نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Rise of Humanity 41

مدينة شيان كونغ لورد جزيرة الكبريت

مدينة شيان كونغ لورد جزيرة الكبريت

41 مدينة شيان كونغ لورد جزيرة الكبريت

في اللحظة التي قفز فيها تشونغ يوي من ختم إله الوحش، لاحظ على الفور أن سفينة عشيرة شوي تو تهبط، لكنه الآن تم استيعابه من قبل جوهر إله الوحش وتحول إلى تنين شيانغ، بالنسبة للبشر، كان مظهره بالضبط مثل الوحش المتوحش، بالتالي، لم يكن من الحكمة بالنسبة له مواجهتهم. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لديه أي انطباع جيد على عشيرة شوي تو، فذهب على الفور من تلقاء نفسه.

“حسب سجلات البيانات التاريخية، التنين شيانغ هو وحش إلهي، يمتلك نسل التنين، الحصان السماوي ونمر هوو، مع كل هذه الوحوش الثلاثة كلها أنواع آلهة قديمة”

أمسك ممارسو التشي الثلاثة الآخرون من الخلف، كانوا جميعا مذهولين وتمتوا “هذا الوحش في مرحلته المبكرة فقط ويمكنه التلاعب بالبرق بالفعل؟”

من بين ممارسي التشي لعشيرة شوي تو الأربعة الذين كانوا يطاردون تشونغ يوي، كان شوي آنشان في الطليعة، سرعان ما قال “تنين شيانغ من الصعب الحصول عليه بشكل غير عادي، من كان يعرف أنه سيكون هناك تنين في البرية العظيمة، بل شبل! إذا أمسكنا به وقمنا بتربيته في عشيرتنا، عشيرة شوي تو ستكون بالتأكيد قادرة على رفع عدد قليل من المراتب في أعلى عشر عشائر، وسنسحق عشيرة لي هو والعشائر الأخرى تحتنا!”

أصيب ممارسي التشي لعشيرة شوي تو الاربعة بالذهول، أصبح عقلهم فارغا وصُعقوا في الهواء، كانوا قد شاهدوا تنين شيانغ يقف مستقيما ويهرب كإنسان على رجليه الخلفيتين بسرعة لا يمكن تصورها!

سأل احد عشيرة شوي تو بفضول “تنين شيانغ ذاك يبلغ طوله أكثر من مائتي قدم ولا يزال شبلاً؟”

كان نفس التصور لإله النهر، هيبو، لكن كانت هناك اختلافات كبيرة في القوة بين هيبو التي أدلى بها ممارس التشي وشوي تشينغهي. كان هيبو الذي تم تصويره من قبل شوي تشينغهي رائع ومليئ باللحم والدم والعظام. ومع ذلك، فإن هيبو الذي تصوره ممارس التشي لم يكن يفتقر فقط إلى أي من هذه، بل كان ينذر أيضا بهالة سماوية مذكّرة بـ الاله حقيقي! ‏ هيبو هو إله سماوي، الإله القديم الذي يأمر جميع المياه! ‏ بالإضافة إلى ذلك، كان هيبو هذا محاطا بالتنانين المائية من حوله وسيف مغمد على خصره، سواء كان الطريقة المهيبة أو هالة القديس السماوية، كان هذا التصور لهيبو أبعد بكثير من مستوى شوي تشينغهي! ‏ يد هيبو ممتدة أكثر بينما ذراعه ممتدة عبر عشرات الأميال للإمساك بتشونغ يوي! ‏ “الأخ القتالي الأكبر آنشان، إذا أسرنا هذا الوحش الأسطوري، هل تعتقد أن العشيرة ستكافئنا بشكل كبير لذلك؟” ‏ ابتسم ممارس التشي الذي تصور هيبو وهو يقول “هل سينسب الفضل لنا إذا قدمنا مثل هذا الوحش الميمون للعشيرة؟” ‏ “بالطبع سيكون.【ضربة سوط وي المائي】!”

“ليس فقط شبل، لكن يجب أن يكون فقط في مرحلة الطفولة المبكرة”

في غضون نفس من الوقت، ركض تنين شيانغ لمسافة عشرات الأميال، لم يستطع ممارس التشي لعشيرة شوي تو حتى مواكبة سرعته الفجائية، وقف في المكان الذي كان فيه، عاجز مثل طفل مهجور فقد ما يجب عليه فعله.

ضحك شوي آنشان وقال، “تنين شيانغ الناضج سيكون مثل الإله، جسده بحجم الجبل، في خطوة واحدة يمكنه أن يعبر من جانب إلى آخر من البحر أو الجبال. لحسن الحظ، هذا لا يزال شبل، وإلا فإن الشيخ لن يجعلنا نطارده، بل سيفعل ذلك بنفسه!”

لم ينطق الصوت القديم والأجهش بصوت واحد، ابتسم الشيخ شوي زيان ابتسامة وخرج إلى الأمام، “اللورد يان، أنا موكل من قبل بوابة السيوف للتعامل مع المسائل المتعلقة بسلسلة تلال إله الوحش، بينك وبيني، سوف نجري بعض المناقشات” ‏ لم يمض وقت طويل بعد ذلك، عقد يان يونشينغ وشوي زيان اتفاقا، يمكن للجنس الوحش دخول سلسلة تلال إله الوحش واستكشاف ختم إله الوحوش لكنهم ممنوعون من أي مكان آخر في البرية العظيمة. ‏ بعد بضعة أيام، طارت سفينة بعد أخرى في البرية العظيمة نحو حافة سلسلة تلال إله الوحش. على السفن الهيكلية ذات اللون الأبيض الشاحب، كان جميعهم ممارسي تشي لجنس الوحش.

تنفس ممارسو التشي الثلاثة الآخرون نفساً من الارتياح، ابتسموا، “شبل في مرحلة مبكرة من طفولته، هذه بالتأكيد ستكون مهمة سهلة، سهلة كنفخ الغبار”

أمسك ممارسو التشي الثلاثة الآخرون من الخلف، كانوا جميعا مذهولين وتمتوا “هذا الوحش في مرحلته المبكرة فقط ويمكنه التلاعب بالبرق بالفعل؟”

في اللحظة التي قفز فيها تشونغ يوي من ختم إله الوحش، لاحظ على الفور أن سفينة عشيرة شوي تو تهبط، لكنه الآن تم استيعابه من قبل جوهر إله الوحش وتحول إلى تنين شيانغ، بالنسبة للبشر، كان مظهره بالضبط مثل الوحش المتوحش، بالتالي، لم يكن من الحكمة بالنسبة له مواجهتهم. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لديه أي انطباع جيد على عشيرة شوي تو، فذهب على الفور من تلقاء نفسه.

أصيب ممارسي التشي لعشيرة شوي تو الاربعة بالذهول، أصبح عقلهم فارغا وصُعقوا في الهواء، كانوا قد شاهدوا تنين شيانغ يقف مستقيما ويهرب كإنسان على رجليه الخلفيتين بسرعة لا يمكن تصورها!

أنا بحاجة إلى العثور على مكان منعزل وغير مأهول للتركيز على زراعتي حتى أتمكن من صقل جوهر إله الوحش في جسدي والعودة إلى شكلي البشري في أقرب وقت ممكن، أو غير ذلك، إذا كنت مخطئا كوحش وحشي وكان سيتم قتلي خطأ من قبل البشر، ثم سأموت في الخزي أولا.

كان على المرء أن يقول، شكل تنين شيانغ كان قويا حقا، كانت سرعته أسرع مما كان عليه عندما كان تشونغ يوي يركب البرق في شكله البشري، هذه كانت السرعة العادية فقط لتنين شيانغ دون بذل قوته المفرطة.

ممارسو التشي لعشيرة شوي تو يقتربون!

تشونغ يوي استدار للخلف، خفق قلبه بشكل أسرع، ماذا يحاولون أن يفعلوا؟ ذبح الوحش المتوحش؟ أوه صحيح، بشكلي الحالي، أنا لا اختلف عن الوحوش المتوحشة وحتى أكثر من ذلك، إذا فتحت فمي في أي وقت وتكلّمت، هم بالتأكيد سيخطئون بعتباري كواحد من جنس الوحش، ذلك سيزيد من إصرارهم على إبادتي!

“هو، تنين شيانغ الصغير، كن ولداً مطيعاً وتعال إلي”

صوت قديم ولكن ساطع سمع خلفهم، “التنين يسيطر على السحب بينما النمر يحرك الرياح – من السحب والرياح، يأتي البرق ؛ ليس من المستغرب أن يستطيع تنين شيانغ السيطرة على البرق”

وقف أحد ممارسي التشي لعشيرة شوي تو في الهواء ونظر إلى تشونغ يوي الذي كان يندفع عبر الغابة، ابتسم كإله نهر، ظهر هيبو فجأة خلفه، كان هيبو محاطا بالتيارات المائية حوله، ثم مد يديه نحو تشونغ يوي!

“خلف جرف جبل المرمر يوجد ختم إله الوحش، انه حقا رائع، لكن لم يكن من السهل اقتحامه. تفحصته عن كثب من الخارج، لا يوجد مكان يمكنني البدء بكسر الختم منه، لا شيء يمكنني القيام به. آنشان، توجه إلى مدينة شيان كونغ على الفور وبيع هذه الأخبار إلى جنس الوحش”

كان نفس التصور لإله النهر، هيبو، لكن كانت هناك اختلافات كبيرة في القوة بين هيبو التي أدلى بها ممارس التشي وشوي تشينغهي. كان هيبو الذي تم تصويره من قبل شوي تشينغهي رائع ومليئ باللحم والدم والعظام. ومع ذلك، فإن هيبو الذي تصوره ممارس التشي لم يكن يفتقر فقط إلى أي من هذه، بل كان ينذر أيضا بهالة سماوية مذكّرة بـ الاله حقيقي!

هيبو هو إله سماوي، الإله القديم الذي يأمر جميع المياه!

بالإضافة إلى ذلك، كان هيبو هذا محاطا بالتنانين المائية من حوله وسيف مغمد على خصره، سواء كان الطريقة المهيبة أو هالة القديس السماوية، كان هذا التصور لهيبو أبعد بكثير من مستوى شوي تشينغهي!

يد هيبو ممتدة أكثر بينما ذراعه ممتدة عبر عشرات الأميال للإمساك بتشونغ يوي!

“الأخ القتالي الأكبر آنشان، إذا أسرنا هذا الوحش الأسطوري، هل تعتقد أن العشيرة ستكافئنا بشكل كبير لذلك؟”

ابتسم ممارس التشي الذي تصور هيبو وهو يقول “هل سينسب الفضل لنا إذا قدمنا مثل هذا الوحش الميمون للعشيرة؟”

“بالطبع سيكون.【ضربة سوط وي المائي】!”

في عيون يان يونشينغ ومض شعاع من الخوف، ثم ضحك وقال، “العجوز فينغ، أنت لا تزال على قيد الحياة، اعتقدت أنك ميت بالفعل! الآن ظهرت أرض مقدسة لجنس الوحش في البرية العظيمة، إله الوحش العظيم لجنسنا الوحش قد سقط في سلسلة تلال إله الوحش ؛ العجوز فينغ، من الآن فصاعدا، سلسلة تلال إله الوحش سيتم نقلها إلى جنس الوحش!”

ضحك شوي آن شان بصوت عال، أشار بإصبعه وموجة من تيار مياه وي القوي تدفقت نحو تشونغ يوي الذي كان قد هرب لتوه من يد هيبو، ضحك، “تمكن هذا الوحش من مراوغة يد هيبو الخاصة بك، إنه بالفعل يستحق السلالات الالهية في جسده، قادر على تجنب ضربة ممارس التشي حتى في مرحلته الطفولية”

“طالما نلاحق التنين شيانغ، لن يتمكن أبدا من الفرار بعد الآن، حتى مع ضعف براعتنا، من المستحيل أن يفلت من أيدينا!” ‏ ثم قام ممارسو التشي الأربعة بتصوير جميع نفسياتهم في جسد نهر متدفق، مع قارب دوس الماء، طاردوا تشونغ يوي. ‏ عشيرة شوي تو تطارد! إنهم يقتربون بسرعة! ‏ أدار تشونغ يوي رأسه وألقى نظرة، رأى موجة من الماء المضطربة تتدفق في الهواء وأربعة من ممارسي التشي يقفون على قارب دوس الماء قادمين نحوه بسرعة كبيرة أسرع من قدرته على العدو بعيدا! ‏ فجأة، قفز أحد ممارسي التشي إلى أسفل من السفينة، في الهواء، كان هناك ماء يتدفق من العدم تحت قدميه، فتح ممارس التشي راحة يديه وضغط إلى أسفل بشدة، “تشي سيف بلورة الجليد –【نمط السيف الثالث والعشرين】!” ‏ تشنغ تشنغ تشنغ! في وسط الهواء، تكثفت أبخرة الماء في الهواء وتشكلت إلى تشي سيف بلورة الجليد يدور في الهواء، فجأة كل السيوف تشير وتدفع نحو تشونغ يوي! ‏ كان تشونغ يوي مغطى بـ تشي سيف بلورة الجليد، طوقت السيوف جسده واستمرت في الاندفاع، رفع تشونغ يوي مخالب التنين وذيل التنين للدفاع وسحق السيوف إلى رقائق جليدية. ‏ هذا مؤلم جدا…. ‏ ومع ذلك، كان لا يزال هناك بعض تشي السيف الذي تمكن من اختراق دفاعه وترك بعض الثقوب الدموية على جسده. تسرب الهواء البارد للغاية إلى جسده من خلال فتحات الجروح كما لو كان سيجمده من الداخل إلى الخارج. ‏ في محيطه النفسي، ارتجفت النواة الداخلي لإله الوحش فجأة قليلا، انبعث منها إحساس حار ساخن وخرجت مثل نار ملتهبة تذوب الثلوج، مما جعل التأثير المتجمد عديم الفائدة عليه. ‏ صُدم ممارس التشي، صاح غير مصدق، “كيف يمكن أن يكون هذا؟ هل هذا التنين شيانغ حقا شبل؟ كيف يكون تشي بلورة الجليد المتجمدة خاصتي عديم الفائدة ضده؟” ‏ “عد أخي القتالي الصغير، سأقبض عليه حياً!” ‏ قفز ممارس تشي آخر من السفينة، تصور جسد هيبو وداس على التيارات المائية نحو تشونغ يوي. ‏ ارتفع المد والجزر للمياه عن ارتفاع الأشجار وتدفق فوق قمة الجبل ؛ ومع ذلك، كان تشونغ يوي بالفعل في طريقه إلى أسفل الجبل، طمر ممارس التشي لعشيرة شوي تو نفسه في جسد هيبو وخبط على أمواج المياه خلفه. لكن كل ما استطاع أن يراه، كان فقط المنظر الخلفي لتنين شيانغ يبتعد عنه أكثر فأكثر، فجأة، ظهرت شرارات البرق تحت تنين شيانغ وسرعته ارتفعت بسرعة، بينغ!

نهر وي المائي أصبح أرق وأرق، في النهاية شكّل سوطا يشبه ثعبان الماء العملاق القادر على الطيران ؛ اندفع من وراء تشونغ يوي و لحق به بسرعة!

كان ممارسو التشي الآخرون جاهلين مثله، لم يتمكن أحد من الإجابة على سؤاله.

قام تشونغ يوي بصرّ أسنانه وهو يستجمع كل قوته في ساقيه واندفع بشكل كامل، ومضت الأشجار التي تصطف على الجانبين أمام رؤيته وكأنها ضربات فرشاة عريضة على قماش!

كان أحد ممارسي التشي لعشيرة شوي تو حائرا، تساءل “ألا ينبغي أن يركض مثل الحصان؟”

أصيب ممارسي التشي لعشيرة شوي تو الاربعة بالذهول، أصبح عقلهم فارغا وصُعقوا في الهواء، كانوا قد شاهدوا تنين شيانغ يقف مستقيما ويهرب كإنسان على رجليه الخلفيتين بسرعة لا يمكن تصورها!

“طالما نلاحق التنين شيانغ، لن يتمكن أبدا من الفرار بعد الآن، حتى مع ضعف براعتنا، من المستحيل أن يفلت من أيدينا!” ‏ ثم قام ممارسو التشي الأربعة بتصوير جميع نفسياتهم في جسد نهر متدفق، مع قارب دوس الماء، طاردوا تشونغ يوي. ‏ عشيرة شوي تو تطارد! إنهم يقتربون بسرعة! ‏ أدار تشونغ يوي رأسه وألقى نظرة، رأى موجة من الماء المضطربة تتدفق في الهواء وأربعة من ممارسي التشي يقفون على قارب دوس الماء قادمين نحوه بسرعة كبيرة أسرع من قدرته على العدو بعيدا! ‏ فجأة، قفز أحد ممارسي التشي إلى أسفل من السفينة، في الهواء، كان هناك ماء يتدفق من العدم تحت قدميه، فتح ممارس التشي راحة يديه وضغط إلى أسفل بشدة، “تشي سيف بلورة الجليد –【نمط السيف الثالث والعشرين】!” ‏ تشنغ تشنغ تشنغ! في وسط الهواء، تكثفت أبخرة الماء في الهواء وتشكلت إلى تشي سيف بلورة الجليد يدور في الهواء، فجأة كل السيوف تشير وتدفع نحو تشونغ يوي! ‏ كان تشونغ يوي مغطى بـ تشي سيف بلورة الجليد، طوقت السيوف جسده واستمرت في الاندفاع، رفع تشونغ يوي مخالب التنين وذيل التنين للدفاع وسحق السيوف إلى رقائق جليدية. ‏ هذا مؤلم جدا…. ‏ ومع ذلك، كان لا يزال هناك بعض تشي السيف الذي تمكن من اختراق دفاعه وترك بعض الثقوب الدموية على جسده. تسرب الهواء البارد للغاية إلى جسده من خلال فتحات الجروح كما لو كان سيجمده من الداخل إلى الخارج. ‏ في محيطه النفسي، ارتجفت النواة الداخلي لإله الوحش فجأة قليلا، انبعث منها إحساس حار ساخن وخرجت مثل نار ملتهبة تذوب الثلوج، مما جعل التأثير المتجمد عديم الفائدة عليه. ‏ صُدم ممارس التشي، صاح غير مصدق، “كيف يمكن أن يكون هذا؟ هل هذا التنين شيانغ حقا شبل؟ كيف يكون تشي بلورة الجليد المتجمدة خاصتي عديم الفائدة ضده؟” ‏ “عد أخي القتالي الصغير، سأقبض عليه حياً!” ‏ قفز ممارس تشي آخر من السفينة، تصور جسد هيبو وداس على التيارات المائية نحو تشونغ يوي. ‏ ارتفع المد والجزر للمياه عن ارتفاع الأشجار وتدفق فوق قمة الجبل ؛ ومع ذلك، كان تشونغ يوي بالفعل في طريقه إلى أسفل الجبل، طمر ممارس التشي لعشيرة شوي تو نفسه في جسد هيبو وخبط على أمواج المياه خلفه. لكن كل ما استطاع أن يراه، كان فقط المنظر الخلفي لتنين شيانغ يبتعد عنه أكثر فأكثر، فجأة، ظهرت شرارات البرق تحت تنين شيانغ وسرعته ارتفعت بسرعة، بينغ!

الوحش الأسطوري الذي كان مزيجا من سلالات التنين، الحصان والنمر ذو الذيل الطويل وقف مستقيما وهرب مثل الانسان، كان هذا دون شك اغرب مشهد قابلوه في حياتهم كلها!

كان ممارسو التشي الآخرون جاهلين مثله، لم يتمكن أحد من الإجابة على سؤاله.

“هل هذا يحدث حقا؟ هل تنانين شيانغ يقف ويركض بأرجله الخلفية؟”

أنا بحاجة إلى العثور على مكان منعزل وغير مأهول للتركيز على زراعتي حتى أتمكن من صقل جوهر إله الوحش في جسدي والعودة إلى شكلي البشري في أقرب وقت ممكن، أو غير ذلك، إذا كنت مخطئا كوحش وحشي وكان سيتم قتلي خطأ من قبل البشر، ثم سأموت في الخزي أولا. ‏ كان على المرء أن يقول، شكل تنين شيانغ كان قويا حقا، كانت سرعته أسرع مما كان عليه عندما كان تشونغ يوي يركب البرق في شكله البشري، هذه كانت السرعة العادية فقط لتنين شيانغ دون بذل قوته المفرطة. ‏ ممارسو التشي لعشيرة شوي تو يقتربون! ‏ تشونغ يوي استدار للخلف، خفق قلبه بشكل أسرع، ماذا يحاولون أن يفعلوا؟ ذبح الوحش المتوحش؟ أوه صحيح، بشكلي الحالي، أنا لا اختلف عن الوحوش المتوحشة وحتى أكثر من ذلك، إذا فتحت فمي في أي وقت وتكلّمت، هم بالتأكيد سيخطئون بعتباري كواحد من جنس الوحش، ذلك سيزيد من إصرارهم على إبادتي! ‏ “هو، تنين شيانغ الصغير، كن ولداً مطيعاً وتعال إلي”

كان أحد ممارسي التشي لعشيرة شوي تو حائرا، تساءل “ألا ينبغي أن يركض مثل الحصان؟”

41 مدينة شيان كونغ لورد جزيرة الكبريت

كان ممارسو التشي الآخرون جاهلين مثله، لم يتمكن أحد من الإجابة على سؤاله.

انحني اثنان من ممارسي التشي الأربعة عند تلقيهم تعليماتهم، ثم استداروا وتبعوا وراء تشونغ يوي في حين غادر شوي آنشان نحو مدينة شيان كونغ خارج البرية العظيمة. ‏ سلسلة تلال إله الوحش مرة أخرى استعادت سلامها، لكنها استمرت فقط لمدة نصف شهر. ‏ بعد نصف شهر، أحد أقطاب جنس الوحش من مدينة شيان كونغ، أحد الرؤوس الثلاثة، يان يونشينغ – سيد جزيرة الكبريت، قاد أكثر من مئات ممارسي التشي الوحش إلى بوابة السيوف! ‏ بوابة السيوف بأكملها كانت ترتجف، هالة سيد جزيرة الكبريت كانت شريرة وشائنة للغاية. في اللحظة التي وصل فيها يان يونشينغ إلى بوابة السيوف، أطلق على الفور هالته القوية والمهيبة لقمع ممارسي تشي البشر، الغيوم الوحشية تغمر سماء بوابة السيوف، كان ينوي إظهار تفوقه على ممارسي التشي لبوابة السيوف! ‏ فجأة، من قمة الجبل الذهبية لبوابة السيوف، ثقب تشي سيف قوي وواسع في السماء، بعثر الغيوم الوحشية إلى خيوط وأزال الهالة الشريرة والشنيعة في الهواء، صوت قديم أجش بلا جسد يختنق في جميع أنحاء الجبل، “سيد جزيرة الكبريت يأتي من بعيد، آمل أن يناسب الضيف نفسه لراحة المضيف ويتبع القواعد التي وضعتها بوابة السيوف”

“لقد وقف… انن، وقف وركض، لا يمكنه منافستنا إذا طيرنا، سنطارده ونقبض على تنين شيانغ، يجب ألا ندعه يهرب!”

اندفع تشونغ يوي مثل صاعقة البرق فوق ضباب الجبال والأنهار. حتى مع وجود ممارسي التشي الأربعة الذين كانوا يحلقون في الهواء، لم يتمكنوا من اللحاق به، نظر ممارسو التشي الأربعة إلى بعضهم البعض في صدمة.

“التنين يصفر، الغيوم تتشكل، النمر يزأر، تهب الرياح ؛ حصان سماوي ولد بجناحين ؛ تنين شيانغ وحش أسطوري يمتلك السرعة الإلهية، من الذي كان سيعرف أنه بساقين فقط، ما زال بإمكانه السفر بمثل هذه السرعة العظيمة!”

صُدم الاربعة منهم وكانوا أكثر اقتناعا بأن تنين شيانغ هو من أندر المخلوقات الحية في العالم على الإطلاق ؛ حتى وحش كين الأربعة في بوابة السيوف لا يمكن مقارنته به. بالتالي، ازداد تصميمهم قوة لأنهم عزموا على الاستيلاء عليه بغض النظر عن التكلفة.

“جمع قوتنا وطاقتنا في قارب دوس الماء، تفعيل نهر وي مع نفسياتنا ودفع سرعة قارب دوس الماء إلى أقصى حد!”

صرخ شوي آنشاي، “لا أعتقد أننا لا نستطيع مطاردة طفل تنين شيانغ!”

“هل هذا يحدث حقا؟ هل تنانين شيانغ يقف ويركض بأرجله الخلفية؟”

قال أحد ممارسي التشي بسرعة، “الأخ القتالي الأكبر، إذا حولنا جميع نفسياتنا إلى ماء وي، من الصحيح أن قارب دوس الماء سيخطو أسرع ولكن الاستهلاك على نفسياتنا سيكون أيضا أكبر”

سأل احد عشيرة شوي تو بفضول “تنين شيانغ ذاك يبلغ طوله أكثر من مائتي قدم ولا يزال شبلاً؟”

“طالما نلاحق التنين شيانغ، لن يتمكن أبدا من الفرار بعد الآن، حتى مع ضعف براعتنا، من المستحيل أن يفلت من أيدينا!”

ثم قام ممارسو التشي الأربعة بتصوير جميع نفسياتهم في جسد نهر متدفق، مع قارب دوس الماء، طاردوا تشونغ يوي.

عشيرة شوي تو تطارد! إنهم يقتربون بسرعة!

أدار تشونغ يوي رأسه وألقى نظرة، رأى موجة من الماء المضطربة تتدفق في الهواء وأربعة من ممارسي التشي يقفون على قارب دوس الماء قادمين نحوه بسرعة كبيرة أسرع من قدرته على العدو بعيدا!

فجأة، قفز أحد ممارسي التشي إلى أسفل من السفينة، في الهواء، كان هناك ماء يتدفق من العدم تحت قدميه، فتح ممارس التشي راحة يديه وضغط إلى أسفل بشدة، “تشي سيف بلورة الجليد –【نمط السيف الثالث والعشرين】!”

تشنغ تشنغ تشنغ! في وسط الهواء، تكثفت أبخرة الماء في الهواء وتشكلت إلى تشي سيف بلورة الجليد يدور في الهواء، فجأة كل السيوف تشير وتدفع نحو تشونغ يوي!

كان تشونغ يوي مغطى بـ تشي سيف بلورة الجليد، طوقت السيوف جسده واستمرت في الاندفاع، رفع تشونغ يوي مخالب التنين وذيل التنين للدفاع وسحق السيوف إلى رقائق جليدية.

هذا مؤلم جدا….

ومع ذلك، كان لا يزال هناك بعض تشي السيف الذي تمكن من اختراق دفاعه وترك بعض الثقوب الدموية على جسده. تسرب الهواء البارد للغاية إلى جسده من خلال فتحات الجروح كما لو كان سيجمده من الداخل إلى الخارج.

في محيطه النفسي، ارتجفت النواة الداخلي لإله الوحش فجأة قليلا، انبعث منها إحساس حار ساخن وخرجت مثل نار ملتهبة تذوب الثلوج، مما جعل التأثير المتجمد عديم الفائدة عليه.

صُدم ممارس التشي، صاح غير مصدق، “كيف يمكن أن يكون هذا؟ هل هذا التنين شيانغ حقا شبل؟ كيف يكون تشي بلورة الجليد المتجمدة خاصتي عديم الفائدة ضده؟”

“عد أخي القتالي الصغير، سأقبض عليه حياً!”

قفز ممارس تشي آخر من السفينة، تصور جسد هيبو وداس على التيارات المائية نحو تشونغ يوي.

ارتفع المد والجزر للمياه عن ارتفاع الأشجار وتدفق فوق قمة الجبل ؛ ومع ذلك، كان تشونغ يوي بالفعل في طريقه إلى أسفل الجبل، طمر ممارس التشي لعشيرة شوي تو نفسه في جسد هيبو وخبط على أمواج المياه خلفه. لكن كل ما استطاع أن يراه، كان فقط المنظر الخلفي لتنين شيانغ يبتعد عنه أكثر فأكثر، فجأة، ظهرت شرارات البرق تحت تنين شيانغ وسرعته ارتفعت بسرعة، بينغ!

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) قال أحد ممارسي التشي بسرعة، “الأخ القتالي الأكبر، إذا حولنا جميع نفسياتنا إلى ماء وي، من الصحيح أن قارب دوس الماء سيخطو أسرع ولكن الاستهلاك على نفسياتنا سيكون أيضا أكبر”

سمع دوي عال عندما اخترق تنين شيانغ حاجز الصوت، أحاطه مخروط بخار أبيض كثيف عندما كان يومض بعيدا عنه، تاركا وراءه فقط دوي صوتي نشاز تردد في آذان ممارسي التشي المذعورين بعد فترة طويلة من اختفائه عن الأنظار.

سرعان ما استدار ممارسو التشي الأربعة، انحنوا وتوقروا، “الشيخ!”

في غضون نفس من الوقت، ركض تنين شيانغ لمسافة عشرات الأميال، لم يستطع ممارس التشي لعشيرة شوي تو حتى مواكبة سرعته الفجائية، وقف في المكان الذي كان فيه، عاجز مثل طفل مهجور فقد ما يجب عليه فعله.

سأل احد عشيرة شوي تو بفضول “تنين شيانغ ذاك يبلغ طوله أكثر من مائتي قدم ولا يزال شبلاً؟”

“تنين شيانغ … امتطى البرق وهرب”

في اللحظة التي قفز فيها تشونغ يوي من ختم إله الوحش، لاحظ على الفور أن سفينة عشيرة شوي تو تهبط، لكنه الآن تم استيعابه من قبل جوهر إله الوحش وتحول إلى تنين شيانغ، بالنسبة للبشر، كان مظهره بالضبط مثل الوحش المتوحش، بالتالي، لم يكن من الحكمة بالنسبة له مواجهتهم. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لديه أي انطباع جيد على عشيرة شوي تو، فذهب على الفور من تلقاء نفسه.

أمسك ممارسو التشي الثلاثة الآخرون من الخلف، كانوا جميعا مذهولين وتمتوا “هذا الوحش في مرحلته المبكرة فقط ويمكنه التلاعب بالبرق بالفعل؟”

في عيون يان يونشينغ ومض شعاع من الخوف، ثم ضحك وقال، “العجوز فينغ، أنت لا تزال على قيد الحياة، اعتقدت أنك ميت بالفعل! الآن ظهرت أرض مقدسة لجنس الوحش في البرية العظيمة، إله الوحش العظيم لجنسنا الوحش قد سقط في سلسلة تلال إله الوحش ؛ العجوز فينغ، من الآن فصاعدا، سلسلة تلال إله الوحش سيتم نقلها إلى جنس الوحش!”

صوت قديم ولكن ساطع سمع خلفهم، “التنين يسيطر على السحب بينما النمر يحرك الرياح – من السحب والرياح، يأتي البرق ؛ ليس من المستغرب أن يستطيع تنين شيانغ السيطرة على البرق”

سمع دوي عال عندما اخترق تنين شيانغ حاجز الصوت، أحاطه مخروط بخار أبيض كثيف عندما كان يومض بعيدا عنه، تاركا وراءه فقط دوي صوتي نشاز تردد في آذان ممارسي التشي المذعورين بعد فترة طويلة من اختفائه عن الأنظار.

سرعان ما استدار ممارسو التشي الأربعة، انحنوا وتوقروا، “الشيخ!”

41 مدينة شيان كونغ لورد جزيرة الكبريت

“خلف جرف جبل المرمر يوجد ختم إله الوحش، انه حقا رائع، لكن لم يكن من السهل اقتحامه. تفحصته عن كثب من الخارج، لا يوجد مكان يمكنني البدء بكسر الختم منه، لا شيء يمكنني القيام به. آنشان، توجه إلى مدينة شيان كونغ على الفور وبيع هذه الأخبار إلى جنس الوحش”

في اللحظة التي قفز فيها تشونغ يوي من ختم إله الوحش، لاحظ على الفور أن سفينة عشيرة شوي تو تهبط، لكنه الآن تم استيعابه من قبل جوهر إله الوحش وتحول إلى تنين شيانغ، بالنسبة للبشر، كان مظهره بالضبط مثل الوحش المتوحش، بالتالي، لم يكن من الحكمة بالنسبة له مواجهتهم. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لديه أي انطباع جيد على عشيرة شوي تو، فذهب على الفور من تلقاء نفسه.

وضع شوي زيان يديه خلف ظهره، هز رأسه وقال “تنين شيانغ لا يزال رضيعا، البرق لن يدوم طويلا، ستنضب طاقته قريبا. لا يزال بإمكانك اللحاق به. جيانبينغ، جيانشو، انتما الاثنان ستتبعان اثاره وتعيدوه، سأعود إلى بوابة السيوف وأنتظر وصول جنس الوحش!”

وقف أحد ممارسي التشي لعشيرة شوي تو في الهواء ونظر إلى تشونغ يوي الذي كان يندفع عبر الغابة، ابتسم كإله نهر، ظهر هيبو فجأة خلفه، كان هيبو محاطا بالتيارات المائية حوله، ثم مد يديه نحو تشونغ يوي!

انحني اثنان من ممارسي التشي الأربعة عند تلقيهم تعليماتهم، ثم استداروا وتبعوا وراء تشونغ يوي في حين غادر شوي آنشان نحو مدينة شيان كونغ خارج البرية العظيمة.

سلسلة تلال إله الوحش مرة أخرى استعادت سلامها، لكنها استمرت فقط لمدة نصف شهر.

بعد نصف شهر، أحد أقطاب جنس الوحش من مدينة شيان كونغ، أحد الرؤوس الثلاثة، يان يونشينغ – سيد جزيرة الكبريت، قاد أكثر من مئات ممارسي التشي الوحش إلى بوابة السيوف!

بوابة السيوف بأكملها كانت ترتجف، هالة سيد جزيرة الكبريت كانت شريرة وشائنة للغاية. في اللحظة التي وصل فيها يان يونشينغ إلى بوابة السيوف، أطلق على الفور هالته القوية والمهيبة لقمع ممارسي تشي البشر، الغيوم الوحشية تغمر سماء بوابة السيوف، كان ينوي إظهار تفوقه على ممارسي التشي لبوابة السيوف!

فجأة، من قمة الجبل الذهبية لبوابة السيوف، ثقب تشي سيف قوي وواسع في السماء، بعثر الغيوم الوحشية إلى خيوط وأزال الهالة الشريرة والشنيعة في الهواء، صوت قديم أجش بلا جسد يختنق في جميع أنحاء الجبل، “سيد جزيرة الكبريت يأتي من بعيد، آمل أن يناسب الضيف نفسه لراحة المضيف ويتبع القواعد التي وضعتها بوابة السيوف”

صوت قديم ولكن ساطع سمع خلفهم، “التنين يسيطر على السحب بينما النمر يحرك الرياح – من السحب والرياح، يأتي البرق ؛ ليس من المستغرب أن يستطيع تنين شيانغ السيطرة على البرق”

في عيون يان يونشينغ ومض شعاع من الخوف، ثم ضحك وقال، “العجوز فينغ، أنت لا تزال على قيد الحياة، اعتقدت أنك ميت بالفعل! الآن ظهرت أرض مقدسة لجنس الوحش في البرية العظيمة، إله الوحش العظيم لجنسنا الوحش قد سقط في سلسلة تلال إله الوحش ؛ العجوز فينغ، من الآن فصاعدا، سلسلة تلال إله الوحش سيتم نقلها إلى جنس الوحش!”

الوحش الأسطوري الذي كان مزيجا من سلالات التنين، الحصان والنمر ذو الذيل الطويل وقف مستقيما وهرب مثل الانسان، كان هذا دون شك اغرب مشهد قابلوه في حياتهم كلها!

لم ينطق الصوت القديم والأجهش بصوت واحد، ابتسم الشيخ شوي زيان ابتسامة وخرج إلى الأمام، “اللورد يان، أنا موكل من قبل بوابة السيوف للتعامل مع المسائل المتعلقة بسلسلة تلال إله الوحش، بينك وبيني، سوف نجري بعض المناقشات”

لم يمض وقت طويل بعد ذلك، عقد يان يونشينغ وشوي زيان اتفاقا، يمكن للجنس الوحش دخول سلسلة تلال إله الوحش واستكشاف ختم إله الوحوش لكنهم ممنوعون من أي مكان آخر في البرية العظيمة.

بعد بضعة أيام، طارت سفينة بعد أخرى في البرية العظيمة نحو حافة سلسلة تلال إله الوحش. على السفن الهيكلية ذات اللون الأبيض الشاحب، كان جميعهم ممارسي تشي لجنس الوحش.

من بين ممارسي التشي لعشيرة شوي تو الأربعة الذين كانوا يطاردون تشونغ يوي، كان شوي آنشان في الطليعة، سرعان ما قال “تنين شيانغ من الصعب الحصول عليه بشكل غير عادي، من كان يعرف أنه سيكون هناك تنين في البرية العظيمة، بل شبل! إذا أمسكنا به وقمنا بتربيته في عشيرتنا، عشيرة شوي تو ستكون بالتأكيد قادرة على رفع عدد قليل من المراتب في أعلى عشر عشائر، وسنسحق عشيرة لي هو والعشائر الأخرى تحتنا!”

من بين ثلاثة لوردات وحش في الأرض المقدسة لجنس الوحش، مدينة شيان كونغ، إثنان قد وصلوا!

في أعماق غابات البرية العظيمة، رفع تنين شيانغ القوي رأسه وراقب السفن الضخمة ذات الهياكل العظمية وهي تمر، ارتجف في حالة من الإثارة والتهامس، “شين هو، هل تعتقد أن هذا هو اليوم الذي ستُراق فيه الدماء….”

من مجموعة من الفراء الخشنة لتنين شيانغ خرج لهب صغير، امتلأ وجهه بالفرح والإثارة الفوضويان، “أخيرا، أستطيع أن أرى قوة مصفوفات الذبح الثلاثة!”

من بين ممارسي التشي لعشيرة شوي تو الأربعة الذين كانوا يطاردون تشونغ يوي، كان شوي آنشان في الطليعة، سرعان ما قال “تنين شيانغ من الصعب الحصول عليه بشكل غير عادي، من كان يعرف أنه سيكون هناك تنين في البرية العظيمة، بل شبل! إذا أمسكنا به وقمنا بتربيته في عشيرتنا، عشيرة شوي تو ستكون بالتأكيد قادرة على رفع عدد قليل من المراتب في أعلى عشر عشائر، وسنسحق عشيرة لي هو والعشائر الأخرى تحتنا!”

من بين ممارسي التشي لعشيرة شوي تو الأربعة الذين كانوا يطاردون تشونغ يوي، كان شوي آنشان في الطليعة، سرعان ما قال “تنين شيانغ من الصعب الحصول عليه بشكل غير عادي، من كان يعرف أنه سيكون هناك تنين في البرية العظيمة، بل شبل! إذا أمسكنا به وقمنا بتربيته في عشيرتنا، عشيرة شوي تو ستكون بالتأكيد قادرة على رفع عدد قليل من المراتب في أعلى عشر عشائر، وسنسحق عشيرة لي هو والعشائر الأخرى تحتنا!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط