نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Rise of Humanity 1

الحلم الذي دام ألف خريف

الحلم الذي دام ألف خريف

1 الحلم الذي دام ألف خريف

وجهة تشونغ يوي كانت مكان يسمى جبل جويون. كان مكانا غنيا بالأعشاب الروحية التي كانت تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من جبل بوابة السيوف. على الرغم من أنه لم يكن قادرا على تعلم وممارسة أي تقنيات الزراعة العميقة خلال السنوات التي قضاها كتلميذ خارجي لبوابة السيوف، كان قد درب لياقة جسده. كل خطوة من خطواته يمكن أن تغطي عشرة أقدام. مع هذا، كان من السهل أن يسافر عبر الجبال.

السماء كانت لا تزال في مخالب الظل. كان هناك مائة ألف ميل من الظلام العظيم لكن شعاع الشمس الأول أشرق على جبل بوابة السيوف. أحاطت الغيوم الضبابية بسفح الجبل، تتجعد حوله وتطوف حوله. سقطت اشعة الشمس على قمة الجبل، تغطيه بضوء ذهبي مبهر.

حمل تشونغ يوي سلة أدوية بينما كان يخرج بهدوء من البوابة وينزل إلى أسفل المنحدرات الجبلية. ‏ وضع التلاميذ الخارجيين منخفض للغاية ؛ كان بإمكانهم تعلم أكثر التقنيات البدائية والسطحية لبوابة السيوف. فقط عندما ينجحوا في إظهار روحهم يمكن أن يصبحوا تلميذًا رمزيًا للقاعة الداخلية. بعد ذلك، سيتمكنون من أن يصبحوا متدربين تحت رؤوس القاعة الداخلية، وسيكونون قادرين على ممارسة الميراث الحقيقي لبوابة السيوف. ومع ذلك، لم يكن صعبا ان نتخيل صعوبة الترقية الى تلميذ داخلي من تلميذ خارجي. ‏ من بين ثلاثة آلاف من القبائل البشرية في البرية العظيمة، بلغ عدد رجال القبائل الصغيرة عشرات الآلاف، في حين بلغ عدد القبائل الأكبر الملايين ؛ جميعهم كانوا يتنافسون على مكان في بوابة السيوف. جميعهم أرادوا أن يصبحوا أحد التلاميذ الداخليين الاسميين وأن يصبحوا في نهاية المطاف من ممارسي التشي ؛ يمكن للمرء أن يخمن مدى شدة المنافسة.

قصر ذو سقف ذهبي انطلق منه مليون شعاع ساطع. تكوَّن مشهد آخذ للانفاس حين انعكس هذا الإشراق على بحر الغيوم عند ذروته.

أي وحش لديه مثل هذا المخلب العظمي الأبيض الضخم؟ حتى عظمة إصبع القدم كانت أكبر وأطول منه!

كان عدد من القصور الرائعة يطفو بين الجبال محاطا ببحر من الغيوم. كانوا مقدسين ورسمين ومبجلين.

عبِر عبر الجبال وسافر عبر التلال. فجأة، استطاع ان يشم عطرا فريدا. كان خافتا وغامضا، لكن عندما سار أقرب، أصبح عطر العشب الروحي أسمك وأقوى.

كانت هذه البرية العظيمة ذو المائة ألف ميل. الارض المقدسة المشتركة بين ثلاثة آلاف قبيلة من البشر – بوابة السيوف!

كان جالسا، لكن ليس بالطريقة المتقاطعة المعتادة لأن الجثة لم يكن لها أي أرجل. بدلا من ذلك، كان له ذيل ثعبان طويل ملفوف في لفائف. لكن الجزء الأعلى من جسده كان انسانا، برأس ورقبة ويدين وذراعين عاديين! ‏ كان هذا هيكلا عظميا لمخلوق غريب نصف بشري ونصف أفعى!

عدد لا يحصى من ممارسي التشي ولدوا في بوابة السيوف. تصرفوا كحراس للبرية العظيمة ذو المائة ألف ميل. كل رجل وامرأة من ثلاثة آلاف من القبائل البشرية جميعهم يتطلعون إليهم وأقسموا أنه في يوم من الأيام، سيحملون أيضا المجد الأعلى لكونهم ممارسين تشي أنفسهم.

كانت كريات روح الريش الكريات الطبية الأكثر شيوعا. كما كانت الأعشاب المطلوبة شائعة أيضا. ومع ذلك، لم يكن قادرا على شراء واحدة من الكريات. بدلا من ذلك، لم يستطع سوى جمع الاعشاب وتجهيز الكريات بنفسه. ‏ بالمقارنة مع التلاميذ الآخرين الذين تمتعوا بالمُكمَّل من الحبوب الطبية، يكون جمع الأعشاب لصنع حبته الخاصة مزعجا أكثر ومضيعا للوقت. ‏ بعد أربع ساعات من مغادرته لجبل بوابة السيوف، أصبحت السماء مشرقة ومشمسة. تلاميذ بوابة السيوف نهضوا من فراشهم وبدأوا في ممارسة تقنيات الزراعة. ‏ فجأة، سُمع من اعلى الجبل صوت اجراس سريعة وعاجلة. واحدا تلو الآخر، نزل ممارسو التشي من أعلى الجبل وصرخوا، “إفرازات نَفْس شيطان اليين قادمة، لا يسمح لجميع تلاميذ بوابة السيوف بمغادرة الجبل!” ‏ “ممنوع على جميع الموظفين مغادرة جبل بوابة السيوف”

بيئة وظروف البرية العظيمة كانت فقيرة وغير مضيافة، في حين كان البشر جنسا ضعيفا وهشا. لولا سيطرة بوابة السيوف على البرية العظيمة، لتلاشت القبائل الثلاثة آلاف منذ زمن بعيد في التاريخ.

كان العطر مزيجا غريبا من خمسة روائح مختلفة حلوة، منعشة، عطرية، ناعمة، ولاذعة. كانت هذه الرائحة الفريدة من فطر لينغشي ذو الخمس عطور! ‏ تتبع وراءه وتتبع الرائحة الفريدة إلى جانب جرف وآمال جسده للنظر إلى أسفل. كان الجرف شديد الانحدار ومليئًا بالصخور الناتئة. كان الوادي عميقا جدا بحيث لم تتمكن حتى عينيه أو الضوء من الوصول إلى القاع. ‏ تقريبا على بعد مائة قدم من المنحدر، كانت هناك صخرة كبيرة بارزة. تسرَّب من جرف المنحدر جداول مائية ناتئة، مما روى اعشاب روحية عديدة. ‏ فطر لينغشي ذو الخمس عطور. ‏ شعر تشونغ يوي باندفاع من السعادة وهو يتسلق أسفل الهاوية بدقة شديدة. كان الجرف شديد الانحدار، لكن حركاته ومهارته كانت ممتازة، لذلك لم يكن خطرا عليه على الإطلاق.

خلف بوابة الجبل الشاهقة والعالية كانت منازل عشرات الآلاف من تلاميذ بوابة السيوف في القاعة الخارجية. كان هناك عدد كبير من ممارسي تشي في بوابة السيوف. من بين المراهقين الذين تم إرسالهم إلى الجبل من قبل ثلاثة آلاف قبيلة، أولئك الذين جاءوا من القبائل الأضعف كانوا عادة يقيمون هنا.

صرّ تشونغ يوي أسنانه مرة أخرى وترك الغصن، سقط نحو الوادي في الأسفل. ‏ هسهست الأفعى العملاقة ومددت لسانها المتشعب الطويل. كانت على وشك أن تنقض على تشونغ يوي عندما استهلكها الضباب الأسود الداكن.

في الوقت نفسه، القبائل الأكثر قوة عادة ما يكون لديها واحد أو أكثر من ممارسي تشي في جبل بوابة السيوف. فكان المراهقون يُرسَلون ليزرعوا تحتهم مباشرة.

الطائر الذهبي ذو الأجنحة الأربعة هرع إلى تشونغ يوي في هذه اللحظة الحرجة، انتزع بسرعة بضعة فطر لينغشي ذو الخمس عطور وقفز بسرعة من الصخرة الكبيرة.

خلف بوابة الجبل الشاهقة والعالية كانت منازل عشرات الآلاف من تلاميذ بوابة السيوف في القاعة الخارجية. كان هناك عدد كبير من ممارسي تشي في بوابة السيوف. من بين المراهقين الذين تم إرسالهم إلى الجبل من قبل ثلاثة آلاف قبيلة، أولئك الذين جاءوا من القبائل الأضعف كانوا عادة يقيمون هنا.

استيقظ تشونغ يوي من نومه في الصباح الباكر. وقف عاري الصدر بجانب البئر بينما كان يسحب منه دلو ماء. كان يسكب دلو من مياه الآبار على رأسه، جافيا أثر خموره الأخير.

أي وحش لديه مثل هذا المخلب العظمي الأبيض الضخم؟ حتى عظمة إصبع القدم كانت أكبر وأطول منه!

كانت مياه الآبار النقية تتدفق إلى جسمه قبل أن ترش على أرضية الكوارتز.

كانت عضلاته قوية ومتناسقة. كان جلده مشدودا بإحكام على عضلاته، مما أظهر بنيته العظيمة. على صدره، كانت هناك ثلاث ندوب مخلب عميقة التي خلفها نوع من الوحوش.

كانت عضلاته قوية ومتناسقة. كان جلده مشدودا بإحكام على عضلاته، مما أظهر بنيته العظيمة. على صدره، كانت هناك ثلاث ندوب مخلب عميقة التي خلفها نوع من الوحوش.

عبِر عبر الجبال وسافر عبر التلال. فجأة، استطاع ان يشم عطرا فريدا. كان خافتا وغامضا، لكن عندما سار أقرب، أصبح عطر العشب الروحي أسمك وأقوى.

تشونغ يوي إستدار. زحف على ظهره طريق من آثار المخالب، حتى أن ذراعه اليسرى كانت تحمل ندوب عضات الوحوش. كان هناك العشرات من الندوب الكبيرة والصغيرة عليه ؛ لم يكن شيئا مثل جسد ينتمي إلى مراهق عادي عمره خمسة عشر عاما.

كان الضوء خافتا، ليس أكثر إشراقا من أضواء الأشباح. يبدو أنه سينطفئ في أي وقت.

حمل تشونغ يوي سلة أدوية بينما كان يخرج بهدوء من البوابة وينزل إلى أسفل المنحدرات الجبلية.

وضع التلاميذ الخارجيين منخفض للغاية ؛ كان بإمكانهم تعلم أكثر التقنيات البدائية والسطحية لبوابة السيوف. فقط عندما ينجحوا في إظهار روحهم يمكن أن يصبحوا تلميذًا رمزيًا للقاعة الداخلية. بعد ذلك، سيتمكنون من أن يصبحوا متدربين تحت رؤوس القاعة الداخلية، وسيكونون قادرين على ممارسة الميراث الحقيقي لبوابة السيوف. ومع ذلك، لم يكن صعبا ان نتخيل صعوبة الترقية الى تلميذ داخلي من تلميذ خارجي.

من بين ثلاثة آلاف من القبائل البشرية في البرية العظيمة، بلغ عدد رجال القبائل الصغيرة عشرات الآلاف، في حين بلغ عدد القبائل الأكبر الملايين ؛ جميعهم كانوا يتنافسون على مكان في بوابة السيوف. جميعهم أرادوا أن يصبحوا أحد التلاميذ الداخليين الاسميين وأن يصبحوا في نهاية المطاف من ممارسي التشي ؛ يمكن للمرء أن يخمن مدى شدة المنافسة.

كان عدد من القصور الرائعة يطفو بين الجبال محاطا ببحر من الغيوم. كانوا مقدسين ورسمين ومبجلين.

كان لبوابة السيوف حكمها الخاص: إذا لم يتمكن التلميذ من إظهار روحه قبل سن السادسة عشرة، سيتم حذفهم من قائمة تلاميذ بوابة السيوف. من الطبيعي أن يحصل أبناء وبنات القبائل القوية على جميع أنواع الكريات الطبية لمساعدتهم في الزراعة حتى يتمكنوا من اكتساب أرواحهم قبل الحد الأقصى للعمر.

أثار الخبر ضجة كبيرة بين التلاميذ، وسمعوا صوتا عاليا عندما أُغلقت بوابة الجبل اغلاقا تاما. جبل بوابة السيوف يطفو في الهواء محاطاً بالسحب وقد اطلقت القصور اشعة ضوئية هائلة وأصبحت القمة الذهبية اكثر سطوعا وأبعد من أي وقت مضى اذ بدأت تسطع بإضاءة جديدة!

مع إمدادات مستمرة من الكريات الطبية، حتى التلميذ مع المواهب الأكثر عادية يمكن أن يصبح ممارس تشي!

كان قاع الوادي بارداً ومظلماً. طبقة سميكة من الأغصان والأوراق الميتة التي غطت الأرض حمت سقوط تشونغ يوي حتى لا ينتهي به الأمر مجروحاً بشكل خطير. نظر الصغير حوله، في الضوء الخافت، استطاع ان يرى ما لا يحصى من عظام وبقايا الوحوش وعددا من أضواء الأشباح. الجثث يجب أن تكون ضحايا التعساء لمخالب وأسنان الطائر الغريب والأفعى العملاقة. ‏ “حتى الأفعى العملاقة ماتت، ما هو هذا الضباب الأسود الداكن – اللعنة!” ‏ تغير وجهه تغيرا جذريا، بدأ الضباب الأسود الداكن يصل إلى قاع الوادي وانتشر في جميع الاتجاهات. واحدة تلو الأخرى، اختفت أضواء الأشباح في الضباب الأسود الداكن.

من المحزن أن أطفال الفقراء لا يمكن أن يستمتعوا أبدا بمثل هذه المعاملة الفاخرة. الشيء الوحيد الذي أمكنهم الاعتماد عليه هو أنفسهم.

على قمة جبل بوابة السيوف، أمام القصر، رفع عدد قليل من ممارسي تشي رؤوسهم ونظروا إلى إفرازات نَفْس شيطان اليين المرعب. همس أحدهم “التلاميذ الخارجيون الذين غادروا بوابة الجبل لم يعودوا بعد، أخشى أنهم لن يكونوا قادرين على العودة الآن …”

لا يمكن لأسرة فقيرة أن تلد طفلاً غنياً ؛ كان من الصعب بشكل لا يوصف على الفقراء أن يصبحوا ممارسي تشي.

أخطأ الطائر الكبير هدفه، فطار عائدًا إلى السماء وفحص المحيط. تشونغ يوي لم يسقط إلى الوادي. بدلا من ذلك، علق على قطعة من اللبلاب بعشرة أقدام تحت الصخرة الكبيرة.

وُلد تشونغ يوي في قبيلة تشونغ شان، واحدة من هذه القبائل الصغيرة والتافهة التي عانت لسنوات من الكوارث الطبيعية. لم يكن لديهم سوى بضع مئات من رجال القبائل الباقين على قيد الحياة ويمكن القول بأنهم أصغر قبيلة في البرية العظيمة.

تشونغ يوي كان فضولياً. اقترب اكثر ليلقي نظرة أوضح عليه، وأدرك شيئا غير عادي. الهيكل العظمي لم يكن من إنسان. كما أنه لم يكن في وضع اللوتس، بل كان ملفوف.

قبيلة مثل تلك لا تستطيع حتى حماية نفسها، كيف يمكن أن يكون لها حتى القدرة على دعم وتربية ممارس تشي؟

في هذه اللحظة، كان يمكن سماع سلسلة من الأصوات العالية تحتهم، كأن الوحوش تتمرد وتتسبب في الفوضى تحت الأرض. فجأة، خرج دخان أسود داكن من وادي عميق ليس بعيداً عن جبل بوابة السيوف. الدخان الأسود انتشر في السماء مثل نافورة لا نهاية لها! ‏ سرعان ما ارتفع العمود الأسود الداكن من الدخان أعلى من جبل بوابة السيوف، انطلق مباشرة لأعلى في الغيوم قبل أن ينتشر في جميع الاتجاهات. كان المشهد من بعيد أشبه بمظلة سوداء داكنة ضخمة تنفتح! ‏ بسرعة كبيرة، أصبح العالم مغطى بظلام دامس. الإستثناء الوحيد كان الأشعة الذهبية الساطعة التي أضاءت جبل بوابة السيوف. ‏ موجات الظلام الهائجة بدأت تندفع ووصلوا إلى جانبي جبل بوابة السيوف، سدتهما الأشعة، كما لو كان هناك حاجز مشع يحميها. تم منع الضباب الأسود الداكن من التسرب إلى جبل بوابة السيوف. ‏ بالاضافة الى ذلك، بدا ان هنالك مخلوقات مريعة تعيش في الضباب المظلم، تصدر عويها وصياحا هائجا. أولئك الذين يستطيعون سماعهم كانوا مرعوبين ومن وقت إلى آخر، كانوا يصدمون بالحاجز المشع لجبل بوابة السيوف، يسببون سلسلة من الأصوات منخفضة النبرة التي تثير الخوف والرعب لدى الذين يعيشون في الداخل.

لذلك، حتى مع مائة مرة من الجهد أكثر من الآخرين، تشونغ يوي كان لا يزال بعيدا عن أن يكون قادرا على إظهار الروح.

كان على قمة المنحدر طائر ضخم بأجنحة يلمع بأشعة ذهبية. تم فتح جناحيه بالكامل وغطى جناحيه عدة ياردات. كما كان لديه زوج من الأجنحة. الطائر الذهبي كان يرفرف بجناحيه وهو يندفع نحو تشونغ يوي، مخالبه تلمع وتومض مثل الصقيع والثلج!

هذا هو السبب في أنه قد مشى أسفل الجبل في هذا الوقت المبكر ؛ كان قد فعل ذلك للبحث عن الأعشاب الروحية لصنع كرات الروح الريشية التي يمكن أن تساعد على تغذية نفْسه.

لذلك، حتى مع مائة مرة من الجهد أكثر من الآخرين، تشونغ يوي كان لا يزال بعيدا عن أن يكون قادرا على إظهار الروح.

كانت كريات روح الريش الكريات الطبية الأكثر شيوعا. كما كانت الأعشاب المطلوبة شائعة أيضا. ومع ذلك، لم يكن قادرا على شراء واحدة من الكريات. بدلا من ذلك، لم يستطع سوى جمع الاعشاب وتجهيز الكريات بنفسه.

بالمقارنة مع التلاميذ الآخرين الذين تمتعوا بالمُكمَّل من الحبوب الطبية، يكون جمع الأعشاب لصنع حبته الخاصة مزعجا أكثر ومضيعا للوقت.

بعد أربع ساعات من مغادرته لجبل بوابة السيوف، أصبحت السماء مشرقة ومشمسة. تلاميذ بوابة السيوف نهضوا من فراشهم وبدأوا في ممارسة تقنيات الزراعة.

فجأة، سُمع من اعلى الجبل صوت اجراس سريعة وعاجلة. واحدا تلو الآخر، نزل ممارسو التشي من أعلى الجبل وصرخوا، “إفرازات نَفْس شيطان اليين قادمة، لا يسمح لجميع تلاميذ بوابة السيوف بمغادرة الجبل!”

“ممنوع على جميع الموظفين مغادرة جبل بوابة السيوف”

لا يمكن لأسرة فقيرة أن تلد طفلاً غنياً ؛ كان من الصعب بشكل لا يوصف على الفقراء أن يصبحوا ممارسي تشي.

“إفرازات نَفْس شيطان اليين خطيرة للغاية، فقط جبل بوابة السيوف يمكن أن يحرسهم ويدافع عنهم. لن يغادر أحد جبل بوابة السيوف وإلا ستكون نهايتك الوحيدة هي الموت!”

استيقظ تشونغ يوي من نومه في الصباح الباكر. وقف عاري الصدر بجانب البئر بينما كان يسحب منه دلو ماء. كان يسكب دلو من مياه الآبار على رأسه، جافيا أثر خموره الأخير.

أثار الخبر ضجة كبيرة بين التلاميذ، وسمعوا صوتا عاليا عندما أُغلقت بوابة الجبل اغلاقا تاما. جبل بوابة السيوف يطفو في الهواء محاطاً بالسحب وقد اطلقت القصور اشعة ضوئية هائلة وأصبحت القمة الذهبية اكثر سطوعا وأبعد من أي وقت مضى اذ بدأت تسطع بإضاءة جديدة!

كان على المرء أن يعرف أنه في كل هذه السنوات، أمضى تشونغ يوي وقته في تدريب قوته البدنية حتى يصبح أطول من البالغين العاديين. لكن واحدة فقط من مفاصل مخلب العظم الأبيض أمام عينيه كانت في الواقع أطول منه بكثير. كان من المستحيل تصوره، بعيدا عن عالم التصور – ما كان هذا العملاق الهائل!

كانت هذه المرة الاولى التي يواجه فيها التلاميذ الخارجيون وضعا خطيرا ورئيسا كهذا، لكنها لم تكن جديدة على التلاميذ الداخليين.

كل عشر سنوات، إفرازات نَفْس شيطان اليين تحدث. كان هذا هو تعريف الخطر، وحتى ممارس تشي لم يستطع الوقوف ضده. سينتهي بهم المطاف موتى بفظاعة.

من المحزن أن أطفال الفقراء لا يمكن أن يستمتعوا أبدا بمثل هذه المعاملة الفاخرة. الشيء الوحيد الذي أمكنهم الاعتماد عليه هو أنفسهم.

في كل مرة يحدث فيها، يغسل آلاف الأميال من الأرض بدماء أولئك الذين كان من سوء حظهم أن يكونوا حاضرين وقت الثوران. ولا حتى عشب واحد سينمو على الأرض التي يمر بها!

“لماذا تنفجر إفرازات نَفْس شيطان اليين في وقت مبكر جدا؟ بحسب التقديرات، كان ينبغي أن يحدث ذلك بعد خمسة أيام أخرى” تمتم أحد التلاميذ الداخليين لنفسه.

في هذه اللحظة، كان يمكن سماع سلسلة من الأصوات العالية تحتهم، كأن الوحوش تتمرد وتتسبب في الفوضى تحت الأرض. فجأة، خرج دخان أسود داكن من وادي عميق ليس بعيداً عن جبل بوابة السيوف. الدخان الأسود انتشر في السماء مثل نافورة لا نهاية لها!

سرعان ما ارتفع العمود الأسود الداكن من الدخان أعلى من جبل بوابة السيوف، انطلق مباشرة لأعلى في الغيوم قبل أن ينتشر في جميع الاتجاهات. كان المشهد من بعيد أشبه بمظلة سوداء داكنة ضخمة تنفتح!

بسرعة كبيرة، أصبح العالم مغطى بظلام دامس. الإستثناء الوحيد كان الأشعة الذهبية الساطعة التي أضاءت جبل بوابة السيوف.

موجات الظلام الهائجة بدأت تندفع ووصلوا إلى جانبي جبل بوابة السيوف، سدتهما الأشعة، كما لو كان هناك حاجز مشع يحميها. تم منع الضباب الأسود الداكن من التسرب إلى جبل بوابة السيوف.

بالاضافة الى ذلك، بدا ان هنالك مخلوقات مريعة تعيش في الضباب المظلم، تصدر عويها وصياحا هائجا. أولئك الذين يستطيعون سماعهم كانوا مرعوبين ومن وقت إلى آخر، كانوا يصدمون بالحاجز المشع لجبل بوابة السيوف، يسببون سلسلة من الأصوات منخفضة النبرة التي تثير الخوف والرعب لدى الذين يعيشون في الداخل.

قصر ذو سقف ذهبي انطلق منه مليون شعاع ساطع. تكوَّن مشهد آخذ للانفاس حين انعكس هذا الإشراق على بحر الغيوم عند ذروته.

على قمة جبل بوابة السيوف، أمام القصر، رفع عدد قليل من ممارسي تشي رؤوسهم ونظروا إلى إفرازات نَفْس شيطان اليين المرعب. همس أحدهم “التلاميذ الخارجيون الذين غادروا بوابة الجبل لم يعودوا بعد، أخشى أنهم لن يكونوا قادرين على العودة الآن …”

كانت أفعى عملاقة تفوق الخيال.

وجهة تشونغ يوي كانت مكان يسمى جبل جويون. كان مكانا غنيا بالأعشاب الروحية التي كانت تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من جبل بوابة السيوف. على الرغم من أنه لم يكن قادرا على تعلم وممارسة أي تقنيات الزراعة العميقة خلال السنوات التي قضاها كتلميذ خارجي لبوابة السيوف، كان قد درب لياقة جسده. كل خطوة من خطواته يمكن أن تغطي عشرة أقدام. مع هذا، كان من السهل أن يسافر عبر الجبال.

في هذه اللحظة، جاءت أصوات هسهسة من ثقب بقطر خزان مياه بجانب فرع الشجرة القديمة. جمجمة ضخمة مثلثة الشكل ممتدة من الفتحة إرتفعت وحدّقت في تشونغ يوي بسعادة.

كان اليوم مشمسا ومشرقا عندما وطأت قدمه جبل جويون. من حين الى آخر، كان يسمع عويل وهدير الوحوش الآتية من الغابات الجبلية.

قوة أفعى عملاقة كهذه ستكون هائلة، كان أحد ملوك الوحوش في البرية العظيمة. سيكون من الصعب حتى على ممارس تشي أن يقتله، فما بالك به.

كان المكان بعيدا عن المسار المألوف، ولم تكن هناك أي أنشطة صيد في جميع أنحاء المنطقة، وكان الجبل ممتلئا بالوحوش. اجتاز تشونغ يوي بحذر مسارات الأدغال، باحثا وناظرا حوله. سرعان ما كان قد قطف بعض الأعشاب الروحية.

كانت كريات روح الريش الكريات الطبية الأكثر شيوعا. كما كانت الأعشاب المطلوبة شائعة أيضا. ومع ذلك، لم يكن قادرا على شراء واحدة من الكريات. بدلا من ذلك، لم يستطع سوى جمع الاعشاب وتجهيز الكريات بنفسه. ‏ بالمقارنة مع التلاميذ الآخرين الذين تمتعوا بالمُكمَّل من الحبوب الطبية، يكون جمع الأعشاب لصنع حبته الخاصة مزعجا أكثر ومضيعا للوقت. ‏ بعد أربع ساعات من مغادرته لجبل بوابة السيوف، أصبحت السماء مشرقة ومشمسة. تلاميذ بوابة السيوف نهضوا من فراشهم وبدأوا في ممارسة تقنيات الزراعة. ‏ فجأة، سُمع من اعلى الجبل صوت اجراس سريعة وعاجلة. واحدا تلو الآخر، نزل ممارسو التشي من أعلى الجبل وصرخوا، “إفرازات نَفْس شيطان اليين قادمة، لا يسمح لجميع تلاميذ بوابة السيوف بمغادرة الجبل!” ‏ “ممنوع على جميع الموظفين مغادرة جبل بوابة السيوف”

“الأعشاب الروحية الأخرى من السهل العثور عليها، لكن فطر لينغشي ذو الخمس عطور هذا الذي يسبب لي المشاكل. أنا حقا بحاجة إلى بعض الحظ للعثور عليه”

هل يمكن ان يكون هذا المصباح حاجزا أمام الضباب الغريب؟ ‏ قدّم تشونغ يوي احترامه للهيكل العظمي الغريب، والتقط المصباح بدقة شديدة. كان الضوء يتذبذب بشكل ضعيف كما لو أنه سينطفئ في أي وقت. سرعان ما استخدم يده لحمايتها. ‏ في تلك اللحظة، كان يسمع صوتا كسولا يقول، “حلم دام ألف خريف، أي عام هذا؟ أيها الشاب، كم عدد العهود التي كانت موجودة، وعهد فوشي من هو الآن؟”

عبِر عبر الجبال وسافر عبر التلال. فجأة، استطاع ان يشم عطرا فريدا. كان خافتا وغامضا، لكن عندما سار أقرب، أصبح عطر العشب الروحي أسمك وأقوى.

لا يمكن لأسرة فقيرة أن تلد طفلاً غنياً ؛ كان من الصعب بشكل لا يوصف على الفقراء أن يصبحوا ممارسي تشي.

كان العطر مزيجا غريبا من خمسة روائح مختلفة حلوة، منعشة، عطرية، ناعمة، ولاذعة. كانت هذه الرائحة الفريدة من فطر لينغشي ذو الخمس عطور!

تتبع وراءه وتتبع الرائحة الفريدة إلى جانب جرف وآمال جسده للنظر إلى أسفل. كان الجرف شديد الانحدار ومليئًا بالصخور الناتئة. كان الوادي عميقا جدا بحيث لم تتمكن حتى عينيه أو الضوء من الوصول إلى القاع.

تقريبا على بعد مائة قدم من المنحدر، كانت هناك صخرة كبيرة بارزة. تسرَّب من جرف المنحدر جداول مائية ناتئة، مما روى اعشاب روحية عديدة.

فطر لينغشي ذو الخمس عطور.

شعر تشونغ يوي باندفاع من السعادة وهو يتسلق أسفل الهاوية بدقة شديدة. كان الجرف شديد الانحدار، لكن حركاته ومهارته كانت ممتازة، لذلك لم يكن خطرا عليه على الإطلاق.

كان قاع الوادي بارداً ومظلماً. طبقة سميكة من الأغصان والأوراق الميتة التي غطت الأرض حمت سقوط تشونغ يوي حتى لا ينتهي به الأمر مجروحاً بشكل خطير. نظر الصغير حوله، في الضوء الخافت، استطاع ان يرى ما لا يحصى من عظام وبقايا الوحوش وعددا من أضواء الأشباح. الجثث يجب أن تكون ضحايا التعساء لمخالب وأسنان الطائر الغريب والأفعى العملاقة. ‏ “حتى الأفعى العملاقة ماتت، ما هو هذا الضباب الأسود الداكن – اللعنة!” ‏ تغير وجهه تغيرا جذريا، بدأ الضباب الأسود الداكن يصل إلى قاع الوادي وانتشر في جميع الاتجاهات. واحدة تلو الأخرى، اختفت أضواء الأشباح في الضباب الأسود الداكن.

بعد لحظات قليلة، كان قريبًا من الصخرة الكبيرة وهو ينظر إلى الأسفل وكل ما كان يراه هو وادٍ أسود داكن. انفجر نسيم من الهواء البارد من أسفل الوادي، بارد وفاتر.

من المحزن أن أطفال الفقراء لا يمكن أن يستمتعوا أبدا بمثل هذه المعاملة الفاخرة. الشيء الوحيد الذي أمكنهم الاعتماد عليه هو أنفسهم.

أصبح على الفور حذرا. عندما وصل أخيراً إلى الصخرة ليحصد فطر لينغشي ذو الخمس عطور، خفتت السماء فجأة. سرعان ما رفع رأسه ليعرف السبب، وتخطى قلبه نبضة.

“هذا …”

كان على قمة المنحدر طائر ضخم بأجنحة يلمع بأشعة ذهبية. تم فتح جناحيه بالكامل وغطى جناحيه عدة ياردات. كما كان لديه زوج من الأجنحة. الطائر الذهبي كان يرفرف بجناحيه وهو يندفع نحو تشونغ يوي، مخالبه تلمع وتومض مثل الصقيع والثلج!

في حالة من الارتباك المذعور، امسك بشكل محموم في أي شيء، وفي النهاية منع نفسه من السقوط بعد ان تمكن من الامساك بغصن شجرة قديمة نمت من الجرف. نظر إلى الأعلى، ووجد أن الضباب الأسود الداكن كان على بعد 40 قدماً فقط منه.

“أي مخلوق هذا؟”

قبل ان يصل اليه الطائر الذهبي ذو الأجنحة الاربعة، هبّت على وجهه امواج من الرياح العاتية مسبِّبة آلاما بليغة. كادت أن تدفعه من فوق الصخرة الكبيرة!

قبل ان يصل اليه الطائر الذهبي ذو الأجنحة الاربعة، هبّت على وجهه امواج من الرياح العاتية مسبِّبة آلاما بليغة. كادت أن تدفعه من فوق الصخرة الكبيرة!

كانت عضلاته قوية ومتناسقة. كان جلده مشدودا بإحكام على عضلاته، مما أظهر بنيته العظيمة. على صدره، كانت هناك ثلاث ندوب مخلب عميقة التي خلفها نوع من الوحوش.

هو—

نظر تشونغ يوي حوله، رأى تدفق الضباب الأسود الداكن نحوه، تنهد في قلبه، أكل هذا الضباب الغريب الطائر الذهبي والأفعى العملاقة، أخشى أن يكون لي نفس النهاية … ماذا، لماذا لا تتحرك بعد الآن؟ ‏ توقف الضباب الأسود الداكن على بعد 12 ياردة منه، كما لو أن هناك قوة غير مرئية تمنع تقدمه. بدا حاجزا على شكل قبة يتشكل حوله يمنع الضباب الأسود من التوغل في المنطقة المجاورة له مباشرة.

الطائر الذهبي ذو الأجنحة الأربعة هرع إلى تشونغ يوي في هذه اللحظة الحرجة، انتزع بسرعة بضعة فطر لينغشي ذو الخمس عطور وقفز بسرعة من الصخرة الكبيرة.

كانت عضلاته قوية ومتناسقة. كان جلده مشدودا بإحكام على عضلاته، مما أظهر بنيته العظيمة. على صدره، كانت هناك ثلاث ندوب مخلب عميقة التي خلفها نوع من الوحوش.

أخطأ الطائر الكبير هدفه، فطار عائدًا إلى السماء وفحص المحيط. تشونغ يوي لم يسقط إلى الوادي. بدلا من ذلك، علق على قطعة من اللبلاب بعشرة أقدام تحت الصخرة الكبيرة.

هل يمكن ان يكون هذا المصباح حاجزا أمام الضباب الغريب؟ ‏ قدّم تشونغ يوي احترامه للهيكل العظمي الغريب، والتقط المصباح بدقة شديدة. كان الضوء يتذبذب بشكل ضعيف كما لو أنه سينطفئ في أي وقت. سرعان ما استخدم يده لحمايتها. ‏ في تلك اللحظة، كان يسمع صوتا كسولا يقول، “حلم دام ألف خريف، أي عام هذا؟ أيها الشاب، كم عدد العهود التي كانت موجودة، وعهد فوشي من هو الآن؟”

أطلق الطائر الذهبي ذو الأجنحة الأربعة زقزقة عنيفة بينما كان يحلق في السماء ويستعد للقيام بهجومه الثاني. لم يترك لـ تشونغ يوي أي خيار آخر، صرّ أسنانه وانزلق على طول اللبلاب إلى أسفل الوادي العميق. كان الطائر الذهبي ذو الأجنحة الاربعة لا يزال في الهواء عندما اجتاحت موجة من الضباب الأسود الداكن سلسلة الجبال. نظر تشونغ يوي إلى الأعلى ورأى أن السماء تظلم كما لو كان هناك ستارة سوداء تسحب فوقه.

ومع ذلك، كان هناك ضوء خافت وميض في أسفل الوادي، لكنه لم يستطع أن يعرف ما هو. فجأة، سمع رياحا تهب من فوق رأسه وهيكلا عظميا ضخما يسقط من السماء، يمر بجانبه ومحلقا إلى الوادي.

أصاب الرعب قلبه للحظة. الطائر الذهبي ذو الأجنحة الأربعة!

كانت بضع ثوان فقط، لكن الطائر الذهبي ذو الأجنحة الاربعة لم يتبق له سوى هيكله العظمي. كان الأمر كما لو أن شيئا ما في الضباب الأسود الداكن قد أكله!

كان تشونغ يوي مرعوبا تماما، نظر إلى الأعلى ورأى الضباب الأسود الداكن يسقط من الجرف باتجاهه بقوة دفع كبيرة. انزلق إلى أسفل اللبلاب بسرعة، لكن أمكن سماع بعض الأصوات المحطمة حيث تمزق اللبلاب من الجرف. تشونغ يوي سقط من المنحدر مع اللبلاب الممزق.

صرّ تشونغ يوي أسنانه مرة أخرى وترك الغصن، سقط نحو الوادي في الأسفل. ‏ هسهست الأفعى العملاقة ومددت لسانها المتشعب الطويل. كانت على وشك أن تنقض على تشونغ يوي عندما استهلكها الضباب الأسود الداكن.

في حالة من الارتباك المذعور، امسك بشكل محموم في أي شيء، وفي النهاية منع نفسه من السقوط بعد ان تمكن من الامساك بغصن شجرة قديمة نمت من الجرف. نظر إلى الأعلى، ووجد أن الضباب الأسود الداكن كان على بعد 40 قدماً فقط منه.

في حالة من الارتباك المذعور، امسك بشكل محموم في أي شيء، وفي النهاية منع نفسه من السقوط بعد ان تمكن من الامساك بغصن شجرة قديمة نمت من الجرف. نظر إلى الأعلى، ووجد أن الضباب الأسود الداكن كان على بعد 40 قدماً فقط منه.

في هذه اللحظة، جاءت أصوات هسهسة من ثقب بقطر خزان مياه بجانب فرع الشجرة القديمة. جمجمة ضخمة مثلثة الشكل ممتدة من الفتحة إرتفعت وحدّقت في تشونغ يوي بسعادة.

كانت كريات روح الريش الكريات الطبية الأكثر شيوعا. كما كانت الأعشاب المطلوبة شائعة أيضا. ومع ذلك، لم يكن قادرا على شراء واحدة من الكريات. بدلا من ذلك، لم يستطع سوى جمع الاعشاب وتجهيز الكريات بنفسه. ‏ بالمقارنة مع التلاميذ الآخرين الذين تمتعوا بالمُكمَّل من الحبوب الطبية، يكون جمع الأعشاب لصنع حبته الخاصة مزعجا أكثر ومضيعا للوقت. ‏ بعد أربع ساعات من مغادرته لجبل بوابة السيوف، أصبحت السماء مشرقة ومشمسة. تلاميذ بوابة السيوف نهضوا من فراشهم وبدأوا في ممارسة تقنيات الزراعة. ‏ فجأة، سُمع من اعلى الجبل صوت اجراس سريعة وعاجلة. واحدا تلو الآخر، نزل ممارسو التشي من أعلى الجبل وصرخوا، “إفرازات نَفْس شيطان اليين قادمة، لا يسمح لجميع تلاميذ بوابة السيوف بمغادرة الجبل!” ‏ “ممنوع على جميع الموظفين مغادرة جبل بوابة السيوف”

كانت أفعى عملاقة تفوق الخيال.

حمل تشونغ يوي سلة أدوية بينما كان يخرج بهدوء من البوابة وينزل إلى أسفل المنحدرات الجبلية. ‏ وضع التلاميذ الخارجيين منخفض للغاية ؛ كان بإمكانهم تعلم أكثر التقنيات البدائية والسطحية لبوابة السيوف. فقط عندما ينجحوا في إظهار روحهم يمكن أن يصبحوا تلميذًا رمزيًا للقاعة الداخلية. بعد ذلك، سيتمكنون من أن يصبحوا متدربين تحت رؤوس القاعة الداخلية، وسيكونون قادرين على ممارسة الميراث الحقيقي لبوابة السيوف. ومع ذلك، لم يكن صعبا ان نتخيل صعوبة الترقية الى تلميذ داخلي من تلميذ خارجي. ‏ من بين ثلاثة آلاف من القبائل البشرية في البرية العظيمة، بلغ عدد رجال القبائل الصغيرة عشرات الآلاف، في حين بلغ عدد القبائل الأكبر الملايين ؛ جميعهم كانوا يتنافسون على مكان في بوابة السيوف. جميعهم أرادوا أن يصبحوا أحد التلاميذ الداخليين الاسميين وأن يصبحوا في نهاية المطاف من ممارسي التشي ؛ يمكن للمرء أن يخمن مدى شدة المنافسة.

الأفعى العملاقة هسهست. كانت مهتمة به.

قبل ان يصل اليه الطائر الذهبي ذو الأجنحة الاربعة، هبّت على وجهه امواج من الرياح العاتية مسبِّبة آلاما بليغة. كادت أن تدفعه من فوق الصخرة الكبيرة!

قوة أفعى عملاقة كهذه ستكون هائلة، كان أحد ملوك الوحوش في البرية العظيمة. سيكون من الصعب حتى على ممارس تشي أن يقتله، فما بالك به.

لذلك، حتى مع مائة مرة من الجهد أكثر من الآخرين، تشونغ يوي كان لا يزال بعيدا عن أن يكون قادرا على إظهار الروح.

صرّ تشونغ يوي أسنانه مرة أخرى وترك الغصن، سقط نحو الوادي في الأسفل.

هسهست الأفعى العملاقة ومددت لسانها المتشعب الطويل. كانت على وشك أن تنقض على تشونغ يوي عندما استهلكها الضباب الأسود الداكن.

على قمة جبل بوابة السيوف، أمام القصر، رفع عدد قليل من ممارسي تشي رؤوسهم ونظروا إلى إفرازات نَفْس شيطان اليين المرعب. همس أحدهم “التلاميذ الخارجيون الذين غادروا بوابة الجبل لم يعودوا بعد، أخشى أنهم لن يكونوا قادرين على العودة الآن …”

هوالا — هيكل عظمي لأفعى كان طوله مئات الأقدام سقط من ضباب الظلام، سقط في الوادي جنبا إلى جنب مع تشونغ يوي. كلاهما سقطا نحو القاع معاً.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) قبيلة مثل تلك لا تستطيع حتى حماية نفسها، كيف يمكن أن يكون لها حتى القدرة على دعم وتربية ممارس تشي؟

كان قاع الوادي بارداً ومظلماً. طبقة سميكة من الأغصان والأوراق الميتة التي غطت الأرض حمت سقوط تشونغ يوي حتى لا ينتهي به الأمر مجروحاً بشكل خطير. نظر الصغير حوله، في الضوء الخافت، استطاع ان يرى ما لا يحصى من عظام وبقايا الوحوش وعددا من أضواء الأشباح. الجثث يجب أن تكون ضحايا التعساء لمخالب وأسنان الطائر الغريب والأفعى العملاقة.

“حتى الأفعى العملاقة ماتت، ما هو هذا الضباب الأسود الداكن – اللعنة!”

تغير وجهه تغيرا جذريا، بدأ الضباب الأسود الداكن يصل إلى قاع الوادي وانتشر في جميع الاتجاهات. واحدة تلو الأخرى، اختفت أضواء الأشباح في الضباب الأسود الداكن.

من المحزن أن أطفال الفقراء لا يمكن أن يستمتعوا أبدا بمثل هذه المعاملة الفاخرة. الشيء الوحيد الذي أمكنهم الاعتماد عليه هو أنفسهم.

نظر تشونغ يوي حوله، رأى تدفق الضباب الأسود الداكن نحوه، تنهد في قلبه، أكل هذا الضباب الغريب الطائر الذهبي والأفعى العملاقة، أخشى أن يكون لي نفس النهاية … ماذا، لماذا لا تتحرك بعد الآن؟

توقف الضباب الأسود الداكن على بعد 12 ياردة منه، كما لو أن هناك قوة غير مرئية تمنع تقدمه. بدا حاجزا على شكل قبة يتشكل حوله يمنع الضباب الأسود من التوغل في المنطقة المجاورة له مباشرة.

الطائر الذهبي ذو الأجنحة الأربعة هرع إلى تشونغ يوي في هذه اللحظة الحرجة، انتزع بسرعة بضعة فطر لينغشي ذو الخمس عطور وقفز بسرعة من الصخرة الكبيرة.

رأى تشونغ يوي مخلب عظمي أبيض ضخم ينزل ويمسك بقبة الحاجز. أصدر الحاجز أصوات صرير عالية النبرة ولكنه لم ينكسر.

وُلد تشونغ يوي في قبيلة تشونغ شان، واحدة من هذه القبائل الصغيرة والتافهة التي عانت لسنوات من الكوارث الطبيعية. لم يكن لديهم سوى بضع مئات من رجال القبائل الباقين على قيد الحياة ويمكن القول بأنهم أصغر قبيلة في البرية العظيمة.

أي وحش لديه مثل هذا المخلب العظمي الأبيض الضخم؟ حتى عظمة إصبع القدم كانت أكبر وأطول منه!

كانت عضلاته قوية ومتناسقة. كان جلده مشدودا بإحكام على عضلاته، مما أظهر بنيته العظيمة. على صدره، كانت هناك ثلاث ندوب مخلب عميقة التي خلفها نوع من الوحوش.

كان على المرء أن يعرف أنه في كل هذه السنوات، أمضى تشونغ يوي وقته في تدريب قوته البدنية حتى يصبح أطول من البالغين العاديين. لكن واحدة فقط من مفاصل مخلب العظم الأبيض أمام عينيه كانت في الواقع أطول منه بكثير. كان من المستحيل تصوره، بعيدا عن عالم التصور – ما كان هذا العملاق الهائل!

بيئة وظروف البرية العظيمة كانت فقيرة وغير مضيافة، في حين كان البشر جنسا ضعيفا وهشا. لولا سيطرة بوابة السيوف على البرية العظيمة، لتلاشت القبائل الثلاثة آلاف منذ زمن بعيد في التاريخ.

“هذا …”

في كل مرة يحدث فيها، يغسل آلاف الأميال من الأرض بدماء أولئك الذين كان من سوء حظهم أن يكونوا حاضرين وقت الثوران. ولا حتى عشب واحد سينمو على الأرض التي يمر بها! ‏ “لماذا تنفجر إفرازات نَفْس شيطان اليين في وقت مبكر جدا؟ بحسب التقديرات، كان ينبغي أن يحدث ذلك بعد خمسة أيام أخرى” تمتم أحد التلاميذ الداخليين لنفسه.

رأى تشونغ يوي أنه في منتصف هذا الحاجز الصغير يوجد هيكل عظمي. جلس الهيكل العظمي في وضع اللوتس، ذراعه اليمنى تمسك المصباح كما لو كان ينير الطريق للناس في الظلام.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) قبيلة مثل تلك لا تستطيع حتى حماية نفسها، كيف يمكن أن يكون لها حتى القدرة على دعم وتربية ممارس تشي؟

كان الضوء خافتا، ليس أكثر إشراقا من أضواء الأشباح. يبدو أنه سينطفئ في أي وقت.

كانت هذه المرة الاولى التي يواجه فيها التلاميذ الخارجيون وضعا خطيرا ورئيسا كهذا، لكنها لم تكن جديدة على التلاميذ الداخليين. ‏ كل عشر سنوات، إفرازات نَفْس شيطان اليين تحدث. كان هذا هو تعريف الخطر، وحتى ممارس تشي لم يستطع الوقوف ضده. سينتهي بهم المطاف موتى بفظاعة.

غريب، هذا الرجل ميت منذ عصور ولم يبق سوى عظامه. كيف لم ينطفئ هذا المصباح بعد؟

“إفرازات نَفْس شيطان اليين خطيرة للغاية، فقط جبل بوابة السيوف يمكن أن يحرسهم ويدافع عنهم. لن يغادر أحد جبل بوابة السيوف وإلا ستكون نهايتك الوحيدة هي الموت!”

تشونغ يوي كان فضولياً. اقترب اكثر ليلقي نظرة أوضح عليه، وأدرك شيئا غير عادي. الهيكل العظمي لم يكن من إنسان. كما أنه لم يكن في وضع اللوتس، بل كان ملفوف.

أخطأ الطائر الكبير هدفه، فطار عائدًا إلى السماء وفحص المحيط. تشونغ يوي لم يسقط إلى الوادي. بدلا من ذلك، علق على قطعة من اللبلاب بعشرة أقدام تحت الصخرة الكبيرة.

كان جالسا، لكن ليس بالطريقة المتقاطعة المعتادة لأن الجثة لم يكن لها أي أرجل. بدلا من ذلك، كان له ذيل ثعبان طويل ملفوف في لفائف. لكن الجزء الأعلى من جسده كان انسانا، برأس ورقبة ويدين وذراعين عاديين!

كان هذا هيكلا عظميا لمخلوق غريب نصف بشري ونصف أفعى!

كانت مياه الآبار النقية تتدفق إلى جسمه قبل أن ترش على أرضية الكوارتز.

هل يمكن ان يكون هذا المصباح حاجزا أمام الضباب الغريب؟

قدّم تشونغ يوي احترامه للهيكل العظمي الغريب، والتقط المصباح بدقة شديدة. كان الضوء يتذبذب بشكل ضعيف كما لو أنه سينطفئ في أي وقت. سرعان ما استخدم يده لحمايتها.

في تلك اللحظة، كان يسمع صوتا كسولا يقول، “حلم دام ألف خريف، أي عام هذا؟ أيها الشاب، كم عدد العهود التي كانت موجودة، وعهد فوشي من هو الآن؟”

“إفرازات نَفْس شيطان اليين خطيرة للغاية، فقط جبل بوابة السيوف يمكن أن يحرسهم ويدافع عنهم. لن يغادر أحد جبل بوابة السيوف وإلا ستكون نهايتك الوحيدة هي الموت!”

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) قبيلة مثل تلك لا تستطيع حتى حماية نفسها، كيف يمكن أن يكون لها حتى القدرة على دعم وتربية ممارس تشي؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط