نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Rise of Humanity 61

اجداد بوابة السيوف

اجداد بوابة السيوف

61 اجداد بوابة السيوف

تحت الجثة، كانت الأرض خالية تماما من اللحم، وتعرضت الأرض الصخرية للهواء في حين كانت النقوش مرئية على الصخور.

التنين التمساح مات وكذلك عضو عشيرة تشونغ شان.

انحنى تشونغ يوي وقدم احترامه للجثة قبل أن يصل يديه نحو مقبض السيف. بسبب توقعاته، كما لمس مقبض السيف، تحطم السيف على الفور الى اشلاء. ‏ السيف يحيا كالرجل، السيف يموت كالرجل. السيف يجب أن يكون قد تحطّم بالفعل إلى غبار كما يو تيانيا من عشيرة يو مات بعد المعركة. ‏ هز شين هو رأسه وقال “رجل محترم. لنذهب” ‏ نظر تشونغ يوي إلى الجثة مرة أخرى باحترام وواصل المشي. ‏ بعد فترة ليست بطويلة، التقى بجثة أخرى في طريقه مرة أخرى، وهي أيضا جثة إنسان. ‏ “المدير الثامن لبوابة السيوف، لي تشيانتشيو من عشيرة لي شو، مع العلم أنني سأموت قريبا، دخلت هذا المكان لقتل هذه الشياطين واستخدام الوقت المتبقي لي مقابل خمسمائة سنة سلمية أخرى لشعبي. لم أشعر إلا بالسلام والصفاء قبل أن أموت” ‏ أصيب تشونغ يوي بالذهول مرة أخرى حيث كان هذا مدير آخر لبوابة السيوف الذي مات وهو يحارب في هذه الهاوية. ‏ استمر في المشي ومر عبر الجثة الثالثة. ‏ “أنا المدير التاسع عشر لبوابة السيوف، تاو تشينغشيوان من عشيرة تاو لين. لقد إتبعت طريق أسلافي بدخولي هذه الهاوية بعد أن علمت أن حياتي ستنتهي قريباً. يشرفني أن أرى جثة أسلافي وأموت وأنا أقاتل معهم هنا….” ‏ “المدير الخامس لبوابة السيوف، فينغ شينغتيان من عشيرة دا فينغ، مع العلم أنه لم يتبقّ لدي متسع من الوقت، دخلت هذه الهاوية واستغللت بقية حياتي لتأمين خمسمائة سنة سلام لشعبي في البرية العظيمة. أتمنى ان يسير المدراء الجدد على خطاي ويصبحوا أوصياء لكل من في البرية”

في القاعة الفارغة، ضحكت ‘شوي تشينغيان’ وسألت بفضول “ومع ذلك، مهما كنت متحفظا، سيتم اكتشاف غيابهم بسرعة. إذا دخل شخص ما قاع الجرف وحقق في هذا الأمر، سيكتشفون بسهولة بقايا التنين التمساح وتلميذ عشيرة تشونغ شان، مما يؤدي بهم إلى التعرف على القاتل من الجرح على التنين التمساح”

قرأ تشونغ يوي الكلمات المنقوشة على الصخور وقال بشكل صاعق، “هذا هو المدير الرابع عشر لبوابة السيوف! لماذا دخل هذا المكان و مات هنا؟”

“الام تيان الوافرة، أنتِ لا تزالين لا تفهمين تلك الأشياء التي كانت مختومة تحت بوابة السيوف، وختم الآلهة”

الأختام هنا قدمت نقوش واسعة ومعقدة بشكل لا يمكن تصوّره. تخيَل عدد الآلهة التي شاركت في طقوس الختم!

ضحك الرجل المختبئ في الظلام وقال “هذا هو ختم جميع الآلهة، من يسقط فيه لن يكون قادرا على الخروج مرة أخرى ولن يجرؤ أحد على النزول لإلقاء نظرة. إلى جانب ذلك، إذا سقط شخص ما بالفعل، لن يتمكنوا من العثور على بقايا التنين التمساح وتشونغ يوي، لأنهم…”

في القاعة الفارغة، ضحكت ‘شوي تشينغيان’ وسألت بفضول “ومع ذلك، مهما كنت متحفظا، سيتم اكتشاف غيابهم بسرعة. إذا دخل شخص ما قاع الجرف وحقق في هذا الأمر، سيكتشفون بسهولة بقايا التنين التمساح وتلميذ عشيرة تشونغ شان، مما يؤدي بهم إلى التعرف على القاتل من الجرح على التنين التمساح”

ثم ابتسم وقال “لأنهم كانوا سيأكلون بالكامل، دون أن يتركوا أي أثر وراءهم. لذلك، لا أحد سيعرف أبداً أنني من وراء كل هذا هاهاها!”

شملت النقوش الطوطمية على عظامه التنين، العنقاء ومخلوقات سحرية أخرى، مما يشير إلى أنها واحدة من أثمن التوريثات من بوابة السيوف!

ثم اختفى الرجل المختبئ في الظلام ببطء قبل أن يقول بحرص، “لا تفكري بعمق في هذه المسألة، الأم تيان الوافرة. كل ما تحتاجين إلى معرفته هو أنه من خلال العمل معي، لن تخسري شيئا ولكن بدلا من ذلك، ستكونين قادرة على الحصول على انتقامك بعد كل هذه السنوات عن طريق استعباد البشر في البرية العظيمة. ليس ذلك فقط، جنسك الشيطاني سيكون أقوى من ذي قبل. أما بالنسبة لي، كل ما أريده هو الشيء المختوم تحت جبل بوابة السيوف….”

‘شوي تشينغيان’ همست وسارت نحو الخارج بينما تقول “محتال!”

في الوقت نفسه، تحت قاع الجرف، عبس تشونغ يوي وفكر، “مع ختم الآلهة، أخشى أنني لن أتمكن من الخروج من هنا، ماذا يجب أن أفعل الآن … هممم، شين هو، هل اندلعت إفرازات نَفْس شيطان اليين خارج بوابة السيوف؟”

نظر شين هو حوله بغرابة وحماس بينما كان يتمتم بشيء بهدوء وأجاب “هذا صحيح، اندلعت إفرازات نَفْس شيطان اليين خارج جبل بوابة السيوف، على بعد مائة ميل من بوابة السيوف. ماذا تحاول أن تقول؟”

استنشق تشونغ يوي بعمق وقال “ختم الآلهة في قاع الجرف قوي للغاية، لكن الختم حول المكان الذي اندلعت فيه إفرازات نَفْس شيطان اليين يجب أن يكون ضعيفا جدا مقارنة بالختم هنا. هذا قد يكون مخرجنا من هنا إذا أردنا أن نخرج أحياء، سيكون علينا أن نمر من هناك، ولكن ليس لدي فكرة عن المخاطر الكامنة في هذا المكان المحرم….”

قفز شين هو وقال بحماس، “كنت أرغب في استكشاف المنطقة المحرمة لأنفس الشيطان! لنذهب لنذهب! علينا ان نتجه الى الداخل ونرى ماذا يوجد هناك!”

أومأ تشونغ يوي وهو ينظر نحو قمة الجرف قبل السير نحو الجزء الأعمق من هذه الأرض المحرمة.

“شيء شرير؟” ‏ أصبح تشونغ يوي عصبياً قليلاً فأخرج المصباح. طار شين هو نحو المصباح وعندما هبط على اللباب، أصبح المصباح أكثر إشراقا. ثم تمتم شين هو، “إذا كانت تلك الأشياء التي ولدت من قبل تشي الشيطاني مجرد أشكال انفس، سأكون قادرا على صدها لأنها لا يمكن أن تخترق حمايتي المشعة. ومع ذلك، إذا تشي الشيطاني ولد الشكل المادي، فإنها ستصبح كائنات حية وسأكون عاجزا عن صدهم. سيكون الأمر بيدك في ذلك الوقت” ‏ المصباح كان ملاذ شين هو، مما يعني أنه كان أكثر من مجرد مصباح مجوى قديم. ومع ذلك، شين هو لم يذكر أي شيء عن أهمية المصباح على الإطلاق. ‏ تشونغ يوي نظر حوله وكل ما رآه كان مجرد طريق واسع بشكل لا يصدق وقاحل مصنوع من اللحم. شعر بالحيرة وسأل، “شين هو، ما هي هذه الأشياء الشريرة التي كنت تتحدث عنها؟” ‏ “الآلهة والشياطين أقوياء جدا، حتى لو كانوا مجرد آلهة من الطبقة الدنيا، لا يزال من غير السهل العبث مهم وتمتلك أجسادهم حيوية هائلة. وبما أنهم قتلوا جميعا هنا بدلا من الموت بطريقة طبيعية، فإن الحيوية في أجسامهم لن تكون مشتتة تماما” ‏ وقف شين هو على لباب المصباح ونظر حوله وهو يقول “مع عدد الآلهة والشياطين المدفونة هنا مع الحيوية المرنة التي لم تتفرق تماما … فقط تخيل المشهد المرعب الذي ستتحصل عليه هذه العوامل. لم يكن من الممكن أن يؤدي الخلط بين حيويتهم الدائمة، وتشي الشيطاني، والعداوة الناتجة عن وفاتهم إلا إلى توليد شيء شرير بشكل خاص. غير ذلك، مع وجود هذا القدر الكبير من اللحم هنا، فإن شياطين الجثث ربما سيمشون في كل مكان في هذه المنطقة المحرمة … السيادي سوي هو إله مقدس وسيكون قادرا على صد أي شر حولك!” ‏ ارتجف تشونغ يوي وواصل المشي وهو ممسك المصباح، لكن بوتيرة أبطأ بكثير. ‏ مع حماية شين هو، تم حجب تشي الشيطاني وأختام الآلهة خارج حاجزه المتألق في حين كان تشونغ يوي يحافظ باستمرار على حالة التصور، مشكلا السيادي سوي من وراء ظهره. ‏ هذا السيادي سوي كان طوله اثنا عشر قدما، مع رأس التنين، جسد الإنسان وذيل التنين. فقد بدا رائعا ووقرا وهو يصدّ الشر من حوله. ‏ تشي—— ‏ طار تشي السيف وهبط على الأرض قبل أن يتحول إلى تنين شيانغ صغير ورائع الذي كان يركض بعنف على الأرض. طار تشي سيف خشبي آخر، وأصبح شتلة عندما هبط على الأرض. كان كل من تنين شيانغ والشجيرة صغيرين بشكل لا يصدق وكانوا يركضون في كل مكان على الأرض. ‏ تشونغ يوي سلح نفسه حتى الأسنان وواصل المشي بعناية بينما كان يعتقد، ‘كان من الأفضل لو كان لدي سلاح روحي مثل الأسلحة العشر الخبيثة….’ ‏ كانت الأسلحة الخبيثة العشرة جميعها قوية بشكل لا يصدق، لكن كان من الصعب جدا السيطرة عليها في نفس الوقت، مما يجعلها سيفا ذا حدين. ‏ حيث مشوا ببطء أعمق في المكان المحرم، انخفض اللحم في طريقهم تدريجيا وقال شين هو بنبرة جادة، “كمية اللحم هنا قد انخفضت، مما يعني أنني كنت على حق، شيئا شريرا قد تولد. هاه؟ هناك جثة هنا، أي نوع من الناس سينسحب لحمهم عند مشيهم طوال الطريق إلى هنا؟ هذا الرجل مات من الإرهاق قبل أن يتم شفط لحمه بعيدا! غريب، غريب!” ‏ كما لاحظ تشونغ يوي الجثة راكعة أمام جدار اللحم بسيف مكسور في يديه. كما بدت الجثة كإنسان. ‏ ومع ان السيف كان مكسورا، إلا أن طوله لا يزال يصل إلى خمسة أقدام صادمة! ‏ بالحكم على الجثة، الرجل يجب أن يكون رجل ضخم جدا وجميع أنواع النقوش الطوطمية غطت عظامه. أصيب تشونغ يوي بالذهول بعد أن ألقى نظرة على العظام حيث قام هذا الرجل بوسم النقوش الطوطمية على عظامه من أجل زيادة قوة جسده!

“البرية العظيمة ملك للبشر، لا ينبغي السماح للأعراق الأخرى بالتدخل في أرضنا، ناهيك عن تواطئنا مع الأجناس الأخرى لإلحاق الأذى بشعبنا!”

كانت خطوات تشونغ يوي ثقيلة جدا وهو يمشي على اللحم. ثم فكر، “قوتي ليست كافية حاليا ولكن هذا لن يدوم طويلا! مدير بوابة السيوف قد يكون عجوزاً لكنني بالتأكيد لست عجوزاً بعد!” ‏ يمكن رؤية اللحم في كل مكان في هذا الوادي وبعضها كان لديه أوردة دموية ضخمة جداً مترابطة مع بعضها البعض وهذه الأوردة الدموية متفرعة إلى أوردة دموية أصغر. كانت تبدو تماما مثل قلب يضخ الدم في جميع أنحاء الجسم بينما الأوردة الدموية تستمر في التحرك من وقت لآخر. ‏ ليس هذا فقط، هذه الأوردة الدموية امتدت أيضا في جميع أنحاء جدران المنحدر. للحظة، شعر تشونغ يوي وكأنه دخل إلى جسد عملاق وهو ينظر من حوله. ‏ بينما كان يتعمق أكثر فأكثر، كان يرى كميات هائلة من النقوش الالهية في كل مكان. هذه النقوش تركت وراءها من قبل الآلهة ولم تختفي على الإطلاق حتى بعد مثل هذا الوقت الطويل. ‏ علاوة على ذلك، كانت أختام الآلهة لا تزال فعالة جدا حتى بعد فترة طويلة. بدت هذه النقوش في نمط مجرد جدا وكانت قوية جدا لدرجة أن تشونغ يوي شعر بشعور هائل بالخطر منهم حتى مع مجرد نظرة خاطفة على جزء من الأختام،

كانت خطوات تشونغ يوي ثقيلة جدا وهو يمشي على اللحم. ثم فكر، “قوتي ليست كافية حاليا ولكن هذا لن يدوم طويلا! مدير بوابة السيوف قد يكون عجوزاً لكنني بالتأكيد لست عجوزاً بعد!”

يمكن رؤية اللحم في كل مكان في هذا الوادي وبعضها كان لديه أوردة دموية ضخمة جداً مترابطة مع بعضها البعض وهذه الأوردة الدموية متفرعة إلى أوردة دموية أصغر. كانت تبدو تماما مثل قلب يضخ الدم في جميع أنحاء الجسم بينما الأوردة الدموية تستمر في التحرك من وقت لآخر.

ليس هذا فقط، هذه الأوردة الدموية امتدت أيضا في جميع أنحاء جدران المنحدر. للحظة، شعر تشونغ يوي وكأنه دخل إلى جسد عملاق وهو ينظر من حوله.

بينما كان يتعمق أكثر فأكثر، كان يرى كميات هائلة من النقوش الالهية في كل مكان. هذه النقوش تركت وراءها من قبل الآلهة ولم تختفي على الإطلاق حتى بعد مثل هذا الوقت الطويل.

علاوة على ذلك، كانت أختام الآلهة لا تزال فعالة جدا حتى بعد فترة طويلة. بدت هذه النقوش في نمط مجرد جدا وكانت قوية جدا لدرجة أن تشونغ يوي شعر بشعور هائل بالخطر منهم حتى مع مجرد نظرة خاطفة على جزء من الأختام،

في القاعة الفارغة، ضحكت ‘شوي تشينغيان’ وسألت بفضول “ومع ذلك، مهما كنت متحفظا، سيتم اكتشاف غيابهم بسرعة. إذا دخل شخص ما قاع الجرف وحقق في هذا الأمر، سيكتشفون بسهولة بقايا التنين التمساح وتلميذ عشيرة تشونغ شان، مما يؤدي بهم إلى التعرف على القاتل من الجرح على التنين التمساح”

الأختام هنا قدمت نقوش واسعة ومعقدة بشكل لا يمكن تصوّره. تخيَل عدد الآلهة التي شاركت في طقوس الختم!

التنين التمساح مات وكذلك عضو عشيرة تشونغ شان.

كان تشونغ يوي متأكدًا من أن الغرض من هذا العدد الهائل من الأختام التي تركتها تلك الآلهة هو أكثر من مجرد ختم إفرازات نَفْس شيطان اليين.

“إنهم يخفون شيئا، سرا عميقا جدا …” قال تشونغ يوي وشين هو وهما ينظران إلى بعضهما البعض.

“الشقي يوي، أخرج المصباح البرونزي”

كان تشونغ يوي متأكدًا من أن الغرض من هذا العدد الهائل من الأختام التي تركتها تلك الآلهة هو أكثر من مجرد ختم إفرازات نَفْس شيطان اليين. ‏ “إنهم يخفون شيئا، سرا عميقا جدا …” قال تشونغ يوي وشين هو وهما ينظران إلى بعضهما البعض. ‏ “الشقي يوي، أخرج المصباح البرونزي”

أصبحت نبرة شين هو فجأة جادة عندما قال “تشي الشيطاني أقوى هنا، أخشى أنه سيولد شيئا شريرا….”

كان تشونغ يوي متأكدًا من أن الغرض من هذا العدد الهائل من الأختام التي تركتها تلك الآلهة هو أكثر من مجرد ختم إفرازات نَفْس شيطان اليين. ‏ “إنهم يخفون شيئا، سرا عميقا جدا …” قال تشونغ يوي وشين هو وهما ينظران إلى بعضهما البعض. ‏ “الشقي يوي، أخرج المصباح البرونزي”

“شيء شرير؟”

أصبح تشونغ يوي عصبياً قليلاً فأخرج المصباح. طار شين هو نحو المصباح وعندما هبط على اللباب، أصبح المصباح أكثر إشراقا. ثم تمتم شين هو، “إذا كانت تلك الأشياء التي ولدت من قبل تشي الشيطاني مجرد أشكال انفس، سأكون قادرا على صدها لأنها لا يمكن أن تخترق حمايتي المشعة. ومع ذلك، إذا تشي الشيطاني ولد الشكل المادي، فإنها ستصبح كائنات حية وسأكون عاجزا عن صدهم. سيكون الأمر بيدك في ذلك الوقت”

المصباح كان ملاذ شين هو، مما يعني أنه كان أكثر من مجرد مصباح مجوى قديم. ومع ذلك، شين هو لم يذكر أي شيء عن أهمية المصباح على الإطلاق.

تشونغ يوي نظر حوله وكل ما رآه كان مجرد طريق واسع بشكل لا يصدق وقاحل مصنوع من اللحم. شعر بالحيرة وسأل، “شين هو، ما هي هذه الأشياء الشريرة التي كنت تتحدث عنها؟”

“الآلهة والشياطين أقوياء جدا، حتى لو كانوا مجرد آلهة من الطبقة الدنيا، لا يزال من غير السهل العبث مهم وتمتلك أجسادهم حيوية هائلة. وبما أنهم قتلوا جميعا هنا بدلا من الموت بطريقة طبيعية، فإن الحيوية في أجسامهم لن تكون مشتتة تماما”

وقف شين هو على لباب المصباح ونظر حوله وهو يقول “مع عدد الآلهة والشياطين المدفونة هنا مع الحيوية المرنة التي لم تتفرق تماما … فقط تخيل المشهد المرعب الذي ستتحصل عليه هذه العوامل. لم يكن من الممكن أن يؤدي الخلط بين حيويتهم الدائمة، وتشي الشيطاني، والعداوة الناتجة عن وفاتهم إلا إلى توليد شيء شرير بشكل خاص. غير ذلك، مع وجود هذا القدر الكبير من اللحم هنا، فإن شياطين الجثث ربما سيمشون في كل مكان في هذه المنطقة المحرمة … السيادي سوي هو إله مقدس وسيكون قادرا على صد أي شر حولك!”

ارتجف تشونغ يوي وواصل المشي وهو ممسك المصباح، لكن بوتيرة أبطأ بكثير.

مع حماية شين هو، تم حجب تشي الشيطاني وأختام الآلهة خارج حاجزه المتألق في حين كان تشونغ يوي يحافظ باستمرار على حالة التصور، مشكلا السيادي سوي من وراء ظهره.

هذا السيادي سوي كان طوله اثنا عشر قدما، مع رأس التنين، جسد الإنسان وذيل التنين. فقد بدا رائعا ووقرا وهو يصدّ الشر من حوله.

تشي——

طار تشي السيف وهبط على الأرض قبل أن يتحول إلى تنين شيانغ صغير ورائع الذي كان يركض بعنف على الأرض. طار تشي سيف خشبي آخر، وأصبح شتلة عندما هبط على الأرض. كان كل من تنين شيانغ والشجيرة صغيرين بشكل لا يصدق وكانوا يركضون في كل مكان على الأرض.

تشونغ يوي سلح نفسه حتى الأسنان وواصل المشي بعناية بينما كان يعتقد، ‘كان من الأفضل لو كان لدي سلاح روحي مثل الأسلحة العشر الخبيثة….’

كانت الأسلحة الخبيثة العشرة جميعها قوية بشكل لا يصدق، لكن كان من الصعب جدا السيطرة عليها في نفس الوقت، مما يجعلها سيفا ذا حدين.

حيث مشوا ببطء أعمق في المكان المحرم، انخفض اللحم في طريقهم تدريجيا وقال شين هو بنبرة جادة، “كمية اللحم هنا قد انخفضت، مما يعني أنني كنت على حق، شيئا شريرا قد تولد. هاه؟ هناك جثة هنا، أي نوع من الناس سينسحب لحمهم عند مشيهم طوال الطريق إلى هنا؟ هذا الرجل مات من الإرهاق قبل أن يتم شفط لحمه بعيدا! غريب، غريب!”

كما لاحظ تشونغ يوي الجثة راكعة أمام جدار اللحم بسيف مكسور في يديه. كما بدت الجثة كإنسان.

ومع ان السيف كان مكسورا، إلا أن طوله لا يزال يصل إلى خمسة أقدام صادمة!

بالحكم على الجثة، الرجل يجب أن يكون رجل ضخم جدا وجميع أنواع النقوش الطوطمية غطت عظامه. أصيب تشونغ يوي بالذهول بعد أن ألقى نظرة على العظام حيث قام هذا الرجل بوسم النقوش الطوطمية على عظامه من أجل زيادة قوة جسده!

التنين التمساح مات وكذلك عضو عشيرة تشونغ شان.

شملت النقوش الطوطمية على عظامه التنين، العنقاء ومخلوقات سحرية أخرى، مما يشير إلى أنها واحدة من أثمن التوريثات من بوابة السيوف!

انحنى تشونغ يوي وقدم احترامه للجثة قبل أن يصل يديه نحو مقبض السيف. بسبب توقعاته، كما لمس مقبض السيف، تحطم السيف على الفور الى اشلاء. ‏ السيف يحيا كالرجل، السيف يموت كالرجل. السيف يجب أن يكون قد تحطّم بالفعل إلى غبار كما يو تيانيا من عشيرة يو مات بعد المعركة. ‏ هز شين هو رأسه وقال “رجل محترم. لنذهب” ‏ نظر تشونغ يوي إلى الجثة مرة أخرى باحترام وواصل المشي. ‏ بعد فترة ليست بطويلة، التقى بجثة أخرى في طريقه مرة أخرى، وهي أيضا جثة إنسان. ‏ “المدير الثامن لبوابة السيوف، لي تشيانتشيو من عشيرة لي شو، مع العلم أنني سأموت قريبا، دخلت هذا المكان لقتل هذه الشياطين واستخدام الوقت المتبقي لي مقابل خمسمائة سنة سلمية أخرى لشعبي. لم أشعر إلا بالسلام والصفاء قبل أن أموت” ‏ أصيب تشونغ يوي بالذهول مرة أخرى حيث كان هذا مدير آخر لبوابة السيوف الذي مات وهو يحارب في هذه الهاوية. ‏ استمر في المشي ومر عبر الجثة الثالثة. ‏ “أنا المدير التاسع عشر لبوابة السيوف، تاو تشينغشيوان من عشيرة تاو لين. لقد إتبعت طريق أسلافي بدخولي هذه الهاوية بعد أن علمت أن حياتي ستنتهي قريباً. يشرفني أن أرى جثة أسلافي وأموت وأنا أقاتل معهم هنا….” ‏ “المدير الخامس لبوابة السيوف، فينغ شينغتيان من عشيرة دا فينغ، مع العلم أنه لم يتبقّ لدي متسع من الوقت، دخلت هذه الهاوية واستغللت بقية حياتي لتأمين خمسمائة سنة سلام لشعبي في البرية العظيمة. أتمنى ان يسير المدراء الجدد على خطاي ويصبحوا أوصياء لكل من في البرية”

تحت الجثة، كانت الأرض خالية تماما من اللحم، وتعرضت الأرض الصخرية للهواء في حين كانت النقوش مرئية على الصخور.

شملت النقوش الطوطمية على عظامه التنين، العنقاء ومخلوقات سحرية أخرى، مما يشير إلى أنها واحدة من أثمن التوريثات من بوابة السيوف!

“أنا المدير الرابع عشر لبوابة السيوف يو تيانيا من عشيرة يو. بعدما علمت أنه لم يتبق لي الكثير من الوقت، أخذت سيفي ودخلت هذا المكان المحرم، وقتلت ما مجموعه ثمانية عشر ألفا من الشياطين قبل ان استنزف ما تبقى من قوة حياتي”

ثم اختفى الرجل المختبئ في الظلام ببطء قبل أن يقول بحرص، “لا تفكري بعمق في هذه المسألة، الأم تيان الوافرة. كل ما تحتاجين إلى معرفته هو أنه من خلال العمل معي، لن تخسري شيئا ولكن بدلا من ذلك، ستكونين قادرة على الحصول على انتقامك بعد كل هذه السنوات عن طريق استعباد البشر في البرية العظيمة. ليس ذلك فقط، جنسك الشيطاني سيكون أقوى من ذي قبل. أما بالنسبة لي، كل ما أريده هو الشيء المختوم تحت جبل بوابة السيوف….” ‏ ‘شوي تشينغيان’ همست وسارت نحو الخارج بينما تقول “محتال!” ‏ في الوقت نفسه، تحت قاع الجرف، عبس تشونغ يوي وفكر، “مع ختم الآلهة، أخشى أنني لن أتمكن من الخروج من هنا، ماذا يجب أن أفعل الآن … هممم، شين هو، هل اندلعت إفرازات نَفْس شيطان اليين خارج بوابة السيوف؟” ‏ نظر شين هو حوله بغرابة وحماس بينما كان يتمتم بشيء بهدوء وأجاب “هذا صحيح، اندلعت إفرازات نَفْس شيطان اليين خارج جبل بوابة السيوف، على بعد مائة ميل من بوابة السيوف. ماذا تحاول أن تقول؟” ‏ استنشق تشونغ يوي بعمق وقال “ختم الآلهة في قاع الجرف قوي للغاية، لكن الختم حول المكان الذي اندلعت فيه إفرازات نَفْس شيطان اليين يجب أن يكون ضعيفا جدا مقارنة بالختم هنا. هذا قد يكون مخرجنا من هنا إذا أردنا أن نخرج أحياء، سيكون علينا أن نمر من هناك، ولكن ليس لدي فكرة عن المخاطر الكامنة في هذا المكان المحرم….” ‏ قفز شين هو وقال بحماس، “كنت أرغب في استكشاف المنطقة المحرمة لأنفس الشيطان! لنذهب لنذهب! علينا ان نتجه الى الداخل ونرى ماذا يوجد هناك!” ‏ أومأ تشونغ يوي وهو ينظر نحو قمة الجرف قبل السير نحو الجزء الأعمق من هذه الأرض المحرمة.

قرأ تشونغ يوي الكلمات المنقوشة على الصخور وقال بشكل صاعق، “هذا هو المدير الرابع عشر لبوابة السيوف! لماذا دخل هذا المكان و مات هنا؟”

ثم ابتسم وقال “لأنهم كانوا سيأكلون بالكامل، دون أن يتركوا أي أثر وراءهم. لذلك، لا أحد سيعرف أبداً أنني من وراء كل هذا هاهاها!”

هزّ شين هو رأسه المشتعل وأجاب “يجب أن يكون قد عرف أن هذا المكان المحرم كان أرضًا خصبة لشياطين الجثة هذه، وأنه إذا تم وضع الكثير منهم، فإن أختام الآلهة ستدمر في نهاية المطاف من قبلهم، مما يتسبب في اندلاع أنفس الشيطان بالكامل وغسل البرية العظيمة بأكملها بالدم. جاء إلى هنا لإنهاء حياته بهدف نبيل بعد أن علم أنه لم يتبق له سوى القليل من الوقت، والذي كان لقتل الشياطين هنا. لم يمت عبثًا لأن الشياطين التي قتلها يجب أن تكون قوية بشكل لا يصدق وإلا لما مات من الإرهاق لولا ذلك. إحمل السيف المكسور ودعنا نذهب لا بد أن سيف مدير بوابة السيوف استثنائي…. ”

الأختام هنا قدمت نقوش واسعة ومعقدة بشكل لا يمكن تصوّره. تخيَل عدد الآلهة التي شاركت في طقوس الختم!

انحنى تشونغ يوي وقدم احترامه للجثة قبل أن يصل يديه نحو مقبض السيف. بسبب توقعاته، كما لمس مقبض السيف، تحطم السيف على الفور الى اشلاء.

السيف يحيا كالرجل، السيف يموت كالرجل. السيف يجب أن يكون قد تحطّم بالفعل إلى غبار كما يو تيانيا من عشيرة يو مات بعد المعركة.

هز شين هو رأسه وقال “رجل محترم. لنذهب”

نظر تشونغ يوي إلى الجثة مرة أخرى باحترام وواصل المشي.

بعد فترة ليست بطويلة، التقى بجثة أخرى في طريقه مرة أخرى، وهي أيضا جثة إنسان.

“المدير الثامن لبوابة السيوف، لي تشيانتشيو من عشيرة لي شو، مع العلم أنني سأموت قريبا، دخلت هذا المكان لقتل هذه الشياطين واستخدام الوقت المتبقي لي مقابل خمسمائة سنة سلمية أخرى لشعبي. لم أشعر إلا بالسلام والصفاء قبل أن أموت”

أصيب تشونغ يوي بالذهول مرة أخرى حيث كان هذا مدير آخر لبوابة السيوف الذي مات وهو يحارب في هذه الهاوية.

استمر في المشي ومر عبر الجثة الثالثة.

“أنا المدير التاسع عشر لبوابة السيوف، تاو تشينغشيوان من عشيرة تاو لين. لقد إتبعت طريق أسلافي بدخولي هذه الهاوية بعد أن علمت أن حياتي ستنتهي قريباً. يشرفني أن أرى جثة أسلافي وأموت وأنا أقاتل معهم هنا….”

“المدير الخامس لبوابة السيوف، فينغ شينغتيان من عشيرة دا فينغ، مع العلم أنه لم يتبقّ لدي متسع من الوقت، دخلت هذه الهاوية واستغللت بقية حياتي لتأمين خمسمائة سنة سلام لشعبي في البرية العظيمة. أتمنى ان يسير المدراء الجدد على خطاي ويصبحوا أوصياء لكل من في البرية”

تحت الجثة، كانت الأرض خالية تماما من اللحم، وتعرضت الأرض الصخرية للهواء في حين كانت النقوش مرئية على الصخور.

ثم واصل تشونغ يوي رحلته ورأى جثث مدير لبوابة السيوف تلو الآخر. دخل هؤلاء المدراء البائسون المكان الشيطاني المحرّم وقاتلوا حتى الموت في أجسادهم الذابلة من أجل تأمين فترة سلام سريعة الزول لشعبهم.

أثرت هذه الجثث وكلمات المغادرة التي خلفتها وراءها على تشونغ يوي بشكل كبير، مما جعله يشعر بزوبعة من العواطف تتراوح بين الحزن والذهول والفخر.

هؤلاء هم مدراء بوابات السيوف، الشخصيات المجهولة المجيدة في البرية العظيمة، الأشخاص الذين ضحوا بحياتهم من أجل مستقبل البشرية!

“الشقي يوي، كن حذرا، هناك شيء أمامنا!”

شين هو قال فجأة، “ركّز، شيء كبير قادم!”

تشونغ يوي تعافى بسرعة ونقر إصبعه. بينما كان ينقر بإصبعه، طار تشي سيف التنين شيانغ وفي نفس الوقت، اهتزت الأرض بقوة كما لو كانت تبشر بإيقاظ شيء لا يصدق!

“شيء شرير؟” ‏ أصبح تشونغ يوي عصبياً قليلاً فأخرج المصباح. طار شين هو نحو المصباح وعندما هبط على اللباب، أصبح المصباح أكثر إشراقا. ثم تمتم شين هو، “إذا كانت تلك الأشياء التي ولدت من قبل تشي الشيطاني مجرد أشكال انفس، سأكون قادرا على صدها لأنها لا يمكن أن تخترق حمايتي المشعة. ومع ذلك، إذا تشي الشيطاني ولد الشكل المادي، فإنها ستصبح كائنات حية وسأكون عاجزا عن صدهم. سيكون الأمر بيدك في ذلك الوقت” ‏ المصباح كان ملاذ شين هو، مما يعني أنه كان أكثر من مجرد مصباح مجوى قديم. ومع ذلك، شين هو لم يذكر أي شيء عن أهمية المصباح على الإطلاق. ‏ تشونغ يوي نظر حوله وكل ما رآه كان مجرد طريق واسع بشكل لا يصدق وقاحل مصنوع من اللحم. شعر بالحيرة وسأل، “شين هو، ما هي هذه الأشياء الشريرة التي كنت تتحدث عنها؟” ‏ “الآلهة والشياطين أقوياء جدا، حتى لو كانوا مجرد آلهة من الطبقة الدنيا، لا يزال من غير السهل العبث مهم وتمتلك أجسادهم حيوية هائلة. وبما أنهم قتلوا جميعا هنا بدلا من الموت بطريقة طبيعية، فإن الحيوية في أجسامهم لن تكون مشتتة تماما” ‏ وقف شين هو على لباب المصباح ونظر حوله وهو يقول “مع عدد الآلهة والشياطين المدفونة هنا مع الحيوية المرنة التي لم تتفرق تماما … فقط تخيل المشهد المرعب الذي ستتحصل عليه هذه العوامل. لم يكن من الممكن أن يؤدي الخلط بين حيويتهم الدائمة، وتشي الشيطاني، والعداوة الناتجة عن وفاتهم إلا إلى توليد شيء شرير بشكل خاص. غير ذلك، مع وجود هذا القدر الكبير من اللحم هنا، فإن شياطين الجثث ربما سيمشون في كل مكان في هذه المنطقة المحرمة … السيادي سوي هو إله مقدس وسيكون قادرا على صد أي شر حولك!” ‏ ارتجف تشونغ يوي وواصل المشي وهو ممسك المصباح، لكن بوتيرة أبطأ بكثير. ‏ مع حماية شين هو، تم حجب تشي الشيطاني وأختام الآلهة خارج حاجزه المتألق في حين كان تشونغ يوي يحافظ باستمرار على حالة التصور، مشكلا السيادي سوي من وراء ظهره. ‏ هذا السيادي سوي كان طوله اثنا عشر قدما، مع رأس التنين، جسد الإنسان وذيل التنين. فقد بدا رائعا ووقرا وهو يصدّ الشر من حوله. ‏ تشي—— ‏ طار تشي السيف وهبط على الأرض قبل أن يتحول إلى تنين شيانغ صغير ورائع الذي كان يركض بعنف على الأرض. طار تشي سيف خشبي آخر، وأصبح شتلة عندما هبط على الأرض. كان كل من تنين شيانغ والشجيرة صغيرين بشكل لا يصدق وكانوا يركضون في كل مكان على الأرض. ‏ تشونغ يوي سلح نفسه حتى الأسنان وواصل المشي بعناية بينما كان يعتقد، ‘كان من الأفضل لو كان لدي سلاح روحي مثل الأسلحة العشر الخبيثة….’ ‏ كانت الأسلحة الخبيثة العشرة جميعها قوية بشكل لا يصدق، لكن كان من الصعب جدا السيطرة عليها في نفس الوقت، مما يجعلها سيفا ذا حدين. ‏ حيث مشوا ببطء أعمق في المكان المحرم، انخفض اللحم في طريقهم تدريجيا وقال شين هو بنبرة جادة، “كمية اللحم هنا قد انخفضت، مما يعني أنني كنت على حق، شيئا شريرا قد تولد. هاه؟ هناك جثة هنا، أي نوع من الناس سينسحب لحمهم عند مشيهم طوال الطريق إلى هنا؟ هذا الرجل مات من الإرهاق قبل أن يتم شفط لحمه بعيدا! غريب، غريب!” ‏ كما لاحظ تشونغ يوي الجثة راكعة أمام جدار اللحم بسيف مكسور في يديه. كما بدت الجثة كإنسان. ‏ ومع ان السيف كان مكسورا، إلا أن طوله لا يزال يصل إلى خمسة أقدام صادمة! ‏ بالحكم على الجثة، الرجل يجب أن يكون رجل ضخم جدا وجميع أنواع النقوش الطوطمية غطت عظامه. أصيب تشونغ يوي بالذهول بعد أن ألقى نظرة على العظام حيث قام هذا الرجل بوسم النقوش الطوطمية على عظامه من أجل زيادة قوة جسده!

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"})

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط