نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Stellar Transformation 194

قصر الخالد تسع سيوف ملطخ بالدماء

قصر الخالد تسع سيوف ملطخ بالدماء

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

 

 

 

يبدو أنهم فقط يتأثرون بهذه الأضواء لأن سرعاتهم بطيئة بشكل خاص. لكن على أي حال ، ما زالوا قادرين على الابتعاد أكثر من عدة عشرات من الكيلومترات والهرب.

يوجد سلطعون فيروبيست أسود في الأمام وآخر في الخلف. كلاهما قوي للغاية. حتى إذا بدأ التنين الأسود يان مو في العمل ، فسيظل أضعف قليلاً من أي منهما.

بانغ!

 

 

“هذا ، التنين الأسود ، أنت قوي جدًا. لقد كنت قادرًا على إصابة أخي الأصغر “. يمكن الآن لسرطان الفيروبيست الأسود في المقدمة التحدث بطلاقة أكثر.

 

 

 

في الوقت الحالي فقط عرف الجميع أن هذين الفيروبيستس أمامهم وخلفهم هم إخوة. علاوة على ذلك ، بناءً على تصرفاتهم ، فإن الشخص الموجود في المقدمة ليس بالتأكيد أضعف من أخيه الأصغر ويمكن أن يكون أكثر قوة إلى حد ما.

 

 

سمع تعجب. لم ينطق بها سوى جياو جيو. استدار الجميع لإلقاء نظرة ورأوا أن المزيد والمزيد من حزم الضوء تنطلق ، لكن سلسلة الجبال الصخرية تلك تبدأ بشكل غير متوقع في الانهيار عندما بدأ مبنى كبير للغاية في الظهور.

“هذا المكان ليس بعيدًا عن قصر الخالد تسع سيوف ، على بعد 500 كم فقط. دعونا نجري بأقصى سرعة، الجميع. لا يوجد سوى 2 منهم لذا لن يكونوا قادرين على إلحاق الضرر بنا جميعًا. دعنا نهرب… “ارتفع صوت يان مو في أذهان الجميع.

 

 

من حيث القوة ، فإن هذا السلطعون الفيروبيست الأسود هو في مرحلة عبور المحنة لذا فهو أفضل عدة مرات من التنين اللازوردي. ومع ذلك ، بعد التحول إلى شكله البشري ، انضم التنين اللازوردي و 3 رجال بالملابس الصفراء وتمكنوا من هزيمة سلطعون فيروبيست من خلال شن هجوم مشترك باستخدام تشكيل خاص.

نهرب!

لم يشر قرش النمر الفيروبيست ذي القرنين الا إلى تشين يو ولي اير. تلك العيون الحمراء الدامية تحدق فيهم بمسحة من الشراهة.

 

مخالب التنين الحادة ، وذيل التنين القوي و… مهارة التنين الأسود الخاصة.

سيتعين على الجميع الاعتماد على مهاراتهم الخاصة للهروب!

 

 

“آه!” ارتفعت صرخة حزينة.

تشين يو امسك بيد لي اير ، بشدة!

توجد 5 فيروبيستس في مرحلة عبور المحنة في المقدمة. بالمقارنة مع عالم الزراعة لما وراء البحار ، فإن هذا العالم من الفيروبيستس في المحيط النجمي الفوضوي هو بالتأكيد ، حقًا يحترم فيه الأقوياء.

 

 

امسكت بيده أيضًا ، وقالت باستخدام إحساسها المقدس بجدية: “انطلق بأسرع ما يمكن ، الأخ الأكبر تشين يو.”

 

 

شعر التنين اللازوردي بقلبه ينبض في صدره. قال على الفور: “خمنت ذلك. خمنت ذلك. رؤية هؤلاء الخمسة محترمين جدًا لك ، تمكنت من تخمين ذلك “.

حدّق تشين يو في ذلك الفيروبيست أمامه. تحرك الضوء الأسود الموجود على جسده بعيدًا وتحول بسرعة إلى سيف طائر. وقف على السيف. ثم ارسل الجوهر في الدانتيان طاقته النجمية الذهبية إلى السيف.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ” لي اير ، استخدمي كنزك السحري الوقائي. يجب ألا تتعرضي لأي حوادث. بالنسبة لي… لا داعي للقلق علي. منذ وصولي إلى مرحلة الجوهر ، لم أستخدم السرعة الكاملة مطلقًا “.

 

 

” لي اير ، استخدمي كنزك السحري الوقائي. يجب ألا تتعرضي لأي حوادث. بالنسبة لي… لا داعي للقلق علي. منذ وصولي إلى مرحلة الجوهر ، لم أستخدم السرعة الكاملة مطلقًا “.

 

 

هذا كائن قريب من الوحوش الإلهية في مرحلة الإكمال الكبير. إذا أراد قتل الجميع هنا ، فلن يحتاج إلا إلى القليل من الجهد.

قال تشين يو مع ضحكة مكتومة، لكن عينيه، اللتين تحدقان في ذلك السلطعون الأسود ، ومضت مع تلميح من الضراوة.

لكن في هذه اللحظة –

 

 

سمعت سلسلة من الانفجارات الصوتية. كل شخص في المكان استخدم سرعته القصوى. كما أنهم يتبعون مسارات مختلفة ، إما الاندفاع مباشرة إلى قصر الخالد تسع سيوف ، أو الطيران بعيدًا في منحنى باستخدام فن هروب قائم على الضوء أو الذهاب تحت الماء ثم الهروب.

……

 

 

لقد ربطت الطاقة النجمية الذهبية لـ تشين يو بين السيف الطائر الأصل الأسود مع كل مكان من جسده. تحول إلى قوس قزح ذهبي واتباع مسار رشيق للحركة ، اندفع بسرعة كبيرة في اتجاه قصر الخالد تسع سيوف.

 

 

“توت-توت… أيتها الشابة، يجب أن تكوني من البرج النجمي، أليس كذلك؟ لقد كنت قادرة على تلقي ضربة واحدة مني دون أن تموتي، لذا يجب أن يكون لديك هذا الكنز السحري الواقي للخالد الطليق. يبدو أن الخالد الطليق للبرج النجمي يستحق سمعته حقًا “. وقف أمام القصر الخالد ، رجل يرتدي ملابس سوداء قال مبتسما.

ومع ذلك ، يبدو أن لي اير تتجول. بعدة خطوات فقط ، تتبع تشين يو بسهولة.

 

 

كان من الممكن أن يجعل هذا الهجوم القديم العيون الثلاث ينفجر بسهولة ولكن لي اير منعته بسهولة. ومع ذلك ، يبدو أن تشين يو و القديم العيون الثلاث ليسا الهدفين الوحيدين للمهاجم الغامض. في الوقت نفسه ، تعرض الآخرون أيضًا للهجوم!

“التنين الأسود، استعد للموت.” قال الأخ الأكبر لسرطانات فيروبيست السوداء في الامام للتنين الأسود يان مو.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة بالضبط –

 

 

أما بالنسبة لأخيه الأصغر في الخلف ، فإن هذا السلطعون الأسود يهاجم الآخرين. يبدو أن جميع السرطانات معادية للتنانين لأن هذا الشقيق الثاني اندفع بشكل غير متوقع مباشرة نحو التنين اللازوردي يان يانغ، الذي عرف على الفور أنه في مشكلة.

 

 

 

“زئير ~~~”

ألقى الأخطبوط ذو العين الواحدة نظرة على التنين اللازوردي وقال: “كيف عرفت أنني فيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير ؟ أنت… يبدو أنك مجرد وحش إلهي في مرحلة العدم المظلم “. من حيث الذكاء ، فإن هذا الأخطبوط ذو العين الواحدة يتفوق كثيرًا على الفيروبيستس الخمسة في مرحلة عبور المحنة.

 

قتال!

مع هدير غاضب ، تغير التنين اللازوردي بشكل غير متوقع إلى شكله البشري. إنه يواجه هجوم الأخ الثاني السلطعون الفيروبيست الأسود ، ومع ذلك فقد عاد إلى شكله البشري ، الذي هجومه ضعيف نسبي.

يوجد سلطعون فيروبيست أسود في الأمام وآخر في الخلف. كلاهما قوي للغاية. حتى إذا بدأ التنين الأسود يان مو في العمل ، فسيظل أضعف قليلاً من أي منهما.

 

 

“ابدأ التشكيل!”

 

 

على النقيض من ذلك ، وقع التنين اللازوردي على الجانب. هؤلاء الرجال الثلاثة بالملابس الصفراء يدعمونه. مرؤوسا يان مو، شيويه نو وهونغ لوان ، سقطوا على الأرض ، هامدين تمامًا… لقد ماتوا بالفعل.

تعبير التنين اللازوردي رسمي. الرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء الذين ذهبوا معه هذه المرة خلقوا فورًا تشكيل القوى الثلاث خلفه. بعد ذلك ، اشعت أجساد الرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء أشعة مختلفة من الضوء. ظهر ضوء مبهر أيضًا على يدي التنين اللازوردي.

بعد أن مروا بصعوبات لا حصر لها للوصول إلى هذا المكان فقط ليكونوا غير قادرين على العثور على قصر الخالد تسع سيوف ومع ذلك يتعين عليهم مواجهة هجوم السرطانات الفيروبيست ، لا يعرف الجميع ماذا يفعل. إنهم يشعرون فقط أنهم تعرضوا للظلم الشديد. إذا ماتوا هنا ، فسوف يتعرضون للظلم أكثر.

 

يوجد سلطعون فيروبيست أسود في الأمام وآخر في الخلف. كلاهما قوي للغاية. حتى إذا بدأ التنين الأسود يان مو في العمل ، فسيظل أضعف قليلاً من أي منهما.

سمع الآخرون ، الذين يفرون جميعًا بسرعة كبيرة ، انفجارًا يهز السماء.

على النقيض من ذلك ، وقع التنين اللازوردي على الجانب. هؤلاء الرجال الثلاثة بالملابس الصفراء يدعمونه. مرؤوسا يان مو، شيويه نو وهونغ لوان ، سقطوا على الأرض ، هامدين تمامًا… لقد ماتوا بالفعل.

 

 

كلا الجانبين طار للخلف.

 

 

 

التنين اللازوردي و 3 رجال بالملابس صفراء ، بقيادة التنين اللازوردي ، يستفيدون من رد الفعل العنيف للهروب بشكل أسرع. ولكن هذا الشقيق الثاني السلطعون الفيروبيست الأسود تم طرده. عندما اراد هذا الفيروبيست مطاردتهم ، فإنهم بالفعل على بعد عدة عشرات الكيلومترات منه.

عندما يدخلون القصر الخالد هذه المرة ، سيكون انتزاع الكنوز السحرية لبعضهم البعض أمرًا طبيعيًا جدًا.

 

 

مع هدير غاضب ، طارد هذا السلطعون الفيروبيست إلى الأمام كالمجنون.

 

 

 

……

 

 

 

الآن ، بدأ التنين الأسود يان مو بالفعل في محاربة الأخ الأكبر سلطعون الفيروبيست أيضًا. هذه المرة أصبح مجنونًا تمامًا ، وهو مستعد لإظهار القوة الحقيقية للتنين الأسود ، وهو نوع من التنين له تأثير كبير للغاية في عشيرة التنين.

 

 

 

مخالب التنين الحادة ، وذيل التنين القوي و… مهارة التنين الأسود الخاصة.

 

 

كما هبط الآخرون وطاروا إلى هذه السلسلة الجبلية الصخرية. الجميع في حيرة من أمرهم.

تألقت عيون يان مو ذات الدماء الحمراء ببراعة ، وارسل أشعة حمراء مختلفة من الضوء ، والتي تندمج بعد ذلك مع كل مكان على جسد التنين الأسود. بدأت الجروح العديدة في جسده بشكل غير متوقع في التعافي بسرعة من الواضح أنها سريعة جدًا.

 

 

يوجد سلطعون فيروبيست أسود في الأمام وآخر في الخلف. كلاهما قوي للغاية. حتى إذا بدأ التنين الأسود يان مو في العمل ، فسيظل أضعف قليلاً من أي منهما.

“أنت ، استعد للموت.” كما أنه حدق في الأخ الأكبر السلطعون الفيروبيست وصرخ بشراسة.

ارتفعت صرخة بائسة. تم تحطيم تلك الفتاة ذات الثياب الخضراء ، التي أخذها معه القديم العيون الثلاث، مباشرة بواسطة ساق رفيعة من السلطعون الفيروبيست الأسود. على الرغم من أن هذه الأرجل النحيلة أصغر من مخالبه الضخمة ، التي يبلغ سمك كل منها عدة أمتار ، إلا أنها تبلغ سماكتها حوالي نصف متر. وجميعهم يبلغ طولهم عشرة أمتار.

 

إنه ليس هنا!

بطبيعة الحال ، فإن الأخ الأكبر الفيروبيست غاضب. كفيروبيست، كيف يمكن أن يكون خائفًا؟ لقاء مثل هذا التنين الأسود الهائل سيجعله أكثر جنونًا. سلطعون الفيروبيست الأسود حول وجهه إلى أعلى ، واطلق هديرًا غاضبًا ، ثم اندفع بشدة نحو العدو.

 

 

“أنت… لا يمكنك الهرب.” وقف الأخ الأكبر الفيروبيست أمام الجميع وقال ببرود.

قتال!

سيتعين على الجميع الاعتماد على مهاراتهم الخاصة للهروب!

 

 

قتال دموي!

يوجد الآن بجانبه رجل آخر يرتدي ملابس سوداء. من الواضح أن المهاجم الآن هو هذا الرجل الغامض ذو الرداء الأسود.

 

 

هذه المرة ، أصبح يان مو أسرع كثيرًا. زادت سرعة شفاء جسده بشكل كبير وأصبح دفاعه أقوى أيضًا. سبب كل هذا هو احمرار عينيه ، والتي تختلف عن عيون الفيروبيست. هذا هو أساس قوة عائلة التنين الأسود الهائلة.

حمل التنين الأسود يان مو مرؤوسيه شيويه نو و هونغ لوان ، وقف على سلسلة الجبال الصخرية ، لكنه لا يعرف ماذا يفعل. من الناحية النظرية ، يجب أن يكون القصر الخالد هنا. لماذا لا يوجد قصر الخالد هنا؟

 

 

تحطمت حراشف التنين ، وانفجرت درع السلطعون… دم كلاهما يصبغ الماء باللون الأحمر ولكن بسبب التموجات المتدحرجة ، اختفى بعد فترة.

 

 

 

فجأة –

سمع هدير عميق غاضب. اصيب الفيروبيستس الخمس  في مرحلة عبور المحنة بصدمة بشكل غير متوقع. بعد ذلك مباشرة، ابتعدوا. لم يرى الجميع سوى فيروبيست ضخم للغاية يبدو وكأنه جسم أسود يبلغ ارتفاعه عدة مئات من الأمتار يندفع باتجاههم من بعيد.

 

 

أخذ التنين الأسود يان مو أرجحة بذيله واندفع بشكل غير متوقع مباشرة نحو قصر الخالد تسع سيوف. هذا لأنه يفهم جيدًا أن هدفه هذه المرة هو فتح قصر الخالد تسع سيوف وليس محاربة الوحش حتى الموت هنا. فيروبيستس يحب القتل ولكن يان مو نفسه لا يفعل ذلك.

 

 

بحث تشين يو ولي اير والآخرون لكنهم ينتبهون أيضًا إلى هذه الفيروبيستس. كل منهم يشعر بضغط كبير. حتى الآن ، وصل عدد الفيروبيستس بالفعل إلى عدة عشرات. 5 منهم حتى في مرحلة عبور المحنة وحوالي 10 في مرحلة العدم المظلم.

……

 

 

 

سرعة تشين يو سريعة بشكل استثنائي. بعد ركوب السيف الطائر، كان سريعًا جدًا لدرجة أنه ليس أبطأ بكثير من يي دا والقس يان شو.

التنين الأسود يان مو سريع جدًا وسريع جدًا حقًا. في غضون فترة وجيزة ، قابل القديم العيون الثلاث ، القس يان شو ، تشين يو والآخرين.

 

كلا الجانبين طار للخلف.

“لي اير ، من بين الفيروبيستس الاثنين، أحدهما يقاتل يان مو بينما الآخر يقاتل التنين اللازوردي. البقية منا يمرون بوقت أسهل بشكل غير متوقع “. تشين يو مسترخي قليلاً في قلبه في الوقت الحالي. إذا كان عليه محاربة سلطعون فيروبيست وجهاً لوجه ، فمن المحتمل أن يعاني من مصير بائس للغاية.

مع هدير غاضب ، تغير التنين اللازوردي بشكل غير متوقع إلى شكله البشري. إنه يواجه هجوم الأخ الثاني السلطعون الفيروبيست الأسود ، ومع ذلك فقد عاد إلى شكله البشري ، الذي هجومه ضعيف نسبي.

 

 

“الأخ الأكبر تشين يو ، التنين اللازوردي وهؤلاء الرجال الثلاثة بالملابس الصفراء يبدو أنهم هائلون للغاية. لا أعرف من هم هؤلاء الرجال الثلاثة ولكني لم أتوقع منهم أبدًا أن يكونوا قادرين على تشكيل مثل هذا التشكيل الغريب. يمكن لأربعة منهم حتى أن يطردوا سلطعون الفيروبيست الأسود من خلال توحيد القوات “. قالت لي اير بمفاجأة.

 

 

تغير لون وجه تشين يو. لقد اكتشف أن اثنين من السرطانات الفيروبيست يندفعان بشكل غير متوقع خلفه. بالطبع ، هذان الفيروبيستس لا يستهدفان تشين يو وحده. بدلاً من ذلك ، فهم يستهدفون الجميع… ربما يلاحق هذا الأخ الأكبر السلطعون يان مو.

لقد لاحظ احساس تشين يو المقدس هذا المشهد أيضًا.

“هدير ~~” ارتفع صوت هدير غاضب. لقد وصل عدد 2 من السرطانات الفيروبيست السوداء الضخمة التي تطارد.

 

يان مو ، يي دا ، القس يان شو ، تشين يو ، القديم العيون الثلاث والآخرون أصيبوا بالذهول.

من حيث القوة ، فإن هذا السلطعون الفيروبيست الأسود هو في مرحلة عبور المحنة لذا فهو أفضل عدة مرات من التنين اللازوردي. ومع ذلك ، بعد التحول إلى شكله البشري ، انضم التنين اللازوردي و 3 رجال بالملابس الصفراء وتمكنوا من هزيمة سلطعون فيروبيست من خلال شن هجوم مشترك باستخدام تشكيل خاص.

وجوه الآخرين تغير لونها.

 

 

“هل يمكن أن تكون هذه الورقة الرابحة لـ التنين اللازوردي ؟” رفع تشين يو حواجبه.

 

 

كان من الممكن أن يجعل هذا الهجوم القديم العيون الثلاث ينفجر بسهولة ولكن لي اير منعته بسهولة. ومع ذلك ، يبدو أن تشين يو و القديم العيون الثلاث ليسا الهدفين الوحيدين للمهاجم الغامض. في الوقت نفسه ، تعرض الآخرون أيضًا للهجوم!

كم عدد الكنوز الموجودة في قصر الخالد تسع سيوف في الواقع؟ لا أحد يعلم. بالنظر إلى الاتفاقية في ذلك الوقت ، إذا كان عددهم من مضاعفات 9 ، فسيكون من السهل توزيعهم. ولكن هل سيكون عددهم كذلك حقًا؟ علاوة على ذلك ، حتى لو حدثت مثل هذه المصادفة حقًا ، فبمجرد أن يصبح الخبراء مثل يان مو جشعين ويقتلون الآخرين لأخذ الكنوز ، لن يتمكن أحد من إيقافهم.

حدّق تشين يو في ذلك الفيروبيست أمامه. تحرك الضوء الأسود الموجود على جسده بعيدًا وتحول بسرعة إلى سيف طائر. وقف على السيف. ثم ارسل الجوهر في الدانتيان طاقته النجمية الذهبية إلى السيف.

 

مع هدير غاضب ، تغير التنين اللازوردي بشكل غير متوقع إلى شكله البشري. إنه يواجه هجوم الأخ الثاني السلطعون الفيروبيست الأسود ، ومع ذلك فقد عاد إلى شكله البشري ، الذي هجومه ضعيف نسبي.

عندما يدخلون القصر الخالد هذه المرة ، سيكون انتزاع الكنوز السحرية لبعضهم البعض أمرًا طبيعيًا جدًا.

 

 

 

لذلك ، ربما يكون لكل قوة ورقة رابحة.

 

 

 

سمعت أصوات هدير مختلفة شديدة الغضب. تم طرد الشقيق الثاني الفيروبيست الأسود عدة مرات بواسطة التنين اللازوردي لذا فقد أصيب بالجنون أخيرًا. بشكل غير متوقع لم يعد يهاجم التنين اللازوردي و 3 رجال بالملابس الصفراء. بدلا من ذلك ، اندفع للآخرين. لكن في هذه اللحظة –

لكن في هذه اللحظة –

 

 

“قصر الخالد تسعة سيوف تحتنا. اغطس للاسفل.”

 

 

فيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير ، لا أقل!

صرخ القس يان شو بصوت عالٍ وكان أول من نزل. غاص الآخرون أيضًا.

كما هبط الآخرون وطاروا إلى هذه السلسلة الجبلية الصخرية. الجميع في حيرة من أمرهم.

 

وجوه الآخرين تغير لونها.

بعد خوض هذه المعركة الدموية ، وصل الجميع في النهاية إلى موقع قصر الخالد تسع سيوف. على الفور ، كل منهم يغوص نحو قاع المحيط النجمي الفوضوي.

 

 

الآن لا يستحق محاربة فيروبيست بسبب المرؤوس. علاوة على ذلك… لا يمتلك القديم العيون الثلاث القوة لمحاربة هذا الوحش أيضًا.

بووف!

لقد لاحظ احساس تشين يو المقدس هذا المشهد أيضًا.

 

 

ارتفعت صرخة بائسة. تم تحطيم تلك الفتاة ذات الثياب الخضراء ، التي أخذها معه القديم العيون الثلاث، مباشرة بواسطة ساق رفيعة من السلطعون الفيروبيست الأسود. على الرغم من أن هذه الأرجل النحيلة أصغر من مخالبه الضخمة ، التي يبلغ سمك كل منها عدة أمتار ، إلا أنها تبلغ سماكتها حوالي نصف متر. وجميعهم يبلغ طولهم عشرة أمتار.

ومع ذلك ، فإن الوحش الإلهي هونغ لوان ، الذي اجتاز المحنة السماوية 6 من 9 منذ وقت ليس ببعيد ، هو الأبطأ في المجموعة. شن سلطعون فيروبيست هجومًا مباشرًا على هونغ لوان… سمع ضوضاء عالية. بعد ذلك ، سخن الماء في المناطق المحيطة وغلى.

 

 

تغير لون وجه القديم العيون الثلاث ، لكنه غاص نحو قاع المحيط بشكل أسرع بدلاً من الذهاب لمحاربة هذا الوحش.

صرخ القس يان شو بصوت عالٍ وكان أول من نزل. غاص الآخرون أيضًا.

 

يان مو سيتعامل بمفرده مع السلطعون الفيروبيست أسود. انضم التنين اللازوردي ، الرجال الثلاثة بالملابس الصفراء ، ويي دا ، والقس يان شو ، والقديم العيون الثلاث على الأخ الثاني السلطعون الفيروبيست الأسود.

الآن لا يستحق محاربة فيروبيست بسبب المرؤوس. علاوة على ذلك… لا يمتلك القديم العيون الثلاث القوة لمحاربة هذا الوحش أيضًا.

بعد الاستحمام في الأضواء الخارقة ، ظهر قصر خالد رائع في النهاية.

 

“توت-توت… أيتها الشابة، يجب أن تكوني من البرج النجمي، أليس كذلك؟ لقد كنت قادرة على تلقي ضربة واحدة مني دون أن تموتي، لذا يجب أن يكون لديك هذا الكنز السحري الواقي للخالد الطليق. يبدو أن الخالد الطليق للبرج النجمي يستحق سمعته حقًا “. وقف أمام القصر الخالد ، رجل يرتدي ملابس سوداء قال مبتسما.

بانغ!

إنه ليس هنا!

 

 

انتشرت المياه في الانحاء. كما غطس التنين الأسود يان مو في المحيط. بعد ذلك ، سبح بسرعة كبيرة نحو القاع. خلفه ، لا يزال هذا الأخ الأكبر الفيروبيست يطارده. الآن فقط التنين الأسود أسرع بكثير من السلطعون الفيروبيست حيث انصهر الضوء الأحمر الدموي مع جسده.

قتال!

 

 

التنين الأسود يان مو سريع جدًا وسريع جدًا حقًا. في غضون فترة وجيزة ، قابل القديم العيون الثلاث ، القس يان شو ، تشين يو والآخرين.

 

 

 

“ليس جيد.”

 

 

 

تغير لون وجه تشين يو. لقد اكتشف أن اثنين من السرطانات الفيروبيست يندفعان بشكل غير متوقع خلفه. بالطبع ، هذان الفيروبيستس لا يستهدفان تشين يو وحده. بدلاً من ذلك ، فهم يستهدفون الجميع… ربما يلاحق هذا الأخ الأكبر السلطعون يان مو.

 

 

 

المجموعة تسير بسرعة كبيرة.

 

 

 

ومع ذلك ، فإن الوحش الإلهي هونغ لوان ، الذي اجتاز المحنة السماوية 6 من 9 منذ وقت ليس ببعيد ، هو الأبطأ في المجموعة. شن سلطعون فيروبيست هجومًا مباشرًا على هونغ لوان… سمع ضوضاء عالية. بعد ذلك ، سخن الماء في المناطق المحيطة وغلى.

 

 

 

“هونغ لوان”.

 

 

 

هونغ لوان هو وحش إلهي تحت قيادة يان مو. عندما رآها مغطاة بالدم واللهب ، أصبح غاضبًا في الحال. ومع ذلك… فهو لا يجرؤ على أخذ اثنين من الفيروبيست في مرحلة عبور المحنة بمفرده.

 

 

 

يان مو استدار بسرعة كبيرة. مع اكتساح ذيل التنين ، اصطدم بأحد سلطعون فيروبيست الأسود. بعد ذلك ، أمسك شيويه نو و هونغ لوان باستخدام 2 من مخالب التنين ثم اندفع إلى أسفل بأقصى سرعته.

**(م.م / نااااااااايس)

 

 

تشين يو ، ولي اير ، والقس يان شو ، ويي دا ، والتنين اللازوردي ، والقديم العيون الثلاث خلفه. في المؤخرة يوجد سيتو شيويه و جياو جيو والرجل العجوز ذو الشعر الأسود والرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء.

سمع هدير عميق غاضب. اصيب الفيروبيستس الخمس  في مرحلة عبور المحنة بصدمة بشكل غير متوقع. بعد ذلك مباشرة، ابتعدوا. لم يرى الجميع سوى فيروبيست ضخم للغاية يبدو وكأنه جسم أسود يبلغ ارتفاعه عدة مئات من الأمتار يندفع باتجاههم من بعيد.

 

“بالنسبة للآخرين ، ابحث في هذا المكان لمعرفة ما إذا كانت هناك أية آليات أم لا.” نظر إلى الاخرين مثل سيتو شيويه.

“أين قصر الخالد التسع سيوف ؟”

تعبير التنين اللازوردي رسمي. الرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء الذين ذهبوا معه هذه المرة خلقوا فورًا تشكيل القوى الثلاث خلفه. بعد ذلك ، اشعت أجساد الرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء أشعة مختلفة من الضوء. ظهر ضوء مبهر أيضًا على يدي التنين اللازوردي.

 

لم يشر قرش النمر الفيروبيست ذي القرنين الا إلى تشين يو ولي اير. تلك العيون الحمراء الدامية تحدق فيهم بمسحة من الشراهة.

وفقًا للخريطة التي نقلتها سيوف اليشم التسعة في ذلك الوقت ، يجب أن يكون قصر الخالد تسع سيوف هذا على بعد عدة مئات من الأمتار تحتهم. بالنظر إلى رؤية الجميع ، كان من الطبيعي أن يكونوا قد رأوه بالفعل. لكنهم اكتشفوا الآن أنه لا يوجد سوى الصخور والمرجان تحتهم.

يبدو أنهم فقط يتأثرون بهذه الأضواء لأن سرعاتهم بطيئة بشكل خاص. لكن على أي حال ، ما زالوا قادرين على الابتعاد أكثر من عدة عشرات من الكيلومترات والهرب.

 

 

أين قصر الخالد تسع سيوف ؟

سلسلة من الانفجارات تتصاعد. بعد فترة ، توقفت الضوضاء.

 

 

الجميع في حالة ذهول بعض الشيء.

 

 

 

لقد خاطروا بحياتهم للمجيء إلى هنا ، ومع ذلك ، فإن قصر الخالد تسع سيوف ببساطة لا يمكن رؤيته في أي مكان. من أجل قصر الخالد تسع سيوف ، كان على كل منهم استخدام عدد لا يحصى من المرؤوسين وقدرًا هائلاً من الجهد العقلي. كان عليهم القتال من أجل كل سيف يشم وحتى كادوا يموتون عند البحث عن مكان حفظ سيف اليشم التاسع. قُتل دي لونغ ودي جيان ودي شو على يد يان مو. وفي النهاية فقط عرفوا أن قصر الخالد تسع سيوف يقع في المحيط الفوضوي النجمي.

 

 

 

بعد دخولهم المحيط النجمي الفوضوي، كان عليهم أن يقاتلوا في الطريق وكادوا أن يفقدوا حياتهم.

 

 

ومع ذلك ، في هذه اللحظة بالضبط –

إذا تمكنوا من الوصول إلى القصر الخالد ، فسيتم نسيان كل شيء ، لكن لا يوجد قصر خالد هنا.

الآن ، بدأ التنين الأسود يان مو بالفعل في محاربة الأخ الأكبر سلطعون الفيروبيست أيضًا. هذه المرة أصبح مجنونًا تمامًا ، وهو مستعد لإظهار القوة الحقيقية للتنين الأسود ، وهو نوع من التنين له تأثير كبير للغاية في عشيرة التنين.

 

 

إنه ليس هنا!

 

 

 

حمل التنين الأسود يان مو مرؤوسيه شيويه نو و هونغ لوان ، وقف على سلسلة الجبال الصخرية ، لكنه لا يعرف ماذا يفعل. من الناحية النظرية ، يجب أن يكون القصر الخالد هنا. لماذا لا يوجد قصر الخالد هنا؟

كان الفيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير القوي للغاية خائفًا بشكل غير متوقع من هذه الأضواء. علاوة على ذلك ، فقد أصيب بجروح خطيرة. وحتى أن الفيروبيستس في مرحلة العدم المظلم تحولت إلى رماد مباشرة.

 

 

كما هبط الآخرون وطاروا إلى هذه السلسلة الجبلية الصخرية. الجميع في حيرة من أمرهم.

قتال!

 

لقد لاحظ احساس تشين يو المقدس هذا المشهد أيضًا.

“هدير ~~” ارتفع صوت هدير غاضب. لقد وصل عدد 2 من السرطانات الفيروبيست السوداء الضخمة التي تطارد.

 

 

لذلك ، ربما يكون لكل قوة ورقة رابحة.

بعد أن مروا بصعوبات لا حصر لها للوصول إلى هذا المكان فقط ليكونوا غير قادرين على العثور على قصر الخالد تسع سيوف ومع ذلك يتعين عليهم مواجهة هجوم السرطانات الفيروبيست ، لا يعرف الجميع ماذا يفعل. إنهم يشعرون فقط أنهم تعرضوا للظلم الشديد. إذا ماتوا هنا ، فسوف يتعرضون للظلم أكثر.

 

 

“يان لانغ ، دعني أتعامل مع الأخ الأكبر. سأترك لك الأخ الثاني. أعتقد أن تشكيلك كان جيدًا جدًا. بمساعدة يي دا وبعض الآخرين ، ستكون قادرًا على خوض معركة ضد الأخ الثاني الفيروبيست. ” يان مو اخبر الجميع في المكان من خلال تواصل الحس المقدس.

“أنت… لا يمكنك الهرب.” وقف الأخ الأكبر الفيروبيست أمام الجميع وقال ببرود.

“أنت ، استعد للموت.” كما أنه حدق في الأخ الأكبر السلطعون الفيروبيست وصرخ بشراسة.

 

سمع تعجب. لم ينطق بها سوى جياو جيو. استدار الجميع لإلقاء نظرة ورأوا أن المزيد والمزيد من حزم الضوء تنطلق ، لكن سلسلة الجبال الصخرية تلك تبدأ بشكل غير متوقع في الانهيار عندما بدأ مبنى كبير للغاية في الظهور.

“يان لانغ ، دعني أتعامل مع الأخ الأكبر. سأترك لك الأخ الثاني. أعتقد أن تشكيلك كان جيدًا جدًا. بمساعدة يي دا وبعض الآخرين ، ستكون قادرًا على خوض معركة ضد الأخ الثاني الفيروبيست. ” يان مو اخبر الجميع في المكان من خلال تواصل الحس المقدس.

أين قصر الخالد تسع سيوف ؟

 

 

“بالنسبة للآخرين ، ابحث في هذا المكان لمعرفة ما إذا كانت هناك أية آليات أم لا.” نظر إلى الاخرين مثل سيتو شيويه.

 

 

“بالنسبة للآخرين ، ابحث في هذا المكان لمعرفة ما إذا كانت هناك أية آليات أم لا.” نظر إلى الاخرين مثل سيتو شيويه.

الجميع هز رأسه.

تعبير التنين اللازوردي رسمي. الرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء الذين ذهبوا معه هذه المرة خلقوا فورًا تشكيل القوى الثلاث خلفه. بعد ذلك ، اشعت أجساد الرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء أشعة مختلفة من الضوء. ظهر ضوء مبهر أيضًا على يدي التنين اللازوردي.

 

 

يان مو سيتعامل بمفرده مع السلطعون الفيروبيست أسود. انضم التنين اللازوردي ، الرجال الثلاثة بالملابس الصفراء ، ويي دا ، والقس يان شو ، والقديم العيون الثلاث على الأخ الثاني السلطعون الفيروبيست الأسود.

 

 

التنين اللازوردي و 3 رجال بالملابس صفراء ، بقيادة التنين اللازوردي ، يستفيدون من رد الفعل العنيف للهروب بشكل أسرع. ولكن هذا الشقيق الثاني السلطعون الفيروبيست الأسود تم طرده. عندما اراد هذا الفيروبيست مطاردتهم ، فإنهم بالفعل على بعد عدة عشرات الكيلومترات منه.

هذه الخطة ليست سيئة ، لكن هل يمكن تنفيذها حقًا؟

“ماذا الآن ، يان مو؟” نظر التنين اللازوردي إلى يان مو بتعبير قبيح للغاية. في الوقت الحالي ، ليس لديهم أي فرصة على الإطلاق لخوض قتال.

 

قتال دموي!

“أنتم جميعًا، غبيون جدًا.” بدا أن الأخ الأكبر الفيروبيست الأسود غير قلق.

 

 

هذه الخطة ليست سيئة ، لكن هل يمكن تنفيذها حقًا؟

نظرًا لأن الخصوم لم يبدؤوا القتال ، فإن يان مو وأقوى الخبراء لا يريدون القتال أيضًا. إنهم يريدون فقط المماطلة لبعض الوقت حتى يتمكن الآخرون من معرفة الآلية واكتشاف موقع قصر الخالد تسع سيوف. حدق كبار الخبراء مثل يان مو في هذين السرطانيين الفيروبيست بينما تبحث كل من سيتو شيويه وجياو جيو و شيويه نو و هونغ لوان المصابة بجروح بالغة و تشين يو و لي اير.

كان الفيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير القوي للغاية خائفًا بشكل غير متوقع من هذه الأضواء. علاوة على ذلك ، فقد أصيب بجروح خطيرة. وحتى أن الفيروبيستس في مرحلة العدم المظلم تحولت إلى رماد مباشرة.

 

ألقى الأخطبوط ذو العين الواحدة نظرة على التنين اللازوردي وقال: “كيف عرفت أنني فيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير ؟ أنت… يبدو أنك مجرد وحش إلهي في مرحلة العدم المظلم “. من حيث الذكاء ، فإن هذا الأخطبوط ذو العين الواحدة يتفوق كثيرًا على الفيروبيستس الخمسة في مرحلة عبور المحنة.

“الدم لغير الفيروبيستس… سوف يجتذب عددًا كبيرًا من الفيروبيستس. لقد حاربتنا لفترة طويلة… سوف يقود دمك بالتأكيد عددًا لا بأس به من الفيروبيست إلى هذا المكان… بعضها قوي مثلنا… وبعضها أقوى. ”

 

 

لذلك ، ربما يكون لكل قوة ورقة رابحة.

الآن تحدث الأخ الأكبر الفيروبيست على مهل. يبدو أنه يستمتع بفرصة التحدث كثيرًا.

مخالب التنين الحادة ، وذيل التنين القوي و… مهارة التنين الأسود الخاصة.

 

بهذه اللحظة –

لا تستطيع الكائنات الحية العادية التحدث. فقط بعض الفيروبيست الذكية إلى حد ما تستطيع ذلك.

 

 

 

وجوه يان مو و التنين اللازوردي و يي دا وأولئك الذين يبحثون بعناية عن آلية مثل تشين يو كلها تغير لونها.

 

 

 

إذن هذا هو السبب!

 

 

ومع ذلك ، يبدو أن لي اير تتجول. بعدة خطوات فقط ، تتبع تشين يو بسهولة.

لا عجب بعد وقت قصير من قتلهم لقرش الفيروبيست الأول، حاصرهم عدد أكبر من الكائنات الحية وهاجمتهم. اتضح أن الدم لغير الفيروبيست سيجذب الفيروبيستس المجاورة.

 

 

يبدو أنهم فقط يتأثرون بهذه الأضواء لأن سرعاتهم بطيئة بشكل خاص. لكن على أي حال ، ما زالوا قادرين على الابتعاد أكثر من عدة عشرات من الكيلومترات والهرب.

بهذه اللحظة –

تشين يو ، ولي اير ، والقس يان شو ، ويي دا ، والتنين اللازوردي ، والقديم العيون الثلاث خلفه. في المؤخرة يوجد سيتو شيويه و جياو جيو والرجل العجوز ذو الشعر الأسود والرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء.

 

 

سمع هدير غاضب تلو الآخر. في الوقت نفسه ، تسارعت عدة أزواج من العيون الحمراء. يعلم الجميع أن هذا يعني وصول المزيد من الفيروبيستس.

 

 

 

6 الفيروبيستس ، 3 منها حول مرحلة الفراغ ، 2 منها في مرحلة العدم المظلم وواحد وصل إلى مرحلة عبور المحنة!

تشين يو ، ولي اير ، والقس يان شو ، ويي دا ، والتنين اللازوردي ، والقديم العيون الثلاث خلفه. في المؤخرة يوجد سيتو شيويه و جياو جيو والرجل العجوز ذو الشعر الأسود والرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس صفراء.

 

 

تغير لون وجه يان مو.

سيتعين على الجميع الاعتماد على مهاراتهم الخاصة للهروب!

 

6 الفيروبيستس ، 3 منها حول مرحلة الفراغ ، 2 منها في مرحلة العدم المظلم وواحد وصل إلى مرحلة عبور المحنة!

من الصعب للغاية بالفعل التعامل مع 2 الفيروبيستس في مرحلة عبور المحنة ، ولكن الآن جاء آخر ليس أضعف من 2 الفيروبيستس السلطعون الأسود. ومع ذلك ، عندما ارتجف قلب جميع الحاضرين ، ظهر العديد من الهدير الغاضب مرة أخرى حيث جاء العديد من الأزواج الأخرى من العيون الحمراء.

” فيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير.” التنين اللازوردي قال بصوت منخفض.

 

 

كلما مر الوقت ، زاد عدد الفيروبيستس في هذا المكان.

 

 

“أنتم جميعًا، غبيون جدًا.” بدا أن الأخ الأكبر الفيروبيست الأسود غير قلق.

“ماذا الآن ، يان مو؟” نظر التنين اللازوردي إلى يان مو بتعبير قبيح للغاية. في الوقت الحالي ، ليس لديهم أي فرصة على الإطلاق لخوض قتال.

 

 

على الرغم من شعوره بذلك ، إلا أنه ليس لديه الآن وقت لتجنبه لأن العدو سريع جدًا. لكن يجب أن يبذل قصارى جهده مهما حدث للمراوغة إلى اليمين. على الأقل لا يستطيع تحمل تلف رأسه أو دانتيان.

بحث تشين يو ولي اير والآخرون لكنهم ينتبهون أيضًا إلى هذه الفيروبيستس. كل منهم يشعر بضغط كبير. حتى الآن ، وصل عدد الفيروبيستس بالفعل إلى عدة عشرات. 5 منهم حتى في مرحلة عبور المحنة وحوالي 10 في مرحلة العدم المظلم.

أما بالنسبة للفيروبيستس في مرحلة العدم المظلم ومرحلة الفراغ ، فكلهم يعوون من الألم ويحاولون الفرار ، لكنهم بطيؤون جدًا بحيث يتضررون أكثر. دفاعاتهم أضعف ، لذلك ، في غضون فترة قصيرة ، تحللت أجسادهم ثم تحولت إلى رماد.

 

 

علاوة على ذلك… مع مرور الوقت ، يتزايد عددها تدريجياً.

 

 

 

توجد 5 فيروبيستس في مرحلة عبور المحنة في المقدمة. بالمقارنة مع عالم الزراعة لما وراء البحار ، فإن هذا العالم من الفيروبيستس في المحيط النجمي الفوضوي هو بالتأكيد ، حقًا يحترم فيه الأقوياء.

 

 

 

“من بين العشرة أشخاص الغرباء هنا ، نحن الإخوة نريد ذلك التنين الأسود والاثنين بجانبه.” قال السلطعون الأسود الأكبر.

في الوقت الحالي فقط عرف الجميع أن هذين الفيروبيستس أمامهم وخلفهم هم إخوة. علاوة على ذلك ، بناءً على تصرفاتهم ، فإن الشخص الموجود في المقدمة ليس بالتأكيد أضعف من أخيه الأصغر ويمكن أن يكون أكثر قوة إلى حد ما.

 

 

واحد من الخمسة الفيروبيستس في مرحلة عبور المحنة وهو قرش نمر ولكن هناك قرنان حادان أحمران على جبهته، قال ببطء شديد: “أنا… لا أريد… الآخرين… أريد فقط 2… ذلك الرجل… وتلك الفتاة.”

كان من الممكن أن يجعل هذا الهجوم القديم العيون الثلاث ينفجر بسهولة ولكن لي اير منعته بسهولة. ومع ذلك ، يبدو أن تشين يو و القديم العيون الثلاث ليسا الهدفين الوحيدين للمهاجم الغامض. في الوقت نفسه ، تعرض الآخرون أيضًا للهجوم!

 

 

لم يشر قرش النمر الفيروبيست ذي القرنين الا إلى تشين يو ولي اير. تلك العيون الحمراء الدامية تحدق فيهم بمسحة من الشراهة.

 

 

 

 

 

 

الآن فقط عرف الجميع أن الفيروبيستس الخمسة في مرحلة عبور المحنة تعتبرهم فريسة ويقسمونها فيما بينهم.

 

 

 

لكن في هذه اللحظة –

 

 

 

سمع هدير عميق غاضب. اصيب الفيروبيستس الخمس  في مرحلة عبور المحنة بصدمة بشكل غير متوقع. بعد ذلك مباشرة، ابتعدوا. لم يرى الجميع سوى فيروبيست ضخم للغاية يبدو وكأنه جسم أسود يبلغ ارتفاعه عدة مئات من الأمتار يندفع باتجاههم من بعيد.

“أنتم جميعًا، غبيون جدًا.” بدا أن الأخ الأكبر الفيروبيست الأسود غير قلق.

 

 

شعر يان مو ويي دا وتشين يو والآخرون أن الضغط الذي يتعرضون له يزداد بشكل كبير مرة أخرى.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ” لي اير ، استخدمي كنزك السحري الوقائي. يجب ألا تتعرضي لأي حوادث. بالنسبة لي… لا داعي للقلق علي. منذ وصولي إلى مرحلة الجوهر ، لم أستخدم السرعة الكاملة مطلقًا “.

 

 

هذا الجسم الأسود الضخم الذي يبلغ ارتفاعه عدة مئات من الأمتار ليس سوى أخطبوط ضخم. هذا الأخطبوط غريب جدًا لأنه يمتلك عددًا كبيرًا بشكل استثنائي من المجسات. للوهلة الأولى ، هناك عدة عشرات بشكل غير متوقع من المجسات. تحتوي الأخطبوطات العادية على 8 مجسات ولكن هذا يحتوي على عدة عشرات.

 

 

سيتعين على الجميع الاعتماد على مهاراتهم الخاصة للهروب!

علاوة على ذلك ، فإن هذا الأخطبوط لديه عين واحدة حمراء فقط.

لم تجرؤ أي فيروبيستس على الاقتراب من منطقة عدة عشرات الكيلومترات المضاءة بالأضواء. ومع ذلك ، لم يتأثر تشين يو ويان مو والآخرون على الإطلاق عندما تسطع عليهم الأضواء. بدلاً من ذلك ، تشعر أجسادهم بالكامل بالراحة. تتكسر سلسلة الجبال الصخرية بسرعة أكبر. في النهاية ، تم الكشف عن مظهر القصر الخالد بأكمله.

 

 

وقف الأخطبوط ذو العين الواحدة في المنتصف. تحركت الفيروبيستس الخمسة في مرحلة عبور المحنة خلفه باحترام شديد في وقت واحد.

 

 

قتال!

” فيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير.” التنين اللازوردي قال بصوت منخفض.

 

 

“هذا ، التنين الأسود ، أنت قوي جدًا. لقد كنت قادرًا على إصابة أخي الأصغر “. يمكن الآن لسرطان الفيروبيست الأسود في المقدمة التحدث بطلاقة أكثر.

وجوه الآخرين تغير لونها.

سمع هدير غاضب تلو الآخر. في الوقت نفسه ، تسارعت عدة أزواج من العيون الحمراء. يعلم الجميع أن هذا يعني وصول المزيد من الفيروبيستس.

 

 

ألقى الأخطبوط ذو العين الواحدة نظرة على التنين اللازوردي وقال: “كيف عرفت أنني فيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير ؟ أنت… يبدو أنك مجرد وحش إلهي في مرحلة العدم المظلم “. من حيث الذكاء ، فإن هذا الأخطبوط ذو العين الواحدة يتفوق كثيرًا على الفيروبيستس الخمسة في مرحلة عبور المحنة.

“هذا المكان ليس بعيدًا عن قصر الخالد تسع سيوف ، على بعد 500 كم فقط. دعونا نجري بأقصى سرعة، الجميع. لا يوجد سوى 2 منهم لذا لن يكونوا قادرين على إلحاق الضرر بنا جميعًا. دعنا نهرب… “ارتفع صوت يان مو في أذهان الجميع.

 

 

شعر التنين اللازوردي بقلبه ينبض في صدره. قال على الفور: “خمنت ذلك. خمنت ذلك. رؤية هؤلاء الخمسة محترمين جدًا لك ، تمكنت من تخمين ذلك “.

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

يان مو استدار بسرعة كبيرة. مع اكتساح ذيل التنين ، اصطدم بأحد سلطعون فيروبيست الأسود. بعد ذلك ، أمسك شيويه نو و هونغ لوان باستخدام 2 من مخالب التنين ثم اندفع إلى أسفل بأقصى سرعته.

فيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير ، لا أقل!

 

 

 

هذا كائن قريب من الوحوش الإلهية في مرحلة الإكمال الكبير. إذا أراد قتل الجميع هنا ، فلن يحتاج إلا إلى القليل من الجهد.

 

 

 

ومع ذلك ، في هذه اللحظة بالضبط –

 

 

 

أشعة مختلفة من الضوء بألوان مختلفة مثل الأصفر الساطع والأبيض الساطع والأزرق السماوي وما إلى ذلك تنطلق من سلسلة الجبال الصخرية تحت الماء التي يقف عليها الجميع. لا تتأثر هذه الأضواء تمامًا بأي شيء ، فهي تدمر الظلام ، مما يتسبب في سطوع المياه داخل عدة عشرات من الكيلومترات من سلسلة الجبال.

“الأخ الأكبر تشين يو ، التنين اللازوردي وهؤلاء الرجال الثلاثة بالملابس الصفراء يبدو أنهم هائلون للغاية. لا أعرف من هم هؤلاء الرجال الثلاثة ولكني لم أتوقع منهم أبدًا أن يكونوا قادرين على تشكيل مثل هذا التشكيل الغريب. يمكن لأربعة منهم حتى أن يطردوا سلطعون الفيروبيست الأسود من خلال توحيد القوات “. قالت لي اير بمفاجأة.

 

تغير لون وجه القديم العيون الثلاث ، لكنه غاص نحو قاع المحيط بشكل أسرع بدلاً من الذهاب لمحاربة هذا الوحش.

“آه ~~~”

 

 

 

عوى الأخطبوط ذو العين الواحدة فجأة من الألم. أصيب جسده ببعض أشعة الضوء ونتيجة لذلك يبدو أنه قد تعرض للتآكل. بدأ دمه بالتسرب. هرب الأخطبوط ذو العين الواحدة بحركة من جسده ، وهو يصدر صوتًا مؤلمًا.

المجموعة تسير بسرعة كبيرة.

 

أما بالنسبة للفيروبيستس في مرحلة العدم المظلم ومرحلة الفراغ ، فكلهم يعوون من الألم ويحاولون الفرار ، لكنهم بطيؤون جدًا بحيث يتضررون أكثر. دفاعاتهم أضعف ، لذلك ، في غضون فترة قصيرة ، تحللت أجسادهم ثم تحولت إلى رماد.

كما تذمرت الفيروبيستس الخمسة في مرحلة عبور المحنة من الألم. يبدو أنهم لا يستطيعون تحمل الآلام. دم كل منهم يتدفق. استداروا وهربوا دون تأخير، ولم يلتفتوا على الإطلاق إلى يان مو وتشين يو والآخرين.

 

 

“لي اير.” في اللحظة التي قام فيها تشين يو بحركة مراوغة بجسده ، اكتشف أن لي اير تقف وراءه بشكل غير متوقع وغطت ظهره. لا يسعه إلا أن يصاب بالصدمة.

يبدو أنهم فقط يتأثرون بهذه الأضواء لأن سرعاتهم بطيئة بشكل خاص. لكن على أي حال ، ما زالوا قادرين على الابتعاد أكثر من عدة عشرات من الكيلومترات والهرب.

 

 

في الوقت الحالي فقط عرف الجميع أن هذين الفيروبيستس أمامهم وخلفهم هم إخوة. علاوة على ذلك ، بناءً على تصرفاتهم ، فإن الشخص الموجود في المقدمة ليس بالتأكيد أضعف من أخيه الأصغر ويمكن أن يكون أكثر قوة إلى حد ما.

أما بالنسبة للفيروبيستس في مرحلة العدم المظلم ومرحلة الفراغ ، فكلهم يعوون من الألم ويحاولون الفرار ، لكنهم بطيؤون جدًا بحيث يتضررون أكثر. دفاعاتهم أضعف ، لذلك ، في غضون فترة قصيرة ، تحللت أجسادهم ثم تحولت إلى رماد.

 

 

في الوقت الحالي، شعر الجميع بالدهشة والسعادة بهذا القصر الخالد.

يان مو ، يي دا ، القس يان شو ، تشين يو ، القديم العيون الثلاث والآخرون أصيبوا بالذهول.

 

 

“هل يمكن أن تكون هذه الورقة الرابحة لـ التنين اللازوردي ؟” رفع تشين يو حواجبه.

كان الفيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير القوي للغاية خائفًا بشكل غير متوقع من هذه الأضواء. علاوة على ذلك ، فقد أصيب بجروح خطيرة. وحتى أن الفيروبيستس في مرحلة العدم المظلم تحولت إلى رماد مباشرة.

 

 

وفقًا للخريطة التي نقلتها سيوف اليشم التسعة في ذلك الوقت ، يجب أن يكون قصر الخالد تسع سيوف هذا على بعد عدة مئات من الأمتار تحتهم. بالنظر إلى رؤية الجميع ، كان من الطبيعي أن يكونوا قد رأوه بالفعل. لكنهم اكتشفوا الآن أنه لا يوجد سوى الصخور والمرجان تحتهم.

“القصر الخالد ، القصر الخالد التسع سيوف!”

 

 

عندما كان مظهره مثيرًا للإعجاب بالفعل، كيف يمكن أن يكون هناك نقص في الكنوز بالداخل؟

سمع تعجب. لم ينطق بها سوى جياو جيو. استدار الجميع لإلقاء نظرة ورأوا أن المزيد والمزيد من حزم الضوء تنطلق ، لكن سلسلة الجبال الصخرية تلك تبدأ بشكل غير متوقع في الانهيار عندما بدأ مبنى كبير للغاية في الظهور.

 

 

تحطمت حراشف التنين ، وانفجرت درع السلطعون… دم كلاهما يصبغ الماء باللون الأحمر ولكن بسبب التموجات المتدحرجة ، اختفى بعد فترة.

بعد الاستحمام في الأضواء الخارقة ، ظهر قصر خالد رائع في النهاية.

 

 

 

لم تجرؤ أي فيروبيستس على الاقتراب من منطقة عدة عشرات الكيلومترات المضاءة بالأضواء. ومع ذلك ، لم يتأثر تشين يو ويان مو والآخرون على الإطلاق عندما تسطع عليهم الأضواء. بدلاً من ذلك ، تشعر أجسادهم بالكامل بالراحة. تتكسر سلسلة الجبال الصخرية بسرعة أكبر. في النهاية ، تم الكشف عن مظهر القصر الخالد بأكمله.

قتال!

 

“هل يمكن أن تكون هذه الورقة الرابحة لـ التنين اللازوردي ؟” رفع تشين يو حواجبه.

تحت إضاءة أشعة الضوء ، ظهر قصر خالد يبدو أنه مصنوع بالكامل من اليشم. هالة قوية تجعل قلب الجميع يرتجف. السماء! هل هذا القصر الخالد؟

 

 

 

في الوقت الحالي، شعر الجميع بالدهشة والسعادة بهذا القصر الخالد.

سمع هدير عميق غاضب. اصيب الفيروبيستس الخمس  في مرحلة عبور المحنة بصدمة بشكل غير متوقع. بعد ذلك مباشرة، ابتعدوا. لم يرى الجميع سوى فيروبيست ضخم للغاية يبدو وكأنه جسم أسود يبلغ ارتفاعه عدة مئات من الأمتار يندفع باتجاههم من بعيد.

 

يوجد سلطعون فيروبيست أسود في الأمام وآخر في الخلف. كلاهما قوي للغاية. حتى إذا بدأ التنين الأسود يان مو في العمل ، فسيظل أضعف قليلاً من أي منهما.

عندما كان مظهره مثيرًا للإعجاب بالفعل، كيف يمكن أن يكون هناك نقص في الكنوز بالداخل؟

 

 

 

“آه!” ارتفعت صرخة حزينة.

 

 

بعد الاستحمام في الأضواء الخارقة ، ظهر قصر خالد رائع في النهاية.

تغير لون وجه تشين يو بشكل كبير لأنه بجانبه ، تم تفجير القديم العيون الثلاث بشكل غير متوقع إلى أشلاء مباشرة. حتى أن الروح الوليدة اخترقت وسقطت. لقد مات القديم العيون الثلاث ، الذي كان هائلاً للغاية ، على هذا النحو. عرف تشين يو أن وضعه سيء. في الوقت نفسه ، شعر بانفجار قوي مرعب قادم إليه من الخلف.

 

 

فيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير ، لا أقل!

إنه يتعرض للهجوم!

تغير لون وجه تشين يو. لقد اكتشف أن اثنين من السرطانات الفيروبيست يندفعان بشكل غير متوقع خلفه. بالطبع ، هذان الفيروبيستس لا يستهدفان تشين يو وحده. بدلاً من ذلك ، فهم يستهدفون الجميع… ربما يلاحق هذا الأخ الأكبر السلطعون يان مو.

 

“هونغ لوان”.

على الرغم من شعوره بذلك ، إلا أنه ليس لديه الآن وقت لتجنبه لأن العدو سريع جدًا. لكن يجب أن يبذل قصارى جهده مهما حدث للمراوغة إلى اليمين. على الأقل لا يستطيع تحمل تلف رأسه أو دانتيان.

سمع هدير عميق غاضب. اصيب الفيروبيستس الخمس  في مرحلة عبور المحنة بصدمة بشكل غير متوقع. بعد ذلك مباشرة، ابتعدوا. لم يرى الجميع سوى فيروبيست ضخم للغاية يبدو وكأنه جسم أسود يبلغ ارتفاعه عدة مئات من الأمتار يندفع باتجاههم من بعيد.

 

 

“لي اير.” في اللحظة التي قام فيها تشين يو بحركة مراوغة بجسده ، اكتشف أن لي اير تقف وراءه بشكل غير متوقع وغطت ظهره. لا يسعه إلا أن يصاب بالصدمة.

 

 

الجميع في حالة ذهول بعض الشيء.

سمعت ضوضاء عالية. ارسل جسد لي اير تموجات شفافة ، والتي صدّت بسهولة هذا الهجوم المرعب.

مع هدير غاضب ، طارد هذا السلطعون الفيروبيست إلى الأمام كالمجنون.

 

كان من الممكن أن يجعل هذا الهجوم القديم العيون الثلاث ينفجر بسهولة ولكن لي اير منعته بسهولة. ومع ذلك ، يبدو أن تشين يو و القديم العيون الثلاث ليسا الهدفين الوحيدين للمهاجم الغامض. في الوقت نفسه ، تعرض الآخرون أيضًا للهجوم!

تم استخدام كنزها السحري الوقائي.

إذا تمكنوا من الوصول إلى القصر الخالد ، فسيتم نسيان كل شيء ، لكن لا يوجد قصر خالد هنا.

 

 

كان من الممكن أن يجعل هذا الهجوم القديم العيون الثلاث ينفجر بسهولة ولكن لي اير منعته بسهولة. ومع ذلك ، يبدو أن تشين يو و القديم العيون الثلاث ليسا الهدفين الوحيدين للمهاجم الغامض. في الوقت نفسه ، تعرض الآخرون أيضًا للهجوم!

“يان لانغ ، دعني أتعامل مع الأخ الأكبر. سأترك لك الأخ الثاني. أعتقد أن تشكيلك كان جيدًا جدًا. بمساعدة يي دا وبعض الآخرين ، ستكون قادرًا على خوض معركة ضد الأخ الثاني الفيروبيست. ” يان مو اخبر الجميع في المكان من خلال تواصل الحس المقدس.

 

لقد لاحظ احساس تشين يو المقدس هذا المشهد أيضًا.

بووم! بووم! بووم! بووم! بووم! ……

 

 

يان مو استدار بسرعة كبيرة. مع اكتساح ذيل التنين ، اصطدم بأحد سلطعون فيروبيست الأسود. بعد ذلك ، أمسك شيويه نو و هونغ لوان باستخدام 2 من مخالب التنين ثم اندفع إلى أسفل بأقصى سرعته.

سلسلة من الانفجارات تتصاعد. بعد فترة ، توقفت الضوضاء.

 

 

تغير لون وجه تشين يو بشكل كبير لأنه بجانبه ، تم تفجير القديم العيون الثلاث بشكل غير متوقع إلى أشلاء مباشرة. حتى أن الروح الوليدة اخترقت وسقطت. لقد مات القديم العيون الثلاث ، الذي كان هائلاً للغاية ، على هذا النحو. عرف تشين يو أن وضعه سيء. في الوقت نفسه ، شعر بانفجار قوي مرعب قادم إليه من الخلف.

عندما هدأ الغبار،

 

 

لقد ربطت الطاقة النجمية الذهبية لـ تشين يو بين السيف الطائر الأصل الأسود مع كل مكان من جسده. تحول إلى قوس قزح ذهبي واتباع مسار رشيق للحركة ، اندفع بسرعة كبيرة في اتجاه قصر الخالد تسع سيوف.

ألقى تشين يو نظرة حوله. القس يان شو، يي دا، سيتو شيويه، جياو جيو ما زالوا يبتسمون لكن مزارعو الشيطان…

تحطمت حراشف التنين ، وانفجرت درع السلطعون… دم كلاهما يصبغ الماء باللون الأحمر ولكن بسبب التموجات المتدحرجة ، اختفى بعد فترة.

 

 

في الوقت الحالي، يان مو على ركبة واحدة، ووجهه شاحب تمامًا ودمه غطى مساحة كبيرة من الأرض.

“آه ~~~”

 

في الوقت الحالي، شعر الجميع بالدهشة والسعادة بهذا القصر الخالد.

على النقيض من ذلك ، وقع التنين اللازوردي على الجانب. هؤلاء الرجال الثلاثة بالملابس الصفراء يدعمونه. مرؤوسا يان مو، شيويه نو وهونغ لوان ، سقطوا على الأرض ، هامدين تمامًا… لقد ماتوا بالفعل.

 

 

 

“توت-توت… أيتها الشابة، يجب أن تكوني من البرج النجمي، أليس كذلك؟ لقد كنت قادرة على تلقي ضربة واحدة مني دون أن تموتي، لذا يجب أن يكون لديك هذا الكنز السحري الواقي للخالد الطليق. يبدو أن الخالد الطليق للبرج النجمي يستحق سمعته حقًا “. وقف أمام القصر الخالد ، رجل يرتدي ملابس سوداء قال مبتسما.

كان الفيروبيست في مرحلة الإكمال الكبير القوي للغاية خائفًا بشكل غير متوقع من هذه الأضواء. علاوة على ذلك ، فقد أصيب بجروح خطيرة. وحتى أن الفيروبيستس في مرحلة العدم المظلم تحولت إلى رماد مباشرة.

 

مع هدير غاضب ، طارد هذا السلطعون الفيروبيست إلى الأمام كالمجنون.

يوجد الآن بجانبه رجل آخر يرتدي ملابس سوداء. من الواضح أن المهاجم الآن هو هذا الرجل الغامض ذو الرداء الأسود.

 

 

وقف الأخطبوط ذو العين الواحدة في المنتصف. تحركت الفيروبيستس الخمسة في مرحلة عبور المحنة خلفه باحترام شديد في وقت واحد.

عند رؤية الرجلين ذوي الثياب السوداء ، فرح جياو جيو على الفور. ركع على ركبتيه في الحال ، قائلاً باحترام: “إنه لشرف كبير أن ألتقي بك أيها السيد الكبير وسيد العم الأكبر! أنا جياو جيو! ”

هذه المرة ، أصبح يان مو أسرع كثيرًا. زادت سرعة شفاء جسده بشكل كبير وأصبح دفاعه أقوى أيضًا. سبب كل هذا هو احمرار عينيه ، والتي تختلف عن عيون الفيروبيست. هذا هو أساس قوة عائلة التنين الأسود الهائلة.

**(م.م / نااااااااايس)

توجد 5 فيروبيستس في مرحلة عبور المحنة في المقدمة. بالمقارنة مع عالم الزراعة لما وراء البحار ، فإن هذا العالم من الفيروبيستس في المحيط النجمي الفوضوي هو بالتأكيد ، حقًا يحترم فيه الأقوياء.

 

 

نهاية الكتاب 9.

“الأخ الأكبر تشين يو ، التنين اللازوردي وهؤلاء الرجال الثلاثة بالملابس الصفراء يبدو أنهم هائلون للغاية. لا أعرف من هم هؤلاء الرجال الثلاثة ولكني لم أتوقع منهم أبدًا أن يكونوا قادرين على تشكيل مثل هذا التشكيل الغريب. يمكن لأربعة منهم حتى أن يطردوا سلطعون الفيروبيست الأسود من خلال توحيد القوات “. قالت لي اير بمفاجأة.

 

ترجمة: zixar

لذلك ، ربما يكون لكل قوة ورقة رابحة.

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط