نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Rise of Humanity 57

بريء

بريء

57 بريء

“ويمكن أن يفسر كيف يمكنه النجاة من الأحداث في أطلال الشيطان وتلال إله الوحش!”

بينما إقترب منه الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو، غرق قلب تشونغ يوي بشكل أعمق، “شين هو، ألا يمكنك الإختباء ولا تدع الشيخ الأكبر يلاحظك؟”

كانت بشرة حمراء داكنة تطغى على وجهه السحري المضروب بالطقس، سعل وقال “عندما نقل لي معلمي【تشي السيف العظيم اللامحدود】، قضيت شهرا ونصف لزراعة أول تشي سيف لي، في حين أنه لم يستخدم سوى نصف شهر!”

“يمكنني الاختباء، ولا حتى هذا الشقي العجوز يمكن أن يُلاحظني، لكن نواة إله الوحش في محيطك النفسي لا يمكن أن تكون مخفية بعيدا!”

“المدير، هذا القرار متسرع جداً….”

شخر شين هو، “الشقي يوي، دعنا لا نتحدث عن مدى جاذبية نواة إله الوحش الداخلية للشيوخ، حتى لو كان الشيخ الأكبر لم يكن لديه نية في انتزاعها بعيدا، إلا أنه لا يزال يشك في أن روح إله الوحش تختبئ في النواة الداخلية. من أجل إثبات عدم وجود روح في النواة الداخلية، الطريقة الوحيدة هي أن يأخذ نواة إله الوحش الداخلية من محيطك النفسي، يسحقها ويفحصها. هيهي، مثل هذا الكنز ثمين حقا، إذا حُطّم، أين يمكن أن تجد واحد آخر؟ بالإضافة إلى ذلك، إذا انتشرت كلمة عن امتلاكك للجوهر الداخلي لإله الوحش، بالتأكيد ستكون ميتًا!”

بينما إقترب منه الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو، غرق قلب تشونغ يوي بشكل أعمق، “شين هو، ألا يمكنك الإختباء ولا تدع الشيخ الأكبر يلاحظك؟”

تحول قلب تشونغ يوي، لم تكن كلمات شين هو مبالغة، إذا عرف العالم أن لديه الجوهر الداخلي لإله الوحش، سيكون موته حتميا!

ابتسمت شيخة عشيرة تاو لين وقالت، “لقد زرع تشي سيف التنين شيانغ، لشخص يمارس تشي السيف العظيم اللامحدود، هذه ليست مهمة صعبة على الإطلاق”

قاد لوردان الجزيرتين في مدينة شيان كونغ نخبة ممارسي التشي الوحش إلى تلال إله الوحش ومع ذلك تم إبادتهم جميعا، حتى الأرواح الطوطمية في الجزيرتين كانتا ميتتين في ختم إله الوحش في حين أن لوردان الجزيرتين أصيبوا بجروح خطيرة وتم مطاردتهم من قبل فانغ جيانغ والآخرين!

بينما إقترب منه الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو، غرق قلب تشونغ يوي بشكل أعمق، “شين هو، ألا يمكنك الإختباء ولا تدع الشيخ الأكبر يلاحظك؟”

لو علم العالم أن الجوهر الداخلي لإله الوحش بين أيدي إنسان تافه مثل تشونغ يوي، أقطاب جنس الوحش سيحترقون غضباً ووفاته ستكون مؤكدة، حتى بوابة السيوف لن تستطيع حماية حياته وإنقاذها!

ضحك الشيخ بو، واستدار وغادر بينما قال، “أنا مجرد خادم عجوز للمدير، كيف لي أن أعرف ما يدور في ذهنه. لكن اذا قرر المدير ذلك، فلا بد ان لديه أسبابه”

من الإجراء المضاد الذي اتخذته بوابة السيوف، والذي سمح لجنس الوحش باستكشاف تلال إله الوحش، لم يكن لدى تشونغ يوي شك في أن كبار بوابة السيوف ستسلمه بالتأكيد وستضحي به من أجل السلام!

“هل القتال طريق الخروج من بوابة السيوف هو الطريق الوحيد؟” شاهد الشيخ الأكبر يقترب، تنهد بعمق في قلبه.

“لا تقلق، حتى لو كنت آخر الجنس البشري، يمكنك أن تنتزع الجميلات من الأعراق الأخرى وإعادة إنتاج جنس جديد!”

شين هو واساه، “أنا بارع جدا في هذا النوع من الأشياء، لقد نوّرت عدد لا يحصى من ورثة شين هو على طرق لخطف الجمال وإعادة إنتاج ذريتهم والأجيال المقبلة”

“شين هو، نحن سنقاتل طريقنا للخروج من بوابة السيوف، لكننا لن نفجر أنفس الشيطان”

امتلأ قلب تشونغ يوي باليأس، همس “لا أريد أن أكون آثم البرية العظيمة”

“حسناً”

قال شين هو بشراسة، “لكن كل من في قصر قلوب السيوف هذا يجب أن يموت، وإلا فلن نتمكن من الخروج من هنا!”

“هل مقدّر لي أن أكون خائناً للبرية العظيمة؟” التوى قلب تشونغ يوي إلى كتلة كما لو كان جبلا ثقيلا محطما عليه، لا يستطيع أن يتنفس بحرية.

‏إذا مات شيوخ بوابة السيوف التسعة العظماء في هذا القصر، سيؤخذ بالتأكيد كخائن وتطارده باب السيوف، قد لا يكون قادرا على العودة إلى البرية العظيمة لبقية حياته!

فوجئ تشونغ يوي، لم يكن يعرف أن رمز السيف الصغير هذا كان قويا لدرجة أنه يمكن أن يحفز مثل هذا التراجع في موقف الشيوخ في لحظة، “هذا الرمز تم إعطائه لي من قبل الأخت القتالية الصغيرة جين إير، أرادت مني أن أتعلم تشي سيف جينغ جين فيه، قالت ان تشي سيف جينغ جين كان التقنية الأكثر انتشارا بين ممارسي التشي، وقد مارسه الجميع تقريبا….

الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو كان أخيراً أمامه، ابتسم بحرارة وقال، “عضو عشيرة تشونغ شان، ارفع الدفاع عن محيطك النفسي”

“الشيخ بو، عضو عشيرة تشونغ شان هذا رجل عادي، أليس كذلك؟”

أومأ تشونغ يوي وهو يزيل الدفاع، ثم قال “آمل أن يلقي الشيخ الأكبر نظرة”

استعاد الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو جوهر حياته، ابتسم وقال، “تهانينا، تهانينا، نحن بوابة السيوف الآن لدينا شاب موهوب آخر! عضو عشيرة تشونغ شان، من الآن فصاعدا، أنت تلميذ قاعة داخلية لبوابة السيوف، هذا هو رمز هوية القاعة الداخلية، يمكنك العودة إلى البيت العلوي وحزم أمتعتك، والعودة إلى القاعة الداخلية في أقرب وقت ممكن” ‏ تشونغ يوي أبقى رمز القاعة الداخلية لكن عقله كان لا يزال غائباً. ‏ سار نحوه شيخ عشيرة لي هو، ربت بشدة على أكتاف تشونغ يوي، قال، “هل تبولت في سروالك خائفا منا نحن الشيوخ القلائل؟ لا تخجل من نفسك، لقد تبولت مرة في بنطالي عندما كنت خائفا! حفاظ على رمز السيف، هو ثمين جداً، وهذه هي المرة الأولى التي يتم تمريره فيها من أي وقت مضى إلى أي شخص آخر، يجب الحرص على عدم فقدانه. يا لغرابة، لماذا اعطاك الرجل العجوز هذا رمز السيف، فإذا كان الآخرون يعرفون عنه، فلا شك انهم سيحسدونك….” ‏ الرجل العجوز؟

الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو سحب جوهر حياته من جسده، روحه ونفْسه إندمجت معاً وشكلت يوان شين في شكل تنين سمك، قام بتلويح ذيل سمكه وكان على وشك دخول المحيط النفسي لـ تشونغ يوي.

في هذه اللحظة، اندفع صوت عجوز وأجش إلى القصر، كان الصوت يضحك وهو يقول “أيها الشيوخ، يمكنكم أن تتوقفوا الآن، إن عضو عشيرة تشونغ شان بريء كالحمل، لا يحتاج الشيوخ إلى مواصلة التحقيق بعد الآن!”

“الشيخ بو؟”

فزع قلب تشونغ يوي، الرجل العجوز الذي هرع إلى القصر كان في الواقع معلم تينغ لانيوي والآخرين، الشيخ بو. الشيخ كان يلهث ليتنفس بينما كان قد هرع للتو إلى القصر.

حتى أنا لا أستطيع أن أقنع نفسي أنني بريء كالحمل، لماذا قال الشيخ بو ذلك؟ تشونغ يوي كان مشوشاً.

“لماذا الأخ القتالي الصغير بو يقول ذلك؟”

عبس شوي زيان وقال “هناك الكثير من الجوانب المشبوهة التي تكمن مع تلميذ عشيرة تشونغ شان هذا، إذا لم نحقق فيه بشكل شامل، قد يتبين أنه كارثة لبوابة السيوف، سيكون الوقت قد فات للتعويض بحلول ذلك الحين!”

كما شخر شيخ عشيرة لي هو ببرودة وقال “هذا صحيح. أطلال الشيطان، تلال إله الوحش، لا يمكن لأي من الحدثين أن يثبت براءته! إذا اردت ان تبرهن انه بلا ذنب، فأظهر لنا أدلة تقنعنا جميعا!”

نظر الشيخ بو بسرعة إلى تشونغ يوي وداس ساقه، “ماذا تنتظر، لماذا لم تخرج الأدلة بسرعة؟”

تشونغ يوي كان مصدوما، سأل، “الشيخ بو، أي دليل؟”

نظر الشيخ بو إلى تشونغ يوي وقال “رمز السيوف، الذي أعطتك إياه الفتاة الصغيرة من عشيرة تشيو تان. كان يجب أن تخرجه مبكرا، ثم كل هذا لم يكن ليحدث أبدا! بسرعة، أخرجه وأره للشيوخ!”

رمز السيوف الذي أُعطي لي من قبل الأخت القتالية الصغيرة جين إير؟

تشونغ يوي كان متفاجئاً أكثر، فقط تشيو جين إير وهو نفسه كان يعلم أن رمز السيوف في يديه، كيف عرف الشيخ بو بذلك؟

لا يمكنه تحمل التأخير لفترة طويلة وأخرج على الفور رمز السيوف، الشيخ بو سرعان ما خطفه وسلمه إلى الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو، ابتسم وقال، “هذا هو الدليل، مع رمز السيف المميز هذا، كل حدث غريب الذي يبدو أنه حدث حوله سيكون محسوبا جيدا”

الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو لا يزال مشكوكا فيه حتى تفقد رمز السيوف، خفق قلبه ومرر رمز السيف إلى شيخ عشيرة لي هو، قال، “القوة في رمز السيوف المميز هذا….”

الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو سحب جوهر حياته من جسده، روحه ونفْسه إندمجت معاً وشكلت يوان شين في شكل تنين سمك، قام بتلويح ذيل سمكه وكان على وشك دخول المحيط النفسي لـ تشونغ يوي. ‏ في هذه اللحظة، اندفع صوت عجوز وأجش إلى القصر، كان الصوت يضحك وهو يقول “أيها الشيوخ، يمكنكم أن تتوقفوا الآن، إن عضو عشيرة تشونغ شان بريء كالحمل، لا يحتاج الشيوخ إلى مواصلة التحقيق بعد الآن!” ‏ “الشيخ بو؟” ‏ فزع قلب تشونغ يوي، الرجل العجوز الذي هرع إلى القصر كان في الواقع معلم تينغ لانيوي والآخرين، الشيخ بو. الشيخ كان يلهث ليتنفس بينما كان قد هرع للتو إلى القصر. ‏ حتى أنا لا أستطيع أن أقنع نفسي أنني بريء كالحمل، لماذا قال الشيخ بو ذلك؟ تشونغ يوي كان مشوشاً. ‏ “لماذا الأخ القتالي الصغير بو يقول ذلك؟” ‏ عبس شوي زيان وقال “هناك الكثير من الجوانب المشبوهة التي تكمن مع تلميذ عشيرة تشونغ شان هذا، إذا لم نحقق فيه بشكل شامل، قد يتبين أنه كارثة لبوابة السيوف، سيكون الوقت قد فات للتعويض بحلول ذلك الحين!” ‏ كما شخر شيخ عشيرة لي هو ببرودة وقال “هذا صحيح. أطلال الشيطان، تلال إله الوحش، لا يمكن لأي من الحدثين أن يثبت براءته! إذا اردت ان تبرهن انه بلا ذنب، فأظهر لنا أدلة تقنعنا جميعا!” ‏ نظر الشيخ بو بسرعة إلى تشونغ يوي وداس ساقه، “ماذا تنتظر، لماذا لم تخرج الأدلة بسرعة؟” ‏ تشونغ يوي كان مصدوما، سأل، “الشيخ بو، أي دليل؟” ‏ نظر الشيخ بو إلى تشونغ يوي وقال “رمز السيوف، الذي أعطتك إياه الفتاة الصغيرة من عشيرة تشيو تان. كان يجب أن تخرجه مبكرا، ثم كل هذا لم يكن ليحدث أبدا! بسرعة، أخرجه وأره للشيوخ!” ‏ رمز السيوف الذي أُعطي لي من قبل الأخت القتالية الصغيرة جين إير؟ ‏ تشونغ يوي كان متفاجئاً أكثر، فقط تشيو جين إير وهو نفسه كان يعلم أن رمز السيوف في يديه، كيف عرف الشيخ بو بذلك؟ ‏ لا يمكنه تحمل التأخير لفترة طويلة وأخرج على الفور رمز السيوف، الشيخ بو سرعان ما خطفه وسلمه إلى الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو، ابتسم وقال، “هذا هو الدليل، مع رمز السيف المميز هذا، كل حدث غريب الذي يبدو أنه حدث حوله سيكون محسوبا جيدا” ‏ الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو لا يزال مشكوكا فيه حتى تفقد رمز السيوف، خفق قلبه ومرر رمز السيف إلى شيخ عشيرة لي هو، قال، “القوة في رمز السيوف المميز هذا….”

شاهد شيخ عشيرة لي هو ذلك عن كثب وتغير وجهه بشكل جذري، مرره إلى شيخ عشيرة تاو لين وقال “متشابهاً إلى حد كبير!”

هز الشيخ شوي زيان رأسه وقال “فينغ ووجي، فانغ جيانغ، لي هونغ وجون سيسي، هم الخلفاء الأربعة الشباب لبوابة السيوف، المرشحون المحتملون ليكون المدير القادم، لكن حتى هم لم يُنقل لهم تشي السيف العظيم اللامحدود ومع ذلك مرره المدير إلى تلميذ قاعة خارجية، أخشى أنهم لن يقتنعوا بقرار المدير”

تحول وجه شيخ عشيرة تاو لين أيضا، مررت رمز السيوف إلى الشيخ التالي وقالت بثقة، “انه هو”

شخر شين هو، “الشقي يوي، دعنا لا نتحدث عن مدى جاذبية نواة إله الوحش الداخلية للشيوخ، حتى لو كان الشيخ الأكبر لم يكن لديه نية في انتزاعها بعيدا، إلا أنه لا يزال يشك في أن روح إله الوحش تختبئ في النواة الداخلية. من أجل إثبات عدم وجود روح في النواة الداخلية، الطريقة الوحيدة هي أن يأخذ نواة إله الوحش الداخلية من محيطك النفسي، يسحقها ويفحصها. هيهي، مثل هذا الكنز ثمين حقا، إذا حُطّم، أين يمكن أن تجد واحد آخر؟ بالإضافة إلى ذلك، إذا انتشرت كلمة عن امتلاكك للجوهر الداخلي لإله الوحش، بالتأكيد ستكون ميتًا!”

شيخ تلو الآخر تفقد رمز السيوف، وجوههم تغيرت جميعا، ثم أومأوا وقالوا “مع رمز السيف المميز هذا، بالفعل يمكن أن يفسر الزيادة المفاجئة في براعته”

شيخ تلو الآخر تفقد رمز السيوف، وجوههم تغيرت جميعا، ثم أومأوا وقالوا “مع رمز السيف المميز هذا، بالفعل يمكن أن يفسر الزيادة المفاجئة في براعته”

“ويمكن أن يفسر كيف يمكنه النجاة من الأحداث في أطلال الشيطان وتلال إله الوحش!”

ضحك الشيخ بو وقال، “لقد حصل على رمز السيوف هذا عن غير قصد، لم يكن يعرف شيئا عن ما هو في الواقع. ومع ذلك، فإن صاحب رمز السيف المميز هذا يدرك جيدا أنه بين يديه، وحدث أن المالك عرف أن الشيوخ يحققون فيه، لذلك هرع بي لمنع الشيوخ من التصرف على عجل لإبادته”

“لذلك هذا هو السبب وراء ذلك….”

فوجئ تشونغ يوي، لم يكن يعرف أن رمز السيف الصغير هذا كان قويا لدرجة أنه يمكن أن يحفز مثل هذا التراجع في موقف الشيوخ في لحظة، “هذا الرمز تم إعطائه لي من قبل الأخت القتالية الصغيرة جين إير، أرادت مني أن أتعلم تشي سيف جينغ جين فيه، قالت ان تشي سيف جينغ جين كان التقنية الأكثر انتشارا بين ممارسي التشي، وقد مارسه الجميع تقريبا….

قام الشيخ شوي زيان بقياس رمز السيف بعينيه، ثم أعاده إلى الشيخ بو، مع وجه يضحك باكيا وقال، “الأخ بو، لماذا لم تخبره أن يظهر رمز السيف هذا في وقت سابق. حتى أنني اقترحت خطة لقتله بغض النظر عن حقيقته، لكن لماذا تم تسليم رمز السيف في وقت مبكر جدا؟ أليس الأمر متعجلاً قليلاً؟”

بعد أن غادر، الهواء في القصر أصبح راكداً وكثيفاً. بعد لحظات، هز الشيخ يو رأسه برفق وقال “لذا فهو متدرب المدير، ثم يمكن تفسير كل براعته في أطلال الشيطان، تلال إله الوحش، معارك اللاقانون. سيف المدير تشي السيف العظيم اللامحدود يمكنه بالفعل زيادة براعته بسرعة”

فوجئ تشونغ يوي، لم يكن يعرف أن رمز السيف الصغير هذا كان قويا لدرجة أنه يمكن أن يحفز مثل هذا التراجع في موقف الشيوخ في لحظة، “هذا الرمز تم إعطائه لي من قبل الأخت القتالية الصغيرة جين إير، أرادت مني أن أتعلم تشي سيف جينغ جين فيه، قالت ان تشي سيف جينغ جين كان التقنية الأكثر انتشارا بين ممارسي التشي، وقد مارسه الجميع تقريبا….

قام الشيخ شوي زيان بقياس رمز السيف بعينيه، ثم أعاده إلى الشيخ بو، مع وجه يضحك باكيا وقال، “الأخ بو، لماذا لم تخبره أن يظهر رمز السيف هذا في وقت سابق. حتى أنني اقترحت خطة لقتله بغض النظر عن حقيقته، لكن لماذا تم تسليم رمز السيف في وقت مبكر جدا؟ أليس الأمر متعجلاً قليلاً؟”

ضحك الشيخ بو وقال، “لقد حصل على رمز السيوف هذا عن غير قصد، لم يكن يعرف شيئا عن ما هو في الواقع. ومع ذلك، فإن صاحب رمز السيف المميز هذا يدرك جيدا أنه بين يديه، وحدث أن المالك عرف أن الشيوخ يحققون فيه، لذلك هرع بي لمنع الشيوخ من التصرف على عجل لإبادته”

أومأ تشونغ يوي وهو يزيل الدفاع، ثم قال “آمل أن يلقي الشيخ الأكبر نظرة”

استعاد الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو جوهر حياته، ابتسم وقال، “تهانينا، تهانينا، نحن بوابة السيوف الآن لدينا شاب موهوب آخر! عضو عشيرة تشونغ شان، من الآن فصاعدا، أنت تلميذ قاعة داخلية لبوابة السيوف، هذا هو رمز هوية القاعة الداخلية، يمكنك العودة إلى البيت العلوي وحزم أمتعتك، والعودة إلى القاعة الداخلية في أقرب وقت ممكن”

تشونغ يوي أبقى رمز القاعة الداخلية لكن عقله كان لا يزال غائباً.

سار نحوه شيخ عشيرة لي هو، ربت بشدة على أكتاف تشونغ يوي، قال، “هل تبولت في سروالك خائفا منا نحن الشيوخ القلائل؟ لا تخجل من نفسك، لقد تبولت مرة في بنطالي عندما كنت خائفا! حفاظ على رمز السيف، هو ثمين جداً، وهذه هي المرة الأولى التي يتم تمريره فيها من أي وقت مضى إلى أي شخص آخر، يجب الحرص على عدم فقدانه. يا لغرابة، لماذا اعطاك الرجل العجوز هذا رمز السيف، فإذا كان الآخرون يعرفون عنه، فلا شك انهم سيحسدونك….”

الرجل العجوز؟

كانت بشرة حمراء داكنة تطغى على وجهه السحري المضروب بالطقس، سعل وقال “عندما نقل لي معلمي【تشي السيف العظيم اللامحدود】، قضيت شهرا ونصف لزراعة أول تشي سيف لي، في حين أنه لم يستخدم سوى نصف شهر!”

تشونغ يوي كانت في حيرة، الأخت القتالية الصغيرة جين إير لا تبدو عجوزة على الإطلاق، لماذا تدعى الرجل العجوز؟ صحيح، إنهم لا يتحدثون عنها بل عن الرجل الذي أعطاها رمز السيف! من عساه يكون؟

“لكن المدير أعطى تشي السيف العظيم اللامحدود في وقت مبكر جدا، هل يمكن أن يكون عضو عشيرة تشونغ شان هذا أفضل وأكثر موهبة من فينغ ووجي، فانغ جيانغ، وغيرهم من مواهب جسد الروحي الفطري؟” شيخ عشيرة نان لو سأل بغرابة.

وضع الشيخ بو رمز السيف مرة أخرى في أيدي تشونغ يوي، ابتسم وقال، “لا تلوم الشيوخ، إنهم يجرون هذا التحقيق فقط لأنهم لم يعرفوا أن لديك رمز السيف هذا. إنهم فقط قلقون على سلامة بوابة السيوف، البيت العلوي ليس حيث ستمكث بعد الآن، احزم أمتعتك ويمكنك الانتقال إلى القاعة الداخلية. بعد أن تستقر، يمكنك التوجه إلى القصر الأثيري وتظهر اقوى روح بوابة السيوف لتصبح ممارس تشي”

ارتبك قلب تشونغ يوي، أبقى رمز السيف وسأل، “الشيخ بو، من كان صاحب هذا الرمز؟”

هز الشيخ بو رأسه وقال “بما أنه لم يرد أن يخبرك، لن أجرؤ على قول كلمة واحدة أيضا. كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن رمز السيف هذا استثنائي جدا، ثم كل شيء سيكون على ما يرام”

ابتسمت شيخة عشيرة تاو لين وقالت، “لقد زرع تشي سيف التنين شيانغ، لشخص يمارس تشي السيف العظيم اللامحدود، هذه ليست مهمة صعبة على الإطلاق”

تشونغ يوي كان في حالة من الغرابة وهو يخرج من قصر قلوب السيوف، قلبه يخفق في حيرة، ما هو رمز السيف هذا بالضبط؟ لماذا صُدم جميع الشيوخ التسعة عندما رأوا ذلك؟ الأخت القتالية الصغيرة جين إير أعطتني رمز السيف المميز هذا وساعدتني على تحمل العاصفة، أتساءل أين هي الآن؟ هذا البند القيِّم والثمين، من الافضل ان اعيده اليها في اقرب وقت ممكن….

ضحك الشيخ بو، واستدار وغادر بينما قال، “أنا مجرد خادم عجوز للمدير، كيف لي أن أعرف ما يدور في ذهنه. لكن اذا قرر المدير ذلك، فلا بد ان لديه أسبابه”

بعد أن غادر، الهواء في القصر أصبح راكداً وكثيفاً. بعد لحظات، هز الشيخ يو رأسه برفق وقال “لذا فهو متدرب المدير، ثم يمكن تفسير كل براعته في أطلال الشيطان، تلال إله الوحش، معارك اللاقانون. سيف المدير تشي السيف العظيم اللامحدود يمكنه بالفعل زيادة براعته بسرعة”

بينما إقترب منه الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو، غرق قلب تشونغ يوي بشكل أعمق، “شين هو، ألا يمكنك الإختباء ولا تدع الشيخ الأكبر يلاحظك؟”

أومأ الشيخ لي “لابد أن يكون مدير المدرسة هو من أعطاه فن صقل الروح من عشيرة لي هو التي تقوم بالصقل عبر البرق”

“لذلك هذا هو السبب وراء ذلك….”

ابتسمت شيخة عشيرة تاو لين وقالت، “لقد زرع تشي سيف التنين شيانغ، لشخص يمارس تشي السيف العظيم اللامحدود، هذه ليست مهمة صعبة على الإطلاق”

بينما إقترب منه الشيخ الأكبر لعشيرة يوو يو، غرق قلب تشونغ يوي بشكل أعمق، “شين هو، ألا يمكنك الإختباء ولا تدع الشيخ الأكبر يلاحظك؟”

“لكن المدير أعطى تشي السيف العظيم اللامحدود في وقت مبكر جدا، هل يمكن أن يكون عضو عشيرة تشونغ شان هذا أفضل وأكثر موهبة من فينغ ووجي، فانغ جيانغ، وغيرهم من مواهب جسد الروحي الفطري؟” شيخ عشيرة نان لو سأل بغرابة.

“قال الشيخ بو أن المدير لديه أسبابه الخاصة وراء هذا، ماذا تعتقدون جميعا أنه سيكون؟” ‏ فكر الشيوخ مليًّا في الأمر، لكن لا أحدا منهم يستطع ان يكتشف شيئا. ‏ غادر الشيخ بو قصر قلوب السيوف، ذهب مباشرة إلى قمة بوابة السيوف الذهبية ودخل حديقة مفعمة بالحيوية اثيرية، ابتسم وقال لرجل عجوز يصطاد بجانب الاستطلاع، “خادمك العجوز أكمل المهمة الموكلة إليه. حضرة المدير، عضو عشيرة تشونغ شان مريب حقاً، لماذا لم يسمح المدير للشيوخ بالتحقيق؟” ‏ “صحيح أن عضو عشيرة تشونغ شان لديه أسراره الخاصة، لكن من لا يملك أسراره الخاصة في بوابة السيوف؟ ومع ذلك، فهو ليس الأم تيان الوافرة ولا إله الوحش”

“الشيخ بو، عضو عشيرة تشونغ شان هذا رجل عادي، أليس كذلك؟”

“يمكنني الاختباء، ولا حتى هذا الشقي العجوز يمكن أن يُلاحظني، لكن نواة إله الوحش في محيطك النفسي لا يمكن أن تكون مخفية بعيدا!”

كان شوي زيان في حيرة أيضا، قال، “لماذا اختاره المدير كمتدرب له؟ أنت ومدير المدرسة قريبان جدا، أعتقد أنك يجب أن تعرف شيئا أو اثنين؟”

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) تشونغ يوي كانت في حيرة، الأخت القتالية الصغيرة جين إير لا تبدو عجوزة على الإطلاق، لماذا تدعى الرجل العجوز؟ صحيح، إنهم لا يتحدثون عنها بل عن الرجل الذي أعطاها رمز السيف! من عساه يكون؟

ضحك الشيخ بو، واستدار وغادر بينما قال، “أنا مجرد خادم عجوز للمدير، كيف لي أن أعرف ما يدور في ذهنه. لكن اذا قرر المدير ذلك، فلا بد ان لديه أسبابه”

ضحك الشيخ بو وقال، “لقد حصل على رمز السيوف هذا عن غير قصد، لم يكن يعرف شيئا عن ما هو في الواقع. ومع ذلك، فإن صاحب رمز السيف المميز هذا يدرك جيدا أنه بين يديه، وحدث أن المالك عرف أن الشيوخ يحققون فيه، لذلك هرع بي لمنع الشيوخ من التصرف على عجل لإبادته”

جميع الشيوخ جعدو حواجبهم.

“لكن المدير أعطى تشي السيف العظيم اللامحدود في وقت مبكر جدا، هل يمكن أن يكون عضو عشيرة تشونغ شان هذا أفضل وأكثر موهبة من فينغ ووجي، فانغ جيانغ، وغيرهم من مواهب جسد الروحي الفطري؟” شيخ عشيرة نان لو سأل بغرابة.

“المدير، هذا القرار متسرع جداً….”

كان شوي زيان في حيرة أيضا، قال، “لماذا اختاره المدير كمتدرب له؟ أنت ومدير المدرسة قريبان جدا، أعتقد أنك يجب أن تعرف شيئا أو اثنين؟”

هز الشيخ شوي زيان رأسه وقال “فينغ ووجي، فانغ جيانغ، لي هونغ وجون سيسي، هم الخلفاء الأربعة الشباب لبوابة السيوف، المرشحون المحتملون ليكون المدير القادم، لكن حتى هم لم يُنقل لهم تشي السيف العظيم اللامحدود ومع ذلك مرره المدير إلى تلميذ قاعة خارجية، أخشى أنهم لن يقتنعوا بقرار المدير”

ضحك الشيخ بو، واستدار وغادر بينما قال، “أنا مجرد خادم عجوز للمدير، كيف لي أن أعرف ما يدور في ذهنه. لكن اذا قرر المدير ذلك، فلا بد ان لديه أسبابه”

“قال الشيخ بو أن المدير لديه أسبابه الخاصة وراء هذا، ماذا تعتقدون جميعا أنه سيكون؟”

فكر الشيوخ مليًّا في الأمر، لكن لا أحدا منهم يستطع ان يكتشف شيئا.

غادر الشيخ بو قصر قلوب السيوف، ذهب مباشرة إلى قمة بوابة السيوف الذهبية ودخل حديقة مفعمة بالحيوية اثيرية، ابتسم وقال لرجل عجوز يصطاد بجانب الاستطلاع، “خادمك العجوز أكمل المهمة الموكلة إليه. حضرة المدير، عضو عشيرة تشونغ شان مريب حقاً، لماذا لم يسمح المدير للشيوخ بالتحقيق؟”

“صحيح أن عضو عشيرة تشونغ شان لديه أسراره الخاصة، لكن من لا يملك أسراره الخاصة في بوابة السيوف؟ ومع ذلك، فهو ليس الأم تيان الوافرة ولا إله الوحش”

كانت بشرة حمراء داكنة تطغى على وجهه السحري المضروب بالطقس، سعل وقال “عندما نقل لي معلمي【تشي السيف العظيم اللامحدود】، قضيت شهرا ونصف لزراعة أول تشي سيف لي، في حين أنه لم يستخدم سوى نصف شهر!”

كان وجه الرجل العجوز متهالكًا بسبب ضراوة الوقت والتجاعيد، وقد سادته هالة من الموت بينما كان يتحدث بشكل غير معتاد، “كان الغرض من【تشي السيف العظيم اللامحدود】للفتاة الصغيرة تشيو جين إير لعلاج جسدها، للأسف لم يكن لديها الموهبة لرؤية من خلال القشرة الكاذبة وتوضيح نفسها مع الجوهر الحقيقي للتقنية، لكنه كان يستطيع. القدر جلبه لي… كيف صدمت عندما شعرت برنين رمز السيف عندما لمس الجوهر الحقيقي في رمز السيف؟”

تحول وجه شيخ عشيرة تاو لين أيضا، مررت رمز السيوف إلى الشيخ التالي وقالت بثقة، “انه هو”

كانت بشرة حمراء داكنة تطغى على وجهه السحري المضروب بالطقس، سعل وقال “عندما نقل لي معلمي【تشي السيف العظيم اللامحدود】، قضيت شهرا ونصف لزراعة أول تشي سيف لي، في حين أنه لم يستخدم سوى نصف شهر!”

شيخ تلو الآخر تفقد رمز السيوف، وجوههم تغيرت جميعا، ثم أومأوا وقالوا “مع رمز السيف المميز هذا، بالفعل يمكن أن يفسر الزيادة المفاجئة في براعته”

لو علم العالم أن الجوهر الداخلي لإله الوحش بين أيدي إنسان تافه مثل تشونغ يوي، أقطاب جنس الوحش سيحترقون غضباً ووفاته ستكون مؤكدة، حتى بوابة السيوف لن تستطيع حماية حياته وإنقاذها!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط