتقد أن المضي قدمًا قد يعرض حياتك للخطر.”

“-!”

“لماذا؟ أعني، سوبارو ليس  … ”

“كل ما أردته هو أن تفعل الأشياء التي طلبت منك فعل!”

نظر  يوليوس بينما رفع فيريس كفه عرضًا ولوح للخلف.

“…”

نظرًا لأن سوبارو  خجول جدًا بحيث لا يمكن أن يسألها بشكل صحيح، أجاب راينهارد على سؤاله غير المعلن.

”  هل تتذكر؟ ماذا قلت لك؟ ”

رد راينهارد على تعليق سوبارو قائلاً: “الكلمات الجيدة حقًا لا تكفي، سوبارو. من العدل أن نطلق على فيريس أعظم سيد السحر مانا  الماء في القارة. ليس من قبيل الصدفة أنه يحمل لقب “الساحرالأزرق”، ويقف على قمة أولئك الذين يشاركونه تقاربه السحري على الرغم من صغر سنه “.

”  …”

تساءل لمن  الابتسامة الوحيدة التي خطرت على شفتيها … له أم لها؟

سماعها وهي ترفض أفعاله، من الواضح أنه جمد عقل سوبارو بالرعب. لهذا السبب لم يستطع تقديم إجابة لسؤالها .

“ما، لماذا يفعلون مثل هذا … ؟! ساحة التدريب تقصد بناية الفرسان بجانب القصر الملكي صحيح؟ يوليوس وسوبارو … يتقاتلون هناك؟ ”

مع عدم قدرة سوبارو على الإجابة، أغلقت إيميليا عينيها بحزم  “لقد طلبت منك البقاء في النزل مع ريم والانتظار.”

هذا هو الاستنتاج الوحيد الذي يمكن أن يصل إليه الموقف، الآن بعد أن قام بتدوين الأشياء التي قام بها على أمل منحه شيئًا دون أدنى تفكير في المكافأة.

“..”

“-”

“استخدام المزيد من السحر سيكون أمرًا سيئًا للغاية بالنسبة لك، لذلك طلبت منك عدم استخدام السحر.”

عندما رددت كلماته، أومأ سوبارو إيماءة حازمة.

لقد تذكر أنها استخدمت الكلمة من فضلك لكليهما.

”تقرير. حاليًا  يشارك السير يوليوس و … تابع السيدة إيميليا، السير ناتسكي سوبارو، في معركة  في ساحة التدريب “.

في المرتين، حثته إيميليا بشدة على التصرف بدافع القلق على صحته. لكن سوبارو داس على كلماتها في كل مرة بناءً على أوهامه الأنانية. في مكان ما في الأعماق، فكر في الأشياء بشكل تافه، كما لو أن النتائج الجيدة ستسمح له دائمًا بالتخفيف من أثر وعوده. ولكن نتيجة لذلك   لم يتجاهل سوبارو مناشداتها فحسب، بل لم يكن لديه  شيء واحد مناسب لتقديمه  ؛ في الواقع   لقد أصبح عار على نفسه وأوقفها.

ربما  المنطقة نصف حجم حرم المدرسة الثانوية، مما يوفر مساحة كبيرة للركض وقتال السيوف.

لكن مع ذلك، أرادها على الأقل أن تفهم أن الدوافع الأساسية   حقيقية.

بعد التحذير من العالم المتوقف بأنه كاد ينتهك المحرمات، بدأ الوقت يدق مرة أخرى.

“أنا آسف لأنني لم أستمع إليكِ. أنا حقاً حقاً أسف. لكن! لكنكِ مخطئة، أنا لم أفعل ذلك من أجلي … ”

فجأة سحب نفسه إلى زاوية السرير. رأى الرداء الذي سقط على الأرض.

لكن لسان سوبارو كان ضيقًا كما لو كان خدرًا، رافضًا جهوده لوضع المشاعر في الكلمات. وبينما   يقول هذه الكلمات، نظرت إليه إيميليا بحزن.

“هذا … لماذا …؟”

كانت كلماته أنانية بشكل لا يغتفر. لم يكن يجب أن يقولهم  “إيميليا، ألا تصدقِني؟”

ارتجفت عيون إيميليا البنفسجية من موجة   العواطف. كان وجهها متوتراً وهي تعض شفتها التي بدت وكأنها ترتعش من انفعال عنيف. لم يسبق له مثيل من قبل.

الشخص الذي أنكر للتو أنها تستطيع فهمه ليس له حق لقول أي منها.

– علم سوبارو بكيفية سير الأحداث في غيابه بفضل راينهارد وفيريس، اللذين ظهرا معًا في غرفة الانتظار بالقلعة. واختتم فيريس قائلاً: “وهكذا بدأ الاختيار الملكي الجذاب”. “سوبارو، ستكون فارس السيدة إيميليا، أليس كذلك؟ حظا سعيدا لكلانا.”

“أريد أن أصدقك … أريد أن أصدقك، سوبارو.”

في نفس الوقت  ضربت ضربة سوبارو. شعر بضربة قوية حادة في جذعه.

بدت وكأنها تريد البكاء. ربما كانت تبكي بالفعل. لكن سوبارو لم يكن لديه  الشجاعة لمعرفة ذلك. لم يستطع النظر إليها، رغم أنها   تبكي. على الرغم من أنه ربما   السبب في وجودها في مثل هذه الحالة. واصل سوبارو التقدم إلى الأمام في محاولة لتجنب ذلك، ولكن في اللحظة الأكثر أهمية  – انفجرت عواطفها.

لم يكن هناك ذرة غبار واحدة على زيه ناصع البياض، ولم يتنفس بصعوبة ولا حتى يتعرق. فقط السلاح الملطخ بالدماء الذي يمسكه ينتقص من سحره الأنيق. وتابع: “بالتأكيد أنت الآن على دراية الآن بالفرق بيننا، وكيف أهانني بشدة من خلال التعامل مع كلمة فارس بمثل هذا الازدراء الواضح؟”

“أردت أن أصدقك … لكنك من يمنعني، سوبارو!”

ارتجف من الصدمة التي أصابت جذعه عبر باقي جسده. شعر بانعدام الوزن. مباشرة بعد أن تركت قدميه الأرض، ضرب وجهه بقوة في الأرض. لطخت أوساخ ساحة التدريب وجهه، واختلطت بالقيء. ضرب الألم والحرارة دماغه بنفس القوة. في اللحظة التالية  اندلعت ساحة التدريب في هتافات صاخبة حول حصول  سوبارو، الأحمق الذي لم يعرف مكانه، على ما يستحقه.

على الرغم من أنها فقدت في بعض الأحيان سلوكها الهادئ والمنطقي بسبب الغضب من قبل، كانت هذه هي المرة الأولى التي رآها تتجاهلها ، مثل قيود على عواطفها. بعد أن تحررت من تلك القيود، صبّت إيميليا مشاعرها الفائضة في كلمات.

“مواء، لأن فيري لديه موهبة خاصة مطلوبة بشدة “.

“لم تحافظ على وعد واحد، أليس كذلك   سوبارو؟ لقد وعدت، لكنك كسرتهم جميعًا وكأنهم لم يكونوا شيئًا وانتهى الأمر هنا، أليس كذلك؟! ”

بيانها الواضح بشكل لا يصدق، رفع وجه سوبارو كما لو أنه تعرض للركل. وعندما رأى أن نظرة إيميليا   أكثر جوفاء من ذي قبل، أدرك أن كلماته المتسرعة ما كان يجب أن تُلفظ على الإطلاق.

لقد داس على الوعود التي قطعوها معًا – بعبارة أخرى، ثقتها.

يوليوس  ضد سوبارو، الرجل الذي لم  يحترمه أحد.

كان ادعاءه، أنه فعل كل شيء من أجلها، تبريرًا أخلاقيًا له معنى فقط بالنسبة لسوبارو نفسه.

رد راينهارد على تعليق سوبارو قائلاً: “الكلمات الجيدة حقًا لا تكفي، سوبارو. من العدل أن نطلق على فيريس أعظم سيد السحر مانا  الماء في القارة. ليس من قبيل الصدفة أنه يحمل لقب “الساحرالأزرق”، ويقف على قمة أولئك الذين يشاركونه تقاربه السحري على الرغم من صغر سنه “.

تابعت إيميليا قائلة   “لم تحافظ على كلمتك، لكن بعد ذلك تقول أنك تريدني أن أثق بك …؟ ومع ذلك عندما أسأل عن السبب، تقول لا يمكنني فعل ذلك. لا أستطيع … ”

“… إنه يجعل شخصية أولئك الذين يقفون معك موضع تساؤل “.

لا! أراد أن يصرخ بصوت عال. ولكن في الواقع  لم يصدر عن حلق سوبارو المرتعش أي صوت ؛ شعر رأسه بثقل مثل الرصاص، وأثقل من أن يرفع رأسه   المنخفض المتجه لأسفل.

لكن يوليوس استمر في التغلب على سوبارو ولم يظهر أي علامة على التراجع.

أمام الفتاة الباكية، التي  تصرح بمشاعرها، والتي سعت للحصول على إجابة صادقة منه – اختار سوبارو أن يدير ظهره لها، وبالتالي  يستمر في خيانتها.

لا شك أنه لم يتوقع أبدًا قبول سوبارو. غمغم يوليوس  “أرى” عندما سلم سيفه الفارس إلى أحد زملائه الواقفين بجانبه وأخذ زوجًا من السيوف الخشبية مكانه.

سألته  “…  سوبارو. لماذا تريد مساعدتي بشدة؟ ”

“—سوبارو !!”

من المؤكد أن الشك الكامن في ذهن إيميليا هو الذي منعها من السؤال مرات عديدة من قبل. عند رؤية سوبارو وهي يركض   مغطى بالإصابات، أو يجبر نفسه على الابتسام  طوال الوقت، أو تراقبها وهو يتحمل ألمًا شديدًا ويقفز في فكي الموت، يجب أن تكون قد امتلكت تلك الشكوك لبعض الوقت. وبالتالي   من المحتم عليها أن تضغط على الأمر الآن.

“- رو!”

إذا لم تدع إيميليا كل شيء هناك، إذا أبقت مخاوفها عميقة إلى الأبد في الداخل، دون فهم سبب استمرار سوبارو في بذل قصارى جهده من أجلها، لن يؤدي ذلك إلا إلى المزيد من الألم.

“سوبارو، أنا مدينة لك بدين ضخم لا يُصدق مقابل أشياء كثيرة قمت بها، لذا …”

كان السؤال هو عرض إيميليا الأخير للخلاص لسوبارو. أعتقد أنه   بعد أن تعامل مع وعودها باستخفاف، لم يكن هناك ما يمكن أن يقوله يمكن أن يصل إليها، ولكن مع ذلك  كانت تطلب منه أن يخبرها بصدق.

لم تتحدث إيميليا وكأنها تسعى للحصول على رد. لذلك  لم تكن همهمة سوبارو رداً، بل بياناً لمصلحته الخاصة.

– لماذا عمل سوبارو بنفسه حتى النخاع من أجل إيميليا؟

“لا بد لي من منعهم …!”

– لماذا تشبث بها بإصرار منذ وصوله إلى هذا العالم؟ “أريد أن أفعل كل ما بوسعي لمساعدتكِ لأنكِ أنقذتني …”

قطعت كروش إيميليا بنبرة قوية لم تسمح بمزيد من المناقشة. اتخذت كروش أيضًا موقفًا صارمًا مفاده أن إيميليا لا ينبغي أن تتدخل.

“أنا … أنقذتك …؟”

“لا بد لي من منعهم …!”

“هذا صحيح.”

“آسف آسف. أنا طفل من العصر الحديث، لذلك لا أريد استخدام شيء لا أشعر أنه على ما يرام “.

عندما تمت دعوته فجأة إلى عالم آخر، كان في حيرة كاملة، لا يعرف اليمين من اليسار، مع عنف لا مفر منه يهدده ؛ على الرغم من كل ما  يعرفه، كان هذا العالم سيكون نهايته.

أو بالأحرى  من الممكن أن يكون هذا صحيحًا إذا لم يكن الشخص الواقف هناك هو آخر شخص في العالم كله يريد رؤيته في هذه الحالة.

وتابع: “لا أعتقد أنكِ تفهمين كيف …  لكن ساعدتني كثيرً، لكن هذا … أنقذتني، أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات “.

بعد التحذير من العالم المتوقف بأنه كاد ينتهك المحرمات، بدأ الوقت يدق مرة أخرى.

ما أنقذته إيميليا في ذلك الوقت لم يكن حياته، ولكن سوبارو نفسه.

حاول راينهارد، الذي  يقف عند مدخل ساحة التدريب، إقناع يوليوس بالتراجع “يوليوس، يجب أن توقف هذا. إنه ليس مثلك. ” لم يكن التعبير على وجهه تعبيرًا عن التسرع أو الغضب، بل كان اهتمامًا تامًا بـ سوبارو. وتابع: “أوافق على أنه أمر تافه بالنسبة له أن يقول، لكنه لم يكن شيئًا لا يمكن تسويته عن طريق التراجع. عادة   ستحكم على نفسك بنفس القدر، أليس كذلك؟ ”

في المرة الأولى  كانت إيميليا هي من قامت بإنقاذه. كل ما فعله منذ ذلك الحين لم يكن أكثر من أن يعيد لها ما أعطته إياه.

ما أنقذته إيميليا في ذلك الوقت لم يكن حياته، ولكن سوبارو نفسه.

“سوبارو، لا أفهم …”

 

“لا يمكن أن يكون …ولكنها الحقيقة. قمت بإنقاذي. لهذا السبب حاولت … رد الجميل … لكن الآن، إنه … ”

“آه … لماذا أشعر بأنني أخف وزنا، مثل كتفي وركبتي وفخذي…؟ ”

ليس هذا فقط، هي الكلمات التي  يجب أن يقولها. لكن عاطفة إيميليا انفجرت ، وشعرها الفضي يتأرجح بعنف وهي تهز رأسها، لذلك لم تصل الكلمات أبدًا.

كانت لكلماتها نبرة قبول واستقالة وتصميم – وبعبارة أخرى   هذه هي النهاية.

“- قلت لك، أنا لا أفهم!! أنا أنقذتك؟ لم أفعل شيئا كهذا. أول مرة التقيت بك كانت في قبو المسروقات. لم أرك من قبل في حياتي! ”

 

“لا، استمعي إلى -”

تحدثت إليه بهدوء  “- لنتحدث …”

“إذا التقيت بك من قبل، إذا كان هذا صحيحًا، لكنت … كنت …!”

“والآن بعد أن انتهى الحديث، أين إيميليا تان والجميع؟”

دفنت إيميليا وجهها في يديها، ورفضت سوبارو. لم تعد تستمع إليه. لم يكن لكلماته القوة لمنعها من التراجع الكامل في قوقعتها.

حبس سوبارو أنفاسه عند سماع كلماتها.  بدا تعبير إيميليا غير مقروء.

لم يكن لديه أي فكرة عن نوع البقعة المؤلمة التي واجهها. لم يكن يعلم، لكن عليه أن يستمر في الحديث. لهذا السبب انسحب سوبارو بسرعة

كان السؤال هو عرض إيميليا الأخير للخلاص لسوبارو. أعتقد أنه   بعد أن تعامل مع وعودها باستخفاف، لم يكن هناك ما يمكن أن يقوله يمكن أن يصل إليها، ولكن مع ذلك  كانت تطلب منه أن يخبرها بصدق.

بنفسه وقال: “ربما لا تفهمين، لكن استمعي إلي على أي حال. إنها الحقيقة! في المرة الأولى التي التقينا فيها عندما جئت إلى هذا العالم – ”

“مواء، لأن فيري لديه موهبة خاصة مطلوبة بشدة “.

على الفور  توقف الوقت  وأدرك سوبارو أنه قابل الحظر. كان هذا هو العالم حيث تم تجميد الوقت وتوقف كل شيء.

لم يكن أكثر من عرض مثير للشفقة لعناد لا معنى له. لذلك  في النهاية، كان أقل ما يمكن أن يفعلوه هو مشاهدة سوبارو يرفع رأسه حتى النهاية المريرة. لم يغادروا، لأن أولئك الذين شاهدوا المشهد يتكشف أصبحوا جزءًا منه، وتقاسموا المسؤولية عنه.

لم يعد يسمع حتى ضربات قلبه الغاضبة. أصبح صوت إيميليا، الذي  قد سمعه حتى تلك اللحظة بالذات، بعيدًا. حتى أصوات الرنين عالية النبرة اختفت دون أن تترك أثراً عندما بدأ عالم الصمت.

“هذا … لماذا …؟”

لم يستطع سوبارو احتواء غضبه، سواء على نفسه أو في الظل المطبق مع عدم احترام الحالة المزاجية – الظل الذي تسبب في ألم لا ينتهي على سوبارو عندما تحدث عن سماته الغريبة.

كانت تتكئ على شرفة  أرضية في منتصف جدار القصر الملكي الذي يطل على ساحة التدريب. وخلفها تعرف على كل واحدة منهن.

بعد التحذير من العالم المتوقف بأنه كاد ينتهك المحرمات، بدأ الوقت يدق مرة أخرى.

رد سوبارو بغطس هادئ مترنح من تلقاء نفسه. “لا أستطيع … أن أفعل ذلك.”

– بضربة، أدرك سوبارو أن جسده كله قد غرق بسبب العرق البارد.

حاول سوبارو أن يخفيها عن نفسه بمحاولة أن بكون عفويًا  “لهذا. ثم ربما ضيعت الكثير من الوقت في انتظاري بينما أنا نائم. على أي حال، دعينا نعود مباشرة إلى النزل. نلتقط ريم ونضع خطط للاختيار الملكي، أليس كذلك؟ ”

بهوى الظل، لم يكن قد تلقى عقوبة مؤلمة. لقد تذكر ذلك. إذا استمر في الحديث كما لو كان على وشك ذلك، فإن الظل سيعذب قلبه بلا رحمة في العالم المتجمد.

تعرق الحارس  بينما دفعت بريسكيلا طرف المروحة نحوه.

تراجعت الكلمات التي كان سينطقها إلى أسفل حلقه. الأفكار الصادقة التي أراد مشاركتها لم يكن لها مكان تذهب إليه، ولم يكن أمام أكتاف سوبارو  خيار سوى التحمل.

 

قالت إيميليا  “… مرة أخرى، أنت لا تقول شيئًا.”

3

دف صوتها البارد القاسي  طبلة أذنه. بدا الأمر وكأنه يأس – وكأنها قد استسلمت. الغضب غير المعهود، تصاعد الحزن في صدرها الذي لم يكن له أي منفذ – ماذا يمكنه أن يفعل حيالهم؟ حتى لو حاول إخبارها بما يشعر به حقًا، فإنها لم تعد تستمع إليه بعد الآن. وإذا حاول أن يخبرها بكل شيء، فإن ذلك الظل اللعين سيقف في طريقه لمنعه.

لم يشعر بالألم حقًا.

سأل   “لماذا … ألا تفهمين …؟”

لقد خاطر بحياته، وتحمل ألم تعرضه للعض في كل مكان، ومسح دموعه وتجاوزها، كل ذلك لمواصلة حماية المعبودة التي شكلها في ذهنه.

“… سوبارو.”

“والآن بعد أن انتهى الحديث، أين إيميليا تان والجميع؟”

“ظننت، أنتِ … أنتِ من بين كل الناس ستفهمين …”

اندلعت سحابة سوداء، مما أدى إلى موت التربة ذات اللون البني المحمر للمسيرة السوداء ، مات كل شيء.

“أنا داخل رأسك شيء حقًا، أليس كذلك؟”

“من أجل … لي؟”

كانت تلك الجملة مليئة بعاطفة كافية وعزلة تجعله يبكي.

”  هل تتذكر؟ ماذا قلت لك؟ ”

عندما رفع  سوبارو وجهه ، أبعدت إيميليا عينيها ووجهها بعيداً عنه.

”تقرير. حاليًا  يشارك السير يوليوس و … تابع السيدة إيميليا، السير ناتسكي سوبارو، في معركة  في ساحة التدريب “.

تساءل لمن  الابتسامة الوحيدة التي خطرت على شفتيها … له أم لها؟

قطعت كروش إيميليا بنبرة قوية لم تسمح بمزيد من المناقشة. اتخذت كروش أيضًا موقفًا صارمًا مفاده أن إيميليا لا ينبغي أن تتدخل.

وتابعت: “إنها تتفهم الأمر كله، حتى دون أن تطلب ذلك. ألمك، حزنك، غضبك – تشعر كل هذه الأشياء بنفسها ”

“ا- انتظري دقيقة.”

. “……هاه؟”

تحدثت بصوت ناعم، كما لو  تريد أن تقول ذلك لسوبارو أقل مما تقوله لنفسها.

“- إذا لم تقل ذلك، لا أستطيع أن أفهم، سوبارو.”

“ا- انتظري دقيقة.”

لقد تم رفضه. لقد تم تحطيمه إلى أجزاء صغيرة. انهار وهمه إلى غبار.

لم يسمع شيئا. ترك كل شيء وراءه، ورفع سيفه بكل روحه.

الشيء الوحيد الذي  يعتقد حقًا أنه يمكن أن يؤمن به منذ وقوعه في ذلك العالم قد اختفى.

لم يكن يعرف ماذا يقول. لم يكن يعرف ما يريد قوله  “أنا … أنا فقط … أردت … أن أعطيكِ …”

“أنا…”

– في ذلك اليوم، ولأول مرة في ذلك العالم الآخر، أصبح ناتسكي سوبارو بمفرده حقًا.

لقد خاطر بحياته، وتحمل ألم تعرضه للعض في كل مكان، ومسح دموعه وتجاوزها، كل ذلك لمواصلة حماية المعبودة التي شكلها في ذهنه.

تابعت إيميليا قائلة   “لم تحافظ على كلمتك، لكن بعد ذلك تقول أنك تريدني أن أثق بك …؟ ومع ذلك عندما أسأل عن السبب، تقول لا يمكنني فعل ذلك. لا أستطيع … ”

وهكذا   فإن المعبودة انهارت بدون صوت.

نظر  يوليوس بينما رفع فيريس كفه عرضًا ولوح للخلف.

ارتجفت شفتاه وعيناه  من الداخل وأرتعش لسانه.  نبض  قلبه  لدرجة أنه  يسمعه.

”تقرير. حاليًا  يشارك السير يوليوس و … تابع السيدة إيميليا، السير ناتسكي سوبارو، في معركة  في ساحة التدريب “.

“كل شيء … فعلت …”

“الآن، أفترض أنك أردت أن تسألني ماذا أفعل هنا؟” أدار الفارس ظهره، مستعرضًا الأراضي الواقعة خلف القصر، ضيق عينيه مع هبوب النسيم  “بطبيعة الحال، جئت لرؤيتك. أود منكم أن ترافقوني لفترة وجيزة “.

رفع وجهه والتقى بعيون إيميليا البنفسجية. لقد امتلأوا بالحزن فقط. عندما رأى وجهه منعكسًا في عينيها، كان أمرًا مثيرًا للشفقة حقًا ولا يمكن مقاومته.

هذا هو الاستنتاج الوحيد الذي يمكن أن يصل إليه الموقف، الآن بعد أن قام بتدوين الأشياء التي قام بها على أمل منحه شيئًا دون أدنى تفكير في المكافأة.

رفع صوته الحاد بغضب، لدرجة أن الغرفة بدت وكأنها تهتز معه.

دف صوتها البارد القاسي  طبلة أذنه. بدا الأمر وكأنه يأس – وكأنها قد استسلمت. الغضب غير المعهود، تصاعد الحزن في صدرها الذي لم يكن له أي منفذ – ماذا يمكنه أن يفعل حيالهم؟ حتى لو حاول إخبارها بما يشعر به حقًا، فإنها لم تعد تستمع إليه بعد الآن. وإذا حاول أن يخبرها بكل شيء، فإن ذلك الظل اللعين سيقف في طريقه لمنعه.

“- لقد وصلت إلى هذا الحد بسببي، أليس كذلك؟! كما هو الحال في قبو المسروقات عندما سُرقت شارتكِ! لقد أنقذتكِ من  القاتل المتسلسل الخطير للغاية! وضعت جسدي على المحك! كل ذلك لأنكِ مهمة بالنسبة لي !! ”

في اللحظة التي قالها، أدرك  سوبارو أنه   ينتقد. إنكار أن شخصًا ما فهم هو أسوأ نوع من العذر، عزل هذا الشخص عن قلبك.

ارتجفت أطراف أصابعه وهو يمسك بالبطانية. حفرت أظافره في راحة يده وسحب الدم ببطء. واصل تعداد كل شيء فعله الذي يمكن أن يفكر فيه وهو يحاول مطاردة ظلها، بعيدًا عن بُعد.

تقدم سوبارو إلى الأمام وقلب السيف في يده من أسفل إلى أعلى، مستهدفًا بشكل مباشر طرف ذقن يوليوس. في الوقت نفسه  تحركت يده اليسرى بشكل مستقيم للأمام، وألقى الرمال التي   التقطها سراً أثناء تمارين الإحماء تجاه عيني يوليوس – هجوم مفاجئ  من خطوتين.

”مثل  القصر! بالكاد تماسكت هناك! تشققت جمجمتي، طار رأسي، لكن الجميع في القرية تم إنقاذهم على أي حال، أليس كذلك؟! وتحولت الأمور إلى أفضل طريقة ممكنة مع رام وريم، أنا متأكد من ذلك! هذا لأنني كنت هناك، أليس كذلك؟! ”

على الرغم من أن سوبارو لا يريد أن يكون مسؤولية إيميليا، يبدو أن هذا كان كل ما كان عليه لإيميليا. أراد مساعدتها.  هذا هو سبب وجود سوبارو بالكامل.  السبب الوحيد الذي أعطى وجوده  معنى.

حقيقة أنه أنقذ الجميع في قبو المسروقات وفي القصر

6

– كل ذلك كان ممكنا بسببه.  هذه هي الأعمال التي يجب أن يفخر بها سوبارو ويكافأ عليها. لقد وصل إلى هذا الحد. لقد فعل الكثير. وأضاف: “عليكِ أن تديني لي بشيء مقابل كل ما فعلته من أجلكِ – !!”

“هذا … لماذا …؟”

صاح لأن كل أفعاله والأفكار وراءها قد دُحِضَت. كان بحث سوبارو المفاخر عن الثناء، ورغبته الشديدة في الرضا، ورغبته الأنانية في أن يكون مطلوبًا، هي التطرف اللاواعي الذي قاده إلى طريقه.

في الواقع، عندما بدأ الأمر، ابتهجوا بحرارة، أو ضحكوا في سخرية من عرض سوبارو المثير للشفقة، ودعموا بلا تحفظ رفيقهم يوليوس. ما تغير هو أن الجميع أدرك الآن أن هذا كان ضربًا، ولا شيء أكثر من ذلك.

وكل ذلك تم تلخيصه في كلمة واحدة محددة.

انحنى الصبي   على الأرض فيما اشتد الألم، وهو يصرخ نحو السماء فوق ساحة التدريب.

بصوت متوقف ومرتعش، قالت إيميليا لسوبارو، الذي  يتنفس بعرق على جبينه  “… حسنًا”

شعر سوبارو بخفقان رأسه بشكل مؤلم. هذا الألم أعاد كل شيء إلى الوراء.

كانت لكلماتها نبرة قبول واستقالة وتصميم – وبعبارة أخرى   هذه هي النهاية.

ردًا على صوت سوبارو الضعيف، نظرت إيميليا بعيدًا وقالت   “… تدفع نفسك بعيدًا جدًا عندما تكون بجواري. أليس كذلك؟ ”

“سوبارو، أنا مدينة لك بدين ضخم لا يُصدق مقابل أشياء كثيرة قمت بها، لذا …”

“-”

“نعم هذا صحيح. لذلك أنا-”

“سوبارو، لا أفهم …”

“لذا سأعيد لك كل شيء لكي يمكننا إنهاء هذا “.

لم يستطع حتى الرد. ولم يكن هناك أي شيء يمكن أن يطلبه منها. بدأت إيميليا تمشي، ووضعت مسافة بينهما — ليست المسافة المادية، لكن المسافة العاطفية التي هي أكبر بكثير. في تلك اللحظة  افتقر سوبارو إلى الشجاعة للوصول بأصابع  نحو ظهرها، أو حتى مشاهدتها وهي تغادر.

 

عندما رددت كلماته، أومأ سوبارو إيماءة حازمة.

بيانها الواضح بشكل لا يصدق، رفع وجه سوبارو كما لو أنه تعرض للركل. وعندما رأى أن نظرة إيميليا   أكثر جوفاء من ذي قبل، أدرك أن كلماته المتسرعة ما كان يجب أن تُلفظ على الإطلاق.

“قلقة؟ من ماذا؟ من أن يتمادى  يوليوس   ويجعلني أدفع مقابل ذلك شفاء خادمكِ؟ ”

في نوبة غضب طفولية، داس حتى على أفكاره النقية تحت أقدامه، وألقى بكل شيء بعيدًا.

صرخ فيريس  “هذا رائع. يجب أن تشكر راينهارد وسيدة فيلت لأن كل الشكر لهما. الآن لست بحاجة إلى تقديم أي أعذار على الإطلاق، سوباوو! ”

“- هذا يكفي، ناتسكي سوبارو.”

“قلت انتظري!”

إذا كانت العلاقة بينهما تتعلق فقط بسداد الخدمات، فإن تلك العلاقة ستنتهي بمجرد سداد الدين.

”المكان هو ساحة التدريب…  “.

هذا هو الاستنتاج الوحيد الذي يمكن أن يصل إليه الموقف، الآن بعد أن قام بتدوين الأشياء التي قام بها على أمل منحه شيئًا دون أدنى تفكير في المكافأة.

سوبارو، الذي أدرك أن نيته قد تم تخطيها تمامًا، نادى عليها بصوت يائس.

منذ أول لقاء حميم بينهما، نادت سوبارو باسمه الأول. لقد فهم بعد فوات الأوان أنه لا يستطيع استعادة المودة التي فقدها.

عالم من النسيان انكشف. داخله، اندفع سوبارو إلى الأمام، صارخًا بصوت حلقي. في هذا الفضاء حيث لم يكن للعقل أي تأثير، أمر دماغه ذراعيه بالتحرك لأسفل. ابتلعت السحابة القاتمة الأطراف الممتدة أمامه، متجاهلة كل ما تفعله كما أمر، حتى يصل طرف “شيء ما” إلى –

صرحت  “ريم ستأتي لاحقًا. افعل كما تقول. كل شيء آخر، سأرتب له، لذلك … ”

لقد قبل بسهولة دور الحكم. لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما يعتقده في الداخل. على عكس أمل راينهارد في وضع حد لذلك، بدا فيريس حريصًا جدًا على بدء الأمور.

لم يستطع حتى الرد. ولم يكن هناك أي شيء يمكن أن يطلبه منها. بدأت إيميليا تمشي، ووضعت مسافة بينهما — ليست المسافة المادية، لكن المسافة العاطفية التي هي أكبر بكثير. في تلك اللحظة  افتقر سوبارو إلى الشجاعة للوصول بأصابع  نحو ظهرها، أو حتى مشاهدتها وهي تغادر.

“هذا هو بالضبط كذلك يا راينهارد. في العادة   سأفعل. ”

عندما وصلت إيميليا إلى الباب، توقفت فجأة وتمتمت “أنا…”

“يبدو أنك حقًا لا تخجل”

تحدثت بصوت ناعم، كما لو  تريد أن تقول ذلك لسوبارو أقل مما تقوله لنفسها.

“سوبارو …”

“… رفعت آمالي. اعتقدت، ربما، أنت … لن تعطيني معاملة خاصة، سوبارو. اعتقدت أنه يمكنك النظر إلي كفتاة عادي، مثل أي فتاة أخرى … ”

بعد حوالي عشر دقائق من هذا التبادل الساخر المحفوف بالمخاطر، وقف سوبارو  فوق تربة رملية.

كانت هذه الفتاة التي طالبت بمعاملة عادلة في الغرفة في الاختيار الملكي.

بعد أن تم الاستغناء عنه بدونه أي مراعاة مشاعر الآخرين.

لا بد أن حقيقة أنها  نصف جان تسببت في معاناتها الشديدة والممتدة بسبب رغبتها في شيء هزيل للغاية. لكن…

جلبت المحادثة المتوقفة تعابير حزينة على وجه فيلت قبل أن ترفع صوتها  “إذن لماذا جاء ذلك الحارس ليخبرنا عن هذا، على أي حال؟ أعني  إنه شيء واحد إذا كنت ستقدم تقريرًا قبل أن تبدأ، ولكن لماذا تتعامل مع الأمر في منتصفه؟ فقط انتظر منهم إنهاء القتال وأخبرنا بما حدث بعد ذلك “.

رد سوبارو بغطس هادئ مترنح من تلقاء نفسه. “لا أستطيع … أن أفعل ذلك.”

كان ادعاءه، أنه فعل كل شيء من أجلها، تبريرًا أخلاقيًا له معنى فقط بالنسبة لسوبارو نفسه.

لم تتحدث إيميليا وكأنها تسعى للحصول على رد. لذلك  لم تكن همهمة سوبارو رداً، بل بياناً لمصلحته الخاصة.

كانت رئتيه تؤلمانه  من التنفس. الزفير جعل فمه يؤلمه أكثر من ذلك بكثير.

تفكيرًا في كلمات إيميليا، هز سوبارو رأسه بضعف  “لا أستطيع، لا أستطيع فعل ذلك، لا أستطيع  أن أنظر إليكِ مثل أي شخص آخر، لا يمكنني ذلك ” كانت تلك  على الأقل  هي الحقيقة الواضحة.

بدت نظرة يوليوس وكأنها تنجرف للحظة. في حالته الممزقة، رأى سوبارو فرصته.

سمع الباب يغلق. عاد الهدوء مرة أخرى.

الحصول على هذه الإجابة أصعب بكثير. ما أهمية تلك المعركة؟

تُرك سوبارو بمفرده في الغرفة، ملتفًا فوق البطانيات، وبصره يتجول.

تابعت إيميليا قائلة   “لم تحافظ على كلمتك، لكن بعد ذلك تقول أنك تريدني أن أثق بك …؟ ومع ذلك عندما أسأل عن السبب، تقول لا يمكنني فعل ذلك. لا أستطيع … ”

فجأة سحب نفسه إلى زاوية السرير. رأى الرداء الذي سقط على الأرض.

بصفته حكمًا، كان لدى فيريس سلطة إيقاف القتال في أي وقت، لكنه لم يبد أي إشارة للتوقف، بغض النظر عن مدى إصابة سوبارو .

مد يده، وسحبها عن قرب، واحتضنها. وبينما  يعانقها، شعر وكأن أثر الدفء البشري بقي فيها عندما اختفى الآخرون. ضغطها سوبارو على صدره، كما لو  يحاول ربط ذلك الدفء بنفسه.

على الرغم من أنها فقدت في بعض الأحيان سلوكها الهادئ والمنطقي بسبب الغضب من قبل، كانت هذه هي المرة الأولى التي رآها تتجاهلها ، مثل قيود على عواطفها. بعد أن تحررت من تلك القيود، صبّت إيميليا مشاعرها الفائضة في كلمات.

– في ذلك اليوم، ولأول مرة في ذلك العالم الآخر، أصبح ناتسكي سوبارو بمفرده حقًا.

“- إذن فعلتها إيميليا تان حقًا …”

 

– ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – ألم – – – – -.

بيانها الواضح بشكل لا يصدق، رفع وجه سوبارو كما لو أنه تعرض للركل. وعندما رأى أن نظرة إيميليا   أكثر جوفاء من ذي قبل، أدرك أن كلماته المتسرعة ما كان يجب أن تُلفظ على الإطلاق.

لكن لسان سوبارو كان ضيقًا كما لو كان خدرًا، رافضًا جهوده لوضع المشاعر في الكلمات. وبينما   يقول هذه الكلمات، نظرت إليه إيميليا بحزن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط