نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Rise of Humanity 37

ختم إله الوحش

ختم إله الوحش

37 ختم إله الوحش

التفت تشونغ يوي نحو الايل، توقفت الألواح الحجرية حول غونغيانغ عن الحركة، كان الدم يتدفق من الألواح الحجرية، بدأ الدم يشكل علامات من مختلف أنواع منحوتات الطوطم الشريرة والغريبة على الألواح الحجرية.   تدفقت الدماء من سبعة ألواح حجرية في نفس الوقت، أصبحت الطواطم على الألواح الحجرية أكثر وضوحاً، هرب غونغيانغ سريعاً مرتعباً، لكن سبعة آلهات ظهرت فجأة من الألواح الحجرية، أمسكوا برأس غونغيانغ وأطرافه الأربعة، سحب واحد وتمزق الايل إلى قطع مثل الدمية الممزقة، التهم بعيدا من قبل الآلهة السبعة!   تدفق الدم على ألواح الحجر، اختفت الآلهة السبعة في الهواء واختفت منحوتات الطوطم على الألواح الحجرية معه.   “أرأيت ذلك؟ خطوة خاطئة وسينتهي بك الأمر مثل ذلك الخروف”   قال شين هو بفخر، “لكن مع توجيهي لك، يمكنك الدخول بسهولة إلى جوهر المصفوفة دون أي صعوبات!”

تغير وجوه يو فاييان ولي شيونيانغ تغيرا جذريا، صرخوا بسرعة وحاولوا منعه، “الأخ القتالي الصغير تشونغ عد!”
 
تقدم تشونغ يوي إلى الأمام بسرعة كانت حتى أسرع من الجواد الصفوة، أجاب “إذا وصل الايل إلى معلمه، فلن يتمكن أي منا من الخروج حياً!”
 
شاهدته الشابتان وهو يناور مثل تنين جياو، يشق طريقه إلى الجبل في لحظات قليلة ويختفي عن مرآهما!
 
“الأخ القتالي الصغير تشونغ يحاول أن يكسب لنا بعض الوقت، وإلا، إذا تم تحذير ممارس التشي، سنموت جميعاً هنا!”
 
قالت لي شيونيانغ بسرعة، “اللحاق على الفور بتاو داير والآخرين، ترك سلسلة تلال إله الوحش وإبلاغ بوابة السيوف!”
 
أومأت يو فاييان برأسها، طارت السيدتان في السماء، يو فاييان بزوج أجنحتها وداست لي شيونيانغ على زهور اللوتس التي تزهر تحت أقدامها، سرعان ما طاردتا الآخرين.
 
لم يمضِ وقت طويل حتى وصلوا الى التلاميذ الآخرين، خرجوا جميعا بشكل حاسم من سلسلة تلال إله الوحش. ألقت لي شيونيانغ ويو فاييان بنظراتهما الى الاسفل وشاهدا تشونغ يوي يقصر المسافة مع الأيل، يتشاجر الرجل والوحش معا لثانية طفيفة، لكن الوحش لم يكن يريد أن يتورط في قتال طويل ؛ قفز مرة أخرى تاركاً تشونغ يوي خلفه، دماء جرحه تناثرت في الهواء!

دعونا نأمل أن الأخ القتالي الصغير تشونغ يمكن أن يقتل الايل قبل أن يتم تحذير ممارس التشي الوحش وأنه يمكن أن يعود بأمان…. السيدات الشابات صلن في قلوبهن.

دعونا نأمل أن الأخ القتالي الصغير تشونغ يمكن أن يقتل الايل قبل أن يتم تحذير ممارس التشي الوحش وأنه يمكن أن يعود بأمان…. السيدات الشابات صلن في قلوبهن.

كانت سرعة الايل عظيمة، إذا اصطدم بجرف الجبل بهذه السرعة سيسحق نفسه في قطعة من اللحم المفروم. اخرج تشونغ يوي كل شيء واشتعل البرق تحت قدميه، أصبحت سرعته أسرع وكان يقترب من غونغيانغ.  ‏ لكن في اللحظة التي تصادم فيها غونغيانغ على ما يبدو مع صخور الجبل، كانت صخور الجبل غير واضحة كما لو كانت أوهام أثرية، مما سمح للايل أن يختفي في صخور الجبل.  ‏ دق قلب تشونغ يوي بشكل أسرع من المفاجأة، ثم تابع المطاردة، أصبحت صخور الجبل مكبرة لتملأ رؤيته وهو يقترب منها وقبل نقطة التصادم، كانت الصخور غير واضحة ومر تشونغ يوي بسلاسة دون مواجهة أي عائق.  ‏ “تشي السيف!”  ‏ تمتم تشونغ يوي، أحاط البرق بجسده وحماه مثل المهد، صده من أي هجمات خلسة. ثم نظر إلى ما حوله.

في الغابة، الأيل كان قوي بشكل لا يصدق، قاتل مع تشونغ يوي والأشجار المطمئنة كانت تُسحق كلما اشتبكوا. كان صحيحا أنه كلما كان الجسم أكبر، كلما كانت القوة أقوى، كان طول الأيل أكثر من 90 قدما ؛ قفزة واحدة يمكن أن تدفعه على ارتفاع 60-70 قدم عن الأرض وعبر بضعة أميال من الأرض – كان يمتلك قوة متفجرة لا تصدق!
 ‏
إذا كان في ظل الظروف العادية، لن يكون تشونغ يوي قادراً على ضمان فرصته في هزيمة الأيل، لكن لحسن الحظ، مكائد الأيل السابقة عرضت للخطر دون قصد فرصه في النجاة من محنته الحالية. علاوة على ذلك، فقد عانى من إصابات في محاولته إغراء تشونغ يوي بالوقوع في الفخ. مما زاد من تعقيد هذه الأمور فشله في إغراء تلاميذ بوابة السيوف للشروع في هجوم منذ نهايتهم ؛ بدلا من ذلك، المعاناة من ضربات لي شيونيانغ إلى حد الإصابة الشديدة – بضعة كسور في الأضلاع والجلد التي أصيبت إلى حد لا يمكن التعرف عليه.
 ‏
ضعفت براعته بشكل خطير، لكن حتى مع ذلك، لم يجرؤ تشونغ يوي على التخلي عن حذره، رغم أن الأيل أصيب بجروح بالغة، حتى الدودة ستتحول إلى تنين إذا دفعت بعيدا جدا، لا يزال الأيل يمتلك البراعة لفرض الموت المتبادل معه.

رفع تشونغ يوي رأسه ونظر حوله، قال “لا توجد سوى ثمانية وأربعين منصة عالية”

إذا كان غافلا ومهملا، فقد يواجه فشلا غير متوقع، ثم ستكون حقا خسارة كبيرة حقا!

“آي، ما هذا المكان؟”  ‏ تشونغ يوي نظر حوله، كانت المناطق المحيطة مختلفة عن الخارج ؛ مع ان الجبال كانت شديدة الانحدار وغادرة في سلسلة تلال إله الوحش، كان المنظر لا يزال مبهرا من بعيد. ومع ذلك، هذا المكان كان مختلفا، كان محيطه محمَّلا بهواء شرير وشانع.  ‏ أقيمت العديد من الألواح الحجرية بارتفاع عشرات الأقدام، بينها أنواع مختلفة من النباتات وجداول الأنهار ؛ في كثير من الأحيان كان هناك أيضا بعض المنصات العالية بين ألواح الحجر.  ‏ لكن كل هذه الأشياء كانت تتحرك، الألواح الحجرية كانت تغير الأماكن، النباتات كانت تغير مواقعها، كل شيء كان يبدو على قيد الحياة!  ‏ الشيء الوحيد الذي لم يتحرك كانت المنصات العالية.  ‏ كان الايل قد دخل بالفعل غابة الألواح الحجرية، لم يكن بعيدا عن تشونغ يوي وبدا حذرا جدا، واقفا هناك مترددا في اتخاذ الخطوة التالية.  ‏ “هذا يجب أن يكون ختم إله الوحش”

“الشقي يوي، الطريق الذي يتجه إليه هو حيث جوهر إله الوحش”
 ‏
فجأة، صدى صوت شين هو في المحيط النفسي لـ تشونغ يوي، قال “يبدو وكأنه معلم الايل، الذي هو أيضا ممارس تشي الوحش يحاول كسر ختم إله الوحش ويأخذ جوهر إله الوحش”
 ‏
تصلب وجه تشونغ يوي، “إذا كان ممارس التشي في ختم إله الوحش، لن أكون فقط غير قادر على الحصول على جوهر إله الوحش، بل سأموت أيضا في يديه….”
 ‏
“أنت تقلل من شأن ختم إله الوحش. ختم إله الوحش نفْسه وجوهره لكي يعيش إلى الأبد، ستعيش نفسه إلى الأبد إذا تم عبادتها”
 ‏
سخر شين هو، “الختم، حتى لو لم يكن مثاليًا بعد الآن، لن يكون من السهل كسره. مثل هذه المخلوقات يمكنها وضع عدد لا يحصى من الأختام الخطرة في جسدها بفكرة واحدة قبل أن تموت. ممارس التشي الوحش هذا على الأرجح مشغول بكسر الأختام، فهي ليست رحلة سهلة للوصول إلى جوهر إله الوحش”
 ‏
بينما كانت المحادثة جارية، واصل تشونغ يوي مطاردته للأيل، قفز وهبط على ظهر الأيل، ومضت أشعة السيف خلفه وتحول سيف حرشف التنين إلى خط من البرق يخترق قلب الأيل!

في هذه اللحظة، سقط تشونغ يوي فجأة من على ظهر الأيل وأخطأ سيف حرشف التنين هدفه بينما انكمش الأيل فجأة إلى حجم رجل طويل القامة.   ركض الأيل في وضع مستقيم، كان بشريًا مع رأس وقدمين أيل، يرتدي معطف فراء ماعز. كان هناك قرن ماعز واحد سليم على رأسه الأبيض الملتحي، في حين أن قرن الماعز الآخر تم قطعه من قبل تشونغ يوي.   “أيها اللقيط الصغير، معلمي قريب، أقسم أنك لن تموت بسلام!”   ألقى الوحش نصف رجل ونصف أيل المصاب بجروح بالغة وهج الموت الأخير على تشونغ يوي قبل أن تطلقه ساقاه في الهواء مثل نبع مضغوطٍ، متهربًا من سيف حرشف التنين وتشي سيف الرعد، هاربًا باتجاه جرف جبلي.   كان جرف الجبل مثل ستارة بيضاء منبسطة في مكان مجهول، وكان مظهرها متناقض إلى حد ما مع باقي سلسلة تلال إله الوحش.   لو كانت لي شيونيانغ أو يو فاييان أو الآخرين، سيتفاجأون لأنهم لم يروا قط مثل هذا الجرف المنقط في الماضي عندما كانوا هنا في سلسلة تلال إله الوحش – لم يظهر الجرف إلا مؤخرا!   لكنه كان تشونغ يوي، الرجل الذي لم يكن هنا من قبل، وبالتالي لم يكن متفاجئا، كل تركيزه كان منصبا على الايل الهارب.   “معلمي، معلمي أنقذيني!”  ‏ كان غونغيانغ محاطا بتشي سيف الرعد، ركض إلى جرف الجبل دون أدنى إبطاء في السرعة أو أي تردد وصرخ طلبا للمساعدة، “معلمي….”

في هذه اللحظة، سقط تشونغ يوي فجأة من على ظهر الأيل وأخطأ سيف حرشف التنين هدفه بينما انكمش الأيل فجأة إلى حجم رجل طويل القامة.
 
ركض الأيل في وضع مستقيم، كان بشريًا مع رأس وقدمين أيل، يرتدي معطف فراء ماعز. كان هناك قرن ماعز واحد سليم على رأسه الأبيض الملتحي، في حين أن قرن الماعز الآخر تم قطعه من قبل تشونغ يوي.
 
“أيها اللقيط الصغير، معلمي قريب، أقسم أنك لن تموت بسلام!”
 
ألقى الوحش نصف رجل ونصف أيل المصاب بجروح بالغة وهج الموت الأخير على تشونغ يوي قبل أن تطلقه ساقاه في الهواء مثل نبع مضغوطٍ، متهربًا من سيف حرشف التنين وتشي سيف الرعد، هاربًا باتجاه جرف جبلي.
 
كان جرف الجبل مثل ستارة بيضاء منبسطة في مكان مجهول، وكان مظهرها متناقض إلى حد ما مع باقي سلسلة تلال إله الوحش.
 
لو كانت لي شيونيانغ أو يو فاييان أو الآخرين، سيتفاجأون لأنهم لم يروا قط مثل هذا الجرف المنقط في الماضي عندما كانوا هنا في سلسلة تلال إله الوحش – لم يظهر الجرف إلا مؤخرا!
 
لكنه كان تشونغ يوي، الرجل الذي لم يكن هنا من قبل، وبالتالي لم يكن متفاجئا، كل تركيزه كان منصبا على الايل الهارب.
 
“معلمي، معلمي أنقذيني!”
 ‏
كان غونغيانغ محاطا بتشي سيف الرعد، ركض إلى جرف الجبل دون أدنى إبطاء في السرعة أو أي تردد وصرخ طلبا للمساعدة، “معلمي….”

دعونا نأمل أن الأخ القتالي الصغير تشونغ يمكن أن يقتل الايل قبل أن يتم تحذير ممارس التشي الوحش وأنه يمكن أن يعود بأمان…. السيدات الشابات صلن في قلوبهن.

كانت سرعة الايل عظيمة، إذا اصطدم بجرف الجبل بهذه السرعة سيسحق نفسه في قطعة من اللحم المفروم. اخرج تشونغ يوي كل شيء واشتعل البرق تحت قدميه، أصبحت سرعته أسرع وكان يقترب من غونغيانغ.
 ‏
لكن في اللحظة التي تصادم فيها غونغيانغ على ما يبدو مع صخور الجبل، كانت صخور الجبل غير واضحة كما لو كانت أوهام أثرية، مما سمح للايل أن يختفي في صخور الجبل.
 ‏
دق قلب تشونغ يوي بشكل أسرع من المفاجأة، ثم تابع المطاردة، أصبحت صخور الجبل مكبرة لتملأ رؤيته وهو يقترب منها وقبل نقطة التصادم، كانت الصخور غير واضحة ومر تشونغ يوي بسلاسة دون مواجهة أي عائق.
 ‏
“تشي السيف!”
 ‏
تمتم تشونغ يوي، أحاط البرق بجسده وحماه مثل المهد، صده من أي هجمات خلسة. ثم نظر إلى ما حوله.

“لهذا السبب تسرب جوهر إله الوحش”  ‏ كما كان شين هو ينظر من حوله، قال “لا تزال المنصة العليا التاسعة والأربعون هنا، لكن تم تحويلها بعيدا إلى تحت الأرض، ربما كان هناك زلزال كارثي وقع في البرية العظيمة مما أدى إلى تغييرات في التضاريس هنا. بدون المنصة العليا التاسعة والأربعين، لم تعد مصفوفة الذبح الكبيرة قادرة على العمل بعد الآن، لهذا السبب كان الختم ناقصًا. هذه المصفوفة معقدة للغاية ورائعة، أدنى انحراف سيؤدي إلى المزيد من العيوب. الوصلات مرتبطة ببعضها البعض، متى انقطع الوصل تنقطع الوصلة أيضًا، ستنحرف مسارات الألواح الحجرية وتضعف طاقة المصفوفات. بعض الألواح الحجرية لا يمكن أن تشكل مصفوفة الذبح السبعة بعد الآن، مما يعطي الوصول الكامل إلى الدخيل. إذا كانت هذه لا تزال مصفوفة كاملة الإغلاق، حتى أنا يجب أن أكسر رأسي لدخولها، لكن الآن هو أسهل بكثير. الشقي يوي، سأرشدك في طرق الدخول إلى مصفوفة الختم، سنسلب جوهر إله الوحش في أيدينا!”  ‏ “ماذا عن الايل؟”  ‏ “ذلك الخروف الصغير اتخذ خطوة خاطئة، إنه الآن قطعة من اللحم الميت المتحرك”

شين هو يمدح في قلبه بهدوء، إذا كان قبل شهر، كان تشونغ يوي لا يزال شقي جريئا وساذجا، لم تكن تجاربه مشابهة حتى لتينغ لانيوي، تاو داير والآخرين، غالبا ما كانوا يحتاجون للإشارة إلى الأخطاء الواضحة. لكن الآن، نضج تشونغ يوي وأصبح رجلاً خبيراً ومحنكاً، كانت تحسيناته كبيرة.

رفع تشونغ يوي رأسه ونظر حوله، قال “لا توجد سوى ثمانية وأربعين منصة عالية”

“آي، ما هذا المكان؟”
 ‏
تشونغ يوي نظر حوله، كانت المناطق المحيطة مختلفة عن الخارج ؛ مع ان الجبال كانت شديدة الانحدار وغادرة في سلسلة تلال إله الوحش، كان المنظر لا يزال مبهرا من بعيد. ومع ذلك، هذا المكان كان مختلفا، كان محيطه محمَّلا بهواء شرير وشانع.
 ‏
أقيمت العديد من الألواح الحجرية بارتفاع عشرات الأقدام، بينها أنواع مختلفة من النباتات وجداول الأنهار ؛ في كثير من الأحيان كان هناك أيضا بعض المنصات العالية بين ألواح الحجر.
 ‏
لكن كل هذه الأشياء كانت تتحرك، الألواح الحجرية كانت تغير الأماكن، النباتات كانت تغير مواقعها، كل شيء كان يبدو على قيد الحياة!
 ‏
الشيء الوحيد الذي لم يتحرك كانت المنصات العالية.
 ‏
كان الايل قد دخل بالفعل غابة الألواح الحجرية، لم يكن بعيدا عن تشونغ يوي وبدا حذرا جدا، واقفا هناك مترددا في اتخاذ الخطوة التالية.
 ‏
“هذا يجب أن يكون ختم إله الوحش”

“آي، ما هذا المكان؟”  ‏ تشونغ يوي نظر حوله، كانت المناطق المحيطة مختلفة عن الخارج ؛ مع ان الجبال كانت شديدة الانحدار وغادرة في سلسلة تلال إله الوحش، كان المنظر لا يزال مبهرا من بعيد. ومع ذلك، هذا المكان كان مختلفا، كان محيطه محمَّلا بهواء شرير وشانع.  ‏ أقيمت العديد من الألواح الحجرية بارتفاع عشرات الأقدام، بينها أنواع مختلفة من النباتات وجداول الأنهار ؛ في كثير من الأحيان كان هناك أيضا بعض المنصات العالية بين ألواح الحجر.  ‏ لكن كل هذه الأشياء كانت تتحرك، الألواح الحجرية كانت تغير الأماكن، النباتات كانت تغير مواقعها، كل شيء كان يبدو على قيد الحياة!  ‏ الشيء الوحيد الذي لم يتحرك كانت المنصات العالية.  ‏ كان الايل قد دخل بالفعل غابة الألواح الحجرية، لم يكن بعيدا عن تشونغ يوي وبدا حذرا جدا، واقفا هناك مترددا في اتخاذ الخطوة التالية.  ‏ “هذا يجب أن يكون ختم إله الوحش”

لاحظ شين هو البيئة المحيطة من خلال عيون تشونغ يوي، قال “كل هذه العناصر، الألواح الحجرية، الزهور، المنصات العالية، كُلّها تحوّل نفسية إله الوحش قبل أن يموت. انظر بعناية، هذه الأشياء لا تتحرك على الإطلاق، إنها فقط في حالة من التدفق المستمر بين تفكك وإعادة تشكيل”
 
“تحوّل النفسية؟”
 
ركز تشونغ يوي بصره على العناصر، بالتأكيد، تمكن بعد ذلك من رؤية التغيرات الدقيقة للعناصر، كانت جميعها تتفكك إلى أنقى شكل من أشكال النفسية ومن ثم إصلاح نفسها من النفسية مرة أخرى!
 
حدثت التغييرات في أقل من جزء من الثانية، كان من الصعب على العيون العارية التقاط هذه الصور. لحسن الحظ، كان تشونغ يوي قد صقل نفْسه بالبرق وجسده بالتنين جياو، حينها فقط استطاع بالكاد التقاط هذه التغيرات الدقيقة، لكن قدرته الحالية لم تسمح له بفحص النطاق الكامل لهذه الظواهر عن كثب.
 
“قبل أن يموت إله الوحش، وضع الأختام مع نفسيته حتى لا يتفرق جوهره، كانت جميع الألواح الحجرية منحوتة بعلامات الطوطم، كل واحد من الألواح الحجرية تحمل إمكانية القتل”

“لهذا السبب تسرب جوهر إله الوحش”  ‏ كما كان شين هو ينظر من حوله، قال “لا تزال المنصة العليا التاسعة والأربعون هنا، لكن تم تحويلها بعيدا إلى تحت الأرض، ربما كان هناك زلزال كارثي وقع في البرية العظيمة مما أدى إلى تغييرات في التضاريس هنا. بدون المنصة العليا التاسعة والأربعين، لم تعد مصفوفة الذبح الكبيرة قادرة على العمل بعد الآن، لهذا السبب كان الختم ناقصًا. هذه المصفوفة معقدة للغاية ورائعة، أدنى انحراف سيؤدي إلى المزيد من العيوب. الوصلات مرتبطة ببعضها البعض، متى انقطع الوصل تنقطع الوصلة أيضًا، ستنحرف مسارات الألواح الحجرية وتضعف طاقة المصفوفات. بعض الألواح الحجرية لا يمكن أن تشكل مصفوفة الذبح السبعة بعد الآن، مما يعطي الوصول الكامل إلى الدخيل. إذا كانت هذه لا تزال مصفوفة كاملة الإغلاق، حتى أنا يجب أن أكسر رأسي لدخولها، لكن الآن هو أسهل بكثير. الشقي يوي، سأرشدك في طرق الدخول إلى مصفوفة الختم، سنسلب جوهر إله الوحش في أيدينا!”  ‏ “ماذا عن الايل؟”  ‏ “ذلك الخروف الصغير اتخذ خطوة خاطئة، إنه الآن قطعة من اللحم الميت المتحرك”

لاحظ شين هو وقال “لأن كل هذه الأشياء تتشكل مع نفسيته، إذا دخل إليها أي شخص، نفسية إله الوحش ستنشط مهارات القتل على ألواح الحجر وتقتل الدخلاء. كل لوح حجري محاط بستة ألواح حجرية أخرى، والتي من شأنها أن تصنع سبعة ألواح حجرية معا، وتشكيل مصفوفة الذبح السبع”

دعونا نأمل أن الأخ القتالي الصغير تشونغ يمكن أن يقتل الايل قبل أن يتم تحذير ممارس التشي الوحش وأنه يمكن أن يعود بأمان…. السيدات الشابات صلن في قلوبهن.

تأمل تشونغ يوي للحظة، “باتباع القول، كل لوح حجري هو مصفوفة الذبح السبع؟ تختلف كل مصفوفات الذبح السبع عن بعضها البعض، وطرق اختراق مصفوفات الذبح السبعة مختلفة أيضًا، بنفس الطريقة لن تعمل على مصفوفات أخرى؟”
 ‏
“هذا صحيح”
 ‏
أشاد به شين هو على استنتاجه، “لكن هذه هي مجرد المقبّلات. انظر إلى المنصات العالية، كل منصة عالية محاطة بتسعة وأربعين لوحا حجريا، هذه ستكون بعد ذلك مصفوفة أكبر أخرى، هي مصفوفة ذبح متوسطة تتكون من تسعة وأربعين مصفوفات ذبح، تربط المصفوفات الصغيرة معا، مما يثير المصفوفات الصغيرة أيضا ستطلق الكبيرة منها. المصفوفات الصغيرة يمكن أن تذبح بسهولة ممارسي التشي مثل الخنازير في حين أن المتوسطة يمكن أن تقتل الناس مثل فانغ جيانغ، زو شيانغ شينغ وما شابه. بينما هناك تسعة وأربعون من هذه المنصات العالية التي تشكل مرة أخرى مصفوفة ذبح كبيرة أخرى. أما مصفوفة الذبح الكبيرة هذه، هيي هيي، هي أكثر فظاعة، حتى مدير بوابة السيوف سيكون عاجزًا ضدها”

“آي، ما هذا المكان؟”  ‏ تشونغ يوي نظر حوله، كانت المناطق المحيطة مختلفة عن الخارج ؛ مع ان الجبال كانت شديدة الانحدار وغادرة في سلسلة تلال إله الوحش، كان المنظر لا يزال مبهرا من بعيد. ومع ذلك، هذا المكان كان مختلفا، كان محيطه محمَّلا بهواء شرير وشانع.  ‏ أقيمت العديد من الألواح الحجرية بارتفاع عشرات الأقدام، بينها أنواع مختلفة من النباتات وجداول الأنهار ؛ في كثير من الأحيان كان هناك أيضا بعض المنصات العالية بين ألواح الحجر.  ‏ لكن كل هذه الأشياء كانت تتحرك، الألواح الحجرية كانت تغير الأماكن، النباتات كانت تغير مواقعها، كل شيء كان يبدو على قيد الحياة!  ‏ الشيء الوحيد الذي لم يتحرك كانت المنصات العالية.  ‏ كان الايل قد دخل بالفعل غابة الألواح الحجرية، لم يكن بعيدا عن تشونغ يوي وبدا حذرا جدا، واقفا هناك مترددا في اتخاذ الخطوة التالية.  ‏ “هذا يجب أن يكون ختم إله الوحش”

رفع تشونغ يوي رأسه ونظر حوله، قال “لا توجد سوى ثمانية وأربعين منصة عالية”

37 ختم إله الوحش

“لهذا السبب تسرب جوهر إله الوحش”
 ‏
كما كان شين هو ينظر من حوله، قال “لا تزال المنصة العليا التاسعة والأربعون هنا، لكن تم تحويلها بعيدا إلى تحت الأرض، ربما كان هناك زلزال كارثي وقع في البرية العظيمة مما أدى إلى تغييرات في التضاريس هنا. بدون المنصة العليا التاسعة والأربعين، لم تعد مصفوفة الذبح الكبيرة قادرة على العمل بعد الآن، لهذا السبب كان الختم ناقصًا. هذه المصفوفة معقدة للغاية ورائعة، أدنى انحراف سيؤدي إلى المزيد من العيوب. الوصلات مرتبطة ببعضها البعض، متى انقطع الوصل تنقطع الوصلة أيضًا، ستنحرف مسارات الألواح الحجرية وتضعف طاقة المصفوفات. بعض الألواح الحجرية لا يمكن أن تشكل مصفوفة الذبح السبعة بعد الآن، مما يعطي الوصول الكامل إلى الدخيل. إذا كانت هذه لا تزال مصفوفة كاملة الإغلاق، حتى أنا يجب أن أكسر رأسي لدخولها، لكن الآن هو أسهل بكثير. الشقي يوي، سأرشدك في طرق الدخول إلى مصفوفة الختم، سنسلب جوهر إله الوحش في أيدينا!”
 ‏
“ماذا عن الايل؟”
 ‏
“ذلك الخروف الصغير اتخذ خطوة خاطئة، إنه الآن قطعة من اللحم الميت المتحرك”

في الغابة، الأيل كان قوي بشكل لا يصدق، قاتل مع تشونغ يوي والأشجار المطمئنة كانت تُسحق كلما اشتبكوا. كان صحيحا أنه كلما كان الجسم أكبر، كلما كانت القوة أقوى، كان طول الأيل أكثر من 90 قدما ؛ قفزة واحدة يمكن أن تدفعه على ارتفاع 60-70 قدم عن الأرض وعبر بضعة أميال من الأرض – كان يمتلك قوة متفجرة لا تصدق!  ‏ إذا كان في ظل الظروف العادية، لن يكون تشونغ يوي قادراً على ضمان فرصته في هزيمة الأيل، لكن لحسن الحظ، مكائد الأيل السابقة عرضت للخطر دون قصد فرصه في النجاة من محنته الحالية. علاوة على ذلك، فقد عانى من إصابات في محاولته إغراء تشونغ يوي بالوقوع في الفخ. مما زاد من تعقيد هذه الأمور فشله في إغراء تلاميذ بوابة السيوف للشروع في هجوم منذ نهايتهم ؛ بدلا من ذلك، المعاناة من ضربات لي شيونيانغ إلى حد الإصابة الشديدة – بضعة كسور في الأضلاع والجلد التي أصيبت إلى حد لا يمكن التعرف عليه.  ‏ ضعفت براعته بشكل خطير، لكن حتى مع ذلك، لم يجرؤ تشونغ يوي على التخلي عن حذره، رغم أن الأيل أصيب بجروح بالغة، حتى الدودة ستتحول إلى تنين إذا دفعت بعيدا جدا، لا يزال الأيل يمتلك البراعة لفرض الموت المتبادل معه.

التفت تشونغ يوي نحو الايل، توقفت الألواح الحجرية حول غونغيانغ عن الحركة، كان الدم يتدفق من الألواح الحجرية، بدأ الدم يشكل علامات من مختلف أنواع منحوتات الطوطم الشريرة والغريبة على الألواح الحجرية.
 
تدفقت الدماء من سبعة ألواح حجرية في نفس الوقت، أصبحت الطواطم على الألواح الحجرية أكثر وضوحاً، هرب غونغيانغ سريعاً مرتعباً، لكن سبعة آلهات ظهرت فجأة من الألواح الحجرية، أمسكوا برأس غونغيانغ وأطرافه الأربعة، سحب واحد وتمزق الايل إلى قطع مثل الدمية الممزقة، التهم بعيدا من قبل الآلهة السبعة!
 
تدفق الدم على ألواح الحجر، اختفت الآلهة السبعة في الهواء واختفت منحوتات الطوطم على الألواح الحجرية معه.
 
“أرأيت ذلك؟ خطوة خاطئة وسينتهي بك الأمر مثل ذلك الخروف”
 
قال شين هو بفخر، “لكن مع توجيهي لك، يمكنك الدخول بسهولة إلى جوهر المصفوفة دون أي صعوبات!”

37 ختم إله الوحش

“لهذا السبب تسرب جوهر إله الوحش”  ‏ كما كان شين هو ينظر من حوله، قال “لا تزال المنصة العليا التاسعة والأربعون هنا، لكن تم تحويلها بعيدا إلى تحت الأرض، ربما كان هناك زلزال كارثي وقع في البرية العظيمة مما أدى إلى تغييرات في التضاريس هنا. بدون المنصة العليا التاسعة والأربعين، لم تعد مصفوفة الذبح الكبيرة قادرة على العمل بعد الآن، لهذا السبب كان الختم ناقصًا. هذه المصفوفة معقدة للغاية ورائعة، أدنى انحراف سيؤدي إلى المزيد من العيوب. الوصلات مرتبطة ببعضها البعض، متى انقطع الوصل تنقطع الوصلة أيضًا، ستنحرف مسارات الألواح الحجرية وتضعف طاقة المصفوفات. بعض الألواح الحجرية لا يمكن أن تشكل مصفوفة الذبح السبعة بعد الآن، مما يعطي الوصول الكامل إلى الدخيل. إذا كانت هذه لا تزال مصفوفة كاملة الإغلاق، حتى أنا يجب أن أكسر رأسي لدخولها، لكن الآن هو أسهل بكثير. الشقي يوي، سأرشدك في طرق الدخول إلى مصفوفة الختم، سنسلب جوهر إله الوحش في أيدينا!”  ‏ “ماذا عن الايل؟”  ‏ “ذلك الخروف الصغير اتخذ خطوة خاطئة، إنه الآن قطعة من اللحم الميت المتحرك”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط