نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Rise of Humanity 58

القليل من الألم

القليل من الألم

58 القليل من الألم

فتح باب القصر، وخرج أحد ممارسي التشي، رفع رأسه وقال “شكرا لك أخي القتالي الكبير. هيهاي، رمز السيف الذي يحتوي على الفن السري للمدير، تشي السيف العظيم اللامحدود هو أخيرا هنا!”

ارجع تشونغ يوي للبيت العلوي لبوابة السيوف رمز البيت العلوي، حمل سلته الدوائية وبها المصباح، زار تاو داير والآخرين ليودعهم قبل أن يغادر إلى القاعة الداخلية. تاو داير والسيدات الشابات الأخريات من منزل النساء صرخوا بصوت عال عندما كانوا يرسلونه.

أراحتها تشيو جين إير، “إنه فقط طرف القلب الذي تأثر، علاوة على ذلك، لن أموت حتى بعد أن يتأثر القلب بشكل كامل، إنه فقط أنني لن أكون قادرة على الحركة بعد الآن”

لم تتمكن تاو داير من المطالبة بموقعها في معارك اللاقانون، وبالتالي، تم منعها من القاعة الأثيرية. لحسن الحظ، كانت لا تزال شابة، مع سنها الحالي البالغ أربعة عشر عاما، لا يزال لديها الكثير من الوقت للزراعة لتصبح ممارسة تشي خلال هاتين السنتين.

بينما دخلت يو فاييان وتينغ لانيوي ولي شيونيانغ ويو تشينلونغ والآخرون القصر الأثيري وبدأوا في إظهار أرواحهم، كانوا لا يزالون يزرعون في القصر.

بينما دخلت يو فاييان وتينغ لانيوي ولي شيونيانغ ويو تشينلونغ والآخرون القصر الأثيري وبدأوا في إظهار أرواحهم، كانوا لا يزالون يزرعون في القصر.

“القاعة الداخلية والقاعة الخارجية مختلفة، تلاميذ القاعة الخارجية أو حتى البيت العلوي يعتبرون في الحقيقة فقط كتلاميذ اسميين لبوابة السيوف، فقط تلاميذ القاعة الداخلية هم التلاميذ الحقيقيون لبوابة السيوف” ‏ بدأ الأخ القتالي غو في شرح قواعد القاعة الداخلية، قال “التقنيات التي تم نقلها إلى التلاميذ في القاعة الخارجية تأتي من العشائر، هي ليست العاصمة الحقيقية لبوابة السيوف. بينما في القاعة الداخلية، التقنيات التي يتم تدريسها لنا هي الفنون والمهارات الحقيقية التي تشكل أساس وهوية بوابة السيوف. لكن قبل ذلك، الأخ القتالي الصغير، عليك أن تسجل نفسك في الكتاب مع قاعة مينغلو، سجل اسمك وعندها فقط سيتم اعتبارك تلميذا حقيقيا لبوابة السيوف” ‏ هذا هو الفرق بين القاعة الداخلية والقاعة الخارجية.

“تقنيات عشيرة تاو لين تجمع براعتك في العمل الإضافي، تاو تاو ستكونين بالتأكيد ممارسة تشي في المستقبل”

“أمي، قلبي لم يتحول بالكامل إلى خشب بعد أليس كذلك؟”

واساها تشونغ يوي وقال “علاوة على ذلك، لم أدخل بعد القصر الاثيري، حتى لو دخلت، من غير المؤكد ما إذا كنت أستطيع أن أكون ممارس تشي، قد لا أكون قادر على إظهار روحي واجبر على العودة إلى البيت العلوي”

تسببت كلماته في إبتسامة تزهر على وجه تاو داير، “الأخ القتالي الصغير تشونغ، أنت بالفعل الأقوى في البيت العلوي، كيف يمكنك أن تكون غير قادر على إظهار روح؟ لا بد أن القاعة الداخلية أعدت أقوى روح لك، بمجرد أن يخرج الأخ القتالي الصغير من القصر الاثيري، ستكون بعد ذلك العم القتالي الصغير تشونغ!”

“العم القتالي الصغير تشونغ؟”

كان تشونغ يوي مصعوقًا، ثم هز رأسه وضحك، قبل أن يلتقي بـ شين هو كان لا يزال تلميذًا في القاعة الخارجية من البيت السفلي الذي كان يضرب رأسه محاولاً تحرير نفسه، لكن الآن، كان على وشك أن يصبح العم القتالي الصغير تشونغ.

لوح للسيدات الشابات وسار نحو القاعة الداخلية لبوابة السيوف، خلفه جاء صوت شاب ورشيق يغني أغنية لحنية، كانت السيدة الشابة من عشيرة تاو لين ترسله مع أغنية وداع رقيقة، تلاشى الصوت بينما سار بعيدا حتى كان بعيدا لدرجة أنه لا يستطيع سماع صوتها الجميل الأثيري بعد الآن.

أدار الشاب رأسه، كان لا يزال من الممكن رؤية صور الشابة بشكل غامض.

“سأنتظركم جميعاً في القاعة الداخلية!”

لوح تشونغ يوي بيديه، ثم ضرب الناقوس أمام الجرف.

بعد فترة قصيرة، كان يسير في القاعة الداخلية، ألقى نظرة على البيئة المحيطة، المناظر في القاعة الداخلية كانت أفضل بكثير من القاعة الخارجية. نهر الماء يتدفق إلى أسفل، وحوش غريبة تستمتع في الشمس، في كثير من الأحيان كان يمكن أن يرى أن هناك أشعة سيف تتصادم في الهواء تصدر أصوات جلبة معدنية، بعيدا على الجبال كان هناك ممارسون تشي يجلسون في وضع اللوتس يزرعون ويسيطرون على أسلحة النفس.

كان هناك أيضا ممارسو تشي يطيرون في الهواء، التدريب على مهارات الطيران الخاصة بهم، وبعضهم كان له أجنحة في حين اعتمد الآخرون على أسلحة النفس الخاصة بهم.

طار الكرسي الخشبي المتحرك من القصر، كان لا يزال في وسعها سماع صوت المرأة العجوز وهي تقول “الرجل الصغير ذو العيون الكبيرة، أنتم البشر معقدون للغاية، أولاً قالت انها ليست هنا ثم في الثانية التالية تقول انها هنا، لقد تابعت السيدة لنصف حياتي ولكنني لا أزال لا أستطيع فهمكم أيها البشر على الإطلاق….” ‏ تشيو جين إير كانت أكثر خجلا، دقات قلبها كما لو كان هناك غزال رنة صغير يركض فيه، الكرسي المتحرك طار من قصر إله يانغ. على منصة تشبه الغنوديرما، أدار شاب بريء رأسه وحدق بها، أشرق ضوء الشمس الدافئ عليه، كان الشاب أيضا ساطعا ودافئا كما هي الشمس اليوم. ‏ “الأخت القتالية الصغيرة جين إير، لقد مر وقت طويل”

لم تكن هناك مثل هذه المناظر في القاعة العليا الخارجية، مدح تشونغ يوي في قلبه.

قمة بوابة السيوف الذهبية، وجه تشيو جين إير كان هادئا وغير مبال بينما كانت المرأة الجميلة في حالة معنوية منخفضة، دفعت الشابة في الكرسي المتحرك الخشبي مرة أخرى إلى قصر إله يانغ.

“الأخ القتالي الصغير تشونغ، لقد أتيت إلى هنا هكذا!”

فجأة، رأى أحد ممارسي التشي تشونغ يوي، نزل بسرعة من الهواء وسار باتجاهه، همس بهدوء “أنت شجاع جدا قليلا! القاعة الداخلية كلها تقريبا كانت تعرف انك تحمل رمز السيف، لم يقتنعوا بذلك وكانوا ساخطين حول هذا الموضوع، لديهم خطط للبحث عنك!”

“إنه الأخ القتالي الكبير غو”

نظر تشونغ يوي إلى ممارس التشي الذي اقترب منه، كان الأخ القتالي الأكبر الذي قاده إلى وادي السيوف، كان متحيرًا، “إنه مجرد رمز سيف، أليس لدى جميع ممارس التشي واحدا منهم؟ لماذا يحاولون أن يبحثوا عني؟”

ومع ذلك، كان فضوليا أكثر لمعرفة كيف عرف التلاميذ عن رمز السيف، الشيوخ فقط في قصر قلوب السيوف هم الذين عرفو أنه يمتلكه، لكن لماذا بدا أنه انتشر في القاعة الداخلية كلها؟

مباشرة بعد مغادرته قاعة مينغلو، قام ممارس التشي الذي سجل اسم تشونغ يوي بتحويل نفسيته إلى طائر الكركي يطير من قاعة مينغلو. بعد لحظات، رفرف الكركري بجناحيه وطار فوق قصر، قال، “تا وويو، تا وويو، تلميذ عشيرة تشونغ شان الذي تبحث عنه قد وصل!”

من كان ينشر الأخبار في كل مكان؟

الأخ القتالي الكبير غو صنع وجهاً ملتوياً بالأسى، “كل شخص لديه واحد؟ إذا كان لدي واحد فلا بد أنني باركت من قبل أسلافي. أخي القتالي الصغير، يجب أن تكون حذراً، هناك تلاميذ أقوياء وهائلين في القاعة الداخلية. إذا قابلتهم، لا تدخل في شجار. أعتقد أنك لم تسجل نفسك في الكتاب بعد؟ أنت لا تزال غير مألوف مع القاعة الداخلية، سأقود الطريق”

تسببت كلماته في إبتسامة تزهر على وجه تاو داير، “الأخ القتالي الصغير تشونغ، أنت بالفعل الأقوى في البيت العلوي، كيف يمكنك أن تكون غير قادر على إظهار روح؟ لا بد أن القاعة الداخلية أعدت أقوى روح لك، بمجرد أن يخرج الأخ القتالي الصغير من القصر الاثيري، ستكون بعد ذلك العم القتالي الصغير تشونغ!” ‏ “العم القتالي الصغير تشونغ؟” ‏ كان تشونغ يوي مصعوقًا، ثم هز رأسه وضحك، قبل أن يلتقي بـ شين هو كان لا يزال تلميذًا في القاعة الخارجية من البيت السفلي الذي كان يضرب رأسه محاولاً تحرير نفسه، لكن الآن، كان على وشك أن يصبح العم القتالي الصغير تشونغ. ‏ لوح للسيدات الشابات وسار نحو القاعة الداخلية لبوابة السيوف، خلفه جاء صوت شاب ورشيق يغني أغنية لحنية، كانت السيدة الشابة من عشيرة تاو لين ترسله مع أغنية وداع رقيقة، تلاشى الصوت بينما سار بعيدا حتى كان بعيدا لدرجة أنه لا يستطيع سماع صوتها الجميل الأثيري بعد الآن. ‏ أدار الشاب رأسه، كان لا يزال من الممكن رؤية صور الشابة بشكل غامض. ‏ “سأنتظركم جميعاً في القاعة الداخلية!” ‏ لوح تشونغ يوي بيديه، ثم ضرب الناقوس أمام الجرف. ‏ بعد فترة قصيرة، كان يسير في القاعة الداخلية، ألقى نظرة على البيئة المحيطة، المناظر في القاعة الداخلية كانت أفضل بكثير من القاعة الخارجية. نهر الماء يتدفق إلى أسفل، وحوش غريبة تستمتع في الشمس، في كثير من الأحيان كان يمكن أن يرى أن هناك أشعة سيف تتصادم في الهواء تصدر أصوات جلبة معدنية، بعيدا على الجبال كان هناك ممارسون تشي يجلسون في وضع اللوتس يزرعون ويسيطرون على أسلحة النفس. ‏ كان هناك أيضا ممارسو تشي يطيرون في الهواء، التدريب على مهارات الطيران الخاصة بهم، وبعضهم كان له أجنحة في حين اعتمد الآخرون على أسلحة النفس الخاصة بهم.

“أسجل نفسي في الكتاب؟” تشونغ يوي لحقه وسأل.

سمع المحادثة صدفة ثور أسود كبير كان يأكل العشب الأخضر بجانب القصر، سرعان ما استدار وركض، قفز في الريح وعدا عبر الجبال ؛ بعد فترة ليست بطويلة، وصل إلى مسكن كهفي آخر رائع، صرخ، “سيدي، تلميذ عشيرة تشونغ شان هنا!”

“القاعة الداخلية والقاعة الخارجية مختلفة، تلاميذ القاعة الخارجية أو حتى البيت العلوي يعتبرون في الحقيقة فقط كتلاميذ اسميين لبوابة السيوف، فقط تلاميذ القاعة الداخلية هم التلاميذ الحقيقيون لبوابة السيوف”

بدأ الأخ القتالي غو في شرح قواعد القاعة الداخلية، قال “التقنيات التي تم نقلها إلى التلاميذ في القاعة الخارجية تأتي من العشائر، هي ليست العاصمة الحقيقية لبوابة السيوف. بينما في القاعة الداخلية، التقنيات التي يتم تدريسها لنا هي الفنون والمهارات الحقيقية التي تشكل أساس وهوية بوابة السيوف. لكن قبل ذلك، الأخ القتالي الصغير، عليك أن تسجل نفسك في الكتاب مع قاعة مينغلو، سجل اسمك وعندها فقط سيتم اعتبارك تلميذا حقيقيا لبوابة السيوف”

هذا هو الفرق بين القاعة الداخلية والقاعة الخارجية.

صوت يمتلئ بالغضب يتردد صداه من داخل الكهف، “ثور غبي، ألا ترى أنني كنت أستضيف الكثير من الضيوف؟ لقد صرخت بالأخبار وعلمتهم بها؟”

تلاميذ القاعة الخارجية، أسمائهم لن يتم تسجيلها حتى في بوابة السيوف، في حين أن تلاميذ القاعة الداخلية فقط سيكون لديهم أسماء مسجلة في الكتاب ويكون رسميا بحسن نية تلميذ بوابة السيوف.

سمع المحادثة صدفة ثور أسود كبير كان يأكل العشب الأخضر بجانب القصر، سرعان ما استدار وركض، قفز في الريح وعدا عبر الجبال ؛ بعد فترة ليست بطويلة، وصل إلى مسكن كهفي آخر رائع، صرخ، “سيدي، تلميذ عشيرة تشونغ شان هنا!”

رافقه الأخ القتالي الكبير غو طوال الطريق إلى قاعة مينغلو، قال “يحتاج الأخ القتالي الأصغر فقط إلى تسجيل اسمك في الكتاب في قاعة مينغلو، ثم يمكنك المضي قدما إلى قاعة الأثيري. بعد أن تصبح ممارس تشي، يمكنك بعد ذلك الحصول على عقار خاصة بك”

“عقار؟”

اشرقت عيون تشونغ يوي، “عقار مثل القصور على منصات تشبه الغنوديما؟”

ضحك الأخ القتالي الكبير غو بشكل لا إرادي، قال، “أخ القتالي الصغير، أنت تفكر كثيرا! تلك القصور هي مسكن الكهف للشيوخ وسادة القاعة، إذا كان يمكنك السيطرة على أي من القاعات، عندئذ يقال إن لديك المؤهلات للبقاء في أحد القصور. لكننا، نحن التلاميذ، لا نزال على مسافة بعيدة من أن نصبح شيخا أو سيد قاعة. فقط عندما تكون تلميذاً للميراث ستكون قريباً من أن تصبح سيد قاعة. يعرف سادة القاعة أيضًا باسم سادة السيوف، على سبيل المثال، كان زو شيانغ شينغ تلميذًا تراثيًا ولكن بعد أن هزم سيد قاعة السماء الصافية، تم ترقيته إلى سيد القاعة، وهو الآن يعرف أيضًا باسم سيد السيف زو”

“فهمت”

تذكر تشونغ يوي فجأة شيئا وسأل وهو يبتسم، “هل سبق وأن سمع الأخ القتالي الكبير غو باسم تشيو جين إير؟”

الاخ القتالي الكبير غو أخذ لحظة للتدقيق من خلال ذكرياته وقال، “تشيو جين إير؟ الجسد الروحي الفطري لعشيرة تشيو تان؟ انها تزرع جنبا إلى جنب مع والدتها، أسمع أنها في قصر إله يانغ، لكنها لم تخرج من قبل، لم أرها مرة واحدة بأم عيني. لكنني سمعت كلمات عن مرض هذه السيدة الشابة في الشهر الماضي، تم إرسالها إلى كبير عشيرة يوو يو من قبل والدتها، لكن لا أعرف ما إذا كانت قد عادت أم لا”

“الأخت القتالية الصغيرة جين إير مريضة؟”

سأل تشونغ يوي عن الاتجاهات إلى قصر إله يانغ والقصر الاثيري، ثم شكر الأخ القتالي الكبير غو وتوجه إلى قاعة مينغلو لتسجيل اسمه على الكتاب. بعد الانتهاء من عملية التسجيل، مشى خارج القاعة وفكر، هل يجب أن أذهب إلى قصر الاثيري أولا أو قصر إله يانغ؟ القصر الأثيري عديم الفائدة بالنسبة لي منذ أن وعد شين هو بإخراجي من بوابة السيوف وإظهار روح الشمس والقمر. يجب أن أذهب إلى قصر إله يانغ وأرى إن كانت الأخت جين إير قد عادت أم لا.

“أسجل نفسي في الكتاب؟” تشونغ يوي لحقه وسأل.

مباشرة بعد مغادرته قاعة مينغلو، قام ممارس التشي الذي سجل اسم تشونغ يوي بتحويل نفسيته إلى طائر الكركي يطير من قاعة مينغلو. بعد لحظات، رفرف الكركري بجناحيه وطار فوق قصر، قال، “تا وويو، تا وويو، تلميذ عشيرة تشونغ شان الذي تبحث عنه قد وصل!”

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “صحيح لأنه الأسلوب السري للمدير، لذلك يجب أن أنتزعه”

فتح باب القصر، وخرج أحد ممارسي التشي، رفع رأسه وقال “شكرا لك أخي القتالي الكبير. هيهاي، رمز السيف الذي يحتوي على الفن السري للمدير، تشي السيف العظيم اللامحدود هو أخيرا هنا!”

رافقه الأخ القتالي الكبير غو طوال الطريق إلى قاعة مينغلو، قال “يحتاج الأخ القتالي الأصغر فقط إلى تسجيل اسمك في الكتاب في قاعة مينغلو، ثم يمكنك المضي قدما إلى قاعة الأثيري. بعد أن تصبح ممارس تشي، يمكنك بعد ذلك الحصول على عقار خاصة بك” ‏ “عقار؟” ‏ اشرقت عيون تشونغ يوي، “عقار مثل القصور على منصات تشبه الغنوديما؟” ‏ ضحك الأخ القتالي الكبير غو بشكل لا إرادي، قال، “أخ القتالي الصغير، أنت تفكر كثيرا! تلك القصور هي مسكن الكهف للشيوخ وسادة القاعة، إذا كان يمكنك السيطرة على أي من القاعات، عندئذ يقال إن لديك المؤهلات للبقاء في أحد القصور. لكننا، نحن التلاميذ، لا نزال على مسافة بعيدة من أن نصبح شيخا أو سيد قاعة. فقط عندما تكون تلميذاً للميراث ستكون قريباً من أن تصبح سيد قاعة. يعرف سادة القاعة أيضًا باسم سادة السيوف، على سبيل المثال، كان زو شيانغ شينغ تلميذًا تراثيًا ولكن بعد أن هزم سيد قاعة السماء الصافية، تم ترقيته إلى سيد القاعة، وهو الآن يعرف أيضًا باسم سيد السيف زو” ‏ “فهمت” ‏ تذكر تشونغ يوي فجأة شيئا وسأل وهو يبتسم، “هل سبق وأن سمع الأخ القتالي الكبير غو باسم تشيو جين إير؟” ‏ الاخ القتالي الكبير غو أخذ لحظة للتدقيق من خلال ذكرياته وقال، “تشيو جين إير؟ الجسد الروحي الفطري لعشيرة تشيو تان؟ انها تزرع جنبا إلى جنب مع والدتها، أسمع أنها في قصر إله يانغ، لكنها لم تخرج من قبل، لم أرها مرة واحدة بأم عيني. لكنني سمعت كلمات عن مرض هذه السيدة الشابة في الشهر الماضي، تم إرسالها إلى كبير عشيرة يوو يو من قبل والدتها، لكن لا أعرف ما إذا كانت قد عادت أم لا” ‏ “الأخت القتالية الصغيرة جين إير مريضة؟” ‏ سأل تشونغ يوي عن الاتجاهات إلى قصر إله يانغ والقصر الاثيري، ثم شكر الأخ القتالي الكبير غو وتوجه إلى قاعة مينغلو لتسجيل اسمه على الكتاب. بعد الانتهاء من عملية التسجيل، مشى خارج القاعة وفكر، هل يجب أن أذهب إلى قصر الاثيري أولا أو قصر إله يانغ؟ القصر الأثيري عديم الفائدة بالنسبة لي منذ أن وعد شين هو بإخراجي من بوابة السيوف وإظهار روح الشمس والقمر. يجب أن أذهب إلى قصر إله يانغ وأرى إن كانت الأخت جين إير قد عادت أم لا.

سمع المحادثة صدفة ثور أسود كبير كان يأكل العشب الأخضر بجانب القصر، سرعان ما استدار وركض، قفز في الريح وعدا عبر الجبال ؛ بعد فترة ليست بطويلة، وصل إلى مسكن كهفي آخر رائع، صرخ، “سيدي، تلميذ عشيرة تشونغ شان هنا!”

رافقه الأخ القتالي الكبير غو طوال الطريق إلى قاعة مينغلو، قال “يحتاج الأخ القتالي الأصغر فقط إلى تسجيل اسمك في الكتاب في قاعة مينغلو، ثم يمكنك المضي قدما إلى قاعة الأثيري. بعد أن تصبح ممارس تشي، يمكنك بعد ذلك الحصول على عقار خاصة بك” ‏ “عقار؟” ‏ اشرقت عيون تشونغ يوي، “عقار مثل القصور على منصات تشبه الغنوديما؟” ‏ ضحك الأخ القتالي الكبير غو بشكل لا إرادي، قال، “أخ القتالي الصغير، أنت تفكر كثيرا! تلك القصور هي مسكن الكهف للشيوخ وسادة القاعة، إذا كان يمكنك السيطرة على أي من القاعات، عندئذ يقال إن لديك المؤهلات للبقاء في أحد القصور. لكننا، نحن التلاميذ، لا نزال على مسافة بعيدة من أن نصبح شيخا أو سيد قاعة. فقط عندما تكون تلميذاً للميراث ستكون قريباً من أن تصبح سيد قاعة. يعرف سادة القاعة أيضًا باسم سادة السيوف، على سبيل المثال، كان زو شيانغ شينغ تلميذًا تراثيًا ولكن بعد أن هزم سيد قاعة السماء الصافية، تم ترقيته إلى سيد القاعة، وهو الآن يعرف أيضًا باسم سيد السيف زو” ‏ “فهمت” ‏ تذكر تشونغ يوي فجأة شيئا وسأل وهو يبتسم، “هل سبق وأن سمع الأخ القتالي الكبير غو باسم تشيو جين إير؟” ‏ الاخ القتالي الكبير غو أخذ لحظة للتدقيق من خلال ذكرياته وقال، “تشيو جين إير؟ الجسد الروحي الفطري لعشيرة تشيو تان؟ انها تزرع جنبا إلى جنب مع والدتها، أسمع أنها في قصر إله يانغ، لكنها لم تخرج من قبل، لم أرها مرة واحدة بأم عيني. لكنني سمعت كلمات عن مرض هذه السيدة الشابة في الشهر الماضي، تم إرسالها إلى كبير عشيرة يوو يو من قبل والدتها، لكن لا أعرف ما إذا كانت قد عادت أم لا” ‏ “الأخت القتالية الصغيرة جين إير مريضة؟” ‏ سأل تشونغ يوي عن الاتجاهات إلى قصر إله يانغ والقصر الاثيري، ثم شكر الأخ القتالي الكبير غو وتوجه إلى قاعة مينغلو لتسجيل اسمه على الكتاب. بعد الانتهاء من عملية التسجيل، مشى خارج القاعة وفكر، هل يجب أن أذهب إلى قصر الاثيري أولا أو قصر إله يانغ؟ القصر الأثيري عديم الفائدة بالنسبة لي منذ أن وعد شين هو بإخراجي من بوابة السيوف وإظهار روح الشمس والقمر. يجب أن أذهب إلى قصر إله يانغ وأرى إن كانت الأخت جين إير قد عادت أم لا.

“اصمت!”

لم تكن هناك مثل هذه المناظر في القاعة العليا الخارجية، مدح تشونغ يوي في قلبه.

صوت يمتلئ بالغضب يتردد صداه من داخل الكهف، “ثور غبي، ألا ترى أنني كنت أستضيف الكثير من الضيوف؟ لقد صرخت بالأخبار وعلمتهم بها؟”

سمع المحادثة صدفة ثور أسود كبير كان يأكل العشب الأخضر بجانب القصر، سرعان ما استدار وركض، قفز في الريح وعدا عبر الجبال ؛ بعد فترة ليست بطويلة، وصل إلى مسكن كهفي آخر رائع، صرخ، “سيدي، تلميذ عشيرة تشونغ شان هنا!”

من داخل الكهف الذي يسكن فيه الكهف، سمع صوت ضحك امرأة تقول “هل يحاول اخوك القتالي الاكبر ان يخفي الاخبار لنفسه؟ السيف يحتوي على تقنية المدير السرية، إذا انتزعتها وأتى المدير بحثا عنك، هل يمكنك ان تتحمل العواقب؟”

تسببت كلماته في إبتسامة تزهر على وجه تاو داير، “الأخ القتالي الصغير تشونغ، أنت بالفعل الأقوى في البيت العلوي، كيف يمكنك أن تكون غير قادر على إظهار روح؟ لا بد أن القاعة الداخلية أعدت أقوى روح لك، بمجرد أن يخرج الأخ القتالي الصغير من القصر الاثيري، ستكون بعد ذلك العم القتالي الصغير تشونغ!” ‏ “العم القتالي الصغير تشونغ؟” ‏ كان تشونغ يوي مصعوقًا، ثم هز رأسه وضحك، قبل أن يلتقي بـ شين هو كان لا يزال تلميذًا في القاعة الخارجية من البيت السفلي الذي كان يضرب رأسه محاولاً تحرير نفسه، لكن الآن، كان على وشك أن يصبح العم القتالي الصغير تشونغ. ‏ لوح للسيدات الشابات وسار نحو القاعة الداخلية لبوابة السيوف، خلفه جاء صوت شاب ورشيق يغني أغنية لحنية، كانت السيدة الشابة من عشيرة تاو لين ترسله مع أغنية وداع رقيقة، تلاشى الصوت بينما سار بعيدا حتى كان بعيدا لدرجة أنه لا يستطيع سماع صوتها الجميل الأثيري بعد الآن. ‏ أدار الشاب رأسه، كان لا يزال من الممكن رؤية صور الشابة بشكل غامض. ‏ “سأنتظركم جميعاً في القاعة الداخلية!” ‏ لوح تشونغ يوي بيديه، ثم ضرب الناقوس أمام الجرف. ‏ بعد فترة قصيرة، كان يسير في القاعة الداخلية، ألقى نظرة على البيئة المحيطة، المناظر في القاعة الداخلية كانت أفضل بكثير من القاعة الخارجية. نهر الماء يتدفق إلى أسفل، وحوش غريبة تستمتع في الشمس، في كثير من الأحيان كان يمكن أن يرى أن هناك أشعة سيف تتصادم في الهواء تصدر أصوات جلبة معدنية، بعيدا على الجبال كان هناك ممارسون تشي يجلسون في وضع اللوتس يزرعون ويسيطرون على أسلحة النفس. ‏ كان هناك أيضا ممارسو تشي يطيرون في الهواء، التدريب على مهارات الطيران الخاصة بهم، وبعضهم كان له أجنحة في حين اعتمد الآخرون على أسلحة النفس الخاصة بهم.

“صحيح لأنه الأسلوب السري للمدير، لذلك يجب أن أنتزعه”

بينما دخلت يو فاييان وتينغ لانيوي ولي شيونيانغ ويو تشينلونغ والآخرون القصر الأثيري وبدأوا في إظهار أرواحهم، كانوا لا يزالون يزرعون في القصر.

خرج عدد قليل من ممارسي التشي من مسكن الكهف، ابتسم بينهم شاب وقال، “إذا تمكنا من انتزاع رمز السيف، هذا يعني أن تلميذ عشيرة تشونغ شان غير لائق ليكون متدرب المدير، لديه تقنية المدير السرية ومع ذلك غير قادر على هزيمتنا، إنها العدالة فقط أن يتم أخذ رمز السيف منه”

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “صحيح لأنه الأسلوب السري للمدير، لذلك يجب أن أنتزعه”

“هذا صحيح!”

صوت يمتلئ بالغضب يتردد صداه من داخل الكهف، “ثور غبي، ألا ترى أنني كنت أستضيف الكثير من الضيوف؟ لقد صرخت بالأخبار وعلمتهم بها؟”

تفرق ممارسو التشي في كل الاتجاهات، رحلوا جميعهم، “سنكتشف أولاً أين يقيم وسننتظره هناك!”

‏ تشونغ يوي كان في حيرة، “حتى تشي سيف جينغ جين لا يستطيع ابعاده؟” ‏ المرأة العجوز بجانبهم كانت مصدومة، “الرجل الصغير ذو العيون الكبيرة، إذا كان تشي سيف جينغ جين يستطيع أن يبعد عنصر الخشب في جسد سيدتي، ثم ستكون أكبر حكاية على الإطلاق” ‏ تشي سيف جينغ جين يستطيع أن يظهر كل عنصر في السماء والأرض إلى تشي سيف، كيف لا يظهر العنصر الخشبي في جسد الأخت القتالية الصغيرة جين إير؟ ‏ تحير تشونغ يوي، تقدم إلى الأمام وقال، “دعيني أحاول وأرى، الاخت القتالية الصغيرة، من فضلك حركِ بلوزتك قليلا وأريني ساقيكِ” ‏ احمر وجه تشيو جين إير باللون الأحمر، لم تكن تعرف ما كان تشونغ يوي يحاول القيام به ولكن بغض النظر عن ذلك عضت شفتيها وحوّلت بلوزتها قليلا، كاشفة جزء من سيقانها البيضاء والناعمة تحت ركبتيها. ‏ جثم تشونغ يوي ووضع كفه على ساقها، تصور منحوتات الطوطم الغامضة من “تشي السيف العظيم اللامحدود”، بنية امتصاص عنصر الخشب من جسد السيدة الشابة. ‏ عندما بدأ بالتصور، كان يشعر بتدفق موجة تشي الخشب القوية للغاية تندفع نحو راحته، ملتصقًا بمنحوتات سيف الطوطم في لحظة! ‏ كيو—— ‏ تشي سيف الخشب تشكل في محيطه النفسي ومازال ينمو أكبر وأقوى! ‏ “يا له من عنصر خشبي قوي” تشونغ يوي صُدم وكذلك شين هو. ‏ بعد لحظات، رفع تشونغ يوي كفه وقرص ساق تشيو جين إير، رفع رأسه وسأل، “هل تشعرين بأي ألم؟” ‏ كان رأس السيدة الشابة منخفضًا لدرجة أن رأسها كاد أن يلمس صدرها، كان صوتها منخفضًا وهادئًا، “القليل من الألم….” ‏ تنفس تشونغ يوي نفسا من الارتياح، ابتسم وقال “ثم يبدو أنه لا يزال يعمل” ‏ المرأة العجوز المجاورة كادت تخرج عيون الغزلان من وجهها، قالت “تشي سيف جينغ جين يمكن أن يشفي جسد الآنسة؟ إذن ما الذي كانت السيدة تتحوّل من جانب إلى آخر باحثة عن علاج طوال هذه السنوات؟”

قمة بوابة السيوف الذهبية، وجه تشيو جين إير كان هادئا وغير مبال بينما كانت المرأة الجميلة في حالة معنوية منخفضة، دفعت الشابة في الكرسي المتحرك الخشبي مرة أخرى إلى قصر إله يانغ.

“الأخ القتالي الصغير تشونغ، لقد أتيت إلى هنا هكذا!” ‏ فجأة، رأى أحد ممارسي التشي تشونغ يوي، نزل بسرعة من الهواء وسار باتجاهه، همس بهدوء “أنت شجاع جدا قليلا! القاعة الداخلية كلها تقريبا كانت تعرف انك تحمل رمز السيف، لم يقتنعوا بذلك وكانوا ساخطين حول هذا الموضوع، لديهم خطط للبحث عنك!” ‏ “إنه الأخ القتالي الكبير غو” ‏ نظر تشونغ يوي إلى ممارس التشي الذي اقترب منه، كان الأخ القتالي الأكبر الذي قاده إلى وادي السيوف، كان متحيرًا، “إنه مجرد رمز سيف، أليس لدى جميع ممارس التشي واحدا منهم؟ لماذا يحاولون أن يبحثوا عني؟” ‏ ومع ذلك، كان فضوليا أكثر لمعرفة كيف عرف التلاميذ عن رمز السيف، الشيوخ فقط في قصر قلوب السيوف هم الذين عرفو أنه يمتلكه، لكن لماذا بدا أنه انتشر في القاعة الداخلية كلها؟

“أمي، قلبي لم يتحول بالكامل إلى خشب بعد أليس كذلك؟”

“تقنيات عشيرة تاو لين تجمع براعتك في العمل الإضافي، تاو تاو ستكونين بالتأكيد ممارسة تشي في المستقبل”

أراحتها تشيو جين إير، “إنه فقط طرف القلب الذي تأثر، علاوة على ذلك، لن أموت حتى بعد أن يتأثر القلب بشكل كامل، إنه فقط أنني لن أكون قادرة على الحركة بعد الآن”

واساها تشونغ يوي وقال “علاوة على ذلك، لم أدخل بعد القصر الاثيري، حتى لو دخلت، من غير المؤكد ما إذا كنت أستطيع أن أكون ممارس تشي، قد لا أكون قادر على إظهار روحي واجبر على العودة إلى البيت العلوي”

أجبرت المرأة الجميلة على الابتسامة على الرغم من أن قلبها كان في حالة من الفوضى، “حتى الشيخ الكبير لا يمكنه قمع عنصر الخشب في جسدك، هذا يعني أنكِ موهوبة حقا”

“الأم حقاً ماهرة جداً، و【تشي السيف العظيم اللامحدود】مخصص للمدير القادم، إذا كان على استعداد لتسليمك【تشي السيف العظيم اللامحدود】بعد الركوع والتوسل إليه، ثم القمة الذهبية ستكون مليئة بالناس الراكعين والمتسولين”

اراحت الأم والابنة بعضهما البعض طوال طريق العودة إلى قصر إله يانغ، رافقت المرأة الجميلة تشيو جين إير وتبادلا الحديث للحظات، ثم وقفت فجأة وصرّت أسنانها، “الأم ستذهب إلى المدير مرة أخرى! إذا كان لا يريد أن يراني، سوف أركع حتى الموت في القمة الذهبية، أنا لا أعتقد أنه سوف يقف جانبا ويداه مطوية!”

“اصمت!”

تشيو جين إير حاولت بسرعة إيقافها ولكن المرأة الجميلة قد غادرت نحو القمة الذهبية.

ارجع تشونغ يوي للبيت العلوي لبوابة السيوف رمز البيت العلوي، حمل سلته الدوائية وبها المصباح، زار تاو داير والآخرين ليودعهم قبل أن يغادر إلى القاعة الداخلية. تاو داير والسيدات الشابات الأخريات من منزل النساء صرخوا بصوت عال عندما كانوا يرسلونه.

“الأم حقاً ماهرة جداً، و【تشي السيف العظيم اللامحدود】مخصص للمدير القادم، إذا كان على استعداد لتسليمك【تشي السيف العظيم اللامحدود】بعد الركوع والتوسل إليه، ثم القمة الذهبية ستكون مليئة بالناس الراكعين والمتسولين”

سمع المحادثة صدفة ثور أسود كبير كان يأكل العشب الأخضر بجانب القصر، سرعان ما استدار وركض، قفز في الريح وعدا عبر الجبال ؛ بعد فترة ليست بطويلة، وصل إلى مسكن كهفي آخر رائع، صرخ، “سيدي، تلميذ عشيرة تشونغ شان هنا!”

هزّت تشيو جين إير رأسها وظهرت ابتسامة على وجهها، “أتساءل عما إذا كان الأخ القتالي الكبير تشونغ لا يزال يصقل نفْسه في منطقة البرق، لقد مر بعض الوقت منذ آخر مرة رأيته فيها”

بمجرد أن خطرت لها الفكرة، جاء صوت مألوف من خارج القصر، “هل لي أن أسأل، هل هذا هو قصر إله يانغ؟ الأخت القتالية الصغيرة تشيو جين إير، هل تقيم هنا؟”

فوجئت تشيو جين إير وبعد ذلك بسعادة غامرة، بعد ثوان، جاءت المرأة العجوز التي اعتنت بالقصر وسألتها، “سيدتي، هناك شاب صغير كبير العينين خارج القصر، يقول أنه صديق لكِ، هل تريدينه أن يدخل؟”

ابتهجت تشيو جين إير وشعرت وكأن هناك زهور تتفتح في قلبها، عندما كانت على وشك الإجابة، شاهدت فجأة الكرسي المتحرك الخشبي من زاوية عينيها، تم نفرت السيدة الشابة، هزّت رأسها وقالت، “فقط قولي انني لست هنا”

“حسناً”

خرجت المرأة العجوز من القصر وجاء صوتها من الخارج، “سيدتي تقول انها ليست هنا….”

وجه تشيو جين إير احمر باللون القرمزي على الفور بالحرج، حولت نفسيتها ورفعت الكرسي المتحرك الخشبي في الهواء، غطت ساقيها ببلوزتها وقالت بغضب وقسوة، “الجدة لو، هل يمكنكِ ألا تكوني صريحة هكذا؟ أنتِ … لا يهم، سأقابله!”

سمع المحادثة صدفة ثور أسود كبير كان يأكل العشب الأخضر بجانب القصر، سرعان ما استدار وركض، قفز في الريح وعدا عبر الجبال ؛ بعد فترة ليست بطويلة، وصل إلى مسكن كهفي آخر رائع، صرخ، “سيدي، تلميذ عشيرة تشونغ شان هنا!”

طار الكرسي الخشبي المتحرك من القصر، كان لا يزال في وسعها سماع صوت المرأة العجوز وهي تقول “الرجل الصغير ذو العيون الكبيرة، أنتم البشر معقدون للغاية، أولاً قالت انها ليست هنا ثم في الثانية التالية تقول انها هنا، لقد تابعت السيدة لنصف حياتي ولكنني لا أزال لا أستطيع فهمكم أيها البشر على الإطلاق….”

تشيو جين إير كانت أكثر خجلا، دقات قلبها كما لو كان هناك غزال رنة صغير يركض فيه، الكرسي المتحرك طار من قصر إله يانغ. على منصة تشبه الغنوديرما، أدار شاب بريء رأسه وحدق بها، أشرق ضوء الشمس الدافئ عليه، كان الشاب أيضا ساطعا ودافئا كما هي الشمس اليوم.

“الأخت القتالية الصغيرة جين إير، لقد مر وقت طويل”

طار الكرسي الخشبي المتحرك من القصر، كان لا يزال في وسعها سماع صوت المرأة العجوز وهي تقول “الرجل الصغير ذو العيون الكبيرة، أنتم البشر معقدون للغاية، أولاً قالت انها ليست هنا ثم في الثانية التالية تقول انها هنا، لقد تابعت السيدة لنصف حياتي ولكنني لا أزال لا أستطيع فهمكم أيها البشر على الإطلاق….” ‏ تشيو جين إير كانت أكثر خجلا، دقات قلبها كما لو كان هناك غزال رنة صغير يركض فيه، الكرسي المتحرك طار من قصر إله يانغ. على منصة تشبه الغنوديرما، أدار شاب بريء رأسه وحدق بها، أشرق ضوء الشمس الدافئ عليه، كان الشاب أيضا ساطعا ودافئا كما هي الشمس اليوم. ‏ “الأخت القتالية الصغيرة جين إير، لقد مر وقت طويل”

تقدم تشونغ يوي إلى الأمام وقال معتذرا “أنا هنا لأعيد إليكِ رمز السيف هذا، لقد تعلمت تشي سيف جينغ جين فيه وقد ساعدني حقا كثيرا. لكن رمز السيوف هذا قيّم جداً، عسى الأخت القتالية الصغيرة أن تحتفظ به بلطف. أخت القتالية الصغيرة، ساقيكِ؟”

تسببت كلماته في إبتسامة تزهر على وجه تاو داير، “الأخ القتالي الصغير تشونغ، أنت بالفعل الأقوى في البيت العلوي، كيف يمكنك أن تكون غير قادر على إظهار روح؟ لا بد أن القاعة الداخلية أعدت أقوى روح لك، بمجرد أن يخرج الأخ القتالي الصغير من القصر الاثيري، ستكون بعد ذلك العم القتالي الصغير تشونغ!” ‏ “العم القتالي الصغير تشونغ؟” ‏ كان تشونغ يوي مصعوقًا، ثم هز رأسه وضحك، قبل أن يلتقي بـ شين هو كان لا يزال تلميذًا في القاعة الخارجية من البيت السفلي الذي كان يضرب رأسه محاولاً تحرير نفسه، لكن الآن، كان على وشك أن يصبح العم القتالي الصغير تشونغ. ‏ لوح للسيدات الشابات وسار نحو القاعة الداخلية لبوابة السيوف، خلفه جاء صوت شاب ورشيق يغني أغنية لحنية، كانت السيدة الشابة من عشيرة تاو لين ترسله مع أغنية وداع رقيقة، تلاشى الصوت بينما سار بعيدا حتى كان بعيدا لدرجة أنه لا يستطيع سماع صوتها الجميل الأثيري بعد الآن. ‏ أدار الشاب رأسه، كان لا يزال من الممكن رؤية صور الشابة بشكل غامض. ‏ “سأنتظركم جميعاً في القاعة الداخلية!” ‏ لوح تشونغ يوي بيديه، ثم ضرب الناقوس أمام الجرف. ‏ بعد فترة قصيرة، كان يسير في القاعة الداخلية، ألقى نظرة على البيئة المحيطة، المناظر في القاعة الداخلية كانت أفضل بكثير من القاعة الخارجية. نهر الماء يتدفق إلى أسفل، وحوش غريبة تستمتع في الشمس، في كثير من الأحيان كان يمكن أن يرى أن هناك أشعة سيف تتصادم في الهواء تصدر أصوات جلبة معدنية، بعيدا على الجبال كان هناك ممارسون تشي يجلسون في وضع اللوتس يزرعون ويسيطرون على أسلحة النفس. ‏ كان هناك أيضا ممارسو تشي يطيرون في الهواء، التدريب على مهارات الطيران الخاصة بهم، وبعضهم كان له أجنحة في حين اعتمد الآخرون على أسلحة النفس الخاصة بهم.

“الأخ القتالي الكبير تشونغ، لا بأس أن تحتفظ برمز السيف، إنه قليل الفائدة لي”

امتلأ وجه تشيو جين إير باليأس، هبط الكرسي المتحرك الخشبي ببطء على الأرض، قالت “تشي الخشب في جسدي قوي جدًا بحيث لا يمكنني أبدًا أن أهزمه. أخشى أنه بعد فترة قصيرة، سأتحول إلى قطعة خشب بشرية. يقول الشيخ الكبير انني جسد الروح الفطري الخشبي، سأتحول الى روح خشبية…. ”

صوت يمتلئ بالغضب يتردد صداه من داخل الكهف، “ثور غبي، ألا ترى أنني كنت أستضيف الكثير من الضيوف؟ لقد صرخت بالأخبار وعلمتهم بها؟”


تشونغ يوي كان في حيرة، “حتى تشي سيف جينغ جين لا يستطيع ابعاده؟”

المرأة العجوز بجانبهم كانت مصدومة، “الرجل الصغير ذو العيون الكبيرة، إذا كان تشي سيف جينغ جين يستطيع أن يبعد عنصر الخشب في جسد سيدتي، ثم ستكون أكبر حكاية على الإطلاق”

تشي سيف جينغ جين يستطيع أن يظهر كل عنصر في السماء والأرض إلى تشي سيف، كيف لا يظهر العنصر الخشبي في جسد الأخت القتالية الصغيرة جين إير؟

تحير تشونغ يوي، تقدم إلى الأمام وقال، “دعيني أحاول وأرى، الاخت القتالية الصغيرة، من فضلك حركِ بلوزتك قليلا وأريني ساقيكِ”

احمر وجه تشيو جين إير باللون الأحمر، لم تكن تعرف ما كان تشونغ يوي يحاول القيام به ولكن بغض النظر عن ذلك عضت شفتيها وحوّلت بلوزتها قليلا، كاشفة جزء من سيقانها البيضاء والناعمة تحت ركبتيها.

جثم تشونغ يوي ووضع كفه على ساقها، تصور منحوتات الطوطم الغامضة من “تشي السيف العظيم اللامحدود”، بنية امتصاص عنصر الخشب من جسد السيدة الشابة.

عندما بدأ بالتصور، كان يشعر بتدفق موجة تشي الخشب القوية للغاية تندفع نحو راحته، ملتصقًا بمنحوتات سيف الطوطم في لحظة!

كيو——

تشي سيف الخشب تشكل في محيطه النفسي ومازال ينمو أكبر وأقوى!

“يا له من عنصر خشبي قوي” تشونغ يوي صُدم وكذلك شين هو.

بعد لحظات، رفع تشونغ يوي كفه وقرص ساق تشيو جين إير، رفع رأسه وسأل، “هل تشعرين بأي ألم؟”

كان رأس السيدة الشابة منخفضًا لدرجة أن رأسها كاد أن يلمس صدرها، كان صوتها منخفضًا وهادئًا، “القليل من الألم….”

تنفس تشونغ يوي نفسا من الارتياح، ابتسم وقال “ثم يبدو أنه لا يزال يعمل”

المرأة العجوز المجاورة كادت تخرج عيون الغزلان من وجهها، قالت “تشي سيف جينغ جين يمكن أن يشفي جسد الآنسة؟ إذن ما الذي كانت السيدة تتحوّل من جانب إلى آخر باحثة عن علاج طوال هذه السنوات؟”

صوت يمتلئ بالغضب يتردد صداه من داخل الكهف، “ثور غبي، ألا ترى أنني كنت أستضيف الكثير من الضيوف؟ لقد صرخت بالأخبار وعلمتهم بها؟”

58 القليل من الألم

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط