نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Starting over 9

الفصل 9

الفصل 9

كان هناك الكثير من الأسباب المرتبطة ببعضها البعض و التي يمكن أن أشير إليها ، و لكن ما يمكنني أن أسميه السبب الأكثر حسماً هو كيف أن الفتاة التي من المفترض أن تصبح حبيبتي بسهولة قامت برفضي.
عندما إعترافي – الذي كنت متأكدا مئة في المئة من أنه سينجح – قد تم قصفه ، حسنا ، ليس من الصعب تخيل كم كنت فزعا.

وفقا لذكرياتي ، “هته الفتاة” كانت دائما تملك أعين نعسانة ، لكنها بدت هكذا فقط بسبب رموشها الطويلة. عندما تبدو و كأنها ساهية ، كانت التروس في الواقع شغالة في رأسها … وهذا كيف كانت “حبيبتي المستقبلية”. كانت ذكرياتي حولها هي الأكثر وضوحاً. قد يكون للذكريات تسلسل هرمي ، حيث تكون الذكريات ذات الأفضلية و الأولوية العليا هي الذكريات الأكثر تماسك. نعم ، أعتقد أن هذه هي الذاكرة بالنسبة لك.

وفقا لذكرياتي ، “هته الفتاة” كانت دائما تملك أعين نعسانة ، لكنها بدت هكذا فقط بسبب رموشها الطويلة.
عندما تبدو و كأنها ساهية ، كانت التروس في الواقع شغالة في رأسها … وهذا كيف كانت “حبيبتي المستقبلية”.
كانت ذكرياتي حولها هي الأكثر وضوحاً. قد يكون للذكريات تسلسل هرمي ، حيث تكون الذكريات ذات الأفضلية و الأولوية العليا هي الذكريات الأكثر تماسك. نعم ، أعتقد أن هذه هي الذاكرة بالنسبة لك.

بدا لي أني أذكر أنه في حياتي الأولى ، إعترفت لها في الربيع ، سنتي الثالثة من المدرسة المتوسطة. وكان ردها شيئاً أشبه ب “شكراً لك ، لقد كنت أنتظر هذا طويلا” ، قالت نصف كلامها بينما تبكي. وفي السنوات الخمس التي تبعت ذلك ظللنا متلازمين كليا.

على أي حال ، لقد بدت كنوع الفتيات التي سأقع في حبها. لم أكن أبداً مهتما بشكل خاص بفتاة لمجرد أنها ذكية ، لكن أظن أنني ألين بسبب “تبدو وكأنها ساهية ، ولكن دائماً رأسها يقض”.
هذا النوع من الولع بسبب الشذوذ(الغير طبيعي) … حسناً ، إذا قارنته بكيف أختار أصدقائي ، فهذا شيء أكثر نقاءً ، يعتمد على الشعور ، بصدق. ليس شيئا أريد أن أفعله طوال الوقت.

هكذا كان يجب أن تسير الأمور في المرة الثانية أيضًا. أجل … يجب أن تكون هكذا.

بدا لي أني أذكر أنه في حياتي الأولى ، إعترفت لها في الربيع ، سنتي الثالثة من المدرسة المتوسطة.
وكان ردها شيئاً أشبه ب “شكراً لك ، لقد كنت أنتظر هذا طويلا” ، قالت نصف كلامها بينما تبكي. وفي السنوات الخمس التي تبعت ذلك ظللنا متلازمين كليا.

هكذا كان يجب أن تسير الأمور في المرة الثانية أيضًا.
أجل … يجب أن تكون هكذا.

هكذا كان يجب أن تسير الأمور في المرة الثانية أيضًا. أجل … يجب أن تكون هكذا.

على أي حال ، لقد بدت كنوع الفتيات التي سأقع في حبها. لم أكن أبداً مهتما بشكل خاص بفتاة لمجرد أنها ذكية ، لكن أظن أنني ألين بسبب “تبدو وكأنها ساهية ، ولكن دائماً رأسها يقض”. هذا النوع من الولع بسبب الشذوذ(الغير طبيعي) … حسناً ، إذا قارنته بكيف أختار أصدقائي ، فهذا شيء أكثر نقاءً ، يعتمد على الشعور ، بصدق. ليس شيئا أريد أن أفعله طوال الوقت.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط