نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Rise of Humanity 29

الفتاة العذراء في الضوء

الفتاة العذراء في الضوء

29 الفتاة العذراء في الضوء

استمر تشونغ يوي في صرير أسنانه واستمر في التصور، خلال هذه الفترة القصيرة من الساعة، كان هناك أكثر من عشرين ضربة برق هبطت على سيف حرشف التنين. حتى شين هو أصيب بالصدمة، فكر في نفسه في قلبه، فوشي أنقياء الدم هؤلاء الذي علمتهم من قبل، لم يصمد أي منهم لفترة طويلة في المحاولة الأولى، كانوا جميعاً يصرخون ويأنون بشأن ذلك، لكن هذا الشقي لا يزال صامداً….   كا تشا، كا تشا!   شعر تشونغ يوي كما لو أن نفسه بدأت تخدر بالفعل من الألم الهائل، لكن البرق ما زال يصر على ضربه بلا هوادة.   ببطء وتدريجي، تراجع الألم بينما كانت نفسيته تعمّد بغضب البرق، نفسه أيضا أصبحت أكثر قوة، أصبح الآن قادرا على تحمل ضربة البرق من هذا المستوى!   ليس ذلك فقط، لكن هناك أيضاً طفرات موجات البرق في نفسه ونفسيته.   فجأة، “رأى” تشونغ يوي عذراء شابة تجلس في الهواء على بعد بضعة آلاف من الأقدام منه. كانت هناك أيضا صواعق البرق تسقط على العذراء الشابة، لكن ما كان مختلفا هو أنها لم يكن لديها حماية سلاح النفس، بل سقط البرق مباشرة على جسدها غير المتحرك!

“صقل سلاح النفس يتم بغمر نفسك فيه، وتغذيته بنفسيتك ليلا ونهارا، وإقامة صلات بين سلاح النفس مع نفسيتك ونفسك”
 
تشونغ يوي جلس متربعا، يزرع غمد سيف دم التنين أمامه بينما شين هو يرشده في محيط نفسيته، إرشاده على طرق صقل غمد سيف دم التنين وسيف حرشف التنين.
 
“كلما طالت مدة صقل سلاحك النفسي بنفسك، كلما كانت الصلة بينك وبين سلاح النفس أقوى، حتى لو فقدت سلاحك النفسي، بفكرة واحدة سيعود إليك، لا يمكن لأحد أن يسلبه منك. لكن هناك بالفعل صلة بين غمد السيف وسيف حرشف التنين، وهذا هو الرابط بين الغمد والسيف. إذا فُقد السيف، مع الغمد يمكنك المطالبة باستعادته. الآن، لا تحتاج الى صقل غمد السيف، فقط ابدأ بالسيف، اصقله بنفسيتك ونفسك!”
 
غمر تشونغ يوي نفسه في سيف حرشف التنين، جنبا إلى جنب مع انفجار نفسيته، بدأ صقل سيف حرشف التنين.
 
“عندما يقوم المزارعون العاديون بصقل أسلحة نفسهم، فإنهم يقومون بذلك فقط من خلال نفسيتهم ونفسهم، تستغرق العملية عادة عشرة أيام، وهذه هي الطريقة الأكثر غباءً على الإطلاق”

“صقل سلاح النفس يتم بغمر نفسك فيه، وتغذيته بنفسيتك ليلا ونهارا، وإقامة صلات بين سلاح النفس مع نفسيتك ونفسك”   تشونغ يوي جلس متربعا، يزرع غمد سيف دم التنين أمامه بينما شين هو يرشده في محيط نفسيته، إرشاده على طرق صقل غمد سيف دم التنين وسيف حرشف التنين.   “كلما طالت مدة صقل سلاحك النفسي بنفسك، كلما كانت الصلة بينك وبين سلاح النفس أقوى، حتى لو فقدت سلاحك النفسي، بفكرة واحدة سيعود إليك، لا يمكن لأحد أن يسلبه منك. لكن هناك بالفعل صلة بين غمد السيف وسيف حرشف التنين، وهذا هو الرابط بين الغمد والسيف. إذا فُقد السيف، مع الغمد يمكنك المطالبة باستعادته. الآن، لا تحتاج الى صقل غمد السيف، فقط ابدأ بالسيف، اصقله بنفسيتك ونفسك!”   غمر تشونغ يوي نفسه في سيف حرشف التنين، جنبا إلى جنب مع انفجار نفسيته، بدأ صقل سيف حرشف التنين.   “عندما يقوم المزارعون العاديون بصقل أسلحة نفسهم، فإنهم يقومون بذلك فقط من خلال نفسيتهم ونفسهم، تستغرق العملية عادة عشرة أيام، وهذه هي الطريقة الأكثر غباءً على الإطلاق”

واصل شين هو إرشاده، قال “تصوّر【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】في نفس الوقت يمكن أن يساعدك على صقل سلاح نفسك بشكل أسرع. على الأكثر، في غضون ساعات قليلة ويمكنك تحقيق ما كان الآخرون ليفعلوه في عشرة أيام”

29 الفتاة العذراء في الضوء

عند الاستماع إلى الكلمات، قام تشونغ يوي على الفور بتصور【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】، بعد ساعات قليلة، فتح تشونغ يوي عينيه على نطاق واسع.
 ‏
“تحرك!”
 ‏
كا!
 ‏
من داخل غمد سيف دم التنين، ارتجف سيف حرشف التنين قليلاً مع رنين حاد كما قفز من الغمد. جنبا إلى جنب مع مظهره جائت ومضات الاشعة الباردة، انخفضت حرارة الهواء المحيط بسرعة إذ صارت باردة!
 ‏
استطاع تشونغ يوي أن يرى من خلال سيف حرشف التنين كما لو كان عينيه، نما نطاق اختصاصه على نطاق أوسع مع ارتفاع سيف حرشف التنين.
 ‏
كا تشا!

نفسيته شيدت قصر نظام اللهب في سيف حرشف التنين، في حين أنه هو نفسه تحول إلى الإنسان السيادي سوي ذو رأس التنين، على الفور التخلص من الخوف في الداخل.  ‏ كرونغ!  ‏ ارتفع فجأة صوت هدير الرعد، صوت يصم الآذان وصواعق البرق ضربت حتى قبل سيف حرشف التنين يمكن أن يستجيب له، اندفاعة هائلة من الطاقة لا يمكن تصورها شبت سيف حرشف التنين!  ‏ داخل سيف حرشف التنين، أسودت نفْس تشونغ يوي من قبل البرق، حتى قصر نظام اللهب والسيادي سوي تفحما أيضا ؛ نفسه كانت على وشك التفرق.  ‏ كانت نفسيته على وشك ان تتحطم، شعر بألم شديد، ترك صوت الرعد الهادر هزات في نفسه تهدد بتفككها!

ومض البرق في السماء، ألقَ【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】أثناء السيطرة على سيف حرشف التنين، رقص الرعد والبرق حوله في السماء جنبا إلى جنب مع سيف حرشف التنين الرعدي كما لو كان السيف تجسيدا للبرق نفسه، وميض بسرعة عبر السماء!

تحول شين هو إلى شرارة صغيرة من اللهب، هبط على سيف حرشف التنين وتسرب إليه، وقف على قمة نفْس تشونغ يوي وقال، “هذا ليس سيفا أدنى على الإطلاق، يمكنه أن يحمي نفسك حتى لا تتفتت نفسك إلى قطع عندما ينكسر سيف حرشف التنين. هذا السيف وصل إلى ذروة الصلابة والمتانة. طالما أنه ليس ممارس تشي، سيكون من المستحيل على الآخرين كسره، وليس هناك حاجة للقلق من تبعثر نفسك عندما يصدم السيف بأسلحة النفس الأخرى”   “عندما ينكسر سلاح النفس، يموت المالك أيضاً؟” أصيب تشونغ يوي بالصدمة، فتحدث بعبارات لا إرادية.   “بالطبع، عندما تسيطر النفس على سلاح النفس في القتال، فإن الشيء الأكثر رعبا الذي يمكن أن يحدث هو تدمير سلاح النفس. لأن النفس في سلاح النفس، إذا سلاح النفس انكسر، النفس تتفرق معه، ثم المالك سيموت في نهاية المطاف”   جلس شين هو على كتفه، وقال، “لهذا السبب عند استخدام سلاح النفس، إما أن تستخدم الأفضل من الجميع أو لا تستخدم أي منها. وإلا، إذا تم تدمير سلاح النفس ثم نفسك ستتناثر إلى قطع! انظر إلى الريفيين المتخلفين من البيت العلوي، جميعهم يعرفون القرف، أسلحة نفسهم هي أقل شأنا ونتاج من مستوى الحرفية المتدنية، قد تكون فقط مقسمة إلى نصفين في الاشتباك الأول، لكنهم لا يزالون يجرؤون على استخدامها في القتال الحي إنهم فقط يرفعون بأدب طبق فضة ورأسهم عليه ليشارك فيه الآخرون كما يشاؤون!”  ‏ ارتجف قلب تشونغ يوي، كان هناك بالفعل الكثير من تلاميذ البيت العلوي الذين لجأوا إلى أسلحة نفسهم مرة واحدة في القتال، أظهروا اعتمادا كبيرا عليها، لكن الذين كانوا يعرفون أفعالهم في عيون شين هو كانت مثل السعي الطوعي للانتحار.  ‏ “سيفك ليس سيئا، طالما أنها ليست ضربة من ممارسي التشي، سيكون من الصعب كسر سيفك حرشف التنين. يمكنك استخدامه بحرية عندما تكون في قتال مع تلاميذ البيت العلوي”  ‏ قال شين هو رسميا، “حسنا بالطبع، إذا كنت تواجه ممارس تشي، من الأفضل لك أن تركض إلى أبعد ما يمكنك، أو بمجرد أن يدمر ممارس تشي سيفك حرشف التنين، فإن نفسك ستتنفرق أيضا! سلاح النفس … هو مجرد بديل ضعيف لتشي السيف، هو فقط خيار للضعفاء. تشي السيف ليس أقوى من أسلحة النفس فحسب، بل هو أيضا أكثر أمانا منه … حسنا، واصل الطيران، ستتدرب على الارتفاعات العالية!”  ‏ سيف حرشف التنين أطلق فوق، في الهواء تسبب السيف أزيز من الرعد. لم يمضِ وقت طويل حتى وصل الى الطبقة العليا للسماء التي يبلغ ارتفاعها ملايين الأقدام!  ‏ ألقى تشونغ يوي نظرة إلى الأسفل، بدت الجبال صغيرة ودقيقة لكن بوابة السيوف كانت شامخة كالمعتاد!

تشونغ يوي ابتهج وفوجئ، أطلق العنان تماما لـ【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】. أشعة السيف تومض في الهواء، القوة الحقيقية لـ【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】كانت قادرة أخيرا على أن تُطلق العنان بالكامل.
 ‏
قبل ذلك، في كل مرة يلقي فيها【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】، كان يشعر بقيد لا يمكن تفسيره يمنعه من إطلاق العنان الكامل للقوة الحقيقية لـ【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】. لكن الآن مع سيف حرشف التنين، الإمكانات التي كانت حتى الآن قيدت من قبل يمكن الآن إطلاق العنان بالكامل من خلال قناة السيف!
 ‏
لا عجب أن تلاميذ البيت العلوي قالوا أن سلاح النفس الجيد يمكن أن يضاعف قوة المرء، مع سيف حرشف التنين، زادت قوة 【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】كثيرا! فكر تشونغ يوي في نفسه.
 ‏
“أنت تسيطر على السيف فقط، إنه أكثر من كاف لقتل الوحوش العادية، لكنه لا يزال بعيدا عن الكفاية إذا كنت تستخدمه على الأطفال الصغار مثل شوي تشينغهي. نفسيته أقوى من نفسيتك، سلاح نفسه لن يكون أسوأ أيضاً. ستقاتل معه، الاحتمالات هي أنك ستخسر في كثير من الأحيان أكثر من الفوز”

“صقل سلاح النفس يتم بغمر نفسك فيه، وتغذيته بنفسيتك ليلا ونهارا، وإقامة صلات بين سلاح النفس مع نفسيتك ونفسك”   تشونغ يوي جلس متربعا، يزرع غمد سيف دم التنين أمامه بينما شين هو يرشده في محيط نفسيته، إرشاده على طرق صقل غمد سيف دم التنين وسيف حرشف التنين.   “كلما طالت مدة صقل سلاحك النفسي بنفسك، كلما كانت الصلة بينك وبين سلاح النفس أقوى، حتى لو فقدت سلاحك النفسي، بفكرة واحدة سيعود إليك، لا يمكن لأحد أن يسلبه منك. لكن هناك بالفعل صلة بين غمد السيف وسيف حرشف التنين، وهذا هو الرابط بين الغمد والسيف. إذا فُقد السيف، مع الغمد يمكنك المطالبة باستعادته. الآن، لا تحتاج الى صقل غمد السيف، فقط ابدأ بالسيف، اصقله بنفسيتك ونفسك!”   غمر تشونغ يوي نفسه في سيف حرشف التنين، جنبا إلى جنب مع انفجار نفسيته، بدأ صقل سيف حرشف التنين.   “عندما يقوم المزارعون العاديون بصقل أسلحة نفسهم، فإنهم يقومون بذلك فقط من خلال نفسيتهم ونفسهم، تستغرق العملية عادة عشرة أيام، وهذه هي الطريقة الأكثر غباءً على الإطلاق”

تحول شين هو إلى شرارة صغيرة من اللهب، هبط على سيف حرشف التنين وتسرب إليه، وقف على قمة نفْس تشونغ يوي وقال، “هذا ليس سيفا أدنى على الإطلاق، يمكنه أن يحمي نفسك حتى لا تتفتت نفسك إلى قطع عندما ينكسر سيف حرشف التنين. هذا السيف وصل إلى ذروة الصلابة والمتانة. طالما أنه ليس ممارس تشي، سيكون من المستحيل على الآخرين كسره، وليس هناك حاجة للقلق من تبعثر نفسك عندما يصدم السيف بأسلحة النفس الأخرى”
 
“عندما ينكسر سلاح النفس، يموت المالك أيضاً؟” أصيب تشونغ يوي بالصدمة، فتحدث بعبارات لا إرادية.
 
“بالطبع، عندما تسيطر النفس على سلاح النفس في القتال، فإن الشيء الأكثر رعبا الذي يمكن أن يحدث هو تدمير سلاح النفس. لأن النفس في سلاح النفس، إذا سلاح النفس انكسر، النفس تتفرق معه، ثم المالك سيموت في نهاية المطاف”
 
جلس شين هو على كتفه، وقال، “لهذا السبب عند استخدام سلاح النفس، إما أن تستخدم الأفضل من الجميع أو لا تستخدم أي منها. وإلا، إذا تم تدمير سلاح النفس ثم نفسك ستتناثر إلى قطع! انظر إلى الريفيين المتخلفين من البيت العلوي، جميعهم يعرفون القرف، أسلحة نفسهم هي أقل شأنا ونتاج من مستوى الحرفية المتدنية، قد تكون فقط مقسمة إلى نصفين في الاشتباك الأول، لكنهم لا يزالون يجرؤون على استخدامها في القتال الحي إنهم فقط يرفعون بأدب طبق فضة ورأسهم عليه ليشارك فيه الآخرون كما يشاؤون!”
 ‏
ارتجف قلب تشونغ يوي، كان هناك بالفعل الكثير من تلاميذ البيت العلوي الذين لجأوا إلى أسلحة نفسهم مرة واحدة في القتال، أظهروا اعتمادا كبيرا عليها، لكن الذين كانوا يعرفون أفعالهم في عيون شين هو كانت مثل السعي الطوعي للانتحار.
 ‏
“سيفك ليس سيئا، طالما أنها ليست ضربة من ممارسي التشي، سيكون من الصعب كسر سيفك حرشف التنين. يمكنك استخدامه بحرية عندما تكون في قتال مع تلاميذ البيت العلوي”
 ‏
قال شين هو رسميا، “حسنا بالطبع، إذا كنت تواجه ممارس تشي، من الأفضل لك أن تركض إلى أبعد ما يمكنك، أو بمجرد أن يدمر ممارس تشي سيفك حرشف التنين، فإن نفسك ستتنفرق أيضا! سلاح النفس … هو مجرد بديل ضعيف لتشي السيف، هو فقط خيار للضعفاء. تشي السيف ليس أقوى من أسلحة النفس فحسب، بل هو أيضا أكثر أمانا منه … حسنا، واصل الطيران، ستتدرب على الارتفاعات العالية!”
 ‏
سيف حرشف التنين أطلق فوق، في الهواء تسبب السيف أزيز من الرعد. لم يمضِ وقت طويل حتى وصل الى الطبقة العليا للسماء التي يبلغ ارتفاعها ملايين الأقدام!
 ‏
ألقى تشونغ يوي نظرة إلى الأسفل، بدت الجبال صغيرة ودقيقة لكن بوابة السيوف كانت شامخة كالمعتاد!

قام تشونغ يوي بصرّ أسنانه، تحمل الألم الذي شعر بأنه كان على وشك تمزيقه إلى قطع وبذل قصارى جهده لتركيز نفسيته على تصور【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】. كما تصور، الجروح على نفسه بدأت تلتئم، وتجديد نفسها مثل شجرة قديمة استعادة قوة حياتها.

تشونغ يوي حاول مناورة سيف حرشف التنين، يمكن أن نقول أنه كان من الصعب على نفسيته للحفاظ على سيطرته. لم يكن السبب هو أن احتياطياته النفسية كانت غير كافية، لكن بدلا من ذلك، كان نقص القوة في نفسيته التي منعته من الحفاظ على التحريك الذهني لمسافات طويلة.

مع تغيير طفيف في أفكاره، طار سيف حرشف التنين إلى العذراء الشابة، فتحت العذراء الشابة عينيها ونظرت إلى السيف بعينين فضوليتين، ابتسمت وسألت، “هذا الأخ القتالي الكبير، هل تصقل نفْسك أيضا؟ هل يؤلم؟”  ‏ “كان ذلك من قبل، لكنني أشعر بالخدر الآن”  ‏ نفس تشونغ يوي خرجت من السيف وأعادت الابتسامة، قال، “الاخت القتالية الكبيرة، ما اسمك؟”  ‏ “أنا من عشيرة تشيو تان، اسمي تشيو جين إير. كدت أن أفقد الوعي عندما ضربني البرق من قبل”  ‏ الفتاة الشابة تحملت الالم وسألت “أخي القتالي الأكبر، ما اسمك إذن؟”  ‏ رأى تشونغ يوي البرق يضرب نحوه، عاد بسرعة إلى السيف قبل الإجابة على سؤالها “تشونغ يوي من عشيرة تشونغ شان. الأخت القتالية الكبيرة تشيو قوية حقا، على الأقل أنا لا أجرؤ على تحمل البرق بجسد نفْسي”  ‏ تشيو جين إير ابتسمت وقالت “الأخ القتالي الأكبر تشونغ، أنت تبدو أكبر مني، من الأفضل أن تدعوني الأخت القتالية الصغيرة”

بعد الطيران حتى الآن، كانت القمة الذهبية لبوابة السيوف لا تزال تتوهج في السماء الشامخة وكأنها قريبة المنال.

“ركز على تصورك، لا تفقد تركيزك!”  ‏ وقف شين هو على كتفه سالماً من الرعد، قال بقلق “ستموت إذا فقدت تركيزك، ستهلك نفسك في الهواء الرقيق!”

“هنا، هذا المكان يجب أن يكون على ما يرام”
 ‏
نظر شين هو إلى الخارج وقال “هذه هي المنطقة الجوية حيث يظهر البرق والرعد في السماء. هنا، هناك الشمس الحارقة، العواصف القوية، والبرق جاهز وينتظر التحرك. الشمس المحترقة تحترق كالجحيم، العواصف القوية تقطع كالأنصال، النفس إما أن تحرق بالشمس أو تقطعها الرياح إلى قطع. لكن الشمس الحارقة والعواصف القوية ليست مخيفة مثل البرق، البرق مفترس من السماء… سيستشعر وجود نفسك. بمجرد أن تصل إلى السماء الشامخة، سيطاردك البرق ويصعقك حتى الموت!”
 ‏
“البرق سيأتي ويصدمني؟”
 ‏
تشونغ يوي مذهولا، “حتى لو لم أستفزه، سيأتي ويأخذني؟”

ومض البرق في السماء، ألقَ【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】أثناء السيطرة على سيف حرشف التنين، رقص الرعد والبرق حوله في السماء جنبا إلى جنب مع سيف حرشف التنين الرعدي كما لو كان السيف تجسيدا للبرق نفسه، وميض بسرعة عبر السماء!

“قبل أن تندمج النفس مع الروح، فإنها لا تزال من تقارب اليين، في حين البرق هو من تقارب اليانغ. عندما يقترب اليين واليانغ من بعضهما البعض، سينجذبان نحو بعضهما البعض، بالتالي، عندما تصل النفس إلى السماء العالية، ستتمزق إربا بغضب البرق”
 
واصل شين هو، “تماما مثل الرجل والمرأة، عندما يرى الرجل امرأة سيكون لديه الرغبة في الاقتراب منها. أنت تمارس【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】، لكن البرق الذي تُشكّلُه بنفسيتك فقط تقليد من صفة اليين، ليس برق اليانغ من الطبيعة الأم. برق اليانغ أقوى بكثير، أبعد بكثير من قوة برق اليين! هذا الإرتفاع مثالي، الإضاءة على هذا المستوى ليست قوية جدا. إنها فقط لطيفة بالنسبة لك لاستخدام البرق للتدريب على【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】، صقل نفسك، النفس وسلاح النفس … انتبه، البرق قادم، تصور السيادي سوي بسرعة!”
 
أشرق البرق الرعدي حول سيف حرشف التنين، زيلا زيلا – البرق الرعدي تكاثر وتجمعوا معا. فجأة، غمر الهواء افاعي البرق التي تسبح حول الغيوم، لا شك ان ذلك كان مشهدا مروِّعا!
 
تجمع البرق أكثر فأكثر، افاعي البرق قنّبت بعضها البعض بينما كانت تكبر وأصوات الرعد تغمر بعضها البعض!

عند الاستماع إلى الكلمات، قام تشونغ يوي على الفور بتصور【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】، بعد ساعات قليلة، فتح تشونغ يوي عينيه على نطاق واسع.  ‏ “تحرك!”  ‏ كا!  ‏ من داخل غمد سيف دم التنين، ارتجف سيف حرشف التنين قليلاً مع رنين حاد كما قفز من الغمد. جنبا إلى جنب مع مظهره جائت ومضات الاشعة الباردة، انخفضت حرارة الهواء المحيط بسرعة إذ صارت باردة!  ‏ استطاع تشونغ يوي أن يرى من خلال سيف حرشف التنين كما لو كان عينيه، نما نطاق اختصاصه على نطاق أوسع مع ارتفاع سيف حرشف التنين.  ‏ كا تشا!

اندفع قلب تشونغ يوي بسرعة، شعر بأن نفسه كانت مستهدفة من قبل شيء ما حيث بدأت ترتعش من الخوف، تصور بسرعة【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】.

اندفع قلب تشونغ يوي بسرعة، شعر بأن نفسه كانت مستهدفة من قبل شيء ما حيث بدأت ترتعش من الخوف، تصور بسرعة【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】.

نفسيته شيدت قصر نظام اللهب في سيف حرشف التنين، في حين أنه هو نفسه تحول إلى الإنسان السيادي سوي ذو رأس التنين، على الفور التخلص من الخوف في الداخل.
 ‏
كرونغ!
 ‏
ارتفع فجأة صوت هدير الرعد، صوت يصم الآذان وصواعق البرق ضربت حتى قبل سيف حرشف التنين يمكن أن يستجيب له، اندفاعة هائلة من الطاقة لا يمكن تصورها شبت سيف حرشف التنين!
 ‏
داخل سيف حرشف التنين، أسودت نفْس تشونغ يوي من قبل البرق، حتى قصر نظام اللهب والسيادي سوي تفحما أيضا ؛ نفسه كانت على وشك التفرق.
 ‏
كانت نفسيته على وشك ان تتحطم، شعر بألم شديد، ترك صوت الرعد الهادر هزات في نفسه تهدد بتفككها!

اندفع قلب تشونغ يوي بسرعة، شعر بأن نفسه كانت مستهدفة من قبل شيء ما حيث بدأت ترتعش من الخوف، تصور بسرعة【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】.

“ركز على تصورك، لا تفقد تركيزك!”
 ‏
وقف شين هو على كتفه سالماً من الرعد، قال بقلق “ستموت إذا فقدت تركيزك، ستهلك نفسك في الهواء الرقيق!”

“قبل أن تندمج النفس مع الروح، فإنها لا تزال من تقارب اليين، في حين البرق هو من تقارب اليانغ. عندما يقترب اليين واليانغ من بعضهما البعض، سينجذبان نحو بعضهما البعض، بالتالي، عندما تصل النفس إلى السماء العالية، ستتمزق إربا بغضب البرق”   واصل شين هو، “تماما مثل الرجل والمرأة، عندما يرى الرجل امرأة سيكون لديه الرغبة في الاقتراب منها. أنت تمارس【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】، لكن البرق الذي تُشكّلُه بنفسيتك فقط تقليد من صفة اليين، ليس برق اليانغ من الطبيعة الأم. برق اليانغ أقوى بكثير، أبعد بكثير من قوة برق اليين! هذا الإرتفاع مثالي، الإضاءة على هذا المستوى ليست قوية جدا. إنها فقط لطيفة بالنسبة لك لاستخدام البرق للتدريب على【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】، صقل نفسك، النفس وسلاح النفس … انتبه، البرق قادم، تصور السيادي سوي بسرعة!”   أشرق البرق الرعدي حول سيف حرشف التنين، زيلا زيلا – البرق الرعدي تكاثر وتجمعوا معا. فجأة، غمر الهواء افاعي البرق التي تسبح حول الغيوم، لا شك ان ذلك كان مشهدا مروِّعا!   تجمع البرق أكثر فأكثر، افاعي البرق قنّبت بعضها البعض بينما كانت تكبر وأصوات الرعد تغمر بعضها البعض!

قام تشونغ يوي بصرّ أسنانه، تحمل الألم الذي شعر بأنه كان على وشك تمزيقه إلى قطع وبذل قصارى جهده لتركيز نفسيته على تصور【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】. كما تصور، الجروح على نفسه بدأت تلتئم، وتجديد نفسها مثل شجرة قديمة استعادة قوة حياتها.

واصل شين هو إرشاده، قال “تصوّر【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】في نفس الوقت يمكن أن يساعدك على صقل سلاح نفسك بشكل أسرع. على الأكثر، في غضون ساعات قليلة ويمكنك تحقيق ما كان الآخرون ليفعلوه في عشرة أيام”

كرونغ!
 ‏
بعد وميض برق آخر، ضُرِبت النفس المجددة حديثا على شفير التبدد، فامتلأت اعصابه من جديد بألم هائل!
 ‏
شين هو كان مسترخيا تماما، ابتسم وقال، “لا تقلق، يمكنك أن تصرّ على أسنانك كما تريد، هذه هي نفسك، إذا قمت بالصرّ على أسنانك هكذا مع جسدك المادي ثم بالتأكيد ستكسر كل أسنانك. لقد تحملت من خلال المرة الأولى دون أن تموت، ثم في المرة الثانية لن تموت أيضا، تابع تدريبك، لا مجال للاسترخاء!”
 ‏
“انه يؤلم….” قال تشونغ يوي بينما كان يصرّ أسنانه بإحكام.
 ‏
“أهو كذلك؟”
 ‏
كان اللهب الصغير خجولاً بعض الشيء بينما كان يتحدث، “أطفال فوشي أنقياء الدم الذين علمتهم لم يشتكوا قط من قبل….”

تشونغ يوي ابتهج وفوجئ، أطلق العنان تماما لـ【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】. أشعة السيف تومض في الهواء، القوة الحقيقية لـ【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】كانت قادرة أخيرا على أن تُطلق العنان بالكامل.  ‏ قبل ذلك، في كل مرة يلقي فيها【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】، كان يشعر بقيد لا يمكن تفسيره يمنعه من إطلاق العنان الكامل للقوة الحقيقية لـ【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】. لكن الآن مع سيف حرشف التنين، الإمكانات التي كانت حتى الآن قيدت من قبل يمكن الآن إطلاق العنان بالكامل من خلال قناة السيف!  ‏ لا عجب أن تلاميذ البيت العلوي قالوا أن سلاح النفس الجيد يمكن أن يضاعف قوة المرء، مع سيف حرشف التنين، زادت قوة 【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】كثيرا! فكر تشونغ يوي في نفسه.  ‏ “أنت تسيطر على السيف فقط، إنه أكثر من كاف لقتل الوحوش العادية، لكنه لا يزال بعيدا عن الكفاية إذا كنت تستخدمه على الأطفال الصغار مثل شوي تشينغهي. نفسيته أقوى من نفسيتك، سلاح نفسه لن يكون أسوأ أيضاً. ستقاتل معه، الاحتمالات هي أنك ستخسر في كثير من الأحيان أكثر من الفوز”

استمر تشونغ يوي في صرير أسنانه واستمر في التصور، خلال هذه الفترة القصيرة من الساعة، كان هناك أكثر من عشرين ضربة برق هبطت على سيف حرشف التنين. حتى شين هو أصيب بالصدمة، فكر في نفسه في قلبه، فوشي أنقياء الدم هؤلاء الذي علمتهم من قبل، لم يصمد أي منهم لفترة طويلة في المحاولة الأولى، كانوا جميعاً يصرخون ويأنون بشأن ذلك، لكن هذا الشقي لا يزال صامداً….
 
كا تشا، كا تشا!
 
شعر تشونغ يوي كما لو أن نفسه بدأت تخدر بالفعل من الألم الهائل، لكن البرق ما زال يصر على ضربه بلا هوادة.
 
ببطء وتدريجي، تراجع الألم بينما كانت نفسيته تعمّد بغضب البرق، نفسه أيضا أصبحت أكثر قوة، أصبح الآن قادرا على تحمل ضربة البرق من هذا المستوى!
 
ليس ذلك فقط، لكن هناك أيضاً طفرات موجات البرق في نفسه ونفسيته.
 
فجأة، “رأى” تشونغ يوي عذراء شابة تجلس في الهواء على بعد بضعة آلاف من الأقدام منه. كانت هناك أيضا صواعق البرق تسقط على العذراء الشابة، لكن ما كان مختلفا هو أنها لم يكن لديها حماية سلاح النفس، بل سقط البرق مباشرة على جسدها غير المتحرك!

بعد الطيران حتى الآن، كانت القمة الذهبية لبوابة السيوف لا تزال تتوهج في السماء الشامخة وكأنها قريبة المنال.

“هذه الفتاة لا تبدو كبيرة، لكنها قوية!”

قام تشونغ يوي بصرّ أسنانه، تحمل الألم الذي شعر بأنه كان على وشك تمزيقه إلى قطع وبذل قصارى جهده لتركيز نفسيته على تصور【فن تصور قصر نظام اللهب السيادي سوي】. كما تصور، الجروح على نفسه بدأت تلتئم، وتجديد نفسها مثل شجرة قديمة استعادة قوة حياتها.

مع تغيير طفيف في أفكاره، طار سيف حرشف التنين إلى العذراء الشابة، فتحت العذراء الشابة عينيها ونظرت إلى السيف بعينين فضوليتين، ابتسمت وسألت، “هذا الأخ القتالي الكبير، هل تصقل نفْسك أيضا؟ هل يؤلم؟”
 ‏
“كان ذلك من قبل، لكنني أشعر بالخدر الآن”
 ‏
نفس تشونغ يوي خرجت من السيف وأعادت الابتسامة، قال، “الاخت القتالية الكبيرة، ما اسمك؟”
 ‏
“أنا من عشيرة تشيو تان، اسمي تشيو جين إير. كدت أن أفقد الوعي عندما ضربني البرق من قبل”
 ‏
الفتاة الشابة تحملت الالم وسألت “أخي القتالي الأكبر، ما اسمك إذن؟”
 ‏
رأى تشونغ يوي البرق يضرب نحوه، عاد بسرعة إلى السيف قبل الإجابة على سؤالها “تشونغ يوي من عشيرة تشونغ شان. الأخت القتالية الكبيرة تشيو قوية حقا، على الأقل أنا لا أجرؤ على تحمل البرق بجسد نفْسي”
 ‏
تشيو جين إير ابتسمت وقالت “الأخ القتالي الأكبر تشونغ، أنت تبدو أكبر مني، من الأفضل أن تدعوني الأخت القتالية الصغيرة”

استمرت المحادثة بين الاثنين لبضع لحظات حتى كانوا جميعا متعبين قليلا وقال تشونغ يوي “الأخت القتالية الصغيرة تشيو، سنرى بعضنا البعض مرة أخرى غدا”

استمرت المحادثة بين الاثنين لبضع لحظات حتى كانوا جميعا متعبين قليلا وقال تشونغ يوي “الأخت القتالية الصغيرة تشيو، سنرى بعضنا البعض مرة أخرى غدا”

29 الفتاة العذراء في الضوء

تشيو جين إير أومأت قبل أن تستدير نفْسها وتطير بعيداً. شاهدها تشونغ يوي وهي تغادر، ذهب عقله فارغا عندما رأى تشيو جين إير متجهة عائدة إلى أحد القصور على جبل بوابة السيوف!
 ‏
“هذا هو المكان الذي يعيش فيه ممارسو تشي، لماذا هي….” هتف تشونغ يوي لا إراديا.
 ‏
كان شين هو في حيرة عندما أجاب، “إنها ممارسة تشي، ألا تدرك؟”
 ‏
عرق بارد انفجر من جبين تشونغ يوي بينما كان يشعر بالقلق، “لقد نادتني للتو بالأخ القتالي الأكبر بينما كنت أناديها بالأخت القتالية الصغيرة… ممارس تشي يناديني بالأخ القتالي الأكبر… فجأة أشعر بضغط كبير يقع على كتفي….”
 ‏
“فقط كن ممارس تشي، عندما تتفوق براعتك على براعتها، عندها يمكنك أن تدعي عن حق أنك الأخ الالقتالي الأكبر، أليس كذلك؟”
 ‏
ابتسم شين هو وقال “لكنك لا تزال بحاجة إلى العمل بجد، هذه البقرة الصغيرة تشيو جين إير ليست بسيطة كما تبدو، لديها جسد روحي فطري، موهبتها تشبه موهبة فانغ جيانغ. عندما يزرع أشخاص مثل هؤلاء، فإن تقدمهم في الزراعة سيكون مثل بقرة مجنونة!”

“قبل أن تندمج النفس مع الروح، فإنها لا تزال من تقارب اليين، في حين البرق هو من تقارب اليانغ. عندما يقترب اليين واليانغ من بعضهما البعض، سينجذبان نحو بعضهما البعض، بالتالي، عندما تصل النفس إلى السماء العالية، ستتمزق إربا بغضب البرق”   واصل شين هو، “تماما مثل الرجل والمرأة، عندما يرى الرجل امرأة سيكون لديه الرغبة في الاقتراب منها. أنت تمارس【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】، لكن البرق الذي تُشكّلُه بنفسيتك فقط تقليد من صفة اليين، ليس برق اليانغ من الطبيعة الأم. برق اليانغ أقوى بكثير، أبعد بكثير من قوة برق اليين! هذا الإرتفاع مثالي، الإضاءة على هذا المستوى ليست قوية جدا. إنها فقط لطيفة بالنسبة لك لاستخدام البرق للتدريب على【مهارة سيوف الصاعقة الربيعية】، صقل نفسك، النفس وسلاح النفس … انتبه، البرق قادم، تصور السيادي سوي بسرعة!”   أشرق البرق الرعدي حول سيف حرشف التنين، زيلا زيلا – البرق الرعدي تكاثر وتجمعوا معا. فجأة، غمر الهواء افاعي البرق التي تسبح حول الغيوم، لا شك ان ذلك كان مشهدا مروِّعا!   تجمع البرق أكثر فأكثر، افاعي البرق قنّبت بعضها البعض بينما كانت تكبر وأصوات الرعد تغمر بعضها البعض!

بعد الطيران حتى الآن، كانت القمة الذهبية لبوابة السيوف لا تزال تتوهج في السماء الشامخة وكأنها قريبة المنال.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط