نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Starting over 33

الفصل 33

الفصل 33

عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء ، قد تفكرون في أنني شخص غريب الأطوار لديه وعي ذاتي مفرط بشأن إفتراضاته.
وأنا أقول هذا مع الإعتراف الكامل بذلك: أعتقد أن هيراغي و أنا عشنا من خلال الإعتماد على أكتاف بعضنا البعض.

بحلول عامنا الثالث ، رغم أننا لم نقم بتقديم عرض كبير بها ، بدأنا في إختيار نفس اللجان والواجبات.
حتى عندما تغيرت مقاعدنا ، حاولنا الجلوس أقرب لبعضنا بقدر المستطاع. كان هناك إتفاق ضمني على أنه عندما تكون الأوقات صعبة ، فإننا “نستخدم” بعضنا البعض.
“ليس عليك حقًا أن تكون صديقًا لي ، لكن أرجوا أن تكون متواجدا عندما أحتاج إلى شخص ما” ، هذا النوع من الأشياء. آه ، ولكن أظن أني جعلت الأمر شاعريا جدا …
من المحتمل أن يكون أقرب إلى “هاي ، أنت وحيد أيضًا ، أليس كذلك؟ كزميل بائس ، أعتقد أنه يجب علينا الحفاظ على الصحبة بيننا.”
“حسنا ، هذا الشخص على الأقل لن يتخلى عني ويهرب” – كانت علاقتنا بهذا النوع من الثقة المشوّهة.

عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء ، قد تفكرون في أنني شخص غريب الأطوار لديه وعي ذاتي مفرط بشأن إفتراضاته. وأنا أقول هذا مع الإعتراف الكامل بذلك: أعتقد أن هيراغي و أنا عشنا من خلال الإعتماد على أكتاف بعضنا البعض.

لقد طورنا في النهاية – بدون ميول عاطفي ، بالتأكيد ، ولكن نوعًا من التعاطف العميق مع بعضنا البعض، على ما أعتقد.
إذا لم نفعل ذلك ، فمن المؤكد أننا لن نبقى سويًا لمنع أنفسنا من أن نصبح وحيدين كليا.

عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء ، قد تفكرون في أنني شخص غريب الأطوار لديه وعي ذاتي مفرط بشأن إفتراضاته. وأنا أقول هذا مع الإعتراف الكامل بذلك: أعتقد أن هيراغي و أنا عشنا من خلال الإعتماد على أكتاف بعضنا البعض.

ولم تكن العزلة هي النقطة المشتركة الوحيدة بيني أنا و هيراغي. حتى أن نوعية عزلتنا تحمل تشابهاً.
… على ما أظن، السبب في أننا لم نتمكن من التعود على الفصل الدراسي لأن كلانا كنا نفكر ب “مكان لم يكن هنا”.
يتبادر إلى ذهننا أن هناك “مكانًا أفضل بكثير من هنا” في مكان ما ، وأصبح عائقًا كبيرًا لأننا كنا عالقين في هذا ال “هنا”.

لقد طورنا في النهاية – بدون ميول عاطفي ، بالتأكيد ، ولكن نوعًا من التعاطف العميق مع بعضنا البعض، على ما أعتقد. إذا لم نفعل ذلك ، فمن المؤكد أننا لن نبقى سويًا لمنع أنفسنا من أن نصبح وحيدين كليا.

كنت أفكر بإستمرار في الأيام السعيدة في حياتي الأولى. على هذا النحو ، كانت وجهة نظري للعالم أكثر بهوتا من المعتاد ، وكان لدي القليل من الإرتباط بـ “هنا و الآن”.
و تساءلت عما إذا كانت هيراغي تفكر في شيء مماثل – هل هناك سبب آخر حول لماذا ستكون معزولة جدًا؟

عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء ، قد تفكرون في أنني شخص غريب الأطوار لديه وعي ذاتي مفرط بشأن إفتراضاته. وأنا أقول هذا مع الإعتراف الكامل بذلك: أعتقد أن هيراغي و أنا عشنا من خلال الإعتماد على أكتاف بعضنا البعض.

أنا متأكد من أن الأشخاص الذين تمكنوا من رؤية إبتسامتها نادرون جدًا ، لكنني كنت من بين القليلين من فعلوا. بعد ثلاث سنوات ونصف ، تمكنا من أن نكون صريحين مع بعضنا البعض.
وهكذا مرة واحدة فقط ، عن طريق الصدفة ، تمكنت من مشاهدة إبتسامتها.

يا لها من مضيعة ، فكرت. إذا إرتدت تلك الإبتسامة طوال الوقت ، أراهن أنه لن يكون من الصعب عليها أن تصبح مركز الإهتمام في الفصل. هذا هو نوع الجاذبية التي تملكها إبتسامتها. عندما رأيتها لأول مرة ، بدون مزاح ، لقد صدمت. الأمر كان أشبه ب “إنتضري، أنت بهذا القدر من اللطافة ؟!” ، كما تعلمون.

يا لها من مضيعة ، فكرت. إذا إرتدت تلك الإبتسامة طوال الوقت ، أراهن أنه لن يكون من الصعب عليها أن تصبح مركز الإهتمام في الفصل.
هذا هو نوع الجاذبية التي تملكها إبتسامتها. عندما رأيتها لأول مرة ، بدون مزاح ، لقد صدمت. الأمر كان أشبه ب “إنتضري، أنت بهذا القدر من اللطافة ؟!” ، كما تعلمون.

كنت أفكر بإستمرار في الأيام السعيدة في حياتي الأولى. على هذا النحو ، كانت وجهة نظري للعالم أكثر بهوتا من المعتاد ، وكان لدي القليل من الإرتباط بـ “هنا و الآن”. و تساءلت عما إذا كانت هيراغي تفكر في شيء مماثل – هل هناك سبب آخر حول لماذا ستكون معزولة جدًا؟

أنا متأكد من أن الأشخاص الذين تمكنوا من رؤية إبتسامتها نادرون جدًا ، لكنني كنت من بين القليلين من فعلوا. بعد ثلاث سنوات ونصف ، تمكنا من أن نكون صريحين مع بعضنا البعض. وهكذا مرة واحدة فقط ، عن طريق الصدفة ، تمكنت من مشاهدة إبتسامتها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط