نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سيادي الحكم 77

تقييم التقدم (11)

تقييم التقدم (11)

الفصل 77: تقييم التقدم (11)

عندما انحنت أطراف شفتيه إلى أعلى، بدأ يشعر بالإثارة.

خلال الأسبوعين اللذين لم يتم فيهما تقييم التقدم، أمضى تشوي هيوك وقته في التفكير في النار.

عندما انحنت أطراف شفتيه إلى أعلى، بدأ يشعر بالإثارة.

ماذا تكون النار؟

“كنت أعرف.”

النار ترمز إلى الحكمة، فهي ترمز إلى الفضيلة التي لا يمكن إخفاؤها عند محاولة المرء. ترمز أيضًا إلى التنوير، لكنها في أوقات معينة، تكون أيضًا تمثل الإنسانية نفسها. في الوقت نفسه، تعني الدمار والإبادة أيضًا.

الصمت. هذا يعني الاتفاق.

ماذا تكون النار؟

{تقييم التقدم. نفسه كما كان من قبل. تشارك؟ أم لا؟}

تُعرف الحالات الأربع للمادة بالصلب والسائل والغاز والبلازما. يقول البعض أن النار هي بلازما بينما يقول البعض الآخر أنها ليست كذلك.

لم يكن تشوي هيوك يقف هناك شارد الذهن، لكنه كان يستعد لإشعال النيران. لقد ربط قلب الكارما الخاص به الرائع بعقله.

كانت النار شيئًا قريبًا جدًا لدرجة أنها حددت البشرية، ولكن كان من الصعب فهمها. إذا كانت أشعة ضوئية أو صاعقة بدلاً من ذلك، فقد شعر أنه سيكون قادرًا على وصفها إلى حد ما، ولكن عندما سئل عن ماهية النار، سيصبح عقله معقدًا. فقط ماذا تكون النار؟ هل هي مهمة؟ أم أنها مجرد كومة من الحرارة والضوء؟ إذا كانت النار مادة، فأين تقع بين المادة الصلبة والسائلة والغازية والبلازما؟ إذا كانت النار مجرد كومة من الحرارة والضوء، فهل يجب أن يطلقوا النار أيضًا على الضوء المتوهج الساخن؟

أطلقت الدبابير صرخة لم يسمعها المتفرجون من قبل عندما ماتوا.

كان تشوي هيوك مستهلكًا باستمرار في هذا السؤال.

“الآن.”

المهارة التي يتدرب عليها تشوي هيوك، رقصة الجناح المشتعل، هي شيء لا يستطيع التحكم فيه بنفسه وهي مهارة عالية المستوى لم يستطع فهمها. في البداية، بدأ التدريب على أمل السيطرة عليها بشكل أكثر كفاءة. لتقليل استهلاك الطاقة. ومع ذلك، قوبل تدريبه بتطور مختلف تمامًا.

تجمعت دبابير الأبعاد بكثافة تجاه موقع سقوط تشوي هيوك. كان كل واحد منهم وحشًا على مستوى مستعمر مخضرم. بدا تشوي هيوك صغيرًا بشكل لا يصدق في وسطهم. لم يتمكنوا من المشاهدة بعيون مفتوحة.

كان بسبب لقائه مع مطر اللهب والنيران التي أظهرتها. كانت ألسنة اللهب أكثر نقاءً ووضوحًا، وفوق كل ذلك كانت عنيدة. كان تشوي هيوك مفتونًا بهذا الإلهام الجديد.

“ها… كيف يمكن مقارنته بأداة مصنوعة يدويًا من قلب وروح حرفي ماهر؟”

‘لماذا تختلف لهبها عن لهبي؟’

تشوي هيوك، الذي وعد بشراء غيتار لنارو، ذهب ليجد بيك سيون ولي جينهي هذه المرة. ما اعتقدوه عن النار كان مستوى أبسط.

ما الذي صنع الفرق في اللهب؟ فقط ما كانت ألسنة اللهب؟

بالنسبة له، فالنار دمار. شيء أحرق كل شيء. قتل كل شيء. جلب الألم. ربما هذا بسبب ذلك، لكن النيران التي أحرقها بدت ثقيلة إلى حد ما. بدلاً من الاحتراق، بدا أنه كان يحطم الأشياء بالنار. من ناحية أخرى، أظهر له نار مطر اللهب أنه خفيف ولكنه قوي. يمتلك القدرة على اختراق أي مادة قوية وحرقها بشكل خفيف.

لم يكن أمام تشوي هيوك أي خيار سوى البدء أولاً بـ ’النارر التي رآها في الطبيعة قبل التوسع إلى ما بعد ذلك. لم تكن النار التي استخدمتها مطر اللهب وتشوي هيوك شيئًا موجودًا عن طريق حرق المادة بل بالأحرى عن طريق حرق الكارما، جزاء الكائنات الحية. ثم أصبح الأمر أكثر تعقيدًا.

هذه الردود لم تساعد تشوي هيوك بشكل مباشر. لكن، أصبحت فرصة لتشوي هيوك للنظر إلى الوراء بنفسه.

‘ما هي النار على أي حال؟ إذن ما هي نار الكارما المشتعلة؟’

تحول العداء إلى غضب.

لقد كان نوعًا مختلفًا تمامًا من التدريب. كان التدريب الذي قام به تشوي هيوك حتى الآن هو ‘النظر’ و ‘الاستشعار’ و ‘المحاولة’. إذا رآه، يمكن أن يتعرف على ما يجري، واعتمادًا على الإحساس، يمكنه تجربته. تمحور نظام التدريب الخاص به بالكامل حول الممارسة المستمرة حتى اعتاد على المهارة وتحسينها. كان تدريبًا يتألف من غرائزه وجسده المادي.

انتشرت ألسنة اللهب، التي بدأت في أحد أركان عش دبابير الأبعاد، إلى ما لا نهاية. كان مختلفًا عن ألسنة اللهب الصافية. أحرقت ألسنة اللهب القرمزية المميزة، التي بدت وكأنها دماء تتدفق، عش الدبابير وكذلك دبابير الأبعاد. ذابت جدران الأبعاد التي كانت تقسم غرف دبابير الأبعاد. ذبلوا. العش نفسه اطلق صراخًا. لم تكن هذه ‘رقصة الجناح المشتعل’ التي تدهورت إلى مستوى 4 نجوم. بل انها رقصة الجناح المشتعل الحقيقية التي أنشأها تشوي هيوك، الذي أصبح مستنيرًا في ماهية النار. تنقية جوهر نيران الكارما.

ومع ذلك، فإن التدريب هذه المرة يتطلب التأمل والتنوير.

“إذن فلنذهب مع سبعة أشخاص.”

‘ما هي النار؟ ما هي نار الكارما المشتعلة؟’

المكان الذي تتجمع فيه الألواح الحجرية الضخمة، ‘دماغ’ تحالف جناح اللهب.

للعثور على الإجابة، سأل نارو وبيك سيوين ولي جينهي. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسأل فيها شخصًا آخر عن تدريبه.

لقد مضى وقت طويل منذ أن أنهى استعداداته. في اللحظة التي يشعر فيها بالحدس، سيفقدون تقييم التقدم الثاني والثالث، وضع ريتشارد كل شيء في التقييم النهائي.

إرتدع نارو عن شرح الكارما.

{لقد وصلت إلى فهم عميق للكارما بنفسك. زاد الجزاء بمقدار 30، وزادت نقاط الكارما المتاحة بمقدار 40.}

“لست متأكد. الكارما ليست شيئًا يقع ضمن منطق العلم. من الصعب على ذكاء اصطناعي مثلي أن يشرح ذلك. نظرًا لأنه مشابه شخصيًا لـ ‘الشعور’… بدلاً من ذلك، حاول أن تسأل البشر، الذين يمكنهم توليد الكارما والتحكم فيها، ما يعتقدون أنه النار. فقط، من المحتمل أن يصف جميع السكان الظاهرة الطبيعية التي يسمونها ‘النار’. ما هي النار؟ السبب الذي يجعل الطبيعة الحقيقية للنار مربكة للغاية هو… الظاهرة المعروفة باسم ‘النار’ هي في الواقع تراكم لجواهر مختلفة مختلفة وليست جوهر واحد.”

عندما فتح عينيه ونظر مباشرة إلى أعدائه، صبغت عيناه بالعداء.

“تراكم؟”

“هاه…”

“نعم، إنه مثل أداء الغيتار. القيثارات مصنوعة من أجسادهم وخيوطهم، أليس كذلك؟ إذا كان أي منهما مفقودًا، فسيكون من المستحيل اللعب.”

هيستمر ل ٩ فصول. لذا اتريدون نشره على دفعتين(٥-٤)، أم انشر ال ٩ فصول مرة واحدة؟

“نعم.”

علاوة على ذلك، في البداية، وقف تشوي هيوك شارد الذهن هناك. كان الناس متشككين فيما إذا كان قد أصيب بالخوف أم لا.

“أنت أيضًا بحاجة إلى عازف جيتار. فضلا عن أغنية للعب. جمع كل هذا هو ‘أداء الغيتار’. إذا سألت، ‘ما هو أداء الغيتار’ فسؤال، ‘هل هي أوتار الجيتار؟ جسدها؟ الاداء؟ الأغنية؟’ ليس له أي معنى. منذ البداية، لم يكن أداء الجيتار من جوهر واحد بل هو رد الفعل المستمر لمختلف الجواهر. الأمر نفسه مع النار. إنها ظاهرة تحدث عند تسخين الوقود. إذا استخدمنا شمعة كمثال، عندما يشتعل الفتيل الصلب، فإنه يحترق ويتحول إلى رماد. سوف يذوب الشمع في سائل، وسيتبخر جزء منه إلى غاز، ويتأين جزء من هذا الغاز، ويتحول مؤقتًا إلى بلازما. البلازما غير مستقرة ولن تكون قادرة على الحفاظ على حالتها لفترة طويلة قبل أن تعود للحالة الغازية، ينبعث منها ضوء يولد ضوء النار. لذا فإن النار هي تراكم كل هذه الجواهر. الوقود والحرارة المطبقة على الوقود والغاز الناتج عن الوقود والبلازما المؤقتة المتولدة من الغاز والضوء الناتج عن ذلك. لذا، فإن النار، في سياق الضوء، تشبه إشارات النيون والشفق. لأنها ظاهرة خلقت من خلال البلازما. ومع ذلك، عندما يتحدث البشر عن ‘النار’، فإنهم لا يتحدثون فقط عن الضوء، بل عن وقودها، والرماد الذي يتبقى بعد ذلك، والدخان المتبخر، والضوء والحرارة. هذا هو السبب في أن اسم هذه السلسلة المدمجة من الظواهر يبدو مختلفًا عن أي شيء آخر.”

لقد مر وقت طويل منذ أن أعجب تشوي هيوك بشخص آخر غير نفسه.

من المثير للدهشة أن تشوي هيوك قدر على فهم هذا على الفور دون معرفة علمية كبيرة. كان هذا هو التأثير الذي لم يتم الكشف عنه في كثير من الأحيان لإحصاء الجزاء الخاص به. حسّن الجزاء من عيار الكائن الحي نفسه. سمح له الجزاء 421 (4 ★)، الذي امتلكه تشوي هيوك، باكتساب فهم أعمق لأصل العالم. سمحت له حواسه وإدراكه، التي وصلت إلى مستوى فوق بشري من الحساسية، بمعالجة المعلومات التي لا يستطيع البشر عادةً الإحساس بها وسمحوا له بفهم هذه الظواهر بسهولة أكبر. علاوة على ذلك، نظرًا لأن نارو استخدم قدراته في التخاطر لإضاءة شمعة في عقل تشوي هيوك وسمح له بفحصها عن كثب، فقد كان من الغريب إذا لم يفهمها.

لم يكن تشوي هيوك يقف هناك شارد الذهن، لكنه كان يستعد لإشعال النيران. لقد ربط قلب الكارما الخاص به الرائع بعقله.

“آها. شكرًا.”

شفنا مشاعر، وحزن، وفرح

“لا، لقد كان ممتعًا بالنسبة لي أيضًا. لأن النار رائعة. مثل الجيتار.”

كانت نتيجة هذا النصر.

قلد المظهر البسيط لصورة الهولوغرام نارو العزف على الجيتار. ثم حدق في تشوي هيوك. حتى عندما كان يغادر، تبعه. في النهاية، سأل تشوي هيوك على مضض،

‘ما هي النار على أي حال؟ إذن ما هي نار الكارما المشتعلة؟’

“… هل تحب الجيتار؟”

كان جوهرها هو التعايش المتزامن وتغيرات الدول نفسها. فكلما زاد عدد الحالات التي تضمنتها، وكلما كان التغيير أكثر دراماتيكية، تكون النتيجة أكثر تدميراً.

قفز نارو صعودا وهبوطا وهو يجيب،

عندما انحنت أطراف شفتيه إلى أعلى، بدأ يشعر بالإثارة.

“نعم! الشيء المعروف باسم الموسيقى مثير للدهشة. النارويون لم يكن لديهم أي شيء مثل ذلك. نظرًا لأنهم لم يتواصلوا من خلال الصوت… ربما لم يشعروا بأي شيء حتى لو سمعوا الموسيقى. لكن، لسبب ما، يمكنني، الذكاء الاصطناعي الذي صنعوه، أن أقدر على ذلك. لذلك أعرف أن الموسيقى هي ثقافة رائعة لأبناء الأرض. أنا أحب جميع الآلات! ومع ذلك، في هذه اللحظة، أحب الغيتار أكثر من غيره.”

هيستمر ل ٩ فصول. لذا اتريدون نشره على دفعتين(٥-٤)، أم انشر ال ٩ فصول مرة واحدة؟

ثم حدق في تشوي هيوك مرة أخرى. سأل تشوي هيوك، وهو يشعر بضغط غريب،

“هاه…”

“لا تقل لي… هل تريد واحد؟”

اعتقد تشوي هيوك أن النار كانت مجرد حرارة حتى الآن. حتى يتمكن من إذابة خصومه بهذه الحرارة. وبسبب هذا، ناره لم تمتثل لإرادته. كان هذا لأن الجوهر الحقيقي للنار لم يكن الحرارة. كانت كلمات نارو صحيحة. النار عبارة عن سلسلة من العمليات. لقد كان تفاعلًا مستمرًا غيّر حالة المواد. هذا يعني أن النار لم تتوقف بل كانت تتغير باستمرار. الضوء والحرارة بالإضافة إلى مشتقاتهما، وكانت نتيجة ذلك نشوب حريق.

قفز نارو صعودا وهبوطا. كما هو متوقع، أراد واحدًا. فوجئ تشوي هيوك.

بالنسبة له، فالنار دمار. شيء أحرق كل شيء. قتل كل شيء. جلب الألم. ربما هذا بسبب ذلك، لكن النيران التي أحرقها بدت ثقيلة إلى حد ما. بدلاً من الاحتراق، بدا أنه كان يحطم الأشياء بالنار. من ناحية أخرى، أظهر له نار مطر اللهب أنه خفيف ولكنه قوي. يمتلك القدرة على اختراق أي مادة قوية وحرقها بشكل خفيف.

“يمكنك فقط صنع واحد بدلاً من ذلك.”

“ها… كيف يمكن مقارنته بأداة مصنوعة يدويًا من قلب وروح حرفي ماهر؟”

كانت سفينة الفضاء نارو هي آخر تراث لحضارة متقدمة للغاية. بالطبع، امتلك قوة إنشاء أي كائن(شيء) موجود على الأرض. ومع ذلك، كما لو أنه وجد كلمات تشوي هيوك سخيفة، فقد هز رأسه وذراعيه بشكل مبالغ فيه قبل أن يقول،

‘ما هي النار على أي حال؟ إذن ما هي نار الكارما المشتعلة؟’

“ها… كيف يمكن مقارنته بأداة مصنوعة يدويًا من قلب وروح حرفي ماهر؟”

“… ثلاثة قليل جدًا. ليس الأمر كما لو أن عدد أبناء الأرض ضئيل، فلا يمكننا أن نعكس إرادتهم بثلاثة أشخاص فقط. ليس من المنطقي تقييد إمكانات الأنواع لراحتنا.”

كان هذا رد ذكاء اصطناعي محدد الذي أحب العناصر التناظرية.

لقد مر وقت طويل منذ أن أعجب تشوي هيوك بشخص آخر غير نفسه.

تشوي هيوك، الذي وعد بشراء غيتار لنارو، ذهب ليجد بيك سيون ولي جينهي هذه المرة. ما اعتقدوه عن النار كان مستوى أبسط.

ثم تحول الغضب إلى جنون، وترك الجنون وراءه رمادًا عائدًا إلى الفراغ واليأس.

“هل تتحدث عن النار؟ أليس هذا شيئًا ينتشر كما يحترق؟”

هذه الردود لم تساعد تشوي هيوك بشكل مباشر. لكن، أصبحت فرصة لتشوي هيوك للنظر إلى الوراء بنفسه.

“نار؟ إنه أمر لا يصدق. إنه مشرق، وعندما تقترب منه، يكون الجو حارًا. عندما تلمسه، يؤلمك مثل وخز الإبر وتنبعث منه رائحة. لكن أيها القائد، تقييم التقدم يستغرق بالفعل وقتًا طويلاً للبدء… ألا تخبرني أنه لم يشارك أحد مرة أخرى؟ ها… أنا حقًا لا أحب ذلك.”

“بالفعل؟ من؟”

هذه الردود لم تساعد تشوي هيوك بشكل مباشر. لكن، أصبحت فرصة لتشوي هيوك للنظر إلى الوراء بنفسه.

“كما هو متوقع، قام السيادي الهائج بعمل واحد لنا.”

‘ما هو النار في رأيي؟’

“الآن، إذا كانت أفضل ثلاثة من أصل خمسة… فستبدأ قريبًا؟”

بالنسبة له، فالنار دمار. شيء أحرق كل شيء. قتل كل شيء. جلب الألم. ربما هذا بسبب ذلك، لكن النيران التي أحرقها بدت ثقيلة إلى حد ما. بدلاً من الاحتراق، بدا أنه كان يحطم الأشياء بالنار. من ناحية أخرى، أظهر له نار مطر اللهب أنه خفيف ولكنه قوي. يمتلك القدرة على اختراق أي مادة قوية وحرقها بشكل خفيف.

كانت نتيجة هذا النصر.

بعد تفكير طويل، تمكن تشوي هيوك أخيرًا من إدراك ماهية النار.

عندما سمع ريتشارد، الذي كان قلقًا داخليًا، أنهم فازوا بتقييم التقدم الرابع، شد قبضتيه. كانت تلك هي اللحظة التي، إذا لم يكونوا حذرين، لكانت جميع استعداداته هباءً.

اعتقد تشوي هيوك أن النار كانت مجرد حرارة حتى الآن. حتى يتمكن من إذابة خصومه بهذه الحرارة. وبسبب هذا، ناره لم تمتثل لإرادته. كان هذا لأن الجوهر الحقيقي للنار لم يكن الحرارة. كانت كلمات نارو صحيحة. النار عبارة عن سلسلة من العمليات. لقد كان تفاعلًا مستمرًا غيّر حالة المواد. هذا يعني أن النار لم تتوقف بل كانت تتغير باستمرار. الضوء والحرارة بالإضافة إلى مشتقاتهما، وكانت نتيجة ذلك نشوب حريق.

“… ثلاثة قليل جدًا. ليس الأمر كما لو أن عدد أبناء الأرض ضئيل، فلا يمكننا أن نعكس إرادتهم بثلاثة أشخاص فقط. ليس من المنطقي تقييد إمكانات الأنواع لراحتنا.”

كان جوهرها هو التعايش المتزامن وتغيرات الدول نفسها. فكلما زاد عدد الحالات التي تضمنتها، وكلما كان التغيير أكثر دراماتيكية، تكون النتيجة أكثر تدميراً.

عندما أغمض عينيه، حقق قلب الكارما الخاص به، الذي كان مجوفًا بالفراغ، سلامًا هادئًا.

‘إذا كنت أرغب في التلاعب بالنار، فأنا بحاجة إلى التركيز على تأثيرات وتغييرات هذه الجواهر بدلاً من قوتها التدميرية.’

“لن تشاركوا في أي من التقييمات. سنخاطر بكل شيء في التقييم النهائي. ستستمروا في اختيار عدم المشاركة وستختارون المشاركة في التقييم النهائي. أيضا، صلوا. خلال هذا الوقت، سيفوز شخص ما، بغض النظر عن السيادي هو، مرة ما.”

مثل كيف احتاج إلى الاستيلاء على طوقه بدلاً من قميصه لخلعه، وكيف احتاج إلى الإمساك بمقبض مروحة وفتحه بدلاً من فتح كل طية.

سمع تشوي هيوك، الذي عاد من تقييم التقدم الرابع، نبأ فوز تقييم التقدم الخامس بعد أن استيقظ.

عندما أدرك ذلك، تطورت نيران تشوي هيوك.

“نعم.”

ظهرت هذه النيران لأول مرة خلال ‘المرحلة الثالثة–منطقة عش الدبابير الداخلية’ من التقييم التقدم الرابع.

شفنا الفرق بين الهياج، والتوازن

تقييم التقدم الرابع.

“إذن فلنذهب مع سبعة أشخاص.”

عندما كانوا على وشك بدء المرحلة الثالثة، بدا الجو يائس. ببساطة، كان هناك عدد قليل جدًا من المستعمرين ذوي الخبرة المتبقية. خلال المرحلة الثالثة ، لعب المحاربون المبتدئون دورًا داعمًا. بغض النظر عن عددهم، كان عديم الفائدة معهم فقط. شعر العديد من أصحاب السيادة أنه من الأفضل التراجع بدلاً من التسبب في تضحيات لا داعي لها.

كانت نتيجة هذا النصر.

“هل سيموت مليار شخص مرة أخرى؟”

“لن تشاركوا في أي من التقييمات. سنخاطر بكل شيء في التقييم النهائي. ستستمروا في اختيار عدم المشاركة وستختارون المشاركة في التقييم النهائي. أيضا، صلوا. خلال هذا الوقت، سيفوز شخص ما، بغض النظر عن السيادي هو، مرة ما.”

“هل يستهلك البشر كما هو متوقع؟”

على الرغم من أنهم كرهوا ذلك، إلا أن قوتهم كانت غير كافية. لقد يئسوا.

على الرغم من أنهم كرهوا ذلك، إلا أن قوتهم كانت غير كافية. لقد يئسوا.

“الآن.”

بدأت الخطب في ظل هذا الصمت العنيف. كان تشوي هيوك أول من بدأ الحديث. كما هو الحال دائمًا، لم يكن يفكر في التراجع عن ما في ذهنه هذه المرة أيضًا. لقد أصدر ببساطة الأمر الذي سيتسللون بموجبه.

«كيييييه»

“أول من يتسلل سيكون أنا. التالي سيكون الهائجين. بعد ذلك… افعلوا ما تريدون.”

 

ثم قفز بنفسه نحو عش دبابير الأبعاد. وكأنه لا يهتم بما إذا كانوا يتبعونه أم لا.

لقد مر وقت طويل منذ أن أعجب تشوي هيوك بشخص آخر غير نفسه.

اعتقد الجميع أنه مجنون.

تجمعت دبابير الأبعاد بكثافة تجاه موقع سقوط تشوي هيوك. كان كل واحد منهم وحشًا على مستوى مستعمر مخضرم. بدا تشوي هيوك صغيرًا بشكل لا يصدق في وسطهم. لم يتمكنوا من المشاهدة بعيون مفتوحة.

بسسسش!

ماذا تكون النار؟

ڤوووم!

لقد كان نوعًا مختلفًا تمامًا من التدريب. كان التدريب الذي قام به تشوي هيوك حتى الآن هو ‘النظر’ و ‘الاستشعار’ و ‘المحاولة’. إذا رآه، يمكن أن يتعرف على ما يجري، واعتمادًا على الإحساس، يمكنه تجربته. تمحور نظام التدريب الخاص به بالكامل حول الممارسة المستمرة حتى اعتاد على المهارة وتحسينها. كان تدريبًا يتألف من غرائزه وجسده المادي.

تجمعت دبابير الأبعاد بكثافة تجاه موقع سقوط تشوي هيوك. كان كل واحد منهم وحشًا على مستوى مستعمر مخضرم. بدا تشوي هيوك صغيرًا بشكل لا يصدق في وسطهم. لم يتمكنوا من المشاهدة بعيون مفتوحة.

“لن تشاركوا في أي من التقييمات. سنخاطر بكل شيء في التقييم النهائي. ستستمروا في اختيار عدم المشاركة وستختارون المشاركة في التقييم النهائي. أيضا، صلوا. خلال هذا الوقت، سيفوز شخص ما، بغض النظر عن السيادي هو، مرة ما.”

علاوة على ذلك، في البداية، وقف تشوي هيوك شارد الذهن هناك. كان الناس متشككين فيما إذا كان قد أصيب بالخوف أم لا.

“لقد اجتاز البشر تقييم التقدم. علينا أن نمنحهم الجنسية.”

ومع ذلك، سرعان ما كان هناك انعكاس.

عندما فتح عينيه ونظر مباشرة إلى أعدائه، صبغت عيناه بالعداء.

لم يكن تشوي هيوك يقف هناك شارد الذهن، لكنه كان يستعد لإشعال النيران. لقد ربط قلب الكارما الخاص به الرائع بعقله.

“سيادي التوازن.”

في البداية، كان قلب الكارما الخاص به مليئًا بالفراغ واليأس.

تم تحديد النصر في تلك اللحظة.

عندما أغمض عينيه، حقق قلب الكارما الخاص به، الذي كان مجوفًا بالفراغ، سلامًا هادئًا.

ثم حدق في تشوي هيوك مرة أخرى. سأل تشوي هيوك، وهو يشعر بضغط غريب،

عندما انحنت أطراف شفتيه إلى أعلى، بدأ يشعر بالإثارة.

اعتقد الجميع أنه مجنون.

عندما فتح عينيه ونظر مباشرة إلى أعدائه، صبغت عيناه بالعداء.

“نعم! الشيء المعروف باسم الموسيقى مثير للدهشة. النارويون لم يكن لديهم أي شيء مثل ذلك. نظرًا لأنهم لم يتواصلوا من خلال الصوت… ربما لم يشعروا بأي شيء حتى لو سمعوا الموسيقى. لكن، لسبب ما، يمكنني، الذكاء الاصطناعي الذي صنعوه، أن أقدر على ذلك. لذلك أعرف أن الموسيقى هي ثقافة رائعة لأبناء الأرض. أنا أحب جميع الآلات! ومع ذلك، في هذه اللحظة، أحب الغيتار أكثر من غيره.”

تحول العداء إلى غضب.

ظهرت هذه النيران لأول مرة خلال ‘المرحلة الثالثة–منطقة عش الدبابير الداخلية’ من التقييم التقدم الرابع.

ثم تحول الغضب إلى جنون، وترك الجنون وراءه رمادًا عائدًا إلى الفراغ واليأس.

ظهرت هذه النيران لأول مرة خلال ‘المرحلة الثالثة–منطقة عش الدبابير الداخلية’ من التقييم التقدم الرابع.

لقد كان تغييرًا تسلسليًا، لكن في نفس الوقت، كان تغييرًا متزامنًا. مر قلب الكارما الخاص به في نفس الوقت بالفراغ واليأس والسلام والفرح والكراهية والعداء والغضب والجنون حيث تحول إلى كل واحد على التوالي. غلت الكارما. لا، لقد بل احترقت.

اعتقد ريتشارد.

“رقصة الجناح المشتعل–أسلوب تشوي هيوك.”

هكذا تقرر مصير الأرض مرة أخرى.

انتشرت ألسنة اللهب، التي بدأت في أحد أركان عش دبابير الأبعاد، إلى ما لا نهاية. كان مختلفًا عن ألسنة اللهب الصافية. أحرقت ألسنة اللهب القرمزية المميزة، التي بدت وكأنها دماء تتدفق، عش الدبابير وكذلك دبابير الأبعاد. ذابت جدران الأبعاد التي كانت تقسم غرف دبابير الأبعاد. ذبلوا. العش نفسه اطلق صراخًا. لم تكن هذه ‘رقصة الجناح المشتعل’ التي تدهورت إلى مستوى 4 نجوم. بل انها رقصة الجناح المشتعل الحقيقية التي أنشأها تشوي هيوك، الذي أصبح مستنيرًا في ماهية النار. تنقية جوهر نيران الكارما.

في البداية، كان قلب الكارما الخاص به مليئًا بالفراغ واليأس.

{لقد وصلت إلى فهم عميق للكارما بنفسك. زاد الجزاء بمقدار 30، وزادت نقاط الكارما المتاحة بمقدار 40.}

“ثم نترك طريقة اختيار السبعة لأبناء الأرض. لأنهم الآن من الأنواع التي تمتلك حق الاستقلالية وتنتمي إلى التحالف.”

«كيييييه»

“… أنت تقول أشياء غريبة. إذا قررنا المضي قدمًا في تقييم التقدم من البداية، فمن الصواب قبول نتيجة تقييم التقدم. أخشى أن معيار منح الجنسية يزداد صعوبة مع مرور الأيام. إذا كنا لا نحترم الأنواع الأخرى مثل الكارماليون مثلنا ونستخدمها كأدوات، فكيف نختلف عن الوحوش؟ ”

أطلقت الدبابير صرخة لم يسمعها المتفرجون من قبل عندما ماتوا.

لحظة انتصارهم في حالة سكر. لم تمر ساعتان منذ انتهاء التقييم الرابع للتقدم عندما أيقظ الإعلان غير الصادق دائمًا أولئك الذين كانوا نائمين وأيقظوا أولئك الذين كانوا في حالة سكر مع الكحول.

تم تحديد النصر في تلك اللحظة.

**

**

“ثم نترك طريقة اختيار السبعة لأبناء الأرض. لأنهم الآن من الأنواع التي تمتلك حق الاستقلالية وتنتمي إلى التحالف.”

“كما هو متوقع، قام السيادي الهائج بعمل واحد لنا.”

عندما سمع ريتشارد، الذي كان قلقًا داخليًا، أنهم فازوا بتقييم التقدم الرابع، شد قبضتيه. كانت تلك هي اللحظة التي، إذا لم يكونوا حذرين، لكانت جميع استعداداته هباءً.

“آها. شكرًا.”

“الآن، إذا كانت أفضل ثلاثة من أصل خمسة… فستبدأ قريبًا؟”

لقد مضى وقت طويل منذ أن أنهى استعداداته. في اللحظة التي يشعر فيها بالحدس، سيفقدون تقييم التقدم الثاني والثالث، وضع ريتشارد كل شيء في التقييم النهائي.

اعتقد ريتشارد.

كان تشوي هيوك مستهلكًا باستمرار في هذا السؤال.

إذا كان أفضل ثلاثة من أصل خمسة، فلا يزال هناك تقييم واحد آخر. إذا كانوا في منتصف اختبار الإنسانية، فمتى يكشف البشر عن أضعف نقاطهم؟ في ذهن ريتشارد، كان ذلك…

لقد مضى وقت طويل منذ أن أنهى استعداداته. في اللحظة التي يشعر فيها بالحدس، سيفقدون تقييم التقدم الثاني والثالث، وضع ريتشارد كل شيء في التقييم النهائي.

“الآن.”

“إذن فلنذهب مع سبعة أشخاص.”

لحظة انتصارهم في حالة سكر. لم تمر ساعتان منذ انتهاء التقييم الرابع للتقدم عندما أيقظ الإعلان غير الصادق دائمًا أولئك الذين كانوا نائمين وأيقظوا أولئك الذين كانوا في حالة سكر مع الكحول.

على الرغم من أنهم كرهوا ذلك، إلا أن قوتهم كانت غير كافية. لقد يئسوا.

{تقييم التقدم. نفسه كما كان من قبل. تشارك؟ أم لا؟}

“هل سيموت مليار شخص مرة أخرى؟”

ابتسم ريتشارد.

اعتقد الجميع أنه مجنون.

“كنت أعرف.”

شفنا الفرق بين الهياج، والتوازن

لقد مضى وقت طويل منذ أن أنهى استعداداته. في اللحظة التي يشعر فيها بالحدس، سيفقدون تقييم التقدم الثاني والثالث، وضع ريتشارد كل شيء في التقييم النهائي.

“… ثلاثة قليل جدًا. ليس الأمر كما لو أن عدد أبناء الأرض ضئيل، فلا يمكننا أن نعكس إرادتهم بثلاثة أشخاص فقط. ليس من المنطقي تقييد إمكانات الأنواع لراحتنا.”

لقد استخدم طرق العصا والجزرة. لقد جمع المستعمرين ذوي الخبرة ووعدهم بفوائد داخل أرضه المستعمرة. أقنع أصحاب السيادة الذين لم يشاركوا بعد وحشد غير الصحوة داخل مجموعاتهم قبل أن يعدهم بمزايا مناسبة إذا تعاونوا. من ناحية أخرى، قام بهدوء بتطهير أولئك الذين لم يفعلوا شيئًا سوى التحدث بالسلب وكان لديهم رد فاتر على المشاركة. كما طلب من جميع المتعاونين ما عدا أصحاب السيادة،

مثل كيف احتاج إلى الاستيلاء على طوقه بدلاً من قميصه لخلعه، وكيف احتاج إلى الإمساك بمقبض مروحة وفتحه بدلاً من فتح كل طية.

“لن تشاركوا في أي من التقييمات. سنخاطر بكل شيء في التقييم النهائي. ستستمروا في اختيار عدم المشاركة وستختارون المشاركة في التقييم النهائي. أيضا، صلوا. خلال هذا الوقت، سيفوز شخص ما، بغض النظر عن السيادي هو، مرة ما.”

“إذن فلنذهب مع سبعة أشخاص.”

ثم أصدر ‘تذاكر’. طبع عدة تذاكر وأعطاها للمستعمرين وغير الصحوة الذين وعدوا بالتعاون.

ظهرت هذه النيران لأول مرة خلال ‘المرحلة الثالثة–منطقة عش الدبابير الداخلية’ من التقييم التقدم الرابع.

“ستحتفظوا دائمًا بهذه التذاكر معكم. ستحملوها معكم حتى أثناء تقييم التقدم، وعندما تقابل أعضاء العشائر المحددة مسبقًا، ستمنحهم هذه التذكرة. لاحقًا، سنجمعها جميعًا ونتحقق مما إذا كنت قد شاركت أم لا.”

ثم قفز بنفسه نحو عش دبابير الأبعاد. وكأنه لا يهتم بما إذا كانوا يتبعونه أم لا.

كان سبب نجاح هذا النظام هو الثقة التي تراكمت لدى ريتشارد حتى الآن. كانت ‘الثقة’ هي القوة الدافعة التي سمحت له بالتوسط في النزاعات التي لا حصر لها بين القوى المختلفة، ومنحه اسم ‘سيادي التوازن’. لقد وثق المستعمرون في عدالة أساليبه وكذلك في المزايا والعيوب التي وعد بها. كما وثقوا في جامعي هذه ‘التذاكر’ الذين اختارهم.

“نعم، إنه مثل أداء الغيتار. القيثارات مصنوعة من أجسادهم وخيوطهم، أليس كذلك؟ إذا كان أي منهما مفقودًا، فسيكون من المستحيل اللعب.”

على الرغم من أنها كانت مختلفة تمامًا عن طريقة تشوي هيوك، إلا أن الطريقة التي استخدمها ريتشارد لجمع القوة ربما كانت الطريقة الأكثر مثالية وطبيعية للبشر.

المهارة التي يتدرب عليها تشوي هيوك، رقصة الجناح المشتعل، هي شيء لا يستطيع التحكم فيه بنفسه وهي مهارة عالية المستوى لم يستطع فهمها. في البداية، بدأ التدريب على أمل السيطرة عليها بشكل أكثر كفاءة. لتقليل استهلاك الطاقة. ومع ذلك، قوبل تدريبه بتطور مختلف تمامًا.

كانت نتيجة هذا النصر.

بالنسبة له، فالنار دمار. شيء أحرق كل شيء. قتل كل شيء. جلب الألم. ربما هذا بسبب ذلك، لكن النيران التي أحرقها بدت ثقيلة إلى حد ما. بدلاً من الاحتراق، بدا أنه كان يحطم الأشياء بالنار. من ناحية أخرى، أظهر له نار مطر اللهب أنه خفيف ولكنه قوي. يمتلك القدرة على اختراق أي مادة قوية وحرقها بشكل خفيف.

سمع تشوي هيوك، الذي عاد من تقييم التقدم الرابع، نبأ فوز تقييم التقدم الخامس بعد أن استيقظ.

“ثم نترك طريقة اختيار السبعة لأبناء الأرض. لأنهم الآن من الأنواع التي تمتلك حق الاستقلالية وتنتمي إلى التحالف.”

“بالفعل؟ من؟”

قفز نارو صعودا وهبوطا. كما هو متوقع، أراد واحدًا. فوجئ تشوي هيوك.

أجاب بيك سيوين،

“الآن.”

“سيادي التوازن.”

خلال الأسبوعين اللذين لم يتم فيهما تقييم التقدم، أمضى تشوي هيوك وقته في التفكير في النار.

“هاه…”

إذا كان أفضل ثلاثة من أصل خمسة، فلا يزال هناك تقييم واحد آخر. إذا كانوا في منتصف اختبار الإنسانية، فمتى يكشف البشر عن أضعف نقاطهم؟ في ذهن ريتشارد، كان ذلك…

لقد مر وقت طويل منذ أن أعجب تشوي هيوك بشخص آخر غير نفسه.

“نعم.”

**

قفز نارو صعودا وهبوطا وهو يجيب،

المكان الذي تتجمع فيه الألواح الحجرية الضخمة، ‘دماغ’ تحالف جناح اللهب.

“لا، لقد كان ممتعًا بالنسبة لي أيضًا. لأن النار رائعة. مثل الجيتار.”

كانت الأجنحة السامية تناقش معلومات جديدة.

“… أنت تقول أشياء غريبة. إذا قررنا المضي قدمًا في تقييم التقدم من البداية، فمن الصواب قبول نتيجة تقييم التقدم. أخشى أن معيار منح الجنسية يزداد صعوبة مع مرور الأيام. إذا كنا لا نحترم الأنواع الأخرى مثل الكارماليون مثلنا ونستخدمها كأدوات، فكيف نختلف عن الوحوش؟ ”

“لقد اجتاز البشر تقييم التقدم. علينا أن نمنحهم الجنسية.”

ما الذي صنع الفرق في اللهب؟ فقط ما كانت ألسنة اللهب؟

“ومع ذلك، إذا نظرتم إلى العملية، فمن الصعب القول إنهم متحدون. في الواقع، ألم يكن نجاحًا ناتجًا عن القوة أو الإكراه أو التوفيق بين أصحاب السيادة؟”

ثم حدق في تشوي هيوك مرة أخرى. سأل تشوي هيوك، وهو يشعر بضغط غريب،

“هذا صحيح. كانت النتيجة انتصارا لكن هناك مشكلة في العملية. على الرغم من وجود أفراد أظهروا قوة تفوق توقعاتنا، لا يمكننا منحهم الجنسية بسبب ذلك. من بين الخبراء الحاصلين على 5 نجوم، لا يزال الكثير من الأنواع مستهلكات.”

على الرغم من أنهم كرهوا ذلك، إلا أن قوتهم كانت غير كافية. لقد يئسوا.

“… أنت تقول أشياء غريبة. إذا قررنا المضي قدمًا في تقييم التقدم من البداية، فمن الصواب قبول نتيجة تقييم التقدم. أخشى أن معيار منح الجنسية يزداد صعوبة مع مرور الأيام. إذا كنا لا نحترم الأنواع الأخرى مثل الكارماليون مثلنا ونستخدمها كأدوات، فكيف نختلف عن الوحوش؟ ”

“… ثلاثة قليل جدًا. ليس الأمر كما لو أن عدد أبناء الأرض ضئيل، فلا يمكننا أن نعكس إرادتهم بثلاثة أشخاص فقط. ليس من المنطقي تقييد إمكانات الأنواع لراحتنا.”

“أنا لا أقول أنه لا ينبغي منحهم الجنسية. أنا أقترح فقط الحد من حقوقهم. أبناء الأرض من الأنواع التي لن تكون قادرة على العمل بشكل صحيح دون سيادة بارزة. لاحظنا أيضًا أنهم لا يستطيعون الاتحاد إذا كان هناك عدد كبير جدًا من أصحاب السيادة. اذا، أطلب تحديد عدد أصحاب السيادة الذين يمكنهم تمثيل أبناء الأرض. نحن بحاجة إلى الاعتراف فقط بثلاث أصحاب سيادة بالحقوق السياسية وحق المرور كأعضاء في التحالف. أصحاب السيادة بجانبهم… حتى لو كانوا، في الواقع، يمتلكون احتلالًا كسيادي، فلا يمكننا الاعتراف بهم كممثلين للأرض وفقًا لمبدأ التحالف.”

“كنت أعرف.”

“… ثلاثة قليل جدًا. ليس الأمر كما لو أن عدد أبناء الأرض ضئيل، فلا يمكننا أن نعكس إرادتهم بثلاثة أشخاص فقط. ليس من المنطقي تقييد إمكانات الأنواع لراحتنا.”

“لن تشاركوا في أي من التقييمات. سنخاطر بكل شيء في التقييم النهائي. ستستمروا في اختيار عدم المشاركة وستختارون المشاركة في التقييم النهائي. أيضا، صلوا. خلال هذا الوقت، سيفوز شخص ما، بغض النظر عن السيادي هو، مرة ما.”

“إذن فلنذهب مع سبعة أشخاص.”

“لا، لقد كان ممتعًا بالنسبة لي أيضًا. لأن النار رائعة. مثل الجيتار.”

“…”

“نار؟ إنه أمر لا يصدق. إنه مشرق، وعندما تقترب منه، يكون الجو حارًا. عندما تلمسه، يؤلمك مثل وخز الإبر وتنبعث منه رائحة. لكن أيها القائد، تقييم التقدم يستغرق بالفعل وقتًا طويلاً للبدء… ألا تخبرني أنه لم يشارك أحد مرة أخرى؟ ها… أنا حقًا لا أحب ذلك.”

كان قرار الأجنحة السامية في العادة سريعًا جدًا. حتى لو لم يتحدثوا، فهم يعرفون ظروف بعضهم البعض، وبالتالي، انتهت المحادثة والتسوية في لحظة. سبعة أشخاص. حتى المعترضون شعروا أن هذا كان أفضل ما يمكنهم فعله.

عندما أدرك ذلك، تطورت نيران تشوي هيوك.

الصمت. هذا يعني الاتفاق.

عندما انحنت أطراف شفتيه إلى أعلى، بدأ يشعر بالإثارة.

“ثم نترك طريقة اختيار السبعة لأبناء الأرض. لأنهم الآن من الأنواع التي تمتلك حق الاستقلالية وتنتمي إلى التحالف.”

لقد مضى وقت طويل منذ أن أنهى استعداداته. في اللحظة التي يشعر فيها بالحدس، سيفقدون تقييم التقدم الثاني والثالث، وضع ريتشارد كل شيء في التقييم النهائي.

هكذا تقرر مصير الأرض مرة أخرى.

كان هذا رد ذكاء اصطناعي محدد الذي أحب العناصر التناظرية.


اخيييييرا انتهى هذا الآرك الطويل، شاهدنا الفرق بين الطبيعة البشرية من شخص لأخر، وحتى توافقها بين مجموعة من البشر

“أنت أيضًا بحاجة إلى عازف جيتار. فضلا عن أغنية للعب. جمع كل هذا هو ‘أداء الغيتار’. إذا سألت، ‘ما هو أداء الغيتار’ فسؤال، ‘هل هي أوتار الجيتار؟ جسدها؟ الاداء؟ الأغنية؟’ ليس له أي معنى. منذ البداية، لم يكن أداء الجيتار من جوهر واحد بل هو رد الفعل المستمر لمختلف الجواهر. الأمر نفسه مع النار. إنها ظاهرة تحدث عند تسخين الوقود. إذا استخدمنا شمعة كمثال، عندما يشتعل الفتيل الصلب، فإنه يحترق ويتحول إلى رماد. سوف يذوب الشمع في سائل، وسيتبخر جزء منه إلى غاز، ويتأين جزء من هذا الغاز، ويتحول مؤقتًا إلى بلازما. البلازما غير مستقرة ولن تكون قادرة على الحفاظ على حالتها لفترة طويلة قبل أن تعود للحالة الغازية، ينبعث منها ضوء يولد ضوء النار. لذا فإن النار هي تراكم كل هذه الجواهر. الوقود والحرارة المطبقة على الوقود والغاز الناتج عن الوقود والبلازما المؤقتة المتولدة من الغاز والضوء الناتج عن ذلك. لذا، فإن النار، في سياق الضوء، تشبه إشارات النيون والشفق. لأنها ظاهرة خلقت من خلال البلازما. ومع ذلك، عندما يتحدث البشر عن ‘النار’، فإنهم لا يتحدثون فقط عن الضوء، بل عن وقودها، والرماد الذي يتبقى بعد ذلك، والدخان المتبخر، والضوء والحرارة. هذا هو السبب في أن اسم هذه السلسلة المدمجة من الظواهر يبدو مختلفًا عن أي شيء آخر.”

شفنا مشاعر، وحزن، وفرح

ما الذي صنع الفرق في اللهب؟ فقط ما كانت ألسنة اللهب؟

شفنا الفرق بين الهياج، والتوازن

اخيييييرا انتهى هذا الآرك الطويل، شاهدنا الفرق بين الطبيعة البشرية من شخص لأخر، وحتى توافقها بين مجموعة من البشر

الآرك الجاي اسمه:الكراسي الموسيقية. نقدر نفهم ايه اليي ممكن يحصل.

“لا تقل لي… هل تريد واحد؟”

هيستمر ل ٩ فصول. لذا اتريدون نشره على دفعتين(٥-٤)، أم انشر ال ٩ فصول مرة واحدة؟

“رقصة الجناح المشتعل–أسلوب تشوي هيوك.”

معلومة اخيرة، المجلد دا هيخلص في الفصل ١٠٦، بعدد ٤ آركات(غير آرك الكراسي)..

كان هذا رد ذكاء اصطناعي محدد الذي أحب العناصر التناظرية.

هحاول اخلصه قبل ما ابدأ امتحانات.

“نعم.”

 

“لن تشاركوا في أي من التقييمات. سنخاطر بكل شيء في التقييم النهائي. ستستمروا في اختيار عدم المشاركة وستختارون المشاركة في التقييم النهائي. أيضا، صلوا. خلال هذا الوقت، سيفوز شخص ما، بغض النظر عن السيادي هو، مرة ما.”

لقد كان تغييرًا تسلسليًا، لكن في نفس الوقت، كان تغييرًا متزامنًا. مر قلب الكارما الخاص به في نفس الوقت بالفراغ واليأس والسلام والفرح والكراهية والعداء والغضب والجنون حيث تحول إلى كل واحد على التوالي. غلت الكارما. لا، لقد بل احترقت.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط