نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Stellar Transformation 213

لوحات جرف-الحبر

لوحات جرف-الحبر

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

 

 

 

عندما كان الجميع في الطابق الأول ، ظهرت أمامهم أطواق الوحوش الثمانية عشر.  الآن في الطابق الثاني، على الرغم من أن السيدة يان جي قد ألقت فقط نظرة على هذا الطابق ، نظرًا لقوتها ، يمكنها بالتأكيد العثور على هذا الكنز الخالد إذا لم يتم إخفاؤه جيدًا.

أطواق الوحوش المقدسة ليست نادرة في العالم الخالد ، ولكن في هذا العالم الفاني ، ربما لا تمتلك حتى المحنة الثانية عشرة للخالد الطليق القوة الكافية لصقلها لذا بشكل طبيعي فهي ثمينة.

“فرش الكتابة الستة هذه هي 6 أسلحة خالدة من الدرجة المتوسطة بشكل غير متوقع!” أصبحت السيدة يان جي منتشية أيضًا.

 

 

حتى لو كانت أطواق الوحوش المقدسة هذه مهداة فقط للمحنة الثامنة أو المحنة العاشرة للخالدين والعفاريت الطليقة ، فسيتم بالتأكيد معاملة أصحابها بتقدير خاص من قبل هؤلاء الخالدين والعفاريت الطليقة.  وإذا لم يكونوا مهداة للآخرين ، فإن القبض على الوحوش الشيطانية لركوبها باستخدامهم يعد أيضًا أمرًا رائعًا للغاية للقيام به.

 

 

قال الطاوي القديم غان شو بدهشة: “هل يمكن أن يكون.  الإمبراطور الخالد ني يانغ هو أحد خالدي السيف الأسطوريين هؤلاء، الذين توقفوا عن الوجود في قارة تنغ لونغ منذ فترة طويلة؟”

“يبدو أن الإمبراطور الخالد ني يانغ ترك وراءه عددًا لا بأس به من الكنوز لنا.  هذه الأطواق الثمانية عشر للوحش المقدس هي 9 مضروبة في 2 لذا من الطبيعي أن يتم توزيعها وفقًا لتلك الاتفاقية.  سآخذ 2 منهم “.  قال هو كان واستعد للتحرك في نفس الوقت.

كما أن السيدة يان جي تغلي بالغضب.  إنها الأقوى بين الأفراد الثمانية ، لذا فهي مصممة على الحصول على هذا الكنز الذي يُقال إنه أكثر قيمة بعشر مرات من قصر تشينغيو الخالد.  من كان يظن أنها ستكتشف عند وصولها في الطابق الثاني أن لي اير قد دخلت بالفعل؟

 

 

ألقت عليه السيدة يان جي نظرة باردة وقالت بصوت بارد: “هو كان. تناول التوفو الساخن ببطء.  ”

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

 

عندما رأى تشين يو أطواق الوحش المقدس ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنه هو – إمكانية السيطرة على الوحوش الشيطانية.

“نظرًا لتوزيع أطواق الوحش المقدس في الطابق الأول ، فلنصعد الطابق الثاني.  يوجد مدخل الطابق الثاني “.  مشت السيدة يان جي مبتسمة نحو هذا الدرج دون أن تهتم بما إذا كان الآخرون سيتبعونها واصبحت أول من يصعد إلى الطابق العلوي.

 

“هناك واحد آخر!”

” السيدة يان جي ، ما زلت غير واضح تمامًا بشأن أطواق الوحوش المقدسة هذه.  كيف يمكنهم السيطرة تمامًا على الوحوش الشيطانية؟ ” سأل بأدب.

لقد كان قلقًا مما سيحدث لأقاربه إذا حقق يومًا ما الصعود أو مات أكثر من غيره.  الآن يمكن حل هذه المشكلة باستخدام أطواق الوحوش المقدسة هذه.

 

“لقد طرت مباشرة.  ” قالت لي اير بصدق.

عندما أدركت أن هذا هو تشين يو وأن الخالد الطليق الموجود خلف برجه النجمي قوي للغاية ، قالت دام يان جي على الفور بابتسامة: “طريقة تشكيل أطواق الوحوش المقدسة هذه مميزة للغاية.  يبدو أنهم يستطيعون الارتباط بالأرواح.  إذا كبحت وحشًا شيطانيًا بواحد منهم ، فلن يتمكن مطلقًا من خيانتك “.

تشين يو سعيد في قلبه.

 

تبدو فرشاة الكتابة هذه كنوع من فرشاة الكتابة خاصة عندما كان تشين شي هوانغ لا يزال على قيد الحياة ، لكن تشين يو وجدها ثقيلة جدًا عند الإمساك بها.  عندما اراد مواصلة الحديث –

تشين يو سعيد في قلبه.

لقد كان قلقًا مما سيحدث لأقاربه إذا حقق يومًا ما الصعود أو مات أكثر من غيره.  الآن يمكن حل هذه المشكلة باستخدام أطواق الوحوش المقدسة هذه.

 

الستة الآخرون أطلقوا نفس الراحة.

لقد كان قلقًا مما سيحدث لأقاربه إذا حقق يومًا ما الصعود أو مات أكثر من غيره.  الآن يمكن حل هذه المشكلة باستخدام أطواق الوحوش المقدسة هذه.

بعد الحصول على اللوحات جرف-الحبر، تجمد كل من تشين يو ويان مو ويان جي لفترة قصيرة.  ثم استيقظوا مع نشوة جامحة على وجوههم.  حتى شخص يتمتع بقدر كبير من ضبط النفس مثل يان مو وشخص يتمتع بمكانة عالية مثل يان جي متحمسون للغاية الآن لأن أجسادهم ترتجف في كل مكان ووجوههم حمراء مثل الدم.

 

كون تشين يو هو أول من حصل على أطواق الوحوش المقدسة مما يجعله يبدو وكأن السيدة يان جي جيدة معه.

بوجود أطواق وحوش مقدسة ، يمكنه أن يبذل قصارى جهده للقبض على وحش شيطاني هائل ويأمره بحماية أقاربه.

 

 

إنهم عاجزون عن الكلام كما لو أنهم اختنقوا أثناء تناول وجبة.

“سيدة يان جي ، دعينا نوزع أطواق الوحوش المقدسة هذه الآن.  ” عيون الطاوي العجوز غان شو متوهجة إلى حد ما.  بمجرد أن رأى أطواق الوحش المقدس ، تحمس في الداخل.  إنه مجرد محنة ثالثة خالد طليق في حين أن أطواق الوحوش المقدسة هذه هي كنوز حتى المحنة الثانية عشرة تريد الحصول عليها كثيرًا.

تنافس الطاوي القديم غان شو ، هو كان والخبراء الآخرون على الفور مع بعضهم البعض في محاولة اللحاق بها.

 

 

نظرت السيدة يان جي إلى الجميع وقالت في الحال: “بعد ذلك سنقوم بتوزيعهم وفقًا لتلك الاتفاقية.  سآخذ 3 أجزاء من 9 ، أي 6 أطواق وحوش مقدسة.  سيحصل تشين يو على جزأين ، أي 4 أجزاء.  ستحصل عشيرة التنين على 4 منهم أيضًا.  سيحصل غان شو على 2 بينما سيشارك هو كان و يي دا 2.  هل أنا على حق؟ ”

 

 

ثم ألقى نظرة على بوابة برج اليشم: “لماذا لم يأتي لي اير بعد؟”

الجميع هز رأسه.

“هم.  ” الطاوي القديم غان شو ، هو كان والآخرون في حيرة.

 

 

قامت السيدة يان جي بتلويح يدها دون تأخير وحصلت على أطواق الوحش الثمانية عشر مباشرة.  بعد ذلك مباشرة ، نظرت إلى تشين يو وقالت بابتسامة: “هذه هي أطواق الوحش الأربعة المقدسة لبرجك النجمي. ” أثناء قول ذلك ، أعطت تشين يو 4 أطواق وحوش مقدسة بطريقة ودية للغاية.

 

 

 

كون تشين يو هو أول من حصل على أطواق الوحوش المقدسة مما يجعله يبدو وكأن السيدة يان جي جيدة معه.

ثم ألقى نظرة على بوابة برج اليشم: “لماذا لم يأتي لي اير بعد؟”

 

“أوه ، اعتقدت أنه تم تحويل 6 سيوف خالدة إلى فرش الكتابة هذه ، لكن عندما قمت بامتصاص الفرشاة في جسدي ، اكتشفت بشكل غير متوقع أن هذه الأسلحة الخالدة التي يمكن أن تطلق مثل هذه الطاقة المذهلة للسيف هي في الواقع فرش كتابة!” على الرغم من قول هذا ، لا يزال لدى الطاوي القديم غان شو تعبير منتشي.

في الواقع، إنها تتصرف على هذا النحو ليس فقط لأن تشين يو مدعوم بهذا الخالد الطليق الهائل ولكن أيضًا لسبب مهم – إنه يحمل تعويذة برق التهام الجليد ، الشيء الوحيد في المكان الذي يمكن أن يجرحها أو حتى يقتلها.

 

 

غلي من الغضب ، وهو يمسك بيده تعويذة برق التهام الجليد.

“شكرا لك السيدة يان جي. ” استقبل تشين يو أطواق الوحوش الأربعة بابتسامة.

هناك العديد من اللوحات جرف-الحبر معلقة على الجدران لكن السيدة يان جي لاحظت اللوحة الثالثة بنفس الصورة الصغيرة لسيف خالد.  اندفعت إلى تلك اللوحة مثل شعاع من الضوء وأخذتها في حضنها مباشرة كما لو كانت لصًا.

 

 

ثم ألقى نظرة على بوابة برج اليشم: “لماذا لم يأتي لي اير بعد؟”

عندما رأى تشين يو أطواق الوحش المقدس ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنه هو – إمكانية السيطرة على الوحوش الشيطانية.

 

“يان مو ، ماذا تفعل؟” لاحظت السيدة يان جي فجأة أن يان مو يزيل لوحة جرف-الحبر من على الحائط.

“يان لانغ ، يان مو ، هذه لعشيرة التنين الخاص بك.  ” منحت السيدة يان جي يان لانغ ويان مو 4 أطواق وحوش مقدسة أخرى. نيابة عن كلاهما، تلقى يان لانغ الأطواق على الفور.  ثم قدم يان مو على الجانب من الأطواق.

 

 

 

لكن يان مو أخذ واحدًا منهم فقط: “يان لانغ ، طوق الوحش المقدس هذا كافٍ بالنسبة لي.  ”

كون تشين يو هو أول من حصل على أطواق الوحوش المقدسة مما يجعله يبدو وكأن السيدة يان جي جيدة معه.

 

 

“هو كان ، هذه لك و يي دا.  ” قامت السيدة يان جي بإخراج أطواق وحوش مقدسة 2 وقدمت لكل منهما هو كان و يي دا.

 

 

 

“يي دا ، لماذا تريد طوق الوحش المقدس هذا؟” امسك هو كان بشكل غير متوقع كل من أطواق الوحوش المقدسة بمد يده.  مد يي دا يده في الوقت الحالي لذا يبدو محرجًا إلى حد ما لفترة قصيرة.  على الرغم من أن يي دا يعتمد على هو كان ، فإن معنى الأخير واضح جدًا ، أي أنه لن يتم منح أي من أطواق الوحش المقدسة إلى يي دا.

السيدة يان جي ليست الوحيدة المجنونة بهذا الكنز.  الخبراء الآخرون في الطابق الثاني في الوقت الحالي مجنونون بذلك أيضًا.  الآن يريدون أيضًا معرفة ما إذا كانت لي اير قد حصلت بالفعل على هذا الكنز الخالد.

 

” السيدة يان جي ، الآن فقط عندما كنا خارج برج تخزين الكنز، بدلاً من الذهاب إلى الطابق الأول مثلك ، صعدت الطابق الثاني مباشرةً.  ” قالت لي اير بشكل طبيعي.

سحب يي دا يده إلى الوراء وقال مبتسما مع عدم الغضب على ما يبدو: “الكبير هو كان عفريت طليق.  بما أنني ما زلت ضعيفًا ، فإن طوق الوحش المقدس هذا ليس مفيدًا جدًا بالنسبة لي.  يجب إعطاؤه لك حتى تتمكن من استخدامه بشكل جيد “.

 

 

“إذا كنت أعتقد بشكل صحيح ، فقد صنع الإمبراطور الخالد ني يانغ في الماضي 6 فرش للكتابة وغالبًا ما استخدمها للرسم والخط.  بطبيعة الحال ، تم توجيه طاقة السيف في جسده إلى هذه الفرش.  فقط هذا يمكن أن يجعلهم يتفوقون على السيوف الخالدة العادية من الدرجة المتوسطة في القوة “.  خمنت السيدة يان جي.

الآن فقط ظهر تلميح من الرضا على وجه هو كان.

“شكرا لك السيدة يان جي. ” استقبل تشين يو أطواق الوحوش الأربعة بابتسامة.

 

قال تشين يو بعد إلقاء نظرة فاحصة على فرشاة الكتابة.

بعد إعطاء أطواق وحوش مقدسة أخرى للطاوي القديم غان شو ، تم توزيع أطواق الوحش الثمانية عشر هذه بالكامل.

الستة الآخرون أطلقوا نفس الراحة.

 

“هل صدقتم جميعًا ما قاله الإمبراطور الخالد ني يانغ تمامًا؟” نظرت لي اير إلى الآخرين كما لو كانت تنظر إلى الحمقى.

“أتذكر في ذلك الوقت أن الإمبراطور الخالد ني يانغ قال أن هناك كنزًا فريدًا في برج تخزين الكنز وهو أغلى 10 مرات من قصر تشينغيو الخالد.  يمكن اعتبار أطواق الوحوش المقدسة هذه ثمينة ولكنها أدنى من قصر تشينغيو الخالد، ناهيك عن عشرة أضعاف قيمة.  هل يمكن أن يكون في الطابق الثاني؟ ” يي دا قال بعناية.

 

 

 

وجوه الآخرين يقدمون كل لون متغير.

“من يهاجم متسللاً.  ” يي دا الذي يبحث بعناية، رأى تشين يو وهو ينظر إلى فرشاة الكتابة هذه بوجه مليء بالدهشة.  في الوقت الحالي، لا تزال فرشاة الكتابة تستقبل وترسل تيارات مختلفة من طاقة السيف.  اشتعلت عينا يي دا على الفور ، واندفع جسده بالكامل نحو فرشاة الكتابة على المكتب مثل شعاع من الضوء.

 

ثم ألقى نظرة على بوابة برج اليشم: “لماذا لم يأتي لي اير بعد؟”

عند توزيع أطواق الوحش المقدس ، كانوا جميعًا ودودين ولم يهتموا بالأطواق كثيرًا لأنهم تذكروا أن الإمبراطور الخالد ني يانغ قال إنه سيكون هناك كنزًا أكثر قيمة بعشر مرات من قصر تشينغيو الخالد.

“آنسة لي اير ، هل هذا الطابق الثاني به كنوز؟ هل اكتشفت شيئًا ما؟ ” ألقت السيدة يان جي نظرة على الطابق الثاني ثم سألت لي اير.

 

 

الآن بعد أن قالها يي دا ، أصبح الجو في المكان متوترًا.

 

 

“يي دا ، لماذا تريد طوق الوحش المقدس هذا؟” امسك هو كان بشكل غير متوقع كل من أطواق الوحوش المقدسة بمد يده.  مد يي دا يده في الوقت الحالي لذا يبدو محرجًا إلى حد ما لفترة قصيرة.  على الرغم من أن يي دا يعتمد على هو كان ، فإن معنى الأخير واضح جدًا ، أي أنه لن يتم منح أي من أطواق الوحش المقدسة إلى يي دا.

“نظرًا لتوزيع أطواق الوحش المقدس في الطابق الأول ، فلنصعد الطابق الثاني.  يوجد مدخل الطابق الثاني “.  مشت السيدة يان جي مبتسمة نحو هذا الدرج دون أن تهتم بما إذا كان الآخرون سيتبعونها واصبحت أول من يصعد إلى الطابق العلوي.

 

 

عندما أدركت أن هذا هو تشين يو وأن الخالد الطليق الموجود خلف برجه النجمي قوي للغاية ، قالت دام يان جي على الفور بابتسامة: “طريقة تشكيل أطواق الوحوش المقدسة هذه مميزة للغاية.  يبدو أنهم يستطيعون الارتباط بالأرواح.  إذا كبحت وحشًا شيطانيًا بواحد منهم ، فلن يتمكن مطلقًا من خيانتك “.

تنافس الطاوي القديم غان شو ، هو كان والخبراء الآخرون على الفور مع بعضهم البعض في محاولة اللحاق بها.

 

 

الآن فقط ظهر تلميح من الرضا على وجه هو كان.

أطواق الوحش المقدس أدنى بكثير من قصر تشينغيو الخالد ، ناهيك عن المقارنة بهذا الكنز الذي هو أغلى 10 مرات من قصر تشينغيو الخالد.  مَن مِن بين هؤلاء الخبراء لن يثقل عقله بشأن نوع هذا الكنز؟

 

 

 

بالإضافة إلى –

 

 

 

هذا الكنز فريد من نوعه وفقًا لما قاله الإمبراطور الخالد ني يانغ ، لذلك بطبيعة الحال لا يمكن توزيعه وسيتعين على الجميع الاعتماد على مهاراتهم الخاصة لانتزاعه.

هذا الكنز فريد من نوعه وفقًا لما قاله الإمبراطور الخالد ني يانغ ، لذلك بطبيعة الحال لا يمكن توزيعه وسيتعين على الجميع الاعتماد على مهاراتهم الخاصة لانتزاعه.

 

بعد ذلك، اعتمادًا على قوتهم، انتزع الطاوي القديم غان شو وهو كان أيضًا فرشاة لكل منهما.

مادة الدرج مثل الرخام الأبيض اللبني.  الجميع صعد الدرج.

لم يعد يهتمون بالتحدث مع لي اير بعد الآن وبدأوا على الفور في البحث في الطابق الثاني بعناية.

 

 

اصيب قلب السيدة يان جي بصدمة.  لقد رأت بشكل غير متوقع شخصًا يقف في القاعة الفسيحة بالطابق الثاني ، وهو ليس سوى لي اير.

ثم ألقى نظرة على بوابة برج اليشم: “لماذا لم يأتي لي اير بعد؟”

 

 

“آنسة لي اير، كيف دخلت الطابق الثاني؟ الآن كنت في الطابق الأول ولم أر أي شخص يصعد الدرج إلى الطابق الثاني.  كيف دخلت الطابق الثاني؟ ” في الوقت الحالي ، شعرت بالقلق من أن لي اير قد حصلت على هذا الكنز.

حتى لو كانت أطواق الوحوش المقدسة هذه مهداة فقط للمحنة الثامنة أو المحنة العاشرة للخالدين والعفاريت الطليقة ، فسيتم بالتأكيد معاملة أصحابها بتقدير خاص من قبل هؤلاء الخالدين والعفاريت الطليقة.  وإذا لم يكونوا مهداة للآخرين ، فإن القبض على الوحوش الشيطانية لركوبها باستخدامهم يعد أيضًا أمرًا رائعًا للغاية للقيام به.

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) بوجود أطواق وحوش مقدسة ، يمكنه أن يبذل قصارى جهده للقبض على وحش شيطاني هائل ويأمره بحماية أقاربه.

حتى الآن ظهر تشين يو والآخرون على التوالي.

 

 

“هم.  ” الطاوي القديم غان شو ، هو كان والآخرون في حيرة.

رؤية السيدة يان جي تستجوب لي اير بوجه مليء بنية القتل ، لا يسعه إلا الشعور بالغضب في قلبه.  تحرك على الفور أمام لي اير وصرخ مباشرة في السيدة يان جي: ” السيدة يان جي ، ماذا تفعلين؟”

امسك يي دا بفرشاة الكتابة.  وفي نفس الوقت تسقط عليها قطرة دم من قلبه.  ومضت على الفور بتيارات مختلفة غير واضحة من طاقة السيف.  ثم تندمج الفرشاة مع جسده مباشرة.  بدأ الخبراء الآخرون أيضًا في القتال من أجل فرش الكتابة.

 

هناك 6 فرش في المجموع، فرشاة الكتابة الخاصة بـ تشين يو متضمنة.  قام هؤلاء الخبراء جميعًا تخصيص الفرشاة بالدم دون تأخير.  عند التخصيص، صرخ يان لانغ: “هذا سلاح خالد من الدرجة المتوسطة! حتى أنه يحتوي على نوع سريع وشرس من طاقة السيف “.

غلي من الغضب ، وهو يمسك بيده تعويذة برق التهام الجليد.

 

 

 

كما أن السيدة يان جي تغلي بالغضب.  إنها الأقوى بين الأفراد الثمانية ، لذا فهي مصممة على الحصول على هذا الكنز الذي يُقال إنه أكثر قيمة بعشر مرات من قصر تشينغيو الخالد.  من كان يظن أنها ستكتشف عند وصولها في الطابق الثاني أن لي اير قد دخلت بالفعل؟

 

 

“يبدو أن الإمبراطور الخالد ني يانغ ترك وراءه عددًا لا بأس به من الكنوز لنا.  هذه الأطواق الثمانية عشر للوحش المقدس هي 9 مضروبة في 2 لذا من الطبيعي أن يتم توزيعها وفقًا لتلك الاتفاقية.  سآخذ 2 منهم “.  قال هو كان واستعد للتحرك في نفس الوقت.

ومع ذلك ، عندما رأت تعويذة برق التهام الجليد ، فإنها تبذل قصارى جهدها للسيطرة على غضبها ، قائلة: “أريد أن أسأل كيف دخلت لي اير الطابق الثاني.  ”

أطواق الوحوش المقدسة ليست نادرة في العالم الخالد ، ولكن في هذا العالم الفاني ، ربما لا تمتلك حتى المحنة الثانية عشرة للخالد الطليق القوة الكافية لصقلها لذا بشكل طبيعي فهي ثمينة.

 

 

” السيدة يان جي ، الآن فقط عندما كنا خارج برج تخزين الكنز، بدلاً من الذهاب إلى الطابق الأول مثلك ، صعدت الطابق الثاني مباشرةً.  ” قالت لي اير بشكل طبيعي.

“هم.  ” الطاوي القديم غان شو ، هو كان والآخرون في حيرة.

 

 

حتى تشين يو مذهول.  نظر إلى لي اير وقال في شك: ” لي اير، الآن لم يصعد أحد السلم.  إلى جانب ذلك ، أخبرنا النصب الحجري للإمبراطور الخالد ني يانغ أيضًا أن ندخل الطابق الثاني من خلال ممر الطابق الأول.  كيف أتيت؟ ”

 

 

 

“لقد طرت مباشرة.  ” قالت لي اير بصدق.

تشين يو سعيد في قلبه.

 

 

“غير ممكن.  لقد لاحظت بعناية مرة واحدة من قبل.  هناك تعويذات مقيدة حول برج تخزين الكنز هذا ، كيف كان بإمكانك الدخول كما تشائين؟ من الآمن فقط الدخول عبر الممرات التي خلفها الإمبراطور الخالد ني يانغ “.  قال الطاوي القديم غان شو الآن بغضب.

 

 

“هل صدقتم جميعًا ما قاله الإمبراطور الخالد ني يانغ تمامًا؟” نظرت لي اير إلى الآخرين كما لو كانت تنظر إلى الحمقى.

“أنت …”

 

غلي من الغضب ، وهو يمسك بيده تعويذة برق التهام الجليد.

إنهم عاجزون عن الكلام كما لو أنهم اختنقوا أثناء تناول وجبة.

 

 

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

“اللعنة ، لقد لعب بنا هذا الإمبراطور الخالد ني يانغ مرة أخرى.  ” التنين اللازوردي يان لانغ هز رأسه مبتسمًا وقال بحسرة.

 

 

إن خالدي السيف أقوياء للغاية في الهجوم ، لكن لم يعد لديهم أي ورثة في قارة تنغ لونغ منذ مليون عام.  الآن لا يمكن لخبراء العفريت والخالد الطليق الا أن يعلموا عنهم من السجلات المتعلقة بخالدي السيف في بعض الكتب القديمة في مدارسهم.

قلوب الآخرين مليئة بالكراهية تجاه هذا الإمبراطور الخالد ني يانغ.  قال لهم أن يدخلوا الطابق الثاني من خلال ممر الطابق الأول ولكن هل كان عليهم فعل ذلك حقًا؟ لقد شعروا أن هناك تعويذات مقيدة تم إنشاؤها حول برج تخزين الكنز هذا ، لذا لم يجرؤوا على اقتحامه بتهور ، لكن لي اير طارت مباشرة إلى الطابق الثاني.

 

 

الطابق الثاني ليس كبيرًا جدًا بشكل طبيعي لدرجة أن الخبراء الآخرين لاحظوا إطلاق طاقة السيف ، ووضعهم في حالة تأهب.  لكن القليل فقط من تفاعل بسرعة مثل يي دا.  يان لانغ هو واحد منهم ، وكذلك السيدة يان جي.

“آنسة لي اير ، هل هذا الطابق الثاني به كنوز؟ هل اكتشفت شيئًا ما؟ ” ألقت السيدة يان جي نظرة على الطابق الثاني ثم سألت لي اير.

بالإضافة إلى –

 

” السيدة يان جي ، ما زلت غير واضح تمامًا بشأن أطواق الوحوش المقدسة هذه.  كيف يمكنهم السيطرة تمامًا على الوحوش الشيطانية؟ ” سأل بأدب.

عندما كان الجميع في الطابق الأول ، ظهرت أمامهم أطواق الوحوش الثمانية عشر.  الآن في الطابق الثاني، على الرغم من أن السيدة يان جي قد ألقت فقط نظرة على هذا الطابق ، نظرًا لقوتها ، يمكنها بالتأكيد العثور على هذا الكنز الخالد إذا لم يتم إخفاؤه جيدًا.

 

 

بالإضافة إلى –

” السيدة يان جي.  ” قال تشين يو للإجابة بدلاً من لي اير أثناء التحديق في السيدة يان جي: “هل من شئنك ان حصلت لي اير الخاصة بي على اي شيء؟ الكنز الذي ذكره الإمبراطور الخالد ني يانغ فريد من نوعه لذا فهو لا يحتاج إلى توزيع على الإطلاق.  من يحصل عليه يحصل عليه.  حتى لو حصلت عليه لي اير ، فلماذا يجب عليها إخبارك؟ ”

 

 

قامت السيدة يان جي بتلويح يدها دون تأخير وحصلت على أطواق الوحش الثمانية عشر مباشرة.  بعد ذلك مباشرة ، نظرت إلى تشين يو وقالت بابتسامة: “هذه هي أطواق الوحش الأربعة المقدسة لبرجك النجمي. ” أثناء قول ذلك ، أعطت تشين يو 4 أطواق وحوش مقدسة بطريقة ودية للغاية.

“أنت …”

“يان لانغ ، يان مو ، هذه لعشيرة التنين الخاص بك.  ” منحت السيدة يان جي يان لانغ ويان مو 4 أطواق وحوش مقدسة أخرى. نيابة عن كلاهما، تلقى يان لانغ الأطواق على الفور.  ثم قدم يان مو على الجانب من الأطواق.

 

“إذا كنت أعتقد بشكل صحيح ، فقد صنع الإمبراطور الخالد ني يانغ في الماضي 6 فرش للكتابة وغالبًا ما استخدمها للرسم والخط.  بطبيعة الحال ، تم توجيه طاقة السيف في جسده إلى هذه الفرش.  فقط هذا يمكن أن يجعلهم يتفوقون على السيوف الخالدة العادية من الدرجة المتوسطة في القوة “.  خمنت السيدة يان جي.

كانت السيدة يان جي غاضبة، لكنها ابتلعت غضبها بقوة عندما رأت تعويذة برق التهام الجليد تشين يو.

عند توزيع أطواق الوحش المقدس ، كانوا جميعًا ودودين ولم يهتموا بالأطواق كثيرًا لأنهم تذكروا أن الإمبراطور الخالد ني يانغ قال إنه سيكون هناك كنزًا أكثر قيمة بعشر مرات من قصر تشينغيو الخالد.

 

 

السيدة يان جي ليست الوحيدة المجنونة بهذا الكنز.  الخبراء الآخرون في الطابق الثاني في الوقت الحالي مجنونون بذلك أيضًا.  الآن يريدون أيضًا معرفة ما إذا كانت لي اير قد حصلت بالفعل على هذا الكنز الخالد.

كان رد فعل يان لانغ والسيدة يان جي سريعًا نجح كل منهما في انتزاع الفرشاة.

 

قال الطاوي القديم غان شو بدهشة: “هل يمكن أن يكون.  الإمبراطور الخالد ني يانغ هو أحد خالدي السيف الأسطوريين هؤلاء، الذين توقفوا عن الوجود في قارة تنغ لونغ منذ فترة طويلة؟”

“الجميع ، أقسم للسماء أنني إذا حصلت على ما يسمى بالكنز الخالد الفريد ، فسوف يتم طمسي بواسطة البرق.  ”

 

 

قلوب الآخرين مليئة بالكراهية تجاه هذا الإمبراطور الخالد ني يانغ.  قال لهم أن يدخلوا الطابق الثاني من خلال ممر الطابق الأول ولكن هل كان عليهم فعل ذلك حقًا؟ لقد شعروا أن هناك تعويذات مقيدة تم إنشاؤها حول برج تخزين الكنز هذا ، لذا لم يجرؤوا على اقتحامه بتهور ، لكن لي اير طارت مباشرة إلى الطابق الثاني.

” لي اير، أنت.  ” لا يمكن أن يساعد تشين يو الا في الشعور بالخوف الشديد عندما رأى أن لي اير يؤدي بشكل غير متوقع مثل هذا القسم الصريح.

هناك العديد من اللوحات جرف-الحبر معلقة على الجدران لكن السيدة يان جي لاحظت اللوحة الثالثة بنفس الصورة الصغيرة لسيف خالد.  اندفعت إلى تلك اللوحة مثل شعاع من الضوء وأخذتها في حضنها مباشرة كما لو كانت لصًا.

 

 

غمزت في وجهه وقالت ضاحكة: “لا بأس من قول ذلك لأنني لم احصل عليه.  على الرغم من أنني كنت أول من دخل الطابق الثاني ، إلا أنني لم أكتشف هذا الكنز الخالد حقًا.  يبدو أنه مخفي بشكل جيد للغاية “.

يحتوي الجزء السفلي من كل منهم على صورة صغيرة جدًا لسيف خالد.

 

 

الستة الآخرون أطلقوا نفس الراحة.

” لي اير، أنت.  ” لا يمكن أن يساعد تشين يو الا في الشعور بالخوف الشديد عندما رأى أن لي اير يؤدي بشكل غير متوقع مثل هذا القسم الصريح.

 

كانت السيدة يان جي غاضبة، لكنها ابتلعت غضبها بقوة عندما رأت تعويذة برق التهام الجليد تشين يو.

لم يعد يهتمون بالتحدث مع لي اير بعد الآن وبدأوا على الفور في البحث في الطابق الثاني بعناية.

“الجميع ، أقسم للسماء أنني إذا حصلت على ما يسمى بالكنز الخالد الفريد ، فسوف يتم طمسي بواسطة البرق.  ”

 

حتى لو كانت أطواق الوحوش المقدسة هذه مهداة فقط للمحنة الثامنة أو المحنة العاشرة للخالدين والعفاريت الطليقة ، فسيتم بالتأكيد معاملة أصحابها بتقدير خاص من قبل هؤلاء الخالدين والعفاريت الطليقة.  وإذا لم يكونوا مهداة للآخرين ، فإن القبض على الوحوش الشيطانية لركوبها باستخدامهم يعد أيضًا أمرًا رائعًا للغاية للقيام به.

تم تصميم هذا الطابق الثاني مثل غرفة دراسة كبيرة نسبيًا.  هناك العديد من الصور المعلقة على الجدران ، وخزانة كتب ضخمة مقابل أحد الجدران وطاولة للكتابة في المنتصف مباشرةً عليها فرش للكتابة وأعواد حبر وورق وأحجار حبر.

حتى تشين يو مذهول.  نظر إلى لي اير وقال في شك: ” لي اير، الآن لم يصعد أحد السلم.  إلى جانب ذلك ، أخبرنا النصب الحجري للإمبراطور الخالد ني يانغ أيضًا أن ندخل الطابق الثاني من خلال ممر الطابق الأول.  كيف أتيت؟ ”

 

 

“أجرؤ على القول إن هذا الإمبراطور الخالد ني يانغ عاش في العالم الفاني لبعض الوقت.  ”

عندما رأى تشين يو أطواق الوحش المقدس ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنه هو – إمكانية السيطرة على الوحوش الشيطانية.

 

 

قال تشين يو بعد إلقاء نظرة فاحصة على فرشاة الكتابة.

 

 

“سيدة يان جي ، دعينا نوزع أطواق الوحوش المقدسة هذه الآن.  ” عيون الطاوي العجوز غان شو متوهجة إلى حد ما.  بمجرد أن رأى أطواق الوحش المقدس ، تحمس في الداخل.  إنه مجرد محنة ثالثة خالد طليق في حين أن أطواق الوحوش المقدسة هذه هي كنوز حتى المحنة الثانية عشرة تريد الحصول عليها كثيرًا.

تبدو فرشاة الكتابة هذه كنوع من فرشاة الكتابة خاصة عندما كان تشين شي هوانغ لا يزال على قيد الحياة ، لكن تشين يو وجدها ثقيلة جدًا عند الإمساك بها.  عندما اراد مواصلة الحديث –

 

 

غمزت في وجهه وقالت ضاحكة: “لا بأس من قول ذلك لأنني لم احصل عليه.  على الرغم من أنني كنت أول من دخل الطابق الثاني ، إلا أنني لم أكتشف هذا الكنز الخالد حقًا.  يبدو أنه مخفي بشكل جيد للغاية “.

شعاع غير واضح من طاقة السيف انطلق بشكل غير متوقع من فرشاة الكتابة، اخترق ذراع يي دا مباشرة ثم مر من خلاله بسهولة.

 

 

الطابق الثاني ليس كبيرًا جدًا بشكل طبيعي لدرجة أن الخبراء الآخرين لاحظوا إطلاق طاقة السيف ، ووضعهم في حالة تأهب.  لكن القليل فقط من تفاعل بسرعة مثل يي دا.  يان لانغ هو واحد منهم ، وكذلك السيدة يان جي.

“من يهاجم متسللاً.  ” يي دا الذي يبحث بعناية، رأى تشين يو وهو ينظر إلى فرشاة الكتابة هذه بوجه مليء بالدهشة.  في الوقت الحالي، لا تزال فرشاة الكتابة تستقبل وترسل تيارات مختلفة من طاقة السيف.  اشتعلت عينا يي دا على الفور ، واندفع جسده بالكامل نحو فرشاة الكتابة على المكتب مثل شعاع من الضوء.

 

 

الستة الآخرون أطلقوا نفس الراحة.

الطابق الثاني ليس كبيرًا جدًا بشكل طبيعي لدرجة أن الخبراء الآخرين لاحظوا إطلاق طاقة السيف ، ووضعهم في حالة تأهب.  لكن القليل فقط من تفاعل بسرعة مثل يي دا.  يان لانغ هو واحد منهم ، وكذلك السيدة يان جي.

 

 

حتى تشين يو مذهول.  نظر إلى لي اير وقال في شك: ” لي اير، الآن لم يصعد أحد السلم.  إلى جانب ذلك ، أخبرنا النصب الحجري للإمبراطور الخالد ني يانغ أيضًا أن ندخل الطابق الثاني من خلال ممر الطابق الأول.  كيف أتيت؟ ”

بانغ!

 

 

 

انفجرت المزهرية التي تحتوي على فرش الكتابة بسبب قتال العديد من الخبراء من أجلها.  5 فرش للكتابة متناثرة.

 

 

 

امسك يي دا بفرشاة الكتابة.  وفي نفس الوقت تسقط عليها قطرة دم من قلبه.  ومضت على الفور بتيارات مختلفة غير واضحة من طاقة السيف.  ثم تندمج الفرشاة مع جسده مباشرة.  بدأ الخبراء الآخرون أيضًا في القتال من أجل فرش الكتابة.

 

 

 

كان رد فعل يان لانغ والسيدة يان جي سريعًا نجح كل منهما في انتزاع الفرشاة.

“يي دا ، لماذا تريد طوق الوحش المقدس هذا؟” امسك هو كان بشكل غير متوقع كل من أطواق الوحوش المقدسة بمد يده.  مد يي دا يده في الوقت الحالي لذا يبدو محرجًا إلى حد ما لفترة قصيرة.  على الرغم من أن يي دا يعتمد على هو كان ، فإن معنى الأخير واضح جدًا ، أي أنه لن يتم منح أي من أطواق الوحش المقدسة إلى يي دا.

 

بعد الحصول على اللوحات جرف-الحبر، تجمد كل من تشين يو ويان مو ويان جي لفترة قصيرة.  ثم استيقظوا مع نشوة جامحة على وجوههم.  حتى شخص يتمتع بقدر كبير من ضبط النفس مثل يان مو وشخص يتمتع بمكانة عالية مثل يان جي متحمسون للغاية الآن لأن أجسادهم ترتجف في كل مكان ووجوههم حمراء مثل الدم.

بعد ذلك، اعتمادًا على قوتهم، انتزع الطاوي القديم غان شو وهو كان أيضًا فرشاة لكل منهما.

 

 

هناك 6 فرش في المجموع، فرشاة الكتابة الخاصة بـ تشين يو متضمنة.  قام هؤلاء الخبراء جميعًا تخصيص الفرشاة بالدم دون تأخير.  عند التخصيص، صرخ يان لانغ: “هذا سلاح خالد من الدرجة المتوسطة! حتى أنه يحتوي على نوع سريع وشرس من طاقة السيف “.

 

 

 

“فرش الكتابة الستة هذه هي 6 أسلحة خالدة من الدرجة المتوسطة بشكل غير متوقع!” أصبحت السيدة يان جي منتشية أيضًا.

تم تصميم هذا الطابق الثاني مثل غرفة دراسة كبيرة نسبيًا.  هناك العديد من الصور المعلقة على الجدران ، وخزانة كتب ضخمة مقابل أحد الجدران وطاولة للكتابة في المنتصف مباشرةً عليها فرش للكتابة وأعواد حبر وورق وأحجار حبر.

 

الجميع هز رأسه.

“أوه ، اعتقدت أنه تم تحويل 6 سيوف خالدة إلى فرش الكتابة هذه ، لكن عندما قمت بامتصاص الفرشاة في جسدي ، اكتشفت بشكل غير متوقع أن هذه الأسلحة الخالدة التي يمكن أن تطلق مثل هذه الطاقة المذهلة للسيف هي في الواقع فرش كتابة!” على الرغم من قول هذا ، لا يزال لدى الطاوي القديم غان شو تعبير منتشي.

عندما رأى تشين يو أطواق الوحش المقدس ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنه هو – إمكانية السيطرة على الوحوش الشيطانية.

 

 

من بين الخالدين الطليقين في المرحلة المحنة الثامنة إلى المحنة العاشرة في المحيط النجمي الفوضوي ، قلة قليلة منهم يمتلكون أسلحة خالدة من الدرجة المتوسطة.  في العالم الخالد ، يستخدم معظم الخالدين الذهبيين فقط الأسلحة الخالدة من الدرجة المتوسطة أيضًا.  لذلك ، من السهل تخيل مدى قيمتها.

“أجرؤ على القول إن هذا الإمبراطور الخالد ني يانغ عاش في العالم الفاني لبعض الوقت.  ”

 

عندما رأى تشين يو أطواق الوحش المقدس ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنه هو – إمكانية السيطرة على الوحوش الشيطانية.

حتى يي دا اعتقد أيضًا أن فرش الكتابة تلك كانت سيوفًا خالدة عندما اخترقت طاقة السيف ذراعه في البداية.

“هم.  ” الطاوي القديم غان شو ، هو كان والآخرون في حيرة.

 

 

فقط عندما امتص فرشاته في جسده اكتشف أن هذه الأسلحة الخالدة هي في الواقع فرش للكتابة.  ومع ذلك ، من حيث القوة الهجومية ، فهي متفوقة حتى على السيوف الخالدة العادية من الدرجة المتوسطة.

 

 

 

“إذا كنت أعتقد بشكل صحيح ، فقد صنع الإمبراطور الخالد ني يانغ في الماضي 6 فرش للكتابة وغالبًا ما استخدمها للرسم والخط.  بطبيعة الحال ، تم توجيه طاقة السيف في جسده إلى هذه الفرش.  فقط هذا يمكن أن يجعلهم يتفوقون على السيوف الخالدة العادية من الدرجة المتوسطة في القوة “.  خمنت السيدة يان جي.

قال الطاوي القديم غان شو بدهشة: “هل يمكن أن يكون.  الإمبراطور الخالد ني يانغ هو أحد خالدي السيف الأسطوريين هؤلاء، الذين توقفوا عن الوجود في قارة تنغ لونغ منذ فترة طويلة؟”

 

 

قال الطاوي القديم غان شو بدهشة: “هل يمكن أن يكون.  الإمبراطور الخالد ني يانغ هو أحد خالدي السيف الأسطوريين هؤلاء، الذين توقفوا عن الوجود في قارة تنغ لونغ منذ فترة طويلة؟”

” السيدة يان جي ، الآن فقط عندما كنا خارج برج تخزين الكنز، بدلاً من الذهاب إلى الطابق الأول مثلك ، صعدت الطابق الثاني مباشرةً.  ” قالت لي اير بشكل طبيعي.

 

 

إن خالدي السيف أقوياء للغاية في الهجوم ، لكن لم يعد لديهم أي ورثة في قارة تنغ لونغ منذ مليون عام.  الآن لا يمكن لخبراء العفريت والخالد الطليق الا أن يعلموا عنهم من السجلات المتعلقة بخالدي السيف في بعض الكتب القديمة في مدارسهم.

 

 

“يبدو أن الإمبراطور الخالد ني يانغ ترك وراءه عددًا لا بأس به من الكنوز لنا.  هذه الأطواق الثمانية عشر للوحش المقدس هي 9 مضروبة في 2 لذا من الطبيعي أن يتم توزيعها وفقًا لتلك الاتفاقية.  سآخذ 2 منهم “.  قال هو كان واستعد للتحرك في نفس الوقت.

“يان مو ، ماذا تفعل؟” لاحظت السيدة يان جي فجأة أن يان مو يزيل لوحة جرف-الحبر من على الحائط.

حتى تشين يو مذهول.  نظر إلى لي اير وقال في شك: ” لي اير، الآن لم يصعد أحد السلم.  إلى جانب ذلك ، أخبرنا النصب الحجري للإمبراطور الخالد ني يانغ أيضًا أن ندخل الطابق الثاني من خلال ممر الطابق الأول.  كيف أتيت؟ ”

 

غلي من الغضب ، وهو يمسك بيده تعويذة برق التهام الجليد.

هناك عدة عشرات من لوحات جرف-الحبر معلقة على جدران هذا الطابق الثاني.  اعتقد الجميع أنهم ربما استخدموا لتزيين هذه الغرفة.  ليس فقط يان مو ، حتى تشين يو ازال لوحة جرف-الحبر على الجدار الغربي.  في لمحة ، تكتشف السيدة يان جي التشابه بين هاتين اللوحتين.

بعد ذلك، اعتمادًا على قوتهم، انتزع الطاوي القديم غان شو وهو كان أيضًا فرشاة لكل منهما.

 

 

يحتوي الجزء السفلي من كل منهم على صورة صغيرة جدًا لسيف خالد.

حتى لو كانت أطواق الوحوش المقدسة هذه مهداة فقط للمحنة الثامنة أو المحنة العاشرة للخالدين والعفاريت الطليقة ، فسيتم بالتأكيد معاملة أصحابها بتقدير خاص من قبل هؤلاء الخالدين والعفاريت الطليقة.  وإذا لم يكونوا مهداة للآخرين ، فإن القبض على الوحوش الشيطانية لركوبها باستخدامهم يعد أيضًا أمرًا رائعًا للغاية للقيام به.

 

 

“هناك واحد آخر!”

 

 

 

هناك العديد من اللوحات جرف-الحبر معلقة على الجدران لكن السيدة يان جي لاحظت اللوحة الثالثة بنفس الصورة الصغيرة لسيف خالد.  اندفعت إلى تلك اللوحة مثل شعاع من الضوء وأخذتها في حضنها مباشرة كما لو كانت لصًا.

لقد كان قلقًا مما سيحدث لأقاربه إذا حقق يومًا ما الصعود أو مات أكثر من غيره.  الآن يمكن حل هذه المشكلة باستخدام أطواق الوحوش المقدسة هذه.

 

 

“هم.  ” الطاوي القديم غان شو ، هو كان والآخرون في حيرة.

 

 

“هم.  ” الطاوي القديم غان شو ، هو كان والآخرون في حيرة.

بعد الحصول على اللوحات جرف-الحبر، تجمد كل من تشين يو ويان مو ويان جي لفترة قصيرة.  ثم استيقظوا مع نشوة جامحة على وجوههم.  حتى شخص يتمتع بقدر كبير من ضبط النفس مثل يان مو وشخص يتمتع بمكانة عالية مثل يان جي متحمسون للغاية الآن لأن أجسادهم ترتجف في كل مكان ووجوههم حمراء مثل الدم.

بعد ذلك، اعتمادًا على قوتهم، انتزع الطاوي القديم غان شو وهو كان أيضًا فرشاة لكل منهما.

 

ترجمة: zixar

” السيدة يان جي ، ما زلت غير واضح تمامًا بشأن أطواق الوحوش المقدسة هذه.  كيف يمكنهم السيطرة تمامًا على الوحوش الشيطانية؟ ” سأل بأدب.

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط