نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Stellar Transformation 170

يان روي ، أعط أمري!

يان روي ، أعط أمري!

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR << 

 

“سيد البرج؟ جيش من الحراس؟ مزارعو الشيطان ؟ آه ، إنه البرج النجمي! ” ادرك مزارعو الخلود ذوي المكانة العالية بسرعة من هم.

 

انفجارات تسمع بشكل مستمر –

لا تزال الصور الظلية المختلفة تتطاير من المباني على سيوفها. عدد  مزارعو الخلود في السماء يصبح أكبر وأكبر. ومع ذلك ، لا يزال السيد الصغير لمدرسة تشاويانغ دونغفانغ يو يقيم في فناء منزل والده دونغفانغ نيان ، مدير مدرسة تشاويانغ. في هذه اللحظة، بعد سماع صوت تشين يو ، لم يعد بإمكان دونغفانغ يو قمع غضبه. يريد الاندفاع.

 

 

كل مزارعو الخلود ، الذين كانوا الآن على استعداد للتحرك ، مذهولون. هو فاي قوي جدا.

“قف.”

“سيد البرج؟ جيش من الحراس؟ مزارعو الشيطان ؟ آه ، إنه البرج النجمي! ” ادرك مزارعو الخلود ذوي المكانة العالية بسرعة من هم.

 

 

خرج دونغفانغ نيان من غرفته وصرخ ببرود.

ثم أخذ هذا المزارع الخالد ذو اللسان الحاد زمام المبادرة في التحرك. إن مزارعو الخلود الآخرين مستعدون أيضًا للتحرك. عند رؤية هذا المشهد ، لا يسع دونغفانغ نيان  إلا إعطاء ابتسامة باهتة.

 

 

لم يجرؤ دونغفانغ يو على اتخاذ خطوة أخرى. استدار على الفور وقال بطريقة غاضبة: “أبي ، لا أعرف من هو هذا الرفيق ، لكنه ناداني مباشرة أمام العديد من مزارعو الخلود ويريد قتلي. إنه متعجرف ووقح للغاية. إذا لم أخرج لأقتله ، فهل سأظل أمتلك الوجه لمقابلة مزارعو الخلود الآخرين؟ ”

 

 

 

لكن دونغفانغ نيان لديه تعبير هادئ للغاية: “أيها الابن العاص ، ماذا تعرف؟ هذا الرجل يجرؤ على مناداتك أمام العديد من مزارعو الخلود. حتى يتمكن من القيام بذلك ، كيف يمكنه أن يكون ضعيفًا؟ فقط ابقى هنا. أنت بالتأكيد لا تستطيع الخروج “.

ضحك تنغ شان والأوصياء التابعان له بصوت عالٍ. قال تنغ شان: “من هم مزارعو الخلود هؤلاء، سيد البرج تشين يو؟ لا أستطيع تحملهم. كنت فقط أساعدك في تعليمهم درسًا “.

 

 

“الأب!” دونغ فانغ يو قال على عجل.

 

 

“هذا يكفي الأخ تنغ شان.”

“دونغفانغ يو يموت، أو أنتم جميعًا… تموتون!”

 

 

 

الكلمة الأخيرة لـ تشين يو هي مثل تصادم الرعد العظيم ، مما تسبب في تغيير لون وجه دونغفانغ يو. هو ، الذي كان لا يزال لديه في الأصل ثقة كافية للذهاب لمحاربة العدو ، انعطف فورًا فقط بسبب كلمة تشين يو الأخيرة ، وهي مشحونة بالطاقة النجمية.

 

 

 

“يمكنك البقاء هنا ويجب ألا تذهب إلى أي مكان آخر. هناك الكثير من مزارعو الخلود في الخارج ، لذا على الرغم من قوة العدو ، فلن يتمكن من الاقتحام “. أملى دونغفانغ نيان. بعد ذلك ، خرج بهدوء وأصدر أمرًا: “ابن الأخ يان يانغ ، اذهب سريعًا وادعُ القس يان شو لترأس الموقف.”

 

 

 

“نعم ، مدير المدرسة.”

تم إعداد هذه التعويذة المقيدة من قبل التنين اللازوردي حتى لا تتمكن الحواس المقدسة للآخرين من اختراقها ، لكن حاسته المقدسة يمكنها ذلك.

 

“مزارعو شيطان…” تم اكتشاف الهالات الشيطانية على جسد هاي يو و هو فاي بسرعة.

خارج الغرفة ، اندفع يان يانغ على الفور نحو مسكن القس يان شو.

 

 

 

هناك ابتسامة باردة خافتة على وجه دونغفانغ نيان. بوجود القس يان شو وعدة آلاف من مزارعو الخلود خلفه ، ما الذي يخاف منه؟ دون تأخير ، وقف على سيفه وذراعيه مطويتين وحلق بهدوء في السماء. لديه بالفعل السلوك المميز للرائد.

 

 

 

“أنا دونغفانغ نيان من مدرسة تشاويانغ. زميلي المزارع الخالد ، هل لي أن أسأل لماذا أتيت إلى مكاننا بهذه الطريقة الكبيرة؟ يجب أن تعلم أن هذا هو مكان إقامة مزارعو الخلود الذي استدعاهم القس يان شو من منطقة بنغلاي الخالدة. بغض النظر عن الخلاف بينك وبين ابني ، فقط من خلال التسبب في ضجة في هذا المكان ، منطقة القس يان شو ، لقد كنت قليل الاحترام تجاه جميع مزارعو الخلود هنا وللقس يان شو “.

 

 

“آه ~~~” دونغفانغ نيان بكى ببؤس. تغير لون وجهه إلى النقطة التي يبدو فيها رأسه مثل رأس الجثة.

قال دونغفانغ نيان بصوت عالٍ وواضح.

 

 

ثم أخذ هذا المزارع الخالد ذو اللسان الحاد زمام المبادرة في التحرك. إن مزارعو الخلود الآخرين مستعدون أيضًا للتحرك. عند رؤية هذا المشهد ، لا يسع دونغفانغ نيان  إلا إعطاء ابتسامة باهتة.

تشين يو حدق نحوه.

في غضون فترة قصيرة ، توفي أكثر من نصف مزارعو الخلود ، وبلغ عددهم أكثر من 2000.

 

بانغ!

وقف على سيفه. لحيته الطويلة تتدفق ورداء مسار الخالد الخاص به يرفرف ، مما يمنحه جوًا من الروعة النموذجي للخالدين. في المقابل ، يفيض تشين يو بنية القتل ورداءه الأسود مفتوح على مصراعيه ويخفق ، مما يجعله يبدو وكأنه إله شرير.

استهجن القس يان شو قليلا أيضا.

 

 

” دونغفانغ نيان…” حدق فيه تشين يو ، “يجب أن تكون والد دونغفانغ يو. أنت بليغ جدا. لم أتوقع منك أن تفرض هذا الأمر على القس يان شو. لكن اليوم يجب أن أقتل دونغفانغ يو. هل ستسلمه أم لا؟ ”

 

 

 

تشين يو ببساطة لا يعرف من هو دونغفانغ يو. لم يره قط ولا يعرف هالته أيضًا.

 

 

 

على الرغم من أنه يريد الآن قتل دونغفانغ نيان أمامه ، إلا أنه يجب على الأقل معرفة من هو دونغفانغ يو أولاً. خلاف ذلك ، قد يهرب دونغفانغ يو في النهاية ، مما يجعل قتله بلا قيمة.

 

 

 

“هاها…”

“آه ~~~” دونغفانغ نيان بكى ببؤس. تغير لون وجهه إلى النقطة التي يبدو فيها رأسه مثل رأس الجثة.

 

بانغ!

ادار دونغفانغ نيان  وجهه لأعلى وضحك بصوت عالٍ: “الزميل المزارع الخالد ، لقد أخبرتك الكثير، لكنك ما زلت متعجرفًا جدًا. هذا المكان هو المجمع السكني لي ولزملائي مزارعو الخلود الآخرين. لقد جئنا إلى هنا بموجب أمر من القس يان شو ، لكنك تسببت في اضطراب عند بابنا الأمامي وطلبت مني حتى تسليم ابني… ”

 

 

 

وبخ رجل عجوز يرتدي ملابس صفراء بصوت عالٍ: “أنت وحيد ولكنك مغرور جدًا. هل تنظر لنا بدونية “.

 

 

مزارعو الخلود في مرحلة الروح الوليدة المتأخر هم بالفعل الخبراء رقم 1 في بعض المدارس الصغيرة. حتى في مدرسة كبيرة مثل مدرسة تشاويانغ ، الخبير رقم 1  فقط في مرحلة الفراغ المبكر. على العموم ، فقط مركز مزارعو الخلود ، منطقة بنغلاي الخالدة ، لديه خبراء أكثر قوة.

عبس تشين يو قليلا.

 

 

“اقطع الهراء.”

نية القتل تشين يو تتصاعد فجأة.

 

 

ومضت عيناه من البرودة: “أسألك سؤالاً واحداً فقط ، سلم أم لا؟ إذا قمت بذلك ، سأقتل فقط دونغفانغ يو. إذا لم تفعل… سأقتل من يحاول إيقافي! ” إنه ببساطة ليس في حالة مزاجية لإضاعة الوقت على هؤلاء الأشخاص، لذا فقد وجه إنذاره دون تأخير.

 

 

 

“لا تكن متعجرفًا عندما تكون بمفردك. كيف يمكن لتلاميذ مدرسة تشاويانغ وعددهم 1000 وزملائي مزارعو الخلود الآخرين هنا أن يسمحوا لك بالتسبب في المتاعب؟ ” قال دونغفانغ نيان بضحكة باردة. لكنه شعر بالريبة سرًا: “أوه ، لماذا لم يعد ابن الأخ يان يانغ بعد مغادرته لدعوة القس يان شو؟ أيضا ، حتى لو لم يدعوه ، فلماذا لم يحضر القس يان شو لإلقاء نظرة عندما يكون هناك مثل هذه الضجة الكبيرة؟ ”

بانغ!

 

 

لم يعرف دونغفانغ نيان  سبب عدم ظهور القس يان شو ، لكنه في الوقت الحالي ليس قلقًا على الأقل.

تشين يو حدق نحوه.

 

 

على الرغم من أن العدو قوي ، إلا أنه وحده.

 

 

شرب القس يان شو والقس هو تيان والقس دي فنغ الشاي ويتحدثون مع التنين اللازوردي.

“كاكا ، الأخ الأكبر ، لا تضيع الوقت في التحدث إليهم. فقط اقتلهم جميعًا بشكل مباشر… لقد مر وقت طويل جدًا منذ آخر مرة ذقت فيها الدم “. فجأة ارتفع صوت مدوي. ظهرت الصورة الظلية السوداء لـ هو فاي بجانب تشين يو على ما يبدو من فراغ.

 

 

 

في هذه الأثناء ، ظهر هاي يو على الجانب الآخر من تشين يو.

“5 شركات في الخلف ، كف الرعد!” تم إعطاء امر آخر.

 

 

الآن فقط كان هو فاي وهاي يو يشاهدان في الظلام. فقط عندما رأوا أن تشين يو أراد أن يبدأ في العمل ، خرجوا.

 

 

“ها ها ، الأخ تشين يو واضح حقًا. أنا معجب بك ، هاها. أنا بجانبك في هذا. نظرًا لأنك تقول أنك تريد قتل مزارعو الخلود هؤلاء ، فسوف أساعدك ، ها ها… “خرج التنين اللازوردي ، الذي كان يشاهد من الجانب لفترة طويلة ، ومشى إلى جانب تشين يو وهو يضحك بصوت عال.

“مزارعو شيطان…” تم اكتشاف الهالات الشيطانية على جسد هاي يو و هو فاي بسرعة.

” مزارعو الشيطان ، إنهم مزارعو الشيطان!” بدأ بعض مزارعو الخلود بالصراخ على الفور.

 

 

تصاعد غضب دونغفانغ نيان  على الفور. صرخ: “زملائي مزارعو الخلود ، 3 أشخاص أمامنا هم مزارعو الشيطان بشكل غير متوقع. لقد تجمع عدة آلاف منا هنا ، لكن مزارعو الشيطان الثلاثة هؤلاء ينظرون إلينا وكأننا لا شيء ويهددون بقتل أولئك الذين يحاولون منعهم. لقد ذهبت إهاناتهم بعيدا “.

“سيد البرج تشين يو، قتل دونغفانغ يو سيدك وقطع ذراع والدك وعمك لذلك يجب أن يموت. لكن ينبغي إنقاذ الناس كلما أمكن ذلك. لذا ، هل يمكنني أن أقترح عليك ترك مدرسة تشاويانغ تذهب هذه المرة؟ ” خرج القس يان شو. نظر القس هو تيان والقس دي فنغ خلفه أيضًا إلى تشين يو.

 

 

” مزارعو الشيطان الصغار أمثالكم يجرؤون أيضًا على إحداث ضجة؟ زملائي مزارعو الخلود ، أنا ، شونيانغزي، سأكون أول من يقتل هؤلاء الأشخاص الثلاثة “. قال مزارع خالد حاد اللسان بصوت عالٍ.

“الأخ تنغ شان ، بعد كل هذا الوقت الطويل ، لم يظهر القس يان شو. كان يجب أن يعرقله السيد الأعلى التنين اللازوردي ، أليس كذلك؟ ” قال تشين يو بابتسامة غير مبالية.

 

 

ثم أخذ هذا المزارع الخالد ذو اللسان الحاد زمام المبادرة في التحرك. إن مزارعو الخلود الآخرين مستعدون أيضًا للتحرك. عند رؤية هذا المشهد ، لا يسع دونغفانغ نيان  إلا إعطاء ابتسامة باهتة.

 

 

تقنية مسار العفريت السرية – فحص الروح!

بانغ!

في موجة واحدة فقط من هجوم السيف الطائر ، قُتل أكثر من نصف تلاميذ مدرسة تشاويانغ البالغ عددهم 1000 تلميذ. هذا المشهد أذهل مزارعو الخلود الآخرين. حتى لو أرادوا فعل الشيء نفسه ، فلن يكونوا قادرين على ذلك لأنهم يستطيعون رؤية ذلك ، ليس فقط أن سيوف الشركة تبدو متناسقة ، بل حتى السيوف الطائرة المائة للفرقة اتبعت مسارات بارعة للغاية وكانت منسجمة مع بعضها البعض عند الانطلاق. فقط عدة سنوات من التدريب يمكن أن تنتج هذه النتيجة. علاوة على ذلك ، هذا أيضًا له علاقة بحقيقة أن السيوف الطائرة متشابهة تمامًا.

 

لقد جاء إلى هنا في وقت متأخر جدًا من الليل وأقام تعويذة مقيدة فقط للحديث عن هذه الأشياء السخيفة؟

صورة ظلية لعصا نزلت من السماء!

على الرغم من أن 2000 مزارعو الخلود فقط جاءوا إلى هنا منذ عدة أشهر في البداية ، فقد جاء المزيد من مزارعو الخلود إلى هنا على التوالي منذ ذلك الحين ، وبالتالي وصل عدد مزارعو الخلود هنا إلى ما يقرب من 4000. والآن بعد أن مات أكثر من نصفهم ، فإن قوة مزارعو الخلود قد عانى من خسارة كبيرة. في المقابل ، استخدم مزارعو الشيطان تحت تشين يو تشكيلات للعناية ببعضهم البعض ، لذلك فقدوا 10 أفراد فقط. هذا هو الفرق بين الجيش والقوات التي تم حلها.

 

بووم! بووم! بووم! بووم! ……

تم تحطيم المزارع الخالد ذو اللسان الحاد ، والذي وصل إلى مرحلة الروح الوليدة المتأخرة ، بواسطة تلك العصا السوداء دون أن يكون قادرًا على مقاومة أي شيء. ودمه ولحمه متناثرة في كل مكان. تحطمت روحه بسبب طاقة العصا وأمسك هو فاي بالروح الوليدة.

 

 

 

“كاكا ، تجرؤ على أن تكون متعجرفًا أمامي ، قزم الروح الوليدة المتأخر.”

“ها ها ، بدأ القتال. جيد ، ممتاز ، رائع ، السماء ، مزارعو الخلود ضعفاء جدًا حقًا. نحن مزارعو الشيطان أقوى بكثير “. ضحك التنين اللازوردي في ذهنه لكنه لا يزال يقول مبتسماً: “يان شو ، هل ما زلت تتذكر القتال بيننا منذ عدة مئات من السنين؟ تذكر تلك المعركة حقا… ”

 

ضحك هو فاي بصوت عالٍ بشكل غريب ثم شدد قبضته فجأة ، مما تسبب بشكل غير متوقع في انفجار الروح الوليدة في راحة يده على الفور. لا يمكن أن يؤذي انفجار هذه الروح الوليدة جسده على الإطلاق.

ضحك هو فاي بصوت عالٍ بشكل غريب ثم شدد قبضته فجأة ، مما تسبب بشكل غير متوقع في انفجار الروح الوليدة في راحة يده على الفور. لا يمكن أن يؤذي انفجار هذه الروح الوليدة جسده على الإطلاق.

ومضت ثلاث تمويهات. واحد يشبه شعاع الضوء الذهبي ، والآخر يشبه العصا السوداء والآخر ضوء أسود. من بينها، “الضوء الأسود” الذي تحول إليه هاي يو غريب لأنه عندما يمر عبر رجل ، يموت هذا الرجل على الفور. وهكذا ، يسقط العديد من مزارعو الخلود واحدًا تلو الآخر. في غضون فترة قصيرة فقط ، قتلت هذه التمويهات الثلاثة بالفعل أكثر من 100 من مزارعو الخلود. بعد ذلك، توقفوا وتحولوا نحو تشين يو ، هو فاي ، وهاي يو.

 

احتل المزارعين مساحة كبيرة وحجبوا السماء.

تفاجأ.

||المترجم: هذا الفصل خاص بموقع ملوك الروايات بترجمة ZIXAR. لو تقرأ الفصل في موقع آخر فاعلم انه سارق. أتمنى ان تدعموني بقراءة الفصل على موقع ملوك الروايات||

 

انفجارات تسمع بشكل مستمر –

كل مزارعو الخلود ، الذين كانوا الآن على استعداد للتحرك ، مذهولون. هو فاي قوي جدا.

“هذا بسبب… لا أريدك أن تخبرني.” سار تشين يو نحوه.

 

 

مزارعو الخلود في مرحلة الروح الوليدة المتأخر هم بالفعل الخبراء رقم 1 في بعض المدارس الصغيرة. حتى في مدرسة كبيرة مثل مدرسة تشاويانغ ، الخبير رقم 1  فقط في مرحلة الفراغ المبكر. على العموم ، فقط مركز مزارعو الخلود ، منطقة بنغلاي الخالدة ، لديه خبراء أكثر قوة.

على الرغم من أن هذا هو تعويذة مقيدة تم إعدادها بواسطة التنين اللازوردي ، إلا أن الثلاثة وحدوا قواهم وخرجوا بشكل طبيعي لدرجة أنهم نجحوا في خطوة واحدة. ثم اخترقوا الهواء للاندفاع نحو ساحة المعركة. ومع ذلك ، تقدم التنين اللازوردي على مهل ، وغمغم: “هل قام تنغ شان والآخرون بتعكير المياه أكثر قليلاً؟ هذا مسلي جدا وممتع جدا بالفعل “.

 

جاء التنين اللازوردي إلى مكانهم في وقت متأخر جدًا من الليل وحتى وضع تعويذة مقيدة حولهم فقط للدردشة؟ ولكن نظرًا لكونه في موقع قوة عالٍ للغاية ، لا يجرؤ الثلاثة على معاملته ببرود أيضًا.

ومع ذلك ، فإن منطقة بنغلاي الخالدة بعيدة جدًا عن هنا. يعيش جميع مزارعو الخلود الذين أتوا الآن في حدود عدة ملايين كم من هذا المكان ، لذا فإن الأقوى بينهم ينتمون فقط إلى نفس الطبقة مثل دونغفانغ نيان .

 

 

 

هو هو ~~~~~

 

 

 

جاءت أصوات لا حصر لها عبر الهواء من الأفق مثل عاصفة عنيفة. هل هذا مطر قادم من السهام؟ ربما يعتقد الفانون ذلك فقط. يدرك جميع مزارعو الخلود في المكان أن هذه هي الأصوات التي تسبب بها المزارعون وهم يطيرون فوق سيوفهم بسرعات قصوى.

“لا ، لن أفعل”.

 

وفجأة صار وجهه شرسًا: “أوافق؟ تريد مني أن أوافق؟ لماذا قتل ابنك سيدي بدلاً من تجنيبه؟ أيضا ، حتى أن ابنك تجرأ على قطع ذراع والدي والعم فنغ بدافع الازدراء. حسنًا ، مدرستك تشاويانغ كبيرة ، لذا فإن دونغفانغ يو أو شيء ما له مكانة عالية بينما والدي لديه مكانة منخفضة… حياة سيدي لا قيمة لها… ”

احتل المزارعين مساحة كبيرة وحجبوا السماء.

على الرغم من أن هذا هو تعويذة مقيدة تم إعدادها بواسطة التنين اللازوردي ، إلا أن الثلاثة وحدوا قواهم وخرجوا بشكل طبيعي لدرجة أنهم نجحوا في خطوة واحدة. ثم اخترقوا الهواء للاندفاع نحو ساحة المعركة. ومع ذلك ، تقدم التنين اللازوردي على مهل ، وغمغم: “هل قام تنغ شان والآخرون بتعكير المياه أكثر قليلاً؟ هذا مسلي جدا وممتع جدا بالفعل “.

 

 

نظر كل من دونغفانغ نيان  و مزارعو الخلود الآخرون إلى تلك المجموعة من مزارعو الشيطان الذين يطيرون باتجاههم من بعيد. لا يمكنهم تحديد عدد الأعداء ، لكن بعد ملاحظة بسيطة ، يمكنهم القول أن الأعداء يفوقونهم عددًا ، بل والأسوأ من ذلك ، إلى حد كبير!

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “نعم ، مدير المدرسة.”

 

“نعم ، سيد البرج!”

” مزارعو الشيطان ، إنهم مزارعو الشيطان!” بدأ بعض مزارعو الخلود بالصراخ على الفور.

فجأة ، قام بضربة مخلب وأمسك برأس دونغفانغ نيان .

 

ومع ذلك ، فإن منطقة بنغلاي الخالدة بعيدة جدًا عن هنا. يعيش جميع مزارعو الخلود الذين أتوا الآن في حدود عدة ملايين كم من هذا المكان ، لذا فإن الأقوى بينهم ينتمون فقط إلى نفس الطبقة مثل دونغفانغ نيان .

وجوه كل مزارعو الخلود تغير لونها بشكل كبير. ظهر 3 مزارعو الشيطان منذ لحظات والآن ظهرت مجموعة كبيرة من مزارعو الشيطان أخرى. يمكن لأي شخص لديه بعض العقل إنشاء اتصال بين هذين الحدثين.

قال دونغفانغ نيان : “ألا تريد قتل ابني؟ لماذا عليك تدمير مدرسة تشاويانغ الخاصة بي؟ إذا وافقت على عدم تدمير مدرستي في تشاويانغ ، فسأخبرك بمكان ابني على الفور. من فضلك، يرجى الموافقة على هذا “.

 

 

هبط مزارعو الشيطان على الأرض بطريقة منظمة مثل الومضات السوداء التي لا تعد ولا تحصى وفقًا لتشكيل مربع ، وهو مزيج من التشكيلات الفردية للشركات العشر. أمامهم الأوصياء الأربعة ، ويان روي هو القائد.

اندفع 10.000 من مزارعو الشيطان نحو مجموعة مزارعو الخلود. الانضباط هو الاختلاف الواضح بين الجيش والجنود المفككين. في مواجهة هجوم العديد من مزارعو الشيطان ، فقد هؤلاء مزارعو الخلود رؤوسهم. هم إما يتهربون أو يستخدمون تقنيات الهروب. حتى أولئك الذين يقومون بهجوم مضاد في حالة من الفوضى ، بعضهم يستخدم التعاويذ ، والبعض الآخر يستخدم السيوف الطائرة ، والبعض الآخر يأرجح بقطعة طويلة من الحرير الأحمر…

 

“كاكا ، الأخ الأكبر ، لا تضيع الوقت في التحدث إليهم. فقط اقتلهم جميعًا بشكل مباشر… لقد مر وقت طويل جدًا منذ آخر مرة ذقت فيها الدم “. فجأة ارتفع صوت مدوي. ظهرت الصورة الظلية السوداء لـ هو فاي بجانب تشين يو على ما يبدو من فراغ.

“سيد البرج.”

هناك ابتسامة باردة خافتة على وجه دونغفانغ نيان. بوجود القس يان شو وعدة آلاف من مزارعو الخلود خلفه ، ما الذي يخاف منه؟ دون تأخير ، وقف على سيفه وذراعيه مطويتين وحلق بهدوء في السماء. لديه بالفعل السلوك المميز للرائد.

 

……

انحنى الحراس البالغ عددهم 10.000 حارس على ركبة واحدة بينما انحنى يان روي والأوصياء الآخرون.

وجوه كل مزارعو الخلود تغير لونها بشكل كبير. ظهر 3 مزارعو الشيطان منذ لحظات والآن ظهرت مجموعة كبيرة من مزارعو الشيطان أخرى. يمكن لأي شخص لديه بعض العقل إنشاء اتصال بين هذين الحدثين.

 

 

“سيد البرج؟ جيش من الحراس؟ مزارعو الشيطان ؟ آه ، إنه البرج النجمي! ” ادرك مزارعو الخلود ذوي المكانة العالية بسرعة من هم.

 

 

 

يعيش مزارعو الخلود هؤلاء داخل عدة ملايين كم من هذا المكان ، ويسيطر تشين يو على منطقة من المياه يبلغ نصف قطرها عدة عشرات ملايين كم لذا يمكن القول أن المياه الموجودة تحت هؤلاء مزارعو الخلود تخضع لسيطرة تشين يو. لذلك ، يعرف قادة المدارس هؤلاء بالتأكيد عن هذا البرج النجمي.

 

 

“أنا دونغفانغ نيان من مدرسة تشاويانغ. زميلي المزارع الخالد ، هل لي أن أسأل لماذا أتيت إلى مكاننا بهذه الطريقة الكبيرة؟ يجب أن تعلم أن هذا هو مكان إقامة مزارعو الخلود الذي استدعاهم القس يان شو من منطقة بنغلاي الخالدة. بغض النظر عن الخلاف بينك وبين ابني ، فقط من خلال التسبب في ضجة في هذا المكان ، منطقة القس يان شو ، لقد كنت قليل الاحترام تجاه جميع مزارعو الخلود هنا وللقس يان شو “.

بعد كل شيء ، في عالم مسار الشيطان تحت الماء ، فقط البرج النجمي لديه جيش حراسة ويستخدم لقب “سيد البرج”.

“الأخ تنغ شان ، بعد كل هذا الوقت الطويل ، لم يظهر القس يان شو. كان يجب أن يعرقله السيد الأعلى التنين اللازوردي ، أليس كذلك؟ ” قال تشين يو بابتسامة غير مبالية.

 

شرب القس يان شو والقس هو تيان والقس دي فنغ الشاي ويتحدثون مع التنين اللازوردي.

إن مزارعو الخلود ، الذين كانت معنوياتهم تنفجر للتو ، مرعوبون جميعًا. يا إلهي! أي نوع من القوة هو البرج النجمي؟ إنه مشابه لمنطقة بنغلاي الخالدة ، لا أقل! إذا عارضوا ذلك ، فربما سيحتاج سيد البرج فقط إلى إصدار أمر وسيطير جيش كبير من حراسه من قاع المحيط لتدمير مدارسهم وأوكارهم.

 

 

 

يعرف دونغفانغ نيان  الآن أن الوضع سيء أيضًا. “البرج النجمي ، لم أتوقع أبدًا أن يكون البرج النجمي. ثم ليس فقط المياه المحيطة بجزيرة مدرستي تشاويانغ تحت سيطرة البرج النجمي ، فقط من خلال إصدار أمر ، ربما يمكنه تدمير أساس مدرسة تشاويانغ الخاصة بي على الفور أيضًا “. أصيب بالذعر فقال على عجل: “سيد البرج…”

ومع ذلك ، بعد ثقب الشخص ، تستمر السيوف في الانطلاق للأمام –

 

 

ومع ذلك ، ليس لدى تشين يو الصبر لمنحه فرصة.

“سيد البرج تشين يو، قتل دونغفانغ يو سيدك وقطع ذراع والدك وعمك لذلك يجب أن يموت. لكن ينبغي إنقاذ الناس كلما أمكن ذلك. لذا ، هل يمكنني أن أقترح عليك ترك مدرسة تشاويانغ تذهب هذه المرة؟ ” خرج القس يان شو. نظر القس هو تيان والقس دي فنغ خلفه أيضًا إلى تشين يو.

 

بانغ!

“اقتل جميع رجال مدرسة تشاويانغ البالغ عددهم 1000 رجل ، ولا تدخر أحدًا ، لتهدئة روح سيدي في السماء.” أعطى تشين يو الأمر بالذبح.

 

 

 

“نعم ، سيد البرج!”

 

 

على الفور ، اخترق 5000 سيف طائر في الهواء ليقضوا على الأعداء. نظرًا لوجود مزارعو الخلود في المقدمة وهناك مزارعو الخلود في الخلف ، يتعين على أولئك الموجودين في المقدمة مواجهة الكثير من السيوف الطائرة على الفور. في المتوسط ​​، يتعين على كل منهم مواجهة حتى عدة عشرات من السيوف الطائرة. نتيجة هذا الوضع –

اندفع 10.000 من مزارعو الشيطان نحو مجموعة مزارعو الخلود. الانضباط هو الاختلاف الواضح بين الجيش والجنود المفككين. في مواجهة هجوم العديد من مزارعو الشيطان ، فقد هؤلاء مزارعو الخلود رؤوسهم. هم إما يتهربون أو يستخدمون تقنيات الهروب. حتى أولئك الذين يقومون بهجوم مضاد في حالة من الفوضى ، بعضهم يستخدم التعاويذ ، والبعض الآخر يستخدم السيوف الطائرة ، والبعض الآخر يأرجح بقطعة طويلة من الحرير الأحمر…

“اللعنة عليك ، دونغفانغ نيان . توقف عن الحلم. ابنك قتل سيدي وقطع ذراع أبي وعمي. حتى إبادة مدرسة تشاويانغ بأكملها لن تكون قادرة على تخفيف الكراهية في قلبي !!! ”

 

 

كل شيء مجرد فوضى!

“الأخ تنغ شان ، بعد كل هذا الوقت الطويل ، لم يظهر القس يان شو. كان يجب أن يعرقله السيد الأعلى التنين اللازوردي ، أليس كذلك؟ ” قال تشين يو بابتسامة غير مبالية.

 

 

“5 شركات في المقدمة ، أطلقوا سيوفكم الطائرة معًا!” قائد الشركة الأولى صرخ.

“هذا بسبب… لا أريدك أن تخبرني.” سار تشين يو نحوه.

 

 

على الفور ، اخترق 5000 سيف طائر في الهواء ليقضوا على الأعداء. نظرًا لوجود مزارعو الخلود في المقدمة وهناك مزارعو الخلود في الخلف ، يتعين على أولئك الموجودين في المقدمة مواجهة الكثير من السيوف الطائرة على الفور. في المتوسط ​​، يتعين على كل منهم مواجهة حتى عدة عشرات من السيوف الطائرة. نتيجة هذا الوضع –

لم يجرؤ دونغفانغ يو على اتخاذ خطوة أخرى. استدار على الفور وقال بطريقة غاضبة: “أبي ، لا أعرف من هو هذا الرفيق ، لكنه ناداني مباشرة أمام العديد من مزارعو الخلود ويريد قتلي. إنه متعجرف ووقح للغاية. إذا لم أخرج لأقتله ، فهل سأظل أمتلك الوجه لمقابلة مزارعو الخلود الآخرين؟ ”

 

ومع ذلك ، ليس لدى تشين يو الصبر لمنحه فرصة.

أولئك الذين يتفاعلون بسرعة يهربون عبر الأرض بينما يوجد في البطيئين ثقوب كثيرة مثقوبة مثل أعشاش النحل.

 

 

على الرغم من أنه يريد الآن قتل دونغفانغ نيان أمامه ، إلا أنه يجب على الأقل معرفة من هو دونغفانغ يو أولاً. خلاف ذلك ، قد يهرب دونغفانغ يو في النهاية ، مما يجعل قتله بلا قيمة.

ومع ذلك ، بعد ثقب الشخص ، تستمر السيوف في الانطلاق للأمام –

على الرغم من أن 2000 مزارعو الخلود فقط جاءوا إلى هنا منذ عدة أشهر في البداية ، فقد جاء المزيد من مزارعو الخلود إلى هنا على التوالي منذ ذلك الحين ، وبالتالي وصل عدد مزارعو الخلود هنا إلى ما يقرب من 4000. والآن بعد أن مات أكثر من نصفهم ، فإن قوة مزارعو الخلود قد عانى من خسارة كبيرة. في المقابل ، استخدم مزارعو الشيطان تحت تشين يو تشكيلات للعناية ببعضهم البعض ، لذلك فقدوا 10 أفراد فقط. هذا هو الفرق بين الجيش والقوات التي تم حلها.

 

قال دونغفانغ نيان بصوت عالٍ وواضح.

عندما مرت 5000 من السيوف الطائرة من خلال مزارعو الخلود في المؤخرة ، قاموا بدفعها على الأرض. كما تم طعن عدد قليل من الفارين من مزارعو الخلود حتى الموت. سمعت صرخات مختلفة من الألم مرة أخرى.

هبط مزارعو الشيطان على الأرض بطريقة منظمة مثل الومضات السوداء التي لا تعد ولا تحصى وفقًا لتشكيل مربع ، وهو مزيج من التشكيلات الفردية للشركات العشر. أمامهم الأوصياء الأربعة ، ويان روي هو القائد.

 

 

في موجة واحدة فقط من هجوم السيف الطائر ، قُتل أكثر من نصف تلاميذ مدرسة تشاويانغ البالغ عددهم 1000 تلميذ. هذا المشهد أذهل مزارعو الخلود الآخرين. حتى لو أرادوا فعل الشيء نفسه ، فلن يكونوا قادرين على ذلك لأنهم يستطيعون رؤية ذلك ، ليس فقط أن سيوف الشركة تبدو متناسقة ، بل حتى السيوف الطائرة المائة للفرقة اتبعت مسارات بارعة للغاية وكانت منسجمة مع بعضها البعض عند الانطلاق. فقط عدة سنوات من التدريب يمكن أن تنتج هذه النتيجة. علاوة على ذلك ، هذا أيضًا له علاقة بحقيقة أن السيوف الطائرة متشابهة تمامًا.

عند رؤية تنغ شان ومرؤوسيه دون رؤية التنين اللازوردي ، اكتشف تشين يو بالفعل ما حدث.

 

 

“5 شركات في الخلف ، كف الرعد!” تم إعطاء امر آخر.

تم إعداد هذه التعويذة المقيدة من قبل التنين اللازوردي حتى لا تتمكن الحواس المقدسة للآخرين من اختراقها ، لكن حاسته المقدسة يمكنها ذلك.

 

 

5000 مزارعو الشيطان الآخرون ، الذين أمضوا وقتًا طويلاً في تحضير أنفسهم وأصبحوا مستعدين ، قاموا على الفور باستخدام كف الرعد. هذه ليست تقنية هائلة على الإطلاق. إنه يمتص قوة البرق فقط من خلال استخدام التعاويذ المقيدة. كف الرعد واحد لا يكاد يذكر ، ولكن ماذا عن 5000 كف من الرعد؟

 

 

“اقتل جميع رجال مدرسة تشاويانغ البالغ عددهم 1000 رجل ، ولا تدخر أحدًا ، لتهدئة روح سيدي في السماء.” أعطى تشين يو الأمر بالذبح.

بووم! بووم! بووم! بووم! ……

 

 

……

انفجارات تسمع بشكل مستمر –

عندما مرت 5000 من السيوف الطائرة من خلال مزارعو الخلود في المؤخرة ، قاموا بدفعها على الأرض. كما تم طعن عدد قليل من الفارين من مزارعو الخلود حتى الموت. سمعت صرخات مختلفة من الألم مرة أخرى.

 

 

لماذا لم يظهر القس يان شو بعد؟

في غضون فترة قصيرة ، توفي أكثر من نصف مزارعو الخلود ، وبلغ عددهم أكثر من 2000.

 

……

في هذه اللحظة ، في مسكن القس يان شو ،

……

 

 

شرب القس يان شو والقس هو تيان والقس دي فنغ الشاي ويتحدثون مع التنين اللازوردي.

 

 

 

“السيد الأعلى التنين اللازوردي ، قمت بإعداد تعويذة مقيدة من حولنا حتى لا يسمع أحد أصواتنا ولكنك كنت تتحدث معنا فقط. ما هو السر الذي تريد التحدث عنه بالفعل؟ ” أصبح القس هو تيان صبورًا إلى حد ما. منذ وقت ليس ببعيد ، جاء التنين اللازوردي وقال إنه يريد مناقشة مسألة “سرية”.

انضمو الى الديسكورد DISCORD

 

 

ومع ذلك ، على الرغم من مرور بعض الوقت منذ أن أغلق المنطقة المجاورة لهم بتعويذة مقيدة ، كل ما كان يفعله هو الدردشة معهم.

 

 

 

في بعض الأحيان كان يتحدث عن مدرسة زييانغ ، وأحيانًا كان يتحدث عن مدرسة لانيانغ ، وفي بعض الأحيان كان يتحدث عن قارة تنغ لونغ…

“اللعنة عليك ، دونغفانغ نيان . توقف عن الحلم. ابنك قتل سيدي وقطع ذراع أبي وعمي. حتى إبادة مدرسة تشاويانغ بأكملها لن تكون قادرة على تخفيف الكراهية في قلبي !!! ”

 

 

جاء التنين اللازوردي إلى مكانهم في وقت متأخر جدًا من الليل وحتى وضع تعويذة مقيدة حولهم فقط للدردشة؟ ولكن نظرًا لكونه في موقع قوة عالٍ للغاية ، لا يجرؤ الثلاثة على معاملته ببرود أيضًا.

احتل المزارعين مساحة كبيرة وحجبوا السماء.

 

 

تم إعداد هذه التعويذة المقيدة من قبل التنين اللازوردي حتى لا تتمكن الحواس المقدسة للآخرين من اختراقها ، لكن حاسته المقدسة يمكنها ذلك.

تفاجأ.

 

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

“ها ها ، بدأ القتال. جيد ، ممتاز ، رائع ، السماء ، مزارعو الخلود ضعفاء جدًا حقًا. نحن مزارعو الشيطان أقوى بكثير “. ضحك التنين اللازوردي في ذهنه لكنه لا يزال يقول مبتسماً: “يان شو ، هل ما زلت تتذكر القتال بيننا منذ عدة مئات من السنين؟ تذكر تلك المعركة حقا… ”

 

 

تشين يو ببساطة لا يعرف من هو دونغفانغ يو. لم يره قط ولا يعرف هالته أيضًا.

استهجن القس يان شو قليلا أيضا.

 

 

 

لقد جاء إلى هنا في وقت متأخر جدًا من الليل وأقام تعويذة مقيدة فقط للحديث عن هذه الأشياء السخيفة؟

ضحك تنغ شان والأوصياء التابعان له بصوت عالٍ. قال تنغ شان: “من هم مزارعو الخلود هؤلاء، سيد البرج تشين يو؟ لا أستطيع تحملهم. كنت فقط أساعدك في تعليمهم درسًا “.

 

 

بووم! بووم! بووم! بووم! ……

 

 

 

وفجأة سمع أصوات هزات عنيفة وتبدأ الأرض كلها في الاهتزاز. تنهار أكواب الشاي من الأربعة منهم جميعًا. يمكن أن تمنع التعويذة التقييدية الضوضاء ولكن الاهتزاز الناجم عن 5000 كف الرعد قوي جدًا حقًا ، تمامًا مثل الزلزال.

 

 

“الأخ تنغ شان ، بعد كل هذا الوقت الطويل ، لم يظهر القس يان شو. كان يجب أن يعرقله السيد الأعلى التنين اللازوردي ، أليس كذلك؟ ” قال تشين يو بابتسامة غير مبالية.

“ليس جيد.”

 

 

 

وقف القس يان شو فجأة. تغير لون وجه كل من القس هو تيان والقس دي فنغ بشكل كبير. حدّق الثلاثة منهم على الفور في التنين اللازوردي. إنهم يعرفون أن شيئًا خطيرًا يجب أن يكون قد حدث في الخارج وأن التنين اللازوردي موجود هنا فقط لإلهائهم.

في غضون فترة قصيرة ، توفي أكثر من نصف مزارعو الخلود ، وبلغ عددهم أكثر من 2000.

 

“الأب!” دونغ فانغ يو قال على عجل.

“هاها…” التنين اللازوردي ضحك بصوت عالٍ بينما يمسك بطنه. “هذا مضحك جدا. دعني أخبرك شيئًا ، يان شو. القتال في الخارج عنيف. أوه ، هذا الطفل المثير للشفقة اخترق بالسيف! ” في الوقت الحالي ، شاهد التنين اللازوردي المعركة الكبيرة في الخارج باستخدام إحساسه المقدس.

خارج الغرفة ، اندفع يان يانغ على الفور نحو مسكن القس يان شو.

 

 

الآن ليس هناك مزاج للثلاثة للتحدث مع التنين اللازوردي. اندفعوا للخارج دون تأخير. ثم يتم إطلاق 3 سيوف طائرة في وقت واحد.

“ليس جيد.”

 

مزارعو الخلود في مرحلة الروح الوليدة المتأخر هم بالفعل الخبراء رقم 1 في بعض المدارس الصغيرة. حتى في مدرسة كبيرة مثل مدرسة تشاويانغ ، الخبير رقم 1  فقط في مرحلة الفراغ المبكر. على العموم ، فقط مركز مزارعو الخلود ، منطقة بنغلاي الخالدة ، لديه خبراء أكثر قوة.

بانغ!

“سيد البرج؟ جيش من الحراس؟ مزارعو الشيطان ؟ آه ، إنه البرج النجمي! ” ادرك مزارعو الخلود ذوي المكانة العالية بسرعة من هم.

 

 

قطعت السيوف على الفور التعويذة التقييدية.

 

 

 

على الرغم من أن هذا هو تعويذة مقيدة تم إعدادها بواسطة التنين اللازوردي ، إلا أن الثلاثة وحدوا قواهم وخرجوا بشكل طبيعي لدرجة أنهم نجحوا في خطوة واحدة. ثم اخترقوا الهواء للاندفاع نحو ساحة المعركة. ومع ذلك ، تقدم التنين اللازوردي على مهل ، وغمغم: “هل قام تنغ شان والآخرون بتعكير المياه أكثر قليلاً؟ هذا مسلي جدا وممتع جدا بالفعل “.

نظر كل من دونغفانغ نيان  و مزارعو الخلود الآخرون إلى تلك المجموعة من مزارعو الشيطان الذين يطيرون باتجاههم من بعيد. لا يمكنهم تحديد عدد الأعداء ، لكن بعد ملاحظة بسيطة ، يمكنهم القول أن الأعداء يفوقونهم عددًا ، بل والأسوأ من ذلك ، إلى حد كبير!

 

هبط مزارعو الشيطان على الأرض بطريقة منظمة مثل الومضات السوداء التي لا تعد ولا تحصى وفقًا لتشكيل مربع ، وهو مزيج من التشكيلات الفردية للشركات العشر. أمامهم الأوصياء الأربعة ، ويان روي هو القائد.

……

نية القتل تشين يو تتصاعد فجأة.

 

بووم! بووم! بووم! بووم! ……

ومضت ثلاث تمويهات. واحد يشبه شعاع الضوء الذهبي ، والآخر يشبه العصا السوداء والآخر ضوء أسود. من بينها، “الضوء الأسود” الذي تحول إليه هاي يو غريب لأنه عندما يمر عبر رجل ، يموت هذا الرجل على الفور. وهكذا ، يسقط العديد من مزارعو الخلود واحدًا تلو الآخر. في غضون فترة قصيرة فقط ، قتلت هذه التمويهات الثلاثة بالفعل أكثر من 100 من مزارعو الخلود. بعد ذلك، توقفوا وتحولوا نحو تشين يو ، هو فاي ، وهاي يو.

” مزارعو الشيطان الصغار أمثالكم يجرؤون أيضًا على إحداث ضجة؟ زملائي مزارعو الخلود ، أنا ، شونيانغزي، سأكون أول من يقتل هؤلاء الأشخاص الثلاثة “. قال مزارع خالد حاد اللسان بصوت عالٍ.

 

 

“هذا يكفي الأخ تنغ شان.”

 

 

لقد جاء إلى هنا في وقت متأخر جدًا من الليل وأقام تعويذة مقيدة فقط للحديث عن هذه الأشياء السخيفة؟

نظر تشين يو إلى تنغ شان وقال بلا مبالاة.

انفجارات تسمع بشكل مستمر –

 

 

ضحك تنغ شان والأوصياء التابعان له بصوت عالٍ. قال تنغ شان: “من هم مزارعو الخلود هؤلاء، سيد البرج تشين يو؟ لا أستطيع تحملهم. كنت فقط أساعدك في تعليمهم درسًا “.

 

 

بووم! بووم! بووم! بووم! ……

في البداية ، لم يكن تشين يو مستعدًا إلا لقتل تلاميذ مدرسة تشاويانغ ، لكن تنغ شان وأوصيائه الاثنين تظاهروا بشكل غير متوقع بأنهم مزارعو الشيطان للبرج النجمي وقتلوا مزارعو الخلود للمدارس الأخرى. أصبح الأمر برمته على الفور في حالة من الفوضى ، لذا لم يكن لدى تشين يو وشقيقيه خيار سوى الشروع في حل المشكلة.

“سيد البرج تشين يو، قتل دونغفانغ يو سيدك وقطع ذراع والدك وعمك لذلك يجب أن يموت. لكن ينبغي إنقاذ الناس كلما أمكن ذلك. لذا ، هل يمكنني أن أقترح عليك ترك مدرسة تشاويانغ تذهب هذه المرة؟ ” خرج القس يان شو. نظر القس هو تيان والقس دي فنغ خلفه أيضًا إلى تشين يو.

 

ضحك تنغ شان والأوصياء التابعان له بصوت عالٍ. قال تنغ شان: “من هم مزارعو الخلود هؤلاء، سيد البرج تشين يو؟ لا أستطيع تحملهم. كنت فقط أساعدك في تعليمهم درسًا “.

في غضون فترة قصيرة ، توفي أكثر من نصف مزارعو الخلود ، وبلغ عددهم أكثر من 2000.

ومع ذلك ، فإن منطقة بنغلاي الخالدة بعيدة جدًا عن هنا. يعيش جميع مزارعو الخلود الذين أتوا الآن في حدود عدة ملايين كم من هذا المكان ، لذا فإن الأقوى بينهم ينتمون فقط إلى نفس الطبقة مثل دونغفانغ نيان .

 

“نعم ، سيد البرج!”

على الرغم من أن 2000 مزارعو الخلود فقط جاءوا إلى هنا منذ عدة أشهر في البداية ، فقد جاء المزيد من مزارعو الخلود إلى هنا على التوالي منذ ذلك الحين ، وبالتالي وصل عدد مزارعو الخلود هنا إلى ما يقرب من 4000. والآن بعد أن مات أكثر من نصفهم ، فإن قوة مزارعو الخلود قد عانى من خسارة كبيرة. في المقابل ، استخدم مزارعو الشيطان تحت تشين يو تشكيلات للعناية ببعضهم البعض ، لذلك فقدوا 10 أفراد فقط. هذا هو الفرق بين الجيش والقوات التي تم حلها.

“كاكا ، تجرؤ على أن تكون متعجرفًا أمامي ، قزم الروح الوليدة المتأخر.”

 

 

“الأخ تنغ شان ، بعد كل هذا الوقت الطويل ، لم يظهر القس يان شو. كان يجب أن يعرقله السيد الأعلى التنين اللازوردي ، أليس كذلك؟ ” قال تشين يو بابتسامة غير مبالية.

 

 

ثم أخذ هذا المزارع الخالد ذو اللسان الحاد زمام المبادرة في التحرك. إن مزارعو الخلود الآخرين مستعدون أيضًا للتحرك. عند رؤية هذا المشهد ، لا يسع دونغفانغ نيان  إلا إعطاء ابتسامة باهتة.

عند رؤية تنغ شان ومرؤوسيه دون رؤية التنين اللازوردي ، اكتشف تشين يو بالفعل ما حدث.

 

 

وجوه كل مزارعو الخلود تغير لونها بشكل كبير. ظهر 3 مزارعو الشيطان منذ لحظات والآن ظهرت مجموعة كبيرة من مزارعو الشيطان أخرى. يمكن لأي شخص لديه بعض العقل إنشاء اتصال بين هذين الحدثين.

ضحك تنغ شان.

وقف القس يان شو فجأة. تغير لون وجه كل من القس هو تيان والقس دي فنغ بشكل كبير. حدّق الثلاثة منهم على الفور في التنين اللازوردي. إنهم يعرفون أن شيئًا خطيرًا يجب أن يكون قد حدث في الخارج وأن التنين اللازوردي موجود هنا فقط لإلهائهم.

 

 

ادار تشين يو رأسه لينظر إلى دونغفانغ نيان، الذي تم إغلاق قوته. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، يبدو دونغ فانغ نيان أنه يفضل الموت على الخضوع. عندما رأى تشين يو ينظر إليه ، سأل: “لماذا ، لماذا لا تعطيني بصيص أمل؟”

لا تزال الصور الظلية المختلفة تتطاير من المباني على سيوفها. عدد  مزارعو الخلود في السماء يصبح أكبر وأكبر. ومع ذلك ، لا يزال السيد الصغير لمدرسة تشاويانغ دونغفانغ يو يقيم في فناء منزل والده دونغفانغ نيان ، مدير مدرسة تشاويانغ. في هذه اللحظة، بعد سماع صوت تشين يو ، لم يعد بإمكان دونغفانغ يو قمع غضبه. يريد الاندفاع.

 

 

“هذا بسبب… لا أريدك أن تخبرني.” سار تشين يو نحوه.

 

 

ومضت ثلاث تمويهات. واحد يشبه شعاع الضوء الذهبي ، والآخر يشبه العصا السوداء والآخر ضوء أسود. من بينها، “الضوء الأسود” الذي تحول إليه هاي يو غريب لأنه عندما يمر عبر رجل ، يموت هذا الرجل على الفور. وهكذا ، يسقط العديد من مزارعو الخلود واحدًا تلو الآخر. في غضون فترة قصيرة فقط ، قتلت هذه التمويهات الثلاثة بالفعل أكثر من 100 من مزارعو الخلود. بعد ذلك، توقفوا وتحولوا نحو تشين يو ، هو فاي ، وهاي يو.

قال دونغفانغ نيان : “ألا تريد قتل ابني؟ لماذا عليك تدمير مدرسة تشاويانغ الخاصة بي؟ إذا وافقت على عدم تدمير مدرستي في تشاويانغ ، فسأخبرك بمكان ابني على الفور. من فضلك، يرجى الموافقة على هذا “.

 

 

على الرغم من أن العدو قوي ، إلا أنه وحده.

“لا ، لن أفعل”.

 

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

سار تشين يو إلى دونغفانغ نيان.

 

 

 

وفجأة صار وجهه شرسًا: “أوافق؟ تريد مني أن أوافق؟ لماذا قتل ابنك سيدي بدلاً من تجنيبه؟ أيضا ، حتى أن ابنك تجرأ على قطع ذراع والدي والعم فنغ بدافع الازدراء. حسنًا ، مدرستك تشاويانغ كبيرة ، لذا فإن دونغفانغ يو أو شيء ما له مكانة عالية بينما والدي لديه مكانة منخفضة… حياة سيدي لا قيمة لها… ”

 

 

5000 مزارعو الشيطان الآخرون ، الذين أمضوا وقتًا طويلاً في تحضير أنفسهم وأصبحوا مستعدين ، قاموا على الفور باستخدام كف الرعد. هذه ليست تقنية هائلة على الإطلاق. إنه يمتص قوة البرق فقط من خلال استخدام التعاويذ المقيدة. كف الرعد واحد لا يكاد يذكر ، ولكن ماذا عن 5000 كف من الرعد؟

نية القتل تشين يو تتصاعد فجأة.

ضحك تنغ شان والأوصياء التابعان له بصوت عالٍ. قال تنغ شان: “من هم مزارعو الخلود هؤلاء، سيد البرج تشين يو؟ لا أستطيع تحملهم. كنت فقط أساعدك في تعليمهم درسًا “.

 

ضحك تنغ شان والأوصياء التابعان له بصوت عالٍ. قال تنغ شان: “من هم مزارعو الخلود هؤلاء، سيد البرج تشين يو؟ لا أستطيع تحملهم. كنت فقط أساعدك في تعليمهم درسًا “.

“اللعنة عليك ، دونغفانغ نيان . توقف عن الحلم. ابنك قتل سيدي وقطع ذراع أبي وعمي. حتى إبادة مدرسة تشاويانغ بأكملها لن تكون قادرة على تخفيف الكراهية في قلبي !!! ”

“يان روي، أعط امري لـ تشوانغ زونغ. أرسل على الفور جيشًا من الحراس من البرج النجمي لتدمير مدرسة تشاويانغ. يجب قتل أي عراقيل على الفور “. يمكنه إعطاء الأمر بنفسه لكنه سمح ليان روي بمساعدته لأنه يريد أن يُظهر للقس يان شو عمله.

 

جاء التنين اللازوردي إلى مكانهم في وقت متأخر جدًا من الليل وحتى وضع تعويذة مقيدة حولهم فقط للدردشة؟ ولكن نظرًا لكونه في موقع قوة عالٍ للغاية ، لا يجرؤ الثلاثة على معاملته ببرود أيضًا.

فجأة ، قام بضربة مخلب وأمسك برأس دونغفانغ نيان .

 

 

 

“آه ~~~” دونغفانغ نيان بكى ببؤس. تغير لون وجهه إلى النقطة التي يبدو فيها رأسه مثل رأس الجثة.

على الرغم من أن العدو قوي ، إلا أنه وحده.

 

عندما مرت 5000 من السيوف الطائرة من خلال مزارعو الخلود في المؤخرة ، قاموا بدفعها على الأرض. كما تم طعن عدد قليل من الفارين من مزارعو الخلود حتى الموت. سمعت صرخات مختلفة من الألم مرة أخرى.

تقنية مسار العفريت السرية – فحص الروح!

 

 

 

سحب تشين يو يده اليمنى وقال بلا مبالاة: “القس يان شو ، لماذا لا تظهر نفسك عندما وصلت بالفعل؟” لقد خمّن في وقت سابق أن القس يان شو كان يجب أن يكون قد هرب بالفعل من احتواء التنين اللازوردي.

 

 

 

“سيد البرج تشين يو، قتل دونغفانغ يو سيدك وقطع ذراع والدك وعمك لذلك يجب أن يموت. لكن ينبغي إنقاذ الناس كلما أمكن ذلك. لذا ، هل يمكنني أن أقترح عليك ترك مدرسة تشاويانغ تذهب هذه المرة؟ ” خرج القس يان شو. نظر القس هو تيان والقس دي فنغ خلفه أيضًا إلى تشين يو.

ثم أخذ هذا المزارع الخالد ذو اللسان الحاد زمام المبادرة في التحرك. إن مزارعو الخلود الآخرين مستعدون أيضًا للتحرك. عند رؤية هذا المشهد ، لا يسع دونغفانغ نيان  إلا إعطاء ابتسامة باهتة.

 

بعد كل شيء ، في عالم مسار الشيطان تحت الماء ، فقط البرج النجمي لديه جيش حراسة ويستخدم لقب “سيد البرج”.

ابتسم تشين يو ببراعة للقس يان شو.

تصاعد غضب دونغفانغ نيان  على الفور. صرخ: “زملائي مزارعو الخلود ، 3 أشخاص أمامنا هم مزارعو الشيطان بشكل غير متوقع. لقد تجمع عدة آلاف منا هنا ، لكن مزارعو الشيطان الثلاثة هؤلاء ينظرون إلينا وكأننا لا شيء ويهددون بقتل أولئك الذين يحاولون منعهم. لقد ذهبت إهاناتهم بعيدا “.

 

 

“يان روي، أعط امري لـ تشوانغ زونغ. أرسل على الفور جيشًا من الحراس من البرج النجمي لتدمير مدرسة تشاويانغ. يجب قتل أي عراقيل على الفور “. يمكنه إعطاء الأمر بنفسه لكنه سمح ليان روي بمساعدته لأنه يريد أن يُظهر للقس يان شو عمله.

مزارعو الخلود في مرحلة الروح الوليدة المتأخر هم بالفعل الخبراء رقم 1 في بعض المدارس الصغيرة. حتى في مدرسة كبيرة مثل مدرسة تشاويانغ ، الخبير رقم 1  فقط في مرحلة الفراغ المبكر. على العموم ، فقط مركز مزارعو الخلود ، منطقة بنغلاي الخالدة ، لديه خبراء أكثر قوة.

 

 

“نعم.”

” مزارعو الشيطان الصغار أمثالكم يجرؤون أيضًا على إحداث ضجة؟ زملائي مزارعو الخلود ، أنا ، شونيانغزي، سأكون أول من يقتل هؤلاء الأشخاص الثلاثة “. قال مزارع خالد حاد اللسان بصوت عالٍ.

 

“سيد البرج؟ جيش من الحراس؟ مزارعو الشيطان ؟ آه ، إنه البرج النجمي! ” ادرك مزارعو الخلود ذوي المكانة العالية بسرعة من هم.

يان روي أخذ على الفور جهاز إرسال.

لا تزال الصور الظلية المختلفة تتطاير من المباني على سيوفها. عدد  مزارعو الخلود في السماء يصبح أكبر وأكبر. ومع ذلك ، لا يزال السيد الصغير لمدرسة تشاويانغ دونغفانغ يو يقيم في فناء منزل والده دونغفانغ نيان ، مدير مدرسة تشاويانغ. في هذه اللحظة، بعد سماع صوت تشين يو ، لم يعد بإمكان دونغفانغ يو قمع غضبه. يريد الاندفاع.

 

ترجمة: zixar

“سيد البرج تشين يو ، أنت…” تغير لون وجه القس يان شو.

 

 

 

“ها ها ، الأخ تشين يو واضح حقًا. أنا معجب بك ، هاها. أنا بجانبك في هذا. نظرًا لأنك تقول أنك تريد قتل مزارعو الخلود هؤلاء ، فسوف أساعدك ، ها ها… “خرج التنين اللازوردي ، الذي كان يشاهد من الجانب لفترة طويلة ، ومشى إلى جانب تشين يو وهو يضحك بصوت عال.

 

||المترجم: هذا الفصل خاص بموقع ملوك الروايات بترجمة ZIXAR. لو تقرأ الفصل في موقع آخر فاعلم انه سارق. أتمنى ان تدعموني بقراءة الفصل على موقع ملوك الروايات||

لم يعرف دونغفانغ نيان  سبب عدم ظهور القس يان شو ، لكنه في الوقت الحالي ليس قلقًا على الأقل.

 

“اقطع الهراء.”

انضمو الى الديسكورد DISCORD

 

ترجمة: zixar

عبس تشين يو قليلا.

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

 

صورة ظلية لعصا نزلت من السماء!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط